رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
    تسلمييين وما قصصرتي
    احلا هدديه من احلا ساندرا * ؛

    شفتي اديش ساندرا كريمه لوووووول..

    حماك ربي يالغالية..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة العفو منت لعيوني كفو
      مرحبا
      انا اول مره شارك او ارد على الروايه :$
      الرواية حييييل حلوه ويعطيج ألف عافيه :) :*
      وصراحه تركي يبط الجبد
      وانشالله البارت الياي يكون احلى من اللي قبله




      تقبلي مروري

      هلابش يالغلا...

      انتي الحلووووه ياعمري انتي..

      ان شاء الله..

      نورتيني بمرورك يالغالية..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة اهات مجنونة
        يسلمممو ربي يسعدك

        بانتظار البارت

        ويسعددك يالغلا كله..

        حماك ربي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          المشاركة الأصلية بواسطة اسعفيني يامشاعر
          ووووواوووو ‏

          رووعه القصصصصه <تحمست بقوووه ‏

          فدييت قلبك الطيب من جد مبببدعه ‏

          يحفظك ربببي يالغاللللييييييه ‏


          ومتابعه لك
          يفداك كلي يابعد حيي..

          انتي الغالية ياعمري..الله يسعدك ويحميك..
          انتي الابداع بعينه وعلمه ياملاكي..

          منورره يالغلا..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




            هذا بارت طوويل لاجل عنونكم..

            وذي عيديتكم...



            اتمنى انها تعجبكم..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





              هذا بارت طوويل لاجل عنونكم..

              وذي عيديتكم...



              اتمنى انها تعجبكم..


              ....


              البارت الرابع عشر

              دانه ابتعدت عنها:لامابي..
              وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
              امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
              دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
              ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
              رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
              تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
              دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
              ووخرت عنه..
              كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..

              بنسبه لشباب..
              راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
              خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
              راشد بابتسامه:صادق والله..
              ورن جوال تركي ورد:هلا..
              امينة:حرام عليك..
              تركي:ويش مسوي؟؟
              امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
              تركي بصدمه:دانه!!
              الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
              امينة:أي حرام عليك...
              تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
              مشعل:ايش السالفة؟؟
              تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
              خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
              الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
              تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
              راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
              مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
              تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
              الكل بستثناء تركي:هههههههه..
              وراح ولحقها..من دون متدري..
              ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
              وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
              وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
              ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
              ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
              وسكرت في وجه..
              تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
              دانه(صدق انه عله..)
              وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
              وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
              تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
              دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
              تركي انبسط من حركتها..
              وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
              دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
              الرجال:انتي هي انا اكلمك..
              دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
              ومسك يدي وانا شهقت..
              دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
              الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
              دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
              دانه بحده:نزل يدك...
              تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
              التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
              الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
              تركي مسك يده وبرود:اترك يدها..
              الرجال بسخريه:وانت وش دخلك..وبعدين انا لقيتها قبلك..
              تركي بنفس بروده:الظاهر انك متسمع ياخ..
              الرجال:لا مسمع..ويش عندك؟؟
              دانه:........
              تركي بحركه سريعه لف يده لورى..وشد عليها بقوة..
              الرجال صارخ من شده قبضه تركي له:اه..
              تركي ببرود اعصاب:اظن احين انك سمعت ياخ..
              الكل الي في المقهى التفت علينا..وزاد خوفي وتوتري..
              وصاحب المقهى جاب الامن..
              دانه بخوف:خلاص ياتركي..اترك يده..وخلنا نطلع..
              تركي باصرار ومن دون ميطالع فيني:لا..ماني طالع إلا لما ياخذ جزاءه..عشان ياخذ عبره..هو وامثاله..
              وجاوا الامن..وتركي قال لهم كل شيء..وقال لهم انه زوجي..وطبعا هم مصدقوا إلا لما وراهم بطاقة الاحوال...
              ومسكني من يده بقوة حسيت من قبضه يده انه معصب بس ماسك عصبيته..
              وركبنا السيارة..ودقيت على امينة مشان اطمنها أني مع تركي..
              تركي ماسك اعصابه:ليه طلعتي السوق من دون ماتستئذنين؟؟
              دانه:..........
              تركي التفت لي وبعصبيه:ردي..
              دانه بخوف:زهقت من البيت وقلت...ابي..
              تركي مسك زندها وشد عليها:الظاهر انك نسيتي نفسك..يابنت الفقر..هاه..وانتي بئذن من تطلعين؟؟
              دانه بين دموعها وبالم:قلت لك زهقت من البيت..
              تركي بنفس عصبيته:وايش الي يمنع انك تتصلين وتخبريني..اظن اني مراح ارفض..
              دانه بالم:مراح اعيدها بس ممكن تنزل يدك..اه
              تركي:انتي شب ولا كلمه..لو اكسر يدك حلال علي..انتي حرام انك تعيشين..
              دانه:......
              تركي بحده:ليتك متي مع اهلك..مدري ايش الحظ ألي خلاك تتوطين بكبدي...
              كلامه كنه خناجر على قلبي..مو مصدقة ألي سمعته..
              وظل يناجرني..ويقول ياليتني مت وياليتني مت..
              وكلم اخته امينة..عشان يقول لها انها تخلي الجوري معها على ميجي ياخذها..
              بكيت بصمت بسبب كلامه..واول ماوصلنا على طول نزلت من دون أي كلام..وخذت شناطتي وصعدت فوق لغرفتي ورميت الاكيس في الارض..ورميت حالي لسريري..وطحت بنوبه بكى..بكى ع حظي وعيشتي معه..
              تمنيت الموت..ابا امووت وافتك من هالعيشه..

