رواية الحب جنون..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقه
    عـضـو
    • Mar 2008
    • 47
    • وآآآآآآآآآآآآآآآي

    #81
    بلييييييييييييييييييييييييييز كملي لا تتاخرررررررررررري
    عليييييييييييييييينا

    تعليق

    • لوله الحبوبه
      عـضـو
      • Mar 2008
      • 29

      #82
      صار الفجر نزلت ديما للقبو وكان موجود عزيز ونواف
      نواف : جابك الله انقزي سوي لنا عشا
      ديما : نعم نعم ؟؟؟؟؟؟وشوووووووو انا ديما اسويلكم عشا ليش شغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      نواف : لا العفو مدام محمد ال
      ديما ضحكت بدلع : ايه كذا تكلم عدل
      عزيز: انبسطت يوم جبنا طاري حبيب القلب
      نواف يغمز لعزيز: عاد من زينه ليته يستاهل كان قلنا
      فتحت عيونها ديما : وشووووووووووووو وبصررررررررررخه احترموانفسكم لاتغلطون على خطيبي ووجع ان شاء الله
      نواف وعزيز ماتمو ضحكككككك
      عزيز وهو يضحك : هذا توه خطيبك اجل بكره لاعرستوا وش تسوينن ؟؟؟
      ديما جلست على الكنبه حقتها الحمرا بدلع : مالكم دخل زوجي حبيبي خطيبي وانا حره
      نواف : وجع استحي يابنت
      ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      دق تليفون عزيز وقام يناظر ديما ونواف يعني حس انه تورط ههههههههه
      نواف: مين ؟؟؟؟؟
      عزيز : ها مدري رقم ماعرفه
      ديما : ماتعرفه اجل اها
      وانفتح السبيكر حق القبو وكان ابو فيصل ينادي نواف
      ....................................
      خالد ولينا صحوا بعد ماتغدوا طلع خالد للصاله كانت قدام البحر فتح الشباك الكبير وطلع برى واقف كان يفكر بيدق على ابو فيصل يطمنه عليهم وفعلا اتصل
      ابوفيصل : هلا والله بالعريس
      خالد : هلا وغلا شخباركم كيف العيال
      ابوفيصل : كلهم بخير ويسالون عنك قلت لهم لاشوف احد يدق عليه يزعجه خلوه ياخذ راحته ههههههههههههههه المهم انتو كيفكم ها كيف الاجواء مع العروسه
      خالد : ههههههههههه الله يسلمك والله بخير ماشين
      ابوفيصل: خالد هدي اعصابك انا اعرفك اكثر من نفسك وشايفك اعصابك مشدوده انتبه وروق ولاتعصب خلك هادي جدا جدا
      خالد : ولا يهمك انا بسوي اللي علي والباقي على الله
      كملوا حديثهم وكانت لينا داخل تغير ملابسها لبست برمودا جينز فوق الركبه وبلوزه لها اكمام لونها وردي فاتح ورفعت شعرها ولبست شبشب طلع شكلها يجنن .....
      طلعت عند خالد كان جالس على الكرسي
      لينا: مرحبا
      التفت خالد عليها كان شكلها حلو ويجنن وناعمه بسس هم عند البحر
      خالد: مرحبتين
      لينا: نمت كويس؟
      خالد سرح بشكلها : في احد ينام جنبه قمر وينام زين
      ليناستحت من كلامه : ههههههه شكرا
      خالد: نطلع ؟
      لينا : يليت يالله
      خالد: بس مو قبل ماتغيرين
      لينا: اغير ايش؟؟؟؟
      خالد : جنزك
      لينا : ليه؟؟
      خالد: لينا قلت لك الف مره انك مو محجبه شي وان لبسك يكون ساتر شي ثاني اوكي ماقلت شي على عدم حجابك بس لبسك اسمحيلي لا ماتطلعين كذا
      لينا وبكل جراءه : يووووووووووووووووووه انت معقد بصراحه وش فيه لبسي يعني ؟؟؟؟ عادي كل الي موجودين لابسين كذا واردى بعد عادي
      خالد استغرب من جرائتها وردة فعلها : والناس اذا تفصخوا نصير مثلهم نتفصخ يعني ؟؟؟؟؟؟
      لينا: ماقلت كذا بس لبسي عادي
      خالد : قلت لك قومي غيريه ويالله نطلع عشان مانتاخر
      حقدت عليه بقوه وقالت بينها وبين نفسها انا اوريك ياخالد ان ما مشيتك على هواي ماكون لينا بنت ال !!!!!!!!
      ........................
      ديما: مويرا وين بلوزتي يحماره مليون الف مره قلت لك اذا اخذني شي رجعييييييييييييييييييييييييييييييييييه وتصارخ ديما بقووووووووووووووووووووووه
      وكان ابو فيصل طالع من غرفته وسمعها
