رواية الحب جنون..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقه
    عـضـو
    • Mar 2008
    • 47
    • وآآآآآآآآآآآآآآآي

    بليزززززززززززززززززززززززززززززز كمليييييييييييييييييييييييييييييييي باسررررررررررررررررررررع وقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    تعليق

    • noha_souka
      عـضـو
      • Mar 2008
      • 11
      • http://cd.img.v4.skyrock.com/cd6/sara--sarita/pics/1058306682.jpg[/IMG]

      merci beaucoup

      تعليق

      • عاشقه
        عـضـو
        • Mar 2008
        • 47
        • وآآآآآآآآآآآآآآآي

        يلالالالالالالالالا كملللللللللللللي

        تعليق

        • فتاة الحزن السعيد
          عضو متألق
          • Oct 2007
          • 391
          • رب املئ قلبي بحبك كي لا احب غيرك يارب

          حرام والله هالتشويق والله اذا صار شي ليا من التشويق اكيد رح بيكون بسببك يلا كملي

          تعليق

          • عاشقه
            عـضـو
            • Mar 2008
            • 47
            • وآآآآآآآآآآآآآآآي

            كمللللللللللللللللللللللللللليييييييييي

            تعليق

            • لوله الحبوبه
              عـضـو
              • Mar 2008
              • 29

              بسم الله .....

