رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( شركة ابو سعود .. ))

    ( الساعة 1 الظهر .. )

    اتصل ابو سعود في كل الموظفين .. ووصاهم يروحون معاه يعزون ابو عوض .. بعد صلاة العصر ...

    وسعود استاذن عشان يرجع البيت لانه تعبان ...

    وهو طالع من الشركة .. دق جواله .....

    سعود : الو .....؟؟
    .........: الو ..
    سعود : مين..؟؟
    ......: انت سعود ...؟؟
    سعود : أي نعم ... خير انشالله ...؟!؟!
    .........: معاك وليد اخو خالد
    سعود : اها ... هلا والله .. شخبارك وليد ..؟؟ سوري والله نسيت صوتك
    وليد : لا عادي يا رجال.. شمسوي...؟؟
    سعود وهو يمشي لسيارته : والله تمام الحمدلله..
    وليد : طلعت من الدوام ..؟؟
    سعود : أي والله ..
    وليد : طيب ... ا .. مشغول ..؟؟
    سعود عقد حواجبه : ليش...؟؟ شعندك..؟؟
    وليد : بغيتك تمرنا المستشفى شوي
    سعود وقف مكانه : خير ..؟؟ عسى ما شر...؟!؟!
    وليد : كل الخير .. بس خالد صار له حادث بسيط .. ويبغاك تكون عنده ..
    سعود انصدم : قول والله ..؟؟ متى ...؟؟؟ وليش ما قلتولي من اول ..؟؟
    وليد : اذكر الله .. خالد الحمدلله ما في شي خطير .. وانشالله يقول الدكتور بيتعافى قريب.. بس بغيت ابلغك اذا كنت ما تدري عنه يعني ..
    سعود : زين قلتلي .. هذاني جايكم الحين ..

    سكر سعود عن وليد .. وركب سيارته بسرعة وعلى طول مسك الخط للمستشفى ..



    بعد نص ساعة ...


    وصل سعود المستشفى .. وقف سيارته ونزل ..
    دخل المستشفى ومر على محل ورد .. اخذ له باقة ورود .. وراح فيها للغرفة اللي قاله وليد عنها .. قدام الغرفة شاف وليد واقف يكلم الممرضة .. تقدم منه بسرعة

    سعود : ها بشرني وينه ..؟؟
    وليد : شوي شوي .. اول شي شخبارك..؟؟
    سعود : توك سائلن هالسؤال من نص ساعة .. انا بدخل
    وليد : اوكي .. تراه صاحي من الصباح وما رضى ياكل شي .. حاول معاه
    سعود : طيب....

    دخل سعود عى خالد صديقه .. وانصدم صدمة اكبر .. شاف وجهه كامل مغى بشاش ابيض .. وعيونه منتفخة .. ورجوله مجبسة .. ويده مجروووحة ومبين عليها ضربات ..

    سعود : خالد.........!!!!!

    حط الورد على جنب وتقدم وحضن صديقه .... بعدين قال: شصار لك ..؟؟ وشلون ما قلت لي..؟؟
    خالد بصعوبة : اجلس .. بقولك ..
    جلس سعود ع الكرسي اللي جنبه ...
    خالد اخذ نفس : ي.. يوم كنت .. راجع .. م .. من الشقة .. كنت .. م .. مسرع .. و .. ف الطريق .. ما انتبهت .. .. للاشارة .. و .. كان في سيارة .. ب .. تقطع الشارع .. انا من السرعة .. م .. ما قدرت اوقف .. ف .. صدمت اليارة .. وطيرتها .. م .. مع سيارتي .. وانقلبت سيارتي ..ك .. كم مرة .. وطاحت .. و .. ما وعيت على نفسي الا .. و .. الا وانا ف المستشفى .. واخوي وامي حولي ..
    سعود : طيب وش صار لك ..؟؟ يعورك شي..؟؟
    ابتسم خالد بالم : اسكت يا رجال .. ق .. قول وش ما يعورني ...!!!!
    سعود : لا ما شالله عليك .. رجال .. حتى وانت زي الفرعون المكفن حلو .. لا تخاف ..
    هههههههههه
    ضحك خالد ع الخفيف ...

    سعود : الا ما قلت لي .. اللي صدمته .. شصار عليه ...؟
    نزل خالد راسه : تصدق يا سعود معورني قلبي .. يقولون .. انه .. توفى ..!!!!
    سعود : لا تقول .......!!!!!
    خالد : أي والله .. عاد اكيد الحين القضية بتنقلب علي ..
    سعود : لا تخاف من هالناحية .. انا بكلم ابوي .. يشوف لك احسن قاضي .. ويقلب القضية لك انت ..
    خالد : يقولون اسمه عوض بن صالح ال (.....)

    سكت سعود وفتح عيونه الثنتين ع الاخير....

    خالد : شفيك...؟؟ ادري انه الموضوع مرة يخوف .. وضميري صراحة ماهو مخليني براحتي ابد .. من دريت وانا افكر بعائلته .. احسهم يتعذبون الحين بسببي ..
    سعود : تدري عوض هذا مين ..؟؟
    خالد هز راسه بالنفي....
    سعود : هذا اللي كان يشتغل ف شركة ابو ي.. اللي قلت لك عنه .. صديق احمد ..
    فتح خالد عيونه الثنتين بدهشة : قول والله .....!!
    سعود : والله ..
    خالد رجع راسه وتسند ع المخدة وغمض عيونه : كله بسببي .. لا حول لله .. ياربي سامحني .. والله ما كنت اقصد
    سعود : انا وابوي والموظفين بنروح نعزي ابوه اليوم بعد صلاة العصر
    خالد : سعود اسكت ... يكفي اللي فيني .. خلاص
    سعود : تراك ذبحت واحد وقاعد تقول خلاص...!؟؟؟!؟!
    خالد بدون ما يفكر : وانت هدمت مستقبل بنت خالتك وولا مهتم ...!؟!؟!؟

    سكت سعود وسكت خالد ... الاثنين عندهم اغلاط كبيرة لازم يتحملونها .. ويصلحونها..

    ___________________________________

    (( بيت ابو عوض ))

    ( الساعة 5 المغرب )

    كان صوت القران عالي وينسمع في كل اجزاء البيت ... هذا اضافة لاصوات الصياح .. اللي كانت تطلع من غرفة اروى .. اللي كانت فيها هي وغادة وريم بنت عمها ..

    غادة تصيح وتحضن اروى : خلاص اروى .. خلاص حبيبتي اهدي .. اذكري ربك .. الله يرحمه انشالله ..
    اروى تصارخ : لا ... جيبولي اخوي .. ما ابغى .. ابي اخووووي .. ابي عوض .... الل يخليك يا ريم ... ابي عوض ... لاتحرموني منه .. ماعندي اخو غيره .. الله يخليك .. اه يا اخوي ... يا حبيبي انت ... ليتني انا اللي مت مكانك .. ليتني انا اللي سافرت بدالك .. ليتني انا اللي اندفن مو انت يا اخووووي ..
    ريم مسكتها تكلمها : اروى .. اروى اسمعيني .. اللي تسويه الحين غلط .. والله غلط يا اروى .. انا اعرف الشعور اللي تحسينه الحين ... وانك خاطرك تموتين ورى اخوك .. بس هذا كله غلط وما يجوز .. ربك قاعد يختبرك .. يبغى يشوف قوة صبرك .. لازم تكونين قوية ...
    غادة تمسح على شعرها : لو عوض هنا الحين .. تتوقعن بيرضى تصيحين كذا ولا تصارخين وتتمنين الموت...؟!؟؟!
    اروى تذكرت : اصلا كان بيعطيني كف لو قلت له بموت ..... اه يا عوض وينك ..؟!!

