رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #91
    رد: رواية لجل الوعد

    مشوا للبوت وفتحه بمفتاحه الخاص وركب واهو ماسك ايدها يعاونها تصعد ..
    مرام كانت متونسة حييييييييييل واهي تدور بالمكان الي كان لغز مجهول لها .. وين يروح خالد ووين يتمشى وكيف البحر الي يقضي أغلب حياته فيه .. ماخلت مكان مافتشته .. وخالد ساند ظهره على حافة البوت يتأملها ويبتسم ..
    رفعت مرام عيونها تبي تقول شي الا شافته يطالعها ضحكت وهي تقول : شفيك ؟
    خالد : أتأمل القمر الي قدامي ..
    استحت مرام وقالت : عيونك الحلوة تشوفني قمر ..
    خالد : بغيتي تقولين شي !
    مرام : امممممم طرت على بالي فكرة مجنونة !
    خالد : وشهي ؟؟
    مرام : باقي نص ساعه وتشرق الشمس وودي .. اممممممم أركب الجت كي (( دباب البحر ))
    خالد : معاي ؟؟؟
    هزت مرام راسها بابتسامتها الناعمة

    خالد : هههههههههههههههه تبين تجنيني انتي ترا دخل الوقت ونعتبر صايمين !
    مرام : طيب وش بنسوي يعني عادي نركب الجت كي ندور فيه لفة سريعة بس !
    خالد : لفة سريعة بس .. اخ ايه اكيد عادي عندك انتي ..
    مرام دارت وجهها واهي تضحك عليه
    خالد حس انه بيفقد السيطرة على نفسه وقال : ياحلوة خلينا نصلي الفجر الحين
    مرام بضحة : نصلي يالله ..
    توضوا وصلوا ..
    بعدها قعدوا عند حافة البوت يحكون لين أشرقت الشمس باشراقة مشاعرهم العذبة هاللحظة ..
    لحظة اتمنى خالد يتوقف الزمن عندها .. اهو وحبيبة روحه بأروع مكان يعشقه وبأجمل وقت شروق شهد عليه البحر وأمواجه ..

    قام وفتح باب البوت الخارجي الي يطل على البحر .. وسحب الدباب وزحلقه بالبحر والتفت غمزلها واهو يقول : يالله !
    مرام بلعت ريقها بخوف وقالت : استنى خالد طيب اهو سريع ؟؟؟؟
    خالد : انا أتحكم بسرعته !
    مرام : طيب مايقلب فينا ؟؟
    خالد بضحكة: لا حياتي شفيك خفتي الحين !
    مرام : مادري شكلي ببطل !
    خالد : لا الحين انا الي مشتهي أركب وأبيك معاي
    مرام واهي تطالع المسافة بين البوت والدباب وقالت : طيب شلون بنشقح الموية ؟؟؟
    خالد مسك ايدها : انزلي وأنا بركبك
    مرام بخوف : ياويلي انا شالي خلاني أقترح هالفكرة ..
    خالد بمكر : دايم ثمني كلامك قبل حياتي اوكي ؟؟
    ضحكت مرام واهي فاهمة قصدة .. ونزلت معاه ..

    خالد علمها وين تحط رجلها وكيف تشقح وتركب وهي خافت تطيح وعيت ..
    خالد : اوكي اناأوريك ..
    وبخفة مافي أسرع منها شالها زي الطفلة ونقز بمهارة على الدباب ووقف وركبها ورى وركب قدام وكل هذا ومرام مغمضة عيووووووووونها بقووووة !
    خالد : هههههههه خلاص فكي عيووونك
    فتحت مرام عيونها وشافت الامواج حولها وثارت مشاعرها بجنون واهي ميته من الحماس ..
    قعد خالد وقال :اتمسكي فيني زين مرام
    مرام : اوكي ..(( ومسكته جوانب ظهره بخفة واهو ابتسم من مسكتها لأنها خفيفة وماتغنيها بس سكت لأنه يدري انها بتتشبث فيه أكثر اذا انطلقوا !!

    وبكل مهارة سحب المحرك وانطلق الدباب بكل عنفوان داخل البحر
    ومرام صرخت واتمست فيه بقووووووة وهي دافنه وجهها بظهره !
    ضحك خالد وقال : مرام طالعي البحر لاتفوتين هالفرصة ..
    رفعت مرام راسها وكان منظر البحر جنان هالوقت ..
    الشمس خفيفة وعاكسة أشعتها الهادية على أمواج البحر المتلاطمة ..
    ابتسمت بفرح وخالد التفت عليها وغمزلها .. وأسرع بالدباب أكثر !


    **********

    دخلت رهف غرفة أخوها بخفة .. سمعت صوت الدش بالحمام وفرحت انه مطول ..
    أسرعت لجواله الي كان يشحن وانحنت بسرعه واهي تقلب فيه وراحت للأرقام المخزنة .. دورت بينها على الاسامي وضاق صدرها حيييييييل يوم لقت اخوها مسمي أخوياه اسامي عجيبة مثل .. العربجي .. الفشقة .. دافور العرب ..
    ياربي الحين وين خالد بين هالأسامي !
    مافي الا أجربها كلها ..

    أخذت جوالها ونقلت بسرعه الأرقام من جهازه بالأسامي الغريبة الي كاتبها
    ما أمداها تكتب خمس أرقام الا سمعت صوت الدش وقف وارتعد قلبها بكل خووووف !! رجعت جوال اخوها مكانه وطلعت من الغرفة بنفس الخفة الي دخلتها ..

    راحت لغرفتها وسكرت الباب واهي تلهث !
    قعدت على سريرها تطالع بالجوال ..
    وبسرعه استبدلت شريحتها بشريحة ثانية جديدة جابتها لغرض انها توصل لخالد بس !!
    خزنت الأرقام بالشريحة الجديدة ..
    انتظرتك ياسلوى تساعدني وماعبرتيني واتعذرتي بأعذار مثل وجهك ..
    بس مستحيل أستسلم ببساطة .. وباحصل على الرقم بأي طريقة

    وضغطت الاتصال على أول رقم خزنته كان باسم :
    .. كايدهم ..



    الجزء السادس عشر

    صلى سعود الفجر اهو وأبوه ورجع البيت وأول مادخل غرفته يبي ينام ضربت عينه بالكامبيوتر واتذكر الايميل الي قرا عنوانه مع فتون
    وبلا تردد بدل ملابسه بسرعه واهو يفتح الكامبيوتر يتحمل وياطول التحميل على قلبه لحظتها .. انفتح أخيرا وسحب الكرسي وجلس .. فتح ايميله بسرعه ودرات عيونه على الايميلات لين لقط الايميل وفتحه وعيونه متعلقة فيه بكل اهتمام وقرا :

    Hi

    Alslam alikom
    How are you s3od?
    Iam w3ad from london
    Iam sorry but I want ask you haw ar you?
    I hope evrythigs is ok enshallah
    Kol 3am o enta b5er
    Ramdan mobark
    S3od
    Iam so soooorrye

    Bye

    الترجمة :

    هاي
    السلام عليكم
    كيف حالك سعود ؟؟
    أنا وعد من لندن
    أنا اسفة بس ابغى أسأل كيف حالك ؟
    اتمنى يكون كل شي بخير
    كل عام وانت بخير
    رمضان مبارك
    سعود
    انا مره اسفة
    باي

    ابتسم سعود ابتسامة حالمة وهمس بلا شعور : وعد ! ياحياتي على ايش الأسف؟
    رد عليها وكتب :
    هلا وعد .. ماتصدقين شكثر فرحتني رسالتك .. وربي ردتلي الروح ..
    انا بخير الحمدلله وكل أموري تمام .. كل عام وانتي بصحة وسلامة يالغ لا !

    أرسلها واهو راضي على كل حرف فيها .. بحياته كل ماحوله يهمس بوعد .. اكتملت هالوعود وانتهت بمعرفته بسحر حياته .. الي مايدري كيف جمعته الصدفة فيها وملكت كيانه بلا استئذان ! شعور عجيب يحسه من تطري على باله يخليه يبتسم ويعيش بحبور داخلي وأمنية مستحيلة تتمرد بقربه منها دايم وطول العمر ..
    قلبه الي ماعرف هالمشاعر قبل ولا حس فيها .. يسمع عن الحب عن الشوق بس ماعاشهم وظن انه ماراح يعيشهم ويوم خطب بنت عمه حاول يوهم نفسه فيهم .. حاول يفتعل هالمشاعر غصب .. عجيب قلبه الي أولد هالمشاعر بقلبه بكل تلقائية وعذوبة من عرف وعد !! هالمشاعر الي اتمنى يحسها تجاه بنت عمه انخطفت منه واتوجهت لوحده يدري ان قربها أبعد من المستحيل نفسه !!
    اتألم حيل لهالخاطر ! كيف عرفتها كيف حبيتها كيف صارت بلحظة حلم حياتي ودنيتي؟؟

    اتنهد من قلب يعاني لوعة زمن .. رجع لبس وطلع من البيت مشي ..
    مشى واهو يسحب هواء عميق يحاول يوسع صدره من الضيق الي حسه وقت استشعر بعد وعد عنه للأبد !
    واقع مدمر لكنه حقيقي ولابد منه .. !

    وصل المسجد ودخل .. بغى يقرا كم ايه تشرح صدره .. اختار أحد المصاحف وقعد اخر المسجد وفتح المصحف على أول سورة بالقران يبتدي فيه ختمة رمضان .. وسمى بالله وقرا

    ::

    بنفس الوقت كانت سيارة مارة بهالشارع تحمل بداخلها شخصين ميتين من التعب وعيونهم ووجيههم حمرت من توهج الشمس فيها وسط البحر
    خالد التفت لمرام لقاها ساندة راسها ومسكرة عيونها ..
    ابتسم واهو يتذكر شلون هبل فيها وطير مخها وسط البحر .. ماكتفى بالمشي بس.. اختار منطقة هادية وجلس يدور بالدباب مسوي دوامة أمواج كبيرة وضخمة .. وكيف تمسكت مرام فيه بكل قوتها واهي تصررررررخ .. وماحن عليها ورجع الي يوم دمعت عيونها من الخوف
    ضحك واهو يتأملها نايمه جمبه .. شكثر دلوعة انتي حياتي فديت نعومتك غلاي ..

