رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • | اميرة الورد |
    عـضـو فعال
    • Jun 2011
    • 111
    • "

      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    [COLOR="rgb(0, 255, 255)"]يعطيك العافيه يالغلا
    ماقصررتي [/COLOR]

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



      خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..
      ودخلت التوليت ومسحت مكياجي كله..ولبست قميصي..وبعد5 دقايق طلعت..ولا سمعت حس له..ورحت نمت..

      ...........

      طفت النور عليهم..وتركت قبله على خدهم وطلعت..
      وراحت لصاله بعد مغيرت لبسها ومسحت مكياجها..
      شافت الست اكول جالسه..
      امينة جلست:وش عندك مانمتي يالست اكول..
      مياسه:بغيب بكره..
      امينة:وبأذن من ان شاء الله..
      مياسه ترمش بعيونها:من اذن الماما..
      امينة تقلدها:اذن الماما...مالت عليك بس..مدري وش تستفدين لغبتي..
      مياسه:مستفيد شيء..بس انا زهقت من المدرسة..وقلت اريح..
      امينة:الاختبارات قربت يالهوبه..ويمكن يعطونكم شيء..اقصد مراجعات ولا.....
      مياسه قاطعتها:لا تخافين من هناحيه..انا موصيه حبيبتي انها تجيبهم لي..
      امينة بابتسامه:وذي إلى الان متمسكه فيك؟؟
      مياسه بغرور:وش اسوي فيها..اقول لها ليه تحبيني وش تستفدين..تقول لي احبك وخلاص..قلت لها ميصلح بنت مع بنت..بس وش اسوي فيها..فقلت استغلها..
      امينة:هههههه..صدق انك استغلاليه..
      مياسه:أي..قلت لها ان مجبتي لي المراجعات كامله..بتنتهي علاقتي معك..ههههه
      امينة وقفت:ههههه..صدق انك خبله..وين امي؟؟
      مياسه:كانت جالسه هنا..بس من دق جوالها وطلعت..
      امينة:اها..
      وتوجهت للمطبخ وشربت مويه وهي متوجهه لغرفتها سمعت صوت امها..
      ام تركي:أي..انا متاكده ان امينة بتوافق عليه....لا هي راح توافق..اصلا الرجال مايعيبه شيء..اي..اي..يناسبكم يوم الاربعاء ألي بيجي مو بكره لا...اي..خلاص تم..بس هو يعرف انها ارمله ولا...حلوو..خلاص..يلا مع السلامه..
      وسكرت التلفون ورفعت عيونها وشافت امينة!!!!

      ...........
      سحر:حاولت يايمه..بس هو كلا مترزز عند الرجال..مدخل عندنا..
      ام سعود بتفكير:اها..
      سحر بقهر:اخاف ياخذ ليان..تصدقين يمه انا ع بالي ليان حلوة حيل..بس طلعت بنت الفقر دوينه احلى واجمل منها بكثير..تصير ذيك بالطرف على جمالها..
      ام سعود:........
      سحر:والفستان مو حلوو عليها..
      ام سعود:ام تركي قالت انها راح تسوي حفلة كبيرة..
      سحر:وش المناسبه؟؟
      ام سعود:زواج ولدها تركي..وانتي عاد لزوم تترززين عنده..
      سحر بخبث:لاتخافين..

      ....وفي الغرفة..
      لطيفة بحماس:انقلع ياشين..تقول لسحر وانا متقول لي..
      سعود:ههههه..ياعمري انتي..وربي حبيت أسوي لك مفاجئه بس انتي الله يهديك حنانه..
      لطيفة:بجيب معك الامريكيه..ولا"تقصد زوجته"
      سعود بعباطه:أي امريكيه!!
      لطيفة بقله صبر:يووه..زوجتك يعني..
      سعود:ههههه..مو امريكيه هي..
      لطيفة:اجل وش جنسيتها فرنسيه يعني..
      سعود بابتسامه:لا ذي ولا ذي..
      لطيفة:اجل وش جنسيتها؟؟
      سعود:بتعرفين بعدين لما تشوفينها؟؟
      لطيفة بثقه:بس اكيد امي بتقول لك طلقها..انت ناسي انك قلت لها بتتزوج عشان ماتوقع بالفاحشه ياسيد..
      سعود:ادري بس انا حبيتها وابيها..
      لطيفة بسخريه:احلف بس..
      سعود:انا ابيها وخلاص..
      لطيفة:براحتك..بس ثق ان أمي مراح توافق على انك تجيب حرمتك هنا..
      سعود:......


      يتبع....

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
        [COLOR="rgb(0, 255, 255)"]يعطيك العافيه يالغلا
        ماقصررتي [/COLOR]

        الله يعافيك يادنيتي..

        منورره..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



          لطيفة:براحتك..بس ثق ان أمي مراح توافق على انك تجيب حرمتك هنا..
          سعود:......

