رواية بنات اون لاين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    جود تطالع في غلا يعني تسألها مين هذا .. وغلا هزت كتوفها ماهي عارفه ..
    جود : مين انت ..؟
    عمر : هههههههه شوي شوي علي ترى قلبي خفيف ..
    جود : هههه ماأخف دمك ..
    عمر : انتي مين بالاول ...؟؟ اممم انتي غرام اذا ماخاب ظني ..
    جود : وع وععع اعوذ بالله وش جاب لجاب ..
    عمر: ههههه ليه اخبرها غرام حلووه ..
    جود : الله لا يعمينا بس يلا وخر عن طريقنا ..
    عمر : افا ياقمر ماتبين تعلميني من انتي ..؟
    جود : انا عمتك يلا وخر بس ..
    عمر يكلم غلا : هههههه انتي اممم والله مو غريبه علي غلا مادري حلا صح ..؟
    غلا : ايوا غلا ..
    عمر : اجل ذي القرده الي بجنبك مين هي ..؟
    جود : انا قرده ياثور والله اشوفك اخذت علي بسررعه ياحبيني لكم يوم تطيحون الميانه مع خششكم ذي ..
    عمر : اللهم ياكافي والله لو ماعرف اختي كان قلت انك لمياء ياشين اخلاقكم ..
    جود سحبت غلا ومشيت عنه ..
    عمر : بعرفك بعرفك ياحلوو ..
    جود : عرفك الموت واخذك بأحضانه يارب وووع في وجهك المقرف ذا ..
    عمر : اعوذ بالله منك ..
    جود بعد مابعدوا عنه : من ذا بالله ..؟
    غلا : مادري ..
    جود : ياسلام احد مايعرف ولد عمه مادري ولد خاله ..
    غلا: ايه احنا مانواجههم كثير ..
    جود : زين المهم بتدخلين تكلمين ابوك ..؟
    غلا : ايه انتظريني هنا ..
    جود : اوكي ..
    دخلت غلا لمجلس الرجال من ورى محل مايتجمعون الشباب .. بحكم انها تستحي تواجه زوج خالتها ماجده ..
    العيال يوم شافوها استغربوا الا محمد الي قد شافها : هلا والله هلا ..
    غلا بخجل : هلا فيك ..
    محمد : شخبارك غلا ..؟
    غلا : الحمد الله تمام انت كيفك ..؟
    محمد : بخير بشوفة هالوجه ..
    غلا : هههه تسسلم ..
    بندر باستغراب يكلم وليد : من ذي ..؟
    وليد : اعتقد والله اعلم انها بنت خالتي ..
    بندر: اها بنت عمتي مريم هذي ..
    وليد : يب ..
    غلا استحت من نظرات محمد الي موجهه لها بإعجاب : ممكن تناديلي ابوي ..
    محمد ابتسم : وليه ماتدخلين له داخل ..
    غلا : لا بس ا .. مم ....... بس ماأحب ممكن تناديلي اياه ..
    محمد : هههههه اوكي دقيقه ..
    وطلع بعد دقايق : يقولك ادخلي مابه احد ..
    غلا بصوت واطي : ياربييييه لازم يحرجني ..
    محمد سمعها وابتسم : وليه الاحراج ..؟
    غلا ارتبكت : ها لا ولا شي يلا بدخل ..
    بعد مادخلت ....
    وليد يغمز لمحمد : اجل تعرف غلا وبنت عمتك وحركات ..
    محمد : اجل تبيني مثل الاطرش في الزفه زي حضرتك انت وهو ..
    وليد : لا ياشيخ احلف انت بس هذي عرفتلها ..
    طلعت غلا مبسووطه ووراها ابووها : الله لا يحرمني منك يالشيبه ((حبته على راسه )) ههههههه قصدي ياأحلى شاب بالدنييييا امووت فيك ..
    وليد : الله الله ياعمي ..
    ابو غرام : هههههههه يلا انت واياه هذي بنتي الغاليه دلووعتي ..
    محمد باستغراب : امر انت بس ياعمي ..
    ابو غرام يقرصها من خدودها : ابيها اشطر وحده تسوق بالرياض ..
    بندر : تسووق ..؟؟
    ابو غرام : اييه ((رمى المفتاح لبندر )) يلا ابيها تنبسط ..
    محمد ابتسم بخبث واخذ المفتاح من بندر الي يطالع في ابو غرام باستغراب : ابشر ياعمي ماطلبت .. (( طالع في غلا وابتسم )) يلا غلا تعالي معي ..
    غلا تجري لمحمد : ياي وناسه ..
    غلا راحت تجري تبشر جود : جووود يابنت ..
    جود : ها ايش يقول ..؟
    غلا تنط من الفرحه : محمد طالع معانا روحي نادي البنات بسرررعه .............................. وطراع ..
    جود : وه وه بسم الله عليك ههههههههههه قومي الله يرجك مع الحماس ..
    غلا عالارض ماسكه رجلها : اه ..<< يافرحه ماتمت ..
    جود نزلت لمستواها : قومي قومي بسم الله عليك ..
    غلا تبكي : اي يعووووور اه ياماما ابييييييي ماما اه اهئ ..
    جود : لا تصيحين يادلووعه سلامتك قومي معي ..
    غلا تبكي : لا لا ماقدر يعورني ..
    جود : عين الحسود فيها عود هذي عين ماصلت عالنبي حاسديننا ليش انا طالعين نطعس دقيقه بروح لحلا اجيب اثرها شكلها صاكتنا عين هههههه ..
    غلا تبكي : وجع مو وقتك تستهبلييين اه ماما
    محمد جاه وشافهم استغرب وراح يجري لعندهم : سسسلامات وش فيه ..
    جود : محمد خليك معها شوي ...... راحت تجري لداخل الفله ..
    محمد نزل لعندها عالارض : وش فيك بسم الله عليك ..
    غلا تبكي : اه يعورني مرره يألم اه ..
    محمد اتوهق : خلاص لا تصيحين قومي معي ...
    حاول يقومها بس هي معنده ..
    عمر جاه من بعيد : تبون فزعه ههههه ..
    محمد رفعها بشويش الين وقفت على رجلها والرجل الثانيه رافعتها : اه ماقدر امشي عليها اهئ بابا وين بابا ..
    عمر : تستاهلين يالدلووعه ربي اخذلي حقي منكم هههههههههههههههههههههه ..
    غلا : ووجع في خشتك ياتافه ..
    عمر يقلدها ويتريق : ووجع في خشتك ياتافه .... عقبال الرجل الثانيه يارب ....... تركهم ودخل للرجال ..
    محمد : ماعليك منه امشي معي ..
    جلسها على اقرب كرسي ..
    وشويه رجعت جود ومعاها ام غرام ..
    ام غرام تجري لبنتها : سسسلامتك يمه بسم الله عليك وش فيك حبيبتي ..
    غلا ماسكه رجلها : يمه احس انها انكسسرت اه ..
    ام غرام : اسم الله عليك .. تعالي معي لداخل ..
    محمد : عمتي خليني اوديها للمستشفى ..
    ام غرام بخوف : لا ماله داعي بسيطه ان شاء الله ..
    طلع نواف من مجلس الرجال ويطقطق بجواله وانتبه بعمته ام غرام والبنت الي جالسه تبكي عالكرسي : هلا عمتي وش فيه سلامات ..
    جود لمن انتبهت فيه ارتبكت وقعدت ساكته ..
    ام غرام : حبيبتي غلا مادري وش فيها طاحت على رجلها وتألمها .. ياقلبي عليك يابنتي ..
    نواف : زين محمد وخر خلني اشوفها ..
    نزل للارض وفصخلها البوت بشويش وهيا تصرخ : اه اتركني يأأألم ..
    نواف : طيب اهدي شوي ان شاء الله خير ..
    تحسس مكان الالم : وين يعورك هنا ..
    غلا تبكي بشهيق : كله كله اه اتركني لا لا لا تمسك هنا اهئ يمممه يووجع ..
    نواف لاحظ الانتفاخ الي باعلى قدمها ولونه جاي على أحمر قال بسررعه : شكله كسر ياعمه خليني اوديها للمستشفى بسررعه ..
    ام غرام نزلت دمعتها : لا وش كسره بسم الله على بنيتي مافيها شي ..
    نواف : ان شاء الله مافيها الا العافيه بس عمتي ضروري نوديها الحين للمستشفى ..
    جود : طيب وش تستنى يلا ..
    نواف دوبو ينتبه فيها بس ماكان الوقت مناسب انه يتأملها او يسرح فيها زي كل مره يشوفها : اوكي بكلم عمي فواز ونطلع محمد شغل السياره بسررعه ..
    جود دخلت تجري تجيب عباية غلا وام غرام ..
    حلا : بسم الله وش فيك ..؟
    جود : غلا الهبله طاحت على رجلها ونواف بيوديها للمستشفى ..
    حلا بدهشه : مستشفىى ..؟
    جود : ايه الظاهر انها انكسرت .. وراحت عنها ..

    وبعد ساعتين ...
    غلا رجعت من المستشفى بس هالمره مو لحالها معاها عكازها .. سوولها الجبيره لأن مبين انها اتحمست مره وانكسرت رجلها << عين قويه خخخخ ...
    وطبعا انواع الصياح .. دخلت لغرفتها ومعاها امها وابوها لازم تتدلع شويه ..
    جود طلعت مع البنات لبرى الفله وجلسوا قدام المسبح يتكلموا ويضحكوا الا غرام الي نافخه ريشها وجالسه بعيد عنهم ..
    جود بطفش : وش هالكابه الي انتو فيها ..؟
    هديل : وش تبينا نسوي يعني ..؟
    جود : اممم يعني ليه ماتجلسون مع عيال عمكم تهبلون فيهم شوي تغيرون الجو البناتي هذا ..
    ساره : هههههه لا والي يعافيك عيال عمي يجيبون الضيقه ..
    حلا : احم وش قصدك ..
    لمياء : والله ماغير اخوك التافه بندر الي يجيب المغص والاسهال والحمه والضنك والانفلونزا وكل بلاوي الدنيا فيه ..
    ساره باستغراب : اسم الله على اخوانك الفله ..
    لمياء : فديتهم

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      جوود : يؤؤ حرووب قبليه بتقووم الحين ..
      لمياء : جود انتي عندك اخوان ..؟
      جود : نوو انا وحيدة مامي ..
      لمياء بتريقه : يامامي هههه الله يخليكم لبعض ..
      جود : تسلمييين ...
      دق جوال لمياء وردت بانزعاج : خييير
      عمر : بسم الله ياشيخه.. يوم واحد بس حسسيني انك بنيه قولي ياهلا ياعيوني أمر عمووري ياروحي انت الغلا انت الكل في الكل ياخوي ياحبيبي يا .......
      لمياء قاطعته : عن الهذره وش تبي ..
      عمر >> مافيه فايده مستحيل تتغير هالدلخه << : اسمعيني انا ووليدووه نبي نجي نجلس معكم شوي ندردش ..
      لمياء ببرود : احلف بالله ..
      عمر بنفس برودها : ايه والله ..
      لمياء : والمطلوب مني يعني اجي اشيلكم ..
      عمر : لاء بس الي تبي تتغطى تتغطى اوكي ..
      لمياء : اوكي اوكي ..
      قفلت منه وقالت للبنات .. كل البنات اتحجبوا ماعدا جود وهديل ويارا بحكم انهم صغار وحلا وقفت بتدخل لجوه ..
      جود سحبتها : وين طاسه ..؟
      حلا بارتباك : ابدخل انا ماواجههم ..
      جود : اقول اجلسي بس حالك من حال بنات عمك وش فيها يعني اتحجبي ..
      حلا : لا والله نواف ي .....
      جود بطفش : نواف ونواف وش فيك انتي ليه تخافين منه كذا خلاص خليه علي بس انتي انطقي ..
      حلا جلست مرتبكه ..
      وشويه جاه عمر ومعاه وليد لجهة البنات الي جالسين عالمسبح ومبسووطين على انغام الموسيقى الرجه ..
      عمر : احم السسسسسسسلام ..
      وليد استحى منهم اول مره يشوفهم وماشاء الله كثير وكل وحده زي فلقة القمر ..
      البنات : وعليييكم السلام ..
      جود بقرف : وععه هذا انتا ..؟
      عمر : انتي باقي عايشه ..
      جود ببرود : لا خديجه هاهاها ..
      عمر : خخخخخخ
      وليد : كيفكم ..؟
      البنات : بخير .. تمام ..الحمد الله .. زينين << ردود متفرقه ..
      وليد : عسسساه دوووم ..
      عمر سحب كرسي وجلس معاهم : شلوونكم شخباركم ..؟
      ساره : تمام انت كيفك ..؟
      عمر : اول شي من ذي الي تتكلم ..
      ساره انحرجت وسكتت ..
      وليد : اقوول يابنات .. وش رايكم نطلعكم لفه من ورى المزرعه هناك تصير علوووم ..
      جود باستهبال خشنت صوتها : والله قدام ..
      البنات ووليد وعمر: ههههههههههههههههههههههه
      عمر : يالبى قلبك ياشيخه اموت واعرف منو انتي ..
      لمياء بلقافه تلعب في جوالها : هذي مو من المجمووعه لا تحط عينك عليها ..
      عمر : افا يعني ماتقربلي ياحسافه ..
      لمياء : اجل متحسسف انت وخشتك الي كل يوم رازها عند قرده ..
      جود : وش قصدك يعني انا قرده ..؟
      لمياء بعدم اهتمام : لا حاشاك ..
      وليد : ههههه خلاص ياحلووين ماصار شي ها وش رايكم ..؟
      يارا : والله يالييييييييت ..
      وليد : اوكي يلا بنتظركم انا بسيارتي والاخ فاندام بسيارته اوكي ..
      عمر يغمز لجود : انتي ياعسسل شوي ابيك بكلمة راس ..
      جود حاطه رجل على رجل وتقشر الموزه الي في يدها : ثور يفقش راسك وش تبي ..
      عمر : سبحان الله يخلق من الشبه 87 .. كربون لمياء انتي وش ذا الاخلاق (( بخبث )) وبعدين انتي مو لايق عليك ياقممر ..
      جود وقفت : ياشينك يلا بروح البس عبايتي ..
      وليد بصوت واطي يكلم عمر : شكلها فالتها ..
      عمر يطالع فيها بخبث وهيا تتمخطر في مشيتها : انا لها ..
      وليد وقف : يلا بنات لا تتأخرون ..
      دخلوا البنات وكلموا امهاتهم لبسوا عبايتهم وطلعوا ماعدا غرام وحنان ماطلعوا وغلا طبعا المكسره << يا حرام ..
      حلا تكلم محمد بالجوال : ها حموودي وش قلت ..
      محمد : مع مين قلتي ..
      حلا : مع عمر والثاني مادري وش اسمه ..
      محمد : اوكي بجي معكم انتظروني اوكي ..
      حلا ابتسمت : اوكي ياقلبي باي ..
      محمد : فديت قلبك انا بايات ..
      طلعت حلا مع جود ويارا لبرى المزرعه ويطالعوا في السيارتين الأولى رنج حقت وليد .. والثانيه جيب كبير مبين انها مو لعمر لأنه ستايله مو كذا ..
      جود : وين نركب ..
      حلا : مادري بنتظر محمد ..
      عمر يأشرلهم من بعيد وهو متكي على طرف الجيب : بنات ..
      جود : افف وش يبي ذا بعد والله ماركب معاه ثقيل الطينه ..
      حلا : ههههه حرام عليييك ..
      جود سكتت وهيا تشوفه جاي لناحيتهم وواصله معاه رفعت حاجبها بخبث : حلووله ناظري قدامك ..
      حلا رفعت راسها : وي .....سكتت وعيونها مانرفعت من عليه وجهه احمر ومعقد حواجبه ويمشي بالقووه وكأن جبال مهدوده على راسه دق قلبها >> وش فيه بعد قلبي شكله تعبان يارب انك تخفف عنه يارب << ..
      فيصل شافهم وماهتم اعطاهم نظره غريبه ومشى من جنبهم لجوه المزرعه ..
      جود : ياكرهيني له شايف روحه مع جبهته الي كانها ملعب بسبوول ..
      حلا ابتسمت ونزلت راسها بهدووء ...
      جود تطالع فيها وابتسمت بحزن >> ليته يدري عنك ولا يحس شوي بلي في قلبك والله ثم والله كان مايبعد عنك دقيقه بس الي إيده بالماي مو مثل الي إيده بالنار <<
      لمياء جات من وراهم : هاي بنات وش فيكم ماركبتوا ..
      جود : يلا الحين بس ننتظر محمد ..
      لمياء : مين محمد ؟؟
      جود :ههه ولد عمك ياشاطره ..
      لمياء : اها انزين تعالو نركب مع عمر والله وليد ياإنه يرفع الضغط كانه زبده وحاطتها بالفريزر مره غبي ..
      جود : هههههههه اوكي امشي ..(( طالعت في حلا الي حالها تغير من شافت فيصل )) يلا يابنت امشي هذا هو محمد جاه ..
      محمد : يلا بنات بسيارة عمر ..
      ركب محمد جنب عمر ومعاهم حلا وجود ولمياء وساره ..
      وهديل ويارا في سيارة وليد ..
      جود : اه يادبه وخري عني ..
      لمياء : انتي اذلفي ورى انا جايه قبلك ..
      جود تدفها بقوه : يافقمه وخري ..
      لمياء بعدت عنها شويه : اففف ..
      محمد : اعصابكم ..
      نواف وبندر طلعوا من مجلس الرجال طفشانين ..
      نواف : بنييدر وش فيك من اليوم مو على بعضك ..؟
      بندر : سسلامتك بس ضايق خلقي ..
      نواف : سلامات يبو وش فيك ..؟
      بندر : لا مافيني شي انت قولي وش مسوي في دراستك ..؟
      نواف : خلاص قبلووني هناك وبعد شهر ان شاء الله مسافر ..
      بندر ابتسم : الله يوفقك بنفقدك يارخمه ..
      نواف : افا انا رخمه ..
      بندر :هههه ولا يهمك ياسطل بس المهم شد حيلك والله هالله بالشهاده الي ترفع الراس يادكتور نواف ..
      نواف ابتسم بحزن : الله يسمع منك ..
      بندر : وش فيك لو غيرك كان الفرحه مو سايعته ..
      نواف جلس على وحده من الكراسي : تصدق ... بفقد امي وحلا الخبله والله مادري كيف بعيش من دوونهم ..
      بندر يتنهد : كلنا تغربنا وهذانا الحمد الله شوفة عينك ..
      نواف : بس انا غير يابندر .. انا جد متعلق في أختي ..
      بندر ابتسم : نواف لا تنسى اني مثلك واختي وحيدتي ومالي غيرها بس الظروف تجبر الإنسان يسوي الي مايرضيه .. روح وشد حيلك لا يردك شي عن دراستك ومستقبلك ..
      نواف : الله يعين ..
      جاهم فيصل وهموم الدنيا على راسه : سسسلام ..
      بندر ونواف : وعلييكم السلام ..
      نواف : هلا ابو الفصل اقلط ..
      فيصل جلس عالعشب في الارض وولع سيجارته قال بضيقه : تدروون ..
      بندر : وش فيك ياخي شكلك مو مضبووط ..
      فيصل : اسهم ابوي طايحه طيحه بنت *** ..
      بندر بدهشه : كيييف ..؟؟
      فيصل : زي ماسمعت والله لو اقوله لا تجيه سكته والله ان نص حلالنا راح فيذا ..
      نواف : تعوذ من ابليس ولا تتهور وتقوله الحين ..
      فيصل : وش اسوي يعني ..؟
      نواف : تروح الفلوس وتجي غيرها بس اهم شي صحة عمي ..
      فيصل وقف : عن اذنكم شباب بطلع انام والله مالي خلق شي ولا ابي افكر بشي الحين ..
      بندر ونواف : الله معك ..
      جات تجري وهيا لابسه عبايتها وراميه الطرحه على كتفها ولا اهتمت تغطي شعرها ماله داعي على قولتها ..
      شافها نواف واستغرب ايش مجيبها هنا ..
      جود وقفت مكانها لمن شافتهم ارتبكت من نظرات نواف الي تعاتبها بس على ايش ماتدري ؟؟!!؟ ..
      بندر مو مهتم كل تفكيره بلمياء وبسبب حقدها الكبير له وكيف بيقدر يكمل حياته مع انسانه مو طايقته ..
      جود قربت من عندهم وهيا تفرك يدينيها من البرد : هاي ..
      بندر طالع فيها باستغراب : هلا ..
      نواف ماقال شي نزل راسه ويلعب في جواله ..
      جود انقهرت ودمها ثار من اليوم مطنشها ..
      طنشته هيا كمان وصارت تدور على شي جنب الكراسي الي جالسين عليها وفوق الطاوله مالقت شي ..
      نواف : تدورين شي ..؟
      جود اتنرفزت من بروده وقالت بنبره مبين فيها القهر : ايييه جوالي نسيته هنا ..
      نواف ابتسم : اظن عمتي شالته معاها مو هو الي لونه بينك ..
      جود : ايوا ..
      نواف : ايه شالته على ماأظن ..
      جود : اها طيب مشكور ..
      ولفت بتروح ..
      نواف وقف : جوود ..
      جود لفت عليه باستغراب : هلا ..
      نواف سحبها من يدها واخذها لمكان بعيد ورى مجلس الرجال مافيه احد ..
      جود مستغربه منه : وش فيك ..؟
      نواف وقف قبالها بالضبط مابينهم الا شبر وشويه : جوود اسمعيني ..
      جود حست بحراره في جسمها من انفاسه القريبه منها : ............
      نواف : ادري اني ثقيل عليك بس ابي اسألك وجاوبيني بصراحه وصدقيني مابزعل منك ..
      جود بارتباك نزلت راسها : قول ..
      نواف رفع راسها بيدينه : طالعي فيني ..
      جود طالعت في عيونه بخجل : ............
      نواف : انتي تعزيني ...؟؟؟
      جود : .................
      نواف قرب زياده لعندها : جود قوليلي تعزيني ولا لاء انا غالي على قلبك ..؟؟؟
      جود بهمس : اكيد ..
      نواف : ووش الي يثبت ..؟
      جود طالعت فيه باستغراب : كيف يعني ..؟
      نواف اخذ نفس ورجع على ورى لمن حس بارتجافها : اذا تعزيني جد مابي اشوفك كذا مره ثانيه ..
      جود : كذا كيف ..؟
      نواف ابتسم : يعني حاولي تغطين شعرك واذا تقدرين اتغطي كلك ..
      جود بصدمه : كيييف ..؟
      نواف : قلت شي غريب ..؟
      جود : لاء بس ا .... ماني متعوده ومارتاح لا تغطيت ..
      نواف رجع شعرها الناعم الي مسشورته بطريقه حلوه ورى اذنها وابتسم : عشاني طيب ..
      جود دقات قلبها ماسكه خط وتنفسها صار سريع .. مره قريب منها : ................
      نواف ابتسم : وش قلتي ..
      جود بارتباك : نواف تأخرت ابي اروح ..
      نواف : وين رايحه ؟
      جود : طالعه مع البنات ..
      نواف : اها (( ابتسم ومسك يدها بقووه )) انتبهي لنفسك وبليز عشاني مابي احد يشوفك اوكي ..
      ترك يدها وابتسم بهدوء ورجع لبندر ..
      جود >> ياويلي ياويلي اه ياماما الحقيني بمووت << .. انبسطت وحست انها بتطير من الفرحه نواف يغار عليها بس استغربت من جرائته صاير مره فري معاها .. ماهي عارفه تندم عشانها اعطته وجه ولا تترك لمشاعره ومشاعرها يختلطوا ويكونوا قصة حب رائعه بالنسبه لها ..

      مشى نواف وقلبه وعقله معاها ماهو عارف كيف قدرت هالبنت بعفويتها وضحكتها وكلامها تملك كل ذره في كيانه في يوم وليله >> الله لا يحرمني منك ياعمري << ..

      جود راحت اخذت جوالها من ام غرام وركبت السياره ..
      لمياء : بدري ..
      جود ابتسمت وماردت ..
      لمياء >> غريبه وش عندها فاقه ذا الخشه وتضحك << ..
      عمر حرك السياره : هيييه بنات اسمعوا .. يقولون هنا يعني بعد مسافه فيه بيت الي شفتوه وانتم جاين عالمزرعه .. المهم يقولون انه مسكوون ومادري وش تصير فيه بلاوي وش رايكم نروح نوقف عنده نسوي اكشن شويه ..
      لمياء : انت خلقه راكبك جني وش تبي بالبيت المسكوون ..
      حلا خافت : لا لا بسم الله مانبي ..
      جود : الا والله فللله ..
      ساره : لا لا وش فلته مانبي عمر بلا جنان ..
      عمر ابتسم بخبث : يالبيه صوتها من هذي الي تتكلم ..
      ساره >> افف ماأثقل طينتك << ..
      جود : انت مع بنات عمك تتكلم كذا شلون مع بنات الناس والله عيب عليك مع خشتك القبيحه ذي الي رازها بكل مكان ..
      عمر : عادي اموون ياقممر وبعدين وش حارق دمك ..
      جود تأففت : طيب شغلنا شي نسمعه بدال صوتك المقرف كأنه نهيق ..
      عمر : اقوول تراني عطيتك وجه ..
      جود : مشكوور يقالك الحين عندك وجه وانت وجهك ومقفاك واحد ..
      لمياء : احم صح انه اخوي ماينبلع وثقيل دم وحركاته سامجه بس ماأسمحلك ياقلبي ..
      عمر باستهزاء : لا كثر خيرك احرجتيني صراحه انتي لو فيك خير كان تدافعين عني تضبطيني قدامهم ..
      لمياء : هذا جزاتي هين اجل .. جود والله حلال فيه هذا تدرين يوم اشوفه بالبيت قدام التلفزيون وفاق هالخشه ويضحك ادقق بوجهه ماأعرف هذي صدق خشته ولا كفر مبنشر ههههههه ..
      جود : هههههههههههههههه صدق ..
      محمد : ههههههههههه عمر والله انك رخمه ..
      عمر : اقوول والله لو ماتسكتين انتي وهي لا اقطكم من الدريشه ..
      لمياء : يامامي جوود بالله اسكتي ترى اخوي مرره حمش ..
      الكل ماعدا عمر : هههههههههههههههههههه
      عمر ابتسم بخبث : هين ..
      وقف عند اخر الشارع في المنطقه المهجوره الي مافيها ولا سياره ولا مخلووق وضرب بوري : يلا ياحلوه انتي وهيا اذلفوو ..
      جود : لا احلف ..
      عمر : قلت انزلو ..
      لمياء : عمر ياحبيني لك يلا امشي ..
      عمر بابتسامه مايله على جنب : والله لو مانزلتوا لا اجرك انتي معها ..
      لمياء : ههههه عمر تذكر يوم كنا نجي هنا وحنا بزارين بالسيكل يقالنا نطعس ..
      عمر : ههه لا تضيعين الموضوع ياقلبي انزلي ..
      جود ابتسمت بخبث : اوكي لموو انزلي ..
      لمياء بدهشه : ننزل ؟؟
      جود غمزتلها : انزلي ..
      لمياء خايفه : لا وش انزل بعد ..
      جود همست في اذنها : انزلي والله ماأكون جود لا ماوريته شغله ..
      لمياء نزلت بتردد ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      دخلت للغرفه المظلمه ماتشوف شي ولا تسمع شي ؟؟؟ تمشي بهدووء خايفه لا تصقع شي بطريقها ؟؟ البنت صارلها كم يوم ماطلعت من الغرفه ولا عتبت باب البيت وش فيها ؟؟ معقوله كل هالمده تقضيها كذا حتى تلفون ماكلمت احد من 3 ايام ..؟؟
      نوف فتحت اللمبات قلبها نغزها تبغه تتطمن على اختها مره متغيره حتى لسانها الي كان وش طوله ماعاد يطلع ..
      قربت لعندها عالسرير وشالت اللحاف عنها بهدووء : نجوود نجووود ..
      نجود نايمه : همممم
      نوف : نجوود قومي ..
      نجود : وش تبين ؟؟
      نوف : قومي ابي احكي معك ..
      نجود قلبت نفسها عالجهه الثانيه بانزعاج : يووه مالي خلق اتهاوش معك طفي اللمبه واطلعي ..
      نوف : ويعني مايصير نسولف لازم هواش قومي فيه كلمتين لازم اقولهم لكي ..
      نجود فتحت عيونها بكسل : وشو قولي ..
      نوف : لاء قومي غسلي وجهك وتعالي ابيك بغرفة نووره وندووش ..
      نجود : ياربيييي تجيبين البلى وش تبين فيني وبعدين مالي خلق اقوم من السرير قولي هنا وش عندك ..
      نوف وقفت : دقيقتين واشوفك قدامي سامعه ....طلعت وقفلت الباب ..
      نجود وقفت بكسل : افففف اذا طلعت هاوشوني وهزأووني واذا جلست بالبيت ماعجبهم مادري وش اسوي بعمري انا ..
      غسلت وجهها وطلعت من الحمام بكسل ولمت شعرها باهمال وراحت لغرفة اخواتها ..
      نجود بدون نفس : خير وش بغيتي ..؟
      نوف : تعالي اجلسي طيب ليه طايره ؟؟
      نجود جلست : ها خير ..؟
      نوف بهدووء : نجوود ممكن اعرف وش فيك هالأيام ؟؟
      نجود : وش فيني بعد مكتوب على جبهتي توقف امامك منعطف ..؟؟!
      نوف : لا تتستهبلين اكلمك جد ..
      نجود : لا مافيني شي يلا بروح ..
      نوف : انتظري
      نجود : وشو بعد ..
      نوف : نجووده ياقلبي اذا فيك شي قولي فضفضي مهما كان انا اختك ومحد بيفهمك قدي ..
      نجود بطفش : لا مشكووره ..
      نوف : طيب راح تطلعين اليوم ؟؟
      نجود : وانتي وش دخلك اطلع ولا لاء ؟؟
      نوف : نجود انا اختك وغصب عنك تقوليلي ..
      نجود : اففف لا ماني طالعه (( وقفت )) يلا تبين شي ؟؟
      نوف : سلامتك ..
      نجود رجعت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير وكملت نوم وهيا تحس بإرهاق شديد اول مره تحسه .. تحس انها بذلت مجهود في الروحه والرجعه والمشوار الي ضربته لغرفة اخواتها ..
      نوف : اه الله يهديها بس .. وينك يايبه بس تشوف وش حالنا من بعدك وينك ووين اراضيك ...

