( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    #51
    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

    .......................................................

    في فلة ابو يزيد ....

    هويدا ويزيد ... خلصوا من الفطور... وجالسين في الصاله ياكلون حلى تشيز كيك ..اللي سوته هويدا ... دق جرس باب الفله .. مع استغراب على وجيههم مين راح يجيهم في هالوقت ..؟!
    فتحت الشغاله الباب ... ودخل عليهم في الصاله .. وبصوته الجهور.."السلام عليكم"
    يزيد, هويدا : ... يبه ....بابا...؟!
    ابو يزيد : ردوا السلام أول .. وقوموا سلموا ...مالت عليكم من عيال ...
    يزيد .. وقف وسحب هويدا معاه اللي كشرت بس شافت ابوها قدامها ..وسلموا عليه في راسه ويده ..
    جلس "ابو يزيد" على الكنبه وهو يطالع في الحلى ...
    يزيد "لاحظ نظرات ابوه": يبه تبغى حلى .."وبابتسامه".. ترى هويدا اللي سوته ...
    ابو يزيد "بسخريه":والله زين تعرف تسوي شي هالبنت ...
    هويدا "كانت جالسه بتوتر وتاكل في اظفارها ... بس سمعت ابوها قال هالكلمه .. وقف وطالعته بزعل .. وطلعت تركض لغرفتها"..
    يزيد: ليه يا يبه كسرت بخاطرها ... حرام عليك ..
    ابو يزيد :حرمت عليها عيشتها ... المهم ... خلنا منها انا جيت عشانك انت ..
    يزيد: خير يا يبه ...
    ابو يزيد : خير خير ... ابغاك تحجز اليوم وبكرة تكون في دبي ...
    يزيد: ليش ..
    ابو يزيد: عشان توقع عقد الشراكه مع الشركه اللي متعاملين معاها في دبي ...
    يزيد: يبه انا لسى ماقريت شي عن المشروع ... وبعدين ما بقي شي عن العيد .. خلها لبعد العيد ..
    ابو يزيد "وقف وبصيغة الامر":انت سمعتني .. بكرة تكون بدبي ...واذا وصلت هناك .. "جمال" راح يكون بانتظارك ويعطيك الأوراق ودراسة للمشروع .. يمديك تقراه في يوم اذا ودك والا بكيفك لاني قاريه ومنتهي من الموضوع بس ماعندي وقت اسافر وأوقع ..
    يزيد"بسخريه": ليش خايف على العروس الجديده تعيد وحدها ...
    ابو يزيد : ايه هي محتاجتني .. مو مثل امك ... المهم انا رايح الحين .."وهو خارج .. لف طالع فيه".. في العيد بسافر شرم الشيخ .. يعني لا اشوفكم تتصلون وتزعجوني ..اذا فضيت كلمتكم والا ماله داعي هذا انا شفتكم ...في امان الله "وطلع .... تارك وراه نظرات تايهه تدور عن معنى الابوة في قلب امثال هذا الرجل .."



    ................................


    في فلة ابو راكان ............. وبالتحديد جناح الوالد والولده ... وراكان جالس قدام امه اللي واقفه من شدة توترها ...
    ام راكان "تتكلم بعصبيه ": الحين ممكن تفهمني ايش بينك وبين روضه ؟!
    راكان "فتح فمه":هاه ...
    ام راكان : سمعتني جاوب ... "وضيقت عيونها".. من العصر احسكم مو طبيعيين لما دخلت عليكم وانتو في الصاله .. وقعدتنا على الفطور .. ومعرفتك بمرضها ..
    راكان "بنظرات بارده": وبعدين ..!!
    ام راكان : لا تلعب باعصابي يا راكان .."بعصبيه ".. تكلم ...
    راكان "قطب حاجبه .. ووقف يقرب منها":امي الله يهديك وين راحت افكارك .. تشكين فيني ..انا ولدك راكان ... طيب انا سافرت لوحدي بريطانيا ست سنوات .. ما كلمتيني بها الطريقه .. "كتف يده"ايش تتوقعين من ولدك الدكتور اللي الناس تثق فيه وانتي ما تثقين ...
    ام راكان "مسحت على وجهها": أنا ا..
    راكان "مسك يدها وباسها": يا امي .. تطمني .. كل مافي الموضوع ان روضه محتاجتنا نوقف معاها ... كفايه اللي صار لها وفقدت اعز ناس على قلبها .. نبخل عليها لو عطيناها شوي من وقتنا ..
    ام راكان "بحرج":ياربي انا ايش صار لي ..."تطالع فيه" ... مدري ليه من يوم شفتها وانا مو طايقه عيشتها بهالبيت ... ما توقعتها كذا ..
    راكان : ليه يا امي .. والله البنت ضعيفه ومسكينه ومؤدبه ...
    ام راكان : خلاص ..خلاص ..اذا تبغى اطلع خلاص ... ابغى اجلس لوحدي شوي ....
    راكان : على راحتك ...

    ................................................................

    أنتهى رمضان... و في ليلة العيد ... والكل بعد المغرب فرحان بقدوم العيد ...حصلت مواقف كانت مفترق طرق للكل ...

    ..... في فلة ابو يزيد ........

    تجهزت "هويدا" بأجمل لبس واحلى مكياج .. لبست فستان زهري ماسك على جسمها لنص فخذها بقصه تحت الصدر وتوب .. ومكياج زهري ناعم ابرز جمالها وشعرها الكيرلي لمته على جنب بربطه فضيه .. لبست كعب فضي وشنطة فضيه .. تمايلت بدلع وهي تشوف جمالها في المرايا .. "إما دوختك يا خالد .. وخليتك تنزل البير وترجع عطشان ".. ضحكت بمكر .. فتحت دولابها وطلعت منه عبايتها الشفافه ... لبستها ... ورمت الطرحه بعشوائيه على راسها ... مرت على التسريحه وهي طالعه سحبت لها عطر .. وطلعت من غرفتها وهي ترش منه على جسمها كله ...ونزلت الدرج .. وتنادي على الشغاله ..."جاني .. جاني "
    جاني "تركض لعندها":نعم .
    هويدا "وهي تدخل العطر في شنطتها": شوفي انا بطلع .. اذا مستر يزيد كلم تلفون يسال عني ..قولي نايم ... طيب
    جاني : واذا فاطمه كلم .. قول لها نايم ؟!
    هويدا : انا قلت يزيد .."ومشت بخطوات سريعه .. بعد ما تغير شكلها .. وبصوت واطي".. اصلا مين راح يتذكرني في ليلة العيد .. حتى يزيد الشخص الوحيد اللي بحياتي مسافر... "دمعت عينها .. ومسحتها بسرعه .. ".. لا لا ياهويدا محد يستاهل دمعتي .."ابتسمت بالقوه .. واخذت هواء عبا صدرها ...ومشت بكل ثقه.."وصلت الكراج ... فتح لها السواق باب السيارة ... وانطلق للمكان اللي قالت له عليه ....

    ..................................

