رواية بنات اون لاين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61


    //::// الجزء الثالث والعشرون //:://


    مررت الأيام بطيئه جدإ ..
    بحلووها ومررها ..!

    اليووم .. الأربعاء ...!
    اخر يوم إختبارات كان خفيف ع الكل ..
    وفرحة الطلاب بإنتهاء العام الدراإسي ماتنووصف ..

    الساعه 8:00 صباحإإ ..

    طلعت من المطبخ وايدها محمله بإغراض كثيره وثقيله عليها ..
    ماشيه على مهلها خايفه لا يطيح منها شي : نوافوه تعال شيل معي ..
    نواف جالس في الصاله ويقرا مجله : بلا دلع ووديهم عند الباب ..
    حلا سابتهم ع الارض وطلعت تجري لفوق : هذا الي ناقص ..
    نواف : ههههههههههه ياقلبي انتي ..
    طلعت لغرفتها وفتحت دولابها الكبيرر .. وبدأت تختار شي مناسب تلبسه لروحة المزررعه ..
    طلعت جينز ضيق لحد الكعب وقميص اصفر رسمي .. شكله مرره مرتب ..
    وبدأت تسشور شعرها الكيرلي وهيا مبسوطه وتغني تحاول تخفي حزنها وألمها من الي جاي ...!!
    طفت السشوار على صوت الجووال .. راحت تجري لعنده وردت بسررعه ..
    حلا : وينك من اول انتظرك تتصلين ؟! جهزتوإ ولا لسه ؟!
    استغربت سكوت الطرف الثاني ؟!
    حلا : الووووو ؟؟
    جاها الرد الي بعمرها ماتوقعته والصوت الي ياما تمنت تسمعه : انا ... اسف ..... والله حاولت ..
    حلا من ربكتها طاح الجوال ع الارض وهيا ظلت واقفه تطالع في فراغ بعيون مليانه دموع تنتظر تكه عشان تنززل ..!
    فيصل حس بلي قاعد يصير وغمض عيونه بقهر : تسمعيني ؟!
    حلا بلعت ريقها ونزلت بصعوبه تاخد الجوال ....
    فيصل بصوت باين فيه الضيقه : ح..لا
    حلا : .................
    فيصل : ردي علي ..
    حلا بصوت مرتجف وضربات قلبها تووجع : ن.....ن..ع ...م ؟!
    فيصل بغصه ماقدر يخفيها : سامحي..ني ..... ادري عذبتك كثي..رر بس ........ بس مو بيدي ..... صدقيني حاولت ..حاولت كثير ...!
    حطت ايدها على فمها ودموعها انهمررت على خدها الناعم ..........
    فيصل بتردد : كنتي منتظره مني ... منتظره اني احس فيك او.... او افهمك .. والله ادري بلي فيك وماهو اقل من الي فيني .... بس مو قدرنا نكون لبعض ... انا .......... حبيتك .. ايه والله اني حبيتك من قلبي .............. لكن الظروف اقوى مني ومن..ك ..!
    حلا ببكاء مسموع وشهقات عاليه : ليش ....... ليش دقيت ........... لسه تبي تبكيني ..... لسه ماكتفيت ..
    فيصل ولأول مره بحياته يضعف وتنزل دمعته .. دمعته الغاليه على نفسه بس قدام حلا ولاشي : تكفين سامحيني ..... الله يسعدك دني..ا ... واخ.....ره ...
    حلا مابيدها شي تسويه ولا حتى كلمه تقدر تنطقها من ارتجاف قلبها قبل شفايفها ..
    تأخر كثير في إعترافه وماعاد يفيد الكلام ..
    فيصل : تكلمي .... قولي شي ....

    //,, إرد ليه ؟! إلي قلتو كان كفايه وإقلك إيه ؟!
    اقلك إيه يعني الكلام وقت الفراق ح يفيد ب إيه ؟!
    ماتقلش حاجه خلاص كفاإيه ..
    هيا دي نهايتك معايا ..
    كان هوايأإ من البدايه كتيرر عليك ..! ,,//


    سكرت الجوال وقلبها يررجف من الإحساس القاتل إلي تحس فيه ..
    رمت نفسها ع السرير وراحت في نووبة من البكا ..
    كل شي إنتهى .. وهيا عارفه من زمان .. بس غيرر .. غيرر لمن تسمعها منه وبصووته ..!
    ليه دحين ؟ ليه وقت الفراق يعترفلها بحبه ليه ؟!
    وينه طوول الشهور والليالي الي سهرتها عشانه ..؟!
    إحساس يدمرر .. حبيبك .. روحك .. حياتك كلها .. يضيع منك وإنتا مو قادر تعمل أي شي أو حتى تدافع عن دأ الحب إلي انقتل قبل لا ينوولد ..!

    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

    تنززل درجه وتنقز درجتين ..
    مبسووطه كثيرر ..
    ماتدري ايش سر ه الاحساس الغريب والفرحه الي تملكتها فجأأأه ..!
    دخلت للمطبخ والجوإل بإيدها تنتظر إتصاله زي ماوعدها ..
    فتحت الثلاجه ومدت ايدها تاخذ العصير بس رنة الجوال فجعتها ..
    جود بخوف : ووجع رووعتني ..!
    ردت بسرعه : صباح كل شي حلوووو بالدنيا ..
    نواف برقه : صباحك ورد ياووردتي ..
    جود بدلع واضح : كيييفك اشتقتلك ..
    نواف ابتسم : بخير يابعد عمري وانا اكثر والله ..
    جود : ايه واضح لك يومين ماتدق ولا تسال ..
    نواف : والله انشغلت شوي بس لا تنكرين اني ارسلك مسجات يعني ماقطعت مثل بعض الناس ..
    جود : اممممممم تيب سامحتك ههههههه وكيف حلا ..
    نواف >> فديت ضحكتها بعد قلبي << : الحمد الله ماعليها ..
    جود : متى طالعين ؟!
    نواف : امممم يعني ساعتين بالكثيرر
    جود : اها توصلوا بالسلامه يارب .. وسوق على مهلك ..
    نواف : الله يسلمك .. ليه تخافين علي ..!
    جود بخجل : لاء بس لا تطير بحلوولتي اخاف عليها ..
    نواف : ههههه طيب طيب ... ومتى راح تجين ؟!
    جود : اجي وين ؟
    نواف باستغراب : المزرعه ؟؟
    جود : هههههه ومين قالك بجي ؟!
    نواف بخبث : قلبي يقوولي وبعدين ادري فيك ماتستغنين عن شووفتي ..
    جود بدفاشه : لا تسوي رومانسي اصلا مشغولين هالايام .. بجي يوم الدي جي ان شاء الله ..
    نواف : هههههههه وي منك لا تعصبين ..
    جود بدلع : تيييب .. يلا انا لازم اسكر الحين اكلمك بعدين ..
    نواف : لا ياقلبي ماشبعت منك ..
    جود : ولا انا بس اخاف امي تصحى الحين ... حاكيني اذا وصلتوا ..
    نواف ابتسم من قلبه : من عيوني ياعيوني .. يلا توصيني شي ؟!
    جود : سلامتك ..
    نواف : ربي يسلمك لي ..
    جود : هههههه ... يلا باي ..
    نواف : بايات ..

    سكرت منه وضمت الجوال لصدرها : واه ياقلبي بيجنني هذا ..
    صبتلها كاس عصير وطلعت لفووق تصحي سعود وتتونس شوويه ..


    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

    صحت من نوومها بكسل فظيع ..
    مانامت كثيرر .. او يمكن نامت بس محتاجه راحه أكبرر ..

    نزلت من السرير وهيا تتثاوب ..
    دخلت لل إتواليت " الله يكرمكم " وأخذتلها شاور قصير وخرجت بعدها ع الصاله ..
    فطررت وبالها مشغوول بإشياء كثيره ..

    بكرا رجعة فرح من السفرر ..
    والسبت ..... بتكون نهاية المده الي المفروض تفكر فيها وهيا للان ماحست بشي .. وكثير طولت على أحمد وسببت له ولنفسها الإحراج ..
    وغير كدا سمعت من الطبيب الي إعتنى بأختها إنها مسافره تستكمل علاجها برى وتعمل العمليه الي تحتاجها عشان يرجع بصررها..
    فرررحت من ناحيه .. انو اختها بتطيب وبترجع مثل قبل ومعد تحس بالذنب اكثر من كدا مع انها مصره للان بإنها تستاهل إلي جاها ..
    ومن ناحيه تانيه .. حست بالقهر على بعدها من اخواتها وأهلها .. اشتاقتلهم كثير نفسها تعرف أخبارهم وترجع تعيش الحياه البسيطه والحلووه معاهم ..

    تنهدت بصوت مسموع وتركت الساندوش من ايدها وراحت تغير ملابسها عشان تطلع لدوامها ..!


    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

    " جده " ..

    الحال ماهو طيب أبدا ..
    الجو مره متوتر بالبيت ..

    ه الكم يوم مرت دهر عليه .. حس فيها إنه عاجز ومابيده شي يسويه ..
    حس باماله تتحطم وهوإ يشوف قد إيش أخته حقيره وماتستاهل تعيش ..
    لأول مرره بحياته يحس إنه مشمئز من أحد ويتمنى مووته ..
    على وسسع البيت .. الا إنه يحس بجدرانه تضيق عليه وتكسر عظامه ..
    كل شي في الدنيا صار بعيونه تافه ومايستحق ..
    كل همومه وأوجاعه هانت من بعد دي المصيبه .. والفضيحه الشنيعه ..
    يمكن محد يعررف أو الموضوع ملمووم وماإنتشر .. وهادا الشي الي مريح فهد نسبيا ..
    وقد مايقدر راح يحاول يلم الفضيحه ..

    أما فدووه .. ف ماقدر يعملها شي أكتر من إنو ضربها وبهدلها لدرجه حس إنها راح تموت بين يدينه ..
    ومع كدإ أخدها للمدرسه بنفسيتها التعبانه وشكلها الموجوع ..
    كان همه يبين كل شي طبيعي قدام امه واخواته ..

    صحى من تفكيره على صوت باب السياره الي انفتح ..
    فهد طالع فيها بقرف : انقلعي ورررى ..
    رجعت بدون أي همس ..
    قد ما إوصف مدى صعووبة تقبل فدوه لفضيحتها ..
    ومدى كبر الجرح والألم النفسي الي تحس فيه ..
    وإحساس الظلم والقهر الي تنام وتصحى عليه ..
    راح اكوون مقصره أكيد ..
    تعبانه أكثر من أي وقت مر عليها .. جسديا ونفسيا ..
    غير الاهانات الي تسمعها من اخوها فهد ع الطالعه وع النازله ..
    ونظرات الاحتقار بعيون اخوانها الي عمرها ماتوقعت تشوفها بيوم من الأيام ..
    كل شي بيهوووون قدام حيرتها .. وعدم استيعابها للأمر لسه ..
    كيف سار كدإ .. ومتى ومن مين ؟!
    هيا واثقه كل الثقه إن الي صارلها ماكان لها علم فيه ..
    شي غريب .. احساس قاتل ..
    شعور مررعب .. بأحشائها رووح .. طفل ينخلق في داخلها ..
    قطعه منها وفيها ..
    مرعووبه وخايفه .. ماهي قادره تفسر الي صار بأي شكل ولا بأي منطق ؟!
    وزياده على كدا .. كلام صاحبتها رندإ لها اليووم ..
    وعن معرفتها بخبر حملها من اسبوع بس ماحبت تخبرها عشان لا تهمل دراستها ؟!
    أي دراسه وأي مستقبل وأي حياه بتقدر تعيشها من بعد الي صار ؟!!!
    >> يارب ياعالم بحالي .. ياعالم ببرائتي .. ارحمني واستر عليا .. << ..
    فهد بعصبيه : سدي حلقك لا اسمع نفس ..
    فدوه نطت مفزووعه ؟! معقوله تكلمت بصوت مسمووع ..؟
    ظلت ساكته .. ايش بيدها تسووي ؟!
    راح ترجع لبيتها .. لسجنها .. وبتعيش حياة الذل الي تعودت عليها بالأيام الأخيره ..
    لسه الصدمه قويه وكبيره على نفسيتها .. وعلى صغر سنها ..
    بس فهد حتى مارحمها .. ماخلاها تتكلم أو تبرر أي شي ..
    يضربها .. يهينها .. يحبسها .. يوديها ويجيبها للمدرسه ومايتحرك من قدام البوابه .. وكانها مجرمه خايف لا تهرب منه ..
    إلي فيها اكبر من إنه تتحمله أي وحده بعمرها ..

    وصلوإ للبيت نززل بسرعه وسحبها من ذراعها بقوه تألم ..
    دخلها من الباب الخلفي وطلعها على غرفتها على طوول وسكر الباب مرتين بالمفتاح ..
    رماها ع السرير وفسخ حزامه والشرار يتطاير من عيونه ..
    فدوه تبكي بحرقه وقهر : لا يافهد ... خلاص لا تضربني ..
    فهد بصراخ : انسدي يا**** تعرفي دا الي سويتيه .. والله لا اعيشك طوول عمرك في عذاب وانسيكي شي اسمه ضحكه او سعاده ..
    ( كمل بغضب مخيف ) راح تندمي ع الساعه الي فكرتي فيها تلوثي سمعتنا وتحطي راسنا بالتراب يا ***** ..

    رفع ايده بالحزإم ونزل ضررب فيها لحد ماتعب وحس بإيده بتتكسر ..
    نزل على ركبته بتعب ..
    وصوت شهقاتها وأنينها يخترق أذانه ..
    ماخلى قطعه في جسمها إلا وترك اثر الحزام عليها ..
    فدوه ببكا يقطع القلب وهي ضامه نفسها بألم تحاول تخفف من الوجع الي تحس فيه : ارحمني خلاص .. والله حاموت ..
    فهد بعصبيه وانفاس متقطعه : كلي**** ياحقيره لكي عين تتكلمي يا**** .. حسبي الله عليكي وع الساعه الي جيتي فيها ع الدنيا ..
    ( وقف وقرب لعندها وسحبها من شعرها ) والعمليه بتسويها اول مايسافروإ للرياض .. فهمتي ؟!
    فدوه هزت راسها بخوف وهيا تتألم ..
    تركها بقوه بعد ماتفل في وجهها وخرج من الغرفه وقفل عليها ..
    توجه لغرفته .. تعبان ... تعبان لحد كبيرر ..
    نفسيته في الحضيض ..
    بس وقفه صوت اخووه قبل لا يسكر باب الغرفه : فهد ..
    فهد بدون لا يلتفت : خير ؟!
    فراس قرب لعنده ولفه لجهته بهدوء : ماراح تحل شي بدي الطريقه ..
    فهد عقد حواجبه : نعم ؟ وايش تتوقع مني اجلس بكل برود واستقبل الفضيحه برحابة صدر زي حضرتك ..
    فراس تافف : يافهد اسمعني .. كدا راح تقتل البنت .. لازم تفهم منها قبل لا ت..............
    فهد بعصبيه : ياخي فكنا وبطل السلبيه الغبيه الي فيك .. شوف فين كنا وفين وصلنا .. ايش تستنى يعني ؟
    اكثر من انو اخواتك في منتهى الحقاره والسفاله .. انتا انسان بارد وماهمك في الدنيا الا نفسك .. مصيبه ورى مصيبه وانتا تتفرج بكل حماقه .. تصرف سوي شي خليك رجال ..
    سكت على الكف القووي الي جاه ..
    فراس دفه لجوه الغرفه وسكر الباب .. قال بقهر : الرجوله تقول انك تقتل البنت بيدك .. انك تعذبها وتسوي فيها كدا .. انك تصير زي البهايم ماتفهم ولا تفكر تتصرف بوحشيه وبدون ووعي .. برايك عمر الصراخ والمضاربه جابوا حل ؟!
    صح اني ساكت ومابسوي شي بس كنت متأمل فيك توصل لنتيجه او لحل .. بس الظاهر اني اعتمدت على طفل ..

    طلع من الغرفه معصب وترك فهد على نفس حالته .. وحرارة الكف لسه مأثره فيه ..


    .
    .


    تطالع في شاشة الجوال باستغراب : رجعنا للقرررف ..؟
    >> ارد واديلو كم كلمه على راسو ولا بلاشي << ..!
    طفشت من كثر ما هالمتصل مصر ويدق بإستمرإإإر ..
    قررت اخيرا انها ترد وببرودة أعصاب بدون أي انفعال : ايوا نعم ؟!
    الطرف الثاني بهدوء : سلامو ..
    فرح : وعليكم ؟!!
    الطرف الثاني بابتسامه خبيثه : صباحك عسل يائشطه ..
    فرح ببرود : صباحك قرف ونكد .. خير ؟!
    رامي : ههههههه يؤؤ ليه كدا ؟!
    فرح : نعم تبغه شي ؟
    رامي : امممم ولا شي ياقلبي بس حبيت اسمع صوتك وحشتيني
    فرح : وحشك عفريت ازررق .. شكلك زي كل مره محاتتعدل ..
    رامي : ههههههههه اعصابك عليا ..
    فرح : باي
    رامي : لا لا لحظظه ..
    فرح : هاه
    رامي بخبث : صدقيني يافرووحه اني ماراح اسيبك .. لا تحسبي غيبتي عنك انو نسيتك او حاجه لا ياعمري بس انشغلت شويه .. لكن خليكي واثقه حيجي يوم اسمع فيه كل كلمة رجاء بالدنيا منك انتي عشان اخليكي في حالك وماإذيكي ..
    فرح : ههههههههههههههه وربي على نفسك ياغبي .. باي بلا مرقعه زايده ..
    رامي بعدم اهتمام : از يوم لايك .. بت بي كيرفل بيبي ...... باي ..
    سكرت الجوال وهيا تحرك عيونها بطريقه استفزازيه واستهزاء ..
    رفعت شعرها بدلع وهيا تغني ومبسووطه .. بكرا راح يرجعوإ للرياض وهيا كلها شووق .. لمشعل وبنات خالتها ..
    والأكترر لنووف والبنات ..

    تدندن بصوتها الحلو والحاد : بكرا السفر بكرا .. بكرا السفر ويروق بالنا وافرح بقربك واتهنا .. وان كنا نهجر اوطانا الحب يديلنا اوطان ... امممم همممم يلي ملكت الروح بإيديك ط..............
    التفتت للجوال الي رن بنغمه معروفه بس ناسيه هي نغمة مين ؟!!
    راحت بسرعه للجوال بس .............!!
    فتحت فمها ببلاهه وهي تشوف اسمه ينور ع الشاشه ..
    قالت باستغراب : ايش يبغه ؟ ليه يتصل ؟!
    ردت عليه بتوترر : الوو ..
    الطرف الثاني : ............
    فرح تتصنع الجهل : نعم مين ؟!
    الطرف الثاني بنبره فيها عمق وأسى : أنا يافرح ..... سامي ..!
    فرح بعدم اهتمام تلعب في اظافرها : طيب ؟!
    سامي بقهر: انتي ايش سويتي ؟! كيف سمحتي لنفسك تسوي كدا ياخبيثه ..
    فرح استغربت : هاه ؟! باي حق تكلمني كدا يا............
    قاطعها بحقد : لإيش تبغي توصلي .. ل فين بيوديكي حقدك الأعمى .. فين حابه تكوني في النهايه ؟!
    فرح بثقه : مابغه اوصل لشي .. واذا عندك شي تبغه تقولو يريت توضح بدون الغاز وكلام سخيف ..
    سامي : طيب .. تبغي تعرفي ليه دقيت وايش الي ابغه اقولو ؟! صح قدرتي تستغلي طيبة اختي وتنتقمي مني عن طريقها بخطه بشعه ..
    وحولتي حياتها ل عذاب .. لكن خليكي فاكره اذا بيوم سامحتك وغفرتلك الي سويتيه ب....... ..
    قاطعته باستهزاء : ههههههههههه ياقلبي عليك مره طيووووب ليه كدا ..؟
    سامي بهدوء غامض : لا ياقلبي لا تفرحي كتير .. يمكن قلبي مسامحك .. بس عقلي وتفكيري مو شاغلو غيرك .. قاعدلك يافرح وصدقيني كل دمعه نزلتها عيون مها راح تدفعي ثمنها .. راح انسى كل شي وبفصل بين عاطفتي و انتقامي منك يا***** ..
    فرح جلست على طرف السرير : سوي الي يعجبك مو فارقه معايا ؟!
    سامي : طيب .. راح تشوفي يافرح ..
    فرح بابتسامه واسعه : اشوف ومالو ..
    سامي تنهد من قلبه .. كان راح يسكر بس وقفه صوتها ..
    فرح بهدوء : اسمع ..
    سامي : ...........
    فرح : اتوقع اني قاعده اتكلم ؟!
    سامي بدون نفس : نعم ؟!
    فرح بتردد : انا مابغه اقلك شي ولا ابغه أي حاجه وانتا عارف طبعا .... بس .. ( اترددت تتكلم ولا تحافظ على قوتها قدامه )
    سامي استغرب سكوتها : ايوا ؟
    فرح : ولا شي .... باي
    سامي : لاء قولي ..
    فرح : يريت تفتكر قد ايش المتني زمان ......... مو من حقك تحاسبني على أي تصرف اسويه ....
    سامي : ح.............. طووط طوووووووط ..
    سكرت في وجهه ونزلت اتربعت ع الارض وراسها بين يدينها ..
    حست بالألم الي في صوته والقهر في نبرته ..
    تحس فيه بدون لا يكلمها .. ترابط روحي قوي بينها وبينه من صغرهم ..
    بس كل شي بالدنيا انعكس على علاقتهم وحبهم الطفوولي ..
    ظروف الحياه وقفت ضدها .. غيرت كل مفاهيمها واعتقاداتها بالدنيا الحلوه البريئه ..
    ظهرت لها الصوره الحقيقيه لمعنى الحياه .. وقد إيش هيا بشعه ومكاره ..
    بين يوم وليله انقلبت حياتها فوق تحت .. وهيا عايشه تدفع ثمن غلطات مالها ذنب فيها ..
    صح حاولت تنتقم ونجحت في كدا .. بس هالشي كان مجرد ردة فعل سلبيه نتيجة الظغوط الي عايشه تحتها ..
    تنهدت وقالت بصوت مسموع : انبسطي يافرح لسه الحياه قدامك والي سويتيه مو غلط ماحد لو حق يحاسبك ....!
    حاولت تقنع نفسها ب هالكلام الي قالته وهيا مو حاسه فيه نهائيا ..


    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      في مكان مختلف تماما ..
      ومنطقه بعيده كل البعد عن المملكه ..
      " المانيا " ..!

      صاحي من فتره .. رتب الصاله المكركبه بسبب نومه فيها وملابسه المشعوته في كل مكان ..
      حايس في المطبخ يحاول يرتب فطور محترم بعد ماطلع للسوبر ماركت وقضى من غير محد يحس عليه ..
      حس بالتأقلم جزئيا مع شريكة حياته .. واضحه ومفهوومه من غير تعقيد .. بسيطه في كلامها وحركاتها .. طبيعيه في تصرفاتها
      سهل احد يرضيها .. وحس من تعاملها مع اختها وكلامها لها .. انها عقلانيه وصبووره وعندها قلب طيب كثيرر ..
      وغير كدا ست بيت وتعرف تتصرف في كل مشكله ..
      يمكن ه التحليل الي استنتجه راشد سريع شويه لكن من خلال جلساته معاها في ه الكم يوم يحس انه فهمها وقادر يتعامل معاها ببساطه وارتياح ..

      تأفف وهوا يكب الأكل المحروق من الطاوه " المقلايه " لتاني مره ..
      رتب طاولة الأكل وحط الصحون والكاسات عليها .. وجهز النواشف كلها ..
      بس باقي الطبق الرئيسي للفطور مو راضي يزبط معاه ..
      ترك الشكشووكه الخاصه من تفننه على النار وراح يصب العصيرر الي من اعداده طبعا ..

      ::

      خرجت من الحمام وعلى راسها منشفه لافه فيها شعرها الطوويل ..
      فتحت الدولاب تدور شي مناسب تلبسه .. لفت نظرها فستان ناعم وخفيف لتحت الركبه بشويه .. برتقالي بأصفر ألوانه ربيعيه وحيويه ..
      ضيق من عند الصدر وحرير ناعم منساب من تحت .. اشترته ايام ماقضت لجهازها ..
      ابتسمت بخجل وهيا تتخيل نفسها لابسته ..
      فكرت شويه وطلعته من الدوولاب .. لازم تكسر الحواجز بينها وبين راشد في حدود المعقول طبعا ..
      فكت شعرها ونشفته بالسشوار .. تركته على طبيعته بس رفعته بطوق اورنج سخيف من قدام ..
      لبست الفستان بعد ما كحلت عيونها وحطتلها بلاشر وقلوس في لون بشرتها ..
      رشت من عطرها الأنثوي الساحر وابتسمت بإعجاب عن شكلها ..
      اخدت نفس ودقات قلبها سريعه ..
      خرجت بخطوات هادئه وتمنت انها تلاقي راشد نايم بٍس ........!
      اول ماحست بريحة شي يحترق .. التفتت لجهة المطبخ شافته معصب ويكب الأكل بالزباله ..
      ضحكت برقه وقربت شويه لمكانه ..
      شكله كان مره كوول وفي نفس الوقت طبيعي وشفاف ..
      وقفت قدام طاولة الأكل وهيا تطالع فيه .... مو منتبهلها وحايس بلي في يده ..
      قربت لعند الكرسي ودفته عشان يطلع صوت يمكن ينتبه فيها ..

