طفلتك ماعاشت احساس الطفوله روايه رومنسيه جريئه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلاعتيبيه
    عضو متألق
    • Aug 2009
    • 449

    جلس وهو ينتظر إنه يوصل نغمة الإتصال المعتاده تفاجئ ب نغمة صدى ..

    أنشودة :
    عمر الخنيني
    ..
    ياليت أنا طفله
    ..
    بصوته الرائع يردد ..


    سقى الله يوم أنا " طفلة "
    وأنام ولا أحد قدي !
    ولا أحاكي هموم اليوم ..
    ولاأنطر أمل بكرة ...
    تداعب أمي شعراتي ...
    وتمسح يدها خدي ...
    ونومي هادي وساكن . . .
    ( رعانا الرب في ستره ) ,,,
    تلاعب يدي " الدمية "
    وعندي هالزمن وردي ....
    همومي لعبتي ضاعت ...
    وعندي همي وش كبره ؟
    كبرت ... وزادت همومي
    وأحس ان الزمن ضدي . . .
    كبرت ونظرة < الطفلة >
    تعيش بداخلي فطرة !!
    كبرت ... وعشت هالدنيا
    كبرت ... ولا هو بيدي !!!
    كبرت بشكلي ورسمي
    وقلبي باقي بصغره . . .
    وصار الهم يلعب بي
    مثل دمياتي في يدي ...!!!
    وأسهر ليلي بطوله ويعلن رحلته فجره
    ياليت
    وليت أنا " طفلة "
    وأنام ولا أحد قدي !
    ولا أحاكي هموم اليوم
    ولا أنطر أمل بكرة ...



    وعى من سرحانه وإستمتاعه بكلمات هالأنشوده على تنبيه ( لم يتم الرد
    ) ..
    نسى إنها ماردت ..
    بسبب الحزن اللي إمتلكه ناحيتها ..
    هالأنشوده كان لها وقع كبير بداخله ..
    كانت بجد تحكي حالها ..
    بس ياترى ..
    لهالدرجه تحمل هموم ؟؟
    لهالدرجه الحزن يملي قلبها ؟؟
    قرر إنه يحاول يسعدها بأي شكل ..
    وإنه يتناسى جرحها له وجرحه لها ..
    ويتناسى رغبته السابقه ب زوجه كبيره وفاهمه وعاقله ..
    ويكيّف نفسه ع التعايش والعيش مع فاتن اللي إن شاء الله بتصير مثل مايرغب هو ..
    لأنه هذا نصيبه وهذا نصيبها ..
    ولازم يرضى فيه ..
    وبيبدا هالشئ من ألحين ..
    ورجع إتصل فيها وهو مقرر هالشئ إذا ربي أعانه ..
    وهو يسمع الإنشوده قطع عليه صوتها الناعم الكسول وباين فيه الخجل بشكل حلو : ألوووه ..
    رد عليها بصوت هادئ وواثق : صباح الخير ..
    قالت وهي تتحنحن بتوتر وخجل : إحم إحم .. صباح النور ..
    قال بهدوء : إممممم أخبارك ؟؟
    إبتسمت وهي تعدل جلستها للمره الثانيه : الحمدلله بخير .. أخبارك إنت ؟؟
    قال وهو مبتسم كأنه يشوفها : بخير دامك بخير .. (كمل ب ثقل يخفي توتره ) عسى ماأزعجتك بس ؟؟
    قالت تبرر ب خجل : لا عادي .. توني صحيت صليت وجيت بأنام مره ثانيه إلا شفت مسجك ..
    قال يستفسر : ليش لايكون تعبانه أو فيك شئ ؟؟
    قالت تفهمه وهي مبتسمه بخجل : لا الحمدلله مافيني شئ .. بس كنت نايمه وعشان الصلاه صحيت وألحين كنت بأنام مره ثانيه .. بس إنت صوتك مصحصح لا يكون مواصل ؟؟ ( وبعفويه ) ترى بابا يقول إن السهر يجيب الأرق ومو زين للواحد يسهر كثير تموت بعض الخلايا بالدماغ ..
    كان بيضحك على كلامها بس قال وهو يتصنع الجديه وعلى شفاته إبتسامه : قولي والله ؟؟
    قالت بكل عفويتها وحماسها : والله العظيم .. ليش إنت ماتعرف هالشئ ؟؟
    قال وكأنه يكلم طفله وبصوته ضحكه : لا والله وش دراني ؟؟ وإيش بعد ؟؟
    قالت تكمل بحماسها متغافله الضحكه اللي بصوته : إيه حتى فيه خليه بالدماغ ماتشتغل إلا بالنهار وتنام بالليل .. وإذا إنت مانمت طول الليل هي تبقى صاحيه واذا نمت بالنهار بعد تبقى صاحيه يعني تتعب هالخليه ع الفاضي .. وأص ( سمعت صوت ضحكته العاليه وفهمت إنه يستدرجها عصبت على خفيف وقالت ) .. ممكن أعرف وش اللي يضحك ؟؟
    قال بعد ماهدى شوي من ضحكه ومازال مبتسم : والله ماشاء الله عليك حسيت إني أكلم دكتوره متخصصه مو فاتن بنت عمي ..
    قالت وهي رافعه حاجب كأنه قدامها وهي بدأت تتجرأ عليه : وليه وش فيها فاتن بنت عمك ؟؟ وأصلا بابا قال لي إذا تخرجت من الثانوي إن شاء الله بيدخلني طب .. وإذا ماقدرت دخلت تمريض أهم شئ بمجال الطب ..
    بدوره هو رفع حاجبه لأن الكلام ماعجبه وقال : أول شئ فاتن بنت عمي هي فاتن زوجتي ( وشدد عليها لا إرادي كأنه يثبت لها ملكيته فيها ) وثاني شئ وهو الأهم إنه (باستهزاء) باباكي كان ولي أمرك .. ( وبجديه ) بس ألحين أنا ولي أمرك .. زين ياحلوه ..؟؟
    سكتت شوي منحرجه بس خايفه لا يكون اللي ببالها صح وقالت وهي تحاول تتأكد : وشو يعني بتمنعني أدخل طب ؟؟
    قال بجديه : والله لكل حادثٍ حديث .. لا جاء وقتها قررنا وش تدخلين .. (وحب يغير الموضوع اللي أبدا ماعجبه ) بس المهم إنتي أخبارك ؟؟
    قالت ب تحطيم : ماشي الحال ..
    قال يحاول يفتح موضوع : إممممممم أخبار منى ؟؟
    قالت ب شوية حزن : على نفس حالها .. لا تتكلم ولا شئ .. وبابا الله يسامحه مو مهتم لها .. يقول عساها مانطقت مايهمه .. أهم شئ إنها ترجع البيت وهي بخير ويشوفونها أخواني معاهم .. بس أنا حاسه إنه فيها شئ مو معقول صمتها هذا ..
    قال وهو مهتم معاها : طيب ماحاولتوا تعرفون السبب ؟؟ ما كلمتوا أحد من أهلها ؟؟
    قالت : إلا بابا كلم أخوها وبلغه وجوا كل أهلها يزورونها ونفس حالتهامعاهم ..
    قال : الله يشافيها يارب .. وإنتي كيف إستعداداتك للملكه اليوم ؟

