القصة حلوه نتظر الجديد
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
-
لوله حبيبتي بدنا نعرف شو يصير بالقصه والله متشوقين كتيييييير يلا بليز كملي بس خايفه ما يكون صار لك شيتعليق
-
بسم الله
مين الي دخل على مها ؟؟ مشعل ؟؟ ممكن يكون سعود ؟؟ ايش راح يصير لها ؟؟
وصلت لينا للفندق وهنا بدت تخاف جد كيف راح تصرف لو دق خالد ايش راح تقوله ؟؟
لميا : ههههههههههههه شفيك انتي شرحانه يالله قومي غيري ملابسك بنطلع ولا جايه عشان تسرحين كذا
لينا بقلق: لا بس مدري احس بديت اخاف
لميا بمسخره : بديتي تخافين ياقلب امك ههههههههههههههههههه وليش ماخفتي وانتي تقولين لي احجزي لي معاكم هههههههههههههههه ولا يوم بدا البسط قلتي كذا
لينا حست انها حقيره لا وهذي كيف تكلمها بعد وهي مو متعوده احد يرد لها كلمه
لينا بعصبيه : انا غبيه جيت معاك مفروض اني ماجيت وانتي تتكلمين بمسخره
لميا : يعني شسوي لك مسوي سالفه خلاص وسعي صدرك بس وقومي نتمشى يالله كلها يومين وراجعين ماراح يحس لاتخافين مو تقولين انتي انك مطنشته ؟؟ !!
لينا : مادري خلاص خلاص يالله دقايق اغير ونطلع
قامت بس كانت حاسه بقلق يعني بدت تحس انها غلطت بس وش عقبه ؟؟؟؟
.................................................. .........................
نرجع لمها والمجنون الي دخل عليها
مها شوي ويغمى عليها ولازال صوتها مخنوق حرف يطلع وحرف لا: مين ...مي ..........انت
طبعا الي دخل كان مشعل قرب منها وهي صارت لاصقه بأخر السرير يعني مافي وراها الا الجدار
مشعل صوته يخوف مبحوح : مها ... مها
مها هنا عرفت انه موغلطان يعني داخل عليها هي حاولت تصرخ بس سبقتها دموعها : مين انت وهي تصييح : ميييييييين
مشعل: لاتخافين انا مشعل (( اما لاتخافين لو ماكانت خايفه الحين بتموت ))انا مشعل لاتخافين ههههههههههههههههههههههه
مها : بدت الدنيا تدور فيها بيغمى عليها وبان عليها انها داخت
قرب مشعل منها وهو يقرب طاحت على طرف السرير اغمى عليها قرب المجنون ورفعها من كتوفها حط وجهها قدام وجهه طبعا هي مو حاسه لانها اغمى عليها فكان راسها طايح ورى وهو يحاول يعدلها عشان تصير قدامه طاح راسها على كتفها قام هو مسكها بيد وحده وطلع السكينه من جيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.......................
خالد راح يجيب دونات وقهوه من تحت تذكر زوجته قام دق عليها طبعا مقفل كالعاده جا بيدخل جواله ولا عليا اخته تدق
خالد : هلا وغلا
عليا : هلا والله حبيبي شلونك
خالد: هلا بك بخير انتي شلونك والعيال واحمد
عليا : والله كلنا بخير ها شخبار مها توني مكلمه ابوفيصل يقول انك عندها
خالد : لا خير حمد لله الحين حالتها احسن بكثير من اول صح امس تعبت بس الحين بدت تتحسن وانا بصراحه ودي اقولها نطلع بكره من المستشفى الجو هنا كئيب مره
عليا : الحمد لله على كل حال وينها ابي اكلمها
خالد: هذ انا رايح لها كنت تحت والحين رايح للغرفه اذا وصلت دقيت عليك اخليها تكلمك
عليا : خلاص اوكي
خالد: سلمي على ابو عبدالله
عليا: يوصل من عيوني
خالد: يالله سلام
عليا: هلا بك انتبه على روحك
قفل من عليا واتجهه لغرفة مها......................................... ...
.................................................. ........
