رواية بنات اون لاين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    في غرفة حلا ..
    حلا بصدمه : نعععععععععععععععععععععععم ؟؟
    ...............: حلا ياقلبي لا تنفعلين اسمعيني وش اقولك ..
    حلا : انت مين انت كذاب وش تبيييييي ؟
    ...............: حلا يعني ناسيه صوتي عشان تقولين كذا سنين قليله نستك اخوك ؟؟
    حلا لسه مصدومه ومو فاهمه شي : تركي مات يانصاب وش تبي مين راسلك علي ..
    ................يتنهد : وربي المصحف ياحلا انا تركي انا مامت ياحلا مامتتتت ..
    حلا صارت تبكي بهستيريه وهيا مو فاهمه شي : بس كيف ؟؟ ترك..ي احنا دفن ..اك ....... انت كذاب ..
    تركي بضيقه : حلا ..(( ابتسم وهوا يفتكر ايامهم سوى )) يابصبووص عيني ..
    حلا وقفت دموعها وانصدمت ؟؟ ماكان يقولها ذي الكلمه غيره غير تركي ماكان يناديها الا ب بصبوص عيني .. يعني هوا يعني مستحيل يكذب ؟؟؟؟
    حلا حست انه تنفسها بطيء وصارت تقول بهمس :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ياربي وش ذا الكابوس اعوذ بالله اعوذ بالله ..
    تركي : حلا هذا مو كابوس حلا انا اخوك تركي والله انا تركي صدقيني ..
    حلا طاحت عالكنبه رجولها ترتجف : كيف ؟؟؟ كيف تركي واحنا دافنينك بايدينا ؟
    تركي غمض عيونه بقوه ونزلت دموعه : انتو مادفنتووني انا مامت ياحلا هذاك الي دفنتوه صديقي ..... هاني ... طول هالسنين وانا ادور عليكم احاول القى لكم اثر او أي شي ..
    حلا بصدمه تبكي : لو انك تركي جد كان عرفت وين تلاقينا حنا بمكاننا من تركتنا ماتغير شي ..
    تركي : ادري ياحلا ادري بس انا كنت فاقد الذاكره عشت 6 سنين مادري وش اصلي ولا وش حياتي .. لعبت فيني الدنيا .. عشت على امل اني القاكم بيوم ويوم لقيتكم شفتكم بعيدين بعييييييدين مره وماقدر اوصلكم تمنيت اني مارجعت ولا رجعت لي ذاكرتي تمنيت اني اعيش على ماكنت عليه انسان فقير ضعيف محتاج ماتواسيه بدنيته الا دموعه تمنيت انه الايام ترجع واعيش على ذكراكم ياحلا انتو الحين مستحيل بالنسبه لي .. قربكم المستحيل بعينه ..
    حلا تبكي بقهر : انا ماني مصدقه ماني مصدقه كيف يصير كذا .. تركي ارجع ابي اشوفك ماني مصدقتك الين اشوفك ؟
    تركي ابتسم بحزن : ماقدر ياحلا مستحيل ارجع خلاص انا عايف قربكم ماقدر ارجع واهدم حياتكم والي بنيتوه بسنين ماقدر ارجع وارجع معي الدموع والاهات خلاص نسيتوني وبتقدرون تكملون من دوني ..
    حلا صرخت بانفعال : انت كذاب لو انك تركي جد كان تجي وتخلينا نشوفك ..
    تركي : خلاص حلووله ياحياتي لا تبكين والله ماأقوى دموعك (( ابتسم بحزن )) يكفي اني شفتك ذاك اليوم وضميتك لصدري ضميت دلووعتي بصبووصة عيني ويكفيني كذا مابي اكثر.. اتمنى من قلبي انك تسامحيني ويريت محد يدري بلي يصير ..

    حلا كانت حتتكلم بس سمعت صوت انقطاع الخط ..
    قعدت متنحه تطالع في شاشة الجوال منصدمه معقوله للحين في كابوس لازم تصحى .. صارت تضرب نفسها على خفيف تبغه تتأكد انها مو في حلم ولا في كابوس .. بس للأسف هذي الحقيقه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    نوفه معصبه وواصله معاها : اذلفي عن وجههي لا ارميك بالشبشب الي برجلي ..
    نجود : لا احلفي اقول وخري خليني اكلم تلفون بسررعه ..
    نوف معنده : قلت مافيه ويلا على غرفتك يامنحوسه ..
    نجود : مالمنحوس غير وجهك المعوق انقلعي خليني احاكي تلفون ..
    نوف رمت عليها الريموت بقوه : اقلبي وجهك ..
    نجود تعورت في يدها : اه الله ياخذك يووجع ..
    نوف : ولو مابعدتي الحين بخليك ملونه من الضربات ..
    نجود عصبت ودخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
    ام نوره تحط السفره بالارض : وش فيك يمه ؟
    نوف معصبه : ...............
    ام نوره : يمه نوف وش فيك اليوم عسى ماشر ؟
    نوف بقهر : عليييييوه الزق ..
    ام نوره باستغراب : علي وش فيه ؟
    نوف: شاتني ..
    ام نوره مافهمت وقالت بصدمه : شاتك ؟؟
    نوف : ايه يمه قال مايبيني اشتغل معه خلاص ..
    ام نوره : ليه طيب وش مسويه انتي ؟
    نوف تفتكر الي سوته ونفسها تضحك على غبائها : يمه عارفه الكيكه الي بالشوكلاته حقت قبل امس ..
    ام نوره : ايه الي حستي فيها ؟
    نوف : ايه يمه كتيت الملح بدال السكر .. كاستين ملح يمه ..
    ام نوره تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه الله يرجك نوفوووه اجل هاذي سواة ..
    نوف :اووف طيب وش يدريني بالغلط ..
    ندى والي سمعت الي صار: ههههههههههههههههههههه وربي شماته كاستين ملح ياهبله زين ماجاله التهاب حنجره ..
    نوف معصبه ..
    ام نوره : لا تضايقين نفسك يمه يروح الشغل ويجي غيره ..
    نوف :من وين يمه تقولين كذا عشان تخففين علي انتي تدرين اني لو فحطت مابلاقي شغل ..
    ام نوره :اه الله يعين يابنتي .. يلا تعالي كلي شكلك على لحم بطنك من الصبح ..
    جلسوا البنات يتغدوا الا نجود الي قاعده في غرفتها وتكلم خويها من جوالها السري ..
    نجود بصوت واطي :وين اشوفك ؟
    .............: حبي اليوم مسوين سهره على كيف كيفك بالاستراحه ؟؟
    نجود : زين اجل عالساعه 9 بكون هناك اوكي ..
    .............: اوكي حبي انتظرك سلام ..
    نجود ابتسمت : بايات ..

    سكرت الجوال وحطته تحت فراشها ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في جده ..

    ميار دوبها راجعه من الجامعه تعبانه مووت ..
    دخلت لغرفتها ورمت شنطتها وعبايتها عالسرير وجات بتدخل الحمام تاخذ شاور الا ويدق جوالها ..
    ابتسمت لمن شافت الرقم بس ماردت .. هالايام صاير يدق كثير واغلب المرات تطنشه حتى للجامعه صار يلاحقها .. حست باهتمامه فيها والحب الي مبين في عيونه بس ماتقدر تخون الثقه الكبيره الي اهلها معطينها هي ..

    دخلت عليها مها : مييييييييييييييييييييييييار ..
    ميار نطت من الفجعه : بلا في شكلك فجعتيني
    مها باستها بقووه : سلامتك من الفجججعه ..
    ميار : ايش عندك اخلصي ..
    مها : ههههه يعني حرام اجي اتطمن على اختي حبيبتي قلبي وحياتي وروحي ونظر عيني و .........
    ميار قاطعتها : مهوويه ايش تبغي لا تسويلي افلام هنديه كالعاده ..
    مها غمزتلها : امووت يافاهمتني ..
    ميار: يلا بسررعه بدخل اتحمم ..
    مها : ابغه فستانك الاورنج بلييييز ..
    ميار : ليييييييه ؟؟
    مها : ميووري بليز اليوم صاحباتي مسوين حفله وابغه اتشخص وفساتيني كلها قد لبستها ..
    ميار : لاء ..
    مها : ميوووري بليييز الله يخليكي اخر مره استعير من عندك حاجه ..
    ميار: قلت لاء ..
    مها : اووف ميرو بليز بس الليله ..
    ميار تبغه تفتك من زنها : اوكي اخر مره ..
    مها : تسلمييييييلي ياألبو ..
    راحت تجري لغرفة الملابس حقت اختها وتفتح الدواليب بحماس تدور عالفستان .. اخدتو وراحت لغرفتها بسرعه ..
    مها : الوو ..
    سماهر : هلا مهوويه ..
    مها : كيفك حبيبتي ..
    سماهر : تمام انتي شو عامله ؟
    مها: بخير والله .. ها حتمرووني الليله ؟؟
    سماهر بفرحه : يعني حتجي ؟
    مها : ايوا اكيد وانا اقدر ..
    سماهر : هههه اوكي عالساعه 8 تكوني جاهزه اوكي ..
    مها : اوووووكي .. يلا باي ..
    سماهر بخبث : انتبهي على نفسك باي ..
    قفلت منها وضحكت ضحكه خبيثه ماتبشر بخير ..

    في غرفة سامي .. اخذ جواله بعد مالبس بنطلون جينز لونه باهت وقميص ابيض خفيف وصيفي وشكله مرره كوول ..
    طلع من البيت وركب سيارته الأوودي السبورت .. واتوجه للمكان الي يحس براحه فيه .. يمكن تستغربوا من هالمكان .. بس هذا كان مكانه المفضل .. وقف قدام مكتبة الملك عبد العزيز العامه ودخل بخطوات رايقه وهادئه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في بيت فرح ..

    فرح : ايوا ياماما خلاص ركب الطياره دوبو دق ..
    ام فهد والي تحسنت نفسيتها كثير عن اول : الله يوصله بالسلامه ..
    فدوه سحبت فجر من يدها وطلعتها برى الصاله : فجووووره ..
    فجر : اشبك انتي ساحبتني كدا كأننا مسوين جريمه ايش فيه ؟
    فدوه : فجوو بليز ابا اروح للبارتي اليوم ..
    فجر : فدوو قلتلك لاء مو وقتو ماما ماصدقنا انو حالتها تتحسن وفهد دوبو مسافر يعني وقتك مرررره غلط ..
    فدوه : فجوو بليز الله يخليكي والله كل البنات متجمعين هناك وانتي عارفه كلها شهرين والاختبارات حتبدأ ومحاأخرج ولا مكان ..
    فجر : طيب اوكي بس الساعه 12 ترجعي لا اشوف التاخير والمرقعه الزايده اوكي ..
    فدوه : من عنووني ياعنوووناتي يلا باي ..
    طلعت لفوق تجهز نفسها للحفله ..

    فدوه وهيا طالعه من الدرج : سوورياتي ..
    سرياتي " الشغاله " : نأم ماما ..
    فدوه : سويلي كوب نسكافيه طلعيه لغرفتي بسرعه ..
    سرياتي :اوكي ..
    ابتسمت سرياتي بخبث وراحت للمطبخ >> كلاص انا لازم سوي مصيبه كبيره في هادا بيت ماأسيب هما كدا واأروح ..أول حاجه أنا هبدأ فيك انتا ماما فدوه ههههههه << .......... << خخخخخ اتكلمي كويس بعدين اتفلسفي ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    جود : بسم الله عليك يمه لا تقولين كذا بعد عمر طويل ان شاء الله ..
    ام جود ابتسمت : حبيبتي الاعمار بيد الله والموت علينا حق .. انا بقولك كذا عشان مابيك تتعبين اذا رحت عنك وتركتك انا كتبت هالبيت باسمك يعني ملكك لك انتي وبس .. مابي بعد ماموت يضيع حقك وتتعبين بحياتك .. هالبيت محد يقدر يطلعك منه تسمعييييين وبالذات اهل ابوك مستحيل يطلعونك هالبيت لك انتي وبس حق لك ومحد له شغل فيه ..
    جود حست قلبها بنقبض ماتتخيل حياتها بدون امها هيا الوحيده الي باقيتلها بهالدنيا : يمه تكفين لا تقولين كذا والله ماقدر اعيش بدونك ..
    ام جود ضمت بنتها بحنان : لا تبكين حبيبتي انا بس ابي اتطمن عليكي مابيك تعيشين متعذبه ..
    جود طالعت في عيون امها بحزن : انا ماراح اتعذب الا اذا تركتيني تكفييييييييييييين يمه لا تتركيني لحالي والله ماراح اسامحك اذا تركتيني الله يخليك لا تروحين ..
    ام جود نزلت دمعتها : خلاص حبيبتي اوعدك ماراح اتركك ابدا ..
    جود ابتسمت حست براحه جزئيه : الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب ..
    ام جود : ولا منك يارب ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    مها : لا لا لا مابغه مابغه ..
    شذى : عادي حبيبتي مافيها شي جربي واذا ماعجبك خلاص ماسار شي ..
    سماهر : ايوا روقي دماغك حبتين وبعدين خلاص بكيفك محد جابرك على شي ..
    مها : لا لا بنات اسفه ماقدر خلاص مو لازم ..
    شذى اخذت نفس من السيجاره الي في يدها : بكيفك بس صدقيني ضيعتي متعه محاتلاقيها غير في التدخين ..
    سماهر بصوت واطي اتعمدت انها تسمعه مها : سيبيها اصلا شكلها معقده ..
    مها اتنرفزت ماتسمح لأحد يقلها كدا : لا مني معقده هاتي اشوف ..
    سماهر وشذى ابتسمو لبعض بخبث ..
    شذى ناولتها السيجاره : بشويش لا تشرقي فيه ..
    مها مسكت السيجاره بيدها وتقلب فيها بتردد واخيرا قررت تحطها في فمها غمضت عيونها وسحبت نفس : كحح كح كحححححح كح كح
    سماهر تنفخ في وجهها : اشبك بشويش قلنا شكلك اتحمستي ..
    مها : كح كح شررررقت كححح ابغه مويه ..
    سماهر ناولتها مويه بسرعه : خدي خدي ..
    شربت شوية مويه وحست براحه اخذت نفس عميق ورجعت السيجاره لفمها .. ونفس ورى نفس ........ 3 سجاير ورى بعض بدون فاصل ..
    سماهر مبسوطه من النتيجه الي احرزوها : خلاص مهوويه ترى موكويس ورى بعض ..
    مها : ياي مره فلله التدخين اول مره احس كدا ..
    شذى : ههههههه قلتلك ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    فرح : يستاهلو انا حلفت لا احرق قلوبهم وحنفذ وعدي ..
    لمى : حرام عليكي فرووحه تسوي كدا طيب البنات ايش دخلهم انتقمني من سامي الزفت مو من ميار ومها والله حرام عليكي ..
    فرح : هههههههه لا ياعمري سامي محايتأثر ولا يهتز الا بفضيحة اخواته انا اعرفو سامي مستحيل يهزه شي بس الي حسويه حينزل وجهه للارض وسمعتهم بتصير تحت جزمتي ..
    لمى : والله يافرح مني متطمنه من الي حتسويه ماتخافي ربي يرجع الي سوتيه دا كلو فيكي ..
    فرح : انا ماسويت شي غلط هادا جزائهم وحيلقوه اليوم ولا بكرا ..
    لمى : والله انك مصيبه الله لا يوليكي على مسلم ان شاء الله ..
    فرح ابتسمت بخبث : اسمعيني بعد بكرا عندنا شي مهم ولا ماأحضر ؟
    لمى : ليييييييه ماتحضري ؟؟
    فرح : بس ماليا نفس بس اذا فيه شي مهم يمكن اجي ..
    لمى : امم ايوا عندنا محاضرتين ..
    فرح : يوووه والله مره ماليا نفس .. طيب اسمعي حاخد التحضير منك اوكي ..
    لمى : اوكي ..
    فرح : تيب لموو بدك شي ؟
    لمى : سسلامتك حبيبي ..
    فرح : الله يسلمك بايو ..
    لمى : باي ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    نواف : حلا تراك صديتي نفسي وش فيك اليوم كأنه أحد فاقع وجهك ..
    حلا تحس انها مجنونه ماهي مصدقه الي صار معاها من ساعات قليله نفسها تقول لنواف وتفضفضله بس اكيد ماهو مصدقها وبيحسبها مجنونه..
    نواف رمى عليها المخده : يابنت اكلمك انا ..
    حلا طالعت فيه بعيون مغرقه بالدموع : ....................
    نواف عصب منها : وش فيك تكلمي ..؟
    حلا قامت ودخلت لغرفتها بدون أي كلمه ..
    نواف تأفف : دلع وربي ..

