رواية بنات اون لاين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنوته عربجيه
    عـضـو فعال
    • Dec 2008
    • 67

    رواية بنات اون لاين

    هاي ..

    كيفكم ..؟

    أكيد تمام << إن شاء الله يعني ..

    أنا .. مع كنت أتابع كثير قصص وحبيت اشارككم بقصة مررررررررة حلوووة.. ::":: .. بنات أون لاين ..::":: ..

    الكاتبة لسه مستمره بكتابتها وماخلصتها .. وإذا أعجبتكم راح أنزل كل أسبوع بارت ..

    وراح يكون اول بارت مرره قصير عشان حابه اخذ ارائكم في القصة قبل لا أكملها ..

    وأتمنى من أعماق قلبي إنها تعجبكم ..



    4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..

    أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..

    1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
    2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
    3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
    4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..


    نبدا .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

    ::":: الجزء الأوٍل ::"::

    جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشانه ..
    صارلها أكتر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..

    في الشات ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..

    أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام : لا مره واثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..

    أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري

    غرٍام : تيب يا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
    أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب يانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي

    أسير الشوق : ياي
    أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام : تيت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك

    وفي الحديقه حقت البيت ..

    أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
    أم علي (( صاحبة أم جود)) : وراتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
    ام جود : ههههههههه لا يام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
    ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
    ام جود : هههههه سلامتك يام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..

    *** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمررره***

    نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
    جود : هاي مامي هاي سويره ..
    ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
    جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
    ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
    جود تأففت : مامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
    ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
    جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
    ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
    جود : ياي مامي مره وناسه اجل بسهر الليله معاكم ...
    سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
    ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
    جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
    ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
    جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@



    الساعه 3 الليل وفراري طايره في التحليه ومبين ان الي جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
    فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
    عادل : هههههههه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
    فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
    عادل : انزيييين فكنا عاد خلاص بهدي ..
    فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
    عادل : نامت ..؟؟! طيب غطيها خخخخ
    فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك فيها نزلني بس يالله ..
    عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
    فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
    عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
    فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي الي ماودي اقوله الحين ..
    عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
    فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..

    وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره والفخمه ..
    عادل : انتظرك ولا كيف ؟
    فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
    عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
    فيصل : في أمان الله ..
    طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
    دخل للبيت لقيه فاضي وهادئ على غير العاده اصوات عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
    فيصل : ياهوو ياهل البيت ياجماعة الخير ..
    محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
    عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل التلفزيون ..
    وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..

    *** حلا بنت رقيقه وهاديه وناعمه لأبعد الحدود دمعتها على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورايقه دايما بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة العالم كلها تتجمع فيها ***

    خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه : ليت ربي ماكتب لحظة وداع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع .. ليت كل الناس خلن مع خلييييل .. امممم همممم ترررم مممم ...
    وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم ثاني بافكاره ..
    حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه عشان تزيد كثافته ..
    وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن ورايق ارتجفت وطاح كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من اخوانها ..
    وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
    شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه بكل هالجمال والرقه ..

    حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير ووجهها طايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : أل...س..ٍس لام عليكم ..
    فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق البنات : وعليكم ..
    حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
    فيصل : اخوانك صاحيين ؟
    حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه : ل...لا لاء
    فيصل يطالعها ببرود : ............
    حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
    وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خخخخ حلوه جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...

    اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..

    فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..
    لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟
    فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..
    لمى : كيف حتروحي ؟
    فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره ..
    لمى : اممم اوكي بجي معاكي ..
    فرح : طيب بسررعه خلصيني ..

    *** فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لأبعد حد ومافيه شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي أعطاها من الجمال قدر كبير بس عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من أحد وخاصة اذا كانت هالكلمه "لاء" ***
    لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..
    لمى شهقت : فروووحه شوفي مين هنا ؟؟
    فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا رامي ايش جابو هنا الغبي ..
    لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهببببببله دا الي يغني يازفتته والله ماأطلع من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..
    فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..
    لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هاي ..
    رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا
    لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي ال****** صح ..
    رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..
    لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو سمحت ممكن توقعلي ..
    جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..
    رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلام بالأول ..
    فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟
    رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟
    فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه للناس الأتفه عارفتك مبين من صلعتك ..
    رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي ال****** تاج راسك والتفاهه الي تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..
    فرح : ههههههههه تخسى لا إنتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا والله انك حتشرد من البيت خخخخخ قصدي حتشرد من جلدك ...
    رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟
    فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..
    طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..
    لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..
    فرح : ههههههههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
    لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه يسويلنا شي ..
    فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..
    لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني اكيد مو سايبهم في حالهم ..

    جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..
    فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..
    رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..
    فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته ع الأرض ودعست عليه بقوه : بنت الفارس ماتكلم أشكال القرف دي ..
    رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم إلي تطلبيه مني صدقيني ..
    فرح ابتسمت لحد مابان اخر ضرس بفمها : حلم إبليس بالجنه ..
    مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..
    رامي : اووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي هههههه
    لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن أنظار رامي إلي كانت تحدق فيهم بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطير ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    وفي الرياضٍ ..
    في إحدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت أم نوره القديم ..
    نوف : يمممممممممه يممممه اه يمممه شوفيها ..
    نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستاهلين ياحماره وين الكحل حقي ها طلعيه الحين ابيه ..
    نوف : اي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمممممممممه ابعدي عني ياحماره مادري وينه ..
    أم نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..
    نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص ال 16 ..
    ندى : يعني بزر ..
    نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي أشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة الفلك ..
    ندى : ههههه يقلك إلي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..
    نوف : اه يممه خليها تترك شعري ..
    نوره : ههههههه وربي لا أطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..
    نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : إييييه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه ولا رجعتيه ..
    نوره : أيوه ياخطافة الرجاله ..
    نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل أشوف مين يشتريلنا غيره بعدين ها الكحل الأزرق خلص مابقى إلا ذا طلعييييه تراه ماركه
    ندى : هههههههه إييييييه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..
    نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..
    نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..
    أم نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغداء ..
    نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغداء ودي في كبسه ..
    نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين يانووووير وربي مردووده ..
    ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
    نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..
    نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك البققققققققره ..
    نوره : أنا بقره يا كويحه ..
    ندى تبتسم بخبث : تصدقووون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..
    نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..
    ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..
    نوره تجري وراها : هيييين يالشينه انتي الي ماخذته وانا أسئل عليه من يومين تعالي هنا وربي لا أطلع مصارينك ..
    ندى تصارخ : لا ياماما يمممه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..

    نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف الغرفه الي بدأ لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره وألم نظرات حزن وحرمان : اه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل بعينه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@




    محمد بصدمه : فيييييييييييييييصل ..
    فيصل يفرك عيونه بكسل : همممم
    محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..
    فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثاوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم ولقيتكم نايمين ومابه أحد يرجعني للبيت قلت أنام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..
    محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..
    فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي طريق ..
    محمد : اوكي تعال ..
    محمد بصوت عالي : طريييييق ياهووو ..
    حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي لا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كأن البيت بيته ماهو بذنبي ..

    @@@@@@@@@@@@@@@

    جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟
    ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 أي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..
    جود : اجل وش حقه تقوميني ..
    ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..
    جود : اووف يمه أي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..
    ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..
    جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..
    ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..
    جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اوووف << ..

    قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..

    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام..: هلا والله جنووو كيفك ياعسسسل ؟؟
    ::":: جنان::":: : تمماز انتي كيفك ياحلوه ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟
    ::":: جنان::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام..: ليش الأخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض أزياء ؟؟
    ::"::جنان::":: ..: ههههههههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام ..: خخخخخخ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..
    ::":: جنان ::":: ..: هههههههههههههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام.. : هههههه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه مالي خلق ..
    ::":: جنان::":: ..: لييييييييه ؟؟ حرام اخر سنه لازم تشدين حيلك ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي أبيكي بسالفه ..
    ::":: جنان::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غرٍام..: ههههههههه طيب ..




    والله هالله بالردوود ياعسوولين ..

    سي يوو ي ..
  • بنوته عربجيه
    عـضـو فعال
    • Dec 2008
    • 67

    #2
    ..::":: تابع الجزء الأول ::":: ..

    وفي جده..

    في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها ورقيها تقهر أفخم القصور ..
    فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي ماما اميييييييييي أي احد ..
    فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو اشبك ليه تزعق ..
    فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي فايز ..
    فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟
    فراس طاح ع الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي بيصير ماكان في الحسبان ..
    فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي يافيروو ايش صاير ؟
    فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر ..بحر بلا نهايه ..
    نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي يامي ايش فيك ايش سار ؟
    فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز ولدك ..
    ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل ماتعرف ايش صار : اشبو فايز فراس اتكلم انطق ..
    فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز فينو ؟
    فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فايز بيفارق الدنيا بعد أيام ..
    ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟
    فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فايز يامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدام وسامي وعمي حالفين مايتنازلوا..
    ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش بيقول طاحت ع الأرض مغمى عليها ..
    وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو أي أمل بس للاسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين ..

    @@@@@@@@@@@@@@@

    وفي الرياض ..
    جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض عيونك" حقت راشد الماجد ..
    وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع حركاتها ..
    غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك واقول احبك احبك ..
    ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزاجها الي كان رايق دقت الباب ..
    طققق طق طقققق ..
    جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟
    ام جود : يلا ياماما الغداء ..
    جود : اوكي مامي الحين نازله ..
    غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها ..
    جود : اقوول ماما
    ام جود : نعم ..
    جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟
    ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه ؟
    جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين وكلامها وقصة حياتها ..
    ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..
    خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها الباب واخذت جوالها ودقت ع الرقم ..

    ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تحس انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

    نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..
    حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انها مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..
    جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم ..
    حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..
    جود بتردد : انتي جنان ؟؟
    حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟
    جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..
    حلا : أيه مين معي ..
    جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
    حلا دوبها تفتكر : اهلييييييييييييييييييييييين هلا والله ماعرفتك ؟؟
    جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههههه اكيد ماراح تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..
    حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد وهيا اهلها محافظين شويه : هههههههه زين ماطلعتي بلحيه ..
    جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسوووكه خخخخ
    حلا : هههههههه كيفك ؟
    جود : تمام انتي وش اخبارك ؟
    حلا : تمام وش مسويه في دراستك ؟
    جود : زينه ..
    حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..
    جود : هههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات خخخخخ
    حلا : هههههههه ...انتي اسمك غرام ؟؟
    جود : ههههه لاء
    حلا : اجل ؟
    جود : اسمي جود ..
    حلا : عاشت الاسامي ..
    جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..
    حلا : هههههههه ايه حلا ..
    جود : حلو اسمك ؟
    حلا : ههههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا ..
    جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟
    حلا : ههههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..
    جود : هههههههه لا تغرك المظاهر ..
    اندق باب غرفة حلا ..
    حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..
    جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند الباب ..
    حلا باستغراب : خطيبك ؟؟
    جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟
    حلا : ههههههههاي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..
    جود : ههههههه اوكي وسلميلي عليه ..
    حلا : اوكي باي ..
    جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..
    حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..
    دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي تحاكين ؟
    حلا : صديقتي ..
    محمد : اممم انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟
    حلا بتردد : وولد عمي ؟
    محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟
    حلا ارتبكت : لا ب..س سمعتك تحاكيه و....
    قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك البسي شي طويل واتحجبي ..
    حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها ولا تواجههم : اوكي ..
    محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..
    حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..
    محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..
    حلا هزت راسها ..
    طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب ..
    حلا : ميييين ؟؟
    نواف بتريقه : عمك امييييين ..
    حلا : هههه نواف ادخل ..
    دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين ياسيد الزين ..
    حلا : هههه نوفا بطل بياخه ..
    نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..
    حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..
    نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟
    حلا باستغراب : فيصل مين ؟
    نواف : ولد عمك ؟
    حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
    نواف رفع حاجبه بتفاجأ : يتواجهينه يعني ؟
    حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي معنا مافيها شي ..
    نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك وانتي تشوفينه ؟؟
    حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن تتركني لحالي ..
    نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي بس أخاف عليك من نسمة الهوى ..
    حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..
    نواف : تتشرطين مع وجهك ..
    حلا : نوفا بلييييييز ..
    نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كأنك تدلعين وحده من صديقاتك ..
    حلا : طيب خلاص نواف بلييييييز ..
    نواف : وش تبين ؟
    حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..
    نواف : والغداء الي مسوينه ؟
    حلا : يوووه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟
    نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..
    حلا : يووه نووفا بليز ..
    نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين يروح يجيبلك ..
    حلا : ميرسي ..
    نواف : حقك ياإيطاليه ..
    حلا : خخخخخ نوفا أي ايطاليه هذا فغانسيه ..
    نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا أخو بيونسيه ..
    حلا : ههههههههههه ..
    نزل نواف لمائدة الطعام إلي بالدور الاخير ..
    محمد باستغراب : وين حلا ..؟
    نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..
    محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جووووولي ..
    جولي : نأم بابا ..
    محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..
    نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..
    ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟
    نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..
    اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..
    محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسررررعه ..
    نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..

    _-_-_ بعد أسبوع _-_-_

    في بيت فرح الوضع مايسر ..أم فرح إلي هي " ام فايز " حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص أهل القتيل رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خلاص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن ويلتحف فيه .. أما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها فحالتهم مررره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته لربه الي مالهم غيره ..
    في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت 3 كيلو ماتاكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..
    فجر : خلاص يافرح خلاص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي ..
    فرح تصرخ : فجرررررررر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص فايز حيسير بحححح مافيه شي اسمو فايز فاهمه ولا لاء يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني اهدأ كيييييف ..
    فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني مو تزيديني ..
    فرح تبكي بشهقات وغصات ..
    دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في قلبه كان متأكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام الفرح والسعاده ..
    فهد بجديه : بنات يلا الغداء ..
    فجر : مين لو نفس ياكل ..
    فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف هياكل عظميه مو أوادم ..
    فرح تصرخ : فهد اطلع برى مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حرام عليا احط لقمه في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني ..
    فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لأذن أحد غيره : هذا المستحيل بعينه ..
    طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم وأبوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالأرض .. ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز طلع بسرررعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الأ قدام بيت عمه أبو سالم ..

    دخل عليهم بدون لا إحم ولا دستور ..
    اتفاجأوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه ..
    وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في راسه لمن شاف فهد ..
    سامي : انقلع برىىىى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه وقلناها ومحنا مغيرينها فاهم ولا تحب افهمك على طريقتي ..
    فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم أم تموت كل دقيقه في بعد ابنها ارحم خواته ياسامي محرمين على نفسهم اللقمه في بعده ..
    قاطعه سامي : هههههههه وانتا اخوك مافكر في امي قبل مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون نهايتو ها رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني حياتي واحلم اتنازل سامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك سامع ..
    فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعاء من قلبه : يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه ..
    سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى ..
    طلع فهد يجرجر حزنه والامه خلاص فقد الامل ..


    أستنى ردوودكم ..