      ابوفيصل : ديما شفيك ؟
      ديما : ابذبح بنتتتتتتتتك ابذبحها
      ابو فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
      وراحت تركض ديما لغرفة ميرا ودخلت بسرعه وبدخلتها نزلت ميرا الجوال بسرعه من اذنها وكانها تخبي شي
      ميرا بخوف : خير وشتبين ؟.
      ديما: انتبهت لها بس ماخذت في بالها كانت معصبه تبي بلوزتها
      ديما : انقلعي وين بلوزتي وتدووور في دولا بها وتحوووووووس وهي تحوس اسمعت ميرا تقول اوكي اوكي اكلمك بعدين وتتكلم بشويش !!!!!!؟؟؟؟؟؟
      ديما: من تكلمين ؟؟؟؟؟
      ميرا : صديقتي وحاولت تغير الموضوع ها لقيتيها ؟؟
      ديما : ايه خلاص وطلعت من الغرفه وكانت ممستغربه العاده ميرا ماتسكت عن سوالفها هي وصديقاتها بس غريبه هالمره بس ماحبت ترجع تكلمها لانها بتطلع مع مي بيروحون عشان تجهيزززززززز مها العروووووووووووسه القادمه
      .................................................. ..............................
      غيرت لبسها لينا بس على مضض طلعوا تمشوا على البحر وكان في سوق كبير داخل الفندق دخلوا للسوق يتمشون
      خالد: اذا تبين شي اشتريه
      لينا : امممممممممم ايه في شي عاجبني هناك
      خالد : وينه
      لينا : بس ماتزعل ........!!!!!!؟؟؟؟؟؟
      خالد استغرب : وشو ؟؟
      لينا : امممممم ولا اقولك بلاش خليني انا اشتريه واسويها لك مفاجاءه
      خالد استغرب من كلامها بس مافهم ولا حب يدقق في الموضوع ،،كملوا مشي ........
      ووصلوا للمطعم
      لينا: انت جوعان؟؟
      خالد: بصراحه لا
      لينا: ولا انا
      خالد: خلاص تعالي ناكل ايسكريم
      لينا: يالله ومسكت ايده
      خالد استغرب من حركتها ومسك ضحكته ومسك يدها هو بعد ودخلوا للمطعم
      جلسوا وطلبوا وجالسين يسولفون شوي يجي واحد عند الطاوله
      مشعل: مرحبا لينا ..
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مها : اففففففففف مافي شي حلو كلها شين
      ديما: وانتي مصدقه بتلقين من اول ايام اصبري ندور ونشوف
      مي : تعالي تعالي شوفي هذا
      مها : يامي مو حلو لونه عمرك شفتي عروسه تلبس هالون كني عجوزه
      ديما : هههههههههههههه عادي صيري مميزه هههههههههههههههههه
      مها : دويمه انطمي انا ماعندي وقت اطلع وراي مشروع تخرج واختبارت ابي اخلص بسرعه
      مي : ياختي انتي ودراستك كان محد درس بالرياض الا انتي فكينا بس
      ديما : ادوشديتنا بالدراسه تعالي شوفي هذاك لونه احمر لونه يجنن تعالي شوفي
      فعلا طلع الفستان يجننن بس عريان بقوه وها ردد مي
      مي : اخاف امي ماترضي يامها عريان مره
      ديما: وشو عريان واذا هي عروسه عادي بعدين طالعه فيه كنها ملكه يجنن ماعليكي من احد بس
      مها : مي هذا الوحيد الي عجبني للحين الباقي كله شين
      مي : والله مدري
      وبعد اصرار ديما ومها وافقت مي واخذوا الفستان مع انها كانت خايفه من امها ههههههههههههههههه
      طلعوا البنات من الفيصليه وكانوا راجعين للبيت وسوالف وضحك واستهبال على مها
      ........................
      في الصاله كانت جالسه ميرا تكلم بصوت واطي وهذا مو من عادتها طبعا لان اذا تكلمت ميرا كل البيت يدري انها موجوده لسانها اطول منها
      وهي تكلم دخل احمد وهي مانتبهت لانها تكلم وهو دخل بشويش وصل لحد الصاله يوم شافته نزلت الجوال وقفلت الخط بسرعه
      احمد بعا انتبه لحركتها لان عينه كانت عليها
      احمد: من تكلمين ؟؟؟
      ميرا وهي تبلع ريقها : صديقتي
      احمد: وليش قفلتي يوم شفتيني بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟
      ميرا: ماقفلت هو انقطع
      احمد شك فيها لان حركتها مو طبيعيه
      احمد: طيب ارجعي دقي
      ميرا بعصبيه : اووووووه وانت شعليك مني مابي
      وقامت