              الساعه 10 في الصباح اتصل خالد واتفق مع عماد في مكان يتلاقون فيه وفعلا صار ..
              بعد السلام
              خالد : اتوقع انك عارف ليش انا جاي اقابلك
              عماد متوتر وخايف من كلام خالد : بصراحه مادري بس يعني
              خالد : سؤال وبكل صراحه أبي جواب منك واوعدك اذا جاوبت صدق أي كان جوابك فأنا راح اقوم من هنا وبدون أي كلام
              عماد : تفضل
              خالد : لو اكتشفت ان وحده من اخواتك تكلم نواف ولد اخوي ؟؟ وهو اللي مستجرء عليها ويدق عليها ايش راح تكون ردة فعلكك؟؟؟
              عماد احرج بقوه من كلام خالد وعرف وش يقصد طبعا قال : اكيد بتصير مشكله كبيره بس والله انا صار الي صار مع ميرا بدون أي قصد
              خالد بسرعه : يعني وشو من غير قصد؟؟ اذا انت متعود تغازل في حدود ترى يعني مو تغازل أي وحده قدامك ومفروض اخوات اصاحابك مثل اخواتك الي ترضاه على اخواتك ترضاه عليهم
              عماد متفشل مرره : والله انا اسف واوعدك ماتنعاد بس جد انا مابي تزعلون من ميرا لاني مثل ماقلت انا تجراءت عليها هي ماله شغل يعني لاتسوون لها مشكله خصوصا انها اخر سنه مابيها تتأثر
              خالد : شوف ياعماد لو نواف درى اتوقع تعرف ايش راح تكون ردة فعله ومو معناه اني انا ماعرف اتصرف بالموضوع بس مابي مشاكل وكنت ابي اسمع كلامك اما ميرا فشغلها معاي
              عماد بحزن : انا جد اسف ارجو انك ماتزعل مني وللمره الثانيه ارجو ماتكون قاسسي معها
              انتهى حديثهم وخالد كان محتقر عماد وكان باين عليه وهذا الشي خلى عماد يخجل من الي سواه مع ميرا !!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
              ....................
              في البيت وتحديدا في القبو ساره تلعب رياضه على السير ودخل عليها عزيز
              عزيز :اففف
              ساره وهي تلعب : هلا
              عزيز طالع فيها : انتي مجنونه ؟؟؟ على هالصبح مناقز ؟؟
              ساره تتكلم وهي تركض على السير : الرياضه صارت جنون مالت عليك
              عزيز : ماعندك جامعه ؟؟
              ساره : لا اليوم مافي
              عزيز : وقايمه من الصبح صدق مهبوله
              دخل عليهم نواف وكان يدور اوراق مايدري وين حطها
              نواف: ماشفتوا الاوراق الي هنا امس ؟؟؟
              ساره : قل السلام قل صباح الخير على طول(( وتقلد صوته )) وين الاوراق
              التفت نواف عليها وهي لابسه لبس الرياضه لونه برتقالي بنطلون سترج تحت الركبه وبلوزه بيضا نص كم ورابطه الجاكيت على خصرها ورافعه شعرها كان شكله كيوووووت يجنن ناعمه
              قال وهو يضحك : صباح الخير ياعسل
              ساره انحرجت بس مابينت : صباح النور ياخبز
              عزيز انسدح على الكنب وغطا وجهه بالمخده قال: بنام ابي انام
              ساره : ماعندك جامعه ؟؟
              عزيز : للاسف
              نواف بسرعه : ساره بليز دوري لي الملفات واذا لقيتيها دقي علي الله يخليك طيب اتوقع انها عند ديما امس اخذتها تقراها
              ساره : وين ادورها فيه
              نواف: مادري هنا او فوق بالصاله المهم لاني تأخرت على عمي الحين يسوي لي سالفه يالله باي
              طلع نواف وعزيز بدا ينام وساره كملت رياضه وطبعا ديما نايمه وباقي البنات بالمدرسه ََ...........................
              ...........................
              مشعل تحسنت حالته وبدا يستجيب للعلاج اكثر وفي ذاك اليوم بدا يتحرك
              الدكتور كان يكلم مهند