    تعليق

    • بنوته عربجيه
      عـضـو فعال
      • Dec 2008
      • 67

      #3
      انا بحطلكم دفعه وحده للروايه احسن عشان ما تنتظروني كثير

      تعليق

      • بنوته عربجيه
        عـضـو فعال
        • Dec 2008
        • 67

        #4
        ::"::.. الجزء الثاني ..::"::
        .. في الرياض .. في بيت ام نوره ..
        نوره : نووفه حالتنا تدهورت تصدقين الثلاجه مافيها قطعة عيش ..
        نوف بقلة حيله : وش تبينا نسوي يانوره انتي وتشتغلين ليل مع نهار من وين نصرف على نفسنا نسرق يعني ..
        نوره : لاء ما نسرق بس انتي دوريلك شغله شيلي شوي من الهم الي على كتوفي انا وامي .. حرام عليك يانوف امي ماتنام الليل تسهر تخيط هالخلاجين وتبيعهم وانا ليل مع نهار اشتغل ارحمينا الله يرحمك قومي تحركي شوفي أي شغله نترزق الله منها ..
        نوف تنهدت : انتي اكثر وحده تدرين اني دخت ادور على شغل ومالقيت يعني وش تبيني اسوي اطر ..
        دخلت عليهم نجود : من جد بيت فقر بطني تنسمت من الجوع ومو لاقيه زيتونه اكلها ..
        نوف جات على بالها فكره قامت لبست عبايتها بسرعه ..
        نوره : بسم الله وش فيك على وين رايحه ؟
        نوف : مالكم شغل اذا رجعت امي قولولها اني رحت مشوار صغير والحين راجعه .. طلعت من البيت بدون ماتتركلهم فرصه يردوا .. مشيت على رجولها وراحت لمحل قريب من بيتهم يبيع كيك وحلويات ..
        نوف : السلام عليكم .
        . الخباز: وعليكم السلام امري اختي .
        . نوف : لو سمحت انا جايه ادور على شغل .
        الخباز باستغراب : شغل ؟؟؟
        نوف تتميلح : امم أيوه يعني قلت لو انكم محتاجين احد يسويلكم كيك وحلويات او أي شي تبونه ونبيعه هنا
        الخباز : لا ياأختي مشكوره موب محتاجين شي ..
        نوف : اممم ترى على مستوى موب أي شي ..
        الخباز : ياوخيتي قلتلك مانبي شي ..
        نوف : طيب تقدرون تعلموني الوصفات وطريقة الخلطات وانا اسويهم بالبيت وارسلهم كل يوم على هنا وش رايك ..
        الخباز بتردد : وين بيتك انتي ؟
        نوف تنعم صوتها وتتميلح تعرف العيال مايجون بالقوه لازم الدلع والمصاخه : بيتنا ثاني بيت عاليسار في الحاره الي بجنبكم ..
        الخباز : انزين تعالي بكرا وانا اشوف ..
        نوف : فكر زين ترى محد خسران غيرك ..
        الخباز : خلاص ابشري بكرا تعالي ونتفاهم .. رجعت للبيت وهيا شبه مبسووطه اخيرا بتلاقي شغل ولو انها كانت تتمنى شي على مستوى ارقى من كدا يعني لو عالاقل تشتغل بصالون تغسل شعور أو حتى تبيع بأي محل للنساء بس هذا مستواهم وهذا الي يقدروا عليه .. من دخلت للبيت امها كانت في انتظارها ..
        ام نوره : بدري ليه استعجلتي ..
        نوف بفرحه : يممممه تخيلي بشتغل .
        . ام نوره باستغراب : تشتغلييين ؟؟ وين ؟؟
        نوف بحماس فصخت عبايتها ورمتها جنبها واتربعت عالبسطه الي بالحوش : تعرفين محل ابو علي الي جنبنا حق الحلويات ..
        ام نوره : ايه وش فيه ؟ نوف : ايه هذاك يمه رحتلهم وطلبت شغل عندهم قالولي تعالي بكرا وبنتفاهم ..
        ام نوره : وش فيك انتي خبله وش تشتغلين ؟؟
        نوف : يممممه بيعطوني الوصفات حق الكيك وانا بسويهم هنا بالبيت وارسلهم ..
        ام نوره : طيب وحق الدقيق والسكر والخلطات مين بيدفعهم ..
        نوف : مادري يممه لسه ماتفاهمنا بكرا العصر بروحلهم ..
        ام نوره : الله يوفقك يابنيتي .
        . نوف راحت تجري لغرفة نوره وندى : نوووره نويييير ..
        نوره : وجع وش فيك خرعتيني .. نوف تنط عالسرير : تخيلي صرت موظفه ..
        ندى : اوووما موظفه مره وحده .. نوره بتريقه : موظفه ؟؟ في أي بنك ان شاء الله ..
        نوف : تتطنزين مع وجهك ؟؟ بشتغل في مخبز ابو علي ..
        ندى : ههههههههههههههههههاي .. نوف عصبت : ليش تضحكين ماقلت نكته ؟
        ندى : وش تشتغلين يامجنونه عسى بترسمين لك شنب وتلبسين ثوب سواق ام رهيف وتبيعين مع علي ..
        نوف : هيهيي دمك مرره خفيييف زيديه مويه شوي بعد .. من جد انا بسويلهم هنا الحلويات وبرسلهم ..
        نوره : من جدك انتي ؟ نوف : ايييه بس يقول تعالي بكرا نتفاهم اكيد بيشاور ابوه ..
        نوره : يلا الله يوفقك عالاقل تشيلين من الي على كتوفي شوي .
        . ندى : ايييه شدي حيلك عشان نصير من اصحاب الماركات ..
        نوف بحسره : عشم ابليس بالجنه ..
        نوره : هههههههههه ندى طالعت فيها مستغربه وضحكت معها بدون سبب: هههههههههههههههههه نوف : وش فيكم هههههههههههههههههه .. ندى ونوره انبطحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه نوف تضحك ماتدري ايش السالفه ولا هما مايدروا يضحكوا على همهم وحزنهم وحالهم يضحكوا يبغوا ينسوا شويه من الامهم : ههههههههههههه .. ندى : هههههههه قال ماركات قال هههههه حدنا ابو ريالين ويخب علينا .
        . نوف : ههههههههه ولا تذكرين يوم اني صغيره واقول لامي يوم اكبر أبي اتزوج واحد غني ونسكن بقصر هههههههه وبسكنكم معي لا ومن الطموح العالي بتبنى يتامى وأسكنهم معي ههههههههههههههههههههههههه وربي اننا نكته .
        . نوره : هههههههههههه ولا ندى الغبيه يوم انها بزر ودها تصير محاميه ..
        ندى : هههههه ايه انا وقلمي الي كنت احطه ورى اذني على بالي المحامين يسوون كذا وانتي تحطمين فيني تعطيني المتر وتقولين قيسيلي وسطي هههههههههههه
        نوف : ايييه من جد حاطه القلم ورى اذنك وربي كنت تشبهين الخياط ابو محمد هههههههههههههه دخلت عليهم نجود : خير وش فيكم ليه تضحكوون ؟ نوف : جتنا البقره الصفره
        .. ندى ونوره :ههههههههههههه نجود : اقول ضفي وجهك ياأم سبعه وسبعين نوف : خخخخخخخ ياحليلك يوم تغارين مني ومن جمالي ..
        نجود : هيهيهي سوو فني ..
        وفي بيت حلا ..
        حلا : يمممممه يمممه وينك ؟؟ ام حلا في الصاله الكبيره جالسه على وحده من الكنبات وتقرأ مجله : هنا ياماما تعالي .. حلا باست راس امها : شلونك يمه ؟
        ام حلا : بخير نحمده .. حلا : امممم يمه ابي اطلع للسوق اليوم وش رايك تجين معي ..
        ام حلا : لا يمه مالي خلق روحي لحالك .. حلا : يممه والي يعافيك كل صديقاتي مو فاضين تعالي معي .. ام حلا : مره ثانيه حبيبتي الحين ماني برايقه .. حلا قعدت تحوس بأفكارها تبغه أي احد تطلع معاه المهم انها تطلع هيا خلقه ميته طفش ..
        افتكرت جود فكرت تدق عليها وبعد تردد كبير اتصلت ..
        جود : اهليييييين ياهلا والله حلا : هلا فيك شلونك ؟ جود : تمام انتي كيفك ؟ حلا : بخير .. وش سويتي في دراستك ؟ جود : زينه الحمد الله عاد الاختبارات قربت الله يعين .. حلا : الله يوفقك ان شاء الله
        جود : تسلمين انتي كيف دراستك ؟ حلا : والله ماشي .. جود :تغديتي ؟ حلا : ههههههه ايه .... اسمعيني جود فاضيه الحين ؟
        جود : ايه ليه ؟ حلا بتردد : مادري قلت لو انك فاضيه نطلع للسوق مرره زهقانه وواصله حدي.. جود بفرح : ياي وناسه وين تبينا نروح؟ حلا : اممم انا كنت بروح للفيصليه ابي اشتريلي شي وش رايك؟ جود: خلاص انا بشوف السواق الحين وأطلع لهناك اوكي... حلا: اوكي لا وصلتي كلميني .. جود : اوكي ياعسل باي حلا: بايات.. راحت حلا واتجهزت ولبست وجات بتطلع..
        نواف : علىىى وين ؟؟ حلا لفت عليه بارتباك: ا..ا طالعه للسوق ؟ نواف : مع مين؟
        حلا: م...م...مع صاحبتي.. نواف سند ظهره عالباب ورتب سكسووكته : مين صاحبتك هذي دانيه ؟؟ حلا: لا لا ذي وحده ثانيه نواف : وين رايحين ؟ حلا : الفيصليه ؟
        نواف : وبتطلعين لحالك مع السواق امي وينها ؟ حلا تتأفف في نفسها : امي مالها خلق تطلع وبعدين انا ماني متاخره ساعتين وراجعه ..
        نواف : مافيه روحه .. حلا بصدمه : نواف .. نواف يقلد دلعها ونبرة صوتها : حلا ... وين قاعدين حنا بتطلعين لحالك مع السواق مافيه لو تطيرين .
        . حلا : يوووه نووفا الله يخليك لي ابي اطلع ..
        نواف : انزين انا اوصلك واشوف صديقتك هذي اذا عجبتني اوكي اما اذا لاء فبترجعين معي ..
        حلا >> لا احلف .. خخخخ لو تعرف انه انا مادري كيف شكلها اذا بتعجبني ولا لاء << : طيب .. نواف فتح الباب : يلا اتفضلي .. طلعت حلا مع نواف بعد مارمت طبقه خفيفه من الطرحه على وجهها عشان تسكت اخوها .. في السياره .. نواف : حلا
        حلا تدور بين الاشرطه على شريط راشد الماجد الجديد : نعم نواف : وين نقابك ؟ حلا طالعت فيه باستغراب : من متى انا البس نقاب ؟ نواف : ا .. اقصد ليش ماتتنقبين مثل امي ؟
        حلا بتردد : ماحب اتنقب مارتاح فيه .. نواف بجديه : اسمعي من اليوم ورايح مابي اشوفك كذا تتنقبين وتشيلين هالغطاء الي زي قلته .. حلا : بس انا م........ نواف بحده : كلمه وقلتها
        .. حلا سكتت ولفت وجهها عالشباك متنرفزه من اخوها ..
        @@@@@@@@@@@@@@@@


        في جده
        ٍ .. دخل البيت معصب وقهر الدنيا كله متجمع فيه بهاللحظه .. شاف اخته فرح لابسه عبايتها وتستعد للخروج .. فهد بدون نفس : فين رايحه ؟ فرح طالعت فيه بقهر : بروح مشوار صغير وراجعه .. فهد حس انه وراها شي بس خلاها على راحتها ماله خلق يتكلم حتى : الله معاكي ..
        طلعت فرح وقلبها يخبط ويرقع خلاص هذي اخر مره بتحاول فيها مع عمها وعياله لازم تقنعهم باي شي ولو على حساب كرامتها هذا فايز الي بيروح فايز روح هالبيت .. وصلت لبيت عمها وبعد تردد قررت انها تدخل والي فيها فيها .. دقت الباب وفتحتلها الخادمه
        .. الخادمه : هاي مس فرح .. فرح : فين عمي ابو سالم ؟ الخادمه : ابويا مافيه موجود فيه بابا سامي فوق .. فرح دخلت تجر رجولها جر طلعت لفوق بدون ماتستأذن احد .. واول ماكان بوجهها الصاله وسامي حاط يده على خده يتفرج عالتلفزيون بملل .
        . فرح بتردد : س..امي .. سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي.. فرح نزلت دموعها: سامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فايز .. سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا .. فرح : سامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟ سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين .. فرح صرخت باعلى صوتها : فايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله .
        . سامي : طبعا كان سكران يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي .. فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فايز .. مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه .
        . سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو.. ...............
        .:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟ فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاص ارحمنا حرام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
        ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي اسف .. فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلاي الله يوفقك ياعمي ارحمنا ربي يرحمك .. سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
        فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغاه بس فايز لا يصير فيه شي ..
        ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين .
        . سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم .. ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله..
        فرح طالعت في سامي بحقد خلاص ابليس ركبها اعلنت الحرب عليهم.. تفلت عالارض جنب سامي : خسارة اسمي الي مرتبط باسمك يا.... ياولد عمي .. اخذت شنطتها وطلعت تجري من البيت كرهت عمها وعيال عمها وكل شي يرتبط فيهم طلعت وهيا حالفه في نفسها لو مات فايز لا تخلي حياة بنات عمها جحيم بتحرق كل شي حلو بحياتهم زي مابيحرقوا قلبها بموت اخوها فايز .. نرجع للرياض .. وقفت سياره بي إم سوده قدام باب الفيصليه .. حلا فتحت الباب بتنزل .
        . نواف : هييييه هيييه انتظري وين رايحه ..؟ حلا باستغراب : بنزل وش فيك ؟ نواف : لا انتظري بوقف السياره وبنزل معك ..؟ حلا : تنزل معي ؟؟؟؟ نواف : ايه ليش مستغربه ؟ حلا : لا عادي .. نزلوا ودخلوا للسوق .. نواف : ها وش تقول .. حلا بارتباك : خلاص تقول الحين هي بتجينا .. حلا تستنى جود وقلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس شي اكيد وحده ماعمرها شافتها ومتعرفه عليها من شات وماتعرف ايش اخلاقها ولا كيف تربيتها .. وشويه توقف قدامهم بنت في قمة الجمال ملاك بمعنى الكلمه كل مافي وجهها صغير وناعم ومبين عليها صغنووونه لسه مادخلت للعشرين .. نواف فتح فمو وهوا يطالعها .. حلا مو عارفه هيا هذي ولا لاء لانها ماقد شافتها .. نواف انحرج ورجع شويه على ورى يشوفهم من بعيد .. جود : انتي حلا ؟؟ حلا ابتسمت من تحت الغطاء : ايه كيفك ؟ جود : تمام بس ... وش فيك متغطيه كذا هههههه .. حلا : ههههه هذا اخوي الا بيجي معي فلازم اتغطى واسكته .. جود تطالع في نواف باعجاب : هذا اخووك ياويلي وش زينه ياناس .. حلا : ههههههههه جود : طيب والحين بيجلس معنا ولا بيروح .. حلا : لا بيروح بس يتطمن علي هههههه جود : طيب روحي كلميه عشان نروح نتمشى .. حلا راحت لنواف : ها نواف بتجلس ولا بتمشي .. نواف : هذي صديقتك ؟ حلا : ايه نواف : وش اسمها ؟
        حلا : هههههههه جود ليش تسأل ؟ نواف يطالع في جود من فوق لتحت : لا بس مو كأنها فالتها شوي نص شعرها طالع وعبايتها كأنها مفصله عليها .
        . حلا : ماعليك هي كذا بس اخلاقها وتربيتها تعجبك (( قالت كذا عشان تسكته ولا هيا ماتعرف شي عن جود ))
        .. نواف : طيب خلاص متى تبيني اجيك ؟ حلا : اممم بعد العشاء .. نواف : خلاص اوكي اذا خلصتي دقي علي .. حلا : طيب نواف : انتبهي على نفسك .. حلا : اوكي باي .
        . نواف : الله يحفظك .. وراحت مع جود يتمشوا ويتعرفوا على بعض اكثر .. طلعوا لإكسيوم تلكوم عشان جود بتشوفلها جوال جديد ..
        حلا طبعا شالت الغطاء : جود تعالي شوفي هذا مرره يخببل .. جود : لا وش ذا مره كبير ابي واحد كيووت .. جاهم واحد من الموظفين هناك : هلا اختي تفضلي في ايش حابه اساعدك
        ؟ جود : اممم ابي جوال يكون صغير وكيووت وشكله بناتي ويكون شي مو أي كلام يعني مميزاته حلوه .
        . مشعل : طيب ايش تبغي نوكيا سوني اريكسون ال جي ؟؟
        جود : عادي أي شي يجي ..
        مشعل : ههههههه طيب تعالي شوفي هذا .. جود مسكت جوال سوني اريكسوون البينك الناعم : ياي حلووله شوفي هذا ؟؟ حلا : اممم نايسوو .. مشعل : هذا فيه بلوتوث وكاميرا طبعا .
        . قاطعته جود : داريه ليش قد كذا عميه ماشوف .. مشعل : مو قصدي بس حبيت اوضحلك .. جود : لاء مشكوور.. مشعل : وعلى فكره ذا الجوال مره صجه عليه والبينك اكثر لون استهلك عارفه البنات .. حلا : وش فيه الوان غير البينك ؟ مشعل : فيه اسود وسماوي ..
        جود : طيب يافهيم انتا وش عيوبه ..؟
        مشعل : اول شي مافيه فلاش ولا أي أر وكمرته يعني مو بطاله 2 ميغا بكسل ومافيه راديو بس بصراحه مرره حلوو ولا يق على الحلوين..
        جود طالعت فيه ورفعت حاجبها : تتميلح يعني ..
        حلا تدقها : بس خليه بكيفه .. مشعل : لا اختي مو قصدي بس يعني ... جود : انتا من الغربيه صح ؟
        مشعل : ايوا من جده .. حلا + جود : والنعم .. مشعل : ماعليكم زود ..
        جود : واقلبي عليهم عيال الغربيه امووت في كلامهم ..
        مشعل ابتسم : ...........
        _-_-_ بعد يومين _-_-_ في جده ..
        بيت فرح كان في قمة الحزن واليئس خلاص باقي ساعات معدوده ودقايق قليله وتختفي البسمه نهائيا من هالبيت .. فرح بقهر تضرب كل شي تشوفه قدامها وتمشي وتكسر في المرايات : حيوان اكرهك *** وربي ماسامحك ليوم الدين الله ياخذكم كلكممممممممممممم حسبي الله عليك ياسامي يازق الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره الله يحرمك الفرحه طول حياتك .. فاتنه تصرخ : بسسسسسسسسسس خلاص فررررح ارحميييينا مو ناقصينك خلاص مابينفع الزعيق دحين روحي واسي امي واخواتي بدال منتي قاعده تسبي وتتذمري ادعي ربك يمكن في اخر لحظة ربي يحنن قلوووبهم .. فرح تقرب من اختها فاتنه وتطالع في عيونها بحقد : يمين بالله يمييييييييييييييين احلفه بهاليوم وربي يشهد اني لا أخلي حياتهم جحيم والله لا احرق قلوووبهم حرق ..
        فاتنه : خلاص اسكتي مابغه اعرف شي ولا يهمني شي دحين روحي صلي سويلك أي شي بدال الحقد الي محاتستفيدي منو شي خلاص اخوكي بيموووت .
        . دخلت عليهم فدوه (( اخر العنقوود)) : فرررررح فرح تصرخ : لحد يناديني فرح خلاص هالاسم ماعاد لو معنى اسمي حزن هم مصيبه عذاب بس مو فرح لاء ابدا مو فرح .
        . فدوه تضمها لصدرها : خلاص يافرح مايسير والله حرام ادعي ربك واستغفريه اصبري زي محنا صابرين الحاله الي انتي فيها مو عاجبتنا بالمررره ترى بطال عليكي روحي اهدي الله يفرجها ان شاء الله .. دخل فهد منهار وعيونه غرقانه .. فرح وقفت ومسحت دموعها بسررعه مسكت يد فهد وابتسمت بأمل : فين فايز جاه معاك صح قلي انو جاه معاكم فين فايز بروح اسلم عليه وافكرو بوعدو ليا بيوديني ايطاليا هالصيف ولازم ينفذ وعدو حرام يكذب عليا يلا فينو ابرووحلو .
        . فهد بعدها عنو بقوه وصرخ : خلاص اخوكي مات الله يرحمه ويغفر له اترحموووووله عسى ربي يغفرله ذنبه.. فرح وقفت مصدوومه هذا ايش قاعد يقول وايش يخربط : هههههههه فهووودي لا تضحك عليا عارفه انك تبغاني ابكي وانقهر بس انا مني غبيه وعارفه انك كذاب والله كذاب (( تضرب على صدره بقووه )) ياكذاب ليه تكذب قلي الحقيقه ..
        فهد دفها بقوه وصرخ ودموعه اخذت مجراها في النزوول : قلتلك فايز مات خلاص بنروح ندفنو اخوكي بحححححه خلاص افهمي شغلي مخك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقوه وفرح طاحت عالارض وصارت تخبط بقووه عالبلاط وتشهق من البكى .. واخواتها لسه مصدومين ودموعهم متحجره بعيونهم مو مستوعبين الي بيصير ..
        دخلت عليهم فجر وقالت بهدووء : خلاص اذكروا ربكم .. روحوا دحين واسوا امي محتاجتلكم الدموع مابترجع ميت ومحد يموت ناقص عمر .
        . فرح : بس انتي سويلي الفاهمه والعاقله في دا البيت انتي ماتحسي ماعندك قلب كأنو واحد من الشارع الي مات هادا اخوكي وابوكي هادا الي مات كان سندك وظهرك كان عزوتنا كلنا ..
        فجر : استغفر الله منك اسسسستغفر الله قلتلك الدموع مابتسوي شي خلاص يافرح استهدي بالله انتي دحين منفعله مع الخبر غسلي وجهك وصلي ركعتين استغفريله ربك .. فرح : شوف التانيه انتي مجنوووونه ولا غبيه ايش الي منفعله كأنو الخبر مايهمك ولا حيوان هادا الي مات هادا انسان هادي روح وانتقلت لباريها اشبك انتي ها قوليلي يامتخلفه ايش مشكلتك .
        . فاتنه صرخت في وجه فرررح : خلاص بس انكتمي الحاله الي احنا فيها ماتسمح لدي المضاربه احترموا اخوكم الي ماله ساعه ميت حرام عليكم خلاص ..
        طلعت فاتنه من الغرفه وراحت تجري لغرفتها رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي بحرقه والم دمووع وداع لأعز اخوانها ..
        اما فرح فأغمى عليها وماتحملت صدمة الخبر ..
        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
        يلا سي يوو ي




        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #5
          مشكوره عزيزتي على القصه و نتظر التكلمة
          و تقيدي بالقوانين عافاك الله

          تعليق

          • خ عافك الخاطر لاص
            عـضـو فعال
            • Aug 2008
            • 220

            #6
            تسلمي على القصة الجميل الاكثر من روعه شكرك شكر خاص من قلبي على القصة الجميل وشكلك تعبتي عليه الف شكر من نطاق قلبي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #7
              لان العضوه ماكملتها
              راح اكملها نا
              التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 23-08-2009, 02:29 AM.

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #8
                ::":: الجزء الثالث ::":: ..




                في الرياض ..
                في أحد أحياء الرياض الفقيره في بيت ام نوره الاقل من المتواضع ..
                نوف مشمره أكمامها وقاعده عالارض تعجن ووجهها كلو دقيق وشعرها صاير ابيض وحالتها حاله ..
                نجود جالسه تتفرج عليها وتتشمت : ههههههههه وربي شكلك نكتتتته ..
                نوف متحمسه تعجن وتخلط ...
                نجود : وش فيه شعرك كذا ياجدتي وربي شيبوك قبل عمرك ..
                نوف : ضفي وجهك خليني اركز ..
                نجود : طيب يانيوتن ..
                دق تلفون البيت ..
                نطت نجود والي كانت منتظره مكالمه .. ردت بدلع : هلووو
                من الجهه التانيه : الوو
                نجود : مين معي ؟
                الطرف الاخر : انتي نجوود ؟؟
                نجود بصوت واطي اقرب للهمس : ايييه هلا فارس ..
                فارس : ياهلا وغلا بهالصوت وهالهمس ..
                نجود : اترك عنك الكلام الفاضي الحين قولي متى بتجي ؟
                فارس : بعد ساعه بالضبط تكونين جاهزه بوقف في اول الحي
                نجود : انزين وش سيارتك ؟
                فارس : همر ..
                نجود بخبث : اوكي ياراعي الهمر لا تتأخر
                فارس : من عيوني ياعيوني يلا باي ..
                نجود قفلت وهي مبسووطه اكيد مدام معاه همر بيدفع اضعاف الي يندفعلها دايما >> هذا يوم حظك يانجود استغليه زييييين هههه << ..
                نوره : مين كنتي تحاكين ؟
                نجود : وش دخلك ؟
                نوره: اقول لا تطولينها وهي قصيره سالتك سؤال ردي ..
                نجود وقفت وطالعت فيها بغرور : خصوصياتي لو سمحتي لا تتدخلين فيها وبعدين غيري هالزباله الي لابستها ..
                نوره : والله مالزباله غير الي في راسك هذا ..
                نوف : اهئ اهئ خربت ..
                نوره : ههههههههه تستاهلين ..
                نوف تاخذ دقيق بيدها وتكبه بوجه نوره : ياحماره توني مستلمه الوظيفه ودك يفصلووني يعني ..
                نوره : كح كحححح الله ياخذك كححح وبعدين الي يسمعك يقول موظفه بشركه ولا ببنك أي وظيفه والي يعافيك ..
                نوف : مو شغلك يلا عن اذنك بروح احطهم بالفرن ..