    نادها بنعومة : ميمي .. مرامو .. مرامي ..
    مرام بوهن : هممممم ..
    خالد : وصلنا بيتنا انزلي معاي ..
    فتحت مرام عيونها بتعب وطالعت بيت خالتها واستغربت وقالت : ليه مارحت بيتي ؟؟
    خالد باستهبال : نامي عندنا مرام !
    مرام : خالد انت صاحي ؟؟؟
    خالد واهو يغزملها : ماظنيت ..
    مرام : ههههه جد خالد بروح بيتنا والله ان صحى ابوي ومالقاني بيذبحني ..
    خالد : شالي يذبحك انتي خليه يلمسك بس وانا أكسر ايدينه ..
    مرام : خالد أبوووووووووي ..
    خالد : ابوك على عيني وعلى راسي بس عاد لايدوسلك على طرف ..
    مرام : بس غلطانة انا خالد ترانا طالعين من البارح بالليل !!
    خالد : اوكي ياعمري أنا جيت بيتنا عشانه جمب البحر باخذلي دش سريع لأني بوصلك وبروح دوامي على طول ..
    مرام : جد ؟ بتروح مواصل ؟
    خالد : ماعندي خيار ثاني ..
    مرام بحنية : يوه خالد تعب عليك ..
    خالد بضحكة : من طلبتي تركبين الدباب وانا عارف ان هذي نهايتي ..
    مرام أنبها ضميرها وقالت : ياعمريييييييي ليتي ماطلبت ..
    خالد : انتي ماتطلبين انتي تامرين أمر على قلبي وماقدر اعترض
    مرام بحيا : حبيبي يسعدلي قلبك ..
    خالد وهو يضحك : اوكي حياتي ضيعتي علي نومي اوكي .. بس تضيعين علي دوامي هذي قوية شوي ..
    مرام : ههههههههههههه يالله يالله ..

    وفتحت الباب ونزلت .. ونزل خالد ومشوا للبيت ودخلوا وقبل مايطلعون الدرج قالت مرام بهمس : ياربي فشلة خالد احس وجودي معاك ببيتكم هالوقت غلللللللللط
    خالد : هههههههه صدقيني بنتذكرها بعدين ونضحك ..
    ضحكت مرام وقعدت بالصالة وخالد طلع غرفته وفتح مالقى سعود فيها ! فرح ونزل وقال لمرام : مرام تعالي استني بالغرفة سعود مافيه !
    مرام انحرجت تروح غرفته بس وجودها بالصالة محرجها أكثر لا يصحى أبو سعود ولا أحد من البيت ويشوفها وتتفشل .. واضطرت تقوم وقالت واهي تطلع الدرج : حسبي الله على شيطانك والله ان دروا أهلي مادري وش بيسون فيني ..
    خالد واهو يمسك ايدها ويهمس : قوليلهم كنت بغرفته بنهار رمضان .. بيعذرونك !
    مرام بحرج : ياربي خالد اسكت خلاص وخذلك دش بسرعه خلنا نخلص
    خالد : ههههههه اوكي ..

    دخلوا الغرفة وسكروا الباب .. فتح خالد دولابه يطلع ملابس ويقول : بكرا اذا اتزوجنا ان شاء الله بتطلعيلي انتي ملابسي اذا بغيت اخذ شاور ..
    مرام بابتسامة : صدقني بسويها بكل محبه .. بس ..
    خالد وهو ماسك باب الحمام يبي يدخل : بس ؟؟
    مرام : تتوقع هاليوم قريب ؟؟
    خالد قرصه قلبه من سؤالها المفاجئ .. وقال : اتمنى من كل قلبي يكون قريب ..
    مرام : اذا على الأمنية فأنا بعد أتمنى ..

    خالد مارتاح لكلامها واهو من عقد عليها ماطروا ماضيه لا بزينه ولا بشينه .. اهو اتجنب الكلام واهي تناسته وماحبت تخرب فرحتهم بكل مره يتلاقون !
    قال بتنهيدة : بادخل اخذ شاور ..
    مرام : خذ راحتك..

    دخل خالد واهي دارت عيونها بغرفته .. تناست مشاعر الضيق الي تملكتها لحظة ووقفت تتفرج على أغراضه .. شي حلو لما تكون وسط ممتلكات حبيبك وأغراضه الخاصة تعرف كل شي عنه .. حست بالحر وفسخت عبايتها .. وقعدت على مكتبه وصارت تقلب بأقلامه وأشرطته وتقرا الي عليها وتتفرج على أوراقه وكتبه .. ابتسمت واهي تقرا خربشات كاتبها تتعلق بشغله باين انها جدول مواعيد يرتب أفكاره .. واو خالد يعني انت ممكن تكون جدي بوقت من الأوقات؟؟
    دق جوال خالد وانتفضت بمكانها !!! تركت الاوراق ونزلت من المكتب ومشت لجواله وهي مستغربة من بيدق على خالد هالوقت !!
    طالعت الرقم لقته رقم غريب مو مخزن ! كان صوت الدش لازال يعني خالد مو سامع الجوال .. قررت تخبره اذا طلع .. وتركت الجوال مكانه بإهمال ..

    شوي الا رجع يدق نفس الرقم بتواصل مستمر !! شاهاللزقة ياخي يعني لو مثلا خالد نايم شهالازعاج ؟؟؟
    انحمقت حييييييل وقررت ترد .. مافيها شي لو سأل خالد من هذي يقوله زوجتي ومن حقي .. وردت : الووو ..
    : .............................
    مرام : الوووووو
    : .........................
    سكتت مرام شوي تنتظر تجاوب من الطرف الثاني مالقت .. استغربت وسكرت الجوال ورجعته مكانه وعصفت فيها الأفكار ؟؟؟ مين هالمتصل وليه مايرد ؟؟ يكون خوي خالد وعشان سمع صوت بنت استغرب وسكت ؟؟؟ بس ليه هالوقت عاد .. وليه مو مخزن رقمه عند خالد ؟؟ ...........مع قول تك ون ................ ؟؟
    لالالا مرام شفيك انتي خالد غير جواله وطلعه باسم تركي يعني مستحيل تحصل عليه .. ! خفق قلبها بقووووة من هالطاري .. حاولت تنكر أي وساوس لعبت فيها .. بس مع محاولة الانكار هذي شي بداخلها أجبرها تفتح جوال خالد وتنقل الرقم اللي اتصل وتخزنه بجوالها !!
    وسكرت جوال خالد ورجعته مكانه ..!!


    تعليق

    • ريمـا
      عـضـو
      • Sep 2010
      • 3

      #92
      رد: رواية لجل الوعد

      مشكوره

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #93
        رد: رواية لجل الوعد

        حست بدوووخة وتعب مع أول يوم صيام لا وبعد بدون نوووم .. اتمددت على سرير خالد تنتظره يطلع وتروح بيتها تنام من حظها ماعندها جامعة اليوم ..

        بعد دقايق طلع خالد ببجامة البيت ومنشفته على كتفه .. ! واتسمر مكانه يوم شافها واهي نايمة بنعومة على سريره .. !!
        كانت نايمة على جمبها وذراعها تحت راسها وشعرها منسدل على وجهها .. وذراعها الثانية منسدلة من على السرير بلا شعور منها وبلوزتها القصير كاشفة جزء من بطنها وظهرها .. اتخدر خالد واهو يطالعها مع هيأتها الي تذوووب الروووح .. ماقدر يطول النظر فيها واتنهد واهو يدور وجهه للدولاب يطلعله ثوب ! اه ياويل قلبي منك مرام بتجنيني معاك انتي .. تكفين قومي تراني مو متحمل أكثر .. لبس ثوبه وهو مغمض عيونه ويردد : اللهم اني صائم .. اللهم اني صائم ..
        سكر أزارير ثوبه ومشى لعندها وانحنى قدامها وأول شي سواه عدل بلوزتها وغطى الجزء المكشوف ..
        رفع شعرها بحنية واهو يهمس : ميمي ..يالله بنمشي ..
        << غاطسة بالنوم ومو سامعه
        خالد وهو يمسح على راسها : مرام حياتي قوووومي تأخرنا ..
        << لا تجاوب ..
        هزها على خفيف وينادي : يالله حياتي اصحي مرامووو
        << لا حياة لمن تنادي !
        اتنهد ووقف ومشى لمرايته أخذ فرشه ومشط شعره واتعطر واهو ينادي عليها كل شوي ويرفع صوته بالنداء واهي مو حاسة فيه أبد .. !!
        أخذ جواله وحطه بجيبه ورجعلها هزها واهو ينادي : مرام مادريت ان نومك ثقيل بهالشكل يالله حياتي قومي ولا ترا باطلع وأخليك !
        << مسكين يكلم نفسه
        اتنهد بقووة ووقف محتار فيها !!
        راح قعد جبمها على السرير وشالها من مكانها حطها بحضنه وضمها لصدره وباس جبينها ... الا ........... فتحت عيونها !!
        خالد بضحكة: لو أدري ان ضمتي بتصحيك كان ضميتك من أول ..
        مرام بكسل نوووم : خلصت نمشي ..؟
        خالد انخبل منها وقال : ايه حياتي من أول أصحيك وانتي مو حاسة يالله بانتظرك تحت الحقيني
        مرام واهي تقعد بكسل : استنى خالد انزل معاك ..
        خالد مو قادر يتحملها بحضنه أكثر حطها على السرير وقال : ولا كلمة مرام .. استناك تحت بسرعه الحقيني ولنا كلام بعدين ..
        مرام مو مستوعبة شي فركت عيونها بتعب ويوم ابعدت ايدها مالقته بالغرفة .. !!
        قامت لبست عبايتها وطلعت واهي يالله تشوف الطريق .. نزلت وطلعت ولقته بالسيارة ينتظرها ..
        ركبت وسكرت الباب وعلى طول سندت راسها على الجمب ونامت
        <<< وخالد يردد يالييييييييل ماطولك !


