رواية بنات اون لاين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    طلعت من الباب الخلفي بدوون ما إحد ينتبه لها .. بالقووه قدرت تصرف نفسها من البنات وتجي ل هنا ..

    رتبت الفستان الأسود الضيق عليها وحركت شعرها لوورى ..
    وقفت قدام الباب تتلفت يمين وشمال تدوور عليه ..!
    نطت مفزووعه من الإيد إلي مسكت ذراعها ..
    ابتسم لها : بسم الله على قلبك ..
    جود ضربته بخفه على كتفه : ترى موب اول مره تخرررعني كذا ..
    نواف : ههههههه والله مو مني من الي ماخذ عقلك ..
    جود رفعت حاجبها بدلع : ومين تتوقع ..
    نواف : امممممم قوليلي انتي ..!
    جود نزلت راسها ورجعت رفعته : واحد مجنني ..
    نواف بلع ريقه وهو يطالع في أماكن متفرقه من وجهها يحاول يحفظ صوورتها في باله قبل لا تروح عنه : ا ... م...ين ؟!
    جود نزلت عيونها بخجل : مادري ..
    نواف قرص خدها المتوورد : ياقلبي ع الخجلان .. يلا تكلمي بسرعه مين ذا ؟
    جود رفعت عينها وهمست له : واحد يبدأ بحرف نواف ال عبد الرررحمن ..
    نواف ابتسم : يفداكي هو واهله ياشيخه ..
    جود : تسسلم ... يلا خلاص انا بدخل الحين ..
    نواف عقد حواجبه : خيرررر؟!
    جود : ههههههه معليش نووني بس مايصير وقفتنا كذا وبعدين انت قلتلي تشوفني وادخل ..!
    نواف : طيب وش اسوي اذا عيني ماتمل من شووفتك ياقلبي ؟!
    جود ضربته على خده بإصباعها : مشكلتك ياحلووو ..
    دخلت بسررررعه وهي تضحك على شكله المبله ..!
    تنهد وسند ظهره ع الجدار : والله أحبها ..وماإبي غيرررها ..!

    رجعت للبنات بعد ماهدأت نفسها وإنتظمت دقات قلبها المجنوونه ..
    جلست جنب فررح : باك ..
    حلا بضحكه : يوووه ذكرتيني بالشات والله أيام ..
    جود إنقلب وجهها ورجع قلبها يضررب ب عنف ..!
    حلا استغربت : وش فيك ؟
    جود ب شروود : هاه .. لا ولا شي بس ... اممممم تذكرين وأحد نكه " داشر وحشاش ...إلخ " ..
    حلا تحاول تعصرر مخها : امممم ايه اتوقع وش فيه ؟!
    جود بحقد : الله يحررقه هو وأهله الحقيرر ..
    حلا بتفاجأ : يؤؤ وش فيك .. للحين تدخلينه انتي ؟
    جود لفت عليها وب عيوونها حزن عميق : لا صارلي فترره بس تذكررته وحقدت عليه ..
    حلا : اممم وليش ؟
    جود هزت كتوفها ببرود ورجعت تناظر قدامها : ولا شي بس اكرهه ..
    حلا ما إهتمت للموضوع وهمست بخبث : شفتيه ؟
    جود قرصتها في فخدها : و وجع ..
    حلا : اي حرام عليك يووجع ..( ضحكت على شكلها ) قالك تتسحبين يعني .. ترى كل شي مبين بعيوونك ( بخبث ) اللهفه والشووق وال......
    قاطعتها بنظرة تهديد : اقووووول ..!
    حلا : خلاص خلاص ..
    قالت بتردد : ح..لا ......... ملكة فيصل متىى ؟!
    حلا قبضت ايدينها الي بدأت ترتجف : الأحد الجاي ..
    جود حست فيها وابتسمت بحزن : حلا ... الله مو كاتبلك نصيبك معاه .. وبيعووضك خيرررر ان شاء الله .. لا تتاسفين عليه .. هو عمره ماحس فيك .. وثانيا انتي تستاهلين الي احسن منه وررربي
    حلا هزت راسها تجاريها : الله كريم ........
    جاتهم من بعيد : بنات تعالو بسررعه ..
    حلا بصوت عالي عشان تسمعها : ووووين ؟!
    فرح : تعالو وبسس ..
    راحوولها وطلعوإ برى الصاله ..
    فرح وهي تهز الكيس الي بإيدها : عندي لكم شيييي هنا ..
    البنات بصوت وأحد : اييييييش ؟!
    فرح : اممم لوووله ماعندكم صاله مقفله أو شي ..!
    حلا : امممم طيب نطلع غررفتي اذا تبين ؟
    فرح : اوكي براحتك ..
    طلعوإ البنات وقفلوإ الباب ورراهم ..
    فرح تجلس ع السرير وتطالع في عيوونهم وحده وحده : اجلسووا تيب ؟!
    جلسوإ البنات في أماكن متفرقه من الغررفه الكبيره ..
    فرح طلعت من الكيس 4 دفاتر فووشيه ومزينة بإكليل ذهبي وشرايط وشكلها مررره رووعه ..!
    جود : وش ذا ؟!
    فرح : امممم كل وحده تأخد واحد يلا ..
    حلا باستغراب مدت ايدها وشالت الدفتر : مرره جنان بس وش حقه ؟
    فرح ضمت ايدينها لبعض : اممممممم اسمعوا .. بصراحه انا دي الفتره ومن قبل ماأرجع جده حاسه ومتاكده انو كل وحده فيكم شايله هم هيا مو قدووو ..؟!
    البناإت ؟!!؟!؟!؟!
    فرح : لا تطالعوا فيا كدا .. جوود .. انتي مره اتغيرتي الفتره الاخيره وعيوونك تقول كلام انتي مو راضيه تطلعيه او تشكي لأحد وتزيحي دا الهم عنك ؟!
    وانتي كمان ياحلا .. حبك ل فيصل الي ماتتكلمي عنو كتير او يمكن ماقد اعترفتي فيه بس وربي انو باين من عيونك ومن كلامك عنو .. وملكتو الي قرربت واحساس الظلم والقهر الي حاسه فيه انا شايفتو بدون ماتتكلمي ..؟!
    ( ابتسمت بحزن ) وانتي يانوف .. حياتك واحساس الخذلان الي انتي فيه دا ...!
    كل وحده همها أكبر منها بس ماهي راضيه تعترف فيه .. ويمكن انا همومي كمان مخبيتها عنكم او احاول اني اكابر وابين عكس الي جووإتي ..! بس في النهايه مالنا غير بعض ..
    انفجرت ضحك وهي تشوف أشكالهم المتفاجأه : ههههههههههههههههههههههههههه اشبكم ؟!
    حلا ب تلعثم : ا .... يعني ... ماني فاهمه ...... مادري وش تقولين ..
    جود قاطعتها : ههههههه حشى مشعووذه على غفله ..
    فرح : الله واكبر يادبه ....... يلا عاد اسمعووا ..
    دي الدفاتر كل وحده حتاخد وأحد عندها اووكي ..! وتكتب فيه كل شي تحسوو .. وكل شي سارلها وكل هم جواتها من اول يوم في حياتها الين دحين ؟! واي شي يسيرلها او مشكله تتعرضلها تكتبها اول ب اوول .. تمام ؟!
    البنات بإستغراب : تمام ؟!
    فرح حطت رجل على رجل : امممم وكل اسبوع نجتمع ونقرا ل بعض المكتوب في كل دفتررر ..
    حلا ابتسمت بحززن : ياقلبي انتي ..
    نوف ب نفس الإبتسامه ومعناها : ليت الهمووم بسطوور نحكيها ؟!
    جود : اووخص درر درر ماشاء الله ..
    نوف : هههههههههه ..
    فرح : اتفقنا بنات ؟
    حلا : بس انتي ؟! لا رجعتي جده شلون ؟
    فرح : عايدي ياقلبي ( غمزتلها ) انا اون لاين على طول ..
    حلا تنهدت : طيب فكره حلووه ..
    فرح وقفت : اووكي بنات اون لاين ههههههه خلونا ننزل ..
    جود : ههههههههههه يلا ..

    .
    .

    تنحنحت وهي تحط رجل على رجل : اقوول ام محمد ..
    ام محمد بابتسامه : امري ..
    ام وليد : مايامر عليك ظالم يالغاليه .. شلون نواف ومحمد عساهم بخيرر ؟!
    ام محمد : الحمد الله ماعليهم ..
    ام وليد : دووم ان شاء الله ....... والف مبروك نجاحهم عقبال ماتفرحين بزفتهم يارب ,..
    ام محمد هزت راسها بامتنان : الله يبارك بعمرك حبيبتي ..
    ام وليد ابتسمت : الا اقوول .. وش عندكم باكرر ؟!
    ام محمد باستغراب : ابد ولا شي .... عسى ماشر ؟
    ام وليد : هههههه أي شر الله يهداك .... بس بغيت امررك واكلمك ب موضوع انتي واخوي ..
    ام محمد حطت فنجان القهووه ع الطاوله : حياك حبيبتي البيت بيتك تشررفينه باي ووقت ؟
    ام وليد : تسسلمين عيوني ..

    ،،،

    رجع للبيت دايخ وطفشاإن ..
    رمى نفسه ع الكنبه ب تعب .. غمض عيونه بهدووء بس بسررعه فتحها أول ماحس بشي يطيح فووقه ..
    مي : ههههههههههه فلاس متى زيت ..؟
    فراس عدل جلسته وحطها بحضنه : دووبني زيت يامازوولا انتي ..
    مي ب فهاوه : ايث مازولا ؟
    فراس باسها بخدها : اقوولك قلبي فين مشعل وامي ؟
    مي حركت كتوفها بزعل : خاله نايمه ومثعل لاح ..
    فراس يلعب في شعررها بسرحان : اها ..... تتوقعي الي بديت احس فيه ناحيتها ايش يكوون ؟
    مي عقدت حواجبها : ايث هوا ؟
    فراس ابتسم لها : ولا شي .... يلا قومي نلعب في المراجيح برىىى ..
    مي نطت بفرررحه : احوووبك ..
    فراس قرص خدها : طالعه على فررح مصلحجيه ..
    طلع معاها للحوش .. وباله بالمرره مو معاه ..
    لسه مقهوور ب عملة فدووه ..
    يحس بنار جوواته مو قادر يطفيها ..
    يمكن حاول يتناسى ه الشي ويبان طبيعي لكنه يكذب على نفسه ..
    كل شي صار معشش في باله ..
    وكلام الدكتوور أول ماإكتشف حملها لسه يررن في إذنه ..
    غمض عيوونه وعض على شفايفه .. يتمنى ه الشي ينتهي بسررعه أو إنه مابدأ من الأساس ..
    طول ه الفتره ماقدر يواجه فدووه أو يطالع فيها ؟!
    حتى ماضربها أو اذاها بكلمه ؟!
    لسه مصدووم ومو مصدق إنه فدووه دلووعته تطلع منها كل ه المصايب ..!
    لسه يشووفها الطفله البريئه والدلووعه الي تنام ب حضنه كل ليله ؟!
    مو قادر يتخيل فكرة إنها خانتهم وخانت نفسها قبل كل شي .. خانت دينها ومبادئها وفرطت في شررفها ب هالسهوول~ه .. وحملت بين أحشائها ولد " حرإم " ..؟!

    ** تنهد من قلبه **

    ايش الي خلاكي تسوي كدا يافدووه ايش ؟!
    ليه خنتينا وطعنتينا ب هالشكل ؟!
    معقووله مافكرتي في عقابك ولا اخررتك ولا شي ,, مشيتي ورى شهواتك بدون لا تحسبي حساب ل أي شي ؟!
    حتى مافكرتي ايش ممكن يصير ل أمي أذا دررت ..!
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    ماني مصدق إنو تطلع من بين أخوإتي " نجسه / حقيره / فاجره " ..
    يارب ستررك ولطفك .. ايش ه المصايب الي تجينا ورى بعَض ..!
    (غمض عيونه بهدووء )
    انا تاركك ب إيد فهد .. والله ماينسى عباده ..!
    اذا كنتي مخطيه ...... حسابك عنده ..
    واذا كنتي ضحيه ..!
    الله يكشف الحق ..

    صحته من أفكاره ايدها الصغيره تسحب بلووزته : فلاس يلا دفني تفشت ..
    ابتسم وراح وراها .. صار يدفها وعيوونه معلقه على " القمر " ..

    ،،،

    فرح ابتسمت بهدوء : ماعليه ياعمري بكرا يجيلك الي احسن منوو ..
    نوف هزت راسها والابتسامه الكسيره على شفايفها : ان شاء الله .. بس تدرين الي قاهرني مو احمد ولا شي ...... فرح وربي متضايقه لا اهل ولا بيت ولا احد ..!
    فرح : قلبي لا تقولي كدا .. احنا معاكي وانا عمري محا أسيبك .. وان شاء الله تتصلح علاقتك بأهلك بس انتي رووقي دحين وخليكي في وظيفتك وشدي حيلك فيها .. وكل شي بيمشي تمام ..
    نوف تنهدت ودموعها بطرف ررمشها : أي تمام .. لا تحاولين تضحكين علي او تقنعيني بشي انتي اكثر وحده تدرين انه خيالات .. امي غضبانه علي للحين حاولت اكلمهم اكثر من مره بس كل مره تصد عني وتقفل بووجهي ..! ويوم احمد تقدم لي حسيت بمرارة ه الوحده اكثررر .. ليتهم كانوا معي ع الاقل يفرحوون لي او يشاورووني بلي يناسبني ..!
    فرح ضمتها : اهدي ياقلبي لا تبكي .. ربنا معاكي فين مارحتي .. انتي بس ادعيه .. وامك راح ترضى عنك قريب مافيه ام بالدنيا تقسى على اولادها مهما طالت فترة خصامكم بترجعوا لبعض صدقيني ..
    نوف هزت راسها : الله يسسسمع منك .... وانتي متى مسافره ؟
    فرح : قصدك المانيا ؟
    نوف : ايه ..
    فرح ابتسمت : لا كنسلنا الررحله .. فراس مالو نفس وقال مالها داعي ..
    نوف : اها .. ( ابتسمت ) ولمتى بتظلين هنا ؟
    فرح : يمكن اسبوعين ان شاء الله .. وبعدها برجع جده عشان ارتب لسفررتي مابقيلها شيي ..
    نوف بحزن واضح في صوتها : خلاص بترووحين ؟
    فرح : ايووا بس صدقيني حاكون معاكي لو سافرت لاخر الدنيا ..
    نوف ابتسمت : الله يووفقك ويحفظك من كل شرر ..
    فرح : امين وياكي ياعمررري ..

    .
    .
    .


    ع الساعه 2:00 ..

    ودعوإ البنات بعضهم وكل وحده راحت لبيتها بعد ما إتفقوإ يجتمعوإ مره ثانيه ب أقررب ووقت..

    في السياإره ..!

    فرح بحماس : نوفتي ..
    نوف : هلا ..
    فرح لفت عليها : اممم ايش رايك تجي تنامي عندنا اليوم ؟
    نوف بصدمه : وشوو ؟!
    فرح : هههههههه إشبك ؟!
    نوف وهي معقده حواجبها : لا لا ..
    فرح : يؤؤ ليه ؟!
    نوف باحراج : بس ماقدر ..
    فراس حب يحرجها أكثرر : ليه تعالي بالعكس تنوررينا ..!
    نوف ابتسمت : لاء اسفه ......
    فرح عدلت جلستها باحباط : طييييييب ..
    نوف بتفكير : اممم طيب ليه ماتجين انتي ؟
    فرح : لا ياشيخه .. وايش معنى انتي ماتجي ؟
    نوف سبتها في نفسسها متعمده تحرجها بأي طريقه : لان..... بيتكم فيه عي..ال وكذا .. وبعدين مايصير يعني .... امك واهلك ..
    فرح تجاريها : اها تيببب ..
    نوف : تجين ؟
    فرح طالعت فراس بتساؤؤل ..!!
    فراس ابتسم وهز كتووفه : زي ماتحبي ..؟
    فرح : امممم اوكي بس نمرر البيت اخد ملابسي ونرووح اوكي ..
    فراس : براحتكم ..

    وصلوإ البيت ونززلوإ البنات ..
    فرح وهي تفتح باب الفله : اتفضلي البيت بيتك ..
    ابتسمت بإحراج ودخلت ورى فراس وملاك ....!
    فرح رمت عبايتها ع الكنبه وطلعت تجرري ل فوق : نووفه قلبي استنيني هنا دقايق وجايه ..
    نوف هززت راسها وجلست بالصاله الفاضيه ..
    جلست بجنبها ملاك والي لسه مافسخت العبايه .. ابتسمت بعذووبه : مرره كان حلو الدي جي ولا ايش رايك ..
    نوف ابتسمت وهزت راسها : ايه والله مره حلو ..
    ملاك : وجود صاحبتكم مرره حبيتها حتى حلا مره عسسل ..
    نوف : هههه ايه فديتهم ..
    دخل عليهم ورمى السلام بتعب ..
    نوف + ملاك : وعليكم السلام ..!
    مشعل ابتسم أول ما إنتبه فيها : هلا والله نوف هنا ؟!
    نوف نزلت راسها : هلا فيك ..
    مشعل : منووره ..
    نوف : بجودك اخوي تسلم ..
    ملاك استغربت انهم يعررفوإ بعض لكن ماعلقت ..!
    مشعل جلس على إيد الكنبه : اخبارك ؟!
    نوف : بخير الحمد الله ..
    مشعل عقد حواجبه : و ... عادل ..... ايش سويتي معاه ؟!
    ملاك وقفت : عن اذنكم أغير ملابسي وراجعه ..
    نوف ب توتر : خذي ر..راحتك ك ..
    مشعل رجع ناظر فيها : ماقلتيلي ؟!
    نوف : والله مادري وش اسوي .. يقطع القلب ولا هو راضي ياكل ولا شي .. كل ساعتين اتصل عليه بس بدون فايده .. لسه الصدمه قويه عليه وموب قادر يستووعبها ..
    مشعل بتفكيرر : انا اقول نوديه لأختو ؟!
    نوف : بس هو قالي انهم مايزورونهم ولا يدروون عنهم ..
    مشعل : لكن ضروري يعرفوا بالخبر وبوفاة ابوهم وياخدوإ اخوهم ولا ايش بتسوي يعني ؟
    نوف تفرك ايدينها ب بعض : مادري .. وحتى ماحد جاه يستلم الجثه وماعندهم أي معلومات عن اهله او احد يقرب له .. حنا الي وديناه للمستشفى وماحد يعرفه غيرنا ؟!
    مشعل : اممم انا اقول تحاولي تكلميه وتعرفي منو أي شي عن اخوانو ارقامهم او أي حاجه ؟!
    نوف تنهدت : الله يعين بكرا بكلمه واشووف ..
    مشعل وقف : الله يكون بعوونه ... عن اذنك بطلع اغيرر و..........
    قاطعته : خذ راحتك ..
    ابتسم وطلع ل فووق ..!
    نززلت تجري وبإيدها شنطه كبيره نوعا ما : خلصصت ..
    التفتت نوف وابتسمت من تحت نقابها : اوكي يلا ..
    فرح حطت الشنطه ع الكنبه ولبست عبايتها : سوري اتاخرت عليكي بس سلمت على ماما وفجووره ..
    نوف : لا موب مشكله يعني امك موافقه ؟
    فرح ب ثقه : أكيد مامي ماترفضلي طلب ..
    نوف ابتسمت ب حززن وشالت شنطتها : الله يخليها لك ..
    فرح لفت طرحتها وشالت الشنطه : امين ويخليكي يارب ... يلا فراس يستنى بررى ..

    ،،،

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      " جده " ..

      قاعده ع طررف السرير وماسكه خدها المحمرر ..
      لسه يحررقها من قووة الكفوف الي أكلتها من فهد ..!
      ماتخيلت بيووم إنه يكون متووحش ل هالدرجه ..
      بس رد فعل طبيعي وكويس منه ماذبح ها ..
      اخذ جوالها ومنع الخرووج عنها ..
      حست ب قهرر فظيع داخلها ..
      مو لأنه فهد إكتشف مكالماتها ل عبد العزيز ..
      مقهووره من ردة فعل " عزوز " البارده واللامباليه وكانه ماهمه ..!
      مع إنها متاكده مليون بالميه إنه يحبها وإنقهر زيها ع الي صار ..
      تنهدت ب حسرره .. إنهدمت أحلامها الي بنتها بالأيام الأخيرره ..
      والأمل الكاذب الي وعدت نفسها فيه ..
      كانت راح تتزوجه وتنسى كل الهمووم .. تعيش دنيا ثانيه معاه ..
      دنيا حلووه مافيها أي حزن أو حيره ..
      دام "عزوز" معاها .. هي مالكه الكوون ب حاله ..!
      لكن دحين راح .. وإنتهىا كل شي ..
      كان المفرووض تنسى من زمان .. من يوم تزوج وراح لنصيبه ..
      بس قلبها ررفض فكرة إنه يعيش بعيد عنها ومع إنسانه ثانيه تشاركه حياته ومسؤوولياته ..
      لأنه برأيها هي أولى من أي أحد إنها تحتل قلبه وعقله وتكون شريكة حياته ..
      لكن .. الح ب في غير الحلال .. دائما للأسف معررض للفشل والنهايه الغير محمووده ..

      .
      .

      جالس ع النت .. يحاول ينسي نفسه ويشغل باله ب أي شي ..
      يحس بالصداع يفتك فيه كل ماتذكر مصايب أخواته وفضايحهم ..
      وبالذات فدووه ..!
      رماها من كم يوم ب الغرفه ولا سأل فيها ماغير الأكل الي يدخل لها عن طريق الخادمات ..
      يستناها تخف عشان يقدر يتفاهم معاها ..
      يمكن مووعده مع رندا وكلامها له .. أثر فيه ولو ب قليل ..
      زاد الإصرار في نفسه يعررف كل شي من فدووه ب لسانها ..
      لسه إلى الان مو عارف كيف ح يواجهها أو يطالع في وجهها بدون لا يضربها أو يشمئز منها ..
      لكن .. راح يحاول .. وإذا ماطلع منها شي وما إعترررفت ب أي حاجه ..
      راح يتصررف ب طريقه لا تحمد عواقبها ..

      سكر اللاب توب ب ملل ورمى نفسه على ورىىى ..
      تمدد وغمض عيونه ب هدووء ..
      حاول يفكر ب أي طريقه تخلصه من الإظطراب الي هو عايش فيه ..
      رجووعه ل كندا قررب .. ومايقدر يسيبهم لحالهم حتى لو فراس معاهم ..!
      لأنه يعررف قد إيش أخووه قلبه طيب وما يسترجي يمد إيده على وحده من أخوواته مهما كانت فعايلها ..!

      ،،،

      " ألمانياإ " ..

      فتح الباب بهدوء وهو يمشي على أطراف اصابعه ..
      دخل بدون لا تحس عليه .. رد الباب وتوجه ناحية السررير ..
      ابتسم وهو يشووفها كيف نايمه بهدوء وبرائه ..
      دق قلبه ب عنف ..!
      نزل على ركبه ومد إيده لشعرها .. مسح عليه شووي ومن بعدها همس ب رقه : نوره ..
      .................
      هزها بخفه : نوره قومي ..
      فتحت عينها ب صعووبه .. اتفاجأت بوجوود راشد معاها ب الغررفه ..!
      عدلت جلستها بسررعه وضمت اللحاف لصدررها : ا... ر....راش.....شد د ؟!
      راشد ابتسم يطمنها .. ومدلها الجوإل ...!
      عقدت حواجبها وهزت راسها ب معنى " مين ؟! " ..!
      راشد حط الجوال على اذنها وطلع من الغررفه ..
      تكلمت بتردد : الوو ؟!
      الجهه الثانيه : يابعد قلبي يمه شلوونك ..
      نوره بسعاده بينت في صووتها : يممممه .. اشتقتلك ..!

      .
      .

      طلع من عندها والإبتسامه على شفايفه ..
      بسررعه قدرت ه الإنسانه تفرض احترامها عليه ..
      يحس إنه مايقدر يرفضلها طلب أو يضايقها ب أي تصررف ..!
      مقتنع في نفسه إنه راح يحبها وبيحاول عشان يوصل ل هالشي ..
      صح هي لسه مادخلت قلبه أو إستقر حبها ب إعماقه .. لكن مع الأيام بيصير ه الشي وهو متأأأأكد ..!

      .
      .
      .

      ،،،


      الإثنين .. 3:00 العصرر ..

      نززلت بكعبها العالي والمززعج للصاله السفليه الواسعه ..
      جلست على وحده من الكنبات العاليه تنتظرر ضيووفها ..
      سحبت مجله من ع الطاوله وصارت تقلبها ب ملل ..
      قاطعت تصفحها بصوتها العذب : اهلييين ماما ..
      التفتت لها وابتسمت : هلا حبيبتي ..
      جلست ع الكنبه وعقدت حواجبها : تنتظرين احد ..!
      أم محمد إبتسمت : ايه ..أم وليد مواعدتني اليوم بتجيني هي وعمتك أم غرام ..
      حلا ارتجفت ايدها : ا .. ليش ؟ اقصد وش المناسبه ؟!
      ام محمد هزت راسها وميلت فمها بجهل : مادري والله ..
      حلا ارتبكت وقلبها واصل لحلقها : اها .. اوك..ي ...... انا طالعه لغررفتي ..!
      طلعت بسرررعه وقلبها يررجف ..
      سكرت الباب وجلست ع السرير ..
      غمضت عيونها وهي تحاول تقنع نفسها ..!

      حلا هذا نصيبك انتي ل وليد .. فيصل وبيتزووج ..
      خلاص إنسيه .. بالأول والأخيررر مستحيل ترفضين وليد لو ايش ماصار ..
      يمكن ربي يعوضني فيه ؟!
      ويكون أحسن من في..صل ..؟

      فتحت عيونها وايدينها مازالت تررجف بقووه ..
      ضمت نفسها وهي عاضه على شفايفها تحاول تخفف من التوتر والرجفه الي تملكتها ..!

      ،،،

      متممده بالصاله وعيونها معلقه ع التفلزيوون ..!
      بس عقلها في مكان ثاني .. بعيد ..
      بالها مشغوول على أمها إلي لها يومين مسخنه وتعبانه ..
      وغيرر كدا الأيام الي بتمرر سريعه وماتدري متى بيجي يوم الإثنين ..!
      اليووم الموعوود ..!
      يوم بتنتهي فيه هي وسمعتها ..
      وبتدفن راس أمها بالترررإإإب ..!
      نطت مفزووعه من صراخه العالي ..
      جود ب عصبيه : وش فيك ياخبل ؟!
      سعود جلس جنبها وكتف يدينه : ما أحبكمممممم ..
      جود كشت عليه : لا انا الي اموت فيك ..
      سعود طلع لها لسانه : اعرررف ..
      جود ابتسمت وقرصت خده : وليه ماتحبنا ياطمطووم ..
      سعود : بس عشان محد يلعب معايا وانتي كل يوم في غرفتك ..
      جود بققت عيونها : يانصبك ؟! وأمس مو ماخذتك معي للحفله ولاعب مع البزارين ؟!
      سعود : الا بس انا ابغه انتي تلعبي معايا ..
      جود غيرت القناه وهي مكتفه يدينها : طيب بس الحين ابي اتفررج ..
      سعود ابتسم ب حب طفوولي وقرب جنبها .. حط راسه على حضنها ..
      طالعت فيه وابتسمت من قلب .. أحلى هديه وجود سعود بحياتها ..
      لعبت في شعرره ل حد ماغفى بحضنها ..!
      قامت من الصاله وتطمنت على أمها ال نايمه ..
      طلعت ل غررفتها وفكررت ب كلام فرح الباإرح ..!
      كان معاها حق في كل كلمه قالتها ..
      ابتسمت وطلعت الدفتر من شنطتها ..
      مسكت القلم وبدأت تسطر همومها وأحزانها ..!

      ،،،

      ودعتها بإبتسامه مرريحه وطمنتها بإنو كل شي راح يمشي زي ماتبغه ..!
      قفلت الباب وجلست قدام التلفزيوون ..
      تهز رجلها وهي تفكرر ب كل شي صار ل نووف ..!
      كيف بتتحمل تكمل بقية حياتها ب هالوضع ..
      لازم تررجع لأهلها وتصفى القلووب ..
      صح إلي سووته ب إختها ماهوو قليل ..
      لكن عملة أختها أقبح ب كثيرر ..!
      تمددت وبإيدها الريمووت تقلب في القنوإت ..
      دق جوالها .. الرقم غرريب .. ردت بهدوء : ايوا نعم ؟!
      الطرف الثاني : رهوومه ؟!
      فرح : لاءءء..... ( عدلت جلستها أول ماإفتكرت ) ا ..ايووا رهام مين معايا ؟!
      الطرف الثاني : كيفك ؟!
      فرح : تمام وانتي ؟!
      ريما بخبث : تمام التمام ..
      فرح : هاه ايش ساير معاكي ؟
      ريما : ولو ياقلبي خلاص أمس أنهييييتها ..!
      فرح عقدت حواجبها : ايش سار ..؟
      ريما حكتها عن الي صارر ..
      فرح حست بضيقه : اها .. اوكي ماقصررتي ..
      ريما : امممم وال.........
      قاطعتها : راح أحوولك لا تخافي .. بكرا بتلاقيهم بحسابك ..
      ريما عضت شفايفها : الله لا يحرمنا منك ياشيخه .. يلا حياتي حبيت اطمنننك ..
      فرح بدون نفس : باي ..
      رمت الجوال جنبها ومسكت راسها بين يدينها : ياربي انا ايش قاعده اسوووي ؟!
      غلط × غلللللط ..!
      (رفعت راسها ) بس اهم حاجه سامي يعررف وينحرق قلبو هادا الي يهمني ..؟
      دخلت للغرفه وطلعت الدفترر ..ّ!
      انسدحت على بطنها والقلم ب إيدها ..

      ،،،

      وقف بعصبيه : يا أمي انسي خلاًص .. زواج مني متزوووج ..!
      فتحت عيونها بصدمه : تعصي أمك يا فراس ..!
      إلتفت عليها ووجهه أحمرر : خلاص عاد يكفي الله يخليكي .. ما أقدر اخدها ولاني حاس بشي تجاهها وإحساسي مو مرتاح ل.............
      قاطعته بحده : يعني ؟! بتررفض وتوقف بوجهي ولا إيه ؟!
      فراس تأفف ورفع راسه عليها : الله يسعدك إفهميني .. إنتي بتجبريني على شي أنا ما إبغاه بتفررضي عليا أمرر ما أقدر عليه ..! ارحميني عاد خلاص ..
      أم فرإس وهي تجلس على كرسي التسريحه : يعني والحل معاك ؟!
      فراس بهدوء : الحل إنك تنسي دي الفكرره وتشيليها من راسك مرره وحده ممكن ؟!
      أم فراس وقفت وطالعت فيه بصرامه : انا الكلام إلي عندي قولتو وإذا ليك رأي تاني ف إنتا عصيتني ....... وإلي يعصيني مني بحاجتو نهائيا ...!
      فراس عقد حواجبه : يعني إيش ؟! ب تتبري مني ولا كيف ؟! يا أمي ايش دا الكلام الله يهديكي ..
      ام فراس : كلمه مالها تاني .. يا زواجك من ملاك ولا إنسى كل شي يتعلق فيا ..!

      طلعت من الغرفه وتركته مقهور والدم يغلي جواته ..

      ،،،

      الساعه .. 8:00 المساإء ..!


      تلعب ب أصابعها وكل خليه في جسمها تنتفض ..
      هي عارفه كل ه الكلام من قبل لا تكلمها أمها ..
      وتدري من الأساٍس سبب زيارة عماتها ..!

      رفعت عينها بصعووبه : وليش جايه تخبريني ؟! وانا اصلا مالي كلمه ...!
      أم محمد عقدت حواجبها : ليه تقولين كذا ياقلبي .. وليد ولد عمتك ورجال ينشرىىى ماعليه أي كلام ..!
      حلا حركت عيونها بتأفف : كل عيال عائلتنا ملائكه إسم الله عليهم وش الجديد ..؟
      أم محمد ب إستغرأب : حبيبتي وش فيك تتكلمين كذا ..
      حلا وهي تقوم عن السرير : ولا شي ماما ( وقفت قدام التسريحه ترفع شعرها ) الي يعجبكم سووه..
      إبتسمت وراحت ناحيتها .. مسكت إيدها ونزلتها وأخذت شعرها الطويل وصارت تظفره : حبيبتي ياقلبي .. انتي بنتي الوحيده .. ياما تمنيت يجي ه اليوم وافرح فيك .. والله يعلم وش كثررر فرحت يوم سمعت الخبرر ولو اني اشوف وليد مو مناسب لك لا أبوك ولا الدنيا كلها بتجبرك تاخذينه .. بس إنه إنسان طيب وخلوق ومحترم ونعرف أخلاقه ززين يكفي انه ولد عمتك ..!
      طالعت عيونها في المرايا وكأنها تغوص بأعماق بحرر المجهول : طيب ماما ..؟
      أم محمد : ياعيوون ماما انتي ..
      حلا كتفت يدينها تضم نفسها وتخفف من توترها : الي تشوفينه مناسب لي انا موافقه عليه ( غمضت عيونها بألم ) مايهمني وليد او غيررره ..
      ام محمد ابتسمت وباست راس بنتها بعد مامسحت على شعرها : كل الي يهمني بهالدنيا سعادتك ياقلبي .. انا راح اكلم أبووك ويجون يخطبونك ررسمي ..
      حلا توجهت للحمام والغصه بحلقها : طيب ..
      سكررت الباب واتسندت عليه ..!
      رجعت راسها لوررى تحاول تمنع دمووعها بس الموقف أقووى منها ..


      ..
      .

      /" يمكن الباإرت مافيه أحداث كثيرره لكنه تمهيد للبارت الجاإي ..! "/

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        /:// الجزء السادس والعشروون //:/



        مررت الأيام وهم علىا حالهم ..
        لا جديد ..!

        بعد مروور أسبوع ..

        الأحد .. { ْ~ ملكة فيصل / محمد ...!

        الكل مشغوول ..!
        البنات متجمعين في بيت أم غراإم ..
        والكوافيره ب غررفة غلا تشتغل فيها ..

        ساإره تركض بفستانها : حلا ..
        ردت عليها من بعيد : هلا ..
        راحت لها قدام المرايا الكبيره : سكريلي السحاب ..
        حلا تركت الكحل من إيدها ولفت عليها : اقوولك غ..رام خلصت ؟!
        ساره : ايه ماشاء الله عليها تاخذ العقل مابقى الا غلا تخلص من مكياجها ..
        حلا بصوت مخنوق وصعووبه في النطق : أنا خلصت ...... وش رايك نسبقهم ؟!
        ساره طالعت ساعتها المفصصه بالألماس : اممم ماني داريه اهل عريس ولا عرووسه حنا ؟!
        حلا ابتسمت من ورى قلبها : أمك لوحدها هناك لازم أحد معها ؟!
        ساره : وعمتي ماجده ( غمزتلها ) حماتك وينها ..؟
        حلا ابتسمت ونزلت عيونها : مادرري ..
        ساره : طيب بس مو المفروض تجلسين مع أمك .. اممم اهل عريس لازم تثقلي ..!
        حلا : هههههه لا بروح أساعدهم هناك أمي كفايه ..
        ساره وهي تمشي عنها : اووكي أنا بخلص كم شغله وبجيك على طول ..
        حلا هز راسها وتوجهت ل غررفة غرام ..!
        إحساس مؤؤلم بكل معانيه .. بس خلاص إلي صار صار ..
        وقفت ل ثووإني وعقدت حواجبها بضيق ..

        في نفسها **

        أنا إلحين مخطووبه ..!
        ولازم أنسى الماضي بحلووه ومرره .. مايصير إلي أنا جالسه اسوويه ..
        فيصل ماضي وإنتهى .. اليوم ملكته وبدعيله بالسعاده مع غرام ..
        اه يارب قدررني اليوم على شووفته ..!
        غمضت عيونها ب هدووء وجاه على بالها وليد ..
        بصوورته المختلفه كليا عن فيصل ..
        عيونه صغار وعسليه على امه ،خشمه مرتب ، شفايفه نحيفه ، بوجهه المملوح وسوالفه السخيفه ، حتى شعرره المخربط والستايل العام يختلف بأدق تفاصيله ..!
        أما فيصل ب عكسه تماما .. ملامحه كلها جديه وبروود ..

