طلعت من الباب الخلفي بدوون ما إحد ينتبه لها .. بالقووه قدرت تصرف نفسها من البنات وتجي ل هنا ..
رتبت الفستان الأسود الضيق عليها وحركت شعرها لوورى ..
وقفت قدام الباب تتلفت يمين وشمال تدوور عليه ..!
نطت مفزووعه من الإيد إلي مسكت ذراعها ..
ابتسم لها : بسم الله على قلبك ..
جود ضربته بخفه على كتفه : ترى موب اول مره تخرررعني كذا ..
نواف : ههههههه والله مو مني من الي ماخذ عقلك ..
جود رفعت حاجبها بدلع : ومين تتوقع ..
نواف : امممممم قوليلي انتي ..!
جود نزلت راسها ورجعت رفعته : واحد مجنني ..
نواف بلع ريقه وهو يطالع في أماكن متفرقه من وجهها يحاول يحفظ صوورتها في باله قبل لا تروح عنه : ا ... م...ين ؟!
جود نزلت عيونها بخجل : مادري ..
نواف قرص خدها المتوورد : ياقلبي ع الخجلان .. يلا تكلمي بسرعه مين ذا ؟
جود رفعت عينها وهمست له : واحد يبدأ بحرف نواف ال عبد الرررحمن ..
نواف ابتسم : يفداكي هو واهله ياشيخه ..
جود : تسسلم ... يلا خلاص انا بدخل الحين ..
نواف عقد حواجبه : خيرررر؟!
جود : ههههههه معليش نووني بس مايصير وقفتنا كذا وبعدين انت قلتلي تشوفني وادخل ..!
نواف : طيب وش اسوي اذا عيني ماتمل من شووفتك ياقلبي ؟!
جود ضربته على خده بإصباعها : مشكلتك ياحلووو ..
دخلت بسررررعه وهي تضحك على شكله المبله ..!
تنهد وسند ظهره ع الجدار : والله أحبها ..وماإبي غيرررها ..!
رجعت للبنات بعد ماهدأت نفسها وإنتظمت دقات قلبها المجنوونه ..
جلست جنب فررح : باك ..
حلا بضحكه : يوووه ذكرتيني بالشات والله أيام ..
جود إنقلب وجهها ورجع قلبها يضررب ب عنف ..!
حلا استغربت : وش فيك ؟
جود ب شروود : هاه .. لا ولا شي بس ... اممممم تذكرين وأحد نكه " داشر وحشاش ...إلخ " ..
حلا تحاول تعصرر مخها : امممم ايه اتوقع وش فيه ؟!
جود بحقد : الله يحررقه هو وأهله الحقيرر ..
حلا بتفاجأ : يؤؤ وش فيك .. للحين تدخلينه انتي ؟
جود لفت عليها وب عيوونها حزن عميق : لا صارلي فترره بس تذكررته وحقدت عليه ..
حلا : اممم وليش ؟
جود هزت كتوفها ببرود ورجعت تناظر قدامها : ولا شي بس اكرهه ..
حلا ما إهتمت للموضوع وهمست بخبث : شفتيه ؟
جود قرصتها في فخدها : و وجع ..
حلا : اي حرام عليك يووجع ..( ضحكت على شكلها ) قالك تتسحبين يعني .. ترى كل شي مبين بعيوونك ( بخبث ) اللهفه والشووق وال......
قاطعتها بنظرة تهديد : اقووووول ..!
حلا : خلاص خلاص ..
قالت بتردد : ح..لا ......... ملكة فيصل متىى ؟!
حلا قبضت ايدينها الي بدأت ترتجف : الأحد الجاي ..
جود حست فيها وابتسمت بحزن : حلا ... الله مو كاتبلك نصيبك معاه .. وبيعووضك خيرررر ان شاء الله .. لا تتاسفين عليه .. هو عمره ماحس فيك .. وثانيا انتي تستاهلين الي احسن منه وررربي
حلا هزت راسها تجاريها : الله كريم ........
جاتهم من بعيد : بنات تعالو بسررعه ..
حلا بصوت عالي عشان تسمعها : ووووين ؟!
فرح : تعالو وبسس ..
راحوولها وطلعوإ برى الصاله ..
فرح وهي تهز الكيس الي بإيدها : عندي لكم شيييي هنا ..
البنات بصوت وأحد : اييييييش ؟!
فرح : اممم لوووله ماعندكم صاله مقفله أو شي ..!
حلا : امممم طيب نطلع غررفتي اذا تبين ؟
فرح : اوكي براحتك ..
طلعوإ البنات وقفلوإ الباب ورراهم ..
فرح تجلس ع السرير وتطالع في عيوونهم وحده وحده : اجلسووا تيب ؟!
جلسوإ البنات في أماكن متفرقه من الغررفه الكبيره ..
فرح طلعت من الكيس 4 دفاتر فووشيه ومزينة بإكليل ذهبي وشرايط وشكلها مررره رووعه ..!