        ********
        على المغرب
        طلعت أم سعود من المطبخ وشافت عبير بالصالة وقالت : عبير تعالي يمه اقلي السمبوسة
        عبير واهي لامة ركبها ومعها مصحفها تقرا وقالت : يمه وين سولا عنك تعرفيني أصدع من ريحة القلي !
        أم سعود: سولا قاعدة تقلي اللقيمات زين تعالي قطعي السلطة وانا اقلي السموبسة
        عبير : طيب بس أخلص الجزء ودي هالشهر أختم القران مرتين..

        فتون من أعلى الدرج : خلصت جزئييييييييييييييييييييييين !!!!!!!!
        عبير بقهر : يووووووه شفتي يمه دايم تسبقني ذي بكل رمضان .. انتي شلون تقرين ابفهم ؟؟؟
        فتون وهي تنزل الدرج : زي العالم والناس بس بدون انقطاع ..
        أم سعود : زين أجل امشي قطعي السلطة يافتون
        فتون : أول شي سويتوا فميتو ؟؟؟؟؟؟؟؟
        ام سعود بضحكة : وحنا نقدر ننساه لاتقلبين السفرة علينا
        فتون : ههههههههههه زين عرفتووووني

        ودخلت المطبخ مع أمها ومشت للصحن الي فيه الخضرة وهي تقول : شلون أقطعها ؟؟
        ام سعود : سلطة يافتون شالي شلون تقطعينها ؟؟
        فتون : أول مره اقطع سلطة طيب مادري كيف !
        ام سعود : وأنا فاضية أعلمك الحين ؟؟ اطلعي بس نادي اختك
        فتون : الحمدلله فرجت اصلا ريحة القلي قالبة معدتي

        طلعت نادت عبير واهي قعدت تقلب بالتلفزيون وفاجأة صرخت : عطشانة كم باقي وقت ؟؟؟؟؟؟
        عبير من المطبخ : يامهبولة لاتخربين أجرك باقي نص ساعه ..
        فتون : يووووووه ياطولها ..
        ومشت للتلفون تمضي وقتها .. دقت على بيت خالتها وشوي الا رد مشعل
        مشعل : الووووو
        فتون : مشعلووووووووووه شلونك ؟؟؟
        مشعل : بسم الله علينا قاعدين نفطر شتبين انتي ؟؟؟
        فتون : تفطروووووون؟؟؟ ماشاء الله مسجدكم يحبكم يأذنلكم بدري !!
        مشعل : ههههه ليته والله ..
        فتون : تستهبل انت ووجهك .. قولي بس شمسوين على الفطوووور ؟؟؟
        مشعل : فيمتووووو !
        فتون : هههههههههههههه أجل مثلي انت هذا الي همك
        مشعل : اي والله مارضيت أصوم الا يوم ذكروني فيه ..

        ساره تصارخ جمبه واهو هاوشها يسكتها

        فتون : شفيها سوسو ؟؟؟؟
        مشعل : أزعجتني وانا بعد ثايمة ثايمة
        فتون : ياعممممري عطني اياها ..
        مشعل : لا مابي سولفي معاي خلي الوقت يروح جوعان
        فتون : وانا عطشانة

        ساره : ابي أكلللللللللللللم ..

        فتون : هاتها ياشيخ ..
        مشعل : بحط اسبيكر وكلميها
        فتون : ياثقل طينتك ياخي مابي اكلمك انت ابي اكلمها إهي
        مشعل : مب على كيفكم ابي اسمع ..

        وحط اسبيكر ونادها .. وساره قعدت جمبهم تقول : فتوووون انا ثايمة !
        فتون : شاطرة حبيبتي ماكلتي شي أبد ؟؟
        ساره : ولاشي ..

        دخل فيصل هالوقت ولقى مشعل وساره متلمين عند التلفون يسولفون استغرب وقعد جمبهم !

        ومشعل يقول : كذابه كذابة .. كل شوي تاكل حلاو وتشرب عصير واذا شبعت قالت اللهم اني ثايمة
        ساره : ماما حنان قالت تثومين ثوم الاطفال .. اكل شوي وأثوم شوي ..
        فتون : اي شطووورة ساره ربي يعطيك حسنات ..
        مشعل : وانا مصوميني من فجر الله والله جف حلقي
        فتون : معليه والله انا كنت اصوم وانا اصغر منك ..
        مشعل : انتوا البنات غييييييير تتحملون أكثر من العيال
        فتون : ههههههههههههههههه ومن وينلك هالمعلومة ؟؟؟
        مشعل : فيصل قالها لمنى اليوم ..
        فتون : اممممم فيصل .. شخباره فيصل ؟؟؟
        رفع فيصل حاجب يوم سمعها تسأل عنه وأشر لمشعل يسكت ومايقوله انه هنا ..

        مشعل : طيب الحمدلله كل شوي يذكر امي بالفيمتو ..
        فتون : ههههههههههه حتى اهو برمضان يطق فيه عرق الادمان ؟؟
        مشعل : ايييييه كلنا ..
        فتون : زين مشعل لا تنسى تشرب الفيمتو بطريقتنا الخاصة

        ساره : وشووووووو ؟؟؟

        مشعل : ههههههه مو شغلك شي بيني وبين فتون ..
        فتون : لا خلها تتعلم بالعكس حلو عليها .. اسمعي سوسو اذا شربتي الفيمتو طولي وانتي رافعة الكاس على فمك ليييييييين يصير فمك أحممممممممر بعدين روحي شوفي وجهك بالمراية كنك حاطة رووووج !

        رفع فيصل السماعة هالوقت وقال : شهالكلام تخربين اخواني انتي ؟؟؟
        فتون بصدمة : بسم الله انت وين طلعت !
        فيصل متجاهل كلامها : وانا اقول من وين متعلمين هالحركات اثرها نصايحك ؟؟
        فتون : ايه نصايحي يبه خلنا نستانس مافيها شي ..
        فيصل : والوناسة ماتصير الا باللعب بالنعمة !
        فتون هاللحظة رجعتلها روح القتال مع فيصل وقالت : الحين هالحركة تسميها لعب بالنعمة ؟؟ والله ودك تجربها بس موقادر ويا هالشنبات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        فيصل ضحك بس مابين وافتعل العصبية واهو يقول : ليه شايفتني بزر عندك ؟؟؟
        فتون : شدعوة أنا الي بزر يعني ؟؟؟ وهذاني للحين اسويها !!
        فيصل : هين انتي بزر لين تعجزين ماتكبرين ..
        فتون : طالعة عليييييييييييييييييييييك
        فيصل : تشب عاد .. ولا وحده بهالعمر بالله تفتش مخازن الناس وتتسلق الدواليب وتورط غيرها بمصايبها ..
        فتون ولع وجهها من الفشلة يوم اتذكرت الموقف وقالت بحرج : انا ماورطت احد انت الملقوف الي دخلت وقتها وورطت عمرك فيني..
        فيصل : لا والله ؟؟ وكان أزين لو مادخلت وتركتك تطيحين ويتكسر كل ضلع فيك !
        فتون بخرعة : اسم الله علي شهالفال الخايس ؟؟
        فيصل : مو تلوميني ليش أدخل !
        فتون : تدري عاد هذا انت يافيصل دومك متورط معاي مو شي جديد .. من عرفت نفسي وانا ماغير أوقع بمصايب وبالاخر تجي فيك .. معقولة بعد كل هذا ماكرهتني ؟؟؟
        فيصل بشعور صادق همس : ماتصدقين لو أقولك حبيتك أكثر !

        فتون انلجم لسانها من اعترافه الصريح وماعرفت بايش ترد .. !!
        فيصل نفسه مادرا شلون طلعت هالكلمة منه بلا شعور .. وخفق قلبه بكل عنف واهو يترقب رد جارح .. ولا صراخ لاذع .. ولا تسكر السماعة بوجهه ..

        لكنه اتفاجأ يوم سمعها تقول بصوت خانقته العبرة : فيصل أنا اسفة .... باي
        سكرت السماعة وضاعت عيونها بالفراغ واهي تكابد دمعتها

        " حبيتك أكثر " مو معقول فيصل بعد كل الي سويته فيك تحبني أكثر ؟؟ انت أي قلب تحمل بداخلك .. عمركم شفتوا وحدة تتمنى شخص يكرها ؟؟؟ ان كان أبد ما مر عليكم وحده من هالنوع فيالله عدوني أول وحده تتمنى هالشي .. ايه اتمنى يكرهني فيصل ويشوفني أبشع الخلق بعينه !! لأني ماقدر أحبه .. ماقدر أحققله أحلامه .. ماقدر أعيش مع انسان ذليته وأهنته .. انسان تحمل مصايبي وفوق هذا يحبني وانا مو قادرة أعطيه شي .. ولا شي .. ليتني على الأقل أفكه من شري .. انا ابتسامة وبالقوة ابتسمت يوم شفته لأني حسيته يستاهل بعد كل الي سويته فيه .. لكن هل اذا شفته مره ثانية باقدر أبتسمله من جديد ؟؟؟؟
        قطع أفكارها دخول أبوها وسعود من برا .. وأبو سعود بإيده كيس فول وتميز .. << يمي يمي
        ابو سعود : فتون امسكي ودي المطبخ
        قامت فتون وبالها مو معها ومسكت كيس الفول من تحت ولأنه حار والكيس خفيف لسعها بقووووة وصرخت : اي يلسع !
        ابو سعود : وانتي ليه مسكتيه من تحت .. ؟؟ امسكي ياماما من هنا فووووق ..
        مسكت فتون الكيس من فوق واهي مكشرة من الألم ومشت للمطبخ واهي تتأوه وهمست بقهر: حسبي الله عليك يافيصل !

        سعود الي سمعها وعقد حواجبه باستغراب !! شدخل فيصل تتحسب عليه ؟؟؟ ولا هي تعودت تحط حرتها فيه حتى بغيابه بعد !
        تجاهل الموضوع وطلع لغرفته يبدل وأخذ مصحفه ونزل الصالة يقرا لين يأذن المغرب ..