    دق تلفون البيت وقام رد بطفش :الوو
    .............: الو السلام عليكم ..
    نواف استغرب الصوت مو غريب عليه : وعليكم السلام هلا ..
    .............: لو سمحت حلا موجوده ..
    نواف : مين انتي ؟
    .............: انا نوف ..
    نواف ابتسم من قلبه : نووفووه المرجوجه .. هلا والله وغلا ..
    نوف انحرجت نفسها تهزأه بس اخواتها جنبها : هلا فيك .. وين حلا ماترد على جوالها ..
    نواف : غريبه اليوم هادئه على غير العاده ..
    نوف ابتسمت بهدوء وقالت بهمس : لو اني لحالي كان وريتك شغلك ..
    نواف : هههههههههههه اها عشان كذا .. زين اجل ان شاء الله دوم معك اهلك وربي انك تخوفين محد يامنلك ..
    نوف : هههههههه طيب ماقلتلي حلا وينها طلعت مصاريني وانا ادق عليها ولا ترد ..
    نواف : والله مادري وش فيها اليوم لا تتكلم ولا تاكل ولا شي قاعده في غرفتها من الصبح ..
    نوف : غريبه ؟
    نواف : الله يصبرني على هالدلووعه ..
    نوف : امم طيب ماتقدر تناديلي هي اشوف وش فيها ..
    نواف تنهد : نحاول .. دقيقه خليك معي ..
    نوف : اوكي ..
    نواف دق على حلا الباب : حلووله افتحي ..
    حلا بدون نفس : وش تبي ؟
    نواف استغرب اول مره تعامله كذا : نوف تبيك عالتلفون ..
    حلا مالها خلق احد حتى الكلام مالها خلق تطلعه : قلها مشغوله ..
    نواف : حلا مايصير من الصب .......
    قاطعته بعصبيه : قولها مابي اكلم احد خلاص ..
    نواف استغرب منها قال بيتفاهم معاها بعدين راح لنوف الي تنتظره عالتلفون : نووف ..
    نوف : هلا
    نواف : حلا نايمه ..
    نوف : اها طيب اذا صحيت خليها تكلمني اوكي ..
    نواف : اوكي ..
    نوف : يلا باي ..
    نواف: بايات ..\

    نوف : وين نجود ..
    نوره : طلعت ..
    نوف بصدمه :طلعت ؟؟ ويييييين ومتى ؟؟
    نوره : لها ساعه طالعه ..
    نوف وقفت : وانتو شلون تخلونها تطلع ..؟
    ام نوره : نوف شفيك يعني نجود مو اول مره تطلع من البيت ؟؟
    نوف : انا قلت ماتعتب باب البيت الين تقولي كيف تخلونها تطلع كذا ؟؟
    ام نوره : خلاص بنيتي ماصار شي ..
    نوف : يمه مايصير حرام عليكم البنت بتضيع او يمكن ضاعت وش يدرينا انتو كذا بتأيدونها على بالها كل مابغت شي سوته يمه انتو متساهلين معها كثيير ..
    ام نوره اتنهدت ...
    نوف قلت من بين اسنانها : هيييييين نجود احسن لك ماترجعين ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #22
      أما نجود ..
      دخلت الاستراحه وقبل ماتفصخ عبايتها .. التقت عينها بعينه .. نظراته كانت غريبه مافهمتها حست قلبها يطلع وينزل وتنفسها سريع بدون سبب بمجرد انها تعمقت في عيونه وقرأت الي فيهم حست عضلاتها اتشنجت ..
      قرب من عندها وحاول يخفي الفرحه الي بعيونه بشوفتها صارله زمان ماشافها .. من زمان ماأهانها ولا مسح بكرامتها الارض ..
      رائد طالع فيها بقرف : بعدك مستمره في هالمسخره ..
      نجود اتوترت من وجوده معاها لاول مره نزلت راسها وحاولت تطنشه ......
      رائد : هههههه حرام هالراس ينرفع ولا يناظر قدامه انتي مقامك كذا تناظرين برجولنا وبس ..
      نجود رفعت راسها وطالعت في عيونه بحقد : ..............
      رائد : لا لا ليه الحقد ذا خلي روحك رياضيه ههههههه باي ياأموره ..
      راح عنها وخلاها مقهوره منه ومن نفسها ليه ترتبك لا كلمها ولا ناظرها ..
      جاها صوت من بعيد : نجووود ..
      نجود لفت عليه وابتسمت بدون نفس : هلا فياض ..
      فياض حط يده على وسطها وباسها من خدها : هلا هلا بقمرهم كلهم ..
      نجود ابتسمت بخجل مصطنع : تسسلم ..
      فياض : كيفك حبيييي ؟
      نجود : تمام انت كيفك ؟
      فياض رجع شعرها ورى اذنها بيده الكبيره : احد يشوف هالقمر ومايصير بأحسن حالاته ..
      نجود :ههههههه
      فياض : تدووم هالضحكه يارب ..
      نجود : جاي لحالك ؟
      فياض : ايه ابي اخذ راحتي معاك ياحبي ..
      نجود : زين خلينا نجلس هناك ..
      فياض ابتسم وسحبها من يدها معاه وجلسها عالكنبه : انتي تامريني بس ..
      رائد يطالع فيهم وفي حركاتهم باشمئزاز مو مصدق انه ممكن بهالكون يكون فيه ناس نجسه زي كذا كيف هان عليها شرفها وهو اعز ماتملك ..
      حس انه نفسه يروح يسحب فياض من كشته ويطيره فوق السطح .. مايدري ليه بس كذا قاهره يحس قلبه يحترق ..
      بعدين عقد حواجبه >> انا انخبلت ولا وش فيني اعوذ بالله اكيد هذا من الزفت الي شاربه قبل شوي كيف افكر كذا هذي الحماره اذا هي راضيته لنفسها انا وش دخلني وبعدين فيه قبل هذا الف ولسه بعده الف وش علي فيها هالنجسه تموت ولا تحترق << ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      سامي وقف مصدوم وهوا يشوفها اخر شي اتوقعه انه يشوفها وبهذا المكان .. مبين عليها مبسوطه ومرتاحه وإتأكد انها لو شافته بتنقلب كل هالسعاده لهم وضيقه فقرر انه ماله شغل فيها ويحاول يركز في الكتاب الي بيده .. بس وييين يجيه التركيز وبنت عمه الي حرق قلبها هنا معاه بنفس المكان ..

      فرح اخذت كتابين كانت تدورهم من زمان حست انها مالها خلق جو المكتبه راحت تبغه تدفع العربون عشان تستعير الكتب ..
      وشافته حست حقد الدنيا كلها اتجمع بقلبها في هاللحظه .. طالعت فيه بغرور ولفت وجهها ..
      سامي كان واقف جنبها عشان بياخذ الكتاب ويطلع ..
      فرح : كم قلت ؟
      الموظف : 170 ..
      فرح طلعت الكريتيد كارد تبغه تحاسب ..
      سامي ضحك عليها .. الهبله تحسب انه الكريتد كارد تمشي بكل مكان بنت عز غبيه ..
      الموظف باستغراب : البطاقه ماتمشي هنا ماعندك كاش ؟؟
      فرح اتورطت طلعت محفظتها وصارت تدور فيها مالقيت غير ريالات مرميه باهمال .. ماهي متعوده تدفع كاش ..
      قالت بارتباك : طيب مايجي بالكريتيد كارد ماعندي فلوس ؟
      الموظف : اسف ياأختي مايصلح ..
      سامي مد يده للموظف وفيها المبلغ الي طلبه : انا ادفع عنها ..
      فرح طالعت فيه بقهر : لا مشكوور ..
      سامي ابتسم بخبث : ولو يابنت عمي فلوسي فلوسك ..
      فرح بغرور : مايشرفني اكون بنت عمك ..
      سامي طالع فيها ببرود متوقع أي شي يجي منها ..
      فرح حطت الكتابين عالطاوله بقوه : مشكوور ماأبغه شي ..
      طلعت من المكتبه معصبه .. وسامي ابتسم .. ودفع الفلوس واخذ الكتابين حقت فرح .. ورجع البيت ..

      سامي في نفسه >> .. اخ يافرح لو تدري إني بدونك ولا شي .. اشتقت لك ولسواليفك ولأيامي معاكي .. اه يادنيا مين كان يتوقع انه بعد كل هالعمر اشوفك وتلتقي عيوننا وكأنا أغراب ..<< ..

      فرح خرجت من المكتبه وركبت السايره بعصبيه رمت شنطتها في حضنها بقهر >> .. اف هذا من فين يطلعلي لازم اتنكد يوميا ماقدر أكمل يومي على خير ..<<
      السواق : فين روح مدام ..
      فرح بعصبيه : مدام تهفك ناقصتك انتا كمان روح أي مكان تحرك من هنا بسرررعه ..
      دق جوالها وردت بانفعال : الوو
      لمى : هههه اعصابك يابنتي ..
      فرح تهدي نفسها تحس انها بعد ماشافته نفسها تتضارب مع أي واحد تشوفه قدامها : هلا لموو
      لمى : اشبك اكلتيني سلامات ؟
      فرح : ولا شي ..
      لمى ماصدقتها بس مشتها لأنها مو فاضيه : ها كيف لقيتي الكتب ؟
      فرح بتأفف :لاء لسه ..
      لمى :يووه وانا اعتمدت انك حتجيبيها ..
      فرح : مالقيتها يعني ايش اسوي اخترعلك ..
      لمى : ريلكس ياقمر خلاص مو مشكله لسه فيه وقت انا حروح ادورها ..
      فرح بضيقه :لمى ..
      لمى : هلا حبيبي
      فرح : فاضيه دحين ؟
      لمى : ايوا ليه ..
      فرح : طيب انا جايتك اوكي ..
      لمى بفرحه : البيت بيتك ياعسل تنوري في أي وقت ..
      فرح : تسلمي يلا مسافة السكه وحكون عندك ..
      لمى : استناكي باي
      فرح : باي ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      خرجت من البيت بكامل أناقتها وأنوثتها .. ركبت السياره واتوجهت لمكان الحفله الكبيره ..
      دخلت مرتبكه من الجو العام الدنيا رجه ودجه .. فصخت عبايتها ورتبت شعرها الطويل الناعم الي يوصل لنص ظهرها وابتسمت بإعجاب لشكلها الملائكي إحلوت كثير عن الايام الي راحت زادت نعومتها وأنوثتها اتغيرت كثير .. حتى عيونها زادت حدتها ودكن لونها .. طلعت لبانه من شنطتها وأكلتها بنعومه ودخلت لجوه القاعه ..
      شافتها صاحبتها حنين : فدوووه فدوو ..
      فدوه ابتسمت : هلا والله هلا
      حنين ضمتها بقووه : كيفك وحشتيني ..
      فدوه : بخير ياعسل والله انتي اكثر ..
      حنين : هيا تعالي البنات يستنوكي جوه ..
      دخلت وهيا تمشي لمحت بنت عمها من بعيد .. صغرت عيونها عشان تتأكد من ملامحها .. وانصدمت لمن اتأكدت انها مها .. >> من متى تدخني يامهوويه والله ودشرتي يابنت العم << ..
      حنين : هييييه فين رحتي ؟
      فدوه : ها لا معاكم ..
      رندا : فدوه ملاحظتي شي ..
      فدوه : زي ايش ؟
      رندا : بنت عمك ..
      فدوه : ايوا دي المفعوصه على اخر الزمن تدخن ..
      رندا : لا لا مو قصدي عالتدخين .. اقصد صاحباتها الجدد ماتلاحظو انها سحبت على مرام والشله القديمه وسارت تمشي مع هدولا البنتين حتى سمعتهم مرره سيئه في النادي ..
      فدوه بعدم اهتمام : ايش علينا فيهم .. المهم قولولي ايش اخباركم ايش عاملين ؟
      رندا : والله الحمد الله تمام انتي طمنينا عليكي اشبك غايبه يومين ورى بعض سلامات ؟
      فدوه ترجع شعرها الطويل على ورى : والله مررره ماليا نفس الدراسه طفشت ..
      حنين : اسمعي الاسبوع لجاي وحده من البنات ماخذه كباين وعازمتنا هناك ..
      فدوه : مين البنت ؟
      رندا : لينا ..
      فدوه : اها وحتروحوا ؟
      رندا وحنين : اكيييييد
      حنين : لا وكمان حنبات هناك ..
      فدوه باستغراب : تباتو ؟
      حنين : ايوا هيا عاملتها للبنات الي تبغه تنام عندها يعني بيصير فللله وامها حتكون موجوده ..
      فدوه : ههههههه واو فللله بس خساره محاقدر ..
      رندا : ليه ياهبله ؟
      فدوه : مستحيل فراس او ماما او حتى فجووره يوافقو اني انام برى البيت ..
      حنين : فدوو لا تصيري سخيفه حاولي تقنعيهم او حتى خلي امك تكلم ام لينا عايدي مافيها شي ..
      فدوه : ماعرف اشوف أسألها ..
      رندا : تيب يلا قومو خلونا نرقص ونفلها ..
      البنات : يلا ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      ام محمد : ليه حبيبي مابتجي ؟
      نواف : يمه مشغول ..
      ام محمد : زين تعال اجلس شوي مع اعمامك وبعدين ارجع ..
      نواف : ان شاء الله بس مو بكرا ماني فاضي ..
      ام محمد : على راحتك .. وين حلا مالها حس اليوم ؟
      نواف : مادري عنها ..
      ام محمد : طيب تدري اننا بكرا طالعين للمزرعه ولا مطنشه كالعاده ..
      نواف : ايه داريه قلتلها ..
      ام محمد : زين اجل انا طالعه الحين تبي شي ؟
      نواف : سلامتك يمه ..
      ام محمد : الله يسلمك .. يلا باي ..
      نواف يتنهد : الله معك ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        مسوي ؟
        نواف : والله كله تمام ..
        جود : دووووووومز يارب ..
        نواف ابتسم : ..............
        جود : اممم نواف ..
        نواف : هلا ..
        جود : بصراحه يعني انا دقيت ابيك في موضوع ..
        نواف باستغراب : تبيني انا ؟؟؟
        جود : ايه ليه مستغرب ..
        نواف زادت دقات قلبه يربكه صوتها ودلعها : لا مو مستغرب بس خير وش الموضوع ؟
        جود بخبث : ماينفع بالتلفون .
        نواف ابتسم : وين اجل ؟
        جود : امم بكيفك أي مكان بس لازم الحين ضرووري ..
        نواف : الحييين ؟
        جود : ايه ..
        نواف طالع في الساعه باستغراب قربت تصير 10 .. : بس مو كأنه الوقت متأخر عليك ؟
        جود : لا لا عادي لا يهمك بس وين تبيني اشوفك ..
        نواف يحس انه بيطير من الفرحه بيشووفها .. صارله اسبوع وشويه مايدري عنها والحين فجأه وبدون مقدمات تبيه في موضوع وتبي تشووفه ؟؟؟؟
        نواف : بكيفك محل مايعجبك ؟
        جود : اممم تيب في كوستا كوفي الي في ...............
        نواف : اها طيب اوكي ..
        جود بدلع : لا تتأخر اوكي ..
        نواف بخبث : من عيووني يلا باي ..
        جود : باي ..

        قفلت منه وراحت لبست جينز وتي شيرت عايدي .. وماحطت شي في وجهها بشرتها صافيه وخدودها ورديه بدون بلاشر .. لبست عبايتها ورمت الطرحه على شعرها بإهمال ولبست الكعب وشالت شنطتها من عالسرير وطلعت من البيت ..

        ونواف راح غير ملابسه .. لبس ملابس مره عاديه على غير العاده ثوب ورسمي هالمرة لبس جينز ازرق فاتح وتي شيرت اصفر مكتب عليه اشياء كثير وشكله مره كوول .. حتى شعره مخربط وجايه خصلات على وجهه وشكله ستايل يذبح..

        ركب سيارته واتوجه للمكان الي حددته جود ..

        وبعد ربع ساعه وصل .. مالمحها بمكان جلس وقرر ينتظرها ..

        نزلت من السياره بحيوتها المعتاده وشكلها الملفت للأنظار رغم بساطته الا انها ناعمه بملامحها وطريقة مشيتها ..
        دورت عليه بعيونها الين شافته قاعد على وحده من الطاولات بملل ويلعب في جواله ابتسمت على شكله مرره طالع غير في هاللبس .. يعكس شخصيته الفرفووشه والحيويه ..