    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( عزا الرجال .. ))

      كان احمد قاعد جنب رائد ويسلم على المعزين اللي يدخلون من بعد ابو عوض وعمه ..

      ويوم شاف ابو عوض انهار صياح على ولده وعمه صار يواسيه .. ما تحمل .. لف شماغه وطلع من المجلس ... حاول يلحقه رائد بس ما قدر عشان كان لازم يبقى ويسلم على المعزين ويصب لهم قهوة ...

      طلع احمد وهو يصيح وعيونه تحرقه من الدموع ..
      احمد : ياربييييي ... ياربي ليش كذا ..؟!؟!؟!؟

      مشى لين ما وصل عند باب ورى ف الحوش وقعد على العتبة الموجودة .... وقعد يصيح ويطلع اللي بقلبه ... فتح جواله وشاف صوره هو وخويه ف الكويت ..
      وكل ما شاف صورة تذكر اللي صار هذاك الوقت .. وتذكر سفرتهم .. وجتهم والحادث .. وزي كذا كل صورة يشوفها يتذكر الحادث فيها ... ويتذكر شلون دفن خويه بيدينه الثنتين وغطوه بالتراب قدامه .. وهو واقف بدون ما يسوي ولاشي .. ومو عارف ايش يقول ..

      تذكر كل ايامه مع عوض .. الطفولة .. المدرسة .. المتوسطة .. والثانوية .. وايام الجامعة .. وايام اول بداية الشغل والدوارة عن الوظايف .. كانت ايام حلوة قضاها مع انسان عزيز عليه .. اضطر في يوم من الايام انه يفقده .. !!!


      ___________________________________



      (( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

      ( الساعة 7 بالليل )

      صرخت وهي تتقلب ف الارض وتصيح من الالم .. ماسكة بطنها وخايفة مرة .....
      دلع : اي ....اي يارب ارحمني .. يارب احفظه يارب .. يارب لاتخلي أي شر يصيرله يارب .. اي

      قامت بصعوبة ومشت للحمام .. فتحت الماي وغسلت وجهها .. بس الالم زاد .. ومن قوة الالم طاحت ع الارض تصيح بصوت عالي ....
      دلع : حسبي الله عليك يا ام سعود انتي وولدك .. حسبي الله عليكم .. الله لايوفقكم لادنيا ولا اخرة .. الله لا يوفقكم .. حسبي الله عليكم ..



      بعد ساعتين ...


      فتحت عيونها بصعوبة .. للحين الالم فيها .. بس حست انه خف ... تلفتت حولها وشافت نفسها على السرير بغرفتها .. وقدامها وحدة ما تعرفها ..
      فتحت عيونها زين وقالت : ا.... مين انتي..؟؟
      الدكتورة : استريحي يا بنتي .. دنتي عيانة اوي .. خلاص معليش .. اجر انشاء الله ..
      دلع : انتي .. مين ..؟؟
      الدكتورة : انا الدكتورة .. وجيت عشان اخفف عليكي الالم .. معزورة يا بنتي .. دي حالتك كتير ناس بيمروا فيها ...
      دلع ماهي فاهمة : أي ناس...؟؟
      الدكتورة : شوفي انا حؤلك .. بس مش عوزاكي تعيطيش..؟؟ فاهمة ..؟؟
      دلع خافت : شصاير...؟؟
      الدكتورة : بصي .. كل متجوزة .. تعرف انها لحمل من الله .. صح ولا لأ..؟؟
      دلع ماهي فاهمة : انتي وش تخربطين ..؟؟
      الدكتورة : وانا متأكدة انه انتي لسة زغيرة وأدامك العمر كله وهتحملي وتخلفي عيال كتير .. وتعوضي لالي مات انشاءالله ............!!!!!!
      دلع فتحت عيونها : مين اللي مات ....؟
      الدكتورة تهديها وترجعها على وضعيتها المنسدحة : ارتاح .. انا اولت ما تعيطيش وما تزعليش ... جوزك حيكون عندك بعد كم ساعة انشاء الله .. وحيكون جنبك في الايام الصعبة دي ...
      دلع : قسم بالله يا تتكلمين زي الناس والا والله لا اوريك شغلك
      الدكتورة : طيب حؤلك ما تعصبيش كدا .. يا بنتي انتي كترتي دوا زي ما بتؤول حماتك .. ودا ادى الا موت الجنين ... ويزهر انك ماعرفتيش المعلومات دي وزووورة لانك شكلك ماعرفتيش انك حامل او ما علموكي الحاجات دي ...
      دلع على طول غمضت عيونها بالم وصاحت .. صاحت بمرارة ...

      الدكتورة : ما تعيطيش يا حبيبتي .. ما تعيطيش .. ربنا هيعوزك بازن الله ...
      دلع وهي مغمضة عيونها معصبة ومقهورة : لو سمحتي ممكن تنقلعين للبيت او المستشفى او المكان اللي جيتي منه .. ما ابغى اشوف رقعة وجهك
      الدكتورة : بس...
      دلع صرخت : بسررررررررررررررررررررررعة ...

      خافت الدكتورة واخذت اغراضها وطلعت من الغرفة وسكرت الباب .. اما دلع فرجعت لصياحها اللي يقطع القلب.. هالمرة تصيح لانها خسرت طفلها .. خسرت الانسان اللي كان يشاركها معاناتها الايام اللي فاتت .. كانت متخيلته يكبر .. ويكون معاها ويساعدها تطلع من هالبيت ..بس خلاص ... شكلها هالاحلام تبخرت .. وراحت ..

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      ___________________________________

      نهاية الجزء السادس ..

      ادري بتقولون جزء صياح وكابة ..
      بس لازم نسوي دراما هندية شوي ..
      الموووهييييم .. الاحداث الكثيرة جاية ..
      وحال ابطال قصتنا راح يتغير ..
      ياترى للاحسن ولا للأسوا...؟؟
      كل هذا ف الجزء السابع ..

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        الجزء السابع :.


        (( بيت ابو رائد .. ثاني ايام العزا .. يوم الخميس ))


        ( الساعة 2 الظهر )

        ابو رائد وام رائد قرروا يفتحون بيتهم لعزا الحريم لانه اكبر .. ولانه امس الرجال كانوا مثار ف البيت .. وصار مافي مكان يجوا ناس زيادة … واروى للحين اعصابها منهارة وما اكلت من امس ..

        ام عوض تصيح : يابنتي والله ما يصير اللي تسويه .. لازم تاكلين .. والله اخوك لو كان هنا ما بيرضى
        اروى تصيح وتصارخ : ما ابغى يما .. قلت لك اكل ما باكل .. ابغى اموووووت ... ابغى الحق اخووووي ... ما ابغى شي من هالدنيا ...
        ام عوض حضنتها تهديها : خلاص ... خلاص حبيبتي خلاص .. ادعيله .. لازم تدعين ... هو الحين محتاج دعاءنا .. لازم تدعين له بالرحمة ..
        اروى : يما .. شلون بعيش بدون اخو ...؟؟ والله ما تسوى العيشة بدونه ...!!