جود : وش ذا ؟!
فرح : امممم كل وحده تأخد واحد يلا ..
حلا باستغراب مدت ايدها وشالت الدفتر : مرره جنان بس وش حقه ؟
فرح ضمت ايدينها لبعض : اممممممم اسمعوا .. بصراحه انا دي الفتره ومن قبل ماأرجع جده حاسه ومتاكده انو كل وحده فيكم شايله هم هيا مو قدووو ..؟!
البناإت ؟!!؟!؟!؟!
فرح : لا تطالعوا فيا كدا .. جوود .. انتي مره اتغيرتي الفتره الاخيره وعيوونك تقول كلام انتي مو راضيه تطلعيه او تشكي لأحد وتزيحي دا الهم عنك ؟!
وانتي كمان ياحلا .. حبك ل فيصل الي ماتتكلمي عنو كتير او يمكن ماقد اعترفتي فيه بس وربي انو باين من عيونك ومن كلامك عنو .. وملكتو الي قرربت واحساس الظلم والقهر الي حاسه فيه انا شايفتو بدون ماتتكلمي ..؟!
( ابتسمت بحزن ) وانتي يانوف .. حياتك واحساس الخذلان الي انتي فيه دا ...!
كل وحده همها أكبر منها بس ماهي راضيه تعترف فيه .. ويمكن انا همومي كمان مخبيتها عنكم او احاول اني اكابر وابين عكس الي جووإتي ..! بس في النهايه مالنا غير بعض ..
انفجرت ضحك وهي تشوف أشكالهم المتفاجأه : ههههههههههههههههههههههههههه اشبكم ؟!
حلا ب تلعثم : ا .... يعني ... ماني فاهمه ...... مادري وش تقولين ..
جود قاطعتها : ههههههه حشى مشعووذه على غفله ..
فرح : الله واكبر يادبه ....... يلا عاد اسمعووا ..
دي الدفاتر كل وحده حتاخد وأحد عندها اووكي ..! وتكتب فيه كل شي تحسوو .. وكل شي سارلها وكل هم جواتها من اول يوم في حياتها الين دحين ؟! واي شي يسيرلها او مشكله تتعرضلها تكتبها اول ب اوول .. تمام ؟!
البنات بإستغراب : تمام ؟!
فرح حطت رجل على رجل : امممم وكل اسبوع نجتمع ونقرا ل بعض المكتوب في كل دفتررر ..
حلا ابتسمت بحززن : ياقلبي انتي ..
نوف ب نفس الإبتسامه ومعناها : ليت الهمووم بسطوور نحكيها ؟!
جود : اووخص درر درر ماشاء الله ..
نوف : هههههههههه ..
فرح : اتفقنا بنات ؟
حلا : بس انتي ؟! لا رجعتي جده شلون ؟
فرح : عايدي ياقلبي ( غمزتلها ) انا اون لاين على طول ..
حلا تنهدت : طيب فكره حلووه ..
فرح وقفت : اووكي بنات اون لاين ههههههه خلونا ننزل ..
جود : ههههههههههه يلا ..
.
.
تنحنحت وهي تحط رجل على رجل : اقوول ام محمد ..
ام محمد بابتسامه : امري ..
ام وليد : مايامر عليك ظالم يالغاليه .. شلون نواف ومحمد عساهم بخيرر ؟!
ام محمد : الحمد الله ماعليهم ..
ام وليد : دووم ان شاء الله ....... والف مبروك نجاحهم عقبال ماتفرحين بزفتهم يارب ,..
ام محمد هزت راسها بامتنان : الله يبارك بعمرك حبيبتي ..
ام وليد ابتسمت : الا اقوول .. وش عندكم باكرر ؟!
ام محمد باستغراب : ابد ولا شي .... عسى ماشر ؟
ام وليد : هههههه أي شر الله يهداك .... بس بغيت امررك واكلمك ب موضوع انتي واخوي ..
ام محمد حطت فنجان القهووه ع الطاوله : حياك حبيبتي البيت بيتك تشررفينه باي ووقت ؟
ام وليد : تسسلمين عيوني ..
،،،
رجع للبيت دايخ وطفشاإن ..
رمى نفسه ع الكنبه ب تعب .. غمض عيونه بهدووء بس بسررعه فتحها أول ماحس بشي يطيح فووقه ..
مي : ههههههههههه فلاس متى زيت ..؟
فراس عدل جلسته وحطها بحضنه : دووبني زيت يامازوولا انتي ..
مي ب فهاوه : ايث مازولا ؟
فراس باسها بخدها : اقوولك قلبي فين مشعل وامي ؟
مي حركت كتوفها بزعل : خاله نايمه ومثعل لاح ..
فراس يلعب في شعررها بسرحان : اها ..... تتوقعي الي بديت احس فيه ناحيتها ايش يكوون ؟
مي عقدت حواجبها : ايث هوا ؟
فراس ابتسم لها : ولا شي .... يلا قومي نلعب في المراجيح برىىى ..