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      الله يعيطك العافيه
      واصلي متابعينك

      تعليق

      • حلاعتيبيه
        عضو متألق
        • Aug 2009
        • 449

        قالت بإبتسامة فرح : والله كل شئ تمام .. امس رحت السوق وأخذت اخر شئ كنت أحتاجه وخلصت كل شئ ..
        قال بنبرة خبث بإبتسامه : وش لون فستاك طيب ؟؟
        ضحكت وقالت : ليش ؟؟
        قال وهو مبتسم : حرام أسأل زوجتي وش لون فستانها ؟؟ يللا قولي وش لونه ؟
        ضحكت أكثر وقالت ووجهها أحمر : إممممممم لونه كحلي غامق مع فضي ..
        إبتسم وقال : حلو .. أجل أعتبرك هلاليه ؟؟
        ضحكت بحلاوه وقالت : أصلا أنا من زمان هلاليه ..
        قال وهو مبتسم : أووف من متى يعني ؟؟
        قالت بضحكه : من عرفت سديم ..
        ضحك بصوت عالي لأنه عرف سديم هلاليه وماتقبل بغير الهلاليين واللي تعاشره لازم تخليه ينضم لها وقال : تصدقين سديم من وهي صغيره تعشق شئ إسمه الهلال .. ولا ترضى على أي أحد يتكلم عليه ..حتى مره زمان كان عمرها يمكن 8 سنوات .. جانا ولد خالي إسمه زياد من الرياض وهو ماله بالرياضه كلش .. وقالها الهلال مو حلو أنا ما أحبه .. وما أمداه يكمل كلمته إلا ذاك الكف على وجهه خلاه يصحى .. إلا وهي سديم تصارخ عليه وتقول له بكيفك لا تحبه بس لاتقول مو حلو لأنه احلى منك .. وراحت عند امي وهي تبكي ..
        ضحكت فاتن من قلبها على بنت عمها وقالت : والله سديم رهيبه مررره .. بس ياحليله ولد خالك كسر خاطري ..
        إبتسم وقال : إيه عاد هو من صغره يحب يجادلها كثير ..
        سألت بحماس : طيب هو بيجي الملكه مع اهله ؟؟
        قال : إيه جوا أمس من الرياض وراحو لأهل خالتي بما إنها الكبيره عن أمي ..
        قالت فاتن بعفويه وحماس : واو يعني فيه ناس جدد بأتعرف عليهم .. طيب خالك هذا كم عنده عيال ؟؟
        قال وهو يفكر : عنده أربعه .. بنتين وولدين .. زياد وعمره 25 على ما أظن .. و هشام عمره 15 سنه .. وبنتين وحده عمرها أتوقع ألحين 23 سنه إسمها منال .. والثانيه أكبر منك بسنه يعني 18 إسمها مرام ..
        قالت فاتن بإهتمام : اها .. طيب وخالك كيف علاقتكم معاه ؟؟
        قال وهو يرجع شعره وراء : عادي .. علاقتنا فيه مو قويه ولا معدومه يعني مانشوفه إلا بالمناسبات بس .. وإلا غيرها مانشوفه .. بس زياد ولده يجي من فتره ل فتره عشان عصام وتركي أصحابه مره .. وغير كذا نواف اللي من تعرف عليه ماعاد يفارق الشرقيه ..
        قالت فاتن بتساؤل : نواف اللي خطب سديم ؟؟
        إبتسم عزام وقال : إيه هو .. ليش ؟؟
        إبتسمت بدورها وقالت : لا بس سؤال .. طيب إنت وش إستعداداتك للملكه اليوم ؟؟
        قال وهو يبتسم : والله إستعداداتي تختلف عنك .. أنا فصلت ثوبي وشريت الشماغ وكل شئ بس ناقصني اروح الحلاق الظهر أحلق شعري و أضبط السكسوكه ..