        ام اروى انكسر خاطرها على بنتها اللي شكلها متعلقة مرة باخوها وماهي متقبلة فكرة خسارته ...


        ___________________________________

        (( بيت ابو سعود .. ))

        ( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

        كانت ممدة ف سريرها والتعب هد حيلها .. والصياح تعبها بزيادة .. مغطية وجهها وتفكر في كل شي صارلها ف اخر سنة .. كل كلمة .. كل حركة .. كل نظرة .. كل صرخة .. كل شي صغير وكبير صارلها .. شين كان ولا زين .. بس ف الاخير .. لاحظت انه حياتها كانت كلها ماسي قياسا بالفرحة اللي عاشتها واللي كانت ما تتقارن بالمشاكل اللي صارت لها ..

        كشفت اللحاف عن عيونها وصاحت : اه ياربييييييييييي .. ياربي والله حرام اللي يصير فيني .. ياربي صبرت وصبرت .. ياربي فرجها علي يارب .. يكفي يارب ... والله فوق طاقتي كل هذا ... فوق طاقتي ...

        وبين موجة صياحها .. شافت رجلين من ورى الباب واقفة عند باب غرفتها .. سكتت .. ما بغت احد يسمع انها تصيح وتصير فضيحة ف البيت كله ..
        سكتت وغمضت عيونها وسوت نفسها نايمة ....

        شوي الا يندق الباب .. ويندق .. بس 8ي ماكان لها خلق احد .. فما ردت واكتفت بالتمثيل بانها نايمة .. شوي الا ينفتح الباب .. وعلى طول سكرت عيونها قبل ما تشوف مين ..

        حست بخطوات تقترب من السرير وتجلس على الكرسي الموجود جنبه ..
        وبعد كم دقيقة من الصمت والسكوت ... سمعت تنهيدة .. !!!


        ما كانت تنهيدة خالتها .. ولا لينا .. ولا سالم ........ كانت تنهيدة سعود !!!! سعود ما غيره ... وخلال دقيقة تذكرت كل اللي سواه سعود لها وخلاها توصل لهالمرحلة من العذاب النفسي والجسدي .. وبلاشعور احت دموعها .. طاحت قدام عيون سعود ..

        سعود " دمووووع ...!!؟!؟!؟؟ هذي حتى وهي نايمة تصيح ..؟!؟! لا لا لا اكيد مجنونة ولا فيها شي ... اجل احد يصيح حتى وهو نايم ..؟!؟! انا اعرف انه النوم راحة .. بس شكله العكس لهالانسانة .. مسكينة مريضة نفسية .. واحس اني زدت عليها مرضها.."


        وبعد كم دقيقة طال فيها سكوت سعود ودلع ... ما تحملت دلع اكثر ... فتحت عيونها وقعدت على السرير بصعوبة ...
        سعود بدهشة وصدمة : ا .. انتي قايمة ..؟؟
        دلع وهي تمسح دموعها : أي ..
        سعود : دلع ابغى افهم شي واحد .. انتي لمتى بتبقين تصيحين على ذيك السالفة .. ترى خلاص .. صارت من زمان ولازم تنسين . والولد هذا لازم يموت .. لازم تسقطينه !!
        دلع فتحت عيونها : ايش..؟!؟!؟! حتى انت تقول كذا...!؟!؟ يا ثووور هذا ولدك ... ياغبي يا .. هذا ولدك من لحمك ودمك .... ووووووووووووووولدك !!!!!!!
        سعود عصب : يووووووووه ... لسة تقولين ولدي..؟!؟!!؟ ولدي بطريقة غلط فهمتي .؟!؟ يعني مو ولدي .. وبعدين لا انا ولا انتي نبغاه .. ما وراه الا المشال اولفضايح .. وش بنقول للناس لو سألوني او سألوك عنه ..؟!؟ ها..؟!؟! جاوبي ..!!


        دلع : انت مافي قلبك ذرة رحمة وحدة ... هذا اذا كان عندك قلب اصلا
        سعود يهددها : انتي اخر وحدة تعلمني عني وعن نفسي .. فاهمة ..؟؟ انتي ما تعرفين أي شي عني .. لاتسوين نفسك فاهمة وانتي شي واحد ما تعرفينه ...
        دلع : الا .. اعرف انك واحد جبان .. ترتكب اغلاط الدنيا وترميها على الناس وتحملهم اغلاطك .. وتخليهم يتعاقبون عليها بدالك .. هذي مرجلة ..؟؟ تسمي نفسك رجال...؟!؟!!؟
        سعود رفع صوته : شوفي . لا تغلطين ...!!! عن الغلط .. تراني ساكت لك للجين ومعطيك وجه زيادة .. والولد هذا لعلمك .. ي ينزل .. يا انا اعرف اتصرف معاك
        دلع : وش بتسوي يعني ...؟؟
        سعود : انا اقدر اقلب الموضوع عليك .. وساعتها كل الغلطة بتصير غلطتك .. فلا تتحديني يا دلع لا اسوي اشياء ما تعجبك ولاتعجبني بنفس الوقت ... !!!!

        دلع دمعت عيونها وهزت راسها باسف : تعرف شلون ..؟؟ حسافة واحد زيك يكون موجودعلى هالجنيا .. لانك واحد قذر ونذل وحيوان .. وتعرف شيبقولك اياه .. لاتخاف بعد اليوم يا جبان .. ترى الولد مات ببطني بفضل امك الله لايحرمك منها ولا يحرمها منك انشالله .. روووح ... رووووح العب ببنات الناس الثانيات .. يللا .. يللا روح للبنت اللي ناوي تهدم حياتها بعد يللا .. استدرجها بالكلام واكسب ثقتها .. بعدين خونها طيب..؟؟؟ واغدر فيها .. واتركها بروحها ف الوقت الصعب .. زين ...

        سكت سعود .. بصراحة ردت عليه رد .. ما عرف وش يقول بعد .. سكت وطلع من الغرفة ....

        ___________________________________

        (( بيت ابو غادة .. ))

        ( الساعة 7 بالليل )


        كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...

        وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..

        صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..

        دخلت عليها سمر .......

        سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟!
        غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة
        سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة
        غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها ....
        سمر : ولاتنسين كان حلوووو
        غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟
        سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيال ..
        غادة : مين اخوها ...؟؟
        سمر : تقول اسمه رائد
        غادة : اها .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة ..
        سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!!
        غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( كورنيش الدمام .. ))

          ( الساعة 1 بالليل )


          وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..

          نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..

          تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...

          طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...

          احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!


          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



          مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الان ابسوع على الاحداث السابقة .....

          دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..

          بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..

          بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لاخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...

          بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش اخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..


          ___________________________________


          (( بيت ابو سعود .. يوم الجمعة .. ))

          ( الساعة 12 الظهر )
          كانت دلع ولينا وسالم قاعدين يفطرون على الطاولة ف الدور اللي فوق .. ولينا كانت تسولف عن اشياء كثيرة ولاهي راضية تسكت ..