مي نطت بفرررحه : احوووبك ..
فراس قرص خدها : طالعه على فررح مصلحجيه ..
طلع معاها للحوش .. وباله بالمرره مو معاه ..
لسه مقهوور ب عملة فدووه ..
يحس بنار جوواته مو قادر يطفيها ..
يمكن حاول يتناسى ه الشي ويبان طبيعي لكنه يكذب على نفسه ..
كل شي صار معشش في باله ..
وكلام الدكتوور أول ماإكتشف حملها لسه يررن في إذنه ..
غمض عيوونه وعض على شفايفه .. يتمنى ه الشي ينتهي بسررعه أو إنه مابدأ من الأساس ..
طول ه الفتره ماقدر يواجه فدووه أو يطالع فيها ؟!
حتى ماضربها أو اذاها بكلمه ؟!
لسه مصدووم ومو مصدق إنه فدووه دلووعته تطلع منها كل ه المصايب ..!
لسه يشووفها الطفله البريئه والدلووعه الي تنام ب حضنه كل ليله ؟!
مو قادر يتخيل فكرة إنها خانتهم وخانت نفسها قبل كل شي .. خانت دينها ومبادئها وفرطت في شررفها ب هالسهوول~ه .. وحملت بين أحشائها ولد " حرإم " ..؟!
** تنهد من قلبه **
ايش الي خلاكي تسوي كدا يافدووه ايش ؟!
ليه خنتينا وطعنتينا ب هالشكل ؟!
معقووله مافكرتي في عقابك ولا اخررتك ولا شي ,, مشيتي ورى شهواتك بدون لا تحسبي حساب ل أي شي ؟!
حتى مافكرتي ايش ممكن يصير ل أمي أذا دررت ..!
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
ماني مصدق إنو تطلع من بين أخوإتي " نجسه / حقيره / فاجره " ..
يارب ستررك ولطفك .. ايش ه المصايب الي تجينا ورى بعَض ..!
(غمض عيونه بهدووء )
انا تاركك ب إيد فهد .. والله ماينسى عباده ..!
اذا كنتي مخطيه ...... حسابك عنده ..
واذا كنتي ضحيه ..!
الله يكشف الحق ..
صحته من أفكاره ايدها الصغيره تسحب بلووزته : فلاس يلا دفني تفشت ..
ابتسم وراح وراها .. صار يدفها وعيوونه معلقه على " القمر " ..
،،،
فرح ابتسمت بهدوء : ماعليه ياعمري بكرا يجيلك الي احسن منوو ..
نوف هزت راسها والابتسامه الكسيره على شفايفها : ان شاء الله .. بس تدرين الي قاهرني مو احمد ولا شي ...... فرح وربي متضايقه لا اهل ولا بيت ولا احد ..!
فرح : قلبي لا تقولي كدا .. احنا معاكي وانا عمري محا أسيبك .. وان شاء الله تتصلح علاقتك بأهلك بس انتي رووقي دحين وخليكي في وظيفتك وشدي حيلك فيها .. وكل شي بيمشي تمام ..
نوف تنهدت ودموعها بطرف ررمشها : أي تمام .. لا تحاولين تضحكين علي او تقنعيني بشي انتي اكثر وحده تدرين انه خيالات .. امي غضبانه علي للحين حاولت اكلمهم اكثر من مره بس كل مره تصد عني وتقفل بووجهي ..! ويوم احمد تقدم لي حسيت بمرارة ه الوحده اكثررر .. ليتهم كانوا معي ع الاقل يفرحوون لي او يشاورووني بلي يناسبني ..!
فرح ضمتها : اهدي ياقلبي لا تبكي .. ربنا معاكي فين مارحتي .. انتي بس ادعيه .. وامك راح ترضى عنك قريب مافيه ام بالدنيا تقسى على اولادها مهما طالت فترة خصامكم بترجعوا لبعض صدقيني ..
نوف هزت راسها : الله يسسسمع منك .... وانتي متى مسافره ؟
فرح : قصدك المانيا ؟
نوف : ايه ..
فرح ابتسمت : لا كنسلنا الررحله .. فراس مالو نفس وقال مالها داعي ..
نوف : اها .. ( ابتسمت ) ولمتى بتظلين هنا ؟
فرح : يمكن اسبوعين ان شاء الله .. وبعدها برجع جده عشان ارتب لسفررتي مابقيلها شيي ..
نوف بحزن واضح في صوتها : خلاص بترووحين ؟
فرح : ايووا بس صدقيني حاكون معاكي لو سافرت لاخر الدنيا ..
نوف ابتسمت : الله يووفقك ويحفظك من كل شرر ..
فرح : امين وياكي ياعمررري ..
.
.
.
ع الساعه 2:00 ..