      دق الجرس وقامت تفتح مافيه غيرها بالبيت هي ونجود .. اخواتها طالعين مع امهم لعزيمه ..
      فتحت الباب لاخره اتوقعت انها حتكون امها : بدري ماكان رجعتوا تو الن ...................... انصدمت من الي شافته واقف قدامها ..
      مين هذا وايش يبغه خلاص قده شافها كلها من راسها لرجولها ردت الباب بسررعه وقالت من وراه : نعم ياخوي منو بغيت ..؟
      الشاب الاسمراني الوسيم الي واقف ورى الباب ابتسم : هذا بيت ام نوره ..
      نوف : ايوا مين تبي ..؟
      الشاب : الأخت نوف موجوده ..
      نوف دق قلبها بقووه خافت وش يبي فيها هي وش مسويه : نعم وش تبي فيها ؟؟
      الشاب : ابي اكلمها شوي لو سمحتي ..
      نوف خافت وتبغه تصرفه : ماهي موجوده الحين مين اقولها اذا رجعت ..
      الشاب : احمد الرافع من طرف الأخ نواف ..
      نوف : والزبده يعني وش تبي ..
      احمد : ههههه شوي شوي علي ..
      نوف : اخلص ..
      احمد : لا بس بغيت اكلمها بموضوع مو مشكله امركم وقت ثاني ..
      نوف : خلاص اوكي اذا رجعت بقولها يلا باي ..
      احمد مسك الباب قبل تقفله : دقيقه ..
      نوف : خير ..
      احمد : لو سمحتي لا رجعت (( مدلها كرت )) خلها تتصل علي او تمر على هالعنوان اوكي ..
      نوف بصدمه : وانت وش تبي فيها ؟؟
      احمد حك رقبته من ورى : اختي كل السالفه انها مقدمه على وظيفه على ماأظن ونبيها تمرنا وتجيب اوراقها معها ..
      نوف : ومن قالك اني قدمت على وظيفه يانصاب ..
      احمد باستغراب : يعني انتي نوف ..؟
      نوف انحرجت : ها لاء بس اختي ماقدمت على وظيفه ..
      احمد : ياأختي في تقديم طلب وظيفه باسمها شلون يعني ؟؟ ..
      نوف : اها خلاص اوكي ..يلا بغيت شي ..

      احمد : سلامتك ..
      طراخ ......
      قفلت الباب ولا عبرته .. راحت للمطبخ مبسووطه >> والله انك كفوو ياجوود انا بشتغل مع هالأشكال النظيفه .. اه ياربييي الحمد الله جاه الفرج (( تطالع في الكرت الي في يدها )) ويتميلح مع وجهه .. بس وه ياناس فدييته والله يهبببل <<
      احمد ركب سيارته وحرك >> والله بنات الفقر يوسعون الصدر ههههه لسانها اطول منها بس عيونها تذبح بنت اللذينا << ..
      <<< خخخ امداك تقزها ..
      نوف تطالع في ثوبها الابيض المبهدل رغم نظافته وريحته الحلوه الا انه يدل على الحاله الماديه الصعبه الي يعانوا منها : والله فشله شافني بهالمنظر وانا اترزز بوجهي قدام كل من هب ودب الحين وش يقول عني .. نوفووه ووجع وش تفكرين فيه يعني لو ملابسك سنعه كان عادي يشوفك والله منتي بصاحيه .. اهئ وش اسوي ابي اطلع من هالبيت وافتك من هالعيشه المقرفه ..والله اخاف انه يهون عن الوظيفه << تكلم نفسها مشوا حالكم ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@

      فرح : لا احلفي والله مافيه بروح يعني برووح ..
      فجر : وجامعتك ؟؟
      فرح : طزز ايش يعني جامعتي ..
      فجر : فرح ياروحي مايصير ..
      فرح تأففت : شوفي بروح يعني برووح ....... طلعت وقفلت الباب بقووه ..

      دخلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير ودخلت في نوبة من البكاء الهستيري ..
      دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه حاطتها للأرقام الغريبه .. طنشت مالها خلق احد .. دق مره ومرتين وثلاثه .. والرابعه اخيرا قررت ترد ..
      ردت وهي تشهق من البكاء : نع..م مين ؟؟
      ................ : ..............
      فرح تبكي : لحد يدق خلاص يكفييييي مابغه اسمع صوت احد ........... وسكرت الخط ..
      ومن الجهه التانيه .. رامي منصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!! فرح تبكي هذي الي تمثل القوه وعدم الاهتمام ...؟ فرح المتكبره الي شمووخها ماتوصله الجبال ؟؟ فرح الي ماتخاف من احد .. الي تحدته وبكل ثقه وتكبر ... تبكي ؟؟ ايش صاير في الدنيا ..
      >> اكيد صايرلها شي مو معقوله حتبكي كدا .. ياربييي اشبها .. اموت واعرف ايش الي ممكن يبكي وحده زي دي .. << ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      سامي طالع من الغرفه مرووق عالاخر ويغني بصوت عالي : وبحبك وحشتيييييني بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك مووووت اه بحبك موووت هممممم ترررم ..
      مها بلهجه مصريه : اش اش ايه الحركات دي ياعم ..
      سامي جلس جنبها عالكنبه : هههههه ياشيخه كدا الروقان ولا بلاش ..
      مها : ههه دووم ان شاء الله بس ليه مازا حدس (( ماذا حدث )) خخخخخ ..
      سامي يتنهد : ولا شي بس كدا امي داعيتلي اليووم ..
      مها بعدم تصديق : اها ماشاء الله ..
      طنشته وقعدت تقلب في البوم الصور الي في يدها وتغني ..
      طاحت صوره من الالبوم كانت محطوطه بإهمال بين الصفحات ..
      سامي شالها من الارض وجاه بيعطيها هيا .. بس وقف لثواني نظراته اتركزت على مكان معين .. على عيونها .. سبحاإن من خلقها ايه في الجمال .. ابتسم بضيقه : هذي فرح ..؟
      مها تسحب الصوره قالت بطفش : ايوا الي ماتتسمى ..
      سامي قوى قبضته على الصوره : ابغاها ..
      مها : اييييش ؟؟
      سامي : قلت ابغاها ايش بتكلم افغاني انا ..
      مها بتفاجأ : ايش تبغه في صورة فرح بالله ..
      سامي : مو شغلك..
      مها : انا كنت عمال اطلع الصور بقطعها ولا احرقها ولا اسوي فيها اي شي ..
      سامي مو معاها غمض عيونه ورجع المنظر يتكرر في ذاكرته ..

      ///////////

      فرح بتردد : س..امي ..
      سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي..
      فرح نزلت دموعها: سامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فايز ..
      سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا ..
      فرح : سامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟
      سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين ..
      فرح صرخت باعلى صوتها : فايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله ..
      سامي : طبعا كان سكران يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي ..
      فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فايز ..
      مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه ..
      سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو..

      ................:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟
      فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاص ارحمنا حرام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
      ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي اسف ..
      فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلاي الله يوفقك ياعمي ارحمنا ربي يرحمك ..
      سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
      فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغاه بس فايز لا يصير فيه شي ..
      ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين ..
      سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم ..
      ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله
      /////////////

      كيف جاله قلب يسوي فيها كدا وهيا الانسانه الرقيقه الحساسه مهما كابرت واتكبرت .. مشاعرها توضح من عيوونها ..
      سامي >> افف وبعدين يعني لمتى بظل احس بالذنب لأني سويت الي سويته .. بس هذا حق اخويا واخذتو ليه ضميري يأنبني لييييييه وكل احلامي قلبت كوابيس من بعد داك اليوم يارب استر بس << ..
      مها : سمووووووووي فين رحت ؟؟
      سامي طالع فيها ببرود : معاكي فين رحت يعني ..
      مها تغمزله : معايا .. (( قالت بحماس )) قلي اشبك ليك يومين كدا بس مسرح وتفكر .. ايش حبيت ؟؟
      سامي : هههههههههه حبيت ؟؟
      مها : ايوا ليه تضحك ؟؟
      سامي ابتسم : وتظني انو باقي انسانه في الدنيا تستاهل اني احبها ..
      مها باستغراب : ايوا فييه كتييير ليش لاء ؟؟
      سامي : ههه ماأظن ..
      مها : امم طيب ايش رايك ادورلك على وحده ..
      سامي : وحدة ايش يابت استحي .. يعني بروح امسكلي وحده من الشارع واقلها لو سمحتي ممكن احبك وتحبيني .. ايش العبط الي انتي فيه ..
      مها : هههههههههه لا مو قصدي كدا يعني امممم ليه ماتتزوج ..
      سامي : اعوذ بالله ياشيخه الله يكافينا شر الزواج ..
      مها : وليه ان شاء الله ..؟
      سامي : احم اول شي باقي لسه بستمتع في شبابي وثاني شي مو ناقصني نكد ودلع حريم كافيني انتو ..
      مها : هههههههه حرام عليك والله اننا عسسل على قلبك ..
      سامي : طيب ياثقه ..
      مها تطالع الساعه : وي الساعه بتصير 9 يلا باي بروح انام بكرا ورايا اختبار وقرف ..
      سامي : هههههه لا اوصيكي جيبي العيد ها ..
      مها : ههههههههههه ....

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      لمياء : ياماما خايفه الله يقلعك ياجود انتي وافكارك وين حنا فيه ؟؟؟؟؟؟
      جود : اصبري وش فيك خايفه ..
      لمياء : شوفيه مابه احد وعمر الكلب ماصدق على الله ومشى ياربييييه بمووت ..
      جود تضحك ومن داخل ترتجف من الخوف : ههههههههه والله ماطلعتي كفوو ..
      لمياء : بلا كفو بلا زفت بسررعه كلمي أي احد بسرررعه بطني يعورني اه مغصتني من الخووف ..
      جود ابتسمت بخبث :هاتي جوالك ..
      لمياء اعطتها الجوال : بسررعه ..
      جود >> هين عمووري والله لا اخلي ابوك يلعن الساعه الي جابك فيها << : الوو ..
      لمياء :على مين دقيتي ..؟
      جود تأشرلها تسكت : هلا عمي ..
      ابو فيصل : لمياء ؟؟
      جود : لا ياعمي مو لمياء انا صديقتها جود ..
      ابو فيصل : وش فيه وش صاير وينها لمياء ..؟
      جود تمثل انها تبكي : عمي احنا طلعنا مع عمر بيمشينا شوي بس ............... (( تبكي بكذب ))
      ابو فيصل : وش فيك يابنتي وينكم ؟؟
      جود : ياعمي كنا نمزح معه وقطنا بالشارع ومشى وتركنا انا ولمياء ومافيه احد .. ياعمي ولدك ذا مايستحي مايخاف على اخته والله ماصدق قطنا وشخط بسيارته (( تبكي )) عمي تكفى خلي احد يجينا والله بموووت من الرعب ..
      ابو فيصل >> حسبي الله عليك ياعمر جد ماعندك نخوه << : انزين وينكم ..؟
      جود تطالع يمين ويسار : مادري فيه لوحه صفراء مكتوب عليها .,.......
      ابو فيصل قاطعها بعصبيه : خلاص زين زين عرفت المكان يلا هذاني جاي ..
      قفلت منه وسطحت ضحك : ههههههههههههههه
      لمياء ترتجف : وش يقوول ..؟
      جود : ههههه الحين بيجي ياخذنا ..
      لمياء تاخذ نفس : اشوىى يارب يجي بسرررعه مررره خايفه الله ياخذك ياعمر والله انه حيووان ..
      جود : خلاص لا تصيرين بزر افقعي عينه الحين .. ولا كأنك خايفه ولا شي ..
      وفجأه لمياء تصرخ وتجري وتلصق بجوود : ا اه ياماما وجع وخري وخري ماما اه ..
      جود انفجعت: بسم الله وش فيك ..
      لمياء تبكي : جود وخريها عني اه ..
      جود خافت : مين هي ..؟
      لمياء تمسك يد جود بقووه الين المتها يدها : قطووه قطوووه سوده اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكيد ملبووسه بسم الله بسم الله .,
      جود ضربتها على ظهرها : الله ياخذك على بالي شفتي شبح (( اخذت نفس عميق )) الحمد الله ..
      لمياء : الحمد الله راحت والله تخووف ..
      جود : ياي .... شوفي شوفي هذا هو عمي جاه ..
      لمياء تجري لسيارة ابوها وهيا تبكي فتحت الباب بسررعه وركبت وجود بعدها ..
      لمياء تبكي : يبه شفت وش سوى الحقير ..
      ابو فيصل بقلق : صارلكم شي يابنتي احد تعرضلكم ..؟
      لمياء : لا لا يبه بس والله كان راح يغمى علي ..
      جود : الحمد الله ياعمي جات على كذا (( تكذب )) والله ان فيه سياره مليانه شباب مرت من قدامنا بس الحمد الله ماشافونا والله كان يسوولنا شي ..
      ابو فيصل حرك السياره : هييين ياعمييير ..
      جود ابتسمت بخبث ..
      دق جوال لمياء شافت الرقم وعصبت : يبه هذا عمر داق يتشمت ..
      ابو فيصل بعصبيه : عطيني عطيني اياه قليل الحياء ..
      لمياء مدتله الجوال ..
      وعمر مبتسم بخبث ينتظر يسمع صوتها وهي تبكي وتترجاه يرجع ياخذهم : الوو هلا والله يالغاليه هلا ..
      ابو فيصل : انت ماتستحي على وجهك ياقليل الخاتمه كذا ترمي اختك وصديقتها بالشارع بنص الليل وش فيك انت انهبلت .. ارجع الحين للمزرعه بتفاهم معك يالبزر ..
      عمر بلع ريقه >> اعووذ بالله هذا من وين طلعلي << : ها .. لا ا .. يب..ه انت فهمت غلط بس ..
      قاطعه ابو فيصل : عن الهذره لا وصلت يصير خير ..... وسكر في وجهه ..
      محمد : ههههه وش فيه وجهك اعتفس مين رد عليك ..
      عمر بقهر : هذا ابوي سوتها لموو البقره ..
      يارا بدهشه : ابوي ياويلك والله بيذبحك ..
      عمر : ذا البزر شوي وكنت برجعلهم بس هيين انا اوريها ..
      ساره : تستاهل بالله ماتخاف على اختك تقطعها كذا ..
      عمر ابتسم : من انتي ..؟
      ساره : انا بنت ابووي وش عندك انت ..
      عمر : هههه تصدقين حسبتك من جدك ..
      ساره : هيهيي لا جد دمك خفيف ..
      محمد بصوت واطي : هذي بنت عمي فهد الله يرحمه ..
      عمر : اها .. حركه والله ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      دخلوا البنات للمزرعه وعلى طول على الفله ماكان فيه احد الحريم جالسين ورى الفله عند المسبح ويسولفوا والفله فاضيه تماما ..
      لمياء : شفتيه الله يقلعه سواها ..
      جود رمت نفسها عالكنبه واخذت الريموت : سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييييه ههههه
      لمياء : والله انك فاضيه انا بطلع اخذ شاور يلا باي ..
      طلعت لمياء وظلت جود لحالها وماخذه راحتها عالأخر ..
      حست بعطش بعد الخوف الي حست فيه وهم لحالهم بوسط الشارع ..
      دخلت للمطبخ ووقفت لثواني وهي تشوفه جالس عالطاوله وقدامه صحن وقاعد يلعب في الأكل بالشوكه وماله نفس ياكل ..
      قالت بتردد : سللام ..
      فيصل رفع راسه بهدوء وشافها عقد حواجبه وش الجراءه الي فيها لو غيرها كان من شافته رجعت لجوه : وعليكم ..
      جود ابتسمت بارتبا ك : انت فيصل صح ..؟؟
      فيصل باستغراب وبرود : ايه وانتي مين ؟؟
      جود : ها انا ... ماتعرفني ..
      فيصل مارد عليها ورجع يطالع في الصحن الي قدامه ..
      جود بجراءه سحبت الكرسي الي قباله عالطاوله وجلست ..
      فيصل اتفاجأ منها بس مابين على وجهه الا ملامح البرود والجموود ...............
      جود بتردد : فيصل ..
      فيصل طالع فيها ورفع حاجبه : نعم ..
      جود : لا تطالعني كذا عندي كلمتين بقولهم لك وبرووح .. ادري ان شكلي غلط وانا معك هنا بس اسمعني دقيقتين ..
      فيصل ترك الشوكه من يده ووقف : مايصير اجلس معك هنا ولحالنا ..
      جود : زين انتظر ........ راحت وجابت ورقه وقلم وكتبت رقمها ....
      مدتله الرقم : لا تفهمني غلط والله بس هم كلمتين بقولك اياهم وخلاص ..
      فيصل ماأخذ الرقم وحاط اياديه في جيبه : دام انهم كلمتين قوليهم هنا بسررعه ..
      جود انحرجت وكرمشت الورقه الي بيدها بقووه وقالت بتردد : انت تحب غ..رام ..؟
      فيصل انصدم : وشو ..؟
      جود : اظن انك سمعتني ويريت تقولي الصدق والله محد راح يدري بلي صار بس انت جاوبني ..
      فيصل : وانتي وش عندك تسألين مين انتي اصلا عشان تتجرأين وتسالين مثل هالسؤال ..
      جود : لو سمحت كلمني زي ماكلمك انا ابي اعرف شي واحد بس ..
      فيصل اخذ نفس : وشو ..؟
      جود طالعت في عيونه بعمق : اذا فيه انسان يحبك ويعزك ويمكن يغليك اكثر من اخوانه وهله ومستعد يبيع دنيته كلها لجل تكون معاه وتحس فيه .. وانسان ثاني مايدري عنك ولا عن اراضيك ولا هميته رحت ولا جيت ولا يكن لك أي نوع من انواع المشاعر .. مين بتختار ..(( قالت بانفعال )) تخيل انك تكمل حياتك مع انسانه ماتحبك ولا فكرت بيوم تحبك واظن انت بعد منت ميت بهواها ليه ماتتحرك قبل يصير أي شي وتحاول تفهم وتحس تحاول تسمع الصوت الي يناديك صوت انسانه تحبك وتمووت فيك صوت يعشقك ويهواك ومافكر بيوم يخونك حتى بتفكيره رغم انك منت داري عنه ولا حاس فيه .....؟؟؟؟!؟!؟!؟
      فيصل سكت منصدم من كلامها هذي وش تقوول : انتي وش تقوولين ..؟
      جود بهدوء : شوف انا ماني جايه اسوي مشاكل ولا احاول اني ابعدك عن الانسانه الي اخترتها بس انا اتمنى من قلبي انك تفكر اكثر ولا يكون الزواج والطريق الي بتختاره مجرد وسيله عشان ترضى فيها اهلك .. خلي في بالك طول منت بعيد فيه انسانه تمووت بغيابك في اليوم الف مره وانت مو حاس فيها ..
      فيصل فتح فمه مو فاهم شي ..............
      جود ضحكت في نفسها على شكله : لا تظن اني اقصد نفسي مثلا لا انت اخوو وعزيز واصلا مافيه أي صلة قرابه بيني وبينك بس الي تحبك انسانه غاليه على قلبي كثير ومستحيل اسمحلك تدمرها بصدك وجفاك حس ياخي افهم ..

      تركته وطلعت بسرعه قبل لا يقول أي شي ..
      فيصل جلس عالكرسي مصدووم .. مين الي تحبه قد كذا والبنت هذي وش تقصد بكلامها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      كان في حالة تشتت وضياع فظيعه .. حس بتأنيب الضمير من قبل لا يفهم أي شي .. بس مستحيل يخليها تروح كذا .. لقى الورقه الي فيها الرقم معفطه وطايحه على الارض اخذها بسرعه وحطها في جيبه .. لازم يتفاهم معاها ويعرف كل شي منها ..

      رجعت للصاله وقلبها يقول طربنق طربنق .. كيف جاتها الجرأه انها تكلمه وتقوله هالكلام .. مسكت قلبها الي بيطلع من مكانه وتتكلم بصوت واطي بس مسمووع : يارب يحس فيها يارب ..
      نواف عقد حواجبه : جوود وش تسوين هنا ؟؟
      جود مانتبهت فيه ولا سمعته تفكيرها كله في الي سوته واذا هو صح ولا لاء .. كيف خربت بينه وبين غرام حتى لو غرام ثقيلة دم ومغروره وماتنطاق بس مو من حقها تتدخل في حياتهم ... بس كيف هذي حلا مستحيل تشوفها تتعذب وهي ساكته ..

      نواف استغرب وجاه لعندها ومسك يدها الي حاطتها على قلبها وتنفسها سريع .. ابتسم : سلامة هالقلب الي يطربق من داخل ..
      جود دوبها تنتبه نطت في مكانها : بسم الله ..
      نواف استغرب : بسم الله عليك وش فيك ..
      جود بعدت عنه وراحت تجلس عالكنبه : ها لا ولا شي ..
      نواف بتردد : جود وش فيك ؟
      جود تحاول ترتب تنفسها المخربط داخل صدرها : ن..واف ..
      نواف يطالع يمين ويسار يتأكد انه مافيه احد .. راح جلس جنبها : عيوونه ..
      جود تطالع فيه بتردد : لا خلاص ..
      نواف : لا ياقمر قولي وش فيك ..
      جود : لا والله مافيني شي ..
      نواف : اجل ليه وجهك كذا اصفر ومقلووب ..
      جود : هههههههه لا والله مافيني شي ..
      نواف وقف : اوكي جود البسي طرحتك وتعالي برى بقولك شي مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
      جود : برى وين ..؟
      نواف ابتسم : برى وخلاص (( غمزلها )) انتظرك ..
      جود ابتسمت : اوكي ..
      طلع من الباب الزجاجي الكبير ..
      وجود راحت لقدام المرايه غمقت الكحل الي بعيونها ورفعت شعرها ولفت طرحتها على راسها وشعرها طالع من قدام .. وشكلها طالع مرره حلوو ورايق ..
      طلعت لبرى بتردد .. نواف ايش يبغه فيها ..؟؟
      شافته واقف عند الشجره الي جنب المراجيح ويطالع في ساعته .. ابتسمت وراحت لعنده : احم ..
      نواف انتبهلها وابتسم : يسلملي الإحم انا ..
      جود : ههههه ها نووفا شوو بدك ..
      نواف : عيدي ماسمعت ..
      جود : هههه شو بدك يازلمه ..
      نواف : هههههههههه لاء دلعيني ثاني ..
      جود : لا احلف انت ووجهك يلا وش تبي ..
      نواف : هههههههههههه
      جود : وش فيك تضحك من اليوم ((اشرت على وجهها )) تشوف شي يضحك ..
      نواف ابتسم : ههههه لا ..
      جود : ياربييييييييييييييه نواف وشووو ..
      نواف : ياويل نواف ياشيخه ..
      جود : اووف ..
      نواف : وش فيك مستعجله (( قرب من عندها شويه )) طفشتي مني ..
      جود : ايه يلا اخلص وش تبي ..
      نواف : افا بس ..
      جود : نوووفا يلا ..
      نواف ابتسم : اوكي .. انا بس كنت بقولك اني كلمت المستشفى ومع الواسطات لقيت لنوف شغل .. وارسلت صديقي لبيتهم عشان يعطيها العنوان وبكرا لازم تمرهم وتقدم اوراقها وهم بيتفاهمون معها ..
      جود بفرحه : جد ؟؟؟
      نواف ابتسم : ايه جد ..
      جود : تسسسلم والله مشكووووووووووور ماتقصر ..
      نواف : لا افا لا شكر على واجب .. وبعدين جد وينها نوف مالها حس ولا خبر وحشتنا العبيطه ..
      جود : ايه والله الخايسه زمان عنها فديتها انا ..
      نواف ابتسم : اوكي سلميلي عليها ..
      جود : الله يسسلمك ..
      نواف >> ماتحس ذي من اليوم ابيها تغار الله لنا ياجود نصبر وش ورانا غيرك << .........
      جود : يلا بغيت شي ..؟
      نواف : خليك وين رايحه .. وراك شي ؟؟
      جود قالت بنبرة صوت خشنه .. تقلده : لا بس مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
      نواف : ههههههههههههههه يالبى قلبك ..
      جود : يلا باي ..
      نواف : باي ..
      جود مشيت عنه وراحت تجلس مع الحريم شوي تتنتظر حلا ترجع عشان تسلم عليها وترجع للبيت الوقت تأخر ..

      وبعد 10 دقايق رجعوا البنات ..
      حلا : جوود ههههههههههه وش سويتو ؟؟
      جود : ههههه والله ياويله من عمي ..
      حلا : ههههه يستاهل ..
      جود : تعالي نطل على غلا مسكينه سحبنا عليها والله تلقينها تحترق فووق ..
      حلا : ههه امشي خلينا نقهرها شوي ..
      جود باستهبال : قدام هههه ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      وفي مكان ثاني ..
      مشعل ماسك دموعه بالقووه : خلاص ياملاك ارحميني والله انا تعبان والي فيني كافيني ..
      ملاك تبكي : مشعل امي راحت وابوي بيرووح انا مين بقالي والله احس اني بمووت ..
      مشعل : بسم الله عليك ملاك لا تقولي كدا انا دحين مالي غيرك عارفه دا الكلام ولا لاء يعني لو يصير فيكي شي انا حمووت خلاص اهدي وادعيلها بالرحمه مابينفعها شي دحين غير دعواتنا ..
      ملا ك تشهق : الله يرحمها ويغفرلها ويسكن روحها الجنه ويصبرنا على فرقاها ..
      مشعل يتنهد : امييين ..
      ملاك : خالتي متى بتجي ؟
      مشعل : دحين طالعلها المطار ..
      ملاك تبكي : بسررعه يامشعل محتاجتلها مالنا غيرها دحين ..
      مشعل : اوكي وانتبهي لنفسك ولمي واصحك تقوليلها شي فاهمه وحاولي ماتبكي قدامها ..
      ملاك بغصه : بح..اول ..
      مشعل : يلا مع السسلامه ..
      ملاك : الله معاك ..