          .............
          امينة برفض تام:انا قلت لك يمه..زواج لا..
          ام تركي:يابنتي..الرجال مايعيبه شيء..
          امينة بعنف:يعيبه ولا مايعيبه انا مابي اتزوج وخلاص..
          ام تركي:يابنتي انا ابي مصلحتك..
          امينة:......
          ام تركي كملت:انتي عندك بنات ويحتاجون لأب..وانا مو دايمه لك يابنتي..
          امينة:يمه تكفيين سدي الموضوع..
          ام تركي تنهدت:براحتك يابنتي..

          ...........
          راح لغرفته..وهو يفكر بدانه..واديش حصه راح تكون مبسوطه لعرفت عنها أي شيء..
          خذ جواله ودق عليها:هلا بحبيبه قلب اخوها..
          حصه بشووق:هلا والله اخوي اخبارك؟؟
          مشعل:بخير يالغالية..انتي اخبارك عساك طيبة بس..
          حصه بابتسامه:طيبه طاب حالك..برب اني اشتقت لك..
          مشعل:وانا بعد..متى بس ترجعون لرياض..
          حصه:مبقى شيء ياخوي..اسبوعين وشوي ونرجع لرياض..
          مشعل:الله يوفقه في اختباراته..
          حصه:امين..
          مشعل:عندي لك خبرر بمليون ريال..
          حصه بحماس:وش؟؟
          مشعل:دانه خويتك..
          حصه باندفاع:وش فيها؟؟ تكلم ياخوي..
          مشعل بابتسامه:مراح تصدقين..
          حصه بحماس:يلا عاد قول لتحمسني..
          مشعل:ههههه..هي متزوجه دحين..
          حصه بصدمه: بذمتك..
          مشعل:أي والله..والنعم من الرجال الصراحه..
          حصه باندفاع:من ماخذه..
          مشعل:توقعي..
          حصه:يوووه..يامشعل قول وخلصني..
          مشعل:خذت خويي تروك..
          حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
          مشعل:أي..
          حصه بابتسامه:والنعم والله..بس هو مو كنه ارمل وعنده بنت..
          مشعل:اي وش فيها..الرجال ميعيبه شيء..
          حصه:أي...وين امي؟؟
          مشعل:امي نايمه دحين..
          حصه:اي..اجل سلم لي عليها..
          وسكرت من اخوها..وهي فرحانه وسعيدة بخويتها..
          ان الله عوضها بوفاه عيلتها برجال زي تركي...

          .....
          صحت الصبح عند الساعة4:12 في الفجر صلت..
          وخذت لها شور سريع..وستشورت شعرها..وفردته على كتفها..لينساب بحرية على جسمها..
          لبست شورت لنصف الفخذ جنز رمادي..توب بلاك ربط من العنق كاشف من نصف الظهر..وصندل عالي بلاك..
          وحطت كحل وكثفت الماسكار..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..ولبست حلق دائري فضي وخاتم فضي روعه..
          صارر شكلها رهيب واللون الاسود زاد من جمالها واشراقتها..
          وعطرت بعطرها من بربري..
          وراحت للمطبخ..وعملت الفطور..
          وحطته بالطاولة..وراحت لغرفه الجوري
          اقتربت منها وبهمس:جوجو..حبيبتي يلا قومي..
          الجوري بهمس:مابي اقوم..ابي اغيب..
          دانه شلتها:لا بتقومين..وتروحين المدرسة..ذه يووم الاربعاء..
          ودخلتها للتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..
          وسرحت شعرها..ولبستها مريولها..وعطرتها..
          الجوري تطالعها في المرايه:الله شكلك حلووة..
          دانه بحب:زيك حلووه..
          ونزلنا تحت..وجلستها بالكرسي..ونزل تركي بهيبته.. وشكله مبين انه ناوي على شيء..
          فاسرعت يم الجوري وبعدت عنه..
          تركي بحده:تعالي هنا..
          دانه بدلع:مابي..
          الجوري:دانه..ممكن تجيبين لي الكورسان..بعيد عني..
          دانه بحب:ان شاء الله..



          يتبع....

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



            الجوري:دانه..ممكن تجيبين لي الكورسان..بعيد عني..
            دانه بحب:ان شاء الله..
            واقتربت من تركي وخق على شكلي..وهو يطالع مفاتن جسمها..
            دانه لاحظت انه يطالع فيها(والله ان اجننك ياتركي..انا مخليتك تحب خدامتك مكون انا دانه)ومديت لها الكورسان:خذي حبيبتي..
            الجوري بابتسامه:شكرا..
            وتعمدت اني اجلس في الكرسي ألي يم تركي..
            عطني نظره يعني يابنت قومي بس انا عاندت ولا قمت..
            وجلست اكل وياهم..ولا عبرته..
            تركي(الظاهر ذي نست نفسها):ست دانه..مو قلت لك لاتجلسين..
            دانه بدلع:ووي نسيت..
            وجيت بقوم..بس مسكتني الجوري..
            الجوري:جلسي..
            دانه بابتسامه:بس...
            الجوري باصرار:لا..لاتقومين جلسي يمي..
            دانه طالعت تركي وبدلع:براحتك ياجوجو..
            تركي:جوجو حبيبتي..خلي دانه تقوم..
            الجوري بعناد:لا..مابي..ان قامت مراح افطر..
            تركي تنهد وبثقل:بس عشانك بخليها تجلس..
            دانه(اصلا غصبن عنك..)
            وجلسوا يفطرون وكان الكل ساكت...وبعد 10 دقايق..
            قاموا ووصلتهم للباب..
            نزلت لمستواها:انتبهي لنفسك اوكي حبيبتي..
            الجوري هزت راسها بنعم:اوكي ماما..
            دانه(ماما..)استغربت من كلمتها:.......
            تركي مسمع كلمتها:يلا جوجو حبيبتي..
            وباستني بخدي وطلعت مع ابوها..