        ابتسمت غصب عنها .. المفرووض تكون مبسووطه ..
        وطايره من الفررحه ب هاليوم ,..!
        ملكة أخوها وحبيب قلبها ..

        كملت طريقها لغررفة غرام .. إترددت كثيرر ..
        ايدها مو راضيه تنرفع عشان تدق الباب ..!
        تنهدت ورجعت دربها لبست عبايتها وإنتظررت ساره بالصاله ..
        دق جوالها وررفعته بسررعه : هلا حبيبي ..
        الطرف الثاني : الله الله كل ذا عشاني عريس يريتني معرس من زمان ..
        حلا : هههههه هاه شلوونك ؟
        محمد بإبتسامه واسعه : مبسووط مووت وربي ..
        حلا دمعت عيونها : ياقلبي انت .. ان شاء الله دووم ربي يتمملكم على خيرر ..
        محمد : حلوو .. لا تصيحين الحين مابعد صار شي ههههههه ..
        حلا ابتسمت : لاء بس ماني مصدقه للحين .. الله يووفقك ويسعدك ويهنيك يارب ..
        محمد : امين وياكي ياقلبي ( بخبث ) العقبى لك والله إني صاير أغار من ه الووليد ..!
        حلا بإحراج : حموودي مابعد افتك من نواف تجيني إنت ..
        محمد : دلووعتي وماعندي أغلى منها بالدنيا ووش أسوي ..
        حلا : ههههه لا تستعجل الحين غلا بتاخذك ولا عاد نسمع صووتك بالمرره ..
        محمد : لا افا ياقلبي .. الا اقوولك ماتحسين خطبتك جات سرريعه ومادري شلوون ؟!
        حلا بصوت مخنوق : ايه وكأنه ابوي ماصدق يبي الفكه ..
        محمد : ههههههههه بلا دلع يلا .. اقوولك وينك الحين ؟
        حلا : ب بيت عمتي مريم مع البنات ..
        محمد : اها .. ( بهمس ) وعرووستي كيفها ..
        حلا : حبيبتي والله مسكينه ميته بمكانها من الخووف .. لي ساعه عندها احاول أهديها ..
        محمد ابتسم : بعد عمري والله فديتها ... امممم طيب كيف شكلها أحس انها بتطلع ملاك ..
        حلا رفعت حاجبها : محمد ماتلاحظ انك خذيت وجه ههههه يلا ياعريس روح شوف شغلك انا مشغووله الحين ولازم ارووح للقاعه ..
        محمد : افا .. طيب مردووده خيتوو .. يلا قلبي انتبهي لنفسك ..
        حلا : ان شاء الله وانت اقرا على نفسك .. باي ..

        ،،،

        جالسه جنب أمها وتأكلها ..
        إعتذررت عن ملكة محمد وإلي كانت متحمسه لها ..!
        ماتقدرر تترك أمها وبالذات ه الفترره ..

        جود وهي ترفع الملعقه : يلا همممم ماما افتحي فمك ..
        أم جود : حبيبتي .. خ..لاص ش..شبعت ..
        جود ب عناد : لا هذي اخر شي يلا على شاني ..
        ام جود فتحت فمها بصعووبه واكلت اللقمه ..
        باستها على راسها وقامت : بالعافيه يممممه .. بروح اجيبلك الدوا اووكي ..
        طلعت من الغررفه وراحت للمطبخ ..
        شافته جالس قدام التلفزيون وشابك البلاي ستيشن ويلعب بحماس .. ابتسمت : طمطوووم ..!
        سعود بدون لا يلتفت : لا تناديني كدا مره تانيه محارد عليكي كم مره اقووووولك ..
        جود : والله بكيفي .. وبعدين قوم صلي اترك هذا اشوف ..
        سعود : لحظه شويه افوز في دي المرررحله ..
        جود تفتح الثلاجه وتطلع الدوإإ : الحين تقووم ولا اجي افصله ..
        سعود ترك ايد البلاي ستيشن وقام متأفف : طيب طيب ..
        رجعت للغرفه وشربت أمها الدوإ وجلست جنبها بإبتسامه مريحه : ماتشوفين شر يالغاليه .. ليته فيني ولا فييييييييييييك ..
        ام جود ابتسمت بتعب : بس..م الله ه عليك ..
        جود حطت راسها ب حضن امها : انا كلي فداك يمه بس اهم شي تقومين بالسلامه ..
        ابتسمت وهي تلعب بشعررها : الله ه يس ..سلمك ..
        بلعت ريقها بخووف وهي تغمض عيوونها .. نفسها تنسى أو تتجاهل الموضوع ..!
        بس العد التنازلي وصل ل نهايته .. وبكرا راح ينفذ تهديده ..!
        نزلت دمعتها حاره .. حاولت تخفيها بس الموقف إلي هي فيه أكبر من إنها تستحمله ..
        مو عارفه إيش تسسسوي ولا كيف تتصرف .. من يومين وهي ماتركت السجاده ولا القراإن ..
        تدعي من كل قلبها الله يررحمها ويستر عليها ويبعد رابح وشرره عنها ..!

        ،،،

        " جده " ..!

        دخلت للفله وهي ساندتها عليها وتمشيها والخادمه وراها بشنطة الملابس ..!

        قربتها للكنبه : شويه شويه ياقلبي .. استريحي هنا اقعدي ..
        جلست بصعووبه وهي تحس جسمها كله يووجعها وينقح عليها ..!
        أم سامي ل الخادمه : الغدا جاهزز ؟!
        الخادمه : يس مدام ..
        أم سامي : طيب يلا بسرعه خليهم يحطووه .. ( طالعت بنتها بحنان ) اكيد ميته جوع واكل المستشفى الي يجيب البلى استغفر الله ..
        مها .............!
        أم سامي مسحت على شعرها : خلاص ياماما اتعالجتي الحمد الله .. والممرضه حتجي كل يومين تشرف على حالتك وتتطمن كلها كم يوم وترجعي احسن من اوول ..
        مها ميلت فمها بإستهزاء وماتكلمممت ..
        أم سامي تنهدت وهي توقف : انا طالعه اغير ملابسي وراجعه ..
        مها ..............!
        طلعت لغررفتها بعد ما خبررت ميار بوصوول مها للبيت ..
        نززلت ل تحت بهدوء .. ابتسمت أول ماشافتها .. قربت عندها وباستها ب برود : كيفك مها ؟
        مها ..............!
        ميار جلست جنبها وهي ضامه يدينها : مها .. كيف حالك دحين ؟
        مها هزت راسها ب الإيجاب ..!
        نزلت راسها ورجعت رفعته : تصدقي مره وحشتيني وفقدت حسك بالبيت ( ابتسمت بحلم ) نفسي نرجع زي اول وترجعي مها اختي الي اعررفها ..
        طالعت فيها ببرود وصمت ..!
        ميار مسكت ايدها : مها تكلمي قولي حاجه لا تسكتي كدا ..
        مها ...............!
        ميار تنهدت : طيب خلاص اتميتي علاجك بحمد الله ايش الي يمنعك من الكلام ؟! كل شي حيرجع زي اول ان شاء الله ..
        مها بصوت مبحوح ومتقطع : لا تك..د ب ي ..
        ميار ابتسمت لمن سمعت صووتها : ما بكدب ياقلبي وحتشووفي بعيوونك (كملت بحسره ) اه لو تعرفي ايش سار في اختك .. محتاجتلك يامها ..

        مها نزلت راسها وسحبت ايدها من يد ميار ..

        دخل البيت بهدوء وشكله مرووق على غيرر العاده ..
        فتح فمه بيرمي السلام بس ....!؟!!
        عقد حواجبه وقرب ناحيتهم : الس ..سلام ؟!
        ميار : وعليكم السلام ..
        سامي ب تشتت : ا .... م...مها ... ايش .. ايش الي جابك ؟!
        ميار ابتسمت : خلاص استكملت علاجها ..
        سامي جلس بعيد عنهم وعينه ما إنشالت من عليها .. إبدا مو هذي مها أخته إلي يعررفها ..
        عظام نحرها وفكها بارزه بشكل مخيف ..!
        عيونها منفخه وشفايفها مزررقه زي اخر مره شافها فيها ..
        ترتجف وتنتفض طول الووقت ..
        عض على شفايفه بقهر وحسره على حال أخته .. فين مها الأوليه ؟!
        معقووله ه السم يسوي في الإنسان كدا ..!
        ما علق على شي .. سحب نفسه وطلع ل غررفته بدون أي كلمه ..

        ،،،


        طلعت من الإتواليت وهي تحس براحه اكبر من البارح وقبله ..
        خف ألم بطنها ووسطها ..!

        تمددت ع السرير وطالعت السقف ب خموول ..!
        إلى الان وهي تايهه .. لو تعررف بس مين الي سوىى فيها كدا ..
        كيف صار دا الشي ومتىىى ومع مين ..
        كيف ماحست أو شكت ..!
        دمعت عيوونها ب حرارره ..
        مظلومه وإحساس الظلم قاسي ..
        الله العالم ب برائتها ..

        غمضت عيونها بقووه وهي تبكي بصوت مسموع ..
        خلاص إنتهت حياتها الي لسه مابدأت ..!
        وإنتهى مستقبلها .. إنتهى كل شي ..
        تمنت المووت من قلبها ..
        تمنت تمووت بشررفها ولا تعيش من غيررره ..
        شيء مؤؤلم ب معنى الكلممه ..
        وبالذات من بعد هذاك اليووم الي تكلمت فيه مع فهد ..
        حكتله عن معاناتها والامها ..
        له فتره ماضرربها لكن شتايمه وكلامه تقتلها ألف مررره ..
        قالتله وحلفت له إنها ماتدرررري عن شي أو لها علاقه في أي أحد ..
        أكيد ..! مستحيل يصدقها ..

        إنقلبت على بطنها وصارت تبكي ب مراره أكبررر ..

        .
        .

        كلامها لحد دحين يررن في اذنه ..
        دمووعها وشهقاتها الي تعبرر عن مدى الظلم والقهر الي تحس فيهم .. لسه مخززنه بباله ..!
        ماكان يعررف إنه ممكن ه الكلمتين الي قالتهم تاثرر فيه ل هالدررجه ..
        ولا تووقع إنه بيحن عليها ويوقف ضرررب بالرغم من كل الي سووته ..
        بس يمكن لأنه حس بظلمها ..! حس إنها بريئه والي صار ماكان بعلممها ..
        فيه شي ب قلبه مصدقها .. بس عقله رافض كل فكره تقول انها بريئه ..!
        حاول يفهم منها وهي بكت .. صررخت وحلفت عشان يصدقها ..
        لكن لو أي إنسان بمكانه بيسوي نفس الشي واكثرر ..

        له يومين ماشافها ولا يدري عنها ..
        حتى ماعاد فيه حيل يضرررب .. هو تعب ..!
        كيف هي الي متحمله قسووته ووحشيته ليل ونهار ..!

        فسخ جزمته " الله يكرمكم " ورماها بعيد ب عصبيه ..
        لازم يعررف ايش الي بيصير ولا ب ينجن ..؟


        ،،،

        طلعت من شقتها وسكرت الباب ..
        ابتسمت ب ألم وهي تطالع باب شقة عادل الي صارت خاليه ولسه محد إستأجرر فيها ..!
        حست ب غصة حززن تخنقها ..
        على حال ه الصبي الي مابعد يعررف في الدُنيا شي ..
        راح أبووه وهو في ه السن الصغيرر .. مثل سنها تقرريبا لما اتوفى أبوها ..
        لكن ربي عووضها بأمها وأخواتها الي دحين ماتعرف عن هوى أرررضهم ..!
        بس ه الصغير مين له في دي الدنيا من بعد الله وررررحمته ..
        حتى أخته الي جات اخذته باين من ملامح ها القسسوه والخشوونه ..
        راح يتعذب كثيرر ب حياته .. راح ينظلم ويتأذىى الى أن يكبرر ويقدر ياخذ حقه بإيده ..
        بيذووق من الدنيا الهوايل ..

        نزلت من الدررج والدمعه بعيوونها .. مقهوره على حاله وعلى مصيرره المجهوول ..
        فقدته كثير الأيام الي راحت ..
        تمنت لو تشووفه او تتطمن عليه .. صارت تحسه شي مهم بالنسبه لها ..
        وبالذات إنه حكايته مع ه الدنيا مو أقل عذاب من حكايتها ..!

        إنتظرت التاكسي يجيها على وقته المحدد وراحت للمستشفى ..

        دخلت وجلست مكانها ورى الريسبشن من بعد مافسخت العبايه ولبست البالطو ..

        رخت راسها تسجل وقت حضوورها وتوقع ع الوورقه بس هززها الصووت الي جاها ..!
        تغلط في أي صووت ب العالم إلا ه الصووت ..!
        وقفت ايدها عن الكتابه ورفعت راسها ب أمل ..!
        بلعت ريقها وارتجفت ب شوق حاإرق ..
        نست كل شي حوولها وطلعت من ورى الريسبشن وأخذتها في الأحضان ..!
        تخالطت دمووعهم وغرقت وسط بحرر الشوق والحنين الي غامرررهم ..

        ،،،

        طلعت من غرفتها بالفستان الكحلي المزموم من عند الصدر وواسع يتحرك مع مشيها من تحت ..
        شكله مره أنيق ومرررتب .. طويل لحد الكعب والظهر مفتوح لنهايته ..!

        دخلت غررفة امها وصارت تنكش بأدراج التسرريحه ..
        أم فراس خرجت من الحمام " الله يكرمكم " : وي الله يفترررك ايش بتسوي هنا ..
        فرح ابتسمت وهي تطلع المناكير الأحمر : ههههه سووري فجعتك .. بس باخد المناكير شوويه ..
        أم فراس هزت راسها : اوكي اوكي يلا بسرررعه ..
        فرح وهي تطلع : شووكرن ع الطررده المحترمه ..
        سكرت الباب وجات بترجع لغرفتها ..
        بس إنتبهت فيه وإبتسمت وهي تتخصر : اووه حركات فين مخبي الحلا دا كلو هاه ..!
        مشعل بادلها الإبتسامه : ايش رايك ؟!
        فرح رفعت حاجبها : الي يشوف يقول انك العريس .. ايش عندك اعتررف ؟
        مشعل هز كتوفه بغرور : ولا شي بس ايش اسوي اذا اني حلوو ..!
        فرح : ايوا طيييييب .. والف مبروووك عقبالك ..
        مشعل ابتسم : في حياتك يارب ..ويلا بسرعه لا نتاخرر ..
        فرح دخلت للغرفه بسرعه وجلست على طررف السرير تحط المناكير بإتقان ومن بعدها لبست عبايتها ونززلت ..


        ،،،

        //،~ صدقيني يالهواجس وإستخيرري بالصحيحْ ..
        تهت ب درووب الخيال وتُبت من دِنيا الضيَاع ..
        إررفقي بي ل الهُدووء وإترركيني ب سترريحْ ..
        ضَاع كل إلي معي مابقَالي متَاع ..
        لا رجيت ولا إررتجيت ما أبي شي شحيحْ ..
        يوم قِصَر ه النصيب وإنتهىا حلمِي وضاع ...! ~،//


        دخلت للقاعه إلي بدأت تمتلي بال معاززيم ..!

        ضمت أيدينها ل بعض وغصتها بووسط حلقها ..
        فسخت العبايه بتوتر وأخذت الررقم ومشت لجووه ..
        ابتسمت أول ماقابلت " أم وليد " بالكراسي إلي عند المدخل ..
        دخلت ايدها بين شعرها الغجرري والي تاركته كيررلي على طبيعته مع بف خفيف من قداإم وحركته بإرتباك ..

        وقفت لها وهي تزززغرط و" أم غرام " معاها : ياهلا بعرووستنا ياهلا ..
        حلا سلمت عليها بإحراج : اهلين عمتي .. شلووونكم ؟
        أم وليد : تمام ياقلب عمتك وانتي كيفك ؟
        حلا هزت راسها : تمام ..
        أم وليد تطالع في وجهها بإعجاب : اسم الله عليك الله يحفظك من كل عين حبيبتي ..... والف مبرووك ل محمد عقبال مانشووفك عروسه ..
        حلا حمرر وجهها : الله يبارك فيك .. ( ابتسمت ) ومبروك لهم كلهم مادري على مين ابارك ههههه ..!
        أم وليد : ههههههه يبارك بعمرك ياعمرري .. وامك وينها ؟
        حلا تطالع حوولها بالقاعه الي إمتلت : ماما لسه مابعد تخلص انا كنت مع العرايس ببيت عمتي ..!
        أم وليد : اها اوكي حبيبتي يلا ادخلي تأخرتووا كثير وبناتي بعد مادري وراهم أبطووإ كذا ؟
        دخلت بعدها ساره وسلمت على عمتها ..
        أم بندرر : حلا يمه .. روحوإ اجلسوإ مع الناس انتي وساره وحنا بنستقبل هنا ..
        ابتسمت ودخلوإ لجووه ..
        سلموإ ع المعاززيم وهم ينتقلوإ من طاوله ل طاوله ..
        لحد ماوصلوإ البنات كلهم .. والعرايس ب الغررفه المخصصه لهم ..!
        لمياء تسحب حلا من ذراعها : يلا امشي نطلع نشووفهم ..
        حلا ابتسمت وراحت معاها ..
        دقوإ الباب ودخلووإ ..!

        وقفت اول ماشافتهم وباين على وجهها الإرتباك والخوف ب عكس أختها الي بتكلم جوال بكل ثقه ولا هامها أحد ..!
        غلا تقدمت لعندهم ووجهها مقلوب مية شكل ولوون : حلا بمووت من الخووووف ..
        حلا ابتسمت وهي تلعب في غررتها وتمسح ع وجهها الصافي برقه : لا تخافين ياقمر وربي ماشاء الله تاخذين العقل .... ( طالعت غرام بخنقه ) وغ ...غ...رام بعد تج..جنن ..!
        غلا مسكتها بقوه وجلستها جنبها : تعالي من جد شكلي مررتب ؟
        لمياء : هههههههه وعلى وشو كل ه الخوف من حلاة محمد الحين ..
        حلا رفعت حاجبها : نعم ؟!
        غلا ترتجف واسنانها تصك ب بعض : ياربي استرررر ..
        لمياء كشت عليهم وراحت ل غرام : الف مبروووك يختي ..!
        غرام ابتسمت بدون نفس : الله يبارك فيك ..
        لمياء >> ياكرهي لها ياناس .. اكيد متضايقه ولا حبيب القلب الي راح عليها مسكينه ؟! << : شلوونك ؟!
        غرام حطت رجل على رجل : انتي وش شايفه ؟
        لمياء بلا مبالاه : فيصل مثلك بعد مادري ليش ماهو متحمس وعادي عنده ..
        غرام تأففت .. فاهمه قصدها بس ماتبغه تررد أو تزعج نفسها بأي شي ..

        أما حلا من سمعت كلام لمياء دق قلبها ب عنف وأسرررع تنفسها بصووره ملحوظه ..!
        غلا تضرب برجلها ع الارض : وش فيك مو ناقصني عشان تتوترين انتي بعد ..؟
        حلا ابتسمت بحزن وبتحاول طول ه الليله ماتفكر ب شي أبدا .. بتفرح لأخوها وبس ..
        قالت ب عناد : لو تشووفين محمد شلون .. ياقلبي عليه مو قادر ينتظر كل شوي يسالني عنك وش مسوويه ..
        غلا ارتجف فكها ودمعت عيوونها : من جدك ولا تتطنزين ..
        حلا : لا لا ياقلبي بدون صياح .. والله ماكذب عليك ..
        غلا وقفت واعطتها ظهررها وهي تطل في المرايا ب قلق : طيب شكلي كيف ؟
        لمياء تاففت : الف مرره نقولك تهبلين وش فيييك ؟

        أما هي ..
        وقفت مقهووره ودخلت للغرفه الثانيه المفتوحه على ه الغررفه ..!
        متضايقه من نفسها ومن فيصل ومن ه الليله كلها ..
        مو مستووعبه إنه اليوم ملكتها ..!
        بس ماهي قادره تفرح أو حتىى تتظاهر ب هالشي ..
        مخططه ب بالها تقررف عيشته كل لحظه وكل دقيقه ..
        وماتحس انها خايفه أو مررتبكه من أي شي ب عكس أختها ..
        بس الي تتمناه .. تعدي ه الليله بسرررعه وترجع لبيتها وخلاص ..!!

        وصلت فررح للقاعه والإبتسامه مرسوومه على شفايفها من اول ما دخلت ..!
        قابلت عمات حلا وبناتهم الي تعررفت عليهم ب يوم الدي جي ..
        جلست ب طاوله كلها بنات ماتعرف منهم الا حنان ..؟
        دردشت معها ل حد مانزلت حلا وسلمت عليها وجلسوووإ سوىى ..

        "~ عند الرجاإل ..!

        بإبتسامه : مبرووك عليك ياولدي ..
        فيصل ابتسم بدون نفس : الله يبارك فيك ياعمي ..
        أبو غرام : هاه ماإوصيك على بنتي ..! هذي الغاليه ..
        فيصل ميل فمه بإستهزاإء : في عيووني ياعم ..
        أبو غرام ب فررحه مو سايعته : بارك الله فيك ( إلتفت ل محمد ) ع البرركه ياولد الغالي ..
        محمد ب إبتسامه مريحه : الله يبارك فيك ( كمل بخبث ) ولا يهمك بالعين والقلب يالغالي ..
        نواف دقه : وش عنده الأخ .!
        محمد بصوت واطي : من متى تعررف السنع إنت ..

        قال بصووت جهوري خلى كل الي في المجلس يسكت : ألف مبرووك عليكم .. عساها ملكة مباركه ..
        ب ردود متفرقه : الله يبارك فيك .. تسلم يالغالي .. يبارك ب عمررك ..!
        كمل بعد ما تنحنح : وأبي اخبرركم ب قرار مهم ..
        الكل ....؟!
        طالع في أبو وليد وإبتسم .. وهو نفس الشي رد له الإبتسامه وهز راسه بالموافقه ..
        أبو محمد : ملكة وليد الأحد الجاإي ..
        محمد فتح فمه : هاه ..
        نواف بصوت مسموع : ليه العجله ..!
        أعطاه نظرره حاده خلته يبلع لسانه مع الكلام ..
        الكل بأصوإت متفررقه : مبرووك مقدما .. ع البركه ياوليد ....!
        وليد ابتسم وهو يستقبل التهاني ..

        أما فيصل .. طالع في وليد بنظرإت غيره وقهر أكثر من إنها إحتقار وحقد ..!
        وكأنه هو السبب في بعده عن حلا ..
        حس بنار تشتعل ب قلبه ..

        ربت على كتفه : الف مبرووك ي المعررس واخيررا مابغيت تفكنا ..
        فيصل ابتسم : الله يبارك فيك عقبالك ..
        رائد : قررب الفررج ولا يهمك ..
        فيصل عقد حواجبه : شلوون ؟!
        رائد لسه مبتسم : بعد بكرا رايح اخطب ..
        فيصل بتفاجأ : وشو ؟!
        رائد : ههههه وش فيك .. بنت خالتي وأمي تبيها لي وأنا موب ناقصني شي ولا تشووف غيرر كذا ..
        فيصل ابتسم من قلبه : لا أبد .. الف مبروك من الحين .. الله يوفقك يا أخووي ..
        رائد : الله يبارك فيك يالغالي .. ( إبتسم على الأغنيه الي اشتغلت ) يلا خلنا نفررح فيك ..
        وقف وجره من ايده وبدأوإ يررقصوإ ..!

        ،،،

        ماسكه وجهها بين يدينها وتبكي ب شووق : والله العظيم اشتقتلك ..
        رجعت ضمتها بقووه للمره الألف ..!
        ندى بضحكه باهته : خلاص ماصارت ..
        نوف ابتسمت وهي تمسح دموعها : ماني مصدقه ..
        ندى ابتسمت وهي تلعب باطراف اصابعها : امي تبي تشووفك ..
        نوف ..؟!!
        ندى ابتسمت بأمل : خلاص يانوف بيطيح الحطب .. امس طول الليل وهي تصيح تقولي روحي شوفي اختك .. وتلوم حالها ماهدت الا اليوم الصبح يوم جيتك ..
        نوف متلعثمه من الفرحه : يعني ... يعني خلاص انا برجع معكم .. بنرجع مثل اول ..؟!
        ندى هزت راسها ب حب : اكيد ياقلبي مهما صار بتظلين اختنا وحبيبتنا ونوور البيت بعد .. يلا قومي تلقين امي تنتظر على نار ..
        نوف ب شوق مستحيل ينوصف .. راحت تجري لغرفتها : ثواني بلبس عباتي واجيك ..

        ،،،

        متمدده ع السرير تفكر ب عمق ..
        مررعوبه من بكرا .. تتمنى إنه مايجي أو يصيرلها شي قبل لا يبدأ ..
        غمضت عيوونها ب هدووء .. تحاول تجمع افكارها وتقرر ايش راح تسسوي ..
        الوقت راح وماعاد يمدي .. كل شي بينتهي من اليوم إلى باكرر ..!
        عدلت جلستها ع السرير وطلعت الدفتر من درج الكوميدينه ..
        طالعت فيه وبالها شارد ل بعيد ..
        رمت الدفتر بسرعه وسحبت جوالها من الشنطه وكأنها لقت الحل ..
        إتصلت أكثر من مرره بس محد يررد ..
        رمته بإحباط وهي تررجع للتفكير من جديد ..
        مستحيل تقول ل نواف وتطيح من عينه .. مستحيل تخسرره لو ايش ما صار ..
        فكرت كثير البارح بس عندها الموت أررحم من أنها تخسر إحترام نواف وحبه لها ..
        قاطع تفكيرها صووت الجوال ..!
        ردت بسررعه بدون لا تنتبه للررقم : وينك انتي لي ساعه اتصل عليك ..؟!
        الطرف الثاني بصوت عالي : سووري ياقلبي بس ماسمعتووو ..
        جود بانزعاج توخر الجوال عن اذنها : وجع شوي شوي فقعتي طبلة اذني ..
        فرح ابتسمت وهي تسكر الباب : ههههههه ماعليه عارفه الدووجه الي هنا .. المهم كيفك ..
        جود تنهدت : ماشي .. وانتو شلون العررس ..!
        فرح : مرره جنان بس ناقصنا وجودك ..
        جود : الحمد الله اهم شي تنبسطوون ( بتردد ) وحلا شلونها ..؟
        فرح هزت راسها بحزن : تحاول تبان طبيعيه بس مستحيل تخبي حززنها وقهرها ..
        جود : الله يعينها بعد قلبي وربي تكسر الخاطر ..
        فرح : ايوا معاكي حق .. بس ان شاء الله تروق وبعدين الحمد الله انخطبت وخلاص ربي يكتبلها في وليد النصيب الحلو ..
        جود : امين ..
        فرح : ايوا ماقلتيلي ايش عندك ..؟!
        جود وقفت قدام الشباك وايدها تلعب بطرف الستاره : ابيك بموضوع مهم ..
        فرح ب قلق : ايش هوا ؟!
        جود تنهدت من قلبها : ماينفع بالتلفون .. لازم اشوفك ..
        فرح : امم طيب متى فاضيه ..
        جود وصوتها بدأ يررجف : لازم اليوم ..لازم يافرح ..
        فرح بدأ الشك يتسلل لنفسها : حبيبتي اشبك ايش ساير ؟
        جود تحاول تمسك دموعها : تقدرين او لاء ؟
        فرح بدون تفكير : ايوا اكيد بس لا تقلقيني كدا اشبك ؟
        جود : اذا جيتي بتعرفين .. انتظرك ماراح انام ..
        فرح : اوكي بس تخلص الزفه واجيكي ..
        جود : اووك..ي لا تتاخرين ..
        فرح : ان شاء الله ..
        جود بحززن عميق : مع السلامه ..

        فرح سكرت الجوال وبالها إنششغل ب جود وايش الموضوع المهم الي تبغاها فيه ..
        >> يارب إسترر << ..

        رجعت لداخل القاعه بعد ما أخذت عبايتها إستعدادا للزفه ..
        جلست ع الطاوله وتفكيرها كله مع جوود ..!
        إنطفت الأنوار وبدأوأ الحرريم يلفوإ الطرح ويلبسوإ العبايات ..

        جات حلا تجرري وتجلس جنب البنات : اه تعبت ..
        فرح ابتسمت : يعطيكي العافيه .. الا اقلك مين حيدخل دحين ؟
        حلا ابتسمت بهدوء : اول شي بتنزف (ب غصه) غرام ......م..مع فيصل وبعدين يطلعون وتنزل غرام ومحمد .. !
        فرح حست فيها : اها ..

        إشتغلت أغنية " الفررح " ل محمد نوور ..!
        توجه النور الاصفر على البلكوونه المزينه بأنواع الورود وألوانها ..
        طلعت بطلتها البهيه .. وشكلها المبهرر ..!
        ابتسمت ب حياء ورربكه .. كانت تتوقع إنه هالشي مايهمها .. أو بيكون شي عادي وطبيعي ..
        بس دقات قلبها وإرتجأف أطررافها اكدلها العكسس ..
        وقفت قدام الدرابزين الي يطل ع القاعه .. والصفقات والتصفير ماليه المكان ..
        بلعت ريقها بررجفه أول ماطلع وراها وتقدم لعندها ..
        وقف جنبها طالع فيها وإبتسم .. كانت في قمة الجمال وبأحلى طله ..
        تجذب أي إنسان لها مين ماكان ..

        أما هو .. ما حب يحررجها .. لازم يبدا معاها بدايه حلووه ..
        يحسسها بيوم فرحها زيها زي أي بنت بالدنيا ..
        دعس على قلبه وحُبه وماضيه .. ومسك ايدها البارده ..

        تغيرررت الأغنييه لأغنيه هاديه وكلاسيكيه ..
        نزلت على نغماتها الدررج الطويل بدقه وحذر ..
        وفيصل بجنبها يحاول يبين طبيعي ومرتاح بس دقات قلبه مززعجه لدرجة إنه بين على وجهه الضيقه والحززن ..

        البنات كانوا صافين تحت الدرج وينثروا الورود عليهم بإستثناء حلا أكيد ..!

        كانت جالسه بمكانها .. ما إتحركت ولا حتى إلتفتت لوررى ..
        تحس إنها مكتوومه وتنفسها بطيء ..
        بلعت ريقها بصعوبه وهي تحاول تمنع دمووعها ..
        بس شي جواتها خلاها تلتفت تبغه تشووفه ..!
        مشتاقتله ..!
        ايوا مشاقتلته ومشتاقه لطلته القاسيه ..!

        نززلت دمعتها سريعه أول ما لمحتهم من بعيد .. ماسك ايدها ومبتسم بصعووبه وكأنه مجبور عالفررحه الي مو حاس بطعمها ..
        وكذلك حال غرام .. بالرررغم من جمالها الملائكي إلا إنه تفاصيل ملامحها تحكي معاناتها ..!

        //،~ خلهم ينفعوونِك دامهُم يعجبُونك ..!
        اليوم تضحك شِفاتك بُكرَررا تبكي عيونِك ~،//

        نزلت راسها بسررعه .. همست لنفسها تحاول تهدي من توترها : فيصل اتزووج خلاص اتزووج انتي ل وووليد .. حبي وليد ايه لازم تحبييييينه ياحلا حبييييه ..!

        ،،،

        واقفه قدام الباب وتناظر حوولها ب تفحص ..!
        اشتاقت لبيتها كثيرر .. لكل شي داخله ..
        ل غرفتها ل سريرها والأهم من هذا كله ل حضن أمها ..

        ابتسمت والدموع بطررف رمشها ودخلت ل جووه ..

        مشت ب هدوء وقلبها يررجف ما بين ضلووعها مو عارفه كيف راح يكون إستقبال أمها لها ..؟

        بلعت ريقها ونزلت دمووعها بسرعه أول ما شافتها واقفه عند باب المطبخ وتبتسم لها ب ندم وحسرره ..
        ركضت لعندها بسرعه وارتمت في حضنها : اشتقتلك يمه ..
        أم نوره وهي تمسح على شعرها وصوتها رايح من البكاء : اسفه يابعدي .. مادري شلون سويت فيك كذا سامحيني يمممه ..
        نوف قاطعتها وهي تحب يدها : لا تقولين كذا يمه انا بعد غلطت .. اهم شي (ب غصه) انتي راضيه عني الحين .!
        أم نوره ابتسمت بحنان وهي تجلس ع الكنبه ونوف معاها : عمري مازعلت عليك يانوف لكن الشيطان لعب بعقلي و ...........
        قاطعتها نوف وباست راسها : خلاص خلاص يمه .. والله اشتقتلك ..
        ام نوره : وانا بعد ... (ب قلق ) وين كنتي ساكنه وش مسويه ؟
        نوف ابتسمت بحزن : صديقتي اجرتلي شقه وسكنت فيها وممشيه احووالي ..
        ام نوره بلعت ريقها وفكها لسه يرجف : انزين متى بتجيبين اغراضك ..!
        نوف : الحين اذا ودك .. والله ياني مشتاقه لكم ولهالبيت ..
        ندى وهي تقدم العصير : وحنا اكثر ..!
        نوف وقفت : طيب يمه انا بروح اجيب اغراضي وش رايك ؟
        ام نوره مسكتها : لا لا وين تروحين ب هالليل .. بكرا الصباح اطلعي ..
        نوف ابتسمت : من عيوني يالغالي،ه ..

        حست ب فررحه مو طبيعيه تغمرها .. عرفت قيمة اهلها بعد ما عانت الحررمان ..
        مشتاقه ل نوره ونجود ولهواشهم سووى .. قررت تقعد مع امها وتطفي نار الشوق الي بقلبها ..
        ومن بكرا تتجيب اغراضها وترجع لبيتها من جديد ..!

        ،،،


        بعد الززفه ..
        طلعوا فيصل / محمد .. لقاعة الررجال ..
        ودخلوا أهل العرايس واحد ورى الثاني ..

        أبو غرام .. أبو فيصل .. أبو محمد ..
        تصوروا سوى .. رقصوا وإنبسسطوا ومن بعدها خرجوإ وتوجهوا الحريم للبووفيه ..

        فرح وهي توقف : يلا قلبي انا لازم امشي دحين ..
        حلا : لا على وين تتو الناس ..
        فرح ابتسمت : ماعليه حبيبتي نشوفك وقت تاني ماقدر اتأخر ..
        حلا بيأس تسلم عليها : اوكي قلبي ..
        فرح : يلا الف مبرووك (ابتسمت) عقبالك ..
        حلا بادلتها الإبتسامه : تسسلمين .. يلا سلميلي على خالتي وعلى ملاك ..
        فرح : يووصل .. مع السسلامه ..

        طلعت من القاعه بعد ما إتصلت على مشعل الي خرج من قاعة الررجال : اشبك مصررفده كدا ؟!
        فرح طالعت ساعتها : ابغاك توديني على بيت جود بسرررعه ..
        مشعل يفتح باب السياره : كييف ؟
        فرح ركبت وهي تلم فستانها الطويل : يلا بسرررعه ..
        هز كتوفه باستغراب وتوجه ل بيت جود ..!

        أما داخل القاعه ..

        حلا سلمت ع العرايس وقلبها يررجف .. ماتدري هو إرتباك ولا قهر ..!
        قالت بعفويه : ماشاء الله مرره تخبلوون ..
        غلا ابتسمت : تسسلمين حبيبتي ..
        حلا غمزتلها : ديري بالك على اخوي ..
        غلا انحرجت ونزلت راسها ..
        التفتت لغرام وابتسمت بتردد : الف مبرووك ان شاء الله ..
        غرام : الله يبارك فيك ..

        نزلت من عندهم وراحت للبوفيه تاكل لها لقمه .. من الصبح ماحطت شي بفمها ,,

        وإنتهت ه الليله على خيرر .. بالررغم من الأحاسيس المختلفه ب قلوب كل واحد فيهم ..!

        :
        :
        ،،،

        اليوم الي بعده / الإثنين ..

        قامت من النوم على صوت المنبه ..
        إنتبهت بالووقت .. الساعه قريب ال 3 عصرإً ..!

        نزلت من ع السرير وهي تفرك رقبتها وتتثاوب .. مانامت كوويس ..
        ماحطت راسها ع المخده الا 9 الصباح ..

        دخلت للإتواليت "الله يكرمكم" وأخذتلها شاور بعد هيصة البارح ..

        لبست ملابسها ونزلت للصاله ..