        قالت بتسرع ندمت عليه : لا لا شعرك لا تسوي فيه شئ كذا يجنن ..
        ضحك بصوت أحرجها مووت وقال بخبث : لعيوونك ماراح أسوي فيه شئ ..
        سكتت وهي تقرص نفسها على تسرعها وخبالها وهي بتمووت من الإحراج ..
        أما هو إستانس مره على كلمتها وعلى خجلها وقال بصوت يجنن : فاتن ..
        سكتت وقلبها أوجعها من كثر ماضرب من التوتر والخجل وسمعته يقول مره ثانيه بنفس الصوت بس باينه الضحكه فيه : فاتن ..
        تحنحنت وردت وهي تغطي على عيونها : نعم ..
        ضحك وقال بنبرة تأنيب : ألحين أناديك تقولين لي نعم ؟؟
        قالت تتهرب : إمممممم عادي يعني .. إلا بغيت أسألك .. سديم وساره صاحيين ألحين ؟
        إبتسم على تهربها وقال : أتوقع لأنه ع العصر لازم يملكون ..
        قالت فاتن بتساؤل : أجل متى بنروح الكوافيرا ..؟؟ إحنا حاجزين من بدري ..
        قال ب إبتسامه : طيب إنتي تعالي مع عمي إذا جاء وإذا ملكنا .. روحي معاهم .. بس تعالي مين بيوديكم ؟
        قالت ب عفويه : أكيد السواق حقي ..
        قال ب هدوء يخفي وراه فكره : اها .. بس مثل ماقلتلك تعالي مع ع... ( قطع كلامه طق على باب غرفته ) قال ل فاتن : لحظه فاتن خليك معاي ..
        وهي هزت راسها ب إيه كأنه يشوفها بدون ماترد وببالها ( يازين إسمي من لسانك ) ..
        أما هو قال للي يطق : إدخل ..
        شوي إلا دخلت عليه سديم وهي تقول بأحلى إبتسامه : صباح الخير على أطخم (حلوو مره ) أخو بالدنيا ..
        إبتسم لها وقال : صباح النور .. وش عندك جايه ..؟؟ وش تبين ؟؟
        قالت وهي تعفس وجهها : أفا يعني جايه و متعبه نفسي عشان أصبّح عليك وتقول وش تبين ؟
        إبتسم أكثر وقال : يللا ماني فاضي لك خلصيني بس وش عندك .. ؟؟
        قربت عنده يوم إنتبهت ع الجوال وقالت بهمس : تكلم مين ؟؟
        قال بهمس مثلها : أكلم نواف .. ويللا خلصيني إطلعي برا ,,
        بغى يوقف قلبها يوم سمعت إسمه وقالت بهمس : تكفى تكفى طلبتك خلني أسمعه ..
        لو كان من جد يكلم نواف كان صكها كف علمها إن الله حق .. بس لأنه يكذب عليها قال وهو يهمس : هاك كلميه وريحينا ..
        فتحت عيونها على وسعها بس قالت تستهبل بنفس النبره : لا لا حلفت إنك إنت اللي تكلمه .. بس أبي أسمع صوته .. يعني حط سبيكر لا هنت ( وإبتسمت إبتسامه عريضه ) ..
        ضحك عليها وقال : من عيووني ..
        حط سبيكر بعدين قال بنبره كلها حب عشان يقهر سديم اللي مستغربه منه ومن اسلوبه : إيوا قلبي وش كنا نقول ؟؟
        على الجهه الثانيه كأنه قالب ثلج طاح على راسها من أثر كلمته .. بس قالت وهي تلعب بطرف لحافها من التوتر : إحم إحم .. مدري إنت وش كنت تقول ؟؟
        ماسمعت إلا ضحكته على وجه سديم المصدوم واللي صرخت وقالت : فتوونه يالدووبا أثرك إنتي اللي تكلمين هالطخم ؟؟ وأنأ أحسبه الطخم حقي ..