      @@@@@@@@@@@@@@@

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        جود : اوكي اسبقيني على فوق بروح الحمام وجايتك ..
        حلا : اوكي ..
        طلعت حلا لفووق وجود دخلت للحمام .. راحت رتبت شكلها بعد مافكت الطرحه .. وطلعت ..
        طلعت لفووق وهي تمشي تسمع واحد يكلم بالتلفوون .. الصوت مو غريب عليها ... صوت نوواف ..
        جود في نفسها >> خخخ صارووخ متى امداك تطلع تف تف خمسه وخميسه << ..
        قربت لعند باب الغرفه الي كان مردوود وشافته ابتسمت وجات بتكمل طريقها بس وقفها كلامه ..

        نواف : خلاص ياقلبي الحين جاي .... لا لا وشوله حياتي والله جايك الحين .......... وانا اقدر اصبر عنك دقيقه .... اروح وطي عندك انا هههههههه .... فديتك ياعمري يلا مابي اطول عليك الحين نازل ....... الله لا يحرمني منك ويخليك لي ياقلبي ...... يلا سموويه حبيبتي هههههههههههههههههههه ايه والله مادري وش فيني اليوم ....... خلاص خلاص يلا جايك والله جاي ..... زين وبجيبه معي لا تشيلين هم .......عاد من قدك اليوم نواف يدلعك.... ههههه اوكي والله طيران ..... يلا باي ...

        جود واقفه برى وفاتحه عيونها على اخر حد .. منصدمه هذا نواف ولا يتهيألها ... كيف يصير كذا ؟؟ نواف كذاب ؟؟ نواف يضحك عليها ؟؟ يحسبها لعبه يتسلى فيها وهو يعرف غيرها ؟؟ صح هي ماحبته بالمعنى الصحيح .. بس مو من حقه يسوي فيها كدا .. اخر انسان كانت تتوقع منه يخونها ويطعنها هو نواف ............. لحظات صعبه ودموع متحجره وقلب يكابر ... افكارها متلخبطه وتنفسها سريييع دقات قلبها ماسكه خط ... رجولها معد تشيلها ...........................كل شي حلوو طلع كذب .. كل لحظه حلوه كانت نفاق .. كل نظره كانت مغشوشه فيها ..... كله كذب × كذب ................ نزلت دمعه وحيده حارقه على خدها .. وركضت بسررعه لتحت ..

        ونواف طلع من الغرفه كاشخ بثوبه الاسود وغترته البيضاء وشكله مرره رزه ابتسم من قلب : ههههه الله لا يحرمني منك ياسمسوومه ..


        ايش راح يصير مع نوف والوظيفه ؟؟ وأحمد هل بيكون له دور في حياتها ؟؟
        فيصل .. والكلام الغريب الي سمعه من جود .. هل بيحاول يفهم الموضوع ويكتشف مين هي صاحبة هالقلب الي حبه وهو مو داري عنها ؟؟ ولا بيطنش كعادته ؟؟
        ونواف .. ليش كذب على جود ومين هذي الي كان يكلمها وايش علاقته فيها ؟؟ وجود ايش بيكوون موقفها .. يمكن فهمت الموضووع غلط ؟؟؟
        ومشعل وملاك ومي .. ايش بيكون مصيرهم بعد ماتركتهم امهم .. وابوهم مابين الحياة والموت ..؟؟؟


        توقعاتكم وارائكم
        سي يو بالبارت الجاي

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34


          ::":: الجزء الثاني عشر ::":: ..


          && .. هذاك الي تبيله الخير .. عشق غيرك وصار للغير .. &&

          دخلت أم فايز للبيت وهيا تحسه ضيق وصغير ومظلم وروح أختها مو فيه ..
          نزلت دمعتها غصب عنها وهي تشوف عيال اختها بهالحال ..
          ملاك تجري لعندها وتضمها ودموعها على خدها : خالتي امي ماتت ياخاله امييي راحت ..
          ام فايز تهدي عليها : خلاص حبيبتي اترحميلها انا معاكم ماراح اترككم ..
          مشعل : خالتي انا طالع لابويا بالمستشفى ..
          ام فايز هزت راسها بالايجاب ..
          مشعل خرج من البيت متضايق وحالته حاله .. افتكر صديقه محمد الي له فتره ماكلمه ولا يدري عنه ومطنش اتصالاته ..
          دق عليه وصوته رايح من التعب وقلة النوم ..
          محمد : هلا والله بالقاطع شفيك سحبت علينا يابو شكلك شفتلك شووفه وصرنا كخه ..
          مشعل بهدووء : هلا محمد ..
          محمد استغرب : لا منت صاحي وش فيك ..
          مشعل بغصه : امي اتوفت ..
          محمد بصدمه : نعم ...؟؟؟!؟!
          مشعل يبكي : سمعتني يامحمد ..
          محمد من الصدمه مو عارف ايش يقول : طيب .. ا .. متى ... وكيف وليه ماقلتلي ..؟
          مشعل بحزن : مو مهم خلاص الغاليه راحت ..
          محمد : وينك الحين ..
          مشعل : طالع لابويا المستشفى ..
          محمد : مستشفى ...؟؟؟
          مشعل غمض عيونه ونزلت دموعه حارقه على خده : ابويا بين الحياة والموت يامحمد ..
          محمد منصدم كل هذا يصير في مشعل وهو مايدري: مشعل وينك فيه بجيك الحين ..؟
          مشعل : لا مالو داعي خلاص انا بتصرف لحالي والله معايا ان شاء الله ..
          محمد : لا وش تقول انت يلا انطق وينك ..؟
          مشعل : باقي ماخرجت من البيت ..
          محمد : خلاص لا تطلع 10 دقايق وانا عندك ..
          مشعل بهدووء : اوكي ..
          محمد : يلا سلام ..
          قفل منه وطلع يجري من المزرعه حرك سيارته ومشى ..

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          جود نزلت لتحت منصدمه من الي سمعته .. مسحت دمعتها الي ماتدري ايش سببها اذا واحد مايستاهل تبكي عشانه ..
          طالعت في عيونها بحقد في المرايا وعضت على شفايفها >> والله ثم والله والي خلق في هالجسد روح اني لا اخليك تندم ع اللحظه الي فكرت فيها تخونني والله لا اخليك تمشي وتكلم نفسك << ..
          ابتسمت بثقه ورتبت شعرها وفصخت الجكيت وربطته على خصرها .. طلعت من الحمام وجلست بالصاله ..

          ام فيصل :و الله مادري وش فيه هالولد اليوم مو على بعضه ..
          ام بندر : فيصل رجال وماينخاف عليه ..
          ام فيصل : الله يخفف عنه ويفرج همه يارب ..
          جود تلعب بأظافيرها : افففف ..
          ام محمد : وش فيك حبيبتي وين حلا عنك ..؟
          جود : ها لا مافيني شي خالتي بس السواق تأخر ..
          ام محمد : زين خليك منورتنا نامي هنا الليله ..
          جود : ههههههه لا ياخاله مايصلح ..
          ام بندر : وش وراك حبيبتي ..؟
          جود : خاله بصحى اذاكر وراي مدرسه السبت ..
          ام بندر : اها اجل الله يعينك ويوفقك ان شاء الله ..
          جود : امين يارب ..
          نزلت حلا معصبه : وين ذلفتي ..؟
          جود : اووه حلووله نسيتك والله مالي خلق ارقى ..
          حلا جلست جنبها : طيب وش فيك ..؟
          جود : مافيني شي بس السواق تأخر ..
          حلا : يووه قلتلك كلمي خالتي ونامي عندي اليوم ..
          جود : لا مايصلح حلووله والله وراي مذاكره ..
          دق جوالها .. كان السواق اعطته كم كلمه على راسه مع شوية تهزيئه وقفلت ..
          جود وهي توقف : يلا انا بروح ..
          حلا : اوكي تعالي معي ..
          سلمت على الحريم ولبست عبايتها وطلعت ..
          وهي في السياره دق جوالها برقم غريب .. ردت مستغربه ..
          جود : ايوا نعم ..
          .............. : .............
          جود : مين ..؟
          الطرف الثاني : اهلين ..
          جود عقدت حواجبها : خير مين معي ..
          الطرف الثاني : الأخت جود ..
          جود : ايوا مين انت ..؟
          الطرف الثاني ابتسم بخبث : هلا والله هلا ..
          جود : هلا في عينك منو انت ..؟
          الطرف الثاني : شوي شوي علي .. انا واحد يمووت في هواك ..
          جود : بالله ..؟
          الطرف الثاني : والله ..
          جود : اقول عن المغازل ولا اشوف رقمك عندي مره ثانيه ............. طرررررق ..
          سكرت في وجهه : الحمد الله والشكر ..

          رابح ابتسم بخبث وهو يحرك جواله في يده : انا لك ياجوود والله لو تدرين وش ماسك عليك تجين تركعيلي ..

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          _-_-_ بعد يومين _-_-_

          ** الأحد الساعه 7 الصباح **

          جود : افف فكينا بالله ماني بطالعه ..
          سماء : جوجو وش منتي بطالعه المعلمه تقولك بتطلعين اليوم ..
          جود : وانا بكيفها بوقف بأول الطابور بنت امها تجي تطلعني بالاذاعه وش حركات البزارين هذي ..
          سماء ترفع شنطتها وتأفف: الله يهديك بس يلا امشي ..
          راحوا وقفوا بالطابور ..
          جاتهم المعلمه من بعيد : صباح الخير ..
          جود وسماء : صباح النور ..
          سماء : اهلين استاذه ..
          المعلمه : هلا كيفكم ..؟
          سماء وجود : تمام ..
          المعلمه : ان شاء الله دايم يلا جود ياشطووره مابتطلعين بالاذاعه ..
          جود طالعت فيها باستخفاف : وش شطووره (( طالعت في نفسها باستغراب )) كل هذا وتقولين شطووره ..
          المعلمه من بين اسنانها : جوود لا تفشلينا يلا اطلعي ..
          جود : يووه استاذه مابي والله مالي خلق ..
          المعلمه : يلا عشاني بس هالمره ..
          سماء طالعت في جود بترجي لانه المديره تطالع فيهم من بعيد وشكلها عصبت ..
          جود >> اه ياربي ليتكم تحسسون فيني وبلي في داخلي << : مابي ..
          تركتهم وراحت للحمام ..
          المعلمه : هين جوود يلي ماتستحين الحين وش اقول للمديره ..
          سماء : استاذه انا بروحلها اوكي ..
          المعمله : ايه تكفين بسررعه فضحتنا ..
          سماء : طيب ليه ماتاخذين وحده بدالها شوفي البنات تارسين المدرسه ..
          المعمله : المديره تبي من كل فصل وحده وبعدين جود الوحيده الي صوتها حلو بالنشيد وش اسوي يعني ..
          سماء : خلاص اوكي انا رايحتلها ..
          جود واقفه قدام المرايا الي في الحمام وتطالع في نفسها بطفش ... دخلت عليها سماء : جوود ياهبله لا تفتحين حلقها علينا المديره وش يسكتها ..
          جود عصبت : مابي وش بالقوه هو انا مابي وروحي قوليلها جود تبي تكلم امها وترجع للبيت ..
          سماء باستغراب : جود وش فيك اليوم ..؟
          جود بهدوء : مافيني شي بليز سموو روحي قوليلها بكلم ماما وبرجع ..
          سماء هزت كتوفها باحباط : اوكي ..
          جود تتحلطم مع نفسها : اسسستغفر الله وش ذا القرف ضيقه وخنقه ياربيييييي يمه كله منك من متى تجبريني اروح المدرسه اهئ والله مالي خلق مابي اشوف احد ..
          وهيا عمال ترفع شعرها بطفش سمعت صوت من وراها خلاها تنط من مكانها : وش معععك يانسه جود ها ..
          جود ارتبكت وتركت شعرها يطيح على كتوفها ووجهها بحريه لفت عالمديره بخووف : ها لا ياستاذه بس تعبانه شوي ..
          المديره بصراخ : تعبانه بس عرفتي تحطين هالكحل وتسشورين الشعر يلا اذلفي على فصلك ..
          جود : استاذه الله يعافيكي ابي ارجع للبيت والله تعبانه ..
          المديره : قلتلك روحي لفصلك يلا وحسابك معي بعدين ..
          طلعت المديره .. وجود اخذت شنطتها ولمت شعرها باحباط وراحت للفصل ..

          @@@@@@@@@@@@@@@@

          وفي بيت مشعل .. البنات وصلوا قبل يومين للرياض مع اخوهم فراس ماعدا فدوه الي جلست في جده عشان عندها اختبارات..
          فرح ضامه مي لصدرها وتحاول تبعدها عن الجو الي برى .. دمووع .. حزن .. شهقات .. لبس أسوود يدل على الكابه .. كل شي ممكن يأثر في نفسية مي الطفله الي ماتجاوز عمرها ال 6 سنوات ... اخذتها لغرفه بعيده وتلعب معاها ..
          مي : فررح فين ماما ليه معد سارت تجي ..؟
          فرح بخنقه : حبيبتي مامتك مشغووله شويه سافرت عشان عندها شوية اشغال حتخلصها ان شاء الله قريب ..
          مي : بس مرره اتاخرت وحششتني هيا دايما تقول انها محاتسيبني شكلها تفشت مني وسابتني ..
          فرح : لا حبيبتي لا تقولي كدا امك تحبك بس لازم تروح لشغلها لا تخافي ميوويه احنا حنقعد معاكي الين ترجع ماما ..
          مي ابتسمت وباستها على خدها : انا مررررره احوووبك ..
          فرح : ههههه وانا اكتر ياقلبي ..

          وفي غرفة مشعل ..
          فراس : على فين ..؟
          مشعل : بروح لابويا اليوم بيسوولو عمليه اخر أمل له ..
          فراس نزل راسه ماله عين يطالع في ولد خالته وهو سبب كل شي هو فيه الحين : الله يقومه بالسسسلامه ..
          مشعل يفتح الباب : الله يسلمك ..
          نزل لتحت وهموم الدنيا على راسه لو راح ابوه كيف بيعيش هو واخواته المسؤوليه اكبر منه كيف بيعيشهم ومن وين يأكلهم وهو راتبه على قده صح الحال مستور لكن اذا راح ابوه بيروح كل شي ..

          وهوا نازل من الدرج دق جوال برقم غريب .. رد باستغراب ..
          مشعل :الوو ..
          ............: السلام عليكم ..
          مشعل : وعليكم السلام هلا ياخوي ..
          ..............: الأخ مشعل ..
          مشعل : ايوا أمر ..
          .......... بصوت محبط : احنا حاولنا وربي ماكتب له طولة العمر ..
          مشعل بصدمه : ايش قصدك ..؟
          ...............: البقيه في حياتك ابوك اتوفى ..
          مشعل ماقدر يرد انشل لسانه طاح عالارض وانخارت كل قواه .. يطالع في فراغ .. قلبه مقبووض .. عيونه جافه .. ملامحه صامته مافيها أي تعابير .. يدينه ترتجف .. انفاسه سريعه .. كل شي فيه كان يتحرك لحاله .. كل نفس يطلع منه يحسه اخر نفس بحياته .. الدنيا سوووووداء ..لا طعم لا ألوان لا حياه.. الوقت وقف .. الثواني تمشي على اقل من مهلها ..
          كل شي في هاللحظه ماله وجود ..

          شافه فراس وانصدم من منظره راح يجري لعنده : مششعل اشبك ياأخويا قوم ليه شكلك كدا ..
          مشعل باقي يطالع في فراغ مايسمع شي مايشوف شي .... غمض عيونه بقوووه وسحب يده من يد فراس الي ماسكته بقووه ..
          فراس كأنه عرف الي صار : مشعل اشبك عمي ماجد فيه شي ..
          مشعل يطالع فيه ويبتسم : هههههه لا مافيه شي ههههه بس مات مات ههههههههه ..
          فراس سكت مصدووم مو هذا الي يبغاه ولا هذا الي كان بيوصله .. كان يبغاه ياخذ جزائه وبس .. هو ماهو مجرم لدرجة انه يقتل .. يذبح .. هذي روح .. هو السبب في كل شي بيصير لعيال خالته .. هو سبب تيتمهم .. هو سبب جرحهم وهمهم .. هو سبب كل طعم مر بيذووقنه .. هو سبب العذاب الي بيعشونه من بعد وفاة ابوهم ..

          ملاك طلعت من الصالون الي فيه الحريم ومعاها تيبسي فيه كاسات فاضيه .. بققت عيونها لمن شافت مشعل كيف قاعد عالارض ووجهه مصدووم وعيونه تطالع في لاشيء قرت كل شي في عيونه وحست بكل خليه في جسمها ترتجف .. طاح التيبسي من يدها وحطت يدينها على فمها : لاء مشششششششعل ..
          الكل انتبه على صوت الكاسات الي اتكسرت .. طلعت فجر بسررعه من الصالون : بسم الله عليكي ملاك اشبك ..؟
          ملاك راحت تجري لعند مشعل وتبوس يده : تكفىىى يامشعل لا تقلي شي الله يخليك بابا مامات اوكي لا تقلي مابغه اعرف بليييز مشعل لاء (( انهارت في البكى ومشعل يطالع فيها بأسى وماتحرك ولا حركه اكتفى انه يشوفها تبكي بحرقه وتضرب بيدها عالارض بقهر )) ..

          ام فايز طلعت من الصالون مستغربه : اشبكم فجر ياماما ايش فيه ..؟
          سكتت لمن شافت ملاك ومشعل بهالحاله .. انقبض قلبها وراحت تجري لعند مشعل : ايش فيكم مشعل حبيبي ايش صاير ..؟
          فراس بهدووء : عمي ماجد اتوفى ..
          فجر حطت يدها على فمها ....
          ام فايز هزت راسها بأسف : انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ..
          مسكت ملاك ورفعتها : تعالي حبيبتي ..
          ودتها لغرفتها بصعوبه وصارت تقرأ عليها الين نامت من التعب من يوم وفاة امها ماذاقت طعم النوم ..

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          حلا : اووف مرره صعب ..
          دانيه : انتي مصعبتها عادي مافيها شي كلها كم ورقه ..
          حلا : ايه كم ورقه بس وجه وقفى وبعدين انا مو جايلي مزاج اذاكر ..
          دانيه : بكيفك اجل انا قلتلك يلا باي ..
          حلا بطفش :باي ..
          قفلت منها وكتفت يدينها وتطالع في الكتب والأوراق الي قدامها : ياربيييييييه شي يصد النفس ..
          @@@@@@@@@@@@@@@@@@

          نوف لبست بنطلون جينز وعليه تي شيرت بينك مرره عادي ورفعت شعرها ولبست عبايتها ومعاها ظرف كبير فيه شهاداتها واوراقها ..
          ام نوره : على وين يمه ..؟
          نوف : ماما بروح اشوف الوظيفه وش فيك نسيتي ..؟
          ام نوره : اييه والله راح عن بالي ياللله الله يوفقك ..
          نوف : امين يلا باي ..
          طلعت من البيت وركبت تاكسي وراحت للعنوان الي معاها في الكارت ..
          نوف : ياربيييه والله شكلي بيطلع غلط ..
          وقفت السياره قدام المستشفى الكبير .. ونزلت نوف متردده ومرتبكه ..
          دخلت للمستشفى مو عارفه فين تروح .. طالعت في الكرت الي في يدها متردده تدق ولا لاء ..
          وبعد 5 دقايق تنتظر في الممر .. قررت انها تدق ..
          نوف : اللووو ..
          الطرف الثاني : هلا مين معي ..؟
          نوف : انت ا ... وش اسمك ياربيي ... امم ... اييه انت احمد ..
          احمد ابتسم : ايه منو انتي ..؟
          نوف : انت الي جيتنا للبيت قبل كم يوم بخصوص الوظيفه ..
          احمد : اها انتي نوف ..
          نوف : ايه انا الحين بالمستشفى وين اروح ..
          احمد : وينك بالضبط ؟
          نوف : توني عند الاستقبال ..
          احمد ابتسم : اوكي جايك الحين ..
          نوف قفلت في وجهه وقعدت على كراسي الانتظار تستناه ..
          شويه وتلمحه واقف بعيد يدور بعيونه عليها اكيد ماراح يعرفها بس هو غير مميز عنهم .. سماره وحدة عيونه وطوله واناقته وشخصيته القويه الي تبان من لبسه ووقفته ..

          وقفت بتردد وراحت لعنده : السلام عليكم ..
          احمد شافها وابتسم عرفها من عيونها هي نفسها الي فتحت له الباب صح كانت متنقبه بس سحر عيونها الي مبينتها يودي لعالم ثاني : وعليكم السسلام ..
          احمد : انسه نوف ؟
          نوف : ايه ..
          احمد >> خخخ ياحبي لها مرتبكه << : طيب تعالي معي ..
          راحت معاه للمكتب .. دخلت معاه وسكر الباب ..
          احمد : اتفضلي ..
          نوف جلست بارتباك وحطت اوراقها عالطاوله ..
          احمد : شلونك ؟
          نوف : بخير ..
          احمد : الأخ نواف كلمني عنك ووصاني عليك وقالي انه مامعك الا الثانويه وبصراحه هو اخ عزيز علي وغالي وماقدر ارفضله طلب .... انتي تدرين اني ولد صاحب المستشفى ؟؟
          نوف انصدمت >> لا والله يافالح ماحد قالي << قالت بثقه : ايه ادري ..
          احمد ابتسم ابتسامه مايله على جنب : زين .. (( اخذ ملفها الي عالطاوله وقعد يقلب في الاوراق )) نسبتك 98 ..؟؟؟؟!؟؟!؟!؟
          نوف ابتسمت من تحت نقابها : ايه ..
          احمد باستغراب : طيب وليه ماكملتي ؟؟
          نوف باحراج : انت ادرى بالوضع يعني الجامعه يبيلها مصاريف و ...........
          احمد قاطعها لانه حس باحراجها : طيب زين خلاص انا بحطك بالاستقبال تدريب هالفتره الين تضبطين الشغل زين بعدين بشغلك اوكي ..
          نوف حست الدنيا مو سايعتها من الفرحه : اوكي ..
          احمد : متى حابه تبدأين ؟
          نوف : من الحين اذا تبي ..
          احمد ابتسم : لا خلاص روحي اليوم وتعالي من بكرا ان شاء الله .. عالساعه 8 الصباح تكونين هنا ..
          نوف وقفت : اوكي ومششكور ماتقصر ..
          احمد : لا وش دعوه مايحتاج تشكريني ..
          نوف ابتسمت : زين توصيني شي
          احمد : لا سسلامتك ..
          نوف ابتسمت : باي ..
          وطلعت بسرعه من المكتب هي حدها مرتبكه ..
          احمد >> هههههههه والله بهبل فيك شكلك منتي هينه << ..

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            جالس في غرفته ومتمدد عالسرير ومشغل اغنية ((قسوه )) لمحمد عبده ..
            تنهد بضيقه وهو يطالع في صورتها الي بيده يتأمل ملامحها الرقيقه وابتسامتها الجذابه وعيونها السوده الواسعه .. كل شي فيها حلو .. حتى عصبيتها وثقلها وغرورها .. كل المواصفات الي يعشقها هي تحملها .. بس مستحيل يوصلها وبينهم مسسسافات وحواجز كثيره مستحيل تنكسر .. قرب الصوره لصدره وهو يحس بالامان بمجرد انه يحسها معاه ولو انها صوره بس يكفي حسها وروحها معاه صوتها باقي يرن في اذنه ضحكتها وشقاوتها لسه في باله كل شي ومن يوم وهم صغار ماغاب دقيقه عن خياله ..
            سامي >> اه منك ومن حبك والله ماني قادر اعيش بدونك .. عمري ماتوقعت انك بتوحشيني ولا بفقدك زي ماحس دحين .. ربي يحفظك ويخليك لعين ترجيك .. <<


            ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوه ..
            وإن دريت بحاجتي لك زدت جفوه ..
            وان عطيتك من حياتي ماتريده ..
            ماكفاك تحسب إن الحب نزوه ..
            والله إني يأحب الناس أحبك ..
            والله إن الروح لو ترضيك فدوه ..
            والله إني تارك(ن) غيرك وجيتك ..
            مزعل الزعلان والعذال عنوه ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            جود رفعت تنورتها وربطتها على خصرها .. رمت شنطتها من فوق السور وبصعوبه قدرت ترفع رجلها عشان تنقز من على السور العالي .. طاحت على وجهها ...
            جود تمسك خشمها الي صب دم : اح حسبي الله عليك ياسماء وافكارك البايخه ..
            سماء من ورى السور : جووود ..
            جود بعصبيه : خلاص انقلعي مشكووره ..
            سماء : هههههه وش فيك صارلك شي ..
            جود اخذت شنطتها ورتبت عبايتها : لاء مافيني شي يلا روحي قبل لحد يشوفك ..
            دخلت سماء لداخل مبنى المدرسه وجود مشيت تكمل طريقها للبيت الي مايبعد كثير عن المدرسه ..

            وقفها صوت البوري من وراها لفت باستغراب شافت واحد اول مره تشوفه يبتسملها ويأشرلها تجي : وش يبي ذا بعد ..
            راحت لعنده معقده حواجبها : نعم ..
            رابح نزل النظاره الشمسيه من على عيونه بهدووء وابتسم ابتسامه جذابه : وه بس وه انتي جود ..
            جود رفعت حاجبها اليمين باستغراب : ايه نعم مين انت ؟
            رابح ابتسم : ماتبين احد يوصلك ..؟
            جود : لا مشكور .... لفت تبغه تكمل طريقها ..
            رابح نزل وراها بسرعه : جود .
            جود : اف نعم وش تبي مين انت من وين تعرف اسمي ..
            رابح يلعب في النظاره الي في يده ويطالع في عيونها بعمق : انا رابح العالي ..
            جود قد مر عليها هالاسم بس مافتكرته عقدت حواجبها : اممم كاني قد سمعت فيك ذكرني ؟
            رابح : ههههه انا رابح ياشاطره الي تكلمينه ماسنجر ..
            جود طالعت فيه بصدمه وشهقت : رابح ..
            رابح : هههه ايه رابح ليه مستغربه ؟
            جود : وانت من وين عرفت مكاني ؟؟؟
            رابح ابتسم : عمري ماتمنيت شي الا وطلته ..
            جود ابتسمت : شلونك ؟
            رابح : تمام التمام بشووفتك انتي شخبارك ؟
            جود استغربت ليه تعطيه وجه ..؟؟! لفت وجهها عنه وكملت تمشي : مايخصك يلا روح بس ..
            رابح : افا يرضيك تتركيني كذا وتروحين ..
            جود : اففف رابح لو سمحت روح لحد يشوفني وانا معاك مو كفايه منحاشه من المدرسه الحين يقولون طلعت مع واحد ومادري وشو ؟
            رابح : خليهم يقولون وش فيها ..
            جود ماردت عليه ومشيت ..
            رابح سحبها من يدها : تعالي معي ..
            جود انصدمت منه وخافت من نظراته : وش تبي مني اتركني ..
            رابح : هههه مو قبل ماتركبين معي واوصلك بنفسي للبيت ..
            جود : وش تبي انت مصدق نفسك اعرف ارجع لحالي اتركني ..
            رابح ساب يدها : هههههه زين روحي بمشي وراك لين ماتدخلين للبيت عشان اتطمن عليك ياقلبي ..
            جود : قلبك ؟؟ ياجعله السكته يلا روح ..
            رابح ركب سيارته وهو متوعدها في نفسه ..
            جود تمشي بسرعه .. تهرول تحاول تبعد عنه : اووف ياربيييييييه ليه لاحقني شكله من جده يبي يوصلني للبيت .. ياربي استر منه ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            في جده ..

