رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"
السلام عليكم ...
أنا بصراحه جايه هنا و حابه اقول الصدق !!!
ليه تقوولي انتي الا كاتبه الروايه !!!!!!!! :|:|:|
الكاتبه ساندرا اهي الا كاتبه الروايه
و الا مو مصدق كلامي يروح منتدى : غرام .... و يشوف بنفسه
حتى هاذي روايتها الثانيه الا كاتبتها
و الروايه الأولى : غصبا عني حبيتها
و الله حرام عليك ... يصير هالشيء في ذمتك ..
بس أنا حبيت انبهك ... و انتي تتحاسبي بينك و بين ربك :)
و اسفه على التدخخل
سلام ...
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"
المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
السلام عليكم ...
أنا بصراحه جايه هنا و حابه اقول الصدق !!!
ليه تقولي انتي الا كاتبه الروايه !!!!!!!! :|:|:|
الكاتبه ساندرا اهي الا كاتبه الروايه
و الا مو مصدق كلامي يروح منتدى : غرام .... و يشوف بنفسه
حتى هاذي روايتها الثانيه الا كاتبتها
و الروايه الأولى : غصبا عني حبيتها
و الله حرام عليك ... يصير هالشيء في ذمتك ..
بس أنا حبيت انبهك ... و انتي تتحاسبي بينك و بين ربك :)
و اسفه على التدخخل
سلام ...
قبل كل شيء..
يامراحب بالمزيونه..
وثانيا انا هي الكاتبه ساندرا..بس انا مسجل دخولي في هذا المنتدى كلي غرور ودلع..
وربي العالم..
وثالثا:يالييت في منك ثنين..عجبتني صراحتك ياعمرري..
الجوري وهي تهز كتف ابوها:بابا ابي انام..تعال شيلني..
تركي شالها وباسها في خدها:ياعيون البابا انتي..يلا..وراح وياها..
امينة الفتت لها:والله واخوي عرف يختار..احسن من ألي بيتزوجها ذيك..
دانه:بيتزوجها..من قصدك؟؟
امينة:هو طالب شروط على امي في حرمته انه تكون شيئنه ومتينه ومدري وش...بس لما شفتك تطمنت..
دانه بابتسامه:تقصديني انا..
امينة:مافهمتك؟؟
دانه:انا هي السوداء والمتينه..
امينة طقت في صدرها وبدهشه:كذابة!!
دانه بضحكه:وربي..المهم وش رايك بالمتينه؟؟
امينة:قمررر وربي..اول مشفتك قلت ذي مو انسان اكيد ملاك..
دانه:ههههه..
وجلسوا يسالفون وقررت امينة انها تسالها ألي يدور في خاطرها..
امينة بتردد:عندي سؤال يادانه شاغل تفكيري..
دانه:تفضلي..
امينة:زاد فضلك..بقيت اسئلك عن.."وسكتت شوي وبعدين كملت وبهمس"انتي تنامين في غرفة وهو بغرفة صح..
دانه:........
امينة:اقصد هو يعني.....
دانه قاطعتها:وش دراك؟؟
امينة تنهدت:ادري.."ومسكت يدها"ابيك تصبرين شوي على اخوي يادانه..هو إلى الان مو متصور انه يتزوج وحده او تكون وحده بحياته غير سهى زوجة المرحومه..
دانه:.........
امينة:ارضي بالله ألي كتبه لك..
سكتنا شوي وبعدين تكلمت..
دانه:عندي سؤال محيرني..هو ليه طلب من امه تخطب له وحده ماتنشاف..
امينة بابتسامه:لانه هو مقرر انه ياخذك كخدامه له..ميبي وحده حلوة زيك ويروح فيها..او يضعف من ناحيتك..
دانه بحيره:ليه ميجيب خدامه..هو مشاء الله عليه عنده خيرر..