              ام مشعل : يارب تطمني على وليدي ياربي ،، حسبي الله على من كان السبب
              ابو مشعل : ان شاء الله خير
              ام مشعل : يعني انت بتسكت عن الي صار ؟؟
              ابو مشعل : وش اسوي التحقيقات ماعرفت شي قالو السياره لونها وشكلها بس الي يسوق ماعرفوا شي عنه ولا رقم السياره وش اسوي يعني اعلم الغيب
              ام مشعل : يعني يفلتون منه ؟؟
              جا مهند قطع عليهم الكلام
              مهند : الحمد لله ابشركم مشعل تحسن كثير عن اول غير كذا يقول الدكتور انه بدا يتحرك ويستجيب للعلاج
              ام مشعل بسرعه وبفرحه : يالله لك الحمد يارب يالله لك الحمد الله يطمن قلبك ياوليدي
              ابو مشعل : يعني ممكن يصحى قريب
              مهند : والله اذا استمر كذا التحسن ممكن ولا ان شاء الله اكيد
              ابو مشعل بفرحه : الحمد لله يارب الحمد لله يارب
              عمت الفرححه ابو مشعل وامه واخواله وعمانه طبعا بعد مادروا انه بدا يتحسن ................................
              .............................
              في الشركه ...
              خالد : لا تو الناس كان طولت بعد
              نواف: شسوي والله جيت بسرعه بس اخرتني الاوراق مدري وين حطيتها
              خالد : بعد مايكفي انت ومحمد متأخرين والاوراق بعد مو معك
              دخل محمد ووجهه كله نوم يضحك شافه نواف
              نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههه وشذا الوجه والله لو يشوفك ابوك يهاوشك ههههههههههههههههه
              خالد : انت كل يوم بتجي بذا الوجه ؟؟؟؟
              محمد بأستهبال : انتظروا لاعرست ماراح ادوام خير شر
              خالد : والله وماقلت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
              نواف : اشوى اجل ديما بتغير رايها هههههههه
              التفت محمد عليه واختفت ضحكته وقال : للحين مصره ؟؟
              خالد : اترك سوالفك انت ودلوعتك وخلنا بالعمل يصير خير لارجعنا البيت
              قفل الموضوع خالد لانه عرافه بتصير هوشه لانه يعرف محمد
              .....................................
              ساره دخلت على ديما تصحيها من النوم على الساعه 11 الظهر
              ساره بشويش وهي عند راسها : ديما ديما قومي
              ديما : افففف وخري ياسويرا خلينني
              ساره : ياختي قومي انا من 8 ونص قايمه لعبت رياضه وافطرت ثلاث مرات مره مع ابوي ومره مع امي ومره مع عمي خالد هههههههههههههه انتفخ بطني ههههههههههه
              ديما التفت عليها عين مفتوحه وعين مقفله : شخبار اخوك ؟؟؟
              ساره بخبث وهي تبرد اظافرها : بخير اليوم خالتي عازمته بمناسبه نجاحه
              ديما بسرعه : أي خاله ؟؟
              ساره : ام سلطان (( هي ام غاده ))
              ديما : بسلامته ،، اقول
              ساره : وت ؟؟
              ديما : ورما تخطبون غاده له وتفكوني منه
              ساره انفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد تصدقين يصلحون لبعض هههههههههههههه
              ديما :فكيني منه ههههههه
              ساره : الحين انتي جد بتتركينه ؟؟
              ديما بحزن : شسوي انتي بعينك شايفه اذا كذا هواش قبل العرس ؟؟عقبه شلون ؟ وانا بصراحه ماعندي استعداد ابد ابد ابد اتطلق
              ساره : اف اف فال الله ولا فالك وش جاب طاري الطلاق
              ديما : اذا كذا هواش والله مايندرى
              ساره المهم نواف يقولي يبي اوراقه يقولي اسالي ديما عندها
              ديما : ايه شوفيها على الطاوله