      احمد انجن هنا حس انها تلعب سحبها من ايدها وبصرخه تعالي اشوف هاتي الجوال
      وميرا تصارخ مابي اتركني
      احمد: شلون تقولين صديقتي وانتي اذا جيتي تكلمين صوتك يلعلع بلبيت كلن يسمع
      ميرا قامت تصيح وهذا اتسغربه اكثر احمد ميرا ماتصيح ابد لسانها طويل لاحد قالها كلمه ترد بعشر الحين ردها مو مقنع وتصيح بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ميرا: قلت لك اتركني ماعليك مني وتصيح وتصارخ
      واحمد يصارخ قلت لك هاتي الجوال هاتيه اشوفه
      دخل نواف على صراخهم
      نواف : شفيكم ؟
      احمد: اختك الحماره مادري وش قصتها تكلم بصوت واطي يوم دخلت قفلت بسرعه (( وهو يتكلم طارت ميرا بسررررررعه لغرفتها ))
      نواف : ماعليك خلاص خلي الموضوع علي ولا تحاكيها انت طيب
      احمد: شلون ماحاكيها مهبول انت تبيني اسكت على الي شفته
      نواف: ههههههههه وش شفت انت ووجهك خلاص قلت لاتستهبل اترك الموضوع علي
      احمد: بس وقاطعه نواف
      نواف بصرخه : قلت لك خلاص اترك الموضوع علي
      سكت احمد على خشمه ماوده يسكت وده يذبح اخته بس وش يسوي قاله اترك الموضوع علي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      هل يسكت احمد ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      .................................................. .....
      لينا بكل جرائه توقف وتصافحه : هلا وغلا مشعل كيفك شخبارك
      طبعا خالد انصدم منهو ذا مشعل ولا وتصافحه بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مشعل : هل بك شخبارك انتي شمسويه شخبار عمتي
      لينا : بخير حمد لله كلنا كويسين انت كيفك
      مشعل : والله بخير ،، ماعرفتينا ؟؟
      لينا: هذا زوجي خالد ال ،، خالد هذا مشعل ولد خالي محمد
      خالد تدارك الامر وكان اخف عليه شوي لما عرف انه يقرب لها ولو انه مايبرر مصافحتها له
      خالد وقف: هلا بك مشعل كيف حالك
      مشعل : هلا وغلا والف الف مبروك تصدقين نسيت انك انخطبتي شكلك اعرستي بسرعه هههههههههههه
      لينا: ايه خير البر عاجله
      مشعل : الف مبروك خالد الله يوفقكم
      خالد : الله يبارك فيك مادري اقولك عقبالك ولا ؟؟
      مشعل : لا قول وغنيها بعد هههههههههههههههههه
      خالد: ههههههههههه عقبالك اجل الله يوفقك
      وعزمه معهم مع انه رفض بس مع اصرار لينا الي استغربه خالد جلس مشعل معهم على الطاوله ............
      ..................
      رجعوا للغرفه وطبعا طول الطريق خالد ماسك نفسه عشان مايتهاوش معها
      دخلوا للغرفه
      لينا : اه تعبت من المشي مع اني لسى ماسبحت شكلي اذا سبحنا وتمشينا ماقدر امشي بتجيبني انت على كتفك ههههههههههههههههههه وتضحك وتتدلع وهي تحكي
      خالد كان واقف ومتكي على الجدار وهي تحكي يطالع فيها حلوه وجذابه بس مادري ليش مو مطمن لها مادري ؟؟؟؟؟؟
      لينا وهي جالسه عل السرير وتتكلم بدلع : خالد شفيك ؟؟
      خالد: انتي متعوده تصافحين عيال خوالك؟؟؟؟؟؟؟
      لينا وبضحكه عاليه : هخههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا سرحان؟؟؟؟؟؟
      خالد: ردي على سؤالي
      لينا: ايه بصراحه عادي وانا شفتك تضايقت بس لو ادري ماصافحته بس عندنا عادي حنا
      تنهد خالد بقوووووه والتفت على ورى يالله حنا عندنا عادي عندنا عادي عادي عادي عادي صارت تتردد هالكلمه في راسه مايدري ايش يسوي ..........
      دخلت لينا تروشت وغيرت ملابسها ،، وخالد نفس الشي طلع وجلس في الصاله انتظرها لحد ماطلعت من الحمام جت عنده بالصاله جلست جنبه تمشط شعرها وتهزه يمين ويسار فيه مويه جت على خالد
      لينا : ههههههههه مليتك مويه
      خالد: عادي خذي راحتك
      استمرت سوالفهم وناموا بعدها لصباح يوم جديد في طياته مالا يحمد عقباه
      ..................
      سعود يكلم مها