امينة تنهدت:مايبي يجيب خدامه عشان متضرب بنته الجوري..لانه قبل جاب خدامه من سنتين وكلا تضرب الجوري..وطردها وحرم من ذيك السنتين انه يجيب خدامه لبنته..
ارتحت كثير لامينة حسيت انها اختي ألي مجابتها امي الله يرحمها..
وبعد نصف ساعة وصلت الوجبة..وضربنه فيها بالخمسه..ههههه..من الجوع.. وجلسنا نتكلم واحنا ناكل وتعرفنا على بعض اكثر واكثر..مر الوقت بسرعة علينا وراحت امينة مع واتي..
اصريت انها تجلس وياي اكثر بس قالت لي ان بناتها وراهم مدرسة..
لميت الاغراض والاوساخ ورميتهم في الزبالة"الله لايهينكم"
نسيت نفسي وضمتيها في صدري زود..ذبت بريحتها..ذبت اكثر من انفاسها ألي تلفح على رقبتي...حسيت انها دخت بين ضلوعي..مقدرت امانعها او ابعدها عني..مدري ليه..يمكن..يمكن اكون انجذبت لها..لا..مستحيل انجذب لها..وليه مستحيل هي مافي شيء يعيبها..جمال وجسم وانوثه طاغية..كل رجال راح يرغب فيها..انتبهت لدكتور لما قال انه انتهى.. بعدتها عن صدري وربي ان مكان ودي ابعدها عن حضني..
وقمت طلعت مع الدكتور..
الدكتور وهو يمد يده:خذ المرهم ده وحطها في بطنها وراح تباء كويسه..يلا مع السلامه..
تركي:مع السلامه..
ووصله للباب وصعد فوق لها..شافها تفسخ الشال من فوق راسها..وقف وهو يشوف ملامح وجها.. ذاب على خدودها وخشمها ألي صاروا حمر من كثر البكى..كان خاطره يلمها في صدره..بس منع نفسه..ووخر هالافكار من باله..
اقترب منها وجلس بطرف السرير..ورفع بلوزتها.. وجها صار مليووون لون من حركته..
دانه بتوتر وبحيا:و..وش تسوي انت..
تركي من دون مياطل فيها:سمعتي الدكتور وش قال..لازم ادلك خصرك ولا مراح تشفين..
دانه باندفاع:لاتعب نفسك انا بسويه..
جات بتاخذ المرهم من يده بس هو كان اسرع منها وبعد يده قبل متاخذ المرهم..
تركي:لاتحاولين..خليني اخلص بسرعة..
دانه:ا......
تركي قاطعها:ولاتتكلمين عشان انتهي..
دانه(ياربي كلا اوامر ذه..افف بس) بنرفزه:لاتدلك بقوة تراك تعورني..
تركي حاسدها وضغط على الالم..
دانه:اه..يعورر..لاتسوي كذا..
تركي رفع حواجبه:كيفي..
دانه:اقوول بس جيب المرهم انا بدلك نفسي..
تركي ببرود:اقوول لايكثر بس..
دانه:ب......
تركي قاطعها بحده:انا وش قلت..لما اقول كلمه اتوقع انها تتنفذ..لقلت اسكتي يعني تسكتي..سامعه..
دانه بخوف:سامعه
احس بحدته في لمسه ايده..كان يضعظ على خصري بقوة..مقدرت اتكلم بس اكتفيت بالبكى..وانا اعظ على شفتي من الالم..
بعد منتهى قام ولا قال كلمه وحده وطلع من غرفتي..
دانه بكره:صدق انه سخيف هو متسبب بألمي ويتكلم بعد ولا ويتشرط.."وهي تقلده"لاقلت لك اسكتي يعني تسكتين سامعه..مالت عليك بس..
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"
.................
سمعت صوت الباب ينفتح بطلت عيونها..
ولع الانوار:انتي جيتي من سفرتك..