      ترك الطاوه من يده والتفت عليها ..................
      سكت لثوواني وهوإ يتأمل شكلها بنظرات مريحه وعاديه .. بعدها ابتسم وقرب منها ...
      وقف وراها وسحبلها الكرسي : صباح الخير ..
      نوره حست بمشاعر حلوه واحساس رووعه وهوا يعمل دي الحركه كان مره رومنسي وطبيعي : صباح النور ..
      راشد باحراج : هههههههه ماعليه ثواني وكل شي جاهز ..
      نوره هزت راسها بهدوء وطالعت في الصحن الي قدامها ..
      أما هوإ ..
      رجع للمطبخ الي مايبعد اكثر من خطوتين عن طاولة الطعام وفي قلبه انحفرت صورتها بالفستان النعووم والطله المبهره رغم بساطتها ..
      نوره تحاول تكسر حاجز الصمت وعندها فضول تعرف ايش قاعد يسوي : اممممم وش تطبخ ؟!
      راشد يطالع في الاكل الي قدامه ومو عارف ايش شكلو بالضبط : امممم والله مني عارف لسه الشكل مو واضح ..
      نوره : ههههههههههههههههههه ..
      رفع عينه عليها وابتسم : ضحكتك حلووه ..
      نوره بخجل نزلت راسها : تسلم ..
      راشد : نجود ماقامت ؟!
      نوره : لاء رحت اشوفها بعدها نايمه ..
      راشد : اوكي مو مشكله نوم العووافي ..
      نوره : الله يعافيك ..
      قامت من ع الطاوله وهي متردده من روحتها لناحيته .. بس شجعت نفسها ومشت لعنده ..
      راشد انتبهلها و وسع لها عشان تجي بجنبه وتشوف ابداعه ..
      نوره شهقت : وش هذا ؟!
      راشد ترك الملعقه الي كان يحركها في الأكل وحك رقبته باحراج : انا كنت بسوي شكشوكه بس طلع شي تاني ..
      نوره : ههههههههه شكشووكه ..
      راشد ابتسم وهوا يطالعها : ايوا ..
      نوره ودقات قلبها شويه وتنسمع : اممممم طيب خليني اعلمك ..
      راشد هز كتوفه : ليه لاء .. يلا ياستي ابداعك ..
      نوره ابتسمت : اول شي لازم نتخلص من المنظر الرهيب الي انت مسويه ..
      راشد اخد الطاوه وحطها بعيد : وغيرووو ؟!
      نوره : اممم فيه غيرها ؟!
      راشد : يب .... طلع الثانيه من دولاب المطبخ الضيق وحطها ع الفرن ..
      نوره : اووكي .. انتبه زين ..
      راشد : هههههههه طيب يا ابله ..
      فقعت 4 بيضات وقلبتهم بعدين صبتهم في الطاوه بعد ماحطت الزيت..
      راشد : يؤؤ لازم زيت ؟!
      نوره وهيا تقلب البيض : ههههههههه وانت شلون سويتها ..
      راشد : ماعليكي غشيم الله يشافي ..
      كملت طبختها وهوا يحاول يتعلم ويستفيد منها ..
      بالنسبه لها .. كانت مره مبسوطه بروحه الحلوه وطيبته .. واحساسها الغريب في قربه خلاها طايره في عالم تاني ..!
      راشد : كدا خلاص ؟!
      نوره تغرف في صحن التقديم : ايه ..
      راشد اخذ الصحن منها : اوكي ياعسل روحي استريحي .. تسلم ايدينك ماننحرمشي ..
      نوره ابتسمت : الله يسلمك .... وراحت جلست مكانها ..
      أما هوإ ف ظل حايس في المطبخ دقيقتين وبعدين حط الصحن ع الطاوله وجلس ع الكرسي الي جنبها ..
      نوره بخجل : ليش متعب نفسك كان صحيتني وسويتلك الي تبي ..
      راشد مد ايده عشان يغرفلها : لا انا حبيت استعرض مواهبي بس للاسف انتي شفتي ..
      نوره : هههههههههههههه ..
      راشد همسلها بمزح : بس ارحمينا ياهووووه ..
      مايدري قد ايش اثرت ه الكلمتين على نوره .. دخل همسه لقلبها مباشره ..
      أطيب إنسان عرفته بحياتها ..
      روحه حلوه .. حنون ومتفاهم .. بسيط وسلس في تعامله ..
      بالرغم من البعد الروحي الي تحسه بينهم وصعووبة الوصول لقلبه إلا إنه قدر يتملكها في أيام قليله ..
      فوقها على نفسها صوت راشد : اممم كلمتي نجود بخصوص موعد العمليه ؟!
      نوره تنهدت : انت شايف حالها .. من بعد مارجعنا من الطبيب ذاك اليوم وهي رافضه تكلمني واستحاله تسوي العمليه ..
      راشد ترك الملعقه : لازم تظغطي عليها شويه وبالذات انو الدكتور بعد ماعاينها قال انو النتايج مرضيه ان شاء الله ونسبة نجاح العمليه مو اقل من 85% حرام تضيع دي الفررصه ..
      نوره بياس : والله ماني عارفه وش اسوي معها ..
      راشد ابتسم بحنان : ماعليكي لا تشغلي بالك حتقتنع وبتسوي العمليه صدقيني بس هيا محتاجه فتره ترتاح فيها شويه وتفكر لحالها ..
      نوره : ان شاء الله ربي يسمع منك ..
      راشد : انسي دحين قوليلي ايش رايك في الاكل ..
      نوره : ههههههههههه تقصد الجبنه والزيتون ؟!
      راشد باحراج : عديها لازم تحرجيني ..
      نوره ابتسمت بعذوبه : ماعاش الي يحرجك .... يعطيك العافيه ماقصرت ..
      راشد : الله يعافيكي ياقمرري .. وع فكره شكشووكتك مره ابداع ..
      نوره نزلت راسها مستحيه : بالعافيه ..
      راشد : هههههههه يعافي الخجلان يارب ..


      .
      .
      نرجع للسعووديه ..
      "جده " ..

      أخدت شنطتها من ع التسريحه وطلعت من الغررفه ..
      قابلت أبوها في طريقها للنزول .. سلمت عليه واستأذنته بالخروج ..
      خرجت من البيت والابتسامه مافارقت شفايفها ..
      بالرغم من المشاكل الكثيره الي حصلت في الفتره الاخيره ..
      إلا إنه فيه شي واحد يسسعدها وينسيها همووم الدنيا ..
      وجود " أمجد " في حياتها يعنيلها الكثيرر ..
      طلعت جوالها من الشنطه بعد ماركبت السياره ..
      ودقت عليه بشوووق : الوو ..
      الطرف الثاني يتثاوب : ايوا مين ؟!
      ميار بدلع : مساء الخيرر ..
      سكت لثواني .. من بعدها إتنحنح ورد عليها : هلا مساء النوور ..
      ميار : سووري ازعجتك كنت نايم ؟!
      امجد : لا ماعليكي ... طمنيني عنك ؟
      ميار : بخير كيفك انتا ؟
      امجد : تمام ..
      لحظة صمت ............!!
      ميار باستغراب : مجودي فيك شي ؟!
      امجد بهدوء : لاء .. انتي الي فيكي
      ميار زاد استغرابها وحيرتها .. عمره ماكلمها بدا البرود كان دائما يرد عليها متلهف ومشتاق ويسمعها أحلى كلام بس دي المره مو على بعضوو ..!
      قالت بقلق : امجد اشبك ؟!
      امجد : ..................
      ميار بقلة صبر : امجد تكلم ايش فييييك ؟!
      امجد بأعصاب تلفانه : قلتلك مافيا شي ليه تعيدي وتزيدي ..؟
      ميار انصدمت وظلت ساكته مو عارفه ايش تقول ولا ايش الي مغيره كدا ؟!
      قالت بصوت مبحوح ومبين انها راح تبكي : اسفه .. باي ..
      امجد بسرعه : ميار ..
      ميار : ..............
      تنهد من قلبه : لا تزعلي مني بس .... متضايق وقسم بالله ..
      ميار : ..............
      امجد بضيقه : معليه وربي بالي مشغول واعصابي تلفانه ..
      ميار بلعت ريقها وشفايفها ترتجف : ..................
      امجد بنبرة رجاء : ميار ؟!
      ميار : ن..عم ..
      امجد زفر بضيقه واضحه : اوعديني .......
      ميار والخوف بدأ يتملكها وتحس انه فيه شي : ب إيش ؟
      امجد والعبره خانقته : انك ..... انك تحب..يني لو ايش ماس...ار ..!
      ميار ماستحملت ونزلت دمووعها .. ترضى بكل شي الا انها تفقد أحب إنسان لقلبها : ليه تقوول كدا ؟!
      امجد غمض عيونه : اوعديني وبس .... قوليها الله يخليكي ..
      ميار تبكي : انتا عارف اني احبك واموت فيك .... وحافضل احبك لاخر يوم في عمررري بس ليه تقول كدا ؟!
      امجد بهدوء : لاني ... لان..ي حبيتك ... من كل قلبي حبيتك .. انتي غير ياميار وربي العظيم غير ..
      ميار ؟!!؟!؟!؟!!
      امجد : يلا توصيني ؟!
      ميار وقلبها يأكلها مليون بالميه فيه شي ساير ومو راضي يقولها : امجد ..
      امجد : ياروووحه ..
      ميار بحزن : محاتقلي ايش فيه ؟!
      امجد : اه ياميار مافيه شي بس متضايق شويه وحأرووق ..
      ميار رجعت تبكي : يريتو فيا ولا فيك ..
      امجد : لا تقولي كدا بسم الله على قلبك ياقلبي ..
      ميار : ...............
      امجد : لا تبكي حبيبتي .. انتي دحين طالعه للسوق صح ؟!
      ميار : ....................
      امجد : انبسطي لا تخلي شي يعكر مزاجك .. انتي الي بجد تستحقي السعاده ..
      ميار وكأنها إنفجرت فجاه : امجد بتقول ايش فيه ولا لاء ؟!
      امجد استغرب ردة فعلها ؟!
      ميار عصبت وكانت حتقفل بس ماهان عليها .. كيف تشوف حبيب قلبها وروحها بدي الحاله وتخليه ؟!
      تموت وتعرف ايش الي مضايقه قد كدا ؟!!
      امجد : طيب ... انا حأسيبك دحين ............... والله أحبك ..
      ميار : .................
      امجد ابتسم : مابتقولي شي ؟!
      ميار بهدوء وصوت مبحوح : ماعندي شي اقولو ..
      امجد يحاول يخفف من توتره وتوترها : قولي أحبك ..
      ميار ابتسمت غصب عنها .. ايش الي تحبه .. تمووت فيه وفي نبرة صووته ؟!
      امجد : يؤؤ لدي الدرجه ؟!
      ميار بنفس الصوت المبحوح بس بدلع : امووت فيك ..
      امجد : ياعمري انتي وانا اكتر والله ...... يلا فمان الله ..
      ميار بحزن واضح : باي ..

      سكررت منه وقلبها يدق بسرعه جنونيه .. خايفه يكون فيه شي .. او صايره معاه حاجه ومو راضي يقولها ..
      كلامه وصوته كان مره غريب لأول مره تسمعه ؟!
      تنهدت وهي تدعي ربها تكون مجرد ضيقه عاديه وترووح ..

      وصلت لل " ريد سي " مول ..
      نزلت بكسل فظيع وصدة نفس ..
      عكس الحماس الي كان فيها من الصبح ..
      جايه تشتريلها فستان لحفلة ريما بكررا ..
      مره متحمسه تعيش دي الأجواء وبالذات انو علاقاتها قليله وصاحباتها من النوع المحافظ شوويه ..
      حاولت ترجع الابتسامه على شفايفها وهيا بتتسوق وكملت طريقها .....!!

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      الشياطين ترقص قدامها ..
      نفسها تكسر كل شي حوولها ..
      من عرفت إنه فهد وفدوه مو مسافرين وهيا تحس بقهر وخنقه ..
      كل مخططاتها فشلت وتدبيرها راح في الهوووى ..
      رفست الطاوله برجولها لحد ماطاحت وتكسروإ البراويز الي عليها ..

      رمت الجوال ع السرير وتأففت : عمري ماتمنيت شي وسار .. ليه حياتي كدا اف ..!؟
      نقزت من مكانها على صوت الباب ينفتح ..
      زفرت براحه وهي تشووفه : فجعتني ..؟
      دخل عليها بهدوء عكس النار الي تحرقه من داخل ..
      قرب لعندها وطالع في عيونها بنظرات غريبه مافهمتها ..
      فاتنه بقلق : فهد اشبك ؟!
      فهد : ولا شي بس اممم فين جوالك ..
      فاتنه بلعت ريقها وارتبكت : ليه ؟!
      فهد : لاء بس بتصل على فجر اشوف ايش سوت في الشركه اليوم جوالي مفصول ..؟!
      فاتنه بشك ناولته جوالها : خد ..
      اخده منها وظل يطالعها لثواني .............. طراخ ..
      مسكت خدها وهيا منزله راسها بصدمه ؟!
      فهد ابتسم باستهزاء : خسارة تربيتنا فيكم والله ..
      اداها ظهره وجاه بيطلع بس لف عليها : حسابي معاكي بعدين ....
      طلع وسكر الباب وراه بقوه طلعت صدى في ارجاء البيت ..
      فاتنه طاحت ع السرير وهيا مصدومه ..... فهد يضربها ؟!
      وايش قصده من دا الكلام ؟!
      أكيد انه عررف كل شي ؟!
      بس كيف ومتى ومن مين وهيا حريصه انو محد يحس عليها أو يسمعها ؟؟؟
      نزلت دموعها وصارت تضرب ع السرير بقهر : اه ياحظي اه .. حيقتلني فهد واعرفووووو ..


      .
      .

      رجع لغرفته وهوا مقهور ومحرووق من الي قاعد يصير معاه ومع أخواته ..
      فتح الجوال .. وصار يدور بين المكالمات والاسماء ..؟!
      مافيه أي إسم ل شاب أو حاجه تدل على كدا ..؟!
      راح للرسائل وفتحها وحده وحده .. نفس الشي ماحصل أي أثرر أو مؤكد لشكوكه ؟!!
      تأفف وهوا مو عارف اذا كان ظالمها أو شكه في محله ؟!
      قرر يدق على إسم إسم لحد مايوصل للصوت إلي يتمنى يسمعه عشان ينفجر فيه ..

      جرب اكتر الأسماء .. بس كلهم بنات .. بمجرد إنو يسمع الصوت يقفل على طوول ..
      لكن وقفه صوت رجووولي .. حطم كل اماله بإنه يكون ظلم فاتنه إو سمعها غلط ؟!
      وقف بسرعه وهوإ يسمع كلمات الحب والهيام من صوت الرجال بإسم فاتنه ..!
      راسه كان راح ينفجرر ..
      مو قادر يفكر ...
      سكر بسرعه وسجل الرقم في جواله ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;


      " الرياإض " ..

      قاعد في الصاله يطالع حوله بشروود ..
      من بعد ماكلمها وسمع صوتها وكل كيانه مخربط ..
      حُب حياته الأول ... حبها الي مات من قبل لا يعيشوه ولا حتى يصارحوإ بعض فيه ..!
      يمكن من طبعه بارد ومايهمه أو ماعنده إحساس ..
      لكن من جواته مطعوون .. مقتوول ..
      حُب الرجال صادق .. عمره ماكان كذب أو تسليه أو حتى أوهام ..
      الرجال إذا حب يحب بكل شي فيه ..
      وهذا حال فيصل ..
      يتمنى يكلمها مره ثانيه ... يكلمها بس في ظروف غير الي هوإ فيها تماما ..
      يكلمها .. ك حبيبه .. ك خطيبه .. ك إنسانه بتكون له وهوإ لها ..
      بس كل شي ماشي بعكس مايبغه ..
      لازم ينساها ويعيش .. ولو كان نسيانها يعني المووت ..
      مجبور يتأقلم مع غرام ويحبها ..

      التفت على صوت أخته العالي : يمممممه يلا تأخررنا ..
      فيصل : وليش العجله وش ورانا ؟!
      لمياء تخصرت : لو سمحت خليك في حالك وموب لازم تجي اذا ماتبي ..
      فيصل تنهد : وانتي الصادقه والله مالي خلق ..
      أم فيصل وهيا نازله من الدرج : وش هالكلام ياقلبي .. قوم يلا تعوذ من ابليس وامشي معنا ..
      فيصل وقف : ان شاء الله يمه عشان خاطرك يالغاليه ..
      طلع لغرفته يغير ملأبسه ويروح معاهم ..
      ام فيصل بحنان : الله يحفظك من كل شرر ..
      لمياء بتافف : طبعا حبيب الماما من حقه يتدلع ..
      ام فيصل : الا اقول .. غروومه ماإتصلت ..
      لمياء تنكدت من سمعت طاريها وهيا الوحيده إلي تعرف بالموقف الي شافها فيه فيصل : استغفر الله وش ذا الطاري من صباح الله ..
      ام فيصل : استحي يابنت .. هذي حرمة اخوك ... وقبل كل هذا تكون بنت عمتك .... يلا اتصلي فيها ..
      لمياء : اتصلي فيها إنتي انا ماأكلم ذي الاشكال ..
      ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرني عليك لحد ماياخذك بندر وافتك ..
      لمياء سكتت للحظه وبعدها كملت بقهر : مره واثقين اني باخذه ..
      ام فيصل جلست ع الكنبه وحطت رجل على الثانيه : سكري ع الموضوع قبل مانتهاوش مثل كل مره ..
      لمياء : ياليت يفيد بس ..
      ام فيصل تنهدت : انا لله ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;


      إندق باب الغررفه وهيا في إسوإ حالاتها ..
      مالها نفس تسوي أي شي ولا حتى تفتح فمها وتررد ..
      دخل عليها من بعد مامل الإنتظار ..

      نواف عقد حواجبه وجلس جنبها ع السرير : وش فيك ماتردين ..
      حلا متقوقعه على نفسها : ماسمعت ..
      نواف قرب لعندها : حلا وش فيك ؟
      حلا بغصه خانقتها : مافيني ش..ي
      نواف عوره قلبه على شكلها رفع شعرها عن وجهها بحنيه : طالعي فيني ..
      حلا : ...............
      نواف بدأ يقلق : قلبي وش فيك ..؟؟
      رفعت راسها بهدوء : ولا شي بس راسي يعورني ..
      نواف ابتسم : حلا لا تكذبين ..
      حلا تسندت ع السرير وضمت المخده لصدرها : نواف ..... ما....ماب..ي أروح ..
      نواف بتفاجأ : ليش ؟
      حلا بعيون مغرقه : والله متضايقه والله ..
      نواف قام جنبها وضمها لصدره : سلامتك يابعد عمري عساه فيني .. وش فيك ..
      حلا سكتت ودموعها عبرت عن الحزن والألم الي تحس فيه ..!
      نوإف بقلق وهوا يمسح على شعررها : حلا لا تخوفيني عليك ..
      حلا تبكي : اه تعبانه يانواف تعبانه ..
      نواف : بسم الله عليك ( رفع راسها وحاوطه بيدينه ) وش فيك .. وش الي متعبك ؟!
      حلا هزت راسها بالنفي ومسحت دموعها ...... وابتسمت : لا لا تشغل بالك بس متضايقه شوي والحين بهدأ ..
      نواف : بتقولين ولا شلوون ؟
      حلا بعدت عنه : والله مافيني شي بس افتكرت ..... افتكرت ترك..ي ..
      نواف تنهد : الله يرحمه .. متأكده مافيه شي ثاني ؟
      حلا هزت راسها وقالت بتردد : بس ...... بس تركي مامات ..
      نواف عقد حواجبه : وشو ؟!
      حلا ابتسمت : والله مامات .. و ..... شفته والله شفته ..
      نواف مصدوم : ...................
      حلا : تذكر يوم اغمى علي و... ويوم صحيت قلتلكم ومحد صدقني ................ والله ذاك اليوم شفته وكلمني ..
      نواف مسك راسه بين يدينه : حلا وش تخربطين ؟
      حلا تلعب في اظافرها : والله ماإخربط و ....... وبسمعك شي لحظه ..
      طلعت جوالها من درج الكومدينه وظغطت فيه شويه : اسممع ... سجلت مكالمته الأخيره ..
      نواف اخذ الجوال وصار يسمع بعدم تصديق .. وكل شويه يرفع عينه عليها يتأكد من إنه مايحلم ..
      حلا ابتسمت بحززن ..
      نواف سكر الجوال وصار يطالع في الفراإغ ..
      كيف يصير كذا ؟!
      تركي حي .؟
      كيف وهما مصلين عليه ؟!
      دافنينه بإيدهم ؟!
      أكيد فيه غلط في الموضوع أو سوء فهم ؟!
      كل هالسنين تركي عايش بعيد عنهم ؟!
      وينه وش يسوي ومع مين وكيف اوضاعه ؟!

      رفع عينه لحلا : وش الي قاعد يصير ( وقف وهوا شويه وينجن ) هذا جنوون ..
      حلا وقفت معاه : لا مو جنون .. حاولت افهمك اكثر من مره بس .... انت ماعطيتني فرصه ..
      نواف طالع فيها بشرود : يعني ؟!
      حلا ابتسمت : يعني تركي لسه حي ..
      نواف : طيب ... طيب وينه وين اراضيه ..
      حلا هزت كتوفها : مارضى يقوول ..
      نواف بانفعال : لا تجننيني ... ( اخذ نفس يظبط دقات قلبه) مستحيل والله مستحيل ..
      اندق الباب ومن بعدها دخل محمد : وينكم ابطيتوإ .. يلا امي تنتظر تحت ..
      نواف طلع من الغرفه بدون مايرد ..
      اما حلا ابتسمت بضيقه .. لازم تروح .. ابوها راح يعصب عليها وامها بتزعل منها وبنات عماتها أكيد ..
      سحبت شنطة ملابسها وشنطة ايدها وطلعت من الغررفه ..!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

      ::::
      المساإء .. الساعه 9:00 ..
      ::::

      جالس في غرفته .. منسدح ع السرير ويطالع السقف وتفكيره مخربط مو قِادر يرركز في أي شي ..
      لفت سمعه صوت جوال .. بس شكله بعيد ..!
      قام من ع السرير وراح لمكان الصووت .. داخل درج التسرريحه ..
      فتحه واستغرب بجوال فدووه يدق ...
      كان راح يسكره ويقفله كله مره وحده ..
      بس الإسم إلي ظهر ع الشاشه حرق إعصابه ..
      " حُ بي " ..!
      كيف مانتبهله إوول ؟!
      معقووله هذا واحد ثاني غير إلي سمع صووته ؟!
      وصلت معاه ..رد متنرفز واخلاقه تحت : يا***** انتا ماتستحي على دمك يا******* ...
      الطرف الثاني : ...................
      فهد تفل بصوت مسموع : الله يحرقك انتا واشكالك بس صدقني مابتفلت مني ..
      الطرف الثاني بإرتباك : ا ....... اسفه شكلي .... شكلي غلطانه ..
      فهد بله شوويه .. صوت بنت نعووم وهادئ .. تأفف ورد عليها بدون نفس : لا مو غلطانه تبغي فدوه ؟!
      رندا بصوت خافت : ايوا ..
      فهد : اها .. فدوه اعتبريها ماتت ولاعاد تدقي على رقمها وإنسي إنها موجوده في الدنيا أساسا ..
      رندإ إستنتجت إنه هذا أخوها إكيدد ..
      هوإ فهد إلي ضربها ومارحمها .. وهيا إكتر وحده عارفه إنه صاحبتها مستحيل تعمل شي زي كدا ..
      رندا : انتا فهد ؟!
      فهد : خير ؟!
      رندا بتردد : ممكن نتكلم شويه ..
      فهد باستنكار : نععم ؟!
      رندا مقهوره : حرام عليك الي سويتو فيها .. فدوه مو كدا انا اعرفها اكترر من نفسي ..
      فهد رفع حاجبه : عجيب والله انتي الي بتعلميني الحرام من الحلال .. اقول اقلبي وجهك دا الي ناقص تعلميني في الحيوانه هديك ؟!
      رندا : لحظه .... ممكن اشوفك ونتكلم ..!!
      فهد : ههههههههه واو دمك خفيف يلا يلا مناك ولعد تدقي على دا الرقم فاهمه ..
      رندا .. حست باصررار كبير يولد في داخلها لازم تفهمه الحقيقه ويعرف كل شي .. هذا إقل شي تعملو لصديقة عمررها ..
      مستحيل تخليها في موقف صعب زي دا : فهد ... ماراح اطول معاك بس عندي كلمتين بقولهم وامششي .. وع الواقف اذا تحب ..
      فهد : يابنت الناس اطلعي من راسي دحين ويلا ..
      رندا : اف فهد لازم اكلمك ..
      فهد باستغراب : اديني كفين كمان ..
      رندا : مو قصدي بس ..... لو سمحت اديني فرصه ..
      فهد مو عارف دي ايش تبغه ولا ايش قصتها بس حب يسايرها ويخلص منها : طيب ..
      رندا ابتسمت برضا : فين ؟!
      فهد : بكرا رايح فيرتقو تعاليلي على هناك ..
      رندا : اووكي .. على 7 حلو ؟
      فهد : ماشي .. يلا يابلشه سلام ..
      >> دا الي كان ناقصني ... كنت مرتاح في كندإ ايش جابني .. يريتني ماجيت ولا عرفت شي << ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63

        " ألماإنيا " ..!