      سعود : هلا وغلا والله شلونك حبيبي
      مها : بخير بس قرفانه مره
      سعود: افا والله من مقرفك ؟؟؟؟؟ من الي يتجراء بس والله لاقطعه
      مها : هههههههههههههه لا بس مالقيت فساتين حلوه
      سعود: خلاص سافري
      مها : نعم نعم كانك ديما شلون اسافر ودراستي
      سعود: يوه نسيت معليش ،، الا تعالي اليوم ماعندك دوام ؟؟
      مها : لا اليوم ماعندي شي
      سعود كان بالدوام ودخل عليه واحد من اصححابه : يالله اكملك بعدين يابو خالد ......
      مها : مين ابو خالد ؟؟؟؟؟
      سعود: انت بس حرف فيها شوي
      مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه قصدك ام خالد ههههههههههههههههههه
      سعود : فديتك والله وفديت خالد ههههههههههههههههههههه
      استحت مها من كلامه وقفلت
      ..............................................
      صحى خالد من النوم التفت جنبه مالقى لينا قام دخل الحمام توضى وصلي تلفت مالقاها استغرب؟؟
      خالد: لينا ؟؟
      توقع انها جالسه برى لانها ماتطلع اكيد الا مستأذنه منه
      طلع للصاله مافي حد؟؟
      راح عند الشباك كان مفتوح توقع انها جالسه برى مشى لحد ماطلع موموجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      تلفت يمين يسار مافي احد ؟؟؟؟؟
      لمح شخص على يمينه يسبح التفت مره ثانيه مين ؟؟ يطالع زين ؟؟ مين ؟؟ يفتح عيونه ؟؟ مو مصدق ؟؟ هذي لينا ؟؟ لالا مومعقوله ؟؟؟!!!!
      الا والله هي هي هذي هي شعرها هذي هي !!!!!!!!!!!!!!!!! بس ؟؟؟؟ ايش لابسه ؟؟؟؟؟؟؟؟ طار عقله فتح عيونه على الاخر يحس الارض تحته نار من الصدمه الي شافها مو قادر يمشي مو قادر يرمش بعيونه معقوله ؟؟؟؟؟؟ جت موجه عاليه في البحر كسرت سكوته ماصدق الي ي شوفه مشى يركض عندها .. يركض .. لحد ماقرب جنبها بهدوء
      خالد: لينا
      لينا بكل جراءه ووقاحه طالعه بالمايوه عريان تسبح بالبحر وقدام الامه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      لينا : اهلين حبيبي صحيت !!!!!!!!!!!!!!!!
      خالد وبصرخه خلت كل الي موجودين ينتبهون لهم : انتي مجنونه وش لابسه ياحيوانه ياقليلة الادب ويركض لها يسحبها من البحر بكل
      قوتها عصر يدها بين ادينه حس وده يقتلها وده يخنقها هي ماتكلمت ولا قالت ولا شي سحبها للغرفه بكل قوته
      خالد وكل شرار العالم بعيونه : انتي ماتستحين على وجهك وشذا الحقاره الي فيك طالعه بكل وقاحه قدام العالم بالمايوه كذا خيرررررررررر
      لينا عدلت وقفتها ولبست الروب حقها : قلت لك انا عادي عندي انا كذا انا عند اهلي كذا اخواتي كذا بنات خالتي كذا كلنا كذا
      افهممممممممممممممممممممممممممممم افهمممممممممم وقبل لاتكمل كلامها جاها ذاك الكف الي فر وجهها فر طاحت على الكرسي ومن
      الكرسي على الارض من قوة الكف ماكتفى بكذا رفعها من الارض وقالها : شوفي تلمين اغراضك الحين زي الكلبه راجعين على اول
      طياره ورحي لبيت اهلك سوي لي تبين لو بغيتي تمشين مفصخه بالشارع بس مايشرفني تكونين زوجتي ابد ابد ورماها على الكرسي بكل
      قرف الارض ..........
      .................................................. ....................................
      ام فيصل تكلم تليفون خلاص ولا يهمك برسل نواف واحمد والسواق ياخذونكم والله تو مانورت الرياض ياختي مابغيتي تجين
      ديما تكلم مها : مها امي من تحاكي
      مها جالسه تبرد اظافرها : خالتي حصه بكره جايه من الدمام هي وبناتها
      ديما : والله
      مها : ايه
      ديما : خير انتي وراك زعلانه كذا
      مها : اف ملل مدري
      ديما : تبين تعرسين هههههههههههههههههههههههههههه
      مها : انقلعي انتي بعد وقامت وهي تبرطم مدري وش تقول
      وديما ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ام فيصل : ديما قومي ناديالشغالات تحويلة التليفون ماتشتغل مدري وش فيها