          لينا : شرايك دلع ..؟؟
          دلع وهي تصب لها شاهي : عن ايش..؟؟
          لينا : عن اللي قالته المديرة ..؟؟
          دلع : ا .... زين ..
          لينا : شلون زين يعني ...؟؟ اقولك تقول اننا اغبى دفعة شافتها .. تقولين زين ..!؟؟!
          دلع : افففف لينا والله قاعدين نفطر
          سالم : ماتفهم .. لازم تبربر .. ما تقدر .. بالعة مسجل
          لينا : اقول انت ون خويك عنك ..؟؟ ورى ما جا يضف وجهك للحين ..؟!؟
          سالم : وشعليك انتي ..؟؟ رحت ولا ما رحت .. ما يخصك ..

          شوي الا يطلع واحد على الدرج .....

          سالم : وصلللللللللت ...!!! ليش طلعت كان دقيت علي انزلك ...
          فيصل قعد معاهم على الطاولة : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام ...
          التفت فيصل على سالم ببرود : قلت دامك مروق وتبغى تفطر .. وانا المسكين ما اكلت شي من الصباح .. ليش ما اقعد واروق زيك واكل .. بعدين متى ما عطيتنا البروميشين بنطلع ....
          سالم : خخخخخخخخخخ كل بالعافية ..
          فيصل :شاف دلع : افففف ... هذي من مكفخها ...؟؟!!
          سالم : مين..؟؟
          فيصل : دلع ... وجهك منفخ
          دلع : لاني ما نمت زين ..صايرة اسهر هالايام ..
          لينا : أي وطلعلها سواد تحت عيونها بعد
          دلع : لينا تكفين لاتبدين
          لينا : والله ما اكذب .. لازم لك كريم تبيض تحت العين ..
          فيصل : يووووووووووه ... هذي كانها من اللي يبيعون هالخرابيط اللي ف المحلات ..
          سالم : من كثر ما تروح لهالمحلات حفظت كلامهم ..
          لينا قامت وقعدت تقلد وحدة شافتها مرة : اهلين مدام .. شوفي هاد المستحضر الجديد .. حلو كتير وبيخفي الحبوب من على وشّك ( وجهك ) ..

          فيصل نقع ضحك على دلع لينا وطريقتها ف الكلام : خخخخخخخخخ الله يخس ابليسك.. !!

          سالم : ما شفت شي .. عليها حركات الله لايوريك ..!!

          كملوا الكل اكل .. وطلعوا فيصل وسالم عشان يلحقون على صلاة الجمعة .. اما سعود فكان كالعادة سهران اليوم اللي قبله للصباح وما يقدر يقوم ..

          ___________________________________





          (( المحكمة .. ))

          ( الساعة 1ونص .. الظهر )

          القاضي : احنا شفنا الادلة .. واستمعنا لكلا الطرفين .. وتوصلنا للحكم التالي .. محكوم على المدعي فالح ال ( ... ) بالسجن المؤبد عقوبة له على الجريمة اللي ارتكبها .. مع دفع تكاليف علاج للضحية طوال فترة حياتها .. انهت الجلسة ...

          طلع القاضي من القاعة .. واستانس بندر .. هذي اول قضية يستلمها .. ونجح فيها نجاح باهر ..
          حمد : مبرووووك يا بندر .. ماشالله عليك .. محامي مايبغالك كلام
          بندر ابتسم : طبخ يدك يا حمد .. الفضل لله ثم لك
          حمد وهو يمشي معاه : بس لاتنسى خبرتك وطموحك هي اللي وصلتك لهنا ..
          بندر : الحمدلله ...
          حمد : بتروح الحين البيت..؟؟
          بندر : لأ ... عازمك على الغدا على حسابي ..
          حمد : اوووووه وش هالتطور ..
          بندر : لازم .. هذي اول قضية لي ونجحت فيها .. لازم اعزمك .. وبكلم اخوي يجي معانا بعد
          حمد : توكل على الله.. انا أي احد يقول لي اكل ما اقول لأ ... هههههه


          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( المغرب ... الساعة 6 ))

            ( ف المطبخ )


            كانت دلع قاعدة ف المطبخ تنظف الصحون .. تعودت على هالشغل من يوم درت انها حامل .. وحتى يوم مات اللي ببطنها .. لازم تشتغل ..

            غسلت الصحون وهي تغني بهدوء .. وتتناسى كل شي حولها ..

            دلع :

            تحملتك بما في الكفاية ... ولا ظني ابتحملك ثاني
            انا اتعبني تقصيرك معايا .. حسافة ما توقعتك اناني ..

            انا واضح معاك من البدايا .. احسب ان الزمن ع الكيف جاني
            جروحك للاسف جات من ورايا .. وحظي اللي رفعني لك رماني

            انا ادري كل شي وله نهاية .. وانا وانتا بشر والعمر فاني
            مدامك ما تبي قربي وهوايا .. حرام يضيع في قربك حناني

            ابعرف بس وش ذنبي وخطايا .. وابعرف ليه تخليني اعاني
            وبكرة انت تجي تدور خطايا .. ولكن ما ابغى منك وما ...............

            وقف غنا لانها تخرعت من دخلة سعود عليها ف المطبخ ....

            سعود وهو يصفق : برافو ...!!! ما توقعتك تغنين كذا ...
            دلع نزلت راسها تكمل شغلها : كيف كذا يعني ..؟؟
            سكر الباب سعود :............. من قلب
            دلع تهز كتوفها : كل واحد يغني الاغنية اللي يحس فيها تناسبه وتعبر عن شخصيته وحاله ... ويضبطها ...
            سعود تسند ع الباب: وانا ايش الاغنية اللي تناسبني...؟؟
            طالعته دلع بنظرة مو مفهومة : انت .. انت ولا اغنية ف الكون تناسبك .. لانك انسان موو طبيعي ... مجنووون !!!!!!!!!

            سعود طول بله : اها ... مجنون اجل؟؟.. زين قلتيلي ..

            استغفرت دلع ربها ووغسلت يدها .. وراحت اخذت منشفة صغيرة .. وقعدت تمسح الطاولة ...

            سعود : دلع .. لمتى كذا بتقعدين..؟؟
            دلع باستهزاء : للابد ع الاقل....!!!!

            قرب من الطاولة .. مسك يدها واخذ منها المنشفة .... وهي متجمدة مكانها ...
            سعود : لا والله صدق .. انا ماني متحمل احد يصير له مشاكل بسببي..
            دلع باسف: توك تفكر ؟؟.. مشكور على هالاحساس .. بس خلاص .. اللي صار صار ..

            جات بتوخر عنه بس وقف قدامها وقال : يعني مافي حل ابد ..؟
            دلع : ل................................... .......................

            انقطع كلامها دخول ام سعود المطبخ .. تفاجأت فيهم .. ما توقعت اللي تشوفه ..
            فتحت عيونها الثنتين ع الاخير وقالت : سعود......!؟!؟!؟؟! انت شتسوي هنا ..؟
            سعود وخر : أ.....ا ... كنت .. ك ..
            ام سعود تصارخ : انت اييييييييش ...؟!؟!!؟ يا كلب يا حيوان .. ما توقعت انه اللي سمعته صدق .. ابد ما توقعت ... لييييييييييش؟!؟!؟!؟ لي طيب؟؟؟ بنت خاتك هذي يا ثوووووور .. بنت خالتك يا غبي...
            سعود خاف : يما انا .. الموضوع مو زي ما انتي فاهمة .. المو....
            قاطعته ام سعود : الموضوع ايش..؟؟ انك ما تخاف على اهلك وشرفك .. وبايع سمعتك وسمعة اهلك وسمعة هالبيت .....!؟!؟؟!؟!؟ حسافة اليوم اللي حملت فيك فيه ... والله حسافة ... ناوي تجيب لنا الفضيييييييييحة !!!!!!