        قابلتها أمها بابتسامه حلووه وجلسوإ سووى : اكلتي شي ؟
        حلا ابتسمت بذبول : لا ماني جوعانه ..
        أم محمد : زين ابي اكلمك بموضووع ..
        حلا استغربت : قولي يمه .؟
        أم محمد تلعب في طرف كمها : ملكتك .. الأحد ..
        حلا فتحت عيونها بصدممه : وشوووو ؟!!!!
        أم محمد : ماعليه يابنتي والله مادري ابوك وش بلاه مستعجل .. بس بيمدينا ان شاء الله .. انتي الحين كلي لك لقمه واطلعي بدلي ثيابك عشان نروح للسوق .. مامعانا وقت ..
        حلا متلعثمه وضربات قلبها قوويه : يمه .. شلون ؟! اقصد يعني .. ليه .. مايصير يمه ..
        ام محمد تنهدت : والله مادري عن ابوك وعقله ماتعرفينه يعني .. ماعليه ياقلبي كلمي صديقاتك ولا بنات عمك وتقسسموإ عشان تخلصون الأغراض بسررعه ..
        حلا تهدي نفسها : طيب والقاعه والتجهيزات شلوون ؟
        ام محمد هزت راسها تطمن بنتها : انا كلمت صديقتي تحجزلنا بالقاعه الي سوت فيها زواج ولدها .. حلوه وكبيره وفخمه ... والباقي انا بهتم فيه انتي بس عليك تجهزين حالك ..

        حلا مسكت راسها بين يدينها : يالله ليه ابوي يسوي كذا والله ماراح يمديني ؟
        ام محمد وقفت : الا بيمدي اطلعي الحين ورتبي الاشياء الي بتسوينها وكلمي صديقاتك يساعدونك انا المغرب طالعه احجزلك عند الكوافيره واطبع الكرووت اووكي ؟!
        حلا هزت راسها بتشتت .....!

        ليه ابوها يحب يعمل كل شي بكيفه بدون لا ياخذ رأي أحد ..؟
        مايحسبلهم أي حساب ولا معترف بوجودهم أصلا ..!
        هو يرمي الأوامر وهما ينفذوإ بدون أي حق لهم في المناقشه ..

        تنهدت وطلعت تجري لفووق .. كلمت ساره بنت عمها ودانيه ورنا صاحباتها ..!
        حاولت تتصل ب جود اكثر من مره عشان تخبررها بس محد يرد وكذلك فرح ..؟

        ،،،


        ناولتها الجووال وهي تطالع في عيوونها بإصرار : كلميه يلا ..
        جود مدت ايدها بإرتجاف : بس ؟!
        فرح تأففت : جود مامعانا وقت قلتلك كل شي بيكون تمام وفراس حيتصرف ولا ماتثقي يعني ؟
        جود بخوف : الا بس .. مادري والله قلبي يررجف ..
        فرح ابتسمت : سلامة قلبك ياعمري اسمعي .. خدي معاه موعد في أي مكان .. وخليه يستناكي وبعد كدا فراس حيتصرف معاه ؟
        جود : قلتلك ماله داعي تدخلين اخوك بالموضوع بالله وش بيقول عني وبعدين كان ممكن ن......
        قاطعتها بتهديد : جووووووووود ايش قلنا ؟!
        جود هزت راسها بانصياع : خلاص خلاص راح اكلممممه ..
        إتصلت عليه وكل ثانيه دقات قلبها تززيد .. رد عليها بخبث : كنت واثق انك راح تتصلين ..!
        جود حاولت تبين طبيعيه : بسرعه وين تحب اشوفك ؟
        رابح : له له ليش كل هالعجله .. طمنيني عنك وش اخبارك و.........
        قاطعته بحده : رابح اخلص علي ..
        رابح بضحكه : خلاص ياعمررري .. بس قوليلي ماوحشتك ..!
        جود تأففت بضيق : ياخي ماني فاضيه قولي وين بشووفك ؟
        رابح ابتسم بخبث : امرك ونطلع سووى ؟
        جود ب فززع : لا لا وين عايشين .. ماينفع قولي وين اشوفك وبجيك ..
        رابح : اووكي .. اشوفك بمطعم ال***** خلف شقق**** المفرووشه عرفتيه ..!
        جود : ايه .. خلاص انتظرني ع الساعه 8 ......
        وسكررت بوجهه ..
        تنفست بصعوبه وكأنها كانت مخنووقه : ياربي مادري وش بسووي ..
        فرح تتهديها : خلاص قلتلك لا تشيلي هم كدا .. فراس حيتصرف وصدقيني بيفكك منو .. بس اديني العنوان عشان اكلم فراس ..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          " ألمانيا " ..!

          صارلها أسبووع بالمستشفى ..
          من يومين عملت العمليه .. والى الان الشاش على عيوونها ..

          ما كانت راح تسويها لو ما إتدخل راشد وظغط عليها ..
          يمكن أقنعها بكلامه .. بس خوفها من المجهول ومن النتايج الي ممكن تكون سلبيه ذب الرعب في قلبها ..

          ساكته ما إتكلمت من يوم عملت العمليه .. خايفه كثيررر من الي راح يصير ..
          اليوم بيفكوولها الشاش وبتبان النتيجه ..

          يا إما .. بتفرح وتشكرر ربها ..
          أو.. تعيش عمياء بقية حياتها ..!

          دخل الدكتور مبتسم وبإيده المقص .. قرب ناحيتها وقال بكل صرراحه ( باللغه الأنجليزيه طبعا) : نتيجة العمليه ممكن تكون غير مررضيه تماما .. واحنا عملنا الي علينا وحاولنا انقاذ إحدى العينين ع الأقل لانو الضرربه كانت قويه على منطقة العصب ..

          نجود سامعه كلامه وقلبها يطبل من الخووف .. بلعت ريقها وزادت الظغط على عيوونها ..

          بدأ الدكتور يقص الشاش ويفتحه .. لحد ما وصل لاخر طبقه وابتسم : غمضي عيونك بهدوء لا تظغطي عليها ..

          نجود هدأت من توترها وقلبها يرجف بين ضلوعها ....!

          وأول ما شال الشاش حاولت تفتح عيونها بس الضووء كان جدا قوي ..!
          طلب منهم يقفلوإ اللمبات وتفتح عيونها تدريجيا ..
          فتحتهم بقووه وبصعووبه .. الظلام لسه موجود .. ايش الي بيصير ..!
          الدكتور ابتسم يطمنها .. وفتح اللمبه الصغيره الي بزاوية الغررفه ..

          نجود ابتسمت بعدم تصديق : فيه نوور اشوف ..
          الدكتور مافهم عليها بس فتح اللمبه عشان تضوي الغرفه بأكملها .. وفي دا الوقت رجعت قفلتهم بسررعه .. لسه مو متعوده ع الإضاءه القوويه ..

          وأخيررا فتحتهم بعد دقايق من المحاوله ..

          حست قلبها يطلع وهي تشوف من جهه ومن جهه تانيه الدنيا ظلمه .. سكرتهم ورجعت فتحتهم والحال على ما هو عليه ..

          نزلت دمووعها برعب : ما اناظر زين ..
          ركضت نوره لعندها : وش فيك نجود .. وش الي ماتشوفينه ..
          نجود بلعت ريقها وهي تطالع حولها بشتات : اشوف ب.... بعي..ين وحده ..............؟؟
          راشد عقد حواجبه وسأل الدكتور عن الي بيصير ..!
          الدكتور بقلة حيله : قلتلكم من البدايه احتمال النظر ما يرجعلها ك السابق لكننا حاولنا بقدر المستطاع نعيد النظر لعين وحده ع الاقل ( ابتسم بحسره) العين اليسرى متضرره كثير وخلاياها تلفانه ..
          راشد : يعني ؟!
          الدكتور هز كتووفه : لازم تتعود على ه الوضع وتنتظر كم يوم عشان تتعود على الرؤيه من جانب واحد ..
          نجود مو فاهمه شي ونوره كمان ..!
          إكتفت بالبكاء على حالها وعلى مصيرررها المجهول ..

          طلع راشد وإتفاهم مع الدكتور من بعدها دخل للغررفه وبعيونه حززن : نجود ... ارضي بقضاء رربك ..
          نجود بصوت مررتجف : ي يعني و .. وش..و ..!
          راشد تنهد : عينك اليسار محاتقدري تشوفي فيها .. بس ... الله كريم .. ورجعلك نظرك ولو كان بسيط ..
          نجود لسه مو مستووعبه .. أما نووره أجهشت بالبكاء وقلبها يحترق على حال أختها ..
          راح راشد ناحيتها وضمها بقووه : اهدي مايسير كدا .. هادا المكتوب واحمدو الله شي احسن من ولا شي ..
          نجود بانفعال وهي تضرب بايدها على راسها : مابي .. خلووني اموت تكفوون .. ابي امووت ابي اموووووووت ..
          راشد : استغفري ربك ايش دا الكلام .. روقي دحين مو كويس عليكي الانفعال .. و.........
          قاطعته بعصبيه : انقلعوو برى مابي اشوف احد .. اطلعووو اكرهكم اكررررررررهكم ..
          نوره مازالت تبكي : نجود تكفين لا تسوين بنفسك ك............
          قاطعتها بصراخ : انقلعي برى اطلعوا بسرررعه اطلعوووا ..
          راشد سحب نوره بهدوء وخرجوإ من الغررفه : خليها شويه لحالها تروق وتفكر .. (تنهد) وانتي كمان اذكري ربك هادا المكتوب ايش بيدكم تسووا ..
          نوره هزت راسها بحسرره وجلست على اقرب كرسي بالممر : الله يعينك ويصبرك يانجود الله يعينك ..
          راشد ابتسم بحنيه ومسك ايدها : امين يارب بس انتي لا تتضايقي ان شاء الله بتتحسن نفسيتها وتتعود ع الوضع ..
          نوره هزت راسها ودموعها على خدها : ان شاء الله ..

          ،،،

          تنهد ب تعب بعد ما قفل من فرررح ..!
          رجع اخذ الجووال واتصل على رقم ثاني وقلبه يدق بقووه :
          هلا حمييد اسمع ... خلاص فهمت الشباب على كل شي ؟ ... كويس هيا خد العنوان ..
          بس اسسمع ... اياني واياك احد يشوفكم ولا يحس عليكم .. لا تورطونا مو ناقصين .... ابغه شغلك تمام زي ماسويت في ماجد بس خلي بالك مو تدبحولي الولد ونروح في ستين دهيه .... لا لا مو مشكله لكن خدو بالكم ..... يلا حبيبي بلغني بلي يصير معاك اول بأووول ..... باي ......!!

          سكرر منه وافكاره متضاربه جوواته ..
          مايبغه يكون سبب في موت انسان مثل ماسوى قبل في زوج خالته ..
          بس لعيوون فرح كل شي يهوون ..!

          رمى الجوال بتوترر وقلق .. هل الي سواه صح أو غلط ..
          لكن مافيه طريقه يقدر ينقذ فيها جوود الا كذا ..

          تمدد بيحط راسه ع المخده بس صوت الباب وهو ينفتح بقووه خلاه ينط من مكانه : بسم الله ايش فيه ؟!

          دخلت عليه وهيا تتنفس بسررعه وايدها على قلبها : كابوس .... كابوس يافراس ..
          فراس قرب لعندها باستغراب : اشبك يا امي ؟
          أم فراس وهيا تجلس على طرف السرير وايدينها على راسها .. مو قادره تتكلم من نشفان ريقها ودقات قلبها السررريعه ..
          فراس مسح على شعرها بقلق : بسم الله عليكي ياغاليه قوليلي اشبك ؟
          أم فراس حطت ايدها على فخذه وهي لسه تناهج : اب..ووك ... كابوس .... اه ..
          فراس عقد حواجبه : امي ايش تقولي حبه حبه ؟
          ام فراس طالعت فيه : موويه .. جيبلي مويه ..
          نزل يرركض ل تحت وجابلها كاسة مويه : بسم الله عليكي عسى ماشر ..؟!
          ام فراس بعد ما شربت وبلت ريقها وتنفسها مازال سرريع : انا ا.... اقوولك ..!
          فراس هز راسه بإهتمام وظل ساكت ..
          ام فراس تتكلم بانفاس متقطعه : حلمت بأبووك .... جاني و ... خنقني ..... كان يقول اشياء مافهمتها بس .... اخر حاجه سمعتها .... ملاك مو لفراس ...! ماتركني لحد ما حسيت روحي بتطلع .... واول ماراح .......... جيتني انتا ... شلتني وو ....... اه اه ...
          فراس بلع ريقه وضمها يهدي عليها : يا أمي اهداي خير ان شاء الله بس رووووقي ..
          ام فراس نزلت دمووعها لا شعووريا والكابوس يتردد على مخيلتها ..!

          ،،،

          طلعت من غررفتها وبإيدها لسته مشتريات واغراض مهمه لازم تخلصهم بأقررب وقت ..
          لفت طررحتها وجلست بالصاله تنتظر ساره تمر عليها ويروحوا للسووق ..

          قلبها لسه مقبوض من البارح كل ماتفتكر شكل فيصل وغرام ع الكووشه ..
          يالله قد ايش إحساس قاتل إنك تشوف حبيبك مع غيررك ..!
          عضت على شفايفها ماتبغه تبكي .. خلاص لازم تنسى .. وتحاول قد ماتقدر تفكر في وليد وفي مستقبلها معاه .. هوَ إلي يستحق حبها وحنانها الي اعطته ل فيصل وماقدررره ..
          هوَ الي يستحق قلبها .. خطيبها الي بعد ايام بيرتبط اسمها ب إسمه ..

          قاطع تفكيرها صووت أخوها : هييييه وين وصلتي ..
          حلا ابتسمت ببرود : هلا نواف ..
          نواف جلس بجنبها وابتسم : على وين ؟
          حلا نزلت راسها ورجعت رفعته : طالعه السوق مع ساره بجهز حق الملكه ..
          نواف : اها .. الف مبروك ياقلبي والله ماني مصدق انك بتعرسين ..
          حلا : ههههه ولا أنا .. بس وش نسووي ..
          نواف : يلا الله يسسسعدك .. وما ابيك تشيلين هم ولا تقلقين .. وليد رجال وينشرى وغير كذا مافيه اطيب من قلبه وبيشيلك في عيوونه العسليه ( وغمزلها بخبث ) ..
          حلا نزلت راسها بإحراج ......
          نواف ضحك عليها : المهم قلبي .. بغيت اقولك اني مسافر بعد ملكتك بكم يووم ..
          حلا بتفاجأ : لا ليييييييه مابعد شبعت منك ..
          نواف تنهد : وربي ولا انا بس وش اسوي مابقى للدراسه كثير ..
          حلا : اف ..
          نواف : هههههه يلا مابتفرق معاك (غمزلها مره ثانيه ) بيجيك الي احسن مني ..
          حلا بحياء : لا وربي انت عندي بالدنيا كلها ..
          نواف وقف : ايييه نشوف بعدين ... ايه صح ... ابي جوالك شووي ..
          حلا عقدت حواجبها : ليه ؟
          نواف ابتسم بتوتر : ابي اجرب شي ..
          حلا طلعته من الشنطه واعطته اياه باستغراب ..
          اخذه منها وطلع برى الصاله .. طقطق فيه شووي ومن بعدها رجعلها اياه ..

          ** في نفسه **

          مادري الي افكر فيه صح ولا لاء .. من حقي اسوي كذا ولا اظلمها بلي سويته ..
          بس ماتركولي فررصه .. ولا خيار ثاني .. راح اتصرف من نفسي ..
          ادري اني بجرررحها كثير .. وببجرح كرامتها .. بس غصب عني ..
          ربي يعلم انها عزيزه من معزة اخووها بس مو بيدي ..
          القلب إختار ..!

          طلع لغررفته وفكره تاخذه وفكره تجييييبه ..

          ،،،

          " جده " ..

          جوالها مسكرر من كم يووم .. دموعها مافارقتها ليل ولا نهار من صار الي صار ..
          خايفه .. مرعووبه .. نفسيتها بالحضيض ..
          مو مصدقه الي صار فيها .. ومن اعز انسان على قلبه~ا..
          عمرها ما اختارت ه الطريق ولا مشت فيييه .. هوَ الي جاها وعلقها فيه ..
          استغل قلبها وطيبتها .. استغل مشاعرها وحساسيتها ..
          وبالنهايه حطمها ودمر أحلامها .. كسر قلبها ..
          ما حط أي اعتبار للعشرره الي بينهم .. كل ه الحب كان تمثيل وكذب ..
          وما إكتفى ب هالشي وبس .. حاول يضيعها ويهدم مستقبلها بيده ..
          ماتدري ايش الي منعه يكمل فعلته الشنيعه ..؟!
          يمكن رحمة ربها فيها أنقذتها من الخطه البشعه الي فكر فيها ..
          حاول يتصل فيها أكثرر من مره .. بس خلاص ماعاد فيها حيل تستحمل أكثر من كدا ..
          ماتبغه ترد عليه وتسمع الي ماتتمناه .. إختارت انها تعيش عمياء وصماء ..
          تنسى كل شي ولا تفكر بلي جي .. بتعيش بدون قلب بدون احساس .. ومثل ماتحب تمشيها الحياه تمشي ..!

          دخلت عليها أمها من غير لا تطق الباب والفررحه غامرتها ..
          الإبتسامه مرسوومه على شفايفها وبريق عيوونها كله سعاده ..!
          عقدت حواجبها باستغراب .. لسه باقي للفرح ووجود ..!

          أم سامي جلست بجنبها وباست راسها : حبيبتي انتي .. كيفك ياقلب امك ..
          ميار بصوت مرتجف وتفاجأ شديد : كوييسه ..
          أم سامي : اشبك حبيبتي تعبانه ؟
          ميار هزت راسها بالنفي ..
          أم سامي بفرحه بينت في صوتها : طيب هيا اسمعيني .. ماتصدقي مين الي كلمني قبل شوويه ..
          ميار تنهدت بطفش : مين ؟
          أم سامي : هادي مرت الراهي .. لا وايش كمان طالبه ايدك لولدها ..
          ميار فتحت فمها بصدمه ..!
          هل هوَ تشابه في الألقاب ..!
          ولا كذبه حقيره من كذباته ..!
          أو من كثر ماتفكر فيه إتوهمت ه الإسم ..!
          ايش الي بتسمعه اذنها مو معقووله ..!

          عادت على امها ب تشتت : ايش ... ماما ... مين قلتي اسمها ؟!
          أم سامي هزت راسها بطفش وعادت الاسم بنشوه : اشبك مابتسمعي اقولك مرت الراهي ..!
          ميار عدلت جلستها واثار الصدمه على وجهها الناعم : خير ايش تبغه ؟
          أم سامي : وي يابنت منتي طبيعيه .. اقولك طالبه ايدك .. لولدها أمجد .. لا وايش زوجها كلم ابوكي واخد معاه مووعد ..

          ميار ؟!؟!؟!؟!؟!!!!!!

          أم سامي ضربت ايد بالثانيه : لا حول ولا قوة الا بالله .. اشبك اليوم فاغره .. هههههههه اكيد من الصدمه انا زيك ماتخيلت ناس زي دوول اصل وفصل وفل..............
          قاطعتها ميار وهي توقف : ايش تقولي .. مستحيل اوافق ..
          أم سامي اختفت ابتسامتها فجأه : كيف ؟!
          ميار ودموعها متحجره بووسط عيونها : مني مووافقه لو اموت ..
          ام سامي : يابنت ايش بتخربطي انتي .. احد يرفض ناس زي هدوول .. وبعدين ايش الي ناقصك يختي عشان تررفضي ؟!
          ميار دخلت للحمام وقبل لا تسكر الباب التفتت لأمها والرجفه بصوتها : عارفه ايش يعني مستحيل ؟!
          سكرت الباب بكل قووتها وطاحت ع ألأرض متضايقه ومصدوومه من الي بيصير حوولها ..
          الى متى الدنيا تفاجئها ب صدمات وطعنات ..

          موت سالم الي قتل فيها السعاده .. فراق صاحبتها وأقرب إنسانه لها "فجرر " ..
          أمجد الإنسان الوحيد الي قدر يرجعلها الحياه من جديد .. والي صدمها وجرح قلبها وحَرق امالها..
          ودحين .. جاي يخطبها ؟!
          لعبه جديده ..!
          لسه ما إكتفى بلي سواه ..!
          جاي يكمل عليها ويقضي على بقاياها ..!

          ضربت الأرض بيدها وهي تشهق : حسبي الله عليك حسبي الله علييييييك ..!

          ،،،

          قاعد قدام التلفززيون .. عيونه ع الشاشه وباله بعيد جدا ..
          كل تفكيرره وهمه في أخته .. أو إلي كانت أخته ..!
          عملها النجس .. مصيبتها .. فضيحتها .. عارها ..؟
          كيف بيقدر يمحي ه الأشياء من حياتهم ..
          كيف بيرجع صفحتهم بيضه .. كيف بيسد حلق أي إنسان يفتح فمه شماته فيهم وبتربيتهم الخايبه

          رجع راسه على وررى وطاحت دمعة قهر من عيوونه ..
          عقله مو مستووعب لحد دحين حجم ه المصيبه الي طاحت عليه ..
          ماحد شايل همها غيررره ..
          حتى فراس.. أكبرهم .. الي المفروض يشيل شوويه من ه الحمل الثقيل ..
          عايش حياته ولا همه .. بارد بكل معنى الكلمه .. ولا كأنها أخته وشررفها .. وسمعته الي ضاعت وإنداست ..

          ما فاق من أفكاره الا على ايدها تهززه : بابا فهاد ..
          فهد عقد حواجبه باستنكار وهوا يناظر بإيدها على كتفه : خيرر ..!
          سورياتي " الخدامه " : فين رساله حق انا .. انتا فيه قول بكرا جيب ..؟
          فهد بتأفف >> دا وقتك انتي كمان << : شوفيها ع الطربيزا بالصالوون ..
          سورياتي بابتسامه : شكرا كتير .. الله يخليك هنا انتا ا...........
          قاطعها بمزاج معكر : لا يكتر هررجك يلا انقلعي ..
          راحت عنه وأخذت رسايلها وتووجهت لغرفتها مبسووطه ..
          فتحت الرسايل ب شغف ولهفه ..
          مسكت أول ظررف وطلعت الرساله منه وبدأت تقراها ....!!
          مع كل كلمه ضربات قلبها تزيد .. سطر ورى سطررر .. لحد ما إنتهت وطاحت الورقه من ايدها ..!
          دمووعها نزلت بسررعه وفكها يررتجف ما صدقت الي قررأته ..
          أخذتها مره ثانيه وسارت تقرأ بخووف وقلبها ينتفض بين ضلووعها ..
          تأكدت من الخبر وما ووعت على نفسها الا وهي تبكي ع الارض لحد ما أغمى عليها ..

          ^ الله يمهل ولا يهمل ^.....!

          ،،،

          " الررياض " ..

          دخلت للصاله وهي تدندن بمررح .. مبسووطه لأبعد الحدوود ..
          لسه مو مصدقه الي صار معاها أمسس ..!
          صار لها وهي له .. بيكلمها بالحلال ويشووفها بالحلال ..
          هي ملكه هوو وبس ..؟
          وهو لها للأبد ..
          شعوور حلو ب معنى الكلمه .. كل ثانيه معاه تحسسها إنها طايره في عالم تاني ..
          دووبها مقفله منه والإبتسامه مافارقت شفايفها ..
          لقت فيه أحلامها .. حنون وطيب ومنبهر فيها وفي حبها ..!

          رمت نفسها ع الكنبه وهي طالع أختها البارده .. ولا كأنه أمس كانت ملكتها وليلة عمرررها الي تتمناها ألف بنت .. لا ومن مين .. فيصل الي مية بنت تتمنى توصل لقلبه وتملكه ؟!!

          حركت فمها بتعجب : غرام ..!
          غرام تقلب المجله : همممم ..
          غلا ابتسمت : توني مقفله من حموودي ..
          غرام طالعت فيها : طيب ؟!
          غلا عدلت جلستها واتربعت ع الكنبه : ههههههه والله مبسووطه مووت .. ( قالت بتفكير ) يعني مستغربه انك مو حاسه مثلي ..
          غرام حركت راسها وكأنها تستخف فيها : الله يشفيك ..
          غلا : يووه غروومه ماصارت تراك مملكه امس .. المفروض تكونين اسعد انسانه بالدنيا .. لازم تحببين فيصل فيك .. مايصير ه الاسلوب الجاف الي تتعاملين فيه معه ؟!
          غرام >> ليه انتي تدرين وش سوى فيني .. جرح كرامتي وكبريائي بأي اسلوب تبيني اعامله ؟! << : غلا بليز سكري ع الموضوع وكل وحده حره بتصرفاتها خليك مع ( بتريقه ) حمووووووووووودك .. وخليني بحالي ..
          غلا تأففت و وقفت : نفسي مره احس انك اختي .. ودي بيوم تحاكيني من قلبك تعطيني شوي من وقتك .. تحسسيني انك مبسوطه لي ومهتمه فيني .. ماهمك الا حالك ...

          طلعت من الصاله متنررفزه ..!

          أما غرام تنهدت ومسكت جوالها >> اتصل .. ؟! أعلمه مين انا وش اكوون ؟!
          الإنسانه الي استخف فيها .. الي يحسبها قطعة شطرنج وين ماوداها ترووح ؟!
          انا مو كذا وبتشووف يافيصل << ..
          اتصلت عليه بثقه وشعور غريب جواتها كله تحدي : الووو ..
          طلعلها صووته النايم : مييين ؟!
          غرام ابتسمت بدون نفس وقالت بغنج : صح النوووووم ..
          فيصل عقد حواجبه وعدل جلسته ع السرير : مين معي ؟
          غرام مثلت التفاجأ : يووه امداك نسيتني .. انا .. غرام ..
          فيصل بعد الجوال عن اذنه وناظر الشاشه >> اف لو ادري انه انتي مارديت ؟! << كمل يجاملها : هلا شلونك ؟!
          غرام بلعت ريقها : تمام وانت ؟!
          فيصل ميل فمه باستهزاء : احد يسمع صوتك ويكون بخير .. ههه اقصد مايكون طاير بالسما ..!
          غرام انقهرت منه بس كملت طبيعي : امممم طيب .. شلونك بعد امس ان شاء الله ماتعبت ؟!
          فيصل تأفف : لا عادي ..
          غرام : اوكي بس حبيت اسلم عليك واتطمن ..
          فيصل بدون نفس : مشكوره .. تبين شي ؟
          غرام : سسسلامتك فصولي ..
          فيصل >> ياكرهي لك كل شي منك احسه مقررف << : الله يسلمك .. باي ..
          سكر بوجهها وتركها حايسه بأفكارها .. كيف بتخليه يندم على كل شي سواه فيها ..
          وكل جرح محفوور في قلبها ب سبايبه ..!

          ،،،

          جالسه بالصاله مع أمها وأختها والابتسامه شاقه حلقها ..
          وكأنها نست كل هموومها وايامها المرره ..
          خلاص راح تبدأ من جديد وبتنسى الي راح ..
          أهلها هم كل شي بالنسبه لها ودامها رجعتلهم بترمي الدنيا والي فيها ورى ظهرها ..!

          ابتسمت وهي تصب الشاهي : يمه ماقلتيلي وش مسويه نوره مع زوجها ؟!
          ندى بلقافه : والله تقول انه مو مقصر معهم وشايلهم على كفوف الراحه ..
          نوف ضحكت من زمان على ندى ولقافتها : واخبارهم هناك متى كلمتووهم ..
          أم نوره : والله امس كلمتها وقالو إن نجود بالمستشفى وسوت العمليه .. الله يستررر ..
          نوف تعكر مزاجها أول ماطرى إسم نجود : اها .. سوولها العمليه ؟!
          ندى : ايه بس مابعد تظهر النتيجه ..
          نوف هزت راسها وما تكلممت ..
          أم نوره : الا قوليلي يمه مين هي صديقتك الي كلمتيني عنها ..
          نوف ابتسمت : فرح فديتها وربي ماقصرت معي حتى بأبسط الأشياء ..
          ام نووره : الله يحفظها بنت اصوول .. هي الي زارتنا هذيك المره ..
          نوف : ايه يم،ه ( وقفت بسرعه ) ايه ذكرتيني بتصل عليها وابشرررها ..
          ام نوره ابتسمت من قلب .. ماتدري كيف طاوعها قلبها وسوت في بنتها كذا ..
          دحين بس عرفت قد إيش نوف غاليه على قلبها ولها معززه خاصه عن بقية أخواتها ..
          >> الله يلعن الشيطان الي خلاني اسوي كذا الله يلعنه << ..!

          راحت تجري لشنطتها ودقت على فررح بحماس وفرحه غامرتها : الووو هلا قلبي ..
          فرح ابتسمت باستغراب على فررحة صديقتها الي بينت من صوتها : اهلين نووفه ..
          نوف : شلوووونك ؟
          فرح طالعت في جود الي قاعده على اعصابها من يوم كلمت الزفت رابح : بخير انتي كيفك ؟!
          نوف : اه ياقلبي وش اقوولك مابتصدقين ..
          فرح اتسعت ابتسامتها واستأذنت من جود وخرجت برى الغرفه : اشبك قووووووولي ؟!
          نوف : امممم (قالت بتريقه تقلدها ) حزززززري ..!
          فرح : ههههههه اممممم ايش هيا قولي ..
          نوف : طيب اتحداك انا وين ؟!
          فرح بتفكير : امممم في شقتك ؟!
          نوف : ياشينك لا صرتي غبيه انا كل يوم بشقتي وش الي تغير ؟!
          فرح فتحت فمها أول ما إستووعبت : لا تقوووووولي ؟!
          نوف هزت راسها بحماس : ايييه فرووحه انا عند امي .. اخيرررررررا ..
          فرح دمعت عيونها وقالت بعدم تصديق : تتكلمي جد ؟
          نوف : ايه وربي .. ووواه يافرح ماتتخيلين شكثر مبسووطه ..
          فرح بتلعثم : يعني .. امم خلاص .. رجعتي ... يعني كل شي رجع زي اول ؟!
          نوف : واحسسن بعد ..
          فرح : ياي فله .. الحمد الله يارب الحمد الله .. والله مني عارفه ايش اقلك فرحتيني وربي فرحانتلك موووت ..
          نوف : فديتك ياقلبي والله انا الي مادري شلون برد جمايلك علي انتي و... ف....فراس ..
          فرح ابتسمت بهدوء : ولو ياقلبي عيب عليكي تقولي كدا احنا اكتر من اخووات .. وطمنيني كيفها مامتك واخواتك كلهم ( قالت بتردد ) و..نجود..!
          نوف : بخير الحمد الله ...... نجود ونوره مابعد رجعوا من برى ..
          فرح : اها.. طيب ياقلبي والله مبسووطه عشانك .. (ابتسمت بخبث ) ولازم افررح فراس كمان ..
          نوف ابتسمت باحراج : الله يسسلمك .. بس مادري مره منحرجه من اخووك .. ثقلت عليه كثير ..
          فرح : يووه نوفه كم مره اقلك بلاشي دا الكلام .. بالعكس انا متاكده انو حيفرحلك زيي بالضبط واكتر كمان ..
          نوف مافهمت قصدها ولا لإيش حابه تووصل : فديتك والله .. اقولك انا الحين بسكررر مره مشتاقه لامي .. اكلمك بعدين ..
          فرح : اوكي بس ماقلتيلي حتنامي عندهم الليله ؟
          نوف : ايه ومن باكر ان شاء الله بجيب اغراضي من الشقه ..
          فرح : اوكي حبيبتي الله يسهل عليكي انا حرجع اكلمك بكرا ان شاء الله .. يلا باي ..
          نوف : باي ..

          سكررت منها ورجعت للغرفه ..

          طالعت فيها لساتها على حالتها .. خايفه وترررتجف ..
          قربت لعندها وابتسامه صفره مرسومه على شفايفها : خلاص ياجود كم مره اقلك انو كل حاجه بتمشي زي ما انتي تبغي .. ورابح محا يلمس منك شعررره ..
          جود هزت راسها بعدم اقتناع ....؟!
          فرح : وبعدين مره عتبانه عليكي من جد مالك داعي ؟
          جود رفعت راسها بتفاجأ : ليييييه .. لا يكون مصدقه اني اسوي شي زي كذا ؟
          فرح : لا لا انا عارفتك وواثقه فيكي .. بس ليه ماقلتيلي من اوول ؟! كان ممكن نحل الامور بطريقه تانيه الله يهديكي ..
          جود ودموعها بطرف ررمشها : والله كنت خايفه .. مابي احد ياخذ عني فكره شينه .. انا مستحيل اسوي كذا وربي ..
          فرح مسحت على ظهرها وضمتها : انا عارفه وصدقيني محايسوي شي .. انتي اهداي وان شاء الله خيررر ..
          جود رفعت راسها بحسرره : حتى امي مادري وش فيها صارلها اكثر من اسبوعين على هالحال .. مكسرره وتعبانه حتى الاكل تتغصب عليه والله مادري شسوي بعمممري ..!
          فرح حست بضيقه على حال جوود .. رجعت ضمتها بقووه : خلاص حبيبتي ربك كرريم .. مافيها الا العافيه ان شاء الله ..

          سكتت لدقايق .. ومن بعدها ابتسمت : ايش رايك ننزل لها تحت .. شوفتك حتخفف عليها كتير ..
          جود هزت راسها ودموعها على خدها ..
          فرح : يلا قومي غسلي وشك وانزلي .. انا سابقتك اووكي ..!
          جود : اوكي ..


          .
          .

          إنتهىا الباإرت ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75


            //،/ الجزء السابع والعشروون /،//



            الثلاثاإء / 9:00 صباحا ..

            "جده" ..!

            قاعد بالكراسي الموجووده في الممرات ويلعب في جواله بطفشش ..
            دحين هادي ووقتها ؟!

            رفع راسه على صوت الدكتور طالع من الغررفه : هلا اخووي ..
            فهد وقف : ايوا دكتور ايش فيها ؟!
            الدكتور هز راسه بأسى : صدمه عصبيه ..
            فهد عقد حواجبه : كيييف ؟!
            الدكتور : الظاهر الصدمه قوويه جدا والى الان مغمى عليها ..
            فهد ضرب ايدينه ببعض : اشبها دي كمان ؟
            الدكتور : اخوي ايش الي صارلها بالضبط قبل لا تنقلها لهنا ؟!
            فهد هز راسه ب جهل : والله مادري ما دريت الا دوبي ونقلتها بسررعه .. كان مغمى عليها في غررفتها ومحد داري عنها ..
            الدكتور هز راسه بتفهم : الظاهر انها من البارح على هالحال ..
            فهد : امممم طيب وحالتها صعبه ؟!
            الدكتور : لا الحمد الله ماتوصل لمرحلة الخطووره بس ركبنالها المغذيات وبنعطيها الإبرر وننتظر متى تتحسن حالتها ..
            فهد تنهد : طيب وبتطوول هنا ..!
            الدكتور هز كتوفه : والله مادري يا اخوي لكن تقدر تروح واي شي يصير معانا نتصل عليك ..
            فهد هز راسه : طيب انا مظطر اطلع دحين ؟
            الدكتور ب شك : طيب اخوي تقدر تترك ارقامك عند الريسبشن واي تطورات بنبلغك على طول ..
            فهد : مشكور دكتور ماقصرررت ..

            ترك ارقامه عندهم وطلع من المستشفى مسستغرب ..!
            ايش هالمصيبه الجديده ..؟

            رجع للبيت وتوجه لغررفتها على طوول ..
            اكيد فيه سبب ورى ه الصدمه المفاجأه ..!

            انتبه بالأوراق متناثره ع السرير .. ماإنتبهلها وهوَ ينقلها للسياره مع الرربشه ..

            الرسايل الي أخذتها أمس .. اكيد فيها اخبار سيئه وصلتها ل هالمررحله ..
            ماقدر يقرا ولا حررف من المكتوب .. بس اخذها معاه ويشوف ايش بيسوي بعدين ..

            قبل مايدخل غررفته .. وقف لثواني قدام باب غررفتها ..
            متردد يدخل أو لاء ..!

            خلاص ماعاد فيه حيل يتحمل اكثر من كدا ..
            ولا يبغه يشوف أحد .. الي صار صار .. هذى واقعه ولازم يعيشه ..