                بعد ساعه بالضبط ..
                نجود كانت لابسه وكاشخه على الرغم من بساطة لبسها الا انها كانت فاتنه بمعنى الكلمه ..
                ام نوره : على وين ان شاء الله ؟
                نجود : بطلع مع صديقاتي فيها شي ..
                ام نوره : ايه فيها ..؟ انتي ماعندك ام تستأذنين منها قبل تطلعين وعلى بالك الشغله كذا فالته ..
                نجود طنشت امها وطلعت من البيت ..
                ام نوره تتنهد :الله يهديك يابنيتي ..
                ندى : يممه ترى انتم حيل ساكتينلها طلعاتها كثرت ومحد يسألها لا وين رايحه ولا من وين راجعه
                ام نوره : وش نسوي يعني هذا انتي شفتي بعينك كل مره تسفهني كذا وتطلع ..
                ندى : يمه مو بكيفها انتي لازم تفرضين كلامك هنا غصب عنها ..
                ام نوره : الله يهديها ان شاء الله ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                وفي بيت حلا ..
                البيت هادئ كالعاده محمد بالشركه ونواف يذاكر وحلا ياإما عالشات او تتفرج تلفزيون وأبوها مسافر وأمها طبعا طالعه ماتجلس بالبيت ..
                نواف : اقوول حلا
                حلا : هلا
                نواف : صديقتك إلي قبل امس طلعتي معها ؟؟
                حلا : ايه وش فيها ؟
                نواف : شكلها اصغر منك صح ؟
                حلا : ليش شايفني عجووز ؟
                نواف : ههههه لا والله مو قصدي بس مبين انها صغيره ؟
                حلا : ايه عمرها 18 ..
                نواف : اها ومن وين تعرفيها انتي ؟
                حلا ارتبكت : ا...ه.... ا ..أخت صديقتي ..
                نواف : اها ..
                حلا : بس ليش تسأل ؟
                نواف : لاء بس استفسر ..
                حلا : طيب يابو الاستفسارات انت ..
                دخل عليهم محمد : السلام عليكم ..
                نواف و حلا : وعليكم السلام ..
                حلا تطالع في شنطة الملابس الي شايلها محمد ومستغربه : مسافر ؟؟
                محمد يتنهد : اييييه ؟؟
                نواف : وين عسى ماشر ؟
                محمد : لاء بس ولد خالة صديقي مشعل اتوفى وبطلع معاه لجده ..
                نواف : الله يرحمه ومتى راجع ..
                محمد : بعد كم يوم اخذت اجازة ووصيت فيصل عالشركه وبعدين عمي مو مقصر ..
                نواف : رايح الحين ؟
                محمد : ايه يلا مع السلامه ..
                نواف : تروح وترجع بالسلامه يالغالي ..
                محمد : الله يسلمك ..
                وحلا من سمعت اسم فيصل سرحت بافكارها وبمشاعرها الي بدأت تكون احساس غريب من يوم ماشافت ولد عمها ..
                أما محمد فمر على بيت مشعل واخذه من هناك وراحوا للمطار ..
                محمد : الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ..
                مشعل : امين يارب بس والله مايستاهل الغالي ..
                محمد : طيب وانت ماعرفت وش السبب الي خلاه يذبح ولد عمه..
                مشعل : لا والله مادري عن شي اصلا مادريت بالخبر الا اليوم محد جبلي سيره ..
                محمد : الله يكون بعونكم ان شاء الله ..
                مشعل : الله يسهل ..

                في بيت جود الجو كان من نووع اخر ..
                جود عالماسنجر ورافعه صوت الاغاني راجه البيت ..
                كانت تكلم واحد اتعرفت عليه من الشات صارلها 3 شهور تعرفه واليوم اعطته ايميلها ..
                جود : هههه اقول ماسنجر ويخب عليك لا تفكر بشي اكبر من كذا ..
                رابح : اييييه ان شاء الله صدقيني بيجي اليوم الي تطلبين فيه انتي بنفسك تشوفيني
                جود : ليش تبيني اموت بسكته قلبيه ..
                رابح : بسم الله عليك يابعد قلبي ..
                جود : اقول لا تكثر بياختك عشان لا أهفك ببلوك يلصقك بالجدار سامع ..
                رابح : لا لا الا البلوك مابغيناه ..
                جود : خلاص اجل حط لسانك بفمك وقفل عليه ..
                رابح : من عيوني يالغلا ..
                جود : برب ..
                رابح : تيت ولا تطولين علي اتعذب في بعدك ياعيوني ..
                قامت من عالكمبيوتر وواصله حدها من سخافة رابح .. وماتدري انه هالاشكال الي زي رابح تقدر بضغطة زر تخترق كاميرتها ..
                رفعت الصوت زياده على اغنية " سواها قلبي " لأصاله نصري وترقص عليها بحماس ..
                دخلت عليها امها : قصري عالصوت يامال الجرب ..
                جود: اووف يمه ليش تدعين علي وش تبين ؟
                ام جود : غيري ثيابك ام علي جايتنا ..
                جود : يمه ومن متى حنا نستحي من ام علي كله قاطة وجهها عندنا ..
                ام جود : بس هالمره معها جارتها ام نوره ..
                جود : يووه يمه وانتي من وين تلمين هالفقاره كانه ناقصين ..
                ام جود : اقول لا يكثر هرجك وبدلي ثيابك وانزلي ..
                جود : طيب خلاص ان شاء الله حاضر ..
                ام جود : انتظرك لا تأخرين ..
                جود : الحين الي يسمع يقول من هالعرسان الي صافين طوابير عند الباب ..
                ام جود : مو انتي لو تتسنعين وتتعدلين كان العرسان من اول الحي لاخره
                جود تهز وسطها عالاغنيه بدلع : ليش وش فيني انا والله اني اخبببل ..
                ام جود : تخبلين ماقلنا شي بس شوفي تصرفاتك شلون البزارين مايسوونها ترقصين ولا كأنه احد هامك مستهتره في كل شي ..
                جود : يمممه ابي اعيش حياتي وش فيك ؟
                ام جود : خلاص طيب اتفاهم معك بعدين الحين خلصينا وانزلي ..
                جود بتافف : حاضر من عيوني ..
                دفت امها برى الغرفه وقفلت الباب : هههه سوووري
                ام جود : محد مطلع روحي بهالدنيا غيرك ..
                جود تصرخ من ورى الباب : بسم الله عليييييك ياأحلى ام بالدنيا ..
                ام جود تعوج بفمها يمين ويسار : عشتووووا ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@
                وفي مكان ثاني ..
                صوت الأغاني راج الاستراحه والسهر والشرب والبنات والرقص كان جو الحفله ..
                نجود : فارس وين رايح ؟
                فارس : دقيقه ياعمري بس اقولهم يغيرون هالاغنيه نبي شي سلوو عشان نرقص عليه ..
                نجود : هههههههه طيب ..
                وفجأه اتغيرت الموسيقى الرجه لموسيقى هاديه وكلاسيكيه ..
                فارس سحب نجود ووقفها معاه وحط يده على خصرها وهيا رفعت اياديها على كتفه ..
                فارس يهمس في اذنها : أحببببببك ..
                نجود تبتسم بخبث اتعودت على مثل هلكلمات تنقالها ومتأكده انو كل الشباب يعتبروها اداة تسليه ليوم ولا ليومين وبعدين يرمووها ولا يسألوا عنها وهيا ماهمها كرامتها ولا شي اهم شي عندها الفلوووس .. الفلووس وبس ..

                وفي جهه ثانيه من الاستراحه..
                رائد : شايف الي اشوفه ..
                سعود : ايييه عادي تعود وانا اخوك مافيها شي ..
                رائد : لا يالدلخ اقصد فارس ..
                سعود : ايييه شايف هذي خويته الجديده ..
                رائد : هههههه ماشي عالموضه الأخو قبل أمس كانت معاه وحده بكشه وملامحها كبيره وغجريه والحين يرقص مع وحده كبر بناته لو عنده بنات ..
                سعود يحرك كاس الخمر الي في يده : بس تصدق مملوحه ملامحها صغيره وناعمه شكلها رايق مرره وفي نفس الوقت فللله ورجه يعني مايطلبه المشاهدون ..
                رائد : ههههههه مابقى الا تقلي انها محترمه ياأخوي هالأشكال محد يمدح فيهم هذي على جهنم طوالي مافيه امل لا يمين ولا يسار ..
                سعود : بس وانا اخوك مين مونسنا غيرهم خليهم ربي يزيدهم ان شاء الله ..
                رائد : استغفر ربك بس ترضى وحده من خواتك تكون بهالمنظر ..
                سعود : اعوذ بالله ياشيخ الحمد الله خواتي متربيات ويخافون ربهم مو مثل هذولي الفاجرات ..
                رائد : الله يستر على خواتنا وبنات المسلمين بس ..
                سعود : ايييييييه خلاص اقوول لا تعكر مزاجي ..
                رائد : المهم انا طالع توصي شي ..
                سعود : ايييه جبلي وحده من هالشقر الي هناك ودي فيهم ..
                رائد : اقول ضف وجهك ويكفي البنات الي ضيعتهم خلاص اتقي الله ياخي ..
                سعود : طيب يالمطوع اقضب الباب مالي خلقك..
                رائد هز راسه باسف وجاه بيطلع من الباب صدم في نجود الي كانت راجعه من برى ..
                نجود : سووري مانتبهت ..
                رائد طالع فيها من فوق لتحت باستحقار : ماتخافين ربك انتي ..
                نجود رفعت حاجبها : تبي ليله معي انطق بس لا تسويلي الي تخاف ربك انت ..
                رائد اعطاها كف قوي صحاها : من جد تربيه زباله الله يخلف على ام جابتك على بالك بوصخ نفسي بوحده رخيصه ماتسوى فلس زيك يامستعمله الله يعلم كم واحد مسك استغفر الله بس الله يستر على خواتنا من جد اقولها ..
                نجود : هههههه ماهميتني مسويلي راعي محشات وانت اطقع ماشوف ..
                رائد : هههه هذا تفكيرك محشات ها ماتخافين ربك الي يشوفك من فوق سبع سماوات انتي من شكلك مبين ماخلصتي ال 18 وضايعه لا وصلتي العشرين وش بتسوي أظن انك بتفتحين لك بيت دعاره يا... يا .... استغفر الله بس ..
                تفل بوجهها وطلع بسرعه ..
                نجود تمسح وجهها بظهر بكفها : ** في وجهك ..
                رجعت لفارس ..
                وكالعاده مشي الفيلم الين وصل للنهايه ... ضياع شرفها لميات المرات .. خلاص معد ياثر فيها ..

                رجعت للبيت على الساعه 2 ..
                ام نوره : ارحمينا يانجود الناس صارت تتكلم علينا وانتي ولا هامك ماكأنها سمعتك الي بياكلونها الناس ..
                نجود بعدم اهتمام تغني : كلام الناس لا بيقدم ولا يئخر هممم
                ام نوره : حسبي الله ونعم الوكيل حسبيييي الله ونعم الوكيل ..
                نجود : الي بيحسب يحسب على نفسه ..
                دخلت لغرفتها وحطت راسها عالمخده وراحت في عاشر نومه ..
                ام نوره برى جالسه في الحوش حاطه راسها بين يدينها وتدعي لبنتها ربي يهديها وتبطل الروحات والجيات الي في انصاص الليالي الناس بتاكلهم من كثر الكلام ..

                ..عدى كم يوم على اخر الأحداث .._-_-__-_-_

                في جدهٍ ..
                فرح : ايش اسويلو يعني .
                فجر : ياماما مايسير انزلي سلمي عليه ..
                فرح بانفعال : ياكل تبن مني نازله ..
                فدوه : فرووحه عيب عليكي ..
                فرح سابتهم ونزلت ..
                شافت ولد خالتها " مشعل " ومعاه واحد غريب هيا متعوده تكشف على عيال خالتها وعيال عمها بس هذا واحد غريب بس ماهتمت لانو مالها خلق لشي خلاص بعد فايز ماتت لحظات الفرح ..
                فرح بدون نفس : السلام عليكم ..
                محمد + مشعل : وعليكم السلام ..
                فرح نزلت دموعها غصب عنها : مشعل فايز مات ..
                مشعل عوره قلبه نزل راسه بحزن : عظم الله اجرك ..
                فرح جلست جنب مشعل : مشعل ابغه فايز خليه يرجع ماقدر اعيش بدونو يامشعلللل الله يخليك خليهم يرجعوه ..
                مشعل مسح على شعرها بحنان : خلاص يافرح اذكري ربك الله يرحمو ان شاء الله ويسكنو جنات النعيم ..
                محمد بتردد : عظم الله اجرك ..
                فرح طالعت فيه بعيون غرقانه دمووع : أجرنا وأجرك ..
                مشعل : اصبري ربي يعوضكم خير ان شاء الله لا تبكي كل شي مقدر ومكتووب والأعمار بيد الله ..
                فرح بهدووء : عارفه يامشعل والله عارفه بس صعب اقتنع بهالكلام بعد مافقدت فايز .. فايز اغلى غلاي ..
                مشعل : كبرنا ولا صغرنا يافرح مرجعنا كفن ..
                فرح حست الدنيا ضايقه فيها سابتهم وطلعت بدون أي كلمه زايده ..
                محمد : الله يصبرهم ..
                مشعل يتنهد : امييييييين ..
                راحت لغرفتها وهيا في قمة الحزن والكابه لسه ماستوعبت الصدمه لسه هيا في كابوس.. مستحيل الي بيصير يكون حقيقه ..

                أما في الرياض ..
                حلا : اووف نانسي تعالي رجعي هذا مكانه لا لا جيبي هذاك هنا شكله احلى ..
                نواف : وش فيك انتي دوختي الحرمه مين بيجي ؟
                حلا : صديقاتي جايين ..
                نواف : صديقاتك .. ليش وش المناسبه ؟
                حلا : بس كذا عازمتهم زهقانه ..
                نواف : اها طيب انا جالس في الصاله الصغيره الي هنا اوكي ..
                حلا بسرعه : لا لا ابيها ..
                نواف : وش تبيها انتي بعد ؟
                حلا : نواف هناك مسويه الدي جيه ..
                نواف : يعني انا وين اروح ..؟
                حلا : غرفتك وينها ماتعرف طريقها ؟؟
                نواف : لا ياشيخه احلفي .. خلاص بقعد بالحديقه الخلفيه ..
                حلا : لاء لاء لاء ..
                نواف : الا الا الا ..
                حلا : نوووفا بليز ..
                نواف : يعني اطلع من البيت عشان ترتاحين ..
                حلا : يكون احسن ..
                نواف : يلا بس روحي شوفي شغلك انا بقعد بالحديقه ..
                حلا تأففت : طيب خلاص ..

                طلع نواف ومعاه كتبه وملفاته وراح حطهم عالطاوله الي بطرف الحديقه وشغل المسجل على اغنيه للجسمي مرره رايقه وهاديه ولبس نظارته الطبيه وجلس عالكرسي .. يسمع الاغنيه ويفكر ..
                :: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني .. دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووت ::
                نواف في نفسه >> متى بلاقي الي تستاهلني << ..
                حلا طبت عليه فجاه : نواف ..
                نواف نط من مكانه : وجع وش فيك ..؟
                حلا : اسمع بعطيك رقم المطعم وأكد الطلبات اوكي ..
                نواف : ليش ماتقلبين وجهك مناك ..
                حلا : افف يانواف وربي انك بايخ الحين وش اسوي ..
                نواف يتريق عليها ويقلد نعومة صوتها : وريني لسانك ولا مقطووع ماتعرفي تكلميهم انتي ؟
                حلا جلست عالكرسي جنب نواف : اه والله دخخخخت ..
                نواف ابتسم بهدووء ومسك اول ورقه قدامه عالطاوله : كثير الي بيجون ؟
                حلا تعدهم على أصابعها : اممم يعني يمكن 12 ..
                نواف : الله يزيد ويبارك ..
                حلا افتكرت شي : لا صح نسيت جود يعني 13 ..
                نواف لمن سمع اسم جود ابتسم وافتكر شكلها ذاك اليوم عيونها صغيره وحلوه فمها نحيف ورقيق خدودها كأنها فراوله وغمازاتها معطيتها حلا غير جسمها متناسق وجذاب وضحكتها مرره بريئه ورقيقه << ماشاء الله أمداك تقزها ..
                حلا تحرك يدها قدام وجهه : وين رحت اكلم نفسي انا ..
                نواف طالع فيها وابتسم : معاكي ..
                حلا : ايه مبين يلا عن اذنك ورايا حوسه ..
                نواف : اذنك معك ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                في بيت جود ..
                جود واقفه قدام التسريحه وتحط الميك اب بروقان وتدور كل شويه حول نفسها باعجاب ..
                جود تكلم نفسها في المرايه : يازينك ياشيخه وربي مجنون الي مايحلف انك قمررررررررر ..
                وصارت ترقص على اغنية راشد :: عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم :: ..
                جود بصوت عالي : والله رشودي ماغنى ذي الاغنيه الا لعيوووني ههههههه ..
                خلصت مكياجها وسشورت شعرها ولبست فستان بينك قصير لفوق الركبه وشكلو مرره جذاب عليها مبين تفاصيل جسمها المتناسق لبست عبايتها ورمت طرحتها على شعرها باهمال وطلعت من البيت ..