            دلع كانت واقفة باخر المطبخ وميتة خوف ... ماهي عارفة ايش اللي ممكن يصير لها الحين ... اكيد بتنطر من البيت

            ام سعود : وانتي يا حيوانة بعد ..!! ما تربيتي من اللي صارلك..!؟!؟ ها..؟!؟! الولد ومات .. رجعتي من جديد.......!!!!!!!!

            دلع : ا.. انا .. مالي دخل والله .. والله مالي ذنب .. هو اللي دخل المطبخ مو انا ..
            ام سعود : انت..؟؟ انت يعني يا سعود ورى كل هالبلا ..؟؟؟ انت ورى كل المشاكل..؟!؟! يعني فوق مشاكلك لازم تزيد المشاكل يعني ..؟؟!!!؟ والله يوم قالت لي ما كنت مصدقتها .. بس الحين .. الحين بالذات صدقت ... لاني شفت بعيني اللي يصير...

            سعود عصب : اقول .. تراني سكت لك زيادة عن اللزوم .. امي على عيني وراسي ..
            بس مو يعني تقعدين تزعطين وتسوين علينا انك الشديدة وانه كلمتك هي اللي بتمشي بهالبيت .. تراني رجال وصرت كبير .. واقدر اعتمد على نفسي .. ومو ناقصني وحدة من امثالك تجي تعلمني شلون لازم اتصرف ولا وين اروح واجي .. فاهمة .!؟!؟!؟!

            سكتت ام سعود من الصدمة .. ماهي قادرة تستوعب اللي تسمعه .. ولدها اللي حملت فيه وولدته وربته .. يطلع كذا ؟؟؟ يرفع صوته عليها ...؟؟ يستهين فيها؟؟!!؟

            وبلحظة عصبية تقدمت ام سعود بشراسة وقوة وعطت سعود ذاك الكف الحار اللي ولا عمره بينساه او يقجر يتناساه مهما عاش .....

            حط سعود يده على خده من قوة الكف : تضربيني يما ..!؟!؟ ها..!؟!!؟ طيب .. تحملي اللي بيصير...

            طلع من المطبخ ومن البيت بكبره ... ركب السيارة ومشى ... وكالعادة ما بقى غير دلع عشان تاكل المشكلة .. وتنحط المصيبة والحرة كلها فوق راسها ....

            ام سعود : عجبك اللي صار ..؟!؟! ها..!!؟!؟! مبسوطة .. هذا انتي سويتي بيني وبين ولدي مشاكل ... عاجبك الوضع ..؟!؟! روحي الله ياخذك وياخذ اليوم اللي دخلتك بيتي فيه يا كلبة يا حيوانة .. يا ناكرة الجميل .... !!!!!!!!!!!!!!!

            طلعت دلع من المطبخ تركض لغرفتها .. دموعها تطير من خدها .. وقلبها يدق بقوة من الخوف ....... دخلت غرفتها وسكرت الباب .. ودفنت نفسها ف السرير ........


            ___________________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( سيارة احمد .. ))

              ( الساعة 8 بالليل )


              كان قاعد في سيارته ويلف في الشوارع بدون وجهة .. يطالع كل شي .. وكل ما يمر بمكان .. يتذكر مو قف من المواقف اللي قضاها مع عوض هنا .. ويتنهد بعدها ويمشي لمكان ثاني ...

              وفي اثناء تمشيته .. رن جواله ..

              طالع الشاشة وشاف رقم ابو رائد ..

              احمد : الو ..
              ابو رائد : السلام عليكم
              احمد : وعليكم السلام يا هلا
              ابو رائد : كيف حالك يا احمد ..؟؟
              احمد تذكر عوض وابتسم بالم : الحمدلله على كل حال
              ابو رائد : أي يا ولدي .. ابغاك كذا صابر .. ما ابغاك تضعف زي الحريم..خلك رجال ..
              احمد : انشالله يا عمي .. شخبار عمي صالح .. ؟؟
              ابو رائد باسف : والله يا ولدي حاله حل زي ابو .. مسكين مكسور خاطره على ولده .. تعرف عوض صغير ماهو بعمر الموت .. بس هذا القدر والله يرحمه يارب ويدخله الجنة
              احمد امتلت عيونه دموع بس مسك نفسه : امين يارب .. اجمعين انشالله

              ابو رائد : الا اقولك يا ولدي
              احمد : سم يابو رائد
              ابو رائد : الا متى بتداوم يا احمد ...؟؟
              احمد تنهد : والله مدري يا طويل العمر
              ابو رائد : مو على شي يا ولدي .. بس انا ما ابغاك تطول على هالحالة .. ابغاك تنشغل وتنسى السالفة بالشغل .. لانه توك شباب وصغير ع الهموم
              احمد : والله يا عمي السالفة ماتننسى بهالسهولة .. وخصوصا صارت قدام عيوني!!!

              ابو رائد سكت شوي .. زعل على ولد اخوه وعلى صديقه المتبهدل من بعده ...
              ابو رائد : .............. تدري كيف يا احمد .. بكرة من الساعة 9 الصباح ابغى اشوفك ف الشركة عندي فاهم..؟؟ واذا ما جيت بخلي رائد يجي يسحبك من سريرك .. طيب..؟؟ ههههههههههههه
              احمد : ههههههههه ابشر خلاص ... ولاتزعل .. من بكرة انا عندك
              ابو رائد : كفو يا ولدي .. يللا طولت عليك .. فمان الله ...انتبه وانت تسوق ..!!!!
              احمد : انشالله لاتوصي .. فمان الله ..


              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


              (( اليوم الثاني ... الاحد .. مدرسة لينا .. ))

              ( الساعة 8 ونص الصباح )

              كانوا البنات قاعدين ف الصف وياخذون درس رياضيات يوم دخلت عليهم المديرة فجأة .. وبدوا البنات كلهم يتعدلون ف جلستهم .. واللي ترفع شعرها .. واللي تمسح الروج .. واللي تتادب وهي تتكلم وتسوي نفسها فاهمة وهي ما تدري ايش الدرس اصلا .. الا لينا .. اللي كانت قاعدة ترسم على غلاف الكتاب قلوب واغاني ...

              قربت المديرة منها مستغربة من تصرفها الغريب .. وعدم احترامها لها ...
              اخذت الكتاب ورفعته وقامت تقرا المكتوب باهتمام ..

              اما لينا .. فما قدرت تسكر فمها حتى قدام المديرة ....
              لينا : لوسمحتي ممكن كتابي...؟؟
              المديرة ما ردت عليها وكملت قراءة ........
              لينا : ياهووو .. لو سمحتي بلا قراءة ..هذي اشياء خصوصية وما احب احد يتدخل فيها..!!!!!!!!!!!!!!!
              المديرة طالعتها باستغراب وتفاجؤ : انتي ما تحترمين اللي واقفة قدامك يعني ..؟؟!!
              لينا : مع كل احترامي .. احترمك .. بس انتي اللي ما تحترمين خصوصيات الناس ... وتتفهمين انه هذي اشياء خاصة فيهم ما يبغون احد يشوفها ........!!!!!!!