مشعل وهو ماسك مها حط السكينه على السرير وجاب كاس المويه اخذ شوي من المويه وحاول يصحيها
مشعل : مها .. مها اصحي تكفين اصحي
كب نص كاس المويه على وجهها ويهزها بقوه من كتوفها << مجنون
مها بدت ترجع للوعي بس لازالت دايخه فتحت عيونها ولا بسم الله هذا قدامها << الله يعينك ههههههههههههههههههههههههههههههه
معشل مسك وجهها من عند فمها وقالها : مها انا مشعل بس جاي ابيك تسامحيني وبان على وجهه انه ندمان بس طبعا مها ماتشوف الا مجنون قدامها بسسسس
كمل : ابوي مو راضي عني ودعى علي وطردني تكفين يامها ابوس ايدينك سامحيني تكفين يامها تكفين
مها بدت تحاول تبعد ايدينه عن وجهها وتدفه مع صدره على ورى قالت ويالله يطلع الحكي : وخ .. .. وخر .ز وخر عني ..روح رو
مشعل : اذا ماقلتي مسامحتك وربي ماطلع من هنا والله ماطلع لو ايش وبدا يصرخ كنها مهبول قدامها : قولي قولي سامحتك قولي
مها تطالع فيه انا احلم ولا صدق في ناس كذا بالدينا مجانين يسوي عملته ويجي غصب يقولي سامحيني
بس مها وقتها كانت وده تذبحه جد يعني ودها انها تقهره ماتدري وش بيسوي وقالت : اطلع برى ولا راح اسامحك ابدوبصرررخه : اطلع ياحقير اطلع
مشعل قام يطالعها بنظرات تخووف فلم رعب هي كانت خايفه بس قالت بقول هالجمله وال ييصير يصير
مها بدت تصيح حست انه بيسوي لها شي باين من عيونه قامت تصيح بس بهدوء من غير صوت ودموعها تنزل ياعمري
قرب مشعل منها واخذ السكينه وحطها عند ايده اليسار عند الوريد وقال بهدوء : والله العظيم لو ماتقولين سامحتك لانتحر وهنا على سريرك عشان تصيرين مجنونه مثلي مو بس انا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها يوم قال كذا قامت تصارخ ودها تنحاش بس مو قادره مافيها الا الصراخ : عمممممممممميي بليييييييز لالا وخر عني لا
عمممممممي
بس للاسسف ماترك لها مجال مشعل وغرز السكينه في ايده قطع الوريد !!!!!!! ماطول اقل من دقيقه وطاح من طوله !!!!!!!!!!!
انتشر الدم في على ثوبه وعليها هي لانه كان قريب منها هنا مها انهارت زي المجنونه صارت تصرخ باعلى صوتها يعني فقدت عقلها يمكن الا شوي ..
جو الممرضات من صراخها يركضون ودخلوا الغرفه ايش شافوا ؟؟؟ منظر مخيف ومرعب الى ابعد الحدود .......
مشعل مرمي على الارض والدم مغطي ثوبه من قدام وباين عليه ينزف ،، مها تصرخ وتصيح كنها مجنونه شالوا الممرضات مشعل من على الارض يحاولون يشوفون وش فيه بالضبط وممرضات راحوا لمها يهدونها
خالد كان جاي ومعه الاكل لللغرفه انتبه وهو مقبل على حوسة الممرضات طالع باستغراب عند غرفة مها ياساتر ؟؟؟؟؟؟
مشى بسرعه خالد مايدري وشو السالفه توها تاركها مافيها شي والحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل للغرفه دخلها !!!! وش شاف يحس انه بحلم الممرضات حول مشعل بالارض يحاولون ينقذونه ومها ممرضتين عندها يعدونها ابر عشان تهدى وهي ترتعش وترجف وتشاهق بقوه لا وبعد على وجه مها دم من مشعل يعني منظر ولا ابشع منه ....
دخل جوا عند مشعل وقف قدامه يطالع فيه !!! يدقق فيه !! فتح عيوووونه على وسعها !!! معقوله بحلم !!! مشعل
التفت بسرعه على مها راح عندها مسكها وهي تطلاع فيه تحاول تقول شي بس مو قادره كلها ترجف
مسكها وجلس على السرير حضنها بقوه مسكت هي فيه اقوى جلس يسمي عليها ويقرى وهو يطالع بمشعل بالارض مو مصدق الي يشوفه
عقب ماجاولو ينقذون مشعل بعد دقيقتين تقريبا جابوا سرير وحماله شالو مشعل فيها وهم طالعين سال خالد وحده من الممرضات
خخالد: لو سمحتي ... ويالله طلعت الكلمه .. مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه : لالا حمد لله صح نزف بس الجرح مو عميق مره بس الحين لازم عمليه عاجله
خالد : افففف حمد لله يارب .. حس انه ارتاح ولكن لازل خايف
رجعت وحده من الممرضات لخالد : لو سمحت الضابط المسؤول برى ينتظرك !!
خالد هنا خاف على مها صار جريمه بغرفتها وتحقيق وخرابيط يعني جد ورطه
خالد : طيب طيب
نزل مها من كتفه وكانت بدت تنام من تأثير المنوم وسدحها وغطتها الممرضه
دق على نواف
نواف: هلا عمي
خال: هلا نواف اسمع بسرعه مثل البرق تجي انت ووحده من البنات وفيصل للمستشفى
نواف بخوف: ليه وش صار
خالد : مو وقته ماقدر احكي الحين الضابط ينتظرني برى بسرعه تعالو ا ،،، قفل الخط بوجه نواف
نواف: طيب وش .. طووط طووط
نواف انهبل ضابط وتعالو بسرعه دق على فيصل قاله ربع ساعه اخذك للمستشفى بسررررعه ...........