            مها : امانه بالله عليكي ؟؟
            سماهر : ايوا والله العظيم وبكرا حأخدها منها ..
            مها تضحك بارتباك : هههههههه فلله بنحشش خخخخخخ
            سماهر : اووه مو بس تحشيش الي تبغيه بس عاد لازم تجي ياهبله اووكي ..
            مها : افا عليكي اكيد ..
            سماهر : اوكي حبيبتي حقفل دحين وارجع اكلمك بالليل يلا باي ..
            مها : بايات ..
            سماهر قفلت منها ودقت على رقم ثاني ..
            سماهر : الوو ..
            فرح بتعب : هلا
            سماهر : هلا فرووحه كيفك ؟
            فرح : والله ماشي انتي كيفك وشدوويه ..
            سماهر : والله تمام التمام ..
            فرح بهدووء وتلعب في أظافيرها : ايش سويتو عالموضوع ؟
            سماهر : اووه نعجبك ولو انا سنفووره ماتعرفيني يعني ..
            فرح : عرفت اختار يعني ؟
            سماهر : افا عليكي بس ..
            فرح بدون نفس : اووكي سمهووره ابغاكم تقضوا عليها فاهمه يعني ابغه البنت تنتهي وفي اقرب وقت
            سماهر : ولا يهمك حبيبتي شهر بالكثير وبتصير تاجره مو بس مدمنه ..
            فرح ضحكت بخبث : تسسسلميلي ياقمر يلا باي
            سماهر : ههههه باي ..
            سكرت منها واتنهدت بضيقه ورمت نفسها عالسرير ..
            .... ايش ذنب بنت عمها تضيع مستقبلها ليه هيا تسوي كذا .؟؟ المفروض تنتقم من سامي ومن عمها ؟ بس اذا قدرت تدمر بنات عمها اكيد بتوصل لسامي الي متوعدته في نفسها ؟؟ بتمسكه من الايد الي توجعه .. حبه وخوفه على أخواته .. اخذوا منها فايز وبتاخذ كل لحظة سعاده في حياتهم ..

            رجع دق جوالها برقم غريب .. اتثاوبت وهيا تطالع في الشاشه بملل ..
            ردت بهدووء وتعب : الوو
            ............. : ..............
            فرح : هاه مين ؟؟
            ............. : ..................
            فرح : مين معايا ؟
            .............. : فرح
            فرح فتحت فمها بدهشه : هاه ..
            سامي غمض عيونه بقووه : فرح اسمعيني هما كلمتين بس ..
            فرح لسه مستغربه ومتفاجأه : س..امي انتا .. كي..ف انتا ايش تب..غه ..؟
            سامي ابتسم بحزن وقلبه يتقطع : أحبك ..
            فرح فركت اذنها بعدم تصديق وعلامات التعجب مبينه على وجهها : انتا سامي ؟؟
            سامي : ايوا سامي وانتي عيون سامي وروحه ..
            فرح لسه منصدمه : .............
            سامي : فرح يمين بالله أحبك مادري كيف ولا عارف ليش بس كل الي اعرفو اني احبببك سامحيني يافرح ..
            فرح : ههههه هههه (( تضحك من الصدمه )) انتا ايش تقول وايش تبغه ليش داق مو كفايه الي سويتو مو كفايه العذاب والجحيم الي عيشتنا فيييه ولا باقي تبغه تكمل علينا ..
            سامي : ايش تبغيني اسوي عشان تسامحيني والله اذبح نفسي بس خلاص يكفي الجفاء يكفي
            فرح : هههههه عارف ياسامي لو تجيني تركع والله ثم والله ماأسامحك لو شفتك تنحرق قدامي لو شفت الموت بعيونك والله ماراح اسامحك ..
            سامي غمض عيونه بقوه : ...................
            طووط طووط طووووووووط ..
            سكرت في وجهه ومسكت دموعها لا تنزل وهي تفتكر اخوها فايز ..
            سامي سند راسه عالسرير ورجع ظهره لورى : اه الله يصبرك ياقلبي ..


            في الليل الساعه 9:00 ..

            ام جود : انجنيتي انتي ؟؟
            جود : يمه وش اسويلها ماهي راضيه وانا ماحب احد يجبرني على شي ..
            ام جود : تقومي تنحاشين من المدرسه ؟؟
            جود : مالي شغل بكيفها بتفصلني شي راجعلها انا مايهمني ..
            ام جود تضرب يدينها في بعض بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله على مين طالعه انتي مادري حرام عليكي ياجوود هذي دراستك ومستقبلك كذا تفرطين فيه بسهوله ؟؟
            جود تحرك يدها بعدم اهتمام : بكيفهم مو قالتلك روحي استلمي ملفي بكرا
            ام جود بحسره : وه على حالك يابنيتي يعني بتطيحين بكبدي لا مدرسه ولا شهاده حرام عليك كلها كم شهر وبتجي الامتحانات وش سويتي انتي حسبي الله ونعم الوكيييل حسبي الله ..
            جود بعصبيه : يمه لا تحسبين علي ماسويت شي انا كنت جد تعبانه روحي انتي حاولي تتفاهمين معاها ..
            ام جود : انتي تدرين انك مو اول مره تنحاشين من المدرسه يمكن حوالي 4 مرات وكل مره يعطونك انذار يحقلهم ماينلامون خلاص انا رايحه بكرا وبشوف اخرتها معك ..
            جود قامت من الصاله متضجره ومو عاجبها الوضع : احسسن ومين قالكم اصلا اني ميته عالدراسه اخر همي ..
            اخذت جوالها تخربط فيه طفشانه وزهقانه تبغه اي احد تكلمه .. وقفت عند إسم " فرح المجنونه" ضحكت بهدوء لما افتكرت اول موقف جمعهم سوى بالمستشفى .. وبدون تردد دقت عليها ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            فرح بصدمه : من جددد ؟؟
            فاتنه تحول تمسك دموعها : ايوا ولله الله يرحمو يارب
            فرح بدهشه : امين
            فاتنه بهدوء : والله ملاك حالتها حاله حتى مشعل اه ياربي يصبرهم
            فرح نزلت دموعها : محد حارق قلبي غيرهم ماهمني ماجد يستاهل واكثر بس مشعل بعد قلبي وملوووكه (( غطت وجهها بيدها )) حرام والله حرام ..
            فاتنه جلست جنبها وطببت على ظهرها بحنيه : خلاص فرح هما محتاجين قوتنا دحين لازم نوقف معاهم ونكون جنبهم على طول ..
            فرح رفعت راسها بثقل وقالت بسرعه وبدون تفكير : انا محاأرجع لجده راح اعيش معاهم هنا ..
            فاتنه باستغراب : ايش تقولي انتي
            فرح : فتوو انتي عارفه اني كنت حأسحب عالترم الجاي يعني بعيد السنه بعيدها لازم اقعد معاهم مستحيل اسيب ملاك بهالظرووف \
            (( عارفه أحلى حاجه فيكي إيه بتحلي اي شيء عنيكي تجي فيه ....)) << جوال فرح ..
            فرح ردت بسرعه وبصوت مخنوق : الوو
            جود عقدت حواجبها : السلام عليكم
            فرح : وعليكم السلام
            جود : هلا فرح كيفك ؟
            فرح : بخير مين انتي ؟
            جود : انا جود وش دعووه نسيتيني
            فرح مسحت دموعها بطرف كمها : اهلين جود معليه والله مانتبهت
            جود : ههههه لا عادي كيفك وش اخبارك ؟
            فرح تنهدت بضيقه : الحمد الله على كل حال
            جود باستغراب : فرح فيك شي صوتك متضايقه ؟
            فرح ماقدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بالبكى : ..................
            جود بصدمه : ف..رح وش فيك تبكين فررررح ردي
            فرح بين شهقاتها : خ..التي ياجود خ..التي ..
            جود : وش فيها ؟
            فرح : اتوفت
            جود شهقت بصوت غير مسمووع : الله يرحمها .. عظم الله اجرك
            فرح : اجرنا واجرك ...
            جود : انتي بجده ؟
            فرح : لاء في الرياض
            جود : جد والله ؟
            فرح بضيقه : ليه بكذب عليك يعني ؟
            جود : لاء ابد بس ....... عندك مانع لو اجي اعزيك
            فرح : لا مالو داعي مابغه اكلف عليكي
            جود : لا ياعسل مايصير اعطيني عنوانك ..
            فرح اتنهدت : شارع الأحساء ورى مكتبة جرير على طول
            جود : خلاص اذا وصلت هناك راح اكلمك
            فرح :تيب
            جود : اصبري يافرح واحتسبي الأجر الله يرحمها ان شاء الله ويسكن روحها الجنه
            فرح من قلب : اميييين
            جود : مع السلامه
            فرح : باي

            فاتنه : مين هادي ؟
            فرح : دي وحده عرفتها قبل فتره جايه بتعزيني
            فاتنه تتنهد : كلمتي فدوه شفتي ايش مسويه لحالها ؟
            فرح : والله مادري عنها احنا في ايش ولا في ايش
            فاتنه : فرح ايشبك انتي البنت صغيره ولحالها في البيت يعني ضروري كل ساعتين نكلمها نطمن عليها انا مادري كيف ماما وافقت تخليها تجلس في جده لوحدها
            فرح بدون نفس : خليها عندها اختبارات وبعدين مين لو نفس ولا رايقلها خلاص الله يحميها (( نزلت دموعها)) الله يخليكي يافاتنه الي فيني كافيني
            فاتنه تأففت وطلعت من الغرفه قابلت في وجهها مشعل الي ملامحه كلها حزن وأسى الانكسار باين بعيونه مايعرف ايش منتظره ايش مصيره .... عذاب حزن ألم حرمان اهات دموع .....
            فاتنه مسكت يده البارده والمرتجفه : خلاص يامشعل هذا مقدر ومكتوب محد يعيش دقيقه زياده عن عمره ولا احد يموت ناقص عمر ..
            مشعل ضغط على يدها بقوه وغمض عيونه بألم وانسابت دمعه حارقه على خده : سهل عليكي تقولي كدا بس الي يده بالمويه مو زي الي يده في النار
            فاتنه : لا تقول كدا يامشعل كلنا متأثرين بوفاة خالتي وعمي ماجد لا تنسى انها كانت امي الثانيه الله يرحمها وبعدين لا يروح عن بالك اني فقدت بابا قبلك وذقت طعم الحرمان بس انتا لازم تكون اقوى من كدا
            مشعل ساب يدها وقال بهدوء : ادعيلي يافاتنه الله يصبرني على فرقاهم ..
            فاتنه ابتسمت ومسحت دمعته باصباعها الرقيق : اميين يارب لا تشيل هم يامشعل كلنا معاك ومحد حيسيبك ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            جود : ايه هذيك تذكريها ؟
            حلا : اها ايوا عرفتها الله يصبرها ان شاء الله ومتى رايحتلها ؟
            جود : الحين
            حلا : خلاص اكلم نواف وبنمرك ونروح
            جود بحقد : لا تمريني ولا شي عندي سواقي انا وبعدين بكلم نووف عشان تجي معنا
            حلا : هي تعرفها ؟
            جود : اييه شافتها مرتين يمكن
            حلا : اها خلاص انا راح البس الحين واكلم نواف ..
            جود : اوكي باي
            قفلت منها ودقت على نوف على طول ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            في بيت ام نوره ..
            نوف : وه ياندووش يذبببح
            ندى : هههه وانتي رايحه تقزين بالرجال ولا تشتغلين
            نوف : انتي اذلفي بس حتى رومنسيه ماعندك
            ندى : اووخص والله يالرومنسيه ماعليك منه الحين قوليلي كم راتبك ؟
            نوف : مادري اتخيلي من اول مقابله اسأله مره مو حلوه
            ندى : الله يالسنعه من متى ؟
            نوف تعلي صوت التلفزيون : اسكتي بس ..
            وقامت ترقص عالاغنيه وتتمايل بغنج بجسمها الرشيق والمتناسق : سيبوو بكرا شوقو لوحدو يجيبو .. يعرف ان انا قلبي حبيبوو .. سابني وانا مارضتش اسيبو وأعمل ايه ههمممم مممم ..
            طلعت ببجامتها القديمه والبلوزه المبهدله عليها ونص الكم طالع برى وتتثاوب : جووعانه
            نوف طالعت فيها بنص عين وهيا ترقص : المطبخ عندك
            نجود جلست جنب ندى عالكنبه المهترئه وحطت رجل على رجل بكسل : مادري وش فيني هالأيام احس جسمي مكسر
            نوف : هههه دووم ان شاء الله
            نجود ترمي عليها المخده : وجع الناس تقول سلامات ياموظفه انتي
            نوف : ههههه موتي حره بكرا بتوظف ان شاء الله ويجيني ذاك الراتب السنع
            نجود تأففت : ايه ان شاء الله
            ندى : غريبه نجودووه لك اسبوع ماطلعتي من البيت شالسالفه
            نجود : اففف مافيه سالفه الحين لو اني طالعه تقلبون البيت على راسي خلاص مالكم شغل فيني اووف
            نوف : خلاص انتي واياها ابي اسمع
            نجود هزت رجلها بقووه لحد ما رن التلفون جنبها وردت بنفس شينه : خييير
            جود : يالطيف سكنهم مساكنهم مين انتي ؟
            نجود : لا حلوو مين الي داق انا ولا انتي
            جود : انتي خير ان شاء الله محد عضك على يدك وقلك ردي عالتلفون
            نجود : اخلصي الحين مين تبين
            جود : نوف عندك ؟
            نجود : وانا اقوووول مالغثات الي صديقات نوف ..
            نوف سمعت اسمها : نععععم وش فيها نوف
            نجود : تعالي وحده تبيك
            نوف اخذت سماعة التلفون : الوو
            جود : هلا بصاحبة أحلى الوو
            نوف : ههههه اهليين جود يالقاطعه
            جود : هههه والله مو قطاعه بس عارفه الدراسه
            نوف : الله يعينك شلونك وش مسويه ؟
            جود : الحمد الله اقول نوف حبيبتي
            نوف : هلا
            جود : تعرفين فرح صح ؟
            نوف : فرح مين ؟
            جود : فرح الفارس المجنونه ههههه
            نوف : اها ايه عرفتها وش فيها ؟
            جود : خالتها اتوفت وبروح الحين انا وحلا نعزيها
            نوف : حرام الله يرحمها ان شاء الله ..
            جود : وش رايك أمرك ؟
            نوف : ايه اكيد حرام والله ماتستاهل
            جود : خلاص ربع ساعه وبكون عندك
            نوف : طيب قلبي باي

            قفلت منها وراحت تجري تغير ملابسها ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            في بيت حلا ..
            قاعد في الصاله يدندن ويشرب من الكافيه الي في يده بروقان : عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. همممم مممم انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك ............
            قاطعته حلا بصوتها العالي : نوووفا
            نواف بهدوء وبرود على غير العاده : هلا
            حلا انبسطت لانو رايق وبتقدر تطلب منه يوديها : امم اخووويا حبيبي
            نواف : هههه حللوو وش تبين بدون مقدمات
            حلا : هههههه خلاص مدامك فاهمني نواف بليز ابي اروح
            نواف : وين ؟
            حلا : بروح اعزي وحده من صديقاتي
            نواف : لا حول ولا قوة الا بالله .. مين ميت لها ؟
            حلا : خالتها
            نواف : الله يرحمها .. امم بس ماقلتيلي وش اسمها
            حلا : فرح
            نواف عقد حواجبه : غريبه اول مره ادري انه عندك صديقه بهالإسم
            حلا : هي مو صديقتي مره بس جود تعرفها .. ايييييه تذكرت تعرف هذيك الي وديتنا لها بالمستشفى زمان تقول انها حلوه ومادري ايش صارلك يوم شفتها
            نواف نزل رجله الي كان حاطها على فخذه : بالله من جد ؟
            حلا : ههه ايه وش فيك قلبت كذا ..
            نواف : ها هههه لا ولا شي بس استغربت ..
            طلع محمد من غرفته يركض ووجهه مايبشر بخير ..
            نواف : محمد وش فيك طاير ؟
            محمد : ياخي مو رايقلك هات مفتاح سيارتك بسرررعه
            نواف وقف : ياخوي وش فيك وش صاير ؟
            محمد اتنهد : مشعل ..
            نواف : مشعل ؟ صديقك وش فيه ؟
            محمد : اتوفى ابوه اليوم
            نواف : لاحول ولا قوة الا بالله موهذا الي اتوفت امه قبل كم يوم ؟
            محمد : ايه هو الله يصبره يلا اعطيني مفتاحك بسرعه ويمكن ماأرجع الليله ..
            حلا بإحباط : وانا ؟
            محمد : وش فيك انتي ؟
            حلا : كنت بروح اعزي وحده من صديقاتي مايصير اتأخر عليها
            محمد : تصبر لباكر العزاء مو بطاير
            حلا بنرفزه : يعني انتا الي عزاك طاير
            محمد رفع حاجبه بإستنكار : من متى طلعلك لسان يابطه ؟
            حلا : اووف محمد ابي اروووووح ..
            نواف : خلاص (( طلع مفتاح السياره من جيبه )) اتسهل انت الله يكون بعونك .. وانا باخذ سيارة امي ..
            حلا : طيب يلا خلاص انا جاهزه ..

            طلعت جود من بيتها ومرت على نوف اخذتها لبيت خالة فرح ..
            دخلوا للبيت المتواضع وأجواء الحزن والكابه ماليه البيت ..

            جود : عظم الله اجرك خالتي
            ام فايز (( ام فرح)) : اجرنا واجرك حبيبتي كلفنا عليكم والله
            جود : لا خالتي هذا اقل من الواجب
            ام فايز : جزاكم الله خير ..
            نوف جلست جنب جود على كنبه بعيده عن الكل : وينها فرح ؟
            جود : مادري اصبري الحين تجي ..
            نوف : وحلا ؟؟
            جود : خلاص تقول بالاشاره
            نوف : ابي الحمام
            جود : هههه تصدقي حتى انا انزنقت فجاه
            نوف : يختي يحق لنا شوفي اشكالهم كيف تقطع القلب وبالذات بنتها ملاك الله يصبرها يارب
            جود وقفت : عن اذنكم دقايق ..
            فاتنه ابتسمت بهدوء : خذي راحتك حبيبتي اذا تبغي الحمام اول باب عاليمين ..
            جود ردتلها الابتسامه : تسلمي ..
            طلعت مع نوف للحمام .. بس فيه شي وقفها شخص ماتعرفه كثير لكن جمعتهم مواقف بس شكله متغير عيونه حمراء وعظام وجهه بارزه والسواد محايط عيونه ومهمل نفسه وصحته استغربت من شكله وايش يسوي هنا ؟؟ بس بسرعه افتكرت لمن شافته بالمستشفى لما راحت تعتذر لفرح اول ماعرفتها ..

            نوف : وش فيك متنحه امشي
            جود بتردد : دقيقه روحي انتي ..
            نوف هزت كتوفها باستغراب وراحت ..
            جود قربت من مشعل بهدووء الين صارت قباله مباشره ..
            اما مشعل يطالع فيها كأنها فراغ .. افتكرها بس الوقت مره مو مناسب انه حتى يطلع منه حرف واحد وقف يبغه يطلع خلاص كره البيت بدون حس امه وابوه البيت كأنه سجن ظلمه كتمه خنقه ومافيه شي يستاهل انه يعيش عشانه ..

            جود بسرعه قبل لا يروح : مشعل
            مشعل وقف ساكت ولا لف عليها ..
            جود نزلت راسها : عظم الله اجرك البقيه في حياتك ..
            مشعل غمض عيونه بهدوء كل واحد يجي يرمي عليه هالكلمه بكل بساطه وعدم احساس مايدروا انو هالكلمات تطعن قلبه وروحه الي باتت ميته : حي..اتك الب ............ (( سكت ودموعه كانت اقوى منه طاح بكامل قوته عالارض واتسند عالجدار وصوته رايح في البكى )) اه يابويا ليه ليييييييييه ؟؟ ليه ياأمي وربي محتاجلكم محتاجلكم ..

            جود بسرعه وبدون ماتفكر في الي تسويه راحت لعنده ونزلت لمستواه : خلاص يامشعل الله يرحمهم ان شاء الله.. هذا امتحان من ربي يختبر قوة صبرك اصبر يامشعل واحتسب الأجر واذا ابوك وامك غاليين عليك الحين مابيفيدهم غير دعواتك هالدموع مابترجعهم ..

            وبرى البيت ..
            نواف : هذي سيارتي ؟ محمد وش يسوي هنا؟؟
            نواف نزل بسرعه بعد ماقفل السياره : محمممد
            محمد لف عليه متفاجأ : نواف وش تسوي هنا ؟
            نواف : هذا بيت صديقة حلا ؟؟ انت قلي وش تسوي لا يكون نفس العزى ؟
            محمد : اكيد كذا .. يلا انا بدخل الله يعين ..
            نواف : خلاص اجل اجي معك دام اني وصلت لهنا ..
            محمد : اوكي مشينا .. حلا حلا امشي ..
            دخلوا للحوش وباب البيت كان مفتوح ..

            داخل البيت ..
            جود مسكت يد مشعل عشان توقفه : خلاص يامشعل حرام عليك لا تسوي في نفسك كذا اهدأ وادعيلهم بالرحمه ..
            مشعل : انتي ماتعرفي شي مو حاسه بشي كلكم كدا تجو تهدوني بدي الكلمتين تحسبو انو الي اتوفى اي احد الي ماتو هدولا اهلي امي وابويا الي ماعرفت بهالدنيا غيرهم انتو بس كلام محد حاس فيني انا لمين اعيش قوليلي دحين ايش فيه شي يسوى اعيش عشانو ..
            جود حست قلبها انقبض ودموعها اتجمعت بعيونها ذكرها هالموقف بيوم وفاة ابوها نزلت دمعه وحيده : خلاص يامشعل كافي انا بعد اتوفى ابوي اتوفى عزوتي وسندي بس ماسويت كذا كنت اقوى من هذا كله كتمت بقلبي عشان اقدر اعيش بس الدموع مو مسويه شي ياقلبي خلاص انتا الحين بتعيش عشان اخواتك لازم تحسسهم بالأمان لازم توقف جنبهم وماتحسسهم انهم فقدوا شي ..

            أما هو والي دوبو دخل للبيت وقفته كلمة ياقلبي ؟؟ اتوقفت عيونه عند المنظر الي يشوفه ؟؟ يحبها يعشقها وهي تحب غيره ؟؟؟؟
            حلا شافتها وراحت تجري لعندها وماهتمت لوجود مشعل ولا ايش ممكن يسوي فيها نواف : جود جووود قلبي وش فيكي قومي جوود
            جود تركت يد مشعل بهدوء : كلنا فقدنا غاليين بس دام روحهم عايشه فينا ليه نبكي ؟
            مشعل رفع بصره عشان يشوف اخوه وصديقه ورفيق عمره محمد وقف بصعوبه بعد ماساعده محمد ..
            مشعل غمض عيونه وحضن محمد لصدره بقوه كأنه طفل متمسك بشي غالي وخايف يتركه يضيع منه : محتاجلك ياخوي ..
            محمد : اصبر يامشعل اصبر ..
            جود مشيت بهدوء وبخطوات بطيئه بس وقفها شكله المتضايق والمصدوم .. افتكرت الي سواه فيها ابتسمت بينها وبين نفسها وقررت من هاللحظه بس انها تتنتقم ..
            جود بصوت واطي بس اتعمدت انه يسمعه نواف : بعد عمري مشعل والله مايستاهل اه الله يصبره
            نواف اعطاهم ظهره وطلع للحوش .. مو هو الحساس ولا هو الي يأثر فيه موقف بايخ زي كذا بس حس انه اتضايق انقهر .. ليه كل شي فيها ينطق بحبه بس تسوي شي ثاني .. ليه تكذب بإحساسها بنظراتها بحركاتها وبكلامها ؟؟ ليه تعيشه في وهم وهي تعشق غيره ليه تسوي فيه كذا ؟!!؟ ..
            طلع للشارع واتسند على السياره يفكر ويفكر ..

            شكلك تبي تبدأ معايا الخيانه
            لا ياحبيبي هونك شويه هونك
            أنا الي بنهي إلحين قصة هوانا
            وأنا الي ببدي بالخيانه وأخونك..

            .... هيييين ياقلبي صحيح اني احبك واتنفس هواك لكن وحده بوحده والبادي أظلم .....

            ابتسم بضيقه وهو متأكد انه مافيه وحده تستاهل حبه مثل جود لكن لازم يرجعها لحضنه ويملك قبها زي ماهي محتله كل شي فيه ..

            وداخل البيت ..
            فرح نزلت بهدوء بلبسها العادي على غير العاده .. التكلف والشياكه .. : السلام عليكم ..
            الكل : وعليكم السلام ..
            استغربت لمن ماشافت جود ؟؟ .. : ماما فيه وحده جات هنا اس .........
            قاطعتها فاتنه : ايوا صاحبتك هيا ؟ راحت للحمام ..
            فرح ابتسمت بهدوء وطلعت من الصاله ولمحت جود قاعده على وحده من الكراسي الي في الممر وجنبها بنت قد شافتها مره ..
            فرح :اهلييين ..
            جود وحلا وقفوا .. جود : هلا فرح كيفك ؟
            فرح : الحمد الله انتو اخباركم ؟
            حلا : بخير .. عظم الله اجرك
            فرح : اجرنا واجرك
            جود : البقيه في حياتك ان شاء الله ..
            فرح: حياتك الباقيه حبيبتي .. تعالو اتفضلو ليه قاعدين هنا
            جود : نستنى نوف بس
            فرح : نوف ؟؟ فينها ؟
            جود : في الحمام
            حلا بصوت واطي : ماصارت ذي تتروش ؟
            جود : ههه انطمي
            طلعت نوف وقابلت فرح : هلا فرح
            فرح : اهلين كيف حالك ؟
            نوف تسلم عليها : بخير انتي كيفك ؟
            فرح : ماشي الحال
            نوف : عظم الله اجرك الله يرحمها ويسكن روحها الجنه ان شاء الله
            فرح : اجرنا واجرك اتفضلي ..
            دخلوا البنات للصاله وقعدوا في زاويه بعيده عن الحريم شويه ..
            فرح : والله ماحبيت اكلف عليكم ..
            جود : لا مايصير تقولين كذا هذا اقل من الواجب
            نوف : جد هذا واجبنا حبيبتي
            فرح : الله يخليكم ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            في جده ..
            في بيت أم فايز ..

            البيت فاضي الكل في الرياض ماعدا فدوه قاعده تذاكر في الصاله للإختبار ..
            فدوه : اووف وربي طفش ايش دا ... سرياتي سرياتي ..
            سرياتي (( الشغاله )) جات تجري من تحت : ايوا ماما
            فدوه : سويلي كابتشينو بسرعه ..
            سرياتي ابتسمت بخبث : كم سكر ماما ؟
            فدوه : ملعقه ونص وبسرعه ..
            سرياتي : اوكي ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@

            وفي مكان ثاني في جده .. في مطعم راقي ..
            امجد : لا ياحبيبتي ابغاكي تخلصي الشغله بأسرع وقت ..
            ريما : وهادي كيف اوصلها ان شاء الله ؟
            امجد : راح ادلك على بيتها ابغاكي تراقبيها وقت ماتخرج الحقي وراها وفي المكان الي تروحه اتعرفي عليها حبه حبه وبنوصل للي نبغاه ..
            ريما : اممم طيب ياشاطر تبغه الشغله تزبط مره ولا هه
            امجد : ههههه انتي وشطارتك وعلى قد ماتشدي حيلك الحلاوه عندي
            ريما رجعت ظهرها لورى بهدوء وعضت على ابهامها : بس اكيد من حقي اعرف كم المبلغ الي بتديني مقابل هالشغله ؟
            امجد ابتسم بخبث : ليكي الي تبغي بس بشرط
            ريما بنفس الخباثه : امر تدلل ..
            امجد : تنفذي الي اقلك عليه بحذافيرو
            ريما غمزلتو : اعجبك ياحلوو ..
            امجد ضحك بخبث : ههههههههه ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            في الرياض ..

