رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




    تركي بق عينه:احين ذا يعور..
    دانه بدلع زي الاطفال:اي انت تعورني..
    تركي ابتسم بلا شعور:دانه..
    دانه التفتت له:عيونها..
    تركي:تسلم لي عيونك..انتي.."وسكت شويا"انتي تحبيني؟؟
    دانه:لا..
    تركي بق عينه:نعممم..
    دانه بابتسامه خفيفه:انا لسه محبيتك..
    تركي بسخريه وبنرفزه:ومتى تحبيني ان شاء الله..
    دانه كاتمه ضحكتها:مدري متى..
    تركي انقهر من ردها وقام من مكانه:يعني انا ألي ميت عليك..مالت..واحين ياهانم دانه..روحي نظفي..
    وخذ بنته مني ووداها لغرفتها ورجع لي وانا نفس مكاني..جاء وهو كنه بينتقم من ردي له
    تركي بقهر:مقلت لك روحي اشتغلي..
    دانه كاتمه ضحكتها:انزين ويش اسوي؟؟
    تركي:سوي"وهو يفكر"سوي....."ملقى شيء يقوله"
    دانه قامت وبابتسامه:اسووي وش؟؟
    تركي بعجز انه يدور لها شغله:سوي اي شيء بس لاتقعدين لي كذا..
    وراح يم عتبه الباب والتفت لي بابتسامه نصر:أي صح اباك في شغله..
    دانه:؟؟؟؟
    وصعدت وياه فوق ودخلت غرفته وانا متوتره..
    دانه(ايش ناوي عليه ذا)
    تركي انسدح في السرير وبزمره:تعالي..
    دانه خافت منه واقتربت شويا:نعم..
    تركي مغمض عيونه:انا تعبان..دلكي رجلي..
    دانه بقت عينها:نعممم..
    تركي فتح عينه:شكلك صمى"وبزمره قويه"يلا دلكي..
    دانه من الخوف قامت تدلك رجله..وهو مغمظ عينه..
    تمت 4 دقايق تقريبنا..
    دانه تعبت يدها وبهمس:تركي..تعبت..
    تركي:........
    دانه:تركي..
    تركي:......
    دانه(شكله راح فيها..خلني اقوم ابرك)وقامت بشويش..إلا
    تركي:على ووين ياهانم؟؟
    دانه نقزت مكانها:هه..اي انا عطشت وقلت ابا اشرب مويه..
    تركي:اعرف نياتك زين..واحين رجعي مكانك ودلكي..
    دانه بطفش:تركي تعبت..ارحمني..
    تركي رفع يده:ارحميني انتي بالاول؟؟
    دانه:............
    تركي قام من السرير:ليه تحبين تعذبين غيرك؟؟
    دانه:.........
    تركي كمل:انتي قاسيه بالحيييل..
    دانه رفعت حاجبها:انا قاسيه!! لو كنت قاسيه كان من زمان عطيتك عين الحمراء وكووفنتك قبل متكوفني..وتشبع فيني ضرب..قال شوو قال قاسيه قال..
    تركي بحزن:دانه..اباك تنسين أني في يوم ضربتك اومديت يدي عليك..
    دانه:............
    تركي:طلبتك انسي..
    دانه:بنسى بس بشرط..انك ماتمد يدك علي مهما وش كانت الاسباب..
    تركي باندفاع:اووعدك..
    دانه:اجل..انا مذكر انك ضربتني بيوم..
    تركي:أي ولا مره سويتها..
    دانه وتركي:ههههههههههه..
    دانه جات بتروح إلا بيد تركي تمنعها:خلك معي..
    دانه:.......
    تركي:ع الاقل لما انام روحي..
    دانه هزت راسها بنعم..

    تركي:ولا تنسين ان بكرا بقوم بدري عشان الست امينة تبيك تنظفين وتنسيق معها الحفله..
    دانه:اها..