        ::

        تعليق

        • ريمـا
          عـضـو
          • Sep 2010
          • 3

          #94
          رد: رواية لجل الوعد

          مشكوره

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #95
            رد: رواية لجل الوعد

            " الله أكبر الله أكبر "
            صدع الاذان بكل روحانية يتبعه اذان مسجد اخر واخر وكلها تعلن انتهاء وقت الصيام بهالوقت الكل يستمع له ويترقبه غير عن كل الأوقات ..
            وياحلو الاذان لما يخترق الحواس غصب ويشعل بالقلب مشاعر ايمانية مع أجواء الفطور الجميلة .. كان هذا شعور كل من يفطر ويستمع لباقي الاذان وهو يتردد بكل شموخ واعتلاء .. كم نفتقد بالغربة هذا الصوت الجهوري الي يولد بالقلب الطمأنينة والراحة واحنا نستشعر رمضاننا شامخ بشموخ صوت الاذان .. ((مو ورقة التوقيت جمبنا نطالع وقت المغرب متى ونقارنه بالساعه كل شوي لين يتوافقون ونعلم بعض ان الوقت دخل وناكل تمرتنا وصوت الأغاني يردح ببيوت الكفرة الي بجمبنا !! ))

            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << يضحكون علي عبير وفتون !! اضحكوا مالومكم يانتوا عايشين بنعمة ببلد الاسلام ماتساويها نعمه احمدوا الله واشكروه

            أبو سعود : الحمدلله .. يالله نلحق على الصلاة ياسعود ..
            سعود : يالله ..
            أبو سعود : وهالعلة خالد عيا لايقوم ؟؟؟
            ام سعود : والله مت مووت وانا اصحي فيه تقول اصحي جنازة ماتحس !
            ابو سعود : مادري شالي سهره واهو وراه دوام وصيام .. المهم حاولوا فيه يقوم يصلي على الاقل
            ام سعود : ان شاء الله

            طلعوا يصلون وعبير قالت : يمه بنصلي التراويح بأي مسجد ؟؟
            ام سعود : جمب بيتنا مانبي نبعد لان وراي مشاوير القظا
            فتون : يووووووه مابي جمب بيتنا ما اخشع الا مع توفيق صائغ ..
            ام سعود : لاحبيبتي بعيد وقلتلك وراي مشاوير
            عبير : يمه احنا نروح مع السواق وانتي روحي مشاويرك مع سعود ..
            ام سعود : وسعود فاضي لدلعكم انتوا الي لازم بكل رمضان مناقر على المسجد .. اهي صلاة ولا تمشي ؟؟
            فتون : لا صلاة ولأنها صلاة الواحد يختار المسجد الي يرتاح فيه والامام الي يخشع معاه
            ام سعود : الله واكبر فتون تحكي عن الخشوع !! اليوم بس مشوها زي ماقولكم وبكرا روحوا الي تبون ..

            فتون : يوووه طيب المهم لحد يغير القناة شوي وتجي طاش ماطاش
            ام سعود : عشتوووا .. هذي الي تسولف عن الصلاة والخشوع مسرع ماقلبت على طاش ماطاش !!
            فتون : ههههههههههههههههه الحياة دين ودنيا مامي
            عبير : استغفر الله هذي انتي دايم .. وانتي صايمة انسانة ثانية ومن تفطرين تطلع شياطينك ..
            فتون :قصدك تطلع حقيقتي لان شياطيني محبوسة طول رمضان ياويل حالها..
            أم سعود : فتوووووون وبكم ان شاء الله !!
            فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله ..
            ::

            رجعوا من الصلاة وانحطت السفرة الرمضانية المعتادة واتعشوا واحمدوا ربهم على النعمة
            وفتون قعدت قبال التلفزيون تتابع برامجها الي خزنتها بجوالها وقت الدعايات قبل ..

            ابو سعود وقف واهو ماسك شاهيه وقال : عبير ..
            عبير : سم ؟
            ابو سعود : تعالي يمه مكتبي أبيك شوي ..
            استغربت عبير وقالت: ان شاء الله

            راح أبوها لمكتبه واول ماراح التفتت عبير لسعود وامها وقالت : شيبي ابوي ؟؟؟
            ام سعود بابتسامة : أندري عنه ؟؟ مناديك هو روحي شوفيه ..
            عبير : شكلك تدرين يمه قوليلي وش يبي !
            ام سعود : ههههههههههههه وليه ماتخلينه هو يقولك طيب !
            عبير : بخليه بس مهدوولي (( والتفتت لسعود : سعود تدري عن شي ؟؟
            سعود يمثل البرائة ويهز راسه : أبدا !
            عبير : والله ماظنيتك تجهل شي ان كان ماأبديت رايك فيه بعد ..

            " وينك عبير "
            << ابوها يناديها

            عبير : جاية جاية .. (( ومشت واهي تقول : الله يستر حاسة السالفة فيها حياة أو موت !
            سعود: هههههههههه ولو اهي كذا بيختارك انتي يالدلوعه !

            ام سعود : ياعمري عليها جبانة عبير
            سعود : مره .. ليتها تصير ربع فتون بس
            ام سعود : اي والله لو هي فتون الي مناديها كان نطت تركض ..
            سعود وهو يطالعها اخر الصالة تتفرج ولاهي حاسة بأحد : ههههههههههههههههههههههههههههه حبيلها ..

            دخلت عبير المكتب لقت ابوها قاعد على الكنب الصغير فيه .. مشت واهي تقول : شفيه يبه ؟؟
            ابو سعود بابتسامة : شوي شوي اقعدي اول
            عبير استحت وقعدت وهي تقول : ههههههه متحمسة ابعرف ..
            ابو سعود : وانا جايك بالكلام .. عبير حبيبتي امس كنت ببيت ابوي انا وعمانك اتسحرنا سوى .. اتكلمنا بموضوع زواجكم واتشاورنا سوى ان يتم زواجكم باجازة الحج ان شاء الله !
            عبير سكتت لحظة تبي تستوعب بعدها قالت بصدمة : اجازة الحج هذي ؟؟؟؟؟
            ابو سعود : ايه هذي أجل السنة الجاية ؟؟
            عبير : يبه انت تقصد زواجكم يعني ملكتم موو؟؟
            ابو سعود : لا ياعبير اقصد زواجكم يعني الزواج الي تنتقلين فيه لبيت زوجك .. وشورنا ان يتم الزواج على طول بلا ملاك !
            عبير انقهرت وقالت : ليه طيب ؟؟؟
            ابو سعود : احسن يمه .. مافي شي يمنعنا نأخر الزواج وتملكون قبل واهو ولد عمك واكيد تعرفينه ويعرفك فماله داعي نقول خلكم تتعرفون على قبل وهالكلام !
            عبير : بس .. مادري يبه احسها صعبة بعدين يمكن هو مايبي !
            ابو سعود : لا هو كان معانا وأبدى موافقته على الموضوع باقي رايك انتي عبير ..
            عبير : شلون يبه زواج بدون ملكة ماحسها تركب !
            ابو سعود : بالعكس يمه صدقيني أزينلك .. انا اقولك لو هو غريب كان لابد من الملاك لكن ولد عمك وتعرفينه وشوله نأجل الزواج وخير البر عاجله !
            عبير بتردد : مادري يبه .. ماتوقعت ابد زواجنا يتم بهالسرعه وخايفة !
            ابو سعود : خوفك ماله داعي حبيبتي وبعدين هو شعور طبيعي بتحسينه حتى لو ملكتي وقرب الزواج بتخافين .. يالله عبورة خليني افرح فيكم بعدين جدك وعمانك موافقين مو حلوة اجي اقولهم عبير رفضت !
            عبير : هي مو حلوة بس مادري يبه شلت هم !
            ابو سعود : أدري صعب عليك تستوعبين الموضوع بسرعه بس هذي ثلاث شهور قدامك استوعبيه زي ماتبين ..
            عبير : ياربي الله يعيييييييين
            ابو سعود : يعني موافقة .. ؟
            عبير بحيا : مبدئيا ايه بس ودي أستخير !
            ابو سعود : من حقك يمه .. استخيري وعلميني بالي تحسينه ومايصير خاطرك الا طيب ..
            عبير : ان شاء الله ..

            ابو سعود : يالله حبيبتي ناديلي سعود..

            قامت عبير وطلعت ودخلت الصالة واهي وجهها مثل الطماطم أحممممممر ..

            اول ماشافتها امها وسعود ضحكوا عليها
            عبير واهي تقعد بقوة : يعني كنتوا تدروووون ؟؟؟
            سعود : أجل امور زي هذي بتخفانا !
            عبير : ماشاء الله زين انتوا شرايكم ؟؟
            ام سعود بحنية : والله استحسنت الفكرة صحيح مفاجأة هالخبر بس ان فكرتي فيه مايعيبه شي !
            عبير : يمه ثلاث شهور بس مره قريييييييييب ..
            سعود : ولو انتي مملكة من سنة مستحيل بتستعدين للزواج قبل ثلاث شهور ولا شهرين بعد!
            ام سعود : وهو صادق ..
            عبير : ياربي خفففففففت

            سعود : المهم انتي وش قلتي لابوي
            عبير بحرج : قلتله .. موافقة مدبئيا لين استخير !
            ام سعود : ياعمري الله يريح قلبك ويكتبلك الي فيه خير يارب ..

            عبير : امين .. (( والتفتت على فتون وشافتها وهي مندمجة بالتلفزيون ونادتها من مكانها : فتوووووووووون يالخايسة تعالي اقعدي معاي استغلي أيامي قبل ماتزوووووووج !!
            التفتت فتون وبعيونها نظرات استنكار ..

            عبير وهي تضحك : اسمعي النكته بس .. احتمال يصير زواجي بإجازة الحج هذي !!
            فتون نطت واقفة وهي تصرخ : ايييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
            ام سعود : شفيك باسم الله تقولك زواجها مب موتها !