              ساره دقت على نواف تقوله انها لقت الاوراق عند ديما
              نواف: هلا ساره
              ساره : هلا ترى الاوراق عند ديما لقيتها
              نواف: مشكووووووره تسلمين ياساره
              ساره : اوكي يالله باي
              نواف بسرعه : ساره ساره
              ساره : هلا
              نواف: امممم خلاص ولا شي
              ساره : ههههههه طيب باي
              قفلت منه وهو وده يقول شي بس استحى منها هههههههههههههه
              ................
              رجع خالد الظهر ونادى ميرا بعد الغدا جت لغرفته
              ميرا كانت ميته رعب ماتدري وش ممكن يقولها دخلا لغرفته بعد ماستأذنت
              خالد من غير مايطالع فيها قال : ادخلي واجلسي
              ميرا دخلت وهي تبلع رقها وقلبها يدق بقوه ميته خوف قالت : عمي .. وشو ...
              خالد رفع عيونه وطالع ففهيا : لو ابوك يدري وش بيكون ردة فعله :؟؟؟
              ميرا هنا صاحت لانها عارفه ابوها يموت عليها ومايرد لها طلب
              خالد : هذا جزى ابوك تخونيني ثقته ؟؟
              ميرا صاحت بصوت عالي وقامت تشاهق قالت : لا والله لا مو قصدي والله مو قصدي اسوي كذا هو هو السبب بس والله خلاص الجوال عطيته ديما خلاص ما اكلم احد ابد والله ابد والله ابد
              خالد : ميرا انا كان بأمكاني اضربك واحبسك بس عارف هذي الاشياء مافيها فايده وحنا ماتعودنا نمد ادينا على بناتنا بس الي سويته انتي محد سواه من اخواتك ولا تعونا اصلا عليه وانتي تدرين حتى عزيز واحمد يوم دريت انهم يغازلون هاوشتهم وهم عيال فما بالك بنت ..!!
              ميرا وهي تصيح : خلاص والله اسفه ياعمي والله اسفه انت تدري كل هذيك المده لا مها ولا ديما ولا ساره يكلموني اقسم بالله حسسوني كاني مقرفه وكان فيني شي مقرف مايقدرون يقربون جنبه حسسوني اني شي مقرف حيل والله اسفه خلاص وزاد صياحها خلاص اسفه اسفه ...
              اخذ وعد منها انها خلاص ماتعيدها وانها تنتبه لدراستها مع انها شاطره مره بس ولو ولا يندرىايش راح يصير معها بعد كذا ................؟؟
              ...................................
              استمرت الاحداث على ماهي عليه مافي تغيير كثير الا بين ديما ومحمد اللي الى هذا ليوم مو راضيه انها تكلمه وهو تركها عشان كذا هي سالت ساره عنه لانها متوقعه انه يكلمها وهو تركها كل هذي المده ولا ندري وش مخطط عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              بعد شهر ونص من الاحداث مشعل صحى من الغيبوبه واستجاب للعلاج بقوه وبدا يحكي وبدا ياكل طبيعي صح للحين تعبان ولا يتحرك كثير بس وين الحين وويين اول ماصار الحادث وهذا كله من دعاء امه له ان ربي يشفيه ...................
              نفس هذاك اليوم كانت نتيجة الصفقه راح تطلع الي هي المشروع راح يرسى على ميييين ومثل ماعرفنا راح يكون اكبر مشروع بالشرق الاوسط تمتلكه شركه سعوديه للمقاولات والابنيه وكان بهذا اليوم يعرفون الصفقه صارت لمين ومن بعد يومين توقيع العقد
              الجو متوتر في البيت وكلهم مجتمعين عليا ومي وسحر وام محمد وام فيصل والبنات
              ديما : الحين كل شي بوجه عمي يعني لو نجحت الصفقه للشركه راح يصير مشهور ولو خسروا راح يتحطم ياعمري ههههههههههه
              ساره : ههههههههههههه
              ام محمد : الله لايقوله ان شاء الله ينحج ويعوض الي صار له
              عليا: انا ودي ازوجه اليوم قبل بكره بس موراضي ابد
              وهم بنص السوالف دق محمد على ساره وقال لها
              ساره : هلا ها بشررررر