............................
ابو مشعل يكلم زوجته: وينه مشعل
ام مشعل : والله مدري عنه طلع عقب ماراح سالم من عنده
ابو مشعل نغزه قلبه سبحان الله قلب الوالدين يحسس
ابو مشعل: دقي عليه شوفيه وينه ؟؟
ام مشعل : ان شاء الله
دقت وجواله يدق ومحد يرد طبعا كان بجيبه بس لمى دخل غرفة العمليات كل اغراضه صارت برى
استمرت تدق ولا في اجابه !!؟؟!!!
................
خالد طلع للضابط : السلام عيلكم
الضابط : عليكم السلام ورحمة الله
كمل الضابط : سلامتها ماتشوف شر انا عارف انها منهاره سالت الدكتور عن حالتها ولكن تعرف الي صار داخل الغرفه لازم تكون الصوره واضحه قدام الكل
خالد: اكيد انا فاهم بس بنفس الوقت مابي اسمها ينذكر بالقضيه تعرف هذي بنت
الضابط : لاتخاف ماراح يصير الا الخير ان شاء الله
الضابط: انت تعرف هذا الشخص ؟؟
خالد: للاسف ايه
الضابط : ايش السالفه لازم اعرف كل شي يليت تنزل معاي للمكتب تحت المكان هنا مو مكان حديث
خالد : بس ابي انتظر وحده من البنات تجي تجلس عندها تعرف ماقدر اخليها لحالها
الضابط : خلاص ادخل عندها الحين وانا بطلب منهم يغيرون مكانه عشان الغرفه لازم للتحقيق ،، عموما اذا جو الاهل تعالي تحت انا مكتبي بالدور الاول اسال مكتب الضابط ناصر ال ويدلونك
خالد : ان شاء الله ولا يهمك
راح الضابط ورجع خالد لمها كانت نايمه بس كل شوي ترجف يعني جد مرة بضروف لاتحسد عليها هالبنت
جلس جنبها ويقرى عليها طبعا ولاشي من الغرفه تغير حتى الدم كان بمكانه ماغيروه عشان التحقيق ،، خلال دقايق انتقلت مها لغرفه ثانيه ومعها خالد ماتركها ابد ...
...........
نواف طبعا سحب ديما من شوشتها وهي ماتدري وين رايحه وهي تصارخ : وجعه نوافوه وين اتركني
وهو ساحبها من ايديها : اخلصي بسرعه مها تعبانه مو وقت هبالك
ديما انهبلت يوم قال مها وبصرخه : مها ... مها شفيها تكلم شفيها
نواف يتلفت يخاف ابوه وامه سمعوها : يعني مدري انتي حماره ولا تستحمرين
كمل وهو عيونه حمرا تخوف: قصري صوتك لاقطع لسانك ان سمعك ابوي ولا امي صارت مصيبه
ديما ودها تصرخ يقولها مها تعبانه بس خايفه منه ممكن يكفخها أي وقت عادي عنه !!!!!
بسرع طلعوا ودق فيصل عليه قاله انا بطلع من بيتي للمستشفى ماراح انتظرك لانه كلم خالد وعرف السالفه طار عقله ماتحمل ولا ثواني وطلع ........
................
طلع الدكتور من عند مشعل انقذوه من موت محقق بس كان لازم يجلس تحت العنايه 24 ساعه على الاقل حتى يصحى
........................
