رواية لجل الوعد / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جنون المشاعر
    عـضـو فعال
    • Jul 2010
    • 65

    #21
    وسكر وفتون دايرة وجهها عشان لا يلتفت ويلمحها وهي تضحك عليه
    وبعد ثواني قالت : خالد ارفع المكيف حررررررررر
    خالد : هذا أعلى شي فتون
    فتون : يع شهالسيارة الخايسة حتى مكيفها مايشتغل زين
    خالد : على الأقل منها فايدة مو مثل بعض الناس
    فتون بحمق : شقصدك ؟؟

    فيصل : بس ياخالد عاد لاتزعل فتون ..

    توسعت عيون فتون باستغراب من فيصل الي يدافع عنها قدام خالد وليه يسوي معها كذا واهو مو لاقي منها الا الصد والكره .. لكنها اتجاهلت هالشي ودارت بينها وبين البنات سوالف بسيطة لين وصلوا البيت وفتون الي كانت ورى خالد .. فتحت الباب بسرعه ونطت وصكته وراها وعبير قالت : شوف البايخة ماتصبر لين أنزل !!
    ضحكوا عليها وفتحت عبير الباب ونزلت ومرام يوم جت تنزل قالت تكلم أخوها : فيصل انت بترجع بيت خالتي ؟
    فيصل : إي لازم أرجع سيارتي هنا ..
    مرام : زين دق علي اذا وصلت عشان أروح معاك البيت
    فيصل : اوووكي ..
    ونزلت مرام وخالد يطالعها بنص نظره .. ياويلي لو بنت ثانية الا وترمي كلمه ولا نظرة .. لكن والله هذه مو سهلة .. فديت هالثقل !

    ******

    دخلوا البنات للبيت وعبير تنادي بالدرج : سووووووووووولا
    سولا : أيوا
    عبير : صلحي قهوة تركية بسرعه
    سولا : طيب
    دخلوا الصالة ومرام تقول : انت للحين على هالادمان ؟
    عبير وهي ترمي الاكياس بالصالة : والله ادمان واحلى ادمان
    مرام : مادري شلون تذوقينها يييييع شلون تبلعينها مره
    فتون وهي ترمي عبايتها : انت أصلا عمرك ماذقتيها شلون تحكمين
    مرام : من شكلها من ريحتها
    عبير : هههههههههه لا حبيبتي لا تحكمين من الشكل ذوقيها بعدين احكمي
    فتون : عبير وريني الكريمات الي شريتيهم
    عبير : شوفيهم بالكيس
    مسكت فتون أول كيس جمبها وطالعت فيه مالقت وقالت : وين ياعبير مافيه ؟
    التفتت عبير لها وقالت : وانت شوفي ماسكة كيس إيش ؟ .. زارا .. بالله هذا عنده كريمات ؟
    فتون : هاه أجل وييييييييين
    عبير وهي ترمي الكيس عليها : هنا بكيس مارك سبنسر
    طلعت فتون الكريمات وصارت تدهن ايدينها منها وتشمها باعجاب وهي تقول : تجنن روايحها رايقة ..
    عبير : قايلتلك كريمات هالمحل ماشفت زيها أبد
    فتون ماغير تضغط من الكريم وتدهن ايدينها وذراعها ووجهها .. وعبير صرخت وقالت : بس وجع مابقيتي فيه شي
    فتون : والله مليان
    عبير : بس الناس تحط نقطة مو تملين ايدك بهالشكل .. هاتي اشوف

    تعليق

    • جنون المشاعر
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 65

      #22
      فتون وقفت وهي تضغط الكريم بسرعه بإيدها
      وعبير قامت معصبة : ياحمارة بتخلصين كريمي هاتي
      فتون ترجع على ورى وتضحك وتضغط أكثر
      عبير ركضت عليها وهي تقول : والله لأوريك ياحماره
      رمت فتون الكريم على مرام الي تلقفتها بسرعه وفهمت الحركة وصارت تضغط منه على ايدها وتدهن وتقول : واو يجنن ناعم .. وركضت

      عبير وهي شوي وتبكي وبنعومة : وجع يوجعك انت وياها كريييييماتي هاتوووووووووها
      مرام : مافيييييييه خلاص هالكريم عجبني وباخذه
      رن التلفون هاللحظة وعبير كانت عنده ورفعت السماعة وهي ترد على مرام ببكي : نجووم السما أقربلك .. الوو

      اي والله أنا مو أي أحد يقرب صوبي
      عبير سكتت لحظات لتستوعب الصوت وعرفت انه عمها صالح وقالت وهي تضحك :
      هلا والله عمي شلووونك
      صالح : تمام الحمدلله انت شلونك عبير
      عبير : بخير الحمدلله
      صالح : شفيك زعلانة وتصارخين
      عبير تبي تطلع غيضها : لأن عندي بنتنين هنا يبيلهم ذبح يبيلهم إعدام
      صالح : يالطيييييف أكيد فتون وحدة منهم ..
      عبير : طبعا فتون هي خراب السفينة والثانية مراموووه الزفت
      صالح : ههههههههه وانتي دايم المقالب عليك ماعمرك عكستي الأدوار
      عبير بنعومتها : ماقدر عليهم ياعمي مو قد هالأشياء أنا ..

      فتون سحبت السماعة وعبير مسكت اذنها بألم : اي وجع بشويش
      فتون : هلا بعمي صلووووح هلا حبيبي
      صالح من سمع فتون بنت أخوه وحبيبته ضحك واهو يقول : هلا بفاتنتنا هلا .. وش مسوية باختك انت ؟
      فتون : عمي لا تصدقها هذي دلوعة تعبت أربي فيها مافيه فايدة
      صالح : هههههههه انتي تربينها ؟ لا مشكورة ماقصرتي ربي نفسك بالاول
      فتون : عمي صلوووووح شقصدك !!!!!!!!
      صالح : ماقصدي شي بس لا تصيحين علينا وقوليلي ..
      فتون : شتبي ؟
      صالح : وين اخوك سعود أدق عليه مايرد
      فتون : طالع مع خويه أنس عشان سفرته .. ((وكملت بحماس : دريت انه بيسافر ابريطانيا ؟
      صالح : لا أول مره أعرف !
      فتون بنفس الحماس : والله بيسافر بعد يومين وبيقعد سنتين هناك وبيشتغل بشركة عشان تفيده بمجال تخصص ويطور شركتنا ويبي ي ....
      صالح : بس انت عطيتيني تقرير مفصل بدون ما أطلب خلاص
      فتون : وليه ماتبي تعرف ؟
      صالح : وانت صدقتي الحين اني ماعرف شي ؟ حبيبتي انا الي مستلم أوراق الشركة وعارف قبله هو بعد .. ههههههههههه
      فتون بعصبية : وليش تستهبل علي أجل ..
      صالح يبي يقهرها : كذا بس كييييييفي ..
      فتون : طيييييب .. أنا أوريك .. ذيك السالفة الي تموت عشان تعرفها مو قايلتلك هي
      صالح وهو فاهمها : لا فتون كلش الا ذيك السالفة ..
      فتون : والله مو قايلتلك شي عنها
      صالح : بس فتون لا تحلفين
      فتون باصرار : والله العظيم
      صالح : فتووووووووووون .. خليك اقعدي أجل اذا اجتمنا ببيت ابوي لافيه سوبرماركت ولا يحزنون .. باخذ البنات كلهم الا انت
      فتون : هههههههههه ذاك اول ياعمووووو .. الي كنت أتلزق فيك اما الحين يسلملي سعودي حبيبي يوديني كل مكان أبيه ..
      صالح : وسعود كلها يومين ورايح مين بيدلعك وقتها ؟
      فتون بغرور : والله يدلعني الي مصلحته وحياته ودنيته كلها عن طريقي أنا
      صالح : أنا مادري وش الحظ الي طيحني بوحده مالها طريق الا منك انتي
      فتون : ههههههههه تستاهل ((وكملت بهمس : وتدري ان عبير مستحيل تمشي معاك وتسوي الي انت تبي لأن حنان صديقتها حييييييل وبتزعل منها لو درت .. فمالك الا أنا وبس
      صالح : يلعن ام المذلة ياشيخة .. يصير خير يافتون يصير خير
      فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه
      صالح بتنهيدة : اضحكي اضحكي .. والله عشان عيونها هي باتحمل منك كل هالمذلة يالتبن
      فتون وهي مستانسة حدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
      هالمره ضحك صالح : ههههههههه أوريك .. عساي أشوف فيك يوم تترجيني وتبوسين ايدي عشان تبين شغلة وأذلك مثل ماتسوين ..
      فتون رحمت عمها : ههههههه أفا عليك ياعمي والله ماذلك أنا الا أحببببببببك
      صالح : لا والله إلا خفت ربي يستجيب دعوتي ..
      فتون : حبوووه عموو أنا فتون أهوووون !
      صالح : لا فتون ماتهون بس مو عشانها الا عشان الغالية ذيك عسى يومي قبل يومها
      فتون بضحك : امين وانا بعد
      صالح : وشو الي انتي ؟
      فتون : عسى يومك قبل يومي ..
      صالح بقلة صبر : فتون مع السلامة
      فتون : ههههههههههههههههههههه باي

