رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~



    (( بيت ابو فيصل .. ))

    ( الساعة 3 العصر )

    وصل فيص مستانس للبيت .. اليوم وعد نسايم وخواته يوديهم يغديهم ف مطعم .. لانه ابوه بيتغدى برى البيت ..

    نزل من السيارة ودخل البيت ..... وقام يتشمى فيه ..

    فيصل يصارخ : ياهوووووو ... يا اهل البيت .. ما جعتوا..؟؟؟ تراني ميت جووووووع ..

    نزلت نسايم بعبايتها شايلة امل الصغيرة : هههههه يللا هذانا جينا ..

    ووراها كانت شوق .... وكانت لابسة تنورة ححمرا وبلوزة بيضا ...

    شالها فيصل : ياقلبي الاحمر انا .... كيفك حبيبتي.....؟؟؟؟
    شوق تضحك : طييييبة ... بنروح...؟؟
    فيصل : هههه أي الحين بنروح

    نسايم : وين بنروح ...؟؟
    فيصل ابتسم : مفاجأة .....

    طلع هو ونسايم وخواته من البيت ووداهم لفرايديز ف الخبر ... وهناك .. قضوا وقت حلو واستانسوا .......

    ___________________________________


    (( بيت ابو سعود .. ))

    ( الساعة 6 المغرب )


    رجع سعود فهالوقت البيت لانه يدري انه امه الحين بتكون نايمة .. والكل بيكون نايم ..

    دخل شوي شوي .. وتوجه للدرج .. طلع للدور اللي فوق ..

    مشى ف الممر شوي شوي بدون ما يطلع ولا صوت ..

    ولما وصل لغرفته .. تلفت حوله .. ولمح نور غرفة دلع المفتوح والباب بعد ..

    سعود " غريبة تفتح الباب ... "

    بغى يروح لها بس فكر انه لو راح لها الحين بيبدا معاها مشكلة وهو مو ناقصه مشاكل .. هذا اضافة الى خوفه من انه امه تطب عليه ف أي لحظة .....

    عشان كذا .. قرر يروح ينام ويفك عمره من صدعة الراس ...





    ( ف غرفة دلع )


    لينا تغط الازرار ف اللابتوب : دلع .. وش فيه النت ما يشتغل عندك.......؟؟؟
    دلع بدون ما تلتف : خربان مدري وش فيه ...
    لينا : طيب بخلي سالم يروح يصلح لك اياه .. حرام كذا تعيشين من دون نت .. مدري شلون متحملة ...
    دلع : شكرا ما ابغى اصلحه .......
    لينا : ليش...؟؟
    دلع انفعلت : لينا الله يخليك والله مالي خلق سوالفك .. ممكن تروحين ابغى انام ..؟؟
    لينا مستغربة : دلع وش فيك متغيرة ..؟؟
    دلع سكرت عيونها عشان ما تصيح : مافيني شي .. الله يخليك بلا اسئة وخليني انام..

    لينا قامت ......
    لينا : طيب خلاص بقوم .. بس تعرفين انه اذا بغيتي شي .. تراني موجودة ..
    دلع ابتسمت غصب: طيب .. ما تقصرين ..

    طلعت لينا وسكرت النور وخلت دلع تنام زي ما تعتقد ... بس دلع ما نامت .. سكرت النور وقعدت ع الارض متسندة على السرير .. وتفكر .. تفكر في طريقة عشان تهرب من هالجحيم اللي هي فيه .. تهرب من هالبيت اللي ما ذاقت فيه الراحة ابد ..

    تذكرت يوم تهاوش سعود مع امه .. تذكرت شلون خافت مرة .. ما كانت تبغى أي احد يصير له مشاكل بسببها .. حست بالذنب لانه ام سعود هاوشت ولدها .. ما تدري ليش.. بس حست انه بسببها .. سعود وامه الحين متهاوشين .. هذي هي دلع .. انسانة طيبة وحساسة مهما سوو فيها ...