            مزالت الجمله ذي تردد بذاني
            ماما
            ماما
            ماما
            ماما
            ماما
            فرحت بداخلي..انها اعتبرتني مثل امها..وقالت لي ماما..
            دانه جلست بالكنب وبابتسامه:صارت الكره في ملعبي احين...واحين بتحكم بالاعبين على كيفي..اول من يتحرك انت ياسيد تركي..

            .......
            صحت الصبح على صوت جوالها..
            خويلد"يتصل بك"
            هيلة:اففف بس..وش يبي ذه من صباح الله خير...
            وردت عليه:الوو..
            خالد بحب:ياصباح الخيرر..
            هيلة بدون نفس:اهلين..وش عندك داق احين..
            خالد:انتي ليه تكلميني كذا ابي اعرف بس..
            هيلة(لاني اكرهك):لانك داق علي وانا نعسانه..
            خالد:موقصدي ياروحي اني اوقضك من نومتك..بس برب اشتقت لك..
            هيلة:.........
            خالد:احبك..
            هيلة(افف..وانا محبك):أي ادري..واحين ممكن تسكر لاني حدي نعسانه..
            خالد:اوكي روحي..
            هيلة:يلا سلام..
            منتظرت منه رد وسكرت السماعه في وجهه..ورجعت كملت نومها..

            ......

            عند الساعة 1:01 بضبط
            كانت جالسه تتفرج عند التلفزيون..وانفتح الباب..وخذت جوالها بسرعه وحطته في اذانها وعملت حالها كنها تكلم تلفون<<ماهي بسهله هالدانه..

            دانه بصوت عالي وبدلع:هههههه..الله يقطع سوالفك يالطوف..اي وبعدين..هههه..من صدقك..وش سوت هي بضبط..ياخوفي انها تتولاك..هههههه..بنشوف احنا..

            عصب لانها مجات تستقبلهم زي كل مره

            تركي(ضحكك من سرك بلا)وبصوت عالي:دانه..دانه..

            دانه(انا اوريك ياسيد)وبصوت عالي:ههههههه..بذمتك سوت كذا..مايبين عليها الصراحه..

            تركي عصب زود لما سمعها تضحك..واقترب منها..وخذ الجوال منها بكل عصبيه:الظاهر انك نسيتي نفسك...

            دانه:......

            تركي كمل وبعصبيه:لاتظنين انك بعد العمله ألي سوتيها امس..انك صرتي طليقه ومحد يحاسبك..

            دانه قاطعته وبرائه:انا وش سويت لك عشان تعصب مني..

            تركي زاد عصبيه لما شافها تكلمه بكل برود..وسحبها من يدها بقوة لعندها..

            صاروا قراب من بعض...

            دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟

            انفاسه الحارة تلحف على وجها..
            تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟

            دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..

            دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..

            تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..

            دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..

            تركي:.....

            دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..

            وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..


            دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..

            تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!



            انتهى الباررت..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



              بدي توقعاتكم الله يحفظكم...

              تعليق

              • | اميرة الورد |
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 111
                • "

                  آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                يلا يلا تحمست حيييييييل
                والله ماني عارفه شلووت اشكررج
                فدديت رووحج بس

                تعليق

                • | اميرة الورد |
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2011
                  • 111
                  • "

                    آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  يما من هالدانة والله مو هينة مدرري من وين نزلت هالقوة عليها

                  بس والله تعجبني رياجيل هالوقت ماتمشي معاهم الا العين الحمرا > مع احترامي لكم
                  اعتققد راح تكممل مخططها واللي راح يساعدها ع نجاح خططها جووري > بس طبعا جووري من غير قصصد
                  واظن ان جووري راح تحب دانة ببصج مو ع الاتفاق
                  لك وددي

                  تعليق

                  • | اميرة الورد |
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2011
                    • 111
                    • "

                      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    انا قلت راح تنجح خططها بس اعتققد بتاكلها في النهاية | ؛

                    تعليق

                    • عشقت عيونكم
                      عـضـو
                      • Aug 2011
                      • 13

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      كتيرر خطيره الروايه
                      تسلم الايداي
                      نزلي البرت بي اسرع وقت
                      وتسلمي ربي يعطيك العافيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...