                كانت من اول الضيووف الي وصلوا .. باب الفله طبعا دايما مفتووح دخلت للحوش الكبير والي ثلاثه ارباعه حدايق ونوافير .. فصخت طرحتها وماحبت تكلم حلا تبغه تستكشف البيت لحالها << لقافه ... صارت تمشي وتمشي في الحديقه الكبيره الين لمحت واحد جالس على طاوله مليانه كتب واوراق قرربت من عنده بجراءه ..
                جود : هاي ..
                نواف بملل يحسب انها حلا احيانا تصير هبله زي كذا : حلا ماني فاضي ..
                جود باستغراب : انا مو حلا ؟؟
                نواف رفع راسه بهدووء واستغرب لمن شاف جود واقفه بطلتها الحلوه قدامه : ه...هلا ..
                جود : انتا محمد صح ؟
                نواف : لاء انا نواف ..
                جود : اها طيب نواف ممكن تدلني عالباب او ماعرف من وين ادخل ..
                نواف ابتسم ووقف : تفضلي ..
                جود نزلت وجلست عالارض على رجل وحده وتربط حبال الصندل حول ساقها : دقيقه بس ..
                نواف طالع فيها وابتسم وفي نفسه ..>> هذي مره فري ماعندها جايتني بدون طرحه وعباتها نصها مفتووحه وماخذه الحياه ايزي الله يرجها من بنيه << ..
                وقفت : اووف وش معاي لابسه كعب انا ووجهي ..
                نواف : يلا ماتبين اوصلك ..
                جود : الا الا جايه ..
                راحت معاه ودخلت للبيت وتطالع في السقف وفي الجدران باعجاب السقف مره عالي ومزخرف ومزركش والجدران مرسوم عليها مناظر حلووه والشبابيك كلها ملكيه وعاليه من اعلى الجدار لأسفله وكل شي حلو وفخم ..
                نواف يأشرلها على الصاله الصغيره الي كلها لمبات وانوار موف وازرق والجدران ملونه والارضيه زجاج ومن تحتها مويه زرقاء وكلها اجهزه استريو وبروجيكتور وشكلها مررره نايس وررررجه ..حقت دي جيه يعني ..
                نواف : اتفضلي من هنا اناديلك حلا ..
                جود دخلت : مشكوور ..
                نواف : العفوو ....
                وطلع ينادي حلا ..
                حلا في غرفتها تحط اللمسات الاخيره لمكياجها ويندق عليها الباب ..
                حلا : اتفضل ..
                دخل عليها نواف: حلووله وحده من صديقاتك جات..
                حلا رمت الفرشه عالتسريحه بسرعه واخذت جوالها ونزلت : نووفا قفل الباب معاك ..
                نزلت تجري لتحت ونواف فوق يشكر ربه على نعمة العقل ..
                دخلت عليها الصاله وشافتها تنكش في صندوق السي ديات وتغني ولا هامها أحد وبالذات انو جود طبعها مرره جريء وماتستحي من أحد ..
                حلا : هاي ..
                جود لفت عليها وابتسمت ابتسامه رايقه : هايات ..
                حلا تسلم على جود : اهلييين نورتي البيت ..
                جود : منور بهله .. كيفك ؟
                حلا : تمام اتفضلي ليش واقفه ..
                جود : ها ههههه لا بس كنت ادور شي رجه مالقيت كل الي عندك رايق ..
                حلا تبتسم : انتي شوفي وين دورتي اول شي ..
                جود طالعت عالصندوق الازرق الي فيه السي ديات مكتوب عليه " رومانسي & كلاسيك" ..
                جود >> والله انك فاضيه ياحلا كل نوع اغاني حاطتهم بصندوق لو تشوفين اشرطتي كيف والله انك بنت عز من جد خخخخخ << ..
                جود : ههههههههه والله مانتبهت ..
                حلا دق جوالها : اوكي حبيبتي خذي راحتك البيت بيتك اتصرفي مثل ماتحبي .. عن اذنك ..
                جود في نفسها >> لا توصي حريص ههههه<< : تيك يور تايم ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                نوف : للللللوووووولللللووووش ..
                نوره قامت مفجوعه من النوم : وش فيك خيييييييييير ؟
                نوف : بصير خاله ههههههههه ..
                نوره تفرك عيونها : خالة مين ؟
                نوف تضم اختها بقووه : انخطبتتتتتتتتتي يالشينه اخيرا بنفتك من خشتك الكريهه ..
                نوره بصدمه : انا انخطبت ..؟؟؟
                نوف : اييييييه والله يافاتك اهل رجلك وربي بنات فلووووس ..
                نوره : وش اهل رجلي انتي بعد وش تقولين ترى مالي خلق مزحك البايخ ..
                دخلت ندى : مبرووووووووك يلا يلا ورىىىىى حمام جانا مسين ولا سلم عليا يلا ارقصي ياعروسه ..
                نوره ترمي عليهم المخدات بقووه : لا تستهبلون على راسي انقلعوا برىىى ..
                دخلت أم نوره : صح النووم تو الناس الساعه بتصير 8 وانتي نايمه ..
                نوره : هلا يممه والله امس مانمت بدري مره دايخه ..
                ام نوره : انزين حبيبتي غسلي وجهك وبدلي ثيابك وتعالي ابيك بالصاله ..
                طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
                نوف تنط عالسرير : شايفه ياغبيه بتتزوجين وبنفتك منك يلا روحي غسلي وجهك ..
                نوره وجهها انقلب مية لون احمر واخضر واصفر << اشارة مرور على غفله خخخ ...وقامت دخلت عالحمام وقلبها يدق بسرعه مو طبيعيه ..
                نوف : خخخخخخخخ ياحليلها اختي وربي انها تهببل ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                في جدهٍ ..
                مشعل : فراس امي تبغه تشوفكم ..
                فراس بدون نفس : ان شاء الله بالاجازه بنروح للرياض ..
                مشعل : لا يافراس تبغه تشوفكم دحييين اليوم قبل بكرا ..
                فراس بهدوء : مشعل يعني مو شايف الحاله الي احنا فيها اخويا مالو يومين متوفي ..
                مشعل : عارف يافراس انا قلبي متقطع عليه اكثر منكم بس امي على فراش الموت وكل دقيقه وهيا توصيني اجيبكم معايا .. حتى ماقدرت اقلها على فايز هيا بروحها منتهيه ..
                فراس بصدمه : ليه خالتي اشبها ؟
                مشعل : تعبانه يافراس خلاص المرض اكل جسمها اكل ..
                فراس : انا كم مره قلتلك نسفرها لبرى ليه راسك ناشف ..
                مشعل بانفعال : أي برى واي كللام فاضي خلاص الدكتور بعظمة لسانو قالها مالها أمل ..
                فراس : وانتا تسمع كلام الدكاتره المتخلفين هدولا يقولولك كدا عشان تراجع عندهم ويكسبوا من وراك دولا ماهمهم لا انتا ولا امك اذا الفلوس اتطلبت انهم يقتلوا مريض عشانها يسووها ماعندهم ضمير ناس ماتشوف في هالدنيا غير الفلوس ..
                مشعل : والي يعافيك يافراس خلاص الي فيني كافيني انا تعبت عقلي ماعاد يستوعب شي مو قادر افكر ..
                فراس طالع في مشعل بحزن ولد خالته وصديق عمره والي عذابه مايقل عن عذابهم ابتسم بضيقه ولف وجهه ..

                أما هيا فنزلت بهدوء وبخطوات بطيئه بلبسها الأسود وشعرها الي صارله كم يوم ماتمشط على حالته شكلها مخيف .. عظام وجهها بارزه وضلوعها بتشق الجلد وتطلع حول عيونها هالات سوده والتجاعيد غطت وجهها النحيل ..
                فراس قام بسرعه وراح لعندها : اميي ايش منزلك ..
                أم فايز تضحك : هههههههه بطلع لفايز يستناني برىىى هههه بيوديني للسوق وسع مايسير اخلي اخوك يستنى كتير ..
                فراس يمسكها من يدها وبيطلعها لغرفتها : أمي ارتاحي انتي دحين تعبانه خليكي على فراشك والي تبغيه بيجيكي لعندك ..
                ام فايز تسحب يدها بقوه : اقلك فايز يستناني برىى تستهبل انتا بعد خليني اطلعلو ..
                فراس : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ياأمي الله يصبرك ..
                وفجاه فراس حس شي تقيل طاح عليه .. شاف أمه ترتمي في حضنه وتبكي أمه الي صارت زي المجنونه بعد وفاة اكبر اولادها فايز ..
                اخذها وجلسها عالكنبه وصار يقرا عليها ويمسح على راسها ..



                _-_-_ بعد مرور أسبوعين _-_-_

                في الرياضٍ ..
                جود : مين أم نوره ؟
                ام جود : هذيك الي جتنا قبل كم اسبوع مع ام علي ..
                جود : ايه وش فيها ؟
                ام جود : بتجي وبتجيب بناتها ..
                جود : اها طيب
                ام جود : البسي وتزيني ابيك تصيرين قمر ..
                جود : وش حقه يمه فقاره وحالتهم حاله ..
                ام جود : والله ياجود انهم يبسووطن انتي اسمعي كلامي وانزلي اجلسي معهم الليله صدقيني بتنبسطين ..
                جود : طيب طيب ..
                غيرت جود ملابسها ولبستلها بنطلون جينز برمودا وعليه بادي أخضر والشدو تبعها كان أخضر مع أسود << امووت عالوطنيه خخخخخ.. وسشورت شعرها ولبست شبشبها الأخضر حق البيت " الله يكرمكم " ونزلت ..

                وكل هذا طبعا صار تحت نظر زوج من العيون ماتشوفها جود عيون مخفيه .. عيون بتهدم حياتها مراقبه كل حركه من تحركاتها وكل خطوه تخطيها ..

                نزلت مبسووطه وتغني .. وتقابل في وجهها بنت حلوه مرره كيوت ملامحها رقيقه وعيونها واسعه وحلوه كانت لابسه تنوره جينز قصيره وعليها تي شيرت بينك ..
                جود ابتسمت باستغراب : اهلين ..
                نوف انتبهت في جود ولفت عليها : هلا ..
                جود : مين انتي ؟
                نوف ابتسمت : انا نوف ..
                جود سلمت عليها وهيا مستغربه اول مره تشوفها : وش لونك ؟
                نوف تستهبل : حنطي ..
                جود : هههههههههههه
                نوف : الحمد الله تمام انتي كيفك ؟
                جود : بخير .. تفضلي ..
                راحت جود مع نوف للحديقه وجود مبسووطه تحس انو نوف فرفووشه ومو معقده وهيا تحب البنات الي كذا ..
                ام نوره : ماشاء الله تبارك الله انتي جود ..
                جود : ايه ..
                ام نوره : شلونك حبيبتي ؟
                جود : بخير تسلمين ..
                ام علي : ويييه هذي هي جود لسانها اطول منها محدن يسلم من لسانها ..
                جود : يووه خاله وش حقه تفشليني قدام الناس ..
                ام علي : هذا انتي المقروده ماتفشلتي ولا شي عينتس قويه وماينخاف عليتس ..
                جود سكتت وهيا مقهوره من ام علي ..
                ام جود : ماشاء الله كم بنت عندك ؟
                ام نوره : 4 هذي نوف وهذي ندى .. ونجود ونوره بالبيت والله مو راضين يجون الي تعبانه والي تذاكر واعذار مالها اول ولا تالي ..
                ام جود : الله يخليهم لك ان شاء الله
                ام نوره : وانتي جود اسم الله عليها وحيدتك ؟؟
                ام جود : ايه ماعندي غيرها الله يخليها ..
                ام نوره : الله يحفظها لك ان شاء الله ..
                ام جود : تسلمين ..
                جود : لا لا كذا انا استحي ماقدر لا تمدحوون لو سمحتوا ..
                الكل: هههههههههه ..
                نوف : كم عمرك ؟
                جود : 18 وانتي ؟
                نوف : العمر كله .. انا 20 ..
                جود : العمر كله ان شاء الله ..
                نوف : يطول في عمرك ..
                جود : بس تصدقين شكلك اصغر بكثير انا على بالي 17 ..
                نوف :هههههه
                جود : وش تدرسين ؟
                نوف : ماأدرس ..
                جود شهقت : لييييش ؟؟
                نوف : عارفه الظروف ماتسمح مصاريف الجامعه كثير ..
                جود : اها يعني مامعاك الا شهادة الثانويه ؟؟
                نوف :ههههههه كذا ولا كذا ماكنت حستفيد منها اخذتها ولا لاء مصيري اجلس بالبيت ..
                جود : من جد صادقه والله انا باخذ شهادتي وبنطق بالبيت بلا دراسه بلا هم ..
                نوف : انتي توجيهي الحين صح ؟
                جود : ايه ادبي ..
                نوف : شكلك من جنبها خخخخخ
                جود : خخخخ من جد ..

                مر الليل واخذتهم السوالف والضحك واتبادلوا ارقام التلفونات ورجعت نوف مع امها واختها للبيت بعد هالسهره الحلوه ..
                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                وفي مكان ثاني ..
                نجود : هههههههه لا ياعمري 2000 ولا اقضب الباب ..
                .............: ياحياتي والله ادفع الي وراي والي قدامي بس رضاك ياقلبي ..
                نجود : هههه خلاص حبي ادفع ألف الحين وبعد مانطلع من الغرفه ألف اوكي ..
                أما هوا فكان دوبو داخل للإستراحه المكتظه بالبنات والشباب وصوت الموسيقى والأغاني خرق طبلة إذنه ..
                دخل بتملل اتعود يشوف هالمناظر المخزيه والمشوهه لصورة مجتمعنا السعودي وبالذات مناظر البنات الضايعات .. بس ايش يسوي يجي عشان يشوف أخويائه هنا ولا هوا يكره هالأماكن من يومه ..
                شافه صديقه سعود : رائد ..
                رائد انتبه في سعود والي كان معاه وبين يده بنت وجهها مو غريب على رائد ومبين انها صغيره بس مافتكرها : هلا سعووود ..
                سعود : هلا والله رئوود ماتوقعتك تجي الليله ..
                رائد : انت الله يهداك عمري ماكلمتك الا وانت بهالمكان المعفن ياخي خلينا نطلع نروح لمكان يستاهل مكان محترم (( طالع في نجود باشمئزاز )) مكان يسوى فيه ناس مو بهايم ..
                نجود على طول افتكرته كيف تنساه وهوا أول واحد يهينها من قبل لا يجربها << يجربها سياره على غفله خخخخ ..
                نجود تسند ظهرها على صدر سعود العريض : البهايم الي تدفع وتركض ورى بنات الناس ..
                رائد : ههههههههه لا تعرفين تنكتين صراحه .. بنات الناس .. ذي الكلمه حرام تنقال لك ولا لغيرك بهالمكان افهمي معنى الكلام قبل ماتنطقينه يالبزر ..
                نجود بعدم اهتمام : كثير قبلك حاولوا يوصلون لي بهالطريقه هههههه بس تحلم معاك فلوس اهلا وسهلا مامعاك الباب يوسع جمل ..
                رائد لمن طالعت فيه افتكرها وزادت نظرات الاستحقار بعيونه : حرام وانا ولد ابوي احط راسي براسك ياواطيه ..
                سعود يدق رائد : بس خلاص وش فيكم (( وجه الكلام لنجود )) ياعمري انتي خلاص روحي والحين جايك صاروووخ ..
                نجود قامت بدلع : لا تطول بيبي ..
                سعود : من عيوني ..
                راحت نجود تتمخطر بمشيتها ..
                رائد : الحين مو هذي الي قبل فتره كانت مخاوويه فارس ..
                سعود بخبث : هي بلحمها وشحمها ..
                رائد : استغفر الله بس كيف ترضى على نفسك تمس وحده نجسه زي ذي ..
                سعود : العمر ماشي ونبي نستمتع دامها هي راضيه بالوضع انا وش علي انا الي علي ادفع وانبسط ..
                رائد هز راسه باشمئزاز : ماتخيل بيوم اوصخ نفسي مع بنات زي كذا ..
                سعود وقف :ههههه يلا القمر يستناني ..
                رائد : روح الله يهديك بس بنتظرك هنا لا تتأخر ..
                ظل واقف يناظر أشكال البنات والشباب كل واحد سكران في البنت الي معاه وفي حبها الكاذب .. يضحكوا على بعض كل واحد منهم متأكد ويبصم بالعشره انه الي قباله مايحبه ولا يكن له أي مشاعر بس مجرد تسليه تستمر لساعات قليله وذنبها يستمر ليووم الدين ..


                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #9
                  في جدهٍ ..

                  بدأ الكل يتعود عالبيت بدون فايز أو إذا صح التعبير يحاول انه يتأقلم مع اختفاء روح البيت ونورها ..
                  فرح جالسه في الصاله تتفرج عالتلفزيون وتفكر وتحووس بافكارها الشيطانيه تبغه تنفذ وعدها ولازم تنفذه بإسرع وقت ..
                  ... وعدها بالإنتقام ...
                  وبدأت بالتخطيط ورسم الخطط الي ممكن تدمر حياة أي مراهقه وأي بنت رقيقة المشاعر ويسهل الوصول لقلبها .. وهيا تعرف بنات عمها اكثر من أي احد بالدنيا .. خفيفات وعلى نياتهم وافكارهم طاهره وشريفه وتقدر تدسلهم السم في العسل بكل سهووله ..

                  أخذت جوالها بعد ماقررت تسوي الي في بالها .. ودقت على رقم غريب ..
                  فرح بكل ثقه : السلام عليكم ..
                  الشاب من الطرف الثاني : هلا وعليكم السلام .. مين معي ؟؟
                  فرح : انتا أمجد ؟؟
                  أمجد : ايوا مين انتي ؟
                  فرح : ايش عندك دحين ؟
                  امجد باستغراب : اقلك مين انتي تقوليلي ايش عندك ؟؟ مين انتي اول ؟
                  فرح : لو سمحت خلينا ماشين بالطيب وقلي فين اقدر اشوفك ودحين في أسرع وقت ..
                  امجد استغرب بس قال بيشوف اخرتها : انا في كوستا كوفي الي عالكورنيش..
                  فرح ابتسمت بخبث : اوكي 10 دقايق وانا عندك ..
                  امجد : دقيقه ..
                  فرح ماردت عليه وقفلت بوجهه ..
                  لبست عبايتها وطلعت من البيت ..

                  وصلت للمحل بعد ربع ساعه مع زحمة الطريق وبالذات انو اليوم ويك اند والناس كلها مفلته في الشوارع ..
                  شافت أمجد وإلي حافظه شكله وحافرته في بالها .. أشهر "مدمر بنات " في جده ..
                  فرح اتلثمت لأول مره في حياتها لانها عارفه هالأشكال مامنهم أمان وبالذات أمجد إلي ياما ضيع بنات ووداهم في خبر كان ..
                  فرح بثقه : السلام عليكم ..
                  امجد رفع عيونه بملل وشافها : وعليكم السلام ..انتي الي كلمتيني ؟
                  فرح : ايوا ..
                  امجد : هههه وايش تبغي لا يكون انتي وحده من الي دعستهم وجايه تبغيني اطلب يدك من اهلك هههه ..
                  فرح : تخسى والله ياولد الراهي .. ماعاش ولا جابتو امو الي يمسني ..
                  امجد استغرب عمره ماقال لوحده لقبه وهذي مبين انها واثقه : خير ايش تبغي ؟
                  فرح : بنتكلم هنا يعني ؟
                  امجد وقف : فين حابه نتكلم ..؟
                  فرح اشرتله على ستار بكس .. دخلوا وطلعوا جلسوا فوق بعيد عن أنظار الماره الي رايح والي جي ..
                  امجد : مين انتي اول ..
                  فرح : اسمع من قبل لا تعرف أي شي عني انا ابغاك في مهمه والمبلغ الي تبغاه انا حاضره ..
                  امجد ابتسم بخبث : امري وتدللي ..
                  فرح ابتسمت من تحت اللثمه وطلعت صوره من شنطتها : خذ ..
                  امجد ابتسم واحلوت الدنيا في عينه لمن شاف صورة بنت في قمة الجمال .. يعشق الفضايح يمووت في تضيع البنات هذي هوايته وعشقه في الحياة : ايش حابه اسويلك فيها انتي امري بس ..
                  فرح : اسمع اول شي ابغاك تسحب فيها الين تصير عبده عندك ابغاك تخليها تبوس التراب الي تمشي عليه انتا تشاور وهيا تنفذ خليها تصير عمياء في حبك ماتشوف شي في الدنيا غيرك ..
                  امجد ابتسم بخبث : وبعدين لايش تبغينا نوصل ؟
                  فرح : ابغاك توريني شطارتك وتبدع في دي الصوره الي اديتك هيا خليها فضيحة تو ثاوسن اند سيفين .. بس قبل كل شي لازم تحبك لازم تععععععشقك فاهم ..
                  امجد : من عيووووووووووووووووني ..

                  خلصت كل الإجراءات مع أمجد وأخذت شنطتها ورجعت للبيت راضيه كل الرضا عن الي بتسويه ..
                  بس هذا مو كل شي هذي "ميار" بنت عمها الكبيره ..
                  وبنت عمها الثانيه ايش ممكن تسوي فيها ....؟!؟!؟!
                  لازم تخليهم عبره لمن يعتبر .. زي ماأخذوا منها فايز هيا بتاخذ كل لحظة حلوه بحياتهم ... هذا الهدف الي فرح مخططه توصله ..

                  اندق عليها باب الغرفه ..
                  فرح : كم أووون ..
                  دخل فراس : هلا فرووحه كيفك ؟
                  فرح : كويسه ..
                  فراس : اسمعي الويك إند الجي رايحين للرياض اوكي ..
                  فرح باستغراب : الرياض ؟؟ ليه ؟؟
                  فراس : خالتي تعبانه وتبغه تشوفنا ..
                  فرح : والله مسكينه خاله ريم المرض هالكها الله يقومها بالسلامه ..
                  فراس : امين بس لا تنسي الاسبوع الجي مو زي كل مره تأخرينا ..
                  فرح ابتسمت بدون نفس مع انو مالها خلق تروح بس محتاجه تشوف خالتها وبناتها : اوكي ..
                  أما فاتنه فقاعده في غرفتها تكلم جوال بدون نفس تحس الدنيا صغيره وضيقه ..
                  فاتنه : لاء ماليا نفس ..
                  عبد العزيز : فتوونه ارحمي نفسك ياشيخه خلاص الله يرحمو ان شاء الله بس مايصير الي تسويه في نفسك ..
                  فاتنه : يعني ايش تبغاني اسوي ارقص واغني واخويا مالو اسبوعين متوفي ..
                  عبد العزيز : فتوونه ياقلبي الدموع مابتسوي شي خلاص اترحميلو مابيدك شي تسويه وربي يتقطع قلبي لمن اسمعك تبكي ..
                  فاتنه : عزووز تبغه شي انا حسك لأني من جد تعبانه ..
                  عبد العزيز : سلامتك من التعب ياعمري فيني ولا فيك يارب ..
                  فاتنه : باي ..
                  عبد العزيز : فتفوووته ..
                  فاتنه : نعم ..
                  عبد العزيز بصوت طالع من أعماق قلبه : احبك ..
                  فاتنه : وانا كمان يلا باي << أبو الدف بس ..
                  عبد العزيز بقلة حيله : الله معاكي ..
                  قفل منها وكل ماله يفقد الامل فيها .. اليوم الي ماينتظره قرب .. ساعة الصفر بتحين .. يوم فراقها قريييييييب قرييييب اكثر من ماتتوقع .. شهرين بتكون اخر شهور حياته فرح وسعاده وبقية حياته تعاسه × تعاسه ... بيتزوج الي يكرهها قلبه بيتزوج الي مابغاها بيوم زوجه .. غصب عنه وعنها .. بس حكم القوي على الضعيف << هذا المثل الوحيد إلي ماأعترف فيه ..مو من حق أي احد بالدنيا يحدد مصير انسان ثاني ولو كان احق حقيق عليه .. حياة كل شخص ملك له هوا وبس هوا الي يتحكم فيها ويمشيها مثل مايبغه .. بس للأسف التسلط والأنانيه طغت على كل معنى للإنسانيه في هذا الزمان ..