ودعوإ البنات بعضهم وكل وحده راحت لبيتها بعد ما إتفقوإ يجتمعوإ مره ثانيه ب أقررب ووقت..
في السياإره ..!
فرح بحماس : نوفتي ..
نوف : هلا ..
فرح لفت عليها : اممم ايش رايك تجي تنامي عندنا اليوم ؟
نوف بصدمه : وشوو ؟!
فرح : هههههههه إشبك ؟!
نوف وهي معقده حواجبها : لا لا ..
فرح : يؤؤ ليه ؟!
نوف باحراج : بس ماقدر ..
فراس حب يحرجها أكثرر : ليه تعالي بالعكس تنوررينا ..!
نوف ابتسمت : لاء اسفه ......
فرح عدلت جلستها باحباط : طييييييب ..
نوف بتفكير : اممم طيب ليه ماتجين انتي ؟
فرح : لا ياشيخه .. وايش معنى انتي ماتجي ؟
نوف سبتها في نفسسها متعمده تحرجها بأي طريقه : لان..... بيتكم فيه عي..ال وكذا .. وبعدين مايصير يعني .... امك واهلك ..
فرح تجاريها : اها تيببب ..
نوف : تجين ؟
فرح طالعت فراس بتساؤؤل ..!!
فراس ابتسم وهز كتووفه : زي ماتحبي ..؟
فرح : امممم اوكي بس نمرر البيت اخد ملابسي ونرووح اوكي ..
فراس : براحتكم ..
وصلوإ البيت ونززلوإ البنات ..
فرح وهي تفتح باب الفله : اتفضلي البيت بيتك ..
ابتسمت بإحراج ودخلت ورى فراس وملاك ....!
فرح رمت عبايتها ع الكنبه وطلعت تجرري ل فوق : نووفه قلبي استنيني هنا دقايق وجايه ..
نوف هززت راسها وجلست بالصاله الفاضيه ..
جلست بجنبها ملاك والي لسه مافسخت العبايه .. ابتسمت بعذووبه : مرره كان حلو الدي جي ولا ايش رايك ..
نوف ابتسمت وهزت راسها : ايه والله مره حلو ..
ملاك : وجود صاحبتكم مرره حبيتها حتى حلا مره عسسل ..
نوف : هههه ايه فديتهم ..
دخل عليهم ورمى السلام بتعب ..
نوف + ملاك : وعليكم السلام ..!
مشعل ابتسم أول ما إنتبه فيها : هلا والله نوف هنا ؟!
نوف نزلت راسها : هلا فيك ..
مشعل : منووره ..
نوف : بجودك اخوي تسلم ..
ملاك استغربت انهم يعررفوإ بعض لكن ماعلقت ..!
مشعل جلس على إيد الكنبه : اخبارك ؟!
نوف : بخير الحمد الله ..
مشعل عقد حواجبه : و ... عادل ..... ايش سويتي معاه ؟!
ملاك وقفت : عن اذنكم أغير ملابسي وراجعه ..
نوف ب توتر : خذي ر..راحتك ك ..
مشعل رجع ناظر فيها : ماقلتيلي ؟!
نوف : والله مادري وش اسوي .. يقطع القلب ولا هو راضي ياكل ولا شي .. كل ساعتين اتصل عليه بس بدون فايده .. لسه الصدمه قويه عليه وموب قادر يستووعبها ..
مشعل بتفكيرر : انا اقول نوديه لأختو ؟!
نوف : بس هو قالي انهم مايزورونهم ولا يدروون عنهم ..
مشعل : لكن ضروري يعرفوا بالخبر وبوفاة ابوهم وياخدوإ اخوهم ولا ايش بتسوي يعني ؟
نوف تفرك ايدينها ب بعض : مادري .. وحتى ماحد جاه يستلم الجثه وماعندهم أي معلومات عن اهله او احد يقرب له .. حنا الي وديناه للمستشفى وماحد يعرفه غيرنا ؟!
مشعل : اممم انا اقول تحاولي تكلميه وتعرفي منو أي شي عن اخوانو ارقامهم او أي حاجه ؟!
نوف تنهدت : الله يعين بكرا بكلمه واشووف ..
مشعل وقف : الله يكون بعوونه ... عن اذنك بطلع اغيرر و..........
قاطعته : خذ راحتك ..
ابتسم وطلع ل فووق ..!
نززلت تجري وبإيدها شنطه كبيره نوعا ما : خلصصت ..
التفتت نوف وابتسمت من تحت نقابها : اوكي يلا ..
فرح حطت الشنطه ع الكنبه ولبست عبايتها : سوري اتاخرت عليكي بس سلمت على ماما وفجووره ..
نوف : لا موب مشكله يعني امك موافقه ؟
فرح ب ثقه : أكيد مامي ماترفضلي طلب ..
نوف ابتسمت ب حززن وشالت شنطتها : الله يخليها لك ..