    .
    عند الساعه 5:11 صباحا
    صحت على صوت المنبه..
    قامت وشافت تركي بجانبها ابتسمت..
    وراحت لغرفتها توضت وصلت..وقرت قران..
    وبعدها لبست لها بجامه ناعمه بلاك..بدون اكمام وفيها كتابات باللون الابيض..وسروالها مقلم باللونين الاسود والابيض..ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست قرط لولو باللون الابيض..وعطرت بعطرها المفضل سفينه..
    ولبست شبشبها الابيض..
    ..وراحت لتركي..
    اقتربت منه وبهمس:تركي..تركي..
    تركي فتح عينه ع خفيف وابتسم بوجها: صباح الخير ياجمل صباحاتي على الاطلاق
    جميل الصبح لكنه بضحكاتك يكون اجمل
    دانه بابتسامه خجل:صباحك سكر..ياحلى سكر..يلا قوم عشان تصلي..
    تركي:انا صليت..
    دانه بتعجب:متى..
    تركي:إلا صلاه الفجر مقدر اطوفها ولا انساها..ذي اجرها عند الله كبير..
    دانه بابتسامه:الله يرضى عليك..بس تصدق محسيت بيك..
    تركي بحده:وش هالزين..
    دانه نزلت راسها بحيا:تسلم..
    تركي:اكييد لتويتي..ههههههههه
    دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلا قوم..مابي اتاخر على امينة..
    تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..
    دانه قامت من السرير:اوكي..



    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


      دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلا قوم..مابي اتاخر على امينة..
      تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..
      دانه قامت من السرير:اوكي..
      وراحت للجوري وقومتها من النوم..وراح سوت لتويتي فطور..وبعدها نزل..
      دانه التفت له:مراحب..
      تركي وهو يشوف الفطور ألي سوته له:لييه تعبتي نفسك؟؟
      دانه جلسته بالكرسي:ولاتعب ولاشيء..واحين افطر ع مجهز جوجو..اوكي..
      تركي مد بوزه مسوي فيها زعلان:وانا مين يفطر وياي..
      دانه اقتربت منه وباست غمازته:دقايق واجي افطر وياك..فديت قلبك بس..
      تركي ابتسم برضى..حس انه مرتاح معها..وباله رايق..تركي(ياحبني لتس يادانه..ادري انك تحبيني بس تكابرين..الله لايغير علينا)
      وبعد 3 دقايق بعد مجهزت الجوري جلست وياه تفطر..
      وتركي مبسوط من تدليع دانه له..يعجبه عنجها ودلالها..
      وبعد الفطور غسلت دانه الصحون وراحت لبست عبايتها وركبت السيارة..
      وبعد كم دقيقة وصلنا لبيت ام تركي
      عجبني الديكورات والتصاميم ألي فيه..
      وكانت صاله الاستقبال كبيره بالزاف ماشاء الله..
      جداران باللون الابيض المزخرفه باللون الذهبي ليعطيها لمسه من الفخامه..وبجانب كل ركن تحف بتصاميم تسحر الموجودين..وطاوله دائريه يغطيها قماش من الدانتيل باللون الكريمي بجانب الدرج وفوقها مزهريه من الزجاج الفاخر..وسياج الدرج باللون الذهبي..
      افقت من انبهاري بصوتها:هلا دندون..
      دانه بابتسامه:هلا اموني..
      امينة تلتفت وراي وتدور بعيونها:ووين تركي؟؟
      دانه:خاف انك بتصدينه وهج..ههههههه
      امينة:صددق انه نذل..كل ذا عشان مايبي يشتغل..
      دانه بضحكه:سئليه بس عن الاشراف..
      امينة:هههههه..يلا افسخي عباتك عشان تساعديني..اي صح جبتي الحلى ألي سوتيه..
      دانه:اكييد..وحطيته بالثلاجه..
      امينة بابتسامه:حلوو..يلا نرتب...
      .
      .
      عند الساعة 10:12 صباحا
      بعد مسلمت على امها..جلست وياها في الصاله
      ام مشعل بابتسامه:اخبارك يابنتي؟؟واخبار النونو؟؟
      حصه بابتسامه:والله الحمدلله يمه..
      ام مشعل لاحظت على بنتها:حصه فيكي شيء؟؟
      حصه تنهدت:لايمه مافيني شيء
      ام مشعل بشك:حصه قولي ألي عندك..
      حصه بهم:ام سعود يمه..
      ام مشعل:ايش فيها؟؟
      حصه:مو طايقتني كلش..مغير تجعم فيني..
      ام مشعل استغربت:ليه انتي مسويه لها شيء..قايله لها كلام ماهو زين..
      حصه:لايمه وربي..اصلا انا ممداني اكلمها كلا تعطيني ظهرها وبس..
      ام مشعل:تلقينها تغيرر على ولدها..عشان كذا تعاملك كذا..
      حصه:..........
      ام مشعل:انتي عرضي علييها خدماتك يابنتي..لشفتيها تكنس ولا تغسل قولي لها عنك يمه انا بسوويه انتي ارتاحي..يابنتي الكلمه الطيبه تترك اثر لصاحبها..
      حصه(من امثال ام سعود مستحيل يترك لهم اثر)وبعدم اقتناع:أي ان شاء الله..إلا وين مشعل؟؟
      ام مشعل:في دوامه..
      حصه:اي..حلوو..ميبي يتزوج حضرته..ولا لحد الان عاكف على الزواج...
      ام مشعل:ههههه..والله مدري عنه مفتح لي الموضوع ذا لي ابدا..
      حصه بابتسامه:أي بنشوف..
      .
      .
      امينة بتعب:واخيرا خلصنا مبغينا..
      دانه:احس اني تكسرت من كثر مطلع وانزل..
      امينة:انا رجولي تكسرت..يلا احين اكلم جدي..
      دانه:لييه؟؟
      امينة:عشان يودينا لمشغل هتان..تدرين نبي نكشخ..
      دانه:تبين تروحين روحي بس انا مابي..
      امينة:ولييه يالهووبه؟؟
      دانه:اعرف ازين حالي..
      امينة:اي كلش..
      دانه:بتشووفين..
      امينة بنبره تحدي:بنشوف..
      دانه:انا خلصت شغلي صح..
      امينة:صح..بس باقي الدفعه الثانيه..
      دانه:ههههههه..بعد في دفعات اجل علييه العوض..