            ضرب الجدار بإيده وحواجبه معقووده ب قهرر ..
            راح لغررفته ورمى نفسه ع السرير .. يتمنى لو ينام وما عاد يصحىىى ..
            يعيش بهذاك العالم بعيد عن كل شي ..

            غمض عيوونه وحاول يستررخي قد مايقدرر من البارح ماحط راسه ع المخده ..!

            ،،،

            طلعت من غررفتها بعد ليله كلها دمووع واهات ..
            نزلت للمطبخ وقلبها مازال يرررجف ..
            أول ماشافت بوجهها .. ابوها يفطر على طاولة الطعام لحاله ..!

            فز قلبها واتسارعت أنفاسها .. ماتبغاه يشووفها ولا يكلمها بالمووضوع ..

            حاولت تختفي بسررعه وتطلع لفووق بس صووته وقفها : صباح الخير ياست البنات ..
            عضت شفايفها بقهرر ولفت عليه : صباح النور بابا ..
            أبو سامي باستغراب : اشبك شارده على فووق ولا ماشفتيني ؟
            ميار ابتسمت بارتباك وقربت عنده : اسفه ياغالي مانتبهتلك ..
            ابو سامي : مو مشكله حبيبتي تعالي افطرري ..
            ميار : ا .. مالي نفس ..
            ابو سامي ابتسم : افا.. تعالي ونسيني ع السفرره مافيه غيرك..وكمان بكلمك في موضوع مهم ..
            ميار قبضت على ايدها بقووه وجلست ع الكررسي بصمت ..
            بدأت تاكل .. أو تتظاهر بهالشي ..... لحد ما بدأ كلامه ..

            ابو سامي : شوفي يابنتي .. ماشاء الله عليكي كبرتي واحلويتي وكامله والكامل وجه الله .. والف مين يتمناكي ..... وبدون مقدمات بقولك اتقدملك واحد ولد عايله واخلاقهم معرووفه ..
            ميار >> مرره الأخلاق مقطعه بعضها << ..!
            ابو سامي كمل بابتسامه واسعه : وماشاء الله عليه مو ناقصه شي .. ولد عز وشهاده ومستوى ..
            انتي ايش رايك ..؟
            ميار وقفت ورجلها ترتجف : بابا .... انا كلمت امي في دا الموضوع البارح .... وهيا عارفه ردي
            ابو سامي : هيا قالتلي بس انا ما اشوف انو فيه سبب يخليكي ترفضيه .. ياقلبي اقعدي مع نفسك وفكرري برواقه محنا مستعجلين .... استخيري وان شاء الله خيرر ..
            ميار هززت راسها بهدوء وطلعت لفووق بدون أي كلممه ..
            وبمجررد إنها سكرت باب الغررفه عليها رجعت لنوبتها في البكاء والي ماتوقفت من أمس ..!

            ،،،

            " الررياض " ..

            الغررفه محيووسه والدنيا مقلووبه عندها ..
            الملابس والأكياس في كل مكان ..!
            تلبس هذا وتقيس هذا ..

            جلست ع السرير تطالع حوولها بضيقه ..
            رفعت كاتلوج الفساتين وتطالع فيه ب دوون نفس .. اساسا ما بيمدي تعمل شي ؟!
            إتفقت مع ساره البارح تمررها الصباح ويختاروا الفستان عشان يمديه يخلص بأقرب ووقت ..
            5 أيام تفصلها عن ليلة عمرررها .. الليله الي تمنتها كثيرر بس .. مع إنسان ثاني ..

            تنهدت وبدأت تلم الأغراض بالكيس .. الي تبي ترجعه والي تبدله والي ماعجبها ..
            في رأسها مليون ألف شغله لازم تخلصها ..

            دق جوالها ورفعته بعد ما شافت الررقم : هلا وينك ماتردين من امس ؟
            فرح : سووري ياقلبي والله مانتبهت للمكالمات الا اليووم ..
            حلا : اووكي مو مشكله .. شلونك ..
            فرح : بخير الحمد الله .. انتي كيفك لا يكون صحيتك من النوم ؟
            حلا : لا لا من زمان صاحيه .. وش مسوويه ؟
            فرح : ماشي حالي .. انتي قوليلي ايش بتسوي على ملكتك ؟
            حلا تنهدت : مادري والله ان راسي في رجوولي .. امي تكفلت بالقاعه والتجهيزات وانا بكمل اغراضي .. واليوم بروح اسوي تنظيف بشرره واختار الفستان والى مالا نهايه ..
            فرح ب حسره : والله مره مايمديكي .. وكمان متى بتتوزع الدعوات وبيخلص الفستان و .....
            قاطعتها : اهئ تكفين لا تذكريني حدي متضايقه ..
            فرح : طيب ولا يهمك .. ايش رايك تطلعي انتي تعملي التنظيفات والشغلات هديك وانا والبنات نكملك اغراضك .. والفستان أول ماتطلعي من هناك نروح للمشغل ..
            حلا جلست ع السرير بحيره وشتات : ماني عارفه وربي .. بس من جد محتاجتلكم مره مابيمديني ..
            فرح : لا تشيلي هم حياتي متى تبغيني اجيكي ؟
            حلا : اممم انا بطلع الساعه ثتنتين مع ساروونه بتمرني ..
            فرح : طيب اجيكي على 1 ونطلع سوى ايش رايك ؟
            حلا : اووكي .. وجود بعد كلمتها أبي اخبررها بس مادري وش فيها مطنشه ..
            فرح >> ياقلبي عليها والله شايله هم اكبر منها << : اممم خلاص انا اشوفلك اياها اذا تقدر تجي بجيبها معايا ..
            حلا : اووكي تسلمين .. يلا ما اطول عليك ..
            فرح : باي ..

            سكرت منها وطلعت من الغررفه بسررعه ..
            دخلت لغررفة فراس من غير لا تدق الباب : فراس قوم بسرعه قووم ..
            فراس يتقلب ع السرير : هممم اشبك ..
            فرح بتوتر : قوم قلي ايش سار معاك بسرررعه ..
            فراس تأفف وغطى وجهه باللحاف ..
            فرح ضربته على ظهره بقووه : قوووووم ..
            اتربع ع السرير بانزعاج : خير ايش دي العيشه ماقدر انام ليله زي الناس ..!
            فرح : مو وقت نومك دحين ... طمني ايش سار ؟
            فراس تثاوب : اليوم بيكلمني حميد ..
            فرح : هوا لسه حيكلممممك .. فراس باللهِ قوم شوف ايش حصل معاهم لا تخليني قاعده على نار ..
            فراس نزل من السرير ونفسه يلطشها : خلاص خلاص باخدلي شاور واكلمو ..

            طلعت من غررفته وايدها على قلبها .. حتى نومها كله قلق ولا ارتاحت ..

            مشكله في مششكله ..!
            انتهت من مشكلة نوف واتصلحت الاوضاع عندها .. وخربت من جهه ثانيه ..!
            جود ومصيبتها .. وحلا والحوسه الي هيا فيها ..

            غيررت بيجامتها وجلست على طرف السرير : اقوولك فجووره ..
            فجر وهي تربط شعرها قدام المرايا : هلا ..
            فرح : اممم صاحبتي ملكتها الأحد .. وحايسه مسكينه .... انا بروحلها اليوم اساعدها ايش رايك تجي معايا ..؟
            فجر : صحبتك مين ؟
            فرح : حلا ؟! ماتعرفيها بس مرره عسوله وحتحبيها هاه ايش قلتي ..
            فجر ابتسمت : ارووح ايش ورانا ..
            فرح بادلتها الإبتسامه : اووكي .. وفهد كلمتيه ؟ ايش مسوي مع البنات ؟
            فجر : ايوا كلمتو البارح .. كلهم تمام الحمد الله ..
            فرح : وكلمتي فدووه ؟!
            فجر : اممم لاء قلي نايمه ..
            فرح ب شك : والله مادري هدولا ايش وراهم .. وبالذات فدووه الي متغيره مليون دررجه ..
            فجر : ماعليكي انتي تحبي تووهمي نفسك بدي الاشياء .. من يومك كدا تجيبي الغلب لنفسك .. مافيها الا كل خيررر بس لا توسوسي ..
            فرح بعدم اقتناع : طيب طيب ..!

            ،،،

            " ألمانيا " ..!

            تطالع فيه بتساؤل ..
            مو عارفه كيف تكلمها .. راح تتقبل منها الكلام ولا تنفجر في وجهها كالعاده ..
            هز راسه يطمنها واشرلها تروحلها ..

            ابتسمت ب حزن وقامت ناحية السرير : حبيبتي نجوود ..
            نجوود .............
            نوره جلست جنبها ع الكررسي : اليوم بتطلعين من المسشتفى ..
            نجوود ..............
            نوره تلعب في اصباعها بتوتر : خلاص ياقلبي هذي حكمة ربي لا تعترضين .. طيب مو احسن من انك ماتشوفين شي .. وتعيشين عمياء بقية حياتك ..!
            نجود بهدوء غريب : يعني عادي لو اكون عووره ؟؟
            نوره ابتسمت : حبيبتي كلنا نحبك وكلنا معك .. والي صار اختبار من رب العالمين لازم تحمدينه على بصررك الي راح ثم رجعلك .. و.........
            قاطعتها ب ملل : مو مهم الحين متى بطلع ؟
            نوره طالعت راشد ورجعت طالعت نجود : الحين اذا ودك ..
            نجود نزلت من ع السرير ودموعها بطرف رمشها : زين ..
            دخلت للحمام .. وقفت قدام المرايه وتطل في وجهها ..
            اثار العمليه مبينه على وجهها وحول عيونها .. الفرق واضح بين العينين ..
            شكلها تحوول ل بشاعه وقررف من بعد ماكانت كلها انثويه ونعومه ..
            شكلها يكسرر الخاطر .. كل الناس راح تناظرها بنظرات شفقه ..
            نزلت دمووعها حارقه على خدها .. بكت بصووت عالي ..
            هذا نصيبها من الدنيا .. وهذي عقوبة افعالها الحقيره ..

            جاتها فررص كثير .. انها تغير من نفسها ومن حياتها..
            بس هي اختارت ه الطريق وكملت فيه ..
            لازم تستحمل نتايج القذاره الي كانت عايشه فيها ..
            دحين بس حست انها ناقصه .. في كل شي ..!
            شرف .... ومنتهي ..
            دين .... ولا تعرف طريقه من وين ..
            اخلاق وسمعه .... تخجل انها تعترف فيها ..
            حتى شكلها .......... أصبح بشاعه ..

            كل شي بحياتها إنتهىا .. ماعاد لها أي امل بهالدنييا ..

            ضربت ع المغسسله بقووه لحد ماحست عظامها اتكسرررت : اكرررررررهك اكررررررهك ..
            حقيررره وبتظلين طول عمررررك كذا ( ضربت وجهها بقوه) مووتي احسن لك موتي اريح لك مووووووتي يانجسه موتي ..!

            جاها صوت من خلف الباب : نجوود وش فيك .. اطلعي لا تصيحين بالحمام مو زين ..
            نجود بانفعال : انقلعي اتركيني بحالي ابي امووت ( بشهقات عاليه ) تكفون اذبحووني مابي اعيش كذا مابي ..
            راشد قام من مكانه وهو يهز راسه بأسف وقال بهدوء : نجود .. اخرجي من الحمام .. خلينا نتفاهم .. لا تيأسي من رحمة ربك ...!

            نجود ضربت الباب بقووه وصرخت : انقلعوو خلاص لا تحاكووني .. تتكلمون كأنه يهمكم .. ماتدرون عن شي ماتحسوون بشي .. اكرهكم انانيين روحوا خلاص..
            راشد سحب نوره من ذراعها ولفها عليه .. هززه منظر الدموع على خدها والألم الباين بعيونها : نووره المفروض تكوني اقوى من كدا .. نجود محتاجه لقووتك ووقفتك جنبها .. لا تبكي ربك كررريم .. وكل دا طبيعي نتيجة الي حصلها مع الايام بتتعود وكل شي بيهوون ..

            نوره زادت في بكاها لحد ما إرتمت بحضنه وانفجرررت ..
            راشد ابتسم بهدوء وهو يمسح على شعرها : خلاص ياقلبي ..

            رجعوإ للشقه من بعد محاولات وصراخ وتهديد عشان تطلع نجود من الحمام ..

            دخلت لغررفتها وهي لسه دايخه وخطواتها مترنحه .. لسه ماتشوف كويس .. وراسها يلف ويدووور .. سكرت الباب على نفسها بقووه وارتمت على سريرها ..

            أما هوَ برى .. حط الشنطه قدام غرفتها وجلس بجنب نوره ع الكنبه ..!
            نوره بتردد : متى بنرجع ؟!
            راشد تنهد : الجمعه ان شاء الله ..
            نوره هزت راسها مؤيده وكملت بقلق : تهقى حالتها كذا بتطوول ..
            راشد عقد حواجبه وابتسم : ايش قلتي ؟!
            نوره ارتبكت : اممم .. يعني بتطول وهي على ه الحاله ..
            راشد يلطف الجوو : هههههه لاء ابغه الكلمه الأولى ..
            نوره ضحكت بخفه : تهقى ؟!
            راشد : ووه يالبيه .. تجنن منك ..
            نوره نزلت راسها بخجل : تسسسلم ..
            راشد : ربي يسلمك .. اممم ايش رايك تاكلي شكشوكه من ايدي ..
            نوره : هههههههه شكشوكه مره ثانييه ..
            راشد : يسعدلي الضحكه يارب .. ماعليه خليني اجرب يمكن ازبطها ..
            نوره ابتسمت : طيب ليش لاء ..
            راشد وقف وسحبها معاه : تعالي لا أحرق المطبخ ..
            وسعت ابتسامتها وهي تمشي معاه >> الله لا يحرمني من طيبتك وحنانك << ..!

            ،،،

            دخلت للمستشفى وعلى شفايفها احلى إبتسامه ..
            أخيررا رجعت حياتها زي اوول .. ويمكن أحسن ..!
            أختها قريب بترجع وبتكمل فررحتهم ..
            صح هي ماراح تترك نجود في حالها وبتطلع من عيونها كل عمل قذرر سوته ..
            بس راح تتصرف ه المره بطريقه عقلانيه وتترك التهوور الي مافادها بشي الا ضرّها ..

            حطت شنطتها ع الطاوله وفسخت عبايتها .. التفتت بتحطها بالررف بس طاحت عينها عليه..!
            دووبه داخل للمستشفى وبعيوونه لمعة حززن .. ماتعرف ايش سببها ..
            معقووله لهالدرجه متضايق عشانها ..
            حتى الضحكه ماعادت تشووفها منه .. معقوله رفضها سبب له كل ه الحزن والألم ..
            بس بعيوونه شي ثاني .. شي ماتعرفه .. تحس بداخله بحر من الهمووم ..
            تنهدت وشالت عينها من عليه قبل لا ينتبه لها .. اصلا ماعاد يكلمها ولا يطالع فيها ..
            يحاول يتجاهلها ويشيلها من باله ..
            ردها كان صدمه قويه بالنسبه له .. صحته على نفسه وأحلامه الي كان عايشها ..
            بيرجع لزوجته وعياله حتى لو ماهو لاقي الراحه بقرربهم ..
            بيصبر يمكن الله يعووضه ..!

            مسكت القلم وبدأت ترتب اشغالها وتهتم ب علمها .. لازم تنساه ولو شووفته تحيي قلبها ..
            بتهني عينها فيه من بعيد .. بتعتبره حلم بعيد مستحيل تووصله ..
            بتعيش الفرحه المقتووله وتوهم نفسها بوجود الحُب ..!

            طالعت ساعتها ورجعت عينها للملفات الي قدامها >> لازم اخلص واروح أجيب اغراضي ..... واسلمهم مفتاح الشقه ..! <<

            ،،،

            ع الساعه 12:30 ..!

            قاعده بغررفتها وتكلم جووال .. قلبها يضررب بقوه وهي تسمع كلام فررررح ..
            جود بصوت مرتجف : يعني شلوون ..؟
            فرح : زي ما اقوولك هوا بالمستشفى ..
            جود نزلت دمعتها : ياربيه وش الي يصير معي .. طيب الحين اخوك وش بيسوي ..
            فرح : ماعليكي اصلا ماضرربوه ولا قربوا ناحيتو .. بس خلوه يعمل حادث بطريقه غير مباشرره
            جود بلعت ريقها : يعني شلون فهميني اكثر ؟!
            فرح : انا اقولك اسمعي .. واحد من اصحاب فراس طلع ورى رابح بشاحنه كبيره .. حد عليه وبهدلو بالنهايه صار يمشي قدامو ووقف فجأه ..... والزفت رابح دخل في ظهر السياره يعني حادث محتررررم ..
            جود غمضت عيونها ولساتها ترتجف : طيب يعني لو عرفوا بلي سواه اخوك ؟!
            فرح : مين حيعرف ياهبله وبعدين المنطقه كانت فاضيه وبالليل محد داري .. لا تشيلي هم هيا شوفي ابغاكي تنبسطي على قد ماتقدري لا تخليني اجي اهبدك ..
            جود تنهدت : أي فرح الي تتكلمين عنه .. بعيش طول عمري شايله ذنبه ..
            فرح : انتي هبله ؟ يعني هوا الي كان حيسويه فيكي مو حرام ؟! كان حيهدم حياتك ويخرب عيشتك اشبك انتي اصحي .. لو ماعملنا كدا كان رحتي في ستين دهيه .. للضروره احكام ياماما خلي تهديدو وخباثتو تنفعو ..
            جود : طيب لو مأت ؟!
            فرح : ينحرق كمان ايش عليكي منو .... اقول اسمعي حأمرك دحين ونطلع لبيت حلا ..
            جود : ليه ؟
            فرح : مسكينه راسها في رجولها بنروح نساعدها تخلص تجهيزاتها ..
            جود عقدت حواجبها : وش تجهيزاته ؟!
            فرح بتفاجؤ : ملكتها الاحد اشبك ؟
            جود بصدمه : وشووو ؟
            فرح : انتي كدا خليكي ماتدري عن الدنيا .. ابوها حدد يوم الملكه الاحد ومسكينه مابيمديها ..
            جود لسه مو مستوعبه : واعليا عليها بعد قلبي .. خلاص زين مرريني ولو انه مالي نفس ..
            فرح : حبيبتي اسمعي كلامي وانسي .. خلاص اعتبريه ماضي وانتهى .. ماعاد راح يررررجع .. اهم حاجه خليكي في نفسك وانبسطي مايسير الي بتسويه .. هادا وانتي ماغلقتي ال18 وشايله على كتوفك كل دي الهموم بكرا ايش حتسسوي .. ؟!
            جود هزت راسها ومن جووه قلبها يرجف : معك حق ... طيب ونوف ؟!
            فرح : كلمتها قبل شوويه وقالت مروني المستشفى واغراضها ب (عضت على شفايفها وسكتت )
            جود : اغراض وشو ..
            فرح كرهت نفسها على زلة اللسان دي : هاه لا ولا شي .. يلا خليكي جاهزه .. باي ..

            رمت الجوال ع السرير وقامت تغير ملابسها ..
            نزلت للصاله وفجر وراها ..

            أم فراس ب تعب : على فين ..؟
            فرح : بروح عند صحبتي مع فجووره ..
            ام فراس : اها اوكي انتبهو لانفسسسكم ..
            فرح وهي تلف الطررحه : ان شاء الله ... فين فراس ؟
            فجر : في السياره بررى ..
            فرح : اوكي باي مامي ..

            ركبوإ السياره وانطلقووإ ..!

            ،،،

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              " جده " ..

              نززلت الدرج خطووه خطووه .. ملت من غررفتها من السجن الي محبووسه فيه ..
              كفايه عليها الشهور السووده الي قضتها بالمستشفى تكلم خيالها زي المجانين ..

              دخلت للصاله وايدينها ترتجف .. خايفه من ردة فعل اخوها وابووها لما يشوفوها ..!
              هل بيقبلوها بينهم زي زمان ..؟!
              بترجع دلووعة البيت وشمعته ..؟!

              غمضت عيونها تهدي حالها ومن بعدها دخلت : الس ....س ..لام ..ع .....ليكم ..
              سامي رفع عينه بسررعه اول ماسمع صووتها ..
              عقد حواجبه ومارررد ..!

              جلست على اقرب كنبه وعيونها في الأررض ..
              خايفه من ردة فعل سامي .. صح مرات يكون حنون معاها وقت لما كان يزورها في المسستشفى ..
              بس ماتدري هل قلبه من جووه راضي عنها ولا شايل عليها ..؟!

              ترك الكتاب الي بإيده ومشى بيطلع من الصاله .. مخنووق حده ..!
              بس وقفته ايدها تقبض على ايده بقووه ..
              لف عليها .. طالع عيوونها الي ترتجيه يسمعها ..
              سحب ايده بقوه وكمل طرريقه ..!

              مشت وراه بسرعه ووقفته ب صمت ..
              ظل يطالع فيها .. يتأمل ه الوجه الي اشتاقله .. واشتاق لروح صاحبته ..
              مها بصعوبه : لس..سه زعلان ؟!
              سامي ...............
              مها نزلت دموعها ومسكت ايده بقوه تبووسها : الله يخليك سامحني .. والله مادري ايش الي وداني لدا الطرريق .. انا اسفه ياسامي والله كنت غافله والله ..
              سامي مسك دمووعه لا تطيح .. سحب ايده منها وهو يحاول يقتنع بالفكره الي في باله >> انتي مالك ذنب عارف وربي .. واعرف فرح وعمايلها .. لابغت تجيب راس احد تجيبووو .. هادي ابليس بكبروو .. عمرها محاتبطل طبع الحقد والانانيه الي فيها << ..

              مها بترجي : سامي الله يخليك لا تسكت .. العن ابو شكلي بس لا تسكت كدا ..

              سامي ب قهر رفع ايده وصقعها كف .........!!

              رفعت عينها عليه والدموع بووسطهم .. بلعت ريقها بصعووبه وهي تلعن نفسها مليوون مره ..
              من حقه يسوي اكثر من كدا .. بس ماتقدر على زعله .. سامي بالدنيا كلها ..
              وليه مافكرت فيه لما كانت بتتعاطى ه السم .. ليه مافكرت في اهلها وايش ممكن يصيرلهم بسببها ..
              ضيعت كل شي حلوو من يدها .. حتى ايامهم الحلووه انداست ماعاد في ماضيها الا ه النقطه السوووده ..!

              ما إستحمل يشووف دموعها وحززنها العميق ..
              يستحمل أي شي .. الا دموع اخووواته .. سحبها لحضنه لا شعووريا ونزلت دمووعه ..!

              أما هي .. فجرت على صدرره دموع الظلم والندم الي حابستها من أيام ..؟؟؟!

              ،،،

              جالس قدام باب الغررفه .. حتى النومه ما إتهنى فيها ..
              باله مشغوول ب أكثر من شي ..!

              ينتظر الانسه سورياتي تفوق من صدمتها عشان يقدر يتفاهم معاها ..
              حط الاي بوود بإذنه يشغل باله عن الملل الي يحسه ..

              حس على هززت الجوال بجيبه طلعه بسررعه .. جوال فدووه ..!

              من زمان ينتظر أي اتصال عليه .. او أي دليل يثبت شكووكه ويحطلها حد ؟

              ظهرله الإسم من جديد " حُ بي " .. هذي صديقة فدوووه ..؟

              رد عليها : الو ..
              الطرف الثاني : .........
              فهد ب تساؤل : رندا ؟!
              رندا فز قلبها ..............
              فهد : الووو معايا انتي ؟
              رندا بتردد : ا .. ممكن اكلم ... فدوه ..
              فهد : طيب لا سلام لا كلام على طول فدووه ؟!
              رندا بإحراج : السلام .. ع.ليكم ..
              فهد : وعليكم السلام ......
              رندا : اممم .. ممكن ؟
              فهد بإستخفاف : لاء معليه مرتبط ..
              رندا عقدت حواجبها : ايش ؟
              فهد : ولا شي .. وبعدين مو قلتلك انسي دا الرقم وصاحبته ..
              رندا بإصرار : مستحيل .. وابغه اكملها ..
              فهد : لا ياشيخه هاتي كفين بس .. يابنت الناس قلتلك خلاص انسي دا الشي مو كل كم يوم وانتي داقه تسالي عنها ..؟
              رندا : طيب ليه تسوي كدا ؟! مو حرام عليك ؟!
              فهد رفع حاجبه : لا والله ... مسكينه اترني ظالمها ..؟!
              رندا : تبغه تتريق بكيفك .. بس انا لازم اكلمها .. ولا اجيها البيت ..
              فهد ميل فمه باستهزاء : تعالي ..
              رندا : هيا فينها ؟
              فهد تأفف : بالبيت وحابسها هاه عندك شي ؟
              رندا : من جد ماتخاف ررربك .. انا راح اجيها البيت ..
              فهد : اها والي هيا سووتو كلو خوف من ربي يعني ؟!
              رندا : قولتلك هيا ماعملت شي .... الي صار مو بيدها ..
              فهد : وايش الي يخليكي متأكده ؟!
              رندا : اممم .. بس كدا
              فهد : بس كدا ؟! فين اصرفها دي ؟! اقوول اعقلي وخليكي في بيتك فدووه انسيها ..
              رندا : اوكي اوكي ..
              فهد : اصغر عيالك تسكتيني ...... واسمعي .. اياني واياكي احد يعرف بلي صار فاهمه ..
              رندا تنهدت : مني نذله عشان افضح في صحبتي ولو ابغه اعملها كان عملتها من زمان من يوم عرفت عن حملها ..
              فهد بتريقه : اووه ماشاء الله .. طيب يالمخلصه ماني فايقلك .. مع السلامه ..

              سكر في وجهها وهوَ مبتسم .. دخلت راسه بقووه ..
              وعنده البنت ماتجي بالكلام الحلووو .. ماتجي الا بالعين الحمرررره ..!

              طلعتله الممرضه من الغررفه وهي تأشرله انه يقدر يدخل دحين ..
              فهد : فاقت ؟
              المررضه : ايوا تقدر تدخل ..

              دخل عليها وشافها متمدده ع السرير ب تعب وعيونها تتلفت يمين ويسار تستكشف المكان الي هي فيه ..

              قرب ناحية السرير : سوورياتي ..
              سورياتي انتفضت وبققت عيونها : بابا فهاد فين انا ؟
              فهد جلس ع الكرسي الي قبالها : في المسستشفى ..
              سورياتي : اوووووله .. ( سكتت وهي تفتكر ألي صارلها امس )
              كملت ببكاء وصوت متقطع : بابا .. انا لازم ايسافرر ...... ايبغه ايسافر بابا دهين ..
              فهد عقد حواجبه : اشبك تبكي ايش صاير ؟
              سورياتي تضرب على راسها بحسررره : ولد مال انا في مستشفى سوي حادس .. وزوج انا في مووت بابا في مووووووت ..
              فهد هز راسه بأسف : لاحول ولا قوة الا بالله ..!
              سورياتي تكمل : والله انا ايبغه مووت بابا .. لازم ايشووف ولد انا لازززم ..
              فهد : خلاص خلاص بسفرررك بس لا تقعدي تتبكبكي ..
              غطت وجهها بيدها .. واعمالها الخبيثه تمر على ذاكرتها ..!
              ايش سووت من يوم جات للسعوديه غير تأذي خلق الله ..؟
              نزلت دمووعها أكثر من أوول وقررت تعترف بكل شي : بابا .. ابليييييز لا تسوي ئصب عليا .. انا يبغه يقووول شي ...... بس انتا لازم سفر انا ..
              فهد مافهم عليها : ايييش ؟!
              سورياتي بشهقات متواصله : انا في سوي ماشكل مرره كبير .. انا كوون غبي مايفهم ...... هادا رجال في اديني فلوووس كتير قلي سوي كدا سوي كدا انا مايئرررف ..
              فهد : يووه ياحرمه اهرجي عدل ماني فاهم ..
              سورياتي : ماما فدوووه ..........
              فهد باستغراب : اشبها ؟!
              سورياتي تلطم خدودها وتصيح : انا في جيب رجال دخلتو غرفه مال هيا .. انا في حوووط مخديير خليها نوووم كتير بأدين هوا ايجي ي..........
              قاطعها ب صدمممه : ايييييييييييييييييييييييييييش ؟!
              سورياتي ترجع على ورى خايفه من ردة فعله : والله الأززيم هوا في يقول اديك فلوس كتير كتير بس ايبغه فدووه مال انا ..
              فهد ............................؟!؟!؟!؟!؟!

              ،،،

              " الررياإَض" ..!

              وقفووإ قدام المستشفىىى ينتظرووها تطلع ..

              فجر بابتسامه عريضه : انتي وحيدة مامتك ؟!
              جود : ايه وامي متبنيه ولد صغير يعني بمكانة اخويا ..
              فجر : اها ماشاء الله .. ربي يخليكم ل بعض ..
              جود : تسلمين ..
              فررح تدق جود : شوفيها نووفه جات ..
              أول ما سمع اسمها ررفع راسه ..!
              كانت ماشيه بخطوات سرريعه وبايدها شنطتها الكبيره ..
              نفسه لو تشيل النقاب ل مرره وحده بس ويعبي عينه ب شووفة ملامحها ..
              شافها مرره وحده ..!
              من بعدها ماعاد يلمح الا عيوونها الواسعه ..

              فاق من سرحانه على إيد فررح : ياهووه افتح الباب ..
              فراس انتبه وفك ازارير الباب ..

              دخلت عليهم وهي تناهج : الس...سلام علي..كم ..
              الكل : وعليكم السلام ...
              فرح : هههههه اشبك ؟
              نوف : ههههه ولا شي .... كيفكم ؟!
              بردود متفرقه : بخيرر .. الحمد الله.. كيفك انتي ؟!
              نوف ابتسمت باحراج : تدووم صحتكم .. انا بخير ..
              فراس حرك السياره وشغل المسسجل : على فين ؟!
              فرح : بيت حلا .. محمد صاحب مششعل ..
              فراس : اها .. اووكي ..
              غير الشرريط وحطه على أغنيه يحبها وقاصدها ..

              // قَررت أمووت ب حبك وأمشي معاإك بدرربك ..
              إنتَ ياساكن قلبي إسمحلي أعيش ب قلبك ..
              قرربك ترى يحيني .. صوتك أنا يهديني ..
              بعدك ترى يبكيني .. لا تغيب عني وررربك ..//

              وطى الصووت شويه وصار يغني مع الأغنيه ..!

              فراس : بنسى معاك هموومي .. وأسهر وأخلي نووومي .. وأعيش وقتي ويوومي .. كله وأنا بجنبك .. ( ابتسم وهوَ يطل في عيونها من المرايا ) ..

              جود : هههههه ياهووه ما اقدر أنا ..
              فراس : هههههه ايش تعرفي ياشيخه ..

              إبتسمت وسكتت .. ما تدري هل لها وجه تتكلم معاه بعد الي سووته ..
              مووقفها مرره مو حلو وبالذات بعد ماعرف عنها وعن رابح ..
              تنهدت وعدلت طرحتها ..

              أما نووف .. ابتسمت من تحت نقابها على صووته ..
              نبرته هاديه وحنوونه .. من أول تحس إنه فراس يدقها بكثير أشياء ..
              حتى بنظراته يحاول يفهمها حاجه هيا رافضتها ..
              ما تبغه تتعلق فيه ولا تصدقه ..
              كفايه الي صارلها مع أحمد .. وهي قلبها بسررعه يتعلق ..!
              هذا أكبر عيب فيها .. والي تكرهه بنفسها ..

              حاولت تطنشه وتطنش نظراته لها .. لافه وجهها ع الشباك ومو معبررته ..

              أما فرراس .. تنرفز من ثقلها الي ماله داعي .. من يوم ما عرفها وهي مو معطيته وجه ..
              صح المرات الي شافها فيها قليله .. بس قدرررت بسرعه تحتل جزء من قلبه ..
              يكفي صووتها الي كله حنان والي يعشق معانيه ..!
              لازم يكلم أمه .. مايبغه يتمادى ب مشاعره تجاهه في غير الحلال ..
              والي مايرضاه على أخواته ليه يرضاه عليها ..!
              بس صعب القرار .. متأكد من ررفض أمه ..
              غير هررجة ملاك .. مستوى نووف واهلها ..
              اقل من البسيط .. حياتها .. وماضيها ..!
              سمعة أختها ..!
              حواجز كثيررر تعيق الحلم الحلو الي يتمنى يووصله ..
              لو عليه يبغاها بملابسها الي عليها ولا يهمه شي ثاني ..
              بس أمه وعنادها ..

              تنهد وحاول يركز في الطريق وينسى وجوودها معاه بنفس المكان ..

              ووصلوإ للبيت .. ونززلوإ البنات ..
              فراس : متى اجيكم ؟!
              فرح : وقت مانخلص ح نكلمك بس اتوقع بنتأخرر ..
              فراس ابتسم : اوكي مو مشكله .. انتبهو لنفسسسسسكم ..
              فرح : ولا يهمك الله معاك ..

              دخلوإ للبيت وسسلموإ على حلا إلي تفاجأت بووجودهم كلهم ..!
              توقعت فرح بس الي بتجي .. واذا كثرت معاها جوود ..

              فرحت من قلبها على إهتمامهم ..

              حلا : اشششتقتلكم وربي ..
              جود : وحنا بعد يالشينه .. اجل بتعرسين هاه ..
              حلا بخجل : وش اسوي ..
              فرح غمزتلها : ياعيني ع الحيا .. لا تسوي شي انتي بس انبسسسطي وخلاص .. كل شي ارميه ورررى ظهررك ..
              حلا ابتسمت وطالعت في فجر : اهلين منوووره ..
              فجر : تسسلمي حياتي منور بأهلوو ..
              حلا : ماشاء الله تشبهوون لبعض .. اممم بس فجر أحلى ..
              فرح رفعت حاجبها : لا ياشيخه ..
              فجر حطت رجل ع الثانيه : شي طبيعي هههه ..
              نووف : الف مبرووك مابغيتي تفكينا ..
              حلا : يؤؤ يؤ لهالدرجه قاعده على قلووبكم ..
              جود : ماعليك منها ذا الهبله .. غيرانه ..
              نوف كشت عليهم : تكفين من زينكم ..
              فرح : ههههههه هيا متى بنروح ؟!
              حلا طالعت ساعتها : مابقى شي وتووصل ساره ... نروح بالجمس يكفينا ..
              فرح ابتسمت : اووكي ..
              حلا وقفت : وش تشربوون ؟!
              جود تربعت ع الكنبه : ابي موكا ..
              حلا: من عيووني كم جود عندي .. وانتو ؟
              جود : لا استهبل يالخبله لين متى وانتي على نياتك ياعبيطه ..
              فرح : احلى شي فيها فديتها ..
              حلا بحيا : بس عاد .. يلا ولا ترى بسحب عليكم ..
              نوف : هههههه مويه اذا ماعليك امر ..
              حلا : من عيوني .. (؛ابتسمت بإحراج ) فجر وش تشربين ؟!
              فجر : أي شي من ايدينك حلو ..
              حلا : ههههه عيونك الحلووه ( طالعت فرح ) تعلمي السسنع ..
              فرح رمت عليها المخده : بسييييط،ه ..


              ،،،

              رجع من برى وبإيده ثوب جديد دوبه جايبه من الخياط ..
              سكر الباب وتووجه ل غررفته .. وقف على صووتها ..

              : الله الله ياحركات .. اخيررررا بنشوفك عرررريس ..
              ابتسم وهو يدخل غررفته : منك ومن حنتك هذاني بودع العزووبيه وابتلش ..
              رؤى وهي تدخل وراه : لا وش تبتلش فيه .. بالعكس والله شهد تخبل .. من الحين اقولك بتسحب علي وعلى الي جابني بعد ..
              رائد وهو يعلق ثووبه : اوووف معقووله ..
              رؤى : ههههههههه تشوف وتقول روورو قالت ..
              رائد جلس على طرف السرير : اووكي .. ربك يعديها على خيرر .. الا اقولك ..
              رؤى : شووو ؟!
              رائد : امممم .. يعني تهقين شهد تصلحلي ؟!
              رؤى باستغراب : ليه وش الي ناقصها ؟!
              رائد : مو كذا اقصد .. مادري احسها صغيره علي ..
              رؤى دفته بمززح : لا يغرك عقلها يوزن بلد وبعدين لا تسويلي الي مرتبك والله يا إنها بتلحس ه الشوية العقل الي عندك ..
              رائد ضربها بالمخده : انقلعي اقوول ..ناقصك انا .. المهم اسمعي نصلي العشا ونطلع من البيت وقولي لأمي لا نتأخرر ..
              رؤى غمزتله : من الحين بدييييييييييييينا ..
              رائد رفع حاجبه : اقوووول ..
              رؤى ركضت على برى : لا خلاص ..