              .....
              ابومحمد:ابي اروح للمزرعة..
              ام تركي:بعدين يبه..
              ابومحمد:هاه..مسمع وش تقولين؟؟
              ام تركي:بعدين مو احين يبه..
              ابومحمد:يعني مافي مزرعة..انا اقول لك ابي اروح للمزرعة..ومن احين بعد..
              ام تركي تنهدت لانها تعرفه ان قال كلمه بتصير بتصير:انزين يبه بس خله بكرا عشان نروح بدري..
              ابومحمد:قولي للبنات يتجهزون لبكرا..وراح ننام يومين او ثلاث هناك..
              ام تركي :ان شاء الله يبه..
              ابومحمد(الجد الكبير ألي في العايله...ولقال كلمه الكل لزوم ينفذها...وهالجد راح يكون له دور كبير في علاقة دانه وتركي..ولحد قال لا يسوي نفسه مايسمع ويقول جملته نعم وش قلت<<يعني صحح كلمتك هههههه)
              تركي:السلام عليكم..
              ابومحمد او ام تركي:وعليكم السلام..
              ام تركي:هلا تركي..حياك..
              تركي:لا يمه بس انا جيت عشان اخذ الجوري..
              ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..
              تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..



              يتبع....

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..
                ابو محمد:ويعني..
                تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..
                ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..
                تركي:بس...
                ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟
                تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..
                ابومحمد:اي..
                ....
                خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...
                حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..
                وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..
                وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..
                تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..
                ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..
                تركي بهمس:وين راحت ذي..
                ..
                نروح لدانه..
                ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..
                وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..
                دانه(ياليتني مت..ياليتني..)

                كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..
                قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00
                التفتت وشافته قدام وجها...
                اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..
                تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..
                دانه:.......
                تركي كمل:دانه..سامحيني..
                دانه رفعت عيوني عليه:.....
                تركي:....سامحيني يالدانه..
                ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..
                دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..
                وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..
                جات بتروح بس تركي مسكها..
                التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..
                دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..
                تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..
                دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟
                تركي:دانه..ادري اني جرحتك..
                دانه:......
                تركي:وانا ابيك تسامحيني..
                دانه(حتى في الاعتذار يبي يغصبني عليه..ولا بعد طلبه امر مو استشاره..مالت بس):........
                تركي:انتي ألي اجبرتيني اني اعصب عليك..وانتي اصلا بأي حق تطلعين مو دون متستشريني ياهانم"وبحده"الظاهر انك نسيتي نفسك..
                دانه بحده:لا مانسيت..وكيف تبيني انسى وانت طول الوقت تذكرني انا وين وانت وين..انا خدامه وانت ولي نعمتي..افف وربي اني حفظت كلامك..
                تركي:وياليت فاهمته ياهانم..
                دانه رفعت حاجبها:نعم..
                تركي:على العموم..احنا بروح المزرعة بكرا..
                دانه:مزرعة!!
                تركي بتهديد:واياني وياك تقولين لحد عنا..
                دانه بسخريه:عنا..مثل وش ياسيد..
                تركي:وش هالنبره ألي اسمعها ياهانم..
                دانه وقفت:اسمع ياتركي..انا ابي خلال هالشهر اتطلق منك..
                تركي:.......
                دانه التفتت له:لان العيشه معك حرام..وماتنطاق..
                تركي بق عينه:نعمم..
                دانه:ألي سمعته..
                تركي حط رجل ع رجل:دخول الحمام مش زي خروجه..
                دانه:!!!
                تركي وقف:طلاق حلمي فيها..وانا شغلك عاجبني مره..واحتمال ابقيك لمده سنه ولا سنتين..ولا يمكن طول العمرر..
                دانه بصدمه:كيف؟؟
                تركي راح يم عتبه الدرج والتفت لها:اي صح نسيت..بكره بنروح للمزرعة لمده يومين..جهزي اغراضي واغراضك..
                دانه برود:اسفة..
                تركي توجه لها واقترب منها:نعم ماسمعت وش قلتي؟؟
                دانه بغرور:هذا ألي ناقص بعد انا ارتب اغراضك..
                تركي شد شعرها وبحده:كلمه اسف ولا مابي...معندي ذي الجمله في قموسي..
                دانه بالم:نزل يدك جعل يدك الكسر..
                تركي بق عينه وبعصبيه:صدق انك جليلة الحيا..والله وصار لك لسانين..
                دانه بخوف بس مابينت:ان منزل يدك عني بتشوف شيء ماشفته..
                تركي رفع حاجبه:وتهددين بعد.."وبسخريه"يلا وريني وش بتسوين يعني..
                وهد يده..ونزل مستواه لمستواي وقرب خده مني..
                تركي بستخفاف:يلا ضربيني..يلا.."وبسخريه وهو يطالع فيني"ياخدامه..
                عصبت من كلمته..ورفعت يدي وعطيته كف قوي..رن اذانه..
                معرفت كيف تجرئت وعطته كف..شافت ملامح وجه كان....كنه..كنه منصدم مو متصور انها مدت يدها عليه..
                وهي خافت وع طول طيران لفوق..ومشاف إلا غبرتها..
                قفلت الباب غفلتين..وقلبها يرقص من الخوف..عرفت ان اليوم مراح يمر على خير..
                بنسبه لتركي
                ..مزال واقف مكانه..مو متصور انها عطته كف..افاق من صدمته..وعيونه تطلع منها شرار..مشى بسرعه على الدرج وراح لغرفتها..وطق الباب بقوة..
                دانه نقزت من مكانها..وهو يصارخ فتحي الباب ياكلبه..
                زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امها..



                يتبع....