      لما جات الساعة 11:30 جاء تركي خذاني انا مع الجوري..
      ولما وصلنا فسخت عباتي..ورحت للمطبخ..
      والجوري راح تشوف التلفزيون..
      وتركي صعد فوق وغير ثوبه ولبس بجامه..
      دخل المطبخ وبابتسامه:وش هالدلع ألي انا فيه..يعني لازم ياقلبي تطبخين..كان طلبت من المطعم..
      دانه التفت له وردت له الابتسامه:لا مطاعم له..يضرون بصحتك..
      تركي اقترب منها وبنظرات حاده:تخافين علي يادانه؟؟
      دانه تخصرت:ايش رايك؟؟
      تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:يعني تاخفين علي..
      دانه باست غمازته:تدري ويش ألي محببني بيك؟؟
      تركي بحماس:وش؟؟
      دانه:غمازتك..
      تركي عامل فيها انوا زعلان:بسسس!!!
      دانه قرصت خده:فدديت الحلو انا..
      تركي مد بوزه:انا زعلت خلاص..
      دانه وبابتسامه:وي ياقلبي..علامه الحلو زعلان مني..
      تركي جلس على الكرسي وعطاني ظهره وتكفت:لاتكلمين..
      دانه جات قباله:ايشبك قلبي؟؟
      تركي:........
      دانه:فدديت الزعلان انا..
      تركي ابتسم على خفيف:مو قلت لك لاتكلميني..
      دانه بابتسامه:اصلا انت كل شيء يعجبني فيك..
      تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:صددق..
      دانه:ياويل حالي..فدديت غمازتك بس..
      تركي:ههههههه..
      دانه بابتسامه(الله لايغير علينا ياتركي)
      وكملت طبخي وتركي ساعدني وجالس يتميلح علي..ههههههه..