            فتون مشت لها بحمق وهي تقول : وش السالفة !!
            عبير : ابوي تو كلمني يقول هو وعماني وحتى تركي يبون الزواج بإجازة الحج !
            فتون وهي مكشرة : الحمد لله والشكر خل يسولفون عن الملكة بعدين الزواج!
            عبير : لا يقولون ماله داعي ملكة ! زواج على طول
            فتون بصدمة : مب صاحين .. وانتي شرايك؟؟
            عبير : مادري مترددة ..
            فتون : يعني احتمال توافقين ؟؟؟
            عبير : ايه ليه لاء !!
            طالعتها فتون بنظرة اتجمعت فيها الدموع بلا شعور .. ورمت الريموت بقوة على الكنب وطلعت الدرج بسرعه!
            عبير تناديها : فتون شفيييييييك ؟؟
            سعود تبع فتون بنظراته لين طلعت وقال : فتون اوقات تطلع حساسيتها بمواقف غريبة !
            ام سعود والعبرة خنقتها : لاتلوم خواتك ياسعود الا أحمد ربي وأشكره الي علقهم ببعض جدسين بروح وحده !
            عبير حزنت حيل على فتون ووقفت واهي تقول : باطلع اشوفها هالبايخة .. وايييييييييه ياسعود نسيت اقولك ابوي يبيييييييك
            سعود : بدري ياحلوة .. (( وقام يشوف أبوه وأم سعود راحت بأفكارها لوين ماتتخيل بنتها الكبيرة عروسة بفستانها الأبيض ..

            دخلت عبير على فتون لقتها متربعة على السرير وحاطة ايدها على خدها والدموع أربع أربع ..
            عبير وهي تسكر الباب : فتون ياعمري الحين ليه الزعل ليه الدموع ؟؟؟
            فتون : ..............
            عبير قعدت جمبها وقالت تمازحها : تحبيني انتي ووجهك ؟
            فتون واهي تدفها : انقلعي انتي مو وجه حب يا أكبر خاينة شفتها بحياتي ..
            عبير : شدعوة فتوووووون؟؟ انتي دارية اني باتزوج الحين ولا بعدين !
            فتون وهي تمسح دموعها بسرعه : ايه ادري بس مو الحين .. على بالي باقي أقل شي سنة وتملكين قبلها ونستوعب فراقك شوي شوي .. مب فاجأة تصير ثلاث شهوووور بس!
            عبير : ياعمري يافتون والله انا نفسي انصدمت بالخبر بس لو فكرتي مافي شي يخليني أرفض !
            فتون بغيرة : طبعا ذا الحبيب الغالي الي يلزمك تضحين بالدنيا كلها عشانه ..
            عبير بابتسامة: مب أغلى منك يافتون ..
            فتون ضحكت بسخرية وقالت : العبي على غيري يا حلوة ..
            عبير : ياربي فتون ترا بابطل اتزوج مره وحده شرايك ؟؟؟
            فتون : يكون أحسسسسسسسسسسن ..
            عبير : خليني اشوف حبيب القلب اذا خطبك وش بتسوين ؟؟
            فتون بتكشيرة : منهوو ؟؟
            عبير : إلي هو ..
            فتون : أقول فكينا من سيرته تكفين ..
            عبير : منهوو ؟؟
            فتون باستهبال : الي هوووو !!!
            عبير : هههههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك وبس ..
            أخذت فتون المخدة ورمتها بقوة على عبير وضحكت ..

            ******

            "فهذا الشهر الذي أوله مغفره .. وأوسطه رحمه .. واخره عتق من النار "

            أبو فيصل واهو يستمع للشيخ بالتفزيون : سبحان الله ! أوله مغفره ومشت .. وهذانا الحين بأوسطه الله يتغمدنا برحمته
            أم فيصل : اللهم امين .. مر بسرعه ياحسافته ويبيلنا ناخذ عمره قبل لاتجينا العشر الأواخر ويزدحم الحرم ..
            ابو فيصل : يالله رتبي مع البنات انتوا كل ما زانت وحده شانت الثانية << افهموا قصده ..
            ام فيصل : هههههههههههههههههه لا ان شاء الله يجي يوم نتوافق جميع ..
            ابو فيصل : ههههههه ليته ..

            منى من أعلى الدرج : يمه جا ادم ؟؟؟؟؟
            ام فيصل : ايه من أول ..
            منى : يالله زين باطلع الحين أنا وحنان ..
            أم فيصل : بسرعه ولاتتأخريون عشان ترجعون قبل تجي خالتك..

            أبو فيصل : وين بيروحون ؟؟
            ام فيصل : للسوق يكملون مشتريات العيد ..
            ابو فيصل : الله يلحقنا خير .. المهم اذ جت اختك ابي زي ماتفقنا !!
            ام فيصل بضيق : خلاص ترا طولتها عاد كافي 10 ايام ..
            ابو فيصل تردد شوي .. بعدها قال : خلاص شوفي انتي خليك صارمة بالبداية وارفضي لا تتنازلين بسرعه عشان يحسون بغلطهم عدل ..
            ام فيصل : ابشر ان شاء الله ..

            تعليق

            • ريمـا
              عـضـو
              • Sep 2010
              • 3

              #96
              رد: رواية لجل الوعد

              مافي أحد

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #97
                رد: رواية لجل الوعد

                مرت منى على غرفة مرام أول ودقت الباب ودخلت .. لقت مرام تمشي بالغرفة وتكلم بالجوال قعدت على السرير واهي تأشرلها بسرعه تخلص

                مرام : أوكي خالد أنا أكلمك بعدين ..
                خالد : قصدك أشوفك بعدين ..
                مرام بفرحة : ليه جاي ؟؟
                خالد : طبعا عندي حجة اليوم بجيب أهلي يتسحرون عندكم ناسية ؟؟
                مرام : ايه صح اليوم خميييييس .. واو وناسة ..
                خالد : اه الله يصبرني هالكم ساعه ..
                مرام : ههههههه صبرت كل هالايام مو صابر هالساعات ..
                خالد : والله استخفيت خلاص عقاب أهلك مايرحم كلش ..
                مرام : قلتلك طلعت هالتمشية من عيووووننا ..
                خالد : حسبي الله عليك يامشعل فظيحة انت ..
                مرام : ههههههه مادري شالي غيبه ذاك اليوم واستقبلني وانا داخلة واشتغل رادار عند أبوي
                خالد : والله ان شفته اليوم لأوريه شغله زين اخليه يحرم يطري اسمي على لسانه
                مرام : هههههههه خير تسوي ..
                خالد : اوكي ياعمري انتي توصين شي ؟
                مرام : سلامتك حبيبي ..
                خالد تنهد من قلبه وبعدها قال : ........... سلام ..
                اتونست مرام على تنهيدته الي تبين شكثر متولع ومشتاق .. وسكرت والابتسامة مرتسمة على وجهها ..

                منى واهي ساندة خدها على ايدها بملل : عشتي ويا هالخدود الحمر ..
                مرام: اه يذببببببح يامنى ..
                منى : شوي شوي على عمرك تو الناس ..
                مرام : والله بيجي يوم أمشي أهلوس بسبته ..
                منى : هههههههه اه بس ليت من يجيبلي الحبيب ويعيشني بهالحب والله لأهلوس ماعندي مانع ..
                مرام الي عرفت السالفة : أحسه بيجي .. ماظنيت بعد ماشافك بكل ذاك الزين بيظيعك من ايده
                منى : اه يجنن يامرام بس يقهررررر اتخيلي كل ما أسأل لينا عنه تقولي ماعلق علي ولا جاب سيرة للي صار أبد ..
                مرام : شكل طبعه غامض هذا ومايحب يحكي يحب يتصرف على طوووول ..
                منى : ياويل قلبي لو صار ..
                مرام : هههههههههههههههه وتلوموني قبل اثقلي وما اثقلي وشوفيك الحين مستخفة عليه
                منى شبصت ظهرها وقالت مفتعلة الجديه : أبد ! جاني ولا ماجاني ألف واحد يتمناني !!
                مرام : هههههههههههههههههههههههههههههه مسرع قلبتي ..
                منى : ههههههههههههه المهم خالتي بتجينا على السحور
                مرام : يقولي خالد يالله بسرعه مر رمضان !!
                منى : اي والله زين قوليلي وين وصلتي بالقران ..
                مرام : النحل .. وخالد بالكهف !
                منى : ماشاء الله خلود يقرا ؟؟
                مرام : ايه قعدت وراه لين صار يقرا وبالاخر سبقني
                منى : ههههههه ياحليله المهم انا جاية لسالفة وأشغلتيني عنها
                مرام : وشوووو ؟
                منى : بروح السوق أنا وحنان تجين معانا ؟؟
                مرام : حنان بتروووح ؟؟؟
                منى : ايه ..
                مرام : منى ماتلاحظين حنان اتغيرت شوي وصارت تطلع وتروج وتجي وتقعد معانا أكثر من قبل وتضحك !!
                منى بابتسامة : الا ملاحظة وأمي ملاحظة بعد بس ماحبينا نعلق وتركناها بطبيعتها
                مرام : شالي غيرها ؟؟
                منى : مادري بس وش ماكان الحمدلله وان شاء الله ترجع مثل قبل وأحسن
                مرام : يارب يازينها خالتي واهي فرفوووشة
                منى : اي والله .. المهم الحين بتجي ولا لاء ؟؟
                مرام : اممممممم .. ودي وماودي .. خالتي بتجي ولا ابي يجون وانا تعبانة ومالي خلق ..
                منى : قصدك خالد مب خالتي .. انتبهي بس لايدري ابوي يوريك بعد ذاك اليوم !
                مرام : بس عاد مب على كيفه يحرمنا من بعض للعيد خلاص كفاية 10 ايام عقاب !
                منى : كيفك بتتهورين اليوم لاتلومين الا نفسك
                مرام : اهو مشعل لو مادرا عن شي عشنا بسلام ..