قامت من سريرها:ليه تلفونك مسكر..رسلتك رساله اني بجي ودقيت عليك..بس مافي فايده..قول لي ليه مقفله..
بحده:كم مره اقول لك لاتسئليني هالاسئله ياهتان..
هتان بنفس حدتها: مو من حقي اني اسئلك هالاسئله يعني..انا زوجتك حسسني ولو مره انك تحبني وتخاف علي..
:...............
هتان بنبره حزن:حسسني اني متزوجه ولو مره..انا من تزوجك وانا حاسه انك ماتبيني..
:............
هتان بنفس نبرتها:إذا انت ماتبيني قول لي ولانك تعيشني بحيره وكدر..ليه ساكت ياماجد؟؟
ماجد:..........
هتان:لان ماعندك رد..لان كلامي كلا صح..اسافر وارد وانت اخر من يعلم..على الاقل حسسني ان في احد يسئل عني..يشتاق لي..حسسني بحبك ولو مره..
ماجد جلس بالكنب التايقر:اسمعي يابنت عمي..انتي ادرى اني ماخذك غصب عني..وسبق وقلت لك قبل مانملك اني ماحبك ولاراح احبك لو وش يصير..
هتان بانكسار:ظنيت انك راح تحبني بعد الزواج..وانك راح ترضى بألي كتبه الله..
ماجد بكره:انا مراح احبك ولا راح احبك..
هتان قلبها عورها من كلمته بس مابينت:وانا بعد ماحبك..وخذتك غصبن عني..قلت لبوي بس ابوي ماسمعني..قال لي اني باخذك باخذك..ولا لو علي كان مخذت ولا التفت لك بعد..
وطلعت من الغرفة من دون ماتنتظر منه رد..
توجهت لصاله وهي تناظر المسبح ودموعها تسيل...وجلست تلوم نفسها..ليتها..وليتها تخلت عن حبها لماجد..ليتها محبته ليتها قالت لابوها انها ماتبيه..بس هي اصرت انها تاخذه..ظنت انه بيحبها بعد الزواج بس للاسف...
.......
وبعد مرور 3 ايام
تحسن حال دانه..بفضل الله ثم بفضل تركي..
امينة مقالت لام تركي انه تركي تزوج..طبعا لان تركي كان موصيها انها متقول لامه ولاي حد ثاني انه تزوج دانه..
تركي:انا وش قلت..
دانه بحيا:مابي..خلاص وربي صرت زينه..
تركي اقترب منها ومسك طرف بلوزتها بس هي كانت اسرع ومسكت بلوزتها..
دانه بتوتر وبحيا:لا مابي..انا قلت لك تعافيت خلاص مايحتاج للمرهم..
الجوري فتحت الباب وبابتسامه لما شافت ابوها:بابا.. وركضت له وشالها..
تركي بدون ميطالع فيني:كبي العشاء يلا..
دانه برتباك:..ا..ان ش..اء الله...
.........................
جلست يم البلكونه..وهواء يطاير خصلات شعرها الاشقر البندقي..وهي تناظر القمر المكتمل كان ودها تجلس مع ماجد في حديقة البيت الجوء بالمره حلوو..والمكان يفتح النفس..جمال الحديقة يلفت الناظرين..
قاطع تفكيرها صوت جوالها:الوو..
امينة:هلا هتوني..
هتان:هههه..هلا حماتي...
امينة:ههههه..اخبارك؟؟
هتان تنهدت بصمت:الحمدلله..
امينة حست فيها بس محبت تبين:ليه مقلتي لي انك رجعتي من دبي..
هتان:توقعت ان اخوك راح يقول لك..
امينة:ولا قال لي ولا شيء..
هتان(كنت متوقعه):أي..
امينة:عسى ماتعبتي اخوك بس في السياحه..
هتان:ههههه..طالم في يده الديزل مراح يحس بالتعب<<تقصد بالديزل يعني فلوس..
امينة:ههههه..كم عطيه..
تعليق