            في بيت أبو فيصل (( راشد )) عم حلا ..
            ام فيصل : ها يمه متى حددتوا موعد الملكه
            فيصل طالع في امو ببرود ومارد ..
            عمر : هيييه يالحبيب امي تحاكيك
            فيصل : ليه ماترد عليها بدالي احسن لك
            ام فيصل :هاو يمه وش فيك متضايق ؟
            فيصل : لا يمه سلامتك بس مالي خلق افتح الموضوع هذا الحين مره مالي مزاج
            ام فيصل : يايمه مايصير عمتك تنتظر مننا كلمه
            فيصل مو عارف ايش يرد عليها كلام جود شاغله .. وصار عنده فضول يعرف مين هذي العاشقه المجهوله الي تحبه قد كذا ..
            قام لغرفته وقرر يدق عليها ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              فرح : لاء بكلم ماما يمكن اقعد هنا مع مشعل وملاك اكيد محتاجين احد معاهم في هالظروف وبالنسبه للدراسه انا كنت حأسحب على دي السنه من اساسو يعني مافرقت معايا ان شاء الله السنين الجيه كتير
              نوف : الله يعينكم
              فرح : وانتي ايش تسوي دحين ؟
              نوف: قدمت على وظيفه في مستشفى وان شاء الله من بكرا راح اداوم
              فرح : اها بالتوفيق ان شاء الله
              جود : انتي وش تدرسي اصلا ؟
              فرح : انا ؟ أدب إنجلش
              جود : ماشاء الله وكيف حلو ؟
              فرح : ايوا حلوو وفي نفس الوقت جاني عرض اني اكتب في وحده من المجلات لاني اعشق الكتابه بس ماحصل نصيب ..
              حلا : ليه بالعكس مره حلو
              فرح : ايوا عارفه بس انشغلت اخر ايام وعارفين الظروف ماساعدت
              حلا : تكتبي بالانجلش ولا بالعربي ؟
              فرح : كلو بس اكتر احب بالعربي لأنو بيكون الكلام طبيعي وتلقائي بدون ماأحتاج اني افكر لكذا معنى بالانجلش فتطلع مقالاتي أصح ..
              جود : والله نايس
              فرح : وانتي جود ايش ناويه تسوي بعد المدرسه ..
              جود والي افتكرت شي : ايوا صح ابششركم .. ماما بكرا رايحه تستلم ملفي
              حلا شهقت : ايييش ؟
              جود : امي بتحاول معهم بس احسن والله لو اجلس في البيت وافتك
              فرح : ليه حرام عليكي هادي دراستك ومستقبلك وماباقي كتير عالترم .. والترم التاني في غمضة عين يخلص اخر سنه خلصيها بعدين بكيفك حرام تضيعي السنه
              نوف : وربي مو صاحيه انتي وش مسويه ؟
              جود : انحشت ..
              حلا ونوف : انحشتتتتتتي ؟؟
              جود : ايه المديره رفعتلي ظغطي مو راضيه تخليني اكلم امي تجي تاخذني قمت انحشت وش اسوي يعني
              فرح : ههههه مره بايعتها انتي
              جود : هههههه

              فرح كانت محتاجه لهذي الجلسه محتاجه انها تغير جو وتخفف عن الحزن الي في قلبها ..

              فرح : لا ان شاء الله حيرضو يرجعووكي واشوف نسبتك اخر الترم فوق التسعين يارب
              جود : هههه ايه ان شاء الله لا باض الديك
              دق جوال جود برقم غريب استغربت منه وماردت عليه .. بس الرقم مصر دق اكتر من مره ..
              حلا : ردي مسكين طلعت روحه وهو يدق
              جود : وش يعرفني فيه رقم غريب ليه ارد ؟
              حلا : يمكن امك ولا احد دام مصر كذا يعني احد يعرفك ..
              جود طلعت برى عشان ترد : الوو
              الجهه التانيه : ......................
              جود : الووو ..
              الطرف الثاني :الوو
              جود باستغراب : نعم مين ؟
              الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل ..
              جود شهقت وبسرعه حطت يدها على فمها عشان لا يسمعها : ............
              فيصل :الوو
              جود بارتباك : اهلين فيصل هلا
              فيصل : شلونك ؟
              جود : تمام انتا كيفك ؟
              فيصل : بخير ..
              جود : ...............
              فيصل : انتي وش اسمك ؟
              جود بتردد : ج..ود
              فيصل : اها طيب اسمعيني ياجود (( قال بجديه )) انا الحين انسان يعتبر متزوج وانتي عارفه كلمة الرجال ماتتغير وكلمة ابوي لعمتي وزوجها مستحيل تنزل الأرض يعني ماخذ غرام ماخذها ..
              جود بحقد : طيب وداق وش تبي ؟
              فيصل : انا ابي اعرف منك بس انتي وش قصدتي بكلامك لي ذاك اليوم ..
              جود : ا.........
              قاطعها بسرعه : ابي اعرف مين تكون هالبنت الي كلمتيني عنها ..
              جود رفعت حاجبها : وانت وش تبي فيها دامك بتاخذ السحليه غرام يعني فارقه معك ؟؟
              فيصل : ياريت تحسني من الفاظك شوي وبعدين مجرد فضول لا اكثر ولا اقل ..
              جود : اها طيب انا ماحب اللقافه
              فيصل : يعني مابتقولين ؟
              جود : نووو
              فيصل : انتي لايش كنتي بتوصلين يوم قلتيلي الي قلتيه ؟
              جود : اممم ماكنت ابي شي بس كنت مقهوره انه كل هالحب بيروح ادراج الرياح على قولتهم بالقليله كنت تحس بس ..
              فيصل : ووشلون تبيني احس وانا ماعرف مين هالعاشقه الولهانه ياذكيه ؟
              جود بهدوء غيرمعتاد : فيصل اسمع انا ماقولك كذا عشان حضرتك تتطنز .. وثاني شي اذا انت لك قلب اصلا وتعرف الحب وش معناه من الاساس كان حسيت من زمان بس الي بصدرك هذا مو اكثر من انه صخره ماتحس ولا تفهم ولا حتى تفكر ..
              فيصل حس بألغاز في كلامها : طيب ممكن الحين تتركين الفلسفه وتقوليلي من هذي الي هههه الي تحبني ؟
              جود ابتسمت بخبث : قريبه منك قريييبه مره وتربطك مع اخوانها علاقه مره قويه طول عمرها معاك وجنبك بس انتا ماحسيت فيها ..
              فيصل : يعني وحده من بنات عماتي ؟؟
              جود : امم وليه ماتكون بنت عمك ؟
              فيصل بصدمه : ساره ؟؟ ههههه لا ماأتوقع اص ..........
              جود قاطعته بعصبيه : مين جاب سيرة ساره اصلا ؟
              فيصل بتفاجأ : مين يعني ؟
              جود : كم عم عندك انت ؟
              فيصل عقد حواجبه وقال بهمس بينه وبين نفسه بس كان كافي عشان يوصل لإذن جود : حلا
              جود بارتباك : يلا انا بقفل الحين
              فيصل بعصبيه : حلا ؟؟؟ انطقي تقصدين حلا ؟
              جود :خير وش فيك تصارخ
              فيصل هدأ نفسه شويه : ممكن تفهميني وش صاير بالضبط ..
              جود : فيصل انا ماعندي شي اقوله اذا تبي تسمع شي اسمعه منها هي ..
              فيصل : وماتقوليلي كيف ياشاطره ؟ انتي تدرين انه نواف لو يدري يذبحها ..
              جود بخوف : نواف ؟؟ لا لا نواف لاء فيصل بليييز لا يوصل شي لنواف وبعدين الحب ماهو حرام ولا فيه اي مخلوق يقدر يحاسبها عشان الاحساس البريء والعذري الي تحسه
              فيصل ابتسم بخبث : ومن متى هالاحساس العذري الي تحس فيه ..؟
              جود : مادري يمكن من يوم فتحت عينها عالدنيا بس الحين بدأ يكبر وينضج ويحاول يشوف النور ومستحيل يبصره الا اذا كان هالحب من طرفين من طرفيييييييييييييين ..
              فيصل ببرود واستحقار : طيب ووش المطلوب مني انا الحين ؟
              جود باستحقار اكبر : توصل الكلام لنواف ومحمد وعمك و الي تبي وانسى انه فيه وحده تحبك اصلا لانك ماتستاهل هالحب من قلبها الطاهر ولا راح تستاهله بيوم يلا باي
              قفلت بوجهه وهي متضايقه من اسلوبه وبروده والاستحقار وعدم الاهتمام الي في صوته ..

              فيصل قفل منها مصدوم >> حلا هالملاك البريئه تحبني تحبببني انا بس ليه ؟ انا عمري مافكرت احب ولا ابي احب <<..... (( افتكر شي وبدا يحوس ب\افكاره ويسترجع ذكرياته )) ..
              كيف راح عن باله وهي كل مايدق على بيتهم وترد تكون مرتبكه وصوت انفاسها يسمعه بإذنه .. كيف وذاك اليوم بالمزرعه لمن سمعها تغني ارتبكت واتجمعت الدموع بعيونها .. معقوله ماحس فيها ولا على قولة جود الاحساس والمشاعر معدومين عنده ..؟؟!

              غير لبسه وطلع من البيت على طول مع واحد من اصحابه ..
              في السياره ..
              رائد : وش فيك انت ماتقولي مره مو على بعضك ؟
              فيصل : مافيني شي ركز في الطريق بس
              رائد : وين تبي تروح ؟
              فيصل : سعود موجود ولا مسافر ؟
              رائد : ههههه لا موجود بالشقه
              فيصل : اووه اجل طلعنا على هناك خلينا نعدل المزاج ..
              رائد : هههه قدام ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              وفي بيت خالة فرح ..

              البنات كانوا مبسوطين مع بعض وفرح دخلت لقلوبهم وهيا كمان مره حبتهم وارتاحتلهم .. هما الوحيدين الي قدروا ينسوها حزنها والامها وغيركذا حست انهم قريبين منها مره وتعرفهم من زمان مع انها اول مره تجتمع فيهم كلهم سوى ..

              :: ودحين راح اتكلم شويه عن احساس كل وحده فيهم بهاللحظات ::

              "جود" ... حست بالأكشن الي دايما تتمناه بحياتها حست بوجود اشخاص طيبين وينوثق فيهم بهالدنيا من بعد وفاة ابوها مابقالها احد غير امها .. لا اخوان ولا حتى عمان يسألو عنها وحتى خالتها الوحيده متقاطعين معاها .. حست انو هالبنات بيكون لهم دور بحياتها ومكانه عزيزه بقلبها وبالذات انو الجمعه معاهم والحوارات الي دارت بينهم صادفت شي في نفسها .. احساس رائع انو يكون ليكي انسان غالي يفهمك وانتي فاهتمه انسان ممكن تلجأليه وقت ماتحتاجيه ........ ابتسمت بهدوء وهيا تتخيل انوهالأسماء الثلاثه (( نوف _ حلا _ فرح )) بتغير حياتها وبيكونوا لها الاخوات الي انحرمت منهم ..

              "نوف" ... فقرها خلاها تحسب انو الفلوس هيا السعاده وانو حياتها ضايعه بالعيشه الي هي عايشتها بس اكتشفت دحين انو السعاده ابدا مو بالفلوس ولا بالقصور واللبس والسفرات والطلعات .. السعاده انك تلاقي الصديقات الي يغنوكي عن كل الشي .. لقت في هالبنات الشي الي مالقته حتى في اخواتها .. افكارهم قريبه من افكارها طموحاتهم واحلامهم نفس احلامها مع انها كانت تتخيل انهم بفلوسهم يقدروا يشتروا اي شي بالدنيا ..... الا القلووب ماتنشرى بكنوز الدنيا هما اشتروا قلبها وهيا ا شترت قلوبهم .. وتحس بمجرد انها تجتمع معاهم تنسى كل همومها واحزانها ..((جود )) ضحكتها ومرحها ينسيها الامها والهم الي شايلته على اكتافها .. ((حلا)) بطيبتها ورقتها تحيي قلبها وترجع الأمل فيها .. (( فرح )) بصمودها وغرورها تعطيها امل في الحياه ومقاومة الظروف مهما كانت صعبه .. كل وحده فيهم كان لها تأثيرها الايجابي على نوف ..

              "حلا" .. حست بالحيويه والروح رجعت نبضت فيها من بعد وفاة اخوها تركي ..حست الدنيا باقي فيها ناس طيبه وتستاهل كل خير .. هذولا البنات هما الي نسوها الوحده الي تعيشها كل يوم حتى بين اهلها .. امها مشغوله بسهراتها وسفراتها .. وابوها منشغل في الشركه والسفر من بلد لثانيه .. محمد مشغول على طول في الشركه مع ابوه وعمانه .. نواف نادرا مايجلس معاها وهوا الي كل حياته دراسه ودحين ماباقي كتير ويسافر يكمل دراسته برى .. الحزن والوحده صاروا اصدق اصدقاء لها في اخر ايامها .. بس من اتعرفت على جود ونوف واخيرا فرح حست انه حياتها بتتغير وبترجعلها الحياه ..

              "فرح" ... كانت تظن ان الغرور والعناد الي فيها بيوصلها للي هي تبغاه ويناولها الي تتمناه .. بس عمرها ماحست بالراحه النفسيه زي ماتحس بهالوقت وهيا مجتمعه مع بنات جمعتها بيهم الاقدار وماكانت بيوم تظن انها راح تعرفهم .. لقيت فيهم الصدر الحنون والقلب الطيب والروح الصافيه الي ماتحمل اي نوع من انواع الحقد والكره .. لقيت فيهم البنات الي بيفهمومها والي قدروا في اقل من ساعه ينسوها كل الي مضى .. ضحكاتهم ابتسامتهم نظراتهم حنيتهم كلامهم كله يرجع الروح فيها .. الحياه ماتوقف عند حدث معين ولا عند شخص محدد الحياه مستمره والي يبغه يعيش يترك كل شي بس يدور عالقلب الي يفهمه ويخاف عليه ..... مثل قلوبهم تمام ..

              فرح بهدوء : بنات ممكن طلب ..
              البنات : اكيييد
              فرح : امم ابغه ارقامكم اذا ماعندكم مانع حابه انو نتواصل وماتكون هادي اخرمره التقي فيها معاكم اذا حابين طبعا اما اذا لاء براحتكم ..
              حلا ابتسمت : لا اكيد خذي رقمي ..
              فرح طلعت جوالها وسجلت رقم حلا .. وطالعت في نوف : وانتي نوف ؟
              نوف : انا ماعندي جوال بس خذي رقم بيتي ..
              فرح : اوكي هاتيه ..
              وبعد ماأخذت الارقام سكرت الجوال ..
              جود طالعت في ساعتها وابتسمت : يلا بنات
              فرح : لا على فين لسه بدري ..
              جود >> وش فيها ذي نست انه عزى ولا على بالها مسوين بارتي ؟؟ << : من عمرك بس خلاص لازم نروح نجيك وقت ثاني ان شاء الله ..

              طلعوا البنات بعد ماودعوا بعض وكل وحده رجعت لبيتها ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              في جده ..
              فدوه ماسكه راسها وتدور في الصاله : اه ياراسي حاسه اني حدووخ .. اه ياماما الحقيني ... ............ ....... ... .................
              طاحت عالارض بعد ماحست بدوخه وصداع فظييييع ..
              طلعت سرياتي على صوت الطيحه وابتسمت بخبث .. لفت وجهها على ناحية الدرج وهيا تاشرله يدخل .. طالعوا في بعض بخبث ..
              مشى لناحية فدوه بلهفه ورفعها من عالارض وقرب خشمه من شعرها واستنشقه بمتعه ..
              سرياتي : يلا رووه فيه هداكا غرفه حق هوا
              ابتسم بهدوء واخذها لغرفتها وهيا مو حاسه بشي .. مغمى عليها .. منومه .. مخدره ..

              ^^ الله يسسسترر ..؟؟؟!؟!؟!؟!؟؟؟

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              _-_-_ اليوم الي بعده _-_-_

              جود بكسل : همممم
              ام جود تسحب اللحاف عنها : قوومي ياجعل مصيبه تصيبك قوومي شوفي وش مسووويه قوومي
              جود رمت المخده عالارض بعصبيه واتربعت عالسرير: خير وش فيه من صباح الله يعني الواحد مايرتاح بهالبيت ..
              ام جود ترمي الملف في وجهها : خذي يافالحه ناظري هذا شقى عمري وسنيني ودم قلبي الي صرفته عليك وتربيتي لك هذي اخرتها هذي الوصيه الي وصاك فيها ابوك الله يرحمه انفصلتي ياحلووه ومن كل المدارس قلت اروح احاول معها وياليتني مارحت طلعتي مسويه المصايب بالمدرسه .. تدخين .. طولة لسان مع المعلمات .. جوال بالمدرسه وغيره وغيره وغيره .. حرام عليك وش بتسوين فيني انتي بتذبحيني حرام عليك ياجود .. انا اتعب فيك واشقى ضيعت عمري وسنيني علشانك وبالنهايه هذي النتيجه يعني مو كافي ابوك راح وتركني والحين انتي بتغلقين علي الناقص كفايه ياناس نا تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا يكفي ياجووود ريحيني الله يريحك بردي النار الي في قلبي .. (( نزلت دموعها وطاحت عالكنبه بضعف )) ..
              جود نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف امها بهالحال هي موقاسيه كذا مستحيل تكون سبب دموع امها ولا حتى ضيقتها طول عمرها تحبها وتتمنى انها تسوي المستحيل عشان ترضيها بس ليه كل شي بهالدنيا ضدها ويمشي عكس ماهي تتمنى .. راحت تجري لعند امها ونزلت لرجولها ودموعها مغرقه وجهها : تكفين يمه لا تصيحين اذبحيني يمه انا ماستاهل دموعك انا اسسسفه يمه والله بعمري ماحاولت اضايقك ولا اتقصدت ازعلك تكفييين يمه اذبحيني انتي امي ومحد بيحاسبك اذبحيني بس لا تصيحين امووت انا بس ماتنزل دمعه من عيونك الغاليه تكفييين يمه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت مخنوق ))
              ام جود رفعتها بسرعه لصدرها : لا يمه جوود لا تقولين كذا انا ماقدر اعيش من دونك انتي الي طلعت فيها من الدنيا ومالي غيرك اذا رحتي من ايدي بيروح كل شي روحي متعلقه فيك يمه بس مابي اشوفك كذا ودي تنتبهين لنفسك ومستقبلك انا ربيتك وكبرتك لحالي تعبت فيك ربيتك احسن تربيه ماخليتك محتاجه شي والي تبينه انتي تامرين وانا اقول لبيه بس بغيتك تريحيني الحين بعد ماكبرت..
              جود ضمت امها اكثر بعد ماهدأت شويه : اوعدك يممه من اليوم بسوي الي تبينه واذا بغيتيني الاولى عالممكله صرت لعيونك من لي اغلى منك انا .. انتي كل حياتي يمه تكفييين سامحيني انا مالي غيرك ..
              ام جود باستها على راسها بحنيه : مسامحتك يمه مسامحتك وبعمري ماراح ازعل عليك ..

              جود ابتسمت وحبت راس امها بقووه : خلاص ماما امسحي دموعك ويلا ننزل نفطر ..
              ام جود وقفت : ههههه يلا غيري ملابسك وانزلي استناك..
              جود باست امها على خدها بقووه : فديييتك ياأحى وأغلى أم بالدنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا ا كلها
              ام جود : ههههههههه يلا خلي عنك المجاملات وبسرعه الفطور جاهز تحت
              جود : اوووكي هههه
              نزلت ام جود .. وجود رمت نفسها عالسرير ودمعتها وسط عينها .. وتفكر كيف بتقدر تغير حياتها وتترك الاهمال وعدم الاهتمام الي فيها وتركز في دراستها وتهتم بمستقبلها وحياتها والمشوار الطويييل الي مستنيها ...؟!؟!؟

              وعين ثانيه كانت بتراقب كل حركه من جود وكل شي صار وحضرت الموقف من اوله لاخره ..>> ههههه حلوو حلوو ابوها متوفي ووحيدة امها كذا كل شي تمام ههههه يوم حظك يارابح الفرصه وجات لعندك << ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              صحيت من النوم مفزووعه من الحلم او الكابوس الي شافته مسكت راسها بين يدينها وهيا تهذي بكلام غريب وتنفسها سريع : ت..ركي ت ....ترك..ي .. لا لا مستحييييل
              قامت بسررعه من السرير ودخلت للحمام غسلت وجهها بموويه بارده من قوة برودتها صارت تشهق : اه اه
              نشفت وجهها بسرعه ورجعت لسريرها وهيا ترتجف وبالذات انو الجو بارد كمان وزياده مع الحلم الي راودها ..
              هدأت نفسها واخذت جك المويه الي جنبها بسرعه وصبتلها في كاسه وشربتها كلها بدون ماتاخذ نفس : اه ياربيييييه مو معقووله ماني مصدقه مستحيييل حتى في الافلام ماصار كذا ياربيييي الهمني ياربي الحيره بتموتني ..

              اخذت جوالها وصارت تدور بين الارقام عن رقم (( الكذاب )) والي اتصل عليها كم مره على انه تركي .. ارتجفت يدها واسنانها تصك في بعض من البرد والخوف بس لازم تتأكد لازم تعرف الحقيقه مهما كانت وباي طريقه دقت ودقات قلبها تسبقها ..

              دق الين فصل .. حاولت مره ثانيه وثالثه .. واخيرا جاها الرد ..
              حلا بارتباك : الوو
              الطرف الثاني بصوت كله نوم : هلا ميييين معاي ؟
              حلا حطت يدها على فمها ونزلت دمعها >> نفس الصووت ياتركي وربي نفسه بس كيييف كذا كيف << : .................
              تركي غمض عيونه اكثر من مره وفتحها وهو يطالع في شاشة الجوال ويشوف اسم (( بصبووصة عيني )) : ح..حلا قلبي
              حلا تبكي : انامصدقتك ياتركي والله مصدقتك بس ويييينك وييييييينك ؟
              تركي ابتسم بهدوء : يكفي انك تسمعيني صوتك كل فتره
              حلا بصراخ : انت وينك حرام عليك تسوي فيني كذا ارجع الله يخليك ارجع ورجعلي روحي الي فقدتها بعدك ..
              تركي : حلا حبيبتي خلاص الي فيني كافيني والي يسلمك انا ماقدر والله ماقدر بس يكفي انك طمنتيني عليك مابي شي اكثر من كذا
              حلا : طيب ليه تحرمني من شوفتك لييييه ؟؟
              تركي سكت مو عارف ايش يقول : ...................
              حلا تبكي بغصه : اتكلم ليش ساكت ..
              تركي : حلا حبيبتي ماقدر انا خلاص صارلي حياتي الخاصه وعندي عايلتي وانتو قدرتوا تعيشوا بدوني واتقلمتوا مع الوضع مستحيل برجع الحين واهدم حياتكم واترك حياتي الي بنيتها طول هالسنين
              حلا بصدمه : يعني اتزوووجت ؟؟
              تركي : ههههه قلبي وين اتزوج تذكرين يوم كنت اقولك ماني متزوج الا الي تختاريها ليه
              حلا بصوت مبحوح من البكى : طيب ويينك انت خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذا انا كل يوم الحيره والشكوك تقتلني مية مره عالاقل ابي اشوفك بس المحك تكفى ياتركي تكففففى ..

              وفجاه انفتح عليها الباب بقوه وصقع في الجدار من شدة الصوت طاح من يدها الجوال وقلبها صار يدق بسررعه جنونيه ..
              قرب منها نواف بسررعه وعيونه حمراء وكله غضب .. مسك في شعرها بقوه وقال من بين اسنانه الي تصك في بعض بقوه الين حسها بتتكسر : انتي ياحلا انتي محل ثقتنا تسوين كذا حسبي الله عليك ياخاينه مو منك من الحريه الي معطينك اياها حسبناك سنعه مثل الاوادم وينوثق فيك طعنتينا كلنا .. (( دمعت عيونه مايقدر يسوي في اخته كذا وهي تتألم وتبكي من شدة الألم رجله ترتجف مو مصدق انه هذي حلا الي يفديها بروحه ولو طلبت عيونه ترخصلها تخوونه وتطعنه بكل سهوله )) ...
              حلا تبكي وماسكه يده الي قابضه على شعرها بقووه : والل..له يانواف فهمت غلط ان........
              قاطعها كف قوي خلاها تفقد الذاكره للحظات .......
              نواف باستهزاء : هههه هذي اختي الي افتخر فيها وبديتها عن كل الناس هههههه حرام فيك الثقه ههههه تدري ياحلا اني كنت واثق فيك اكثر من نفسي لو شكيت في نفسي وربي ماأشك فيك (( قرب منها وطالع في عيونها بحقد وهو ماسكها من ذراعها بقوه )) حقييييره بكل بساطه هنا عليك هانت عليك ثقتنا فيكي كذا وبكل وقاحه تكلمين واحد *** مادري من وين طايحه عليك ماني مصدق انك تسوين كذا وربي (( تركها بقوه )) مو منك انتي من يوم ماتلميتي على الزفته الي اسمها جود وانتي متغيره لكن وين بتروح من يدي ..
              حلا تبكي بقوه وهي طايحه عالارض من كثر مارجلها ترتجف معد تشيلها : ورب...ي يانواف ه..ذا ت..رك..كي ..
              جاها كف ثاني اقوى من الي قبله : وتقولين اسمه قدامي ياكل ........... (( ماقدر يكمل الكلمه مستحيل هو الي يقول لاخته لشرفه وعرضه كذا )) وين شرفي وعرضي الي كنت اخاف عليه ا انتي ماصنتيه انا ليه بصووونه انتي جد ولا شي ولا تعنيلي من اليوم سامعتني ولا لاء ؟

              طلع من الغرفه متضايق ومعصب وواصل حده .. وتركها بين دموعها وغصاتها ..
              بس مسرع مارجع للغرفه وصار يدور على شي ويقلب المخدات واللحاف الين مالقاه : هههههه على بالك بخليك تكملين غراميات مع حبيب القلب ياخاينه هههه وربي طحتي من عيني يا ...يا(( خنقته العبره )) أخت..ي ..

              يسووق السياره بسرررعه جنونيه وبدون تفكير المهم انه يبعد عن الواقع يبعد عن الي سمعه قبل شويه .. عن الخيانه من اعز واقرب الناس له .. حلا الي ماتأذي نمله معقوله تخوونهم .. بس كيف سوى فيها كذا وهو حتى مو متأكد من شي بس بمجرد انه سمعها .. يمكن سوء تفاهم من جد .. كيف يشك في اخته في حلا كيف يصدق اذنه ويكذبها مسستحيل ..؟؟!؟! بس هذا الواقع وهذا الي صار والجرح الي من اغلى الناس عنده كان طعنه قويه موقادر يستوعبها حتى ..