              المديرة خزتها خزة قوووووووية .. بعدين قالت : المهم .. انا اليوم جاية عشان اقولكم .. انه مدارس الاشراق مستضيفة مسابقة الرياضيات السنوية للموهوبين .. وتعرفون بعد انه مدرستنا عندها كثير موهوبين .. ولازم تشارك كل سنة .. فاللي تحب تشترك تقجر تبغلغ ابلة الرياضيات ....
              البنات بدو يتمتمون ويتكلمون مع بعض بصوت واطي
              المديرة : ترى ما خلصت كلامي .......!!!

              سكتوا البنات ...
              المديرة : وتعرفون التاثير النفسي اللي يصير في كل المسابقات والتوتر اللي يلحق البنات ... عشان كذا .. قررنا نرسل البنت مع صفها للمسابقة عشان يشجعونها ويعموها ويعطونها الثقة ...

              البنات كلهم فرحوا واستانسوا .....
              لينا تقاطع : يعني استاذة نعتبرها رحلة عشان ما تودونا رحلة زي الناس....!؟!؟!؟!؟
              المديرة تفاجأت بهالسؤال بس قالت : لا انشالله بيكون في رحلات ثانية بس هذي الرحلة الصغيرة بتكون عشان نشجع بنات ..
              لينا تقاطع من جديد : افهم من كذا انه في رحلة ثانية ...؟؟؟
              المديرة : أي طبعا ..
              لينا من جيد : لوين .....؟؟
              المديرة زهقت : لمكان ما بقولكم وبخليها مفاجأة ...

              وجات بتطلع الا تسمع لينا تقول : دامها مفاجأة ترى نبغى شي زي الناس .. خلك قد كلمتك يا استاذة
              المديرة ابتسمت غصب وطلعت من الفصل .....
              ولينا ضحكت بانتصار لانها طيحت وجه المديرة قدام البنات .. بس لانها بنت عبدالله ما تقدر المديرة تسوي لها شي...

              __________________________________

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                (( الساعة 10 الصباح .. بيت ابو سعود ))

                ( غرفة دلع )

                دارت ف الغرفة خايفة ومترددة .. ما تدري اللي بتسويه الحين صح ولا غلط .. بس لازم تسويه .. هذا هو الحل الوحيد عشان تعيش بسلام ..

                لبست عبايتها .. وشالت شنطتها .. طلعت من الغرفة ..

                تنهدت : والله بتوحشني لينا .. الله يوفقها يارب ..

                نزلت من على الدرج شوي شوي .. عشان الخدامات ما يشوفونها .. وفتحت الباب حق البيت وطلعت ....

                حطت حجابها وغطت فيه وجهها ..... وشالت شنطتها .. مشت باب الحوش اللي قعدت تسحبه بالقوة عشان ينفتح .. ويوم انفتح .. وقفت فجأة يوم شافت سعود واقف قدامها بسيارته ....
                خافت .. مشت بسرعة وحاولت تتعدى سيارته وتطلع .. وبالفعل قدرت ..

                بس سعود ما وقف .. نزل من السيارة .. وركض بسرعة لها ..

                .. دلع تركض وهو يلحقها .. بس الحمدلله محد كان موجود ف الحارة .. الشارع فاضي ..

                سعود : تعالي هنا....!!!!!!
                دلع تركض بكل سرعتها اللي تقدر عليها ...

                بس في النهاية .. سعود اسرع منها وقدر يلحق عليها ويمسكها قبل ما تتعدى رصيف البيت حتى .. مسكها وسحبها للبيت بقوة وهي تحاول تفك نفسها منه ...

                سكر باب الحوش ..

                سعود يصارخ : مجنووونة انتي .....؟!!؟!؟!؟
                رفعت دلع غطاها : وخر عني يا سعود احسن لك .. ترى والله مليت من هالحياة .. وخر عنييي!!!!
                سعود ماسكها بقوة : صاحية !؟!؟!؟ بتجيبين لنا فضيحة .!.!؟!؟ ها..!؟!؟!
                دلع تتحرك بقوة : وووووخر عني .. ارحمني يا شيخ والله حرام اللي تسوونه فيني حرام ....

                تركها سعود وهي قعدت ع الارض تصيح ........

                سعود : وكذا بتهربين من كل شي وبتنحل مشاكلك يا انسة ...!؟!!؟ ها.!.!؟!؟؟ تحسبين المشكلة بتنتهي اذا هربتي ورحتي مكان ثاني..!؟!؟ ما تدرين انه المشكلة بتكبر .. ماتدرين يمكن يخطوفنك ناس والله يعلم وش يسوون فيك...!!!!
                دلع بقوة وقهر : مو اكثر من اللي انت سويته فيني ...!!!!!!

                انصدم سعود .. ما توقع هالرد منها .. سكتته هالجملة صراحة ..

                دلع : يللا جاوب .. وش فيك سكت ... صح اللي قلته ها..؟؟!؟! صح ولا لأ..؟!!؟ مافي فرق بينك وبينهم .. ابد مافي فرق .. انت واحد حالك زي حال اولاد الشواع !!! والمجرمين.. تحسب ما ادري عن البنات اللي كلمتهم وضحكت عليهم .. تحسبني ما ادري عن ولا شي...!؟!؟!؟
                سعود مسك راسه يهدي نفسه ... بعدين قال بهدوووء : دلع .. ادخلي البيت وخلينا نتفاهم .. اخاف الجيران يسمعون صراخنا ...
                دلع قالت : خليهم يسمعوووون .. خليهم يعرفون الحقيييييقة ... تعبت والله تعبت .. تعبت وانا تحمل غلطتك .. تعبت وانا اكل العقاب بدالك ... والله تحملت الكثير .. بس خلاص ... خلاص

                غطت وجهها بيدينها وقامت تركض لداخل البيت .. وتركت سعود برى حاير .. مايدري وش يسوي مع هالبنت ...

                سعود تنهد : ياربيييييييي.. وش اسوي ..؟؟ ماني عارف والله ..

                التفت وشاف شنطتها .. اخذها ودخلها البيت .. ونادى الخدامات عشان يطلعونها فوق

                اما هو فرجع ركب سيارته وطلع من البيت ....

                ___________________________________


                (( شركة ابو رائد ))

                ( الساعة 11 الصباح )


                قعد احمد ع الكرسي مكتبه .. اول مرة يقعد على كرسي كبير كذا .. تلفت حوله يطالع اثاث المكتب باعجاب .. مكتب كبير وواسع .. لوحده وبس .. ما يشاركه احد ثاني فيه .. ودوام وقته مناسب .. وصاحب شركة اطيب منه مافي ..
                ابتسم بالم .. كان المفروض يداوم هو وعوض مع بعض ف هالشركة .. بس ربي ما كتب .....

                احمد : فاتك يا عوض .. فاتك هالمكتب الفخم .. فاتك الايام الحلوة اللي بنقضيها هنا .. فاتك كل شي يا اخووووووي ...!! الله يرحمك يا رب..

                التفت على المكتب وشاف برواز فاضي .. مافيه ولا صورة .. وفجأة جات فباله فكرة ..

                فتح ملفه اللي يشيله دايم وطلع منه مجموعة صور .. واختار من بينهم صورة .. كانت له ولعوض وهم واقفين ف الابراج ويبتسمون للكاميرا .. كان كل واحد اكشخ واحلى من الثاني .. وكل واحد مبينة عليه السعادة والوناسة ..