      تعليق

      • جنون المشاعر
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 65

        #23
        وسكرت ومشت للبنات لقتهم يشربون القهوة ومرام مكشرة وبالقوة تشرب ضحكت فتون على شكلها وهي تقول : شفيك تتغصبينها خلاص ترا مو لازم تشربين
        مرام : مو حضرتها عبير تحدتني أكمل الفنجال كله وأنا تعرفيني ما أنهزم لو وش يصير
        عبير : والله لك ساعه وانت ماغير تذوقين بس والتحدي تشربينها وهي حارة مو اذا بردت تبلعينها بسرعه
        مرام : يععععععععع قسم بالله انها خايسة مادري شلون تشربووون
        فتون وهي تشرب : والله انها تجنن ماعندك ذووووق
        مرام شربت شوي وقالت وهي مكشرة من الطعم : طيب على ايش التحدي والله ما أتجرع هالسم على الفاضي
        عبير : وش تبين بعد مافي شي اساومك عليه !
        مرام : كريماتك ..
        عبير وهي تخبي الكيس ورى مسندة الكنب : اتركي كريماتي بحالها خلصتوا ربعها ياسخيفات
        فتون باستهبال : وباقي واحد ماجربته بعد
        عبير : انت قربي منهم وماتلومين الا نفسك !!
        فتون : أجل ليه ماشريتيلي ؟؟
        عبير : وليه أشريلك رايحة بنفسك للسوق وماغير تدورين على ملابس الرياضة أبعرف انت متى تشبعين منها؟؟؟
        فتون : عمري ما أشبع منها وهم بعد كل شوي يطلعون ملابس رياضية تجنن

        مرام بازداء وهي تطالع فتون من فوق لتحت : عاد ماشفنا تغيير يافتون !
        فتون درت انها تقصد جسمها وقالت : والله من الغيييييرة الي مو قادرة تصيرين مثل رشاقتي
        مرام : هههههههههههه من زين هالرشاقة عاد شوي وتطلعلك عضلات وتنافسين اخوي فيصل
        فتون : يعععععععع تقارنيني باخوك ياحمارة ..
        مرام : تنكرين ان اخوي جسمه رياضي ويهبل وعضلاته مفتولة تجنن !
        فتون : ما انكر ان جسمه رياضي بس وش جابني له أنا مابي عضلات ابي بس جسم مشدود
        عبير : وماشاء الله صار جسمك مثل ماتبين خلاص اتركي الرياضة
        فتون : لا والله اتركك انتي ولا اتركها
        عبير طارت عيونها باختها وهي تشرب القهوة ومرام :هههههههههههههههههههههههه كذا الأخوة ولا بلاش

        ضحكت فتون وكملوا سوالف وضحك لين رجع خالد وفيصل للبيت ..
        دق فيصل على مرام وقالها انه ينتظرها برا ..

        قامت مرام لبست عبايتها والطرحة وشالت اغراضها ونزلت وأول ماطلعت الحوش شافت خالد يمشي ليدخل . . ولا شعوريا وقفت عند الدرج تطالع فيه
        خالد وقف أول الدرج .. رجل على الدرج ورجل على الأرض وقال وهو يطالع عيونها : انبسطتي اليوم ؟
        مرام وهي تهز راسها : الحمدلله
        خالد بابتسامة جذابة : حلو
        مرام : الله يحلي أيامك .. (( وسحبت نفس وهي تنزل الدرج وقالت : مع السلامة
        خالد : حياك الله
        وأول مامرت من جمبه شم ريحة عطرة منها وعقد حواجبه وهو يلتفت ويناديها : مرام !
        دارت مرام لتطالعه باستفهام وردت : هلا
        خالد : حاطة عطر وانت طالعة ؟
        مرام : لا ماحطيت
        خالد : بس أنا شام ريحة عطر
        مرام اتذكرت : اه هذا مو عطر .. هذي كريمات شرتها عبير وجربناها
        خالد : المهم انها ريحة عطرية
        مرام : طيب ؟؟
        خالد بنبرة قوية : شالي طيب ؟ تطلعين الشارع وانت بهالريحة ؟
        مرام ماستوعبت موقفه وقالت : عاد وش اسوي؟؟ حطيت الكريم من أول والريحة مسكت فيني !
        خالد : وانت متعودة دايم على هالحركات ؟
        مرام مافهمت : اي حركات ياخالد انت وش تقصد ؟
        خالد ماجاوب عليها وقال : هالمره زين ان فيصل اخوك هو الي بيوصلك ولا لو السواق كان خليتك تدخلين تغسلين قبل تطلعين ..
        ودار عنها بسرعه ومشى لداخل البيت وسكر الباب وراه

        ظلت مرام لحظات واقفة بمكانها مو قادرة تستوعب الموقف .. ليه عصب عليها بهالشكل وعاملها بهالطريقة .. وحست انه بيجي يوم تفقد عقلها بسبته !! وضاق صدرها وطلعت من البيت وبهدوء صامت ركبت السيارة مع فيصل ومشوا

        تعليق

        • جنون المشاعر
          عـضـو فعال
          • Jul 2010
          • 65

          #24
          يوم سفر سعود في بيت الجد

          الكل مجتمع العمان وحريمهم وعيالهم ليودعون أول حفيد ..
          وصلت سيارة حاملة بس البنات وخالد .. وسعود وصل قبلهم مع أمه وأبوه
          نزل خالد وسبقهم لداخل البيت .. وعبير وفتون من وراه .. وأول مادخلوا الحوش شافوا خالد واقف مع تركي و عمه صالح

          صالح من مكانه : هلا ببنات اخوي الغاليات هلا ..
          فتون باستهبال : هلا بعمي حبيبي اشتقتلك .. وسلمت عليه بمرح
          وبعدها اقتربت عبير بنعومة وسلمت على عمها وهي تقول : هلا والله عمي شلووونك
          صالح واهو يقلد عليها نعومتها ودلع صوتها : عمك بخير انتي شلونك ؟
          عبير بضحك : الحمدلله .. وتلاقت عينها بعين تركي ومسرع مانزلتها واهي تقول : شلونك تركي ؟
          تركي : الحمدلله .. أخبارك عبير !
          عبير بهمس : تمام ..
          فتون : شعندكم واقفين برا ..
          صالح : بيننا سوالف مانبي أحد يسمعها عندك مانع ؟؟
          فتون : أبد ماعندي مانع لأني باسمعها معاكم .. وانتي ياعبير رو ....
          قطعت كلامها يوم شافت عبير تاركتهم وتمشي لداخل البيت وخالد يدف فتون من كتوفها ويقول : اذلفي يالله ورى اختك اشوف .. هذي العاقلة .. (( ويأشر على عبير .. مو انتي الي ماعندك غير التليقف
          فتون : إي أزين عشان يصير مني فايدة بنظرك !
          صالح : انتوا من عرفتكم ماعندكم غير المناجر ..
          خالد : والله كله بسبة هالقرقورة من يوم احنا صغار تناشبنا وتركي يشهد بعد ..
          تركي الي كانت عيونه معلقة بوين مادخلت عبير وماسمع كلامهم وهو يحس ان فيها شي غريب .. وقال بلعثمة : اي والله .. سعود غالي .. و فراقه مو سهل !