                فتحت منى الباب واهي تقول باستهبال : ولا انا بعد ماأرضى تعصى أوامر أبوي بدون علمه !
                مرام : انقلعي بس عساني اشووووووف فيك يوووم متولعة وماتلقين الي يبرد قلبك..
                منى : هههههههههههههههههههه بتبطييييييين عضم .. باي ..

                طلعت وسكرت الباب ونادت حنان ونزلوا ركبوا السيارة ومشوا للسوق


                *****

                طول الطريق وهي تغني : يا واحشني وإنت جنبي .. سبت ألف حاجة في قلبي .. بدلالك بعيونك بجمالك بجفونك.. لست أدري إيه مخبي اه .. اه اممممممممممم ..

                خالد : فتون اهجدي الي يسمع يقول هي الي بتعرس بعد ثلاث شهور مب عبير ..

                فتون ترد بأغنية : قول كدا .. اهو كدا .. كان فين ياحبيبي كل دا .. عيني أنا روحي أنا .. أنا حاسس بيك من سنه ..

                عبير : ههههههههه دامك حاسه ياعمري ليش تنكدتي يوم دريتي اننا بفترق؟؟

                فتون برضو تغني : تدرين وادري بنفترق .. تدرين قلبي بيحترق .. انتي الزمان وعيا الزمان لانتفق !

                ام سعود : هذي الي ماترد الا بالاغاني يابنت استغفري حنا وين عايشين ..

                فتون وهي تضحك : عييييييش الحلم حقيقة .. عيييييش بكل دقيقة ..

                عبير ماقاومت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مب صاحية اختي

                خالد ضحك بعد وقال : قاموس أغاني هذي ارمي الكلمة عندها وفرها ألاها تغني

                فتون طبلت وهي تغني : العين وصابتنا .. وكل مصيبتها ترا من عيووون الناس ترا من عيوون الناس

                ام سعود وهي تكتم ضحكتها على بنتها : لا حول ولاقوة الا بالله .. خالد شغل اذاعة القران خل يهدا ابليسها
                فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه جنية على غفلة ..

                وصلوا بيت خالتهم ونزلوا ..
                دقوا الجرس شوي وفتحلهم فيصل باب الشارع ..
                دخلت ام سعود وسلمت عليه ومشت لداخل ..

                خالد سلم عليه وقال : طالع ؟؟؟
                فيصل : مب الحين شوي .. وانت ؟؟
                خالد : طبعا لاء يبيلها سؤال هذي ..
                فيصل : نكرتنا خلاص ؟ ايه الله يرحم ذيك الايام ..

                دخلو البنات وسلموا وفتون قالت : خالد يالله ارجع البيت ولا بعلم عمي عليك !
                خالد : ايييييوا كملت .. انا الي جاي بصرف مشعل لا والله انتي الي يبيلك تصريف قبل ..
                فتون : قلعتكم ليه ماتلزمون حدودكم ؟؟؟
                خالد : وانتي أحد وكلك علينا ؟؟؟
                فتون : لا بس مؤدبة ولا ارضى بالغلط

                فيصل : إممممحق هههههههههههههههههههههههههههه
                فتون وايدها على خصرها : شعندك تضحك الا مؤدبه وصايرة مضرب المثل بأخلاقي ..

                خالد واهو يرجع على ورى : والدليل الإف إم الي فاتحته لنا بالسيارة (( ودار عنهم ودخل ..
                فيصل : أفا تسمعين أغاني برمضان ؟؟؟
                فتون : لا .. أنا الي كنت أغني ..
                فيصل وهو رافع حواجبه : ماشاء الله أخس والعن ..
                فتون : ليه شفيها عندي موهبة وماقدر أكبتها ..
                فيصل : شهالمواهب الكشخة .. زين احترمي الشهر على الاقل ..
                فتون واهي رافعة حاجب : انا مو النوع الي أغير شخصيتي برمضان وألتزم فيه واتعبد واذا خلص رجعت حليمة لعادتها القديمة لا ..انا هي انا ماأتغير .. ولو باتغير باستمر برمضان وغيره !
                فيصل : وهل ممكن تتغيرين ؟؟
                فتون : ممكن ليش لاء ؟
                فيصل : بكل شي ؟؟
                فتون : وشو بكل شي يعني زي ايش ..؟؟
                فيصل كان وده يقولها .. " قلبك ومشاعرك " بس اهو رمى عليها بالتلفون اعتراف بحبه وهذاها قدامه ماكن الكلمة مأثرة فيها .. قلبها جليد مايذوب وشالي يلزمه يسوي معها عشان يغيرها ؟؟ اتذكر جفاه وقسوته معها قبل كيف أثرت فيها لين دمعت عيونها .. حاول يستمر بهالاسلوب بس انهار عند طيحها بالمخزن .. وبعدها عجز قلبه يطاوعه يرجع لنفس الاسلوب !!
                فتون : قولي زي ايش ..؟
                فيصل انتبه وقال : اسألي نفسك يافتون ..
                فتون وهي تلف قالت بضيق : فيصل للأسف انا ماعندي محاكاه داخليه ! اذا تبي توصلي شي وصله بطريقتك .. أما انا فلا تنتظر مني أحس على نفسي لأني مستحيل بحس بيوم من الايام ! (( ودارت عنه ومشت ..

                الا صوته من وراها : بيجي يوم يافتون تبكين على خسارتك !!

                التفتت فتون بقوة وطالعته من فوق لتحت لحظات ورفعت راسها بثقة ودخلت البيت ..

                لقت العيلة كلها مجتمعة وكلمته الأخيره يتردد صداها باذنها " أبكي على خسارتي ؟؟؟ " أي خسارة الي تتكلم عنها يافيصل ؟؟؟ اتنهدت بحمق .. ودخلت سلمت عليهم وقعدت ..

                دارت بينهم سوالف عن السوق والتجهيزات والعيد وترتيباته والاستراحات والبحر والطلعات ..

                الا ام فيصل تسأل : وين سعود لاتقولون مب جاي؟
                ام سعود : الا بيجي ان شاء الله .. دقي عليه يافتون شوفي وينه ..
                فتون : اوكي ..( وطلعت جوالها واتصلت وحطت الجوال على اذنها بالوقت الي دخل فيصل الصالة وقعد معاهم وماتدري ليه عورها قلبها مره !

                رد سعود : هلا بغلا الدنيا ..
                فتون ابتسمت : هلا حبيبي وينك ؟؟
                سعود : بالطريق ..
                فتون : جاي بيت خالتي ؟؟
                سعود : يب ..
                فتون : اووكي نستناك .. طيب سعود باطلبك طلب ..
                سعود : امري يا وع ... !! امري فتون ..
                فتون لقطت الاسم هالمره وصارت المره الثانية الي يغلط باسمها وينطق وعد ! بس شكله هالمره انتبه على نفسه .. وقالت بضحكة : شفيك تلخبطت !
                سعود بحذر : ماتلخبطت ليه انتي شسمعتي ؟؟
                فتون بدهاء : سمعت وعد !!
                سعود انصدم لأنه متأكد انه مانطق اسمها كامل !! هذي شلون عرفت الاسم من عندها !!! لايكون مفتشة بأغراضي ولا دارية بطريقتها تسويها فتون هذي من حبها لي تحسب ان لها حق بكل اموري الخاصة .. وقال : ليه قعدة معاك يافتون !
                فتون : هههههههههههههههه انتظرها على جمر !
                سعود اتأكد انها تدري عن شي وقال : بعد ؟؟؟ خلاص خير ان شاء الله والحين شتبين !
                فتون وهي تضحك : أبي تمر السوبرماركت تجيبلنا حلويات ..
                سعود : اوكي اي نوع ؟؟
                فتون : على ذووووقك ..
                سعود : خير .. يالله سلام
                فتون : سلامات .. ((وسكرت واهي متونسة انها مسكت طرف الخيط الي يوصلها لأعماق سعود وتعرف عنه كل شي وتعرف منهي وعد الي مستحله تفكيره لدرجة يخليه ينطق اسمها أكثر من مره !!!

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #98
                  رد: رواية لجل الوعد

                  انتبهت على أصواتهم العالية وخالد يترجى خالته ويقول : خالتي ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ..
                  ام فيصل وهي تضحك : راحمتك بس راحمة نفسي بعد من هوشة عمك .. والله ان طلعتوا لايطربق الدنيا على راسي ..
                  خالد : واهو وش دراه ؟؟؟؟ وذا مشعل أنا أأدبه .. (( ووقف ومشى لمشعل وشد إذنه وهو يقول : اسمع ! لو قلت لابوك ان خالد جانا وقعد مع مرام ترا باذبحك .. وانا باطلع الحين مع مرام بعد اياني واياك تعلم ابوك بشي..
                  مشعل بقهر : زيييين ابعد ايدك يالوحش !
                  ابعد خالد ايده وقال لخالته : يالله خالتي وافقي بلييييييييييز !
                  ام فيصل تلتفت لاختها : ياختي شوفي ولدك ذا بيودينا بداهية !
                  ام سعود : خالد اركد الله يهديك انتوا الي تماديتوا ذاك اليوم ومارجعت البنت الا بصبح الله تستاهلون..
                  خالد بهيام : شسوي فيها يمه جننت مخي ماعاد صرت أعرف راسي من رجولي !

                  مرام استحت من كلامه قدام الكل وغطت وجهها بظهر منى واهي ميته من الحيا ..

                  منى : هههههههههههه حرام عليك سيحتها قدامنا ارحمها شوووووي ..
                  عبير باستهبال : طيب ماينفع تطلعنا بدالها ؟؟؟
                  خالد : اقول انتي هش بس كلها ثلاث شهور وتبردين قلبك (( ويخبط على صدره : مو انا الي محترق ولاحد حاس فيني ..
                  ام فيصل : يالله عاد من قبل ماتملك اتفقنا زواجكم عقب ماتخلص مرام الجامعة ..
                  خالد : ولأني راضي بهالاتفاق الخايس المفروض ماتستقعدون لطلعاتنا يبه زووووجتي حلالي .. !
                  ام سعود وسعت عيونها بولدها تبي يهجد بس هو من شاف مرام استخف وبدل مايهدا مشى لمرام ومسك ايدها وقالها : قومي يامرام بس يالله ..