    في فلة ابو راكان ..... ...
    دخلت لمياء على روضه غرفتها .. روضه اللي كانت جالسه على طرف سريرها وهي تطالع صورة امها .. ودموعها تنزل غصب عنها ....لمياء قربت منها وضمتها .. وصارت تبكي روضه على صدرها ..."اشتقت لها يا لمياء "
    لمياء "بحزن":الله يرحمها ...خلاص بكى تكفين ..." وهي ترجع شعر روضه لورى مرت يدها على وجهها وحست بشعر الوجه والرقبه طالع بشكل ملحوظ.. حزنت عليها .. فكرت شوي ".. اقول روضه... انا رايحه المشغل .. ايش رايك تجين معاي...
    روضه "بعدت عنها .. وهي تمسح دموعها":لا لا مالي نفس ...
    لمياء "وهي تمسك شعرها":ودي اغير لونه الاسود ذا ..وابغاك تساعديني اختار اللون "وتمسح على وجهها ".. واسوي فتله لوجهي واشقر حواجبي ...تعرفين بعد عيد ..
    روضه "مررت يدها لا شعوريا على وجهها ":
    لمياء "تفكر": والا ايش رايك نجيبها البيت ... وناخذ راحتنا ..بدل زحمة المشاغل والانتظار ..
    روضه "فتحت عيونها":صدق ...تقدري تجيبيها البيت ..
    لمياء "بفخر": انا متعامله مع افضل العاملات في مجال التجميل ..."وفزت بسرعه ..".. بروح اكلمهم لازم في خلال نص ساعه يكونوا عندنا ... "وطلعت من الغرفه تركض "...

    ..................................

    "هويدا" ... وصلها سواقها لمواقف السيارات في مول كبير .. ونزلت منه بعد ما روشت نفسها بالعطر.. ورمت الطرحه على وجهها عشان لاحد يعرفها .... لفت يمين ويسار لحد ما شافت سيارة التيما سوداء على وصف "خالد" لها ... مشت للسيارة بغنج ودلع ... ضربت بخفه قزاز السواق .. ولكن تفاجأة ان "خالد" طلع من الباب الخلفي .. واشر لها تطلع جنبه ...
    هويدا "بعد ما جلست جنبه ": ... خلوووود .. ايش المفاجأة هذي جايب سواق هالمره ...
    خالد "وهو يقرب منها ويضمها": إيه يا فدوتي عشان اقدر استمتع بهالجمال والرقه ...
    هويدا "بضحكه"": قبل لا تقرب ولا تسوي شي ...هاتي هدية العيد بسرعه ..."ومدت يدها له"
    خالد : ولووو ....انا اقدر انسى هديتك ... بس غمضي عيونك حياتي .. وتلاقيها قدامك ..."ضحك بدون صوت ضحكه خبيثه .. وهو يشوفها مقفله عيونها ... مد يده في جيب مقعد السيارة وطلع منه علبة بخاخ ... "

    ...................................................


    في فله ابو راكان ... دخل ابو راكان لغرفة راكان .. بعد ضرب خفيف على باب الغرفه ...
    راكان "لبس بنطلون جينز مع تيشرت ابيض ..وواقف قدام التسريحه يضبط شكله": ..هلا يبه ...بغيت شي ..
    ابو راكان : شكلك طالع .؟!
    راكان : ايه يبه وقت مناوبتي في المستشفى الحين ..
    ابو راكان : حتى ليلة العيد ... ليش ماغيرت مناوبتك ..
    راكان "يمشط شعره": انا اخترت هالوقت .. لانه غالبا مايكون فيه زحمة ..."يرمي المشط عل التسريحه"..بجيكم ان شاء الله الساعه 7 الصباح ..
    ابو راكان : يا ولدي متى بكلمك عن المشروع .. ودي اخذ رايك ..
    راكان : يبه بعدييين ..لازم خلال ساعه اكون في المستشفى ...


    .........................وفي غرفة "لمياء" ... كانت هي و"روضه" تحت يد العاملات يسوون فتله لوجيههم وتشقير ... فجأة رن جوال "روضه" ...
    روضه "تطالع العامله":معليش شوي ...."طالعت في الجوال وابتسمت"..
    لمياء "تتابع ملامحها العاكسه في المرايا": .. خييير لمين هالابتسامه... اكيد بتال صح ..
    روضه "وقفت": صح .... بروح اكلمه في غرفتي .."وطلعت ..وهي رايحه لغرفتها ... وبصوت واضح"... هلا بتال ...وانت طيب بالصحه والسلامه ... "دخلت غرفتها ... وسكرت الباب"


    ................... ابو راكان كان طالع من غرفة ولده .. وسمع اسم بتال ..وتفاجأ ..ان روضه معاها جوال ... لف على ولده بعصبيه ..."روضه من متى معاها جوال ؟!"
    راكان "بلا اهتمام": مدري ... "وطالع في ساعته".. يالله تأخرت مع السلامه "ونزل من الدرج "
    وترك ابوه يفكر يمين ويسار .."هذي البنت شكلها ماراح تعقل "..
    وقرب من غرفتها .. وفتح الباب بقوه بدون استئذان .. وبصوت عالي "روووضه .... جيبي الجوال "
    روضه "خافت منه ولا شعوريا رمت الجوال ": خالي وش فيك..
    ابو راكان "باندفاع .. ": وش فيني هاه ... وبعد تكلمينه وتعصين اوامري ياللي ماتستحييين ..
    روضه "وقفت من الخوف ولصقت في الجدار ... وهي تبكي .. عمرها ماشافت خالها بهالشكل "
    ابو راكان "اخذ الجوال ":الووو ..يا ولد انت ما عندك نخوه ماعندك ذوق ... قلنا لك البنت لا تكلمها ولا تشوفها ولا تسمع الكلام .. ايش اسوي لك انت ...هاه ... تكلم ..
    بتال "مذهول وهو يسمع هالصراخ ..وكلام خالها له .. وبعصبيه يكلمه ": والله لو مديت يدك عليها ما يصير لك طيب ... سامعني .. وانا اكلمها بالوقت اللي ابغاه مالك دخل ...
    ابو راكان : لو قربت منها .. والله ما يوقف بدربي الا الشرطه تتفاهم معاك ...
    بتال "بعصبيه": هي انت مابتخوفني بالشرطه ... سامع
    ابو راكان : روح روح دور لك احد ثاني تتسلى معاه ... قطيعه ..."وقفل الجوال وضغط عليه .. طالع في روضه بعصبيه .." انت ما تتوبين ... ما تسمعين الكلام ... ايش خليتي لبنات الخمسطعش .. مكالمات وجوالات ... ماتستحيين ..."ماجاه رد من روضه غير الدموع".. قولي من وين لك الجوال ..هاه .. تكلمي ...
    روضه "غطت فمها بيدها وتشاهق"...
    ابو راكان : شغلك عندي ... بس بعدين مو فاضي لك الحين .."اشر ع الجوال" وهذا راح يبقى معاي ... وراح اشوف اخرتها معاك ياروضه ..."طالعها من فوق لتحت بنظرات اشمئزاز ... وطلع من الغرفه وضرب الباب بعده بقوه"
    روضه انهارت بعد ما طلع ونزلت على الجدار لحد ما وصلت للارض ... وبدا نفسها يضيق ... وهي تحاول تاخذ نفس بقوه .....
    خايفه على نفسها وخايفه على بتال وخايفه من خالها ...


    ....................................................

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #52
      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

      ....................................................