                اخذ الصورة وحطها ف البرواز وابتسم : كذا بتكون معاي حتى ف المكتب يا عوض .. بتشاركني شغلي وتعبي ............... زي ايام زمان .. !!!!!

                ___________________________________

                (( بعد المغرب ... ورشة ابو بندر ))

                ( الساعة 6 .... )

                كان ابو بندر راجع مع رائد وناصر والشباب اللي يشتغلون من المسجد .. وكان يسول معاهم كانه صديقهم .. واخوهم
                رائد : يبغالنا نروح البحر كلنا مع بعض يابو بندر......
                ناصر : أي والله .. شرايك يا طويل العمر
                ابو بندر عصب : لا ماني موافق ..
                رائد مستغرب : ليش يابو بندر ....؟؟؟!! والله بتكون رحلة حلوة .. والجو مافي احلى منه
                ابو بندر : انا وش قلت لكم تنادوني..؟؟ ما قلت لكم نادوني محمد؟؟؟ لازم تحسسونس اني شايب يعني

                ضحكوا الكل على ابو بندر ..
                رائد حط يده على كتف ابو بندر : ابشر يا محمد .. ولا يهمك ..
                ناصر : ها ..؟؟ نقول انشالله
                ابو بندر : توكلوا على الله .. شوفوا لنا يوم حلو كذا .. ومافي أي مشكلة .. !!!

                استانسوا الشباب ورجعوا لشغلهم بكل همة ونشاط ....

                ___________________________________

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  (( بيت ابو سعود .. ))

                  ( الساعة 9 بالليل )

                  كان سعود قاعد في غرفته .. الا ويسمع دق على الباب .. ترك اللابتوب وفتح الباب ..

                  وتفاجأ يوم شاف امه واقفة عند الباب وعلى وجهها ملامح شديدة .. وتدل على انه معصبة ...

                  سعود كتف يدينه ووقف في وجه الباب : عسى ماشر .. وش سويت بعد...؟؟؟!!
                  ام سعود تحاول تمسك اعصابها : ابغى اكلمك شوي .. امشي معاي الغرفة
                  سعود وقف مكانه : لا ماني برايح .. قولي وش تبين ف غرفتي
                  ام سعود اخذت نفس وقالت بشدة : اقولك تعال معاي الغرفة احسنلك بعيد عن الغرف عشان محد يسمع صوتنا.....

                  تافف سعود ومشى وراها بزهق وهو مو عارف ايش الكلام اللي ممكن تقوله اياه وعن ايش اصلا ...

                  دخل غرفتها .. وهي سكرت الباب ... ولاحظ شي ف الغرفة .. انه مافي ولا غرض لابوه

                  سعود : وين اغراض ابوي ..؟؟
                  ام سعود بملل : وديتهم الغرفة اللي جنبي .. ما يستاهل ينام ف هالغرفة ..
                  سعود : شفتي .. حتى ابوي مل منك !!!!!!
                  ام سعود بتهديد : ان ما احترمت نفسك بيصيرلك شي ما قد صار لاحد من قبل فاهم..؟!؟!

                  سكت سعود لانه الوضع مو عاجبه وما يصدق متى يطلع من هالغرفة الكئيبة..

                  ام سعود قعدت على الكرسي وقالت له : اقعد اشوف ..

                  قعد سعود بملل وتافف مرة ثانية وكتف يدينه وقام يطالع ف الجدار .. وهو رافع حاجب واحد .....

                  ام سعود : ابغاك تقول لي السالفة كاملة
                  سعود رفع الحاجب الثاني بعد : أي سالفة ..؟؟
                  ام سعود : سالفتك انت ودلع .. ابغى اسمع السالفة منك انت .. ايش صار..؟؟
                  سعود تسند : ما صار شي...
                  ام سعود : ليش هي تقول انه صار شي.... ؟؟؟؟؟
                  سعود : كذابة !!!!!!!
                  ام سعود : وايش اللي بيخلي بنت خالتك تكذب وتفتري على ولد خالتها ...
                  سعود بقوة عين ونذالة : يعني ليش..؟؟ عشان تبري نفسها وتطلع من المشكلة قالت تحطها فيني ..... !!!!!!!!!!!!
                  ام سعود : وانت ما تعرف ولاشي ...
                  سعود : كيف يعني ..؟؟؟
                  ام سعود : يعني ما لاحظت عليها أي شي.. تطلع وقت متاخر او بدون احد .. او تكلم ساعات طويلة بالتليفون ولا أي شي من هذا ...!؟!؟!؟!؟
                  سعود : لأ..................

                  ام سعود تستهزئ : طبعا .. ايش بتعرف وانت 24 ساعة برى البيت مع ربعك اللي مدري مين هم اصلا...!!؟!؟!؟!!؟؟
                  سعود جا بيقوم : خلاص بكرة بجيبهم البيت واعرفك عليهم ..
                  ام سعود عصبت : تتطنز.!.!؟!؟!؟! اقعد اشوف ما قلت لك تقوم...
                  سعود : اففففففف .... شعندك بعد ...؟؟؟
                  ام سعود : وليش كنت ف المطبخ ذاك اليوم ...؟؟؟
                  سعود ارتبك : ا... ا.. كنت اسالها ليش تشتغل لانه انا اللي اعرفه انه عندنا خدامات ف البيت .....!!!!!
                  ام سعود : انت تدري ليش انا خليتها تشتغل كل يوم..؟؟!؟!
                  سعود : اف... لاحول ولا قوة الا بالله ... لأ ما ادري .. ولا ابغى ادري

                  وقام وجا بيطلع من الغرفة لين ما سمع ام سعود تقول : انا خليتها تشتغل عشان ما كنت ابغى اطيح الجنين بالضرب .. بعدين بيدرون المستشفى انه الولد مات عمدا .. بغيت اتستر على السالفة واخليه يطيح بروحه من الارهاق والتعب ....

                  بدون ما يستوعب عصب .. ما درى ليش عصب .. بس عصب .. هذا ولده .. حتى لو كان ما يبغاه .. ما يرضى عليه .. صح هو كان يبغاه يموت .. بس ما ينكر انه حس بالذنب يوم درى انه مات ....

                  قال بدون ما يلتفت:اول شي تسوينه ويكون صح ........!!!!!!

                  طلع وخلا ام سعود متفاجأة من هالولد وردوده لها .. وقلة ادبه معاها .. وتعامله الجاف تجاهها .... بس هي فداخلها تعرف انه هذا كله بسببها .. هي اللي خلت مشاعر الكره والحقد تتجمع بداخلهم تجاهها .... واولهم زوجها .. اللي ما صار يحب يرجع البيت الا للنوم .. وهذا هو اخذ اغراضه للغرفة الثانية عشان يفتك منها ومن مشاكلها وضراباتها ................


                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                  (( يوم الاثنين ... مكتب المحاماة ))

                  ( الساعة 1 الظهر )


                  كان بندر منشغل وهو يدرس قضية جديدة وكله اياها حمد .. ومندمج ف القراءة .. يوم دخل عليه ثامر .....