فرح لفت طرحتها وشالت الشنطه : امين ويخليكي يارب ... يلا فراس يستنى بررى ..
،،،
رتبت الفستان الأسود الضيق عليها وحركت شعرها لوورى ..
وقفت قدام الباب تتلفت يمين وشمال تدوور عليه ..!
نطت مفزووعه من الإيد إلي مسكت ذراعها ..
ابتسم لها : بسم الله على قلبك ..
جود ضربته بخفه على كتفه : ترى موب اول مره تخرررعني كذا ..
نواف : ههههههه والله مو مني من الي ماخذ عقلك ..
جود رفعت حاجبها بدلع : ومين تتوقع ..
نواف : امممممم قوليلي انتي ..!
جود نزلت راسها ورجعت رفعته : واحد مجنني ..
نواف بلع ريقه وهو يطالع في أماكن متفرقه من وجهها يحاول يحفظ صوورتها في باله قبل لا تروح عنه : ا ... م...ين ؟!
جود نزلت عيونها بخجل : مادري ..
نواف قرص خدها المتوورد : ياقلبي ع الخجلان .. يلا تكلمي بسرعه مين ذا ؟
جود رفعت عينها وهمست له : واحد يبدأ بحرف نواف ال عبد الرررحمن ..
نواف ابتسم : يفداكي هو واهله ياشيخه ..
جود : تسسلم ... يلا خلاص انا بدخل الحين ..
نواف عقد حواجبه : خيرررر؟!
جود : ههههههه معليش نووني بس مايصير وقفتنا كذا وبعدين انت قلتلي تشوفني وادخل ..!
نواف : طيب وش اسوي اذا عيني ماتمل من شووفتك ياقلبي ؟!
جود ضربته على خده بإصباعها : مشكلتك ياحلووو ..
دخلت بسررررعه وهي تضحك على شكله المبله ..!
تنهد وسند ظهره ع الجدار : والله أحبها ..وماإبي غيرررها ..!
رجعت للبنات بعد ماهدأت نفسها وإنتظمت دقات قلبها المجنوونه ..
جلست جنب فررح : باك ..
حلا بضحكه : يوووه ذكرتيني بالشات والله أيام ..
جود إنقلب وجهها ورجع قلبها يضررب ب عنف ..!
حلا استغربت : وش فيك ؟
جود ب شروود : هاه .. لا ولا شي بس ... اممممم تذكرين وأحد نكه " داشر وحشاش ...إلخ " ..
حلا تحاول تعصرر مخها : امممم ايه اتوقع وش فيه ؟!
جود بحقد : الله يحررقه هو وأهله الحقيرر ..
حلا بتفاجأ : يؤؤ وش فيك .. للحين تدخلينه انتي ؟
جود لفت عليها وب عيوونها حزن عميق : لا صارلي فترره بس تذكررته وحقدت عليه ..
حلا : اممم وليش ؟
جود هزت كتوفها ببرود ورجعت تناظر قدامها : ولا شي بس اكرهه ..
حلا ما إهتمت للموضوع وهمست بخبث : شفتيه ؟
جود قرصتها في فخدها : و وجع ..
حلا : اي حرام عليك يووجع ..( ضحكت على شكلها ) قالك تتسحبين يعني .. ترى كل شي مبين بعيوونك ( بخبث ) اللهفه والشووق وال......
قاطعتها بنظرة تهديد : اقووووول ..!
حلا : خلاص خلاص ..
قالت بتردد : ح..لا ......... ملكة فيصل متىى ؟!
حلا قبضت ايدينها الي بدأت ترتجف : الأحد الجاي ..
جود حست فيها وابتسمت بحزن : حلا ... الله مو كاتبلك نصيبك معاه .. وبيعووضك خيرررر ان شاء الله .. لا تتاسفين عليه .. هو عمره ماحس فيك .. وثانيا انتي تستاهلين الي احسن منه وررربي
حلا هزت راسها تجاريها : الله كريم ........
جاتهم من بعيد : بنات تعالو بسررعه ..
حلا بصوت عالي عشان تسمعها : ووووين ؟!
فرح : تعالو وبسس ..
راحوولها وطلعوإ برى الصاله ..
فرح وهي تهز الكيس الي بإيدها : عندي لكم شيييي هنا ..
البنات بصوت وأحد : اييييييش ؟!
فرح : اممم لوووله ماعندكم صاله مقفله أو شي ..!
حلا : امممم طيب نطلع غررفتي اذا تبين ؟
فرح : اوكي براحتك ..
طلعوإ البنات وقفلوإ الباب ورراهم ..
فرح تجلس ع السرير وتطالع في عيوونهم وحده وحده : اجلسووا تيب ؟!
جلسوإ البنات في أماكن متفرقه من الغررفه الكبيره ..
فرح طلعت من الكيس 4 دفاتر فووشيه ومزينة بإكليل ذهبي وشرايط وشكلها مررره رووعه ..!
جود : وش ذا ؟!