                  طالعت مرام امها وبعيونها رجاء تبيها ترضى ..

                  ام فيصل رضخت بس مابينت لهم وقالت : خلاص مالي شغل ان صار شي ولا درا عمك بقول مادريت عنهم !!
                  فيصل : خالد وجع اترك اختي ولا انا بعلم ابوي الحين !
                  خالد : ياحسافة عشرتنا ياولد خالتي !
                  فيصل : هههههههههههههه وين عشرتنا يوم أطلبك نطلع ..
                  خالد : خل الطلعات تولي واطلبني بعدين طلب يسوى وتشوف وقفتي معاك شلون..
                  فيصل : كل ذا عشانها ؟؟ ماخبرتك راعي خقات ..
                  خالد : هههههههههههههه اشوف فيك يووم واذكرك !

                  وسحب ايد مرام غصب عن الكل ومنى تضحك وتقول : شوي شوي على اختي..
                  مرام ماتت من الحيا منه والفشلة من أهلها .. ولبست عبايتها
                  وطلعت وركبوا بالسيارة واهو ماصدق حصل عليها أخيرا وانطلق بالسيارة بجنون مو أقوى من جنون مشاعره !

                  ::

                  بنفس الوقت وصل سعود وأول مادخل سألته فتون : وين الحلويات ؟؟
                  سعود وقف وقال : يوووه بالسيارة !
                  فتون برطمت وام سعود قالت : امش ادخل لاحقين عليها ..
                  .. مشى لأهله سلم عليهم وقعد ..

                  ماطالت القعدة الا يوم قاموا يجهزون السحور..
                  حنان سحبت نفسها للدرج وطلعت غرفتها وفتون الي انتبهتلها وابتسمت بمكر وطلعت وراها ..
                  ما أمداها تسكر الباب الا وسمتعه يدق !! توقعت انها ساره لحقتها وفتحت وابتسمت باستغراب يوم لقت فتون وقالت : خير ؟
                  فتون : ممكن أدخل ؟؟
                  حنان : أكيد ممكن بس غريبة شعندك ؟؟؟
                  قتون : بخاطري أسولف معاك لحالنا ..
                  حنان : ياعمري انتي تعالي ..
                  دخلت فتون وسكرت الباب وحنان مشت للاب توبها واهي تقول : ثواني بس ..(( وبسرعه شيكت على أي جديد لعضوها الي أسرها وبعدها سكرت اللاب توب ومشت وقعدت قدام فتون واهي تقول : ايه شعندك ؟؟
                  فتون وهي تحط رجل على رجل : ماعندي سالفة محددة بس كذا بغيت اسولف معاك .. وفاجأ اتذكرت وقالت : الا والله عندي سالفة خطييييييرة !
                  حنان وهي تضحك : انتي خلصيني عندك سالفة ولا لاء !
                  فتون بحماس : الا ياحنان عندي سالفة بمليون ريال بعد !! وماظنيت أحد يقدر يعاوني فيها غيرك !
                  حنان : وشي حمستيني ؟؟؟
                  فتون : حنان تذكرين انتي ياما كنتي مستودع أسرار اخوي سعود مووو ؟؟؟
                  حنان : على قولك .. كنت .. وانا اتغيرت وسكرت الدنيا بوجهي واهو تعب معاي لين يئس مني وتركني ..
                  فتون : سعود ماتركك ياحنان سعود للحين يتمنى زي ماكلنا نتمنى ترجعين مثل أول وصدقيني بيرجع يعتبرك أمينة سره بكل شي ..
                  حنان : والله يافتون عشان سعود وعشان ساره وعشان أهلي وكل الي يحبوني هذاني أحاول أتغير وأقتل الحزن بداخلي وأعيش طبيعية حالي حالكم ..
                  فتون ابتسمت واهي تعرف السر ورى هذا التغيير بس أجلت الموضوع يوم طرا على بالها سالفة سعود الي هي أهم بالنسبة لها <<< بيذبحها صالح لو درا عنها !
                  فتون بعين لامعة : اوكي اسمعي .. سعود من جا وانا ملاحظة عليه أمور تشكك !
                  حنان : مثل ايش ؟؟
                  فتون : أول شي يسرح كثيييييييير بالبداية أخذتها عن حسن نية وقلت يفكر بشغله بس صارت مواقف ثانية بينتلي ان فيه سرررررر بحياته !!
                  حنان بحماس : شالمواقف قوليلي ؟؟؟
                  حكتها فتون كل شي صادفها مع سعود .. وبالاخر قالت : واهو حس ان وراي شي وقال بنتكلم بعدين !! وانا مادري كيف اذا اتكلمنا أحسسه انه دارية وأخليه يعترف مو يتهرب !!
                  حنان بضحكة : وعد !! من تكون هذي ؟؟
                  فتون : مادري أمووت وأعرف !
                  حنان : اوكي اسمعي أول شي اذا سألك حسسيه انه مو داري عن نفسه كلش وحتى مو مرتين بس نطق اسمها لا قوليله مرات كثيرة تقلب اسمي باسمها وانت مو داري !
                  فتون توسعت عيونها وقالت بضحكة : فديت دهائك خالتووووو
                  حنان : هههههه مو لازم نحبكها صح عشان يخق ويعترف !
                  فتون : زين واذا اعترف ابين اني متونسة ولا مصدومة ولا كيف !
                  حنان : على حسب قصته .. فتون انتي يمكن ماتعرفين سعود مثلي سعود انسان غامض مايحب يحكي الي بخاطره لأحد وأسراره يكتمها بقلبه وكل الي همه يسعد الي حوله ويرضي أمه وأبوه حتى لو على حساب نفسه .. ياما ضغط على عمره واتحمل امور تضايقه بسبيل يرضي غيره !
                  فتون : ياعمري عليه والله ماتعلقت فيه من شوي ..
                  حنان : سعود يختلف عن غيره عمره ماحب ولا عمره لفتت نظره أي بنت مع كل المعجبات الي حوله حتى أنا ومنى كنا نضحك عليه نقوله شكينا برجولتك لأنه مايعبر البنات كلش ! حتى بنت عمه شوفي ماتحسينه متلهف عليها اذا ماكان متضايق بعد !
                  فتون بتكشيرة : هين هذي مالومه لو تضايق منها وكرها بعد !
                  حنان : عاد اقولك هذا هو سعود مو أي بنت تأثر فيه ! ومو بسهولة يحب ويطيح ودام هذي تقولين ماغير يسرح فيها ويطري اسمها فشكل مكانتها مو عادية بقلبه ومهمة حيل عنده !
                  فتون : ياعمري عليك ياسعود ليت من شافها وعرفها عاد احنا الحين مو دارين توقعاتنا صح ولا تطلع وعد شي ثاني ماطرا على بالنا ..
                  حنان : انتي اقعدي معاه وخليه يحكيك وعلميني
                  فتون : ان شاء الله ..

                  ابتسمت حنان لها كنها تبي تعرف اذا عندها شي ثاني ولا خلاص لأنها قلبها عند النت وفتون حست فيها وعرفت ان اللحظة جت وقالت : ابعرف انتي شالي عاجبك بهالنت مسنترة عليه الليل والنهار .. أبد كنك عمي صالح !!
                  حنان ابتسمت بحذر وقالت : ليه عمك صالح اهو بعد مسنتر على النت ؟؟؟؟
                  فتون : يوووه مررره .. ماغير بالمواقع الالكترونية والحين طايح بمنتدى مايقوم منه أبد ..
                  حنان قرصها قلبها وقالت : بعد ؟؟ ماشاء الله عليه وو .. ماتعرفين اي منتدى هذا ؟؟؟
                  فتون : لا بس ليش السؤال ؟؟؟
                  حنان : لابس لأني أعرف أغلب المنتديات قلت يمكن مر علي فيها ..
                  فتون : ويهمك هالشي ...؟؟
                  حنان بلعثمة : عادي بس فضول شفيك انتي ؟
                  فتون : يحقلك صراحة لأن عمي هذا كومة أسرار ودي اعرفها خاصة رفضه للزواج .. أموت وأعرف ليه رافض يتزوج !! << افا يالنصب !
                  حنان : معقولة للحين رافض ؟؟؟؟
                  فتون : ايه والحين أكثر بعد واصلا ماعاد صار أحد يتجرأ يفتح معاه السيرة لأنه يولع ويعصب أحس ان فيه سر بحياته هو الثاني !
                  حنان ارتسمت على شفاتها ابتسامة خفيفة مسرع أزالتها لكن فتون مسرع مالقطتها !!

                  اتمنت يكون كلامها أثر على حنان وأولد الشك بقلبها ان هالي قلب حياتها طول الشهور الي فاتت اهو حلمها القديم صالح !

                  دخلت ساره عليهم وبإيدها ورقة وشافت فتون وضحكت وقالت : انتي هنا ؟؟؟
                  فتون وهي تمد لسانها : لا هناك !
                  ساره ضحكت وعطت حنان ورقة ورجعت تبي تطلع وهي تقول : ماما تقول يالله السحور ..
                  فتون : يالله .. (( وطلعت معها وحنان قامت للاب توب بسرعه .. وقبل ماتفتحه قلبت ورقة ساره بتشوف وشهي ؟؟؟
                  شافتها راسمة بنت صغيرة طايحة على الأرض !! رسمة بريئة لبنوته أم 4 سنوات لكن واضح ان الرسمة معبرة ومؤثرة واهي راسمه حول البنت الطايحة 7 قلووووب ! واضح انها تقصد بهالقلوب أهلها .. بس ليه هالرسمة ياسوسو ليه ؟؟؟؟؟

                  ::


                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #99
                    رد: رواية لجل الوعد

                    يسلمووو على مرورك

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      رد: رواية لجل الوعد


                      نزلت فتون الدرج وهي تنزل انتبهت لفيصل قاعد يكلم بالجوال .. والصالة فاضية الكل بالمطبخ والخدامات رايحين جايين بالسفرة والصحون وخرابيط السحور ..
                      مشت وقعدت على الكنب وراقبته واهو يكلم بالجوال واهو حس بوجودها بس مابين انه منتبه وكمل كلامه يقول :
                      ايه على قولك الغربة بحد ذاتها كريهة مو عاد غربة ووحده والله شي يقتل ! ..
                      هههههههههههههههههههه خلاص يبه كلم البنت وانا عقب باتصرف !