      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





        دانه بابتسامه(الله لايغير علينا ياتركي)
        وكملت طبخي وتركي ساعدني وجالس يتميلح علي..ههههههه..
        .
        .
        .
        خالد بجفاء:لا مو مضبوطه اللوحه..ميليها يمين شوي.."وميلتها"لا موواجد انا قلت شووي..انتي متفهمين..
        هيله تنرفزت منه:انززين..احين يمين ولا يسار..
        خالد بنفس جفائه:ميليها يسار شوي مو كثير..لا يالغبيه..مو كذا..
        هيله حطت اللوحه على الارض وبقهر:ماشي انا غبيه..سوها انت يالذكي..
        خالد:بديت اكرهك مع غبائك..
        هيله انصعقت من كلمته
        اكرهك
        اكرهك
        اكرهك
        اكرهك
        اكرهك
        اكرهك
        ذي الجمله تردد في بالها..
        خالد:مدري اش كيف خذتك..افف بس..
        هيله بصدمه:يعني انت متحبني ياخالد..
        خالد(إلا امووت فيك)رفع حاجبه:كان ذا..اما حين لا..
        وراح عنها وهو مومتصور انه قال لها سذا..
        .
        .
        في المشغل(الكوافير)
        امينة:أي بنشووف كيف شكلها..
        هتان:ههههه..المهم كيف تبين ميك ابك..
        امينة:تدرين ذي حفله اطفال ابيك تخليني بنوته..يعني ميك اب سنبل..
        هتان:اوكي..
        وهي تحط لها الميك اب
        امينة لاحظت ع مرت اخوها انها مرتاحه ومبسوطه غير عن قبل:ماشاء الله عليك..لاحظت عليك انك مبسوطه مو زي قبل..
        هتان بابتسامه:الحمدلله يامينة..ماجد تغير مو زي قبل..
        امينة بفرحه:صدق..كيف؟؟
        هتان:اما كيف ذي..لها قصه..
        امينة:عندك وقت تقولينها لي..
        هتان بابتسامه:وانتي تبين تسمعين؟؟
        .
        .
        تركي برفض تامه:انتي ألي سمعي..
        دانه بترجي:لا تركي..انا ابا البس ذا..
        تركي:وانا قلت لتس لا..
        دانه:لييه طيب؟؟
        تركي:محبه انا ذا مدري وايش اسمه سبونج بوب..
        دانه:بس انا احبه..
        تركي:مافي..يكفي انك انتي وجوجو كل يووم تشوفونه..وانا انجبر اشوفه معكم..هالغبي سبونج بوب..
        دانه باندفاع:لاتقول عنه غبي..انا احبه..وابا البسه..
        تركي:عاد حبتيه ولا ماحبتيه مو شغلي..المهم انك تلبسينه مافيه..
        دانه:بس تركي..
        تركي طلع من الغرفه ولا عطاه فرصه تكمل..
        دانه:افففف بس..بلبسه يعني بلبسه..
        .
        .
        زهقت من محاضره ابوها..عن الستر وعن الادب..
        راحت لغرفتها ودقت عليه وبمياعه:هلا والله..
        تركي:نعم..
        سحر:اخبارك؟؟
        تركي:ملا داعي..كم الساعة بنتقابل؟؟
        سحر:يناسبك بكرا..
        تركي:مو انتي قلتي ان اليوم بنتقابل..
        سحر:للاسف انشغلت..خلها بكرا احسن..
        تركي(الله العالم انها تكذب)بدون اهتمام:طيب..طيب..يلا احين مع سلامه..
        سحر:ا...
        سكر السماعه ع وجها انقهرت منه..
        سحر(انا اوريك يادانه..ان مخليته يطلق..مكون سحر..)
        ودقت عليه ورد باندفاع:هلا بدانه..
        سحر:هلا قلبي..
        وليد بحده:انتي ليه ماتردين ع اتصالاتي؟؟
        سحر بدلع:اعذرني حبيبي..بس زوجي تركي مسافر وودعته..
        وليد:..........
        سحر بوقاحه:اباك تزورني ببيتي..
        وليد بخبث:كم الساعه تبين؟؟
        سحر:هههههه..كل شيء بوقته حلو..بس انت خلك مستيقظ بدري لاني اباك طول اليووم معي..
        وليد يعض ع شفته:اووكي..
        سحر:يعني اكييد بتجيني الصبح..
        وليد:افا عليك بس..وليد لقال كلمه نفذها..بس مقلتي لي وين المكان..
        سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين باي..
        وليد:باي..
        سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاف..
        .
        .