              محمد بصرخه : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووو لنا لنا لنا يعني متوقعه شي ادخل فيه انا ماينجح
              ساره بصرررررررررررررررررخه : ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا اووووووووووووووووو مبرووووووووووووووك
              محمد: وجعه فقعتي اذي يالله باي انا مشغول وقفل الخط ط بوجهها
              البنات انهبلو من الصراخ والفرحه وزغاريد وهبال منهم وحلفت ام محمد تسوي عشا ماصار ولا راح يصر بهذي المناسبه خخخخخخخخخ
              طبعا خلال ساعات الخبر انتشر بالنت وصور خالد كانت ماليه المنتديات لانه هو المفوض الكامل للشركه منقبل اخوانه فكان كل شي بوجهه
              رجعوا للبيت كلهم ابو فيصل وابو محمد والعايل كلهم
              ابو فيصل : الحمد لله المشروع اتعبوا عليه والله ربك مايضيع تعب احد حمد لله
              ابو محمد : عاد الشغل الجد يبدا الحين اثبات انه حنا قده وقدود
              محمدبغرور ونشوة انتصار : ولا يهمك يبه دام نجحنا خلاص ههههههههههههههههه
              خالد : والله ماله داعي الي يصير تورطت انا صار كل شي بوجههي شف شف صوري يووووووووه هذا الي انا مابيه
              نواف: ههههههههههههههههههههههه وربي عمي انك كشخه ههههههههههههههههههههه
              خالد ماكان يبي هو يصير المفوض بس ابو فيصل اصر عليه : هذا الي خايف منه
              محمد بغرور : والله لو ادري فيها شهره كذا وصور كان صرت انا المفوض على الاقل (( قالها بصوت واطي )) ادب بعض الناس
              (((((((((((((( يقصد ديما ا )))))))
              نواف: هههههههههههههههههههه ودي اشوفكم وانتوا تتهاوشون ؟؟؟؟؟؟
              خالد : انتو للحين متزاعلين ؟؟؟
              محمد: شسوي لها بنت اخوك مهبوله
              نواف: اسمحلي عاد انت اسلوبك شين ونفسك بخشمك وديما مدلعه محد يقول لها لا وانت معطيها على راسها من انخطبتا
              محمد كلام نواف زعله شوي بس مارد عليه لانهم نادو على العششا
              انتهى اليوم بفرحه من الجميع بنجاح المشروع لشركة ابو فيصل وابو محممممممد مع توعد محمد لديما !!!!!!!!!!
              .................................................. .................................................. ...........................................
              ............ بعد يومين بشركة ابو مشعل دخل سعود وكان طالب ابو مشعل يبي يقابله
              دلوه على نائب المدير الي هو سالم
              استأذن منه السكرتير عشان يدخله وطبعا من غير مايدري سعود من هو دخل عليه
              سعود : السلام عليك...
              سالم : عليكم السلام ورحمة الله تفضل
              سعود تفاجاء : انت النائب ؟؟
              سالم : هههههههه ايه تفضل
              سعود: ووين ابو مشعل ؟؟
              سالم : مسافر مع مشعل يعالج برى ليش تفضل بغين شي ؟؟
              سعود: بصراحه كنت ابي اعرف السافه منه لاني سمعت انه رجل محترم وماتوقع انه بيغير من الحقيقه شي
              سالم : ليش ا نت تركتنا نقول شي عشان تعرف اننا غيرنا من الحقيقه شي ولالا ؟؟؟؟؟؟
              سعود حاي ورافع خشمه : ومن انت اصلا؟؟ ولا تبيني اسمع من مشعل المعفن
              قاطعه سالم بحزم : احترم نفسك انت بملكه ياتحترم حالك وتوازن كلامك ولا الباب قدامك
              سعود منقهر منه بس منقهر اكثر لانه وده يعرف الحقيقه رد: ابي اعرف الحقيقه؟؟
              سالم : قلت لك مشعل جارهم بالمزرعه وكان طايش واهبل والبنت بين اهلها واخواته ترقص