          طالعوا فيه كلهم بذهول وفتون الي فهمت السالفة وعجبتها قالت وهي ترجع بخطواتها على ورى : فيه ناس واجد فراقهم صعب مو سهل ..
          ضحكوا عليها وخالد رماها بنظرة غضب خلتها تضحك وتدور عنهم لداخل البيت


          دخلت فتون الصالة الكبيرة الي تجمع كل العيلة .. ولقت عماتها وبنات عماتها وحريم عمانها وعيالهم كلهم بالصالة مجتمعين الي يسلم والي يباشر بالقهوة والي يسولف .. سلمت على الكل وبالاخر قعدت جمب بنات عمتها .. وجدان و بشاير .

          وجدان تضرب فخد فتون : توك تجين انتي واختك يالبايخات
          فتون كشرت وهي تفرك فخدها : عاد العزيمة لاخووووي لازم يكون لنا طلة
          بشاير : ايه هذا انتي قلتيها لاخووووووك يعني المفروض انتوا تجون بدري تصبون القهوة وتباشرون .. مو احنا الي من جينا ماقعدنا دقيقة وحدة
          فتون :هههههههههه أجل هذا الي قاهركم ؟؟
          وجدان : اي والله وكل ماقعدت خزتني امي بنظرة تخرع وأرجع اقوم مره ثانية
          فتون :هههههههههه وناسة .. أوكي يالله انا توني جاية وماضيفتوني
          بشاير : انقلعي والله انت بالذات مانضيفك

          أم وجدان من بعيد : قومي ياوجدان صبي لمرة خالك

          وجدان بحمق : هاه شفتي ؟
          فتون استاسنت وصارت تضضضضضضضضضضحك عليهم

          تعليق

          • جنون المشاعر
            عـضـو فعال
            • Jul 2010
            • 65

            #25
            بشاير قرصتها بقووووووة وقامت مع اختها تدور بالحلى

            صبوا لأم سعود قهوة وضيفوها وبعدها رجعوا يدورون من جديد على الأهل ويوم وصلوا لفتون
            بشاير : اتركيها ياوجدان لا تصبينلها
            وجدان : اي والله لو تموووت ما أصبلها
            واتعدتها هي وبشاير

            وفتون قالت : اوريكم يالنجسات .. (( والتفتت لعمتها تقول : عمتي شوفي بناتك يضيفون الكل الا انا يتعدوني ولا كني ادمية قاعدة !!

            أم وجدان تهاوش بناتها : هو شهالحركات يابنات ؟؟

            بشاير : محنا مضيفينها يمه وهي من جت تتريق علينا اننا نشتغل وهي قاعدة
            وجدان : بعدين العزيمة لاخوها المفروض هي تدور مو احنا

            أم سعود : والله انتوا فيكم الخير يابنات وعقبال ماشوف كل وحدة تدور بالقهوة بعرس اختها

            البنات بصوت عالي : امين

            ضحكوا عليهم وعلى خبال بنات هالايام وهبالهم على الزواج

            جا وقت العشا وقاموا كل الحريم يتعشون وفضت الصالة الا من البنات بس

            وهم :

            عبير وفتون

            وجدان وبشاير بنات عمتهم سعاد
            العمة سعاد ماعندها غير هالبنتين
            وجدان 17 ثاني ثانوي .. وبشاير 16 أولى ثانوي

            ريما بنت عمتهم وفاء
            العمة وفاء ماعندها الا بنت وحده وثلاث عيال متزوجين
            ريما 25 متزوجة وعندها ولد صغير اسمه أسامة

            منال ونهى
            وذولا عرفناهم من قبل
            " نرجع لقعدة البنات "


            فتون تكلم نهى : وش الغدا يانهى ؟؟
            نهى : مفطحات !
            فتون : يووه يعني لازم هالمفحات بكل عزيمة ؟؟
            عبير : وش تبينهم يسون بعزيمة أخوك بيض وجبنة ؟؟
            فتون : لا يجيبون خروف ماقلنا شي بس يسوونه مشاوي مثلا مب لازم رز ولحم بهالشكل

            تعليق

            • جنون المشاعر
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 65

              #26
              وجدان : ويشوون الراس بعد ههههههه
              فتون : يوه وعاد لازم الراس يعني ؟
              وجدان : طبعا الي مايحط الراس يبيله قص راس
              فتون : والله منظرة وأتحدا أحد منهم ياكله

              بشاير : الا والله مخ راس الخروف لذييييييذ
              عبير +فتون : يييييييع

              نهى : هههههههههههههه عاد أمانه بشاير قيد أكلتوه ؟؟
              بشاير وهي تضحك : اي والله مره امي طبخته بالفرن وفكت الراس وطلعت المخ وذوقتنا والله طعم

              فتون وهي مكشرة : الحمدلله على النعمة !

              ريما الي كانت حايسة بترضيع ولدها وتلبيسه : أقول نهى تعالي امسكي اسامة حبيبتي خليني اروح أتغدا

              فتون : وش تتغدين ماتسمعينهم يقولون مفطح !!
              ريما : وخير ياطير والله هالمحل بالذات يهبل مسوين مندي يجنن

              فتون التفتت لمنال وشافتها ماسكة جوالها تحوس فيه ومهي معاهم .. تذكرت وصية سعود يوم يقولها حسني علاقتك بمنال وقالت : وانتي يامنال ليه ماتتغدين ؟
              رفعت منال راسها وقالت بهمس : مو مشتهية

              نهى المرجوجة : أكيييييييد ماراح تشتهين وحبيب القلب بعد ساعات بيسافر
              ضحكوا عليها و منال قالت : انقلعي والله مو عشان كذا
              نهى : هاه أجل وش عشانه ؟؟؟؟؟
              منال : وانت شدخلك ان شاء الله يالله قوليلي انتي بعد ليش ماتتغدين ؟؟
              نهى : انا معاكم .. قمتوا قمت قعدتوا قعدت

              ريما : أجل اقعدي بالله وامسكي ولدي وانا بروح اكل (( وحطت ولدها بحجر نهى وطلعت عنهم
              نهى تموت بالاطفال وصارت تلاعب الصغير وتضحكه وتبوسه ومتونسة معاه

              عبير ابتسمت لمنال وقالتلها : شفيك منال ؟؟
              منال بادلتها الابتسامة وهي تقول : مافيني شي بس كذا مو مشتهية اكل
              عبير : لا مو عشان الأكل بس شكلك من أول مو طبيعي
              منال بخاطرها .. ومن وين بكون طبيعية وأخوك روحي فيه وهو مو حاس فيني
              بشاير وهي تغمز لمنال : الظاهر صدقت نهى !
              منال : ياشيخة انطمي انتي وهي ماعندكم سالفة

              وقفت عبير ومسكت إيد منال وقالتلها : تعالي معاي

              وقفت منال ومشت معها للباب وفتون من وراهم : على ويييييييييين ؟؟؟
              عبير : مو شغلك انتي يووه

              تعليق

              • جنون المشاعر
                عـضـو فعال
                • Jul 2010
                • 65