        تعبت من المشي صارلهم 3 ساعات متواصله يتمشوإ على رجولهم ..
        عصافير بطنها تصوصو..
        وقفت في نص الشارع وتنفسها سريع ..
        راشد وقف معاها : اشبك ؟!
        نوره ايدها على قلبها : خلاص تعبت ..
        راشد : يؤؤ ياكسلانه امشي ..
        نوره بجد حست رجولها ترتجف من التعب : ماقدر ابي اجلس شوي بس ..
        راشد ابتسم : طيب امشي شويه فيه مطعم قريب من هنا ..
        نوره تسندت ع الشجره الضخمه بأنفاس متقطعه : طيب ..... لحظه بس ....... تعبت ..
        راشد وقف جنبها وابتسم : ايش رايك اشيلك ..
        نوره : هاه ؟!
        راشد غمزلها : ايوا ايوا حركات ايش عرفك يلا هووبا ..
        نوره رجعت على ورى : لا لا وش ذا راشد ماينفع ..
        راشد : يؤؤ وليه ماينفع ؟!
        نوره : عيب وش يقولون الناس وبعدين ( نزلت راسها مستحيه ) يعني مايصير ..
        راشد : طيب اجل تمشي يلا ..
        نوره سلمت امرها لله ومشت معاه ..
        راشد ماشي ويطالع السما الصافيه والنجوم الي تززينها : ماكان لازم نسيب نجود لحالها في الفندق .. اكيد تحتاج شي ما شي ..
        نوره تنهدت : انت شفت شلون صارخت علي يوم قلتلها ... عنيده هالبنت
        راشد ابتسم بحنيه : معليه اتحمليها اكيد نفسيتها تعبانه بعد الي سارلها ..
        نوره : وهذا الي بسويه ..
        راشد وهوا يطالع المطعم الراقي الي قدامهم .. مد ايده قدامها : اتفضضضضلي ..
        ابتسمت ودخلت وهوا وراها ..
        جلسوإ على طاوله تطل على منظر رووعه .. حديقه وكلها نوافير واضواء ملوونه ..
        راشد بعد ماجلسوإ : ياقمرر .. تشربي شي ولا ناكل على طوول ..
        نوره ابتسمت بخجل : الي تشووفه ..
        راشد ترك المنيو وسند ايدينه ع الطاوله وعينه في عينها : إسمعي .. بقولك على شي إحب يكون فيكي ..
        نوره دق قلبها بقوه ونزلت عيونها : اتفضل ..
        راشد : اممممم أحب شريكة حياتي تشاركني في كل حاجه ..يعني تديني رايها في كل شي اسويه .. تشوور عليا تشاورني .. مإحب اسمع كلمة " الي تشوفو" أو " زي ماتحب " ..
        نوره ابتسمت من قلبها على كلامه وحلاوة القعده معاه .. قالت بخجل واضح بعد مارفعت راسها : طيب .. بصراحه انا ميته جوع ..
        راشد : مو اكتر مني هههه .. ايش حابه تاكلي ؟!
        نوره فتحت المنيوو .. بس انحرجت ماتعرف تقرأ إنجلش ولا عندها خلفيه ابدإإإ ...!!
        راشد فهم من الارتباك الي بان عليها : ايش رايك بيتزا ؟!
        نوره هزت راسها بالموافقه ..
        راشد طلب الأكل ورجع يطالعها بهدوء ..
        كانت لابسه تنوره جينز وتي شيرت ابيض عليه زي الجاكيت الخفيف طويل لتحت خصرها .. وحجابها الأبيض مطلع وجهها فلقة قمرر ..
        صح ماكان لبسها كتير مرتب .. على قدها وعلى ذوقها .. بس طيبتها ورقتها تغطي على كل شي ..!
        نوره انحرجت من نظراته الي طوولت .. مبين انه سرح فيها بس باله في مكان تاني ..
        نوره ابتسمت : وين رحت ..؟
        راشد فاق من سرحانه : هاه ولا مكان ..
        نوره : طيب ..
        راشد بتفكير : اقوول رهام ايش رايك بعد مانتعشى نروح للسينما ؟!
        نوره بتفاجأ : رهام ؟!
        راشد ارتبك : رهام ؟ مين دي ؟
        نوره نزلت راسها : مادري ..
        راشد >> خبصت ام الدنيا << : اها ... ههههههه ايوا بس كنت بفكر في ...............
        قطع كلامهم الجرسون يحط الطلبات ع الطاوله ..
        بعد ماراح .. راشد لسه متوتر : اشبك ماتاكلي
        نوره بصوت اقرب للهمس : الحين باكل ..
        بدأوإ ياكلوإ وكل واحد باله مشغوول في الثاني ..
        ** راشد **

        يالله انا ايش قلت .. من اولها كدا ..
        يارب قدرني وانساها .. نوره ماتستاهل اني اخونها حتى بتفكيري ..
        لازم انساها .. وعلى ايدك يانووره ..!

        **نوره**

        مين هذي الي يغلط فيني باسمها ؟!
        معقوله راشد يكون من هالنووع .. لا ماتوقع .. هو غير .. كل شي فيه غير
        بس مين هذي امووت واعرف ..

        بعد ماإنتهوإ من الأكل ..
        والجوو مازال متوتر ..
        راشد بابتسامه حلووه : الف صحى وهنى على قلبك ..
        نوره : تسلم ..
        راشد : الله يسسلمك .. ايش رايك نروح لكوفي شوب نحلي ؟!
        نوره بتردد وهي منزله عينها : لا ماله داعي ... امم انا ... تعبانه وابي ارجع ..
        راشد حس انه ضايقها وقهرها بغلطته الغير مقصووده بس خلاص الي سار سار : اووكي ..
        دفع الحساب وطلعوإ من المطعم.. وقف تاكسي وانطلقوإ للفندق ..
        راشد التفت لناحيتها وابتسم : ياقمرري ..
        نوره ارتفعت حرارة جسمها من قربه وجلوسه بجنبها .. ردت عليه بدون ماتطالعه او تغير وضعيتها : هلا
        راشد : امممم انبسطتي ؟!
        نوره هزت راسها بالموافقه ..
        راشد : لاء قوليها ..
        نوره : ايه ..
        راشد ابتسم : طيب طالعي فيا ..
        نوره بارتباك رفعت عينها عليه ..
        راشد قرصها بخفه على خشمها : الله يحفظظظك ..
        نزلت راسها بسرعه خجلانه موووت .......!!


        ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


        السعووديه "الرياض " ..

        //" ماكل من يضحك مع الناس مبسووط ياكثر من يضحك ونفسسه حززينه ..! "//


        إجتمع الكل في المززرعه ..
        وناسه وضحك وسوالف حريم ..
        الكل مبسوط ب هالجمعه من بعد غياب طوويل ..
        وغير كدا فرحة الطلاب بإنتهاء المدارس والجامعات كبيرره ..
        بس قلب واحد مقهوور ..
        قلب يحتررق ..
        إنسانه تظهر فرحها للجميع .. تشارك الكل أفراحه وضحكاته وهيا من جوه تصرخ ألم وعذاب ..
        ابتسمت برقه على كلام بنت عمها واحلامها الكبيره الي تتمنى تحققها : ماشاء الله يلا الله يوفقك حبيبتي ..
        ساره ابتسمت : وانتي بعد ياقلبي ..
        حلا تحاول تخفي غصتها : امممم وين غرام ماشوفها ..؟!
        ساره : مادري عنها مره متغيره واحسها متضايقه بس انتي تدرين انها بعيده عنا وماتحكي لاحد ..
        حلا بحسره >> متضايقه وهي بتاخذ فيصل انا وش اقووول اه على حظي بس الحمد الله على كل حال << : الله يعينها ..
        قاطع كلامهم حنان بنت عمتهم : اهليين صبايا ..
        حلا ابتسمت : هلا نونه ..
        حنان : اخباركم ..
        ساره + حلا : تمام ..!
        حنان بخبث : حلووله ابي اكلمك بموضوع مهم ..
        حلا استغربت : قولي ياقمر ؟!
        حنان طالعت في ساره : لا قوومي معي احسن ..
        ساره : ههههههه هين مواضيع من ورايا ..
        حنان : لا حياتي مو قصدي بس اكلم حلا هي بتفهمك اووكي ..
        ساره : لا عادي اكيد خذووا راحتكم ..
        قامت حلا مع حنان وهي مستغرربه وبالذات انه مابينهم مواضيع خاصه ؟!
        وصلوإ للمسبح وقعدوإ ع الكراسي إلي هناك ..
        حنان ابتسمت من قلبها : اسمعي حبيبتي انا سمعت هالخبرر من ابووي وجيت على طول ابي اخبررك من فرررحتي ..
        حلا دق قلبها : قولي وش فيه ؟
        حنان : هههههههههه ليه ترتجفين ؟! ( غمزتلها ) اكيد حسيتي ..
        حلا ارتبكت : وش قصدك ؟
        حنان : اممممم طبعا تدرين انه اخوي وليد مابعد اختار عرووسه ..
        حلا : ؟؟؟
        حنان : المهم أمي شأرت على ابوي .. انه ياخذ بنت امووره وهاديه ومؤؤدبه واخلاقها مرره حلووه تستاهل اخوي وهو بعد يستاهلها ؟!
        حلا بقلة صبر : نوونه اخلصي ؟!
        حنان : هههههههه اوكي شوي شوي علي .. المهم من تتوقعين ه البنووته ؟!
        حلا فتحت فمها وقلبها يرجف من داخل : لا تقولين ؟!!!!
        حنان هزت راسها من بعدها ابتسمت بسعاده : ايه ياعمررري انتي .. فديتك وفديت طلتك بتصيرين مرة اخووي وناسه ..
        حلا ...................... لا تعليق ..
        تعوودت تنصدم .. تعوودت تسمع الي مايسررها ..
        في ايش بيفرق دا الخبرر .. مدام خسرت فيصل مافيه شي بتخسره بعد كدا ..
        تنهدت بضيقه .. يالله قد ايش تمنت تكون مع فيصل وتعيش معاه ..
        بس كل شي يمشي عكس ماتتوقع ..!
        حنان ابتسمت على شروودها : من الحين بدينا سرحان ؟
        حلا انتبهت فيها وابتسمت عشان لا تحرجها : وليه فرحانه هالقد ؟!
        حنان بتفاجأ : شلون ماتبيني افررح اول شي اخوي اخيررا قرر يتزوج وثانيا اختار اغلى انسانه على قلبي ..
        حلا ماقدرت تكتم دموعها اكتر من كدا .. حطت ايدها على فمها وبدأت تبكي بصوت مسممووع ..
        القهر الي في قلبها أكبر من إنها تخفيه ..
        حنان قربت عندها بقلق : حبيبتي وش فيك ..
        حلا رمت نفسها في حضن حنان وهي تتمنى من قلبها إن كل شي ينتهي بهاللحظه ..
        حنان مسحت على شعرها وسمت عليها : بسم الله عليك وش فيك قلقتيني .. فيه شي مضايقك .. انتي مو موافقه ؟!
        حلا ................. الدمووع أمثل رد لموقف زي دا ..


        .

        .


        إنتهىا الباإرت

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64



          //::// الجزء الرابع والعشروون //:://





          مرر يوم الأربعاء ثقيل ع البعَض ..
          وممتع للبعض الاخرر ..

          الخميس .. 12:00 ظهررإ ..

          " جده "

          مجتمعين في الصاله الكبيره الي تحت والشوق ماليهم ..
          باستثناء فدووه ..!!

          فراس وقف وهو يطالع في ساعته : يلا تأخرنا ..
          فرح استغربت : فين فدووشه ؟!
          فهد يصرف الموضوع : يلا بسرعه مو كالعاده تفوتكم الطياره ؟!
          أم فراس : هههههههه كلها مرتين الي فاتتنا للان تزلنا عليها ؟
          فهد ابتسم : تيب قوموإ لا تسير التالته ..
          فرح وقفت : تيب لحظه نسيت حاجه ..
          طلعت تجري لفووق .. وفهد دق قلبه أكيد رايحه تشوف فدووه وتسلم عليها ..؟!
          أم فراس عقدت حواجبها : اكتر وحده كانت متحمسه للسفره فدوه غريبه ايش غيرها ..؟!
          فراس وفهد طالعوإ في بعض بإرتباك ..
          فهد : تقول مالها نفس .. خليها على راحتها وبعدين انا قاعد هنا لا تخافي عليهم ..
          ام فراس وجهت كلامها لفاتنه : وانتي ياماما الين متى حتفضلي كدا .. تعالي معانا غيري جوو انبسطي ..
          فاتنه طالعت في فهد بتوتر ونزلت راسها : لا ياماما بقعد مع فدوه اونسها وتونسني انا مبسووطه هنا ..
          ام فراس وقفت : اوكي حبيبتي الي يرريحك يلا فروسي شغل السياره ..
          فراس وقف وسلم على فاتنه وقرب لعند فهد : مابتطلع معانا المطار ؟
          فهد بهمس : مستحيل اخليها هنا واخرج من البيت ..
          فراس تنهد : فهد لا تسوي شي تندم عليه بعدين .. واي شي يصير تبلغني على طوول .. واول ماتعمل العمليه طمني اوكي ؟
          فهد هز راسه : اوكي اوكي ولا يهمك انتا بس لا تشغل بالك والح**** انا بربيها لك ..
          فراس ابتسم وربت على كتفه : لا تخذلني تراني شاد الظهر فيك ..
          فهد غمزله : ولا يهمك وانا اخووك ..
          فراس حضنه وهمس في اذنه : واسف ياخويا لا تشيل في قلبك ...... بس فقدت اعصابي هداك اليوم ..
          فهد بعد مابعدوإ عن بعض : لا تشيل هم ... الله معاكم ....... طمنوني اول ماتوصلوإ ..
          ام فراس سلمت على بنتها وفهد وخرج ووراها فراس ..
          فهد يزهم من عند الدرج : فجوووره فرررح يابت يلا بسرررعه ..

          عند فررح .. دقت الباب اكتر من مره محد رد عليها ..
          فرح بقلق : فدووه حبيبتي افتحي ... طيب ردي عليا ؟
          ...........................
          فرح تضرب الباب بعصبيه : فدوووه ..
          فجر طلعت من غرفتها بالعبايه واستغربت : فرح اشبك ؟
          فرح بقلق : ماعرف اشبها ماترد عليا ؟
          فجر قربت للباب ودقته بهدوء : فدووشه .. ياقلبي ..
          فدوه بصوت خافت : نعم ؟
          فرح فز قلبها حست انه فيه شي : افتحي الباب ابغه اسلم عليكي رايحين دحين ..
          فدوه بلعت ريقها وزحفت ناحية الباب بسبب رجلها الي ماتقدر تمشي عليها من كترر الألم الي تحسه : روحوا ... ال له مع..اكم ..
          فجر ابتسمت بهدوء : انتبهي على نفسك حبيبتي .. حأكلمك اول مانووصل..
          فرح لسه قلبها ياكلها : طيب افتحي ابغه اشووفك ..
          فدوه بهمس : روحي يافرح .. مابغه اش..وف احد ........ انا كويسه لا تقلق..ي علي....ا
          فرح وحست انها بتبكي : كيف كويسه وصوتك كدا .. طيب كنتي حتسافري ايش الي غير رايك ؟!
          فجر تسحبها : خلاص يافرح مافيها شي ... بس اكيد نتيجتها مو حلووه وزعلانه ماتعرفيها اهم شي عندها دراستها ؟!
          فدوه بصوت مخنوق بعد ماسمعت كلامهم : ايوا صح يلا روح..وا ..
          سحبتها من يدها ونزلوا لتحت وفرح لسه بالها وقلبها مو مطمنينها ..
          ركبوإ السياره وانطلقوإ للمطار ..!

          ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;


          " الرياض " ..

          // .. إبتسم وبداخلي الألم يصرررخ ..//


          طلعت من غرفتها بهدوء وصمت ك عادتها .. أو كما إعتادت الفترره الاخيرره ..
          صارلها أكتر من 5 _6 شهور ماشافت باب الشارع .. حست بالضيقه والخنقه بين جدران الغرفه ..
          لازم ترضى بالمقسووم وتعيش من بعد وفاة أهلها ولو كان هالشي أصعب من الموت نفسه ..
          لازم تحاول تتأقلم مع الحياه من غير أهل .. لازم تعيش لأخوها ولأختها اليتيمه .. الطفله الصغيره الي ماتعرف في الدنيا ششي ..
          نزلت بخطوات هادئه للدور الأسفل .. يالله تحس رجوولها متجبسه وظهرها يوجعها من جلستها الدائمه بوضعيه وحده ..
          كانت تتحرك وتمشي في الغرفه لكن بمسافه بسيطه وب بطئ ..
          اشتاقت لكلام أخوها ومرحه .. ولضحكات اختها وشيطنتها ..
          من زمان ماجاها للغرفه ولا أتطمن عليها .. عجز منها .. ماغير وجه الخدامه الي تطلعلها أكلها كل يووم ..
          كانت بين اربع جدران .. ضيِقه .. وحده وحززن ..
          ضيعت دراستها وتركت كل شي من بعد وفاة أغلى الناس بعيوونها ..
          وقفت عند اخر درجه .. وابتسمت بهدوء واصابعها ترتجف ..
          تقدمت ناحية الصاله وهي تشوف أخوها لاهي ب لاب تووبه وباين إنه مشغوول ..
          ومي مالها حس بالبيت أكيد إنها نايمه ..
          قربت عند الكنبه إلي هوإ جالس عليها وقالت بهدوء : السلام عليكم ..
          مشعل نط من مكانه .. دق قلبه بسررعه .. فجعته ماتوقع بيوم إنه راح يرجع يسمع ه الصووت مره تانيه في دا البيت أو يشوف وجهها وابتسامتها الحلوه ..
          التفت عليها وعلى وجهه أكبر إبتسامه .. إبتسامه تنبض فرح وسعاده .. وقف بسرعه : ملاك .. تعالي تعالي ..
          قربت جنبه وجلست ع الكنبه ..
          مشعل مازال مبتسم : كيفك ؟!
          ملاك هزت راسها بهدووء ..
          مشعل باس جبينها : حبيبتي .. والله اشتقت لكلامك وضحكاتك .. اشتقت لجلستنا سووى .. ماتصدقي قد ايش مبسووط اني شفتك .. الحمد الله يارب ............. تحسي بتحسن ؟!
          ملاك لسه منزله راسها وهادئه جدا : ايوا الحمد الله ..
          مشعل رفع راسها وثبت نظراته على عيونها الذبلانه : انا هنا معاكي عمري محاإسيبك .. انتي ومي كل شي في دنيتي دحين ..
          ملاك ابتسمت : وانا كمان ..
          مشعل حضنها لصدرره .. مشتاقلها كثيرر ..
          ملاك : انا سمعتك امس .... تكلم خالتي .......... هما حيجوإ ؟
          مشعل : ايوا ياقلبي اقلاعهم بعد نص ساعه ..
          رفعت راسها وابتسمت : مرره وحشوني ..
          مشعل قرص خدودها : وانتي وحشتينا ..
          التفتوا كلهم على صووت ركض مي من الدرج وهيا تغني : يابابا اسناني واوا وديني عند الطبيب ماعاد بدي شوكلاته ..( صرخت لمن شافت ملاك جالسه بجنب مشعل ويطالعووها .. ركضت لعندها ) ملاك ..
          رمت نفسها في حضن اختها : وحثتيني يادببببببببببببببه ..
          ملاك تمسح على شعرها وتبوس جبينها : وانتي اكتر حبيبتي ..
          مي مدت بووزها بزعل : ليه ثبتيني .. مو كفايه ماما وبابا ثابوني ليث خليتيني مع مثعل كل يوم مايلعب معايا ..
          ملاك ابتسمت بحزن : ماسبتك حبيبتي بس كنت تعبانه شويه دحين انا كوويسه وحلعب معاكي ..
          مي ضمتها بقووه : احوووووووووبك اكتر من الاهبل مثعل ..
          مشعل قرص خدها : طيب طيب دحين سرت اهبل نشووف بعدين لمن تبغيني اوديكي الملاهي ..
          مي مدت لسانها : ملاك حتوديني .. صح ملاك ..
          ملاك هزت راسها : صح ياعمري ..

          ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


          في ذاك البيت القديم ..
          الصغير بحجمه والمهترئ أثاثه ..

          قاعده ع الفرشه الصغيره الي بالحووش هي وبنتها ويفطرووإ ..
          كل شويه ترفع عينها على امها وترجع تنزلها .. تحس قد ايش هيا متألمه ومتعذبه لغياب بناتها عنها ..
          وبالذات نووف .. الي محد يدري عنها وعن اراضيها ..
          قالت بتردد : يمه ..
          أم نوره رفعت عينها والحززن يسبح جواتها : هلا ..
          ندى : يمه لازم نعرف وين نوف .. انا بصراحه فاقدتها كثير ومشتاقتلها .. وبعدين حنا ماندري هي وين ومع مين وشلون عايشه ؟!
          ام نوره تنهدت وماردت ؟!
          ندى ودموعها على وشك الإنهمار : حرام الي سويتيه فيها .. هي بنت وممكن أي احد يتعرضلها .. ممكن تنخطف ممكن ت...... ( سكتت وهي تتخيل ايش الي ممكن يصير لاختها ) والله غلط الي سويتيه .. كيف قدرتي تتخلي عنها بهالسهووله وهي بنتك حبيبتك الي كنتي تبديها عننا كلنا .. حتى ماحاولتي تفهمين هي ليه سوت كذا وليه تصرفت بهالشكل ..
          ام نوره بغصه : خلاص ياندى اسكتي ..
          ندى نزلت دمووعها : والله حاسه انه فيها شي .. يايمه حنا لازم نلاقيها ..
          ام نوره قامت من ع السفره ودموعها بطرف عينها ..

          .
          .

          واقفه ورى الريسبشن تطقطق بالقلم على الطاوله وايدها الثانيه على خدها ..
          كل شويه تطالع في الساعه .. مابقى على وصوول فرح الا ساعه أول اقل .. وهي وعدتها تستقبلها بالمطار ..
          قلبها كل ماله تزيد دقاته لازم تكلم فرح في الموضوع ويتناقشوإ سوى وتقرر مصيرها ..
          مع أحمد بدون أهل ؟!
          أو تعيش مشرده ماتعرف للأمان بيت ؟!
          رجعت القلم مكانه وأخذت شنطتها وتوجهت للبوابه بتطلع ..
          بس وقفها بصوته ..
          التفتت بتوتر وهي منزله عيوونها : هلا دكتوور ..
          احمد قرب عندها : حنا وش قلنا ؟
          نوف : هنا مكان شغل و ...........
          احمد قاطعها : باي مكان اسمي احمد وبس اوكي ؟
          نوف بهمس : اوكي ؟
          احمد ابتسم : على وين ؟
          نوف بارتباك : حصه جت وانا قلت بطلع لانه عندي مشوإر مهم ..
          احمد : اها ( بتردد ) وش صار ع الموضوع ..
          نوف تلعب في اصابعها : اعطيني يومين بعد ممكن ؟
          احمد تنهد : اوكي خذي راحتك بس ياريت تردين علي بسرعه لاني احترق من شووقي ..
          نوف دق قلبها بقووه .. قالت وهي تعطيه ظهرها : يلا انا لازم امشي .. مع السلامه ..
          خرجت بسررعه قبل لا يضيف أي كلمه ع الي قاله ..
          ركبت التاكسي وتوجهت للمطار ..
          رتبت شكلها بالسياره وزبطت النقاب .. وكحلت عينها شوويه تعطيها حده ..
          ضمت اياديها لبعض بإحساس غريب .. ماتدري هو فرحه أو إرتباك إو خوف من المجهوول ؟!

          ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


          صحت من النوم على اززعاج سعوود .. داخل طالع يأخذ حلاوه من دررجها ..
          تربعت ع السرير وفركت شعرها بكسل .. قالت وهي تتثاوب بصوت عالي : سعووودووه ..
          دخل عليها ووجهه كله شوكلاته .. ابتسم ببرائه : تعمه الحلاوه ..
          جود : هههههههههههههه ياقلبي انت وش ذا ..؟!
          سعود ركض لعندها وكان راح يبوسها بس وقفته : على وووووين .. غسل الخريطه الي بوجهك اوول ..
          سعود : ههههههههههه طيب ..
          جود وقفت وتوجهت للحمام : ثاني مره لا تدخل كل شووي علي قلقتني ..
          سعود وهوا طالع : الا حدخل كل يوم الين اخلصلك الحلويات ..
          جود تغسل وجهها : فداك الحلويات وصاحبتها ..
          طلعت من الإتواليت بنشاط ونززلت تفطر ..
          لقت أمها قاعده بالصاله قدام التلفزيوون وتشرب شاهي ..
          جود بدلع باست راس امها وجلست جنبها : سلاموووووو ياعسسسسل ..
          ام جود ابتسمت : هلا حبيبتي وعليكم السلام ..
          جود : كيفك ياغاليه ؟
          ام جود تطالع المسلسل مندمجه : بخيررر ..
          جود عقدت حواجبها : ياذا المسلسلات التركيه خذت عقوول الحريم ..
          ام جود : اوووش ابي اسمع ..
          جود تنهدت : طيب فيه فطور ولا وشو ؟
          ام جود : ..............
          جود وقفت : استغفر الله العظيييييم ..
          راحت للمطبخ وعملتلها ساندوش جبنه وقعدت ع طاولة الأكل الي قدام الصاله ..
          دق جوالها ب (( مجنون بك وأعترفلك صرت مجنوونك .. ... ))
          ابتسمت وشالته من ع الطاوله وردت بصوت واطي : اهلييييييين ..
          الطرف الثاني : يالبى صووتك انا .. شلوونك ؟
          جود : بخير وانت ؟
          نواف : بخير دامك بخير ياعيوووني ..
          جود ابتسمت : دوووم يارب ..
          نواف : وياك يالغلا .. فطرتي ؟
          جود : ايه كنت جالسه اكل ..
          نواف : بالعافيه يا... حبي ..
          جود انحرجت وزادت دقات قلبها : الله يعافي...ك ..
          نواف ابتسم بشووق : اشتقتلك .... ابي اشووفك ؟!
          جود : ههههههههههه وانا بعد .. بس ماينفع ..
          نواف : امممم وليه ماينفع ؟
          جود : بس ماقدر اطلع الحين .. يوم الأحد ان شاء الله
          نواف : وش معنى الاحد ؟
          جود بدلع : نووني وش فيك نسيت .. الدي جي عندكم بالبيت ..
          نواف >> يالبى دلعها ياعالم << : ياويلي ... ( قال بحب ) ياشيخه وش اسوي بقلبي ذبحني غلاك ..
          جود بخجل : نواف ..
          نواف : ياعيوون نواف وقلبه انتي ..
          جود بخجل اكبرر : تسلم عيوونك .........
          نواف : امممم يلا عاد مابتجين ؟
          جود : لا نوني قلتلك ماقدر .. كلها يومين وبتشووفني ..
          نواف : وش يصبرني ؟
          جود : ههههههه خلاص اتحمل ..
          نواف برقه : اوكي حياتي .. بروح للشباب الحين وارجع اكلمك ..
          جود : اووكي و ( قالت بغيره ) لا تحتك بالبنات فهمت ..
          نواف : هههههه من عيوني ياعيووني وانتي تدرين اني مستحيل اطالع غيرك ..
          جود ابتسمت : تيب سلملي على حلا كثيررر ..
          نواف : يووصل .. تامرين على شي ..
          جود بدلع : سلامتك ورضاك ..
          نواف ابتسم من قلبه : فديتك ياعمرري .. يلا سلام ..

          سكرت منه وتنهدت .. تحبه من كل قلبها .. تحبه بكل مافيها ..
          راضيه فيه بعيووبه وبعذابه ..
          لأول مره في حياتها تتمنى تنخطب وتتزوج مثل أي بنت بعمرها ..
          وتعيش بحضنه .. هو وبس ..!