      ديما : طيب
      قامت ديما نادتهم وراحوا لام فيصل وهي راجعه لغرفتها دق جوالها وكان محمد
      ديما ردت بسرررررررررررررررررررررررررعه
      ديما بصوت عالي : اهلييييييييييييييييييييييييييييييييين وسهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
      محمد: بسم الله سكنهم مساكنهم ،، خير وش فيك ؟؟؟
      ديما : وجعه يامحمد توجع عدوك ؟؟؟؟؟!!!!!!!! ارحب فيك تقول سكنهم مساكنهم ؟؟؟؟؟
      محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدري العاده لسانك طويل علي مو حلو زي العسل كذا ياربي علييييييييييه
      استحت ديما ماردت !!!!!
      محمد: ديمو ؟؟ كيفك ياقطوه
      ديما : بخير انت شلونك (( ترد وهي زعلانه ))
      محمد: ههههههههههههههه زعلتي ؟؟؟؟؟
      ديما ردت بسرررررررررعه وبصرخه : لاه وش عقبه مالك دخل فيني خلاص ببطل زواج منك
      محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اف اف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبينها من الله شكلك
      ديما جاها خط من ابوها وهي تكلم : محمد ابوي يدق علي بروح اشوف اكلمك شوي يالله باي وقفلت قبل لايرد عليها
      ديما : هلا بابا
      ابو فيصل : هلا ديوم حبيبتي بسالك خالد عمك كلمك؟؟
      ديما : لا بابا ليش؟؟
      ابوفيصل : والله مدري بالي معه وماكلمن صار له يومين وادق عليه الحين مقفل جواله انتي تعرفين جوال حرمته ؟؟
      ديما: لا بابا ماعرفه بس مدري يمكناقدر اجيبه لك
      ابو فيصل : لالا خلينا اليوم نشوف يمكن متعمد مايبي شي يزعجه بس اشوف بعدين
      ابوفيصل كان حاس ان خالد فيه شي لانه متعود يكلمه كل يوم مرتين ومر الحين يومين وماكلمه ابد يعني شي غريب !!!!!!!!
      ددقت ديما على محمد
      محمد: هلا ديوم ؟؟ شعنده عمي ؟ظ
      ديما : ابد كالعاده جايني عريس ويبي ياخذ رايي (( تكلمت وهي ماسكه ضحكتها لاتنفجر ))
      محمد بعصبيه : وشووووووووووووووووووووووووووووو وش عريسه تستهبلين انتي وانا وشو جدار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ديما ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسن تستاهل هههههههههههههه بعدين بصراحه انا غيرت رايي؟؟؟؟؟؟
      محمد : اقول اخلصي شيبي عمي لا اوريك شغلك ؟؟؟؟
      ديما : وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ((ديما تخاف من مواقف محمد مجنون ومتهور ممكن يسوي أي شي مايخطر على البال )))
      محمد: لا حبيبتي ولا شي ولا شي
      ديما : ايه صح بسالك عمي خالد كلمك ؟؟
      محمد: للاسف ايه
      ديما : للاسف ؟؟؟؟ وليه اسف بعد
      محمد: عمك خالد متهاوش مع مرته وبيرجع بكره
      ديما وبصرخه : ليييييييييييييييييييييه
      محمد: اسكتي فضحتينا لحد يسمعك
      ديما : ليه متهاوشين طيب وش السالفه ماكملو اسبوع انت مستوعب يامحمد ؟؟؟؟؟؟
      محمد: والله امس دق علي بينفجر الرجال قالي السالفه بصراحه انا مالومه
      محمد قال لديما السالفه
      ديما : معقوله جريئه كذا والله مدري وش اقول يعني معندي أي كلام اقوله
      محمد : عشان كذا انا بعد ماعلمت لابوي ولا عمي لو كانت المشكله لها حل كان كلمتهم يحاكونه بس الي سوته حرمته محد يقدر يحكم على الموضوع الا هو يعني شي خاص بحياته محد يقدر يتدخل فيها
      انتهت مكالمة محمد وديما وكانت مصدومه بلي قالها محمد يعني مو مستوعبه ابد ضاق صدرها شوي فكرت وش تسوي وش تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عمتي عليا مافي الا هي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
      دقت على عمتها وقالت لها بجيلك انا ومها نطلع نتعشى وكانت ميرا وفاتن وساره رايحين لبيت خاله ساره وفاتن ام سلطان يعني يسهل المهمه مافي بزارين على قولة ديما ههههههههههههه