                #27
                وطلعوا لبرا البيت وين مالحوش تزينه قعدة صغيرة حلوة وقعدوا فيها وعبير قالت : أمانة يامنال قوليلي شفيك ؟
                منال وهي تحاول تبتسم وماتخلي ملامحها تفضحها : مافيني شي عبير انتي ليه حاسة ان فيني شي ؟؟
                عبير : باين على شكلك وكلامك ونظراتك ان فيك شي كبير بعد
                منال بتنهيدة : طيب وش تتوقعين ؟
                عبير : شي متعلق بسعود موو ؟
                منال : كان ودي أكتم هالشي بس الظاهر صدق ملامحي فضحتني
                عبير : وشالي مضايقك منال ؟؟
                منال : أشياء أنا الي أوهمت نفسي فيها بغبائي وقعدت أنتظرها تتحقق ولا هي مالها وجود أبد
                عبير : شقصدك مافهمت ؟؟
                منال : ياعبير انا مني متصورة ان سعود بيبعد سنتين والعلاقة بيني وبينه باردة بهالشكل ورسمية لأبعد الحدود
                عبير : بس انتي يامنال الي قلتي موافقة ولا سعود كان مو عاجبه سالفة انه يسافر واهو ماتمم شي بينكم !
                منال : وش تبيني اقول يعني !! أصر وألزم يصير شي قبل يروح ؟ صعبة تجي مني ياعبير ان ماجت منه هو صعبة انا الي أتكلم !
                عبير بضيقة حيلة : والله مادري وش اقولك يامنال خصوص ان سعود خلاص بيسافر اليوم !
                منال : لاتقولين شي ياعبير وبالعكس مابي يحس سعود بشي ويمكن يتضايق واهو خلاص رايح !
                عبير : كان ودي أسوي أي شي عشانك
                منال : ماتقصرين يابنت عمي ويكفي سؤالك الحين واهتمامك (( ووقفت واهي تقول : قومي بس ندخل لايطلع واحد من الرجال ويشوفنا
                عبير : تلقينهم غاطسين بالمفطحات ومو دارين عن أحد
                منال :هههههههه والله ماظنيت تركي ياكل معاهم
                عبير باهتمام : وليه ماياكل عسى ماشر !
                منال : هو كذا مايحب الدسم ولا يستمتع فيه أبد
                عبير : أجل وش يحب ياكل ؟
                منال : يموت على السلطات لو ماياكل غيرها بحياته هو راضي
                عبير وودها تعرف عن تركي أكثر : والحلويات يحبها ؟
                منال : برضو على حسب اذا كريمة ودسمة مايكالها
                عبير وهي تضحك : والله ولد عمي ذواق !
                منال : هههههههه بس والله متعب امي شكلها بتزوجه وتفتك
                عبير خفق قلبها من هالطاري وقالت : اوه ماشاء الله وهو وش رايه ؟
                منال : ماخذ السالفة مزح واستهبال للحين مافكر بجدية
                حست عبير بضيق من هالطاري .. ماتدري لمتى بتكبت مشاعرها بهالشكل ومتى يحس فيها ويحس بحبها له من هي صغيرة !

                ومانتبهت الا على صوت فتون ونهى طالعين لهم ينادون عليهم
                فتون : بالله ما فطستوا من الحر
                منال : الا والله حرررررر
                نهى : تعالوا بالله نشغل النافورة ونقعد هناك
                منال : اما انتي يانهى عليك أوقات مادري شتبي ؟؟
                نهى : ليه شفييييييك ؟
                منال : أول شي حر ماينطاق سواء بنافورة ولا بغيرها .. ثانيا الرجال ممكن يطلعون بأي لحظة ولا تحسبينا كلنا مظيعين الحجاب مثلك ؟
                نهى : كيفك انتي وفتون مدلعات وماتتحملون ولا شوية حر (( ومسكت ذراع عبير ومشت وهي تقول : أنا باقعد مع عبير
                عبير : اي طيب نقعد داخل
                نهى وهي تمشيها غصب : لا مابي داخل والله مليت امشي ندور شوي نتفقد أحوال الرعية
                عبير بضحك : مب صاحية انتي .. اوكي اتركي ايدي اقدر امشي اتركيني
                نهى : لا أخاف ترجعين مثل هالنذلات منال وفتون
                عبير : لا مو راجعة بس اتركيني ..
                نهى اتركتها : يالله ياويلك !!!

                تعليق

                • جنون المشاعر
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2010
                  • 65

                  #28
                  مشت نهى وعبير جمبها والتفتت نهى تبي تشوف النافورة الا استغلت عبير وضعها ودارت عنها تبي ترجع بسرعه لكن وين تروح عن نهى الي من شافتها دايرة مسكتها وقرصت ذراعها وعبير تضحك وتصارخ : هههههههه اي ياحمارة إيدي .. اي نهى ياهبلة اتركيني لا يطلعون الرجال علينا
                  نهى وهي عاصرة شفايفها بشكل وحشي مضحك وقابضة ذراع عبير بايدينها الاثنين وتسحبها وتقول : تستاهلين هذي جزاة الي يكذب على نهى
                  عبير : نهى اتركيني ياحمارة .. ( وقرصت إيدها وهي تقول : فكي ذراعي ياربي ماتحسين انتي ماتتعورين ؟؟
                  نهى : هههههههههههه انتي قاعدة تدغدغين ايدي مو تقرصينها !
                  عبير : طيب اتركيني يانهى ترا بازعل منك والله عورتيني
                  نهى : أحسسسسسسن عشان لاعاد تعيدين هالحركات
                  عبير : طيب خلاص مو عايدتها يالله فكيني ..

                  فاجأة فلتت نهى ذراع عبير مما خلى عبير تفقد توازنها وهي بالصندل الرفيع .. وطاحت على الأرض باللحظة الي انفتح فيها باب الرجال وطلع منه تركي !!!

                  شاف تركي عبير طايحة على الارض وتفرك ذراعها بألم وهو اتصنم يوم شافها !
                  كانت لابسة بنطلون أسود وبلوزة فستقي مخصرة كمها لتحت الكتف باصباعين ومع هالشكل حست عبير انه بيغمى عليها وهي تشوف تركي واقف قدامها يطالعها!!

                  نهى أخيرا هي الي اتحركت ومدت إيدها لعبير وهي تقول : اسفة عبير ماقصدت أطيحك والله اسفة
                  عبير اتجاهلت ايدها وقومت نفسها بنفسها ومشت مسرعه لداخل البيت وتركي لازال يتابعها بنظراته مايدري شالي صار فيه ويبسه بهالشكل !

                  نهى : تركي لا تطالع بالبنت عيب عليك غض البصر !
                  طالعها تركي بصرامة وقال : وش سويتيلها انتي ؟
                  نهى : كنت أمزح معها والله واسحبها وفاجأة تركتها الا هي طاحت !
                  تركي : انتي ماتبطلين حركات البزران هذي لا مع الصغار ولا مع الكبار
                  نهى خافت ورجعت على ورى وهي تقول : زين لا تعصب قلتلك كنت أمزح !
                  تركي : وهذا مكان تمزحين فيه قدام مدخل الرجال ؟؟
                  نهى : وانا وش دراني انك بتطلع المفروض انكم كلكم تتغدون !!
                  تركي : والله عاد ماجازلي الأكل وطلعت عندك مانع ؟؟؟
                  نهى : خلاص طيب لا تعصب ماصار شي
                  تركي : بنظرك انتي ماصار شي .. وحسابك بالبيت يالبزر .. (( وصرخ فيها : انقلعي على داخل يالله !
                  نهى بحمق : طيب ..
                  ودارت بسرعه وهي تخبط الارض بمشيها لين دخلت البيت

                  وتركي ظل واقف بمكانه لحظات بعدين رجع لداخل البيت واهو يحاول يطرد صورة عبير من باله !!