فرح : امممم كل وحده تأخد واحد يلا ..
حلا باستغراب مدت ايدها وشالت الدفتر : مرره جنان بس وش حقه ؟
فرح ضمت ايدينها لبعض : اممممممم اسمعوا .. بصراحه انا دي الفتره ومن قبل ماأرجع جده حاسه ومتاكده انو كل وحده فيكم شايله هم هيا مو قدووو ..؟!
البناإت ؟!!؟!؟!؟!
فرح : لا تطالعوا فيا كدا .. جوود .. انتي مره اتغيرتي الفتره الاخيره وعيوونك تقول كلام انتي مو راضيه تطلعيه او تشكي لأحد وتزيحي دا الهم عنك ؟!
وانتي كمان ياحلا .. حبك ل فيصل الي ماتتكلمي عنو كتير او يمكن ماقد اعترفتي فيه بس وربي انو باين من عيونك ومن كلامك عنو .. وملكتو الي قرربت واحساس الظلم والقهر الي حاسه فيه انا شايفتو بدون ماتتكلمي ..؟!
( ابتسمت بحزن ) وانتي يانوف .. حياتك واحساس الخذلان الي انتي فيه دا ...!
كل وحده همها أكبر منها بس ماهي راضيه تعترف فيه .. ويمكن انا همومي كمان مخبيتها عنكم او احاول اني اكابر وابين عكس الي جووإتي ..! بس في النهايه مالنا غير بعض ..
انفجرت ضحك وهي تشوف أشكالهم المتفاجأه : ههههههههههههههههههههههههههه اشبكم ؟!
حلا ب تلعثم : ا .... يعني ... ماني فاهمه ...... مادري وش تقولين ..
جود قاطعتها : ههههههه حشى مشعووذه على غفله ..
فرح : الله واكبر يادبه ....... يلا عاد اسمعووا ..
دي الدفاتر كل وحده حتاخد وأحد عندها اووكي ..! وتكتب فيه كل شي تحسوو .. وكل شي سارلها وكل هم جواتها من اول يوم في حياتها الين دحين ؟! واي شي يسيرلها او مشكله تتعرضلها تكتبها اول ب اوول .. تمام ؟!
البنات بإستغراب : تمام ؟!
فرح حطت رجل على رجل : امممم وكل اسبوع نجتمع ونقرا ل بعض المكتوب في كل دفتررر ..
حلا ابتسمت بحززن : ياقلبي انتي ..
نوف ب نفس الإبتسامه ومعناها : ليت الهمووم بسطوور نحكيها ؟!
جود : اووخص درر درر ماشاء الله ..
نوف : هههههههههه ..
فرح : اتفقنا بنات ؟
حلا : بس انتي ؟! لا رجعتي جده شلون ؟
فرح : عايدي ياقلبي ( غمزتلها ) انا اون لاين على طول ..
حلا تنهدت : طيب فكره حلووه ..
فرح وقفت : اووكي بنات اون لاين ههههههه خلونا ننزل ..
جود : ههههههههههه يلا ..
.
.
تنحنحت وهي تحط رجل على رجل : اقوول ام محمد ..
ام محمد بابتسامه : امري ..
ام وليد : مايامر عليك ظالم يالغاليه .. شلون نواف ومحمد عساهم بخيرر ؟!
ام محمد : الحمد الله ماعليهم ..
ام وليد : دووم ان شاء الله ....... والف مبروك نجاحهم عقبال ماتفرحين بزفتهم يارب ,..
ام محمد هزت راسها بامتنان : الله يبارك بعمرك حبيبتي ..
ام وليد ابتسمت : الا اقوول .. وش عندكم باكرر ؟!
ام محمد باستغراب : ابد ولا شي .... عسى ماشر ؟
ام وليد : هههههه أي شر الله يهداك .... بس بغيت امررك واكلمك ب موضوع انتي واخوي ..
ام محمد حطت فنجان القهووه ع الطاوله : حياك حبيبتي البيت بيتك تشررفينه باي ووقت ؟
ام وليد : تسسلمين عيوني ..
،،،
رجع للبيت دايخ وطفشاإن ..
رمى نفسه ع الكنبه ب تعب .. غمض عيونه بهدووء بس بسررعه فتحها أول ماحس بشي يطيح فووقه ..
مي : ههههههههههه فلاس متى زيت ..؟
فراس عدل جلسته وحطها بحضنه : دووبني زيت يامازوولا انتي ..
مي ب فهاوه : ايث مازولا ؟
فراس باسها بخدها : اقوولك قلبي فين مشعل وامي ؟
مي حركت كتوفها بزعل : خاله نايمه ومثعل لاح ..
فراس يلعب في شعررها بسرحان : اها ..... تتوقعي الي بديت احس فيه ناحيتها ايش يكوون ؟
مي عقدت حواجبها : ايث هوا ؟
فراس ابتسم لها : ولا شي .... يلا قومي نلعب في المراجيح برىىى ..