              رمى نفسه ع السرير وبايده ريموت المكيف .. شغله وغمض عيوونه بهدووء ..

              وينك الحين يانجوود ؟!
              مع مين ؟! وش تسسوين ؟!
              معقووله للحين ماتبتي .؟!
              من بعد ماطلعتي من المستشفى مادري عن هوى دارك ؟!
              حيه ولا ميته ؟!
              مبسووطه أو باقي تعانين ؟!
              الله يعلم شكثر شايل همك .. بخطب عشان أنساك ..
              أو أتناساك بالأصح .. مابي أعيش بقية عمري معلق رووحي بوحده مثلك ؟!
              ليه انتي ؟ ليه من بين كل ه البشر لك جذبتيني ؟
              وش مسسويه فيني ..
              ليتني عررفتك وظرووفك غير ظرووفك .. حياتك غير حياتك ..
              وانتي ..... انتي احسن من كذا بكثير .. ليتني عرفتك انسانه طاهره وشرريفه ..
              ليتك تستاهلين حبي وقلبي .. يالييييت ياليييت ...!


              ،،،

              مررت الساعات سرريعه ..
              الساعه 6:00 المغرررب ..!


              //،/ كنت غ اية مناتي وكل فكرري وذاتي .. كنت ماخ ذ حياتي من قبل لا ياخذونك ..!
              رووحلهم وش تبي بي قرريب جرحي يطيبي .. رحمممة الله حبيبي ولا ررحمة عيوونك ../،//


              سكر باب غررفته وطلع الجووال من جيبه ..
              خلاص لازم يكلمممها مايقدر ينتظر أكثرر من كذا ..
              بيقوولها .. بيجرحها .. ويحررق قلبها ..
              ماله أي خيار ثاني ..

              اتصل عليها وقلبه يدق بعنف .. لحد ماطلعله صووتها : ايه نعم ؟!
              جلس ع كرسي المكتب وغمض عيونه شويه ورجع فتحهم : ساره ؟!
              ردت باستغراب : مين معي ؟
              نواف وقف بتوتر : انا ..... ن..نواف ..
              الطرف الثاني : ..................!!
              نواف : ادري مستغربه بس ابي اكلمك بموضوع مهم ..
              ساره بررجفه : و..وشو ؟!
              نواف ابتسم بهدوء : رووقي طيب ..
              ساره وقلبها يدق بسررعه خياليه : امر...... وش..بغي..ت ؟!
              نواف تنهد : ابيك تسمعيني للاخرر .. عندك وقت او اكلمك مره ثانيه ..!
              ساره طالعت البنات داخل المحل وبعدت عنهم : قوول اسمعك ..
              نواف : شووفي يابنت العم .. انا ادري انتي وش تحسين ناحيتي ...... وادري اننا مكتوبين لبعض بالإسم ..!
              ساره .....؟!؟!
              نواف كمل بهدوء : وادري انك تنتظرين هذاك اليوم الي نجتمع فيه .. مثل أي بنت ... لكن مو كل شي يمشي مثل مانبي .... انا ماني نصيبك ياساره ..
              ساره مو مستووعبه ايش قاعد يقوول ..؟
              نواف : شووفي وربي ماتدري شكثر ه الشي صعب علي .. لكني بقوولك عليه .. وادري بعد اني بجرحك بس مو بيدي والي خالقني ماهو بيدي .. انتي غاليه واخت الغالي وعلى راسي من فوق ......... بس انا ...... احب ..... وانتي تدرين بعد ماسمعتيني هذ1ك اليووم ...... صار لازم اعترفلك بنفسي .... ه الانسانه انا ماقدر اعيش من غيررررها وو .....
              قاطعته بصوت باكي : ليش .... ليش تسوي فيني كذا ليييييش ..
              نواف عووره قلبه : ساره اسمعيني .....
              قاطعته بعصبيه ودموعها على خدها : ومين قالك اني.... اني بسمحلك تجرح كرامتي بهالكلام .... على فكره انا من سمعتك قلت ..... قلت لامي اني ما ابيك ....... ايه ما ابيك ولا تستاهلني اصلا ......... لا تشيل هم محنا لبعض .... وامي مابتجبرني على شي ما ابيه .... بروح من حياتك وانت روح للي يحبها قلبك ........... باي

              سكررت بوجهه وهروولت بسرعه للحمام .. ما إهتمت لنظرات الناس لها ولا كلامهم وهمهماتهم ..
              سكرت الباب على نفسها وانخررطت في البكا ..
              مافيه أصعب من جرح الكرررامه ..
              والي تحبه ....... يحب غيررك ..؟!

              .
              .

              طلعوإ البنات من المحل ..
              فرح وبإيدها اللسته : اممم باقي العطور الي تبغاها .. انا بشترريهم ..
              جود : اه .. خلاص تكسرت رجوولي خلنا نقعد ..
              فرح : خلاص خلصنا تقرريبا .. روحوإ اجلسوأ وانا اشتريهم واجيكم ..
              نوف : اووكي .. وحلا اتصلت علي تقول انها خلصت ... عشان بتلحق ع المششغل ..
              فجر : خلاص فروحه روحي انتي ولا تتأخرري ..

              جلسوإ بقسم المطاعم ..
              أما هي .. راحت بسررعه بتشتري العطوور .. دق جوالها وطلعته بسررعه ..
              من شافت الررقم شهقت ورردت بسرعه : هلا بالزفتين كلهم ..
              الطرف الثاني : افا دحين انا الي متصله وسائله عنك ياقاطعه وكمان ليكي وجه تسبي ..
              فرح : اممممممموإاه ياشيخه وحشتيني موووت موووووووووووووووت ..
              الطرف الثاني : وانتي اكتر يامعفنه .. فينك مانسمع صوتك دا وانتي جيتي جده مافكرتي تتصلي ولا تسألي ..
              فرح : يووه لمو قديمه انتي .. انا في الرياض دحين ..
              لمى : ايييش ؟!
              فرح : ياشيخه وربي مشاكل في مشاكل ربك يعين بس ..
              لمى : والله انك ماتستحي دحين انا صحبتك ما ادري عنك ولا فين اررضك ..
              فرح : معليه ياقلبي والله الدنيا اشغلتني .. قوليلي كيفك كيف الاجازه معاكي ؟!
              لمى : تمام والله الحمد الله نسال عنك ..
              فرح : سالت عنك العافيه ياعمررررري انا ..
              لمى : ايوا ايوا طيبي خاطري ب الكم كلمه دي ..
              فرح : لا والله .. بس خلاص عاد مايسوى علينا ..
              لمى : يلا مو مشكله وانا اقدر ازعل عليكي .. المهم طمنيني عن احووالك ..!
              فرح : ماشي حالي ..
              لمى بتردد : و .. امممم بنات عمك ؟!
              فرح بضحكه شيطانيه : هههههههه لا ياقلبي خلاص انتهينا ؟!
              لمى : ايييش هونتي ؟!
              فرح : أي هوونت انتي التانيه .. قضيت عليهم وحده ورى التانيه هههههههه مساكين وربي خلي سامي يفرح بيهم ..
              لمى : تسؤ تسؤ ليه كدا ..؟
              فرح : ياشيخه خلاص ماعليكي منهم ان........
              قاطعتها : الا ابغه اعرف .. سامي كلمك ايش سويتو ؟
              فرح بعدم اهتمام : كلمني وقام يهدد لما عرف بس مع نفسوووو ..
              لمى : واه طيب منتي خايفه يسويلك حاجه ..
              فرح : ههههههه اخاف منو ؟! محايقدر يعمل شي وبعدين لو فكر يعملها انا مني هبله زي اخواتو .. لا هوا ولا الي اكبر منو يجيب راسي ..
              لمى : اف الله يهديكي لين دحين مابطلتي عنادك دا ..
              فرح : ولا حأبطلوو ..
              لمى : ورامي ؟!
              فرح : يووه ايش جاب سيرتو دا كمان ... مادري عنو لو زمان ما اتصل اكيد طفش من سخافاتو وعارف انو محايقدر يمس شعرره مني كلو كلام فاضي ..
              لمى : هههههههه وربي ماعرف ايش مسويه في حياتك انتي ..
              فرح : هههههه ولا شي انتي بس لا تشغلي بالك .. طيب حبيبتي انا مظطره اسكر مشغوله شوويه
              لمى : اووكي قلبي خلينا نسمع صوتك ..
              فرح : على خير ان شاء الله ... باي ..

              سكررت الجوال ودخلت للمحل ..!

              ،،،

              قاعد بالصاله يقلب بالقنوات والفصفص قدامه ..
              فجأه نطت عليه ك عادتها : هههههههههه فذعتك ..
              فراس ابتسم ورفعها في حضنه : وبعدين معاكي يادبه..
              مي مدت بوزها : مو دبه انا يابرميل ..
              فراس :اووف ايش الكلام دا ..
              مي : اصلا انا ما احووبك بس عثانك تمرذحني (تمرجحني ) ..
              فراس : اعرفك ياسوسه .. مو مهم قوليلي كيفك ..؟!
              مي كتفت يدينها وطالعت بعيد : اثلا محد يحووبني ..
              فراس : يؤؤؤ مين قال كدا ؟
              مي دمعت عيونها : ايوا حتى بابا وماما راحوأ من زمان ومارجعووا .. طفثووا مني محد يحوووبني ..
              فراس عووره قلبه : مين قال كدا .. ياقلبي اسمعي .. كلنا نحبك .. وامك وابوكي ماسابوكي عشانك طفشتيهم بالعكس ( ابتسم ) ولو ماما هنا كانت حتزعل وهيا تشوفك تبكي صح ولا لاء ..! هيا امسحي دمووعك وقومي نلعب بررررى ..
              مي هزت راسها ونزلت من حضنه : تيب انا حثتناك عند المرذيحه ..


              أبتسم ووقف بيلحقها .. بس سكت وهوَ يشوف امه نازله من الدررج : فراس خليك شويه ابغه اكلمممك ..
              فراس رجع مكانه وشبك ايدينه في بعَض .. استناها لحد ماجلست بجنبه : هلا امي ..؟
              ام فراس بتردد : ف..راس ... خلاص ..... انسى
              فراس عقد حواجبه : انسى ايش ؟
              ام فراس بلعت ريقها وكمملت : انا كنت غلطانه لما اجبرتك تاخد ملاك .. وبصراحه انا فسرت الحلم وو ..... وخلاص انسى دي الفكرره وكانو شي ماحصل ..
              فراس ابتسم : يعني .... امم
              قاطعته : الله يكتبلها نصيبها .. مع اني كنت اتمنى انك تاخدها بس الهام من ررربي يمكن خيره لها ولك ..
              فراس هز راسه بتفهم : ان شاء الله ..
              ام فراس دقته : يافررحتك عاد ..
              فراس : هههه لا والله يا امي بس مادري مارتحت لدا الموضوع من البدايه
              ام فراس : يلا مو مششكله تلاقي بنت الحلال ان شاء الله ..
              فراس استغل الفررصه : امممم طيب والي يقلك انو لقيها ..
              ام فراس بتفاجؤ : ايييش ؟!
              فراس : اممم .. يعني..... بس يحس انها مناسبه لو ... ووبصراحه يبغاها ..
              ام فراس عقدت حواجبها : مين سعيدة الحظ ..
              فراس يطقطق اصابعه بقلق : بس تسمعيني للاخر ؟!
              ام فراس : اسمعك قوول ..
              فراس : اوكي ...............................

              ،،،

              خلصوإ لبنات من الشووبنج .. مروا على حلا وراحوإ للمشغل ...

              حلا وساره قاعدين مع المصممه يتفاهموا معاها على تصميم الفستان وانهم يبغوه يخلص قبل 5 ايام بالضبط ..!

              فررح : يلا يارب يزبط ..
              حلا : تخيلي دفعنا ضعف المبلغ عشان تخلصه بسرررعه ..
              نوف : ايه والله كثييير ..
              فجر : يلا معليه مظطررين .. اهم حاجه يطلع زي ما انتي تبغيه ..
              حلا من قلبها : يارب ..
              ساره : امممم الحين وش باقي ..
              حلا ابتسمت : عندي جلسه تنظيف ثانيه بكرا وبعده .. و باقي اشتري الاكسيسوريز والشغلات الباقيه على لون الفسستان ..
              فرح : طيب والكوافيرره والمكياج ؟! حتى الززفه ماتدربتي عليها ؟
              حلا مسكت راسها بين يدينها : والله مدري .. بس امي تقول الكوافيره اخذت معها موعد والمكياج بعد ... بس باقي تجهز الصاله وتوصي ع الحلوويات والباقي ..!
              جود حركت فمها بعدم اقتناع : بصراحه ابوك طاير ماله داعي هالحرركه ع الاقل انتظر اسبوعين شهر ..
              حلا : الي صار صار .. الله يهديه ..
              فرح : اممين ..
              حلا وقفت : بنات .. وربي مره مشكووورين فديتكم عسى الله يخليكم لي .. ادري تعبتكم بس وش اسوي انتو شايفين شلوون ..
              فجر : ولو حبيبتي دا يووم فرحك وفررحنا ..
              حلا ابتسمت بامتنان : تسسلمين .. ادري استقبالي ماكان شي لاني اول مره اشوفك بس تدرين الظرووف ..
              فجر : هههههه لا مو مشكله نعووضها المره الجايه
              حلا : ان شاء الله ..
              فرح : خلاص اجل احنا حنمشي دحين ونشووفك بكرا ان شاء الله ..
              حلا من قلبها : ان شاء الله ياقلبي والله مادري ايش اقوولك ..
              نوف : بس ياهووه وش ذا .. عادي نموون وتمونين ..
              جود : هههههه طيب يلا ولا بتنومينا هنا ؟!
              حلا لفت طرحتها : لا لا يلا مششينا ..!

              رجعت كل ووحده لبيتها من بعد ه اليووم الطووويل ..

              .
              .

              دخلت للبيت .. وبدأت الافكار تاخذها وتجيبها ..
              طول الوقت وهي برى البيت حاولت تتناسى الي صار ..
              بس دحين مين بيلهيها ويشغل بالها غير رابح ومصيبته ..!

              فسخت عبايتها وعلقتها .. ابتسمت وهي تشووفه متمدد ع الكنبه بالصاله وعيونه معلقه ع التلفززيوون ..

              قربت عنده : سسسسلام ..
              سعود : وعليكم السلام ..
              جلست جنبه : وش تطالع ؟
              سعود : اوووش خليني اسمع ..
              رفعت حاجبها : نعم .. والله وكبررنا ( اخذت الريموت وطفت التلفزيون ) ناظرني هنا ..
              سعود بعصبيه : ليه تقفليه .. انتي دايما شررريره كدا ..
              جود : هههههه انا شرريره ؟!
              سعود وقف بيطلع لغررفتته : ايوا لا تكلمييييني زعلان منك ..
              جود ابتسمت وركضت وراه باست خده المتوورد بقوه : وانا ماقدر على ززعلك ..
              سعود يتغلى : طيب برضو زعلان ..
              جود : اممممم طيب العب معك تيكن وش رايك ..
              سعود بفررحه : جد ؟!
              جود : يسسس .. يلا بطمن على ماما وطالعتلك ..
              طلع يجرري لفوق والسعاده غامرته ..
              ابتسمت من قلبها >> ليتني مثلك طفله وكل همي ألعابي << ..!
              دخلت على أمها لقتها نايمه بهدووء ..
              باست راسها بعد ماغطتها كوويس .. وخررجت >> الله يقوومك بالسلامه يالغاليه << ..

              غيرت ملابسها وراحت لغررفة سعود .. متجاهله كل شي ..
              وايش ممكن يصير لرابح .. لو صحى وعررفوا انها ورى السبب بحادثه ..؟!
              يالله وش ه المصيبه الي انا فيها .. يارب افرجها يارب ؟!


              ،،،

              ررجعت لبيتها وهي تجرر حززنها وقهرها ..
              كاتمه في قلبها طول الووقت ..
              ب مجرد ما إرتمت على سرريرها فجررت كل دمووعها واهاتها ..
              نست الدنيا حوولها .. كيف وهذا نواف الي ياما تمنته وسهرت الليل تفكر فيه الي غنت له وكتبت له وسكنته احلامها وأمنياتها .. باعها بكل بساطه ..!
              لا وليه .. عشانه مغرووم في انسانه ثانيه ..!
              يعني كل ه الفترره والسنين الي راحت كنت افكر في انسان لا مبالي ..
              حب غيري ونسى اني مخيرره له .. واني بنيت مستقبلي على وجووده ..
              ماهمه شي ب مجرد ماحب ه الانسانه نساني ورمى كل شي ورراه ..
              يالله قد ايش قلبه قاسي .. جرحني .. خدش كررامتي ..
              بكل بروود متصل علي يخبررني .. يزف لي خبرر مووتي ..

              عدلت جلستها ومسحت دمووعها بقووه : انا الي ما ابيك يانواف وليه ارضى بانسان خان قلبي وجرح مشاعرري .. بكلم بندر والي فيها فيها ومحد يقدر يجبررني على شي حتى أعمامي ..!

              ،،،

              دق التلفوون للمره الرابعه بدون لا يسكت .. راحت تررد عليه بدوون نفس ..!
              ميار : ايووا ؟!
              الطرف الثاني : .......
              ميار : نعم مين معايا ؟
              الطرف الثاني بإرتباك : م...ميار ؟!
              ميار ارتجفت ايدينها وطاحت السماعه منها ..............؟!
              حطت ايدها على فمها وطلعت شهقاتها عاليه بدون لا تحس على نفسسها ..
              سمعت صووته يناديها .. رفعته بسررعه وتكلمت بقهر ودموع ماليه صووتها : ايش تبغه مني ... خلاص روح اكررررهك .. واذا تحسب انك بكدا حتستغلني وتتزوجني انا مستح..............
              قاطعها بإنفعال : ميار ... اسمعيني الله يخليكي ..
              ميار ..........؟!؟
              أمجد بصوت متقطع بعد ما هدأ: وربي اني.... احبك ... وابغاكي ليا ... في الحلال ياميار .... مو دا الي كنا .... الي كنا نحلم فيه ونخطط لو ؟!
              ميار بصوت باكي : حرام عليك ليه سويت فيا كدا ليه .. انا ايش سويتلك ..... عمري ماجيتك انتا الي جيتني وعلقتني فيك ........... وبالنهايه تذلني .. تستغل الي سوتو فيا ريما الكل**** وتتزوجني غصب عني ........ طب ليه قلي ليييه ..
              امجد دمعت عيوونه : وربي ياميار اني مابذلك .. انا احبك وابغاكي لاني ماقدر اعيش من غيرررك .. ربي يعلم ان............
              قاطعته بصراخ : اكررهك لا عاد تتصل ومستحيل اوافق عليك ( شهقت بصوت عالي ) ..!
              سكرت السماعه ورمت نفسها ع الكنبه ...؟

              .
              .
              ..
              .


              ..!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                الأربعاء / 10:00 صباحا ..!

                صحى من نوومه على نور الشمس القووي الي مارريحه ..
                نزل من السررير وهو يتثاوب .. دخل للحمام وجات على باله ليلة أمس ؟!
                إبتسم بهدوء وهو يفررش أسنانه ..
                تووقعها غير كذا نهائيا ..
                ماهي جميله .. بس مملوحه وملامحها ناعمه ..
                عيونها صغار وحواجبها مقووسه .. أنفها دائري وصغير ..
                شفايفها رقيقه .. غير بياضها وشعرها السايح على كتووفها ..
                ما إبهررته .. بس حس بررقتها ونعوومتها من ملامح وجهها ..
                عقد حواجبه وجات الثانيه على باله ..؟!
                ملامحها حاده وجرريئه .. عيونها واسعه ..
                جذابه وتبهر الأنظار ..

                رمى الفررشاه بعصبيه : الحين ليه في كل شي تطلع لي .. ليه دايم اقارن بينها وبين أي وحده اشووفها .. خلاص انا بخطب شهد وبنساها ... لازم انساها ..!

                رجع للغرفه وطلعله تي شيرت وجينز .. لبسهم بسررعه وطلع من البيت ..

                ،،،

                نززل للصاله وخووفه من ررفض أمه يتزايد مع كل درجه ينزلها ..
                شافها بالصاله وتشررب قهوتها ..
                قرب ناحيتها وباس راسها : صباح الخيرر ..
                أم فراس طالعت فيه بنص عين وبنبره حاده : صباح النوور ..؟!
                فراس ابتسملها وجلس جنبها : كيفك اليووم ؟!
                أم فراس بدون لا تلتفت له : بخيررر .. هاه ايش عندك كمان جايني بمصيبه جديده ..
                فراس عقد حواجبه : أي مصيبه الله يهديكي .. دحين نوف صارت مصيبه ؟!
                أم فراس بإنفعال : والف مصيبه كمان انتا مين مفكر نفسسك ؟! تبغه ترتبط بوحده زي دي ؟!
                دخل على صووتها العالي مسستغرب : السلام عليكم ..
                فراس طالع أمه وتنهد : وعليكم السسسلام ..
                مشعل قعد معاهم : خير ايش صاير ؟
                أم فراس بعصبيه : ماتكلم ولد خالتك المجنوون ..
                مشعل عقد حواجبه : خير فراس ايش فيه ؟
                فراس حط راسه بين يدينه .........؟!
                أم فراس طالعت فيه : طبعا مالك وجه تتكلم .. (التفتت لمشعل ) الاخ يبغه ياخدلي بنت فقرر ويربط اسمها باسموو .. ؟!
                مشعل بتفاجؤ : يبغه يتزووج ؟!
                أم فراس باستهزاء : هه يريت على كدا .. اسالو يفكر في مين حضرتوو ؟
                مشعل ابتسم غصب عنه : هاه يابو الشباب اخر من يدري انا .. مين سعيدة الحظ ..!
                فراس وقف وطالعهم بضيقه : امي يريت تفكري صح مرره وحده في حياتك وتختاري الشي الي يررريحني مو الي انتي تبغيه ؟ مو كل شي في الدنيا فلوس واصل .. انا ابغاها وشاريها الله يخليكي فكري في رراحتي وسعادتي ...

                طلع من الصاله وتررركهم ..
                دخل لغررفته متضايق ومقهوور .. في كل موضوع لازم تصيرله مششكله مع امه ..
                عنيده وماتحب تسسمع راي أحد أبدا ..!
                >> ماني سايبها راح اظغط عليها واعيد وازيد لحد ماتررضى مستحيل اتخلى عن نووف انا ابغاها بكل ظرووفها وأحووالها << ..!

                ،،،

                صحت من النوم بنشاط غرريب ..
                غيررت ملابسها وسررحت شعرها .. طالعت الساعه .. 11:30 ..!
                لسه يمديها تفطر وبعدين تلحق ع المسستشفى ..
                طلعت للصاله وعلى شفايفها إبتسسامه رايقه : صباح الخيرر ..
                أم نووره : هلا يمه صباح النوور .. تعالي افطرري وراك تأخرتي بالنوومه ..
                نوف جلست جنب امها ع الارض : والله كنت تعبانه تدرين امس مارجعت الا متأخرر ..
                ام نوره تصب الشاي : يلا نوم العوافي اهم شي مرتاحه الحين ؟!
                نوف : ايه وبعد شوي طالعه للدووام ..
                ام نوره : يلا عساك ع القووه .. واغراضك متى بتجيبينهم ؟!
                نوف بعد ما بدأت الأكل : وانا راجعه ان شاء الله ..
                تركت العيش من ايدها وقالت بتردد : يم..ه .. انا بسحب راتب الشهر هذا والي بعده ..
                ام نوره : ليه عسى ماشر ؟! وش تبين يمه انا اعطيك ؟!
                نوف : لا لا يمه مشكوره بس .. ابي ارد لفررح شوي من الي علي .. مره احراج بصرراحه ..
                ام نوره : وانتي الصادقه حبيبتي .. خلاص اسمعي خلصي فطوورك وشوفي الصندوق الي تحت سريري فيه مبلغ زين وديه لها ..
                نوف ابتسمت بحنان: لا ياقلبي فديتك مابي شي .. انا بتصررف خلي الي معك يوم تحتاجينه ..
                ام نووره : على راحتك ..!

                ودعت أمها وطلعت للمستشفى مع التاكسسي ..

                ،،،

                ع الساعه 4:00 العصرر ..

                طالعت بنتها ب حيرره .. تفكر في الي سسمعته منها ..!
                ماتقدر تجبر بنتها على شي .. بس كيييف تفكر كدا ؟!
                كيف بتقدر توقف بووجه عمانها ..
                وهي ايش بتقول لأخوان زوجها بأي وجه بتحاكيهم ؟!

                قاطعت تفكيررها وهي حاسه بلي يدور في بالها : يمه لا تشيلي همهم .. بيرضون غصصب ..
                انا ماني موافقه وماني راضيه على هالشي .. والي بيصير يصير ماهمني ..
                أم بندر : زين خبرتي بندر ؟!
                ساره دق قلبها : ل..لاء انا قلتلك عشان تخبررينه إنتي ..
                ام بندر : لا حول ولا قوة الا بالله .. يابنت الحلال طيب وش الي مو عاجبك فيه ؟! وش الي طرالك الحين تغيرين رررايك ؟
                ساره : بس كذا اكتشفت اننا مانناسب بعض ..تفكيره وحياته وكل شي غير عني وماراح نتفاهم ..
                ام بندر باستغراب : ماشاء الله ومتى عرفتي كل هذا .... اقول يابنت اعقلي وحطي عقلك برراسك .. هذا ولد عمك ومخيره له من صغررك من ايام ابوك الله يررحمه .. وش بتقولين لعمانك الحين كيف بترفضين ؟!
                ساره بغصه : اصلا لو ابوي موجود ماكان خلاني اسوي شي غصب عني ..
                ام بندر : ياحبيبتي اهدأي وفكري زي الناس .. وين بتلاقين مثل نوواف أ..........
                قاطعتها بعصبيه وهي تووقف : مابيه لا هو ولا غيرره تكفين يمه تصررفي مابي نوواف مابيييييه ..
                طلعت من الصاله وترركت امها حايررره ومو عارفه كيف تتصررف ؟!
                تنهدت وهي تووقف : الله يكتبلك الي فيه الخيرر ياقلبي ..


                ،،،

                " جده " ..!

                واقف قدام البحرر بسياررته ..
                متكي عليها وعيوونه معلقه ع اللانهايه من هذي المساحه الواسعه .. سبحان خالقها ..!
                نزلت دمعه حارقه من عيوونه ..
                تذكر الي صار البارحه .. تذكر الصدمه الي صعقته ..
                الحقيقه المُرره ..

                نزلت بدال الدمعه عشرره حتى صار صووت بكائه عالي ..
                لأول مره في حياته يضعف .. يبكي .. يحس بالقهر يقطعه ..

                مقهور على أخته وع الي صارلها .. إكتشف حقيقة حمملها ..
                الخادمه إعتررفت بكل شي .. اه بس لو ما طلعوه من غرفتها كان قده ذابحها دحين ..!
                مافيه شعوور يوصف نار القهر والألم الي جوواته ..

                ليه صارلها كذا .. ليه هي بالذات ؟!
                فدووه .. الي كانت دلووعته .. شمعة البيت ورووحه ..
                الي صار معاها أقوى من إنها تتحمله .. وأكبر من إنه عقلها يسستوعبه ..
                الخبث والحقد .. بشاعة نفووس .. ناس ماتخاف رربها تجري ورى الفلووس وبس ..
                دمررت حياة ه الطفله .. ايوا طفله وماتعرف من الدنيا شي ..
                هدمت مستقبلها وحياتها ..
                ليه فدووه ؟! ليه ه المسسكينه ضاعت بمتاهات الززمن ..

                زاد بكاه وشهقاته .. كيف بتعيش بقية عممرها بدون شررف .. إنسانه لها ماضي حقير ..
                قذرره ومنبووذه ..
                كيف بتررجع فدووه الأووليه .. روحها الطيبه وشقاوتها الحلووه ..
                كيف بتررجع حياتها مثل أووول .....
                كيف بتكمل .. كيف ياناس كيف ؟!

                نزل برركبته ع الارض ودمووعه ماليه وجهه .. صررخ بأعلى صووته .. حتى ظنوا الناس إنه مجنون ؟؟!

                بررقت بعيونه لمعة ندم .. لمعة ظلم ..
                اه يالقهر اه .. لو يررجع الززمن لورى ..
                والله ما أخلي شي من الي صار معاكي يصيرر ..
                والله لا أحررسك ليل ونهار ..
                أحميكي من ه الشياطين ..
                حسسسسسسسسسسسبي الله عليهم حسسسبي الله ..؟!

                بس فين بترووح مني ياح***** والله لا اذبحك والله ..!

                ركب سيارته وإنطلق بسرررعه مجنوونه ..

                ،،،

                جلست جنبه ب تردد .. عارفه المووضوع الي بيكلممها فيه ؟!
                بس ه المررره بجديه .. يا إيوا يا لاء ؟

                قلبها ماوقف دق من يوم دخلت للصاله .. التوتر بان على ملامح ها ؟!
                هي نفسسها مو عارفه ايش تبغه ؟!
                فكررت كثير أمسس ..
                فكرت تعطيه فررصه ثانيه وتطوي صفحة الماضي ..
                فكررت تنسى الي راح وتبدأ معاه من جديد كانها لاوول مره تعرررفه ..
                بس كيف تنسى الي سوواه فيها .. كيف تتناسى غدرره ..
                كيف تنسى شكله وهو يقرب منها هذاك اليووم ..؟!

                مسسكت دمووعها غصب لا تنززل ..

                إرتعش جسسمها لما سمعت صووته : هاه يابنتي ايش قلتي ؟!
                ميار رفعت عينها عليه : هاه ؟!
                أم سامي هزت راسها بأسف : من الصبح وابوكي يهررج فين سارحه ؟!
                ميار بلعت ريقها : اسفه بابا مانتبهت ..
                أبو سامي إبتسم : قلتلك ناخذ معاهم مووعد ؟
                ميار عضت شفايفها .....................
                أم سامي : اف ياربي .. اقولك ياعبد الله أخسررك منها دي الميتانه كلمهم واتوكل على الله ..
                أبو سامي بجديه : لاء محا اسوي شي الا بموافقتها ؟
                ميار بصوت يرتجف : بس ... بابا ... انا خايفه ؟
                أبو سامي قرب عندها بحنان : من ايش ياقلبي ؟
                ميار : ا ... مادري..... مني مرتاحه ….
                ابو سامي هز راسه يطمنها : شوفي احنا نكلمهم واقعد مع الولد وابووه .. ومستحيل اوافق على شي الا بعد ما أسال عنو كوويس و..........
                قاطعته ميار : بس يابابا انا ... مابغاه ؟
                ابو سامي باستغراب : ليه حبيبتي ؟
                ميار : مادري..
                ام سامي : مافيه شي اسمو مادري .. كلو دلع بنات ..
                ميار : ياماما افهميني .. احس اني مرتبكه والموضوع مو داخل مززاجي ..
                ام سامي بابتسامه واسعه : ماعليكي ياماما أي بنت تنخطب يصير معاها كدا شي طبيعي ..
                كل دي الاحاسيس بتختفي اول ماتشوفيه وتقعدوا سوى .. وبعدين ربك يكتب الي فيه الصلاح ...
                ميار نزلت راسها ؟!
                أبو سامي مسح على شعرها : هاه توكلنا على الله ؟!
                ميار هزت راسها وهي ضايعه .. مو عارفه ايش الانسب لها .. ولا تدري عن نواياه ماعاد تثق فيه من بعد الي سسسسواه فيها ..
                أم سامي نطت من الفرحه وصارت تغطررف " تزغرط " : لووووولووووويييييي ..
                أبو سامي : بس ياحرررمه اهجدي ..
                ميار ابتسمت غصب عنها .. ورفعت راسها بارتباك : بس يابابا عندي شررط ؟
                أبو سامي : قولي يا بابا ..
                ميار : امممم ... مابغاه ... ي...يشوفني ..
                ام سامي شهقت : ياسسسسلام ؟!
                ميار : ايوا مو لازم يشوفني .... امو واخواتو يكفي ؟
                أبو سامي باس راسها : الي تبغيه بيصير بس ابغاكي ترووقي وتهدي ..
                ام سامي : وانتا تاخد بكلامها ..
                ابو سامي اعطاها نظظره : خلاص الي تبغاه البنت بسسويه لها وماني غاصبها على شي حتى لو ماعجبها ماهي ماخدتوو ..(طالع ميار ) الأحد يناسبك ؟
                ميار هززت راسها بالموافقه اصلا مو فارقه معاها ........

                طلع من الصاله وتركهم يختلصوإ سووى ..!

                ،،،

                " الررياض " ..

                طلعت من البيت مع السسواق ..
                وراحت تعممل جلسة التنظيف الثانيه وهي تفكر ..
                في فسستانها الي ماتدري بيخلص أو لاء ..
                وباقي أغرراضها الي ماخلصتهم ..
                حتى كروت الدعووه بكرا بيتوزعوإ يعني شغل سريع سرريع مافيه أي مجال إنها تأخذ نفسها ..

                دق جووالها وردت عليه وهي مغمضه عيوونها : هلا ..
                الطرف الثاني : اهليين ياسكرر كيفك ؟
                حلا ابتسمت : تمام ياقلبي وانتي ؟!
                فرح : بخير .. هاه قوليلي ايش مسويه فينك دحين ؟
                حلا : هههه الحرمه تشتغل فيني الحين .. بس بخلص وطالعه السووق ..
                فرح : تحبي اجيكي ؟
                حلا : لا لا فديتك .. صديقاتي بيجوني على هناك وساره بعد يكفي امس تعبتكم معي ..
                فرح : لا ولوو .. مين صحباتك ؟!
                حلا : ماتعرفينهم .. دانيه ورنا ..
                فرح : اها اوكي حبيبتي اذا احتجتي أي شي اتصلي عليا انا في البيت لا شغله ولا مشغله ..
                حلا : ربي لا يحرمني منك .. ماتقصررين ..
                فرح ابتسمت : يلا توصيني ؟
                حلا : سسلامتك وسلميلي على فجرر..
                فرح : يووووصل .. يلا باي ..

                سكرت منها ووقفت بتطلع لغررفتها بس التفتت على صووتها و الي مبين انها معصبه : هلا ماما
                ام فراس بحده : تعالي الصالون ابغاكي في هررجه ..
                فرح هزت راسها باستغراب ومشت وراها ..
                دخلوإ الصالون وقفلت الباب : هاه ماما قلقتيني ؟
                أم فراس وهي تجلس : انطقي اشبك واقفه ؟
                فرح عقدت حواجبها >> اشبها عليا اليوم << ؟!
                أم فراس بدون مقدمات وبانفعال : عاجبك الي سويتيه يعني ؟
                فرح : هاه ؟ ايش سويت ..
                ام فراس : طبعا منتي عارفه .. اصلا محد بيشيبني الا انتي واخوكي دا ..
                فرح بتشتت : هاه .. ماما ايش تقولي ؟
                ام فراس حاولت تهدي نفسسها : دحين دي صاحبتك الي مادري من فين اتلميتي عليها ؟
                فرح رفعت حاجبها : مين تقصدي ؟
                ام فراس : نووف بنت الفقر .. من فين جايبتها ممكن افهم ..
                فرح بتفاجؤ : ماما ايش تقولي ؟! بليز ما ارضى عليها ..
                ام فراس : وي وي عشتوو والله .. قال ما ارضى عليها شووفي لو ماتبطلي جنان انتي واخوكي المصروع دا وتشيلي نوف من راسو مايحصلك طيب فاهمه ..
                فرح وقفت : يا ماما مني فاهمه حاجه ادخلي في الموضوع دغرري ..
                ام فراس وقفت معاها وقربت ناحيتها : السيد فراس افندي .. قال ايه يبغه يتقدملها .. على اخر عمري اناسب وحده زي دي ومن اسسوا الطبقات حتى ماهي عاديه عشان اقدر افكر في الموضوع..
                فرح فتحت فمها بصدمه : ف..فراس .... يبغه ...ن..وووف ؟!
                ام فراس ادتها ظهرها : هه يحلم بعيد عني ..
                فرح الفررحه مو سايعتها : ووه ياماما بتتكلمي جد .. وررربي مره فل........
                قاطعتها بعصبيه : ايش الي مفررحك قد كدا .. مبسوطه على خيابتك ؟!
                فرح باستنكار : واشبها نوف ان شاء الله .. حلوه ومؤؤدبه ومو ناقصها شي ..
                ام فراس : وربي محد بيجنني غيرك .. دحين اجيبك توقفي معايا نطلعها من راسو تقومي ت.......
                قاطعتها فرح : ياماما ياقلبي اسمعيني .. ايش فيها لو فقيره .. اهم حاجه اخلاقها حلووه واهلها طيبين وماشاء الله عليها حلووه .. ليه تعقدي الاموور ؟
                ام فراس هزت راسها بأسف وهي تطلع من الصالون : الله يهد الشيطان لكن اوريكم انا سايبتكم على راحتكم بس الظاهر انتو ما...........
                اختفى صووتها وهي تبعد عن المكان ..