                  دخلت نهى ولقت عبير جالسة جمب فتون ومبين عليها متضايقة حيل من الموقف .. !! مشت نهى لها وهي تبتسم لكن عبير قالتلها بنبرة زعل : تدرين انك سخيفة ؟؟
                  نهى نطت وضمتها وهي تقول : اسفه يابعد عمري والله ماقصدت
                  عبير : وخري بس عني قال ماقصدت
                  نهى وهي تقعد جمبها : والله ماقصدت ياعبير خلاص لاتزعلين يكفي الي جاني من تركي !
                  فتون : وش سوالك ؟
                  نهى : هاوشني والله وتوعدني بالبيت
                  عبير : أحسن تستاهلين
                  نهى : اي أستاهل اذا كانك بترضين علي !
                  عبير : ...............
                  نهى : يالله عبير والله ماقدر على زعلك أمانة سامحيني
                  بشاير ووجدان كانوا رايحين يجيبون لهم بباسي ويوم رجعوا سمعوا نهى تترجى عبير ترضى
                  بشاير : خييييير مين مزعل عبووورة ؟
                  وجدان : أكيد مافيه غير نهى ولا فتون
                  فتون : لا والله لاتظلموووني هذي نهى الخبلة
                  بشاير : وش سويتيلها يانهى
                  نهى بضيق وهي تطالع بعبير : طيحتها بالحوش على طلعة أخوي تركي وشافها طايحة !!
                  وجدان : واه !!
                  بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههه وش سوا بالله !
                  عبير : وش بيسوي بعد .. انفجع ويبس مكانه ماتحرك
                  وجدان معجبة بتركي وحست بالغيرة وقالت : اي أكيد بينفجع عاد من حلاة المنظر
                  نهى : يالله عاد عبير قوليلي وش اسوي عشان ترضيييييين
                  عبير : لاتسوين شي
                  نهى : طيب خلاص لاتزعلين قلتلك اسفة
                  عبير : طيب خلاص اسفة أسفة
                  نهى شافت فتون مكشرة وقالت : وانت فتون شفيك بعد شاركتي عبير الزعل
                  فتون وهي تطالع الساعه : مو عشان عبير
                  نهى : أجل ؟
                  فتون وخانقتها العبرة : سعود بعد ساعة بيطلع المطار !!!!!
                  وجدان : ياعمري يوصل بالسلامة ان شاء الله
                  البنات : امين

                  بعد ساعه
                  كانوا كل الحريم بالصالة بعد الغدا
                  دخل وائل أخو منال يقول بصوت عالي : اسمعوا وعوا .. سعود بيدخل يسلم عليكم لانه بيطلع المطار

                  أم سعود : ياعمري ياوليدي .. وقامت تشوفه..
                  والبنات لبسوا حجاباتهم

                  وشوي الا دخل سعود لابس بدلة السفر ويسلم على عماته ويتوادع منهم ومنال فز قلبها واهي تشوفه وحست دموعها بتخونها وتطلع .. وبالقوة حبستها !!
                  وبعد ماسلم على العمات .. مشى للجدة الي لازالت بوعيها وصحتها نوعاما دام سعود أولى أحفادها ..
                  انحنى سعود لها وباس راسها وقال : يالله يمه انا مسافر الحين توصين على شي ؟؟؟
                  الجده : انتبه على نفسك يبه وانتبه من الطريق واذا جاك النوم جنب السيارة وارتاحلك شوي
                  سعود :هههههههه ياعمري يمه انا مسافر بالطيارة مسافر ابريطانيا !
                  الجده : وينها ذي عسى مب بعيده ؟؟؟
                  سعود مايبي يقلقها وقال : لا قريبة لاتخافين بس اهم شي لاتنسينا من دعواتك الطيبة
                  الجده : الله يسهل دربك ويرجعك بالسلامة ياوليدي
                  باس سعود ايدها وقال : الله يسلمك يمه .. يالله مع السلامة
                  الجده : بحفظ الله

                  وقف سعود ودار لجهة البنات وأشر بإيده لهم واهو يقول : يالله بنات أشوفكم على خير
                  البنات : ان شاءالله .. توصل بالسلامة يارب
                  سعود : امين تسلمون .. هاه ماوصيكم على خواتي ياويل ويلكم أسمع أحد ماذيهم ولا مزعلهم ترا بجي أذبحكم وأرجع
                  نهى : ههههههههههههههههههه زين نسوي عشان نجيبك تشوف أهلك مره وحده
                  سعود : لا مشكورة ماتقصرين بس اركدي اهم شي وخلي عنك خواتي
                  نهى المرجوجة : عبير ممكن لكن فتون خذها معاك
                  فتون : يالييييييييت والله أمنيتي هذي
                  ابتسم لها سعود بحنان وبعدها اتلاقت عيونه بمنال الي كانت تراقبه من دخل ويتفجر بداخلها ألف شعور وشعور
                  وابتسم لها ابتسامة عذبة حاول يخصها فيها عشان يريح ضميره انه مو مسافر وتاركها ورى ظهره

                  وبعدها طلع عنهم ومشى للحوش وام سعود والبنات معاه .. ومايحتاج أوصفلكم شلون دموع أم سعود كانت .. ومعها فتون وعبير يبكون بشكل يشهد ان محبة سعود غامرة قلوبهم كلهم بشكل كبير

                  ::


                  أخيرا ظهر تركي بالقصة .. شرايكم فيه ؟؟؟
                  منال ومشاعرها الي تحسها تجاه سعود .. وسعود الي يحاول يتصنع بهالمشاعر
                  كيف بتكون علاقتهم ؟؟؟

                  وبقية الحبابيب

                  تهمني ارائكم

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #29
                    رد: رواية لجل الوعد

                    الجزء الرابع
                    ::

                    وصلت الطائرة لمطار هيثرو تحمل بداخلها سعود وأنس ..
                    أنس صديق سعود من أيام الدراسة والجامعه .. مو بس صديق إلا أخو .. دومهم يتمون أمورهم ويا بعض واتفارقوا بسبب سفر سعود لدارسة الماجستير والدكتوراة بالخارج .. ومن بعدها رجعوا لبعض وظلوا دايم مع بعض وحتى هالسفرة يوم تقررت سافروها ويا بعض ..

                    نزلوا بتعب واستلموا أمتعتهم واتوجهوا لأحد الفنادق الراقية المحجوزة بأساميهم من قبل مايجون .. أنس على طول نام من التعب .. لكن سعود نزل لمقهى الفندق ومعاه اللاب توب ليشوف عنوان الشركة وأمورها الي بيبدون الشغل فيها من بكرا ..

                    كان قاعد على الطاولة وطلب نسكافيه وظل يشتغل بالكامبيوتر لما اتقدمت المظيفة بصينية النسكافية وابتسامة عذبة على محياها واجب عليها ترسمها لظيافة النزلاء .. ! لكن سعود مانتبه لها واهو منهمك بالشغل .. الا يوم سمعها تعيد عليه بالانجليزي :
                    ?? any thing else
                    " تبي شي ثاني ؟؟ "

                    رفع سعود عيونه وابتسم لها واهو يقول :
                    no thank you
                    " لا شكرا "

                    المظيفة بابتسامة :
                    if you need anything call me please
                    " اوكي لو احتجت اي شي ناديني بليز "

                    سعود :
                    yes sure
                    " أكيد "

                    وابتعدت المظيفة واهي تبتسم واهو عقد حواجبه مستغرب من شكلها ! شي في شكلها خلاه يستغرب بس ماعرف وشو .. رجع يشتغل على اللاب توب .. ثواني ونسى الي صار ! وبعد ساعات من الشغل المتواصل حس بالتعب وسكر اللاب توب وصعد للجناح ينام .