      هويدا .. تفتح عيونها بصعوبه ... وهي تشوف سقف السيارة وضوء خفيف ...فركت عيونها ... وبارتباك ... جلست ... وتلاقت عينها بعين خالد .. وباستغراب "ايش صار لي .".. ضحكته الشيطانيه ... خلتها لا شعوريا ... تطالع في نفسها .. ولقيت عبايتها مع غطوتها مرميه تحت رجلها .. وفستانها واضح انه مقصوص لحد بطنها ... وهذا كله عريان ... شهقت ...." ... ياويلي ...خالد "...
      خالد "بتريقه": عيووون خالد .."وضحك بقوه"..
      هويدا "سحبت عبايتها تغطي نفسها .. وهي تبكي": يا حقيييير ... يا نذل ايش سويت ...
      خالد : ابد ... بس حبيت اوريك مستواك ... يا هويدا ... أوووه نسيت اقصد ... فدوى ..
      هويدا "تفاجاة انه يعرف اسمها الحقيقي": انت.. انت واحد واطي ...حقييير ...
      خالد : الحين انتي يالبزر تلعبين معاي .. ... قلت لك انتي مو قدي .. بس ماسمعتي كلامي ...
      هويدا "تبكي بقوه" : والله لافضحك .. عند زوجتك .. واهلك .. انا ... انا اعرف عنك كل شي ...
      خالد "سحب شعرها .. ومن بين اسنانه": .. افضحيني وانا افضحك .. يا بنت ابو يزيد .. عشان يعرف انه ماعرف يربي بنته ...
      هويدا "تصرخ": اه شعري ...اتركنننني ... وديني لسواقي بسرعه ...
      خالد : ما تبغين اوصلك لفلتكم ... تراني اعرف العنوان ..
      هويدا : يا حقيييير ... وديني لسواقي وبس ما ابغى منك شي ...
      خالد "فتح باب السيارة .. ونزل رجل ورجع دخل .. وطالع فيها": على فكرة انا مايشرفني اقرب من وحده مثلك ... وانجس نفسي ... بس هالسواق مسكين طفشان وكان يبغى يتسلى ... فخليته يتسلى فيك .. "طالع للسواق" .. صديق ودي هذا مواقف سيارات المول اول ...اوكي... "طالع فيها" .. لا عاد توريني وجهك ولا تسمعيني صوتك ... فاهمه .. شاو .."وطلع من السيارة .. وضرب الباب بقوه ... وراح يمشي بكل انتصار"..
      هويدا "غمضت عيونها وهي تسترجع كلامه.. وصرخت":تحرك بسرعه ايش تنتظر... لعند سيارتي ...

      .......................................................................


      في بيت سند ... الجده تنظف مجلس الرجال هي وفطوم ... ودخل عليهم سند ...
      سند "وهو مبتسم": السلام عليكم ...
      الكل : وعليكم السلام ..
      الجده : مسرع خلصتوا صلاة العشاء ..
      سند "وهو يجلس": خلصنا .. اجل تفكرين زي رمضان صلاة تراويح ..
      الجده"بحزن": إيييييه ..والله اني زعلانه عشان رمضان ... راح بسرعه ماحسنا فيه ...
      فطوم"بمرح" : يا جده كلها 11 شهر وبيجي رمضان ..
      الجده : مين يدري مين يعيش لذاك اليوم ...
      سند : يا جده ربي يخليك لنا ... انتي نور البيت ...
      فطوم "تطالع سند": اقول سند بتروح السوق ...
      سند : وش بغيتوا ..
      فطوم : ابغاك تجيب حلاوة جالكسي .. ومكسرات ..
      الجده : هوو .. وشوله يجيب وانا رحت السوق امس وجبت حلاو للعيد ...
      فطوم : يا جده الحلاو اللي جبتيه حلاوة التوفي القديمه ... وحلاو حلقوم ..انا ابغى انادي صديقاتي وابغى شي يواجه ..."وكتفت يدها بزعل"
      الجده : والحين ماراح يواجه الا المكسرات ومدري وشو ..
      سند "ضحك": ماعليه ياجده ... بجيب لها شوي عشان تفكنا من قرقرتها.."وغمز لفطوم ... اللي فرحت من رده"... اقول جده فيه تمر ...
      الجده : ايه فيه تمر ..الا وش صار على وظيفتك الجديده..؟!
      سند : بعد العيد بروح اخذ دورة كمبيوتر اسبوع وبعدها استلم الشغل ..
      فطوم : ايش بيشغلك ..
      سند : مدري بالضبط ... بس مايهمني اللي يهمني اني اشتغل في شركه مو بمحل خضار ..."يطالع فطوم".. جهزتوا ملابس العيد ..
      فطوم : ايه كويت لك ثوبك الاصفر حق السنه اللي راحت .. بس فيه بقعه على جنب مارضت تروح ...اما شماغك هاتي اللي فوقك عشان اغسله واكويه .. اشمغتك الباقيه مقطعه ...
      سند "ابتسم": مو مشكله البقعه .. محد بيمنعني اصلي العيد وافرح به لان ماعندي ثوب جديد .. اما الشماغ فخذي ..."رمى لها الشماغ " ضبطيه ...
      فطوم "مسكت الشماغ":ان شاء الله .."وطلعت من مجلس الرجال .. وراحت لغرفتها ... سكرت الباب .. وفتحت الدولاب طلعت جوالها وفتحته ...".. بفتحه عشان استقبل رسايل العيد...واو وناسه اخيرا باصير مثل هويدا .. محط اهتمام الجميع ."ضحكت ..." يالله بحطه ع الصامت ... وبروح اغسل شماغ سند ..."رمت الجوال بين ملابسها وسكرت الدولاب ... وطلعت من الغرفه .."

      .............................

      "هويدا" دخلت الفله وهي ترجف من شدة البكا .. فجأة حست بمغص قوي .. فتحت فمها وعيونها..حست بخوف .. فصخت جزمتها في المدخل ... وركضت لغرفتها بصعوبه وهي مساكه على بطنها ...
      سكرت باب الغرفه بالمفتاح ... طالعت في لبسها .. وصرخت "..لالالاه ..." وطاحت على الارض جالسه بانكسار ... "حقييير.. اه ... نذل ".. بكت بقوه .. وهي تضم جسمها لبعض ..تذكرت صديقتها "فطوم".. تحسست الجوال في شنطتها اللي رمتها جنبها ..طلعته وباصابع مرتجفه ...دقت رقمها .. ولكن للاسف محد رد ..وصرخت بقوه .."وينك انتي الثانيه ... ليه اذا احتجت لاحد ما الاقيه .." ...سرحت شوي ودموعها تنزل على خدها... ووقفت تطالع في شكلها بالمرايه .. تطالع مكياج وكحلها اللي ساح على خدها من كثرة البكى .. وشعرها المنفوش وكأن لها فتره مامشطته .. وطالعت في فستانها الغالي الماركه كيف مقطع .. قطع عليها تأملها .. صوت جوالها ..اخذته بسرعه لما عرفت نغمة فطوم .. ردت بصوت باكي "فطوووم الحقيني .."
      فطوم : خير يا هويدا ايش فيك ...
      هويدا"تبكي بقوه": الحقيييير ... النذل ...
      فطوم "بخوف": هويدا مين تقصدين ... ايش صار ليه تبكين ..؟!
      هويدا "تمسح دموعها":لازم تجيني الحين الحين .. محتاجتك فطووم .. تكفيييييين ..."وبكت بقوه"..
      فطوم : هويدا مدري .. جدتي واخوي بيخلوني اجيك والا ...
      هويدا "قاطعتها برجاء": تكفييييييييين ....
      فطوم "حزنت عليها":خلاص ولا يهمك ... بتصرف وان شاء الله جايتك ... بس اهدي انتي وروقي ...طيب!
      هويدا : ط طيب .. بس لا تتأخرين ..."سكرت منها ... ورمت جوالها بالارض بدون اهتمام .... وبنظرة سريعه على شكلها في المرايا .... سحبت ارجولها سحب لدورة المياة ... ودخلت تحت الدش بملابسها ... وهي مو مستوعبه اللي صار لها ... وخالطت دموعها قطرات الماء .. وبكت هويدا كبريائها وجمالها واهم شي بكت شرفها اللي ضاع "


      ................................................