                  _-_-_ اليوم إلي بعدهٍ _-_-_

                  فهد : فجججججججججججججججر فجوووووووووووووره ..
                  فجر طلعت من غرفتها على صوت فهد : اشبك ليه تزعق بسم الله ؟
                  فهد : تعالي بكلمك شويه ..
                  راحت فجر جلست مع فهد بالصاله الكبيره: نعم ايش فيه ؟؟
                  فهد يفرك يدينه بقلق : سلامتك بس فيه موضوع بكلمك فيه ..
                  فجر : قول قلقتني
                  فهد : لا تقلقي ولا شي بس انا قررت اكمل دراستي برى ..
                  فجر : ايييش ؟؟
                  فهد : اكمل دراستي برى اشبك ليه مستغربه ..
                  فجر : لاء بس غريبه اتخذت هالقرار
                  فهد : ليه يعني انتي ماتعرفي انو اهم شي بالنسبه ليا مستقبلي وانا قررت اكون مستقبل افضل برى ..
                  فجر: بس يافهد احنا دحين محتاجينك اكتر من أي وقت بعد وفاة فاي..ز الله يرحمو مالنا في الدنيا غيرك انتا وفراس ..
                  فهد : يافجر انتو كبار وكل وحده فيكم تعرف مصلحة نفسها وانا واثق فيكم ثقه كبيره ومتاكد انكم مو محتاجين لا ليا ولا لفراس انتو قدها وقدود انتي دحين امي واخواتي محتاجينك أنا ابغه اشوف مستقبلي الي مالي غيرو ..
                  فجر : طيب والشركه ؟؟
                  فهد بملل : ايش فيها الشركه ؟
                  فجر : فهد والله انك تحير دحين الشركه لكم النص فيها بتسيبوها لعمي وولدو ؟
                  فهد بخبث : ههههههه لا ياعمري والله ماأسيب حقي يضيع وياكلوعمي وولده انتي لا تشيلي هم بس ..
                  فرح : طيب ومتى نويت السفر ؟
                  فهد : والله مادري لسه بفتح الموضوع مع فراس ونشوف ..
                  فجر : لسه ماقلت لفراس ؟؟!؟!؟
                  فهد : لا جيتك انتي لانو فراس اكيد مابيعترض بس حبيت اخذ رايك واسمع موافقتك بإذني انتي عارفه اني ماقدر اسوي شي الا برضاك ..
                  فجر ابتسمت بحنان : روح الله يوفقك ويسهل عليك واشوفك مهندس قد الدنيا ..
                  فهد : تسلمي يالغاليه .. يلا عن اذنك ..

                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                  في الرياض ..
                  في بيت حلأا .. في غرفة حلا بالتحديد ..
                  حلا : من جد ..
                  جود : ايييه والله مرره فله البنت مرره حبيتها ..
                  حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
                  جود : الراسي ..
                  حلا : اها ..
                  جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
                  حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
                  جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
                  حلا : ايه وش فيه .؟
                  جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
                  حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
                  جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
                  حلا : لا انا ماقدر ..
                  جود : ليييش ؟
                  حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
                  جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
                  حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
                  جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
                  حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
                  جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
                  حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
                  جود : يلا باي ..
                  حلا : بايات ..
                  قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
                  نواف : تنتظرين أحد ؟
                  حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
                  نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
                  حلا : جود ..
                  نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
                  وبعد نص ساعه وصلت جود ..

                  حلا : هلا والله اتفضلي ..
                  جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
                  حلا : تمام انتي شلونك ؟
                  جود : تمامووو ..
                  حلا : اتفضلي ..
                  جود : يزيد فضلك ..
                  حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
                  جود : ههههه براحتك ..
                  طلعوا للدور الأول ودخلوا للصاله وإلي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..

                  جود : السلام عليكم ..
                  نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
                  جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
                  نواف استغرب جرأتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
                  جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
                  نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
                  جود : تمام ..
                  حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
                  جود : ماشاء الله أي سنه الحين ..
                  نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
                  جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
                  نواف : هههههه
                  جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هههههه << : حلووله ..
                  حلا : هههه بدري توك تتذكريني ..
                  جود بجرأه كالعاده : هههههه لا بس لازم اتطمن على أحوال خطيبي ..
                  نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
                  حلا تدقها بشويش : خخخخخخ الله يرجك الحين يصدق ..
                  جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
                  نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
                  جود : هههههه ترى أمزح لا تصدق ههههههه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع أي احد ..
                  نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
                  جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
                  حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
                  نواف : امري ..
                  جود تلعب في أظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
                  نواف استغرب : ليش ؟
                  جود : بس بنتمشى شويه دام انه ويك اند ..
                  نواف يستغل الفرصه : ليش انتي تدرسين ؟
                  جود تكلمه كأنه غبي : وش رايك يعني .. شايفني ربة منزل ولا عجووز في محو الأميه ..
                  نواف يضحك على انفعالها ونبرة صوتها الي تستغبيه :هههههههه مو قصدي بس اعرف البنات مايهمهم ويك اند ولا غيره مفلتين بالاسواق على مدار الساعه ..
                  حلا : طيب نوووفا بليز خلينا نطلع ماراح نتأخر ..
                  نواف : مع مين بتروحون ؟
                  جود : بسيارتي ..
                  نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
                  حلا : الفيصليه ..
                  نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
                  جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح أهزأه ..
                  نواف : ههههههه
                  حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتأخر ساعتين بالكثير ..
                  جود بسرعه : 3 ساعات ..
                  نواف : لا 4 أحسن وش رايكم ..
                  جود : ياي وناسه ههههههه
                  نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
                  جود انحرجت وحست بنظراته : ا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
                  نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
                  حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
                  جود + نواف : وش فيك ..؟
                  حلا : هههههههه ولا شي ههههه
                  جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
                  نواف : بتتأخرون ؟
                  حلا : لاء ..
                  جود تغمز لحلا : الا بنتأخر 4 ساعات ونص ..
                  نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
                  حلا : طيب ..
                  طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
                  حلا : هههههههه والله انك رهيبه ..
                  جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..

                  في جدهٍ ..

                  الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
                  طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
                  مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
                  دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
                  ردت بانزعاج : نعم خير ..
                  الطرف الثاني : ههههههه اعصابك ياحلوو
                  فرح : خير مين معايا ؟
                  الطرف الثاني : كيف حالك ياقمر ؟
                  فرح : نعم مين ..
                  الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك يانسه ههههههه
                  فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
                  من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد ههههه
                  فرح استغربت : مين انتا ؟
                  الطرف الاخر : انا هههههه انا واحد يحبك موت مووووت مووووووووت ههههههههه ..
                  فرح : ههههههههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
                  الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي اه يابعد قلبي يافرووووحه هههههه
                  فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
                  من الجهه الثانيه : عفوا اسمي رامي وليس سامي ..
                  فرح باستغراب بين في صوتها : رامي ..
                  رامي يتريق : ايوا التافه إلي في البرنامج الاتفه هههههه
                  فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
                  رامي : ياعمري أنا لو ابغه بإرادتي اجيبك انتي وأهلك تركعولي ..
                  فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
                  رامي : ههههه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون أطيب وأطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
                  فرح : لا يامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
                  رامي : اه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها ههههه
                  فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
                  رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
                  فرح بصدمه : حمممد ؟؟
                  رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هههههه
                  فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
                  رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
                  فرح : هههههههههه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسناه فاهم ولا لاء ..
                  رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممممممممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
                  فرح من بين اسنانها : أعلى مابخيلك اركبه ..

                  قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالأشكال لازم تحذر منهم ..


                  في الرياض ..::

                  نوف : لللللللللللللللوووووولوووش والله واعرست هالبقيره ..
                  نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
                  ندى : فديت الي تستحي انا ..
                  ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتاح بكرا وراها مشاوير ..
                  نوف : يممه متى العرس ؟؟
                  ام نوره : بالإجازه إن شاء الله ..
                  نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
                  ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
                  نجود : اووووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
                  نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
                  ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
                  نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
                  ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
                  نوره : وش هاللقافه ..؟
                  نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
                  نوره بحياء: 40 ألف ..
                  نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 ألللللللللف ..
                  نوره : تفففففففففف تففف عين الحسود فيها عود ..
                  نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
                  ام نوره : اييييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
                  نوره : الله يخليكي لي ..
                  نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 ألف كل وحده فينا تاخذ 4 الاف اوكي وامي لها 5 الاف كم يبقى معك اممم 23 ألف نعمه صححح ..
                  ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
                  نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
                  نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
                  نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كأنها بتدووخ : اه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
                  نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
                  نوف : هو من وين من الغربيه ؟
                  نوره : من جده ..
                  نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
                  نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلووس ..
                  ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطاره ..
                  نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
                  نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
                  نوف : ههههه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
                  ام نوره ابتسمت من قلب فرحانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..


                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                  أما في الفيصليه ..

                  حلا : تعالي وين رايحه هنا المحل ..
                  جود : يووه حلا تراك عميتيني خلينا نتمشى وش فيك مستعجله ؟
                  حلا : لنا ساعتين ندور والله لو تأخرت نواف بيسويلي سالفه مالها اول ولا تالي وتحلمين اطلع معك مره ثانيه ..
                  جود : ههههههههه انتي كل شي نواف ونواف ليش تخافين منه بكيفه يزعل ويرجع يرضى بعد كم ساعه ..
                  حلا : لا ياعمري انا ماقدر ازعل اخواني على بالي انا زيك كل شي عادي انا اخواني هم كل حياتي لو زعلت واحد فيهم بنحرم من كل شي ماعندي لا خوات وامي مو داريه عني ..
                  جود : ليش امك وينها ؟
                  حلا بحزن: موجوده بس دايم مشغوله بعزايمها وصديقاتها واعراسها ماأشوفها الا قليل ..
                  جود ابتسمت تبغه تخفف عن حلا الي حست من عيونها انها حتبكي : ماعليك كل الحريم كذا بس انتبهي لا تطلعين مثلهم ترى انا ماأحب الدشره ههههه
                  حلا : ههههههههه اييييه واضح ..
                  جود : هههههه يلا قبل يقفل المحل ..
                  حلا : ليش يقفل ؟
                  جود : صلاة العشاء يانايمه ..
                  حلا : اها ايه صح هههههه
                  دخلوا لإكسيوم تلكوم ..
                  وجود تدور بعيونها على مشعل الي باعها الجوال وحط مميزات الدنيا فيه ..
                  حلا لمحته واقف مع وحده ويوريها جوال ويشرحلها : شوفيه مو هو هذاك الي مسوي سبايكي ..
                  جود : ايه والله تعالي امشي خليني اهزأه ..
                  جود قربت من عنده : لو سمحت ..
                  مشعل لف عليها : دقيقه اختي ..
                  جود نفسها في مضاربه "هوشه " : لا مافيه دقيقه بسرعه انا مستعجله ..
                  مشعل استأذن من الحرمه الي كان يكلمها ولف على جود : هلا اختي امري ..
                  جود تقلد صوته : هلا اختي امري ..
                  مشعل مستغرب : ههههههه اشبك سلامات ..
                  جود :لا لك وجه بعد ..(( مدتله الجوال البينك حقها )) خذ يافهيم شوف ..
                  مشعل اخذ منها الجوال باستغراب : ايش فيه ايش المشكله ؟
                  جود : المشكله انك ماتعرف تبيع وتضحك على راسي وتسويلي فاهم وهذا الجوال فيه وفيه وفي الاخر طلع زي وجهك المعوق ..
                  حلا مستغربه مرره ماله داعي هالهوشه مافيه شي يستاهل بس شكلها هذي وحده من هوايات جود : جوجو وش فيك هو ماله شغل الجهاز طلع مو زين وش دخل الرجال تهاوشينه ..
                  جود : لاء هو الي نشبلي الا واشتريه ..
                  مشعل بجديه : اختي في ايش حابه اساعدك ؟
                  جود : خذ الجوال شوف وش مشكلته مو راضي يرسل ويعلق وانا مالي اسبوعين مشتريته من هنا ..
                  مشعل افتكر جود وافتكر ذاك اليوم الي هبل فيها >> خخخخخ وربي تعرفي ترفعي الضغط بس انا اوريكي زي ماسويت فيكي ذيك المره وخليتك تشتريه وربي لا اخليك تحرمي تشتري جوال بعد اليوم هههه << قال بصوت ناعم يقلد حلا : اقوول جوجو ..
                  جود بصدمه مصطنعه : نعععععععم ؟؟
                  مشعل يفتح الجوال ويلعب فيه : اووه اسف قصدي ياأختي ..
                  جود فيها ضحكه بس ماسكتها : وش فيه الجوال ها ليش صاير كذا ؟
                  مشعل يوريها شاشة الجوال بخبث : مين هذي الحلوه شكلها مرره أمووره ..
                  جود سحبت منه الجوال بقووه : صدق انك ماتستحي محد سمحلك تقز في الصور ..
                  مشعل بعدم اهتمام : انتي حاطتها خلفيه واعطيتيني الجوال يعني ايش تبغيني اسوي اغمض عيوني هههههه وربي هبله ..
                  جود : هبله ؟؟؟ انا الهبله ؟؟؟
                  حلا ارتجفت ودموعها تجمعت بعينها لمن شافته ..؟؟؟ شافت الي ملك كيانها من اول نظره ؟؟ غطت وجهها بسرعه ولفت عالجهه الثانيه ..
                  جود حست فيها : حلووله وش فيك ؟
                  حلا تاشر باصابعها الطويل والرقيق على فيصل الي كان واقف يتفرج عالجوالات مع واحد من اصحابه : شوووفي ؟
                  جود طالعت فيه ورجعت لفت على حلا : هههههه شكله عجبك ..
                  حلا : لا ياغبيه هذا ولد عمي ..
                  جود ماستوعبت رجعت تطالع في فيصل : هذا ولد عمك يالخايسه ؟؟
                  حلا : ايييه ..
                  جود تحط يدها على قلبها : اه وش زينه يشبه اخوك نواف ..
                  وطبعا مشعل معاهم عالخط قرب منهم : هذا فيصل العبد الرحمن هههههه مايشتري جوالاته الا من هنا ..ماشاء الله طلعتي بنت عمه والنعم والله ..
                  حلا حست قلبها وصل لحلقها خافت من مشعل لا يروح يقول لفيصل شي : ج... جوجو خلينا نطلع بسرعه ..
                  جود : وش فيك خايفه كذا ولو صار ولد عمك خير ياطير ..
                  حلا تسحبها من عبايتها : خايفه هذا البايخ يروح يقله شي مانتي شايفته يتميلح من اول ..
                  جود : تعالي ماعليكي منه ..
                  حلا سابتها وطلعت من المحل ..
                  جود : ههههههه الله يرجك ياشيخه ..
                  جود طالعت في مشعل لقيته طنشهم وراح لعند فيصل : لو سمححححححت ..
                  مشعل ابتسم : خلصتوا هرج ..
                  جود : هههه مره دمك موويه وين جوالي ؟؟
                  مشعل : اديتك هوا ..
                  جود باستغراب : لا تستهبل وينه بسرعه ماني فاضيه ..
                  مشعل : اشبك انتي اقلك اديتك اياه مين اخدو مني يعني ..
                  جود بخوف : من جد وينه ؟؟
                  مشعل : مادري عنك شوفي فين حطيتيه ايش دراني انا ..
                  جود صارت تدور بالمحل ومرره خايفه الجوال فيه كل صورها وصور صاحباتها يعني لو طاح في يد واحد نذل بيخليهم سيرة على كل لسان ..
                  ومشعل كاتم ضحكته بالقوه ..
                  جود عصبت : ووووين جوالي اقووول ..
                  كل الي في المحل التفتولها ومستغربين ايش الي بيصير ..
                  مشعل خاف عليها شكلها من جد خايفه بس حب يكمل استهبال : ايش يدريني انا والله حاله ..
                  جود : والله اذا ماطلعت الجوال الحين ماتلوم الا نفسك ..
                  جاه فيصل من بعيد : خير مشعل وش صاير ..
                  مشعل باستهتار : هههههههه مادري عنها مضيعه جوالها وتبكي ..
                  جود اتنرفزت كمان يتريق عليها قال تبكي قال .. مشيت وراحت لعند الكاشير وفتحت الأدراج بكل جراءه : لو ماطلع الجوال الحين مأأكون بنت ابوي ..
                  فتحت اخر درج ولقيته فتحت الجوال تتأكد اذا هو ولا لاء نفس الخلفيه وقفت وشافت نظرات الزباين كلها موجهه عليها باستغراب وتساؤل أما مشعل فكان فاطس ضحك عليها هيا اتنرفزت حست انها تبغه تخنقه .. اخذت الجوال وطلعت من المحل ودمها فاير ..

                  راح يلحق وراها : لو سمحتي ..
                  جود لفت عليه : نعم ..
                  مشعل مرتبك :والله سوري ترى مو قصدي كنت حرجعلك اياه ..
                  جود : ههههه لا احلف ..
                  مشعل : والله من جد لا تشيلي في قلبك ههههه ماقلتيلي اشبو جوالك ؟
                  جود : امم والله جوالي يشتكي من بياخة بعض الناس وقطتهم لفيسهم عندي ..
                  مشعل رفع حاجبه : مره ماكله مقلب في نفسك يلا بس روحي شوفي صاحبتك بنت العبد الرحمن لا تسيبيها لوحدها كثير ..
                  جود طالعت فيه بقهر ومشيت عنه ..

                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                  أماإأ في بيت أم نوٍرهٍ ..
                  نوف : يلا ندوووش اخرتيني ترى ..
                  ندى تطلع من الغرفه بعبايتها : طيب وش فيك طايره توني خلصت صلاتي ..
                  نوف : يلا تصلين التراويح انتي لسه رمضان بدرى عليه ..
                  ندى :خلاص طيب يلا اطلعي رجيتنا ترى ..
                  طلعوا من البيت واخذوا تاكسي وعالفيصليه ..
                  ندى : احد يروح الفيصليه يشتري فستان ..
                  نوف : من وين تبينا نشتري من ديور مثلا .. وبعدين مين قلك اني رايحه اشتري فستان انا رايحه اشتري شوية مكياج واكسسوارات ياهبله ..
                  ندى : اها قولي كذا طيب والفساتين من وين بنشتريهم ؟
                  نوف : لا جاه وقتها يحلها حلال ..
                  وصلوا للفيصليه ونزلوا من سيارة التاكسي ..
                  وبدأوا يتسوقوا .. مين قدهم دحين معاهم ألف وخمسمية ريال << اكيد بالنسبه لهم شي ..

                  وفي اخر دور " المطاعم " ..