                  ثامر : السلام على المحامي الناجح .....
                  رفع بندر راسه : هلا ثامر ...
                  ثامر : وينك ما تنشاف..؟؟؟؟
                  بندر : خلصت محاضراتي اليوم بدري وقلت امر ادرس القضية الجديدة اللي معطيني اياها حمد ...
                  ثامر قعد ع الكرسي : ماشالله .. والله وصرت محامي .. لا ما اتحمل انا .. اخق عاد
                  بندر : خخخخخخخخ شفت شلون .. مين كان يتوقع بنيدر يصير محامي قبل ما يتخرج؟!؟!؟!؟!
                  ثامر : انا ماني متحسف الا على ايام الدجة والهبال .. والله كانت حلوة
                  بندر : هههههه لاحقين .. ما بقى الا اسبوع على عيد الاضحى .. ابشر بالهياط... !!
                  ثامر : ايوووووه ... كذا الكلام ولا بلاش.... هذا الشغل .. شتسوي..؟؟
                  بندر : زي ما قلت لك قضية جديدة ..
                  ثامر : اها .. والله انا كاره هالشغل ... ياخي يقرف ... !!!!
                  بندر : افا ... التعقيب احسه حلو ....
                  ثامر مد لسانه بقرف : وععععععه .. شكلي بشتغل في ورشة ابوي .. رائد هناك
                  بندر : أي ادري.. سلمت عليها اول امس .. بس تصدق .. يناسبه هالشغل .. احس منظره بهالعضلات والعرق والفنايل اللي بدون اكمام مرة يروق للبنات ..
                  ثامر : خخخخخ اجل للحين تعرف بهالسوالف .. احسبك نسيتها بعد
                  بندر : لا والله ما نسيت شغل المغازل والترقيم .. بس .. مالي مزاج هالايام .. خصوصا مع هالجرايم اللي تمر علينا ..
                  ثامر :اووووه .. احسكم تشوفون الهوايل ...
                  بندر : خلها على ربك ...!!!

                  دخل حمد : السلام عليكم .... هلا .. هلا بثامر

                  قام ثامر يسلم : وعليكم السلام .. هلا باستاذ حمد
                  حمد : حمد بس .. ترى ازعل
                  ثامر : افا .. كله ولا زعل الشيخ .. !!!
                  حمد : استريح

                  قعد ثامر وقعد حمد ع الكرسي ..

                  حمد : ها بندر .. اشوفك صرت لعاب .. تارك الشغل وطاق سوالف ويا اخوك..؟؟
                  ثامر : لا والله مو عاطيني وجه .. سافطني ويشتغل وانا اسولف مع عمري ههههه
                  حمد : خخخخخخخخخ ما تمشي علي هالحركات ...!!!


                  ___________________________________

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    (( بيت ابو فيصل .. ))

                    ( الساعة 3 العصر )


                    نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا ..
                    يعني طق ومطاقق ..

                    فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي ..

                    ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ...
                    شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!!
                    ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواقي ... هلا بحياتي انا ... شخبارك..؟؟
                    شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت
                    فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المدير
                    شوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟
                    فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين
                    شوق : انتا اهبل
                    فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة ..
                    شوق تضحك : لا انت اهبل ...

                    جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام
                    فيصل : الحمدلله بخير ..
                    نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدا
                    فيصل : أي لو سمحتي ..
                    نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدا

                    نزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل .....

                    ___________________________________


                    (( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))

                    ( الساعة 5 المغرب )


                    كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين ..

                    ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟
                    ام عوض : أي ...
                    ابو عوض : مين وصلها ..؟؟
                    ام عوض : رحت انا وياها والسواق....
                    ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟
                    ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها .....
                    ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي ..
                    ام عوض وعيونها فيها دموع : امين ... اشتقت له يابو عوض
                    ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ...

                    ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح ....

                    وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...

                    اروى : شسالفة...؟؟
                    ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسة
                    قعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله ..
                    ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ...
                    حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا ..
                    ابو عوض : نعم ..؟؟
                    اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!!
                    ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟
                    اروى : بعد ساعة ...
                    ابو عوض : بشرط ....
                    اروى :ها..؟؟
                    ابو عوض :تروحين مع السواق....
                    اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات
                    ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة ..
                    اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!!

                    ___________________________________

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      (( ورشة ابو بندر ... ))

                      ( الساعة 11 بالليل )

                      خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته....

                      ابو بندر : يا ... رائد ...
                      رائد : سم يابو بندر ....
                      ابو بندر : مستعجل......؟؟
                      رائد ينفض يدينه : لا ابد .. امر
                      ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر ..
                      رائد : حاضر ... تحت امرك

                      اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة ..

                      ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ...

                      ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معاي
                      رائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت ..

                      راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ...

                      نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ...

                      ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ...

                      حط رائد الملفات على طاولة ..

                      رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم
                      ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم ..

                      طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف ..

                      التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...

                      دانة : رجعت يبا...؟؟؟

                      انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين ....

                      رائد بصوت واطي : فديتك والله ...

                      تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............



                      ( برى المكتب )


                      وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟
                      دانة " يما..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "

                      مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟
                      دانة : يبا ابغى اكلمك شوي ..
                      ابو بندر : ليش...؟؟
                      دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك ..
                      ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟
                      دانة " واي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب...

                      باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خير
                      دانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..



                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                      (( يوم الثلاثاء ... المستشفى ))

                      ( الساعة 2 الظهر )

                      مشى سعود ف الممر وهو متوجه لغرفة خالد .. الي للحين منومينه ف المستشفى .. لانه جروحه قوية .. والكسور ما بعد تتعافى .. والكدمات ما راحت .. بس صحته بدت تتحسن ..


                      دخل الغرفة وما كان فيها احد غير خالد اللي كان مغمض عيونه ومبتسم ...

                      سعود : بسم الله .. شفيه هذا يضحك وهو نايم .. مجنووون .. انا اقول من زمان خويي مجنون ... داري والله

                      فتح خالد عيونه : ما مجنوون الا غيرك يا حمار !!!
                      سعود تخرع : اعووذ بالله .. الله يخسك خرعتني .. قايم اجل ..؟؟
                      خالد : أي .. احد ينام على هالسرير ..!؟!؟ لا وبهالوضعية بعد..؟!؟!؟!
                      سعود : هههه الله يعينك ... اخبارك ..؟؟
                      خالد : احب.......
                      سعود رفع حاجب : ها..؟؟
                      خالد : اقولك احب .. ما تفهم .. قصرت عليك الطريق بالاستجواب .. احبها ... احبها
                      سعود : اعصابك .. شوي شوي ..
                      خالد : ما اقدر .. اقولك احبها تقول لي شوي شوي ... ؟؟؟!؟!؟
                      سعود : اووووه ... مين هي ...؟؟
                      خالد : بنت عمي ....
                      سعود : اووووخس جديدة هذي .. من متى
                      خالد : والله ما دريت الا من دقيقتين ..
                      سعود : شلووون ......؟؟؟
                      خالد : كانوا عندي من ربع ساعة .. وهي جات زارتني .. تخيل .. قالت لي الحمدلله على السلامة ....!!!!!!!!!
                      سعود مسوي نفسه متفاجئ : قول والله .. قالت الحمدلله على السلامة .. شي غريب والله ......!!!!!
                      خالد : تتطنز مع وجهك ...!! كثر الله خيرها عطتني وجه ..
                      سعود : خخخخخخخخخ حالتك صعبة ماي فريند....

                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...