    تذكرت ولدها .. ولدها اللي مات في بطنها .. اللي حتى ما شافت وجهه .. وبدون ما تحس نزلت دموعها وملت خدينها .. وسال كحل المرارة والقهر من عيونها ..



    ............. شوي الا تدخل ام سعود الغرفة وهي تفتح الباب بقوة ... وترجع تسكره بعد بقوة ..

    خافت دلع ومسحت دموعها وقالت : شصاير..........؟؟
    ام سعود : قومي .. قومي اشوف ..
    دلع قامت بسرعة على رجولها : شفيييييييه ...؟؟
    ام سعود مسكتها من يدها بقوة .. وقالت : شوفي .. انا خلاص وصلت معاي .. يا تقولين لي من هالحيوان اللي كنتي معاه وجبتي منه الولد والا والله لا ادفنك بيديني الثنتين هنا ف الغرفة
    دلع تترجاها : خالتي الله يخليك صدقيني .. والله قلت لك الصدق ..
    ام سعود معصبة وتهزها بقوة : أي صدق انت ووجهك .. بتقنعيني انه ولدي متورط فهالسالفة .. لا حبيبتي .. ولدي يمكن لعاب وصايع .. بس ما يوصل لدرجة يكون فيها زي اولاد الشوارع ............ فاهمة ..؟؟ فاتكلمي احسنلك ..

    دلع تحلف : والله والله والله بالثلاثة انه هذا الصدق .. والله العظيم
    ام سعود تهزها اقوى : لاتحلفين .. بسك حلف على كذب .. بس.....!!!! الحين بتقولين لي....

    ومسكتها من رقبتها على الجدار مسوية بتخنقها : قسما بالله يا تتكلمين وتقولين لي اسم اللي سوى كذا والا والله لا اذبحك الحين بيديني ..

    من قوة الضغط والامل ما قدرت دلع حتى تاخذ نفس ... فقامت تاشر بصعوبة لام سعود عشان تفكها ..

    ويوم شافت ام سعود كذا خففت شوي وقالت وهي تسكر على اسنانها : قولي اسمه ... انطقي ... انطقي اشوووووووووف ......!!!!

    دلع بصعوبة وهي تاخذ نفس : س ... سعود .. ...!!
    ام سعود جنت : اقوووك قولي الحقيقة .. لا تكذبين .. قوووووولي ...
    دلع تصيح : و .. والله .. والله .. و ..

    قاطعتها ام سعود يوم سحبتها من يدها بقوة برى الغرفة ومشت فيها لغرفة سعود .. وهناك .. دخلت بسرعة ام سعود على سعود يوم كان نايم ..

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      ام سعود تصارخ : سعووود .. سعود قم جعلك ما تفيق انشالله ..

      قام سعود متخرع .. وفتح الابجورة اللي جنبه وبدى يستوعب اللي يشوفه ..

      سعود : شفيكم ..؟؟؟ شصار .......؟؟!؟!
      ام سعود قوووم اشوف ووقف على حيلك وصحصح معاي ..

      فتح سعود عيونه ع الاخير يوم شاف امه ماسكة دلع من شعرها ونازلة فيها ضرب ..

      سعود يصارخ : يما اتركي البنت .. خلاص ذبحتيها ......!!!

      بس ام سعود ولا كانه احد يكلمها .. بس تضرب بهالبنت ودلع المسكينة ما غير تتوجع وتصارخ وتصيح .. وماهي قادرة تتحمل ... لين ما قام سعود وسحب دلع بالقوة من امه وحضنها يهديها ...

      ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : سعوود!!!! يعني صدق اللي قالته ... يعني انت ابو ذاك الكلب .. انت ابوووووووه ..؟!؟!!؟!؟!؟

      سعود من الخوف والرعب سكت .. ما عرف ينطق .. ما غير يسمع شهقات دلع ف حضنه .. والخوف اللي مسيطر عليه من امه اللي واقفة قدامه ..