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                  زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امها..
                  وقرت من الايات ألي حافظتها..وفتح الباب وابتعدت من الباب..
                  وفتح الباب والشرار يطلع من عيونه..وعطها كف قوي..لدرجه انها من قوته طاحت على الارض..
                  ورفسها على بطنها..وهي تصارخ من شده الالم..
                  ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انتي ألي تعطيني كف..انا الي ابوي..ابوي معطاني كف تعطيني انتي يابنت الفقر..
                  دانه وهي تشاهق من البكى:وخر...ر عني...اهئ
                  تركي شد شعرها بقوة وبحده:قلت لك لاتامرين..سامعه..
                  وهو شاد شعرها قومها من الارض..وهي تبكي..
                  وسحبها لغرفته..وحذفها على الارض بكل قسوة..
                  تركي بصراخ:يلا جمعي اغراضي..يلا..
                  خافت منه..وقامت وهي تحس ان جميع اعضائها متكسره..
                  وتوجهت لدولابه وهي تطلع ملابسه..
                  وهو جالس على الكنب وحاط رجل على رجل..ويدخن..<<يابروده اعصابك ياتركي..
                  ......
                  قبل ربع ساعة..
                  رجعت من السوق..وشافته جالس يترياها"ينتظرها" امام الباب..
                  ماجد التفت لها:توا الناس ياهانم..."وهو يشوف الساعة"
                  هتان رفعت حاجبها وبرود:ليه انت تنتظرني ياسيد؟؟ وبعدين من متى وانت تنتظرني؟؟
                  ماجد:من احين ياهانم..
                  هتان(فيه رجال متجي إلا بالعين الحمراء..وطوله اللسان)بدون اهتمام:يصير خير..واحين انا ابي انام..
                  ماجد بحده:لما اكلمك متقولين انك بتروحين تنامين..سامعه..
                  هتان راحت لغرفتها ولا عبرته..وزاد غيظ ولحقها على غرفتها..
                  هتان التفتت له:انا بنام بغرفه بالحالي..
                  ماجد:......
                  هتان:ملا داعي ننام بغرفه وحده..
                  ماجد بعيون حاده:ايش فيك انتي؟؟صايره غريبة..
                  هتان:....ابد مافيني شيء..بس عشان اني قلت لك بنام بغرفه ثانية صرت غريبه..
                  ماجد:.......
                  هتان خذت لحافها ووسادتها وقميصها النوم:انا بنام بالصاله..وانت نام هنا..اوكي..
                  وطلعت وخلته بحاله ذهول..
                  .......
                  بكل انكسار والم وحزن:خلصت..
                  تركي وهو يدخن:انزين..
                  جات بتطلع بس...
                  تركي بعصبيه:انا كم مره قلت لك لجيتي تطلعين تستئذنين مني بالاول..
                  دانه كتمت دموعها:اسفة..ممكن اطلع..
                  تركي من دون ميطالع فيها:لا..واحين افسخي نعالي..
                  دانه:....نعم..
                  تركي:انا وش قلت لك؟؟
                  دانه اقتربت منه شوي ونزلت لمستوا رجوله وفسخت نعاله..ودموعها تنزل بغزاره على خدها المحمر من البكى..
                  وهي تحس بالهانه..هي عادي عندها انها تفسخ نعاله..لكن صيغة طلبه كنها يبي يذلها وبس..
                  دانه بعد مخلصت قامت وعيونها تحت وبصوت مبحوح:تبي شيء ثاني؟؟
                  تركي كشر بوجه:لا روحي انقلعي..
                  طلعت على طول من غرفته وهي كاتمه شهقاتها..
                  وعلى طول دخلت غرفتها ورمت نفسها بالسرير..وهي تشاهق من البكى..
                  كرهت تركي على تصرفاته معها..
                  دانه(يبيني اسامحه ويطقني شيء حلو والله...ان مخليتك تمووت فيني مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.... والايام راح تثبت ذه..)
                  مسحت دموعها بعنف
                  دانه وهي تكلم نفسها:انا محبك واكرهك..وذه شيء لصالحي..راح اخليك تموت فيني ياتركي الكلب..وخليك تطلب رضاي وتبوس رجلي عشان اسامحك..بس انا مراح اسامحك على ألي سويته فيني..
                  وقامت على طول وراحت لتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..ولبست بجامتها النوم..
                  وغفت من تعبها...
                  .
                  .
                  .
                  وعت على صوت:يلا قومي..دوينه وطيرر..
                  دانه وهي تفرك عينها باناملها الناعمه:نعم..
                  امينة:يلا قومي بسرعة..مبقى إلا ساعة ونصف على منروح للمزرعة..
                  وسحبتها من يدها ووصلتها للتوليت..وغسلت وجها مشان تصحصح..
                  دانه افاقت من نومها:خلاص..خلاص..
                  امينة بابتسامه:حلوو..يلا خذي شور منعش وخلال ربع ساعة تخلصين ولا بكسر الباب عليك..
                  وبعد مخلصت من الشور تبعها..
                  خذت المشفه وهي تنشف شعرها المموج..
                  امينة باعجاب:شعرك مموج..
                  دانه بابتسامه:أي..وعلامك كذا فرحانه..ههههه
                  امينة:انا ابي يصير شعري مموج..بس ويش اسوي..
                  دانه:يلا عطيني شعرك واعطيك شعري..
                  امينة:اوكي..تصدقين المموج عليك روعه..شافك تركي كذا ولا لا..
                  دانه كشرت بوجها:أي..وقال كشه..كشه الخروف..
                  امينة:ههههههههههههه..
                  دانه:اي ضحكي ويش عليك..
                  امينة:ههههه..اما كشه الخروف ذي..هههههه
                  دانه بابتسامه:انتي ويش جابك عندي..يلا طلعي برا..يلا..
                  امينة حط يدها على فمها:خلاص بسكت..
                  دانه:أي ..احسن بعد..
                  وسيحت شعري..وصار حرير بالمره..
                  لاحظت امينة بوجه دانه وخصوصا يم شفتها شافت جرح..عرفت ان تركي وراى هالموضوع..فقالت تحط لها مكياج مشان ميبين..
                  امينة:انا بحط لك مكياج لبناني بيصير روعه..بس وش راح تلبسين؟
                  دانه قامت من التسريحه وطلعت من دولابها بنطلون وبلوزة..
                  امينة باعجاب:واو.."وبخبث"انتي تبين الشايب ميتزحزح من مكانه..ههههه
                  دانه مفهمت ويش قصدها:؟؟؟
                  امينة عرفت من نظاراتها انها مافهمت:انا اقصد الجد الكبير..
                  دانه:أي..هههههه..
                  امينة:ترى هو يحب هالامور بس يسوي نفسه انه ميحب..
                  ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..
                  امينة:خلصنا..واحين ابيك تلبسين ملابسك على ملبس الجوري..اوكي..
                  دانه:اوكي..
                  وطلعت..ولبست ملابسها وعطرت من عطرها المفضل من ديور..ومسكت شنطتها البنية الغامقه من ديور ولبست عباياتها وفتحت الباب..
                  .
                  .
                  .
                  كانوا في الصاله يتريونها"ينتظرونها"..
                  تركي وهو يشوف ساعته البيضاء من قوتشي:افف..روحي شوفيها ليه تاخرت الهانم..
                  امينة كانت بتروح بس شافتني في وجها..
                  دانه بنعومه:سوري اخرتكم..
                  تركي بعصبيه:وش هالتاخير ياهانم..
                  دانه بنفس نعومتها:اسفة..
                  امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..