        جود بتردد : هاي ..
        نواف لمن سمع صوتها زادت دقات قلبه رفع عيونه عليها عشان ينبهر بأنوثتها الطاغيه حتى بدون أي مكياج .. ابتسم : هايات ..
        جود : سوري اتأخرت عليك ..؟
        نواف : لا عادي اتفضلي ليه واقفه ؟؟
        جود جلست بارتباك وهيا تلعب في يدها وأظافيرها : كيفك ؟
        نواف يطالع في عيونها ومتعمد يحرجها : بخير بشووووفتك ..
        جود نزلت راسها : دووم ان شاء الله ..
        نواف : انتي كيفك وش اخبارك ؟
        جود طالعت فيه وابتسمت بعفويه : انا تمام ..
        نواف : ياجعله دوم يارب ..
        جود : تسلم ..
        نواف : امم وش حابه تشربين ؟
        جود : ها لا ولا شي مابي شي ..
        نواف ابتسم على ارتباكها : لا مايصير ..
        جود بهدوء : نواف مابي شي مشكوور ..
        نواف >> .. نواف يفداك وربي << ..
        نواف مرتبك من وجودها معاه قرر يدخل في الموضوع على طول : ماقلتيلي وش الموضوع الي تبيني فيه ؟
        جود انقهرت منه لذي الدرجه مستعجل ويبغه يتخلص منها .. وهيا الي ميته بقربه : ا .. م ..... .........
        نواف : هههههههه وش فيك ليه مرتبكه ............ جود عسى ماشر قلقتيني ترى ..
        جود ابتسمت بهدوء وهيا منزله راسها : لاء لا تقلق بس انا كنت ابي منك خدمه ..
        نواف سند يدينه عالطاوله وقرب وجهه شويه لعندها : امري ..
        جود ابتسمت ورفعت راسها : انت صح تشتغل بالمستشفى ؟
        نواف : اطبق قصدك ..؟ ايه ..
        جود : ا .. طيب ماتقدر تشوفلي وظيفه ..
        نواف بصدمه : وظيفه ؟؟ انتي ؟؟
        جود : هههههه لاء مو لي .. بس يعني ماتقدر تحاول أي شي لو عالاقل استقبال ..
        نواف مستغرب : ليه طيب ؟؟
        جود : بصراحه نوف مره محتاجه لوظيفه وانا وعدتها اساعدها وماعرف قلت يمكن تقدر تساعدني ..
        نواف : بس انتي عارفه الوظيفه ماتجي كذا يبيلها شهاده واقل شي يكون معها دوره كمبيوتر عشان تشتغل بالاستقبال هذا اقل شي ..
        جود حست باحباط : طيب هي معاها شهاده ثانويه مايجي تشوفلها أي شي ..
        نواف : والله مادري بس صعبه تلاقي وظيفه بمستشفى وهي مستواها التعليمي ثانوي ..
        جود : يوووه طيب حاول ..
        نواف ابتسم : والله بحاول ..
        جود : تسسلم ..
        نواف : طيب وهي كانت تشتغل بمكان قبل ولا اول مره ؟؟
        جود انحرجت ماتقدر تقوله وين كانت تشتغل : ها لا اول مره ..
        نواف ابتسم بهدوء : خلاص من عيووني ابشري ..
        جود بخجل : تسلملي عيونك ..
        جاه الجرسون ومعاه كاستين عصير وشكلهم مرره يشهي ..
        نواف استغرب هوا ماطلب شي : لا مو حقنا ..
        الجرسون : مسيوو هيدا من الشباب الي هونيك (( اشر على 3 شباب سعودين جالسين بطاوله قريب منهم )) ..
        نواف ثار دمه .. من جد مايستحون يعني شايفين البنت جالسه مع واحد يمكن انه اخوها او حتى زوجها .. قمة الوقاحه ..
        وقف يبغه يروحلهم ..
        جود بسرعه : نواف وين رايح ..
        نواف طالع فيها .... >> يحقلهم يسوون كذا وربي ماألومهم لكن منك انتي الي كاشفه وجهك ومطلعه نص شعرك ومحد هامك ..<<
        قال بجديه : جود غطي وجهك ..
        جود مو مستوعبه تطالع فيه وترمش بعيونها : ايش ؟
        نواف قرب منها : غطي وجهك ..
        جود ارتبكت من قربه .. وعاندت : لاء ماني مغطيه ..
        نواف استغرب وتركها .. وراح للشباب بيتفاهم معاهم ..
        جود مسكته على طول : نواف لاء بليز ..
        نواف ماتوقعها بتمسكه كذا .. حس بإحساس غريب من لمسة يدينها .. لف عليها وابتسم : انتي ماعليك ماني مسوي شي يضرك ..
        جود حست على نفسها وشالت يدها بسرعه ..
        نواف ابتسم وراح للشباب الي يراقبوهم من أول ..
        نواف : خير وش عندك انت واياه ؟

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          الشباب يطالعو في بعض بخبث ... قال واحد من الشباب : ياهلا والله ليه ماجبت المزيونه معاك ..
          نواف في نفسه .. من جد وقاحه .. : انت ماتستحي على وجهك يعني شايفني رجال طول بعرض مامليت عينك ..
          الشاب : ههههه والنعم فيك ياخوي بس عارف في الهوى سوى يعني دارين ذي خويتك مادري من وين لاقطها ويومين وبترميها يعني احنا نجمع الفضلات حرام تروح عالفاضي هالمزيونه ..
          نواف وصل حده قرب منه واعطاه بكس نزل الدم من خشمه : جد تربيه زباله هذي زوجتي ياكلب ..
          جود حطت يدها على فمها وهيا تشوفهم خافت لا تصير مشكله وهيا مو ناقصه ..
          الشاب عصب وكان حيردله البكس بس نواف اعطاه واحد ثاني اقوى من الي قبله : باقي في تفكيركم المنحط خويات ومادري وش .. جد خرفان وين الرجوله في الي تسوونه .. ولا على بالك يوم تخاوي وحده ولا تطير شرفها يعني ابرزت رجولتك لا يالتيس اذا انك رجال كون قد المرجله ..
          الشاب عصب مسح الدم بطرف كمه : اوريك شلون المرجله الحين ... لكمه بكس على عيونه ..
          نواف حس انه مايشوف شي الدنيا سودت فجأه حاول يفتح عيونه بس الضربه كانت قوويه ..
          فتحها بشويش وهوا يتألم .. وسحب الشاب من قميصه وصار يضرب فيه بقووه : خل امك تفرح فيك وفي تربيتك يارجال ..
          وبسرعه اتجمعوا الشباب والناس كلها حولهم وحاولوا يفكوهم من بعض ..
          جود راحت تجري لعندهم ودموعها متحجره بعينها تكره تشوف مشاهد العنف الي زي كذا هيا تتأثر فيها بالأفلام اجل كيف الحين قدامها وهي السبب ..
          جود تسحب نواف وتصرخ : نواف خلاص نواف بسسس فكه ..
          نواف دفعها على ورى : مالك شغل خلك بعيد ..
          جود عصبت وراحت وقفت بينهم عشان مايكملو ضرب : بسس خلاص عيب عليكم رجال كل واحد طول بعرض وكذا تسوون ..
          الشاب مسح الدم الي صب من فمه وقال باستهزاء : ههههه علمي زوجك القوي ههههههههههه مادري هو يستقوي يبي يوريكي عضلاته ..
          نواف جاه بيضربه بس مسكت يده بقوه وطالعت في عيونه بترجي : نواف الله يخليك خلاص ..
          نواف طالع في الشاب بحقد ومشى من عنده بعد ماسحب جود من يدها بقوه .. وهيا تمشي وراه مو عارفه وين بيوديها ..
          ومالقيت نفسها الا بسيارة نواف وهو شاخط فيها ويسوق بعصبيه ..
          جود لسه مو مستوعبه فين بياخذها وليه كل هالتعصيب عشان شباب تافهين سووا حركه بايخه زي كذا ..
          قالت بتردد : ن..واف ..
          نواف معصب وعيونه تألمه يحس انه مو شايف الطريق كويس: وش تبين ..؟
          جود انصدمت مو من حقه يكلمها كذا وهو الغلطان بس انتبهت بعيونه المنفخه لونها صاير قريب للازرق شكلها من جد تألم ..
          قالت بخوف : وين موديني ؟؟
          نواف حس فيها بس هوا كان منفعل الي اكله مو شوي .. قال بهدوء : برجعك البيت وين يعني ؟
          جود سكتت وقعدت تلعب في اظافيرها مو عارفه ليه يكلمها كذا ........
          نواف لف وجهه لعندها بعد ماوقف بالاشاره .. حس فيها متضايقه .. : جوود
          جود ماطالعت فيه : نعم ..
          نواف ابتسم ومسك دقنها الرقيق بيده ولف وجهها لعنده : وش فيك ؟
          جود نزلت راسها بسرعه : مافيني شي ..
          نواف ابتسم والدم ينزل من خشمه ..
          جود لاحظت انه مرتبش ومو عارف يسوق يمسح الدم بطرف كمه وكل شويه يغمض عيونه الي تألمه ..
          جود بقلق : نواف خلاص وقف ..
          نواف باستغراب : اوقف ليييش ؟؟
          جود : خلاص انا ادق عالسواق واوصلك معايا لبيتك شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..
          نواف : لا عادي ماعليك ..
          جود : لا بليييز نواف وقف عشاني ..
          نواف وقف بسرعه وبدون مقدمات وطالع فيها : يعني خايفه علي
          جود بطنها مغصتها لانه وقف فجاه : اه ..
          نواف : اسف يالغلا ..
          جود ماسكه بطنها على خفيف : لا عادي ..
          نواف : أكمل ولا .........
          جود قاطعته : لا لا بليز خلاص انا بدق على السواق يجي ..
          نواف سند ظهره عالكرسي وتنهد بتعب : اووكي ..
          جود اتجرأت وقربت شويه من عنده وحطت يدها على عيونه الي تألمه .. استغربت لمن حستها حاره مره من قووة الضربه وهيا يدها متجمده من البرد او نقدر نقول من الربكه ..
          نواف كان مغمض عيونه فتحها بسرعه لمن حس شي بارد جاه عليها .. ابتسم من قلبه لمن شافها تتحسس اسفل عيونه برقه .. هي علاجه مايبي دواء يكفيه قربها ..
          ابتسم بخبث : ها كيف يادكتوره جود ..
          جود انحرجت وابتسمت بخجل :يعورك ؟
          نواف مسك يدها وضمها ليده : لاء لمسه ايدك دواها ..
          جود مره ماتوقعته جريء كذا .. حست بنبضات قلبها ملخبطه ومالها مسار معين من شدة الربكه صنمت ماعرفت ايش تسوي حتى يدها انشلت عن الحركه ..
          نواف سحبها زياده وقرب لعندها .. ماصار بينهم الا مسافه بسيطه مرره ..
          جود مره ازعجها الوضع وسحبت يدها بقوه ورجعت ظهرها لورى .. قالت بجديه : بكلم السواق ..
          نواف ابتسم ورجع راسه لورى ..

          كلمت السواق ووصفتله مكانهم ... وقعدت ساكته تطالع قدامها ..

          حست بطفش مدت يدها تشغل كاسيت بس انتبهت انه نواف راكز راسه بهدووء وتعب شكله يبي ينام ماحبت تزعجه ..

          نواف يشوفها حتى وهو مغمض يسمع افكارها يحس بحركاتها بكل شي .. قال وهوا مغمض عيونه بهدوء : عادي تبين تشغلين شي خذي راحتك ..
          جود استغربت كيف عرف ؟؟؟!!؟ .... سكتت وماردت عليه ..

          تيييت تيييييييييييييييييت << صوت بوري ..
          طالعت ورراهم شافت سيارتها مع السواق يدقلها بوري عشان تنتبه ..
          نواف ابتسم وطفى السياره .. ونزلوا ..
          راحت ركبت من جهة اليسار .. وهوا بلعانه ركب ورى جنبها ..
          جود انصدمت منه ؟؟؟ سكتت ماتبغه تزيد الوضع احراج ..
          السواق : فين رووه ماما ..
          جود بارتباك .. : روح بي..ت صاحبتي .. ح..لا ..
          نواف قرأ افكارها وقال بخبث : ظهري يعورني ماقدر اركب قدام ..<< صح انه عذر غبي زي وجهه بس كذا خباثه ..
          جود باستغراب : سبحان الله الحين صار يعورك ..؟؟
          نواف :هههههه (( قال بهمس ساحر )) ماتبيني جنبك يعني ..
          جود لفت وجهها عالشباك عشان لا ياخذ وجه زياده ويتمادى .. وتعرف سواقها الملعون كل كلمه توصل لأمها ولو انه امها عادي بس مو لدرجة انها تركب واحد غريب معها بالسياره ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #25
            نواف ابتسم بحزن وقرب شويه جنبها ومسك يدها بحنان .. هو عارف انه زودها بس غصب عنه ..
            جود اتنرفزت جات بتسحب يدها منه : خييييييييييييير ..
            نواف زاد قبضته على يدها وقال بهدوء : اسمعيني ..
            جود بققت عيونها بدهشه : نواف ..
            نواف بعد عنها شويه وظل ماسك يدها : لا تزعلين يالغلا بس وربي لمن اشوفك ماقدر أتحكم بنفسي أحس إني مجنون
            جود زادت دقات قلبها وسرع تنفسها وقررت تسكت الين يخلص كلامه ....................
            نواف ابتسم وركز نظراته على عيونها : انتي ماتدرين وش سويتي فيني .. جننتيني وربي ماخليتي فيني لاعقل ولا مخ يفكر ..
            جود كانت حتتكلم بس قاطعه بتصرفه .. حط يدها على قلبه الي يدق بجنوون : سامعه هذا .. هذا ماينبض الا بإسم واحد بهالكوون ((ابتسم بخبث )) اسمك انتي ياجوود..والله مادخله غيرك ..
            جود تنفسها بدا يبطئ من كلامه وحركاته واعترافاته الخطيره عرقها صب تحس انها مخنوقه تبغه تفصخ عبايتها او حتى تفك الشبابيك أي شي ..
            نواف ابتسم وترك يدها ورجع لمكانه بهدووء وهوا متأكد انه أثر عليها بكل كلمه قالها وهذا الي يبغاه ..

            وبعد دقايق قليله مرت عليهم كأنها ساعات .. وصلوا للبيت ..
            نواف ابتسم : توصيني شي ؟
            جود تطالع من الشباك ومالفت عليه : سلامتك ..
            نواف ابتسم بخبث ونزل بدون أي كلمه قفل الباب بهدوء واختفى ..
            جود تطالع من الشباك بملل ومستغربه هذا ايش فيه ماحرك السياره كانت حتهزأه بسسسسس ..
            نقزت لمن شافته قدامها ياشرلها تفتح الشباك ..
            وهوا ضحك على شكلها لمن نطت من الفجعه ...
            جود نزلت الشبا ك: خرعتني ..
            نواف : سلامتك من الخرعه ..
            جود : هلا أمر ..
            نواف بحركه سريعه وجرأه باسها على خدها اليمين حتى قبل لا تعترض لأنه صار بلمح البصر .. ابتسم بخبث : تصبحين على خير ..
            جود لسه متنحه وتطالع فيه مو مستوعبه هو ايش سوى دوبو اختفى وهيا باقي تستوعب الي صار .. عقدت حواجبها ورجعت ظهرها لورى وسكرت الشباك .. وبعد ثواني استوعبت وابتسمت بخجل .. حطت يدها على مكان البوسه وقلبها طاير طيران ..

            نواف دخل رايق ومبسوط من كل شي سواه بس اهم شي عنده الحين انه ياخذله شاور طوووويل ويغير الملابس المبهدله الي عليه والدم الي ملطخ وجهه ..

            ام محمد لمن شافته شهقت : نواف ..
            نواف : هلا يمه ..
            ام محمد تمسك وجهه بين يدينها : وش فيك يمه مين مسوي فيك كذا الله لا يحلله ولا يبيحه حسبي الله عليهم عيال الحرام ربي ينتقم منهم ..
            نواف : هههههههه اعصابك يمه عادي مهاوشه بسيطه وعدت على خير ..
            ام محمد : كل هذا وبسيطه تعال تعال ....((تنادي الممرضه )) تتتتاليا تتتتتتاليا وصمخ ..
            تاليا جات بسرعه : يس مدام ......(( شهقت لمن شافت نواف )) ايس فيه بابا نواف تئال تئال بسرئه غرفه انا ..
            نواف : اففففف يمه ماله داعي خلاص مايألم (( ابتسم بهدووء )) تكفيني لمسة يدينها يممه ..
            ام محمد استغربت ماعرفت ايش يقول .. قالت باصرار : لا بتجي معي غصصصب بسررعه شوف شكلك كيف ..

            راح لغرفة الممرضه مسلم امره لله يعرف امه عنيده ..

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            فدوه رجعت للبيت تعبانه وهلكانه من الرقص والدجه .. رمت شنطتها عالكنبه ورفعت شعرها على فوق بتعب وجلست بعبايتها مالها خلق تسوي ولا شي ..

            نص ساعه وفرح داخله عليها .. : سلاموو متى جيتي ؟
            فدوه تقلب التلفزيون بطفش : وعليكم .. ماليا نص ساعه ..
            فرح جلست جنبها : واشبك ماغيرتي ؟
            فدوه : مافيا..
            فرح : هههه شكلك فليتيها
            فدوه : هههه ايوا والله مره بسطه اشتهيتك معايا ..
            فرح : ههههههه المهم انبسطتي ..
            فدوه : ايوا الحمد الله ..
            فرح : اممم وكيف الجو كان ايش سويتو حكيني ..
            فدوه : فرروحه والله مرره مافيا اسوي شي بكرا احكيكي ..
            فرح وقفت : والله حتى انا ابغه انام (( تتثاوب )) تصبحي على خير
            فدوه : وانتي من اهلو ..

            مرت من غرفة امها واستغربت تكلم مين بهالوقت وصوتها عالي مبين انها منفعله ..؟؟؟!!؟ قربت اذنها للباب عشان تسمع كويس ..
            متىىىىىىىىىى ..؟؟ كيف طيب ؟؟؟؟؟؟؟ وحالتو مستقره ..؟!؟! ايششش ؟؟ شلللللللل .... طيب ومين سوى كدا ....... كيف يعني مالحقتوو عليهم .....؟؟؟ امك لو تدري بتمووت ؟؟؟؟؟ لحد يدري ياولدي امك لا تجيبلها سيره نفسيتها بتنعدم ؟؟؟؟؟!!!؟!؟ خلاص خلاص حبيبي مابغه اطول عليك ........... طمني عليه بأسرع وقت ...... الله يعينك ... مع السلامه ..

            فرح مصدومه برى مين هذا الي بينشل دخلت على امها بدون ماتدق الباب ولا يهمها اذا تعرف انها كانت تتسمع عليها او لاء حست قلبها نغزها خافت لا يكون احد تعزه وتخاف عليه ..

            فرح بخوف : ماما ايش سار مين انشل ماما قوليلي فهد فيه شي مشعل سارله شي مين يامامي قولي مييييين ؟؟
            ام فايز استغربت كيف سمعتها حاولت تهدي عليها : مافيه شي حبيبتي ليه تزعقي ..
            فرح : ماما قوليلي مشعل ايش فيه ؟
            ام فايز بهدوء : مو مشعل ..
            فرح : اجل مييين اتكلمي ماما قولي ميييييين ؟؟
            ام فايز حطت رجل على رجل واخذت رشفه من كوب النسكافيه : ابو مشعل ..
            فرح بققت عيونها : ماجد ..؟؟
            ام فايز استغربت تقول ماجد كأنه اصغر عيالها : ايوا عمك ماجد ؟
            فرح طالعت في امها وكأنها قرفانه ومشمئزه من شي : يخسى الا دا يكون عمي .. احسسسن يارب يموووت ..
            ام فايز مستغربه : ايش دا الكلام يافرح استغفري الله مايسير ..
            فرح من كل قلبها : يارب ينحرق يارب مايذوق طعم الراحه طول حياته ..
            طلعت بسرعه وقفلت الباب ..
            ام فايز هزت كتوفها : الله يشفيكي يامجنونه ..
            فرح حست بضيقه لمن افتكرت الي سواه فيها او الي كان حيسويه .. راحت تجري بتكلم فراس تقله ع الي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              .. راحت تجري بتكلم فراس تقله ع الي صار ..