                    من بكرا الاثنين كان أول يوم دوام بالشركة
                    داوم فيه سعود وأنس بكل نشاط .. رجعوا للفندق جوعانين ودخلوا مطعم الفندق وطلبولهم أطباق مشكلة .. وقعدوا على أحد الطاولات يسولفون .. ودقايق واتقدمت نفس المظيفة ومعها عصيرات .. وابتسامتها العذبة على وجهها وهالمره طالع فيها سعود بوضوح واهو يحاول يتبين شالغريب فيها !! وبعد ما ابتعدت قال : أنس طالع بالمظيفة اذا رجعت شوف ماتحس فيها شي غريب !
                    أنس : شي غريب مثل وشو ؟
                    سعود : مدري أحسها مو نفس المظيفات فيها شي يختلف عنهم بس مادري مو قادر أميزه !
                    أنس بضحك : وانت شدخلك فيها الحين ! غريبة ولا مو غريبة ..
                    سعود : مدري لفتت نظري بس على قولك انا وشلي فيها !!
                    أنس : ماقلتلي شرايك بقسمك الي حطوك فيه !
                    سعود : ممتاز والله .. ولو اني ماتعودت أكون تحت أحد يأمرني بس يلا نجرب شعور المرؤوسين
                    أنس : عاد تصدق أنا أبد مو مرتاح بقسمي
                    سعود : ليه شالي مو مريحك ؟
                    أنس : مو تخصصي ولا اهتمامي وكل شي جديد والي معاي أجانب مو انجليز
                    سعود : وأنا نفسك حبيبي بس بالعكس هذا من صالحنا
                    أنس : شلون
                    سعود : نجرب شي جديد مختلف .. (( ودار عيونه عن أنس لحظات .. وأنس لاحظ عيون سعود الظايعة من خلفه والتفت ليشوف وش الي يطالع فيه سعود ومالفت نظره شي .. رجع يطالع بعيون سعود واهو يقول : شفيك انت بايش تطالع !!
                    سعود : ياخي هالبنت غريييييبة !!
                    أنس : منهي هذي !
                    سعود : إهي ماغيرها الي تظيفنا .. تو جا واحد من النزلاء يكلمها والظاهر يبي منها شي .. ولو تشوف شلون طالعته بنظرة نارية وصدته عنها وبعدت !
                    أنس بعدم اهتمام : اي مو كل المظيفات يرضون يذلون انفسهم عشان الفلوس ..
                    سعود وعيونه تلاحق المظيفة : بس طالع أنس حتى لبسها محشم مو مثل الباقيات !
                    أنس : لا خلاص حبييييييتها أنا
                    سعود باستغراب : حبيتها ؟
                    أنس : أندري عنك انت تمدح فيها كنك تبيني أحبها غصب .. ياخي كمل غداك بس خلنا نقوم من هنا والله تعبان وأبي أريح ..
                    سعود : هههههههه يقطع ابليسك ..

                    وكملوا غداهم وقاموا والمظيفة كانت عند الباب تبتسم وتودع .. ويوم جا يطلع سعود طالعها بنظرة طويلة وهي ابتسمت ابتسامة سريعة ودارت وجهها عنه ومشت وتركته بعالم من الاستفهامات .. !!

                    *******

                    السعودية
                    بيت أبو فيصل

                    صحت حنان على الساعه 7 الصباح .. وتقلبت بفراشها بملل .. جفاها النوم ولاتدري اذا قامت وش بتسوي .. ؟ ظلت بفراشها تقلب بالجوال ويوم ملت قامت للحمام غسلت وغيرت ملابسها ولفت وشاحها حول رقبتها .. وطلعت وهي تدري انها مو لاقية أحد .. الي بدواماتهم والي نايم ..
                    نزلت الصالة وتفاجأت يوم لقت أبو فيصل بثوبه وشماغه مستعد للخروج
                    حنان وهي تمشي : صباح الخير عمي

                    ابو فيصل : هلا حنان صباح النور
                    قعدت حنان على الكنب وأبو فيصل يقول : وش مصحيك هالوقت ؟
                    حنان : مادري عجزت لانام
                    ابو فيصل بحنان : تعبانة فيك شي ؟
                    حنان : لا والله عمي مافيني شي بس نومي متلخبط هاليومين
                    ابو فيصل : انتبهي عل نفسك حبيبتي
                    حنان : ان شاء الله عمي
                    أبو فيصل وهو يوقف : يلا انا رايح الشركة توصين على شي ؟
                    حنان : لا والله سلامتك
                    ابو فيصل : زين مع السلامة
                    حنان : مع السلامة
                    وتبعت ابو فيصل بعيونها لين طلع وبعدها قامت للمطبخ تسويلها نسكافيه وأخذتها وطلعت غرفتها وفتحت النت .. وفتحت على منتداها ومتنفسها الوحيد الي تشكي فيه كل همومها وأحزانها بدون ماحد يدري منهي


                    بنفس هالوقت كان صالح بالدوام يفكر بالسالفة الي عرفتها فتون عن حنان وماقالتها له للحين وانتظر لين صارت الساعه 10 ودق على فتون وهو مأمل انها تكون صحت .. لكنها ماردت وعاد عليها الاتصال ولاردت راح أرسلها مسج :
                    " كلميني ضروري "

                    وعلى الساعه 12 دقت فتون عليه وكان عند مقهى الشركة اهو وخويه حسام
                    صالح : هلا صح النووووووووم
                    فتون بكسل : صح بدنك
                    صالح : بالله توك تقومين ؟
                    فتون : يعني من شوي .. ليه فيه شي ؟
                    صالح : أول شي شلونك ؟
                    فتون : الحمدلله
                    صالح : أخبارك وأخبار الاهل
                    فتون : كلنا بخير الحمدلله انت شلونك ؟
                    صالح : تمام الحمدلله ..
                    فتون : أحس وراك شي !
                    صالح : اي والله وراي جدار
                    فتون : ههههههههههه تنكت انت وجهك
                    صالح : اي أنكت عندك مانع
                    فتون : لا بالعكس كثر منها خلني اتونس حدي طفشانة
                    صالح : خلي العطالة تنفعك
                    فتون : والله الظاهر بتطلع اجازتي من عيوني كثر ماتعايروني فيها
                    صالح : تستاهلين المهم اسمعي
                    فتون : هلا
                    صالح : بجي اليوم أتغدا عندكم
                    فتون : ياي وناسة .. حياك الله
                    صالح : الله يحييك ومن الحين باتفق معاك تدبرين اي فرصة نكون لحالنا وتعلميني بالسالفة
                    فتون :ههههههه انت للحين تفكر فيها ؟
                    صالح : وذبحني التفكير فيها بعد خلاص ارحميني وعلميني
                    فتون : اووووكي ان شاء الله اعلمك اليوم بس شالمقابل ؟
                    صالح : بدت تذل !! بوديك السوبرماركت تختارين الي تبين
                    فتون : أحلى يسلملي هالعم
                    صالح : يالملصلحجية يلا قومي الحين على المطبخ ابي سفرة أشكال والوان
                    فتون :هههههه مالقيت الا انا
                    صالح : اي وانت وش ناقصك عاد
                    فتون : مانقصني شي بس ماحب المطبخ .. يلا خلني اروح أبلغ امي
                    صالح : اوووكيك .. سلام
                    فتون : باي .