              مسك جواله بعصبيه ودق على رقم يعششق صاحبته بس لازم يوقفها عند حدها ويحط نهايه للمهزله الي وصلولها ..؟

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              أما جود .. فكانت واقفه قدام المرايا تتزبط وترتب شكلها .. طقت في راسها تتشخص اليوم وتنزل تفطر وهي اخر شياكه .. وتغني بصووت مسمووع ودافي : إنتا تأثيرك على قلبي قوي ..وإنكتبلي من هدب عينك هلاك .. فوق عرش القل ..........
              قاطعها صوت جوالها بنغمته العاليه والمزعجه للارقام الغريبه .. استغربت بس ردت بهدوء : الوو
              نواف لمن سمع صوتها غمض عيونه بقوه ورجع فتحها وقال بصوت جامد : جوود
              جود فز قلبها على الصوت مستحيل ماتعرفه اوحتى تغلط فيه بس لازم حركات النص كم والتمثيل : مين ؟
              نواف باستهزاء : ههههه ماعرفتيني يا فالحه ولا من كثرهم ماشاء الله ..
              جود اتفاجأت اول مره تسمع نواف يتكلم كذا كانت حتتكلم بس ...............
              نواف قاطعها : اسمعي يابنت الناس انا نواف اخو حلا .. انا متصل عليكي ابيك تبعدين عن حلا وتتركيها بحالها مو كفايه الي جانا من ورى راسك .. تبين تخربين اخربي لحالك اما لا تخربين بنات الناس معاك ..
              جود مصدومه .............
              نواف : مابيك تقولين شي ولاني محتاج اسمع كلمه منك واعتبري هذا تحذير مني يلا مع السسلامه ..
              قفل الخط وسابها مصدومه ومتفاجأه .. >> لا اكيييد انجن نواف وش فيه وليه يبيني ابعد عن حلا وش الي صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم اعرف مستحيل يقولي كذا ويظلمني وانا مو مسويه شي << ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              في جده ..

              في بيت أبو سالم (( عم فرح )) ..
              في الصاله ..
              مها : بابا يلا عاد بلييييز
              ابو سالم : ايش تبغي فيها ياينتي مني شايف عندك داك الشي المهم يعني ؟
              مها : بابا كلها الفين ماطلبت شي
              ام سالم حاطه رجل ع رجل و تشرب من فنجان القهوه الي قدامها وهي تتفرج عالتلفزيون باهتمام : ابو سالم ادي البنت ماطلبت شي هادي دلووعتنا
              مها : ههههه شايف يابابا يلا اديني بليييز
              ابو سالم يتنهد : خلاص خلاص روحي خدي من جيبي واذا ماكفاكي احولك لانو مامعايا دحين ..
              مها تبوسه على راسه : يسسسلممو ياحلى ابو سالم بالدنيا ..
              سامي كان داخل للصاله لكن سكت ووقف مكانه لمن سمع هالكلمه منها .. سمع الاسم الي اشتاق لذكره بهالبيت اشتاق للانسان الي كان توام روحه اشتاق لاخوه سالم اشتاق لحسه بهالبيت الي راح منه وتركهم بقلوب محطمه وارواح مكسوره ..
              نزل راسه بضعف : السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              ام سالم : هلا حبيبي تعال فينك ليك كم يوم ماتنشاف
              سامي سلم على راس ابوه و امه وجلس جنبها : والله مشغول في الشركه انتي كيفك يامي ؟
              ام سالم : الحمد الله عايشين انتا ايش اخبارك حبيبي وحشتنا ياهووه ولا كأنو ليك ام تسأل عنها ولا تشتاق لها ؟
              سامي : والله يامي انكم في قلبي وعيني بس والله حايس مع الشركه راسي برجولي ..
              ام سالم : الله يعينك حبيبي (( وجهت الكلام لابو سالم )) وانتا يابو سالم خف عالولد شويه احنا حتى مو لاحقين نشوفو ..
              ابو سالم :سيبيكي منو دلع بس خليه يشد حيلو هذا ولدي وحيدي الي اشد فيه الظهر (( دمعت عيونه وهو يقول هالكلام .. بعد ماكان سالم كبيره وسنده راح ومابقاله بهالدنيا الا ولده سامي ))
              سامي : هههه والنعم فيني
              ام سالم قرصته في خده : الله لا يحرمني منك ..
              سامي باس يدها : ولا منك ان شاء الله ..

              مها راحت تجري لغرفة ابوها وفتشت بجيوبه الين حصلت 3 الاف موجوده باهمال بين اوراق البنك والبطاقات اخذتها وراحت تجري لغرفتها ..
              مها تطالع في الفلوس الي في يدها بمتعه : واخيرا بعيش زي الناس وبنسى كل شي ورايا ..
              دق جوالها وردت بسرررعه : هلا شذوويه حبيبتي
              شذى : صباح الخير ياعسسسل
              مها : صباح السكر كيفك ؟
              شذى : تمام انتي اخبارك ؟
              مها : عال العال خلاص جبت المبلغ وزياده ..
              شذى بفرحه : من جد ؟؟
              مها : يسس
              شذى : ياي يعني حتنبسطي زينا خلاص اجل لا تتأخري بكرا الساعه 7 الليل نستناكي اوكي
              مها : اوكي ياعيوني انتي
              شذى : هههه باي حبيبتي
              مها : بايات ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@

              في الرياض ..
              فجر : هاه حبيبتي ايش عامله ؟
              فدوه : الحمد الله طيبه بس والله يافجر امس ماعرف سار معايا شي غريب ..
              فجر : ايش فيكي حبيبتي قولي ؟
              فدوه : مافيا شي بس فجأه حسيت اني دايخه وتعبانه ومادري ايش سار بعدها ولمن صحيت حسيت جسمي مكسر وكاني كنت بحارب طول الليل كدا وماعرف ..
              فجر : معليه حبيبتي اكيد هادا مع الارهاق والدراسه والاختبارات ..
              فدوه : على قوولك المهم قوليلي كيفكم انتو مره وحشتووني
              فجر : والله انتي اكثر حبيبتي انتبهي لدراستك ولا تلتهي في شي غير كدا
              فدوه : اكيد ان شاء الله
              فجر : يلا حبيبتي انا بنزل دحين لماما اشوف ايش مسوين اكلمك بعدين
              فدوه : اوكي
              فجر : دقي عليا كدا بعد المغرب طمنيني عليكي ولا تخرجي من البيت وسكري البيبان كويس واصحك تكلمي السواق ولا تروحي مكان ولا ترسليه يجيبلك شي اوكي لا تفتحي الباب لأحد ..
              فدوه : ههه اوكي لا تشيلي هم ..باي
              فجر : الله معاكي ..
              نزلت للصاله تحت كانت امها جالسه تقرأ قران ومعاها ملاك الي صارت زي الميته هالايام ماتتكلم ولا تسمع ولا تشوف ولا حتى تحس ..
              فرح طلعت من المطبخ : يلا تعالو اتغدوا ..
              فجر ابتسمت لاختها : ماشاء الله فرووحه مسويتلنا الغداء اليوم ..
              فرح : هههه ايوا يلا لا تكسروا بخاطري امشوا اتغدوا
              فجر وقفت : يلا ماما
              ام فايز تطالع في ملاك بحزن : لا حبيبتي روحوا اتغدوا انتو انا بقعد مع ملاك هنا ..
              فرح طالعت في فجر باسف وهزت راسها : خلاص براحتكم ..
              طلعوا للمطبخ بعد مانادو فاتنه ومي ومشعل الي قاعد على لحم بطنه من 3 ايام بالعافيه قدر يتحرك من مكانه بس عالاقل يحط لقمه بفمه عشان لا يموت من الجوع ..

              وعلى طاولة الغداء ..
              فرح : مشعل هات صحنك اغرفلك ايش بتاكل انتا ؟
              مشعل طالع فيها بحزن : خلاص ارتاحي مابغه شي
              فاتنه : مشعل مايصير والله حتمووت من الجوع شوف شكلك كيف ؟
              مشعل :ههههه طيب واموت مو احسن لي برضو
              فجر : استتغفر ربك مشعل ايش دا الكلام هادا الي كاتبو ربي ولازم يصير ..
              مشعل تنهد ........
              مي : فين فيييييييييراس ؟
              فرح : فراس نايم مو راضي يقوم ههه اطلعي صحيه انتي اهلكيه
              مي : ايوا اصلا هوا يحبني ازا قلتلو قوم حيقوم صح يامشعل ؟
              مشعل ابتسملها بالقوه : صح ياقلبي ..
              مي قامت من الكرسي بفرحه وطلعت لغرفة فراس تصحيه ..
              فرح ابتسمت : الله لا يحرمني منها يارب
              مشعل وقف : الحمد الله
              فرح : اقعد بلا هبل ماكلت شي
              مشعل : والله الحمد الله تسسلم يدك يارب

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              جود غيرت ملابسها بسررعه واخذت شنطتها وجوالها وخرجت من البيت مستعجله .. >> انا لازم افهم ايش الي صاير <<

              وبعد ربع ساعه .. وقفت قدام الفله الكبيره او القصر الفخم .. ونزلت بهدووء وهيا تاخذ نفس وترتب الكلام الي بتقولو في بالها ..
              دقت الباب وفتحتلها الشغاله : حلا موجوده؟
              الشغاله : يس ماما اب ستيرز ..
              جود ابتسمت : اوكي ثانكس ..
              طلعت بسررعه لفوق وقلبها يسبقها مرتبكه مو عارفه ايش الي صاير وايش المشكله وليه نواف قال الي قاله ..
              مرت من جنب غرفة حلا كانت حتدخل بس سبق لسمعها صوت بكى وشهقات حلا .. دخلت بسرعه بدون ماتدق الباب ..
              حلا لمن شافتها وقفت وارتمت في حضنها بسررعه : ج..ود الحقي علي ياجوود
              جود جلست معاها عالسرير وقالت بخوف : وش فيك حلا قولي ايش صاير ؟
              حلا من بين دموعها : ن..واف
              جود : و.. وش فيه نواف ؟
              حلا تبكي : ............
              جود تمسح على شعرها : خلاص اششش اهدي شوي لا تقولين شي الحين اهدي خلاص اوووش ..
              حلا راميه نفسها على صدر جود وتاركه لدموعها الحريه انها تنزل وتاخذ مجراها لخدها ..
              انفتح عليهم الباب ..............................
              حلا انتفضت لمن شافته ...
              وهو لمن شاف جود حس بدقات قلبه سريعه لكن خلاص لمتى بيضل كذا هي تخونه وهو متمسك فيها مو كفايه الي سوته في اخته وكمان لها وجه جايه هنا هذا وهو محذرها قال بجمود : وش جايبك انتي انا وش ق ........
              قاطعته جود بعد ماقامت من عالسرير واتوجهت لناحيته : مو وقته ..
              لفت على حلا وشافتها ترتجف ودموعها ناشفه على خدها من الخوف ..
              رجعت لفت على نواف وابتسمت بهدوء واشرتله يطلع برى .. طلعت وراه وسكرت الباب بهدوء ..
              جود بشوية قهر :انت وش فيك ماتفهمني وايش الكلام الي قلتلي اياه اليوم وايش مسوي في البنت ..؟؟؟
              نواف : لك بعد عين انتي وش تبين بالضبط انا مو مفهمك اليوم لا عاد اشوف وجهك هنا ..
              جود حست بخنقه وماقدرت تتكلم ........
              نواف رفع اصباعه في وجهها : شوفي ياجود وربي لو عاد اسمع انك تكلمين حلا ولا ت ............
              جود قاطعته بغصه وعيونها بالأرض خايفه ترفعهم ودموعها تفضحها : نواف وشفيه ؟ فهمني ايش الي غيرك ؟
              نواف حس بدقات قلبه مسمووعه من شكلها البريء والحزين كأنها لوحه مرسوومه باتقان وشفافيه كل الي في قلبها تحكيه حركاتها ونبرة صوتها .. ماقدر يتحمل انه يشوفها منزله عيونها بهالطريقه الي تقطع القلب .. قرب منها بدون مايحس على نفسه ورفع راسها بيده وهو يطالع في عيونها المدمعه بعمق : انا ماتغيرت انتي الي تغيرتي وتغيرتي كثير ..
              جود لفت وجهها ونزلت دمعتها غصب عنها بدون سبب حست بضيقه وقتها ...............
              نواف مسك وجهها الصافي البريء بيدينه الاثنين وقربها لوجهه وقال بجديه : لا تصيحين فهمتتتتي ..
              جود نزلت دموعها اكثر ليه يعاملها كذا . مسكت يدينه الي محايطه وجهها وحاولت تبعده عنها .. قالت بصوت مبحوح : وش فيك فهمني ليه ماتبيني اكلم حلا انا وش مسويه ..
              نواف ارتعش جسمه من لمسة يدينها طالع في عيونها وظل ساكت ..........
              جود بعصبيه من بين دموعها : انت مو من حقك تحرمني من حلا اذا انت عايفني انا مايهمني بس حلا مستحيل ابعد عنها فاهم ..
              نواف >> انا عايفك ؟؟ انا ياجوود ؟ انا اعوف روحي ولا اعوفك .. بس وييين تفهمين وانتي قلبك مع واحد ثاني << قال بهدوء : جود الله يعافيك اتركينا خلاص مابي حلا تشوفك ولا تكلمك ولا تعرفك بعد اليوم اطلعي من حياتها ..
              جود بصراخ : ليييه انا وش مسويه ؟؟ الي يسمعك يقول اني قاتلتكم احد ..
              نواف عقد حواجبه اول مره يشوفها معصبه ومنفعله كذا : ليه تصارخين طيب ؟
              جود حقدت من جد وملامحها كلها انقلبت لغضب وحقد .. اخذت شنطتها من عالكنبه ولفت ظهرها ونزلت تجري من الدرج ..
              نواف جلس عالكنبه بهدوء وهو يفكر فيها وفي كل شي يربطهم .. في حبه لها وفي خيانتها له وفي الي سمعه وشافه اليوم .. حبيبته خانته واخته نور عينه ماصانت نفسها .. .......؟؟!؟!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37


                الجزء الثالث عشرر ::"::::”::

                _-_-_ بعد 3 شهور من اخر الأحداث _-_-_
                يوم الخميس .. الساعه 9:00 المساء ..

                جوود تصرخ في التلفون عشان ينسمع صوتها من بين الصجه والموسيقى والاغاني الي ماليه البيت : وووووووووينك تاخرتتتتتتتتتتتتتتتي ؟؟
                حلا : ووجع اذني ابييييييييها خلاص الحين جايه
                جود : ونوووف ؟
                حلا : هذا هي معي يلا باي
                جود : يلا طسي ..
                قفلت الخط ورجع دق مره ثانيه : الوووووووو
                فرح : ههههههه شويه شويه ترى لسه قدامنا عمر نحتاج اذانينا
                جود : هلا فرووحه ها وينكم يالخايسات ولا وحده فيكم وصلت ؟
                فرح : انا عند الباب يافالحه تعاليلي
                جود : زين جايه يلا باي ..
                سكرت وراحت تجري للباب الخارجي .. وقفت بمكانها وهيا تشوفه يوم عن يوم يزداد حلاه كل يوم ابتسامته تحلو وعيونه تزداد لمعتها .. اتعودت الاسابيع الاخيره تشوفه باستمرار وبكل طلعاتها تقريبا ابتسمت بحياء وهيا مرتبكه من لبسها الي يظهر من جسمها اكتر من مايخفي : هههه كيفك مشعل ..؟
                مشعل حس باحراجها بس طبعا عاجبه الوضع مين مايتمنى يشوف هالملاك قدامه بكل زينتها واناقتها : تمام بشووفتك ياهبله ..
                جود تمشي من جنبه : اييه زين وخر وين فرررررروحه ..
                مشعل : ماتبطلي عربجه انتي طيب ادينا وجه ياهووووووه
                جود : هههه يلا وينها ؟
                مشعل : دحين جيه شوفيها ..
                جود اتخصرت وقالت بدلع : وانت وش الي جايبك معها ؟
                مشعل كتف يدينه : اممم ايش رايك تبغيها تطير وتجيكي
                جود : هههه طيب خليك برى ليه داخل هنا ترى الدي جيه مو مختلط هاه ؟
                مشعل : هههههههه عارف بس ايش اسميها دي طرده ؟؟
                جود : لا افا حياك خخخخ
                مشعل : والله ترى ماعندي مشكله ادخل عادي ..
                جود : ههههه ايه عادي والله
                مشعل رفع حاجبه : امك مابتقول شي ؟
                جود : امي مسافره يلا وينها تاخرت ذي ؟
                مشعل : امم ليه مضايقتك القعده معايا يعني ؟
                جوود : اووف ايه ..
                مشعل : افا
                فرح جات من بعيد : هاي
                جود تضمها بقووه : هايات وحشتيني يالدبه
                فرح : وانتي اكتر ياقلبي كيفك
                جود : بخير انتي اخبارك ؟
                فرح :الحمد الله طيبه ..

                ** خلال هال 3 شهور اتطورت علاقة البنات ببعض وقربو من بعض اكثر وقلوبهم ارتاحت لبعض وكل وحده لقت في حضن التانيه الامان الي مالقته بين اهلها << دووم يارب خخخخ **

                فرح : وانتا خير ياسيدي مشعل ماتفارق يالله
                جود : ههه لا خليه يدخل
                فرح : فين يدخل يامجنوونه
                مشعل : ايوا خليني ادخل وي ايش الي حارق رزك انتي
                فرح : لا ياشيخ احللف يلا روح ملاك مع مي لحالهم في البيت وبعدين بطل حركات المراهقين دي واعقل
                مشعل : هههه اوكي مدام كدا يلا نششووفكم على خير
                جود ماتبغاه يروح : لييه خليه والله مالك داعي يافرح
                مشعل ابتسم وقلبه يطربق : معليه اشوفك وقت ثاني ان شاء الله يلا باي
                جود بتافف : باي
                بعد ماراح ..
                جود تسحب فرح من يدها عشان تدخل لجوه : تدرين انك بايخه
                فرح تغمزلها : ترى ولد خالتي مرتبط وخري عنو
                جود : هههه مو كذا ياهبله بس جد مرره ارتحتله يعني احسه قوود فريند
                فرح ضربتها على رقبتها : قود فرند هاه امشي بس امشي ..
                جود : ههههه يلا
                ولسسه بيدخلوا الا يجي صوت من وراهم ... : هاي
                فرح لفت بسرعه وصرخت : نووووفه حبيبتي ..
                نوف تحضنها : كيفك ياهبله مرره اشتقلتلك ..
                فرح : وربي انا اكتر بس عارفه مره انششغلت دي الايام قوليلي كيفك اخبارك ..
                حلا : ياسلام وانا مالي رب يعني
                فرح تسلم على حلا : ههههه لا ولو انتي الكل في الكل ياقمر كيفكم ؟
                جود جات من ورى حلا وشدة شعرها الي كانت عاملتو افرو ومرره يجنن ..
                حلا : اه
                جود تشد اكثر : تستاهلين اسبوع ياخاينه ماشوف رقعة وجهك ها
                حلا : وجع شعري حايسه فيه ساعتين حرام عليك فكيني اه
                جود فكت شعرها وباستها على خدها بقووه : وحشتيني انتي وخشتك المفلطحه ذي ..
                حلا : ههه وانتي اكثر
                نوف : على قولتهم من الحب ماقتل
                جود تسلم على نووف : وانتي ايش اخبارك يادووبه
                نوف : هههه تمام نحمده
                جود : دووومات يارب يلا تفضلو ليه واقفين

                دخلوا البنات للبيت الي كان مليان ناس وصجه وقعدو على وحده من الكنبات الحمرا الكبيره الي في اخر الصاله ..

                فرح تدق نووف : ها قوليلي ايش سويتي ؟
                نوف بطفش تطالع في البنات الي يرقصوا بحماس : في وشو ؟
                فرح تغمزلها : علييينا يلا امانه ايش سار معاكم ..
                نوف طالعت فيها بملامح بارده : احمد قصدك ؟
                فرح : لاء ابوه ايوا احمد
                نوف : ماصار شي
                فرح : امم تيب ومالمحتيلو حاجه ؟
                نوف : المحله على وشو انتي بعد
                فرح : لا ياشيخه احلفي على بالك هبله انا مافهم باين انك اححم احم
                نوف لفت عليها وقالت بتحذير وهيا رافعه اصباعها : اقوول فرحووه ..
                فرح : هههههههههه شايفه وربي تحووبيه
                نوف : حبك عقرب ان شاء الله ..
                فرح : ايوا ايوا يختي اتبهللي عليا بس فين بتروحي مني يامجنونه ..
                حلا دقتهم : لا يتناجى اثنان دون الثالث احم ..
                نوف تطالع في الصاله الي مليانه بنات : هذولي الجن كلهم وتقولين ثالث ..
                حلا : ههههه ايه بس مره مو معبريني كاني بنت الجيران ..
                فرح : هههه ايوا قوليلي كيفك مع الجامعه ايش عامله ..؟

                وكملو هرووج وضحك ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                في جده ..

                الساعه 10:00 ..

                مها بخووف : بنات وربي مره محتاجه ..
                سماهر :يابنت ترى بطال عليكي وربي لا تكتري منو
                مها دموعها متجمعه في عينها : وربي ماقدر احس اني بمووت
                شذى : تيب فين الي عندك كلو خلص ؟
                مها : ايوا والله
                شذى : حرام عليكي مالو اسبوعين معاكي
                مها بعصبيه : ايش اسسوي يعني خلص (( مدتلها 500 ريال )) خديي بسرعه جيبيلي من اي مكان احس انو راسي حينفجر
                شذى : ومن فين اجبلك دحين ان شاء الله اصبري لبكرا
                سماهر اخدت من شذى ال 500 وهيا تبتسم : لا شذوويه دي ميمي اجبلها من تحت الارض
                شذى بهمس : يامجنوونه ترى بتروح فيها البنت الكيس اسبوعين مالو عندها كيف خلص ..؟
                سماهر :واحنا ايش علينا مدام بنقبض فلوسنا اول باول كاش خلاص نشتغل واحنا ساكتين
                شذى بعدم اقتناع : تيب بكيفك ..
                مها بزعيق : يلا بسرررعه
                سماهر : تيب حبيبتي اعصابك وي
                مها : اووف انا بستنيكي هنا نص ساعه والززفت دا معايا سامعه
                سماهر : هههه اوكي اوكي
                طلعت سماهر لبرى الغرفه وشذى جلست جنب مها بتردد .. قالت بارتباك : مه ..ا
                مها بنفس شينه : خييير
                شذى : انا اقوول حاولي تخففي منو ترى والله بيسيرلك شي ؟
                مها : مال لأمك صلاح انتي يلا انقلعي من وشي
                شذى وقفت بعصبيه : انتي على ايش شايفه نفسسك بامكاني اخليكي مرميه هنا تنحرقي ولا اجبلك شي
                مها وقفت ومسكت شذى من قميصها : بفلووسي اجيب الي ابغاه
                شذى مسكت يدها وبعدتها بقووه : اووكي خلي فلوسك تنفعك باي
                خرجت وقفلت الباب بقووه ..
                مها مسسكت راسها وظغطت عليه بعصبيه : حسسبي الله عليكم وعلى الساعه الي جمعتني بيكم اه بمووت والله بمووت

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                في بيت أم فايز ..

                في غرفة فاتنه بالتحديد ..
                فاتنه شهقت اول ماشافت الرقم الي ظهر على شاشة جوالها .. حست بخنقه وبضعف يدها ترتجف ورجولها انشلت عن الحركه .. قعدت بسرعه على طرف السرير وهيا ماسكه الجوال بيدينها وتطالع فيه بعدم تصديق .. غمضت عيونها بقهرر وسدت اذانيها بقووه لين حسن انو اصباعها خرق طبلة اذنها .. ماتبغه تسمع هالنغمه ماتبغه تعرف ولا شي عنو ماتبغه شي يفكرها فيه ..

                سكت الجوال ورجع دق مره ثانيه ... والثالثه ............. والرابعه ... واخيرا قررت ترد ..
                اختارت السماعه الخضرا عشان تبدا المكالمه وتسمع صوتو الي ياما عذبها ..............
                من الطرف التاني بتردد : السس ..لام عليكم
                فاتنه : ...............
                الطرف الثاني بهدووء : فتوونه
                فاتنه حطت يدها على فمها ونزلت دمعتها : ...........
                الطرف الثاني بصوت اعلى : فاتنه ردي عليا
                فاتنه بصوت متقطع : خي..ر
                عبد العزيز سكت ..... سمع صوتها ....... هيا هادي حبيبته ونبض قلبه ...... كيف بيواجهها بعد الي سواه فيها .. كيف بيعتذر .. كيف بيطلب منها الطلب المجنوون الي يفكر فيه ؟؟ كيف وكيف وكيف ؟؟؟

                عبد العزيز برقه : كيفك ياعمري ؟
                فاتنه >> ههههههه تسالني كيفي تسالني عن احوالي وانا جثه بدون روح من بعدك << قالت برجفه : بخير
                عبد العزيز : عساه دووم يارب ..
                فاتنه غمضت عيونها : ......
                عبد العزيز بارتباك : فتووشه ..
                فاتنه نزلت دمعتها وهي تسمع اسمها منه وتسترجع ذكرياتها معاه في هاللحظه : ..........
                عبد العزيز ماتحمل سكوتها اكثر من كدا قال بسرعه وبتهور : قلبي تتزوجيني ؟؟
                فاتنه بصدمه ورجفه في صوتها : اييش ؟
                عبد العزيز : زي ماسمعتي ياعمري انا ماقدر اعيش من دوونك ابغاكي يافاتنه ابغاكي
                فاتنه والصدمه ماثره على صوتها : بس .... انت..ا .. كيف انتا ... كيف وزووجتك ؟
                عبد العزيز : انتي عندي اهم من كل شي قلبي حياتي عيووني ماطيق الدنيا بدوونك انا جي اخطبك من اخووووك ..
                فاتنه انشل لسانها : .........
                عبد العزيز دقات قلبه واصله للنجوم ينتظر ردها ينتظر موافقتها ينتظر يتحقق حلم حياته ...
                فاتنه بغصه : لا
                عبد العزيز بقهر :ليه لا قوليلي لييه مو هذا الي تبغيه وهذا الي اتمناه ليه تهدمي احلى حلم بحياتي
                فاتنه بعصبيه وقهر عكس دموعها الي تنزل بغزاره : مستحيل اهدم حياتك واخدك من زووجتك انتا مو ليا ولا انا لك ..
                عبد العزيز : هههه تهدمي حياتي ؟؟ كيف تهدميها وانتي حياتي كيف تهدميها وانتي سبب وجودي كيف تهدميها وانتي مالكه كل شي فيني كيييف ؟
                فاتنه حست باحساس حلوو بس غريب .. احساس قاتل بس له لذه .. احساس مثير بس يتخلله ألم ..احساس مجنوون بس كله غصات .. احاسيس غريبه ومشاعر غامضه حست فيها بهاللحظه .. تحبه تعشقه تتمناه .. بس مستحيل تهدم حياته وتاخده من زوجته الي مالها ذنب ..
                عبد العزيز : قلبي ......... انا ابغاكي ليا فاهمه .. بكرا جاي اخطبك والي فيها فيها
                فاتنه بهدووء : وتظن امي بتوافق ؟
                عبد العزيز بقلق : وليه لاء ؟
                فاتنه : عزوز ..(( سكتت وهيا مشتاقه تنطق اسمه على لسسانها وحشها بكل شي فيه )) ماما مستحيل توافق عليك وانتا متزوج وتاني شي انا لسه حتى ثانويه ماخلصت ؟؟
                عبد العزيز : بتكملينها ياقلبي بسوي الي يرضيكي بس ابغاكي معايا ابغه احسك جنبي ابغه روحك تسكني ..
                فاتنه : .............
                عبد العزيز : لا تشيلي هم ياحياتي انا بتفاهم مع اخووكي وماراح تكوني لغيري
                فاتنه حست انها طايره من الفرحه وبنفس الوقت مستغربه وتحس بغصه : تيب واهلك ؟
                عبد العزيز ارتبك وماعرف ايش يقول .........
                فاتنه فهمت الي في باله .. قالت بهدووء يتخلله مراره : بتاخدني من ورى اهلك بتاخدني كاني شي نجس او حرام .. .....
                عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف تقولي كدا .. يامجنوونه انا امووت في تراب اهلك اعشششقك واذا ماخدك من ورى اهلي دا يعني اني مستعد اضحي بالدنيا كلها عششانك افهمي حسي شويه
                فاتنه : ............
                عبد العزيز ارتبك وهوا يشوف زوجته داخله للصاله بكل اناقتها ورقتها وهيا تبتسمله بحنيه وخجل .....
                فاتنه حست انه فيه شي او فهمت الموضوع بالاصح : ههههه روح روح حرام المدام سايبها لحالها وتكلم عشيقتك هههههه باي حبيبي ..
                قفلت منه ورمت نفسها عالسرير وهيا تبكي بدموع قهر وظلم والم .. مو عارفه ايش الصح وايش الغلط .. مو فاهمه شي ولا تبغه تفهم ..
                عبد العزيز غمض عيونه وقبض عالجوال باقوى ما عنده وهو حاس بنظرات زوجته المستغربه منه ..
                رانيا بهدووء واستغراب : عزوز ايش فيك ؟
                عبد العزيز ايده ترتجف ويطالع قدامه مايبغه يشوف وجهها يحس انه كارهها ..
                رانيا قربت جنبه ومسكت يده تهدي عليه : مافيه شي يستاهل تسوي في نفسك كدا ..؟
                عبد العزيز ................ لا تعليق ..
                رانيا بقلق : عزوز فيك شي تعبان ؟
                عبد العزيز بجموود :لاء
                رانيا : طيب متضايق ؟
                عبد العزيز بعصبيه : يووه ايه متضايق يلا قومي سويلي لقمتين ميت جووع ..
                رانيا انصدمت ليه يكلمها كدا ؟؟ اول مره يسويها طول هالشهور كان زي العسل معاها رغم انها تحس فيه شي غريب وسر يخبيه ورى حززنه الدائم ..
                قالت بحزن وهيا توقف : حاضر
                راحت عنه وتركته ميت مجرووح مطعوون .. مايبغه ياكل ولا له نفس لشي بس يبغه يبعدها عنه باي طريقه يحس بمجرد وجودها في حياته خيانه لفاتنه حبيبته وروحه ...