                  يتبع....

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                    امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..
                    خقيت على شكل تركي..كان لابس بلوزة بيضاء نص كم مشدود بانت عضلاته..وبنطلون جنز رمادي مايل لرمادي..وحزام ابيض..وساعة بيضاء..وشعره الاسود معطيه شكل روووعه..
                    وركبنا السيارة..وكان السكوت سيد الموقف
                    وبعد15دقيقة وصلنا..
                    واول مانزلت على طول استلمتني..
                    امينة بهمس:ليه مكشفتي؟؟
                    دانه بذهول:دحين بكشف..
                    امينة:انا اقصد في البيت..
                    دانه بخبث:بس كذا..
                    امينة بابتسامه مكر:قصدك متبين يشوفك بهالزين ويتهور..ههههه
                    دانه وجهي صار اشارة مرور:امينة..
                    امينة مسكت يدي وبضحكه:اقول خلينا ندخل بس..
                    ورحنا للغرفة الداخليه كان فيها مرايات كبار بطول الجسم..من اربع الجهات..فسخت عباتي وامينة عجبها شكلي بالمره..تقول اني غير مكني دانه..كني لبنانيه..فرحت لما شكلي عجبها..زدت الروج الوردي..
                    وطلعت معها..وفرجتني على مكان العام..والمكان المخصص لنسى والرجال..
                    ودخلت مجلس النسى..
                    امينة بهمس:سلمي على الشايب..
                    دانه طقيت الباب والكل التفت علي..
                    مشيت بخطوات واثقه..وسلمت على ألي في اليمين قبل..
                    هيلة ومياسا وبنات امينة عبير ومرح..واقتربت من الشايب وبست راسه ويده..وعلى ام تركي وام راشد..
                    شفت بعيونهم الاعجاب بشكلي..
                    وجلست يم الشايب..والكل استغرب من حركتي وسمعت شهاقاتهم..
                    معرفت ايش فيهم..دانه بنعومه وانوثه طاغية:اخبارك يبه؟؟
                    ابومحمد:زين..انتي اخبارك؟؟
                    دانه بابتسامه:طيبه طاب حالك يالغالي..
                    ابومحمد:انتي مرت تركي..
                    دانه:أي ياطويل العمر..
                    ابومحمد عجبه ادبها ورزانتها:أي..
                    دانه مدت يدها على دله القهوة وصبت له ومدت له:سم ياشيخ..
                    ابومحمد بابتسامه:سم الله عدوك يا..
                    دانه باندفاع:دانه..
                    ابومحمد:انا اشهد انك دانه..
                    دانه بحيا:تسلم لي يالغالي..
                    ام تركي ابتسمت وعجبها ردها واسلوبها على ابو زوجها"ابومحمد"وعرفت انها كسبته..
                    ام تركي قامت:عن اذنك يبه بروح انا والبنات عشان نسوي الفطور..
                    راحوا البنات وجيت بقوم بس ابومحمد مسك يدي..ومقمت..ومبقى إلا انا وهو..
                    ابومحمد وهو يتقهوه:خليهم هم ألي يسون الفطور انتي اجلسي يمي..
                    دانه ابتسمت:ابشر ياشيخ..
                    ابومحمد طلب من ام تركي ان محد يدخل من البنات لان تركي بيدخل..
                    ابومحمد:مقلتي لي يالدانه..انتي بنت منو؟؟
                    دانه:انا بنت عبداللطيف ال.......
                    ابومحمد:والنعم..
                    دانه:الله ينعم بحالك يالغالي..
                    ابومحمد:انتي أأدب من سهى واجمل بعد..
                    دانه:.......
                    ابومحمد:لاتظنين اني ملاحظت..انتي اول من دخلتي سلمتي على يمينك البداية وعرفت انك محترمه..
                    دانه...........
                    ابومحمد كمل:الكل من يشفوني يسلمون علي بعدين يسلمون على يمينهم..ابوك مربيك زين..
                    دانه بابتسامه:تسلم ياقلبي انت..
                    وبست يده..
                    ودخل تركي:السلام عليكم..
                    دانه وابومحمد:وعليكم السلام..
                    تركي رفع نظره وشافني..انذهل بشكلها..
                    تركي(من هالملاك..سبحان من صورها)..
                    منزل نظره عليها..
                    ابومحمد همس لي:مينلام لصنبر من شوفتك..الزين كله فيك..
                    استحيت من كلامه واستحيت من نظرات تركي لي..
                    احمروا وجنتاي..
                    ابومحمد بصوت عالي:علامك ياتركي..ارحم البنت اكلتها بنظراتك..
                    تركي:هه..
                    ابومحمد:هههه..مو ناوي تسلم علي..ياترووك..
                    تركي بضياع:هه..اي بسلم..
                    وسلم عليه..
                    وجلس على الكنبه البعيده شوي عنا..
                    دانه بهمس:اسمح لي ياشيخ..
                    ابومحمد:على وين ياحبيبتي؟؟
                    دانه:بقهوي تركي..
                    ابومحمد باعجاب:والنعم..والنعم..هذا المره السنعه..
                    قمت وتركي مزال يطالع فيني ويتفحصني بنظره..