        ماسمعت رد غير ( طووط .. طووط .. طووط ) لأن فاتن قفلت الخط بوجههم من الإحراج ..

        تعليق

        • حلاعتيبيه
          عضو متألق
          • Aug 2009
          • 449

          ضحكت سديم من قلبها وهي تقول : هههههههههههههه ياحليلها إستحت الخبله .. قسم ماعندها سالفه تستحي هههههههههههه ..
          ماحست إلا وعزام يشدها من شعرها بخفيف ويقول : ماعندها سالفه يوم إستحت ؟؟ أجل تبينها مثلك بايعه الحياء مره وحده ..
          فكت شعرها من إيده وقامت تحكه وهي تقول : وش تستحي منه الحمدلله ياربي .. ( أشرت على صدره ) إنت زوجها .. ( وأشرت على نفسها بفخر ) وأنا بنت عمها وصديقتها وإخت زوجها .. ( وكملت ب عبط ) يعني مافيه أحد المفروض إنها تستحي منه .. يعني إسمحلي أشوفها حركات ماصخه صراحة ً ..
          سحبها من شعرها مره ثانيه ل عند الباب وهويقول : حركات ماصخه أجل هاه ؟؟ ما أقول غير الله يعوضنا فيك خير .. ويستر لا تفشلينا قدام نواف .. أخاف بالنظره تسالينه متى العرس ..
          لفت عليه بإستهبال وشعرها بيده وقالت : ليش لا موعيب الواحد يتطمن على مستقبله ..
          قال وهو يدفها برى الغرفه بخفيف : لا إنتي موب صاحيه أبد .. وألحين إنقلعي عند إختك شوفي وش تحتاج وساعديها .. وإن شفتك عند غرفتي حشيت رجلينك فاهمه ؟؟
          قالت ب إبتستامة خبث : إييييييه أكيد بترجع تكلمها الحين صح ؟؟
          حاول يخفي إبتسامته عنها وقال : وش دخلك كلمتها وإلا لا ؟؟ هي أول مره أكلمها فيها وخربتي علينا .. ماقول إلا الله يقطع هالخشه ..
          وسكر الباب بوجهها وهو ماسك ضحكته على وجهها المصدوم من ردة فعله وخوفها لايكون عصب من جد لأنها بالفعل نرفزته ..
          رجع وأخذ جواله وهو يقول : حسبي الله على عدوك ياسديمووه خربتي علي ..
          إتصل عليها ..
          مره ..
          مرتين ..
          ثلاث ..
          وماجاه منها رد ..
          إستغرب وقال وش فيها ذي .. لايكون صابها شئ ..
          بس تفاجئ بصوت المسج ومحتواه ..

          ((
          بليز لا عاد تعيد هالحركه البايخه معاي ..

          لأنك أحرجتني كثييييييير ..

          وألحين سووري ماراح أرد عليك ..

          عشان كذا لا تتعب نفسك وتدق ..
          ))


          تنرفز كثير من مسجها ..
          مايدري ليش اليوم مشاق لها ؟؟
          ويبي يكلمها لأطول فتره ..
          ويناقشها بكل شئ ..
          ليش تحرمه ألحين بعد ما أروته شوي من زُلال صوتها ونعومته ورقته..
          وحتى دلعه العفوي وترقيق حرف التاء فيه بشكل يدووخ ..
          هو ماكان متعمد إنه يحرجها بقدر ماكان يبي يضحك على سديم ..
          ليش ألحين تخرّب فرحته فيها ..
          بس لا مو هو اللي ينذل ل وحده و يتضايق بسببها ..
          ومين هالوحده ..؟؟
          بزر ( طفله ) لا راحت ولا جات ..؟؟
          بس هيّن علاجها عنده هو ..
          هو وبس ..

          دخل غير ملابسه وأخذ شماغه رماه على كتفه وطلع متوجه ل غرفة أمه وهو واصل حده ..