              دقت عليه ومن اول رنه رد وكأنه كان ينتظر اتصال ..
              فراس : هلا فرووحه
              فرح : اهلين كيفك ؟
              فراس : تمام ..
              فرح : امم فيرو عرفت بلي صار ؟
              فراس يتصنع الاستغراب : ايش خير ان شاء الله ..
              فرح بخبث : كلللللل خير ..
              فراس ابتسم : بشري ..
              وحكته كل الي سمعته ..
              فراس يضحك باستهزاء : ههههه ههههههههههه ههه هههههه هههههههه ..
              فرح استغربت : ليه تضحك ؟
              فراس بخبث : انا وعدتك يافرح وكانت كلمة رجال ..
              فرح بدهشه وتفاجأ : يعني انتا الي .............
              فراس : ههههههه انا فراس لا قلت شي سويته ولو كان المستحيل بعينه..
              فرح انبسطت من قلبها لذي الدرجه اخوها يحبها ومهتم فيها ومانسى وعده : كفووووو والله كفووو ..
              فراس ابتسم : كفووك الطيب يلا تبغي شي لاني مشغول شويه ..
              فرح : سسسسسلامتك ياأغلى انسان على قلبي ..
              فراس ابتسم على عفويتها وفرحتها : هههههههه يلا باي ..
              فرح : باي ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              حلا : مابي اروح ..
              نواف : ليه خير ان شاء الله ..
              حلا : نواف قلتلك مابي اروح مو ضروري ..
              نواف : واذا قلتلك غصب بتروحين ..
              حلا طالعت فيه بقهر وسكتت ..
              نواف حس انه فيها شي غريب صح هيا زعوله وحساسه وتبكي من اقل كلمه بس مو كذا .. : حلا حبيبتي قوليلي وش فيك يمكن اقدر اساعدك ..
              حلا : اووف قلتلك مافيني شي غصب يكون فيني شي يعني ..
              نواف استغرب اول مره ترفع صوتها عليه كذا : حلا كلميني زين مانيب اصغر عيالك ..
              حلا مالها خلق احد : اسسفه نواف بس وربي مالي خلق احد ..
              نواف تنهد ووقف : اوكي براحتك محد جابرك على شي بس اذا حسيتي انك تبي تطلعين الي في قلبك ومحتاجه احد يساعدك صدقيني قلبي مفتوح لك وبوقف بجنبك ..... تصبحين على خير ..
              حلا : وانت من هله ..
              طلع من الغرفه مستغرب من حالها حتى الجروح واللكمات الي بوجهه ماسألت وش سببها ؟؟ وهي الي كانت تخاف عليه اكثر من نفسها ...؟؟؟ دخل لغرفته وحط راسه عالمخده وبعدها مادرى عن الدنيا ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              _-_-_ اليوم إلي بعده _-_-_

              ام محمد .. إلي هي أم حلا .. حايسه ترتب الأغراض وتجهز كل شي عشان طلعت المزرعه .. صارلهم زمان ماجتمعوا ولا طلعوا لمزرعتهم الكبيره لازم تكون سنعه وكل شي تسويه كشخه ..

              حلا نزلت لأمها بالمطبخ بالبيجامه البينك الواسعه والمبهدله عليها وتتثاوب : صباح الخير ..
              ام محمد بصدمه : ماجهزتييييي
              حلا تفرك عيونها لسه مافاقت : ها ؟؟
              ام محمد : الله يهديكي يابنتي الحين من امس وانا اوصيك تجهزين بدري وماتاخرين وجايتني ببيجامتك ..؟؟
              حلا : اووف يمه مابي اروح مو غصب ..
              ام محمد : الا غصب بتجين وانتي ساكته يلا روحي بدلي ثيابك لو يسمعك ابوك بيوريك شغلك ..
              حلا : اهئ اهئ كل شي في ذا البيت بالغصب ....... طلعت من المطبخ وهي تتذمر مالها خلق تروح ..
              ام محمد : بنات اخر زمن بعد بتمشي كلمتها ..
              حلا طلعت معصبه وتتأفف مكتفه يدينها بقوه من البرد الجو بدأ يبرد وبرد الرياض مايرحم << إلي يسمع يقول لاس فيغاس خخخخ
              نواف قابلها في الطريق ويبغه يتحرش كالعاده : ياشينك يوم تتدلعين ..
              حلا : افففف
              نواف : هههه لو قلتي صباح الخير مو كان اخذتي حسنه بدال ((يقلد صوتها الناعم )) الأفففف حقتك ذي ..
              حلا : لا تتطنز جد شي يضيق الصدر ..
              نواف : طيب وسعيه اعطيك فلوس الخياط خخخخخخ
              حلا : ههييهيهي يادمك عالصبح ..
              نواف : بالله روحي شوفيلك فيلم رعب يضفك مع كشتك ذي قبل تتكلمين ..
              حلا : هيهيهي ماصخ ... (( قالت وهي رافعه حاجبها باستغراب )) عسى ماشر ياخوي وش فيه وجهك مكفخ كذا ..
              نواف : ههههه لا بدري حمد الله ع السلامه ..
              حلا : لا جد وش فيك ؟
              نواف بصوت ناعم زي صوت حلا : طحت من عالدرج ... وش رايك يعني ؟
              حلا : هههه تتطنز مع وجهك احسسن تستاهل اجل يلا باي ..
              نواف : لا اشوف طلعلك لسان ياكتكووته ..
              حلا ابتسمت بدون نفس وراحت لغرفتها ..
              نواف رمى نفسه عالكنبه الي بالصاله : الله يشفيك بس ..
              دق تلفون البيت .. وقام يرد ..
              نواف بطفش : نعععم ..
              جود >> اعوذ بالله وش هالأخلاق عالصبح << : ........ الوو
              نواف فز قلبه للصوت : ياهلا والله هلا بغلاي انا ..
              جود >> لا جد اخذ وجه هين نوافووه انا بوريك << : حلا الغبيه ذي وش فيها ماترد وربي بكفخها ..
              نواف : هههههههههههه اعصابك ..
              جود : ياربيييييييييييي ابيها ضروووري الحين الحييييييييييييين مو شغلي لا لا مافيه طلعلي هي من تحت الارض ..
              نواف : شوي شوي اكلتيني .....((قال بخبث )) طيب وانا ماتبيني .. امم يعني ماتبين تقولين شي ..
              جود تضحك في نفسها >> اوريك نوافووه << : الا صح وش سويت على موضوع نوف ..؟؟؟
              نواف >> افف شوف انا وين وهي وين << قال بملل : ماسويت شي باقي ..
              جود : اها طيب اوكي اذا صار معك شي كلمني ..
              نواف بهمس : وحشتييييييني ..
              جود حطت يدها على قلبها حسته بيطلع من مكانه .. همسه ساحر وفيه نبره جذابه : ....................
              نواف : جود ..
              جود بصوت اقرب للهمس : ن..عم ..
              نواف ابتسم : وربي اشتقت لك ..
              جود ابتسمت وشفايفها ترجف : ماكأني أمس كنت معاك ؟
              نواف بشوق : وانتي معي توحشيني ..
              جود >> لا جد لازم يوقف عند حده << : طيب حلا موجوده ؟
              نواف بنرفزه : وش تبين في حلا ..
              جود : هههههههههههه
              نواف سند ظهره لورى : فديت الضحكه ..
              جود بخجل : تسسسسسلم ..
              نواف بصوت جامد : اوكي دقيقه اناديها لك ..
              جود بسرعه : نواف ..
              نواف ابتسم : عيوني ..
              جود : افف نواف بليز لا تسوي كذا ؟؟
              نواف باستغراب : اسوي ايش ؟
              جود : ولا شي ..
              نواف : جود تبين تقولين شي ؟؟
              جود : ..................
              نواف : جوجوو اذا بخاطرك شي قوليه ..
              جود ابتسمت >> ياويل حالك ياجوجو ههههه << : ا.. امممم بس كنت حابه اقولك شي ..
              نواف : أمري ..
              جود بدلع : امم لا بس بصراحه ... انا مادقيت عشان حلا ..
              نواف بهدووء : عشان مين ؟؟
              جود ماعجبها التغير الي صار لصوته بس ماهتمت : بصراحه دقيت ابي اتطمن عليك بعد امس ..
              نواف ميل فمه على جنب بابتسامه : انتي السبب ..
              جود باستنكار : لا مو انا ..
              نواف رفع حاجبه : اجل وش السبب برايك ؟
              جود : انت ملقوف ومشكلجي وش اسويلك ..
              نواف : ههههه يعني بذمتك اشوف واحد يعاكسك وعيني عينك واسكتله ..
              جود : عادي وش فيها ماسوى شي غلط ..
              نواف رفع حاجبه باستنكار : لا احلفي هذا عادي عندك ..
              جود مسكت في راسها عناد : ايه عادي دايما تصير ..
              نواف مستغرب : يعني متعوده تتعاكسين ومبسووطه ..
              جود : انا ماقلت اني مبسوطه بس اذا بتدقق في كل شي وبتصير معقد كذا ب ...............
              قاطعها بصوت حاد : يعني الي سويته تسمينه تعقيد .. ولا على بالك شي عادي اذا بنت تطلع كاشفه مثلك ولا هامها احد وتتغازل من هذا وتترقم من ذاك وتمشي مبسووطه تفتخر بلي تسويه وكأنه شي صح ..
              جود ببرود تبغه تقهره : انا ماأسوي شي غلط ولا احد همني ..
              نواف يعرفها عنيده حتى من سواليف اخته عنها : اقول توصيني شي ..؟
              جود حست انه زعل بس طنشت : سلامتك ..
              نواف سكر السماعه...................... : ناس فالته جد ..

              جود مقهوره منه : غبيييييييييييييييي ..مو منه مني انا الي مسويه فاهمه وابي اتطمن عليه ..مالت على خشتي ..

              وراحت شغلت الكومبيوتر ودخلت عالماسن .. تسليتها الوحيده بهالبيت ..
              ثلاثه ارباع الي عندها أوف لاين .... شافت اسمها .. (( من بأعني برخيص .. بتراإب ينباع ))
              كلمتها على طول ..: هاي ..
              ((من باعني برخيص .. بتراب ينباع)) << فرح : هايات
              ((طفش )) << إسم جود في الماإسن .. : كيفك ؟
              فرح : تمامز انتي كيف حالك ؟
              جود : يعني ماشي ..
              فرح : ههههه سلامتك من الطفش اشبك اليوم ؟
              جود : افففف وربي واصله حدي ..
              فرح : ههههههههه اشبك يائمر ..؟
              جود مره جريئه وطبيعيه مايهمها تسوي الي يجي في بالها على طول بدون ماتفكر فيه اذا هوا صح او غلط ..: امم فرح دقي علي ..
              فرح : هههههههه شكلو عندك هرجه خطيره ..
              جود : ايييه والله بقولك على شي ..
              فرح : اوكي خلي جوالك جنبك دحين حأدق ..

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              حلا : مامي ممممماما ..
              ام محمد : ووجع ليه تصارخين ..
              حلا : يمه وين جوالييييييييي ..
              ام محمد : وش قالولك وكالة اتصالات انا مادري عنك ..
              حلا طلعت تجري لفوق : اوووف ..
              نواف : ماعاش الاووف ياشيخه ..
              حلا : نوووووووووووواف ..
              نواف : ليه تصارخين ابفهم الحين مو هذا انا واقف جنبك ولا خيالي ..
              حلا : هههههههه لاء بس بليز تعال معنا ..
              نواف : لا مشغوول الحين ..
              حلا : طيب متى بتجي ؟
              نواف : بالليل او بكرا مادري ..
              حلا : اها اووكي ..
              طلعت لغرفتها ودقت على بنات عمها تشوفهم متى طالعين ..
              يارا : ياهلا بحلا ايامي ياقممممر كيفك اخبارك وحشتيني صارلي زمان عنك ياغبيه ليه ماتدقين ولا تسألين وربي بوريك اليوم ي....
              قاطعتها حلا : هههههههههههههههههه اكلتيني شوي شوي عشان استوعب ..
              يارا : كيييييييييييييفك ؟؟
              حلا : بخير ياقاطعه انتي اخبارك ؟
              يارا : انا بخير بس والله مو قطاعه ولا شي تدرين الدراسه والحاله ..
              حلا : ههههه الله يوفقك ..
              يارا : بتجين اليوم اكيد صح .؟؟ اصلا غصب عنك وربي لو تسوين نذاله وتقولين راحت علي نومه بفقع وجهك ..
              حلا : هههههههه يمه وش فيك علي اليوم ..
              يارا : اسمعي (( قالت بخبث )) ترى فيصل توه جي وطالعين معه ..
              حلا اتفاجأت يارا ايش دراها قالت بارتباك : طيب وش اسوي..لك يعني ..؟
              يارا : ههههههههههههه علييييييينا ..
              حلا قلبها يدق بقوه : وش قصدك ؟
              يارا : ولا شي لا شفتك بقوولك .. والله وطرحتي الولد من عالي ياحلا ههههههه ..
              حلا بصدمه : اييييش ؟؟
              يارا : ههههه لا يطق فيك عرق ياقلبي .. يلا والله بياكلني بروح البس عبايتي ..
              حلا : طالعين الحين ؟
              يارا: ايييه وعمتي ماجده سبقونا على هناك ..
              حلا : ههههه اوكي باي ..
              يارا : لا تتأخرون يامعقدين باي ..
              حلا : ههههه الله معاك ..

              *** توضيح بسيط .. :
              عائلة أبو بندر " فهد " << متوفي .. (( عم حلا الكبير )) ..
              زوجته أم سيف : ناديه ..
              - بندر الولد الكبير .. 23 سنه ..
              - ساره البنت الكبيره والوحيده .. 20 سنه ..

              عائلة ابو فيصل " راشد " (( العم الثاني )) ..
              زوجته ام فيصل : سها ..
              - فيصل .. 24 سنه ..
              - عمر .. 22 سنه ..
              - لمياء .. 19 سنه ..
              - يارا .. 18 سنه ..

              عائلة أم غرام " مريم " (( عمتهم )) ..
              زوجها ابو غرام : فواز ..
              - غرام.. 22 سنه ..
              - غلا .. 17 سنه ..

              عائلة أم وليد " ماجده " (( عمتهم الثانيه )) ..
              - وليد .. 21 سنه ..
              - حنان .. 20 سنه ..
              - هديل .. 18 سنه .. ****


              إن شاء الله ماتكون الشخصيات لخبطتكم .. بس لأنه لهم دور في القصه ..

              في المزرعه ..
              وصلت عائله أبو بندر .. ونزلوا عفشهم ودخلو للفله الكبيره الي مقسمه لقسمين .. القسم الأول فله كبيره جدا من دورين .. الدور الأول كله جوانح وغرف نووم .. وفيه صاله كبيره ... الدور الثاني صوالين للضيوف والمطبخ ..
              القسم الثاني عباره عن بيت شعر مثل الخيمه كبيره مجلس للرجال ..
              وكل شي كان مرتب ومنظم وعال العال .. حتى المسبح الي ماخذ ربع المزرعه من كبره نظيف وبارد ويشهي الواحد يرمي نفسه فيه بملابسه بس الجو مايساعد مره بررد وهواء قوي ..

              ساره دقت على بنت عمها : الووو لموويه وينكم ماصارت ؟؟€
              لمياء : خلاص هذانا في اللفه الحين واصلين ..
              ساره : هههه اوكي باي ..

              دخلوا ورتبوا اغراضهم كل واحد بغرفته ..
              ساره لبست بنطلون جينز فاتح وعليه تي شيرت فوشي مكتب عليه بالاسود وعليه جكيت اسود ثقيل فكت شعرها عشان يدفيها نظرا لبرودة الجو .. نزلت تنتظر بنات عمها بالحديقه ..

              وصلت ثاني عائله للمزرعه ..
              عمر : يارا يانايمه في العسسسل قومي وصلنا ..
              يارا : مممم
              عمر يقلدها : مممم قومي قومي لا اهفك باقرب طفايه ..
              يارا : اووف حتى مافيه اسلوب ..
              عمر يقلد صوتها الناعم : مافيييه اسلووب يامامي ..
              نزلت يارا مع لمياء ودخلو للمزرعه يركضوا ..
              سلموا على بنت عمهم ومرة عمهم وجلسوا سوى بالصاله ..
              اما عمر وفيصل فدخلوا الاغراض وراحوا لمجلس الرجال ..
              بندر : وين عمي وراه ماجاه ؟
              فيصل : بيجي بالليل مشغول بالشركه شوي ..
              فيصل : غريبه عمتي ماجده ماجت العاده هي الي تفتح المزرعه ..
              بندر : وليدووه يقول توهم طالعين من البيت بس بنت عمتي تعبت عليهم شوي ..
              عمر : الا اقوول وين نواف مايرد وساحب علينا هاليومين ..
              فيصل : ماهوب جاي ..
              بندر : لييييش ؟
              فيصل : ماتدري بنواف الدافور ذا ..
              الا ويدخل عليهم وليد بكشخته ورزته المعتاده : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              وقاموا سلموا على ولد عمتهم ..
              وليد : شخباركم ؟
              عمر : ميه ميه ولا فراخ الجمعيه ..
              وليد : ههههه كيف دراستك عمر ..
              عمر : ايييه وش جاب هالطاري السامج الحين .. انت قولي وش مسوي ..
              وليد : والله تمام ..