      فطوم .. عند جدتها تترجاها ...تروح لهويدا ...
      الجده : يوه ما تستحين تروحين عند ناس مانعرفهم ...
      فطوم : ياجده الله يخليك .. البنت تبغاني ضروري مسكينه ماعندها لا ام ولا حد ..."طالعت في سند"... تكفى سند ..
      سند : انا رايي من رأي جدتي ..
      فطوم "طفشت .. وماصار عندها حل الا ": .. سند يعرف بيت هويدا ...
      الجده "فتحت عينها في فطوم وعكستها لسند":وشووو ...
      سند "باستغراب": هي بنت بلا غباء ..
      فطوم "وقفت بزعل": ايه هويدا ... اخت يزيد ... صاحب الشركه اللي بتتوظف فيها ...
      سند "عدل جلسته":أما ... من جدك ... وش جمعك مع بنت ابو يزيد ..؟
      فطوم : تعرفت عليها عن طريق المدرسة الخصوصيه اللي درستني ايام الاختبارات ...المهم بتودوني والا كيف ..
      الجده : هووو توي ادري .. ماقد جبتي سيرتها ...
      سند : هاه يا جده اوديها ؟
      فطوم : والله البنت تحزن حتى يزيد مو فيه مسافر دبي صح يا سند..
      سند : ايه صح ..
      الجده : بكيفك انت واختك.. اذا يعرفهم سند خلاص
      سند : ايه اعرفهم يا جده ... والله ناس طيبين ومحترمين ..."طالع في فطوم ".... يالله بسرعه البسي عباتك ... انتظرك بالسيارة
      فطوم "بفرح": اوكي ...دقيقه بس...

      ............................................................


      بتال ... مقهور من ابو راكان ... اخذ مفتاح سيارته من غرفة امه ... ونزل يمشي وهو يفكر كيف ينتقم من ابو راكان ... فتح سيارته .. وما تفاجأ كثير لما حصل مافيها بنزين .. والغبار على السيارة لان لها اكثر من ثلاث شهور من لما سافر لندن محد حركها من مكانها ... شغل مساحات السيارة .. وشغلها .. ومشي بشويش لحد ما وصل لاقرب محطه بنزين ... عباها ... ومشي بشوارع جده .. مو عارف وين رايح ...و القهر اللي بداخله هو اللي يحركه ... لا شعوريا حصل نفسه امام فلة ابو يزيد ... تأمل بتال الفله وكأنه يسترجع كل ذكرياته مع يزيد .. وتذكر اخر موقف جمعهم عند باب شقته لما سكر بوجهه ... تكى على باب السيارة ويده على جبهته وهو متردد ..بين خجله من اللي سواه و شوقه للقاء صديقه ..

      .........................................
      هويدا... طلعت من دورة المياه وهي مكسورة بكل ماتعنيه هذه الكلمه من معنى ... ولبست بجامه بيضاء فيها دوائر سوداء .. طالعت في نفسها ..."لالا .. الابيض مو لايق علي ...لاني للاسف مو ...أ ...أ ..." .. فتحت دولابها ورمت كل ملابسها في الارض بعصبيه وهي تبكي ... "اوريك يا خالد اوريك ".. وبلا شعور اخذت الجوال ...ودورت رقمه ... ولكن بطلت لما سمعت صوت جرس الفله .. "هذي فطوم".. وعلى طول تجمعت الدموع في عينها ... رمت الجوال ... ونزلت تجري من الدرج ... شافت الشغاله رايحه للباب ... بصوت عالي .."لا ... انا بفتح روحي انتي "... وصلت لعند الباب وفتحته ... وتفاجاة ..ب بتال ...قدامها ...

      بتال "تأملها شوي ..ولف بسرعه وعطاها ظهره": .. اأ ... يزيد .. موجود ؟!
      هويدا "تعرف بتال بس لها اكثر من سنتين وهي تتغطى عنه.. ردت بعصبيه .. وانفجرت فيه": أنت .... انت ايش جابك ... انت ماتحس ... عذبت اخوي وخليته بس يفكر فيك .. ويساعدك وعاند ابوي واستمر بصداقاتك .. واخرتها تطرده من بيتك ... عشان الاوهام اللي براسك ...والحين جاي تسال عنه بكل وقاحه ...
      بتال "نزل راسه": هويدا .. يزيد موجود والا لا ...؟!
      هويدا : انت يا فقير يا منتف .. احمد ربك ان اخوي نزل مستواك وصادقك .. والا امثالك يمسح جزم عنده ...
      بتال "عصب منها .. وقبض على يده بقوه ..ولكن ما رد عليها .. نزل من درج المدخل ..متجهه لبوابة الفله الخارجيه": ..
      هويدا "صدرها يطلع ويهبط من شدة العصبيه اللي كانت فيها ... بلعت ريقها .... وتأملته شوي وهو معطيها ظهره ... لمعت في راسها .. فكره ماترددت في تنفيذها ... وبصوت هادي": بتال ... بتال ..
      بتال "وقف بدون مايلف لها ":
      هويدا "مسحت دموعها بطرف كمها ... ورجعت شعرها على ورى ... وزبطت بجامتها .. وقربت منه .. وبصوت ناعم ".:. بتال .. انا .. انا ...اسفه على اللي قلته لك ... انا كنت معصبه .. و.."تفكر".. و .. تعرف محد معاي وانا لوحدي في ليلة عيد ...اللي المفروض تكون احلى ليله .."تذكرت خالد وتألمت بصمت .."
      بتال "هديت اعصابه": حصل خير ... وفعلا اصعب شي اذا كنت لوحدك .. ما قلتي لي .. وين يزيد ..؟
      هويدا "ابتسمت بسخريه انه استجاب لها .. وبدلع ": بتال .. وش فيك ما تطالعني .. ترى لك فتره ماشفتني .. شوفني كيف تغيرت ..
      بتال "قاطعها .. وعينه بالارض": .. انا رايح اذا جاء "يزيد" .. قولي له اني سألت عنه .... وابتعد عنها بخطوات سريعه .. رفع راسه ووقف ..وهو يبلع ريقه بصعوبه .. بعد ماسمع اسمه ..
      :" بتال " ؟؟!!

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #53
        رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

        قراءه ممتعه للجميع : )

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #54
          رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

          روعه ........ابداع
          حماس والله كملي.... يعطيك العافيه..

          تعليق

          • أوراق الخريف
            V - I - P



            • May 2011
            • 4023

            #55
            رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

            ابداع بمعنى الكلمة غاليتي عقد اللؤلؤبس نهاية البارت تحرق الاعصاب هههههههانتظر التكملة تحياتي
            التعديل الأخير تم بواسطة أوراق الخريف; 19-11-2012, 01:15 AM.

            تعليق

            • غرور شمس
              عضو ذهبي
              • Sep 2011
              • 891
              • السعاده لاتعني أنك تعيش حياة كامله
                بل تعني أنك قد قررت
                غض البصر عن النواقص . .
                ” لو كانت الدنيا مثلما نريد ”
                لما تمنينا الجنه

              #56
              رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

              قصة رائعه متابعه
              يسلمووو

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                يعطيك العافيه
                استمري متابعه لك

                تعليق

                • عقد اللؤلؤ
                  عضو متألق
                  • May 2011
                  • 282

                  #58
                  رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                  مزمز
                  اوراق الخريف
                  غرور شمس
                  مزون شمر

                  شاكرة لكم متابعتكم وحماسكم ....منورين يالغلا جميعا

                  تعليق

                  • عقد اللؤلؤ
                    عضو متألق
                    • May 2011
                    • 282

                    #59
                    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
                    الجزء السابع
                    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

                    يبلع ريقه بصعوبه .. بعد ماسمع اسمه ..
                    :" بتال "
                    بتال "حرك فمه بصعوبه ".:ي يزيد ..؟!
                    واقف "يزيد".. وبيده شنطه السفر .. طال نظره وهو يطالع في "بتال" .. اللي اشتاق له موت ... قرب منه بخطوات سريعه .. وعينهم في بعض .. صار مواجه له وهو مركز في ملامح "بتال" ..
                    بتال "بصعوبه تكلم":أنا .. أنا ... اسف ... واكون غبي لو فرطت بصداقتك ..
                    يزيد "رمى الشنطه من يده ... وضم بتال بكل قوته ...وبفرح ":..صدق انك غبي ....
                    بتال "وهو بحضنه... بفرح ":..عاد انا اسب نفسي بكيفي بس لا تسبني انت ...
                    يزيد : والله اني اشتقت لك ... لا عاد تعيدها ...
                    بتال : انا اللي فقدتك ... وسامحني يا يزيد ... سامحني ..