                    كانت لابسه بلوزة قطنية خفيفة توب علاق بني وفيه اندماج بلون البيج ومزم من تحت البلوزة..وبنطلون جنز بني..وصندل عالي بيج من قوتشي..وحطت ميك اب بدرجات البني..وكثفت الماسكار السوداء مما زاد من جمال لون عيونها العسليه"عدسات" وساعة بنيه من ديور كانت فخمه بالمره..وكانت فارده شعرها الحرير على كتفها ليزداد جمالا..
                    .
                    اكلها اكل بنظراته..وخلها تتوتر زود..بس مابينت..
                    وصبت له قهوة..
                    دانه مد له:تفضل..
                    تركي ذاب بريحتها ألي انتشرت في المجلس كله:زاد فضلك..
                    وراحت وجلست يم الشايب..ووجها احمرر حييل..من نظراته..كنه اول مره يشوفها..
                    ابومحمد يطالع بنظرات تركي لدانه:اقول تركي روح تمشى مع الدانه..
                    تركي(الدانه!!ذي دانه!!صدق المكياج يغير ألي مايتغير)كانت نظراته كلها تعجب وذهول..
                    ابومحمد:هيييه..تركي وين رحت؟؟
                    تركي:هه..وش كنت تقول؟؟
                    ابومحمد:ههههه..متنلام والله كل هالجمال والدلال عند زوجتك..الله يستر عليها..يلا ياولدي روح مشها وعرفها على المزرعة..
                    تركي قام ومسك يدي وزادت نبضات قلبي..
                    وطلعنا من المجلس..
                    تركي التفت لي:بردانه..
                    دانه وعيوني تحت:لا..
                    تركي شد على يدها كنه يبي يدفيها..
                    ورحنا للمزارع..
                    جذبتني المتاهه..والاعشاب والورود..
                    دانه:احين المتاهه ذي في لافته..اقصد يعني لو واحد ضاع كيف راح يجد المخرج..
                    تركي:.......
                    دانه التفتت للورود:واو الورود حلوين بالمره..
                    تركي بنظرات حاده:مو احلى منك..
                    دانه التفتت له:.......
                    تركي اقترب منها:الورده ذي"وقطفها"ولا شيء بنسبه لجمالك..
                    اقترب منها اكثر واكثر..توترت اكثر..
                    نزلت وجها لتحت..ومسك ذقنها بيده ورفع وجها لفوق.. وتلاقت عيونها البريئه بعيونه الحاده..
                    شافت بعيونه الحب والحنان والعطف..مو زي نظراته امس..تفاجئت من تصرفاته معها..
                    تركي بحنيه:ابيك تنسين ألي صار امس...
                    دانه بعيون حائره:........
                    تركي مسح على شعرها الحرير:ادري اني قسيت عليك..بس انتي ألي اجبرتيني على كذا..
                    دانه:.......
                    تركي كمل:لاتنرفزيني..وتخليني امد يدي عليك..يا..دانه
                    دانه(اخيرا قال اسمي..دحين بسوي خطتي..)بابتسامه اسرت قلبه:عيون وروح دانه انت..
                    تركي بضياع:هه..
                    دانه سبلت عيونها وبدلع:تويتي..جعت..
                    تركي بلع ريقه:هه..
                    دانه مسكت يده:تويتي ايش فيك؟؟ اقول لك جوعانه..
                    تركي خق على دلعها..وذاب لما سمته تويتي..ههههه
                    دانه(ههههه..باين ان الخطه بتنجح ولا بعد بشهادة..هههه):تويتي..وين رحت؟؟
                    تركي:نعم وش تقولين؟؟
                    دانه بزعل ودلع:ألي ماخذ عقلك يتهنه به..."مدت بوزها"