              نهيت البارت التاسع

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                ::":: الجزء العاإشر ::"::





                فرح : هههههههههههه تصدقي بديت احبو ..
                جود : هههههههههههههه
                فرح بخبث : كأننا بدينا نحب ..
                جود : هههههههههههه لا والله بلا بياخه ..
                فرح : لا ياشيخه كل هادا وتقولي بياخه ..
                جود : انا اوريك ..
                فرح : ههههههههههههه
                جود : ومتى بتجين للرياض ..؟
                فرح : ماعرف والله يمكن بالإجازه ..
                جود: اها يلا ماباقي شي كلها شهر وشويه والاختبارات بتبدأ ..
                فرح : وانتي ايش عامله في دراستك ؟
                جود : والله ماشي ..
                فرح : شدي حيلك عاد اخرسنه لازم تجيبي معدل يرفع الراس لا تسيري زيي ياحسره ,,
                جود : ههههههههه ليه انتي كم جبتي ؟
                فرح : 81 هههههههه .. هادا مع الغش والدف يعني طلعت روحي عشان جبتها ..
                جود : ههههههه طيب زين 81 هههه انا خليني ادق باب السبعين اول ..
                فرح : ليييه حرام عليكي يابنت شدي حيلك ..
                جود : اصلا ماتفرق معي لو ان شاء الله جبت 99.99% بجلس بالبيت زي قلتي ,..
                فرح : اما انتي الطمووح عندك زيرو ..
                جود : ههههههههههه..


                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                في جده ..
                الساإعه 2 الظهر ..
                سامي : مهوويه ترى ملاحظ طلعاتك مره كثرانه دي الأيام ..
                مها : سامي عاد بليز دحين تجي الاختبارات ومحاأطلع ولا مكان ..
                سامي : مو على كدا بس زودتيها كل يوم وانتي طالعه مع الشله الي مادري من فين لامتهم كل وحده شكلها كأنها طالعه من فيلم رعب ..
                مها : ههههههه سموووي بليييييييز حبيبي الله يخليك ..
                سامي بجديه : لاء
                مها : طيب بس س ........
                سامي قاطعها : قلت لاء يعني لاء يلا انقلعي على غرفتك ..
                مها : اوووف يريت بابا يجي بس ..
                سامي : حتى لو جاه ايش يعني ؟؟ طلعه مافيه لو تكلمي ابليس ..
                مها دخلت لغرفتها معصبه وصكت الباب بقووه ..
                دقت على صاحباتها : ايوا سماهر ..
                سماهر : ها فينك ؟
                مها : محاأجي ..
                سماهر :ليييييييييييييييييييه ؟؟
                مها : اخويا الزفت مو راضي ..
                سماهر : طيب حاولي معاه ..
                مها : مافيه فايده ..
                سماهر : امم طيب هوا مايشتغل
                مها : الا يداوم بالشركه ..
                سماهر : خلاص اجل خليه يطلع وانتي تعالي بدون لا يدري كلها ساعه ونرجعك ..
                مها : لالا اخاف ماأقدر ..
                سماهر : بلا دلللع عادي ماهو داري محايحس والله بيفوتك اليوم فللله على كيف كيفك ..
                مها بخوف : طيب وكيف اكيد السواق بيقلو ..؟
                سماهر : لا تخافي احنا نجي ناخدك بس شوفي متى حيروح الدوام ونكون عند الباب ..
                مها بقلق : اوكي بس بليز مانطول والله لو يدري يموتني ..
                سماهر : لا لا تخافي ياقلبي محد حيعرف ..
                مها : اوكي باي ..
                سماهر قفلت منها وهيا مبسووطه لفت على صاحبتها شذى ..
                شذى : ايش تقول ..؟
                سماهر تغمزلها : كلوووو تمام ..
                شذى : هههههه تصدقي ماتوقعتها هبله قد كدا قلت يمكن حنتعب معاها بس والله خفيفه وعلى اخف مايمكن ..
                سماهر :ههههههه مو دا المهم .. المهم نوصل للي نبغاه ترى 10 الاف مو قليله هههههه ..
                شذى : هههههههههههه

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                فدوه طلعت من غرفتها دايخه رمت نفسها عالكنبه الي في الصاله ...: سوورياتي سورياتي ..
                سورياتي " الشغاله" : نأم ماما ..
                فدوه : سويلي كوب نسكافيه زي حق داك اليوم بسررعه ..
                سورياتي : اوكي ماما ..
                فرح : اشبك كدا ايش فيكي يابت ..؟
                فدوه : ها لا ولا شي بس تعبانه دوبني صاحيه من النوم ..
                فرح : ههههه صباح الخير ..
                فدوه : صباح النور هههههه
                فرح : كيفك بعد امس ..؟
                فدوه : والله مرره فلللللللله ..
                فرح بحماس اتربعت عالكنبه جنب اختها : حكيني ..
                فدوه كأنها افتكرت شي : بس اول شي حزري مين شووفت ..؟؟
                فرح : امممممم مين ..؟
                فدوه : مها بنت عمي ..
                فرح بقرف : وايش جابها هناك ..؟
                فدوه : ماعرف بس اتخيلي الأخت تدخن خخخخخ انا ماستوعبت قلت والله لو يدري سامي عنها لا يدفنها حيه ..
                فرح ابتسمت بخبث >> لسه البدايه ماشفتي شي يامها هههههه << اتصنعت الاستغراب : وه من جد ؟؟
                فدوه : ايييوا والله مادري اشبها انخطبت على نفوخها هههه..
                فرح : يلا واحنا ايش علينا في داهيه ..
                فدوه : عرفتي الي صار في عمي ماجد يقولو اتكسر تكسييييير حرام وربي مايستاهل الله يكافيهم ال......
                فرح قاطعتها بسررعه : احسسن يستاهل بلا حرام بلا كلام فاضي ناس معفنه زي كدا يندعس عليها كمان مو بس تتكسر ..
                فدوه مصدوومه من كلام اختها : فرح اقوولك عمي ماجد ..
                فرح تقلب في القنوات طالعت في اختها بنص عين : والتراب ايش يعني ماجد ..
                فدوه مو مستوعبه سكتت وقعدت تطالع في اختها بحيره ..
                فرح بغصه : مشعل مايرد ..
                فدوه : حتى على فراس ماهو راضي يرد مادري اشبو ..
                فرح : وحشنيييييييي الحيوان ليه يسوي فيا كدا ..
                فدوه : انا مني فاهمه اصلا ايش الي سار بينكم قبل مانرجع من الرياض فيه هرجه بس محد عارف ايش هيا ..
                فرح في قلبها >> حسبي الله عليك ياماجد الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره فرقتني عن اغلى من عندي << ..
                دق جوالها وردت بسررعه لمن شافت الرقم ..
                فررح : الووووووووو
                فهد : بسم الله شويه شويه عليا ..
                فرح : وصصللللت ..؟؟
                فهد : ههههههه ايوا قبل ساعه ..
                فرح : حمد الله على سسسلامتك ياقلبووو ..
                فهد : الله يسلمك دقيت عليكي خفت ماما تكون نايمه ولا شي ..
                فرح : ايوا لساعها نايمه .. المهم انتا قلي كيف كانت الرحله شكلك تعبان ..
                فهد : هههههه والله الحمد الله دحين رايحين للشقه انا وصاحبي ..
                فرح : انتبه على نفسك فهووودي بليز بلاشي تسوي مشاكل مع كل من هب ودب كالعاده ولا تقطعننننا
                فهد : افا بس والله ماعندي اغلى منكم .. المهم سلميلي على امي وقوليلها حكلمها بكرا ان شاء الله وسلميلي على فدوو وفتوونه ..
                فرح : يوووصل ..
                فهد : يلا حبيبي توصيني شي ..
                فرح : سسسلامتك وانتبه على نفسك امانه ..
                فهد : من عيوني ياعيوني وانتي خلي بالك من نفسك وانتبهي لدراستك ابغه شهاده ترفع الراس دي السنه ..
                فرح : هههههههه تامر أمر ..
                فهد: هههههه يلا مع السلامه ..
                فرح : الله معاك ..
                فدوه : ليه ماخليتيني اكلمو ياهبله ..
                فرح : ماهو فاضيلك دوبو واصل وتلاقيه تعبان وحالتو حاله بكرا كلميه ..
                فدوه تأففت ..
                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                لمياء : اففف يممه جوووعانه ..
                ام فيصل : هذا المطبخ عندك وش اسويلك يعني ..
                ام بندر : ههههه شوي شوي هذي مرة وليدي بعد قلبي تامر أمر انا بإيدي بسويلك احلى تصبيره ..
                لمياء >> أهئ اووف ياربي وش مرة ولدي ياربي ماطيق ذا الادمي بندر الغبي ثقيل الدم مابيييييه ياربييي وش اسوي فيها مرة عمي ذي ودي اذبحها << ..............
                حلا تدقها : ههههه اووخص ياحرم الأستاذ بندر العبد الرحمن ههههه
                لمياء : اذلفي انتي بعد كأني ناقصتك ومين قلك اني باخذ المتخلف ذا على جثتي ..
                يارا : طيب يافاندام قالك قويه الحين وبتمشين كلمتك ..
                لمياء : انطمي بالبزر مالي خلقك ..
                حنان جات من المطبخ وشايله عصيرات مشكله في تيبسي : وش فيكم ههههه
                لمياء تاخذ كاسة العصير من التيبسي بعصبيه : مو شغلك وروحي باشري الحريم ..
                حلا : ههههههههه بعد ماطفحتي نص العصير تقولين باشري والله انك مشلوومه ..
                لمياء قامت جلست جنب امها وتكلمها بصوت واطي : يممه عاجبك بس احرجتيني قدام مرة عمي النشبه ذي مين قالها اني بعرس على ولدها البزر كم مره اقوولكم ماني بماخذته وانتي تضحكين ومبسووطه سكتيها قوليلها بنتي موب ماخذه ذا الورع بندر ..
                ام فيصل : اووص الله يفضحك قولي امين .. هالسوالف ماتنقال هنا وبعدين بتاخذينه غصب عن خشمك ويلا بلا حكي فاضي خليني اسولف مع عماتك لا تقلقيني ..
                لمياء وقفت : اوووف ياربي اهئ ..
                ام غرام " عمتهم " : ههههههه مين مزعل لموويه الحلووه ..
                لمياء : ولا احد ياعمه بس شي يرفع الضغط ..
                طلعت لفوق معصبه وتضرب برجلها عالارض بقوه مع كل خطوه تطلعها ..
                هديل : الله يشفيك يابنت خالي هههههههه ..
                ساره جلست جنب حلا : كيف الحلووين ..
                حلا مكتفه يدينها من البرد وترتجف : ميييته بررررررررد ..
                ساره : ههههه حشى حلووووله مين حاطك عالهزاز ..
                حلا : اهئ بردانه ..
                ام فيصل رجعت من المطبخ ومعاها ساندويتشات مرتديلا تصبيره للغداء ..
                ساره : تسلمييين ياخاله ..
                ام فيصل : الله يسسلمك حبيبتي وين الجووعانه الي بتمووت علينا وين راحت ..
                هديل : الخبله طلعت لفووق مادري وش فيها ..
                ساره : حلا
                حلا : وت ..؟
                ساره بتردد : اخوانك جو معاكي ولا جيتو مع عمي ..؟
                حلا : لاء جينا مع محمد وبابا جاه لحاله ونواف بيجي اليوم بالليل ..
                ساره ابتسمت بشووق : ليه ماجاه معكم ..؟
                حلا : مادري عنده اختبار مادري عنه ..؟
                ساره : اها
                حلا تدقها بخبث : وليه تسألييين ها ..؟
                ساره : ها ههه لا سلامتك ..
                حلا : ساروونه ..
                ساره : هلا
                حلا : تعالي نطلع برى شوي بكلمك في موضوع ..
                ساره : موضوع ايش ..؟؟
                حلا وقفت وسحبتها من يدها : قومي لما نطلع بقولك ..
                ام محمد : حلا وين رايحه يمه ..؟
                حلا : بطلع شويه مع سوسو نشم هوى ..
                غلا نقزت : بجي معاكم ..
                حلا >> اووف ياذا النشبه << : هههههه اووكي تعالي ..
                ساره بهمس : عادي تقولين قدامها ..
                حلا بنفس الهمس : لاء بعدين بكلمك يبيله روقان بس وش نسوي غلا ذي النشبه..
                غلا : تحشوون ها ..
                حلا سحبتها من يدها : لا افا تعالي بس خلينا نلفلف شوي ..
                ساره : بنات وش رايكم نرووح للخيول ..
                ام فيصل : خيوول الحين ..؟ خلوه بعد الغداء ولا بالليل مو تركبونه على جوعكم تدوخون ولا يصير فيكم شي ..
                حلا : اييه صادقه خالتي ..
                ساره تتريق على حلا بصوت واطي : اييه صادقه خالتي هذا الي فالحه فيه امشي بس امشي ..
                لمياء فوق دخلت لغرفتها وقعدت عالسرير تتحلطم وتسب ..
                بندر طلع من الغرفه المشتركه بينه وبين وليد ولد عمته .. كان لابس جينز ازرق غامق وعليه قميص ابيض خفيف مرره وفوقه جكيت ابيض ثقيل ..
                كان ماشي يدندن ويلعب بجواله .. : خلص الكلام كلو ئلبي انا مال لو قاسى في هواه وتعب معاه ولا حس بيا .....
                لمياء لمن سمعت صوتو نقزت من السرير وفتحت الباب على قد عيونها وشافته ماشي مبسووط ومبتسم .. عضت على شفايفها وراحت تجري اخذت طرحه بيضاء تناسب ملابسها .. وطلعت وراه بسررعه ..
                قالت بصوت متنرفز : هييييه ياإنت ..
                بندر وقف مكانه مين هذي الي بتناديه كذا ولا هو صوت اخته ساره لف عليها بهدووء وانصدم لمن شافها اول مره يلمحها .. بنت في قمة الجمال والنعوومه ومع لبسها الابيض معطيها نور وجهها كأنه فلقة قمر : هلا اختي ..
                لمياء : اختك في عينك انا لمياء بنت عمك ..
                بندر مستغرب منها ايش فيها معصبه بس بسرعه عقد حواجبه >> هذي لمياء هذي زوجتي المستقبليه << : نعم وش بغيني يا (( يقلد صوتها )) لمياء يابنت عمي ..
                لمياء دموعها متحجره في عينها : لا تتطنز انا اكرررهك ماطيقك ومابييييييك الله يخليك اتركني ماحبك ولا اقدر احببببببك ..
                بندر منصدم اول مره تكلمه وتقوله هالكلام .. طيب حتى هوا ماكان يبغاها بس رضخ للأمر الواقع ... قال بحنيه : ليه تقولين كذا ..؟؟؟
                لمياء قربت منه وقالت بحقد : لاني اكرررهك ومستحيل ارضى فيك اتركني فيه الف غيري مابي اتزوجك مابيييييك ..
                بندر : وانتي عرفتيني قبل عشان تكرهيني ؟؟
                لمياء بصوت عالي ومبحوح : من قبل لا اعرفك اكرهك من قبل لا تجي على هالدنيا وانا اكرررهك ماحببببك يابندر ماحبك ..
                بندر حزت في خاطره هالكلمه بس مستحيل يقولها انه هوا كمان مجبور عليها .. مستحيل يجرح كرامتها حتى لو هيا بكلامها هذا تطعن في كبريائه وشموخه بس هي غير هي بنت وممكن تنهار اذا صارحها بالحقيقه وانه مجبور عليها : ...................
                لمياء : ليييه ساكت قول انك عايفني ولا تبيني روح كلم امك قولها انك ماتبيني روووح وش تنتظر ..
                بندر بجديه : بس انا ابيك ..
                لمياء حاولت تمسك دموعها : وانا مابييييك ماقدر اكمل حياتي مع انسان ماطيقه ولا ادانيه ..
                .. ومرت من جنبه مقهوره ونزلت لتحت بسررعه ..
                بندر لسه منصدم منها ليه تكررهه قد كذا .. صح هوا مايحبها ولا فكر يحبها بيووم لانه مايعرفها ولا فيه شي يربطهم غير الدم وبس وهذا مايكفي عشان يتزوجها بس دستور العائله الكل مجبور يمشي عليه ..
                نزل من الدرج الخلفي الي يودي عالمزرعه على طول .. ولمياء نزلت للحريم من الدرج الثاني ..
                بندر حاول ينسى الي شافه وسمعه قبل شويه .. وراح للشباب الي قاعدين يشووا ..
                فيصل رابط الثوب على خصره ولاف الشماغ على راسه ومشمر اكمامه ويشوي ..
                وليد : هلا بنييييدر وينك ياحبيب ألبي انتا ..
                بندر يقعد جنبه عالكرسي :ههههه طلعت اغير ملابسي ريحتها شوي ..
                فيصل : اقول تحرك انت واياه نبي فزعتكم ..
                بندر : ههههههه أي فزعه الحين الي يسمعك يقول بتذبح خروف ..
                عمر يكلم جوال : ياعيون عمر انتي يادنيته ..
                اثير : هههههههه تسسسلم حبيبي ..
                عمر : وه ياقلبي عيدي عيدي ماسمعت وش قلتي ..
                اثير بدلع : عموووري عاد ..
                عمر : اه ياربي لا شكلك ناويه علي اليوم ..
                اثير : ههههه
                عمر: فديت الضحكه ياشيخه ..
                اثير : عموووري ؟؟
                عمر : عيوونه ورووحه ..
                اثير : اشتقت لك ..
                عمر : يالبى قلبك والله انا مشتاقلك اكثر
                اثير : ايه واضح ..
                عمر : افا تشكين بكلامي ..
                اثير : لا حبيبي ماشك بس ذي الايام صاير تطنشني كثير ..
                عمر : افا بس انا اطنش نفسي ولا اطنشك ياقلبي بس والله انشغل هالأيام مررره ضغط علي ..
                اثير : اوكي مو مشكله ياقلبي ..
                وليد من بعيد : عممممممممممممر ياروميو تعال ابوك يبيك ..
                عمر : توتي حبيبتي ابوي يبيني الحين اكلمك شوي اوكي ..
                اثير : اوكي حبيبي باي
                عمر : امممممممواإإح ههههه باي حبي ..
                عمر : يلا جاي جاي ..
                دخل لمجلس الرجال : هلا يبه سم ..
                ابو فيصل : وراه ماتفزع مع اخوك وش تسوي ها انت متى بتعقل وتترك عنك حركات البنات هذي والتلفوونات وتقابل الشركه والاشغال وتصير سنع زي اخووك ..
                عمر اتفشل قدام عمانه : ههههههه وش دعوه يبه لسه باقي استانس بحياتي ..
                ابو فيصل بعصبيه : يقطعها من حياه اذا بتضيعها بالكلام الفاضي هذا يلا تحرك افزع مع اخووك ..
                عمر تافف في نفسه وطلع لبرى يتحلطم : بزر عنده انا كذا يحاكيني ..
                بندر : هههههه وش يبي عمي ..
                عمر بدون نفس : يبيني ارقص ..
                وليد : هههه ..
                محمد يناول وليد قطعة كباب قال باستهبال : استنشق الرائحه الشهيه وتذووق الطعم الرائع الذي يأخذك بعيدا فوق السحاب ..
                وليد : امم يعني مو ذاك الشي ..
                محمد : ضف وجهك تحمد ربك اني تارك اشغالي ومقابلكم لا واشويلكم بعد ..
                عمر دق جواله : ياهلا بغلاي انا هلا بحياتي هلا بعمري بكل كياني .. اشتقتتتلك ياروحي ..
                بندر : الله لنا بس ههههه ..
                وليد : والله انه بزر مسوي روميو هو ووجهه ..تقول وجه فيصلووه لما يقوم من النوم .
                بندر : خخخخخخخخ
                فيصل : اقول لا يكثر ..
                وليد دق بندر باستغراب : وش فيك مسرح ..؟
                بندر ابتسم : سسلامتك ..
                وليد : لا لا منت طبيعي ..
                بندر يتنهد : لا مافيني شي ..
                وليد : امشي معي بس ..
                بندر وقف ومشى مع وليد وراحو للأسطبل البعيد ...
                بندر طلع سيجاره وولعها ..
                وليد : بتنطق ولا شلوون ..
                بندر : اوكي بقوولك ....... سكت شويه ......وقاله على كل الي صار ..
                وليد : دلع بنات ولا تلقاها بتلفت نظرك بس ماعليك منها ..
                بندر : ماأظن مبين انها حاقده علي من جد والله لو تشوف شكلها وهي تكلمني حسيت انها شوي وبتكفخني ..
                وليد : بندر لا تكدر خاطرك البنات مايجون الا بالعين الحمره بكيفها تصك راسها باقرب صبه بترضى فيك غصب ..
                بندر : الله يعين بس ..