      سعود منفعل : يما خلاص .. والله حرام عليك .. البنت مسكينة .. قلنا ادبيها .. بس مو لهالدرجة .. البنت شوي وتموووت تحت يدينك ........!!!!!

      ام سعود تحاول تسحبها بس سعود حاضنها بقوة وحاط راسها على صدره : لا يما .. خلاص وخري عنها .. خلاص ....

      ام سعود ماسكتها من ظهرها بقوة : مافي .. والله لا اءدها هللي ما تربت .. انا لا اعيد تبيتها من جديد .... الكلبة قليلة الحيا .. انا اوريها ...

      سعود يصارخ وهو يبعد امه بيده : خلاص ... يكفي ... أي انا ... انا الابوووووووو ... انا ....

      كل من ف الغرفة سكت .. حتى سعود نفسه .. وام سعود طالعت ولدها باستغراب واستفهام .. ماهي فاهمة وش يقول .. او بالاحرى ما توقعت هالرد منه ...

      اما دلع بكانت ماهي متوقعة هالحركة منه ابد .. بس كل اللي تفكر فيها الحين هو ايش بيصير فيها وف سعود الحين .. اكيد بتنطرد من البيت .. وسعود بعد ..

      سعود قطع هالسكوت : ارتحتي ..؟؟ هذا اللي كنتي تبغيه ..؟؟ انا ابو اللي موتتيه .. انا ابوووه .. هدى بالك...؟؟ فشيتي خلقك...؟؟

      ام سعود ماهي مصدقة : ك .. كذاب ... انت تبغى تدافع عنها بس لانها كاسرة خاطرك .. كذاب .. انت ولدي .. انا ربيتك .. ما تسوي كا
      سعود بقرف : انتي ..؟؟ من قال انك ربيتيني..؟؟ انتي خليتيني لتربية الشغالات والخدم اللي تدفعيلهم فلوس ...... مو تربيتك .. اصلا انتي المفروض تستحين لما نناديك يما .. لانك ما تستحقين هالتسمية ابد .. !!!!!!!!!!!!!!!!!

      ام سعود : ا .. انا .. انا يا سعوود امك تقولي كذا .....؟!؟!؟ انا اللي حملت فيك وولدتك .. انا...؟؟

      سكت سعود ووخر يدينه عن دلع عشان تتحرر من حضنه .. بس اللي كان مفاجأة لهم اثنينهم انه اول ما فتح سعود يدينه طاحت دلع ع الارض قدامه مغمى عليها ...

      سعود استخف : !!!!!!!!!! دلع ... يما دلع مدري وش فيها .... الحقي عليها ..
      ام سعود خافت : لا يكون ماتت ..؟!؟!؟

      وعلى طول لبست عبايتها وسعود شال دلع وودوها للمستشفى ....


      ___________________________________
      نهاية الجزء السابع ..

      ترقبوا باقي الاحداث ف الجزء الثامن ..
      دانة ورائد...؟؟ لوين بيوصلون ..؟؟
      سعود ودلع .. هالمشكلة متى بتنحل..؟؟
      لينا .. والرحلة اللي بيروحونها ...؟؟
      واحمد وش بيصير عليه وعلى حياته الحزينة ..؟؟
      واروى وبداية حياتها من جديد بدون اخوها كيف بتكون ..؟؟

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        واو وربي

        تعبت حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

        ان اشاء الله بكرى انزل جزئين

        لعيونكم بس النت يفصل عندي كثيرررررررررررر

        وان اشاء الله بنزله

        تعليق

        • أم السادة
          عـضـو فعال
          • Feb 2008
          • 178
          • [شكرا لأمي وأبي لتربيتي]

          كمليها تسلمين

          تعليق

          • «¦» شوكلاين «¦»
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 70




            • .
              .
              .

            مشكوووووره

            والله يعطيكي العافيه

            بس ابليييييييييييييز كملييييييييييييهههههههها

            تعليق

            • هنودي
              عـضـو فعال
              • Nov 2007
              • 77

              والله روايه تقطع القلب بليييييييييييييييز كمليييها
              مرره روعه بس تخوف

              تعليق

              • ريوووم
                عـضـو فعال
                • Jan 2008
                • 94


                • عودة بعد غيااب ..