مي نطت بفرررحه : احوووبك ..
فراس قرص خدها : طالعه على فررح مصلحجيه ..
طلع معاها للحوش .. وباله بالمرره مو معاه ..
لسه مقهوور ب عملة فدووه ..
يحس بنار جوواته مو قادر يطفيها ..
يمكن حاول يتناسى ه الشي ويبان طبيعي لكنه يكذب على نفسه ..
كل شي صار معشش في باله ..
وكلام الدكتوور أول ماإكتشف حملها لسه يررن في إذنه ..
غمض عيوونه وعض على شفايفه .. يتمنى ه الشي ينتهي بسررعه أو إنه مابدأ من الأساس ..
طول ه الفتره ماقدر يواجه فدووه أو يطالع فيها ؟!
حتى ماضربها أو اذاها بكلمه ؟!
لسه مصدووم ومو مصدق إنه فدووه دلووعته تطلع منها كل ه المصايب ..!
لسه يشووفها الطفله البريئه والدلووعه الي تنام ب حضنه كل ليله ؟!
مو قادر يتخيل فكرة إنها خانتهم وخانت نفسها قبل كل شي .. خانت دينها ومبادئها وفرطت في شررفها ب هالسهوول~ه .. وحملت بين أحشائها ولد " حرإم " ..؟!
** تنهد من قلبه **
ايش الي خلاكي تسوي كدا يافدووه ايش ؟!
ليه خنتينا وطعنتينا ب هالشكل ؟!
معقووله مافكرتي في عقابك ولا اخررتك ولا شي ,, مشيتي ورى شهواتك بدون لا تحسبي حساب ل أي شي ؟!
حتى مافكرتي ايش ممكن يصير ل أمي أذا دررت ..!
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
ماني مصدق إنو تطلع من بين أخوإتي " نجسه / حقيره / فاجره " ..
يارب ستررك ولطفك .. ايش ه المصايب الي تجينا ورى بعَض ..!
(غمض عيونه بهدووء )
انا تاركك ب إيد فهد .. والله ماينسى عباده ..!
اذا كنتي مخطيه ...... حسابك عنده ..
واذا كنتي ضحيه ..!
الله يكشف الحق ..
صحته من أفكاره ايدها الصغيره تسحب بلووزته : فلاس يلا دفني تفشت ..
ابتسم وراح وراها .. صار يدفها وعيوونه معلقه على " القمر " ..
،،،
فرح ابتسمت بهدوء : ماعليه ياعمري بكرا يجيلك الي احسن منوو ..
نوف هزت راسها والابتسامه الكسيره على شفايفها : ان شاء الله .. بس تدرين الي قاهرني مو احمد ولا شي ...... فرح وربي متضايقه لا اهل ولا بيت ولا احد ..!
فرح : قلبي لا تقولي كدا .. احنا معاكي وانا عمري محا أسيبك .. وان شاء الله تتصلح علاقتك بأهلك بس انتي رووقي دحين وخليكي في وظيفتك وشدي حيلك فيها .. وكل شي بيمشي تمام ..
نوف تنهدت ودموعها بطرف ررمشها : أي تمام .. لا تحاولين تضحكين علي او تقنعيني بشي انتي اكثر وحده تدرين انه خيالات .. امي غضبانه علي للحين حاولت اكلمهم اكثر من مره بس كل مره تصد عني وتقفل بووجهي ..! ويوم احمد تقدم لي حسيت بمرارة ه الوحده اكثررر .. ليتهم كانوا معي ع الاقل يفرحوون لي او يشاورووني بلي يناسبني ..!
فرح ضمتها : اهدي ياقلبي لا تبكي .. ربنا معاكي فين مارحتي .. انتي بس ادعيه .. وامك راح ترضى عنك قريب مافيه ام بالدنيا تقسى على اولادها مهما طالت فترة خصامكم بترجعوا لبعض صدقيني ..
نوف هزت راسها : الله يسسسمع منك .... وانتي متى مسافره ؟
فرح : قصدك المانيا ؟
نوف : ايه ..
فرح ابتسمت : لا كنسلنا الررحله .. فراس مالو نفس وقال مالها داعي ..
نوف : اها .. ( ابتسمت ) ولمتى بتظلين هنا ؟
فرح : يمكن اسبوعين ان شاء الله .. وبعدها برجع جده عشان ارتب لسفررتي مابقيلها شيي ..
نوف بحزن واضح في صوتها : خلاص بترووحين ؟
فرح : ايووا بس صدقيني حاكون معاكي لو سافرت لاخر الدنيا ..
نوف ابتسمت : الله يووفقك ويحفظك من كل شرر ..
فرح : امين وياكي ياعمررري ..
.
.
.
ع الساعه 2:00 ..
ودعوإ البنات بعضهم وكل وحده راحت لبيتها بعد ما إتفقوإ يجتمعوإ مره ثانيه ب أقررب ووقت..