                أما فررح .. جلست ع الكنبه والابتسسامه شاقه حلقها ..

                معقووله فراس يفكر في نووف .. اخر شي توقعتو يعمل كدا ؟!
                طب ليه ماقلي من اوول ..قبل مايقول لماما ؟!
                مسكين على نياتو مايعررفها كويس وكيف راسها ناشف ..
                بس بسسسيطه .. مو انا فرروحه لو ما خليتها توافق وهيا تززغرط كمان ..

                قامت لغررفتها والفررحه مو سايعتها ..
                راح تقنع امها باي طرريقه وبدون مايدري فررراس ..

                ،،،

                في مكان تاني بالمرررره ..!

                دخل للشقه تعبان وبايده ملفات ..
                قابلته بوجهها البشوش وملامحها المرريحه : اهلن يا إبني اتأخررت ليه ؟!
                الشاب : معليه ياحجه اصل النهار ده الشغل مش راضي يخلص ..
                الحررمه المسسنه : معليه ربنا يررزئك ياحبيبي .. يلا حضرتلك الغدا بس استنى سي رامز يرجع ..
                الشاب : هههههههه من جدك تنتظريينه ؟! عز الله متنا جووع ؟
                المسنه : بتئول ايه يابني ..
                الشاب وهوا يشغل التلفزيوون : ولا حاجه ياستي ..

                رمى الريمموت جنبه وسند راسه للكنبه ..
                طفش من عيششته .. كرره كل شي بالدنيا ..
                عايش غرريب وسط هالناس ..
                مو قادر يررجع لأهله وينسى الي فات .. ولا يكممل هنا وكأنه منهم وفيهم ..
                مهما حاول يتأقلم .. بيظل غررريب .. لا هو من هالبلد ولا هذوولا اهله ..

                غمض عيوونه بقووه : يارب وش اسسسوي اشتقتلهم والله اشتقتلهم .. وينك يممه محتاجلك يمين بالله محتاجلكم ..!

                ،،،

                " الررياَض " ..

                بغررفته متمدد ع السرير والجوال بيده : ايه ياقلبي وش قلتي ؟
                الطرف الثاني : لا نووني مالي خلق ..
                نوواف : وش فيك قلقتيني ترى كل كلمه والثانيه مالي خلق ..
                جود بضييقه : نواف تكفى بسكر الحين ..
                نواف بلع ريقه : جود .. وش فيك ؟
                جود : مافيني شي بس مالي خلق شي ممكن ؟
                نواف عقد حواجبه : لا مو ممكن .. وابي اشووفك ..
                جود : اف نواف وبعدين معك ..
                نواف عدل جلسسته : بكيفك ياتتسنعين وتخليني اشوفك بمكان ولا امررك البيت ؟
                جود : وشوووو ؟؟ لا لا وين ؟
                نواف ابتسم : طيب وين ؟!
                جود باستسسلام : محل ماتبي ..
                نواف : امممم اوكي وش رايك بالمملكه ؟!
                جود باستنكار : وش نسوي هناك ؟!
                نواف : اممم نروح سبايزوو ..
                جود عقدت حواجبها : ليه هناك ماحبه ..
                نواف : الا تحبينه اسمعي .. الساعه 7 الاقيك هناك ..
                جود : لا ياشيخ ؟
                نواف : ايه ؟
                جود : زيين بس لا تنافخ .. يلا باي ..

                سكرت بوجهه ورمت راسها بين يدينها .. مالها خلق أي شي ..
                شايله هم ررابح .. وهم أمها التعبانه ..!

                و ع الساعه 6:30 ..!

                لبست جينز وتي شيرت ساده وحطت عبايتها على كتفها بدون لا تعمل شي في وجهها نهائيا ..
                نزلت ل تحت وشافت سعوود قدام التلفززيون : انت ماوراك شغله الا ه الخرابيط الي تشووفها ؟
                سعود مارد عليها ..
                جود قربت عنده وتأففت : سعووود .. خلاص ارحم عيونك مايصير ..؟
                سعود طالع فيها بسرعه ورجع يناظر التلفزيون ....
                جود تضرب ايدينها ببعض : لا حول ولا قوة الا بالله شغلي معاك بس اررجع ..

                دخلت لعند امها وابتسمت : شلوونك يالغاليه ؟!
                أم جود هزت راسها : بخير الحمد الله .. على وين ؟
                جود : ماشاء الله متحسنه كثير اليوم عساه دووم يارب ..
                ام جود رفعت حاجبها : لا تضيعين السالفه ؟!
                جود : هههههه فديتك ( باست راسها ) رايحه مع حلا مو قلتلك بتقضي لملكتها ..
                ام جود : زين لا تتاخرين مثل أمس ؟
                جود هزت راسها : اوكي من عيووني .. يلا توصين شي ؟
                ام جود : سسلامتك حبيبتي وانتبهي لنفسك ..
                جود وهي تووقف : وانتي بعد واذا احتجتي شي دقي علي اووكي ..
                ام جود هززت راسها وإبتسسسمت ..

                طلعت من البيت مع السسواق واتوجهوأ للمملكه ..!

                ،،،

                دفت شناطها على بررى بالقووه ..
                تأكدت من كل شي .. الثلاجه فاضيه والدواليب كمان ..
                مابقى شي كل حاجه مررتبه ومثل ما دخلت الشقه أوول مرره ..
                ابتسمت بهدووء وهي تقفل الباب بالمفتاح : بيووحشني ه المكان ..!

                نزلت وهي تجر شناطها ورركبت التاكسي ..

                رجعت لبيتها وفسسخت الطرحه بضيقه : اف وش ذا الحرر ..؟
                ودتهم لغررفتها وطلعت للصاله : السلام عليكم ..
                ام نوره ودموعها على خدها : وعلي…ي ….كم ..
                نوف ركضت لعندها : وش فيييك يمه ؟!
                ندى تنهدت بحسرره : نوره توها مكلمتنا ؟
                نوف بلعت ريقها : وش صاير ..؟!
                أم نووره تشهق من الصياح : بن…نتي …. اه ياويل قلبي عليها ..
                نوف بقلق : وش فيكم ندى وش صاير ؟
                ندى وهي توقف : طلعت النتايج
                نوف قلبها دق بقووه : ايييه بعدين ؟
                ندى نزلت راسها ورجعت ررفعته : ماتشوف الا بعين ووحده …!
                نوف : هاه ؟!
                ندى هزت راسها : مثل ماسمعتي … الله يصبرررها ..
                نوف بلعت ريقها وضمت امها لصدررها : خلاص يمه إهدي كل شي مقدر ومكتوووب ..

                أم نووره مازالت في نووبة بكائها ..!

                ،،،

                " جده " ..

                قاعد بالصاله قدام التلفززيون وفكرره توديه وثانيه تجيبه ..!
                مو عارف كيف يتصررف .. خلاص مل من التفكيرر ؟
                ماهو من طبعه يحقد ولا يكرره ..
                مايقدر ينتقم .. ماعممره أذى أحد ؟!
                كيف بيعطيه قلبه يأذي " فررررح " .. حب حياته ….!
                يحس قد ايش هو مجنون في كل الأحووال ؟!
                مجنون بحبها ..
                مجنوون لو فكر يأذيها ..
                ومجنون لو تررركها ونسىا الي صار لمها من وررى راسها ..

                تأفف .. مو قادر يووصل لنتيجه ولا لحل يرريحه : يارب ررحمتك ..!

                عقد حواجبه لما شافها ..
                دخلت عليه بهدووئها الي تعود عليه في الفترره الأخيرره ..
                حاول يبتسم ويرجع المياه لمجاريها .. بس لاء مو بهالسهووووله ..!
                لازم تتعلم من أخطائها .. لازم تتحمل نتايج فعايلها ..

                جلست بعيد عنه بدون أي صووت ..
                وأخيررا قررت تتكلم : س..سام..ي ..
                سامي بدون لا يلتفتلها : هاه ؟
                مها بلعت رريقها : ا… ص…. صحبتي .. تبا تجين…….
                قاطعها باستنكار : نعم نعم …؟! لسه ليكي عين تطلبي شي زي كدا ؟
                مها غمضت عيونها وكملت بإرتجاف : قالت … لازم اتحمدلك … بالس..سلامه واب……
                قاطعها بإنفعال وهوا يووقف : ايييش ؟! كمان .. دا الي ناقص .. مبسوطه حضرتك بالفضايح الي جبتيلنا اياها .. مابقي احد ماعرف .. اليوم صحبتك بكرا صاحبات امي بعدها مادري مين بيجي …. حسبي الله عليكي وعلى فعايلك ..

                طلع من الصاله متضايق ومقهوور ..

                أما هيا نززلت دمعتها .. بعد كل الي سسوته لسه صاحباتها القدامى يسألوا عنها ..
                حتى مرام الي باعتها عشان " سماهر/شذى" ما نسيتها وتبغه تجي تزورها وتتطمن ..
                يالله قد ايش هيا غلطت في حقهم .. في حق أهلها وفي حق نفسسها ..

                غلطت كثيرر .. ولازم تتحمل النتايج ..!

                ،،،

                " الررياض " ..

                طلعت للمطعم وهي متمسكه بحدود الأصنصيرر ..
                حست بدووخه من الإررتفاع والضغط ..
                غمضت عيوونها لحد ما وصلت … طلعت بسررعه وكأنها شارده من شي ..

                ابتسمت بهدوء لراعي الإستقبال وهو يسألها : اهلين انسه كم نفرر ؟!
                جود اشرتله : لا أنا مع ناس داخل ..
                ……. : أها .. اوكي فيكي تتفضلي ..
                دخلت وهي تدور عليه بعيوونها .. ابتسمت من قلب .. من زمان ماشافته ..
                >> ووه ياناس ورربي هيبه وكششخه << ..!

                تقدمت لعنده وهي تعدل طرحتها : احم .. مساء الخيرر ..
                نواف وقفلها وإبتسم : مساء النور هلا والله تو مانور المكان ..
                جود ابتسمت وجلست قباله : بوجوودك .. كيفك ؟
                نواف وهو يتأملها بتفحص : تمام وانتي ؟
                جود نزلت راسها : بخيرر ..
                نواف : هههه يابعد قلبي .. فديت الخجلان …
                جود : ………….
                نواف تجرأ ومسك ايدها بشووق : اشتقتلك ..
                جود سحبتها بسررعه وبإررتباك : و…. وانا .. بعد ..
                نواف خلاها على رراحتها وظل يناظر فيها : قلبي ..
                جود زادت حررارة جسسمها …!
                نواف بهمس : حياتي ..
                جود قلبها مسررع في دقاته ومو قادره تنطق ..
                نواف رفع حاجبه : طيب حبيبتي .. عمررري .. رووحي .. دنيتي ……..!
                جود ابتسمت ورفعت عينها عليه .. ردت عليه بنظراتها الي تنبض حب ولهفه ..
                نواف تنهد : والله ماني قادر اصبرر .. احبك والله احبك ..
                جود : نو..واف …. خلاص ..
                نواف : ياويلي قالت خلاص .. اقوول ( مسك ايدها بقوه ) بتقولينها ولا شلون ؟!
                جود حاولت تسحب ايدها بس هو ظاغط عليها : بليز اترك ايدي مو قدام الناس ؟
                نواف طالع حووله ورجع ناظرها : مايهمني احد …. قوليها ..
                جود استسلمت وخلت ايده حاضنه ايدها .. وكملت بتوتر : وش هي ؟
                نواف بابتسامه عرريضه : وش تتوقعين ؟
                جود : ………….
                نواف ترك ايدها وسند ايدينه ع الطاوله : يعني لين متى ؟! يابنت الناس تكفين رريحي قلبي وقوليها ..
                جود نزلت راسها وهي تلعب بأصابعها .. حاسه بدقات قلبها تووجعها مو قادره تتكلم ولا تقول أي شي ..!
                نواف مل منها : جوجو حبيبتي .. خلاص مو لازم ماراح اظغط عليك .. وقت ما تحسين فيها قوليها من قلبك .. بنتظرررك طول عممري ..
                جود ابتسمت وقالت بهمس متردد : بس… انا احبك ..
                نواف ماصدق الي سمعه : هاه .. ارفعي صووتك ..
                جود رفعت عينها عليه : احببببببك وامووت فيك بعد ..

                ،،،

                على الساعه 9:30 ..!

                خلصوإ دوواره بالسووق .. قضت كل أغراضها ..

                دانيه : اخ يابطني وش بلاك انتي من محل لمحل حتى عزيمه ماعزمتينا يالقعيطيه ..
                حلا : هههههههه والله كنت بعززمكم ب سبايزو بس خساره في وجهك ..
                رنا : الله .. ووه فديتك يلا يلا مششينا ..
                ساره : يالمشفووحه اثقلي ..
                رنا : خلك على جنب ميته جووع ..
                دانيه : ايه وهي الصادقه يلا طلعنا ..
                سبقووهم على المطعم ..!
                ساره : ههههههه الله يررجهم ..
                حلا هزت راسها بأسف : عمرهم ماراح يتغيروون ..
                ساره : يهبلون وربي هههههه ..

                وقفوإ قدام الأصنصيرر ينتظرووه يوصل ..

                دانيه : اف والله لو اني طالعه برج العرب ..
                رنا دقتها : خلاص بتموتين ع الاكل اصبرري ..

                .
                .

                متمسسكه بقوه في ذرراعه : يممه يخوف ..
                نواف : هههههه خلاص فضحتينا ياجبانه ..
                جود مغمضه عيونها : متى نووصل ..!
                نواف ابتسملها : الحين يلا 1..2..3 افتحي ..

                انفتح الباب وعيوونها بنفس اللحظه ..
                طلعوإ وهو يضحك عليها ………بس ……….!!

                .
                .

                إنتهىا الباإرررت

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78


                  //،/ الجزء الثامن والعشروون /،//


                  الأحد /ْ ملكة حلاإ ..!

                  طلعت من غررفتها ترركض والفستان بإييدها : ملاك وجع ماخلصتي ..
                  طلع من الغررفه على صرراخها : بس رووقينا تراكي قالبه البيت بزعيقك ..
                  فرح وهي تلبس شبشب زحاف " الله يكرمكم " : انتا اووش مالك كلام معايا ( خبطت على باب الغررفه بقوه ) يلا وربي لا ارووح واخليكي ..
                  طلعت من غرفتها وهي تتأفف : والله انك ماتستحي شوفي مكياجي كيف مخبص بسببك ..
                  فرح رفعت راسها عليها : ووه بالعكس مرره يجنن امشي بسس ..
                  ابتسمت : ياحبك للتسليك .. ( لفت بتقفل باب الغررفه )
                  إتصادمت نظرراتهم ب بعض .. بلعت رريقها وحولت نظررها لأووكرة الباب ..
                  قفلته بسررعه ونزلت وقلبها يرررجف ..

                  أما فراس ابتسم بهدووء >> الله يحفظك ويكتبلك ولد الحلال << ..

                  ركبوإ مع مشعل بسسيارته ..
                  فرح وهي تفررد الفستان ع المقعده بحذرر : ملوكه اركبي قدام انا بحرس فسستاني ..
                  ملاك هزت راسها : الله يشفيكي ..
                  مشعل مبتسم : يلا اخلصصصوا ..

                  سكروا البيبان وإنطلقوا لل " مشغل " ..

                  ملاك وهي تطل في مراية السياره تتأكد من مكياجها : يمديكي هناك تلبسي وتخلصصي ؟
                  فررح تطلع جوالها من الشنطه : ايوا لسه قدامنا ووقت ..

                  إتصلت ع الررقم الي في بالها : هاه فينك ؟
                  الطررف الثاني : امممم مابعد أخلص ..
                  فرح : طيب فينك في البيت ؟
                  جود : أيه باقيلي كم شغله وأنتهي من الحووسه الي أنا فيها ..
                  فرح : ايش الله محملك ليه ماجيتي معايا للكوافيرره ..
                  جود : لا لا ما أحب شغلهم .. أنا أظبطه .. فديتني لو تشووفيني بتخقين وقسسسم ..
                  فرح : ههههه تيب تيب .. المهم نوف ايش سار عليها ؟
                  جود وهي تفتح علبة المناكير ومثبته الجوال بيت إذنها وكتفها : عادي حايسه بنفسسها مثلي ..
                  فرح : يووه منكم .. اسمعي انا بخلص وررايحه ل حلا مسسكينه تلاقي حالتها حاله ..
                  جود : ايه وانا بعد لاحقتكم بس انتهي ..
                  فرح : خلاص اجل نشوفك .. باي ..
                  جود : باي ....!

                  رمت الجوال بعيد عنها وصارت تحط المناكير بدقه ..
                  إنتهت منه وقفت قدام المرايه وهي تهووي بإيدها عشان ينششف بسررعه ..
                  دق جووالها وردت بعد ماشافت الررقم : هلا نوني ..
                  نواف : هلا فيك يارووح نوني انتي ..
                  جود : اممم عندك شي اخلص علي ماني فاضيه ..
                  نواف رفع حاجبه : الله ..
                  جود : اف تكفى نواف لا خلصت ادق عليك ..
                  نواف : امم طيب قوليلي اول شلون شكلك ؟!
                  جود : عادي ..
                  نواف : لا ما أتووقع ..
                  جود ابتسمت : ادرري اني قمر من يوومي ..
                  نواف : ومجنون الي مايحلف ب كذا وربي ..
                  جود : يووه زين عن الهذرره .. تبي شي ؟
                  نواف تنهد : سلامتك ياقلبي واقرري على نفسك فاهمه ..
                  جود : ان شاء الله ( بتردد ) وانت ... امممم لا تصير حلو أغار ترىى ..
                  نواف : ههههههه لبى قلبك .. يلا عمررري انتبهي لنفسك ..
                  جود : ان شاء الله .. باي ...!

                  سكرت جووالها وهي تفتكر المووقف البايخ الي إنحطت فيه قدام حلا وساره ..
                  والله تحس إنها صغررت بعينهم ..!

                  يعني حلا عادي تمون .. بس ساره ... يووه ياربي مره إحراج شلون بشووفها اليوم ..؟!

                  دخل عليها وبإيده " فرنش فرايز " من ماك : جاه الأكل تحت ..
                  جود قدام المررايه تظبط الكحل : اممم خلاص مابي اكل ..
                  سعود جلس على طرف السرير : ليييييش ؟
                  جود لفت عليه : بيخررب مكياجي ماله داعي بس ( قربت عنده ) ..
                  كملت وهي تسحب حبه من الكيس : اممممم مايمنع أذووقه ..
                  سعود : ووخري دا حقي ..
                  جود : هههههه طيب يامشلووم .. وين ماما ؟
                  سعود : تحت تتفرج ع التمسيليه ..
                  جود : اها .. الحمد الله ياربي اتحسنت كتيرر ..!

                  ،،،

                  رابع مره تقيس الفسستان ب هاليووم ..
                  متووتره كثير .. تعرف حلا وطبقتها الراقيه ..
                  والناس الي بيحضرووإ الفرح .. وهي فسستانها على قد الحال ..

                  لفت على أختها بتردد : نووره شلون شكلي ؟
                  نوره : يووه نوفه كم مره اقوولك تخبلين ؟
                  نوف تناظر جسسمها بالمرايا : متاكده ..!
                  نوره ابتسمت ووقفت جنبها : والله تطيررين العقل بس رووقي ..
                  نوف : اممم طيب حتى مكياجي ..!
                  نوره : ايه ياقلبي اييييه كلك على بعضك قممرر ..
                  نوف ضمتها بقووه : فديتك ياحييياتي والله اني اشتقتلك ..
                  ندى دخلت الغررفه : ياذا الأحضان من يومين وإنتم متعلقين بررقاب بعض بس كافي ..
                  نووره تمسح دمعتها : اتركييني والله انها واحشتني موووت ..
                  ندى تجلس على طررف السرير بروواقه : والله واحششني موووت .. اخاف بعدك أمووت هممم..
                  نوف بعد ما تأكدت من كل شي : ليتكم تجوون معي .. والله حلا ماقصرت جابت كروت على عددنا بس إنتو مادري شلوون ..
                  نووره : ماعليه حبيبتي مره ثانيه انتي تدرين أمي المسسكينه وحالة نجوود من رجعنا ..!
                  ندى : ايه والله تكسر الخاط..............

                  سكتت على صووت الجووال .. طالعت الشاشه وابتسمت بخبث : حبيب القلب ..
                  نووره شهقت واخذت الجوال منها : ملقووفه ..
                  ندى : ههههه أجل رشوودي هاه ..
                  نوره وهي تروح لغررفتها : انقلعي ززفته ..

                  ردت بسررعه قبل لا يسكر : الوووو ..
                  الطرف الثاني : السلام عليكم ..
                  نوره ابتسمت : هلا وعليكم السسلام ..
                  راشد : كيييييفك ؟!
                  نوره : بخير ...... وانت ؟
                  راشد ابتسم : بخير دامك بخيرر .. ونجود كيفها اليووم ..
                  نوره : اممم حالها على ماهو عليييه .. مسكره على روحها وماتبي تحاكي أحد ..
                  راشد : يلا معليش فترره وتعدي .. انتي عارفه صعب عليها تتقبل شي زي دا بس مع الأيام بتقتنع وتتعود ..
                  نوره : ان شاء الله ..
                  راشد ب حنان في صووته : انتي طمنيني عنك ؟
                  نوره فز قلبها : تمام ..
                  راشد بخبث : و .... امممم مافكرتي في الي قلتلك اياه ..
                  نوره حمرر وجهها : ا... ما..مادر..رري ....
                  راشد : الا تدرري ياقلبي .. خلاص مووافقه مو ؟
                  نوره بإرتباك وخجل : هههه لا بس يعني ... انت تدري ...الظ..ظروف ونجود..تعبانه الحين ...... يعني ماقدر اتركهم وامي يبيلها مين يرعاها ..!
                  راشد يحاول يحززنها على حاله : اممم طيب وزوجك المسكين مافكررتي كيف بيستنى شهررين من غيرك .. مين بيهتم فيه ويخاف عليه بالله ...؟
                  نوره بإحرراج واضح : راشد بس ..
                  راشد : ههههههه ياويل راشد ياشيخه ..المهم اييش قلتي ؟
                  نوره : ا.. والله صعبه ..... وانت ادررى ؟!
                  راشد بإحباط : يعني ؟!
                  نووره : ما اقدر الحين .. خلاص الشهور بتمر سريعه ..
                  راشد تنهد : طيب الي يرريحك .. سلميلي على خالتي ..
                  نوره مانفسها يسكر بس مستحيل تقووله فششله ..!
                  قالت بهدوء : يوصل ..
                  راشد : مع السسسلامه ..
                  نوره : الله معك ..

                  ابتسمت وهي تناظر الشاشه وبالها بعيد .. حضنت الجووال لصدررها وتمددت ع السررير ب حلم وأمل ..

                  ،،،

                  " جده " ..

                  ماسكه المبخرره وتبخر الصصوالين ..

                  تتأكد من كل شي مررتب وجاهز : ميرري .. ميرررري ... فين القهوه لسه ماخلصتي الله يصييييبك ..!
                  دخلت عليها بتوتر ودمووعها بطررف ررمشها : ماما .. مابغه خلاص ..
                  أم سامي تأففت عاشر مره تكلمها في دا الموضوع اليوم : يابنت الحلال وبعدين معاكي .. شوفي لا تعصبيني موو ناقصه ..

                  ميار عضت على شفايفها تمنع دمووعها تنززل : مابغه محا انزل خلاص قولي لبابا اني مابغاه ..
                  ام سامي بعصبيه : مافيه شي اسمو مابغاه .. يلا اطلعي جهززي نفسك لا اطلع حرتي فيكي ..
                  ميار تاففت بضيق وطلعت لغررفتها .. رمت نفسها ع السرير وررجعت لدموعها وأحزانها الي مافارقتها طوول الأيام الي راحوا ..

                  >> فينك يافجرر محتاجتلك ورربي محتاجتلك ..! <<

                  إندق الباب بهدووء ..
                  ميار بصوت باكي : خلاص حأتجهز روحي عني ..
                  جاها صوت خافت من ورى الباب : انا ... مها ...
                  ابتسمت بعدم تصديق مسحت دمووعها بسرعه ونطت لعند الباب : مهووويه ..
                  مها ابتسمت ونزلت راسها : ممكن ادخل ؟
                  ميار : اكييييييييييييييييييد ..
                  جلسوإ على السسرير .. ظلوا فتره ساكتين لحد ما بدأت بالكلام : انتي ... م..موافقه ولا..... ماما غ ...غاصب.............
                  قاطعتها : لا ياقلبي مووافقه ؟!
                  مها لسه عيونها ع الارض وايدينها مشبوكين في بعض : بس شكلك مايقوول ؟
                  ميار ابتسمت : لا حبيبتي بس ... بس متوتره و... خايفه ..
                  مها رفعت راسها : تصدقي انك وحشتيني .. ليه بتروحي مني بسرعه ؟
                  ميار عقدت حواجبها : وي .. محايسير شي اليوم بس بيشوفوني ؟!
                  مها هزت راسها بتفهم : اعرف بس انتي تدري ماما متسررعه ومحا تستنى يومين الا وتملكو على بعض ..
                  ميار بإعتراض : لا لا حبيبتي مين قلك .. هادا اذا وافقت اصصلا ..
                  مها بابتسامه صفررا : والله احس انك مو مقتنعه .. ميار محد يقدر يجبرك على شي اذا ماتبغي من الاساس ليه خليت.........
                  قاطعتها : امم .. مادري انا قلت ... يعني... اشوف اهلو واذا ارتحتلهم.. الله يكتب الي فيه الخيرر ..
                  مها هزت راسها : ونعم بالله ..

                  ،،،

                  واقف بسسياررته قدام العماره ومغطي نص وجهه بالشماغ ..!
                  صارله 3 أيام على ه الحال مرابط ليل ونهار ..
                  لفت إنتباهه بنتين مغطيات وجوههم وداخلين للعماره ..
                  ومن بعدهم بثوواني رجال مبين إنه " هندي " ودخل ووراهم ..

                  عقد حواجبه ورجع راسه لوورى .. لازم يعرف النهايه مع الحقيرر هذا ..
                  وإذا الي بيفكر فيه صح .. ماراح ينتقم منه بنفسسه بس .. بيجيبله ناس يمرمطووه ويقلعووه على بلده مكسسر هذا إذا ماكان مكفّن ..!

                  هز راسه بأسف : حسبي الله عليك ياقليل الخاتمه .. والله لا أخذ حق أختي منك ياواطي ..

                  ،،،

                  " الررياض " ..

                  جالسه والكوافيرره بتشتغل في شعررها : لا لا ابغاه مره كيررلي اعمليه كرريزي عرفتي ..
                  الكوافيره : بس حبيبتي شعرك مره ناعم واذا حابه أسويه زي ماتبي بياخذ وقت طوويل لأنه بصعووبه يثبت ..
                  فرح تاففت ........ : طيب خلاص خذي رراحتك مني مستعجله ..
                  طالعت ساعتها بإنززعاج بالكثير ساعتين ولازم تخلص وتروح ل حلا .. هذا وهي مووصيتها تجيها بدرري ..!

                  :

                  وفي مشغل ثاني ..!

                  متمدده ع الكررسي والحرمه تشتغل في وجهها : اسم الله عليكي شو بتخزي العين ..
                  ساره ابتسمت : تسلمي .. خلصتي ؟
                  الحرمه : لاء حبيبتي بائيلي شوي .. ريحي جفونك ماتظغطي عليوون " عليهم " ..
                  جاها صوت من وراها : الله الله لا ماقدر كذا ..
                  ساره زمت شفايفها ماتبغه تبتسم وتخبص الششغل ..
                  حنان : ساروونه انا خلصت برجع مع هدوله للبيت اوكي ؟
                  ساره : لا وووووين .. انتظروني مابقالي شي ..
                  حنان : لا ياقلبي لسه مطووله مابعد خلصتي شعرك ..
                  ساره : انثبرري يالخاينه وين رايحه ماتقدرين تنتظريني شوي ..
                  حنان تاففت : خلاص خلاص بسرررعه ..
                  هديل : اقوولك حلا مين عندها ؟!
                  حنان : تقول صديقاتها..
                  هديل : أها بس تأخرررنا مره ؟
                  حنان : لا لا ماعليك اهل عرريس حنا ..
                  هديل : ههههه زين وماما خلصت او لسه ؟
                  حنان : مادري عنهأا ماكلممتها ..!

                  جاتهم بعد ما خلصت مكياجها الناعم : وش رايكم .. احم وربي اخبل ..
                  حنان : ههههههه ياشينك يلا يلا امشي ..
                  ساره : مالت عليك مافيه حلووه ولو بالكذب ؟
                  هديل : اممم انا بالسسياره اختلصوا مع بعض ..!

                  :

                  ناظررت شكلها بالمرررايا والدمووع بعينها ..
                  خايفه ومتووتره ..
                  تنتفض .. جسمها كله يررجف ..

                  رنا : خلاص حبيبتي إهدي ..
                  حلا تناظر الكوافيرره : احسه أووفر خففي الشادو شوي ..
                  دانيه وقفت : انتي يالخبله وش فيك .. عرووسه أكيد لازم يكون مكياجك ثقيل ..
                  رنا دقتها : انطممي ماتشوفين حالتها شلوون ..
                  قربت ناحيتها وإبتسمت : والله تخبلين .. بس انتي خذي نفس لا تتوترين كذا ..
                  حلا دمعت عيونها : خايفه ..!
                  رنا : ماعليه اجلسي الحييين روقي ..
                  حلا وهي تلعب بأصابعها : شلون العرس تحت ؟
                  رنا : يوووه مررره خيال ماشاء الله لا تشيلين هم .. وأمك فديتها ماجلست من يوم ما جات ..
                  دانيه : انا بنززلها تحت ..
                  رنا : سكري الباب ورراك مالت عليك زي قلتك ..
                  حلا بتوتر مو طبيعي : و...طيب ..... ا..الب.نات .... جو ؟!
                  رنا : لاء مافيه الا غرام وأختها اتووقع ..
                  حلا عضت شفايفها ............
                  الكوافيره : عن اززن حضرتك عايزه أعمملها شعررها ..
                  حلا وقفت : لا لا ... خلاص ( طالعت رنا برعب ) ابي ارجع البيت ..
                  رنا : هههههههههه لوله وش فيك ياقلبي .. هدي اعصابك ..
                  حلا : اهئ احس اني بفتشل .. طيب يمكن ..... يمكن ما ق..........
                  قاطعتها وهي تهدي عليها : خلاص حبي رووقي .. كل شي بيمشي مثل ماتبين بس لازم تهدين عشان تقدرين تفكرررين .. احنا وش اتفقنا عليه ؟!
                  حلا هزت راسها بإنصياع وجلست ع الكررسي ....!

                  إندق الباب .. قامت رنا تفتح : مي.............
                  ابتسمت : هلا خالتي ..
                  أم محمد وهي تأشر للخادمتين يدخلوإ : علقووه هنا ..!
                  حلا إلتفتت بسرعه .. فزز قلبها وهي تشوف فسستانها ووصل..
                  يعني خلاص كل شي لاززم يصير .. والي هي فيه ماهوو حلم ..!

                  قرربت ناحيتها : اسم الله عليك يابعد قلبي بتخبلين الرجال ..
                  حلا وجهها محمر من الإحرراج والرربكه : يمه تكفين .. والله خايفه ..
                  أم محمد جلست جنبها : شي طبيعي يصير معك كذا بس تعوذي من ابليس وهدي حالك .. وحاولي تخلصين بسرعه عشان المصووره تنتظر و..........
                  حلا بققت عيوونها : وشوووو .. مافيه مانيب متصوووره ..
                  أم محمد تنهدت : انتي خلصي ويصير خيرر ( وجهت كلامها للكوافيره ) حاولي تظبطين كل شي بسررعه اوكي ..
                  الكوافيره : حازر يامدام اصل هيا بتلغوص الميك اب كل شويه وبعيدهوولها ..
                  أم محمد هزت راسها : يلا ياقلبي انا نازله تحت شووي وطالعتلك .. حاولي ترووقين ..!

                  تمددت وقلبها ينتفض بين ضلوووعها ..
                  رنا : حبي انا رايحه الإتوواليت شوي وراجعتلك ..
                  حلا هزت راسها وماتكلمت .. صووتها يررجف وريقها ناشف ..

                  غمضت عيوونها عشان تعدلها الميك أب .. بس دق جووالها ..
                  ردت عليه وهي على نفس الووضعيه : ال..وو ..!
                  الطرف الثاني : .............
                  حلا بصوت متقطع : ج...ود .. بنت ...... الووو ..؟
                  فتحت عيونها أول ماسمعت صوت أغنيه عاليه اشتغلت بإذنها ..!

                  //،/ اعذرريني يوم زفافك مائدرتش أفررح زيهم ..!
                  ماخطرش ابدا يوم في بالي إن أبئى واحد منهم ..
                  جايلك بهني .. وائف بغني ..
                  ماعرفش ليه ..إيه إلي جابني .. غير إني أشوووفك بس وامششي ..؟!

                  يوم ما جيتلك غصب عني مائدرتش أمسك دمعتي ..
                  ليه زمان فررئنا .. ليه ماتكوونيش من ئسسمتي ..! /،//

                  نزلت دمعتها غصصب وهي تستنتج مين المتصل ..
                  رفعت راسها وماهتمت ل تأفف الكوافيرره ولا همها الدنيا بحالها ..

                  بلعت ريقها ودمووعها تنزل دمعه ورى الثانيه ..

                  لحد ما وقفت الأغنيه وطلعلها صووته التعبان والمكتوم : الل..ه يوو.. وفقك .. ويس..عدك معاه ... سام..محيني ..!

                  حطت ايدها على فممها .. ما إسستوعبت ..!
                  هذا صووته .. إلا هووو ..
                  إلي ملك كل ذررره في كيانها ..
                  إلي عيششها أحلى حلم .. وصدمها بالوواقع ..

                  اه يارب وش الي يصيرر معي ..؟

                  ،،،

                  سكر الجوال ودفن راسه بين كفووفه بضيقه : ليه سسويت كذا يافيييصل ليه ؟! حررام عليك .. مو كافيها الي فيها والي سسويته بقلبها ... ياربي وش سويت ..

                  طلع من الغرفه بعد ماصفق الباب بأقووى ماعنده ..
                  نززل يجري وطلع من البيت بكبرررره ..
                  ماهو قادر يحضرر .. مستحيل يحط عينه ب عين ووليد ..
                  كييييف .. كيف يخوونه بهالطرريقه ..!
                  يفكر في زووجته .. في الي انكتبت له وصارت ملكه ..

                  اه لو اقدر أشييلك من بالي وأنسسساك ..

                  شخط بالسسياره وهو حالف ما تدخل ررجله هذاك المكان ..

                  ،،،

                  طلت لاخرر مره في وجهها وهي مبتسممه وراضيه تماما عن شكلها النهائي ..
                  إبتسسمت والتفتت ل ملاك : مره نايس موو ..!
                  ملاك : ايوا ماشاء الله رووعه وعيونك طالعه جنان ربي يحفظك ..
                  فرح : فديتك ياقلبي .. اممم انا بدخل البس فسستاني تعالي عشان تسكريلي السحاب ..
                  ملاك هززت راسها ومشت وراها وبالقووه دخلوإ لغررفة التبديل والقياس من ززحمة المشغل..

                  لبست فستانها الأحممرر .. عاري الكتووف ماسك عليها من عند الصدرر ومنساب على جسسمها من تحت .. تحب ه الموديل كثير وفي اغلب فسساتينها ..