                عند الحريم ..
                لمياء : لاء مابي ..
                ساره : وش فيك لمووو ..
                لمياء : مايخصك انتي بالذات ضفي وجهك ..
                غرام : اعوذ بالله وش ذي الأخلاق ..
                لمياء تطالع في غرام بنص عين هي خلقه تكرهها: ابلعي لسانك ولا تحتكين ..
                غرام : انا احتك في اشكالك انتي اووف مره لوو كلاس ..
                حلا : غرام ورى ماتسكتين تراك جد ثقيلة طينه ..
                غرام وقفت ومشيت عنهم بغرور ..
                يارا بصوت واطي : والله يبيلك تكفيخ يالخايسه وش فيك ..
                لمياء : شوفي ياروووه ابعدي عن وجهي هالساعه ابليس يلعب قدامي ..
                يارا : هههههههه شفتي بنيييدر ها ..
                لمياء :مو شغلك ...... وقفت وطلعت لبرى : اووف شي يجيب الهم ..
                ام فيصل مستغربه : وش فيها هالبنت اليوم موب طبيعيه ..
                ام بندر : مين مزعل لموويه حبيبتي ها اعترفوا يابنات ..
                هديل : والله هي الي راكبها جني من الصبح ..

                طلعت مكتفه يدينها بعصبيه واتوجهت لإسطبل الخيول تحس انها مو طايقه احد ..
                وتوقف مكانها لمن تسمع .................... وليد : خلاص ماصارت كلها بنت لا راحت ولا جات ..
                بندر : انت ليه ماتحس ذي بتصير زوجتي ولازم تحبني ..
                وليد : خلك عاقل هي الخسرانه انت تأشر بإصبعك الصغير البنت الي تبيها تجيك تركض وقفت على ذي الي مادري من وين طلعت ..
                بندر : وليد هذي بنت عمي قبل لا تكون زوجتي وبعدين تخيل انها رفضتني انا وش بيكون موقفي ..
                وليد : ماتقدر ترفضك لو انها بنت ابوها تقولها والله فيصل بيدفنها ..
                لمياء عصبت وجات وقفت قدامهم .... بندر انصدم ووليد معقد حواجبه مو عارف مين هذي ..
                لمياء رفعت اصباعها في وجه بندر : برفضك سامع ماهمني لا فيصل ولا غيره وانا بنت ابوي ..
                تركتهم ورجعت للحريم ..
                وليد يطالع في بندر المصدووم : هذي من جدها .. والله انها موب صاحيه ..
                بندر بقهر : قلتلك ..
                وليد : ههههه صدقني ماتقدر كله كلام عشان لا تهتز ثقتها بنفسها ..
                بندر : اه والله مادري ماني متطمن ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                نوف : يوم ليك و يوم عليك مش كل يووم معاك اه يوم ليك ويوم عليك والليله ضاع هواك ..
                ندى : اطربينا ياعمتي ..
                نوف : ندووش تدرين ..
                ندى : وش ..؟
                نوف وقفت ورفعت قميصها لنص فخدها وصارت تمشي بدلع : نفسي اصير عارضة ازياء ..
                ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                نوف : وجع ليه تضحكين ...
                ندى : ههههههههههههههههههههههه
                نوف : هههههههههههه جسمي يصلح طويله ورشيقه وبيضاء وكل شي ..
                ندى : ههههه مشكلتك تحلمين بالمستحيل .. مدي رجلك على قد لحافك ..
                نوف جلست عالارض اتربعت وحطت يدينها على خدها : اففففف ..
                ندى : ههههههههه الله يشفيك ..
                نوف : وين نجود ..
                ندى : بغرفتها ..
                نوف : السنه الجايه ان شاء الله بدخلها مدرسه بلا صياعه خلها تكمل الثانويه عالاقل حالها ماينسكت عليه ..
                نوره دخلت عليهم : السلام عليكم ..
                نوف + ندى : وعليكم السسلام ..
                نوره : كيفكوووون ..
                نوف : منيحين هههه انتي كيفك ياعسسل ..؟
                نوره : هههه بخير ..
                نوف : كيف العريس هههههه ..؟
                نوره : أي عريس ..؟؟
                نوف : قطو انتي .. كم عريس عندك ..؟
                نوره : هههههههه (( بخجل )) قصدك راشد ..
                نوف بنفس خجل نوره : ايوا راشد ..
                نوره : وجع تتطنزين ..
                نوف : ههههههه لا جد كلمتيه ..؟
                نوره : لاء
                نوف : ولا مره ..؟
                نوره تتنهد : لاء بس خالتي تكلمني كل فتره ..
                ندى : وهو ليه مايكلمك ان شاء الله ..
                نوره بعدم اقتناع : اخته تقول انه فترة الملكه مايحب يكلم فيها ..
                نوف : ماشاء الله على راسه ريشه كل الرجال يكلمون حريمهم ..
                نوره ابتسمت بحزن .. تحس بنقص تحس انها فاقده اهتمامه وحنانه مو محسسها انها متزوجه ولا هو داري عنها ..
                نوف : بنات دام انه اليوم ماعندكم شي خلونا نطلع نتمشى ..
                ندى : ايه والله جد شي يزهق حتى امي خليها تطلع معنا ..
                نوره : اوكي انا بروح اكلمها ان شاء الله ترضى ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                الساإعه 6 المغرب .,.
                مها تمشي بخطوات خفيفه وتتكلم بهمس : ايوا خلاص دحين طالعتلك ايووا من الباب الوراني ..
                سماهر : خلاص اوكي انا واقفه هناك بسرررعه ..
                مها تمشي على اطراف اصابعها .. تنفست الصعداء لمن وصلت للباب اخيرا وخرجت بدون محد يحس عليها ..
                راحت تجري لسيارة سماهر دخلت وقفلت الباب ... قلبها يدق بسررعه وتناهج : ه..أي .. اه والل..له ك.. كنت ح..روح فيها ..
                سماهر : هههههه اشبك يابت ماصار شي خدي نفس بس ..
                شذى : يلا شهيق زفيييير شهيق زفير ..
                مها : ههههههههه
                سماهر : يلا انتا التاني ايش تستنى اتحرك ..
                السواق : هاضر ماما ..

                وفي احد غرف هالبيت الكبير ..
                ميار : امجد ماقدر خلاص انا اسسفه لازم اسك ..
                امجد : ياربييي منك ميار ترى طفشتيني ايش فيها لو كلمتك ..
                ميار بقهر : اهلي ماتعبوا فيا وربووني عشان اخونهم بدي الطريقه ..
                امجد >> افففف كلهم يسووا شريفات في البدايه وبالاخير ادعس عالوحده فيهم وهيا تضحك << : طيب اسمعييني ..... ميار ياقلبي الله يخليكي اسمعيني ..
                ميار بهدوء : قول اسمعك ..
                امجد : مره كل اسبوع طيب والله بس دقيقه اتطمن فيها عليكي مابغه اكثر من كدا ..
                ميار : مستحيييل اعلق نفسي فيك وانا ماعرف عنك شي ..
                امجد : انا من يدك اليمين ليدك الشمال الي تبغي تعرفيه انا حاضر ..
                ميار تنهدت : امجد الله يخليك خلاص ..
                امجد ابتسم : ايش قولتي ..؟
                ميار : قولتلك خلاص ..
                امجد لسه مبتسم : لاء الاولى ..
                ميار باستغراب : ايييش ..؟
                امجد قلبه انقبض فجأه : حبيبتي ..
                ميار بخجل أخفته ورى هدوئها : هلا
                امجد : قولي اسمي ..
                ميار : ايش ؟؟
                امجد : ميووري بليز انطقي اسمي ..
                ميار بدلع : امجد خلاص ابا اقفل ..
                امجد >> يالبيه دلعها انا << : ههههه اوكي توصيني شي يالغلا ..؟
                ميار : سسلا متك ..
                امجد : الله يسلمك باي قلبي ..
                ميار : باي ..
                وفي نفسها ... من فين طلعتلي انتا اه ياربي لو تعرف اني في هالشهر صرت مجنووونتك بس ماقدر ماقدر اعترفلك ولا حتى اعطيك مجال تتمادى اكثر اه ياأمجد ياريتك تعرف انو كل همسه تطلع منك حافظتها بقلبي ...

                أما أمجد ..
                منسدح عالسرير ويقلب في الصوره الي في يده ويتفحصها ...... ملكة جمال وربي على قد ماشفت بنات ولعبت فيهم بجمالها مامر عليا .. هههههه بس لسه ياقلبي بخليكي تشهقي باسمي ماتفكري بشي غيري بعدين بسوي الي بسويه هههه اه ياميار لو تدري بلي انا ناوي عليه ههههههههههههه ....

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                وفي الليل ..
                حلا ضامه رجولها لصدرها وسانده دقنها عليهم .. قاعده عند الشجره الكبيره الي بنص المزرعه مرره بعيده عن الفله وتغني بصوت هادئ ورومنسي : هذاك الي تبيله الخير .. عشق غييرك وصار للغير .. ياقلبي إبتعد وإرحل .. ياقلبي عنه لا تسأل .. كفاك تعيد وهو بعيد ..

                وفي ناحية تانيه من المزرعه ..
                ...........: تتحدى ..؟؟؟
                وليد : اتحدى ..
                فيصل : اوكي يلا ..
                كل واحد ركب الفرس حقه ..
                فيصل يدور في الفرس الاسود الضخم : يلا مستعد ..
                وليد بنظرات تحدي قوى قبضته عاللجام : يلا ياولد ابوك ..
                فيصل ابتسم بخبث : هههههههه يلا ياعمري .. ون .. تو .. ثري ..
                انطلقوا الاثنين بسرعه هايله ..
                البنات طلعوا لبرى الفله وراحوا جلسوا عالكراسي الي قدام المسبح .. وشغلوا الاستريو الكبير ودخلوا جو ..
                حنان : الا فين حلا ..؟
                يارا : ههههههه تلاقينها عند فراخها الكتاكيت ..
                هديل : هههههههه أي فراخ ..؟
                يارا : عند الارانب ماتعرفيها تمووت فيهم ..
                لمياء: الحمد الله والشكر الارانب صارت فراخ اجل بكرا التيوس تصير يرقات ..
                الكل : ههههههههه

                فيصل بعد ماوصلوا لخط النهايه وماكان يفصلهم الا خطووات بسيييطه جدا : ههههههه قلتلك فيصل محد يتحداه ..
                وليد ينزل من الخيل : اقوول لمن تتعلم تتحدى بدون غش ساعتها باريني ..
                فيصل : هههههههههه أي غش انت ووجهك ..
                وليد : ها لا ولا ولا شي ماشاء الله عليك يلا بس عن اذنك ..
                راح وتركه فاطس ضحك على شكله المقهوور ..
                فيصل حرك الخيل : ههههه الله يرجك وليدوووه ...
                قعد يتمشى في المزرعه الكبيره بس لفت انتباهه صوت ناعم ودلووع فيه حده وجاذبيه .. مو غريب عليه كانه قد سمعه قبل ..

                حلا لسه تغني بطفش ودلع : تناسى حبه وطاريه .. وبلاش اكثر تفكر فيه .. وش الي تقدر تسويه .. مدامه مغتني بالغييييير اه اه ..
                فيصل شده الصوت والدلع الي فيه نزل من عالخيل وصار يمشي ويجره وراه ..
                حلا حست انه فيه احد جاي وهي مو حاطه شي على شعرها .. وقفت بارتباك ومشيت بسرعه ..
                بس فيصل وقفها : لو سمحتي ..
                حلا ارتجفت لمن سمعت صوته ...............
                فيصل قرب منها : مين انتي ..؟؟؟
                حلا ارتبكت وقلبها وصل لحلقها لفت عليه بصعووبه رجلها مصنمه في الارض مو قادره تتحرك .. تنفسها صار سريع ودمعتها نزلت مسرعه على خدها ..
                فيصل ابتسم على ارتباكها والبراءه الي في عيونها عرفها على طول .. قد شافها مره بالصدفه بس ماهتم .. قرب لعندها الجو كان بارد والسماء مغيمه .. : لا لييييه الدمووع ..
                حلا نزلت بدال الدمعه عشره ماقدرت تمسك نفسها .. الموقف كان اصعب منها تحبه ماتتخيل تشوفه مع غيرها .. والحين هو معاها ولحالها ويكلمها بحنيه ماتعهدها فيه ماشافت منه الا الجفاء والصد والحرمان ..
                ضمت يدها لبعض واتكتفت بقووه .. البرد دخل لعظامها ومع الخوف والارتباك زاد الارتجاف فيها ..
                فيصل حس فيها فصخ جكيته الاسود الثقيل وحطه على كتوفها : ادخلي لا تمرضين ..
                حلا رفعت عيونها عليه والتقت عينها بعينه ...
                فيصل ابتسم ونزل راسه : شكلها بتمطر ..
                حلا لفت عنه وراحت تجري تبغه تبعد وتختفي عن عيونه كل ماتحاول تنساه يرجع يذكرها فيه باي طريقه بنظره من عيونه يحيي الحب الميت في قلبها ..
                دخلت من الدرج الخلفي وطلعت تجري لغرفتها .. المشتركه مع بنت عمتها هديل وبنت عمها ساره ......