                    ... هويدا ... سحبت نفسها بهدوء ودخلت الفله .. طالت نظراتها وهي تشوفهم حاضنين بعض ..تنهدت بصعوبه غمضت عينها .. وسكرت الباب وراها ...

                    يزيد ".. بعده من حضنه .":.. اخيرا تنازلت وجيتني ... صدق عنيد و.."بفرح"..غبي ...
                    بتال "بحرج": .. كفايه تهزيئ ... "وضحك"..
                    يزيد "حاط يده على كتفه":تعال .. تعال ..ندخل مجلس الرجال ...
                    بتال "بارتباك": انا ... انا توي وصلت وسالت عنك ... وطلعت لي هويدا ..."ابتسم".. من زمان عنها .
                    يزيد : هذي هي هويدا اللي تعرفها لا عقلت ولا تغيرت ..الله يعين وبس...
                    بتال "يطالع في شنطته": انت كنت مسافر ؟!
                    يزيد : ايه كنت بدبي توي جاي ...
                    بتال : خلاص اجل اخليك ترتاح ...
                    يزيد :لا وين ارتاح .. من جدك .. ماصدقت اني شفتك ... "لفت على جهة المسبح".. ايش رايك نجلس هناك ع المسبح ..
                    بتال : اوكي يالله ...

                    ..........................


                    " فطوم" في سيارة "سند" .. جالسه بتوتر كل شوي تطلع الجوال وتشوف كيف "هويدا" حرقت جوالها بالمكالمات وهي ماتقدر ترد .. عشان اخوها لا يكتشف وجود الجوال .. طلع "سند" السيارة ورمى في حضنها علبه شوكولاته ...
                    فطوم "تطالع فيها باستغراب": ايش هذا ...
                    سند "وهو يشغل السيارة": .. عيب تدخلين عليهم ويدك فاضيه ...
                    فطوم : عادي احنا صديقات مابيننا هالسوالف ...
                    سند : انتي ما تدرين مين مصادقه ... يا ماما هذولا عندهم اكبر الشركات في المنطقه ... وبيتهم لو تشوفيه قصر مو بيت ..
                    فطوم "بلا اهتمام":تبالغ يا سند.. اما قصر "وضحكت".. اللي يسمعك يقول قد زرتهم ..
                    سند : لا ماقد دخلته بس واضح شكله من برا ...
                    فطوم "تمسك شنطتها اللي تهتز من جوالها اللي ع الصامت": .أأ متى بنوصل ...
                    سند "وقف السيارة ": يالله انزلي وصلنا ..
                    فطوم "تلف يمين وشمال .. وضحكت ": يووه سند مو وقت مزحك .. يالله تاخرت على البنت ...
                    سند "بكل جديه": ما امزح ... انزلي .."ونزل قبلها "
                    فطوم "تتابع سند اللي راح لبوابة كبيرة .. من القزاز المثلج .. وفيه زخرفات بلون ذهبي .. وسور الفله عالي وفيه ورود وشجر نازل على السور واضح انها من داخل حديقتهم ..نزلت بس لاحظته يكلم من سماعة البوابه ...قربت منه وهي بيدها علبة الشوكولاته ":سند .. من جد هذا بيت ابو يزيد ...
                    سند : ايه ..صدقتيني ..." وفتحت البوابه الكهربائيه ".. ادخل معاك ..؟!
                    فطوم : لا وين تروح عيب ... خلاص انا بدخل .. "دخلت شوي وتاهت نظراتها وهي متفاجأة ... وشوي رجعت لعند سند "... سند وين اروح ...
                    سند "ضحك عليها": قلت لك ادخل معاك مارضيتي ..."دخل معاها .. شوي لحد ماشاف باب الفله ...".. يالله روحي دقي الباب ..

                    مشت "فطوم" وهي منبهره باللي تشوفه ... ضربت على الباب بخفه .. وفتحت لها "هويدا" الباب وعلى طول حضنتها وهي تبكي ...
                    "سند" .. لمح "هويدا" .. وعلى طول لف خارج .. ولكن فضوله لما شافت المسبح خلاه يقرب منه يشوفه .. وتفاجأ لما شاف "يزيد" .. وشخص ثاني معطيه ظهره ...
                    لمحه "يزيد" ... طول وهو يطالعه .. وشوي ..وقف واشر بيده .."سند ... سند تعال"
                    سند "حك راسه .. ومشى بحرج لهم ": ..أ السلام عليكم ..
                    بتال "لف يطالعه .. هو ويزيد":وعليكم السلام ..
                    سند"فاتح فمه يطالع في بتال .. وبصوت عالي": بتال ... "وضمه "... وينك يا شيخ .. شوفتك عيد ..
                    بتال : تسلم والله
                    ....................................

                    "هويدا" جالسه تبكي .. وفطوم تهديها ...حكت لها اللي صار معاها ...
                    فطوم"شهقت وحطت يدها على فمها" : الله لا يوفقه الخسيس .. طيب انتي متاكده ...
                    هويدا"تبكي .. وتهز راسها بنعم ".:..
                    فطوم : يممممه كيف سوا كذا ... وانتي كيف ماحسيتي ... وايش اللي رشه عليك ...
                    هويدا "تمسح دموعها":مدري .. شكله مخدر والا شي .. اتذكر قالي غمضي عينك عشان اعطيك الهديه ... وفتحت وانا ... وانا "وتبكي بقوه"
                    فطوم "بلعت ريقها": خلاص اهدي ... طيب علمتي احد ... اخوك عرف ...؟!
                    هويدا : لا مستحيل اقول لاحد ..."مسكت يدها" ... تكفين اوعديني ماتعلمين احد ...
                    فطوم : اكيد بوعدك بس انتي كيف بتخبين ..هالموضوع خطير... علمي اخوك خليه يربيه هلخالد ..
                    هويدا "بخوف": لا.. لا مستحيل اقول لاحد ... تراه مهددني لو فتحت فمي بيفضحني عند بابا ويزيد ..
                    فطوم : ما توقعتك خوافه .. وين هويدا اللي كلها قوة وشموخ وتحدي ..
                    هويدا "ببكاء": انتهيت .. خلاص انا تحطمت ...
                    فطوم : لا تقولين كذا .. "وتطالع في الفله بانبهار".. اللي عنده مثل هالعز ما ينتهي ابدا ...
                    هويدا "حطت يدها على جبهتها": ايش بينفعني العز... ايش بتسوي لي ملايين بابا .. انا فقدت اغلى ماتملكه البنت ... انا ماكنت ارضى احد يدوس لي على طرف... كيف الحين وانا كذا ... انا غبيه اني مشيت بهالطريق ..
                    فطوم "سرحت شوي تفكر في كلامها ..": .. اشقصدك..؟! .. خلاص بطلتي مواعده وتعرف على الشباب .. لا تكفين .. قولي غير هالكلام ...
                    هويدا "طالعتها بعيونها الحمراء":.. انتي تدرين لو شم بابا خبر راح يذبحني وهو مغمض ... ايش فيك انتي "عدلت جلستها وصار قبالها" .. صحصحي وفوقي انتي بعد قبل لا تلحقيني ... والله وقتها قولي لنفسك عليك السلام ...
                    فطوم "بلعت ريقها بصعوبه وخوف .. نزلت نظراتها .. ورجعت طالعت في هويدا اللي رجعت تبكي ":

                    ..........................