                  شكلها بالفستان طلع مثيرر وجذاب ..
                  ابتسسمت بإعجاب وهي تدور حول نفسسها : ههههه الحمد الله انو ززبط ..
                  ملاك : اقرري على نفسك يامجنوونه ..
                  فرح تررش عطر على رقبتها : قرريت ياقلبي وانتي كمان ..!
                  ملاك طالعت ساعتها : يلا تأخررتي ع البنت ترررى ..
                  فرح لبست عبايتها وشالت اغرراضها وخررجوإ من المحل ..

                  طلعوإ مع مششعل واتووجهوإ لبيت " نووف " ..

                  أخذووها وإنطلقوا للقاعه ..

                  أول مادخلووإ فسخوإ العبايات وأخذووا الأررقام ..

                  نوف قدام المرايا الكبيرره الي في المدخل : فرح شلون شكلي ؟
                  فرح مدت ايدها ورفعت خصلتها : كدا احلى ..
                  نوف : قولك أررفعها ..
                  فرح طلعت كليبسه ناعمه بفصوص من شنطتها : ايووا هاتي اسسويلك ..
                  ركبتها وابتسمت : جنان ياشيخه ..
                  نوف القت النظظره الاخيره لششكلها :يلا دخلنا ..

                  سسلموإ على أم محممد وعمات حلا ..!
                  قبل لا يدخلووإ لجووه وقفهم صووت عالي : بنات انتظروني ..
                  فرح التفتت : اوووووه دوبك جايه ..
                  جود تناهج : ايييه .. اووف تخيلي تعطلت السياره بأول الشارع وجيت برجولي .. يالله وربي شكلي حوسه ومكياجي خررب ..
                  نوف قربت ناحيتها وضمتها : شلوونك ..
                  جود دفتها بعيد وهي تهف باييدها على وجهها :اه .. لحد يكلمني .... اف بمووت من الحر ..
                  ملاك : هههه تيب كدا في وسط الناس ..
                  جود انتبهت ورجعت للمدخل .. رتبت شكلها وغمقت الكحل وجلست شوويه تاخذ نفس وهووى ..
                  فرح طالعت ساعتها : يلا اخررتينا خلينا نطلع نشووف ايش مسويه البنت ؟؟

                  :

                  قاعده على اعصابها .. مابقى شي ويدخل ووليد عشان التصصوير ..

                  اندق الباب بررجه .. فزز قلبها مع الصووت : م....مين ؟
                  دخلوا البنات وأوولهم جود ركضت ناحيتها وضمتها بقوه : مبروووووووك يالشينه ..
                  فرح طالعتها بإنبهار : ماشاء الله اييش دا الحلا يابنت وربي اسم على مسسسمى ..
                  نوف : ايه والله وانا اشهد ..
                  ملاك سلمت عليها بهدوء :الف مبرووك ..
                  حلا هزت راسها بتوتر : الله يبارك فيك عقبالك ..!
                  فرح : وواو مره روعه الميك اب ..
                  حلا لفت للمرايا : جد والله ..
                  جود ابتسمت : يابخته فيك الخايس .. الله يوووفقكم ويهنيكم يارب ..

                  قبضت ايدينها بقووه أول ما إفتكرت مكالمته لها .... بس مسستحيل ..؟!
                  مو هي الي تخوون زوجها .. مهما كان ولو ايش ما صار ..
                  راح تنسى فيصل وأيامه .. وتبتدأ مع ووليد قصة حب جديده في إيطار الحلال ..!

                  ملاك حست إنه مالها داعي وإنسسحبت لتحت ب هدووء ..
                  جلست على ووحده من الطاولات وهي مو عارفه أحد من المعاززيم ..

                  من الجهه الثانيه للطاوله : ياززينها ماشاء الله .. من بنته ؟
                  البنت : مدري والله يممه اول مره اشووفها ..!
                  الحررمه : وخري خلني أكلممها..
                  البنت : يماه وش بتقولين لها ..
                  الحرمه وهي تنتقل للكرسي الي بجنب ملاك : اششش موب شغلك .....ياهلا بالحلووين ..
                  ملاك ابتسمت بإحرراج : هلا فيكي ..
                  الحرمه : شلونك .. من بنته ماشاء الله ..< ماعندها ووقت ..
                  ملاك بنفس الخجل والاحرراج الي فيها : ا .. انا اممم بنت خالة صاحبة العرووسه ... ههه مشوار..
                  الحررمه : هههههههههه يعني مو من قررايبهم ؟
                  ملاك : لا والله .. امممم احم ..
                  الحرمه بابتسامه واسعه : وش اسمك ؟
                  ملاك >> يووه بدأنا << : احم ... مل..ملاك ..
                  الحرمه : ماشاء الله عليك اسم على مسسمى ربي يحفظك .. وانا أم مؤيد ..
                  ملاك ابتسمت : هلا فيكي ياخاله ..
                  أم مؤيد : طيب وماقلتيلي من بيت مين ؟
                  ملاك : ال*****
                  أم مؤيد : اها .. حجازيه ؟
                  ملاك بهدوء : ايوا ..
                  ام مؤيد : والنعم فيك حبيبتي ..
                  ملاك : تسسلمي ..
                  أم مؤيد تأشر على بنتها : هذي بنتي مريم ..
                  ملاك صأفحتها : اهلين ..
                  مريم : هلا فيكي .. كيفك ..
                  ملاك : تمام ..
                  ام مؤيد : ب...........
                  قاطعهم صوت الجووال العالي على الطاوله ..
                  ملاك ردت بإحراج : عن اذنكم .... ايوا فرح ..!
                  فرح : فينك يامعفنه ليا ساعه ادوورلك ؟
                  ملاك : خليتكم على رراحتكم ونزلت اجلس ؟
                  فرح : طيب فينك ؟
                  ملاك : اممم ( طالعت حولها ) تاني طاوله من اليمين .. قدام الدررج ؟
                  فرح : اها شفتك يلا جايه ..
                  قربت ناحيتهم وابتسمت : السلام عليكم ..
                  الكل : وعليكم السسلام ..
                  فرح جلست جنبها : مسسكينه حلا والله مره مرتببكه ماعرفت اهدييها..
                  أم مؤيد : ا.. معليه ع المقاطعه .. هذي اختك ؟
                  ملاك : لا ياخاله دي فرح بنت خالتي .. صاحبة العروسه الي قلتلك عنها ..
                  ام مؤيد هزت راسها : اها ماشاء الله تشبهون بعض ..
                  فرح وملاك إكتفووإ بإبتسسسامه ..!

                  ،،،

                  نززل للصاله وعيوونه عليها .. قابض ايدينه ومررتبك ..

                  أول ماوصل لاخرر درجه فاجأته بصوتها الجامد : لو بتعيدلي موضوع كل يوم ارجع لغررفتك احسن ..!

                  قررب ناحيتها وجلس جنبها وهو يطالع اصابعه ....
                  طال السسسكووت >> لو مرره وحده بحياتك افهميني ..! <<

                  التفتت عليه بهدوء : ايووا مطول كدا ..؟
                  رفع راسه عليها وبنظرات رجاء : طيب حاولي تسسمعيني ..ابغاكي تفهميني يا امي ..
                  أم فراس بهدوء : افهم ايه يافراس .. ليه تحطني في موقف زي دا .. يعني عشاني سايبتكم براحتكممم ولا بجبركم على شي تتمادو وتنززلو راسي بالأرض ..
                  فراس : محشوومه ياغاليه بس .. فين العيب لو اتزوجت وحده اقل من طبقتنا .. مصيررها ل بيتي وتعيش زي ما احنا عايشين ..!
                  ام فراس حطت فنجانها ع الطاوله ولفت بجسسمها عليه : فراس ياقلب امك اسمعني .. انتا عمرك طلبت مني شي وماسسويتو ؟! انا اتمنالك احسن شي بالدنيا .. ولو طلبتني والله ادور لك على ست البنات والي ماجاه زيها اتنين .. تتوقع انو الحكايه مسأله عناد وخلاص .. لا ياحبيبي انا ابغه اسسسعدك وابغه مصلحتك ..
                  بجديه : وانا سعادتي مع نووف ..
                  أم فراس رفعت حاجبها : وايش الي يخليك متعلق فيها قد كدا ايش مسسويتلك ؟
                  فراس تنهد : ولا شي بس البنت داخله مززاجي وابغاها بشررع الله .. مو دا الي انتي تبغيه ومن زمان تستني دا القررار مني عشان تزوجيني وتفتكي مني خلاص هذا انا قررت ومستعد اتحمل المسؤوليه و...........
                  قاطعته : صح ياقلبي انا منى عيني اشوفك عريس .. بس مو من دي .. ايش تبغه الناس تقول عننا سبنا ملكات الجمال وبنات العز وطحنا على دي الي لبس زي الناس ماتعرف تلبس ؟!
                  فراس يطقطق اصابعه بتوتر : امي .. انا ماهمني كلام الناس ولا همتني الششكليات .. افهميني انا البنت عاجبتني وابغاها ..
                  أم فراس تاففت : انتو الكلام ماينفع معاكم ..
                  فراس وقف متضأيق : الله يررحمك يا ابويا ويرحم التواضع الي راح معاك ..!

                  طلع من الصصاله وخلاها مدهوشه من كلمته ..؟!
                  هذا جززاها الي تتمناله السعاده ..
                  وتبغاله الإنسسانه المناسبه الي بيكمل معاها حياته ..؟

                  بس عمر الفلووس ماكانت مقياس ل البني ادم ..!

                  ،،،

                  " جده " ..

                  وقفت قدام المررايا تطل في شكلها المرتب والبسسيط ..
                  لابسه تنوره سوده لعند الركبه وعليها بادي أسود منقط بالبينك والبيج ومن عند الصدر شرريطه ستان وررديه .. شكلها جدا ناعم وعادي مافيه أي تكلف ..

                  رفعت شعرها ذيل حصان وركبت حلق "لؤلؤ " صغيرر ..

                  ابتسمت مرتبكه .. ومن بعدها رشت كلوونيا ونزلت ..

                  خطوه ورى خطووه وقلبها تزيد دقاته ..

                  دخلت الصالوون وعيونها ما إنشالت من ع الاررض : الس.....سلا...لام ..
                  الكل : وعليكم السسلام ..

                  إبتسمت أم سامي : وهادي ميار ..
                  وقفت الحرمه وبنتها عشان يسسلموإ عليها : ماشاء الله تبارك الله .. كيفك ميار ؟
                  ميار بصوت يررجف : بخي...ي...رر..
                  البنت ابتسمت بإعجاب : ماشاء الله عليكي قمرر ..

                  ردتلها الإبتسسامه وجلست بعيد عنهم وقلبها ينتفض بين ضلووعها ..
                  أم سامي أدتها نظره حاده ولمحت بعيونها عشان تقوم تصب القهووه ..

                  وقفت وتقدمت لدلة القهوه .. رفعتها وهي تحاول تظبط انفاسها وتثبت ايدها الي ترجف ..
                  قربت ناحية " أم أمجد" وهي تصبلها .... ابتسمت بارتباك ومدتلها الفنجان بس طاح منها قبل لا تمسكه أم أمجد ..

                  وقفت بصرخه : اه ..
                  ميأر تركت كل شي من ايدها وسحبت مناديل وهي تركض لعندها : ا اسفه .. ما انتب.........
                  قاطعتها ب بشاشه وهي تمسح الي انكب على بلوزتها : لا ماعليه بس أأأه حار ..
                  أم سامي >> حسبي الله على إببليس ناويه تفركش الموضوع بأي طرريقه << ..
                  تقدمت لعندها : سسامحينا يختي عارفه البنت مع الرربكه ..

                  وماإنتظررت رد الحررمه الا وهي برى الصالوون من الفششله ..
                  نزلت دموعها وهي ورى الباب ... >> ياربي ايش بتقول عني دحيييييييين << ..!

                  ،،،

                  إتسسندت ع الكررسي ب حماس هي والبنات ..

                  مابقى شي ع الززفه ..!
                  فررح وهي ترمي عليهم عباياتهم : خدي انتي واياها .. اف انفطست مع الززحمه ..
                  ملاك : هههههههه تيب اجلسسسي يلا ..

                  :

                  واقفه ورى الباب وعيوونها معلقه عليه متى بينفتح ..
                  رجولها تتنافض وقلبها يرررجف .. وغير كذا وجود وليد جنبها مخلي شعر جسسمها كله واقف ..!

                  إبتسم وهو يعدل غترته لاخر مرره : سسمي بالله وامشي مابيصيرلك شي ..
                  أم محمد وهي تعدلها ذيل الفستان من ورى : يلا ياماما خذي نفس عشان يفتحون لك الباب ..
                  تجممدت من الخوف والتفتت ب توتر ل وليد : مابي .... مابي اطلع ..
                  وليد : ههههههه لا تخافين انا معك ( ابتسم ) حتى لو طحتي بتلاقين نفسك بحضني مافيه مجال..
                  عادي نقوولهم حركه مقصووده ..
                  حلا كانت راح تبكي بدال مايهدي عليها يفاول : لا ... يمممماه..
                  أم محمد وقفت جنبها وعدلتلها المسسكه : خلاص حبيبتي يلا ..
                  وليد رجع خطووه لورى : روحي والئلب داعيلك ..
                  حلا التفتت له ب فزع : بطلع لحالي ؟!
                  وليد بثقه : عمرك شفتي قمرين بوقت واحد ؟!
                  حلا ابتسمت بإحراج ونزلت راسها ..
                  وليد قرب ناحيتها : لا تخافين .. (همس بإذنها) يلا ياملاكي الناس تنتظرر ..
                  ظغطت على المسسكه بقووه وقلبها يدق بسرعه جنوونيه ..
                  تقدمت لحد مالزقت بالباب وهي مغمضه عيوونها >> يارب عديها على خيرر << ..!

                  :

                  جود طالعت سساعتها : وش فيهم تأخرووا ..
                  فرح بحماس : يلا يلا دحييييييين ..
                  نوف ابتسمت وثبتت نظررها ع الباب الي تووجه له ضوء أبيض يقتل ظلممة القاعه ..

                  خيم الهدووء على اررجاء المكان ..

                  طلعت من الباب الكبير على صوت الشاعر يصدح بالمكان ..
                  إبتسمت بالقووه وهي من جووه ترتجف ..
                  تقدمت لعند الدررج و وقفت بأعلاه ..
                  وأصووات التصفيرر والصفقات ماليه المكان ..

                  طلع من ورراها ب جسمه ال"قليل" بس مع البشت والغتره صارله هيبه حلووه ..
                  إبتسم على وسسع فمه .. قررب ناحيتها لحد ما صار جنبها بالضبط ..

                  طالعها وهمس : الله يحفظك شوفي عيونهم شلون طايرره هههههه ..
                  حلا ابتسمت بخجل ونززلت راسها ..



                  طل الفرح مع طلت أجمل عروسين
                  وتكحلت بشوفهم كل الأعيان


                  يوم التقوا وتلاقت العين بالعين
                  "وليد " و ( حلا ) نورهم بالسما بان


                  النور كله واحد من هالإثنين
                  إذا بعدوا يبعد وإذا بينوا بان


                  والملح فيهم غار واجد من الزين
                  والشان نفسه يفتخر إنهم شان


                  / وليد / والطيبة مع بعض راضين
                  هم والشهامة تقدر تقول خلان


                  يعجبك في الشدة ويعجبك في اللين
                  وفي الحالتين تشوف به أجمل إنسان


                  من قال * حلا * مثل باقي المزايين
                  ياشيخ هي والحلا مثل الإخوان


                  عزيزه من رجال عزيزين
                  مصيونة واللي مثل " حلا " ينصان

                  :

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    جود وهي حاطه ايدها على فمها : وواه نووف ناظري يازينهم .. والله ماني مصصدقه ..
                    فرح دمعت عيونها : ياقلبي والله مسسكينه شوفي كيف مسستحيه ..
                    نوف ابتسمت ودموعها قدها على خدها : اهئ ..
                    جود دقتها : وجع لا تصيحين ..
                    نوف بدأ صوتها يعلى وتشهق ..
                    فرح : ووي اشبك ( مسحت دمعه كانت راح تطيح من عينها ) خلاص مو ناقصني ..
                    إبتسمت وهي تشووفهم قرربوإ ناحية الكووشه والمصووره قدامهم ..
                    لحد ما جلسسوإ وحنان تصلحلها فستانها من ورى ..

                    المصصوره وهي تتقدم ناحيتهم : يلا يلا واحد اتنين عاوزين لئطه ماحصلتش ..
                    وليد بخباثه مسك ايدها وشبكها في إيده ولصق راسه في رراسها : يلا حُبي إبتسمي .. < داخل جوو الأخ ..!
                    حلا حررارة جسسمها إرتفعت وانفاسها سرريعه مو قادره تظبطها ..
                    ماصدقت بس تلقط الصووره وبعدت عنه بإرتباك ..

                    وليد ابتسم بخبث وهوا يأشرر لأخته تجيه : هلا وليد ..
                    وليد وشوشها في اذنها : ............ بسررعه ..
                    هديل عقدت حواجبها : وليه ان شاء الله وش ناوي عليه ؟
                    وليد : يلا بسرعه الحين بتفهمين ..
                    هزت راسها باستغرراب وراحت تسوي الي طلبه منها ..

                    شوويه وتشتغل مووسيقى ل راشد الماجد " إنتي ملاك " ..!

                    وقف وليد بعد ما أخذ المايك من هديل والكل معقد حوواجبه ومسستغرب ايش ناوي عليه ؟!

                    جود شهقت : بيغني بيغني ..
                    فرح جلست بحماس : واه فله ..

                    مسك المايك وبإبتسامه عريضه وجهها لحلا بدأ يغني على الحان الموسسيقى بصووته الدافي والحنوون .. مايدري ليه من خطبها وهو يحس انها حلمه من ززمان ..
                    حلم ماكان ظاهرر له بس من جمعهم القدرر قرر يخليها كل شي بحياته ويسسعدها على حسساب الدنيا كلها ..!

                    أما حلا ..
                    حست قلبها بيطلع من مكانه .. صارت تطالع فيه ببلاهه مو عارفه ايش قاعد يسسوي ..

                    قرب ناحيتها ومدلها ايده : وحياة عيوونك الي عذبتني وحياة عيووونك الي جننتنتي ..

                    هنا حلا ذابت بمكانها .. وجهها ماعاد تبان ملامحه من الخجل الفظيع الي تحسس فيه ..

                    وقفها ومشى معاها لوسط الكوشه وعيوونه بعيونها والناس تصفق بإنبهار : رررغم العذاب والجنوون أمووت ب سحرر العيوون .. ( باس راسها بهدوء ) ماقدر أعيش أنا بدوووووووونك وحياة عيووونك ياشيخه < هذي من رراسه ههههه ..

                    البنات صاروا يصفقوإ بحماس ويصفروولها ..

                    وقفها بالنص وبعد عنها شوويه وإلتفت للحاضررين وهوا مأشرر عليها : هذي ملاك بين البشررر وربي ملأاك ( التفت عليها وغمزلها ) وماشافت عيووني أبد أبد في حلاك .. روحي معاك وقلبي معاك أمششي أنا أتبع خطاك ..!

                    حلا ماقدرت توقف أكثرر ورجعت للكرسي .. رجولها تتصاقع في بعض وقلبها واقف بحلقها ..
                    وهي من جوواتها تحس بسسعاده + حززن ..!
                    مبسسوطه إنه ربي عووضها بإنسان مثل ووليد ومتضايقه لأانها لسه بتفكرر في فيصل ومو قادرره تنساه ؟؟

                    أما وليد عقد حواجبه وراح جنبها والمايك لسسه بإيده : ليل ونهار حسك معي ليل ونهار .. ومالي إختيار في عششرتك مالي إختيار .. لو كان بإيدي الإختيار ماعششششت بين جنه ونار ...

                    وأول ماخلصصت الأغنيه طالع عيوونها بعمق والمايك قرريب من فمه : الف مبرووك ياحلا أيامي ..!

                    البنات : ووووووووووووووووووووووووووووووه << تعرفوإ حركات الررجه في الأفرراح ..!

                    حلا ............. لأ تعليق ..؟

                    خَفتت الأنووار من جديد .. وتوجه الضووء على الباب الكبيرر الي بأول القاعه ..

                    إبتسمت ب حزن ودموعها بطررف رمشها وهي تشووف أبووها وأخووانها ومعاهم أبوو وليد ..


                    أول مرره بحياتها تحس إنه لها أهمميه عند أبووها ولو كانت بسيطه ..
                    تكفي جيته هذي عندها بالدنيا ومافيها ..

                    أبو محمد سلم ع وليد ومن بعدها قررب ناحية حلا وباس رراسها بهدوء : الف مبروك حبيبتي ..
                    شنجتها ه الكلممه " حبيبتي " .. مين يقوولها ؟! ولها هييييي ؟!
                    ابووها قالها .. ابووووووها ؟!

                    دمعت عيونها وباست ايده بقووه : الله يبارك فييييك ويطولي بعمرررررررك يالغالي ..
                    ابتسم وبعد عنها يعطي المجال ل محمد ونواف يسسلموإ عليها ..

                    أما هي ..
                    ساحت في مكانها وهي تشووفه .. ياوويلي منه ررزه ..
                    فرح دقتها : بنت بسس اكلتي الوولد ..
                    جود لسه متنحه فيه : مالك دخل خلني اشبع عيني منه ووه شوفي يابنت شلون حالق السكسووكه لا لا والله مايصلح كذا ترى بنحررف ..
                    نوف : هههههههه اقوول استريحي ..
                    فرح عقدت حوواجبها من الي ششافته ودقت جود .. قالت بهمس : بنت شوفي ..
                    جود التفتت محل ماتناظر فررح وشهقت .. رجعت لفت كأنها ماشافتها ....
                    وش تبي ذي جايه ياربي ؟!

                    فرح : احسسن تستاهلي ايش موديكي هناك انتي وياه ؟!

                    جاتهم ودمووعها تنتظر تكه عشان تنززل وقفت قدام جود وناظرتها بإسستحقار ..
                    ماتدرري ايش الي صار فيها تحس حقد انوولد داخلها وتبغه تطلع حررتها بأي شكل من الأشششكال ..
                    قربت وجهها ل عندها : والله انك ماتستحين على وجهك .. مو كافي سرقتيه مني وانتي تدرين اني مخيرره له من يومنا صغار .. صدق ماترربيتي ..!
                    تركتها ولفت بتمششي .. بس إيد جود وقفتها : هيييه تعالي .. مين الي ماترربى ؟!
                    ساره سحبت ايدها بحقد وقالت من بين اسنانها : انتي ..
                    جود رفعت حاجبها : والله مادري مين الي ناشبه في واحد مايبيها .. وبعدين يكفي انه يحبني انا ويبيييني أنا ..
                    ساره حاولت تكتم غيضها طالعت فيها من فوق ل تحت : اششبعي فيه ..
                    تركتها ومششت ..

                    رجعت جود ع الطاوله مقهووره : حيووانه ......
                    فرح تطالع حولها >> الحمد الله ماحد إنتبه << : سسمعتي ايش قالت ؟ من حقها تسوي كدا مخيرره لو من زمان وفجأه تشوفو مع وحده تانيه ايش تتوقعي ..
                    جود : وانتي صدقتيها النصابه .. بس من الحره يوم شافتني معه ؟
                    فرح : ما اتووقع .... اساليه طيب ؟
                    جود وقفت معصبه : الله يقرف عيشتها عكرت مززاجي ....
                    نوف ؟!!؟!؟
                    فرح طالعتها وتنهدت : بعدين أحكيكي ..!

                    خررجوإ الررجال بعد ما تصوروإ ..

                    طلعوإ عماتها يسسلموإ عليها ويباركوولها ..

                    شوويه وطلع وليد .. و البنات قامووا رركض للكوشه حضنووها وباركوولها من قلب ..!

                    [~.. عند الررجال ..!

                    بندرر : الف مبرووك يالمعررررس اكششششخ ..
                    وليد : ههه الله يبارك فيك عقبالك ..
                    بندر : هاه يقولون هبلت بالحررمه داخل وش مسسوي ؟
                    وليد : ههههههه أمداها تووصلك الأخبار .. بعدين أقوولك ..
                    عمر من بعيد : هلا والله هلا .. مبروووك ياررَرريس ..
                    وليد وقف يسسلم عليه : الله يبارك بعمررك عقبالك يارووميو ..
                    عمر : لا ياشيخ فكنا ..
                    وليد عقد حوواجبه : وين فيصل ما أشوووفه ؟
                    عمر : والله مدري وجوواله مغلق ..

                    أبو غرام : ألف مبرووك يابو وليد عقبال ماتفررح ب خواته ..
                    أبو وليد بإبتسامه : الله يبارك فيك يالغالي ..


                    وفي جهه ثانيه من قاعة الررجال ..
                    نواف : وش فيك ؟!
                    جود : حسابك معي بعديييييين ..
                    نواف بإستنكار : ممكن افهم وش صاير .. ليه تصارخين ؟
                    جود : ابد ولا شي ..
                    نواف رفع حاجبه : هيييه بتقولين ولا شلوون ؟
                    جود بعصبيه : مابقول شي يلا باي ..
                    نواف : لحظه لحظظه ..
                    جود : خييير ؟
                    نواف : اقوول .. لا تنافخين وعلميني وش فيك ؟
                    جود تاففت : .........
                    نواف : طيب براحتك بس لا عاد تتصلين وتهزأين كأني اصغر عيالك اذا ماعندك سسالفه ..
                    جود بترريقه : لا حبيبي بس حبيت اتطمن عليك .. اف ياكرهي باي ..

                    سكرت بوجهه وهي معصصبه منه ..
                    كمان يكلممها ببرود ولا كأنه مسوي شي ؟
                    مسستغفلها وكاذب عليها وهي زي الهبله ..!!

                    ،،،

                    إنتهت ليلة الفررررح ..!

                    الكل ررجع ل بيته وحضن مخدته بعد ه اليوم المتعب ..
                    ماعدا عيوونها ماغفت ولا جالها نوووم ..؟
                    مو بس عينها حتى قلبها صاحي ..
                    ليلة من العمرر .. كل شي كان مررتب ومنسق عكس ماتووقعت انه مايمديها ..
                    حتى فسستانها وطلتها الكل مدح فيها ..
                    الملكه كانت بيررررررفكت ..!
                    بس ال غرريب من وجهة نظررها ..
                    إهتمام وليد الزايد .. الفررحه الي بعيوونه ..
                    رووحه المررحه .. كل شي وكأنه يعررفها من ززمان ..
                    عكس فيصل تمامأأأ ..
                    ماهو متشدد ولا ررسمي أبدأأأ .. كل شي عنده ايزي ..
                    فرفوووش وينحب ؟!
                    بس ماتدرري متى بيسسمحلها قلبها تحب من جديد ؟!
                    متى بتنسىا فيصل وايامه ؟!

                    فززت على صوت جووالها .. نغمة ررساله ..
                    تنهدت من قلب من جد فجعتها .. كأنت سسارحه بعيد ..

                    سحبت الجوال بهدوء وفتحت المسج وإتفاجأت ؟!!

                    / أتمنىا من قلبي ه الليله مشت مثل ماتبين ..
                    وأنا كنت عند حسسن ظنك ومثل ماحلممممتي ؟!
                    فكررت أكلمك بس الووقت متأخر .. تبين الصدق ياقمورتي ..
                    وحشني صوتك ^_* ..
                    تصبحين على خيرر ياكل الخير إنتي .. /


                    ضحكت من قلبها .. ماتدرري هو على حظظها ولا على وليد الي بتظلممه معاها ولا على ذكرررى فيصل الي ماغاب ثوواني عن بالها .. غيرر صووته التعبان الي سسمعته اليوم ..

                    ياترىىىا ايش سووى ه الليله .. متضايق .. حززين .. مقهوور ؟!

                    رفعت عينها ع الجوال من جديد وقررأت المسسج >> بلاك ماتدرري إني ماحلممت بأحد غيرره بس هو ما إسستاهلني .. الله يقدررني وأنساه ..! <<

                    ابتسمت بهدوء وحطت الجووال بجنب راسها وتمددت : ههه أمداك تجيب ررقمي .. شكلك متحمسسس ليتني مثلك ؟!

                    ،،،

                    دخل للبيت تعبان ووجهه أصفررر ..

                    سكر الباب بهدووء وهو يتمنىا مايششوف أي احد بطرريقه ..
                    يبغه ينام ويهررب من الواقع المُ رر .. وبكرا يسستعد للهواش والتهززيئات الي بياكلها من ابووه ؟!

                    حس نفسسه حقيرر بمعنىا الكلممه .. بس شي موو بيده ..!
                    حتى ما إتصصل وإعتذرر من وليد ... وليد إلي عمره ما تأخر عليه بشي وكان اول من حضرر ملكته .. كذا يسسوي فيه ب هالليله المهممه ؟!
                    بس مايقدرر .. مايقدرر يطل في عينه طول ما هو يفكر في حلا ويخوون ولد عمته وصديقه ..
                    هو خاين نفسسه قبل كل شي .. اذا هو المتزووج مافررقت معاه مع مين بتفررق ..!

                    طلع الدرج خطووه خطووه إلى أن وقفه صوت جامد وباين فيه الغضب : فيييصل ؟!
                    فيصل تنهد وإلتفت : هلا يبه ؟
                    أبو فيصل قرب ناحية الدررج : إنت ماتستحي ؟!
                    فيصل : ي..............
                    قاطعه بعصبيه : كذبت على الررجال وقلتلهم مسافر .. وأنا نفسسي مادري وينك ..... امك بغت تموت خوف عليك وانت ولأ هامك .. لو ما أعررفك واعرف سووالفك كأن قلت ان صايرلك شي .. بس ادري فيك تحب تووطي راسي داي...............
                    قاطعه بقهرر : يبه وش ذا الحكي .. والله انه مو بيدي .... طيب انت ماسالتني حتى وين كنت..؟
                    ابو فيصل طلع الدررج بسرعه ووقف قبال فيصل بالضبط : سد حلقك مابي اسسمع شي .. هذي سوواة رجال .. وليد ماقصر معك بشي تذكرر يوم ملكتك شلون حاطك ع الراس ويوجب فيك وانت مافيك نخوووه ...... جد ماتستحي ..!

                    كمل طرريقه بنفس السررعه ودخل لغررفته ..!

                    أما فيصل تأفف ورراسه بينفجر : خلاص ياحلا يكفي .. اطلعي من رررررراسي ..!

                    دق جوواله بنغممه حاطها مخصووص عشانها ..
                    >> اف توني فاتح الجووال وش البلشه ذي << ..

                    طلعه من جييبه " غرام " يتصل بك ..!
                    سكر في وجهها وقفل الجووال بكبرره ..

                    طلع لغررفته يحاول يهدي باله ويريح جفوونه ..

                    ،،،

                    واقفه قدام المررايا تمسسح مكياجها : ليه ماجيتي والله سسألت عنك البنت ..
                    فجر بإيدها ملفات وتتفحصهم بدقه : والله كان نفسي بس دي الشغله ماعرف من فين طلعتلي ..
                    فرح رمت المناديل ع التسرريحه وجلست جنب اختها ع السررير : انتي وبعدين معاكي .. يعني البواشا فهد وفرراس مريحين روسهم وانتي هالكه نفسك في الشرركه ليه خير ان شاء الله ..؟
                    فجر تنهدت : يختي خليها على الله والله فراس مو مقصر بس محد مهتم قدي لو فلتت الشغل بيضيع حلالنا واحنا نتفرررج ؟!
                    فرح تأففت : من جد مالهم أي داعي في الحياه ..!
                    فجر سكرت الي في ايدها : وانتي حضررة جنابك ماقلتيلي متى حتسسافري ؟
                    فرح : بعد اسبوعين ان شاء الله ..
                    فجر : بدي السررعه ؟
                    فرح : ايوا فراس يقول مامعانا وقت وكمانا برجع قبلها بأسبوع اعبي اغراضي واشتري الي ناقصني ..
                    فجر بحزن : يووه والله حتوحشيني .. ياشيخه بطلي بلاها بس ..
                    فرح : ههههههه لا حبيبتي ماحزرتي ..
                    فجر : الله يووفقك ويسسعدك دنيا واخررره ياشيخه ..
                    فرح : وانتي كمان ..... يلا انا حنام لاني بجد معد اشوف طرريقي ..
                    فجر ابتسمت وهي توقف : اوكي تصبحي على خير انا بخلص شغلي تحت ..
                    فرح وهي تتمدد بتعب : اوكي سكي اللمبات ..

                    طلعت فجر من الغررفه ونززلت للصاله ..!

                    استغربت بوجود مششعل وفراس صاحيين لدا الووقت ؟!

                    فجر : السلام ياحلووين ..
                    مششعل : هلا والله وعليكم ..
                    فراس بدون نفس : هلا فجر ..
                    فجر جلست جنب فراس : ايش بتسووا لحد دحين هاه اعترفوا ؟
                    مشعل طالع فرراس ورجع طالع فيها : اساليييه عنتر زمانوو ..
                    فراس حرك عيونه لجهة مشعل بدون لا يلف راسه : مو وقتك تررى ..
                    فجر عقدت حواجبها : خير حبيبي فراس ايشبك ؟
                    فراس وقف : مافيا شي يلا تصبحووو على خير ..

                    طلع وتركهم ..!

                    فجر باستغراب : اشبو دا ؟
                    مشعل نط جنبها : ياشيخه سيبيه الووواد عشقان ..
                    فجر ببلاهه : كيف ؟
                    مشعل : اقولك طاح ومحد سمى عليه .. هههههه الله يعينو ..
                    فجر باستنكار : فررراس ؟
                    مشعل : يب فراس .. بيني وبينك شكلو مره مايجي حب وكلام ..
                    فجر رفعت حاجبها : ليه اشبو اخويا ياسسيد .. اقوولك بس هات الهررجه ..

                    مشعل طبعا فررطلها السسبحه وماخلى في ذمتو شي ..

                    فجر : اووف اووف وانا اخر من يعلم ..
                    مشعل ياكل من البوب كوورن الي قدامه ..
                    فجر : والله غرريبه .. يعني مايعرف عقلية ماما وتفكيررها ؟
                    مشعل : والله مامعاها حق .. هيا عارفه فرراس مو أي شي يعجبو ولا أي بنت ممكن تخش رراسوو ..
                    فجر هزت راسها مؤيده : الله يعين ..

                    ،،،

                    صباح يووم جديد ..

                    الإثنين / 11:00 الظهرر ..

                    قامت على صووت الجووال .. خامس مرره يدق ومحد يررد عليه ..!
                    تأففت وسحبت الجووال من ع الكومدينه وردت بدون لا تفتح عيونها : الوو ..
                    الطرف الثاني : السلام علييكم ؟
                    جود بتثاوب : وعليكم السلام ..
                    الطرف الثاني : الأخت جوود ؟
                    جود فتحت عيونها بكسل : ايه مين معي ..!
                    الطرف الثاني : انا متصل بخصوص الأخ رابح العالي ..
                    جود بققت عيونها وعدلت جلسستها وقلبها يطربق : أي...اي راب..بح ؟!
                    الطرف الثاني : الأخ عندنا هنا بالمسستشفى وطالب يشوفك .. من امس نحاول نتصل عليك بس مافيه فايده وهو مصمم على ه الشي ..
                    جود متفاجأه ومو عارفه ايش تقوول ؟!
                    الطرف الثاني باستغراب : الوو ؟
                    جود : ايه معك .. طيب وش يبي فيني ؟
                    الطرف الثاني : والله أعلم بس حالته صعبه كثيرر وطالب الا ويشوفك قبل يسوي العمليه ..
                    جود برجفه في صوتها : هو.. وش .. يعني وش صا..صارله ؟
                    الطرف الثاني بأسف : شلل نصفي يا أختي وباقي عمليه بسيطه في ذراعه ..
                    جود شهقت وحطت ايدها على فممها ؟؟
                    أكيد حس انها هي السبب ؟!
                    أكيد راح يشتكي عليها ويبهدلها ؟!
                    بترووح في ستين داهيه ؟!

                    نبهها صوته العالي : يا اختي لازم تجين موب راضي يسوي العمليه قبل مايشوفك ..
                    جود بتردد : انت الدكتور ؟
                    الطرف الثاني : لاء انا من موظفين الاستقبال .. ؟!؟!
                    جود : اها ... زين أي مستشفى ؟
                    الطرف الثاني : ال***** ..!
                    جود بانفاس متسارعه : تيب باي ..