          طق الباب ودخل عندها شافها على سجادتها تقرأ قران إنتظر لحد ما خلصت ورفعت راسها له وهي تقول : حياك يامي إدخل ..
          راح عندها وباس راسها وقال : كيفك اليوم يالغاليه ؟؟
          قالت بحنان وهي تمسح على شعره : أنا بخير دامكم بخير ..
          قال وهو يسحب ايدها ويبوسها : عساه دووم يارب .. بس يمه بغيت أقولك أنا طالع بغيتي شئ أجيبه لك معاي ..؟؟
          قالت بحنان : لايالغالي سلامة عمرك .. بس لا تنسى تأكد على محلات الحلويات عشان لاينسون ..
          قال ب رقه : يامي هذا من شغل تركي .. وهو مأكد عليهم أمس إنتي بس لاتشغلين بالك .. وألحين إسمحي لي بأروح أشوف ساره إذا تبي شئ ..
          قالت أمه ب حب : روح يامي الله يسعدك بدنياك ويجمع مابينك وبين فاتن على خير وأشوف عيالكم يارب ..
          قال بإبتسامه باهته : امين يارب ..( وقف وقال ) يللا بأمان الله ..
          قالت ونظراتها تتبعه : الله وياك ..
          طلع من عند أمه والدنيا كل مالها تصك بوجهه أكثر ..
          مايدري ليش ..
          يمكن لأنه أول مره أحد يردّه بشئ ..
          ومو أي أحد ..
          أحد هو يتمنى قربه ..
          أحد بدى يتعلق فيه بشكل كبير بس يقنع نفسه بالعكس ..
          أحد قلبه بدى يخونه ويميل له أكثر وأكثر وأكثر ..
          تعوذ من إبليس وراح ل غرفة أخواته وشاف الباب مفتوح طقه وفتحه ودخل وشاف ساره حاطه ماسك أبيض على وجهها ومنسدحه وسديم على راسها تسولف وتضحك بعد ما أعطتها النشره بخصوص فاتن وعزام وتقولها وش بتسوي اليوم ووش مابتسوي مع لمى ومرام وفاتن وتهاني صديقتها ..
          أول ماشافت ساره عزام جلست وقالت وهي يالله تتكلم من الماسك : هلا عزام ..
          قال بإبتسامه حنونه : هلا بك .. هاه كيف عروستنا اليوم عساك مرتاحه ؟؟
          قالت وهي تشبك أصابعها ببعض وقالت بتوتر باين : ماشي الحال الحمدلله ..
          قال بحنان فائق : طيب أنا ألحين طالع تامرين على شئ .. ناقصك شئ أجيبه لك معاي ؟؟
          قالت ب شوية خجل : إيه تكفى فستاني عند المغسله مسوية له كوي .. وعصامووه مو راضي يصحى عشان يروح يجيبه ..
          قال ب عقدة حواجب : وهذا للحين نايم وإحنا ورانا أشغال كثيره ..؟؟ عموما من عيوني .. تامرين على شئ غيره ؟؟
          قالت ب حب كبير : لا فديتك ما أبي إلا سلامتك ..
          قال بإبتسامه مايدري شلون طلعت : الله يسلمك يللا بامان الله ..
          طلع وهو يسمع سديم تقول ل ساره : ياويلي سويره ماعبرني ب ولا كلمه لا يكون من جده معصب مني .. والله ماكنت أقصد ..
          قالت ساره بشوية غضب : أحسن تستاهلي ودي لو فقع وجهك بعد .. لقافتك ذي يبيلك تكسير راس عليها .. مو بس طرد من الغرفه ..

          وإنقطعت أصواتهم عنه لأنه نزل الدرج وتوجه لسيارته وهو طالع يخلص أشغاله ويروح الحلاق ..

          \
          /

          تعليق

          • حلاعتيبيه
            عضو متألق
            • Aug 2009
            • 449

            عند الرجال ..
            بعد ربع ساعه ..

            عنده هو ..


            كانت سوالفنا : نظر !!
            كان الحكي من دون صوت !!
            طلّيتي والشاعر حضر
            قلت أترك العاشق يموت !!
            لي قلب ياحلوه خضر
            بعض الفرص صعبه تفوت !!
            يا فاتنه كلّك نظر
            حرام يقتلنا السكوت !!