في السياإره ..!
فرح بحماس : نوفتي ..
نوف : هلا ..
فرح لفت عليها : اممم ايش رايك تجي تنامي عندنا اليوم ؟
نوف بصدمه : وشوو ؟!
فرح : هههههههه إشبك ؟!
نوف وهي معقده حواجبها : لا لا ..
فرح : يؤؤ ليه ؟!
نوف باحراج : بس ماقدر ..
فراس حب يحرجها أكثرر : ليه تعالي بالعكس تنوررينا ..!
نوف ابتسمت : لاء اسفه ......
فرح عدلت جلستها باحباط : طييييييب ..
نوف بتفكير : اممم طيب ليه ماتجين انتي ؟
فرح : لا ياشيخه .. وايش معنى انتي ماتجي ؟
نوف سبتها في نفسسها متعمده تحرجها بأي طريقه : لان..... بيتكم فيه عي..ال وكذا .. وبعدين مايصير يعني .... امك واهلك ..
فرح تجاريها : اها تيببب ..
نوف : تجين ؟
فرح طالعت فراس بتساؤؤل ..!!
فراس ابتسم وهز كتووفه : زي ماتحبي ..؟
فرح : امممم اوكي بس نمرر البيت اخد ملابسي ونرووح اوكي ..
فراس : براحتكم ..
وصلوإ البيت ونززلوإ البنات ..
فرح وهي تفتح باب الفله : اتفضلي البيت بيتك ..
ابتسمت بإحراج ودخلت ورى فراس وملاك ....!
فرح رمت عبايتها ع الكنبه وطلعت تجرري ل فوق : نووفه قلبي استنيني هنا دقايق وجايه ..
نوف هززت راسها وجلست بالصاله الفاضيه ..
جلست بجنبها ملاك والي لسه مافسخت العبايه .. ابتسمت بعذووبه : مرره كان حلو الدي جي ولا ايش رايك ..
نوف ابتسمت وهزت راسها : ايه والله مره حلو ..
ملاك : وجود صاحبتكم مرره حبيتها حتى حلا مره عسسل ..
نوف : هههه ايه فديتهم ..
دخل عليهم ورمى السلام بتعب ..
نوف + ملاك : وعليكم السلام ..!
مشعل ابتسم أول ما إنتبه فيها : هلا والله نوف هنا ؟!
نوف نزلت راسها : هلا فيك ..
مشعل : منووره ..
نوف : بجودك اخوي تسلم ..
ملاك استغربت انهم يعررفوإ بعض لكن ماعلقت ..!
مشعل جلس على إيد الكنبه : اخبارك ؟!
نوف : بخير الحمد الله ..
مشعل عقد حواجبه : و ... عادل ..... ايش سويتي معاه ؟!
ملاك وقفت : عن اذنكم أغير ملابسي وراجعه ..
نوف ب توتر : خذي ر..راحتك ك ..
مشعل رجع ناظر فيها : ماقلتيلي ؟!
نوف : والله مادري وش اسوي .. يقطع القلب ولا هو راضي ياكل ولا شي .. كل ساعتين اتصل عليه بس بدون فايده .. لسه الصدمه قويه عليه وموب قادر يستووعبها ..
مشعل بتفكيرر : انا اقول نوديه لأختو ؟!
نوف : بس هو قالي انهم مايزورونهم ولا يدروون عنهم ..
مشعل : لكن ضروري يعرفوا بالخبر وبوفاة ابوهم وياخدوإ اخوهم ولا ايش بتسوي يعني ؟
نوف تفرك ايدينها ب بعض : مادري .. وحتى ماحد جاه يستلم الجثه وماعندهم أي معلومات عن اهله او احد يقرب له .. حنا الي وديناه للمستشفى وماحد يعرفه غيرنا ؟!
مشعل : اممم انا اقول تحاولي تكلميه وتعرفي منو أي شي عن اخوانو ارقامهم او أي حاجه ؟!
نوف تنهدت : الله يعين بكرا بكلمه واشووف ..
مشعل وقف : الله يكون بعوونه ... عن اذنك بطلع اغيرر و..........
قاطعته : خذ راحتك ..
ابتسم وطلع ل فووق ..!
نززلت تجري وبإيدها شنطه كبيره نوعا ما : خلصصت ..
التفتت نوف وابتسمت من تحت نقابها : اوكي يلا ..
فرح حطت الشنطه ع الكنبه ولبست عبايتها : سوري اتاخرت عليكي بس سلمت على ماما وفجووره ..
نوف : لا موب مشكله يعني امك موافقه ؟
فرح ب ثقه : أكيد مامي ماترفضلي طلب ..
نوف ابتسمت ب حززن وشالت شنطتها : الله يخليها لك ..
فرح لفت طرحتها وشالت الشنطه : امين ويخليكي يارب ... يلا فراس يستنى بررى ..
،،،
تعليق