                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                      دانه بزعل ودلع:ألي ماخذ عقلك يتهنه به..."مدت بوزها"
                      تركي ذاب بدلعها:لا يادانه..محد ماخذ عقلي..بس كنت افكر بالشغل..
                      دانه(قريب راح اخذ عقلك ياتركي..قال يفكر بالشغل قال..اي معليه)بابتسامه جذبته:لما اكون يمك لاتفكر بشيء ثاني..اوكي حبيبي..
                      تركي احين ذاب زي الزبده..صار في خبر كان..
                      دانه مسكت يده ودخلت اصابعها باصابعه..
                      وسارت معه..وهي تفكر بالخطط الثانية..
                      وبعد دقيقة التفتت له:حبيبي انت مشغول بعد الفطور..
                      تركي(افضى عشانك)بحده:أي خير وش تبين؟؟
                      دانه ببرائه:حبيت اتمشى معك..بس طالم انت مشغول مو مشكله..
                      تركي:تمشي مع امينة ومياسا وعندك بنت عمي وغيرهم...متوقع الكل بيرفض..
                      دانه تسوي نفسها زعلانه:بس انا ابي اتمشى وياك...انت غير وهم غير..
                      تركي ببرود:اقول لايكثر بس..
                      دانه(مالت بس..شكل الخطه مراح تضبط):بس....
                      ابومحمد قاطعني:ملازم يمشي معك..انا بمشي وياك ياحبيبتي..
                      دانه استانست من طلبه:الله ياقلبي..وربي راح ننبسط..
                      وهديت يده بكل فضاضه ورحت له..
                      ابومحمد:صدق معندك ذوق ولا احساس ياترووك..بنت زي القمر وترد لها طلب...ايش رايك ياحبيبتي اطلقك منه وازوجك رجال احسن منه..وله منصب والاهم من كذا انه يقدرك..
                      دانه:.......
                      تركي بشراسه خذني من يدي وسحبني من ابومحمد وصرت بحضنه:ذي حقتي انا مو حق غيري..
                      ابومحمد:لاتعب نفسك..انت بطلقها بطلقها..وانا شخصيا بجيب لها واحد احلى منك "وبمزح"ياوجه البومه..
                      وجهي قلب مليون لون من حركته..
                      تركي بحده:لو تموت متاخذ واحد غيري.."وشد علي"
                      ابومحمد:ههههه..كنت ناوي اني ادق عليك عشان اقول ان الفطور جهز..
                      دانه ابتعدت عنه وبحيا:انزين..
                      وراحت طيران ومشافوا إلا غبرتها..
                      واول مدخلت شافت بوجها ليان...
                      ليان انصدمت بشكل دانه..وصارت تتفحصها من فوق لتحت..
                      توترت لما شافت ان لبس دانه احلى من لبسها..كشرت بوجها وعلى طولت راحت للغرفة الداخلية ألي فيها مريات..
                      وصارت تشوف بعمرها..
                      ليان كانت لابسه تنورة طويلة جنز بلاك..مع تيشيرت ازرق..وكانت حاطه جل لشعرها..ومستشورة غرتها بس..
                      هي لبست كذا عشان الشايب ميحب ألي يلبسون بناطيل ولا يتفسخون..بس فرحت لانها واثقة أن الشايب بيهزئها قدام الكل..وطلعت من الغرفة بسرعه وراحت للمجلس عشان تشوف التهزيئ قدامها..
                      .
                      .
                      .
                      هيلة بذهول:انتي كيف خليتي الشايب يحبك كذا..
                      مياسا:ولا بعد يقول لها قلبي وحبيبتي..
                      دانه بدلع:ذه سر..هههههه..
                      هيلة ومياسا:انتي حراميه..
                      دانه:خخخخ..
                      ابومحمد:يادانه..
                      دانه التفتت له:سم يالغالي..
                      ابومحمد:سم الله عدوك..تعالي اجلسي جنبي..
                      هيلة ومياسا يطالعون في بعض بذهول..