                    وبعد انتهاء الدوام رجع صالح على بيت أخوه واتغدوا سوى ..
                    وبعد الغدا طلع الكل يريحون بغرفعهم .. وأخيرا انفرد بفتون وقالها : يلا خلصيني وعلميني
                    فتون : وش تبي تعرف ؟
                    صالح : مادري عنك انتي الي ذاك اليوم تقولين عرفت شي عن حنان بيقربك منها بشكل ماتتصور !!
                    فتون : وانا صادقة
                    صالح : زين وشو علميني تكفين
                    فتون : طيب عمي صالح بس أمانة ماتعلم أحد ترا لو درت اني انا اصلا عرفت بهالشي بتزعل مو عاد اني أعلمك انت !!
                    صالح والشوق متملكه على الاخر : طييييييب يافتون والله مو معلم أحد خلصيني
                    فتون : أمانة برقبتك عاد !!
                    صالح : زييييييييين وشوووووو ؟؟؟؟؟؟؟
                    اتعدلت فتون بقعدتها وقالت : السالفة ياطويل العمر ان حنان قبل فترة كانت نايمة عندنا .. وكان معها لاب توبها تورينا صور وأشياء المهم يوم جينا ننام قالت انها تبي تشبك على النت شوي .. تركناها انا وعبير ونمنا وهي سهرت بالصالة على النت .. بعد ساعة انا ماجاني النوم وطلعت اشوفها .. ولقيت لابتوبها مفتوح وهي راحت المطبخ تسويلها شاهي .. ضرب عرق الفضول عندي اشوف هي وش تسوي وقعدت قدام لاب توبها ولقيتها فاتحة منتدى مسجلة فيه وتشارك وتكتب .. طالعت بالاسم المكتوب لقيته اسمها وبهالشكل عرفت اسمها بالمنتدى والظاهر انها تكتب دايم بهالمنتدى وتحط أسراها كلها فيه

                    صالح بحماس : يارهيييييييبة انتي وش اسمها قولي ؟؟
                    فتون باستهبال : لا مو قايلة
                    صالح : بتقولين غصب عليك ولا ترا بنتفك تنتيف
                    فتون : يممممممماه كل ذا عشانها
                    صالح : عشانها ولا مو عشانها قولي وبس
                    فتون : طيب بقولك بس والله خايفة تدري وتذبحني
                    صالح : وشالي بيدريها انتي اذا قدرتي تسكتين كل الأمور بتمشي تمام
                    فتون : هههههههههههههههههههه وش قصدك يعني عشان علمتك الحين
                    صالح : لا بالعكس هذا أنجح شي سويتيه بحياتك بس قوليلي وش اسمها
                    فتون : "بقايا جروح"

                    سكت صالح فاجأة وعاد الاسم مره ثانية : ...... بقايا جروح ؟؟
                    فتون : ايه ..
                    صالح عاد الاسم بنبرة حزينة : بقايا.. جروح ............ ياعمري عليها !!
                    فتون : انا يوم قريته انكسر خاطري مره وبسرعه قمت لاتجي تشوفني قدامه وتعرف اني كشفتها .. وبعد ماراحت فتحت النت من عندي ودخلت منتداها لقيت مافي غيرها بهالاسم

                    صالح باهتمام : اممهمم .. خلاص فتون لاعاد تعلمين أحد غيري ولاحتى عبير !
                    فتون : لا مو معلمة أحد
                    صالح : لانها لو حست ان احد عرف بتغير اسمها أكيد ويالله من وين بنعرفه مره ثانية
                    فتون : طيب سؤال يطرح نفسه ؟؟
                    صالح : خييييير
                    فتون : وش بتسوي الحين بعد ماعرفت ؟؟؟
                    صالح : بارسلها فايروسات
                    فتون : وشووووووووو ؟؟؟؟؟؟
                    صالح : أندري عنك انتي وش بسوي يعني باقرا مواضيعها بس
                    فتون : طيب وماتبي تعرف وش اسم المنتدى ؟
                    صالح : اييييي والله اني مهوي وش اسمه صح ؟
                    فتون : ههههه ياحليلك .. مو حافظته بشوفه من كامبيوتري وبارسلك اسمه على الجوال وانت عاد سوي بحث بقوقل ويطلعلك
                    صالح : حلو يلا قومي ارسليه الحين
                    فتون : اصبر اذا فتحت الكامبيوتر ارسلته
                    صالح : الليلة فتون
                    فتون : ان شاء الله
                    صالح وهو يوقف : يلا انا بامشي خلاص هالوقت متعود أنام ..
                    فتون وهي تقوم معاه : و متى الوعد ان شاء الله ؟؟؟؟
                    صالح : يوووه يالبلشة والله فتون تعبان انا لحين
                    فتون : مو شغلي والله انا ماوافقت الا عشان وعدك لي
                    صالح : أوف منك انتي يلا البسي عباتك بسرعه واستناك بالسيارة
                    فتون : طيران أجيك
                    ولو شفتوها وهي تركض لغرفتها كان قلتوا انها فعلا تطير .. وبسرعه لبست عابيتها ونزلت الدرج .. وطلعت وركبت مع عمها ومشوا للسوبر ماركت

                    *****

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #30
                      رد: رواية لجل الوعد

                      ابريطانيا

                      مساء يوم السبت راح سعود وأنس لمول قريب من الفندق يشرون أغراض محتاجينها
                      داروا المول وشروا الي يبون .. وبعدها قعدوا يتعشون بالمطاعم المفتوحة ..
                      أنس : لي كم يوم ما كلمت أهلي ومشتاق لهم وربي
                      سعود : مالومك أنا الي أكلمهم كل يومين اشتقت لهم
                      أنس : الله يخارجنا من هالغربة على خير
                      سعود : امين الله يسمع منك والله كسروا خاطري خواتي وامي وهو يبكون ليلة السفر
                      أنس : يوه مثل حالاتي وبالقوة سحبت نفسي منهم وطلعت وأول ماركبت السيارة بكيت
                      سعود : ههههههه لاعاد أنا أقوى منك مابكيت
                      أنس : انت متعود على السفر والتغرب أنا أول مره
                      سعود :و ان شاء الله تكون اخر مره
                      أنس : امين
                      وكموا عشاهم وقاموا يطلعون .. وهم يمشون بالأسياب انتبه سعود لبنت جالسة على أحد الكراسي وساندة راسها على الجدار من ورى وحاضنه شنطتها ومبين التعب بوجهها
                      تأملها سعود لحظات وفاجأة قال : أنس أنس شوف هالبنت !!!
                      أنس : وين ؟؟
                      سعود : ذيك الي قاعدة على الكرسي ومسكرة عيونها مو كنها المظيفة الي عندنا بالفندق؟؟
                      أنس : والله ياسعود ياكثر المظيفات هناك شدراني
                      سعود : لا تذكر المظيفة الي كلمتك عنها ذك اليوم !!!
                      أنس : ايييييه تذكرتها
                      سعود : مو كنها هذي هي !
                      أنس : لا ماظنيت أبد .. ذيك مبتسمة وش حلاتها اما ذي شكلها تعبانة ولاتعرف للزين
                      سعود وهو يتأملها : عندي احساس انها هي !
                      أنس : أقول امش نطلع بس هي ولا موهي احنا شدخلنا ..

                      ومشوا للسيارة ولقوا عليها ورقة مخالفة لأن المواقف بابريطانيا بفلوس .. وهم قعدوا بالمول أكثر من الوقت الي دفعوا عليه المبلغ بالمواقف !!!
                      أنس وهو يطالع ورقة المخالفة بعصبية : يووووه خالفونا وحنا تأخرنا دقايق بس
                      سعود : حسبي الله عليهم وعلى نظامهم
                      أنس : امحق نظام حتى على الدقيقة يحاسبون
                      قرى سعود الورقة وقال : بس والله حلو النظام
                      أنس وهو يدخل الورقة جيبه : حلو النظام هنا بس مو علينا احنا الي ماتعودنا عليه
                      سعود : هههههه وانت صادق ويننا احنا ووين الأنظمة

                      وركبوا السيارة وأول ماجو يمشون .. انتبهوا للبنت الي كانت على الكرسي طالعة ومعها بنت ثانية محجبة !! ركبوا البنات السيارة ومشوا وسيارة أنس وراهم والطريق كان واحد اثنينهم وقفوا قدام الفندق !!