          خلصت فطوورها وطلعت لغررفتها ..
          فتحت الكومبيووتر .. من زمان مادخلت ع النت أو شغلت الماسن ..
          حست بطفش وقالت تسلي نفسها شوويه ..
          دخلت ع الماسن ..
          إفتكرت رإبح ووقاحته ..
          إفتكرت الإنسان الي بيدمررها ويخرب حياتها ..
          مع إنها مظلومه وماعملتله أي شي يستحق يجازيها ب هالفعل ..
          حاولت تظبط أنفاسها .. لها فتره طوويله مادخلت ع النت ومو بعيده تلاقي صورتها أو فيديوهاتها منتشره بالمواقع ..
          شيكت ع إيميلها .. فاجأها إيميلن منه ..
          سمت بالله وهي تدعي ربها مايكون فيهم شي يضررها ..
          فتحتهم بإصابع مرتجفه ..

          وإلي كان تاريخهم قبل يومين ..!ّ

          <><><><><><><><><><>

          بدون أي مقدمات إبي أقوولك ..
          إنه صوورك والفيييديو كلهم جاهزين عندي ..
          سويتهم بالفوتوشوب وظبطتهم والموقع جاهز بعد ..
          بكبسة زرر راح تكون سمعتك بالزباله وحياتك تنتهي ك إنسانه شريفه زي ماتقوولي ..!

          <><><><><><><><><><><>

          الإيميل الثاني

          <><><><><><><><><><><><><>

          بعطيك مهله أسبووعين تماما .. ولا دقيقه زياده ..
          اليوم اثنين .... وإبي اقوولك .. هذا رقمي الجديد أول ماتقرين الايميل إتصلي علي ..
          050******* ..
          تذكرري إنه سمعتك وحياتك عندي .. وبثووواني بفضحك وإمسح بشرفك واسم ابووك الأررض ..

          <><><><><><><><>><><><><><>

          نزلت دموعها تحرق خدها الووردي ..
          سكرت ايميلها بسررعه وطفت الجهاز ورمت نفسها ع السرير ..
          مظلوومه ومالها أي ذنب يلي قاعد يصير لها ..؟!
          بس وقت تنتشر صوورها وتنفضح .. مين بيصدقها ؟!
          مين بيثق فيها ؟!
          مين ممكن تصاحبها أو توقف معاها ؟!
          حتى امها راح تفقد ثقتها فيها ..
          دعت ربها من قلبها يستر عليها ويرحمها ..
          إحساس بششع .. وشعوور قاسي ..

          دفنت وجهها بالمخده وهي تردد : مستحيل اسوي الي يبيه او ارووحله .. والله بيررحمني ويفكني منه ..


          ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

          وصلت للمطار قبل موعد هبووط طائرة فرح بقليل ..
          نزلت بسررعه ودخلت لجووه ..
          كانت أول مره تدخل فيها المطار ..
          تفاجات بمدى ضخامته ووسعه ..
          مشت بخطوات متردده .. مو عارفه فين تروح ..
          سألت واحد من الموظفين ودلها على مكان البوابه ..
          وقفت قريب منها تنتظر خروج الراكبين ..
          تسندت ع الدرابزين وتطالع النوافير المختلفه باشكالها وأحجامها وحركاتها بالإضافه إلى الألوان إلي تزينها ..
          ابتسمت .. الدنيا كبيره وحلووه بس محد منا عارف يعيشها ..
          مظلوومه ومحروومه ومحتاره ..
          التفتت على الضجيج والأصوات إلي إنطلقت فجأه من خلفها ..
          عدلت نقابها وايدها مشبكه ببعض ..

          إتسعت ابتسامتها وهي تشووف وجه فرح البشوش وضحكتها العاليه تملى المكان ..

          أما فررح ..
          ف إوول مالفت نظرها .. نوف بهيئتها المعتاده وعيونها الواسعه الظاهره من ورى النقاب المرتب عليها ..
          تركت الكل وراها وراحت ترركضلها وحضنتها بشووق : وحشتييييييييييييييييييييني ..
          نوف ابتسمت وهي حاضنتها : وانتي بعد .. الحمد الله ع السلامه ..
          فرح بعدت عنها وهي تطالعها بحنان : الله يسسلمك ياعمرري والله اشتقتلك ..
          نوف : ههههههههه وانا اكثرر والله ..
          قاطعهم صووت أنثوي جهووري وحاد وفيه الكثير من الغروور : فررح .. مين هادي ؟
          فرح ابتسمت : ماما دي صحبتي نووفه .. ( طالعت لنوف ) ودي ماما ..
          نوف مدت ايدها لأم فرإس : اهلين خالتي ..
          ام فراس اتفحصتها من فوق لتحت ومدت ايدها : هلا ..
          نوف مارتاحتلها ابدا بس بينت طبيعيه وما إبدت إي إنزعاج ..!
          ام فررح نزلت من السلم الكهربائي ومعاها فجر من بعد ماسلمت على نووف ..
          نوف استغربت : واخواتك الباقيين وين ؟
          فرح : مو حابين يجووإ ..
          نوف : تيب ك.....................
          قاطعها ظهوور فرإس من ورى فررح : هاه فرووحه أي.............. ( ابتسم وهو يشوفها . عرفها من عيوونها إلي ماغابت عن باله ) هلا نوف اخبارك ؟
          نوف باحراج نزلت راسها : بخير انت شلوونك ؟
          فراس ابتسم : تمام الحمد الله ..
          نوف : حمد الله ع السلامه ..
          فراس : الله يسلمك ياعسل ..... يلا نزلنا..
          نزلوإ كلهم وجلسوإ بالإنتظار لحد مايشوف فرإس العفش ويخلص ..
          فرح بابتسامه : وكيف عامله ؟
          نوف : والله الحمد الله ..
          فرح : اممم والشقه مرتاحه فيها ؟
          نوف باحراج : ايه يكثر خيرك ..
          فرح ابتسمت : مو ناقصك شي ياقلبي ..
          نوف حست بالنقص .. حست بالذل .. هي متاكده انه فرح ماتقصد ومستحيل تدقها بالكلام او تعنيها بشي .. بس شعوور الوحده وانه مالك ظهر تستند عليه .. تتكل على الناس في مسكنك واكلك وكل شي .. أمرر بحد ذاته مهين ..!
          نوف بصوت خافت : لا تسلمين ..
          فراس ينادي بصوت عالي : يلا امشوا ..
          فرح ونوف وقفوإ ..
          فرح : تعالي معانا ..
          نوف بتفاجأ : وين ؟
          فرح : بيت مشعل اشبك ؟
          نوف : لا حبيبتي خليها مره ثانيه الحين لازم ارجع البيت ..
          فرح : اممم ولو اني مشتاقتلك مووت بس توعديني بكرا اشووفك ..
          نوف ابتسمت : من عيووني ..
          فرح : يلا حياتي ( سلمت عليها ) اشووفك على خير وانتبهي لنفسك ..
          نوف : وانتي بعد..
          فرح : يلا باي ..
          نوف تودعها بايدها : الله معاك ..

          ركبوإ تاكسي وإنطلقووإ لبيت مشعل الي ينتظرهم بشووق ولهفه ..
          أما نووف .. ف إخدت تاكسي وراحت لشقتها ..


          ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            في المزررعه ..

            مانامت من البارح .. هموومها زأدت هم ..
            قاعده ع السررير على نفس وضعيتها من عدة ساعات ..
            تفكر في كل شي صارلها ولسه ح يصيرر ..
            والخبرر المشؤووم إلي سمعته من بنت عمتها ..
            ابتسمت باستهزاء على حظها ..
            لكن بالنهايه هذي قسمتها من الحياه وهذا نصيبها ..
            تنهدت وقامت للحمام تغسل وجهها وتصحصح .. لازم تنسى وتعيش ..
            لازم تفكر في مستقبلها .. لسه الحياه قدامها وماهي متوقفه على ووجود فيصل فيها ..!
            هذا الي حاولت تقنع نفسها فيه ومن بعدها دخلت للحمام " وإنتو بكرررامه " ..

            صحت على صووت باب الحمام ينقفل .. تثاوبت وبعدت اللحاف عنها : يالله الساعه كم ؟
            جاوبتها هديل وهيا بترتب شعرها قدام التسريحه : 1 ياحلووه .. قومي صح النوم ..
            ساره تربعت ع السرير : هدووله .. وينها غرام من امس ماشفتها ؟
            هديل حركت كتوفها بجهل : مادري اسال غلا عنها تقوولي كله نايمه وماتبي تكلم احد ؟!!
            ساره عوجت بفمها : غريبه والله ..
            وعلى ه الكلام خرجت حلا من الحمام مبتسمه من ورى قلبها : صباح الخيرر ..
            ساره ابتسمت : مساء النوور ..
            حلا : هههههه والله طولنا في النووم ..
            هديل لفت عليهم : امم وش رايكم لبسي حلو ولا اغيره ؟!
            حلا بابتسامه : مرررره رووعه عليك ..
            هديل بخجل مصطنع : ميرررررسي ..
            حلا : ههههههه دوغيا ياقلبي ..
            ساره : اووه حركتات ..
            حلا وقفت وهي تسحب حجابها من العلاقه : يلا ننزل مره تاخرررنا ..
            ساره نطت من ع السرير : اووكي انتظريني بغسل وجهي واجي ..
            حلا : اووكي ..

            .
            .

            في الصاله السفليه المطله ع المزررعه من خلال باب زجاجي كبيرر ..
            الحريم متجمعات .. وسوالف وضحك ..
            بالإضافه ل غلا إلي ملت الجلسه لووحدها وبنات خوالها لسه نايمين ..
            أم محمد ابتسمت : غلا حبيبتي وش فيك جالسه لحالك ..
            غلا بخجل : البنات باقي ماقاموإ ..
            ام محمد : ههههههه فديتك يمه ( اشرتلها تجي تجلس جنبها ) تعالي حبيبتي قوليلي تجهززتي للملكه ؟!
            غلا جلست جنبها بخجل فظيع وهزت راسها وعيونها في الاررض : ايه ..
            ام محمد تسمي عليها : الله يحفظك لعين ترجيك ..
            غلا اكتف بابتسامه تخفي وراها لهفه وشووق ل صوت محمد .. صارله إسبوع ماإتصل ولا سأل عليها ..
            حتى ماسألها على نتيجتها وكيف سوت باختباراتها ..
            وفي طررف تاني من الصاله ..
            أم وليد تتكلم بصوت واطي : والله ماني عارفه متى افاتحها بالمووضوع ..
            أم غرام " اختها " : انا اقول تخلينها بعد ملكة فيصل ومحمد ..
            ام وليد : يووه وش ينطرني لذاك الوقت وبعدين تدرين حلا اسم الله عليها حلووه وخلووقه واخاف تطير مننا ..
            ام غرام : ههههههههه وش يطيرها حبيبتي .. حلا مالها الا ولد عمتها ..
            ام وليد : زين بس انا لازم اكلم اخوي ومرته باقرب ووقت .. وأفكر اروحلهم للبيت يوم السبت بعد رجوعنا من المزرعه وش رايك ؟
            ام غرام ابتسمت : وانا معك حبيبتي ..
            ام وليد : يلا عقبال مانفرح بزواج بناتك وعيالهم يارب ..
            ام غرام تنهدت : تصدقين .. ماني مصدقه انهم كبروإ وبيملكوون بعد اسبوع وشووي .. والثنتين بيوم واحد ..
            ام وليد : هههههههه الله يهنيهم .. ونعم ماناسبتوا يامريم .. عيال اخواني مافيه مثلهم ..
            ام غرام هزت راسها : الله يوفقهم ..
            ام وليد : امييييييييين ..
            التفتوإ على اصوات البنات نازلين من الدرج ..
            أول مادخلت للصاله لمياء : السلام عليكم ..
            الكل : وعليكم السلام ..
            ومن بعدها .. حلا وهديل وساره وحنان : السلام ..
            ام محمد : هههههههه ماشاء الله كلكم قمتوإ مره وحده ..
            لمياء بكذب : وش اسويلهم عجزت وانا اصحي فيهم ..
            ساره شهقت : يانصبك ..
            لمياء طالعتها بنظرات حاقده وسكتت ..
            جلسوإ البنات جنب بعضهم .. ساره بحيره : حلوو .. اموت واعرف وش فيها لمياء ماتطيقني ..
            حلا ابتسمت : انتي تدرين ..
            ساره بصدمه : وش الي ادري به وش مسويه لها ؟
            حلا : موو قصدي بس انتي تدرين انها ماتبي بندر ومن يومها حاطه حرتها فيك ..
            ساره : طيب وش ذنبي انا ؟
            حلا : ماعليك منها .. وين بتسافرون ؟
            ساره : اممممم مادري بس اتوقع للشرقيه ونطلع من هناك ع البحرين ..
            حلا : اها ماشاء الله ..
            ساره : وانتو ؟
            حلا هزت راسها بحسره : وين يعني تدرين ابوي وتقاليده وافكاره ..
            ساره ابتسم : الله يعينكم معليه اصبري بكرا تتزوجين وتسافرين وين ماتبين ..
            حلا حركت فمها على جنب باستهزاء : ايه ان شاء الله ..
            دق جوالها بنغمة عبد المجيد (( القوي الله وحبي لك قوي .. شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي .......))
            ردت بابتسامه : هلا حمووودي ..
            محمد : هلابك ياقمررر .. شلونك ؟
            حلا : بخيررر انت وش مسوي .. مستانس ؟؟
            محمد : ابتسم : الحمد الله .. ( قال بخبث ) اكيد اني مستانس دام قلبي داخل هالفله ..
            حلا ضحكت .. وقالت بغيره : قلبك هاه .. طيب طيب ..
            محمد بنبرة رجاء : قلبييي انتي ابي منك طلب ..
            حلا بغرور مصطنع : لا لا معليش ماني فاضيه ..
            محمد : ههههههه يلا عاد ..
            حلا ابتسمت : انت تامرر ..
            محمد : امممم ابي اشوفها ..
            حلا : يؤؤؤؤ ..
            محمد : وش فيك .. خطيبتي وكلها اسبوع وتصير حلالي ولا فيها شي بعد ؟
            حلا : لاء بس مايصير الحين ..
            محمد : وليه مايصير ؟
            حلا : اممم بس يعني موب حلوه ..
            محمد : الا الا حلوه انتي ماعليك بس قوليلها تطلع من الباب الخلفي ..
            حلا تنهدت : اوكي الي تشووفه ..
            سكرت منه وقامت لعند غلا سحبتها من يدها وطلعوإ برى الصاله ..
            غلا : وش فيك جارتني كذا ؟
            حلا ابتسمت : امممم ( همست في اذنها ) حبيب القلب يبي يشووفك ..
            غلا ارتبكت : مين ؟؟ ا اقصد ... ليش
            حلا : هههههه مادري عنه اطلعي شوفيه وش يبي ..
            غلا بتردد : بس مادري ..
            حلا حست باحراجها من وجهها الي تقلب الف لووون : البسي عبايتك وتحجبي واطلعيله ..
            غلا بلعت ريقها : طيب ماقالك وش يبي ؟
            حلا : لاء بس قال يبي يشووفك ؟
            غلا هزت راسها : اووكي ..
            حلا غمزتلها : من الباب الخلفي الي عند المطبخ ..
            غلا ابتسمت بخجل : اووكي ..
            تركتها حلا ورجعت للحريم ..
            اما هي .. راحت بسرعه لعند المرايه الكبيره الي بالمدخل وعدلت شكلها ..
            تووجهت للمطبخ وعلى كتفها شال خفيف يغطي كتوفها الظاهره ..
            طلعت من الباب وقلبها يرجف .. لقته ينتظرها ومبين عليه الارتباك ..
            قربت عنده وهو متسند على الجدار ومكتف ايدينه : س....س لام ..
            محمد التفت لها وعيونه تنبض شووق : وعليكم السلام ( ابتسم وهوا يطالعها ) هلا والله ..
            غلا نزلت راسها بحياء : هلا فيك ..
            محمد : شلوونك ؟
            غلا : بخير ................. وانت ؟
            محمد قرب منها كثيرر : تمام بشووفتك ..
            غلا انحرجت ورجعت لورى : قالتلي .... ح..لا انك ت...ت بي تشووفني ؟
            محمد لسه مبتسم وقلبه يدق بقووه : ايه ..... ولا ماشتقتيلي ؟
            غلا رفعت عينها عليه بسرعه : الا اك.......(تداركت بإحراج ) اقص...د ا ... انه .....
            محمد : هههههههه ياقلبي انتي ..
            غلا رجعت نزلت راسها ..............
            محمد تنهد : تدرين .. كل مايقرب وقت الملكه احس بنار تحرقني من داخل ..
            غلا حست بصدمه ؟! ايش قصده ؟ يعني هو مو مبسووط مثلها ويتمنى ه اليوم يجي بإسررع وقت ؟!
            قالت بصوت خافت كله قهر : ليه ؟
            محمد تجرأ ومسك ايدها الي تلعب في الشال بارتباك : لاني ماني قادر اصبررر ..
            غلا سحبت ايدها بسرعه وباحراج ...... اعطته ظهرها بتدخل لجووه ..
            محمد عقد حواجبه : على وين ؟
            غلا بدون لا تلتفت : وقفتنا كذا مو حلوه .....
            محمد انقهرر لسه ماشبع منها : طيب ......
            غلا حست انه اتضايق بس ماتقدر توقف معاه اكثر من كذا وهو يتمادى في تصرفاته .. وجريء نووعا ما ..؟!
            غلا وقفت عند باب المطبخ والتفتت له .. طلعت الي في قلبها والشي الي قاهرها من ايام : حتى ماإتصلت تسال عن نتيجتي او تتطمن ..
            دخلت بسرعه قبل لا يرد عليها .. هي ميته احراج وماتبغه تزيد على نفسها بس يكفي انها قالتله ع الي مضايقها عشان يحس فيها ...

            .
            .

            أم فيصل : لموو يلا قومي مع بنات عمك شوفوإ الغدا ..
            لمياء تحط رجل ع الثانيه : الخدامات موجودين وبعدين وش فايدة الرجال .. مو هم الي يشوون برى ..
            ام فيصل دقتها : قومي تحركي ..
            لمياء : تعبانه مالي خلق .. وبعدين وقفت علي .. هذي غرامووه واختها والثانيه حنان كلهم جالسين ولا لازم انا شلون لموو مرتاحه ومبسوووطه ..
            ام فيصل تاففت : انتي متى بتتسنعين .. نفسي يوم اقولك شي وتسمعينه شوفي بنات عمك وعماتك شلون ..
            لمياء وقفت : ماني رايحه المطبخ وراح افكك من وجهي طوول اليوم ..
            طلعت لفووق متاففه وتتحلطم : سبحان الله مايعجبهم غيري .. انا الي حاطين عينهم علي لازم اسوي ولازم اقوم ولازم اتحرك ..
            الله يفكني من حنتكم يالحريم ..
            دخلت للغرفه معصبه وكانت راح تقفل الباب بس اتفاجأت بوجوودهم داخل الغررفه ؟!
            ايش يسووإ في غرفتها هي واختها ؟!
            جات بتطلع بسرعه بس وقفها صوته : لموووو هلا والله ..
            لمياء التفتت عليه وهي معصبه : وش جايبكم هنا انت وياه ؟!
            عمر واقف عند الشباك : ولا شي بس كنت ب وري بنييييدرر المنظر من هالدريشه اووف خيال ..
            لمياء بعصبيه ممزوجه باحراج .. بما انها مو متحجبه ولا شي وبندر واقف يطالع فيها بكل بروود : وانت وش تطالع فيه ؟!
            طلعت بسرعه : الله ياخذكم من بزارين ..
            بندر التفت على عمر وهو منحرج : ياخي قلتلك بلاها عاجبك الحين احرجتني قدامها ..
            عمر : امش بس ماعليك منها ..
            طلعوإ لبرى الغررفه وكانت في انتظارهم .. مكتفه يدينها وتطق برجلها ع الارض واول ماخرجووإ أدتهم نظرات احتقار واشمئزاز ..
            قالت بصوت واطي وصل لإذن بندر : الله يقرف حظي ... الله يفكني من ذا الخشه ..
            دخلت للغرفه وسكرت الباب عليها ..
            بندر ابتسم بضيقه وراحوإ للشباب ..

            ** بندرر **

            وش فيها علي ؟ يعني انا الي بمووت عليها الحين ؟
            اذا البنت ماتبيني وماهي طايقتني انا ليش احرج نفسي واتدبس ب هالزواجه ..
            وبعدين وش الي عاجب امي حتى متمسكه فيها لهالدررجه ؟!
            مافيها شي مميز .. جمالها عادي وطبيعي ..
            واخلاقها زي الززفت ..
            وغير كذا لسانها طويل ويبيلها من يقصرره ويعلمها الادب ..
            يارب وش ه الحظ ..


            ** لمياء **

            بكل برود وحماقه يناظر فيني ؟
            مو راضي يفهم اني ماإحبه ولا إدانيه بعيشة الله ؟!
            بارد بشكل يمرررض .. غير نظراته لي تقهرر وكأنه يستحقرني بس بدون مايووضح ؟!
            يحسب اني بموت على شووفته ولا كلامه ..
            يارب فكني منه ..

            .
            .

            طلع من خيمة الرجال وبإيده الجووال ..
            بيتصل على حُب حياته .. إشتاق لصوتها رغم إنه الصباح مكلمها ..
            بس مايقدر يستغني عن كلامها وضحكتها ومررحها ..
            لو يكلمها طوول العمر مستحيل يمل ..
            دق عليها والابتسامه مرسوومه على وجهه السمووح : هلا والله هلا ..
            الطرف الثاني : ههههههه هلا بك .. اشوفك اخذت وجه كل ساعه والثانيه وانت متصل ؟
            نواف وهو يتمشى بارجاء المززرعه : وش اسوي طيب ؟
            جود : اممممم لازم تثقل شووي ..
            نواف : وش ثقله والي يعافيك ( بهمس ) والله ماقدرر.. وانا يصيرلي حبيبتي ونور عيني تحاكيني واثقل عليها ؟!
            جود بدلع ممزوج بضيقه : تحبني ؟!
            نواف ابتسم : لاء ...
            جود عقدت حواجبها : خير ان شاء الله ؟
            نواف : ههههههههه امووت فيك ياعمري انتي ..
            جود : امممم يعني رديتها لي ..
            نواف : شايفه شلوون ..

            ::

            أم وليد : حبيبتي ساره .. السواق جاب الاغراض من السوبر ماركت اطلعي انتي ووحده من الخادمات جيبوهم من عند باب المطبخ ..
            ساره وقفت : اووكي ..
            راحت للمطبخ ومعاها حلا ..
            ساره فتحت الباب الخارجي وهي تاشر للخادمه تساعدها ..
            حلا تجري لعندها : انا موجوده مالها داعي ..
            طلعوإ لبررى يشيلوإ الأغراض ..


            ::

            نواف تسند ع الجدار : ههههههههه فديت قلبك .. طيب اسمعي ..
            جود : وشو ؟
            نواف : تعالي للمزرعه اليوم ..
            جود : يووه نوني كم مره اقوولك ماإقدرر ..
            نواف : ليه ان شاء الله ؟
            جود : لاني لو جيت امي مابتخليني اروح للدي جي ..
            نواف : اها ( قال بحسره ) حسافه ..
            جود : معليه كلها يومين ماتقدر تصبرر ..
            نواف : حبيبتي والله ماقدر ..

            ::

            وقفت وبايدها الاكياس .. لفت انتباهها صووته ..
            نزلت الاكياس وحاولت تتأكد .. اذا هوإ أو لاء ..
            وقفت لثووإني مصدوومه وهي تلمحه ماشي ويكلم بالجوإل .. وإعذب الكلمات على لسانه ..
            بلعت ريقها وهي ترتجف .. مو معقووله .. اكيد مو نوإف ..
            او ... او يمكن يكلم امه او ... لا لا مستحيل ..... هذا نواف ؟
            هذا حب الطفوله والصبا .. هذا الحبيب المنتظرر ..
            بكل بساطه يكلم وحده ثانيه .. ويسمعها الكلام الحلوو الي المفرووض يكون لها هي .. هي الي تستحقه ؟!
            قربت حلا لعندها واستغربت من شلكها اتغير 180 درجه : ساروونه وش فيك ؟
            ساره لسه تطالع في نواف الي مو حوولهم ويكلم بالجوإل ..
            حلا التفتت له وكتمت شهقتها ..
            اكيد يكلم جوود .. بس لييييييييه .. ليه الحين وبذا المكان ليييييه ؟!
            معقووله ساره سمعته ؟!
            حلا ابتسمت مرتبكه وقلبها يووجعها على بنت عمها : سوسو قلبي وش فيك متنحه بالرجال ..
            ساره نزلت راسها والدمووع بعيونها ..
            حلا شدة قبضة ايدها مقهووره ..
            حرإإإم الي يصير ل ساره .. ايش هذا الموقف السخيف الي هما فيه ؟!
            حرام تضيع احلامها وامالها بثووإني .. حرام تنصدم في حبيبها وزوج المستقبل ..
            حست بضيقه وحسسررره على حال بنت عمها ..
            ضمتها بقووه وهي تمسح على شعرها : سوسو لا تصيحين ..
            ساره دفتها وطلعت تجري من المطبخ ودمووعها على خدها ..
            اما حلا ..
            توجهت لعند نواف وهي معصبه : نواف ..
            نواف نط من مكانه : بسم الله وش فيك خرعتيني ؟
            حلا بصراخ : سكر التلفوون بسرعه ..
            نواف مبله فيها ؟ اول مره يشوف أخته معصبه كذا ..
            رجع الجوال لإذنه : جوجو اكلمك بعدين اوكي قلبي ......... باي ..
            حلا بقهر: ليه سويت كذا .. حرام عليك ..
            نواف ؟؟؟؟؟؟؟
            حلا : ساره ......... ساره سمعت كل حكيك مع جوود ......
            نواف بتفاجأ : هاه ؟
            حلا تأففت : ايه سمعته .. يعني ماعجبك الا هالمكان تحكي فيه .. اتقي الله ببنت عمك .. هذي الي تنتظر اليوم الي يجمعكم فيه سووى .. حرام الي تسويه فيها ..
            نواف تنهد ونزل راسه : وجوود ؟! الانسانه الي حبيتهأ ؟ مو حرام انحرم منها .. مو حرام تحطمون حبي وتجرحون قلبي ؟!
            حلا بحزن : انت لازم ترضى بالواقع وتعترف لجوود بكل شي ..
            نواف بجديه : مستحيل ..
            حلا عصبت : اذا مابتقوولها انا الي راح اكلمها .. صح هي صديقتي وحبيبتي واعزها اكثر من أي احد بالدنيا .. بس ساره بعد بنت عمي ورفيقة دربي .. ومستحيل اشوفها بهالشكل وانا اتفرررج ..