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





          سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين باي..
          وليد:باي..
          سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاف..
          .
          .
          خلصت من الشور وحطيت لوشن بجسمي فارمسي بخلاصه الفواكه<<امووت ع هاللوشن روعه وربي
          ولبست ملابسي وسرحت شعري..وتعطرت
          تركي يطق الباب:دانه يلا تاخرنا..
          دانه:لبست الجوري..
          تركي بنفاذ صبر:أي لبستها بس يلا نزلي..
          دانه:اوكي..
          شيكت على حالها بالمرايه وخذت عبايتها ونزلت تحت..
          ونزلت تحت..
          تركي شافني وعلامه الانبهار في عيونه..
          الجوري:الله ماما..صايره زيي صغيره..
          دانه:هههههه..تسلمين ي قلبي..يلا تركي انت اركب السيارة مع الجوري ع ملبس عباتي..
          تركي عجبه شكلها بس:مافي غيري لبسك..
          دانه بدلع ذوبه:يلا تويتي..طلبتك..
          تركي:هه..
          دانه بنفس دلعها:يلا تويتي..ابا البسه..مابي اغيره..
          تركي خقت بلوطه:انزين يصير خير..
          الجوري بحماس:احين عرفت مين تويتي..طلعت انت بابا..<<توها تدري هع..
          تركي ودانه:ههههههههههههه...
          لبست عبايتها وجات بتطلع بس:دانه روحي غيريه..
          دانه:يووه تويتي انت قلت لي عادي البسه..
          تركي:انا مقلت لك عادي..قلت يصير خير..
          دانه بغنج:تويتي..يلا عاد..بس ذي المره..
          تركي بابتسامه خفيفه:يووه منك انتي..لازم تقنعيني..
          دانه بفرحه:صددق..يعني عادي اروح بيه
          تركي:أي..
          دانه بلا شعور ضمته بقووة..عاد تركي ف هالوقت اعلومه ضايعه من بعد ماضمته..ههههههههههه
          ذاب بريحتها الحلووه..ودلعها ألي جننه..

          وركبت السيارة..ودقايق إلا وهم واصبين..
          جات بتنزل بس يد تركي سبقتها:دانه..
          دانه:قلبها..
          تركي بابتسامه:حصنتي نفسك..
          دانه:أي..
          تركي:عفيا عليك..تدرين بعد لبسك ذا اخاف انك تنسدحين..
          دانه:هههههههههههه..
          ونزلوا..واستقبلتنا مياسه..
          سلمت عليها..
          مياسه بحماس:افسخي عباتك ابا اشوف زوينتك..
          دانه:ههههههه..طيب وين التوليت عشان اضبط شكلي..
          ودلني ع التوليت..وقلت لها تسبقني هناك..
          فردت شعري..وتعطرت بعطر ليدي مليون..
          .
          المها:انا متشووقه اشووفها..
          ليان بغرور:لايغررك..ترى اهي متعرف الذووق..بنت فقر..الحمدلله والشكر..
          امينة بدفاع:لادانه ماشاء الله عليها الذوق كلا فيها..
          ليان:ويييييه انتي بالحيل مغتره فيها..
          مياسه بتلميح:ع الاقل اهي جمالها رباني مو مسويه تجميل..مثل بعض الناس..
          ليان انقهرت من كلامها:ويش قصدك يامياسه..
          مياسه ببرائه:انا مقصد شيء..
          ليان يقهر:انتي تقصدين انا هاه..
          مياسه ببرود قهرها زووود:والله ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..
          هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..
          فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..
          هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟
          مياسه بحماس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع
          شكلها..ههههههه..