              قاطعه سعود: وشلون قدر يصورها ؟؟؟؟؟
              سالم : اتركني اكمل ولاتقاطع
              كمل : المزرعتين يطلون على بعض من جهة المسبح الي كانت مها واقفه فيها ومن جهة مجلس مشعل الي كان جالس فيه وقتها عشان كذا مشعل لعب عليه بليس وسوى سواته
              سعود بسرعه ومبين عليه مقهور منه : ليه طيب ليه مورحام عليه يرضاها لاخته
              سالم : انا ادري انه حرام وانه يوم سواها كان حقير بس هو كذا بعدين كان متهاوش مع اخوها فيصل ويبي يقهرهم وانتهز الفرصه لما شافها بعدين ترى والله العظيم يوم صورها لايدري من هي ولا يعرفها ولايدري اذا اصلا هي بنتهم ولالا
              سعود: شلون عرف ؟؟
              سالم تذكر ان مشعل ارل ماهر يسال احد من خدم ابو فيصل هنا انتبه انه ماقال لخالد عنهم قال بسرعه: اف اف نسيت لاقولهم ؟؟؟؟
              سعود: وشو ؟
              سالم : وحده من شغالتهم انا لازم اكلم خالد اقوله
              سعود طلب من سالم يروح معه لخالد لانه بعد ماعرف السالفه وده يرجع الي فات مع مها بس هل ياترى مها توافق؟؟؟؟
              .................................................. .................................................. .................................................. ................
              قربت عطلة الصيف خلاص بينتهي الفصل الدراسي الثاني ومها اخر ترم لها بالجامعه وميرا اخر سنه بالثانوي وديما وساره باقي لهم سنه
              في السياره للبيت من الجامعه
              ساره : لالا مستحيييييييييل عمي مسوي الهوايل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              مها : ماتتخيلين بنات ماعمرهم كلموني يسالون صديقاتي يقرب لمها ههههههه
              ديما : ماشاء الله يهبل جد وش ملحه
              ساره : كلمني عزيز يقولي صوره بالجرايد
              مها بسرعه : جد
              ساره : أي يقول طالع مره كشخه
              ديما: نواف يقول بعد بكره التوقيع
              مها : ايه الله يوفقه يارب والله عمي يجنن يستاهل الله يسعده يارب
              ديما : جد جد غبيه
              ساره ومها مستغربين : مين ؟؟؟؟
              ديما : هههههه لينا يعني مين
              مها : نصيب
              ساره : مها بتسوون حفلة تخرج؟؟؟؟
              مها : يس
              ديما : ابوي حالف يسويلك حفله كبيره انتي ومويرا
              مها : لالا انا ابي مع صديقاتي
              ساره : مجنونه انتي احلى خليك مميزه
              مها : لالا انا متفقه معهم من زمان كلنا مع بعض
              ديما: طيب وين ؟؟
              مها : والله مدري تصدقين للحين كل وحده تقول مكان
              ساره : اهم شي تصير كشخه
              ديما : أي انتي ادفعي وحنا نعزم الله يعافيك هههههههههههههههههههههههه
              مها : عز الله رحنا فيها انتو ماشاء الله بنات الجامعه كلهم تعرفونهم هههههههههههههه
              ديما : وقررتي وش تلبسين ؟؟
              مها تذكرت تجهيزها للزواجها عورها قلبها تذكرت الفستان الاحمر الي كانت بتلبسه بيوم ملكتها تذكرت الاشياء الي كتبتها ناقصتها تذكرت سعود تذكرت كل شي .. قطع عليها صوت ديما
              ديما : ميووووو نحنو هنا خخخخخخ
              مها : لا بس تذكرت الاغراض الي شريتها عشان زواجي
              ديما وساره انصدمو اول مره تجيب طاري هالموضوع من صار الي صار :.............
              مها : البس فستاني الاحمر ؟؟؟؟؟؟؟
              ديما : والله هو يجنن بس..؟؟
              مها : بس ايش ؟؟ عشانه كان مفروض لملكتي ؟؟؟