            دخلت لجووه وتركته مصدووم من الي قاعد يصير ..

            .
            .

            عند الشباب ..

            كل وإحد منهم شايل همه في قلبه وساكت ..
            يطالع في فراغ ..
            في دنيا مو صانفتهم ..

            وليد تنهد : اخ بس ..
            بندر التف عليه مستغرب : سلامات ..
            وليد : الله يسلمك ؟
            بندر : وش فيك ؟
            وليد هز راسه : ولا شي ..
            جاه وجلس بجنبهم متضايق والدنيا مسكره في وجهه .. أول مالقى الإنسانه الي تسعده .. والوحيده الي ملكت قلبه ..
            مظطر يتخلى عنها ويجرحها .. ياذيها ويإذي نفسه ببعدهم .. مستحيل يختار الفراق دام قلبها ملكه وقلبه لها ..
            وليد دقه من كتفه : وين سارح اخونا في الله ؟
            نواف : وليدوه مالي خلقك ..
            وليد : افا وش فيك ؟
            نواف تافف وهو يلعب بالجوال : مافيه شي ..
            بندر هز راسه بأسف واتسند ع الكنبه : كلن على همه سرى .. هذا انت مو طايق احد ونوافوه اخلاقه بخشمه والثاني فيصل عافس الدنيا فوق تحت .. وانا اه الله يعلم بحالي .. ياعيال خلوها على الله ..
            نواف + وليد : على قوولك ..
            بالطرف الثاني من المجلسس ..
            ايده على خده سرحان وشارد بعالم ثاني .. عالم ينصف الناس أمثاله ..
            مو ه الواقع الي مالقى منه الا كل اسى واذيه ..
            رن جواله بنغمه عاليه .. رد بسرعه : هاه ؟
            رائد : وش هالاخلاق ؟!
            فيصل : هلا رئوود ..
            رائد : اخبارك ؟
            فيصل : بخير انت وش مسوي ؟
            رائد : الحمد الله .. وينك ماشفناك من بعد هذيك السالفه ..
            فيصل : والي يعافيك تسكت ماحد جابلي البلا غيررك ..
            رائد : افا ليه وش مسويلك ؟
            فيصل : ولا شي .. الحين قولي متى بتجي ؟
            رائد : وانت عطيتني فرصه اتكلم .. وصلت للمحطه وين اروح الحين ..
            فيصل : ثاني لفه خذها يمين .. بتلاقي لوحه صفررا من عندها ادخل يسار ووصلت بالسلامه ..
            رائد : الله يسلمك يالغالي .. يلا ثواني وانا عند الباب .. سلام ..
            فيصل : الله معاك ..

            .
            .

            طلعوإ البنات للمسبح وجلسوإ ع الكراإسي إلي هناك ..
            وبعد دقايق إنضمت لهم غرام .. بعيون ذبلانه وضيقه خانقتها ..
            جلست باخرر كرسي لحالها .. تطالع حوولها بنفس مسدووده ..
            مو كأنها راح تملك بعد اسبووع .. مو حاسه بإي مشاعر أو حماس تجأه ه الموضوع .. وكأنه حدث عادي وماله إي قيمه بالنسبه لها ..
            وقفت وضبطت الحجاب على شعرها وقررت تتمشى بالمزرعه الواسعه تخفف من همها وضيقتها ..
            وصلت للبوابه الكبيرره .. مكان مايوقفوا الدراجات والدبابات ..
            ابتسمت وفي بالها تاخذ بوسكليته "دراجه " .. وتطلع تتمشى حول المززرعه ..
            فكت السلاسل من حوولها وعدلت حجابها .. كانت راح تركب بس صووت البووري وقفها ..
            التفتت لناحية السياره الي وقفت قدام البوابه ونززل منها شخص ..
            طاحت الدراجه منها وهي تطالع فيه ..
            كيف ماتعرفه ؟ كيف يروح من بالها وهو سبب كل شي هي فيه إلحين ؟!
            هزت راسها بعدم تصديق تحاول تستووعب .. همست بصدمه : مستحيل ..
            قرب ناحية البوابه وعيونها تلاحقه .. هوإ ؟! لا لا اكيد واحد يشبه له ..
            لا مستحيل انا متأكده هو الحقير نفس النظرات نفس رسمة الخشم وتقسيمة الوجه ..
            طيب وش يسووي هنا وش يبي ؟!
            ياربي وش ه المصيبه ..؟!

            قرب لعندها : لو سمحتي هذي مزرعة ال عبد الرحمن ؟!
            غرام اعطته نظرات استحقار وقالت وهي صاكه ع اسنانها : الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخررره يا حقير ..
            تركته ودخلت لجووه تجرري ..
            أما رائد ..
            واقف مبله ؟!
            مين هذي وليه تعامله كذا ؟ من وين تعرررفه ؟
            هز راسه بجهل ودخل لجووه ..

            أما غراإم .. راحت لغرفتها طووالي ودمووعها بطرف عينها ..
            رمت نفسها ع السرير وهي كارهه نفسها ..

            ** غرام **

            معقوووله ؟! معقووله كل هذا يطلع من فيصل ..
            أكيد له علاقه بالمووضووع ..
            بس شلوون ؟ والله ماني فاهمه وش قاعد يصير ..
            ولا ه الحقير وش جابه هنا ؟!
            وبعد ماعررفني ..!!
            الا فيصل .. فيصل هوو السبب وانا متأكده إنه ورى الموضوع ..
            بس وش السالفه ؟!

            .
            .

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              " جده " ..
              الساعه 2:00 الظهرر ..

              طلع من غرفته بعد ماحدد موعد العممليه مع الدكتوور ..
              اتووجه لغرفة فدووه وحقد الدنيا متجمع فيه .. وايده مسسستعده للضرب والووحشيه ..
              دخل المفتاح بأووكرة الباب ولفه بعصبيه ..
              شافها مسدوحه ع السرير بشكل يقططع القلب .. كأنها ميته ..
              قرب لعندها وهوا يشووف بشاعة الي سوواه فيها ..
              جسمها كله اثار وعلامات ووجهها البريء كله جرووح وانتفاخات ..
              قعد ع السرير وهوا يطالعها .. نفسه ينسى كل شي وترجع حياتهم زي اوول ..
              يتمنى لو ماصار الي صار .. كيف بيسامحها أو يغفررلها ؟!
              وهوا متووعد فيها من بعد العمليه ..
              مو بعيده يذببحها ..
              حس قلبه يعووره ومخنووق ..
              طلع من الغررفه بسررعه وسكر الباب عليها ..
              وبعدها طلع من البيت كله .. يهررب من المصيبه العظيمه وجوو الخنقه والضيق .. واحساس الذل الي يحس فيه من بعد دي الفضيحه ؟!

              ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

              دخلت للبيت وبإيدها أكياس كثيرره ..
              حطتهم ع الارض بعد ماسكرت باب الفله وأخذت نفسس ..
              نادت ع الخادمه تطلع الأكياس لغررفتها ..

              ابتسمت لمن شافته نازل من الدررج .. وهوإ كذلك بادلها الإبتسامه : هلا نوورتي ..
              ميار بخجل : منور بوجوودك ..
              سامي قرب لعندها : ايش دي الاشياء ؟! ليه قد كدا ؟
              ميار : هههههه مو قلتلك الليله عندي حفله ..
              سامي : ايوا حفله مو استعراض ..
              ميار : امممم انا قلت اجرربهم والي مايعجبني بعدين اردوو ..
              سامي : اها اوكي ياقمر انا طالع توصيني شي ؟
              ميار : يووه بدرري اجلس مع مين ؟
              سامي : ههههه روحي اشتغلي في نفسك ل البارتي..
              ميار : اممم اوكي حبيبي بس متى راجع ؟
              سامي : ماعرف والله يمكن امر الشرركه قبل مارجع ..
              ميار : تيب جيبلي اسكن معاك مره نفسي فيه ..
              سامي : من عييوني انتي تامري ياسكرره ..
              ميار : تسلم الله لا يحرمني منك .. يلا عن اذنك ..

              طلعت تجرري لغرفتها ..
              نثرت كل الي بالأكياس ع السرير وصارت تقيس هذا .. وترمي هذا ..
              تبغه تكوون بكامل أناقتها وطلتها الحلووه دائما ..
              جلست ع السرير وفتحت الكيس الكبير طلعت منه شنطه " جيفنشي " مرره حلووه ..
              وحطتها بكيس لحاله عشان تغلفها وتوديها معاها لريما ..

              .
              .

              ركب سيارته وهوإ مخنووق ..
              كل شي تووقعه بالدنيا إلا إنه فرح تطلع ب هالحقاره ..
              معقووله الحقد يسوي في الإنسان كذا ..
              يخليه ينتقم من ناس مالها ذنب ؟!
              يهدم حياته ويضيع شبابه لمجررد يشفي غليله وحقده ؟!
              مشىى بالسياره يتجوول في شوارع جده ..
              يحاول يفكرر بطريقه يرد فيها لمها حقها وبنفس الووقت مايبغه يئذي فررح ..!!
              مهما وصلت درجة الكرره الي شايلته في قلبها عليهم .. مايقدر يكرهها ؟!
              مايقدر يعاملها ك إنسانه ماكانت بحياته ؟!
              وهيا أصلا الحياه بالنسبه له ..
              ضرب ع الدراكسوون بقووه >> ليه مو قادر تحقد عليها وتكرهها ليييييه ؟!
              ليه لسه أخاف على مشاعرها .. لسه أخاف عليها ومابغه أئذيها ؟!
              بعد كل الي سووته ؟! معقووله ياقلب تحبها لهالدررجه ؟! << ..

              ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;

              " الريإض " ..

              رجووع فرح وأهلها للرياَض .. أضاف سعاده لقلب مشعل وملاإك ..
              وخاصة من بعد فقدانهم لأمهم وابووهم ..

              دخلت لغررفة الضيووف الي راح تنام فيها مع أختها ..
              ابتسمت وجلست ع السرير وهي تتحسس اللحاف والمخده .. وحشها ه المكان كتيرر ..
              وحنت لأيام أول .. بوجود خالتها ....
              إختفت ابتسامتها وهي تفتكر الي صارلها بهالبيت ..
              ماتنكر إنها عاشت أيام وذكرريات حلوه وماتتنسى ..
              بس مع كدإإإ لها في هالمكان أسوأ ذكرى وابشع موقف مر عليها بحياتها ..
              تنهدت ودعت له من وررى قلبها .. مهما كان مايجوز ع الميت إلا الرحمه ..
              رمت نفسها للخلف وغمضت عيوونها بهدووء ..
              مو مصدقه متى تجي سفررة مصر وتفتك من كل هالمشاكل ..
              حياتها صارت جحيم ..
              المصايب من كل جهه .. قربت تنسى معنى الفرح والسعاده ..
              عدلت جلستها وطلعت جوالها من الشنطه ..
              اتصلت على الرقم الي ببالها : الوو ..
              الجهه الثانيه : اهليييييييييييييييييييين ..
              فرح بزعل مصطنع : كدا يالقاطعه ماتسالي ولا شيي ..
              حلا : حرام عليك انا الي قاطعه ولا انتي ؟
              فرح ابتسمت : ماعلينا حياتي والله وحشتيني كيييفك ؟
              حلا : بخيرررر وانتي طمنيني عنك ؟
              فرح ابتسمت : تماموو ومشتاقتلكم موووت ..
              حلا : وينك متى بتشررفين الرياض طوولتي ؟
              فرح : ههههههههههه دووبنا ووصلنا ..
              حلا بتفاجأ : لا بالله ؟
              فرح : والله .. هههههه غريبه جود ماقالتلك ..
              حلا : لا والله انا اوريها .. الف حمد الله ع السلامه ..
              فرح : الله يسسسلمك .. اقوولك حلوله لازم نجتمع كلنا سووى والله وحشتوني وعندي كلام كتيرررر ابغه اقولو ..
              حلا ابتسمت : يوم الاحد مسويه دي جي بالبيت بمناسبة نجاحي ونجاح اخوي امممم وش رايك تجين ..
              فرح ابتسمت بسعاده : والله ياريت اهم حاجه اشووووفكم ..
              حلا : اووووكي حبيبتي انا بووصفلك الطريق بعدين .. ايييه صح ؟
              فرح : شوو ؟
              حلا : كلمت نوفه اكثر من مره بس جوالها مغلق مره ودي في شووفتها صارلي فتره مو شايفتها ولا ادري عنها ؟
              فرح ابتسمت بضيقه : ايوا مغيره رقمها .. تحبي اديكي اياه ..
              حلا : غريبه ؟! ... ايه والله ياليت اشتقتلها وبعد بعزمها ..
              فرح ابتسمت ونقلتها الررقم ..
              حلا : مشكوره ياعسل .. خلاص بنتظركم ان شاء الله ..
              فرح : اكيييد ياقلبي ..
              حلا : فرصه سعيده سمعتينا صووتك .. اشوفك على خيرر ..
              فرح ابتسمت : وانا اسعد .. على خير ان شاء الله ..
              حلا : باي ..
              فرح : بايات ..

              سكررت منها وحاولت تبتسم .. ع الأقل فيه شي حلوو بالدنيا .. فيه ناس تفهمها وتحبها ..
              ناس ترتاحلها وترتاحلهم ..

              غيرت ملابسها ونززلت بسرعه لتحت .. مشتاقه ل ملاك مووت ..

              ::

              يطالعها بحيرره ..
              باله وقلبه وكل مافيه مشغوول ومحتار ..
              صلى الاستخاره ..
              حس براحه .. بس لسه مو متأكد من قراره ..
              خايف يتزوجها ويظظلمها معاه ؟!
              وخايف مايقدر يحبها زي ماتبغه أو مايقدر يغير نظرته لها ك أخت ..
              قطع تفكيره صووت أمه الحاد والي يحبه على قد مايخشاه : مشعل حبيبي ..
              مشعل : هلا ياخاله ..
              ام فراس تطالع في فرإس بنص عين وترجع تلتفت لمشعل : انا حابه اكلمك في موضوع ضروووري ..
              فراس استغرب وقاطع كلامهم : امي مو دحين ؟!
              ام فراس رفعت حاجبها : لمن اتكلم محد يقاطعني ..
              فراس عقد حواجبه وقام منززعج ..
              مشعل ؟؟؟!؟!؟!
              ام فراس ابتسمت : معليه حبيبي خلاص ناجلها لبكرررا ..
              مشعل هز كتوفه : براحتك خالتي ..
              وقامت ورى فراس للمطبخ .. قالت بحده : فراس ..
              التفت عليها وباين عليه القهر : نعم ..
              ام فراس قربت لعنده : ايش فيه ؟ ايش الي حصل ؟ احنا اتفقنا على كل حاجه ليه نستنى ..
              فراس : ومين قلك اني وافقت اساسا .. انتي قررتي بنفسك ..
              ام فراس : انا قلتلك هادا الشي لمصلحتك ولخووفي على مستقبل بنت اختي ؟! ولو اشوف انك ماتستاهلها عمري ماكنت حزوجك اياها ..
              فراس حط اياديه في جيووبه وقال باستنكار : طيب مافكرتي فيا ؟! ماحسيتي انك بتتحكمي فيا كاني طفل .. يعني حتى دا القرار مني قادر اتخدو بنفسي ؟!
              ام فراس بشوية عصبيه : اتكلم كويس مني اختك الصغيره .. وبعدين ياحبيبي انا عمري ماإمليت عليك حاجه وجبرتك تعملها ؟ لكن دا الشي مهم بالنسبه ليا وانا مقتنعه فيه ومستحيل اغير رايي ..
              فراس ابتسم باستهزاء : خلاص طيب روحي كلميه وجهزوا كل شي .. انا ماعليا الا اني اقعد ع الكووشه ..
              طلع من المطبخ للحووش على طوول وهوا متضايق ..
              ملاك ل مشعل باستغراب : اشبو فراس ؟
              مشعل هز كتووفه : مادري ؟!
              ملاك ابتسمت : حليان موو ..
              مشعل رفع حاجبه : مين ؟
              ملاك بخجل : هههههههه فراس ..
              مشعل : لا والله اشوف عينك طوولت ؟
              ملاك رفعت راسها وابتسمت : لا انتا عارف انو زي اخوويا بالزبط بس كدا حسيتو محلوو عن اول ..
              مشعل هز اكتافه بعدم اهتمام ورجع يطالع التلفزيوون ..
              ملاك وقفت : انا رايحه اشوف الجاتو الي بالفررن ..
              مشعل : اووكي ..
              راحت للمطبخ بس قبل ماتدخل انتبهت ب خالتها تكلم جووال وصوتها مرتفع :
              هادا الي بيجنني .. الولد فراس ........ يختي مادري ايش الي يخليه يرفض الفكرره .. بنت اختي وانتي عارفتها ماشاء الله اخلاق وادب وجمال وكل حاجه .................... والله مني عارفه طيرلي عقلي .... لا لا ماتوقع بس طالعلي ب ملاك اختي ومو راضي يغير دي الفكره او يقتنع بكلامي ........ اكيد اصلا مو على كيفو مستحيل اسلم بنت اختي لانسان غررريب ....... رضي ولا عنووو حياخدها ........ طيب حبيبتي لا اطوول عليكي ......... يلا اشوفك ان شاء الله اذا رجعت جده ..... مع السلامه ..

              ب مجرد ماسكرت السماعه ..
              ملاك تخبت ورى الباب عشان لا تنتبهلها .. خررجت ام فراس وطلعت لغررفتها ..
              أما ملاك ..
              قلبها يدق بسرررعه جنوونيه وتنفسها سررريع ..
              الي سمعته حقيقه ولا حلم ..
              اكيد تتخيل او تتوهم دا الشي ؟!
              اخرر شخص تفكر انها ترتبط فيه فراس ؟!
              اخوها من لمن كانوإ اطفال ..
              بس هذي الدنيا .. كانت معززه مكرمه بين اهلها وتحت جناح ابووها ..
              لكن دحين مالها إلا مشعل من بعد ربها ..
              ويزوجووها عشان يأمنوإ مستقبلها وخايفين عليها !!
              بس مو هنا الغلط ..
              الغلط .. والشي الي يجررح ..... لمن تاخذ إنسان مجبوور عليها ؟!
              معقووله خالتها كدا .. بتزوجها فراس غصب عنه ..
              مافكرت قد إيش هالشي يجررح ويقهرر ..

              فتحت الفررن وبالها مشتت ..
              ماعاد يفررق بالدنيا شي .. لا أم ولا أب ...... ومستقبل مجهوول ؟!
              الي يجي من ربنا خيرر ..

              دمعت عيونها وهي ماسكه الصينيه .. وتفكرر بمصيرها ..
              مو مصدقه ليمن دحين إنها ممكن ترتبط ب فراس ..
              الاعتراض مو ع الشخص نفسه ..
              الاعتراض على مشاعرها تجاهه ..
              والي ماتتجاوز حدود الأخووه والقرابه ..
              عمرها ماسمحت لتفكيرها يتمادى أو تطالع ل فراس بمنظوور ثاني ..
              بس تأكدت... من اليووم كل شي بيتغير ..
              ولازم تستعد لأي قرار ممكن يفاجأها أو يصدمها ..
              ماعادت هذي الحياه الي تمشيها بكيفها وتختار الي تبغاه والي لاء او الي يعجبها وتتمناه ..

              ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;

              المساإء ..
              الساعه 7:30 ..

              " جده " ..

              طالع ساعة يده وتافف ..
              أخذ مفتاح السياره والجووإل من ع التسسريحه ..
              وطلع من الفله من بعد ماوصى الحارس مايدخل أي أحد لجووه أو يخلي أحد يخرج من البيت ..

              ركب سيارته وتووجه لشارع فلسسطين ..
              وقف قدام " فيررتقو " ..
              دخل ومبين عليه الطفشش والضيقه ..
              جلس ع طاوله صغيره ل نفررين
              إنتظرر ..
              وإنتظررر ..
              وأخيررا قرر يدق عليها ب حكم انه مو فاضيلها وهي تأخرررت ..

              ::

              دخلت للمحل وايدها على قلبها .. مو متأكده هل الي بتسويه صح أو غلطط ..
              خايفه من ردة فعل فهد وكيف بيقابلها ويكلممها ..
              ارتعش جسمها لمن دق جوالها بررقم فدووه ..
              ردت عليه بسررعه وانفاسها متسارعه : الوو ..
              فهد بملل : هاه فينك ؟!
              رندا بنفس متقطع : انا بالمحل بس ... انتا فين ؟
              فهد صغر عيوونه يشوف البنت الواقفه قدام الباب وتكلم بالجوإإل : اها شفتك خلاص .. طالعي يمينك ( أشرر لها ) ..
              سكر الجووإل .. وعدل جلسته يستناها تجيه ..

              قرربت ناحية الطاوله ورجلينها ترتجف .. اول مره بحياتها تقابل واحد أو تقعد معاه وهوإ غريب عنها ..
              بس للضرووره أحكام ..
              دقات قلبها في مصارعه عنيفه ..
              بلعت ريقها وتكلمت بعد صممت طويل : السلام ع..علي..كم ..
              فهد بدون لا يرفع راسه عليها وايده ملتهيه بالجوال : وعليكم السلام ..
              رندا اترددت .. كانت راح تلف وتطلع بس رجوولها ماشالتها من الخووف .. جلست ع الكرسي وغمضت عيوونها بقوه ..
              خايفه مووت شكله عصبي ومايتقبل أي مناقشه ..
              تنحنحت ع الاقل يحس على دمه ويطالعها ..
              فهد تنهد بصوت مسموع ورفع راسه عليها .... سكت لثوواني وهوا يطالعها ..
              نحيفه لوونها بروونزي جذاب عيونها متووسطه وحواجبها مستديره بنعوومه .. كانت متلثمه ومو حاطه أي شي في وجهها ..
              قال بتهجم : ممكن اعرف ايش الي تبغي تقوليه وبسررعه ؟!
              رندا نزلت راسها .. كل شي خططتله والكلام الي رتبته في مخها انمحىى .. من عصبيته وهيبته الي تجبر كل من يناظره ينزل عيوونه ..
              رندا تلعب في اصابعها وهي منزله راسها : انا .... بس ابغاك تسمعني للنهايه بدون لا ... تقاطعني ....
              فهد حرك يده بحركه دائريه يعني " اخلصي _ اختصري " ...
              رندا بتردد : اممم .. انا اعرف فدوه من يوومنا صغار .. عمرها ماخبت عليا شي او كدبت عليا واعرف الي في قلبها من عيوونها بدون لا تتكلم ........... ايام الاختبارات حسيتها متغيره ونفسها مسدوده عن كل شي ..
              كانت تشكيلي من الام بطنها والغثيان الي يجيها باستمرار ........ واصريت عليها تروح المستشفى يمكن يكون معاها مرض لا سمح الله او شي خطيررر ..
              فهد يسمع باهتمام .. لكنه إظهرر العكس تماما : طيب وبعدين حاولي تختصري ..
              رندا ابتسمت من تحت اللثمه وكملت : رحنا وكشف عليها الطبيب وقال انو مافيها حاجه بس شاك في شغله .... وقالنا نراجعو اليوم الي بعدو عشان ناخد نتايج الكششف ...... رجعتها للبيت واليوم التاني اصريت اني اروح اخد النتيجه بدالها ولانها ماتقدر تخررج وماذاكرت كويس للاختبار الجي ......... رحت وانصدم...ت ... ماكانت النتيجه الي توقعت بيوم من الايام اني اشوفها ., تمنيت اني اموت قبل لا اجي برجلي لدا المكان واعرف دا الخبرر .... اكلتها في قلبي وسكتت .. اخدت النتيجه وماجبت لفدووه سيره بالمره وطمنتها انها باحسسن حال وانا قلبي واجعني عليها ... وماعرف كيف سار كدا .... مابغيتها تنصدم او تهمل دراستها ..
              مع اني متاكده طال الوقت ولا قصر حتكتشف المصيبه دي .. حاولت افهم منها او اسحبها بالكلام بس مسستحيل .. مو فدوه الي تعمل كدا .. ( طلعت ورقه من شنتطها ) وهادي نتيجة الفحص اذا حاب تتاكد ..
              فهد اخدها بشروود ونظرات تايهه .. قرأها وهوا عارف انو مابيفيد شي ولا حتى الكلام راح ينفع ..
              حتى لو حاول يقنع نفسه انه فدوه بريئه .. كيف سار كدا ؟!
              ومن مين ومتىىىى ؟!
              مستحيل يحصل ه الشي الا برضاها وبررغبه منها ..
              عض على شفايفه بقهر وقطع الوررقه ورماها ع الطاوله من بعد ماوقف ..
              قال بحده : يابنت الناس الي صار صار وانا مو فاهم انتي جايبتني هنا عشان تقوليلي الكلمتين دي ؟
              رندا وقفت معاه : فهد بليز اسمعني .. انتا لازم تفهم انو الي سار فيه سرر .. فيه شي انتا مو فاهمو ولا انا كمان ..
              قبل لا تتسرع وتعمل أي شي حاول تتاكد او حتى تسمعلها .. انا عارفه انو دا الشي صعب عليكم ك سمعه وك ضياع شررف وغيروو كتير .... بس هادي فدوه الي بتموت بين يدك .. مافكرت اذا كانت مظلوومه او ( قالت بغصه ) صار دا الشي غصب عنها ..
              فهد طالعها بنظرات حاده ... بعكس قلبه الي يرجف بين ضلووعه : لو فيه شي كان قالت من زمان .. لكن قليلة الشرف بربيها بنفسسسي ...
              رندا نزلت دمعتها غصب عنها .. صرخت فيه وهيا منهاره : فهد الله يخليك حاول تفهمها مو عدل الي بتسويه فيها ..
              فهد عقد حواجبه .. ليه تبكي .. معقوله يهمها الموضوع لهالدررجه .....؟!
              رندا مسحت دمعتها وقالت برجاء : فهد حاول .... حاول مره وحده بس ... تفهم ايش الي صار معاها ..... بعدها سوي الي تبغاه ..
              فهد نزل راسه ورجع رفعه عليها : انا لازم امشي ...... مع السلامه ..
              تركها وراح لسيارته ..
              بقلب محرووق .. وعيون دامعه ..
              مو قادر يتخيل ليمن دحين انه الي بيصير معاه واقع وحقيقه ..
              او فدووه ممكن تعمل ه العمله الشنيعه ..
              راح يفهم منها .. ويعرف كل حاجه ..
              واذا كان الي في باله صحيح ....... راح يقتلها بيدينه ..؟!


              ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                لبست فستانها السكرري الناعم ..
                حرير .. قصير لعند الركبه ومنساب على جسمها النحيل مع شريطه مخمليه عند الصدرر ..
                ظهره كله مفتووح .. بس غطته بشعرها الأسوود الطويل الي يوصل لحد نص ظهرها ..
                مكياجها مره خفيف ورايق ..
                وشعرها عاملتو بف خفيف من قدام ومثبته فراشه كريستاله صغيره عليه ..
                لبست الكعب البيج العالي وهي تلقي اخر نظره لشكلها الناعم قدام المرايا ..
                سحبت شنطتها وكيس الهديه وخررجت من الغرفه ..
                ركبت السياره واتووجهت لشقة ريما ..!!
                طلعت جوالها والابتسامه مرسوومه على شفايفها الرقيقه ..
                اتصلت عليه وقلبها يدق بقووه .. مشتاقه لصووته وخايفه عليه من بعد اخر مره كملته فيها ..
                رد عليها بهدوء وبرود ..! : هلا ميار ..
                ميار بشوق : كييييييييييفك ..
                امجد : تمام كيفك انتي ؟
                ميار : اممم انا بخيررر .. دحين طالعه لبيت صاحبتي ..
                امجد دق قلبه والحروف وقفت بحلقه مو قادرر يتكلم ...!!
                ميار استغربت : الوو مجودي تسمعني ؟
                امجد بارتباك وصوت مخنوق : أي..وا
                ميار ابتسمت : تيب ..... ماوحشتك ؟
                امجد يطالع في ريما بنظرات متردده : الا ... اكيد ..
                ميار بقلق : بس مو باين .. وكمان مره متغير عليا دي اليومين اشبك ؟
                امجد وقف وراح للغرفه بعيد عن نظرات ريما الخبيثه وتعليقاتها السخيفه : مافيا شي ياقلبي ..... ( بتردد ) اقوول حبيبتي ..
                ميار : هلا عيووني ..
                امجد : امم ... انا .... يعني اقوول ...... لو تبطلي من دي الرووحه ؟
                ميار بتفاجأ : ليه ؟
                امجد بارتباك : لا .... بس يعن..ي مني مرتاح ... وكمان صاحبتك دي من متى تعرفيها ..
                ميار ابتسمت : اممم من 3 شهور تقريبا ومررره عسوله البنت ولزووزه ..
                امجد تنهد >> وربي انها ابليس بكبروو << : طيب ...... انا لازم اقفل ..
                ميار لمعت عيونها : بس .... ليه ؟
                امجد بغصه : لاني ..... لاني احبك ياميار .. والله احببببك ......... باي ..
                سكر في وجهها وقلبه يدق بسررعه مو طبيعيه ..
                راح يشووفها اليووم ..
                اليووم بيدمرها ويقضي على حب حياته ؟!
                رمى نفسه ع السرير وهوا ماسك راسه بألم .. مطنش الجوإل الي يدق اكترر من مره ..

                ::

                أما ميار ..
                رمت الجوال جنبها في الشنطه بقهرر وهي تهز رجلها بعصبيه .. وعيونها غرقانه ..
                >> ليه يسووي فيا كدا .. وهوا عارف اني امووت بس مايسير فيه شي لازم يعني يقلقني عليه << ..

                فاقت من حيررتها وقلقها على وصوولها لبيت ريما ..
                نزلت وبيدها الكيس الكبير بعد ماقالت للسواق ينتظرها ومايرجع البيت ..
                دخلت للعماره المتووسطه .. وطلعت للدور السادس ..
                وقفت قدام الشقه وحاولت تبتسم وتنسى كل شي لازم تنبسط الليله ..
                دقت الجررس .. ثواني وطلعتلها ريما من ورى الباب وضمتها : اهلييييييييين حياتي نوررتي ..
                ميار ابتسمت : منور بوجودك ياقلبي كييفك ..
                ريما وهيا تسحبها لجووه : بخير ياعسل اتفضلي ..
                ميار شالت طرحتها وابتسمت : الف مبرووك حبيبتي .. ( ناولتها الكيس ) اتفضلي ..
                ريما تمثل الفررحه : واو حبيبتي ماكان فيه داعي تتعبي نفسك ( باستها ) تسلم ايدينك ياقمرر ..
                ميار فسخت عبايتها وراحوإ جلسوإ بالصاله .. تطالع في ارجاء الشقه باستغراب كبيرر ؟!
                ريما فهمت نظراتها وابتسمت : نسيت اقوولك ياقلبي انو الحفله مو هنا هههه زي مانتي شايفه الوضع مره مايساعد ..
                ميار اتفاجأت : اجل فين ؟
                ريما : حنستنى بنت دحينا بتجي ونروح سوى ع القاعه .. بس حبيت انك تكوني من اول الموجودات ..
                ميار بدا الخوف يتملكها : تيب كان قلتيلي ورحت لهناك على طوول ..
                ريما ابتسمت وهي تووقف : لا قلبي انا قلت اول مره لازم تزوريني في بيتي .. وكمان نتسلى شويه ع بال وقت الحفله ..
                ميار هزت راسها بقلق وهيا ضامه يدينها لبعض ..
                ريما تصبلها كاس عصير : عارفه .. ماشاء الله اليوم طالعه قمر .. لبسك وشكلك مررره واو ..
                ميار بخجل : تسلمي انتي الاحلى ياعسسل ..
                ريما ناولتها العصيرر وجلست جنبها ..
                ميار حطت العصير ع الطاوله بتوتر : متى راح تجي صحبتك ؟
                ريما بخبث : مسافة الطريق ...... ايوا صح تعالي بوريكي غرفتي عملتلها ديكور جديد حابه اخد رايك ..
                ميار وقفت بطيب نيه ومشت معاها ..
                ريما ماشيه وراها وعاضه ع شفايفها بمكر وخبث .. وصلوإ للغرفه وبمجرد مادخلت للغرفه ..
                ابتسمت ريما وهي تسك الباب بسرعه بالمفتاح .....!
                أما ميار قلبها طاح والتفتت بصدمه ..
                ضربت ع الباب بقووه وهي تتلفت حوولها .. مرعووبه بشكل فظيع ..
                صارت تبكي وتخبط ع الباب بهستيريه : ريما افتحييييي .. ليه تسوي كدا افتحي مني فاهمه حاجه ..
                رجولها ماشالتها وطاحت ع الارض .. غطت وجهها بكفوفها وتبكي بحررقه وقهرر ..
                مو عارفه ايش الي بيصير ولا تبغه تعررف ..

                طلع من الحمام بهدوء وقلبه يضررب بصوت مسموع .. يمشي بارتباك وتردد ..
                يسمع صوتها ؟! تبكي ؟!
                تنتحب ؟!
                تصرررخ وتضرب الباب بكل قووتها ؟!
                ضعيفه قدام ه الشياطين ..
                انسانه عمرها ماإذت احد او تمنت الشرر لاي مخلووق ..
                بس سواد القلوب والحقد .. وحب الانتقام .. وصلو الإنسانه البريئه ل هالمكان ..
                قرب لعندها وهوإ يتأمل تقاسيمها وتفاصيلها وكأنه بيووودعها ..
                متأكد تماما انه من بعد ه اليوم بتضيع ايامه واحلامه ..
                بيهدم احلى احساس بالكوون ..
                ويجرح اطيب قلب على وجه الأرض ..

                أما هيا ..
                بمجرد ماحست بأحد يقررب منها .. عررفت كل الحكايه ..
                وللحظه حست انها تايهه .. ضايعه مو عايشه ب هالعالم ولا تدري عنه شي ..
                رجعت غطت وجهها وتبكي بمراره وهي تترجا الي قدامها مين ماكان مايئذيها : لا .. الله يخليك لا ...... ابعد ابووس ايدك ابعد

                امجد نزلت دمعته لأوول مره قدام إحد .. الغصه واقفه بحلقه ..
                مو قادر يتكلم أو ينطق بأي حررف .. ايده ترتجف بجنوون ..

                بدا يختفي صووتها تدريجيا .. ليمن حس براسها يطيح على حضنه بضضعف ..
                طالعها بقلق وخووف .. كأنها ميته ..
                رفع راسها وحطه على صدره .. قربها لعنده .... ضمها وهو يبكي ... يبكي من كل قلبه ..
                رفعها ع السرير وجلس جنبها .. يمسح على راسها يتأمل ملامحها ..
                يشووف قد إيش ه الانسانه تعنيله .. وقد إيش يحبها ومتيم بهواها ..
                عرررف وقتها مدى حقارته ..
                كيف كان راح يدمررر اطهر قلب .. وأطيب رووح بالدنيا ..
                باس جبينها ودمووعه تطيح على وجهها الصافي ..

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;

                دخل الفله معصصب وتايه ..
                مو قادرر يفسر الي يصير معاه الا ب الجنووون ..؟ّ!
                دخل لغرفته وقفل الباب ..
                ارتمى ع السرير وغمض عيوونه .. يحاول يضبط أنفاسه ..
                يحاول يفكرر .. ايش راح يسوي ب هالمصيبه ..
                وكيف بيتفاهم معاها ..
                ظغط على راسه بقووه >> اف راسي حينفجرررر .. خلاص يافهد رووووق عشان تقدر تتصررررررف << ..

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;

                " ألمانيا " ..

                قاعده بالصاله وتقلب في التلفزيوون الي مو فأهمه منه حاجه ..
                رمت الريموت بجنبها وهي تهزز رجولها بقهرر ..
                وقفت بعصبيه وراحت لغررفة أختها .. دقت الباب أكثرر من مره ...... لا رررد ..
                قررت تدخل ..
                ابتسمت بحززن وهي تشوفها نايمه ع الأرض ودمووعها على خدها لسه ماجفت ..!
                قربت لعندها ونززلت للأرض .. مسحت على شعرها وعيوونها غرقانه ..
                رفعتها بخفه على فخدها .. صار نصها بالأرض ونصها في حضنها ..
                تمسح على راسها وهي تبكي بصمت ..
                ضمتها بقووه : احبك يانجوود والله احبك .. بس ليه تسوين فيني كذا .. والله ماني طالبه من هالدنيا الا راحتك .. ابيك ترجعين مثل اوول واحسن .. ولا على بالك انا مرتاحه وانتي كذا والله اني اموت الف مررره وانا ادري انك تتعذبين .. ( حاولت تمنع شهقاتها بس المووقف اقوى منها ) ...

                باست جبينها وسحبت المخده من ع السرير حطتها تحت راسها وغطتها .. ماتبغاها تصحىىى ..

                طلعت من الغرفه بهدووء وسكرت الباب ..

                أما هي ..
                فتحت عيونها بضعف .. نزلت دمعتها حارقه ..
                عضت على شفايفها .. مقهووره على ماضيها وعلى أيامها ..
                تتمنى يرجعوإ عائله بسيطه مثل أوول .. وتستغل كل ثانيه من عمرها ..
                تعيش بشررف وبكرامه .. بعيد عن حياة الذل والحقاره ..
                تنهدت وهي تجر اللحاف لصدرررها .. قالت بهمس بينها وبين نفسها : وانا بعد احبك يانووره ..

                رجعت لمكانها بالصاله وهي تمسح دمووعها ..
                تمددت تحس بتعب وإرهاق ..
                وبنفس الووقت بالها مشغوول وتنتظره يررجع من برى ..
                من العصر طالع ماتدري عنه ولا اتصل ولا حتى قالها انو بيتأخررر ..!
                عدلت جلستها وهي تأفف : الى متى مجبووره انتظررررره ..
                وقفت بتروح لغرفتها ..
                بس إلتفتت على صووت الباب الي إنفتح ..
                دخل للشقه مبتسم بأيادي خاليه ..
                إنتبه فيها واقفه وتناظره بتساؤل .. رمى المفتاح والجوال ع الكنبه : مساء الخير ..
                نوره مقهووره وتحترق من جووه وهوا بكل بروود يمسي عليها : ..................
                راشد استغرب و وقف قدامها : اشبك ؟
                نوره هزت راسها بالنفي ولفت بتروح للغرفه : تصبح على خيرر ..
                راشد سحبها من ذراعها ولفها عليه : متضايقه مني ؟!
                نوره هزت راسها ب " لاء " وحاولت تبعد ايده : ممكن اروح انام ..
                راشد طلع صوت بمعنى " لاء" وهو مبتسم : تعالي اقعدي معايا شويه ..
                نوره دق قلبها بقووه وهوا لساته ماسك ايدها : بس ...... ا ..
                راشد حط سبابته على فمها بهدووء : تعالي ..
                سحبها من ايدها بررقه وجلسها جنبه ع الكنبه ..
                راشد ابتسم وهو يطالع فيها .. مستحيه ومنزله راسها كالعاده : طيب محاتساليني فين كنت ؟
                نوره بارتباك تلعب في اصابعها : مو ..... مو من حقي اسأ........
                قاطعها معقد حواجبه : اذا مو من حقك .. من حق مين ؟ ( تنهد ) يانوره انتي زوجتي متى بتفهمي دا الشي .. تصرفاتك معايا وكلامك وكل حاجه كاني واحد غريب ..
                نوره تنفسها كل ماله يسرررع ..............
                راشد : اوكي ماعلينا .. انتي كيفك ؟
                نوره بصوت خافت : تمام ..
                راشد : ونجود كيفها .. ان شاء الله احسن ؟
                نوره هزت راسها ب الإيجاب ..
                راشد : الحمد الله .. وع فكره يوم الخميس الجي العمليه بإذن الله ..
                نوره باستنكار : ليه ؟! اقصد .... يعني حيل بنطوول ..
                راشد ابتسم : وايش المانع ... لا يكون متضايقه من وجودك معايا ؟
                نوره باحراج : لاء ... بس تدري امي وندى بلحالهم ...
                راشد : ماعليكي كل يوم اتصلي فيهم واتطمني ..
                نوره ابتسمت وهزت راسها ..
                راشد تجرأ ومسك ايدها البارده ... ارتجف من داخله على ه الاحساس .. مثل ماكان يصيرله مع رهام بالضبط ..!
                ابتسم وهي ميته احراج ودقات قلبها سررريعه ..
                راشد دخل اصباعه بين اصابعها وقلبه يدق بقووه : متى حابه نتزووج ؟!
                نوره مو قادره تتكلم من الخرربطه الي جوإتها .. دقات قلبها وتنفسها كل شي مخرربط ..
                حاولت تهدأ وتظبط انفاسها عشان تقدر ترررد .. بس كل مالها ترتجف أكثررر ..
                راشد قرب وجهه لعندها ورفع خصلات شعرها بحنان وهو يهمس لها: ليه ترتجفي كدا ؟
                نوره بلعت ريقها وعيونها غرقانه شويه وبتبكي من الارتباك ..
                راشد ضحك بخفه ولف ذراعه على كتفها لحد مالصقها فيه : خلاص اهددددي ..
                نوره نزلت دمعتها وكل مافيها يررجف وينتفض ..
                راشد استغرب وبعد عنها شوويه .. قال بتفاجا : لدي الدرجه خايفه مني ؟!
                نوره هزت راسها بالنفي ووقفت بسررررعه وركضت لغرفتها ..
                راشد تنهد وسند ظهره ع الكنبه ..
                صح هي زووجته .. وتووقع انها تاخذ وتدي معاه .. وتعيشه أجواء الحب والحنان إلي فاقدها ..
                عررف دحين الفرق بينها وبين رهام ..
                هذيك كانت جريئه .. كانت هي الي تبدا معاه بكل شي .. هي الي تعطيه وتغررقه بحنانها .. بس بالنهايه كل شي طلع تمثيل وكذب ..!
                أما نووره .. هاديه ورقيقه .. خجووله ومتحفظه كثيرر ..
                إبتسم وهو يقارن بينهم .. صح رهام محد ينافسها بالجمال ولا بالدلع ..
                بس نووره فيها حاجه غرريبه تجذبه لها غصب عنه .. ب غض النظر عن إنها زووجته وشريكة حياته ...!

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;


                " الريإض " ..

                سفطت السجاده وقامت عن الأررض ..
                جلست على طرف السرير وهي تدعي ربهاإ يكتبلها إلي فيه الخيرر ..
                تحس بإطمئنان أكثرر من اوول ..
                ابتسمت على أمل إنه ه الإحساس يكون بدايه لطرريق السعاده ..
                دق جووالها وراحت ترد بسررعه ..
                شافت الرقم وابتسمت : هلا حصووه ..
                حصه : هلا نوف شلوونك ؟
                نوف : بخير وانتي ؟
                حصه تنهدت : عندي لك خبررر .. مايسرر ..
                نوف نغزها قلبها : وش صاير ؟
                حصه : جاركم ..
                نوف دق قلبها بقوه : وش فيه ؟
                حصه : عطاك عممره ..
                نوف شهقت : لا ..
                حصه : والله مادري وش اقوولك بس قلت لازم تعررفين ..
                نوف بلعت ريقها : شلوون ومتى ؟
                حصه : توه ماله ساعه ..
                نوف جلست ع اقرب كررسي وماسكه راسها بصدمه : يالله وش بيصير في عادل ..
                حصه ابتسمت بحزن : ماعليه يانوف الله كريم ..
                نوف : ونعم بالله ..... يلا حصه لازم اسكر مع السلامه ..
                رمت الجوال ع الكنبه ومسكت راسها بين يدينها ..
                ماحسبت حساب ل هالشي ابد ؟!
                عادل المسكين وش بيصير فيه وكيف بيعيش ومع مين ؟!
                دقات قلبها سريعه ومرتبكه مو عارفه كيف تتصرف ..
                خطر على بالها شخص ودقت عليه بسررعه ..
                رد عليها بابتسامه هاديه : ياهلا ومرحبا ..
                نوف ابتسمت بحزن : السلام عليكم ..
                مشعل : وعليكم السلام ..... هلا نوف كيفك ؟
                نوف هزت راسه وكانه يشوفها : بخير ..
                مشعل : دوووووم .... وكيف اخبارك ؟
                نوف قالت بغصه : مادري وش اقولك ؟
                مشعل بقلق : اشبك .. صاير معاكي شي ؟
                نوف : لا مو انا ..... عادل ؟
                مشعل قلب الإسم في راسه لحد ماإفتكر : عادل .. ايوا عادل اشبوو ؟!
                نوف نزلت دمعتها غصب عنها : ابوه توفىىى ..
                مشعل غمض عيونه بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله .... الله يرحمو ..
                نوف : مو عارفه وش اسوي ؟! شلون بقوله ؟ هو وش مصيررره ب هالدنيا ؟!
                مشعل يحاول يهديها : ماعليكي انتي رووقي بس ..
                نوف تنهدت : انا اسفه اتصلت عليك بس ماعرفت وش اسوي ؟!
                مشعل : لا افا عليكي انا حاضر في أي ووقت .... وخلي عادل عليا لا تشيلي همووو ... الله يصبرو يارب ..
                نوف : امين ....
                مشعل : خلاص انا بكرا امررك واكلم عادل ونشوف ايش بنسوي معاه ..
                نوف هزت راسها بدون لا تتكلم ..
                مشعل ابتسم : يلا انتبهي لنفسك ولا تفكرري كتير .. كل شي بينحل ان شاء الله ..
                نوف : اوكي ... مع السلامه ..
                مشعل : الله معاكي ..

                حطت جوالها ع الطاوله ودخلت لغرفتها محتاره وقلقانه ..!

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

                طلعت من غرفتها متملله ك عادتها ..
                وغيرر كدا قلبها من يومين ماوقف دق كل ماجاه اسمه على بالهأ ..

                نززلت للصاله واستغربت الأنوإر مقفله والتلفزيوون كمان .. والبيت مرره هادئ مافيه أي حس ..
                طلعت لغررفة أمها دقت الباب كذا مره بس محد يررد ..
                دخلت وفتحت اللمبات ..
                ابتسمت بإطمئنان وهي تشوف أمها متمدده ع السرير ونايمه بهدووء ..
                قرربت لعندها وهمست في اذنها : يمممممه قوومي ..
                أم جوود : ...............
                جود ابتسمت وهززتها برقه : يممه ..
                ام جود بأنين خافت : هممم..
                جود استغربت : ماما وش فيك ؟!
                ام جود فتحت عينها بصعووبه ورجعت غمضتهم ..
                جود بقلق تحسست وجهها ... كان حار ومعررق ..
                دق قلبها بخووف .. راحت تجري للدرج وصرخت بصوت عالي : إيني .... إينييييييييييييييييييي ..
                جاتها الخادمه تررركض : نأم ماما ؟!
                جود ودموعها بطرف رمشها : روحي دقي ع السواق خليه يطلع بسرعه وتعالي نشيل ماما تعبانه ..
                إيني نزلت تجري مرتبكه ومو عارفه ايش الحكايه ..؟!
                رجعت للغرفه وهي تبكي : ماما وش فيك .. بسم الله عليك ياليته فيني ..
                ام جود بتعب وعيونها مغمضه : مافي..ني شي يا يم.....ه ..
                جود مسحت على شعرها وهي تبكي ...... دخلت عليهم الخادمه ..
                جود وقفت : تعالي شيليها معي ..
                شالووها بصعووبه ونزلووها للسياره‘ ..
                جود بانفعال : جيبيلي عبايتي بسررعه ... يلا انقلعيييي ..
                دخلت الخادمه للبيت .. وجابتلها العبايه ..
                وانطلقووإ للمستشفى ..
                أول ماوصلوإ نزلت تجيبلها كرسي نقال وقعدتها عليه بمساعدة السواق ..
                دخلت للمستشفى ركضض وسالت عن الطبيب العام ودخلت لعنده ..
                كشف عليها وابتسم بعذووبه : انتي بنتها ؟
                جود هزت راسها: طمني دكتوور ؟!
                الدكتور وهو يجلس ورى مكتبه : تطمني مافيها الا كل خيرر .. بس مجرد سخوونه وارهاق ..
                جود بشك : بس يادكتور شوف شكلها شلوون ؟!
                الدكتورهز راسه بتفهم : هذا طبيعي خصووصا ان أمك ..................
                قاطعته وهي تنزل من عن سرير الكشف : يادكت....ور .. انا مافيني شي ..
                جود بقلق : كمل دكتور امي وش فيها ؟!
                ام جود جلست ع الكرسي المقابل لبنتها وأعطت الدكتور نظرات عشان لا يتكلم : مافيني ش..ي حبيبتي ..
                ابتسمت وهي لسه شاكه في الي قاعد يصير .. رإحوإ للصيدليه واخذوإ العلاجات المطلووبه ورجعوا للبيت ..

                أول مادخلوإ للفله .. جاهم يررركض وحضن أمه : فين رحتووا مره خفت لحالي ؟!
                جود ابتسمت وبعدته عن امها : حبيبي ماما تعبانه لازم ترتاح ..
                سندتها لحد ماقعدتها ع الكنبه ..
                سعود قرب ناحيتها وصار يتحسس راسها ببراءه : ماما اشبك حاره ؟!
                ام جود بارهاق : ولا ش..ي بس ... بس ت....
                جود قاطعتها : ماما لا تتكلمين خلاص ارتاحي .. سعودوه خلاص تونا راجعين من المستشفى خلي ماما ترتاح شوي ..
                سعود نزل عيونه بحزن : تيب ..
                جود زهمت ع الخادمه ورتبتلها غرفة الضيوف الي بالدوور السفلي .. وودت أمها ع السرير .. قعدت معاها لحد ماغفت ..
                ابتسمت وباست جبينها : الله لا يحرمني منك يادنيتي ..
                خرجت من الغرفه بهدووء وسكرت الباب ..!
                شافت سعود متكتف ويطالع التلفزيوون .. جلست جنبه : وش تناظر ؟
                سعود بدون لا يلتفت : مالك شغل ..
                جود : افا وش فيك ؟!
                سعود قام عنها وراح للمطبخ .. لحقته وهي كاتمه ضحكتها .. وقفت قدام باب الفريزر المفتوح وهو يحاول يسحب الايس كريم من الرف الأخير : فديت الزعلانين ياناس ..
                سعود عصب وسكر الفريزر بقووه : لا تكلميني ياسخيفه ..
                طلع يجري لغرفته وهي تضحك عليه : فديته ياناس يهبلل ..!

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;

                طلعت من الغرفه وهي تضرب بالجوال على ايدها وتافف : وش فيها ماترد .. يالله يانوف وينك ووين اراضيك ؟!
                تتمشى بالسيب رايحه جايه والحجاب على راسها من باب الإحتياط ..
                تسندت على باب الغررفه وهي تطق برجولها ع الارض و الجوإل على اذنها لاخر مره بتجررب ..!
                سكرته بعصبيه : وبعدييييين معها ..؟!
                وقفت عن الطق وبدأت ترتجف من شفايفها لحد رجوولها ..
                بلعت ريقها والدموع تجممعت بعينها .. وخرت عن الباب بسررعه بتروح لغررفتها ..
                بس صووته المبحوح جمدها بمكانها : لسه شايله بخاطرك ؟!
                حلا وهي معطيته ظهرها بصوت شبه مسمووع : وليه اشيل ؟! مهما كان ولد عمي ..
                فيصل بلع ريقه وقرب خطووه لقدام : بس ... ب..س ... يعني انا .... انا جرحتك ..
                حلا مسكت دموعها وقوة قلبها : الجرح يطيب مع الايام ..
                دخلت للغرفه بسرررعه وسكرت الباب ..
                تسندت عليه وايدها على قلبها .. غمضت عيوونها وفكها يرتجف >> بنساك ايه بنساك << ..!

                تنهدت وجلست ع السررير تقلب الجوإل في ايدها وهي تناظر فيه بشروود ...!
                ابتسمت بسخرري~ه .. هذا هو حظظها .. مابيدها تغير أي شي ..
                وغير كدا .... سالفة وليد الي ماتدري من وين طلعت ؟!
                غمضت عيونها تهدي نفسها وتقنع حالها بالواقع المر الي لازم تتعايش معاه ..
                ماراح تنصدم لو جات عمتها لبيتهم بعد أيام تطلب ايدها لوولدها ؟!
                كل شي متووقع وكل شي جايز .. مافيه شي مستحيل ب هالدنيا الغداره ....!

                بالغرفه المجاإووره ..