                    يزيد : غريبه ايش جابك ... بغيت شي ..؟!
                    بتال "باستغراب": ليه مو هو سايقك الخاص ..
                    سند "ضحك": لا .. انا بس كنت سواقه ليوم واحد بس .. عشانك يا حلو ..
                    بتال : عيونك الحلوه ...اجل ليه جاي ..غريبه ..
                    سند : طلعت اختي واختك يا يزيد صديقات ...فجبتها تسلم عليها ..
                    يزيد : والله ..حلو ..
                    سند "بتريقه":عيونك الحلوه "وضحك"..
                    بتال : ايه استلموني تريقه اليوم ..هاه ..
                    يزيد "يطالع سند": والله اقول فيك شي ناقص .طلع شماغك مو معاك ....
                    سند "يضع يده على كتفه المكان اللي دايم عليه الشماغ":.. والله بالبيت عطيته اختي تغسله للعيد ..
                    بتال : وليه ماعندك غيره ..
                    سند "وبضحك": والله احسن شماغ عندي ..
                    يزيد "ضاعت نظراته وهو يشوف بساطة سند .. وتاخره عن توظيفه ":.. شباب معليش نسيت اضيفكم .."وقف" .. شوي وجاي .."وابتعد عنهم دخل الفله "

                    دخل يزيد الفله .. ومر على الصاله ورجع على ورى لما شاف فطوم عند هويدا ... تنحنح بصوت عالي ..."هويدا .. شوفي لي طريق ... ابغى اروح المطبخ ... "
                    فطوم "قفزت من مكانها ... ": يؤؤ ... هذا ابوك ؟!
                    هويدا "تمسح دموعها": لا هذا يزيد ..." رفعت صوتها"..يزيد دقيقه بنطلع غرفتي ...
                    وقفت هي وفطوم وطلعوا لغرفتها .... ويزيد ..غصب عنه لمح فطوم وهي بجانب هويدا وتطلع الدرج بخفه ودلع ... ابتسم ..وفي نفسه "غريبه هالصدفه يا هويدا ايش جمعك مع اخت سند "... مشى للمطبخ وهي يصرخ ..."عندي ضيوف جهزوا لنا شي بسرعه"
                    وطلع لغرف واخذ ظرف .. وحط فيه فلوس .. وحط الظرف بجيبه .. ونزل ..
                    ................................................

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      #60
                      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                      ................................................

                      في الحديقه ....
                      بتال "لف على سند":كيف جدتك ؟
                      سند :الحمدلله بخير... وانت كيفك مع "روضه"..
                      بتال :كلمتني ..
                      سند"بفرح":..طيب..حلوو...
                      بتال "بقهر":لا تذكرني ... خالها هذا نفسي اعرف ماعنده احساس .. والا ايش نظامه بالضبط ..
                      سند : ليه خير صار شي جديد ...
                      بتال : اليوم كلمتها اعيد عليها ودخل عليها وسحب منها الجوال ..وماقصر بعد تكلم علي ...
                      سند : اوف ..هذا مره مقفل عليها .. ما يبغاك تقرب منها مره ... لايكون صار بينك وبينه شي من قبل ...
                      بتال : انا ماقد شفته الا في اليوم اللي انتو كمان شفتوه عند باب بيتنا ..
                      سند "سرح شوي"
                      بتال "يحرك يده قدامه ": هيييي وين وصلت ؟!
                      سند "انتبه له ": هاه ... لا ولا مكان ...
                      بتال : قول قول في عيونك كلام ..
                      سند "ضحك بقوه":عيوني هذي فاضحتني في كل مكان .."سكت شوي .. وبجديه".. انا تكلمت في موضوعك مع جدتي .. وقالت لي الحل ... "بتردد" بس ... ب...
                      بتال "بحماس": بس ايش ؟!... تكلم ياخي ..
                      سند "منزل راسه": تتزوجها ..
                      بتال "فتح فمه وهو مركز في سند ... وشوي .. ضحك وهو يحك راسه": الله يهديك .. مو وقت مزحك ...
                      سند : لا ما امزح ... اتكلم جد ... مستحيل احد يوافق ان قريبته تعيش مع واحد ما يقرب لها الا بالحلال ...
                      بتال : ايه هذا اللي مايعرف كيف عشت انا وهي ... انا وروضه عشنا مثل الاخوان .. كنت انام عندهم ... واكل عندهم ..و..
                      سند "قاطعه":هذا يوم امهاتكم عايشات الله يرحمهم ... الحين الوضع غير ... مايربطك بروضه لا رضاعه ولا صلة رحم .. انتو جيران بس ...
                      بتال "ضحك بسخريه .. وهو يبعد الفكره من راسه": قال اتزوجها ..
                      يزيد "قرب منهم وبيده صحن مكسرات معاه عصير":.. تتزوج مين ؟!
                      سند : تعال قول لنا مين الصح ومين الخطأ..
                      بتال "بعصبيه": سند بلا عبط ... روضه اختي مستحيل اتزوجها ..
                      يزيد "فتح عيونه": ميييين ؟!.... تتزوج روضه ...وش هالقرار .. شكلك فعلا تعبان يا بتال ..
                      بتال :هذي افكار سند .. مو انا ..
                      يزيد : سند من عقلك تقول هالكلام ...
                      سند : اقول انت وياه اللي قلته هو الصح وانتو تعرفوا انه صح .. انا قلت لكم حل لمشكلتكم.. وبالحلال محد يقدر يتكلم لا خالها ولا الناس.. "وتكى ظهره" ... وانتو بكيفكم ...
                      يزيد وبتال .. تلاقت عيونهم مع بعض ... كلام سند ماعليه غبار .. بس الموقف صعب بالنسبه لبتال .. ..

                      ...............................................

                      فطووم "منبهره من غرفة هويدا": واو ... رووعه غرفتك ....
                      هويدا "جالسه على السرير ..وماسكه جوالها بلا اهتمام": أممممم..
                      فطوم "جلست جنبها": هويدا انتي مو معي ... ايش تسوين .!
                      هويدا "مركزة ع الجوال": امسح كل الارقام اللي عندي ...
                      فطوم "بستغراب": ..ليه ..؟!
                      هويدا "تطالعها ": فطوم حتى انتي امسحي كل الارقام اللي عندك
                      فطوم : غبيه كيف تمسحيها او انا امسحها ... والنعيم اللي احنا عايشات فيه.. تتخلين عنه بسهوله ..
                      هويدا "طالعت فيها بنظرة قويه ": كفاية .. كفايه يا فطوم ..كفايه اللي خسرته انا ..."وبكت .. ورمت نفسها بحضن فطوم"..
                      فطوم " لمتها وهي تفكر في كلامها .. حاولت تهديها .. بس ماقدرت تقول شي الا انها تطبطب على ظهرها بحنيه .."..

                      >>>>>> يزيد يتصل بك <<<<<

                      هويدا ..: هلا يزيد ... طيب .. مع السلامه .. "طالعت في فطوم ".. اخوك يقول انزلي بيروح ...
                      فطوم "وقفت تلبس عبايتها ":.هويدا انتي هدي بالك وكل مشكله لها حل ...
                      هويدا "بزعل": الا مشكلتي ...
                      فطوم "قربت منها وسلمت عليها ":.. بتلقين حل متأكده .. يالله اشوفك على خير ...

                      ......................