            كان واقف مع أبو وليد وعزام وعصام ينتظرون أي وحده من البنات تجي تعطيهم خبر يدخلون ..
            واقف مقابل بوابة قاعة الحريم ويطالع بالمرايا الجانبيه ويعدل شماغه وقلبه يرجف بشكل مو طبيعي ..
            متحمس يشوفها ..
            أكيد بتطلع أميره ..
            لا ملكه ..
            بس ملكته هو وهو أميرها ..
            يالله وش كثر مستعجل ع هاللحظه ..
            وش كثر إنتظرها ..
            قطع عليه أفكاره صوت عصام وهو يقول : يللا ياعريس تجهز البنات يقولون 5 دقائق وندخل ..
            حس قلبه طاح وقف من التوتر والربكه ..
            وقال بباله : يالله إذا كنت أنا يالرجال وكذا حالي .. كيف هي ؟؟
            شوي وشاف وحده متلثمه ولابسه عبايتها وجات قالت : يللا تجهزوا ألحين بتدخلون ..
            عرفها من صوتها إنها سديم ..
            تجهزوا كلهم شوي إلا البوابه إنفتحت قدامهم من قبل خادمتين بالقاعه فتحوها وإشتغلت أغنية تركي ..



            بشروها وعلموها وقولو إني ناوي اخطبها من أبوها

            فهموها وعلموها إني جيت بشوقي كله .. بلغوها

            قولو محبوبك بعد كم يوم عندك

            جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك

            شوفو دمعات الفرح بعيونها لي

            واتركو دمعاتها لا تمسحوها

            اسألوها واعرفوا وشهي تتمنى ؟

            لجل أجيبه عندها قبل تتحنى ..

            هي حياتي وكل ما أملك فداها

            ومستحيل أصد عنها طمنوها

            ودي أغمض وافتح والتقيها

            واترك الدنيا واحط ايدي بيديها

            صدقوني ما ملك عيني سواها

            ولو تقول اني هواها صدقوها

            إشتغلت الأغنيه وهو داخل بكل هيبه وشموخ وجمال ..
            كانت جاذبيته أليمه كثير ل الي يشوفه ..
            فكيف فيها هي .؟؟
            كان يمشي ويشوف البنات متجمعين حولها وهو وده يبعد الكل عنها ويكون هو وحده قربها ..
            كان يمشي وعن يمينه أبوليد ..
            وراه عزام وجنبه عصام ..
            وكل واحد هيبته لا تقل عن الاخر ..
            الرباعي كانوا تحت الأضواء بأشكالهم ..
            رجوله قاتله مؤلمه لكل واحد فيهم ..
            وصل تركي عند ساره وهي واقفه ومنزله راسها باسها على جبينها وقال لها : مبروك يالغاليه ..
            وقف جنبها وهي تهمس بخجل قاتل : الله يبارك فيك ..
            تقدم لها عمها وهو يبوسها على جبينها و يقول بحنان : مبروك يابنتي ,,
            رفعت راسه لها وعيونها مليانه دموع وقالت وهي تمسك يده اللي تصافحها بقوة : الله يبارك بعمرك يابوي ..
            حضنها بحنان وتركها وهو يقول : الله يهنيكم إن شاء الله ..
            وبعد عنهم شوي وبقلبه غصة ألم على أخوه اللي رحل وماشاف بناته ينزفون ل رجالهم ..
            تقدم عزام وحضن ساره اللي تمسكت فيه بقوتها وقال : الف مبروك ياسارونه .. الله يسعدكم ويهنيكم مع بعض ,,
            إبتعد عنها بعد ماهزت راسها له وهي تهمس : الله يبارك فيك ..
            وجاء عصام وضمها له وهو يقول : مبروك ياسويره .. هذا انتي خطفتي مني تريك .. الله يعينك على اللي بيجيك منه ..
            ضحكت وضحك تركي وضربه بخفيف على كتفه وهو يقول : إبعد عن زوجتي لا أوريك شغلك ..
            ضحك عصام وترك ساره وهو يقول : إنا لله بدا ب شغل النسايب من ألحين ,,
            ) ..

            تعليق

            • حلاعتيبيه
              عضو متألق
              • Aug 2009
              • 449

              وقفوا جنب ساره كل إثنين بجهه وهم يتصورون معاها والدنيا مو سايعتهم من الفرحه ,,

              ب وقت كانت فيه قلوب تنصهر من الشوق والألم والحب ..

              قلب ..
              إحترق قهر وتفتت من الألم على الخساره اللي تعرض لها اليوم ..

              وقلب ..
              رجعت له الحياه من بعد شوفة الإبتسامه على محيا المحبوب بس قاعد يحترق غيره من نظرات الإعجاب ل محبوبه ..

              وقلب ..
              يحارب العقل عشان لا يرجع يميل للخاين اللي يحبه وهو يحاول يرتوي من شوفته لو ثواني ..

              وقلوب
              فرحانه ومستانسه بهالمناسبه وهي تشوف تركي يجلس جنب ساره ويبدا يلبسها طقمها ..