                قاعده ع السرير وضامه رجلينها لصدررها ..
                مو مصدقه للحين إنه فيصل يطلع نذذل لدي الدررجه ..
                غمضت عيوونها وهي تفتكر الي شافته وسمعته المغررب ..!

                "~ رائد بتردد : خلاص يافيصل ؟! بتاخذها ؟؟
                فيصل وهو يتسند على الكرسي الي قدام المسبح : مابيدي شي يارائد ... بنت عمتي ماقدر ائذيها ..
                رائد تنهد : وش بيصير الحين ؟!
                فيصل ابتسم بأمل مشوش : بحاول احبها .. وبنجح ..
                رائد ابتسم بحزن على حال صديقه وأخووه : الله يوفقك ويسعدك وين ماترووح ياخوي ..
                فيصل : وياك يالغالي ..
                رائد عقد حواجبه بانزعاج لفتررره .. ومن بعدها ابتسم : امين .. ~"

                الي فكررت فيه صح .. والي صار كله كان من تدبيرره وتخطيطه ؟!
                يعني هو مايبيها .. ومجبور عليها ؟!
                تنهدت ورمت راسها ع المخده : يعني انا الي ابيه..صدق ماكنت افكر بهالشي لكن من اليوم مابتلقى الراحه يافيصل لا معي ولا مع غيري وبتشوف مابكون غرام الي اذيتها لو ماإكرهك عيشتك .. !

                ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

                " جده " ..

                صارلها ساعه مغمى عليها وهوإ قاعد بجنبها يبكي عند راسها ..
                مقهوور .. محرووق .. متضايق من نفسه ومن كل الدنيا ..
                ليه ميار بالذات .. ليه البنت الي ملكت قلبه وعقله وكيانه ..
                ليه مامنعها تجي لهنا .. ليه ضعف وإستمر في خطته الشيطانيه ..
                كان متووقع إنه ممكن يأذيها .... بس مستحيل .. هذي حب حياته .. روحه وقلبه وكل شي
                ب حياته ..!
                مسك ايدها وضمها لصدرره ومازال مستمر في البكاء : والله احبك .. والله ....
                سكت على عيونها الي فتحتها بهدووء .. سكتت وهي تشوف ملامحه الي حفظتها من كثر ماتتأمل صووره ليل ونهار ..
                رجعت غمضت عيونها .. أكيد حلم والي صارلها مو اكثر من كابووس مررعب ..
                امجد بلع ريقه ودقات قلبه متسارعه .. هزها بخفه : ميار قمتي ؟!
                ميار فتحت عينها مره ثانيه وصغررتهم تتأكد من الي تشووفه قدامها ..
                اول ماإستوعبت رفعت نفسها بسرررعه وهي تصررخ ..
                نزلت من الجهه الثانيه للسرير ولصقت جسمها بالجدار .. خايفه ومرعووبه .. تطالع ملابسها والغرفه والي واقف قدامها ..... أمجد ؟!
                ايش يسوي هنا وايش الي جابه .. وكيف ......... ايش الي بيصيرر ؟!
                نزلت دموعها بغزاره وهي تبكي وتترجا : لا تسوي فيا شي ... الله يخليك لا تقرب .. ايش تبغوا مني سيبوني ابغه ارووح ..( ركضت للباب وصارت تخبط بهستيريه ) افتحي .. ريما ياح***** افتحيلي ..... نزلت تدريجيا لحد ماوصلت للارض وهي منهاره ... افتحيلي الله يخليكي افتحي ..

                امجد قرب عندها برجلين مرتجفه ونزل لمستواها .. بلع ريقه : مي..ار ...انا ... امج..د ..
                اتقوقعت على نفسها تحاول تخفي كل جززء ظاهر من جسمها بيدنيها وهي تبكي وشهقاتها متتاليه بدون تووقف : لييييييييييه سويت فيا كدا ليييييييييييييييييييييييييه .. ( صرخت في وجهه ) لمستني ؟! قوووووووول يا****** ايش سويت فيا ( قربت عنده وصارت تضربه بجنون ) انطق ايش سويت فيا ياحقيرررر ..
                امجد يحاول يهديها : مالمستك ياميار وربي ماحطيت ايدي عليكي ......
                ميار رجعت لورى وبكائها مستمر : افتحوولي ابغه ارجع البيت حرام عليكم افتحووووو افتحووو ..
                امجد وقف ومد لها ايده : قومي معايا ..
                ميار رفسته برجلها وهي مغطيه وجهها بكفوفها : انقلع روووح لا تقربني .........
                إنفتح الباب فجأه ومن وراه ريما تبتسم بخبث : هاه ؟! كيفك ياحلووه ..
                ميار وقفت ولفت ع ريما وصارت تضربها بقوه وبدون عقل:ياحقيره ياواطيه .. الله يحرقك لييييييييييه قوليلي ليه سويتي فيا كدا ... انا ايش عملتلك ....... حرام عليكم حرام ..
                دفتها وركضت للصاله أخدت عبايتها وطلعت من الشقه ..
                نزلت من الدررج بخطوات سريعه وهي تلبس العبايه وتحاول تركز ....!
                مو فاهمه ايش الي صار معاها ؟!

                ركبت سيارتها وهي تصارخ ع السواق بهستيريه وررعب : روح البيت .. بسرعه تحرك ع البيت ..
                ارتمت على مقعدة السياره وصارت تبكي بقهرر وضيقه ..
                صدمه ..!!
                صدمه اكبر من مايتووقع أي إنسان ..
                هذا حبيبها ورووحها .. هذا زوج المسستقبل .. الي ياما وعدها ..
                هذا هو الي عشمها بكلامه .. عشم قلبها بافراحه ..
                يطلع ب هالحقاره والنجاسه ..
                تحسست جسمها بررعب ونظرات تايهه ..
                تحمد الله انه مالمسها ..
                قاطع نووبة البكاء الي هي فيها والافكار القاتله الي توديها وتجيبها سؤؤال السواق : ايس فيه مدام ؟! تابان ؟!
                ميار بصراخ : روح البيت وانتا ساكت .. بسرررعه ..

                وصلت البيت ونزلت تجري وهي لامه العبايه حوولها .. مافيها تركيز ولا أي عقل يفكر انه يقفل الأزارير دحين ؟!
                طلعت لغرفتها طووالي وقفلت على نفسها الباب مررتين ورمت حالها ع السرررير ..
                وبعدها غاصت بين دمووعها والامها وصدماتها ...!!

                .
                .

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68



                  //،/ الجزء الخامس والعشروون /,//




                  مرت ه الكم يووم بسررعه غرريبه ..!

                  اليوم .. الأحد / 2:00 الظهرر ..


                  صاحيه من الصباح حايسه بالبيت وبالترتيبات ..
                  تبغه كل شي يكوون بيررفكت ..
                  شالت الكشاف الأزررق الكبير ونقلته لزاوية الصاله وتخصرررت : امممم كذا أحلىى ..
                  رتبت الكنب وأماكنه المتفررقه عشان تصير فيه مساحه للرررقص والهيصه ..!
                  طلعت فوق الكررسي ومدت ايدها للسقف تغير اللمبه المحرووقه ..
                  تمشعت اياديها ونززلت بدووخه : اوووف اخيررا ..
                  طلعت من الصالوون الكبير بعد ماسكرت بابه الكبير بإبتسامة رضا عن مظهره العام ..
                  طلعت لغررفتها وهي مقرره من اليووم تنسى كل الامها وأحززانها وتعيش حياتها زي كل البنات ؟!
                  وأصلا من متى فيصل فكر فيها أو إهتم عشان تزعل عليه قد كذا ؟!
                  عمرره ماريح قلبها بكلمه وحده ..!
                  ابتسمت بقهر ووقفت قدام التسرريحه .. رفعت شعررها ونززلته ..
                  تفكرر ايش بتسوي ل الليله ..!
                  طفشت من كثرر ماتجرب وتمددت ع السررير ..

                  إندق الباب بنغمه رايقه ... دقة محمد ..!
                  ابتسمت : اتفضلل ..
                  دخل عليها بابتسامه واسعه : هاه ياحلوه اشوفك رتبتي كل شي ..
                  حلا عدلت جلستها واتربعت ع السرير : ايه من الصبح حايسه ..
                  محمد : الله يعطيك العافيه .. وكل شي جاهز صح ؟
                  حلا بتفكير تطالع السقف : امممم ايه بس باقي الخادمات يرتبون طاولات البوفيه برى والكراسي .. وبتصل ع محل الحلويات اتاكد منهم ... امممم ايه وبتاكد من الكيكه بعد ..
                  محمد : ههههههه اوكي .. اممم غلاي بتجي ..
                  حلا دقته وهي تغمز : حركتات والله محمد اتطوورنا ..
                  محمد ابتسم : ياني فديتها ياحلا ..
                  حلا ردتله الابتسامه : عسى الله يسسسعدكم دنيا واخره ..
                  محمد : امين وياك ياقلبي ..
                  حلا : امممممم اقوول حمودي ..
                  محمد يرمي ظهره لورررى : قوولي ..
                  حلا بتردد : ماراح نسافر ه السنه ؟! تراني مليت ..
                  محمد : كلمي ابووي اساليه ؟!
                  حلا : انت تدري انه ماراح يوافق وبيقول مشغول ومادري وشو ..
                  محمد عدل جلسته : طيب وين ودك تسافرين ؟
                  حلا : أي مكان ... لو نروح الشرقيه ولا جده ..
                  محمد : هههههه ه الحين هذا طموحك الشرقيه وجده ؟
                  حلا استغربت : يعني وين مثلا ؟!
                  محمد : امممم يعني الامارات .. مصر .. ماليزيا أي مكان بعيد ..
                  حلا : لا لا اصلا انا ماحب ه الاماكن .. ابي اغير جو بس ..
                  محمد ابتسملها : ماطلبتي واعتبري هذي هدية نجاحك ..
                  حلا بعدم تصديق فتحت فمها : من جد ؟!
                  محمد : اممممم ايه بس مانطول ..
                  حلا ضمته بقوه : الله لا يحررررمني منك .. ايه مانطول لو يومين بس ..
                  محمد : هههههه لا شدعووه ..!
                  حلا هزت راسها بحماس : وقوولي تتوقع ابوي يوافق ؟؟
                  محمد : اكيد دامني معك ؟
                  حلا : اممم اوكي .. بس قول لنواف يمكن يجي معنا ؟!
                  محمد : انا بكلم ابوي وامي ونشووف نواف ولا يهمك ..
                  حلا ابتسمت ورمتله بوسه في الهوى : الله يخليك لي ..
                  محمد : فديتك يالمصلحجيه ( وقف ) يلا انا طالع الشركه توووصين ؟!
                  حلا هزت راسها بهدوء : سلامتك ..
                  محمد : الله يسسلمك .. مع السلامه ..
                  طلع من الغررفه وترركها مبسووطه .. من زمان ماسافرت ولا تعدت حدود الرياض ..
                  من جد ملت ؟!
                  من كل شي ؟!
                  محتاجه تغيرر جو وتشوف الدنيا ..
                  ماعاد بتقضي حياتها ب هالشكل .. وكل الناس تروح وتجي وتنبسط وهي حابسه نفسها ب هالبيت..
                  وبالذات بعد ماشافته بالمززرعه ..!
                  حست انها بتقدر تنساه ..وإنه بيوم ما قَدّر حبها إو أحاسيسها ..
                  عمره ما إستاهلها ولا راح يستاهلها بيووم ..
                  تنهدت من أعماق مجرووحه : الله يوفقك ويسعدك مع غرام ..

                  ،،،

                  الغرفه مقلووبه فوق تحت ..
                  ملابسها بكل مكاإن ..
                  واقفه قدام دوولاب الأحذيه " الله يكرمكم " وتناظر الكعووب .. هذا طويل مره .. والثاني يوجعها من قدام والثالت قماشته ماتعجبها ..
                  تأففت وطلعت كعب واطي كثيرر وشكله مرره نعوم بس لونه مايناسب الفستان الي بتلبسه ..
                  قالت بطفش : لازم اشووفلي فستان ثاني غير ذا ..
                  راحت للدولاب وصارت تطلع الملابس بملل ... إلى أن وصلت لفستان من قطعتين ..!
                  الأولى فستان استريتش ضيق لحد الركبه وساده ماعليه شي ..!
                  والقطعه الي فووقه شفافه تنربط حول الرقبه وتنساب ع الفستان من تحت بنفس لوونه الأسوود..
                  فكرت شوويه ورمت القطعه الشفافه داخل الدولاب : بلبسه لحاله ..
                  وبما إن الكعب ذهبي .. طلعت اكسسوارات بنفس اللون ..
                  ورتبت اغراضها كلها ..
                  من بعدها نززلت لعند أمها تتطمن عليها وبالذات الفترره الاخيره صارت تتعب كثيرر وماتستحمل أي ظغط او ارهاق ..
                  باستها على جبينها الحار : هلا يمه شلوونك اليوم ؟
                  ام جود ابتسمت : بخير .... بتروحي..ن اليوم ؟!
                  جود ابتسمت بحنان : ايه يمه وباخذ سعود معي عشان لا يتعبك .. ماراح اطوول ..
                  ام جود : لا حبيبتي روحي وانبسطي ..
                  جود حطت راسها على صدر امها ولفت ايدينها حوولها : سعادتي بقرربك ياغلى من خلق ربي ..
                  ام جود ابتسمت وباست راسها : الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام ..
                  ارتبكت وتسارعت انفاسها من دعووة أمها ..!
                  كيف بتتخلص من ه الرابح وتفك نفسها من شرره ..
                  نفسها تقوول لأحد .. تفضفض لأي أحد .. إنسان يفهمها ويخلصها من الورطه الي هي فيها ..
                  مو عارفه تتصرف محتاجه لأحد ينصحها ويوقف معاها ..
                  بس خايفه تندم ..!
                  مين بيصدق إنه مابينهم علاقه والصوور الي معاه مو هي وكلها تركيب ..!
                  تنهدت ودموعها تسبح بوسط عينها .. ماتبغه تنزلها دحين وقدام أمها التعبانه ..
                  قالت بهمس خافت : امين يمه امين ..

                  ،،،

                  طلعت من غررفتها بعد ماجهززت فستانها واتأكدت من كل أغراضها ..
                  ابتسمت وهي تسكر الباب بعد ماشافته وهوإ طالع من غرفته : هلا مشمش ..
                  مشعل ابتسم : ياهلا .. اخبارك يادبه فينك غاطسه من الصبح ؟
                  فرح ابتسمت : عارف اليوم رايحه لبارتي وحايسه في نفسي ..
                  مشعل : اها .. خالتي قامت ؟
                  فرح هزت راسها ب " لاء " ..!
                  مشعل ابتسم : اووكي سلميلي عليها اول ماتصحى انا رايح للشغل .. مابتأخر ع المغرب أرجع ان شاء الله ..
                  فرح : امممم تيب ممكن اجي معاك ؟
                  مشعل عقد حواجبه : فين ؟
                  فرح : ماشتريت هديه ل صحبتي ومايمديني وانا رايحه ..
                  مشعل بتفكير : طيب ومين يرجعك ؟
                  فرح تاففت : يووه .. طيب خلاص رووح وانا بشووف فراس ..
                  مشعل ابتسم : اوكي يلا سلام ..
                  اشرت له "باي" ..
                  وراحت بتردد ل غرفة "ملاك " ..
                  دقة الباب كم مره لحد ماجاوبتها : ايوا اتفضل ؟
                  دخلت وسكرت الباب وراها : هايوو ياحلووه ..
                  ملاك ابتسمت وتركت البوم الصور الي بإيدها : اهلين ..
                  جلست جنبها وسحبت الألبووم : ايش بتعملي ؟!
                  سكتت وهي تشوف صوور خالتها وزوجها .. وصور جماعيه لهم سووى ..
                  وجعها قلبها بس حاولت تغير الجوو شوويه وماتهتم : اقوولك ملووكتي ..
                  ملاك : هلا ..
                  فرح : وافقي اول ..
                  ملاك استغربت : على ايه ؟
                  فرح : اول حاجه وافقي ..
                  ملاك ابتسمت ببراءه : موافقه بس ايش ؟
                  فرح بابتسامه واسعه : تجي معايا اليووم ..
                  ملاك بتفاجأ: فين ؟!
                  فرح : بيت صحبتي عامله دي جي وشي مررره فله .. وكمان حابه اعرفك عليهم ..
                  ملاك : لا لا فرح سوري ماقدر ..
                  فرح هزت كتوفها : ماليا صلاح انتي وافقتي ( سحبتها من ايدها ) يلا قوومي طلعيلك شي تلبسيه ..
                  ملاك وهي تبعد ايد فرح بهدوء : لا ياحياتي ماليا نفس ..
                  فرح طيحت كتوفها باحباط : اه وبعدين معاكي ..
                  ملاك : روحي انبسطي .. انا خليني هنا ..
                  فرح عقدت حواجبها : شكلك ناويه تززعليني ..
                  ملاك : لا والله ياقلبي بس ا ........
                  فرح سحبتها بقوه لحد ماقامت من ع السرير : ولا بس ولا حاجه يلا قدامي ع الحمام خوديلك شاور وانا بشووفلك فستان تلبسيه ..
                  ملاك تنهدت بقلة حيله ودخلت الحمام : اووكي ..

                  ،،،
                  __________________

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69

                    فتحت الكيس الكبير ع السرير وطلعت منه الفستان البنفسجي الغامق وحطته على كتوفها وهي تطل في المرايا ..
                    ابتسمت وفردته ع السرير .. وطلعت باقي الأشياء .. الكعب والاكسسوارات والمكياج .. الي كله من ذووق فررح ..
                    أول ما إستلمت الراتب راحت للسوق وقضتلها ملابس وتجهززت لحفلة الليله ..
                    فكت شعرها الطويل ولفت حول نفسها .. نحفانه كثيرر وذبلانه ..!
                    جلست على طرف السرير وعيونها مركزه على وجهها بالمرايا ..
                    إلى متى بظل على ه الحال .. لا أهل ولا بيت ولا أي شي ب هالدنيا ..!
                    عايشه لله أنتظر يومي عشان ارتاح من ه الدنيا إلي أذتني كثيرر ..
                    حتى الشي الوحيد الحلو بحياتها .. أنهته بإيدها ...!!
                    الحلم الي عشش في مخيلتها أيام وشهوور .. الأمنيه الي ياما انتظرتها تتحقق .. كلها مجرد أوهام وخيالات ..!
                    نزلت دمعتها تلقائيه .. تذكرت ملامحه .. وهي تووصل له قرارها النهائي ..
                    شافت الفررحه بعيوونه ولمعة الأمل الي تنبض فيها ..!
                    ومع كذا صدمته بجوابها المُرر .. ورفضها له ولقرربه ..
                    لكن مو بيدها .. مجبووره تتخذ القرار الي يناسب وضعها وحياتها ..
                    مستحيل احمد يتقبلها اذا عرف عن ماضيها .. وعن وضعها ..!
                    والأهم من هذا كله .. أهلها الي فقدتهم ومو حاسه بطعم أي شي من دوونهم ..
                    تأووهت بألم وغمضت عيوونها .. تركت لنفسها المجال تبكي وتشكي لربها العالم بلي تحس فيه..


                    ،،،

                    دقة الباب كم مره ومن بعدها دخلت .. ناظرت الغرفه باستغراب مرتبه ومافيها أي حس ..!
                    راحت للحمام ودقة الباب .. شويه ويطلعلها صوت اختها : مييييين ؟!
                    غلا باحراج : سووري غروومه بس استغربت الغرفه فاضيه قلت اشوف وينك ..
                    غرام وهي تفتح الباب : لا عادي .. وش بغيتي ؟!
                    غلا ابتسمت ولفت حول نفسها : ابي رايك ؟!
                    غرام طالعتها من فوق لتحت بفستانها الخربزي القصير : حلوو ..
                    غلا : صدق ؟
                    غرام هزت راسها ب الإيجاب ..
                    غلا بحيره : غرام وش فيك متغيرره كذا ؟
                    غرام طالعتها بشرود : وش فيني ؟
                    غلا : اقصد ماعادك مثل اوول .. حتى كلامك متغيرر ..
                    غرام مشت من جنبها وجلست ع السرير : مافيني شي ....!
                    غلا متأكده انه فيها شي بس طنشت : طيب وانتي وش بتلبسين ؟!
                    غرام نزلت راسها ورجعت رفعته : ماني رايحه ..
                    غلا شهقت : ليييييش ؟!
                    غرام : بكيفي .. وبعدين مالي خلق ..
                    غلا استغربت : بس كلنا بنروح وامي وخالاتي ؟!
                    غرام رمت ظهرها لورى وايدينها تحت راسها : بكيفهم ..
                    غلا وقفت : تيب براحتك ..... ( ابتسمت ) تصدقين لسه ماني مصدقه اننا بنملك بيوم واحد وبعد اسبووع بالضبط ؟!
                    غرام من سمعت ه الطاري اتضايقت وقلب وجهها : وليش ماتصدقين ؟!
                    غلا بحياء رخت راسها : مادري ..
                    غرام تنهدت : الله لا يجيبه من يووم ..
                    غلا بانفعال : استغفر الله وش ذا الحكي ؟!
                    غرام عدلت جلستها وقالت بنرفزه : والله موب شغلي اذا انتي خاقه مع حبيب القلب .. ايه عساه لا يجي ولا يمر على خيرر ..
                    غلا عقدت حواجبها بعصبيه : طول عمرك انانيه وحقوده ماراح تتغيرين .,.
                    طلعت من الغرفه وسحبت الباب وراها بقووه ...!
                    أما هي ..
                    رجعت راسها لوورى والف فكره تدوور براسها ..!
                    زي مافيصل حاول يبعدها .. ويتخلص منها .. هي بتسوي المستحيل عشان تنفررره منها وتكرهه عيشته ..
                    ابتسمت بخبث : والله لا اوووووريك نجوم الظهر يافيصل ..

                    ،،،


                    //،ْ~ تناسىا حُ به وطاريه وبَلاش أكثرْر تفكِر فيه وِش إلي تقدَررْ تسويه مدامه م غ ْتني ب إل غِ يرر ..! ~ْ،//


                    طلعت من المطبخ وهي تاكل الساندويش الي بإيدها ..
                    دخلت للصاله وجلست على أقررب كنبه ..
                    ماودها في ه الرروحه .. وبالذات بعد الي سمعته وشافته في المززرعه ..!
                    لسه جرحها ينززف .. وروحها مخنووقه ..
                    كل حساباتها وتخطيطاتها ...... سراب ..!
                    أحلامها الي بنتها عليه ....... وهم ..!
                    كانت تظن انه متلهف ليوم يجمعهم سووى ..
                    ومشتاق لحضن يرتمي فيه وهو حضنها ..
                    ظنت انه يحلم فيها كل ليله ..
                    ويغلط بإسمها في أي وحده يشووفها ..
                    يتخيلها بوجيه الكل ..
                    يفكر فيها كل ماحط راسه ع المخده ..
                    ظنته مثلها ؟!
                    يحلم ويتمنى كل ه الاشياء ؟!
                    بس انصدمت يوم إكتشفت انه كل ه الامال الي بنتها ..... بنتها بدون أساس ..!
                    وحبيب القلب متهني بالغيرر .!
                    فاقت على اللقمه الي غصت فيها وقامت تكح وهي ماسكه صدرها ..
                    راحت تركض للمطبخ وشربت موويه .. تنفست بصعووبه : اه ..
                    انسدت نفسها عن الاكل وكملت طرريقها لفووق ..
                    مدت ايدها تفتح باب الغررفه بس ووقفها صووته : سووسوو ..!
                    ساره التفت له : هلا بندر ..
                    بندر قرب لها بقلق : وش فيه وجهك أحمرر كذا ؟!
                    ساره نزلت راسها : غصيت بالساندويش ..
                    بندر ابتسم : بسم الله على قلبك ..
                    ساره : الله يسسلمك ..
                    بندر بتردد : سارونه بغيتك شوي ..
                    ساره ابتسمت : اكيد تفضل ..
                    فتحت الغرفه ودخلت وهوو وراها ..!
                    جلسوإ على الصووفا الطويله الي تحت الشباك ..
                    بندر يلعب في اصابعه مو عارف من فين يبدا ..؟!
                    ساره : بندر وش فيك وترررتني ؟!
                    بندر رفع عينه عليها وصغررهم وهو عاض على شفايفه : تبين الصدق ..... لمياء ؟!
                    ساره ابتسمت بهدوء : وش فيها ؟
                    بندر بتوتر : مادري .. يعني هي مجبووره علي وانا ادري ........ بس ماني داري ليش تعاملني ب هالطريقه ؟!
                    ساره تنهدت : انت تدرري انها مجبوره عيك ويبيلها وقت حتى تتعود على ه الوضع وتقتنع فيه .. وبعدين لسه ماصار بينكم شي ررسمي يعني ماتقدر تلومها الحين ؟!
                    بندر هز راسه بحيره : والله مادري .. وغير كذا لسانها وش طووله ؟!
                    ساره : ههههههههههههه في ذي معك حق بس بتعقل بعد الزواج .. هي الحين فيها لحسه شووي..
                    بندر : اممم وبتزوجوني وحده ملحووسه ؟!
                    ساره ابتسمت : لا بندر وربي انها عسل وفرفوشه بس تعصب بسرعه ولسانها يفلت ..
                    بندر تنهد : الله يعين ( ابتسم بخبث ) العقبى لك ياحلوه ..
                    ساره ولع وجهها ونزلته بإحرررراج ..!
                    بندر وهو يوقف : هههههههه فديتك .. يلا تامرين على شي ؟!
                    ساره هزت راسها بالنفي ..
                    لسانها إنشل مو قادره تنطق ..
                    تتخيل نفسها زووجة نواف ..!
                    بس ه الشي ماعاد حلوو مثل أول .. ماعاد تتحمس له ..
                    خلاص اكتشفت غدره وخداعه .. ولا يهمها سواء أخذته أو لاء ..!
                    صح هو حلمها الأول ويمكن يكون الأخيرر ... لكنه بايع .. هي ليه تشترريه ..؟!

                    ،،،

                    " جده " ..