                  نوف : اه يابطني من زمان ماأكلت قد كذا الحمد الله والشكر ..
                  ندى : الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ان شاء الله ..
                  نوف : امين يارب ..
                  وشويه تلمح نوف وجه وحده مو غريب عليها ..
                  ندى : وش فيك مين تناظرين ؟
                  نوف : ندووش شوفي هذيك الي هناك مو كأنها جود بنت صديقة أم علي ؟
                  ندى تعقد حواجبها وتصغر عيونها عشان تتأكد من ملامح البنت : الا والله هي ..
                  نوف : ومين الي معاها ؟
                  ندى : وش السؤال الغبي هذا وش يدريني انا..
                  نوف وقفت : تعالي بسلم عليهم ..
                  ندى : لا لا روحي انتي ..
                  نوف :احسسن ..
                  راحت نوف للطاوله الي كانوا جالسين عليها حلا وجود : السلام عليكم ..
                  جود لمن شافتها افتكرتها ع طول : وعليكم السلام اهليييين ..
                  وقفت تسلم عليها : كيفك وش اخبارك ؟
                  نوف : الحمد الله انتي شلونك ؟
                  جود : بخير ..
                  جود تعرفهم على بعض : حلووله هذي نوف الي كلمتك عنها .. نوف هذي صديقتي حلا ..
                  نوف تسلم على حلا : كيفك ؟
                  حلا : بخير الحمد الله ..
                  جود : اتفضلي ليش واقفه ..
                  جلست نوف معاهم وسحبت على أختها ندى ..
                  جود : كيفك كيف خالتي أم نوره واخواتك وش اخبارهم ؟
                  نوف : كلهم بخير والله ..
                  جود : جايه لحالك ؟
                  نوف : لاء معي اختي ندووش الهبله ..
                  حلا : طيب وينها خليها تجي تجلس معنا ..؟
                  نوف : هههه شوفيها هناك تاكل ماهي حولنا ..
                  حلا : ههههه بالعافيه والله ..
                  نوف : الله يعافيك هههه ..
                  وجلسوا سوى لحد ماقفل السوق وكرشووهم على برىا ههههه ...

                  رجعت كل وحده لبيتها وهيا مبسووطه من هالصداقه الجديده الي دخلت لحياتها ..

                  في بيت أم نوره ..
                  نوف : كيف يعني مارجعت لحد الحين ؟؟ يمه الساعه بتصير 2 ..
                  ام نوره تتنهد بحسره : وش اسويلها يعني اختك وتعرفينها مو شي جديد عليها كل يوم نفس السالفه ..
                  نوف : لا نجوودوه هذي يبيلها تأديب من جديد والله مصختها بزياده ..
                  ندى : ياما قلتلكم الدلع مابيفيدها وكل ماقلنالكم كلمه اخر العنقود واخر العنقود هذي اخرة السكر المعقود حقكم يلا عن اذنكم بروح انام ..
                  ام نوره بتعب : نومة العافيه حبيبتي ..

                  وعلى هالكلام دخلت الاإأنسه نجود وهيا تدندن بروقان ..
                  نجود : القلب سلملك أمره في حالتي إنتا ادرى يلي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى ا ..
                  نوف : لا عاشت الأصوات والله اهلأا وسهلأأ نورتي بيتك يامس نج,,ود..
                  نجود بعدم اهتمام تفصخ عبايتها وفمها شغال يعلك : حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطرك ..
                  نوف قربت منها وشدتها من شعرها بقوه : اسمعيني وربي اخر مره اشوفك راجعه للبيت هالوقت صدقيني لو سمعت مره ثانيه انه الساعه صارت 11 وانتي برى البيت مابتلومين الا نفسك ..
                  نجود تصرخ وتحاول تفك يد نوف الي قابضه على شعرها بقوه وبقساوه : اتركيني مالك شغل فيني ارجع وقت مارجع اه يممه الحقيني اتركيني ياحماره اي يوووجع ..
                  نوف سابتها بقوه وصارت تكلمها بعصبيه ووجهها احمر من الغضب : اسمعيني يازفته وربي لو ماتبطلي الدشره الي انتي فيها لا اكون ذابحتك بيدي جبتيلنا المرض خلاص سمعتنا صارت على لسان الي يسوى والي مايسوى وكله بسبتك انقللللعي مابي اشوف وجهك للصبح ..
                  نجود اخذت شنطتها وعبايتها ودخلت للغرفه معصبه وزعلانه رمت نفسها عالسرير ونامت بدون ماتاخذ كلام نوف بجديه ..
                  ام نوره : ليش تعاملينها كذا يايمه حرام عليك مهما كان نجود صغيره ولسه ماتعرف مصلحتها خفي عليها شوي ..
                  نوف : يمممه كل مره تقولين نفس الكلام الين وصلت للحاله الي هي فيها الحين كثر الدلع خلاها ماتسمع كلمة احد ولا تعبر لا كبير ولا صغير ..


                  وأبغه اإراإئكم ع البأإرت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #10
                    ::"::.. الجزء الرابع ..::": : _