          بنسبه لدانه
          شيكت على شكلي النهائي..
          ودخلت الصاله و...


          انتهى البارت..


          لم يبقى إلا القليل وتنتهي روايتي..

          وابا توقعاتكم الله يرضى عليكم..

          وبنسبه لموعد البارت..
          راح انزله يووم الجمعه ولا السبت..


          تحياتي:
          الكاتبه ساندرا

          تعليق

          • أميرة القلوب
            عـضـو
            • Sep 2011
            • 22

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            يعني البارت الجاي رح يكون الاخير

            تعليق

            • حبني اكثر شوي
              عـضـو فعال
              • Jul 2011
              • 146

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              سوسو
              اوووووما صدق شوي وتنتهي الروايه؟!

              ابي اقولك احس اغنية عيار تلبق ع تويتي
              يعني البارت الجاي تخلص؟!

              لا تكفين من جد تعودت عليها....

              اهئ اهئ اهئ
              واء

              ياربي تركي ذا طنخ حركاته جنان وه فديته يزنن

              يارب ترزقني واحد مثل تويتي

              فديتك

              تعليق

              • كاتبه همي بدمي
                عـضـو
                • Sep 2011
                • 13
                • هجرك أبد ما هز قلبي ** دام الشموخ مني وفيني

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                هاي سووووسوووو

                مشكووووووره حوووووبي على البارت مره يجنن

                اريد تخلص الروايه ومن الجنب ما اريدها

                اريدها تخلص علشان اعرف الاحداث وما اريدها تخلص لاني تعودت عليك وعليها وراح توحشوني

                على العموووم موفقه حووووبي


                واكيد ما راح تنسينا من رواياتك حلوووووه (( شو حلوه الا جنان


                سوري ما اعرف اعبر عنها بس اكيد احلى من الحلا نفسه (( مثل كاتبتها


                مع تحياتي ك همي بدمي اتبه

                تعليق

                • وردة العمر
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2007
                  • 168

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  لالا
                  مو البارت الجاي الاخير

                  لسه باقي كم واحد كذا << احد قال انتي ساندرا ؟

                  المهم صراحه البارت حلوو بس لييش ماخليتينا نشوف دانه

                  الله يستر من سححر اش تبغغى يارب تموت قبل لاتسوي شي لدانه

                  ومسكيينه هيلة خلاص يكفيها والله

                  تعليق

                  • عاشقة الاحلام
                    عـضـو
                    • Dec 2010
                    • 1

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    واو بجد روعة انا اول مرة ادخل انهارده وخلصتها كلها من البارت الاول لحد هنا في يوم من كتر ما عجبتني
                    بجد تسلم ايدك على الجمال ده وبصراحة انا خايفة ان تركي يصدق سحر ويتغير على دانة بس اكيد لو ظلمها و صدق سحر هيعرف في الاخر انه ظلمها ويحاول يصالحها لان اللي بيحب ميقدرش يبعد عن اللي بيحبه مهما حصل
                    بجد مستنياكي تكميليها متشوقة جدا اعرف هيحصل ايه
                    تسلم ايدك يا قمري

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة أميرة القلوب
                      يعني البارت الجاي رح يكون الاخير
                      لا باقي 3 ولا 4 وتنهى الروايه

                      منورررره..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...