                ساره شافتها داخله تبكي وترتجف .. راحت تجري لعندها : حلا حلووله وش فيك ..؟
                حلا دخلت تحت اللحاف وغطت وجهها : مافيني شي روحي ..
                ساره بعدت اللحاف عنها بقوه : كيف مافيك شي حلا ياقلبي انا ساره ماتبين تقوليلي ..
                حلا غطت وجهها بالمخده وبكت ..
                ساره قررت تسيبها شويه مع نفسها الين تهدأ وبعدين تكلمها ..
                دخلت عليهم لمياء واعتفس وجهها لمن شافت ساره : استغفر الله ..
                ساره طنشتها واخذت المجله وتقرأ فيها ..
                لمياء بدون نفس : وين اختي ..؟
                ساره : مادري ..
                لمياء : وش الي تدرين به اجل كل ماسألناك قلتي مادري ..
                ساره : يعني وين بتكون مخبيتها بجيبي ..
                لمياء : هيهيهي مو منك من الي يعطيك وجه ويكلمك ..
                ساره بصوت واطي : هذي وش فيها علي من اليوم ..
                حلا حست بضيقه قامت اتوضأت وصلت ركعتين لله وبعدها دقت على صاحبتها جود ..
                جود : همممم
                حلا : نايمه ..؟؟؟
                جود : مييين ..؟
                حلا : انا حلا ياهبله وش فيك نايمه ولا سكرانه ..
                جود تتثاوب : الاثنين
                حلا : جود فيصل كلمني ..
                جود مو مستوعبه نص نايمه ونص صاحيه : ها ...
                حلا تصرخ : اقوووووولك فيييييصل كلمنييييييييييييييي شفته وشافني ..
                جود : ووجع في خشتك ليه تصارخين فقعتي اذني ..
                حلا : اهئ جوجو والله محتاجتلك ابي اسولفلك ..
                جود : سوولفي مين ماسكك ..
                حلا : لا ابيك تجيني الحيين ..
                جود تتثاوب : اجيك وين ...؟؟
                حلا : بالمزرعه ..
                جود : هههههههههههه لا ضحكتيني صراحه انخبلتي انتي شلون اجيك للمزرعه ..
                حلا : عادي مايضيع وبعدين نواف بعد ساعه طالع من البيت مري على هناك وامشوا وراه عشان تدلون الطريق ..
                جود : لا احلفي وين عايشين وش قطة الوجه هذي ..
                حلا : لا لا والله عادي بالعكس بنات عمي يحبون الجمعات وحتى عماتي بيحبوونك تعالي عاد ..
                جود : لا لا ماقدر ..
                حلا : لا تصيرين غبيه كذا بليييز تعالي والله لازم اقوولك ولا بنفجر ..
                جود : تنفجرين حشى انبوبة غاز ..
                حلا : ههههههههه يلا حبيبتي بليز ..
                جود : اووه الساعه الحين 9 على بال ماأوصل صارت 11 ولسه بقعد معاك يبيلي ساعتين يعني متى ارجع الفجر ..
                حلا : لا نامي عندي ..
                جود : هههههههههه لا مره فريي انتي ..
                حلا : ليه عادي امك مابتقول شي ..
                جود : الا بتقول مو لذي الدرجه انام عندك وبالمزرعه بعد ..
                حلا : طيب خلها تجي تشوف امي وتتكلم معاها وتتطمن عليك بعدين ترجع ..
                جود : مره اشوفك فالتها ذي اليومين لا ياقلبوو ماقدر بكرا يمكن بس الحين نوو وي ..
                حلا باحباط : اجل انتظرك بكرا والله لو ماتجين بقطعك ..
                جود : افا تقطعيني كذا اهوون عليك واء ..
                حلا : ههههه لا والله ماتهونين بس بليز لا تتأخرين بكرا من الظهر انتظرك ..
                جود : ياسلام ومن وين اجيب الوصف ولا اطير ..
                حلا : قلتلك يالخبله لو تجين الحين ورى نواف عشان تعرفين الوصف احسن ..
                جود : لا لا خلاص عرفته يلا باي ..
                حلا : هههههه بكرا بكلمك وبوصفلك يلا باي ..
                جود قفلت ورجعت تكمل نووم ..

                وبعد ساعتين وصل نواف للمزرعه ..
                وليد : ياهلا بالقاطع هلا بولد الخال الغالي ..
                نواف يسلم عليه : هلا فيييك شلووونك حبيبي ..؟
                وليد : تمام اخبارك انت ..؟
                نواف : الحمد الله وين الناس ماأسمع شي لا طرب ولا جلسات على شط النيل ..
                وليد : هههههههه اقولك اليوم نووم خموول كسسل الي تبي كأنك بعزاء ..
                نواف : افا كل هذا عشاني ماني موجود ..
                وليد : ههههههه شايف كيف يلا امشي ندخل صقيييع هنا .,.
                نواف : هههههه يلا ..

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                _-_-_ اليوم إلي بعده _-_-_

                فرح بصدمه : ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
                فدوه تبكي : اساليها اذا منتي مصدقتني قوومي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #28
                  ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
                  فدوه تبكي : اساليها اذا منتي مصدقتني قوومي بسررعه ..
                  فرح رمت اللحاف بعيد عنها وطلعت تجري لأمها .. وقفت مكانها لمن شافت امها قاعده عالكنبه ومغطيه وجهها بيدها وتبكي بألم ..
                  نزلت دموعها وشفايفها ترتجف : ماما ..
                  ام فايز بكت اكثر لمن شافت بنتها ..
                  فرح قربت لعند امها بخطوات ترتجف : مامي جد الي تقولو فدوه ولا تكذبووو ..
                  ام فايز تبكي : ...............
                  فرح تصرخ : ماما تكلمي قولي شي ..
                  فجر جات من بعيد قالت بهدووء : يعني شايفه حالتنا تسمح اننا نكذب ولا نمزح ..
                  فرح بققت عيونهها بدهشه : يعني خالتوو م .................((طاحت عالأرض وانهارت في البكى )) ..
                  فاتنه تجري وتضمها لصدرها وتبكي معاها : خلاص فررح خلاص الله يخليكي احنا نستمد قوتنا منك لا تسوي كدا خلاص فررح اهدي استغفري الله ..
                  فرح حاطه يدها على فمها مو مصدقه ..
                  فدوه بشهقات : الل..ه يرحم..ها ...
                  فجر نزلت دمعتها غصب ................
                  دخل عليهم فراس : يلا ياأمي ..
                  فرح وقفت على طول ورمت نفسها في حضن فراس : فين خاله ريييييم فراس قلي فينها ابغه اشوفها الله يخليك ليه تحرموني منها زي ماحرمتووني من فايز ..
                  فراس عوره قلبها ضمها بقووه : الأعمار بيد الله خلاص ياقلبي لا تبكي ..
                  ام فايز قامت بصعوبه واخذت شنطة يدها وطلعت من البيت ..
                  فراس : فجر حبيبتي انا ساعتين وراجع انتبهيلهم وانتبهي لنفسك ..
                  فرح باستغراب : فين رايحين ..؟؟
                  فراس يتنهد : ماما راجعه الرياض ملاك بنت خالتي قاعده لحالها في البيت والعزاء حيكون هناك ..
                  فرح : ابغه ارووح ..
                  فراس : ان شاء الله بس دحين بودي ماما وانتو بكرا حجزتلكم بس اهدي حبيبتي واترحميلها ربك ..
                  فرح راحت تجري للتلفون ودقت على رقم حافظته عمره ماراح دقيقه عن بالها : الووو
                  الطرف الثاني بصوت مخنوق : الوو ..
                  فرح تبكي : مشعل ..
                  مشعل غمض عيونه بقوه ونزلت دموعه ...........
                  فرح : صحيح خالتي ماتت ولا يكذبو عليا قووول مشعل الله يخليك ..
                  مشعل يبكي : كبرنا ولا صغرنا مرجعنا كفن ..
                  فرح : لا لا مشعل الله يخليك قول غير كدا لا تكذب عليا قلي انها جنبك اديني اكلمها (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
                  مشعل : ...............
                  فرح بغصه : فين ملاك ..؟
                  مشعل : في البيت مع مي ..
                  فرح : وانتا فينك لا تسيبهم مشعل خليك معاهم ..
                  مشعل يتنهد : انا مع ابويا في المستشفى (( خنقته العبره )) حالته خطره ونقلوه للطوارئ ((يبكي )) فرح ادعيله يافرح مابينه وبين الموت شعره ..
                  فرح شهقت صح كانت تبغاه ياخذ جزائه بس مو لدرجة الموت مهما كان هذا ابو مشعل وابو ملاك ومي معقوله تكون السبب في تيتمهم لا ابو ولا ام كيف بيعيشوا ...؟؟؟
                  مشعل زاد بكاه : محتاجلكم يافرح محتاجلكم ياعيال خالتي مالي غيركم دحين والله محد بقالي في هالدنيا غيركم ..
                  فرح قلبها انقبض على حال مشعل نزلت دموعها : ادعي الي عينه ماتنام ادعيه يامشعل ..
                  مشعل بحرقه على حال ابوه : الله ينتقم من الي سوى كدا في ابويا الله يحرمه من اغلى غالي عنده ..
                  فرح رمت نفسها عالكنبه .. مشعل مظلووم وانظلم كثير من قبل في حياته بس دحين بيدعي على اخوها على فراس .. بس ماجد يستحق الي جاه << بس مو لدرجة الموت يافرح ..

                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                  جود ماسكه فرشاة البلاشر وتضع اللمسات الأخيره للميك اب تبعها : وعيونو الي سابوني على خدودي دمعة عيوني على خدودي دمعة عيوني ليلي ويا نهاري اممم وعيونو الي سابوني هممم ممم ..
                  دخلت عليها امها : ماشاء الله ياست الحسن والجمال على وييين ..؟؟
                  جود رمت الفرشاه وراحت تحب راس امها : يممه مو قلتلك امس بروح عند حلا اليوم للمزرعه ..
                  ام جود : اييييه نسيت ماشاء الله اللهم صلي على حبيبك وش هالزين .. اقري على نفسك يمه لا تصيبك عين ..
                  جود : هههههههه ماما مو لذي الدرجه ..
                  ام جود تحضن بنتها : والله ربي رزقني بقطعه من القمر اسم الله عليك حبيبتي المهم حصني نفسك انا نازله لضيوفي تحت ولا وصلتي كلميني طمنيني عليك ..
                  جود : اووكي مامي ..
                  لبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت ..
                  قابلتها وحده من قريبات امها : بسم الله ماشاء الله انتي جود ..
                  جود : ايه نعم من انتي ..؟
                  الحرمه : هاو انا عائشه بنت خالة امك ..
                  جود تسلم عليها : هلا خالتي اسفه ماعرفتك..
                  عائشه مبققه عيونها وتتفحص جود من اعلى رأسها إلى أخمص قدميها << خخخ حركتات اعرف اعبر : تصدقين ماعرفتك اذكرك يوم انتي صغيره يوم شفتك قلت وش جاب القمر بعز الظهر ..
                  جود بصوت مسموع : الله واكبر في عيونك عين الحسود فيها عود ..
                  عائشه ماسمعتها : وش قلتي يمه ..
                  جود كملت طريقها : قلتلك سلميلي على بناتك يلا باي ..
                  عائشه : وش بلاها شايفه روحها ذا القصيره ..
                  جود طلعت وصكت باب الشارع : اووف وش ذي النشبه اهب بعيونها ..
                  وفي السياره اللكزس السوداء الي واقفه قبال البيت على طول ..
                  سيف : اوووف كيكه ..
                  ناصر نزل الجريده وصغر عيونه عشان يتفحص ملامح جود : شوكلاته بعد ..
                  سيف : هههههه هذي بنت راعية البيت ..؟
                  ناصر : هي ام وبنتها اكيد انها هي ..
                  سيف نزل من السياره ..
                  ناصر : وين رايح ..؟؟
                  سيف : دقيقه ..
                  سيف مشي بخطوات رايقه وقرب لجود الي واقفه تنتظر السواق يجي : اححم السلام عليكم ..
                  جود من تحت النظاره الشمسيه تطالعه من فوق لتحت : وعليكم نعم ياخوي ..
                  سيف بنظرات اعجاب : نعم الله على قلبك ..
                  جود ماعجبها اسلوبه ولا شكله : وش نعم الله على قلبك ذي حلوه تصدق اول مره اسمعها يبيلي اسويلها بحث بقوقل ..
                  سيف : هههههههه طيب قد سمعتي ب (( بدا يغني )) أحلى من القمر هيا و ............
                  جود قاطعته : هييه هييييه انت خير وش تبي ..؟
                  سيف : يالبى قلبك على هالعصبيه ..
                  جود طنشته وطالعت قدامها تنتظر المستر سواق يتكرم ويطلع من غرفته ..
                  جود : افففف ..
                  سيف : سسلامتك من الاففف أمري تدللي من ايدك ذي لايدك ذي ..
                  جود شالت النظاره بعصبيه : انت وبعدين معك ..
                  تأشر للسواق الي جي من بعيد : وانت الثاني بسرررعه عارضات الازياء ما يمشون مثلك ..
                  السواق : اوووه مدام مافيه عصب كتير انا شويه روه بقاله ارزع ليه سوى قرقر كتير ..
                  جود : كل تبن واركب ..
                  سيف : له له له ليه العصبيه ياقمر مو لايقه عليك ..
                  جود مرت من جنبه : وانت ضف وجهك ووخر عن طريقي ..
                  سيف بصوت عالي : اسفين ياقمر بس كنت ابي اسالك وراها امي طولت عندكم ..
                  جود لفت عليه : امك الي شعرها احمر وعيونها مبققه ولها شنبات ..
                  سيف رفع حاجبه : انا قلت امي مو ابوي خخخخخ ..
                  جود : هيهيهي تصدق دمك شربات ..
                  سيف : يالبيييه ضحكتك عذاب ..
                  جود ابتسمت بنرفزه : كلك ذوق باي ..
                  سيف : هههههههه لا صدق امي ام شعر احمر بس وراك تقولينها كذا كأنها مو عاجبتك ..
                  جود عضت على شفايفها بخبث ولفت عليه : لا مين يقول انها مو عاجبتني بس ......... امم انت ولدها الوحيد ..؟
                  سيف يصلح ياقة ثوبه : احم ايه ..
                  جود بخجل مصطنع : لا بس سمعتها تقول لماما خلها تخلص دراستها وعريسها عندي..
                  سيف استغرب : هي قالت كذا ..
                  جود : ايه بس يمكن ماتقصدني مادري الا اذا حاطه عينها على وحده من الشغالات ههههههه يلا باي ..
                  ركبت السياره بسررعه ..
                  سيف : ههههه الله يرجك .... بس من جدها امي تسوي كذا من قالها اني بعرس هاللحين ..
                  ركب السياره مستغرب ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #29
                    حلا صحيت من بدري او بالأصح مانامت .. ماجاها النوم بعد الي صار امس ..
                    حست بطفش فظيع وكل الي بالمزرعه نايم ..
                    طالعت في ساعتها ..: غريبه 12:30 ومحد صاحي ..
                    قربت من سرير بنت عمتها هديل وشالت عنها اللحاف : هدووله قوومي ..
                    هديل تتقلب بكسل : همممم ..
                    حلا : هدووووله تحركي بسرررعه قوومي والله ميته طفففش ..
                    هديل غطت وجهها بالمخده : وخرييييييييي ابي انام ..
                    حلا بقهر : نامت عليك طوفه ياسخيفه ..
                    طلعت برى الغرفه بعد مالفت طرحه بينك خفيفه على شعرها احتياط لو قابلت احد من عيال عمها ..
                    دخلت لغرفة لمياء ويارا وحنان ..
                    ولعت اللمبات وفتحت الستاير وصارت تصفر ..
                    البنات كل وحده فيهم تتقلب وتغطي وجهها بالمخده عن النور وعن الصوت المزعج ..
                    حنان : اطلعععععععععي وش هالازعاج من صباح ربي ..
                    حلا : أي صباح الساعه بتصير 1 وش فييييكم ..
                    لمياء : ماللك شغل مانمنا بدري امس يلا تقلعي على برى ..
                    حلا : لا احللللفي انتي معها يلا تحركو مافيه الا انا ..
                    دخلت عليهم غلا : هاي ..
                    حلا : هايات فدييييييييييتك ياقمر متى قمتي ..؟
                    غلا تتثاوب : توني قايمه وجيتكم على طول غريبه محد قايم مافيه الا امي وخالاتي تحت ..
                    حلا : انا ادري عنهم ..
                    غلا راحت لعند اللاستريو الكبير الي في زاوية الغرفه ونكشت في الأشرطه الين شافت شريط تامر الجديد شغلته على اخر صوت ..
                    البنات كلهم صرخوا وسدوا اذانهم بقووه ..
                    غلا مبسووطه وتغني معاه : لو عشت احلف طول حياتي كلها مش حئدر اوصف بحبك أد ايه محتاج حياة اتنين تلاته على حياتي علشان اوصف ياحياتي بحبك ئد ايييه ..
                    حلا تصفق : ههههههههههههههههههههههههه ..
                    لمياء وقفت عالسرير وترمي عليهم المخدات بعصبيه : طسيييييييي انتي واياها لا افقع وجيهكم ..
                    غلا : اووف اخلاقك دايم جزمه عالصبح ..
                    لمياء : الجزمه الي بتنطبع على جبهتك الحين لو ماطلعتي ..
                    حلا تدف غلا على برى : امشي بس ينخاف منها ذي المجنونه ..
                    حنان قامت وقفلت الاستريو : ياصباح الله خير ........... ودخلت للحمام..
                    طلعوا برى وهما يضحكوا ..
                    جاه صوت من وراهم : عساه دوم هالضحكه يارب ..
                    حلا لفت عليه : ههههههههههه صباح الخير ..
                    غلا : صباح الظهر قصدك ..
                    محمد : ههههههه صباحكم عسسسل ..
                    غلا عرفته من شكله دايم تشوف صوره قالت بحياء : كيفك محمد ..؟
                    محمد ابتسم ماعرفها بس مبين انها صغيره حتى ماهتمت انها تغطي شعرها وقاعده بالجينز والتي شيرت عادي : تمام انتي شلونك..؟
                    غلا : بخير ..
                    محمد بخبث : مين الحلوه ..؟؟
                    حلا : هههه هذي غلا بنت عمتي مريم ..
                    محمد : ياهلا والله ببنت العمه ..
                    غلا : هلا فيك ..
                    محمد : ماشاء الله كم عمرك الحين ..؟
                    غلا : 17 ..
                    محمد: ههههههه باقي صغنتووته
                    غلا : ههههههههههه
                    محمد : دووم هالضحكه الحلووه يارب ..
                    غلا بخجل : تسسلم ..
                    محمد : وكيف دراستك ان شاء الله ماشيه ..
                    غلا : ايوا الحمد الله ..
                    محمد : ثاني ثانوي الحين ..؟؟
                    غلا : يسس
                    محمد : بالتوفيق يارب
                    غلا : وياك ان شاء الله ..
                    حلا تكتفت : كأنه يعني كأنه مادري يعني كأنه مالي داعي هنا ولا وش رايكم ..
                    غلا : هههههه لا افا انتي الكل في الكل ..
                    طلع واحد من احد الغرف ببجامته وشكله لسه مافاق يتخبط يمين وشمال ..
                    محمد : هههههههههه عمر يابو الشباب صاحي انت ولا باقي ..
                    عمر يتربع عالارض بنص السيب ويطالع في الساعه المعلقه عالجدار : هذي 12 ولا 21 ..
                    حلا وغلا : هههههههههه
                    محمد والي مره عادي عنده ان حلا تواجه عيال عمها بعكس نواف : قوم قوم بس لا تسويها هنا شكلك مضيع الحمام ..
                    عمر : ههههههه .....(( انتبه بحلا وغلا الي واقفين ومتكين على باب غرفة البنات )) الله يفشلك ياشيخ ماتقولي ان فيه بنووتات بالمنطقه ..
                    حلا استحت وكانت حتنزل بس انفتح الباب حق الغرفه بقوه وطاحوا الاثنين فوق بعض ..
                    حلا : وجع وش فيك انتي ..
                    لمياء : قووومي يادبه اه قووومي ..
                    حلا تقوم عنها : ههههههه عشان تبطلين عربجه وتفتحين الباب بنعووومه ثاني مره ..
                    لمياء تتريق على دلعها : تفتحين الباب بنعوومه ثاني مره .. طسي بس ..
                    غلا : ههههههه بسم الله عليكم قوموا ..
                    حلا : ايه قومي لا يدخل فيك شي انتي وشياطينك الي تصحى معك ..
                    عمر وقف : صباح الخييييير هدأو من روعكم يافتيات ..
                    لمياء تقوم من الارض : من ذا الي يستخف دمه عالصبح ..
                    عمر : هههههههههه مين انتي اول يأم ريحه ..
                    لمياء طلعت من الغرفه وكانت حتفلت لسانها : يووه خساره انت اخوووي مالت عليك على بالي احد ثاني كنت بتوطى في بطنه ..
                    محمد : هههههههه صلي عالنبي يابنت عمي وش فيك ..
                    لمياء : من انت مع خشتك المقلوبه ذي ..
                    حلا : لا لا ماأسمحلك ذا اخوي حبيبي نظر عيني ..
                    لمياء تتريق : ياربييييييييييييييييييه ..
                    عمر : شايفه السنع تعلمي يادراكولا شوفي الخوات كيف قلوبهم على اخوانهم ..
                    لمياء : انت بس امشي قدام ولف يمين اول شباك احذف نفسك منه لك وجه تحكي مع خشمك ذا الي مدري شلون قايل كأنه عامود كهرباء مضروب ..
                    البنات : ههههههههههههه ..
                    عمر : اعووذ بالله من هالأخلاق الله يعوضك خير يابندر الشرع حلل اربعه هههههههه ..
                    لمياء من سمعت اسم بندر حقد الدنيا كلها اتجمع فيها ..
                    ................: وش فيه بندر كاني سمعت اسمي و..............(( سكت لمن شافها تعطيه نظرات حقد وكره )) ..
                    عمر : صباح الخير هلا بنيدر هلا بشيييخهم هلا بلي يجي عالريحه ..
                    بندر ارتبك : هلا فيك ... ((نزل راسه )) كيفكم يا بنات..؟؟
                    لمياء : ياشين هاليوم من اوله كذا ..
                    حلا تدقها : انطمي ..
                    لمياء نزلت لتحت بدون ماتعبر احد ..
                    بندر في نفسه ..>> امووت واعرف امي وش عاجبها في ذي البنت لا اخلاق ولا دلع ولا حتى حاس انها بنت كاني اكلم واحد من اخوياي << ..
                    عمر حس بتوتر الجو هو عارف ان اخته ماتطيق بندر ولا تدانيه بس مجبوره مو بيدها .. دخل لغرفته ..
                    غلا تسحب حلا : تعالي ننزل بس الله يفشلها ذي اللمياء مايجي من وراها الا الفضايح ..
                    نزلوا البنات ..