                يعطيج الف الف عافيه حبيبت قلبي ..
                ما قصرتي..
                والله القصه روووعه كمليها والي يعافيج ..
                والف شكر لج حبيبتي..
                انا راح انطر التكمله ..

                تعليق

                • «¦» شوكلاين «¦»
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 70




                  • .
                    .
                    .

                  ابليزكلميههههههههههها

                  كل اشوي

                  ادخل المنتدى

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    الجزء الثامن:.


                    (( يوم الثلاثاء .. المستشفى ))

                    ( الساعة 9 بالليل )

                    عائلة ابو سعود كانت موجودة كلها ف المستشفى .. ما عدا سعود اللي طلع من المستشفى بمجرد ما شاف ابوووه داخل .. لانه كان خايف يدري ابوه بللي صار ويمسح فيه الارض قدام الناس .. عشان كذا طلع وراح لخالد اللي بالمستشفى القريب....

                    اما ام سعود ما كان يختلف مرة عن ولدها يعني خايفة من ابو سعود وردة فعله لو يدري بللي صار .. ومن الايام الجاية ..... واللي بتسويه مع هالبنت .. بعد كل اللي اكتشفته وخصوصا انه ولدها طلع له يد ف الموضوع ...

                    لينا : افففففف ... سالم ما صارت نووومة ... طولت ...
                    سالم : وش اسوي الدكتور يقول يبغالها وقت لين تقوم .. لانه اغمى عليها ..
                    لينا سرحانة : ليش كذا يصير فيها هالايام..؟؟؟ ما نشوفها الا تعبانة؟؟ وما صارت تضحك وتفرح معانا زي اول ... شي غريب .. هالبنت فيها شي..
                    سالم : ادري حتى انا ملاحظ هالشي ...

                    ابو سعود زهق : افففففففف ... ياباسمة ايش اللي صار للبنت عشان يغمى عليها ول هالفترة..؟؟ احد مزعلها ..؟؟ قسم بالله لو احد مسويله شي لا اوريه ...
                    باسمة مسوية فيها ما تدري : مدري عنها .. قلت لك دخلت عليها حصلتها مغمى عليها . شلتها انا وسعود وجبناها هنا ...
                    ابو سعود بحير : طيب وش اللي سوى فيها كذا ...؟!؟!؟!؟
                    باسمة تهز كتوفها : مدري ... هالبنت عليها حركات غريبة هالايام ..
                    ابو سعود خز باسمة : اصلا انتي من متى تعرفين شي ..؟؟ طول يومك برى البيت... متى قعدتي ف البيت وانتبهتي لعيالنا ..؟؟ ها..؟؟ طول وقتك مشاغل وصالونات وزيارات وعروس ....!!!!!
                    باسمة متفاجأة : الحين بتحط الغلط فيني انا...؟؟؟
                    ابو سعود عصب : اكيد فيك انتي يعني في مين غيرك..؟!؟!؟!
                    باسمة عصبت : طيب..؟؟ خلاص ؟؟ انا الغلطانة لما ولدك يسوي شي وانا اكل غلطته.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                    ابو سعود انتبه لزلة لسان باسمة : سعود وش دخله بالسالفة ..؟؟؟
                    باسمة ارتبكت : ا .. لا بس .. ا .. ما في شي .. من قال سعود ..؟؟ سعود ماله دخل؟؟
                    ابو سعود قرب منها عشان ما يطلع صوته ويسمعوه الناس : اقولك تكلمي احسنلك ... وش دخل سعود ها.؟؟؟ سعود مضايقها بشي..؟؟ مسوي لها شي..؟؟
                    باسمة : انت وش فيك علقت ..؟؟ محد يقدر يغلط يعني .. زل لساني بالغلط وقلت سعود .. بعدين وش دخل سعود بالسالفة ها ..؟؟ قوللي ....