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                نرج,,ع للرياإض ..

                جود تسحب حلا من يدها وتاخدها لغرفتها فوق ..
                حلا : اووف وش فيك ؟
                جود قعدت عالسرير واشرتلها تجي تقعد جنبها : تعالي
                حلا جلست جنبها باستغراب : جود وش فيك ؟
                جود بتردد : حلا نواف يكلمك ؟
                حلا حست بنار في قلبها وغصه في حلقها : لاء
                جود : يعني لسه مو مصدق
                حلا : ولا بيصدق
                جود : تيب وهو متى راجع ؟
                حلا : توه مسافر؟؟
                جود : اها يعني بيطول ؟
                حلا : يمكن 9 شهور على حسب اذا لقى اجازه بيرجع ..
                جود بهدووء تطالع في الخاتم الي بيدها وتلعب فيه : وانتي للحين ماتبي تقوليلي مين الي كنتي تكلمينه ؟
                حلا سكتت وهي تطالع قدامها بحيره وتساؤل والم وقهر ..
                جود لفت عليها بهدووء : حلا انا مو غريبه قوليلي يمكن اقدر اساعدك ؟
                حلا بخنقه : م..اقدر ..

                وبالدور الأرضي ..
                نوف : وانتي ماراح ترجعي تشوفين اهلك ؟
                فرح : لاء فراس حيجي بعد بكرا يشوفن ويتطمن عليا الله لا يحرمني منو بس انا وربي مرره ماقدر عارفه لسه ملاك مسكينه حالتها صعبه ..
                نوف : الله يعينك يارب ..
                فرح : اميييييين ..
                دق جوالها برقم غريب ردت بسررعه بدون ماتطالع الشاشه .. : الوووو
                الطرف الثاني : .............
                فرح طلعت للحوش عشان تبعد عن الصجه : الوو
                الطرف الثاني : هههه خالتك مالها 3 شهور متوفيه وانتي تغني وترقصي ههههه ونعم التربيه والله
                فرح بقهر : را مي ..
                رامي بهدووء : اعصابك ياقلبي
                فرح : خير ايش تبغه ؟
                رامي : نو نو قلبوو لا تنفخي عليا رييلكس
                فرح : انتا ايش تبغه مني بالزبط خلاص سيبني في حالي
                رامي : ههههه تحلمممممي والله وراكي وراكي لين ماجيب راسك ياقمررر انتي
                فرح : مع نفسسسك قال تجيب راسي
                رامي : اممم اوكي مدام مع نفسي مع نفسسي لكن افتكري كلامي ياحلووه
                فرح : باي .... وسكرت في وجههو ..

                رجعت لجوه معصبه ومتنرفزه : الله ياخدك ويريحني منك مادري من فين تتحذف علينا دي الاشكال
                نوف شافتها راحت لعندها : وش فيك ؟
                فرح : رامي الززفت ..
                نوف : لسسه يدق عليكي ؟
                فرح :ايوا هللكني وربي
                نوف : انتي المجنوونه من البدايه .. جبتيه لنفسسك ..
                فرح : ايش اسوي فيه بس وربي مع نفسسو الي في راسو يسويه مره خايفه منو انا ؟
                نوف : انتي وش دراكي ذا وش ممكن يسسوي ..؟
                فرح : ايش بيسوي مثلا بكيفو سيبيكي منو .. تعالي نفرفش شويه وربي سد نفسي الله يسد نفسو ..
                نوف : هههه الله يهديك ..

                وبعد ساعه .. 11:00 ..

                دق جوال نوف والي اشترته مخصوص عشان الوظيفه اكيد راح تحتاجه ..
                قلبها وصل لحلقها وهي تشوف رقمه يظهر عندها على الشاشه (( د.أحمد )) ...
                فرح بلقافه وهيا تشوف التعابير الي انرسمت على وجه نوف اخدت الجوال وقرت الاسم بعدها فلتت ضحكه كبيره : هههههههههههههههههههههههههه ..
                نوف : ووجع ليه تضحكين
                فرح : هههههه كل دي الخرايط الي صارت في وجهك وتنكري انك احم .. ههههه ردي بس ردي
                نوف بيد مرتجفه ردت عالاتصال بعد ماطلعت للحووش : الوو
                احمد ابتسم >> يالبييه صوتها الحنوون << : السسلام عليكم ..
                نوف بهدوء : وعليكم السلام هلا دكتور احمد
                احمد : اووف دكتوور هههههه كم مره اقولك اسمي احمد ممكن ..
                نوف : اسسفه دكتور يؤؤ قصدي .........أحم..مد ..
                احمد : هههههههه
                نوف ابتسمت من قلب : .............
                احمد : كيفك ؟
                نوف : بخير .. كيفك انت ؟
                احمد : والله بخييييييييييييير
                نوف : ههههه دووم يارب
                احمد : امم وينك مو بالبيت صح ؟
                نوف : لاء عند صديقتي
                احمد : اها (( قال بتردد )) بكرا بتجين الدوام صح ؟
                نوف باستغراب : ايه ان شاء الله
                احمد بارتباك : طيب وش عندك بعد الدوام ..؟
                نوف باستغراب اكبر: شلون يعني وش عندي ؟
                احمد : ا .. اقصد مشغوله يعني مرتبطه بموعد بشي ؟
                نوف : لاء عادي ليه ؟
                احمد : طيب ممكن اعزمك على غداء برى المستشفى ..؟
                نوف بصدمه : وشووو ؟؟
                احمد ارتبك : لاء يعني اقصد اشوفك برى الدوام عندي كلام بقوله لك ؟
                نوف : وليه ماتقوله بالمستشفى ؟
                احمد : لا لا بالمسستشفى مره ماينفع .... كلها ساعه بالكثير ؟
                نوف : لاء اسسفه دكتور احمد ماقدر
                احمد : نوف ..
                نوف : هلا
                احمد : جد لازم اششوفك ؟
                نوف : خلاص بالمستشفى بكرا بتشوفني والي عندك قوله ..
                احمد : قلتلك بالمستشفى ماينفع ..
                نوف : انا اسسفه اذا عندك هالخرابيط حقت المراهقين شوف غيري .....
                احمد انصدم اول مره تكلمه كذا وبعدين هو ماقصد شي بهالطلب : نوف وش تقولين انتي ؟
                نوف حست بغباء ماله داعي الكلام الي قالته : انا اسسفه ..
                احمد ابتسم : لا انتي اكبر من هالكلمه ..
                نوف : توصيني شي ؟
                احمد : لاء سلامتك اششوفك بكرا
                نوف : باي
                قفلت ودقات قلبها عامله زفه جواتها .. ايش يبغه فيها وايش الموضوع الي بيكلمها فيه ..

                ابتسسمت بهدووء ودخلت للبيت ..
                فرح من شافتها ضحكت : ههههههههههه اشبو وشك ياستي ايش قالك الاخ رووميو ؟؟
                نوف : بلا بياخه
                فرح : ههههه امانه ايش قلك ؟
                نوف : ماقال شي ..
                فرح : بلا بكش وربي قلك ايش قال ..
                نوف قالتلها ع الي صار ..
                فرح : اووه حركات تيب وانتي ليه ماوافقتي ؟
                نوف : وين قاعدين بلاس فيغاس احنا
                فرح : عادي ايش فيها يمكن يبغاكي في موضوع مهم زي مابيقول
                نوف : عنده شي يقوله في المسستشفى ماني حقت هذي الحركات انا
                فرح : ايت حركات يابنت عادي يبغه يشوفك ماهو ماكلك ؟
                نوف : لا ياشيخه انتي مرره فالتها
                فرح : هههههههه فين جوجو وحلا الخاينات ؟
                نوف : والله مادري من زمان مختفيين هههههههه

                وفي غرفة جود ....
                جود لسه مصدومه من كلام حلا : كل هذا فيكي ماتقولين ؟
                حلا تبكي: ماعرف ياجود وش اسوي ؟
                جود : خلاص ياقلبي لا تصيحين ..
                حلا : ظالمني ولا يبي يكلمني وتركي مادري وينه ولا وش فيه خسرتهم اثنينهم ..
                جود : طيب وليه ماقلتي لنواف ..
                حلا : حاولت افهمه بس ماعطاني فرصه وبعدين مين بيصدقني بيقولون مجنونه بس وربي العظييم هو تركي انا متاكده مامات والله ..
                جود ضمتها : بعد قلبي والله ..
                حلا : وش اسوي قوليلي ؟
                جود ابتسسمت : الحين امسحي دموعك وقومي ننزل للبنات تحت وبعدين بنتفاهم ..
                حلا هزت راسها بضعف وقاموا ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  في مكان ثاني ..
                  في جوو مززعج ومصخووب بالاغاني والصجه والبنات والشررب وكل انواع الخراب ..
                  سعود : ورى ورى هههههههههه
                  رائد : وربي انكم مخفات
                  فيصل : عدوول خارووفنا الكبير ذا
                  عادل يرقص بهباله ...
                  سعوود سكت وهوا يشوفها تمشي لعنده بكل غرور ورافعه راسها مو كأنها هي الواطي........ الي دعسها ولعب فيها ..
                  نجود بابتسامه عذبه : هاي
                  رائد وفيصل لفو عليها ..........
                  رائد شافها ابتسم بخبث : هاي لمن تحذفك في جهنم .. ههههههه تصدقي مرره فقدناك وينك مختفيه ..
                  نجود طنشته وقربت من سعوود : كيفك سوسو ..؟
                  سعود في نفسه .. هذي ماعندها كرامه رايحه فيها البنت قال اسايرها : تمام انتي كيفك ياعيووني ..
                  نجود : طيبه ..
                  فيصل : وش رايك نمشي ..
                  رائد يطالع في نجود بنظرات هو نفسه مو عارف ايش سببها ...
                  فيصل : هييه يالحبيب وين رحت
                  رائد : هاه ايه معاك
                  فيصل : يلا امشي ..
                  طلع فيصل ..
                  رائد بصوت عالي : عادل عدووووول
                  عادل مو منتبه ويرقص بين البنات ويسستهبل ..
                  رائد : لا حوول ..
                  سعود : دقيقه قلبي رايح شوي وراجعلك ..
                  نجود : خد راحتك ..
                  راح سعود ونجود جلست جنب رائد تنتظره يرجع ..
                  رائد احتقرها من قلبه ..
                  نجود بتوتر : وش اسمك ؟
                  رائد ماطالع فيها : ...........
                  نجود : هيييه اكلمك ؟
                  رائد ماناظر فيها حتى : وش تبين ؟
                  نجود : طيب طالعني ..
                  رائد وكانه ينتظرها تقولها عشان يلف عليها .......... صح حقيره ونجسسه وماتسوى .. لكن عيونها تجذذب فيها قوة جاذبيه مو طبيعيه مشوبه بحززن .. نظراتها تسسحر بس كلها ألم .... >> ليه تسوين في
                  نفسسك كذا ليه تضيعين رووحك ليه تلعبين في شرفك وانتي مو ناقصك شي <<
                  نجود حست بنظراته .. حست بغصه في قلبها عرفت كل الي يدور في باله وكل الاسئله الي طرت على ذهنه >> ليتك تدري عن حالي ليتك تعيش الهم مثلي << ..
                  رائد وصله صوت افكارها وصله صووت مخنووق متعذب صوت يبغه احد ينقذه صوت يستنجد فيه >> مافيه شي في الدنيا يخلي بنت تبيع شررفها بسهووله وتفتخر بلي تسويه << ..
                  نجود ابتسمت بحزن ومراره .. ابتسامه كلها سخريه واستهزاء بس حقيقتها صعبه >> لا تقول شي ماتدري عنه مستحيل تحس بلي فيني لانك ماعشته ولا بتعيشه بيوم .. انا مكتوب علي الشقا مكتوب علي الذل والاهانه مكتووب لي اعيش حقيره بهالدنيا << ..
                  رائد استغرب من ابتسامتها بس ردلها اياها بأمر وأعمق منها >> مو الدنيا الي تمشيك بكيفها انتي الي تمشينها ..<<
                  نجود ماتحملت تسسمع صوته تحس بلي في باله .. بس وش تسوي هي كذا من فتحت عينها عالدنيا فقيره ماتملك شي ماتحس بشي حرام عليها تذوق طعم السعاده طول حياتها محروومه من كل شي من حنان الاب من صدر الام من راحة الاخوات .. من وهي صغيره بعيده عن الكل بعيده عن كل شي بعيده بروحها وبقلبها بعقلها .. الدنيا لعبت فيها خلتها تسليه ولعبه بين ايادي الذئاب .. ماكانت تبي تمشي بهالطريق بس انسان قذر حقير ضحك عليها وضيع شرفها كانت ضحية لعبه قذره دبرها شياطين الانس ..

                  قالت بصوت مخنووق ودموعها مغرقه عيونها : حسبييي الله عليك ياناصر وبلي سويته فيني حسبي الله عليك ..
                  طلعت تجري من الاستراحه وتركت كل شي وراها حتى طرحتها ماخذتها ... يكفيها ذل يكفيها حقاره يكفييي خلاص ..
                  رائد لا شعوريا راح وراها ..
                  طلع وراها للشارع وهي ماتدري فين تروح ماعندها سواق ولا سياره ولا احد يوصلها صارت تمشي برجولها مسسرعه تبغه تبعد عن كل شي ..
                  رائد مسكها من يدها ولفها عليه بقوه : ويين رايحه ؟
                  نجود سحبت يدها منه بقوه وقالت بصراخ : مالك شغل فيني خلاص اتركووني اكررهكم.. كلكم واحد كلكم حقيرين كلكم ماتهمكم الا رغباتكم عايشين فوق بالعلالي وغيركم يندعس مره واثنين وثلاثه وانتم ولا على بالكم (( تفلت في الارض بقهر
                  )) حسبي الله على من ذلني لكم ..
                  نزلت دموعها بغزاره وهي تتمنى الموت على انها تكمل بقية حياتها كذا ..
                  قعدت عالارض بقلة حيله وهي تبكي بحرقه وألم ..
                  رائد نزل لمستواها وهو متررد من الي بيسويه كيف ينزل لها كيف ينزل نفسه لمستواها كيف يتجرأ ويكلمها ولا حتى يلمسها .. كيف يسوي كذا وهي القذره الي مستحيل احد يقبل فيها ولا يتشرف يعرفها ..
                  نجود طالعت فيه بعيون حزينه ومغرقه بالدموع : وش تبي مني ؟
                  رائد حس على نفسه هو ايش قاعد يسوي اكيد انجن .. وقف بعد ماعطاها شنطتها وطرحتها الي نسيتها داخل ولف ظهره ومشى ..
                  نجود تبكي بقهر وهيا طايحه عالارض بضعف >> حسبي الله عليكم كلكم كذا تحسبونا بهايم مانحس ولا نفهم تسوون الي تسوونه وتمشون ولا كأنكم مسوين شي اه يارب توب علي من الي انا فيه .. <<
                  رائد حاول يسرع بخطواته يحس بصوت يناديه بس مستحيل يلف ويرجع .. مستحيل ينزل لهالمستوى ..بس الي كان يحسه اقوى منه بكثير ماقدر يتحمل .. لف وجهه لورى عشان يشوفها .. ماحصلها ؟؟؟!؟
                  رائد بهمس : وين راحت المجنونه ..
                  صار يمشي بيدور عليها .. لقيها ضامه شنطتها لصدرها والهوى يحرك شعرها بقوه وشكلها ترتجف من البرد ..
                  رائد قرب منها بتردد : وين بتروحين ؟
                  نجود لفت عليه بسرعه .. قالت بارتباك : برجع البيت
                  رائد باستغراب : بيتك قريب؟
                  نجود نزلت راسها بتردد

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    لاء ..
                    رائد : كيف بتروحين ان شاء الله ؟
                    نجود طالعت فيه بحقد : مايخصك اروح مثل ماروح ..
                    لفت بتمشي ..... بس حست بصداع فظيع ماقدرت تمسك نفسها وطاحت ع الأرض ..
                    رائد مسكها بسرعه : نجود وش فيك ..؟
                    نجود ماسكه راسها بين يدينها : لا مافيني شي
                    رائد مو عارف ايش يسوي : شكلك تعبانه ؟
                    نجود حاولت توقف : لا مافيني شي
                    رائد ابتسم بحنيه وهو يشوفها تحاول تقوم بس ترجع تطيح ع الأرض .. ساعدها عشان توقف : تبين اوصلك ؟
                    نجود انصدمت منه بس مابين عليها ..
                    رائد ترك يدها ورجع له الاشمئزاز والقرف منها قال بصوت جامد عكس الي قبل شوي : يلا بتجين ولا امشي ماني فاضي ..
                    نجود متردده مو عارفه تروح ولا لاء بس ماعندها حل غير كدا مافيه احد راح يرجعها ..
                    هزت راسها بضعف ومشيت ورى رائد وتحس راسها بينفجر ..

                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    اليوم إلي بعده ..
                    نوف قعدت عالكرسي الي في الكافيتيريا بملل : اوووووف ..
                    دق جوالها باسم فرح .. ردت بسرعه : اهلييييييين فررح ..
                    فرح : صباح الخير
                    نوف : صباح النوور كيفك ؟
                    فرح : تمام كيفك انتي حبيبتي ؟
                    نوف : والله ميييته طفش وفيني النووووووووووم ..
                    فرح : ههههههه فينك انتي في المستشفى ؟
                    نوف : ايه عندي ساعه ونص استراحه الحين وقاعده حالي حال الجدار ..
                    فرح : وي ليه ماتخرجي طيب ؟
                    نوف : وين اروح ؟
                    فرح : روحي اتمشي شويه افطري شمي هوى ..
                    نوف : اووف مادري ..
                    فرح : فراس دحين بيوصل
                    نوف : مو انتي قلتي بكرا ؟
                    فرح : ايوا قدم حجزو لليوم كلمني من ساعه ونص قلي انو طايرتو اقلعت اكيد دحين بيوصل ..
                    نوف : حمد الله ع السسلامه ..
                    فرح : امم ايش رايك تجيني اليوم اعرفك عليه ..
                    نوف : هاه ؟؟؟
                    فرح : ههه ايشبك عايدي اخويا وعارفتو كويس ماعندو حركات الهبل ..
                    نوف : لا ياشيخه اما انتي مره فريي ..
                    فرح : يووه نوفه فكيها حبتين مافيها شي محاياكلك ..
                    نوف : لا لا ماله داعي ..
                    فرح : اوكي بكيفك ..
                    نوف : كلمتي البنات ؟
                    فرح : ههههه ايوا جود نايمه من بعد سهرة امس .. وحلا راحت لجامعتها قبل شويه ..
                    نوف : اها
                    فرح سمعت صوت بكاء وصياح : اوكي نوفه اكلمك بعدين
                    نوف : طيب ياعسل باي
                    فرح بسرعه : باي ..
                    نوف بملل تغني والكافيتيريا شبه فاضيه : على بالي ترجعلي هيدي الضحكه والليالي .. نظراتك يلي فيها بنسى حالي .. وغمرات جنونك ترجعلي من جديد .. همممممم مممم على بالي ترجعلي هيدي الضحكه ممم ..

                    أحمد ابتسم لمن سمع صوتها الحنون وتغني بدلع وملل .. قرب للطاوله الي جالسه عليها وتلعب في جوالها .. تنحنح عشان تنبهله بس شكلها مررره داخله جو مع الاغنيه ..
                    احمد ضحك من قلب : هههههههه
                    نوف نطت : بسم الله
                    احمد : ههههه شفيكي ؟
                    نوف اخدت نفس : لا بس ارتعت ..
                    احمد : هههه شايفه جني لا سمح الله
                    نوف : لاء بس انت فجأه مادري من وين طلعتلي ..
                    احمد ابتسم : طيب ممكن اجلس ..
                    نوف : ايه اكيد اتفضل ..
                    احمد بابتسامه جذابه : صباح الورررد ..
                    نوف حمر وجهها وارتبكت : صباح النوور ..
                    احمد : شلونك ؟
                    نوف : تمام
                    احمد : وش مسويه في الشغل ان شاء الله تمام ؟
                    نوف : ايه الحمد الله ماشي ..
                    احمد : تراني حاضر واي شي تحتاجينه لا تترددين ..
                    نوف هزت راسها ..
                    احمد : اممم وش عندك الحين ؟
                    نوف : ماعندي شي فترة استراحتي
                    احمد ابتسم : مافكرتي في الي قلتلك اياه امس ؟
                    نوف بسرعه : لاء مابي .. ا .. ا اقصد لاء ماقدر ..
                    احمد : امم نوف ابيك تعرفين شي ..
                    نوف بصوت خافت : قول ..
                    احمد برومنسيه وصوت حنون : تراك ماتعرفين انتي شنو عندي.. تراك غاليه وربي بعزته غاليه .. ولاشفت باحترامك واخلاقك احد ..
                    نوف كل ماله قلبها يدق اكثر واكثر ..
                    احمد حس بحيائها وخجلها من تحت نقابها الي مو مبين غير عيونها الجذابه : انا ماقول كذا عشان ابي اوصل لشي .. صدقيني ماني من الشباب التافهه الي تركض ورى البنات ولا من ذا الكلام .. انا بس حسيت اني ابي اقول لك هالكلام ماقدرت امسك نفسي اكثر .. (( سكت شويه .. بعدين كمل بصوت اوطى )) انتي علمتيني اشياء كثير .. بدون ماتتكلمين احس فيك .. من نظرات عيونك من حركاتك من نبرة صوتك .. انتي ماتعرفين وش سويتي في .............
                    قاطعهم صوت انثوي حاد جاي من ورراهم : دكتوور احمد في حاله ضروريه لازم تشوفها ..,
                    احمد ابتسم ورجع طالع بعيون نوف الي تحدق فيه بدهشه : نكمل بعدين عن اذنك ..
                    قام بسرعه ..ووراه الممرضه ..
                    نوف مو مصدقه الي سمعته ماتوقعته جريء لهالدرجه ..

                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    قامت من النوم منزعجه واخلاقها في خشمها .. ... مين ذا الي يدق من صباح ربي اعوذ بالله بس ..
                    ردت عالجوال بانزعاج : خييييييير
                    الطرف الثاني بهدووء : صباح الورد والفل والياسمين والجوري وكل شي حلو بهالدنيا
                    جود صلحت جلستها ع السرير وفركت عينها بكسل : نعم نعم نعم ؟؟
                    الطرف الثاني : ههههه ياقلبي انا صح النووم ..
                    جود : مين معي ؟
                    الطرف الثاني : افا والله افا ماهقيتها منك ..
                    جود : وش تبي مين انت ؟
                    الطرف الثاني بصوت ساحر : انا رابح ..
                    جود فتحت عينها بدهشه : رابح ؟؟ وبعدين معك وش تبي مني ليه تدق ؟؟
                    رابح : اسمعيني يابعد هالقلب الي ينبض بين ضلووعي ..
                    جود : لا لا لا ياشيخ انت .. اخلص ماني فاضيليتلك ؟؟
                    رابح : هههه بتفضيلي غصب من ورى خشمك تسسمعين ..
                    جود باستغراب : وش تبي ؟
                    رابح بخبث : ابيك الليله ..
                    جود : تشوف نجوم السما لا طلتها ساعتها بطلع معك ولا اناظر بخشتك ..
                    رابح ولع السيجاره بخبث : ههههه طيب واذا قلتلك بتجيني ورجلك فوق رقبتك
                    جود : ههههههه قولها لغيري ياحلوو يلا باي
                    رابح : لحظه لحظه
                    جود : خير
                    رابح : افتحي الماسنجر شوي بوريك شي
                    جود : خير وش تبي ؟
                    رابح : افتحيه بوريك صوره حلوه حلوه حلوه تهبببل تخقق وربي
                    جود قلبها نغزها حست انه يقصد شي : اوكي 5 دقايق وبدخل
                    رابح : اوكي قلبي باي
                    جود : قلعه .. سكرت منه ونقزت لعند الكومبيوتر بسرعة البرق وقلبها يدق تحس انه وراه مصيبه ..
                    شغلت الماسنجر ولقته اون لاين ..
                    وجات بتساله وش يبي فيها .. بس هو كان اسرع منها وبدأ المحادثه معاها..

                    رابح : ولكممموو منوره ياأحلى قمر عرفته بحياتي ..
                    جود وقلبها يسابقها : وش عندك اخلص ؟
                    رابح : هه اوكي لا تستعجلين ماراح تحبين الي بتشوفينه
                    جود باصباع مرتجفه : رابح تكفى اخلللص ..
                    رابح ابتسم بخبث : اوكي من عيوني ..
                    جود تنتظر منه أي شي تبغه ترتاح تحس جسمها كله يرتجف ..
                    وشويه تتغير صورة العرض حقت رابح لصورةةةة ..........................
                    جود انصدمت حست خلايا مخها انشلت.. سكرت عينها وفتحتها اكثر من مره عشان تتاكد من الي تشوفه ..
                    حطت يدينها على فمها من الصدمه ...........
                    رابح ابتسم لسكوتها : وش فيك سكتي ؟؟
                    جود تطالع بصددددمه ..
                    رابح ابتسم وغير الصوره ... وغيرها ثاني وثالث ورابع .. وكل صوره احلى من الثانيه وكل صوره تصدم جود اكثر واكثر لين حست انه بيغمى عليها .... كيف جاب صورها ؟؟ وبهالاوضاع ؟؟ مسسستحيل ؟
                    رابح باستهزاء : ياقلبي انتي اذا مانتي قد الكلام لا تقولينه ..
                    جود نزلت دموعها بغزاراه ...........
                    رابح : نو نو بيبي اتكلمي قولي شي مايصير .. ولا وش رايك ادق عليكي افضل ؟؟
                    جود ايدها ترتجف وريقها ناشف فكها بيطيح من كثر مايهتز .. سكرت الشاشه بسرعه وراحت قفلت جوالها وسكرت الستاير والباب .. وكتفت يدينها لبعض بارتجاف وهي ميته خوف .. وجهت نظرها للشاشه ودفت الكومبيوتر باقوى ماعندها للارض .. وصارت تخبط عالمكتب بقهر ودموعها مغرقه وجهها : حقيييييييييييييييير حقير ..