                      ونزل أنس وسعود والبنت الي شافوها نزلت من السيارة وسلمت على صديقتها وراحت عنها
                      سعود وهو يطالع البنت : ماقلتلك انها هي !
                      أنس : اي صدقت ويبيلك جايزة
                      سعود : هههههه لابس عشان أثبتلك
                      أنس وهو يطالع البنت وهي تدخل الفندق : بس غريب شكلها تعبانة ومكشرة !
                      سعود وعيونه على البنت الي بدت تبتعد : أكيد حبيبي وقت الظيافة لازم يبتسمون ويرسمون البشاشة على وجيههم لو وش ماكانوا متضايقين !
                      أنس : لالالا غلط يوم دخلت انت إدارة أعمال كان لازم تدخل علم نفس
                      سعود وهو يدفه من كتفه : أقول اهجد انت اتكلم جد انا ما استهبل
                      أنس وهو يضحك : طيب صح كلامك بس عاد تراك أدوشتنا فيها
                      سعود : مادري ياخي هالبنت فيها شي غريب ولافتني لها !
                      أنس : الله يعينك

                      دخلوا الفندق وصعدوا جناحهم وقعدوا يتفرجون على فلم وبعد ساعه من السوالف داهمهم النوم وناموا .

                      ******

                      صباح يوم مشرق في السعودية الكل بدواماتهم ماعدا اثنين
                      فتون وحنان
                      فتون بدا الملل يداهمها وهي الي مادخلت الجامعة هالترم .. سجلت ثلاث ايام بالاسبوع بنادي رياضي تتونس فيها وكونها بعد مجنونة رياضة
                      بعد مانتهت من النادي طلعت ومرت على عبير بالجامعة وظلت تنتظرها بالسيارة لحظات وطلعت عبير وركبت وهي تقول : ليش مادخلتي ؟؟
                      فتون : مافيني عبير والله جاية من النادي تعبانة
                      عبير : بايخة والله كنت أبي صديقاتي يشوفونك
                      فتون : اعزميهم بيتنا خل يشوفوني
                      عبير : والله الظاهر باعزمهم فشلة كل وحده عزمت البنات الا انا ماعزمتهم
                      فتون : خلاص اعزميهم الخميس ماعندنا شي
                      عبير : بشوف عن ظروفهم ان شاء الله
                      فتون : اسمعي وش رايك نوقف نتغدا بأي سوق
                      عبير : الحمدلله ذا وقته ؟؟؟
                      فتون : اي هذا وقت غدا
                      عبير : ادري بس حر وتعب اصبري يمكن اطلع بالليل أنا ومنى تعالي معنا
                      فتون : أجي معكم ماعندي مانع بس بعد الحين ابي نروح مكان
                      عبير : والله بتعصب امي طابخة ونروح ناكل برا
                      فتون : لا تونا بدري 12 ماظنيتها طبخت الحين
                      عبير : كلميها شوفي
                      فتون : طيب وحتى لو مارضت بنمر السوق لو ناخذ ايسكريم
                      عبير : يعني الا والا تفرفرين ؟؟
                      فتون : اي والله زهق وابي اغير جو

                      دقت على أمها ولأن الوقت كان بدري وماطبخت فماعترضت عليهم .. وراحوا البنات السوق ونزلوا طلبولهم أكل وقعدوا ينتظرون وفتون فتحت جوالها وهي تقول : بوريك فيديو يفطس من الضحك ارسلته لي عهود صديقتي
                      عبير : وشو وريني ..
                      فتحت فتون الفيديو وورتها المقطع الكارتوني الي في ولد صغير ينادي أمه وهي نايمة :
                      لويس لويس لويس .. مام مام مام .. مامي مامي مامي .. ماما ماما ماما.. ماه ماه ماه .. مام مام مام .. مامي مامي .. ماما ماما ماما
                      والأم تعصب وتصرخ فيه : وات ؟؟؟؟؟؟
                      الولد : هاي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيي !

                      عبير بلا شعور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي غبي غبي
                      فتون :ههههههههههههههههههه مب صاحي يرفع الضغط
                      عبير :هههههههههههه ارسليله اياه بسرعه .. وفتحت البلوتوث
                      حاست فتون بجوالها وطولت ما ارسلته
                      عبير : يالله بسرعه
                      فتون ارتفع صوتها : اصبري ياعبيييييييير

                      وشوي جاها رسالة تنبيه ان في بلوتوث واصل وهي وافقت بسرعه بدون ماتقرا الاسم على أساس انه من فتون
                      وأول مافتحت اتفاجأت برسالة من شخص تقول : فديت هالضحكة وصاحبتها : 05559... الخ
                      اخترعت عبير وهي تقول : فتون في واحد مرسلي !!
                      عبير : واحد منهو ؟
                      عبير : مادري شكله حولنا يقول فديت هالضحكة .. وججججع
                      أخذت فتون الجوال وشافت وقالت : وكاتب رقم جواله بعد!!
                      عبير : اييييه الله ياخذه .. قومي بس مابي يحس اننا ارتبكنا
                      فتون : وين نقوم نروح ؟
                      عبير : ناخذ غدانا ونطلع
                      فتون وهي توقف : وجع يوجعه الي خرب علينا الحمار
                      كتمت عبير ضحتكها ومشوا ياخذون طلباتهم بدون مايلتفتون للي لحقهم وقام وراهم ويوم ركبوا السيارة ركب ومشى ورى سيارتهم ..

                      السواق مصطفى : هدا رجال في امشي ورى سيارة أنا من زمان
                      فتون : كذاب عسى مايكون هو !
                      عبير : ماعليك يامصطفى امشي عادي ..
                      مصطفى : بعدين يعرف بيت احنا
                      عبير : والله صرت خبرة بهالحركات يامصطفى طيب لاتخليه يمشي ورانا ادخل هنا ولف كل اللفات بسرعه عشان يظيع
                      مصطفى اتحمس : طيب
                      ولف من أقرب لفة كانت بالشارع وبسرعه لف اللفة الي بعدها يمين بعدين يسار بعدين يمين وفتون طالعت من الشباك الي ورى ومالقت ولا سيارة وقالت : الحمدلله شكله ظاع !
                      عبير : اشوى الحمدلله .. يلا مصطفى روح البيت
                      مصطفى : ماعرف طريق !!!
                      عبير : ماتعرف طريق البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      مصطفى : انا ماعرف طريق من هنا لازم روح برا شارع مره ثاني عشان عارف
                      فتون :خخخخخخخخخ يعني بنرجعله مره ثانية والله حالة !
                      عبير : لا ان شاء الله يكون مل وراح .. خلاص ارجع يامصطفى والله انك مشكلة

                      رجع مصطفى للشارع ومشى فيه الا لقى السيارة واقفة بمكانها تنتظرهم وعادت تلحقهم من جديد !!!!!!!
                      عبير : وججججججع ماتحرك الحمار
                      فتون : حطنا بباله الزفت
                      عبير : يوه مابي يلحقنا ويعرف بيتنا والله بيوقعنا بمشاكل
                      فتون : وش نسوي طييييييييب
                      عبير : شكلي بافتح البلوتوث وأرسله فكنا منك
                      وفتحت البلوتوث ولقته متواجد أرسلتله : لو سمحت لا تلحقنا وتوقعنا بمشاكل
                      بعد ثواني جاهم الرد يقول : دقي علي دقة وبعدها أوعدك أروح عنكم

                      عبير : مصدق عمره هذا يبيني أدق عليه ويعرف رقمي !
                      فتون : لا والله يعرف بيتنا أحسن من رقمك
                      عبير : يعني شالحل !!
                      فتون وهي تضحك :ههههههه عندي فكرة !
                      عبير : وشي ؟
                      فتون : دقي عليه من جوال مصطفى !
                      عبير :ههههههههههههههههههه جبتيها والله .. مصطفى هات جوالك
                      عطاها مصطفى الجوال ودقت على رقمه دقة وحده وسكرت .. وبعدها شافوا السيارة عكست طريقها وراحت
                      فتون : ههههههههههههههه راح أخيرا مابغى يفكنا التبن
                      عبير : بس زين انها جت على كذا
                      ورجعت عبير لمصطفى الجوال وكموا للبيت مرتاحين
                      بس ياترى هل بتنتهي السالفة على كذا ؟؟؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...