                    سكت ابو سعود مع انه الشك ما راح منه ... وراح للدكتور يتطمن على دلع .. لانه لو قعد دقيقة ثانية بيقوم ويذبح زوجته بيدينه الثنتين ...

                    ___________________________________
                    (( ف المستشفى القريب .. ))

                    ( نفس الوقت .. )


                    كان سعود قاعد عند خالد ويقوله السالفة اللي صارت من اولها لاخرها.. وخالد ماهو عارف وشلون ينصح صديقه .. لانه السالفة تازمت وكبرت وصار لازم ينشاف لها حل ..

                    خالد يفكر : شوف .. انت لازم تقول لابوك ....
                    فتح عيونه الثنتين : انت وش تقول..؟؟ صاحي..؟؟ ناوي انذبح وانطرد واتشرد ف الشوارع .. هذا عبدالله بن ( ... ) يا خالد مو أي واحد ..
                    خالد : انت اهدى شوي .. وفكر طيب بحل .. ما يصير .. يعني السالفة صارلها شهرين وانت ماتحركت ولا سويت ولاشي .. وماخذ الموضوع ايزي ...!!!

                    قام سعود وقعد يلف ف الغرفة بحيرة ....
                    خالد : عندك حلين .. يا تعترف وتتحمل المشكلة معاها .. يا تتركها تواجه المشكلة بروحها وتطلع من السالفة وتقول عنها كذابة وحاطتها فيك ...

                    سكر سعود عيونه بالم : مو على شي يا خالد .. بس .. لو شفتها اليوم شلون تنطق ..!!! يا خالد انطقت قدامي .. امي نزلت فيها ضرب بسببي .. انا كل شي عادي عندي .. الا انه انسان يتعذب بسبب غلطاتي .. الا هالشي ما اقدر اتحمله .. قسم بالله ضميري مرة يانبني على اللي سويته فيها ...

                    خالد : وشمعنى هذي..؟؟ مليون وحدة قبلها صارلها نفس اللي صار لبنت خالتك ..
                    سعود قعد يشرحله بصعوبة : مو هذي هي المشكلة ... البنات اللي اول .. كنت ما اسمع عنهم شي بعد اللي يصير .. وكاني ف يوم ما عرفتهم .. بس هذي تسكن معاي ف البيت .. اشوفها كل يوم واتعامل معاها .. قسم بالله اسمع صياحها وسط الليل يوصل لغرفتي ... هذا غير الدموع اللي اشوفها نازلة من عيونها حتى وهي نايمة تخيل ....؟؟؟!؟!؟!؟ حاس بذنب فضيييييييييييع ... !!!! صدقني ..

                    ابتسم خالد وقعد يفكر .......
                    سعود : شفيك..؟؟ قلت شي يضحك ...؟؟؟
                    خالد رفع راسه وهو للحين مبتسم : ياخي والله انت حنووون وطيب .. بس ما تطلع هالشي ا قدامي ليش..؟؟؟ روح لها وقول لها هالكلام .. ليش تقوله لي انا ...؟!؟!؟

                    سعود تنرفز : مالت عليك .. اللي يسمع يقول ما رحت لها .. الا رحت لها مليون مرة بس كل مرة تنتهي فيها السالفة بهوشة اطلع فيها انا من الغرفة .... البنت ماهي راضية تنسى ....!!!!
                    خالد : طبيعي مابتنسى .. اللي سويته فيها موب شوي .. ماخذ منها اغلى شي وتقول تنسى ..؟!؟!؟! شرفها هذا موب لعبة ....

                    سعود باستهزاء : علم نفسك اول ...
                    خالد عصب : انا ما لعبت ببنات عمي ولا خالي .. انا صح لعاب بس مو على عائلتي وشرفي واسمي ... في فرق .. صح الاثنين غلط .. بس انا اهون ..