              ساره : يعني بصراحه هو بيبقى ذكرى لك يعني كل ماشفتيه تتذكرين الي صار يعني ارميه بالزباله
              مها: ههههههههههههههههه بالزباله هههههههههههههههههه
              ديما : ايه قطعيه هههههههههه
              مها انبسطت من الفكره : وهو كذالك ههههههههههههههههههههه
              .................................................. .....................................
              في المانيا وتحديدا بجناح مشعل
              ام مشعل : ياولدي كمل اكل والله انك نحفن نص
              مهند : خله تروح الكرشه وراه عرس ههههههههه
              مشعل : هههههه
              ابو مشعل يتمنى يشوف ولده واقف مثل باقي الشباب ماسك شغله ويرفع راسه بين الناس مثل خالد الي كان يطالعه بالجرايد قال: ماشاء الله
              ام مشعل : خير ابو مشعل
              ابو مشعل : خالد ال كسب اككبر مشروع مقاولات في الشرق الاوسط لصالح شركتهم ماشاء الله عليه والله انه رجال ولد رجال
              مشعل تذكر اه ياقلبي خالد نواف ابو فيصل مها اخ يامها شسويتي فيني وبان عليه التعب من وجهه لما قال ابوه هالحكي
              مهند : عمي هذا مو كان شريكك
              ابو مشعل : لا مو هو اخوه ابو فييصل بس زمان الحين لا
              مشعل كان وده يقول شي لابوه بس امه ومهند وجودهم ماقدر يحكي ياترى وش يقووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              .................................................. .................................................. ................................
              في الليل في القبو ميرا تذاكر بضمير جالسه لحالها دخل عليها احمد : يمه يمه شوي شوي لاتاكلين الكتب
              ميرا :وجع اطلع برى
              دخلو العيال نواف وعزيز ومحمد
              احمد : عيال تصدقون ميرا تذاكر حتى كلمة الكاتب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              نواف: هههههههههههههههههههههههههههه
              محمد : حرام عليكم خلوها تذاكر اخر سنه
              عزيز : ميرا تحبين المذاكره صح خذي خذي
              ورمى عليها ملازم له بالجامعه قال : تكفين لخصيها لي
              ميرا بدون أي مقدمات صاحت بصوت عالي
              نواف: افا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              محمد : ياساتر ههههههههههههه شفيك
              احمد : هذي اثار ثالث ثانوي هههههههههههههههه
              ميرا وه يتصيح وبصرخه : ياحميرررررررررررررررررررر اطلعو برىىىىىىىىىىىىىىى برررررررررررىىىىىى
              نواف: وجع احترمينا كلنا حمير مير احمد وعزيز هين بس حنا بعد هههههههههههههههههههههههههههههه
              محمد: ههههههههههههه والله ثالث جايبه عافيتها البنت ههههههههههه
              وهم يسولفون دخلت ديما بسرررررررعه لابسه بجامه برموا فسفوري لونها وبلوزه كت قصيره و جايبه اكل لميرا ولا انتبهت على محمد ونواف تحسب بس احمد وعزيز الي قدامها فيه
              ديما : انتو هنا
              دخلت حطت الاغراض على الطاوله يوم رفعت راسها شافت محمد ونواف جالسين اما نواف عليه وجهه وده يشوفهم متهاوشين على قولته شري الولد هههههههههههههههه
              ديما التفت بسرعه وكانت بتطلع بس لحقها محمد مسكها مع ايدها وطلع برى بسرعه وهو ساحبها مع ايدها ومسكر على اصابعها بقوه ديما تورطت ماتدري وش يبي ولا عررفت تسوي شي
              احمد : ايييييييييه توك ماملكت وين وين يالاخو هههههههههههههههههههههههه