                      مشي سند للسيارة .. ولحقه يزيد ...
                      يزيد "طلع الظرف من جيبه": سند خذ .. هذا راتب اول شهر ...واعتذر اني تاخرت ..
                      سند : راتب وانا لسى ما اشتغلت ... لا لا ماراح اخذه ...
                      يزيد : هذا حقك .. ولو تسأل اغلب موظفي الشركه اول راتب يكون مقدم ... "غمز له" عشان نكسبهم في صفنا ويتحمسون للشغل ..
                      سند "اخذ الظرف .. وابتسم ":مشكور ...
                      يزيد : ولو احنا بالخدمه ....
                      بعد "يزيد" عن سيارة "سند" ..لما طلعت "فطوم"من البوابه .. ولفت انتباهه عباتها على الراس وقفازاتها بيدها .. ومو واضح منها شي حتى عيونها راميه غطوه خفيه عليها ... ودع سند .. و باله مع اخته .."ماشاء الله عليها ... "


                      ......................................................


                      في فلة ابو راكان ...
                      دخلت "لمياء" على "روضه" .. وحصلتها .. جالسه على الأرض ومايله على جنب .. وبدون ولا حركه ... قربت منها "لمياء" بخوف ..وهي تصارخ ..."روضه ... روضه ..."تحاول ترفعها" روضه .. ايش فيك .." روضه ما استجابت ولا تحركت ...تركتها "لمياء".. بخوف .. وخرجت من الغرفه وراحت لغرفتها اخذت الجوال وكلمت اخوها "راكان" ..."راكان الحق روضه ما تتكلم ولا تتحرك ... مدري .. تعال ... تكفى لا تتاخر ".. قفلت الجوال .. وضغطت على السماعه اللي في غرفتها ودقت رقم المطبخ ... "الو .. تالي تعالي بسرعه غرفة روضه "..سكرت وراحت لعند روضه ... "روضه .. فتحي عيونك ... طيب كلميني ..." ... دخلت الشغاله .."تعالي تالي شيلي معاي... بسرعه " ..
                      تالي "فتحت عيونها": وين شيل هدا .. هدا تقيل مررررا ...
                      لمياء "صارخت عليها": تعالي شيلي نحطها على السرير .. بلاش كلام كثير ..
                      "تالي" .. قربت من "روضه" .. ومسكت يد.. و"لمياء" يد ... وحاولوا يشيلوها ولكن ماقدروا .. رجعت مددتها "لمياء" على الارض بعد ما طلبت من الشغاله تفرش اللحاف تحتها وعطتها مخده تحت راسها ...
                      تالي : لمياء ... اكلم دكتور ..
                      لمياء "تمسح جبهة روضه وتمرر يدها على شعرها": لالا .. الحين راكان جاي ...

                      ..................................................

                      سند في السيارة رايح للبيت يطالع في اخته .... "وش فيك ساكته مو من عوايدك"
                      فطوم "مسرحه":هاه ... قلت شي ...
                      سند : لا بالله جد مو معاي ...
                      فطوم : سند اذا وصلنا البيت ابغى اقول لك شي ... بس تكفى لا تعصب علي ...
                      "لفت الجهه الثانيه وسرحت تفكر في حالة هويدا واللي صار لها ..وكلامها يرن في راسها من يوم ما طلعت من بيتهم " .. ما حست بنفسها الا وسند يكلمها ...
                      سند "وقف السيارة": يالله انزلي ...
                      فطوم "تطالع في المكان":وين ... وين انزل ...
                      سند : ايش تشوفين .........هذا المول اللي صاجتني فيه من شهرين تبغين تشترين منه ... يالله انزلي اشتري لك لبس للعيد .. وكمان اختاري جلابيه لجدتي ...
                      فطوم "بفرح":من جد يا سند ... باشتري فستان العيد من هنا ...
                      سند :وانا عندي اغلى منك ...
                      فطوم "حزت في نفسها الكلمه .. وحست انها خانت ثقة اخوها فيها ..بكت "..
                      سند : ياليل ... وش يبكيك الحين ... بتنزلين والا نرجع البيت...
                      فطوم "بصوته الباكي": بنزل ..بنزل ... الله يخليك لي ياخوي .. يا تاج راسي ...
                      ابتسم لها سند .... ونزلت فطوم واخيرا راحت المول اللي كانت نفسها تشوفه مو بس تشتري منه ..

                      ......................................................

                      وصل "راكان" الفله ....
                      و طلع لغرفة "روضه" يركض ... دخل عليهم وتفاجأ لما شفاها على الارض ...وقفت "لمياء" وراحت لعنده ...
                      لمياء "بخوف": راكان قست السكر ...مررره منخفض...
                      راكان "قرب منها ... وبسرعه مسك يدها وقاس نبضها ":الحمدلله نبضها تمام ... "و وقف يحاول يشيلها" ...
                      لمياء "قربت منه وحملتها معاه":حاولت اشيلها انا وتالي ماقدرنا ...
                      راكان "حطها على السرير بصعوبه ": أوه ... "طالع في لمياء "قولي لتالي تجيب أي شي حالي ...
                      لمياء "بارتباك": حلى يعني والا شوكلاته ..ولا ايش ..
                      راكان "مركز على روضه": تمر .. جيبي تمر .. بسرعه ..
                      ركضت لمياء لتحت تجيب التمر .. وراكان يفحص روضه ...
                      لمياء "تعطيه صحن التمر": خذ التمر ...
                      راكان "بسرعه وقف اخذ تمره ورجع لعند روضه رفع راسها وحاول يذوقها التمره ": روضه يالله افتحي فمك ...
                      لمياء : كيف بتاكلها وهي ماتدري عنا ...
                      راكان : ممكن تسكتي شوي ..."دخل التمره بشويش بفمها لحد ما بدأت تحرك لسانها " ... روضه كلي التمره .. افتحي فمك وكليها ...
                      "بدات تحرك فمها وتاكل التمره وشوي شوي تفتح عينها .. "
                      لمياء "بفرح": فتحت عينها ...
                      راكان "هديت ملامحه": ايه خلاص بدأت تفوق ...
                      روضه فتحت عينها مضبوط ووطالعت في راكان اللي كان لاصق فيها ويده في فمها .. ارتبكت.. وبلعت بصعوبه التمره ..
                      راكان : خذي حبه ثانيه ...
                      روضه "رفعت يدها وتأشر بمعنى خلاص ... حاولت تجلس وساعدها راكان ": اه ..
                      لمياء "قربت منها":سلامتك روضه ............. تعبانه ؟!
                      راكان : بايش تحسين ..
                      روضه "تمسك راسها": راسي .. مصدعه ..
                      لمياء : راكان ايش فيها ؟
                      راكان : عادي الصداع شوي ويخف .."طالع في روضه"..انتي شكلك ما اكلتي ..صح ...
                      لمياء : جبت الكوفيره عندي .. ولا اتذكر شفتها تاكل ..
                      راكان : عشان كذا .نزل السكر عندك..
                      روضه "بصعوبه": خلاص مافيني شي ..انا بخير
                      راكان"لمح في وجه روضه حزن": روضه فيك شي .. انتي متضايقه من شي ...
                      روضه "سكتت بحزن"
                      لمياء "اشرت لراكان بمعني بعدين اقول لك .. وبمرح مصطنع": روضه بجيب لك صحن فيه كل الاكل اللي تحبينه ..
                      روضه : لا مالي نفس ..
                      لمياء "وقفت":.. غصب عنك بتاكلي ...بقول لتالي تجيب لك الاكل هنا ...طيب ..."اشرت على راكان " يالله تعال نطلع عشان ترتاح ...
                      وقف راكان .. وطلع مع اخته ...
                      لمياء "بحمق": انت ماتدري ايش سوى بابا فيها ...
                      راكان "باستغراب":خير ايش صار ..
                      لمياء : دخل عليها وهي تكلم بتال وسحب الجوال منها وخاصمها ..
                      راكان : بتال ..؟! ..بتا هذا ايش يقرب لها ..
                      لمياء : يصير ولد جيرانهم ...
                      راكان : وليه تكلمه ... بينهم شي ... تحبه مثلا ؟!
                      لمياء "ضحكت ":لا وين تحبه .. ترى هو اصغر منها وتربوا مع بعض .. وتقدر تقول زي اخوها ...
                      راكان : اها..انا نفسي اعرف ابو ي ليه يعاملها كذا ..؟!
                      لمياء : مدري حتى انا ماقد شفت بابا يعصب على احد زي ما يعصب عليها ..
                      راكان "بضيق":البنت مسكينه يتيمه وابوي مو مراعي لا حزنها ولا نفسيتها ..
                      لمياء : والله كانت مبسوطه عشان العيد بكره ..مع انها بكت شوي لما تذكرت امها بس انبسطت لما قلت بجيب كوفيره ونكشخ انفسنا عشان العيد ..
                      راكان : لا بصراحه ابوي يبغالي اكلمه ... حرام يعامل البنت كذا ..
                      لمياء : اوكي ... طيب قول لي انت بترجع المستشفى ...
                      راكان : ايه برجع عندي مناوبه ... يالله مع السلامه ...
                      لمياء : باي ...