                    //،ْ~ ياإضيقة القلب وش باقي علىا بكررا ..! ~ْ،//


                    نايمه على ظهرها وايدينها على وسطها .. ظاغطه عليه بألم .. ماوقفت بكاء من يومين .. بسبب الألام إلي تحسها من بعد العمليه ..!
                    شافت المووت بعيوونها .. كانت راح تنتقل لرحمته لولا ستره ولطفه فيها ؟!
                    مع إنه المووت أهون لها بكثير من الحياه المظلمه الي راح تعيشها بعد اليووم ..!
                    حاولت تعدل جلستها وتتسند على ظهر السررير .. بس ألم بطنها ووسطها يفتكوإ فيها ..
                    تبكي بحررقه ومراره .. قهرر وررعب ..
                    مو عارفه كيف صار وليش ..
                    مو مصدقه انها قبل يومين أجهضت ..!
                    ب عمرها الي ماتجاوز ال 17 سنه تجهض ..!
                    بالرغم من تحذيرات الدكتوور وإنها ممكن تمووت أو تصاب بالشلل نتيجة الدفع الأقووى من قدرتها على تحمله ..!
                    الله رحمها ولطف بحالها .. تووقعت كل شي قبل لا تدخل لغررفة العمليات ..
                    لدررجة أنها جهززت ورقه تطلب فيها السماح من اخوانها وانهم يتررحموإ عليها لا ماتت ..!
                    تضغط على اسنانها بقووه وراسها بينفجر من ه الالام ..
                    وفهد ..! أبدا مافكر فيها ولا رررحمها .. حتى ماإتطمن على حالتها من بعد العمليه رماها في الغرفه بكل ووحشيه وسكر الباب ..!
                    ضربت بإيدها على بطنها وهي تصرخ : ح إمووووووووت ياماما الحقيني اه ..!

                    .
                    .


                    ماسك الجوإل ويطالع فيها بحقد وغيض ..
                    حست بنظراته تحررقها مو قادره ترفع عينها عليه ..!
                    حط الجووال على إذنه ودقات قلبه تسرع مع كل رررنه ..

                    جاه الرد من الطررف الثاني ببروود : اييووا ..!؟
                    فهد حاول يهدي أعصابه وللان ماشال عيوونه من على فاتنه : عبد العززيز ؟
                    الطرف الثاني : ايوا اخويا ..!
                    فهد إنفجرر فيه : يلي ماعندك مرروه ولا نخووه ..! ياحقيرر .. دحين تفهمني ايش الي بينك وبين الحيووانه هذي ..!
                    عبد العزيز بتشتت : أيش ؟ انتا مين ؟!
                    فهد وقف والشرار يتطاير من عيوونه : والله مووتك على ايدي يانذل .. تكلم ...!
                    فاتنه غطت وجهها بكفوفها وصارت تبكي .. خايفه .. أكيد راح يذبحها ..!
                    فهد دقها برجله بقووه عشان تسكت : أنا اخووها .. تكلم لا ألعن خيررك انتا وياها ؟!
                    عبد العزيز برجفه في صوته : أخو مين ؟!
                    فهد بضحكة إستهزاء : ههِ ليه كم وحده تعررررف ؟! ياخيبة اهلك فيك يا**** فاتنه ياح**** تكلم ؟!
                    عبد العزيز دق قلبه بقووه .. جلس على طرف الكنبه وغمض عيوونه : لا تفهم غلط وأهدىا ..
                    فهد بعصبيه اكبرر : ابو البرود الي فيك ياك*** والله لو ماتكلمت دحين لا أدفنك ببيتك فاهم ..
                    عبد العزيز تنهد : اسمع .. انا طلبت ايدها أكثررر من مره ..! بس الظاهر محنا من مقامكم يا أخ فهد .!
                    فهد بضحكه : هههَ لا والله وتعرف اسمي كمان .. اجل طلبت يدها ( اداها نظره حرقت قلبها ) يمين بالله لو أسمع إنك متصل ولا مقررب ناحية ال***** دي إتررحم على نفسك وال***** شغلها معايا أنا ............
                    سكرر في وجهه من قبل لا يسمع رده وإلتفت عليها وتنفسه حار زي اللهب ...
                    خافت ورجعت على ورى بعيوون دامعه وقلب يررجف ..
                    قرب ناحيتها لحد ماوصل لها وو ........................

                    ،،،

                    ملتمين حول طاولة الطعام .. وكل واحد فيهم باله شاررد بعيد ..
                    رجعت الكرسي ل ورى ووقفت ..
                    سامي سحبها : ماإكلتي شي ؟!
                    ميار بدون نفس : مني مشته....تهيه ..
                    سامي تركها على راحتها .. وكمل ياكل وباله مو معاه ..
                    أبو سامي بإبتسامه مستهزئه : اليوم زيارة مها ..
                    طالعت فيه أم سامي وقلبها يووجعها على بنتها : حتجي معايا ..؟
                    ابو سامي من ورى قلبه : ايش يوديني ل مسودة الوجه ..!
                    أم سامي بلعت غصتها وكملت تاكل .. أو تتظاهر ب كدا ..
                    أما سامي .. ترك صحنه وقام : الحمد الله ..
                    طلع ل غررفته .. متضايق وحالته ماتسرر ..
                    ه البيت انقلب فوق تحت .. من بعد مها وسواد وجهها ..
                    نسى الضحكه ومعانيها ..
                    ما صدقوإ يرجعوإ يلتموإ وينسوإ الحززن من بعد وفاة سالم .. إلا وب هالمصيبه تطلعلهم ..
                    وتررجع حالتهم مثل اول وأسووإ ..
                    فسخ بلووزته ورماها ع السرير ..
                    جلس على كررسي المكتب المنززلي الي ب غررفته ورجع راسه لوورى ..
                    غمض عيوونه وهو قابض على أيادي الكررسي بقووه وبقهرر .!

                    كيف ب ررد حقك يامها كيييف ؟!
                    الله العالم قد ايش اعز فررح المجنونه واحبها ..!
                    وربي ما إقدررر إئذيها ما إقدرر ..!
                    رفع راسه وحاول يفكر بطريق ينتقم فيها من فرح ب حيث انها ما تأذيها .!
                    تأفف : ليه قدامها اضيع ولا اعرف اسوي شي لييييييه .؟


                    .
                    .


                    //،ْ~ يادنيا وين نلقىا الأماإن والهم مامنه مفررْ ..!
                    ال ع يب ماهوو في الزماإن ال ع يب في نفووس البشرْر ~ْ،//


                    متقوقعه على نفسها والدمووع على خدها .. ما فارقتها من يوم صار إلي صار ..!
                    معقووله أمجد يطلع كذا ..!
                    كان راح يأذيها ويضيع شررفها وبكل بساطه ؟!
                    كل كلامه ووعوده كذب في كذب ..!
                    كيف هانت عليه وقدرر يسوي فيها كذا من بعد كل ه الايام الحلووه الي بينهم ..
                    نززلت دمووعها ب غزاره ودفنت وجهها بالمخده وهي تكتم شهقاتها العاليه ..

                    سكتت بخووف لمن سمعت رنة الجووإل ..!
                    ركضت ل عند التسريحه ورفعته ..
                    حطت ايدها على فمها ورجعت تبكي بعد ما شافت الإسم ..!
                    رمت الجووال ع الأرض وقلبها يررقع بخووف ..
                    خايفه ترد عليه وتندم .. يمكن يكون صوورها او ..... او سوى أي شي يوودي بحياتها للمووت..!
                    رمت نفسها ع الارض وهي تبكي بمررراره وقهرر ..
                    كررهت كل الناس والدنيا .. محد فيها يستاهل ..!


                    ،،،

                    " الرياإض "

                    مسدووح ع السرير وإيده تحت راسه يطالع السقف بتفكير وحيرره ..
                    الفكرره الي عرضتها عليه أمه تحيرر كثيرر ..
                    يمكن أو أكيد هي تبغه مصلحته وحاولت تقنعه بفكررتها ..
                    بس ليه محد يحس فيه .!
                    محد يدرري ب الي في قلبه ..
                    محد حاس ب حبها الي سكن إعماقه ..
                    مهما كانت ومهما كان ماضيها .. قلبه ضحية غرامها ..
                    هزز راسه يحاول يقنع نفسه ب إنها ماتعنيله .. أو خلاص نساها وشالها من باله ..
                    إنقلب على بطنه ودفن راسه بالمخده ..
                    لازم يفكرر ب عقلانيه ..
                    ماعاد صغيرر أو طايش ..!
                    هذا فيصل بيتزووج ..؟
                    بيتزووج إنسانه عمرره ماحبها ولا فكر فيها ..
                    تخلى عن حب حياته عشان يرضي أهله ..!
                    أجل كيف هوو إلي مو مجبور على شي وكل قرار تحت تصررفه ..
                    ليه مايعيش حياته وينسى "القذاره" إلي محتله قلبه وعقله ..
                    راح يحاول يفكر بطريقه ثانيه ..
                    ويشيلها من باله لأنه مهما كان الحب الي ب قلبه لها كبيرر .. بتظل وحده نجسه وحقيره بعيوونه ..
                    إحساس متناقض .. بس ب نفس الووقت ه النظره صحيحه ..
                    كل إلي صار له وإلي حس فيه .. مجررد نزوه مو أكثرر ..
                    كان محتاج لإنسانه تشاركه روحه وحياته .. وللأسف جات هي في ه الوقت وسكنت مشاعره وأحاسيسه ..!

                    عدل جلسته وهو عاقد حواجبه .. راح يووافق على قرار أمه ويتزووج ..!
                    بينسى بنت ال**** ويعيش ب كرامه وب حب طاهر وصادق ..

                    نزل من ع السرير وهو كاره نفسه .. وكاره القلب الي بين ضلووعه ..!
                    كيف سمح ل نفسه يحبها أو يفكر فيها ..؟!

                    ،،،

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      7:30 المساإء ..!

                      طلعت مستعجله من غررفتها والكعب بإيدها تحاول تلبسه وهي ماشيه ..
                      وصلت ل غرفة ملاك وهي على سررعتها .. مدت ايدها بتدق الباب بس توازنها إختل وطاحت على ظهرها : اه .. الله يحرقك من كعب ..

                      طلع من غررفته وإنتبه لها : هههههههههههههههه سلامات ..
                      فرح وهي تووقف وترتب فستانها الي تبهدل : اف ..
                      فراس قرب جنبها : الله الله ايش الحلا دا كلووو ..
                      فرح ابتسمت بدون نفس : تسلم ( دقت الباب بقووه ) بنت يلا بسرعه تأخررنا .. لسه بنجيب نوووف ..!
                      فراس : امممم اوكي انا بستناكم تحت لا تطوولوا ..!
                      فرح :اوك ..........
                      سكتت على صوت الباب ينفتح ..
                      إلتفتوإ إثنينهم عليها ..!

                      واقفه ترتب الفستان الليموني على جسمها وهي منززله راسها : فرووحه شوفي .. احسو بايخ ..
                      فرح ابتسمت بحماس : لا بالعكس مررره واو .. ارفعي راسك اشووووف ..!
                      رفعت راسها مبتسمه على ه الاطراء ... بس تجمدت ملامحها ب مجرد ماجيت عينها بعينه وهو يطالعها بإرتباك ..!
                      ملاك إنحرجت ودخلت للغرفه بسررعه ..
                      فرح دقته : هييييه اشبك بلمت كدا احرجت البنت انززل ..... يووه اشبك متنح ..
                      فراس انتبه لها : هاه .. لا بس مو كأنها ملاك ماشاء الله .... ( ابتسم ) اسم على مسمى ..
                      فرح دفته : يلا تحتتتت ..
                      نززل وهو يفكرر .. يعنيي هذي بتصير زووجته ..!
                      أمه ماكذبت في شي وهوإ عارف إنه ملاك .. حلووه وخلووقه ومحترمه ..
                      بس في شي في نفسه يخليه رافض فكرة الزواج منها ..!
                      ابتسم على شكلها الملائكي ونززل بخطوات متسارعه للصاله ..

                      فرح دخلت وراها : ههههههههه ياناس ع المكسووفه ..!
                      ملاك ضربتها بخفه : والله مره احرررراج ..
                      فرح ابتسمت : يلا ماعليكي البسي عبايتك وانززلي ..
                      ملاك هزت راسها ..
                      طلعت من الغرفه وتركتها تفكرر ب فراس وب مصيرها معاه ..
                      تغيررت نظرتها له .. ماعاد هو فراس الأخو والحبووب الي الضحكه مرسوومه على وجهه 24 ساعه ..
                      صارت تحسه إنسان ثاني .. إنسان رافضها ..!
                      إنسان مجبوور عليها ..
                      إحساس يجررح ب وسط القلب ..
                      تنهدت ولبست عبايتها بتفكيرر شارد ل بعيد : الله يكتب الي فيه الخيييير ..!

                      نززلت معاهم .. ركبوإ مع فراس وإنطلقوإ ..

                      ،،،

                      //،~ْ اه لو أرجع ب عمرري كم سنه .. كان أصير إنسان ثاني مو أناإ ..
                      كان أصلح كل غلطاإت السنين ~،ْ//


                      واقفه قدام المرايا تطالع جسمها النحيل .. وعظام نحرها الي بارززه ..!
                      الفستان طويل لحد الكعب ومن فووق جاي ع الصدر وبالنص بروش ذهبي كبيرر ..
                      مره رووعه عليها ومناسب بياض بشررتها .. صح كان بسيط ومو متكلف بس معطيها مظهر أنثووي رهيب..
                      ثبتت الطوق الذهبي على شعرها المسشوور بنعوومه ..
                      ولفت اخر مره حول نفسها تتأكد من مظهرها ..
                      ابتسمت وسحبت شنطتها بعد مالبست العبايه وراحت تنتظرر بالصاله ..
                      دق جووالها .. أعطت المتصل بيززي ونزلت ..!

                      دخلت السياره بتوتر وهي مبتسمه : السلام علي ..يكم ..!
                      الكل : وعليكم السسلام ..
                      فرح : هلا والله هلا نوورتي ..
                      نوف ابتسمت : بوجودك حبيبتي ..... كي..يفكم ..؟
                      فرح عدلت جلستها وطالعت قدامها : بخير انتي اخبارك ؟
                      نوف بهدوء : تمام .. ( طالعت جنبها باستغراب ..! مين هذي ) ..
                      فرح دووبها تفتكر : ايوا صح .. نوفه هادي ملاك بنت خالتي ... ملوكه تعرفي نوف الي حكيتك عنها طبعا ..
                      نوف التفتت لها وابتسمت من تحت النقاب : تشرفنا ..
                      ملاك ابتسمت بعذوبه : الشرف ليا ..
                      فراس تنهد من سمع صووتها .. لسه مو داخله مزاجه فكررة إنه يتزووجها ..
                      حاول ينسى ويخفف من توتره : نوف .. كيفك وكيف الشقه مرتاحه ؟!
                      نوف باحراج : الحم..د الله ..
                      فراس ابتسم وهوإ يطالع انعكاسها بالمرايا : دووم يارب ..
                      نوف بصوت خافت : تسلم ..
                      فررح : فرووسي مر على الفيصليه أوول ..
                      فراس باستغراب : وليه ان شاء الله ..
                      فرح طالعت ساعتها : ماأخدتلها هديه وبعدين معانا وقت ..!
                      فراس هز راسه بطفش : الله يعين زوجك ياشيخه ..
                      نوف ابتسمت وطالعت الكيس الي قدامها .. اشترت هديه بسيطه على قد قدرتها ..
                      عطرر من ابسط الماركات .. >> ان شاء الله يعجبها << ..

                      وصلوإ للفيصليه ..
                      وقفوإ بالمواقف الأرضيه ..
                      نزلوإ ومابقى إلا نوف بالسياره ..
                      فرح باستغراب : نووفه يلا ..!
                      نوف بتردد : لا روحوا انتو انا بنتظركم هنا ..
                      فرح دخلت راسها من الشباك : لا مايسير تقعدي لحالك هيا انزلي محانتأخرر ..
                      نوف بضيقه : لا مو مشكله فرح والله مالي خلق انززل ..
                      فرح حزنت عليها : اووكي حبيبتي .. بس مابغاكي تقعدي لحالك ..
                      فراس دقها من كتفها بشويش : خلاص روحوإ انا بجلس هنا ..
                      فرح هزت راسها : اوكي محانتأخر ( قالت بتهديد ) خلي بالك عليها فاهم ..
                      فراس اكتفى بإبتسامه ..
                      دخل للسياره من بعد ماراحوإ البنات ..
                      نوف دق قلبها بقووه .. ماتحب تجلس مع احد غريب لحالها ابدا ..
                      توترت وصارت تدق برجلها ع الارض وتدعي في قلبها يرجعوإ البنات بسرررعه ..
                      فراس حس بارتباكها شغل الإف إم يخفف من توترر الجوو ..

                      طلعت اغنيه مايحبها كثيرر لكن على حظه ..!

                      لأ حول ولا قووه حبيبي ناوي ينساني ..
                      وينسى وعد الحٌب وعهد الحٌب وماضيهَ..
                      ناوي يخليني كسيرْر القلب وحداني ..
                      وأتشفق لما أحد يطرريلي طاريهَ ..

                      ابتسمت بهدوء وصارت تلعب باصابعها وتسمع الأغنيه بإندماج ..
                      تتمنى تغير حياتها وكل شي .. نفسها تكوون أحد ثاني بالمرره ..
                      بس هذا قدررها وهذا نصيبها من الدنيا ..!
                      فرإس حب يكسر حاجز الصمت : نوف ..
                      دق قلبها لمن سمعت اسمها منه .. بلعت ريقها بتوتر : ه..لا ..
                      فراس يطالع قدامه بشروود : عاجبتك حياتك ..! عاجبك وضعك الي إنتي فيه ..؟

                      نوف طالعت فيه ب بلاهه .. حست بإحراج .. وتجمد لسانها مو عارفه ايش تررد ولا إيش تقوول ؟
                      فراس : لا تفهميني غلط بس ... يعني انا ما أشووف انو سكنك لحالك وانتي بنت شي مناسب ..!
                      نوف حاولت تمسك دمووعها وتاخذ أنفاسها عشان تقدر تررد : بس .... انا مجب..وره ..
                      فراس تنهد : اعرف .. بس انتي لازم تكلمي اهلك ..! لو جربتي تفهميهم كل شي او حتى تحكيلهم معاناتك .. صدقيني بيحن قلبهم.. وبالذات أمك .. مهما كان الي سويتيه وحجم المشاكل الي بينكم .. قلب الأم يحن .. ومستحيل تصد عنك ..

                      نوف تسارعت انفاسها وايدينها ترتجف ....
                      فراس ابتسم : انا اسف اني فتحت موضوع زي كدا بس أحس انك مو مرتاحه ابدا .. او تقدري تقولي متأكد .. وحاس ب معاناتك مع دي الووحده ..

                      نوف هزت راسها بهدوء واكتفت بتوجيه نظره له من خلال المرايا ..!

                      ،،،

                      ع الساعه 9:20 ...!


                      وقفت قدام المرايا الكبيرره الي عند المدخل وإتأكدت للمره الأخيره من شكلها ..
                      ابتسمت وهي تلعب في خصلات شعرها وتحرك وسطها على أنغام الموسيقى الرايقه ..

                      إلتفتت لأمها : مو كأنهم تأخرووإ ..
                      أم محمد وهي تغمق الروج الأحمر : لا تو الناس ..
                      حلا : ماما ناظري شكلي احس فيه شي غلط ..
                      ام محمد ابتسمت : قمرر اسم الله عليك .. اقري على نفسسك يمه ..

                      دق قلبها مع دقة الجرررس : وصلووإ ..
                      راحت ترركض لناحية باب الفله وهي تتنحنح تعدل صووتها ..
                      فتحت الباب بعد مارسمت ابتسامه ناعمه على شفايفها : اهلييييييييييييين هلا هلا اتفضلوووإ ..
                      دخلت أم بندر ووراها بنتها : السلام عليكم ..
                      حلا سلمت عليها : وعليكم السلام هلا ياخاله نورتووأ ..
                      ام بندر : بوجودك حبيبتي ..
                      ابتسمت وضمت بنت عمها : هلا ياعمررري انا ..
                      ساره بهدوء : شلوونك ؟
                      حلا : بخير ياقلبي وانتي ..؟
                      ساره ابتسمت : تمام ..
                      حلا : واو ماشاء الله شكلك مره مره رووعه ..
                      ساره بخجل : تسسلمين وانتي بعد قمرر ..
                      حلا وهي تسكر الباب : ههههههههه عادي مو لازم تردينها ..
                      التفتت بفزع ناحية الباب الي إندفع بقوه ..
                      ............ : هههههههههه وش فيه وجهك قلب كذا ..!
                      حلا تخصرت : وبعدين معك لموو متى بتتسنعين ..؟!
                      لمياء نطت عليها وحضنتها : شلوونك ياحلووه ..
                      حلا : هههههههه بخير وانتي ..
                      لمياء : تمام .. الف مبروك النجاح ...
                      حلا ابتسمت : الله يبارك فيك ياقلبي ..
                      لمياء عوجت بفمها : الي يسمع يقول انتي الوحيده الي نجحت بالرياض .. وانا ياحسره مالي نصيب من أي شي ..
                      حلا قرصت خدودها : انا وانتي واحد ولا شلوون ؟
                      لمياء غمزتلها : الا واحد بس هاه كل الي يجيك فيفتي فيفتي ..
                      حلا : ولو فداكي ياقلبي ... وين خالتي ويارا ؟!
                      لمياء تفسخ العبايه : الحين وراي ..
                      سلمت عليهم ودخلوإ لجوه ..!

                      وبعد فترره قصييره .. وصلت فرح مع نوف وملاك ..

                      عدت الساعات سرريعه .. هيصه وررقص ووناسه ..
                      بالررغم من فررحتهم الظاهره .. الا إنه كل وحده فيهم تخفي داخلها همووم وماسي ..!

                      جلست ع الكنبه الي بطرف الصاله وهي تناهج : خلاص كرفتووني ايش دا محد غيري يررقص ..
                      حلا : هههههههههه ماشاء الله ررقصك حلو يلا بس ذي الاغنيه ..
                      فرح حطت رجل على رجل وشربت من كاس العصير الي قدامها : لا حبيبتي قومي انتي اما انا خلاص انتهيييييت ..
                      جود : اممم نووفه ماشفنا رقصك قوومي يلا ..
                      نوف باحراج : لا لا ..
                      فرح غمزلتها : متشيكه وحركتات ومحد عاجبها ..
                      نوف دقتها : انطمممي ..
                      حلا ابتسمت : الله يخليكم لي والله مافيه احلى من جمعتكم .. ههههه سحبت على بنات عمتي مرره مشتاقتلكم ..
                      فرح : والله واحنا اكترر ياقلبي ..
                      جود بصوت عالي عشان ينسمع : ووين سعوودوه ..!
                      حلا بنفس درجة الصوت : يلعب مع عيال خالة امي ..
                      جود ابتسمت وكملت تاكل من الحلا ..

                      وفي ناحية ثانيه من الصاله الواسعه ..
                      دق جووالها بنغمه مخصصه له .. )( بتموون ع ضحكي أنا بتمون .. بتمون ع الدمع وإلك بتموون )( ..
                      ابتسمت بخجل وطلعت لبررى عشان ترد بعيد عن الصجه ..
                      غلا بحياء : الوو ..
                      محمد : يسسلملي الالوو وصاحب الالووو ..
                      غلا : ههههههههه الله يسسلمك ..
                      محمد ابتسم : كيفك ؟!
                      غلا : تمام .. وانت ؟
                      محمد : بخير ياوجه الخيرر .. وكيف الجوو عندكم ..
                      غلا : والله مرره حماس بس ..(بدلع ) ناقصنا وجودك ..
                      محمد : ياقلبي انا ... طيب مدام كذا اطلعي خليني اشووفك ..
                      غلا دق قلبها : لا مايصير ..
                      محمد : اقوول .. انتظرك عند الحديقه ..... لا تتأخرين ..
                      غلا بلعت ريقها : اووكي .. باي ..
                      دخلت بسررعه لجووه ..لبست عبايتها ووقفت قدام المرايا ..
                      رتبت شعررها واتأكدت من مكياجها الناعم .. وابتسمت بارتباك ..
                      طلعت للحوش وايدها تلعب بالجوإل وتقلبه ..
                      مررتبكه تحس قلبها بيططلع ..!

                      وقفت عند الحديقه وتهزز رجلها بتوترر ..
                      فز قلبها لمن سمعت صووته من وراها : توو مابان القمرر ..
                      غمضت عيونها بقوه ورجعت فتحتهم .. لفت عليه وقلبها واصل لحلقها ..
                      نزلت راسها بخجل وماطالعت فيه ..
                      محمد قربلها وعيوونه تاكلها اكل : ووه ياقلبي .. ارفعي راسك ..
                      رفعت راسها ببطئ لحد ما إلتقت عيوونهم ... ابتسمت له بإحررراج ..
                      محمد وضربات قلبه قوويه .. يتأملها بحب ولهفه ..
                      رفع ايده لخدها وهو سرحان في ملامحها : الله يحفظك ياقلبي .. ماني مصدق انه كل ه الحلى بيصير ملكي ( ابتسم ) انا لحالي ..!
                      غلا ابتسمت ونزلت راسها ....
                      محمد : يووه يابنت وش فيك مستحيه كذا .. ( مسك ايدها بقووه ) ارفعي راسك لا تحرميني من ه الطله ..
                      ارتجفت من مسكة ايده وتجمدت مكانها ..!
                      محمد وكأنه إفتكر شي : عمرري .. ادري اني قصرت معك الايام الي راحت .. بس صدقيني انشغلت مع الشرركه وكذا .. ( ابتسم وعيوونه ماإنشالت من عليها) لو علي 24 ساعه اكلممممك ..
                      الا بشررريني .. طلعت نتايجك ؟
                      غلا جف حلقها وقلبها مو مووقف دق : ل....لاء ...... الاربعاء ..
                      محمد تنهد : يالبيه ه الصوت ياناس ..الف مبروك مقدما .. و............
                      قاطعه صووت جوالها .. ردت بسرعه وكأنها تنتظر أي شي ينقذها من ه الووضع ونظراته الي أحررجتها : ا..ال..و ..
                      الطرف الثاني : انتي وينك يالمطفووقه ؟!
                      غلا : انا ... ايه ........ الحين بجي ..
                      يارا : بسررعه مليت بلحالي ..
                      غلا هزت راسها : طيب ...
                      سكرت ورفعت عينها عليه بسرعه : انا لازم ارووح ..
                      مشت من عنده بخطوات مسررعه من قبل لا تسمع ررررده ..
                      ابتسم بحلم : فديت قلبك أنا ..

                      .
                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...