      وفعلا حجز خالد على اول طياره للرياض وكان يتمنى انه يوصل خلال دقايق متقرف منها الى ابعد الحدود كان حاسه قلبه من الاول مو مرتاح بس مايدري ايش يسوي .....
      في الطياره ؟؟؟؟؟؟
      لينا جنبه فاتحه ووجها ولابسه عبايتها طبعا بأمر من خالد لانها ماقدرت ترد بولا كلمه بعد الي صار جد خافت منه بس للحين فيها جرائه
      لينا : خالد
      خالد كان متكي على الكرسي ويحاول يطلع عن العالم الي هو فيه وده يطلع حلم الي هو فيه او حتى و كابوس المهم مايطلع حقيقه وهو عايشها او عاشه بلحضه من اللحضات !!!!! قطع عليه صوتها
      التفت عليها طالعه بنظره !!!!! خلتها تبلع ريقها لانها حست انه بيقتلها بعيونه قبل ايدينه .......
      خالد هز راسه يعني نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لينا : بتوديني بيت اهلي ؟؟؟؟؟؟؟
      خالد ضحك غصبا ماعليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصوت عالي خلت الي حولهم بالطياره يلتفتون عليه بس هو ماكان مهتم بأحد لانه بعد الي صار يحس انه متقرف من كل شي حوله واولهم لينا
      خالد: ليش ماتبين بيت اهلك ؟؟؟؟؟؟ ولا اقولك (( عدل جلسته والتفت عليها )) شرايك نحجز على جده وبما ان مايوهك معك يعني مافي شي يعوقك عن السباحه روحي انبسطي وبعد ماطلعت منه كلمة انبسطي انقلب فجاءه ويتكلم بين اسنانه وعيونها فيها شرار مو طبيعي سحبحها من ايديها مو هذا الي تبينه ؟؟؟؟؟ تكلمي مو هذا ؟؟؟؟ مو عادي عندك عادي عندكم كلكم؟؟؟؟؟؟
      لينا خافت منه جالسين بالطياره يعني كل الناس حولهم خافت منه يتهور يضربها ماردت عليه ابد سحبت يدها منه وعيونها كل رجا انه مايضربها بس طبعا خالد كان اعقل منها بس من حرقة قلبه والنار الي فيه وده لما تتكلم يذبحها بس يمسك نفسه الى اخر لحضه !!!!!!!!! كملو الرحله خالد على مضض منها ماصدق وصل للرياض ....
      قبل الاقلاع كلم نواف وقاله انا بالمطار واصل للرياض الساعه كذا ابيك تستقبلني طبعا نواف انصعق من عمه بس ماساله ولا سؤال لان باين على عمه انه معصب من طريقة كلامه قاله اوكي تلقاني انتظركم انش اء الله وطبعا مانسى يقوله لايطلع خبر لاي احد اني بجي اليوم ........
      .................................................. .................................................. .................................................. ....................
      وصلت خالتهم حصه للرياض ومعها بناتها حصه عندها ماشاء الله تسع بنات وولدين خمس متزوجات و اربع لسى واعمارهم تقريبا نفس اعمار ديما ومها وميرا يعني حلو بتصير السهرات اما العيا ل بس الكبير متزوج فايز اما الثاني فواز لسى وطبعا كان جاي معهم وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسه
      حصه بناتها ( عبير عمرها 23 وساره وندى توم 22 ووفاطمه 18 وفواز متخرج من هندسه من سنتين يعني عمره 27 ))
      اما خالتهم حصه هذي حكاي يعني فلللله ماكانها كبيره ومعرسه لا بلعكس كانها بنت مثلهم يعني توسه الصدر ههههههههههه وراح نشوف يالاحداث الجايه ان شاء الله .......