                    سعود : خلاص خلاص خلاص .. اسكت واللي يعافيك .. هالكلام سمعته مية مرة ...
                    خالد بحيرة : طيب ليش منت راضي تتعلم ...وتفهم ...؟؟؟

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      سعود باستغراب : افهم وشو...؟؟
                      خالد انفعل : ياخي روووح اخطبها وفكنا من هالسيرة .. خذها واستر عليها .. صحح غلطتك ...

                      سعود قام من مكانه : لا عاد .. كذا وصلنا لمكان غلط.. ياخي انا هذي البنت ما باخذها .. ما اعرف اتفاهم معاها .. تبغاني ابيع حياتي عليها ... عساها ما رضيت وسامحتني انشالله .. موب لازم تسامحني .. انا بسوي الحل الثاني .. بطلعها كذابة تالف علي .. ولا اني اخذ وحدة زيها راسها صعب وما ترضى بسهولة .. !!!!!!

                      هز راسه خالد : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب تعال بكلمك بموضوع ثاني ..
                      قعد سعود واخذ نفس : نعم ..؟؟ عسى ما شر
                      ضحك خالد : ههههه الخير بوجهك .. بس انا .. انا ابغى اتووووووب والتزم ....!!!!!!

                      سعود باستغراب : ها..؟؟ شتقول انت..؟؟ ما اصدق اني قاعد مع خالد .. وين خالد الصدقي...؟؟ لا شكله الحادث لحس مخك لحس ....

                      خالد : ههههههه لا لحس مخي ولا شي .. بس بيني وبينك انا شفت الموت بين عيوني وكنت بموت خوف ما ابغى اموت لاني عارف نفسي ما عندي شي يستاهل اقابل فيه ربي .. كل اللي عندي معاصي وذنوووب .. الا هالنتفة من الحسنات اللي اجمعهم من رد السلام والصيام وصلاة العيد ...

                      سعود سكت يسمع خالد ....

                      خالد : والله العظيم يا سعود ذيك اللحظة يوم صدمت سيارتي بسيارة عوض الله يرحمه .. حسيت اني برحل من هالدنيا .. قعدت ادعي بقلبي ربي ينجيني عشان اتوب عن كل اللي كنت اسويه .. كنت خايف انحرق ف القبر واتعذب .. وخايف ادخل النار .. وخايف اوقف قدام ربي وانا ما عندي عمل واحد صافي لوجهه الكريم ..

                      سعود : ........................... ولا كلمة .. يسمع بصمت

                      خالد ابتسم : عشان كذا .. يوم ربي انقذني الحمدلله .. انا قررت اتوب واستقيم .. عشان لما اواجه نفس الموقف من جديد اكون جاهز له ...
                      سعود : لاتخرعني .. الله يخليك لي دوووم يا حمار ....!!!!!
                      خالد : هههههه ادري اني غالي عندك .. يا ملحي انا بس...!!

                      سعود : لو ما كنت متكسر الحين كان نزلت فيك ضرب .. بس الظاهر اللي فيك كافيك .. الله لايبلانا .. يكفي وجهك مو مبين منه الا براطمك يا اهبل .. قال مملوح قال..؟؟ والله تخرع.. كانك موميا طالعة من القبر.... خخخخخخخخخخ
                      خالد : هههههههه غيران مني ادري .. المووووهييييم .. في شي بعد ..
                      سعود : ها..؟؟
                      خالد : ما قلت لي اول وش رايك بقراري..؟؟
                      سعود : الله يوفقك ..
                      خالد : امين .. اجمعين انشالله .. المهم .. انا بعد قررت اخطب
                      سعود يضحك : خخخخخخخخ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ هههههههه
                      خالد : وشفيك تضحك ..؟؟؟
                      سعود : ههههههه انت شفت شكلك اول ..؟؟؟ انت وجهك وجه خطبة وعرس..؟؟ مدري من اللي بتاخذ واحد مجبس من فوقه لتحته زيك.... اقول اسكت بس واللي يعافيك ...
                      خالد : مالت عليك ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...