                      ...............................................


                      بتال مع يزيد في سيارته ....
                      يزيد : بتال من جدك انت بتروح بيت ابو راكان ..؟!
                      بتال : ايه ..
                      يزيد : طيب ايش بتقول له ... اذا بالتلفون وعصب عليك .. كيف اذا رحت له بيته ..
                      بتال : مدري ...
                      يزيد "وقف السيارة ":بتال .. ايش فيك اسحب الكلام منك سحب ..
                      ايش بتقول للرجال ..
                      بتال : يووه يا يزيد ... اذا مابتوصلني لبيته علمني وينه وانا بروح بتكسي ..
                      يزيد : بس والله ما ودي نتفشل ويطردنا من بيته ...
                      بتال "مسرح "
                      يزيد "بحمق":بتال ... انا اكلم مين ؟!
                      بتال "ببرود": انت بتحرك والا انزل ...؟!
                      يزيد : يا برودك ياخي ... "حرك السيارة" .. بحرك وامري لله ..

                      وصل يزيد وبتال لفلة ابو راكان ... نزل بتال ولحقة يزيد ... من سماعة البوابة الخارجيه ردت عليهم الشغاله .. وبعد ما سألوا عن ابو راكان ... فتحت لهم الباب .. وخبرتهم يدخلوا الى مجلس الرجال ينتظرهم ابو راكان ...
                      يزيد : والله مدري ايش بيسوي بس يشوفنا ما علمنا باسمائنا ..
                      بتال : اذا انت خايف انتظرني بالسيارة ...
                      يزيد : خايف لا وين خايف .. بس انت ببالك شي ومدري وشو واضح من هدوئك مو طبيعي .."اشر له "... خلاص انا معك ... يالله ادخل توكلنا على الله..
                      بتال ... دخل ويزيد يتبعه .. وهو يفكر كيف راح تكون ردة فعل ابو راكان بس يشوفهم ... دخلو مجلس الرجال وابو راكان جالس باول المجلس وكان واقف من لما سمع خطوات ارجولهم ... طال نظرة فيهم لما شافهم .. وبعد طول انتظار من بتال ويزيد ...
                      ابو راكان "اخذ نفس": يا هلا ... تفضلوا ..
                      بتال "ارتاحت ملامحه .. وابتسم.. وقرب يصافحه": كيفك يابو راكان ..؟!
                      ابو راكان "بنظرات متفحصه": الحمدلله .... خير وش عندكم ؟!
                      بتال "وهو مازال واقف": يابو راكان انا جاي ابغى اشوف روضه .."تغيرت ملامح ابو راكان" ..بوجودك .. لاتخاف ماراح اجلس معاها لوحدنا .. بس اسلم عليها واعيد عليها وماراح ازعجك مره ثانيه ...
                      ابو راكان "كاتم غضبه..كتف يده": وبأي صفه تقابلها وتقعد معاها ..
                      يزيد"واقف خلف بتال .. وجالس يسحبه من ثوبه من ورا .. يعني خلاص خلنا نمشي"
                      بتال "يبعد يد يزيد .. ويقرب من ابو راكان": بصفتي متربي معاها ..يعني 19 سنه ماتشفع لي اشوفها خمس دقايق ...
                      ابو راكان "مسح على وجهه":يا ولدي توكل على الله روح شوفلك شي تنشغل فيه عنا ...
                      بتال : يعني كيف ماراح تخليني اشوفها ..؟!
                      ابو راكان "رفع صوته": لا ... ولو سمحت تفضل اطلع من بيتي ..
                      بتال "طالع في يزيد .. ورجع طالع في ابو راكان ..وحس من نظرته انه مستحيل يشوف روضه مره ثانيه ... وبتحدي ": طيب لوو .. لو ...قلت لك اني ابغى ..... اتزوجها ...
                      يزيد "فتح عيونه .. وبصوت عالي":بتال ايش تقول ...
                      ابو راكان "باستغراب ":نعم ...؟!!.. تتزوجها ؟!
                      بتال "بكل جديه": ايه ... انا جاي اطلب يد روضه منك ... وابغاها زوجتي على سنة الله ورسوله ...
                      ابو راكان "تاهت نظراته في بتال .. وشاف التحدي في عيونه": واللي يجي يخطب يجي كذا بدون ما ياخذ موعد .. ولا يجيب معاه احد كبير ..
                      بتال : انت عارف ان مالي احد الا صديقي يزيد .. وصديق لي ثاني .. اذا تبغى حدد يوم ونجيك ...ونخطبها رسمي ...
                      ابو راكان : خلاص ..خلاص .. عطني رقمك وانا بتصل عليك بعدين ...
                      بتال : حاليا ماعندي الا رقم تلفون شقتنا .. بعطيك هو .."ولف على يزيد ".. واذا تبغى رقم جوال يزيد ..اذا ماعنده مانع ...
                      يزيد "مو مستوعب ":هاه ... ايه ... ايه عادي .. بعطيك رقمي ... "ويطالع في بتال بنظرات ارتباك "..
                      ابو راكان "اخذ الارقام .. وطالعهم ": خير بكلمك ..بعد ما اخذ رايي البنت ...
                      بتال : مشكور .. يالله استأذن ..
                      ابو راكان : في حفظ الله ...

                      وخرج بتال معاه يزيد .. وهو يمشي وحاس انه تايهه ... ركب السيارة .. وساد الصمت بينه وبين يزيد ... اللي كسرة
                      يزيد "وهو يطالع قدامه و ما يطالع فيه":.. بتال ... انت عارف ايش سويت ...
                      بتال "رمش بعينه كذا مره .. وبلع ريقه": .. ايه ..
                      يزيد "طالع فيه": وتتوقع روضه بتوافق .. عليك كزوج ..
                      بتال "حك جبهته": مدري يا يزيد ... وتكفى لا تتكلم بهالموضوع .. حتى ويجينا رد من ابو راكان ...
                      يزيد: طيب انا مضطر اروح الشركه الحين .. بتجي معاي والا اوديك بيتك ..
                      بتال : شغل حتى ليلة العيد..؟!
                      يزيد : لا الشركه مقفله بس برجع اوراق سفرة دبي لمكتبي .. وبرجع البيت ارتاح ..
                      بتال : خلاص مر فلتكم عشان اخذ سيارتي .. وانت روح خلص اشغالك ..
                      يزيد : اووكي ...

                      ..................................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...