                    -_-_ بعد أسب,وع _-_-_ في جدهٍ << ارض الرخأء والشدهٍ ..إح؛م ..
                    في بيت العم " أبو سالم " (( عم فرح )) ..
                    في غرفة ميار بالتحديد (( البنت الكبيره 22 سنه )) .. ميار مستغربه من الاتصالات الكثيره هالايام والي مصدرها رقم غريب قررت اخيرا إنها ترد .. ميار بصوتها الناعم والرقيق : الوو ..
                    الطرف الثاني : السلام عليكم .. ميار زاد استغرابها : وعليكم السلام ..
                    الطرف الثاني بصوت جذاب : كيفك ياعسل ؟ ميار : مين يتكلم ؟
                    الطرف الثاني : طيب جاوبيني اول كيفك ؟ ميار : بخير مين معايا ؟ الطرف الثاني : انا بس حبيت اتطمن عليكي ليا فتره ادق وماتردي فخفت يكون فيكي شي .. ميار : طيب مين انتا لو سمحت ؟؟ انا اعرفك ؟
                    الطرف الثاني : ههههه لاء للأسف بس يكفي اني اعرفك وأحبك من زمان يلا يالغلا توصيني شي .. ميار مستغربه : سلامتك .. الطرف الثاني : الله يسلمك يالغاليه مع السلامه
                    .. ميار : باي .. قفل منها وضحك ضحكه شيطانيه .. يعرف كويس كيف يتعامل مع البنات الرقيقات الي زي ميار ويجيب راسهم .. أما بالنسبه لميار فظلت مستغربه مين هذا الي اول مره تسمع صوته ويقلها احبك وابغه اتطمن عليكي .. عمرها ماكلمت شباب ولا عرفت احد .. ميار تكلم نفسها : غريبه من فين يعرفني هادا ؟؟ ابتسمت بهدووء ورمت نفسها عالسرير .. ماتعرف ايش بينتظرها في المستقبل القريب ..
                    دخل عليها سامي : ميوووري ميار تعدلت عالسرير : هلا سامي .. سامي جلس على طرف السرير : اسمعيني فيه شي ابغاكي تسمعيه وتحفظيه صممممم ..
                    ميار : قول ايش عندك ؟ سامي : بنات عمك .. ميار : اشبهم ؟ سامي : ايش اشبهم مابغاكي تكلميهم وتقطعي علاقتك فيهم نهائيا كأنك بيوم ماعرفتيهم سامعتني ..
                    ميار : سامي ايش ذنبهم مالهم شغل بلي صار .. سامي بحده : شفتي لو اسمع انك كلمتيهم ولا حتى طالعتي في وجههم ماتلومي الا نفسك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقووه .. وميار رمت نفسها عالسرير متضايقه موووت كيف وفجر اقرب صديقه لها بنت عمها واختها وصاحبتها وكل شي .. فجر تمثل بئر اسرارها حرام يتفرقوا بعد كل هالسنين الي قضوها سوى والعشره الي بينهم .. اخذت جوالها بسرعه وصارت تدور بين الأرقام الين وصلت ل (( صديقة عمري )) .. دقت عليها بسرعه ودموعها تنتظر تسمع كلمه عشان تنزل .. ومن يوم مانرفعت السماعه من الجهه الثانيه .. ميار تكلمت : فجووووووره وحشتتتيني والله وحشتتتيني .. الطرف الثاني : ............. ميار تبكي : فجووره ردي عليا انا صاحبتك انا ميار بليز ردي حرام عليكي ..
                    الطرف الثاني : كمان لكي وجه داقه .. ميار انصدمت هذا صوت فهد ؟!؟!: ف...ف..هد
                    فهد بجديه : لو أشوف رقمك على شاشة جوال اختي مره ثانيه بيصير شي مايرضيكي .. ميار بصدمه : فهد انا بنت عمك انا ميار ليه تقول كدا ؟؟ فهد : ههههههه انتو خليتو فيها ولد عم وبنت عم انتو دحين بالنسبه لنا مانخلقتو بهالكون وياليت هذي تكون اخر مره تفكري تدقي فيها على فجر لانو بعد كذا بسوي شي مايرضيكي لا انتي ولا اخوكي ولا حتى ابوكي الي هوا عمي (( قال بضحكه مستهزأه )) سابقا هههههههه ..
                    ميار حست بغصه في قلبها هذا فهد الي ماكان يرضى عليها بكلمه كان بمثابة اخو لها ويخاف عليها اما دحين بكل بساطه يستهتر في مشاعرها ويضحك عليها ..
                    فهد : أيوا صح وقولي لعمك المصون يمر علينا بكرا فيه هرجه مهمه لازم نكلمو فيها هههههه .. ميار مستغربه لدي الدرجه الحقد نساهم كل الايام الحلوه الي بينهم قسى قلبه على عمه وعيال عمه : حرام عليك يافهد المفروض احنا الي نزعل حرام عليك خلاص مو كفايه فقدنا سالم ليه تسوي فينا كدا ليه ؟ فهد باستحقار : اقول يابنت عبد الله اتبكبكي بعيد عني ماني فاضيلك يلا مع السلامه ولاخر مره اقلك لو تدقي مايصيرلك طيب .. بايو ياعسسسسسل ههههههه . . سكرت السماعه ورمت نفسها عالسرير واجهشت بالبكاء << حلوه الفصحه تحس إنك في مسلسل مكسيكي خخخخ ..
                    فهد من الجهه الثانيه قام .. ولبس ثوبه واتشخص ع الاخر وراح قدام التسريحه قعد 5 دقايق يطالع في نفسه بالمرايا مستغرب من الهالات السوده الي بدأت تظهر تحت عيونه وعظام فكه الي برزت وصار شكلها شاذ بالنسبه لوجهه الوسيم وتفاصيله الحلوه .. اخذ قزازة العطر من "فرزاتشي" وقعد يقلبها بيده يطالع فيها لعدة دقايق واخيرا قرر انه يتعطر .. ويرش على رقبته من كل ناحيه مرتين وكذا على بقية جسمه << العطر مايقعد معاه يومين ..
                    وركب سيارته وحرك ع الشركه .. دخل بكل شموخ رافع راسه ومايتنازل يطالع لأحد لا يمين ولا شمال .. هيبته تخلي أي احد يشوفه يخاف منه مو لشي يخافوا منه احترام لشخصيته القويه وارائه وتحمله للمسؤوؤليه بالرغم من صغر سنه ..<< عمره 21 سنه ..
                    دخل للمكتب بطفش يقلب في الملفات الي قدامه باستهتار مرره مزاجه مو رايق يستقبل أي شغل دحين .. اندق الباب لف بالكرسي للجدار وقال بملل : ادخل ..
                    دخل واحد من الموظفين : السلام عليكم .. فهد لاف بالكرسي ع الجدار ومعطيه ظهره : نعم .. الموظف : العم بو سالم يبيك طال عمرك .. فهد لف بالكرسي وسند اياديه عالمكتب وقال وهوا رافع حاجبه اليسار باستحقار : وليه هوا مايجيني ولا رجوله مقطوعه ..؟
                    الموظف استغرب من كلام فهد اول مره يكلم عمه كذا دايما كان يحترمه ويقدره : وش تبيني اقوله طال عمرك .. فهد وقف : خلاص تفضل انا رايحلو دحين .. طلع فهد من مكتبه وراح لناحية مكتب صاحب الشركه إلي هوا " ابو سالم" وهذي الشركه مشتركه بين ابو سالم وأخوه " أبو فايز" بس بعد ماتوفى صار هوا يديرها وعيال اخوه ماخذين حقهم ومراكزهم وبزياده ومو مقصر معاهم ابدا.. دخل عليه بدون مايدق الباب كأنه داخل بيت ابوه وطبعا فهد بشخصيته وهيبته محد يقدر يمنعه يسرح ويمرح في الشركه على كيفه واي كلمه زايده عز الله انقطع رزق الادمي .
                    . ابو سالم طالع في فهد باستغراب كيف يدخل عليه بهالطريقه : فهد .. ماعرفت تدق الباب قبل ماتدخل .. فهد سحب الكرسي وجلس عليه ورفع رجله عالرجل الثانيه باستهتار : اقول ياعم عبد الله ..
                    ابو سالم وقف : انتا ايش فيك اتجننت ايش هالاسلوب ياستاذ فهد ..
                    فهد : ههههه ارتاح ارتاح ياعمي انا جاي اقول كلمتين واخررررررج << شدد عالجيم بتريقه ..
                    ابو سالم جلس بعصبيه : سمعت انك تبغاني بموضوع هات قول الي عندك .. فهد لف بالكرسي وصار قبال عمه مباشره وقال بكلمات متقطعه وواضحه : نبغه .. نفك .. الشراكه ..
                    ابو سالم بصدمه : ايييش تقول انتا ؟؟ فهد بعدم اهتمام سند ظهره عالكرسي : اعتقد اني تكلمت بوضوووح تام ومافيه شي يحتاج اني اعيدو .. ابو سالم : فهد انتا شارب شي ؟؟؟
                    فهد :هههههه لا ياعمي انتا عارف (( يدق بالكلام)) اني متربي وماعندي هالحركات الحمد الله (( وقف وحط يدينه عالمكتب وطالع في عمه )) حمد الفارس رباني أحسن تربيه .. تربيه شريفه علمني الوفاء علمني ماأحقد على أحد ولا بيوم أخون عمي وعياله ههههههه بس مسكين مات قبل مايدري أنه اخوه الصغير خان الثقه وخان مبادئ هالعائله الكريمه (( اعطى ظهره لعمه )) الفارس لقب يفتخر كل من يشيله بس للأسف ماطلعت قده ((رفع صوته )) ماطلعت كفو انك تشيل هالإسم ..<< قووويه شويه ..
                    قرب ابو سالم واعطاه كف قوي خلى رقبته تلف : دحين انا صرت مو كفو ياولد اخوي هذي التربيه الي تتكلم عنها .. وييييين احترامك واخلاقك يافهد وين راحت تربية اخوي حمد التربيه الي تتكلم عنها انتا وريتني دحين عكسها عكس التربيه الشريفه الطاهره الاخلاق الي كلنا كبرنا واتربينا عليها مين شالكم وحطكم بعيونه بعد حمد الله يرحمه غيري.. بس الي سواه فايز رحمة الله عليه مو قليل (( ضرب بيده على صدره بقهر )) اخذ مني اعز عيالي اخذ مني سالم عزوتي وسندي اخذ مني اكبر عيالي الي حطيت امالي كلها فيه .. كيف تبغاني اسامحه كيييييف ..؟؟
                    فهد لسه على وضعيته لاف وجهه وخده يحرقه يحس انه فيه شي يتقطع جوه .. رفع راسه ببطئ وطالع في عمه : ابوي قبل مايموت وصاك وصيه انتا اهملتها وصاك على عيال اخوووووك على فايز الي ذبحته بيدك الي شفته يموت قدامك يلفظ شهادته وانتا تضحك مع ولدك ((قال بحقد وبصوت مرتجف وعالي )) سامي الي خاننا كلنا طردنا من بيييييته من بيت عمي بيت ابوي الثاني .. بس ويييييييييييييييين ايه والله ابوي انخدع فيكم (( بصوت مخيف )) انخدع في اخووووه (( لف على عمه ورفع اصباعه )) من هاليوم مابغه شي يربطني فيكم الشراكه بتنفك يعني بتنفك غصب عن الي مو راضي وأنا ؟؟ أنا ماني ولد اخوك ولا اعرفك طعنتنا بظهرنا .. ليش لاننا يتامى على بالك كل يتيم محتاج لأبو لا والللله مادريت إني مو محتاج لك ولا لصدقتك هالشركه انبنت لنا لعيال حمد ولنا النص فيها وكل حق لنا هنا حناخذو الليله .. الليله يا... ياعمي .. طلع من المكتب ووجهه أحمر من العصبيه ..اما ابو سالم فكان في صدمه كبيره مو مصدق انه هذا فهد ولد اخوه كذا يتكلم معاه وبهالطريقه .. في بيت فرح ..
                    فرح : وبعدين معاك يعني لا تقعد تهدد وانا وانا ايش اسويلك يعني الي في راسك سويه مني خايفه منك ولا من ميه زيك ..
                    رامي :ههههههه ابغه اعرف شي واحد بس ..؟ انتي ليه واثقه من نفسك مررره كذا ؟؟ هههه من السمعه الخطيره دحين اخوكي الي مات بالإعدام ههههه وليه ذابح ولد عمو لا والنعععم صراحه .. فرح : والنعم غصبن عنك لعد اشوف رقمك مره ثانيه .. رامي بخبث : انتي شكلك بتحطي راسك براسي ؟؟ فرح : براسك وبلي اكبر منك مو انا الي اخاف من دي الاشكال .. رامي مستغرب من ثقتها وخلاص طقت في راسه لا يوريها قدرها : مدام كذا انا بسوي الي ماكنت حاب اسويه .. هههههه ويريت ماتجي بعدين وتبوسي رجلي اطيح الي براسي انا لا قلت كلمه ماتنازل عنها .. فرح : ههههه كم مره اقلك الي في راسك سويه واعلى مابخيلك اركبه يانجم الموسم .. هههههههه .. رامي : من عيووووووووني يافروحة قلبي .. بي باي ياقمممممر .. قفل منها وضحك ضحكه عاليه .. ضحكه وراها افكار شيطانيه ونية بطاله ..
                    وفي غرفة فاتنه .. فاتنه : عزووز عبد العزيز : روح عزوز وحياته .. فاتنه تبكي : أحبك أحبك موووووت .. عبد العزيز نزلت دمعته : وانا أموت في ترابك تاكدي طول ماأنا بعيد عنك انو بعمري ماحبيت غيرك ولا بيدخل قلبي غيرك انا حبيتك من اول يوم عرفتك فيه وكنتي متأكده اني بتزوج غصصصب عني .. وقتها كنت احسب الهرجه سهله أجبرتك تستمري معايا واذا جات ساعة الصفر وقرب يوم زواجي كل واحد يروح في طريق كنت اتوقع المسأله بتكون سهله وكلمتين وداع بتحل المشكله بس الي اكتشفتو دحين أنو هاليوم الي بفترق فيه عنك بفارق رووحي بعيش جثه بعيش انسان خالي من أي اثر للسعاده .. صدقيني ياعمري مهما بعدت ومهما المسافات الي بيننا طويله ومستحيل نتعداها قلبي بيكون معاك وبين يدينك ..
                    فاتنه تشهق من البكى : ليتني ماسمعت كلامك ياريتني ماأديتك وجه ياريتني طنشتك ولا سألت فيك .. حرام عليك أنا احبك مو قادره اصدق انك بتطلع من حياتي دحين خلاص يعني محايصير في حياتي شي اسمو عزوز انساك كيف انساك قلي كيف 3 سنين ياعزووز وانا مأفكر ولا ماخذ عقلي غيرك (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
                    عبد العزيز بغصه : خلاص حبيبتي لا تبكي والله موتي ولا دمعة عيونك .. انا السبب يافاتنه انا الي اقنعتك نستمر سوى ونهايتنا راح تكون الفراق سامحيني يالغلا سامحيني ياقلبي اسف اسف ..(( سكت شويه وكمل ))
                    لازم اقفل دحين ماقدر اكلمك بعد اليوم انتبهي على نفسك وافتكري دايما انو فيه بهالكون قلب يحبك ويغليك اكثر من روحه .. سامحيني .. فاتنه مو قادره تتكلم تبكي بحرقه والم تبكي فراق انسان غالي وعزيز عليها انسان قلبها ماحب غيره .. قفل منها وهوا حاس الدنيا تتشقلب فيه خلأص من هاللحظه هوا جسد أووبس سوري قصدي جثه بدون روح .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    في الرياَض .. التلفون بيرن يرن التلفون بيرن اه بيرن يرن << ايش رايكم في صوتي الخطير خخخ .
                    . ردت حلا بانزعاج على التلفون الي مو راضي يسكت .. حلا بصوتها الناعم : الوو .
                    . ...............: ............
                    حلا : مين معي ؟
                    ...............: هذا بيت العبد الرحمن ؟
                    حلا : ايه أخوي مين تبي ؟ الطرف الثاني : مين انتي ؟ حلا بارتباك : انت الي مين ؟؟ الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل على ماظن .. حلا حست قلبها وصل لحلقها من كثر مايدق هذا فيصل يكلمها هيا تسمع صوته دحين معاها عالخط يسمع كل كلمه وكل نفس يطلع منها .. بس هيهات فيصل يحس فيها .. فيصل إلي قلبه جبل مايهزه ريح فيصل القاسي البارد إلي ملامحه تدل عالرجوله والقوه والثقل والجمود وبس .. فيصل باستغراب : الوو .. حلا حست انها بتبكي : محمد مو بالبيت .. فيصل : ونواف ..؟ حلا بصوت اقرب للهمس : حتى نواف .. فيصل : طيب مع السلامه .. حلا قفلت السماعه في وجهه .. جلست عالكنبه ودقات قلبها مسمووعه معقوله حبته بهالسرعه وبدون سابق إنذار .. حب من اول نظره على قولتهم .. أما فيصل من الجهه الثانيه .. لأا تعليق .. رمى الجوال عالكنبه وقام ياخذ شاور بكل بساطه .. طلع من بعد شاور طويل ورد عالجوال .. فيصل ينشف شعره بالمنشفه الصغيره الي بيده : هلا عادل .. عادل : هلا ابو الفصل شلونك ؟ فيصل : الحمد الله تمام .. عادل : وش عندك الليله ؟
                    فيصل : قصدك الصبحيه أي الليله والساعه الحين 10 .. عادل : اووه 10 مره بدري ها فاضي ولا مشغول كالعاده ..
                    فيصل جلس عالكنبه الي بنص الغرفه ورجع راسه لورى وطالع السقف بطفش : لا فاضي ..
                    عادل : انزين خليني أمرك بنطلع للاستراحه الشباب كلهم هناك الليله وناخذها سهره على كيف كيفك
                    .. فيصل : اففف وانتم ماعندكم الا هالاماكن التافهه بالله وش نروح نسوي خلنا نروح مكان سنع .. عادل : وفيه اسنع من بنت تعطيها كم فلس تجيك تركع .
                    . فيصل : قصدك فيه أحقر من كذا .. عادل : اقول لا تصير معقد زي رئوود ويلا انتظرني 5 دقايق وانا عندك مع السلامه .. فيصل قفل السماعه .. وراح يغير ملابسه .. وصل عادل لبيت فيصل وأخذه من هناك وراحوا ع الإستراحه .
                    . @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    أما في جدهٍ ..
                    فرح : ماري ياممممممممممممممماري .. ماري طلعت تجري : يس مدام .
                    . فرح : مدام في عينك شايفتني ماسكه زوجي وحامل في الشهر الثالث قولي انسه لا تطفشيني ليكي سنتين هنا ماتعرفي تفرقي بين المدام والانسه ..
                    ماري بخوف : سووري انسه .. فرح : نزلي الشنط يلا .. فجر طلعت من غرفتها : فين فدوو ؟؟
                    فرح : أيوا صح فينها الهبله .. دقي عليها بالله عسى مارجعت الين دحين والله بتفوتنا الطياره كالعاده .. فراس ينادى من تحت : يلا اشبكم ؟؟ فهد جالس في الصاله الي تحت وحاط رجل على رجل : متى راجعين ؟ فراس : مادري والله بعد اسبوع يمكن ..
                    طلعت أم فايز من غرفتها وكلها حزن مافيه اثر للسعاده بوجهها طول هالاسبوعين وهيا زي المجنونه تتخيل فايز معاها بكل مكان صار معاها زي الحاله النفسيه بس الدكتور قال لازم تطلعوها وتسفروها عشان تتحسن حالتها وتخف الصدمه عليها شويه شويه ..
                    فرح راحت تجري لأمها وباست يدها : يلا ياماما ننزل .. ام فايز ماتتكلم تمشي زي الميته معد تحس بشي خلاص .. وبعد مانزلوا جلسوا ينتظروا الانسه فدوه ترجع من برى عشان يطلعوا للمطار .. طلعت فاتنه من غرفتها ودموعها على خدها مو بس فارقت اخوها فايز فارقت حبيبها وروحها فارقت عبد العزيز إلي كان يعنيلها هالكون كله بيتزوج غيرها .. هيا خلاص ماعاد لها وجود في حياته بيصير له زوجته وعائلته الصغيره بيكون اسره بعيد عنها وعن حبها غصب عنه مجبور مو بيده .. بس ايش تسوي الدنيا قسمه ونصيب ..
                    دخلت عليهم فدوه بروقان : هاي .. فهد : هاي تهفك بتفوتوا الطياره .. فدوه بصدمه : أي طياره .. فرح بصدمه اكبر : فدوو لا تستهبلي يلا
                    فدوه : من جد ايش محد قلي .. فهد : انتي دايم انك كدا طول عمرك فاغره خلاص مافيه داعي تروحي .. فرح تسحبها من يدها : الا خليها تجي .. فدوه مقهوره : ياربيييي ليش يسير فيا كدا ماكنت اعرف اننا مسافرين دا الاسبوع
                    فراس : خليكي نايمه في العسل .. فهد : يلا بس توكلوا .. فدوه بحزن : الله معاكم .. فرح تدقها من كتفها : امشي معانا بلا هبل ماعليكي مقاسي نفس مقاسك لا تشيلي هم الملابس .. فدوه : لا بس م ...
                    فرح : بلا بس بلا *** يلا ..
                    ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياويلكم من فايز يعني ماتعرفوا اخوكم مايحب يستنى كثير والله بيبطل هههههه .. كلهم طالعوا في أمهم بحزن الصدمه كانت كبيره عليها كبيييره مررره .. صاروا يطالعوا في عيون بعض بألم وغصه .. كيف رحل فايز وخلاهم كذا لسه محد مستوعب الي صار كأنه حلم أو كابوووس كابووس بيستمر طول العمر ..
                    فراس مسك امه وبيمشيها معاه : يلا يامي ... يلا فتوونه فدوو هيا .. طلعوا من البيت ع المطار .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    أماإ في الأستراحه المعهودهٍ ..في الرياإض .
                    . فيصل : اففف وش ذا الله يخسك .. سعود يرقص بعباطه ومطلع البوكسر من تحت الجينز : هذي الموضه ياخي .. رائد : الله لا يفضح مسلم يارب هههههههههههه عادل : لا والله في هذي مامعاكم حق .. لونه ابيض وعليه قلوب حمره من وين تلقون بالله .. فيصل : اقوول سعودوه انت سروال سنه ويخب عليك ارفع بنطلونك الله يفشلك ..
                    جاهم صوت هادئ وناعم من قريب : لاء خليه كذا نايس .. فيصل يطالع فيها من فوق لتحت باستحقار .. وكذلك حال رائد الي من يوم ماشافها حس نفسه تلعب وده يستفرغ بوجهها مو لانها ماهي حلووه بالعكس كانت في قمة الجمال والجاذبيه بس لوقاحتها ونجاستها ..
                    سعود : ياهلا بالزيييييين ياهلا .. عادل يستهبل يتكلم بالمصري : خلينا ماشين دووغري كدا .. الليله بكام يائممر .. رائد وقف : فيصل يلا مشينا .. عادل : وين ويييين يابو الشباب بدري ..
                    رائد : من عمرك بس خلاص وصلت حدي من مناظر القرف ذي (( يطالع في نجود بقرف )) .. نجود تعوج بفمها يمين ويسار وتلف وجهها .. متعوده عالإهانات .. سعود : ههههههههه بعد قلبي نجووده هذي ترفس القمر وتتربع مكانه ..
                    فيصل :هههههههههه قصدك تتهاوش مع الزباله مين ينكب أول خخخخ نجود بعدم اهتمام : هاهاها سوو فني .. يلا سوسو حبيبي خلينا نرقص .. رائد يطالع في عيونها بحقد .. وهيا تبادله النظرات .. عادل : خخخخخ بس خلاص اكلتو بعض .. رائد نزل عيونه من عليها : فيصل مشينا ..
                    فيصل وقف : يلا .. نجود : هههه باي وخلونا نشوفكم .. رائد لف وجهه عليها : اخخخختفففوو بس .. نجود اتنرفزت منه ثاني مره يتفل عليها كانها كلبه عنده : هيييييه انت ترى سكتلك كثير .. رائد اعطاها ظهره ومشى : انتي حرام تتكلمين اصلا .. مشى مع فيصل وطنشها .. عادل : ماعليك ياعسسسل الزين عندك والشين حواليك هههه نجود في نفسها >> هين يازفت ترفضني وانا الكل يتمناني هين <<
                    .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    جود : حلووله والله امي ودها تشوفك .. حلا : طيب ليش ماتجين وتجيبينها معك ؟
                    جود : لا ياشيخه احلفي كم مره جيتك للبيت وانتي ولا مره زرتيني ..
                    حلا : ادري ياجوجو والله اسفه بس اخوي مايرضى .. جود : مين نواف ؟؟ حلا : ايه ..
                    جود : كم مره اقولك خليه علي بيوافق غصصصب
                    حلا : هههههههههه جود : ها وش قلتي تجيني بكرا ؟ حلا : مادري اسأل نوافووه واردلك خبر جود : اوكي ياعسل لمن تتأكدين كول مي حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت حلا من جود .. وراحت تجري على غرفة نواف .. طقق طق ططق << الباب
                    €.. .............................. حلا من ورى الباب : نواف .. ............................ حلا باستغراب : نوووفا .. ................................
                    . استنت واستنت محد رد عليها قررت تدخل عليه .. دخلت وشافته سكران نوم ويشخر ومو داري عن الدنيا ..
                    حلا شالت عنه البطانيه : نوووفا نواف يتقلب : همممم حلا : قووووم نووفا اصحىىى نواف بكسل :ها حلا تفتح اللمبات : نواف.. نواف غطى وجهه بالمخده وضغط عليها عشان النور : وش تبين ؟ حلا : قوووم يلا بسك نووم .. نواف رمى عليها المخده الي في يده : وربي انك قلق اطلعي برى .. حلا : ماني طالعه قووم نواف قعد عالسرير ويتثاوب : خير وش تبين ؟
                    حلا : قوم غسل وجهك وبدل ثيابك واطلعلي الصاله ابي اسولف معك .. نواف رمى عليها المخده الثانيه : لا احلفي بالله اقول اطلعي برى بسرررعه قبل يركبني ابليس ..
                    حلا قررت تقله عالموضوع لانه شكله مو رايق .. قالت بسرعه : نواف ابي اروح عند جود .. نواف طالع فيها وصغر عيونه : وش قلتي ؟ حلا بصوت اعلى وإصرار أكبر : ابيييييييييييي اروح عند صديقتي جووووووود .. نواف : طيب طيب وطي صوتك انا جنبك ماني ببيت الجيران ..
                    حلا بحماس : يعني موافق .. نواف ابتسم وقال بخبث : مدام عند جود ليش لاء .. حلا تبوس نواف على خده بقوووه : إاأمممممواأإه شكرا ياحلى اخوووووو بالدنيا .. نواف : طيب يامصلحجيه بس متى بتروحين لها ؟ حلا : بكرا إن شاء الله .. نواف افتكر شي : لاء دقيقه .. حلا : وش فيك ؟ نواف : بكرا ابوي راجع من السفر .. حلا بفرحه : من جدددددد ؟ نواف : لاء من عم .. ايه راجع بكرا وش فيك مستغربه ؟ حلا : والله وحشنييييييييي موووت.. نواف : مايوحشك غالي يلا بس اطلعي برى ابي انام .. حلا طلعت بسرعه وقفلت الباب بدون ماترد عليه من الفرحه .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    وع الساعه 3 الليل .. وصلت طياره للرياض وهبطت على أرضها الطاهره .. نزل فراس وامه واخواته وكان باستقبالهم مشعل ولد خالتهم << أكيد تفتكروه ....
                    واخذوا عفشهم وخلصوا كل الإجراءات وراحوا لبيت خالتهم .. أم مشعل
                    فرح تجري وتضم بنت خالتها ملاك : ملووووووكه يادببببه وحشتيني .. ملاك تبوسها بقووه : وانتي اكثر والله .. حمد الله ع سلامتكم .. فراس : هلا ملاك كيفك ؟