      تعليق

      • عاشقه
        عـضـو
        • Mar 2008
        • 47
        • وآآآآآآآآآآآآآآآي

        #83
        يلا كمللللللللللللللللللي

        تعليق

        • mlzlz
          عـضـو فعال
          • Apr 2008
          • 58

          #84
          الله يوفقك ويخلك كملي

          تعليق

          • فروحة الدلوعة
            عـضـو فعال
            • Jan 2008
            • 184

            #85
            يوووووووووووو كمليها بليززززززززززززززززززززززززززز

            تعليق

            • ملكة الاحزان
              عـضـو
              • Dec 2007
              • 45
              • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

              #86
              كملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

              تعليق

              • عاشقه
                عـضـو
                • Mar 2008
                • 47
                • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                #87
                يلا كملي

                تعليق

                • ḾĽҚť ǺŁђ۵β
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2008
                  • 167

                  #88
                  بليز مش قادرة استنا الاحداث اكتر من هيك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

                  تعليق

                  • ملكة الاحزان
                    عـضـو
                    • Dec 2007
                    • 45
                    • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

                    #89
                    يلا

                    تعليق

                    • عاشقه
                      عـضـو
                      • Mar 2008
                      • 47
                      • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                      #90
                      يلالالالالالالالالالالالالالالالا عاد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...