              نواف: يسوي بروفات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              عزيز : وهي منطلقه بعد وين الي متهاوشين ههههههههههه
              ميرا واصله لخشمها ودها تذبهم هي على اعصابها تذاكر وهم يتميلحون اخذت التليفون ودقت على ابوها هههههههههههههههههههههههه
              كملت : بابا شوف العيال مايخلوني اذاكر يتهاوشون معاي
              العيال يوم اسمعوها انهبلو
              نواف: أيا حماره حنا مهاوشينك
              ميرا وه يتطلع لسانها لهم : طيب بابا
              احمدبذهول :وش قال
              ميرا وهي تقهرهم بيديها قالت : بابا يقول تعالو وق له بالمكتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببب وشددت على البا ء هههههههههههههه
              نواف: ابذبحك ياحماره
              هبلوا فيها جننوها ووقبل لايروحون لابوها
              نرجع لدديما ومحممممممممممممد
              سحبها طلعها فوق لبيتهم ودخلها المجلس وهي طول ماهو جالس يسحبها وه يتحاول تفك ايده منها : وخر وخر مابي اروح وخر وخر
              محمد: اش اش شوي بس والله شوي بس
              ديما : ياربي مابي مابي
              دخل المجلس قفل الباب
              التفت عليها وعيونه تخوف وهي ترجع لورى قالت : خير ليش تطالع كذا ؟؟؟؟
              محمد: تبين تلعبين معاي ها؟؟
              ديما : قلت لك مابي اتزوجك
              وراحت للباب تبي تطلع سحبها عليه ديما حست شعر جسمها وقف من حركته كان قريب منها بقوه ،، تسمع نفسه قدامها وهي تحاول تبعد بس ماقدرت ماسكها بقوه
              محمد بهدوء يذبح قرب جنب عيونها وقال : احبك
              ديما هنا خقت معه ههههههه قالت وقلبها يدق بسررررررعه : وجع يامحمد وخر عني وخر
              محمد : هههههههههههههههههههههههههه اوخر بشرررررط
              ديما : وشوو
              محمد : قولي موافقه
              ديما تبيه يبعد بأي طريقه قالت : موافقه بس وخر
              محمد : الخميس نملك
              ديما بسرعه : وشوو الحين انا بفك الخطبه وانت تقول
              قاطعها وقرب اكثر قال: ها اقرب ابو س
              ديما انهبلت دفته بقووووه عنها بس لازال ماسكها قالت : قليل ادب
              محمد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
              كمل: والله مافكك لين تقوليييييييييييييييييييييييييييييين ايييييييييييييييه الخمييييييييييييييييييييييييس اصيييير لككك
              ديما خافت جد مايفكها مجنون يسويها : انت مجنون ؟
              محمد قرب منها : ايه مجنون فيك احبك بجنون احب كل شي فيك
              طالعها وهي بالبجامه وابتسم : يجنن شكلك
              ديما تضايقت من عيونه : انت ماتستحي قليل ادب وانا حماره بعد لابسه كذا وخر بس
              دفته وطلعت بسرعه ركضضض لغرفت ساره تاخذ منها ملابس وتطلع لبيتهمممممم
              ..........................................
              بعد يومين كان توقيع العقد للشركه في فندق الفورسيزن مع خالد وابو فيصل وابو محمد ونواف ومحمد بس طبعا الي كان بالصوره خالد
              صورته ملت الجرايد والنت وانشهر بين العالم خصوصا انه جذاب يجنن ماشاء الله عليييييييه
              ......
              في الجامعه البنات صديقات ساره وديما منهبليييين علييييه
              خوله : يمامي يمامي هذا جد عمك؟؟
              ساره : ايه
              خوله بحيا :مرتبط ؟؟
              ساره : لا مطلق اخلصي هاتي من الاخر شتبين ههههههههههه
              خوله : زوجيني له هههههههههههههههههههههههه
              نوف صدقة ساره وديما مره : يعني حلو مره انا ماشفته
              خوله : انتي مهبوله في احد ماشافه صوره ماليه الدنيا
              نوف ببرود: ايه انا
              ساره : هههههههههههههههههههه
              ديما : يشببه لي صح ههههههههه
              خوله بسرعه : لا هو احلى هههههههه
              ديما : ههههههههه انقلعي بس هههههههههه لا وتبي اخطبك بعد هههههههههههه
              وهم يسولفون دخلت لينا
              وقفت عندهم قالت : السلام بنات
              ساره : هلا عليكم السلام
              ديما ردت ولفت عيونها بغرور
              لينا : شخبار خالد
              ساره : هههههه بخير
              لينا : في شي يضحك؟؟
              ساره : لا ولاشي بس يوم كان زوجك ماكنتي تسالين عنه الحين جايه تسالين هههههه
              خوله شهقت : خالد كان زوجك؟؟؟؟
              لينا انقهرت من كلام ساره خصوصا قدام هذي خوله الي شكلها منهبله عليه !!!؟
              لينا : عن اذنكم
              ديما: حمدلله والشكر شتبي هذي ؟؟؟
              راحت لينا لبست عبايتها بسرعه وطلعت من الجامعه وهي طالعه لاقوها صديقاتها : هاي لينو
              لينا ماطايقه عمرها : هلا هلا
              يارا : بسالك لينا
              لينا ماتطيق يارا ويارا نفس الشي بعد قالت : خير
              يارا: سمعت ان خالد ال زوجك او اممممم قصدي كان زوجك صحيح ؟؟؟؟؟
              لينا هنا ولععععععععععت نار ودها تذبح البنات من القهر طلعت من الجامعه بدون لاترد على احددددددد
              ..................................................

              تعليق

              • عاشقه
                عـضـو
                • Mar 2008
                • 47
                • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                بلييييييييييييييززززززززززز كمممممممممممممللللللللللللللللللي بسسسسسسسرررررررررررررررررععععععععععععععععععهههه

                تعليق

                • ماهموني لكن جرحوني
                  عـضـو
                  • May 2008
                  • 27

                  كم باقي من بارت

                  تعليق

                  • عاشقه
                    عـضـو
                    • Mar 2008
                    • 47
                    • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                    ايووه صح كم باقي
                    وكمللللللللللللللللللللللي

                    تعليق

                    • عاشقه
                      عـضـو
                      • Mar 2008
                      • 47
                      • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                      كم باقي
                      وكمللللللللللللللللللللللللللللللي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...