                    ملاك تسلم عليه من بعيد : تمام انتا كيفك فراس ؟ فراس : بخير .. ملاك : حمد الله على سلامتكم .. فراس : الله يسلمك ..
                    ملاك تسلم على خالتها "ام فايز" : حمد الله على سلامتك خاله اميره .. ام فايز صامته من يوم ماتوفى ابنها مانطقت ولا كلمه ولو اتكلمت الي يسمعها يبصم بالعشره انها انضربت على نفوخها ماهي صاحيه ..
                    ملاك باستغراب : فين فهد ماجاه معاكم ؟ فجر : والله عارفه الدراسه وكمان جالس عشان ينتبه عالشركه .. دخلوا البنات مع فراس وامهم للصاله المتواضعه بالنسبه لبيتهم الفخم والكبير في جده .. دخلت عليهم مي : خاله خاله .. ام فايز : ......................
                    فرح : تعالي حبيبتي .. شالتها بحضنها : كيفك يادووبه ؟؟ مي : انا مو دووبه انتي الفيل ..
                    فرح : هههههههه افا كدا تقولي على فروحه حبيبتك .. مي : احسسسن ليه تقوليلي دووبه .. فاتنه : ملووكه فين خالتي ؟ ملاك تبتسم برقه : ماما نايمه دحين ..
                    دخل عليهم مشعل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. فرح وقفت : ها مشعل كيفها خالتي ؟ مشعل جلس بين ام فايز وفرح..
                    تنهد وقال : لساعها نايمه ...(( طالع في خالته بحزن وباس راسها )) كيفك خالتي ؟ ام فايز : .............. مشعل : خلاص ياخاله مايصير الي تسويه حرام الاعمار بيد الله انتي كذا بتموتي نفسك لا تاكلي ولا تشربي ولا تنامي حتى الكلام نسيتيه والله مو طيب على صحتك .. ام فايز لفت وجهها على مشعل ببطئ وطالعت فيه بعيون غرقانه : هههههههههههه
                    مشعل مو مستغرب عارف حالة خالته مضبوط والضغط النفسي الي تمر فيه : اشبك ياخاله ؟
                    ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    فجر وفرح وفاتنه وفدوه صاروا يطالعوا في بعض بحزن كل وحده في قلبها هم مايعلم به الا رب العالمين واكبر همومهم امهم الي صايره جثه مافيها روح وهيا الي المفروض تصبرهم وتوقف معاهم وتخفف عليهم حزنهم والمهم بفقد عزيز وغالي بس الصدمه كانت قويه عليها بشكل كبير .. قضوا الليله في بيت خالتهم ريم .
                    . @@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    _-_-_ اليوم إلي بعده _-_-_
                    نوف تجري بسررعه عالمطبخ : وخروووووا وخرووا.. نوره : بسم الله وش فيك ..
                    نوف تفتح الفرن .. شهقت شهقه كبيره ..
                    ام نوره جات تجري عالمطبخ : وش فيك نوفه حبيبتي وش صاير ؟
                    نوف ترفس الفرن برجلها : انحرقت .. ندى : ههههههههههههههههههههههههههه نوف : ايه وانتي تشمتي طول الليل وانا اخبزهم ..اهئ يمممه والله تعبت من هالشغله كل يوم تحترق الكيكه .. ام نوره : ههههههه تعلمي خليكي سنعه عيدهم مره ثانيه عشان تتعلمين غلطة الشاطر بألف .. نجود دخلت المطبخ وشعرها كشه شكلها دوبها صاحيه من النوم وماسكه بطنها بقووه : مييييته جووع .. ام نوره : سلام بالأول .. نجود بتملل : السلام .. ندى ونوف وام نوره : وعليكم السلام .. نوف : يمه خلينا نسوي كبسه اليوم .. ام نوره ابتسمت : من عيوني بس انتو اطلعوا من المطبخ يادوب يكفي ثنتين كلكم متحاشرين هنا .. نجود تعطيهم ظهرها وتمشي : لو تشوفون بيوت صديقاتي حمامهم اكبر من بيتنا كله .. نوف : ايه زين اذلفي بس .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    اما في بيت حلا .. حلا في قمة السعاده الفرحه مو سايعتها ابوها راجع من السفر له شهر مسافر عشان الشغل وينتبه لفرع الشركه الي بالامارات .. قاعده في غرفتها تقرأ مجلتها باندماج بعد ماتكشخت .. كانت لابسه بنطلون جينز وعليه بلوزه مرره حلوه لونها برتقالي بدون اكمام تنربط بحبل حول الرقبه وعليه صورتها بالأسود والابيض .. سوتها لمن كانوا باريس قبل سنتين .. ومسشوره شعرها ولابسه حلق دائري كبير وشكلها مررره رايق .. دخل عليها محمد : هلا بأختي وحبيبتي انا .. حلا رمت المجله عالسرير واخذت كوب النسكافيه الي بجنبها ورشفت منه رشفه : اهلين محمد .. محمد جلس على طرف السرير : كيفك ياقمر ..؟
                    حلا : الحمد الله ..(( قالت باستغراب)) ليش ماطلعت للمطار .. ابوي مابيوصل الحين ؟؟ محمد : نواف طلعله انا الحين طالع للشركه عندي كم شغله بخلصهم وبرجع .. حلا : اها طيب الله معاك .. محمد :يلا توصيني شي .. حلا : امي وينها ؟ محمد : بالمطبخ تحت .. حلا بصدمه : بالمطبخ ؟!؟! امي تدخل المطبخ ..؟ محمد : ههههههه ايه تقول بتصلح القهوه بيدها ..
                    حلا وقفت بحماس : اوووه لازم انزل مستحيل افوت شكل امي بالمطبخ .. طلعت من الغرفه وقفلت الباب .... ومحمد جالس عالسرير :هههه وربي البنات هبل من جد ..
                    نزلت تجري للمطبخ .. شافت امها واقفه بكل كشختها وشموخها قبال الفرن .. حلا : هاي ماما .. ام محمد التفتت لها بابتسامه حلوه : اهلين حبيبتي وينك ماتنشافين .. حلا باست راس امها وضمتها : وحشتييييييني يمه .. ام محمد : وانتي اكثر حبيبتي .. ها اشوفك متكشخه كل هذا عشان البابا .. حلا : فديت البابا انا يممه وربي وحشنيييي مووت .. ام محمد : هههه وحشنا كلنا يلا كلها ساعه بالكثير ان شاء الله وبيوصل .. حلا : الله يوصله بالسلامه يارب .. ام محمد : تدرين ان خوات ابوك جايين ؟ حلا بتفاجأ : عماتي جايين ؟ ام محمد : ايه وعمانك بعد .. حلا مصدومه من الخبر: يممه اليوم ؟؟ ام محمد : ايه وش فيك ؟ حلا : محد قالي ياربي طيب عن اذنك يمه بطلع اغير ملابسي .. ام محمد : وش فيها ملابسك مافيها شي والله تهبلين .. حلا : لا لا لازم اكشخ عدل .. ام محمد : هههههه الله يحفظك يابنتي .. حلا : تسلمين يمه .. يلا باي .. طلعت تجري لغرفتها واخذت جوالها ودقت على جود بسرررعه.. حلا من اول مانرفعت السماعه بالخط الثاني تكلمت : جووجوو فيصل بيجي .. جود : .............
                    حلا : يابنت جووووجو.. جود صوتها كله نوم : مين انتي ؟ حلا صرخت : قووومي بسك نووم .. جود نقزت من السرير : ووجع ليه تصارخين ..؟ حلا : عشان تقومين اسمعي ياهبله فيصل بيجي وربي احس قلبي عالق ببلعومي .. جود تفرك عيونها وتبعد عنها اللحاف وتنزل من السرير : طيب ولو جاه ؟ حلا باستغراب : اقوولك فيصل ولد عمي بيجي اليوم ؟ جود : هههههههه حلا عصبت : ليه تضحكين ؟؟ جود : مادري عنك الحين الي يسمعك يقول توم كروز جايكم وش فيه لو جاه فيصل ؟ حلا : ياربييي جود لا تستهبلين قوليلي وش اسوي ..
                    جود دخلت الحمام وحطت الجوال ع السبيكر وتغسل وجهها : طيب لو قلتلك وش تسوين تسمعين كلامي ولا كالعاده ماقدر واستحي وخرابيط ههههه حلا : جودووه قولي شي عدل لا تحسبين اننا بفيلم هندي .. جود تنشف وجهها وتاخذ الجوال : لا ياعسسل مو فيلم هندي والله لاخلي قصتكم أحلى مسلسل مكسيكي وبتشوفين بس انتي اسمعي كلامي .. حلا بخجل : طيب قولي .. جود : هههههههههههههههههههه اسمعي .. حلا : اسمعك يلا بسررررعه .. جود : طيب طيب لا تموتين علينا .. اول شي انتو جمعاتكم مختلطه ولا الحريم بمجلس والرجاجيل بمجلس ؟؟ حلا : ههههههههه وش رايك يعني أي مختلط انتي ووجهك .. جود : اممم طيب زين اسمعي .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    في احد الأحياء الهادئه في الرياض .. بيت أم مشعل ..
                    فرح صحيت من النوم .. تتثاوب بكسل .. حست نفسها دايخه رجعت رمت نفسها على الجهه الثانيه من السرير الكبير .. وتسمع صوت من تحتها : اي وجع يازفته قومي
                    .. فرح مانتبهت بأختها بعدت عنها بسرعه : هههههههه انتي هنا هههههه فاتنه بعدت البطانيه عنها بانزعاج : لاء هناك اشبك انتي ؟ فرح : ههههه والله مره مدروخه .. فاتنه : ايش معاكي قايمه كملي نووم .. فرح : هههههه لا ياعمري انا ماخذت اسبوع اجازه من المدرسه عشان اقعد بالبيت .. فاتنه بتفاجا : فين حتروحي يعني .. فرح : بطلع اقعد مع خالتي شويه وبعدين بخلي مشعل يمشيني .. فدوه نايمه عالارض جنب السرير صارت تتقلب بانزعاج : هممممممم.. فرح تضحك عليها .. راحت بشويش تمشي على اطراف اصابيعها ودخلت للحمام ملت كاسه مويه بارده مثلجه .. وووووووووو ........ فدوه شهقت وقامت مفجوعه : اه اه ايش دا يازفته اه ب..ب.... بارده .. فاتنه : هههههههه ليه الافتراء حرام عليكي .. فرح : هههههه يلا خلاص يكفي نووم قوموا .. دخلت للحمام وهيا مستغربه من نفسها ليش صايره تضحك وتتكلم عادي ماكأنه صار شي بحياتهم قبل فتره بسيطه .. ماكأنه فايز مات وراح عنهم وخلاهم .. ليش تحس انه فيه شي جواتها يمنعها من الحزن ... يمكن لانه فايز عايش فيها وساكن قلبها .. روحه معاها محل ماتروح .. ماتحس انها فاقدته لانه غالي على قلبها ومستحيل بينقص غلاه حتى لو اندفن تحت الارض .. طلعت من الحمام بعد نص ساعه شاإور .. مالقت أحد بالغرفه .. لبست ملابسها وخلت شعرها ملفوف بالمشنفه ونزلت تحت .. برضو مالقيت احد .. زاد استغرابها ..؟ دخلت لغرفة خالتها ريم .. شافتها قاعده تاكل ومعاها الممرضه .. فرح بابتسامه رايقه : السلام عليكم .. ام مشعل : اهلين حبيبتي .. فرح جلست جنب خالتها : كيفك خالتووو ؟ ام مشعل بتعب : الحمد الله انتي اخبارك ياقلبي ؟ فرح : تمام والله .. كيف صحتك ؟ ام مشعل تتنهد : الحمد الله على كل حال .. فرح تاخذ الصحن من يد الممرضه : ثانكس يو كان قو .. طلعت الممرضه وبقيت فرح مع خالتها تأكلها : خاله لا تتغلي عاد يلا بس دي اللقمه اخر شي .. ام مشعل : خلاص حبيبتي الحمد الله والله شبعت .. فرح : لاء لاء مافيه لازم هادي كمانه .. ام مشعل فتحت فمها بتعب : عشان خاطرك بس .. فرح باستها على راسها : تسلميلي يالغاليه .. قعدت معاها ربع ساعه الين مانامت .. طفت اللمبات عليها وطلعت من الغرفه تدور اهل البيت ماتشوف احد .. وشويه تسمع ضحكات عاليه جايه من برى .. فتحت الباب الزجاجي الي يطل عالحديقه وطلعت .. شافتهم كلهم متجمعين بالحديقه .. فرح : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. مشعل : ياهلا ببنت خالتي الحلوه .
                    . فرح : ههههه هلا فيك .. فجر : بدري قلت البنت غرقت في البانيو . فرح : هههههههه .. مشعل يتريق : لا فجووره لا تخافي عندنا لستك بالحمام .. فدوه : ههههههههه اما لستك ... مشعل يغمز لفرح : عشان الحلوين لا يصير لهم شي .. فرح ابتسمت وراحت تجلس مع اخواتها وعيال خالتها .. سلمت على راس امها : كيفك ماما ؟ ام فايز : ................. طالعت في فراس بحزن وهزت راسها باسف وجلست بين مشعل وملاك ,, ملاك : كيفك ياقمرررر ؟ فرح : تمامووو .. ملاك : دوومنيشن يارب .. فرح : تسلمي فين ميوويه ماشوفها .. ملاك : هههههههه مي طلعت تلبس نشبت في اخوكي فراس الا يطلع يمشيها .. فرح : ههههههه شطووره ميوويه بعد قلبي فاهمتني .. فراس : ههههههه اقول احلمي بعيد.. باخذها لحالها .. فرح حطت يدها على وسطها : ياسلام .. ملاك : ماعليكي فيه اخويا مشييييعل حبيبي بيمشينا صح مشعل ؟ مشعل يقلد صوتها : لاء مو صح .. فرح طالعت فيه ورفعت حاجبها : الا صح .. مشعل رفع حاجبو : لاء .. فرح : الا مشعل : قلت لاء .. فرح : طيب ولو قلتلك بتودينا يعني بتودينا .. مشعل : وانا لو قلتلك ماني موديكي لوتنفلقي ... فرح ابتسمت ابتسامه مايله على جنب : تقدر تقولها .. مشعل يقرص خدها بقوه : والله ماقدر .. فرح : اي وجع مني بزره عندك هداك كان زمان .. مشعل : هههههههه والله بعيوني بتبقي صغيره الين اشوف عيالك .. فرح : منك ان شاء الله .. مشعل : الله لا يقولها ياشيخه .. شكلك بتحتكي لا انا انسحب من دحين .. فدوه : ههههه والله شكلها حاطه عينها عليك .. فراس : نعم نعم ؟؟ والله اشوف ناس تتزوج وتتطلق قدامي وانا اتفرج .. خير يانسه فرووحه .. فرح تلعب في اظافيرها وتهز رجولها بدلع : خير ياوجه الخير .. فراس : يالبييييي دحين تبغي تراضيني .. فرح بدلع : ليش انتا زعلان .. فراس يتريق على صوتها الي فيه بحه : لاء مو زعلان .. فرح : لا تتريق ..
                    مشعل بنفس عصبيتها : ايوا لا تتريق على زوجتي .. فرح تدفه بقوه خلته يطيح هوا والكرسي : ايش زوجتك صدقت نفسك انتا .. مشعل يبعد الكرسي الي طاح فوقه : بلا عفاشه الله ياخذك .. فرح : ياي .. مشعل وقف : طيب شوفي مين بيوديكي يلا توصوني شي .. فرح تتدلع عشان يوديها : مش مش .. مشعل مطنشها : فتوونه حبيبتي ليه زعلانه مالك حس اليوم ..؟ ** ملاحظه : مشعل مايكن لبنات خالته أي مشاعر غير الأخوه والصداقه وهما نفس الشي يعني كل الكلام الي يصير استهبال** فاتنه مالها خلق احد : سلامتك .. فجر : ملووكه قومي بس خلينا نمشي والله انهم يجيبوا الطفش .. ملاك : من جد جاني اسهال من هرجكم .. فراس : دووم اسهال ياشيخه .. ملاك : وجع فراس انتا ليه حاقد ابغه افهم .. فراس بعدم اهتمام : لا سلامتك روحي بس لا تفلتيها علينا .. ملاك : طيب طيب .. راحت فجر مع ملاك يتمشوا في الحديقه .. فرح بدلع : مشعل .. مشعل مطنشها عالاخير : فدووش يلا غيري ملابسك عشان نطلع انتي وفتوونه .. فاتنه : لاء ماليا نفس .. فرح تتميلح : خلاص انا بجي بدالها .. مشعل : ليه فتوونه لا تصيري بايخه زي بعض ناس (( يطالع في فرح بنص عين )) امشي يلا والله لا ألفلف بكم الرياض كلها .. فراس دق جواله وقام يرد عليه .. فرح وقفت قبال مشعل : مش مش ياعمري .. مشعل ولا كأنه شايفها .. فدوه قامت بسرعه : دقيقتين وأجهز لا تروحوا .. مشعل : اوكي انا راكب السياره 5 دقايق ماجيتي بمشي .. فدوه تجري : طيب طيب .. فرح : وأنا ...؟؟؟ مشعل اعطاها ظهره ومشى للسياره .. فرح اتنرفزت راحت لبست عبايتها بسررعه وحطتلها كحل ومسكره على سريع ولفت طرحتها وراحت تجري وراه .. فتحت الباب الي ورى وجلست .. مشعل يحسبها فدوه : فدووش ياهبله ليه ركبتي ورى .. فرح ماسكه ضحكتها غطت وجهها وتحاول تقلد صوت فدوه : ماحب اركب قدام .. مشعل : سواق ابوكي انا تعالي قدام .. فرح : مابغه .. مشعل : اقول بسرعه قدام اشوف .. فرح خايفه تركب جنبه ويعرفها .. فرح تقلد طريقة فدوه بالكلام : والله اخاف اركب قدام .. مشعل يعرف بنت خالته فدوه تكره تركب قدام مع مين ماكان فخلاها على راحتها .. مشعل : اوكي براحتك .. حرك السياره وفرح فاطسه ضحك..>> مسكينه فدوو وربي لو تعرفي ايش سويت فيكي حتموتيني << .. مشعل شغل شريط تامر الجديد .. :: بحبك اه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي حعيش انا ليكي ..:: .. وشويه يرن جوال مشعل .. طالع في الشاشه وعقد حواجبه : فدو لا تستهبلي .. فرح مسكت ضحكتها اكيد هذي فدوه داقه على مشعل تهزأه : ها ؟؟ مشعل رجع الجوال مكانه : اقوول بطلي استهبال ليش داقه عليا ؟؟ فرح ترقعها : يووه صح نسيت جوالي بالبيت اكيد فرح الغبيه تدق عليك .. مشعل ابتسم بخبث : فرح .. رد بسرعه : هلا والله هلا .. فدوه معصبه : هلا في عينك يازفت رايح وسايبني وماخذ فرح معاك ها وربي بس ترجع لا اوريك .. مشعل مو عارف ايش تقول اشبها دي اتجننت : فرووحه لا تستهبلي فدوو معايا هنا ايش تبغي ؟ فدوه بصدمه : انا فدوه ياغبي .. مشعل : ها ...؟؟! فرح فطست ضحك : هههههههههههاي .. مشعل وقف السياره على جنب : انتي ايش تقولي دحين كيف ايش بيصير ؟ فدوه : اكيد فرووحه الحيوانه مسويه انها انا وركبت معاك وانتا غبي ماتفرق معاك عمى .. مشعل قفل الجوال بسرعه ولف على فرح ..
                    وفرح كشفت وجهها وفطست ضحك : ههههههههههه قلتلك حأجي يعني حأجي .. مشعل نزل من السياره معصب وفتح عليها الباب : وربي انك مصيبه دحين هذي حركه تسويها بالله .. فرح حطت رجل على رجل بعدم اهتمام .. مشعل متنرفز منها : هييييين فرووحه وربي هيييين .. قفل الباب وراح ركب قدام.. ابتسم بخبث وهوا يطالعها في المرايه : فين حابه تروحي خلصيني يلا .. فرح استغربت كانت متوقعه انو حيرجعها البيت : اممم أي مكان .. مشعل بخبث : من عييييييييووووووووني أحلى مكان لأحلى فرووحه .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    اما في بيت حلا .. فوصلوا عماتها وبناتهم .. وهيا تستنى على نار متى تلمح مرة عمها ياسر ..<< ابو فيصل خخخ هديل
                    ((بنت عمة حلا)) : حلووله وش فيك اليوم مو معنى مرره ؟ حنان (( اخت هديل )) : ايه من جد مره سرحانه .. الي يحبون ماصار فيهم كذا .. حلا ارتبكت : ها هههه لا مافيني شي .. هديل : ايه مبين .. المهم قوليلي كيف دراستك وش مسويه فيها ؟ حلا : الحمد الله زينه .. حنان : كم باقيلك من سنه ؟ حلا : سنتين ان شاء الله .. حنان : تدرسين علم احياء صح ؟ حلا : يسس .. هديل : مرره مو راكب عليك امم انتي يصلحلك علم نفس زي كذا .. حلا : لا ياشيخه .. هديل :ههههههههه والله جد .. جاتهم بنت عمتهم الثانيه "غرام" الكريهه مايطيقوها ابدا : هاي .. كلهم : هايات .. حلا تجاملها : هلا غروومه شلونك ؟ غرام تجلس بعيد عنهم بغرور : احسن منك .. حلا مره مالها خلقها دحين : دوووم يارب ولو اني شايفتك شويه مو على بعضك .. غرام باستغراب : ليه وش فيني ؟ حلا تبغه تنرفزها تعرف بنت عمتها اهم شي عندها شكلها ولبسها ومكياجها : مادري اشوف لونك اصفر وشكلك حاطه الميك اب وانتي مالك خلق مادري يعني مو بالعاده شكلك يجي كذا .. هديل تضحك في نفسها : اييييه من جد الروج مادري شلون قايل والشدو كانك حاطته بالظلام .. ميبن انك تعبانه .. غرام اتنرفزت بس مستحيل تخلي نفسها نكته : مهما سويت انا احلاكم .. حلا >> اييييه مره << .. غرام بغرور : مادريتوا .. حلا بملل : لاء مادرينا وشو ؟ غرام : ملكتي بالصيف إن شاء الله .. هديل : لا مبرووك .. حلا : عالبركه ان شاء الله .. حنان : ومين تعيس الحظ ..؟ غرام بغرور : ولد خالي فيصل ..
                    هديل : اما غرام وفيصل تحفه هههههههه حلا حست راسها ثقيل مو شايفه شي قدامها ؟؟؟ فيصل ؟؟ غرام بتتزوج فيصل ؟؟ كيف وليش وبأي حق ؟؟ معقوله بعد ماحبته وكنت له كل هالمشاعر وصارت تحلم فيه ليل ونهار ماتفكر في شي غيره من يوم ماشافته يروح منها كذا بكل سهوله .. نزلت دمعه وحيده على خدها .. بس قامت بسرعه عشان لحد يلاحظها .. طلعت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب .. رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي .. غرام : ههههههه وش فيها الخبله اكيد غارت مني ليش جاني عريس قبلها .. حنان مره مستغربه .. ايش فيها حلا اليوم مره مو على بعضها ودحين طلعت لفوق بدون سابق انذار .. اكيد فيها شي .. اما حلا .. حست الدنيا تدور فيها .. صح مافيه شي بينها وبين فيصل ولا عمرها كلمته بس حبته من اول نظره من اول مالتقت عيونهم ببعض دخل حب عظيم لحياتها كانت متامله يصير شي كبير بينهم ويكون حب صادق وطاهر .. بس سرعان مانقتل هالحب من قبل حتى مايشوف النور .. حست انها مخنووقه ومتضايقه مو قادره توقف بكى .. بس لازم تنزل ابوها بيوصل .. بس ماتتخيل نفسها تشوف غرام مره ثانيه .. لانها تحس لو شافتها بتذبحها وبتخنقها بيدينها .. >> اه ياربي ليه بعد ماحبيته وصار لي نور العين يختفي وياخذ معاه كل شي حلو كنت احلم فيه ..<< ..
                    دق جوالها بنغمة (( عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) حقت راشد والي حاطتها مخصوص لجود لانها تعشق هالاغنيه وحاطه في راسها انه راشد ماغناها الا لعيونها << مررره واثقه الاخت .
                    . ردت بسرعه : جووووود .. جود خافت لمن سمعت صوتها ومبين انها بتبكي : وش فيك ؟ حلا تبكي : فيصل ياجوود فييييصل .. جود : وش فيه فيصل تكلمي صارله شي مات ؟ حلا : وش مات ؟؟.. فيصل راح مني ياجود خلاص كل الي خططناله ماعاد يفيد بشي .. جود بقلق : حلووله وش فيك ليه تقولين كذا ؟ حلا بشهقات : فيصل .... بيتزوج ... غ....غرام .. جود بصدمه : يتزوج ؟؟ غرام ؟؟ مين ؟؟ حلا : غرام بنت عمتي توها تقول ملكتها على فيصل اخر الصيف .. خلاص ياجود فيصل راح .. جود : استغفري ربك يابنت مو انتي تقولين اخر الصيف يعني لسه ماصار شي بامكانك تغيرين كل شي بس انتي اهدي .. حلا : جود انتي كل شي ماخذته بالساهل ماتعرفين وش كثر فيصل يعنيلي .. جود : حلا .. تعاليلي اليوم ..؟ حلا : جود متضايقه حدي .. جود : ياقلبي اسمعيني انتي الحين خليكي طبيعيه ولا تخربين فرحتك برجعة ابوك .. وبعد مايطلعون من عندكم تعاليلي وانا بعلمك كيف فيصل بيكون لك انتييييييييي وبس .. حلا حست براحه جزئيه : سووري ياجود ادري اني ضايقتك بس والله اني ا.........
                    جود قاطعتها : حلووله انتي وش تقولين وربي انا اسوي كذا لاني اعتبرك اختي وصديقة غاليه علي .. حلا : تسلمين لي .. جود : يلا ياعمري روحي غسلي وجهك وانزلي خليكي قويه وانسي أي شي مرتبط بفيصل الحين .. حلا : بس كيف ياجود وربي ماقدر اشوف وجهها المعفن ماقدر .. جود : هههههه ليه ماهي حلوه ؟؟ حلا : مو وقتك ياجود وربي احس اني مخنووقه .. جود تحاول تخفف عنها : خلاص حلووله لا تصيرين بزر .. انا بقفل الحين ولا طلعوا من عندك وجلستي مع ابوك شوي .. كلميني عشان اتفاهم معك يادلووعه .. حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت جود من حلا .. وقعدت تلعب بجوالها .. وتلمح رقم (( نوف )) فكرت تدق عليها .. وفي بيت ام نوره .. نجود تجري ونوف تسابقها : انا الي برد .. نجود معصبه : ابعدي انا برد منتظره مكالمه ..
                    نوف : ضفي وجهك مافيه تلفونات بعد اليوم لو اشوفك راده على أي اتصال ياويلك تفهميييين نجود حطت يدينها على وسطها : لا ياشيخه احلفي انقلعي خليني ارد .. نوف ردت بسرعه عالتلفون : الوو .. نجود تسحبه منها : هاتي يازق .. نوف تدفها بقوه : ابعدي يالخايسه .. جود مستغربه وش فيهم يتهاوشون : الوو .. نوف : ايه نعم ؟ جود : السلام عليكم .. نوف : وعليكم السلام .. جود : هذا بيت ام نوره ؟ نوف : ايه مين معي ؟ جود : انا جود .. نوف متفشله : هلا والله جود .. جود : هلا فيك شلونك ؟ نوف : بخير انتي شخبارك ؟ جود : تمام والله .. انتي نوف صح ؟
                    نوف : هههههه ايه .. جود : هههه كيفكم وش مسوين ؟ نوف : الحمد الله والله .. جود : هههه وش فيكم تتهاوشون ..؟ نوف : ماعليكي منها هذي اختي البقره .. جود : مين ندى ؟ نوف : لا اخر العنقود نكد معقود .. جود : هههههههه وش اسمها ؟ نوف : نجود .. جود : الله يخليها لك ..
                    نوف : تسلمين .. كيف دراستك ؟ جود : ماشي الحال .. نوف : الاختبارات قربت عاد شدي حيلك .. جود : الله يعين .. نوف : شلونها حلا اسمها صح .. جود : ايه حلا .. الحمد الله تمام .. نوف : سلميلي عليها .. جود : الله يسلمك هي اليوم بتجي عندي وش رايك تجين ؟ نوف باستغراب : انا اجي ؟ جود : لا جدك .. ايه انتي .. نوف : ههههههه مادري والله .. جود : وش الي ماتدرين لازم تجين فاهمه .. نوف : هههه اشوف امي اول مادري .. جود : خلاص انتظرك .. نوف : ان شاء الله .. جود : يلا حبيبتي مع السلامه .. نوف : مع السلامه .. قفلت منها وراحت تقول لأمها .. ام نوره : والله يابنتي انا ارتحتلهم حتى البنت ياحليلها .. نوف : يعني موافقه .. ام نوره : ايه روحي انبسطي .. نوف تبوس راس امها بقووه : يخلييييييييييك لي يارب ..




                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...