                      جلست يمه والجوري جلست يمي..
                      والكل جلسوا في السفره..
                      ابومحمد:بسم الله..
                      وكل والكل بدا بالاكل..
                      دانه بهمس:اكلي جوجو..
                      الجوري:مابي مو جوعانه..
                      دانه بنفس همسها:لا بتاكلين..وان ماكلتي مراح اكلمك..
                      الجوري بصوت مسموع:لا..خلاص باكل ماما..
                      الكل كان منذهل..واولهم ام تركي وليان..
                      ليان بحقاره:ذي مو امك يالجوري..امك ماتت..
                      ابومحمد ببرود:انا اقول ان اللقافه شينه..
                      ليان تفشلت..ودانه انبسطت لان ابومحمد دافع عنها..
                      ابومحمد ابتسم:اكلي يابنتي..
                      دانه ردت له الابتسامه:هذا انا اكل يبه..
                      ابومحمد:لا متاكلين انتي..اكلي زين..إلا وين تركي؟؟
                      ام تركي:عند الرجال يفطرون..
                      ابومحمد:ناديه يفطر هنيه"هنا" والبنات المحرمات عليه يدخلون داخال..يلا..
                      قامت هيلة وهتان..وليان تاففت..
                      ابومحمد عرف ان ألي تاففت هي ليان وحب يغيضها:من ألي يتئفف ذه..كنها ظب..
                      الكل عدا ليان:ههههههه..
                      وكلمت ام تركي تركي عشان يدخل ويفطر عند مجلس النسى..
                      وبعد دقيقتين دخل تركي..
                      وجلس على يسار الشايب وانا على يمينه..يعني يفصل بينا الشايب..
                      وكملنا فطارنا..
                      وبعد كم ثانيه..
                      التفت علي ابومحمد:كم مره اقول لك اكلي زين يادانه..
                      دانه بابتسامه:هذا انا اكل الله يصلحك بس..
                      تركي بحده:لاتاكل واجد انا ماحب تكون حرمتي متينه..بعدين تلوع كبدي..
                      انقهرت من رده..
                      ابومحمد:ايش رايك يابنتي بابو مهند...وليد ولده خوش ولد..وزي مقلت لك..هو مزيون وبيحبك بكل احوالك..هو الصراحه ماينرد يابنتي..هاه..وش قلتي؟؟
                      دانه حبيت اقهر تركي:إذ انت شايف انه زين..اجل توكلنا على الله..
                      تركي ناظرني بنظرات غضب..
                      مياسه:أي وانا بحضر عرسك يادندون..
                      ابومحمد:حلوو..هذا والشيخه مياسه بتروح وش تبين بعد..
                      دانه:هههههه..
                      امينة:اما انا لجبتي البيبي انا بربيه واهتم فيه..
                      ابومحمد بابتسامه:هذا العشم فيكم..اي وش كنت بقول..انتي حامل احين يادانه..
                      دانه:.........
                      مياسا بمزح:لا ياجدي مو حامل..اصلا كيف تحمل وتركي مينام معها..
                      تركي على طول التفت علي..
                      ابومحمد عرف انها مزحه:وشوو..مينام معها.."التفت لتركي"كل هالجمال ولا تنام معها..افا بس افا..طالم كذا يابنتي انا لزوم ازوجك لولد ابو مهند..
                      دانه(........):......
                      ابومحمد:هو قال لي ابو مهند ان ولده وليد يبي البنت تكون بكر..ماحد لمسها..
                      ام تركي:ههههههه..
                      الجوري بشراسه:لا ذي ماما انا وزوجه بابا بس..مو حقت وليد..لا..
                      تركي طق الملعقة في الصحن بقوة وسحبني من يدي قدام الكل..وطلعني من المجلس..
                      دانه بالم:نزل يدك..انت تعورني..
                      ولاعبرني..وتم يمشي لين ماوصل للغرفة..
                      وحذفني لسرير..
                      تركي بعصبيه:وليد يبيك تكونين بكر..هاه..ماشي انا بخليه يقول انك ثيب مو بكر..
                      دانه بخوف:ايش بتسوي؟؟
                      تركي فسخ بلوزته وحزامه..
                      دانه زاد خوفها..وقامت من السرير وتوجهت للباب..بس فوجئت ان الباب مقفل..زاد خوفها اكثر واكثر..
                      تركي لفها قباله بعنف..وترك قبلات على وجها..
                      وهي تبعده عنها..
                      دانه بين دموعها:لا تركي...لا
                      وقربها منه زود وباسها بعنف..
                      دانه وهي تقاومه وبصوت عالي:انا احبك..
                      تركي التفت لها وكانت نظراته مليئه بالصدمه وعدم التصديق..
                      دانه بين دموعها:أي احبك..انت ليه تسوي فيني كذا..
                      تركي خذ بلوسته وحزامه وطلع من الغرفة..وتركها
                      منهاره ومو مصدقه ألي كان بيصير..

                      ...........
                      هيلة وهتان:هههههههه..
                      هتان:بذمتك صار كذا..
                      مياسا:أي والله..
                      هيلة بحماس:وش سو تركي؟؟


                      يتبع....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...