              أول ما إقترب تركي بالعقد بيلبسه ساره قالت مها : هات أساعدك ..
              جاتها نظرات بغت تحرقها من تركي وهو يقول : أظن عندي يدين ..
              ضحكت مها وسمر على شكله المعصب وعلى شكل ساره الميته خجل ..
              لبسها العقد .. الحلق والإسواره والساعه والخاتم ..
              وألحين جاء وقت الدبل ..
              جات راما من جهة تركي ب مخده عليها دبلة ساره ..
              ومنار من جهة ساره بمخده عليها دبلة تركي ..
              وكانوا البنات لابسين طقم ..
              إبتسموا لهم العرسان وكل واحد أخذ الدبله وإيده ترجف بشكل كبير ولبس الثاني ..
              وتركي أول مالبسته ساره الدبله ولبسها هو باس كفها قدام الناس ..
              قامت لمى وسديم يصفرون بأعلى صوت مع فاتن ومرام وتهاني وليان صديقتهم ..
              وساره تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الإحراج ..
              وهي تشوف أمها وخالتها وعمها يضحكون ومستانسين ..
              طلع أبووليد بعد ماستئذن منهم عشان ياخذون الخلات راحتهم ..
              وطلب عصام من سديم إنه أحد يوصله للباب عشان البرستيج ع قولته مادام ان عمه سبقه ^_^ ,,
              مشت سديم مع عصام وهي ماسكه يده لحد ماوصل عند البوابه وهي وإياه يضحكون بالممر والبنات بتطير عيونهم عليه ..
              كان قمه بالأناقه والشياكه ..
              وكان قلب لمى يحترق منه .. وعليه ..
              أما عزام لما جاء بيطلع قال ل سمر : أقول ماودك توصليني ل هناك ؟؟ والله من كثر الحريم ماني داري وين أروح ..
              ضحكت سمر عليه بس قالت : والله مو فاضية لك خل فاتن توصلك هذي هي هنا ..(وتلفتت وهي تقول ) فاتن .. فاتن ..
              أما هو إستانس من كل خاطره وقال بنفسه : أحسن خليها تجي وتشوف الإحراج على أصوله ..
              جات فاتن عند سمر وهي رافعه عبايتها وفستانها طالع من تحت ومتلثمه وعيونها طالعه خبال وهي تقول : هلا قلبي .. ناديتيني ؟؟
              قالت سمر بإبتسامه تعب من تحت لثمتها : إيه ياقلبي إنتي .. عزام يبي يطلع ويبي أحد يوصله برى وأنا والله ماسكني صداع قوي ومالي خلق شئ ..
              لفت فاتن ب عفويه على جنب وإنصدمت إنه قريب مره منها وقالت بتوتر : إحم بس بابا لسى هنا خليهم يطلعون سوا ..
              قالت سمر : يووووه ياقدمك عمي طلع من زمان ..
              قالت فاتن بصدمه : متى ؟؟
              قاطعها عزام وهو يمسك يدها بتملك قدام الكل بما إنهم ع الكوشه والكل يشوف وقال وهو يسحبها ل جهته : يللا عاد قلنا بس وصليني ماقلت روحي معاي البيت عشان تقعدين تفكرين كل هالمده ,,
              كانت بتموووووت من الإحراج من حركته قدام البنات اللي أول ماشافتهم سديم وهي راجعه قامت تزغرط قدام الناس وخلتهم يلتفتون على جهتها وشافت هالمزيون مع هالفاتنه اللي من عيونها كذا شلون لو شالت لثمتها ...؟؟
              إبتسم على خفيف بس بثقل وركاده وظل ماشي معاها وهمس لها : يقولون طالعه حلوه اليوم .. صحيح هالكلام ؟
              إبتسمت وهي تنزل راسها وترفع فستانها زين لاتطيح وهي تمشي وقالت بجرأه ماتدري وش مصدرها : اللي قالك اليوم اني طالعه حلوه قالي إنك طالع اليوم أحلى ..
              إبتسم أكثر وقال وهم واصلين عند البوابه اللي تطلع ع الحوش الكبير وبعدها بوابة الشارع وقال : من جد ؟؟ أجل خليني أتأكد إنك محلوه اليوم ,,
              قالت ب إستغراب وخدودها حمراء من جرأتها : شلون يعني ؟؟
              قال وهوي يفك أزارير عبايتها برقه : شيلي عباتك وإكشفي خليني أشوف إذا جد محلوه وإلا كلام ..
              إبتسمت بخجل وقالت : بس بشرط ..
              رفع حاجب وطالعها يعني كملي ..
              قالت وهي تنزل راسها وتلعب بطرف شيلتها من الخجل : تسامحني ع المسج اللي أرسلته الظهر .. أنا صراحه كنت معصبه ومنحرجه ومادري كي...
              سكتها يوم مد يده على طرحتها ولثمتها وفكها وهو يقول : معذوور ياللي تعذّر .. معذوور لو ماتعذّر ..
              أول ماشال طرحتها كان وجهها يحترق من الحياء وكانت ملكة جمال ..
              حوريه بمعنى أصح ..
              فتح عبايتها وهو يشوف فستانها بإنبهار من شكلها قال بنبره همس مبهوره : ماشاء الله تبارك الرحمن ..
              أما هي تمنت إنها تتبخر ألحين ولا تكون واقفه قدامه كذا ودعت ربها إنه مايخليها تفصخ العبايه لأن فتحة الظهر كبيره مره ,,
              بس ربي نجاها وماحست إلا وهو يقرب وجهه منها خافت كثير وغمضت عيونها وحست بملمس شفايفه على جبينهالأبيض ..
              حست إن قلبها هوى بالأرض ولا عاد بصدرها شئ ..
              على طول أول ما إبتعد عنها سكرت عبايتها على جسمها وقالت بصوت خجول مره : إحم إحم عزام يللا روح فيه حريم هنا ..
              إبتسم وقال : لايكون تغارين علي ؟؟
              جاتها جرأه قويه وقالت ب ثقه : أكيد أغار وإلا مايحق لي ؟؟
              ضحك من كل قلبه وطلع من القاعه وهو يودعها ..