                      انصدمت فتون من هالكلام ؟؟ شالي غربة ووحده وشالي كلم البنت ! فيصل انت شتخربط فيه ؟؟ يوووه شفيني انا الحين شدخلني ! ياربي تعبت من أحاسيسي هذي الي مرات أحسها تهتم بكل مايتلق فيك ومرات أحسها تنفر بقوة منك ! اتذكرت الخسارة الي اتكلم عنها وعورها قلبها .. أي خسارة تقصد فيصل فهمني تراني خلاص مب طايقة عمري !!

                      سكر فيصل الجوال ورفع راسه وشافها واهي مسرحة وقال بصوت رخيم : بايش تفكرين ؟؟؟
                      انتبهت فتون وقالت : نعم ؟؟؟
                      فيصل : أوه .. اسف !
                      فتون : على ايش .. ؟
                      فيصل : سألت سؤال مالي حق فيه .. فوتيها !
                      فتون ضاعت الحروف عند شفاتها وماعرفت بايش ترد .. يعني اهي بروحها محتاره يجي اهو يحيرها أكثر معاه .. لو هي بوضعها قبل كان من قبل مايسحب سؤاله صرخت فيه وقالت مو شغلك !! بس الحين مو قادره ترده وبنفس الوقت مو قادرة ترد عليه !!

                      قامت وكل الضيق حاشيها وقالت بهمس : عن اذنك ..
                      ومشت للمطبخ وين ماكل العيلة هناك الي يغرف والي يحوس والي يضحك ولاحد داري بالمعركة النفسية الي تدور بين شخصين !

                      قعدوا على السفرة واتسحروا سوى ..

                      ::

                      للمره الثالثة تلاحظ مرام جوال خالد يدق واهو مايرد عليه .. !! كان حاطه على الصامت يشحن وقالب وجهه .. بس اهي انتبهت لنور الشاشة الظاهر من الجوال وبالقوة ضبطت أنفاسها واهي تتمنى تعرف الرقم المتصل !
                      وقف خالد على محطة بانزين وخلال مايعبي العامل سألها : تبين شي من السوبرماركت ؟؟؟
                      مرام : اممممم انت تبي؟؟
                      خالد : اذا بغيتي شي نزلت جبتلي مثلك
                      مرام : اوكي ابي بيرا ..
                      خالد باستغراب : بيرا ؟؟؟؟؟؟؟
                      مرام بضحكة : ايه شفيك مستغرب ترا بيرا عصير عادي بس غازي وطعمه روعة
                      خالد : عاد تصدقين مايليق عليك أحس البيرا مشروب رجالي !
                      مرام : هههههههههههههههههه لاتكفى لاتحس كذا لأني مدمنتها ادمان << تقلدني 
                      خالد : ههههه بالعافية عليك.. اوكي بجيبلي معاك أجربها
                      مرام : زين جيب تفاح موسي اهو اطعم شي
                      خالد : والله خبرة ماشاء الله
                      مرام : هههههههههههههههه حدي

                      ضحك خالد ونزل واهي ظلت بالسيارة تراقبه بعيونها لين اختفى وبسرعه أخذت جواله وطالعت الرقم لقته نفس الرقم الي اتصل ذاك اليوم والي خزنته بجوالها !!!
                      رفعت حاجبها واهي تحاول تلقى تفسير لاتصال هالرقم المتكرر على خالد .. اهي خزنته بجوالها بس ماحاولت تعرف منهو أبد .. وفاجأة واهي ماسكة الجوال رن نفس الرقم وخفق قلبها بكل عنف .. ودها ترد وتعرف منهو وبنفس الوقت خايفة .. مو خايفة من خالد .. خايفة تنصدم من الشخص .. خايفة يطلعها أحد ماتتمناه .. وبلحظة خانها التفكير ضغطت رد على الاتصال وهالمرة اهي الي سكتت : ............
                      صوت أنثوي ناعم : الوووو .. !
                      شخصت عيون مرام من سمعت الصوت وأخذت نفس عميق وقالت : نعم !!
                      : أهلين .. مين معاي ؟؟؟
                      مرام : انتي الي مين ؟؟
                      : عفوا هذا مو جوال خالد ؟؟؟
                      مرام : الا جوال خالد وأنا زوجة خالد .. مين حضرتك ؟؟
                      .......... ( صمت ) .......... وانقطع الخط !!

                      سكرت مرام الجوال بقهر ورمته مكانه !!! سعرت النار بصدرها واهي تقول هذي هي ماغيرها أكيد .. قلتلي ياخالد انك غيرت رقمك عشان ماتوصلك وهذي هي الحين وصلتلك ؟؟؟ شلون وصلت ؟؟ ولايكون كلمتك !! ياويلي لو كنت راد عليها ومكلمها .. عصفت فيها الأفكار واهي تحس نفسها وسط نار تسعر ..

                      طلع خالد من السوبرماركت ومشى وركب السيارة ومعاه الكيس ..
                      التفت واهو يقول : تأخرت عليك ؟؟
                      حاولت مرام تخفي انفعالها وقالت : لا عادي ..
                      عادتها تبتسم اذا كلمها بس هالمره ردت باقتضاب ..
                      حرك السيارة واهو يقول : خذي البيرا اشربي !
                      مرام : مابي الحين ..
                      خالد : راح تسخن ..
                      مرام : كيفها عاد مو مشتهية الحين ..
                      سكت خالد وطالعها وحس ان فيها شي مو طبيعي .. قال بنعومة : حبي شفيك ؟؟
                      مرام : ولا شي ..
                      خالد : شلون ولاشي تركتك تضحكين والحين الشرر يتطاير من عينك !!
                      اتنهدت مرام وسكتت ..
                      رفع خالد حواجبه باستغراب وضربت عينه بجواله لقاه مفصول من الشاحن ومكانه متغير وخفق قلبه بقوووة ! عرف انها تلقفت وردت على الاتصال وأكيد سمعت صوت رهف بس شالي دار بينهم هذا الي مايدري عنه !!
                      سكت وعرف ان هالليلة ليلته الي هرب منها ومن مواجهة مرام لماضيه .. وكن هالخاطر وصلها يوم قالت بصوت مرتجف : خالد انا عمري ماسألتك عن ماضيك واتجنبت الحكي فيه .. بس الحين لو سمحت أبي أعرف هذي شلون تقدر توصلك ؟؟؟
                      خالد بهدوء : رديتي على جوالي ؟؟؟
                      مرام : ايه رديت ولو سمحت لا تسألني ليه لأن هذي مو أول مره ألقى اتصالها بجوالك !
                      خالد : اممممم .. برضو مايحقلك تردين !
                      مرام بانفعال : ايه المفروض أقعد غبية على عماي ولا ادري عن شي .. مو كافي محترمتك ولاعمري سألتك عنها بشي لأني صدقت وعدك يوم تقولي ماضيك انتهى ومستحيل تخبي عني اي شي يطري بحياتك !!!
                      خالد بنفس الهدوء : وانا عند وعدي مرام ..
                      مرام بنفس الانفعال : وين عند وعدك وانت زعلت الحين لأنك ماتبيني أعرف بمكالماتك ولا ادري عن شي !!
                      خالد انجرح بس اتحملها وقال : انا زعلت عشانك رديتي على جوالي !
                      مرام : وليه تزعل ؟؟؟؟ خايف أعرف شي عنك موووو ؟؟؟
                      خالد : لا حياتي خايف يطلع واحد من أخوياي ومابيه يسمع صوتك !

                      هنا سكتت مرام وماعرفت ترد !! حست انفاعلها زاد عن حده واهو ماتوضح انه غلطان بشي لحد الان ! انقهرت من نفسها ومن الوضع ومن الاتصال .. ودارت وجهها للشباك واهي تكابد دموعها ..
                      التفت خالد وشاف شكثر وجهها مولع من القهر ..
                      مد ايده ومسك ايدها بنعومة وضغط عليها وهالحركة خلت دموعها تخونها وتنزل ..
                      شاف خالد دموعها وقال بحنية : ماتستاهل إهي ولا دمعة من عينك .. !
                      ماردت مرام ومسحت دمعتها بايدها الثانية .. وخالد سأل : كلمتيها ؟؟
                      هزت مرام راسها ..
                      خالد : شقالت لاني ترا ماكلمتها ؟؟
                      التفتت مرام وطالعته بعدم تصديق وقالت : جد ؟؟
                      خالد بابتسامة تذوب : والله حياتي ماكلمتها .. اهي مره بس رديت ومن سمعت صوتها عرفتها وسكرت بوجهها ولاعاد صرت أرد لين الحين انتي الي رديتي ..
                      يوه شكثر تأنيب الضمير مؤلم واهي الي حسبته راد عليها ومكلمها ومخبي عنها هالشي .. انقهرت حيل من نفسها والي حز بخاطرها اكثر تحمله لصراخها وانفعالها بكل هدوء واهو مو غلطان بشي .. !
                      مرام : معليه خالد انا غيرتي أعمتني ..
                      خالد : غاري ياعمري ومن حقك تغارين أنا كلي لك ومحد له حق يشاركني فيك بس اهم شي ماتظلمني ..
                      مرام من بين دموعها : معليه اسفة ..
                      خالد : أنا الي اسف لاني احطك بمواقف مهي من مستواك ..
                      مرام : خالد اهي شلون توصلك ..؟؟
                      خالد بتنهيدة : انتي لازم تعرفين بكل شي ..

                      وصلوا البحر واختاروا أحد الجلسات المغلقة.. وهناك ماكان بخواطرهم لحظتها الا تفريغ هالشحنات الي سببها لهم هالاتصال بوقت اتمنى خالد تكون هالجلسة غير !

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...