                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    حلا نزلت من السياره الكابريس البيضاء بابتسامه مشرقه .. اشرت للسواق يروح .. وكملت طريقها للجامعه ..
                    وقبل ماتدخل وقفها صوت البوري المزعج من وراها .. لفت عليه وانصدمت من الي شافته ...>> ايش جابه هنا ؟؟ وه ياربيييييه فديت السكسووكه وصاحبها ياناس يهبببل ..<< انتبهت على نفسها واتحركت من قدام السياره ..

                    لمياء (( اخت فيصل )) في السياره : لا تتأخر علي الساعه 1 بخلص ..
                    فيصل : ليه ماتعطيني كفين عالطاير مو احسن ؟
                    لمياء : ههه والله فللله قرب قرب اشوف
                    فيصل : ههههه الله يشفيكي انزلي يلا الناس تستنى ورى ..
                    لمياء باسته على خده بسرعه : هههههههههه باي
                    فيصل استغرب انجنت دي ولا ايش فيها : لاحول ولا قوة الا بالله اصحاب العقول في راحه ..
                    نزلت مبسوطه وهيا تشوف عيون البنات بتطير على فيصل ..والغيره الي بينت في عيونهم لمن باسته : هههه ياشينكم يالمخفات ..
                    حلا باستغراب اتقدمت للمياء : لموو يابنت وش تسوين هنا ؟؟
                    لمياء بصراخ ضمت حلا : لوووولتي كييفك يالهبله ؟
                    حلا : هههه تمام قوليلي وش جابك هنا ..
                    لمياء ضربتها على كتفها : انا ادرس هنا يالفاغره
                    حلا : تتكلمين جد ؟؟
                    لمياء : ايه بتخلص السنه وماشفتيني ياهبله ؟
                    حلا : انا وش يدريني طيب وانتي تدرين اني ادرس هنا ؟
                    لمياء : ههههه لاء بس ماتفاجأت في كل مكان الاقيك بجهي مثل ابليس ..
                    حلا ضربتها على خفيف :امشي والله ماتستحين
                    لمياء : هههه فله حلووله معايا ..
                    حلا : ههههه كيفك اخبارك ؟
                    لمياء وهي تفصخ عبايتها المخصره : تمام شلونك انتي وعمي واخوانك ؟
                    حلا : كلنا تمام كيف يارا القاطعه ؟
                    لمياء : بخير والله تونا موصلينها للمدرسه ..
                    حلا : اها وفيص.... (( سكتت ودارت زلة لسانها)) اقصد اخوانك كيفهم ؟
                    لمياء : ماشي حالهم ..
                    حلا غمزتلها : وبندرر ؟؟
                    لمياء بحقد : جعله في ستين حريقه يارب
                    حلا : هاه وش فيكي حرام عليك ؟
                    لمياء : امشي بلا حرام بلا كلام فاضي لو بإيدي اتوطى في بطنه الخايس ..
                    حلا مستغربه : الله يهديك ..
                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                    في جده ..
                    في بيت أبو سالم (( عم فرح))..
                    ميار في غرفتها لاول مره في حياتها تحس انها مبسوطه .. اكتشفت انه السعاده كامنه في شي اسمه الحب .. اذا حصلت عليه حصلت على كل شي ..
                    اخدت جوالها الموتريلا الفوشي بنعومه ودقت على اخر مكالمه لم يرد عليها وقلبها يسابقها ..
                    واول مافتح الخط : صباح الخير ياحلى ورده في بستاني ههههه ..
                    ميار بدلع : يعني فيه ورود غيري ..
                    امجد : كل البنات في كفه وانتي لحالك في كفه ياقلبي ..
                    ميار ابتسمت : كيفك ؟
                    امجد : تمام بعد ماسمعت صوتك ياقمر كيفك انتي طمنيني عليكي ؟
                    ميار : الحمد الله بخير ..
                    امجد : مارحتي الجامعه اليوم ؟
                    ميار : لاء ماعندي محاضرات ..
                    امجد ابتسم بخبث : بكرا رايحه ؟
                    ميار : ايوا ان شاء الله ..
                    امجد بارتباك مصطنع : ميار
                    ميار ابتسمت بحب : هلا
                    امجد : اقدر اش..وفك ؟
                    ميار حمر وجهها وانقلب لونها وقالت بهمس : لاء مايسير ..
                    امجد : لييييه ؟
                    ميار : بس بليز امجد لسه بدرري ..
                    امجد ابتسم : طيب متى ان شاء الله ؟
                    ميار : لا لا امجد معليه ماقدر
                    امجد بحنيه :قلبي اسمعيني .. والله بس اشوفك وبعد كدا اذا ماتبي تشوفيني ماراح اظغط عليكي ..
                    ميار : ...........
                    امجد باحباط : يعني ماتبغي تشوفيني ..
                    ميار ابتسمت : امجد مايحتاج اشوفك يكفيني اسمع صوتك كل يوم ..
                    امجد >> ههههه والله وجبت راسك ياحلووه << : وه ياقلبي لا ماقدر على كدا انا ..

                    انفتح عليها الباب : ميار ..
                    سكرت الجوال بسرعه وقالت بارتباك : ه..لا سامي ..
                    سامي : مين كنتي تكلمي ؟
                    ميار : هاه لا دي صاحبتي اروى ..
                    سامي : اها اوكي .. تعالي ابغاكي بسرعه
                    ميار استغربت من نبرته القلقه : اوكي ثواني واجي ..
                    بعد ماخرج .. كتبت رساله لأمجد وسكرت الجوال وطلعت ..

                    راحت للصاله الكبيره : هلا سامي ؟
                    سامي بهدوء : اجلسي
                    ميار جلست بقلق : ايش سامي قلقتني ؟
                    سامي لف عليها بجديه وعيونه في عيونها : ميار
                    ميار نغزها قلبها : قووول سامي ايش فيييه ؟
                    سامي : اختك ..
                    ميار بشهقه : مها ايشبها ؟
                    سامي اخد نفس : مافيها شي بس لها يومين غايبه عن البيت ..
                    ميار بصدمه ؟؟؟؟؟؟
                    سامي : ميار شوفي انتي اختها وادرى عنها امنتك بالله تقوليلي فينها ودحين ..
                    ميار بصدمه : سامي انتا ايش تقول ..
                    سامي تنهد : اسمعيني انا ماقلت لامي ولا لابويا لين ماأتاكد البنت فينها .. كلمت كل المستشفيات الحمد الله مافيه .. بس احس اني بتجنن .. فين اختفت البنت ؟
                    ميار : انتا متاكد انها مو في

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      غرفتها ؟؟
                      سامي وقف بعصبيه : لاء قلتلك مني لاقيها ..
                      ميار وقفت بهدوء وحطت ايدها على كتفه : طيب اهدأ فين حتروح يعني ؟
                      سامي لف عليها : وربي مني عارف المجنونه دي في ايش تفكر يمكنها حاولت تخبي بس مدرستها كلمتني تقول انها ماحضرت المدرسه لها يومين ورحت لجناحها فراشها مرتب ولا احد مسو سالت الشغالات يقولو ماشافوها ولا طلبت غدا ولا فطور من كم يوم ايش معناتو دا ؟؟
                      ميار حست بدوخه جلست عالكنبه : يعني ايش تقصد ؟
                      سامي تأفف : مني عارف ياميار كلمي صاحباتها اسالي عنها وربي ورايا شغل في الشركه حق الدنيا والاخره وكمان جات دي بمصيبتها حسبي الله ونعم الوكيل بس ..
                      ميار : خلاص اهدا انا راح اتصرف ..
                      سامي تنهد بتعب .....

                      وفي بيت أم فايز (( أم فرح )) ..

                      فاتنه : متى راح ؟
                      ام فايز : وانتي طول الوقت في غرفتك منتي داريه عن شي .. خلاص كلمني وصل لهناك ..
                      فاتنه مقهوره : ياربييي طيب ليه محد قلي ؟
                      ام فايز ببرود : يعني مره يهمك انتي راح ولا قعد ..
                      فاتنه عضت على شفايفها بقهر >> ياربييه حبكت اليوم يسافر وعزووز كيف ياربي استر اكيد امي راح ترفض << ..
                      فدوه تقلب في المجله بطفش : ايش فيكي اكلتي نفسك ؟
                      فاتنه : مافيه شي عن اذنكم ..
                      راحت فاتنه بعصبيه لغرفتها ..
                      فدوه شويه حست بدوخه بسيطه وبطنها مغصها : اه
                      ام فايز بخوف قعدت جنبها : ايشبك حبيبتي ؟
                      فدوه ماسكه بطنها بيدينها : اه يوجع ياماما ..
                      ام فايز : قومي اوديكي للمستوصف بسررعه
                      فدوه : لا لا مالو داعي عايدي يجي شويه ويروح اتعودت
                      ام فايز : بالله مستحمله مافيه وجع يجي من ولا شي قومي معايا
                      فدوه حست براحه شويه : لا خلاص ياماما مافيه شي
                      ام فايز : يابنت اسمع.......
                      فدوه وقفت : خلاص ماما بروح اتصل عالبنات اشوف ايش اخدو اليوم مو كفايه غايبه ..

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      في الرياض ..

                      ندى : وايش سويتي عالقاعه ؟
                      نوره : خلاص الله يخليها خالتي حجزوها وكل شي والبنات رتبو كل حاجه ..
                      ندى باستغراب : الزواج عليهم ؟
                      نوره : ايه الله يوفقها خالتي ولا يحرمني منها والله ياندى طيبه هالادميه حلفت انه كل شي عليها من الألف للياء انا علي انزف وبس ..
                      ندى مصدوومه ؟؟؟؟
                      نوره : واتخيلي قالتلي البنات جايين بعد يومين عشان نشوف فستان العرس ..
                      ندى : واو يعني كل شي جاهز خلاص ..
                      نوره : ايه خلاص بس باقي اكمل لي شوية اغراض ماني عارفه متى راح اطلع ماعاد فيه وقت ..
                      ندى : خلاص خلي نوف تجي ونرتب الوقت عشان تطلعين تقضين اغراضك ترى جد مابيمديك ..
                      نوره : الله يعين .. وين نجود ؟
                      ندى : امس من جات وحالتها حاله بغرفتها ماشفتها ..
                      نوره : ليه وش فيها ؟
                      ندى : مادري جات زعلانه وحزينه كذا ماعرف
                      نوره : الله يهديها هالبنت من عرفتها وهي بعيده عننا ولا كأنها تقربلنا ..
                      ندى : وش تبين فيها فكه منها خليها بغرفتها الحين تنقز زي ابليس من تجيبين سيرتها ..
                      نوره : ندى وش ذا الكلام هذي اختك مهما كان ..
                      ندى بملل : ايه ايه ..

                      اما هيا في غرفتها حاضنه مخدتها المهترئه وغايصه في تفكيرها ..
                      .. الى متى يانجود .. لمتى بتعيشين حياتك تنذلين ويندعس عليك .. وش تبين في الفلوس دام المهم مو موجود .. وين السعاده الي تدورينها في الكم قرش الي تاخذينها .. عايشه فاقده كل شي بهالدنيا .. الأم والأبو والأخوات .. بعيده عن كل شي حتى عن ربي .. ليه اسوي في نفسي كذا متى راح اتوب عن المسخره الي انا عايشه فيها عن العالم القذر الي يحايطني .. ياربي توب علي يارب ساعدني يارب ارحمني يارب اهديني ... يارب اغفرلي اغفرلي اغفرلي اغفرلي .............. نزلت دموعها بحرقه دموع صادقه دموع انسانه تتمنى التوبه بس مو عارفه طريقها من فين ..

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      فرح ضمته بقوه : وحششتني يادبه
                      فراس : ههههه وانتي اكثر يارشيقه كدا ساحبه علينا ..
                      فرح : لا وي اسحب على نفسي ولا اسحب عليكم وربي بس عارف انشغلت شويه ..
                      فراس : ماعلينا كيفك اخبارك ؟
                      فرح : والله تمام كيفك انتا ايش عامل ؟
                      فراس : بخير والله ....
                      فرح : اتفضل ايشبك واقف عند الباب ..
                      فراس : ههههه استنى الأخ يدخل
                      فرح : ايوا صح مشعل نسيتو طيب خش خلي الباب مفتوح
                      فراس دخل للبيت وراح للصاله المتواضعه الي في الدور الاسفل : فين البنات ؟
                      فرح : ملاك نايمه وميوويه في بيت ستها ..
                      فراس : اها
                      فرح : اتخيل جدهم يبغاهم يسكنو عندو ويبيع البيت ..
                      فراس باستغراب : متى ؟
                      فرح : ماعرف قبل فتره ومشعل مو راضي قال هوا رجال ويقدر ينتبه على اخواتو
                      فراس : غريبه ماجبلي سيره
                      فرح : دحين اسالو اذا جاه ..
                      فراس : طيب برضو من حقهم وبصراحه احسن لهم
                      فرح : لاء بس مو بكيفهم خلاص البنت راضيه تعيش مع اخوها وتاني شي ملاك كبيره وتعرف مصلحتها ومحد يقدر يجبرها
                      فراس : احنا ماقلنا يجبرها بس راح يكون احسن لها هناك مع عماتها وستها وحولها فيه احد بدال ماهي جالسه لحالها هنا ومشعل ليل نهار في العمل ..
                      فرح : مادري بس والله مرره خايفه عليهم انا
                      فراس بهدوء : وانتي يافرح ماتبغي تشوفي حياتك ؟
                      فرح : ايشبها حياتي ..؟
                      فراس : ايشبها ؟؟ ايشبها وانتي تاركه دراستك ولا هامك شي ..
                      فرح : فراس يعني انتا عارف الظروف الي مرينا فيها هالفتره مين لو نفس يدرس ولا يسوي شي
                      فراس : يعني لمتى بتقعدي كدا ؟
                      فرح : خلي السنه دي تنتهي على خير وبعدين افكر
                      فراس : اممم طيب بقول لك شي
                      فرح : قول
                      فراس : صاحبي رايح مع اختو السنه الجيه لمصر بيكملو دراستهم هناك ؟
                      فرح : طيب وبعدين ...
                      فراس : ايش الي بعدين ..؟ يعني اقول لو تروحي معاهم تستفيدي عالأقل دراسه احسن وتطلعي بشهاده زي الاوادم ..
                      فرح : اروح لحالي هناك ؟؟
                      فراس : مو لحالك قلتلك صاحبي حيكون هناك ومعاه اختو وتاني شي راح اشتريلك شقه وكل فتره بجي اطمن عليكي ..
                      فرح : ههههههه
                      فراس : قلت شي يضحك هههه
                      فرح : لاء بس مادري مستغربه فجأه كدا فتحت معايا الموضوع ..
                      فراس : مو فجأه من زمان وانا ابغه اكلمك فيه ودحين لقيت الوقت المناسب وربي مره ابغاكي تكملي دراستك وتستفيدي ..
                      فرح : امم ماعرف افكر
                      فراس : وقبل كل شي حطي في بالك اني مافتحت معاكي الموضوع الا لاني واثق فيكي ثقه ماتتخيليها وعارف انك تخافي على نفسك وعلينا اكثر من أي احد ......... (( ابتسم بحنيه )) وانتي عارفه انك اقرب وحده ليا من اخواتي والي ابيع الدنيا دي عشانها .. ومني مفرط فيكي بسهوله ولا إنو شي عايدي عندي انك تروحي تدرسي لحالك بس انا رتبت كل شي هناك ووصيت الي اعرفهم عليكي وابغاكي تكوني احسن من أي احد في الدنيا وترجعي بشهاده ترفع الراس ..
                      فرح دمعت عينها وضمت اخوها بقوه : الله لا يحرمني منك ياقلبي
                      فراس : ولا منك ياعسل انتي ..
                      دخل عليهم مشعل : الله الله ايش الرومنسيات دي والأحضان ..
                      فراس : هههههه اهجد بس
                      مشعل : افا والله ولا شفت فرح كبر راسك علينا
                      فرح : مشعلووه لا تحررش هاه
                      مشعل : ههههه من عيوني ياعيوني انتي
                      فراس رفع حاجبو : نعم نعم ..
                      مشعل ببراءه مصطنعه : احم ايش فيه
                      فراس : هههههه
                      فرح ابتسمت من قلب وهيا تشوف البسمه والمرح رجع لمشعل من بعد فتره ماهي قليله من الحزن والألم..

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      حلا خرجت من القاعه بعد ماإنتهت اخر محاضره لها .. وانتبهت بلمياء معصبه وطالعه من وحده من القاعات ..
                      حلا راحت لعندها : هههه ليه الحلو معصب ..؟
                      لمياء : هلا حلووله متى خلصتي ؟
                      حلا : توني طلعت
                      لمياء : تخيلي الغبيه الدكتور ه مارضت تدخلني
                      حلا باستغراب : ليييه ؟؟
                      لمياء : تأخرت 5 دقايق كنت افطر
                      حلا : هههههه ساعه ماأمداك تفطرين فيها
                      لمياء : اووف مادري اقول امشي بس خلينا نرجع ولعنه فيها هي ومحاضرتها
                      حلا : اما انتي مره مو وجه جامعه
                      لمياء : هههه مشي حالك انتي مين يرجعك ؟
                      حلا : السواق
                      لمياء : اها غريبه تطلعين مع سواق لحالك العاده تسوين افلام
                      حلا : هههه لاء بس تدرين نواف اول ماكان يخليني وكان يوصلني في طريقه للجامعه الحين ماحد فاضيلي
                      لمياء : اجل اسمعي ارجعي معي اليوم للبيت وش رايك ؟
                      حلا : لا لا ماله داعي
                      لمياء : افا ترديني
                      حلا : لا والله مو قصدي بس خليها مره ثانيه
                      لمياء جرتها من يدها : اقول بتجين معي غصب عنك
                      حلا بتردد : اوكي
                      لمياء : زين خليني ادق على فيصل
                      حلا دق قلبها لإسمه .. بتشوفه اليوم وبتجلس معاه بنفس المكان بسياره وحده .........
                      لمياء تطالع في شاشة الجوال السوداء : اففف قفل الأخ ..هاتي جوالك
                      حلا بتردد : ليه ؟
                      لمياء سحبت الجوال من يدها : باكله ليه يعني ؟

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      قاعد ورى مكتبه ومنهمك في الأوراق الي قدامه يقرأ ويوقع .. دق جواله برقم غريب : اززعاجات على الظهر ..
                      سكت الجوال ورجع دق تاني رد بهدوء : الوو نعم
                      لمياء : نعامه تاكلك
                      فيصل باستغراب : هلا يام لسان ونص رقم مين ذا ؟
                      لمياء : مو شغلك ..فصوول تقدر تاخذني الحين ؟
                      فيصل : ليه مو قلتي وحده ؟
                      لمياء : ايه بس خلصت بدري وش اسوي يعني
                      فيصل : طيب طيب اعصابك .. كلمي عمر خليه يمرك
                      لمياء : لاء ووع مابيه تعال انت
                      فيصل : ماني فاضي الحين
                      لمياء : خلاص برجع مع حلا اجل ..
                      فيصل نزل رجله الي كان رافعها على رجله الثانيه : حلا ؟؟
                      لمياء : ايه وش فيك مستغرب ..
                      فيصل : هاه لاء عادي بس ماقلتيلي انها معاك بنفس الجامعه ؟
                      لمياء : ماكنت ادري اليوم صدفه شفتها
                      فيصل : طيب بترجعين عالبيت ولا تروحين معها ؟
                      لمياء : لاء برجع البيت هي جايه معي ..
                      فيصل ابتسم بخبث : خلاص الحين جايك ..
                      لمياء : ياسلام مو توك تقول مشغول ..
                      فيصل : ايه افتكرت مشوار بوصلكم للبيت وبروحه
                      لمياء : اها طيب باي
                      فيصل : دقيقه .. تكلميني من جوال مين انتي ؟
                      لمياء : حلا ليه ؟
                      فيصل : لا بس وين جوالك ؟
                      لمياء : وشو تحقيق هو يلا باي
                      طراق ..
                      فيصل ابتسم : الله يرجك ياشيخه ..
                      رفع حاجبه طقطق في الجوال شويه وطلع من المكتب ..

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      جود في غرفتها فتحت جوالها لازم تتفاهم معاه النذذذل..
                      وقبل لا تسوي أي شي .. لقت 5 مسد كول منه .. دق قلبها بعنف ..
                      كانت راح تدق عليه بس كان اسرع منها .. اول ماشافت الرقم الي طلع عالشاشه حست انها حتنهار ردت عليه بسرعه وهي تبكي : وش تبييي مني ..؟
                      رابح ابتسم بهدووء : لا حياتي اهدي مايصير كذا .... انتي بعد ماشفتي شي
                      جود حاولت تقوي نفسها : من وين لك ؟
                      رابح : هههه ياقلبي اعرف عنك كل شي وعندي لك فيديوز واشياء ماتتوقعينها هههههههههه
                      جود بخوف : كذاب ..
                      رابح : افا انا كذاب امم طيب تحبين تشوفينها بعيونك ..
                      جود : حقير حقييير ليه سويت كذا وش تبي فيني ..
                      رابح : ابيكي انتي ..
                      جود بخوف وقلق وصوت متقطع : وش راح تس..وي بالص...ور ..
                      رابح ضحك في نفسه : اممم يمكن احطها ببرواز في غرفتي اتفرج عليها كل ماشتقتلك هههههه
                      جود جلست عالسرير رجولها ماعاد تشيلها : ................
                      رابح بجديه : اسسمعي اشوفك اليوم يعني اشوفك ..
                      جود بخوف : مسستحييييييل
                      رابح : هههههه براحتك قلبي ماراح اظغط عليك بس راح تذكريني بالخير يوم تشوفين صورتك خلفية مواقع في النت امم ولا حتى بلوتوثات او............
                      قاطعته جود : لا لا تكفىىى رابح (( تبكي بقهر )) لا تضيعني تكفىىى
                      رابح : زين دام مره خايفه على صورك تنفذين الي اقولك عليه ..
                      جود باستسلام : وي..ن اشوفك ؟
                      رابح : اممم انا امرك وش رايك ..
                      جود :لا لا لا قولي وين بسررعه ..
                      رابح : هههه اوكي حبيبتي لا تصيحين انا بفكر واكلمك بعدين .. باي عمري ..
                      جود سكرت منه ورمت نفسها عالسرير تبكي وهي ميته خوف منه ومو داريه عن نواياه ..

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      في جده ..
                      فدوه في غرفتها واقفه قدام المرايه وماسكه بطنها بايدها تتحسسها : اووف ايش دي الكرشه الي طلعتلي فجأه ياربيييه اكيد من البيبسي دا يجيب البلى لازم اسوي دايت ..
                      اندق جوالها وراحت ترد بسرعه بدون ماتشوف الرقم : الوو
                      الطرف الثاني بتردد : الوو السلام عليكم\
                      فدوه : وعليكم السلام هلا ..؟
                      الطرف الثاني بهدوء ونعومه : فدوه ماعرفتيني ؟
                      فدوه بشك : لاء
                      الطرف الثاني : انا ميار ..
                      فدوه بشهقه : ميار ؟؟
                      ميار ابتسمت : ايوا
                      فدوه وكأنها نست كل شي صار : كيفك وحشتيني يامجنوونه ..
                      ميار حست بفرحه باقي بنات عمها يفتكروها ويشتاقولها :الحمد الله كيف حالك انتي ؟
                      فدوه : طيبه انتو كيفكم وكيف عمي ؟
                      ميار : بخير كلنا والله
                      فدوه حست على نفسها وسكتت ............
                      ميار بتردد :فدوه انا داقه ابغه اسالك عن مها ..
                      فدوه : مها ؟؟؟
                      ميار : ايوا بس بسالك اذا شفتيها امس او قبلو ..
                      فدوه بصدمه : ليه فينها ؟
                      ميار ارتبكت : هاه لاء هيا موجوده بس حبيت اسالك شفتيها بمكان يعني ..
                      فدوه مافهمت قصدها : كيف يعني ؟
                      ميار : لا خلاص ولا شي .. مشكووره حبيبتي يلا باي
                      فدوه باستغراب : بايات
                      فدوه ماسكه الجوال وتقلب فيه باستغراب : غريبه ايش فيها مها ؟؟؟

                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                      في الرياإض ..
                      لمياء : يلا امشي فيصل عند الباب
                      حلا بارتباك تلبس عبايتها : اوكي اسبقيني الحين جايه ..
                      راحت عنها لمياء وسابتها مرتبكه ودقات قلبها ماسكه خط ..
                      اخدت شنطتها وطلعت وراها بعد مارمت الغطاء على وجهها بسرعه ..

                      شافت سيارة فيصل واقفه على جنب ولمياء راكبه بجنبه .. ابتسمت بخجل وهي تشوف وجهه الي برزت فيه العظام شكله مره نحفان عن اول بس مهما سوى في نفسه بيظل حلوو ..
                      قربت من السياره بخطوات متردده وفتحت الباب الي ورى لمياء وركبت : السلام عليكم ..
                      فيصل + لمياء : وعليكم السلام ..
                      فيصل ابتسم ولف المرايه على جهتها وهو يشوفها منزله راسها بارتباك : كيفك حلا ..؟
                      حلا بصوت خافت : بخير
                      فيصل : ههههه ليه تستحين عادي ولد عمك وبمثابة اخوك ..
                      حلا رفعت راسها عشان تلتقي عيونها في عيونه الي تناظرها من المرايه >> مثل اخوووي .. انا ميته فيه وفي النفس الي يطلع منه وهو يعتبرني اخته لييييه يصير معي كذا ليه << ..
                      فيصل حس فيها وهذا الي كان يبغه يوصله لازم يتأكد من حبها له ...
                      فيصل : شلون عمي ومحمد وخالتي ؟
                      حلا حست للحظه انها كرهته قالت بدون نفس : كلهم تمام
                      فيصل استغرب من نبرة صوتها : ونواف وش مسوي مع الغربه ؟
                      حلا زاد القهر الي في قلبها فيصل من جهه ونواف الي زعلان عليها من جهه : الحمد الله بخير
                      فيصل سكت عنها حس انها اتضايقت من شي ..
                      لمياء : اووف حرر
                      فيصل : مو منك من البشت الي لابسته هذي تسمينها عبايه بالله ؟
                      لمياء تطالع في عبايتها الثقيله والحركات الي عليها من الجوانب والظهر بالفصوص والترتر : ايه وش فيها ..
                      فيصل هز راسه : مافيها شي تجنن بس يريتها لايقه عليك
                      حلا ماقدرت تمسك نفسها دايما تقول للمياء انه العبايه مره مولايقه على عربجتها وطولة لسانها : ههههههههههه
                      فيصل فز قلبه من ضحكتها ابتسم وطالع في لمياء : ههههههه
                      لمياء : ايه اضحكي انتي واياه هين
                      حلا ابتسمت >> فديت الضحكه وراعيها << ..
                      فيصل طالع فيها من المرايه وابتسم بخبث وكأنه سمع الي في قلبها >> فديت من فداني << ..
                      حلا انحرجت ونزلت راسها ..
                      لمياء ملاحظه شي غريب وتوتر في الجو ابتسمت بحنيه وهيا تشوف نظرات فيصل المرتبكه لحلا ...... >>معقوله يحبها .. مبين من نظراته ونبرة صوته انه يستلطفها يمكنها عاجبته .. طيب وغرام المغروره ليه خطبها دامها مو عاجبته ولا فكر بيوم يسال عنها <<

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...