                    وفي الصاله الكبيره الي تحت والي تطل عالمسبح من خلال شباك زجاجي كبير ..
                    ام بندر : هلا بست البنات ..
                    لمياء : هلا فيك خالتي .... طلعت لبرى بدون أي كلمه زياده ..
                    ام فيصل : والله ماني عارفه وش فيها البنت من حطينا رجلنا في المزرعه وهي مو على بعضها ..
                    ام غرام : دلع بنات لا تشيلين همهم اساليني انا ..
                    ام فيصل : ايه والله وانتي الصادقه ..
                    غلا : هاي ..
                    ام فيصل : وعليكم السسلام ..
                    غلا : ههههه سووري السلام عليكم ..
                    الكل : وعليكم السسلام ..
                    غلا تسلم على عمتها وزوجات عمانها ..
                    (( عن قمرهم كلهم ياضياء نور لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) ........
                    حلا ردت بسررعه : هلا جوجو ..
                    جود بتردد : حلا انا وصلت بس ماني عارفه فيه مليون وستميه واربعه وثلاثين باب للمزرعه من وين ادخل ..
                    حلا : هههههههههه انتي وينك بالضبط ..
                    جود : عند اللوحه الحمراء الكبيره ..
                    حلا : خلاص اول باب عاليمين ادخلي منه انا الحين جايتك ..
                    جود : اوكي تعالي بسرعه باي ..
                    حلا لبست طرحتها وطلعت ..
                    ام محمد : على وين حبيبتي ..
                    حلا ابتسمت : صديقتي جات بطلعلها ..
                    ام محمد : اوكي وجيبيها على هنا خليني اسلم عليها هذي جود صح ..؟
                    حلا : ايه يلا عن اذنكم ..
                    طلعت حلا تركض بس فيه شي صدمها وخلاها تطيح عالارض : اه ..
                    فيصل : ا.... اسف ماشفتك ..
                    حلا قلبها دق لمن سمعت صوته رفعت عيونها عليه بسررعه وشافته واقف بهيبته وشخصيته القويه قدامها ..
                    ارتبكت وقفت على طول ومرت من جنبه بدون أي كلمه ..
                    صارت ماشيه وماسكه كتفها الي انصدمت فيه وتتنفس بسررعه ..
                    اما جود واقفه برى وضامه اياديها لبعض من البرد تنتظر حلا تجيها ..
                    وقفت سياره بي إم سوداء جنب سيارة جود على طول .. جود لفت و دق قلبها بقوه لمن شافته نازل من السياره بثوبه الاسود الشتوي واناقته المعتاده ..
                    ماشي يدندن بروقان : انت حبي نبض قلبي بس تعالا شويه قربي ياأعز انسان عندي وأغلى من هالناس كلها .............. سكت لفتره وهوا يتامل ملامحها المندهشه كأنها ماتوقعت تشوفه او كأنه شي غريب عليها مع انه هو الي استغرب من وجودها هنا اخر شي كان ممكن يجي في باله انه جود بنفسها تكون واقفه قدامه في هاللحظه ..
                    جود ابتسمت ونزلت راسها ..
                    نواف ابتسم وقرب لعندها : سسسسلام ..
                    جود لسه منزله راسها : وعليكم السسسلام ..
                    نواف بصوت دافي : امممم ممكن ترفعي راسك كاني مشبه عليك ..
                    جود رفعت راسها وهيا تضحك : ههههههههههه ..
                    نواف : .............
                    جود : كيفك ..؟
                    نواف : ............
                    جود : يووه نواف عاد ليه تطالعني كذا ..؟؟
                    نواف ابتسم وقال بنفس نبرة صوتها الدلوعه : عشاني (( قرب لاذنها وقال بهمس )) اشتقتلك ..
                    جود قشعر جسمها كله ورجعت شويه على ورى : ...........
                    نواف : يؤ طيب قولي حتى انا قولي شي ياثقيله انتي ..
                    جود ابتسمت بهدووء : .................
                    وقفت سياره ثانيه ونزل منها وليد ومعاه اغراض كثيره واكياس : نووواف ..
                    نواف التفت له : هلا والله براعي الرنج ههههههه ..
                    وليد : تتطنز مع وجهك وش فيها الرنج ..
                    نواف : شبه مقفاك ..
                    وليد : ههههه اقول شيل معي ..
                    نواف اخذ منه الاغراض : من متى طالع ..؟؟
                    وليد : من صباح رب العالمين امي راسلتني الله يهداها ..
                    جود اتنرفزت طنشها كذا عادي وراح للي مادري وش يبي على قولتها ..
                    طفشت وهي تنتظر حلا دخلت لحالها لجوه ..
                    حلا : اهلييييييييييييييييييييييييين ..
                    جود : لا احلفي لي ساعه انتظرك برى ..
                    حلا تسلم عليها : ههههههههه والله سوري ياعمري تعالي معي والله بتجمد ..
                    جود : اجل انا وش اقول ..
                    حلا : ههههه خلاص قلنا اسسسسفيييين ..
                    جود : ههههههه طيب سامحتك ..(( تطالع باعجاب في انحاء المزرعه الكبيره الي مستحيل تلمح نهايتها )) ياي مرره حلوووه حقت مين ..؟؟
                    حلا : ههههههه حقت جدي الله يرحمه كان يجمعنا فيها كل شهر والحين صارت للعائله ..
                    جود : هههههه وناسه والله احسكم تفلووونها ..
                    حلا : هههههه يعني مو مرره والله عيال عمي يجيبون الطاعون كل واحد رافعلي خشمه على مادري وش ..
                    جود ابتسمت بخبث : لا ياقلبي اليوم بوريك فيهم ..
                    حلا : ههههه اقوول اعقلي ..
                    جود : هههههههه انتي بس علميني كل واحد وش اسمه ومين خواته والله بخليهم يدعوون علي ..
                    حلا : هههههه بديت اخاف منك ..


                    إيش حيصير في المزرعه ..؟ وجود ايش ناويه عليه ..؟
                    الحب إلي بين حلا وفيصل من طرف واحد ..؟ هل ممكن يتعمق هذا الحب ليصبح حب من كلا الطرفين ..؟؟
                    لمياإء إيش سبب كرهها لبندر ؟؟

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30


                      الجزء الحادي عشر ::"::

                      &&.. توني دريت إن حبك غلطتي .. توني دريت بالصمت حارت كلمي ..&&

                      في الصاله الكبيره البنات والحريم كلهم متجمعين ويسولفون ..
                      جود تدق حلا : وينها غرام ..؟
                      حلا بهمس : شوفيها هذيك ام بلوزه حمراء ..
                      جود : ووع وش ذي الخششه مرره خياس ..
                      حلا : هههههه اسكتي فضحتينا ..
                      جود وقفت وقالت بهمس : انا اوريك فيها
                      حلا كانت حتتكلم بس جود تركتها وراحت تجلس جنب غرام : هاي
                      غرام تطالع في جود من فوق لتحت : هايات ..
                      جود بمرح : كيييفك ..؟
                      غرام : كويسه ..
                      جود : وش اخبارك ..؟
                      غرام بطفش : تمام ..
                      جود : دوووم يارب ..
                      غرام : يخليك ربي ..
                      جود : امم كم عمرك ..؟
                      غرام : داخله ع 22 ليش تسالين ..؟
                      جود : لا بس كذا .. امم وماقلتيلي ايهم امك ..؟
                      غرام >> الحمد الله والشكر وش تبي ذي << : هذيك الي جالسه عند الشباك ..
                      جود : اها ههه ماشاء الله عليها حلووه ليتك طالعه عليها ..
                      غرام : نععععم ..؟
                      جود : ها لا قلت ماشاء الله حلوه تشبهك ..
                      غرام : ايييه ..
                      جود : وش تقربين لحلا ..؟
                      غرام : امم قصدك هي وش تقربلي تصير بنت خالي ..
                      جود : فديتها والله انها تنحب ..
                      غرام بعدم اهتمام : ايه ايه ..
                      جود : انتي مخطوبه .. مرتبطه يعني ...؟
                      غرام بثقه : ايه بس باقي ماصار شي ..
                      جود بفرحه مصطنعه : جد ومين سعيد الحظ ..؟
                      غرام : ولد خالي ..
                      جود : ماشاء الله امممم (( قالت بصوت واطي )) طيب وتحبينه ..؟
                      غرام : وش هاللقافه ..؟
                      جود : لا بس سمعت انه الحب الي قبل الزواج مايدوم ..
                      غرام : ليه مجربه الأخت ..؟
                      جود : يعني ماتحبينه ..؟
                      غرام تهز رجلها بغرور : غرام ماتحب ولا جابته امه من يملك قلبها ..
                      جود >> ياشينك بس << : طيب وهو يحبك ..؟
                      غرام تطالعها بنص عين : يمووت فيني ..
                      جود >> اييه هين وش شايف فيك غير خشمك الي ماخذ نص وجهك بالعرض << : تدووم المحبه ..
                      وحلا تطالعها من بعيد وتفرك يدينها بقلق ..... دق جوال جنبها بنغمة رايقه وهاديه .. رفعت الجوال : جوال مين هذا ..؟
                      ام فيصل من بعيد تصب القهوه : ردي يمه هذا جوالي اكيد انها لمياء..
                      حلا ردت بسررعه : هلا لمووو ..
                      ...................: ...................
                      حلا : لمياء يادبه وينك ..؟
                      ................... : الوو ..
                      حلا فتحت فمها : ................
                      فيصل : الووو ..
                      حلا : ن نعم ..
                      فيصل عقد حواجبه : مين معي ..؟
                      حلا بارتباك : دقيقه ان..أديلك خالتي ..
                      فيصل : مين انتي ..؟
                      حلا بصوت متقطع : ان....ا ح ح..لا ..
                      فيصل ابتسم : هلا ببنت عمي شلونك ..؟
                      حلا بصوت واطي باليالله ينسمع : بخير ........... انت كيفك ؟
                      فيصل : تمام ..
                      حلا : طيب دقيقه ..
                      فيصل : خذي راحتك ..
                      حلا بارتباك وانفاس متقطعه : خالتي ..
                      الدنيا صجه وسواليف وازعاج ومحد حولها ..
                      حلا : اووف ياربي وين راحت ..
                      قامت تدور عليها ...
                      يارا : وش تدورين ..؟
                      حلا : وين امك ..
                      يارا : مادري ليه موب بالصاله ..
                      حلا : لاء
                      يارا : معرفش ..
                      حلا : انزين خذي كلمي اخوك ..
                      يارا تاكل من الشبس الي في يدها وتمشي بعيد عنها : لا لا مالي خلقه كلميه انتي ..
                      حلا اخذت نفس وردت : ال ..وو..
                      فيصل : هذي يارووه ماتبي تحاكيني هيييين انا اوريها ...
                      حلا : هههههههه
                      فيصل : زين اذا شفتي امي خليها تكلمني ابيها ضروري ..
                      حلا : اوكي ..
                      فيصل : يلا توصيني شي ..
                      حلا بهدووء : سسلامتك ..
                      فيصل : الله يسلمك (( افتكر شي وقال بخبث )) ايييه صح ... ابي جكيتي ماجبت معي غيره يرضيك ولد عمك يتجمد من البرد ..
                      حلا قلبها دق بقووه افتكرت جكيته الي نامت عليه امس طول الليل وهي حاضنته لصدرها ماتركته ولا دقيقه : ههههههه طيب بعطيه وحده من الشغالات توديه لغرفتك ..
                      فيصل : لا ابيك انتي تجيبنه ..
                      حلا بهمس : اييش ..؟
                      فيصل يتريق على صوتها ألي بدأ يروح : قلت ابيك انتي تجيبنه لي ..
                      حلا بارتباك : لا لا مايصلح ..
                      فيصل رفع حاجبه : وليه مايصلح ؟؟
                      حلا تبغه تنهي الموضوع : خلاص فيصل ماقدر احاكيك كثير يلا باي ..
                      سكرت منه واخذت نفس عميق ودقات قلبها ازعجتها .. حطت الجوال عالطاوله وراحت للحمام .. وقفت قدام المرايه تطالع في وجهها باستنكار ..... انا كيف حبيته كيف سمحت لنفسي افكر مثل كذا ؟؟؟ خلاص فيصل مو لي ومستحيل يكون لي .. هو لغرام وغرام له وهذا شي مو من عندي ولا من عنده كذا دستورنا ماشي وكذا اهلي ماشين من قبل لا أجي على هالدنيا .. مستحيل اسمح لأفكاري تاخذني لبعيد او اني اتمادى اكثر في مشاعري تجاهه .. خلاص يافيصل اطلع من راسي اطلع من قلبي ..

                      جود جات من وراها ومعاها غلا : حلوو وينك ههههههههه فاتك هبلنا في غرام ..
                      حلا مسحت دمعتها الي انهمرت بدون ماتحس بسررعه قبل لحد يلاحظها : هههه وش سويتو ..
                      غلا : هههههه والله جود ياحبني لها بردت ناري في اختي الخبله ..
                      جود : ههههه لسسه باقي ماشفتو شي ..
                      غلا : طيب اسمعو وش رايكم ننادي البنات ونطلع نوسع صدورنا شوي ..
                      حلا وجود : شلوون ..
                      غلا : نسووق ..
                      جود باستغراب : نسوق ..؟
                      غلا : ايه اكلم ابوي حبيبي وخلينا نطلع نطعس هنا قريب ..
                      جود : والله فللله ..
                      حلا : لا لا وش الغباء لا ماأبي ..
                      جود سحبت غلا : بكيفك وفرتي .. غلا تعالي يلا لا تضيعين الوقت ..
                      حلا : ههههه والله مالك صاحب الحين صرنا كخه ..
                      جود : هههههههه انتي الي تتغلين والله فلله خبرك ماعندي احد قاعده زي القرده بلحالي في البيت ابي افللها شوي ..
                      غلا : امشي معي ..
                      غلا طلعت برى الفله مع جود وطبعا اثنينهم بدون حجاب ولا شي عادي مره فري ..
                      جود لابسه بنطلون جينز وعليه بدي بني وفوقه جكيت بني وقبته فرو ومسشوره شعرها ولابسه ايس كاب والشال الثقيل حول رقبتها ..
                      وغلا تنوره جينز قصيره لفوق الركبه بشوي وعليها تي شيرت وردي وعليه جكيت جينز ولابسه بوت بكعب وشكلها طالع مرره ستايل ..
                      وقفهم صوت مرح وفيه شوية خبث : على وين رايح ياحلوو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...