              تعليق

              • حلاعتيبيه
                عضو متألق
                • Aug 2009
                • 449

                وأول ماوصل للرجال مسك جواله وأرسل لها قصيدة حافظها عن ظهر غيب من الشاعر (( فلاح العماش )) ..



                عشان غمّازاتك الثنتين قد طاح الحطب
                ماقلتلك أني فداها صاحبي ماقلتلك ؟!!

                لا ماعليك أمن السوالف والقصايد والعتب
                مدام طاح الخافق بكبره وأنا قد ملتلك !!

                وشلون عاد مبيسمك .. أحلا عناقيد العنب
                من شفّتك مدّلّيه ألين كلّي سلتلك !!

                يابو عيونٍ ناعسه الناعسه أم الهدب
                ياللي معاك العمر طعمه غير لو اْيتلتلك !!

                أغازلك وادلّعك وأشاغبك أحلا شغب
                وأرقى على شانك وأنا ياما رقيت وطلتلك :

                وجه الغمام اللي به أحساسك و وجهك انسكب
                ياقطعة السكّر تعال أسمع كلامٍ شلتلك !!

                أصدق شعورٍ عذب مايكذب لو العاشق كذب
                من ليلة البارح وأنا مازلتلك مازلتلك !!

                كلّه عشانك صاحبي بس أنت قلّي وش تحب
                دامك مطر عمري وأنا كلّ الورق سيّلتلك !!

                شاعر عيونك ماقدر يوفيك لو مهما كتب
                شوف الحروف الأبجديه كلّها حايلتلك !!

                أنا عشقتك والغلا يا صاحبي ماهو غصب
                ياويل قلبي كان ماشفتك ولا وصّلتلك !!

                تعبت أخيلك يا رفيع الذوق يا عود القصب
                كل ما تمايل خصرك الناعم كذا موّلتلك !!

                يا صاحبي أشتقتلك والشوق مو قلّة أدب
                مدامها ماسوّلت نفسك ولا سوّلتلك !!

                الشوق هذا طيش مدري أيش وشويّة تعب
                يجتاحني وأحتاجه ولايوم قد مثّلتلك !!

                وعشان غمازاتك الثنتين قد طاح الحطب
                ماقلتلك أني فداها صاحبي ماقلتلك ؟!!




                \
                /
                \

                أتمنى يكون أعجبكم هالبارت وتستمتعون فيه مثل ماإستمتعت

                تعليق

                • بحور
                  عـضـو
                  • Oct 2009
                  • 12
                  • لن اجعل من مشاعري
                    أرضا تداس عليها
                    لكني سجعلها سماء يحلم الأخرون بالوصول إليها

                  حبيبتي بليز كملي
                  تحمست
                  الله يسعدك

                  تعليق

                  • بحور
                    عـضـو
                    • Oct 2009
                    • 12
                    • لن اجعل من مشاعري
                      أرضا تداس عليها
                      لكني سجعلها سماء يحلم الأخرون بالوصول إليها

                    اتمنى تكملين
                    الحينننننن
                    ولك دعوه انشالله

                    تعليق

                    • عيۈنﮒ دنيٺي
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2007
                      • 61

                      حماس ..
                      شجن قلبو ..
                      كملي بلييييييييز ..
                      ونبي بارت طويييييييييل طماعه خخخ ..
                      بليز لا تتاخري علينا ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...