                    سكرت ورمت نفسها ع السررير .. حطت ايدها على قلبها وتحاول تظبط انفاسها ..
                    ياربي ..!
                    يمكن مقلب مسويه فيني وجايب رجال التحقيق هناك ؟
                    يالله وش اسسوي ؟
                    أكلم فررح ولا اروحله ؟
                    لا لا اخاف فراس يتهوور ويسوي مصيبه جديده ..
                    انا الي وصلت نفسي ل هالمررحله وانا الي بطلع نفسي منها ؟!

                    راحت للدولاب وسحبت عبايتها .. لبستها بسررعه من غير لا تبدل ملابسها الي عليها ..
                    اخذت شنطتها وطلعت من الغررفه ..

                    ،،،

                    نزلت من الدررج وهي مستغرربه هدوء البيت على غيرر العاده ؟!
                    دخلت للمطبخ وشافت الشغاله : فينهم ؟!
                    الخادمه : سوي فطور بررى في حديقه ..
                    أم فرراس هزت رأسها باسستغراب وطلعت للحديقه ..

                    إبتسسمت وهي تشوفهم ملمومين حول الطاوله الصغيرره ويفطروا ..
                    أم فراس : السسلام عليكم ..
                    الكل : وعلييكم السسلام ..
                    مشعل يسحبلها الكررسي : هلا خالتي اتفضلي ..
                    ام فراس وهيا تجلس : ماشاء الله ايش جاكم تفطرووا هنا ..
                    فجر وهي تاكل : ابدا بس قلنا نغيرر جو ..
                    مي بصراخ : صبووووووولي عصيييييل ..
                    فرح سدت اذنها بانزعاج : تيييب وجع ايش دا الصوت ..
                    ملاك : احم الا اختي لو سسمحتي ..
                    فرح كشت عليها : اششبعي فيها ..
                    مي ضربتها برجلها من تحت الطاوله : بسسسسسسلعه ..
                    فرح : اوتش والله انك قليلة ادب مافيه ولا شي ..
                    فجر وهي تصبلهأ : شويه شويه ع البنت وووي ..
                    أم فراس ابتسمت : كيف شغلك مششعل ان شاء الله مرتاح فيه ؟
                    مشعل : والله ماشي الحال ..
                    ام فراس : محاتنتقلوإ لبيت جدك ؟
                    مشعل طالع ملاك بتساؤل : مادري والله ياخاله ..
                    ام فراس : ياحبيبي اهل بابتك طيبين وانتا عارفهم .. ع الاقل تلاقي احد ينتبه لمي وملاك في غيابك وانتا ماتشيل همهم .. وبعدين البيت ملك لكم وتتصرف فيه بكيفك ؟!
                    ملاك : بس ياخاله مني صغيرره عشان احد يستحمل مسؤوليتي انا مرتاحه هنا ..
                    فرح بحقد : ايوا خلييهم هنا ماتدري ايش ممكن يسير ..
                    فجر طالعت فيها تسسكتها : بطلي لقافه ..
                    فرح بعدم اهتمام : ماهي لقافه ولا شي مافيه داعي ينتقلوإ هناك ابدا ؟
                    ام فراس طنشتها : فكر حبيبي وشوف ايش الانسب لكم استخيرر وربي يكتب الي فيه الخيرر ..
                    مشعل تنهد : الله كرريم ..!
                    أم فراس طالعت فيه باستغراب وهوأ بياكل بدون نفس : فروسي اشبك ساكت ياماما ؟
                    فراس بدون لا يطالع فيها : ولا شي ..
                    ام فراس تنهدت : مو من عوايدك ..؟!
                    فراس وهوا يوقف : خلاص اتعودي من اليوم وررايح ..
                    ترركهم وراح ..!
                    ام فراس عقدت حواجبها: اشبو دا كمان ؟
                    فرح رفعت حاجبها : يعني ماتعررفي ايش فييييييييه ..؟
                    فجر دقتها : بس خلاص مالنا شغل ..
                    فرح وقفت : يلا الحمد الله ششبعت ..

                    دخلت وررى فرراس بسررعه : فيروو ..
                    فراس التفت لها : خير ؟
                    فرح : يؤؤ اشبك مقفل ؟
                    فراس : فرح اخلصي عليا مني فايقلك ...
                    فرح : اممم ممكن اعرف ليه تنفخ فيا ؟
                    فراس خصررها ومشى ....!
                    فرح بصوت عالي : مالك داعي وررربي ..

                    أما بررىا ..!

                    إنسدت نفسها عن الأكل ..
                    تحس انها السبب في كل شي ..
                    فراس المجبوور عليها .. ومظطر ينفذ قررار أمه غصب عنه ..
                    مايبغاها ومغصوب عليها ..
                    إحساس يجررح ويقهر ..
                    عضت ع شفايفها بقهرر >> اه لو بيدي انا الي اررفضك عشان لا تعيش مع انسانه ماتحبها ماقدر افررض نفسي عليك بدا الششكل << .....

                    وماتدرري إنه المووضوع منتهي من زمان وزعل فرراس مو عليها ابدا ..
                    زعله من امه على انسسانه ثانيه حبها بصدددق ومو قادر يووصل لها ..!

                    ،،،

                    قامت بكسسل من بعد ليلة أمسس المتعبه عليها ..
                    افتكررت كل شي وكأنه حلم ..
                    ماهي مصدقه إلى الان إنها إتزووجت ..
                    صارت ملك ل ووليد ..!
                    ماعاد هي مسؤووله من نفسسها وبس .. مسؤوله من رجال ..
                    تنهدت وهي تنزل من السررير .. جسمها مكسسر ورجولها بالقووه توقف عليها ..
                    مانامت كوويس من القلق ..

                    دخلت تاخذلها شاور وطلعت بعد نص ساعه ..
                    تثاوبت ولبسست ملابسها ..
                    جلست على طرف السررير .. ابتسسمت وهي تشوف الخاتم ع الكوميدينه ..
                    المفرووض ماتفسخه أبدا ..
                    لبسته في اصباعها ب بال شارد ل بعيد ..

                    >> اه يافيصل وش مسسوي الحين وش تحسس فيه << ..!

                    إندق عليها الباب بهدووء ..

                    حاولت ترسم الإبتسامه على شفايفها : اتفضل ..
                    دخلوإ اثنينهم والفررحه مقطعتهم ..
                    نواف : صباح الخير ياعرووستنا ..
                    محمد وهو لاف ايدينه ورى ظهره : صح النوم يابعد قليييبي انتي ..
                    حلا وقفت مبتسمه : الله وش هالإهتمام ؟!
                    محمد قرب ناحيتها وباسها على خدها : إنتي اهتمامي كله ..
                    حلا ابتسمت بخجل ..
                    نواف ب حب : الف مبرووك زواجة الدهرر ان شاء الله ..
                    حلا نزلت راسها بإحراج : الله يبارك فيك .... عقبالك ..
                    نواف : لا فكيينا ياشيخه ..
                    محمد طلع بوكيه ورد أحمر من ورى ظهره وهو مبتسم : ع البرركه حبيبتي ..
                    حلا اخذت الورد بتعجب : وشووله ؟
                    محمد : افا صباحية عرووس وتقولي وشوله ..
                    حلا : هههه أي عرووس بدرري ..
                    محمد جلس على طرف السررير : لا بدرري ولا شي .. بالعكسس منى عمرري أوصلك لبيت زووجك ..!
                    حلا وجهها قلب أحمرر : لهالدرجه تبي الفكه ..؟
                    نواف : هههههه اص.........
                    قاطعهم صوت جوالها ..
                    حلا وهي تشيله : عن اذنكم ............. (سكتت لما شافت الررقم ) ..
                    محمد بخبث : وليدوووه ؟!
                    حلا لفت عليه بسرعه وبإرتباك : لا.... لا مو هو ..
                    نواف وقف : ههههه ايه واضح .. امشي حمييد خليها تاخذ راحتها ..
                    طلعوإ من الغررفه وهي ميته احرراج ودقات قلبها سرريعه ..

                    جلست ع طرف السرير وردت بعد مابلعت ريقها :ا..الو ..
                    وليد بإبتسامه : صباح الخيرر ..
                    حلا بصوت يرجف: ص..صباح ... النور ..
                    وليد : اممم لا يكون صحيتك بس ؟
                    حلا : هاه ... لا ع..ع.ادي ..
                    وليد : طيب شلوونك ؟
                    حلا بهمس : تمام .....
                    وليد : عسسأه دوم يارب .. نمتي زين ؟
                    حلا : امم... يعني ..
                    وليد : يؤؤ وليه ؟
                    حلا بهدوء : م..ادري ..
                    وليد : امم طيب قوليلي شلون ليلة البارح .. عجبتك ؟
                    حلا ابتسمت : أي..ه ..
                    وليد بخبث : طيب وش رايك فيني ؟ اهبل صح ؟
                    حلا فز قلبها : ...........
                    وليد : افا .. طيب عادي ماشفتي عيون البنات شلون طايرره علي ..
                    حلا فتحت فمها بتتكلم بس تحس قلبها واقف بحلقها من سررعة دقاته ..
                    وليد تنهد : طيب اممم .. صوتي حلو ؟
                    حلا حست باحرراج لما افتكرت غناه البارح : ا..ي.ه ..
                    وليد : جد ولا تجاملين ؟
                    حلا : امم .. احم ...... ايه حلو ..
                    وليد : عيوونك الأحلىا .. طيب ياقمرري حبيت اتطمن عليك ..
                    حلا : ................
                    وليد بتفكير : امم اكلمك بعدين ولا مليتي مني ؟
                    حلا بتردد : .... لا عادي ........
                    وليد : أكيد ؟
                    حلا : أيه ..
                    وليد : اذا يضايقك بلاها ..
                    حلا اخذت نفس وردت : ... عادي .... الي يريحك ..
                    وليد ابتسم : راحتي في قربك شي أكيد ..
                    حلا حمرر وجهها وحست بحراره في جسمها ......!
                    وليد : هههه فديت خدودك الحمرا .. يلا توصيني شي ؟
                    حلا : س...سلام.متك ..
                    وليد : الله يسسلمك ياعسل .. انتبهي على حالك ..
                    حلا : ان شاء الله ..
                    وليد : مع السسسلامه ..

                    حلأ سكررت بسرعه من غير لا ترد عليه ..
                    حطت ايدها ع قلبها وتنفست بصعووبه ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80

                      قامت من ع السسفره وغسلت ايدينها ..
                      رجعت لغررفتها وشافت أختها متمدده ع السرير ك عادتها ومغطيه وجهها ..

                      قربت من عندها بتردد : نجوود ؟
                      ماجاها رد ..!
                      سحبت اللحاف من على وجهها بقووه : نجوود ..
                      نجود اخذت اللحاف منها بعصبيه : انقلعي .. الله لا يسسامحك ..
                      نوف سكرت الباب ورجعت لعندها : انا الي لا يسسامحني ولا انتي ؟! انا الي ضيعت شررفي ولعبت فيه ولا انتي ؟! انا الي خنت اهلي ودفنت روسهم بالتراب ولا انتي ؟! قووولي تكلممي ؟؟
                      نجود دمعت عيوونها : خلاص مالك شغل ..
                      نوف جلست ع طرف السرير بإحباط : لك عين بعد ؟! تبين اعلم أمي واخوواتي وابرر لهم موقفي من الي سسويته ؟!
                      نجود ب ررعب : لا لا تكفين لا ..
                      نوف تنهدت : ليه سويتي كذا طيب ؟
                      نجود بكت بصوت عالي وماقدرت تمسك نفسها : طيب انا تبت ... خلاص مابي اكون مثل اوول ..... وش اسووي والله ابي اتوووب ..
                      نوف جلست جنبها بهدوء : وليه مشيتي في هالطريق من البدايه ..
                      نجود رمت نفسها في حضن اختها : مادرري وربي مادررري كنت ضايعه .. بس الحين ابي اررجع ابي اررجع مثل ماكنت .. ابي اكوون غير مابي هالحياه خلاص والله ابي اتووووب ..
                      نوف نزلت دموعها وضمتها بقووه : لا تصيحين انا بسساعدك .. بترجعين يانجوود وربي يغفررر ويسسامح .. لكن انوويها من قلبك انووويها ..
                      نجود غمضت عيونها بقووه وشدت ع بلوزة اختها بقهرر : والله نوويت والله .. الله ياخذني قبل انزل راسكم ثاني مره ..
                      نوف بعدتها عنها وهي تمسح دمووعها : خلاص يانجود .. انا تحملت كل شي على شانك .. طلعت من هالبيت وعانيت لحالي عشان لا افضحك .. صح اني تمنيت لو انك متي بس ... بس ماتهوونين وربي ماتهوونين ..... ارجعي لربك وديينك ..
                      نجود هزت راسها بأمل : ابي اخذ عمرره .. ابي ابدا صفحه جديده ..
                      نوف ابتسمت بحزن : بتاخذينها ان شاء الله ..
                      نجود رجعت دموعها تنزل : بس شووفي شكلي شلوون .. صرت مشوهه ..
                      نوف : لاء مانتي مشووهه .. التشووه من جوه .. التشوه بالنفس الضعيفه والاخلاق..
                      نجود هزت راسها بعدم اقتناع ......!
                      نوف وهي توقف : يعني توعديني تتركين ذاك الطرريق ؟
                      نجود بسررعه : اكيد .. انا عاهدت ربي قبل اعاهدك على ذا الشي ..
                      نوف : الحمد الله .... انا بكلم امي ونطلع ناخذ عمره ان شاء الله ..

                      ،،،

                      قاعد بالصاله ينتظرر أمه تبدأ الكلام والموضوع الي تبغه تكلمه فيه ..

                      رائد وهو يشرب قهووته : هاه يمه أمرري ..
                      أم رائد : هلا حبيبي ..ايه وش كنت بقوولك .. شهد ..
                      رائد باستغراب : وش فيها ؟
                      ام رائد : هاو يمه وش فيك .. ماحددنا موعد الملكه الناس تنتظر ؟
                      رائد بهدوء : يمه ابي ملكه وبعدها بأسبوع العرس مابي نطوول ..
                      ام رائد : ززين وانا اقول كذا بعد .. بس متىا ؟
                      رائد تنهد : في اقرررب وقت ..
                      ام رائد : هههه الظاهرر طرحتك البنيه ..
                      رائد : ههههه يمه وش ذا ..
                      ام رائد تدقه : ايه والله هذا الظاهر ..
                      رائد ابتسم : مملوحه ماشاء الله عليها ..
                      ام رائد : ايه والله الملح ينقط منها فديتها وفديت من بياخذها ..
                      رائد : ههههههه تفداك روحي ..
                      ام رائد : المهم علمني متى اخبررهم ؟
                      رائد : اممم يمه وش رايك على نهاية الصييف .. يعني عقب شهررين ؟
                      ام رائد : بس اخاف البنيه ماتلحق تجهز ؟
                      رائد : الا يممه يمديها ..
                      ام رائد : زين انا بكلممهم واشووف ..
                      رائد ابتسم : خذي رراحتك .. يلا انا طالع تووصين شي ؟
                      ام رائد : سسلامتك حبيبي انتبه لنفسسك ..
                      رائد : اووه ايه صح قولي لرؤى الدلخه اني شريتلها الي تبيه وحطيته بغررفتي ..
                      ام رائد عقدت حواجبها : وش هوو ؟!
                      رائد : ههههه خليها تعلممك .. يلا سلام ..

                      طلع من البيت مبتسم وبداخله نار تشتعل ..
                      لازم يتزوج بأقررب وقت عشان يطررد شبح نجوود الي ملاحقه ..


                      ،،،

                      وقفت قدام باب المسستشفى وخووفها من الجاي كبيرر ..
                      اخذت نفس وظبطت دقات قلبها الملخبطه ودخلت ب تردد كبيرر ..

                      سألت عنه في الإستقبال وأخذت رقم الغررفه ..
                      طلعت وقلبها يررجف بصوره خياليه ..

                      قربت من باب الغررفه ودموعها بوسط عينها من الخووف والرجفه ..
                      دقت ب إيد ترتجف .. لحد ماطلعلها صوت أنثوي من ورى الباب : ادخل ..
                      دخلت ب توتر وضرربات قلبها زاعجتها ...!

                      أول ماوضحت لها صورته الحقيرره وهو متمدد ع السرير وحالته يرثى لها ..
                      قالت بريق ناشف وصوت بالقووه ينسمع : الس.......س.....سلام ..... علي....يكم ..!
                      الحرمه باستغراب : وعليكم السسلام ..
                      رابح رفع راسه عليها ورجع نززله بسرعه : يمه ... اتركينا لحالنا شوي ..
                      أم رابح رفعت حواجبها : هذي هي ..؟!
                      رابح بجديه : يمممممه لو سسمحتي ..
                      وقفت وطالعت فيها بتمعن ومن بعدها خررجت من الغررفه ..

                      وقف قلبها اول ماتسسكر الباب .. ماتدرري ليه يبغه يكلمها وايت مصييبه تنتظرها ..!
                      رابح بصوت يرتعش : اج..لسي ..
                      جود حاولت تتماسك : وش..تبي ...؟!
                      رابح رفع عينه عليها بصعووبه : اجلسي ..
                      جود اخذت نفس وجلست بعيد عنه : نعم ...؟!
                      رابح منزل راسه وانفاسه متسارعه : ج..ود ....... سام ...محيني ..
                      جود بتفاجؤ وخوف : شلون ؟!
                      رابح تنهد بتعب وحاول يرخي جسمه : تشوفين وش صارلي ؟! تشوفين باي حال صررت ؟!
                      بعيش بقية عمرري كذا .... كله بسبتي.. ( نزلت دمعته غصب عنه) هذا ربي انتقملك مني ..
                      جود حاولت تمسك دموعها : وش...تبي فيني ؟
                      رابح : ابيك تسامحيني بس ... مابي شي ثاني ..
                      جود بارتجاف : والص...ص.ور ؟
                      رابح ب ندم : بمسح كل شي .. بحرق كل شي .... بس ابيك تسامحيني ..
                      جود بعدم تصديق : كذاب وش تبي مني تكلم ؟
                      رابح : ورربي ياجود بمسحهم واتخلص منهم .. بس سامحيني يمك.....
                      قاطعته وهي توقف ودموعها على خدها : تكفى يارابح لا تخلي شي لي عندك ... طلبتك لا تفضحني ..
                      رابح غمض عيونه بهدوء واخذ نفسسه .. رجع فتحهم وهو يقول : والله بعزته وجلاله ماراح افضحك .. خلاص ياجود ماتشوفين وش فيني ؟!
                      جود وهي تناظره ب حقد .. رجوله مجبسه والثانيه ....؟!
                      الثانيه وينها ؟! وش الي قاعده اشووفه ؟!
                      يالله معقووله ؟!
                      رجل ووحده بسسسس ؟!
                      لا لا مسستحيل ..

                      تكلمت بصدمه : رابح رجلك الثاني..............
                      رابح عض على شفايفه يمسك دمووعه : راحت .. راحت ياجود راحت ..
                      جود ماتحملت وصارت تبكي .. انا السبب .. انا السبب في كل شي ..
                      بيعيش معاق طول عمره بسبتي .. ياربي وش اسسوي ..
                      لا لا مابي اكون سبب في دمار حياته ..
                      يارب انت اعلم بلي صار .. يارب خفف عنه واشفيه ..
                      يارب ماني مجررمه لدرجة اني اسوي في انسان كذا ؟!

                      رابح بصوت باكي حاول يخفيه : روحي خلاص .... مابي منك الا ....السماح ياجوود ..
                      جود لسه تبكي : مس...مسامحت..ك ... بس صووري .. صوري تكفى ..
                      رابح بحزن عميق : وعزة جلاله بمسسحها ولا ببقي لك أي اثررر عندي صدقيني ..
                      جود اعطته ظهرها تستعد للخروج : الله لا يسامحك لو كنت تكذذذذب ..
                      طلعت بخطووات سرريعه وراسها يلف فيها ..
                      دمووعها ماليه وجهها .. والخووف ساكن أعماقها ..
                      خايفه ربي يرد لها الي سووته في ررابح ؟!
                      بس هي ماكانت تتمنى كذا ابدا ..
                      كانت تبغاه يبعد عنها وبس .....!

                      ،،،

                      أم نووره : حبيبتي ماقلتيلي انتي مخلصه اغراضك ؟
                      نوره تنهدت : ايييه يمه من ذيك الأيام .. مابقالي شي ماعدا فستان العررس ..
                      أم نووره : طيب وش صار عليه ؟
                      نوره هزت كتوفها بجهل : تذكرين يوم جو خوات راشد وطلعنا وكذا ..
                      ام نووره : ايه ؟
                      نوره : ايه خذوا مقاساتي ووروني القماش والموديل وقالوا اتركي كل شي علينا ؟!
                      ام نوره باستغرراب : والله ه الناس كريمين بشكل .. مادرري ماني مصدقه ..
                      نوره ابتسمت : الحمد الله يمه .. هم عارفين حالتنا شلوون .. ماقصرووا سووا كل شي ماعدا اغراضي الي قضيتها ..
                      ام نووره : الحمد الله .. يلا كلها شهررين وتعدي بلمح البصرر ..
                      نوره ب حزن : تصدقين .. بفقدكم حييييييييل .. بشتاق ل هالايام ..
                      ام نوره دمعت عيونها : معليه يا يمه هذا حال الدنيا ..
                      نوره تنهدت وهي توقف ماتبغه تتكلم اكثرر في هالموضوع لانها راح تبكي ..!

                      ،،،

                      " جده " ..

                      طلعت من غررفتها بهدووء وقلبها يطرربق خووف ..
                      قرربت من باب غررفته وهي متأكده من عدم وجووده داخلها ..

                      دخلت بخطوات سرريعه وخفه عشان لحد ينتبهلها ..
                      راحت للتسرريحه وفتشت ادرراجها ..
                      دوورت بأدراج الكوميدينه والدواليب لحد مالقته ..

                      اخذته لغررفتها بسررعه وسكرت الباب ورراها ..

                      دورت بين الأررقام وأخيررا شافت رقمه ..
                      اتصلت عليه بسررعه وبدون تردد ..
                      انتظررت ل خامس ررنه عشان يرد عليها بصوت تعبان : ايوا ..
                      فاتنه بلعت ريقها : ع..ع..زوز ..
                      عبد العزيز عقد حواجبه وعدل جلسته ع السرير : فاتنه ..
                      فاتنه بدموع : ايوا .. قلي ايش اسوي دحييين خلاص كل شي انتهىا ..؟!
                      عبد العزيز تنهد : ماتوقعتك تتصلي بعد داك اليووم والي صار مع اخوكي ..
                      فاتنه : بس ... بس انا ماقدرر ... ماقدر اعيش من غيررررك ..
                      عبد العزيز : ولا انا ..بس خلاص يافاتنه يكفي نعطي انفسنا أمل كذذاب .. انا حاولت بكل شي تقدمتلك اكتر من مره ايش تبغيني اسسوي ؟
                      فاتنه ب أمل : نعمل الي اتفقنا عليه ..
                      عبد العزيز بجديه : فاتنه خلاص اعقلي .. افهمي اننا مو ل بعض دا شي ماهو بيدي ولا بيدك .. مانقدر نعاند القدرر و..........
                      قاطعته وهي تبكي : بس انتا تعرف اني احبك وماقدر اكمل بدونك ..
                      عبد العزيز : فاتنه .. بتقدرري .. ( ب غصه ) بيجيكي ولد الحلال الي ينسيكي عبد العزيز وايامو .. صدقيني يافاتنه لو بيدي ماتمنيت يسير كل دا فيا وفيكي بس حكممة ربي ولازم نرضى فيها ..
                      فاتنه اتجمدت دموعها : يعني ايش ؟
                      عبد العزيز : خلاص انسسيني .. كل الي سسويناه غلط المفروض من يوم ماتزووجت نسيتك ونسيتيييني .. خلاص يافاتنه يررريت تنسي وتعيشي ..
                      فاتنه بعصبيه : كيف تقول كدا .. كيف انسساك قلي هاه ..
                      عبد العزيز بغصه : زي ما انا حنساكي ........ مع السلامه ..
                      سكر قبل لا يسمع رردها .. مايبغه يضعف .. خلاص هيا مو له ولازم يقتنع بهالشي ويكمل حياته مع زوجته ويبني أحلام وامال جديده بدون وجود فاتنه في قلبه وفي حياته كلها ..

                      أما هي ..

                      رمت الجوال بعيد وصاررت تبكي بحررقة ومررراره ..!

                      ،،،

                      ررجعت للبيت منهاره وحالتها بالبلىا ..
                      دخل لغررفتها بسرعه بدون لحد ينتبه لها ..

                      سكرت الباب وررمت حالها ع السررير ..ّ!

                      وقفت شهقتها بحلقها أول ماسسمعت صوت الجووال ..
                      طالعت الررقم وزاد بكاها ..!

                      حاولت تهدأ وتعدل صووتها المبحوح : الووو ..
                      الطرف الثاني باستغراب : جود ؟!
                      جود تحاول تبين طبيعيه : هلا ؟
                      نواف ب قلق : وش فيك ليه صوتك كذا ؟
                      جود بلعت رريقها : ابد مافيه شي ..
                      نواف : شلوون مافيك شي .. كنتي تصيحين ؟
                      جود : ..............
                      نواف : قلبي علميني وش مضايقك ليه تصيحين ؟
                      جود : ما...ما فين..ي شي ..!
                      نواف بشك : اكييييد ؟!
                      جود : ايييه .
                      نواف تنهد : طيب وش فيك امس مافهمت عليك ولا ادرري وشوله زعلانه ..
                      جود بقهر ونبرة الصياح لسه في صوتها : لا بالله ...
                      نواف تقطع قلبه على صوتها : ياعمرري اهدي وفهميني وش صاير منتي بطبيعيه ؟!
                      جود أخذت نفس : ليش ماعلمتني ...؟!
                      نواف عقد حواجبه : اعلممك ؟! ب وشو ؟
                      جود بصوت عالي ومقهور : ساره ..
                      نواف دق قلبه : وش فيها ؟
                      جود : ليش ماعملتني انها مخيرره لك ؟! وانك مابتاخذ غيرررررها ؟
                      نواف بتنهيده طالعه من قلبه : وميين قلك اني باخذها ؟
                      جود : ..................
                      نواف : حبيبتي اسمعيني .. انا خبيت عليك ه الشي عشان لا تظنين اني اكذب عليك والعب بمشاعررك .. انا احبك انتي .. وباخذك انتي وكل وعودي لك بنفذها .. ماهمني ساره ولا غيرررها مستعد اوقف بوجه الدنيا كلها فهمتتتتتتتي ؟!
                      جود ب صوت مرتجف : بس ... ش..شلون ؟
                      نواف : ماعليك انتي بس اهدي ومابي اشوف دموعك ثاني مرره .. انتي لي ياجود اليوم ولا بكرا لا يهمك كلام أحد ..
                      جود ابتسمت بحززن : توعدني ؟
                      نواف بإبتسامه واسعه : اووعدك ..!
                      جود : طيب ... ابي اسكر الحين ..
                      نواف : طيب حياتي اهدي ولا تفكرين بشي .. اهم ماعليا راحتك ..
                      جود : ان شاء الله .... باي ..
                      نواف : في حفظ الكررريم ..!

                      سكرر منها ورمى ظهره لوررى ..
                      مايقدرر يعيش مع غيررها ولا يفكر ب إنسانه ثانيه ..!

                      لازم يوقف بوجه الكل ويصررخ ب إسسمها ..
                      ولو فيصل أو محمد أو غيررهم .. استسلموإ ل قرارات الدستوور الغبي ..
                      هو غيرر .. بيحاررب ويدفع رووحه عشان يكون معاها ..؟!

                      ،،،

                      طلع من غررفته وبإيده الجووال ..

                      نززل الدرج والسماعه مازالت بإذنه : ايوا .. خلاص إتأكد يعني ؟!
                      اها ... اليوم رايح أقطعها .... مشكوور ماقصرت .. مع السسسلامه ...!

                      رمى نفسسه ع الكنبه وطالع في أمه بدون نفسس : الأسبوع الجي رحلتنا ..
                      أم فرراس بهدوء : أي يوم ؟
                      فرراس : التلووت ..
                      فرح : يووه مره قرريبه .. طيب ليه مانقعد كمان شوويه ..
                      فراس : اتوقع اننا راجعين على شان حضررة جنابك .. متى يمديكي تغلقي اغرراضك ؟!
                      فرح تأففت : الله يعيين ؟
                      فراس : ايوا وعلى فكرره .. صاحبي قدم أوراقك هناك وكل شي ..
                      فرح : اها طيب كويييس ..
                      ملاك ب حزن : حتوحشيييني ..
                      فرح ابتسمتلها : وانتي اكتررر ورربي ..
                      أم فراس : وانتا ماقلتلي ايش حتسسوي ؟
                      فراس : ...............
                      أم فراس لفت عليه باستغرراب : بكلم نفسسي ؟
                      فراس : ايش حسوي يعني ؟
                      ام فراس رفعت حاجبها : يعني حتفضل تكلمني كدا كأني عدووتك ؟
                      فراس وقف : انا جيت ابلغكم بس .. ورايح دحين اقطع التذاكرر .. باي ..

                      طلع بدون لا يسسمع ردها .. لازم يعمل كذا ..
                      لازم تحس إنه الإختيار يررجعله هو ..
                      هذي حياته ومسستقبله ..!

                      أما هي ..~

                      تنهدت : كل دا عشانها ..
                      فرح بلقافه وصوت عالي : اصلا لو لف الدنيا على رجل وحده محايلاقي زي نووفه فديتها ..
                      أم فرراس : بس استريحي ماهو كلو من وررى راسك ..
                      فرح بعدم إهتمام : حتى لو ما أخدها فيروو بخطبها لمششعل ..
                      مشعل ب بلاهه : هاه ..
                      فرح : ههههه ايوا حبيبي لا تتفاجأ ..
                      أم فراس وهي توقف : اعقلي ونزلي الي في رراس اخوكي دا قبل اتصررف تصرف تاني معاكم ..!

                      طلعت لغررفتها وبالها مششغول ؟!
                      اذا فراس يبغاها .. ومتمسسك فيها ..
                      ليه ما ياخذها ..!
                      بكررا تجي لبيتها وهي تتصرف معاها وتمشيها بكييفها ..
                      بتنسيها حياة الفقرر وتعيش زيهم غصبا عنها ؟

                      لا لا ايش دا الكلام الظاهر اني خررفت من جد ..؟

                      أما ملاك ..!

                      ماهي فاهمه شي ولا ايش بيصيرر ..
                      فراس .. يبغه نوووف ..؟!؟!

                      ،،،

                      ع الساعه 9:00 المساإء ..

                      "جده " ..!

                      نززل من السياره بهدوء وهو يأشرر للي معاه يجي ورراه ..

                      دخل للعماره وفي قلبه حقد ماينووصف ..

                      طلعوا للشقه المطلوبه ودق الجررس ...!
                      إنتظر أكثرر من 5 دقايق لحد ما إنفتح الباب وطلع من ورراه شاب سعوودي ومبين إنه ررايح فيها من الشرررب : هاه مين ؟
                      فهد عقد حواجبه : وخرر اشوف خلينا ندخل ..
                      الشاب ابتسم ب مكر : عندكم مووعد ؟
                      هادي الي مع فهد : ايوا هيا ممكن نخش ؟
                      الشاب فتح الباب على ووسعه : اكيد اتفضضلوا ...

                      دخلوإ للشقه الكرريهه برريحتها ..
                      كان الجوو هادئ فيما عدا صوت موسيقى جاي من بعيد ..

                      فهد جلس على وحده من الكنبات : امم كبيررك فين ؟
                      الشاب جلس بعيد عنه وهو يطالعهم بتمعن : ههههه " شان " قصصدك ؟
                      فهد حاول يمسك أعصابه : ايوا الهندي ..
                      الشاب وهوا يووقف : اها اوكي ثوواني ..
                      ترركهم لحالهم ..!
                      فهد بنار تغلي جوواته : وربي لا اقتلوو الحقيرر ..
                      هادي : هييه هدي أعصابك خلاص بيأخذ جزائه من القانون ..
                      فهد التفت عليه وقال من بين اسسنانه : أي قانون واي ززفت باخذ حقي منه بايديني هدوول ..
                      هادي : اسسمع ياخويا .. الهيئه تحت ورجال الشرطه في الطرريق لا تتهور ..
                      ماكمل كلامه إلا والهندي داخل عليهم بابتسامه عرريضه : ايوا سديق ؟!
                      فهد وقف وهو قابض على يدينه بقووه : انتا هووا ؟
                      الهندي " شان " : ايس كلام ياهازا ؟
                      فهد : احم .. تعررف "سوورياتي " ..
                      شان : هههه اووه هازا بيت فيه بنات ماره رهيب ..
                      فهد قاطعه ب بكس قووي خلى الدم يتفجر من خششمه : ياحيووان يا**** ورربي لا اموتك ياولد الح***** (لصقه في الجدار وهو يبكس فيه ) حسبي الله عليك ياكلب .. يا........
                      هادي يحاول يفكهم : فهد فهد استهدي بالله لات ........
                      سكتوإ على صووت الجرررس ..

                      هادي راح هروله للباب وفتحه ...!

                      الررجال : هاه هيا ذي الشقه ؟
                      هادي : ايووا ايوووا ..
                      الرجال يأشر للي معاه يدخلووإ : تعالوا بسررعه ...؟


                      ،،،

                      دخلت للصاله وهي منكسه رراسها ب رربكه وخوف ..
                      نفس المووضوع .. بس دي المرره بتديهم الكلمه الأخيرره ..!

                      أبو سامي ابتسم : هلا بحبيبتي هلا ..
                      ميار ابتسمت بهدوء وجلست قرريب منه ..
                      سامي ابتسم : كيييفك ياسكرره ؟
                      ميار ب خجل : بخيرر ..
                      أبو سامي : هاه وكيف لقيتيهم البارح ان شاء الله ارتحتي ؟
                      ميار ......... لا تعليق ..
                      سامي : امم شوفي قبل ماتدينا أي ررد .. الرجال بصراحه والنعم فيه .. صح هوا كان متهوور بس اتأكدلي انو ساب كل شي وبيبدأ من جديد .. وابووه رجال ماعليه كلام وسمعتو معرروفه بين الناس .. وانا سسألت عليهم وماجاني الا كل خيرر ..

                      ميار : ...............
                      ابو سامي : هاه حبيبتي اذا لسه مو مقتنعه لا تستعجلي ..
                      ميار بتردد : استخررت ... و... وحسيت اني مرتاحه ..
                      سامي ب فرحه بينت في صوته : يعني ؟!
                      ميار هزت راسها بحياء : مواف...فقه ........


                      ،،،

                      " الررياض " ..

                      جالسه معاه في غررفتها ويدردششوإ يحاولوا يطيرروا الملل ..

                      نواف : يابنت والله ماني عارف وش اسسوي ..
                      حلا تنهدت : صعبه يانوواف مره صعبه ..
                      نواف : ادرري بس والله ابيها ياحلا افهميني ..
                      حلا : طيب وش بيدنا نسوي ..
                      نواف ب تهور : انا بكلم أبووي ..
                      حلا ب صدممه : شلوون ؟! شلون بتكلمه ..
                      نواف : بحاول معه ..
                      حلا : يعني انت ماتعررف ابوي شلون ؟ وبعدين مستحيل يررضى اول شي انتو انعرفتو انكم ل بعض من ززمان .. ثاني شي والي بيخلي ابوي متمسك بررأيه أكثر انه عمي الله يررحمه اتوفى وهو موصيه على بنته وماراح يرضى يعطيها للغرريب ..
                      نواف تافف : بس انا لاززم اتصررف ..
                      حلا : خلاص الي لازم يصير ان..............

                      سكتت على صوت الجووال ..!

                      نواف ابتسم بهدوء : وليدووه ماصدق على الله ..
                      حلا وقفت بتاخذ الجوال وقلبها يطرربق ومنحررجه من اخووها ..

                      بس الي صدممها ووقفها بمكانها الإسسم الي نور ع الشاشه ..
                      لفت على اخوها ودموعها بوسط عينها : ترررركي ..
                      نواف وقف : وشووو ؟
                      حلا مدتله الجووال وهي تبكي : شوف تركي والله تركي يدق ..
                      نواف صار قلبه يدق بسررعه وسحب الجوال منها ..

                      رد بسرعه بعين مغرقه وأنفاس متسسارعه : ترررركي .....؟!



                      .
                      .

                      إنتهىا الباإرررت ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...