وصل فيصل للمستشفى زي المجنون يركض لغرفة مها ودخل عليهم
فيصل بخوف :ها شلونها
خالد: شوي شوي نايمه
فيصل وش صار : خالد قاله الي صار وحتى هو مايدري وش السالفه بس يتوقع انه دخل هلى مها بس وش صار بعد كذا مايدري
خالد: انتظر نواف يجي مع وحده من البنات وننزل للضابط تحت اشوف وش صار
وهم يسولفون دخل نواف مع ديما
نواف: السلام عليكم
خالد : عليكم السلام يالله ديما اجلسي عند مها لاتتركينها ابد ويالله
ديما : وين يالله وين علموني وش السالفه
خالد بعصبيه : ديما بعدين مو وقتك
طلع فيصل وخالد ونواف وراهم
خالد قال لنواف
نواف وبصرخه خلت المستشفى كله يطالعون فيهم : يحقير ياكلب شلون يتجراء شلون يونه والله لاقتله والله
خالد تورط ليته ماقال له الناس يطالعون فيهم
يحالولون يهدونه وهو كنه مهبول بصراخهه
ثواني وجا الضابط ناصر : خير خير شفيكم
نواف وهو معصب ويصرخ : وانت مشخص هنا وش شغلتك ها
الضابط استغرب من صراخ نواف عليه ؟؟ هو وش دخله ؟؟
خالد بعصبيه سحب نواف من كتفه : والله لو ماتسكت لا اسحبك برى المستشفى مثل الكلب اسكت احسن لك
فيصل للضابط: معليش اسف بس تدري الموقف مو كويس ابد
ناصر: ولا يهمك انا مقدر الظروف
سكت نواف شوي بس لازال متوعد لمشعل
راحوا للغرفة الضابط ناصر: من تحقيقي مع الممرضات انه دخل عليها لانهم توقعوا انه واحد من اخوانها
كمل: غير كذا عملنا على بصمات السكينه طلعت نفس بصماته هو مشعل عبدالله ال
استغراب الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : يعني انتحر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: احسن له وفر
طالعه خالد بنظره سكتت نواف: خالد بس مامات
ناصر: لالا تو الدكتور كلمني خلص العمليه بس لازم يبقى تحت العنايه مده
كمل: بس الحين ممكن اعرف وش السالفه بالضبط ؟؟؟
خالد : شوف ياخ ناصر انت موقع جدا حساس غير كذا تعرف حنا عايله معروفه يعني ا يكلمه تصير كلام بحلوق الناس فعشان كذا انا مابي اسمها ينذكر نهائيا ولو في أي شكل من الاشكال واذا لا زم اسم احد راح يكون اسمي انا عمها ..<<< ياناس يجنن هالرجال حسافة لينا الي تتمشى بلبنان عليه والله حسافه بس ....
ناصرر: ولا يهمك انا عارف هذا الشي بس اذا عرفت كيف السالفه ممكن اقول انه حاول ينتحر ولا نذكر بالتحقيق وين مكانه بالضبط يعني نقول بالمستشفى وانا ادبر الباقي ماعليك
فيصل : قال السالفه للضابط هو ووخالد وطبعا نواف جالس ويهز رجله بقوه متوتر الى ابعد الحدود ينتظر بس متى يطلعون من الغرفه
ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله يعني بصراحه اتوقع انه مو صاحي
خالد: والله عقب ماعتذر انا قلت خلاص انتهى الموضوع بس الحين لا لنا حكي ثاني
ناصر: عموما خيوط القضيه واضحه واسم مها ماراح يذكر ابد راح نقول انه حاول ينتحر لظروف معينه فيه
خالد: انا اشكرك جدا على موقفك
ناصر : ولا يهمك انا اعرف المشاكل هذي ومومعقوله ادخل مها فيها يعني يكفي الي صارلها منه
طلعوا العيال وهم مطمنين من جهة التحقيق بس نواف طول القوت ساكت وحلف بينه وبين نفسه انه ينتقم من مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟
؟............
رجعوا لديما ومها قالو السالفه لديما ديما قامت تلطم : يويلي يويلي وانتو ماناوين تقولون لابوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : الا طبعا بس مو اليوم
فيصل : انا بروح اشوفه !!!!!!
خالد باستغراب: مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : مين يعني ؟؟؟؟؟ مشعل
خالد انهبل : لا ليه شتبي فيه ؟؟؟؟؟؟
فيصل : ودي اذبحه وربي بس لازم اشوفه
طلع قبل لايكلمه خالد راح لغرفة العنيايه ووطبعا كانت مششده بالحراسه عليها بعد الي صار لانها تعتبر جررريمه !!!!
ديما جلست جنب مها تمسح على راسها وهي تصيح : ياربي ليش كذا صار لها والله ماتستاهل
خالد : استغفرب ربك
ديما : استغفر الله ياربي بس والله قهر
خالد يطالع بنواف ونواف سرحان يفكر : نوافوه ؟؟ شفيك
نواف طالع عمه وعيونه حمر تخوف خخخخخخ :ولا شي
خالد: اجلس انت عند مها اليوم انا بروح عند ابوك ماقدر اتركه و عشان مايحس لان لو انت رحت بهالمنظر اكيد بتقوله ادري فيك
نواف: متى يطلع من هنا ؟؟
خالد وهو يلتفت على نواف ومستغرب : منهو؟؟
نواف: مشعل ؟؟!!!!
خالد: ليش ؟؟؟؟؟؟
نواف: سؤال
ديما : وانت شدخلك مت يطلع عنه ماطلع ان شاء الله اخر همنا عيلك اساله تالي الليل تجيب الهم يانوافوه
خالد ضحك على كلام ديما : ههههه وربي انك صادقه
خالد: ديما حبيبتي اول ماتصحى مها دقي علي ابجي على طول طيب
ديما تطالع بعمها وربي ملاك ياعمي بس
الله عليك حسافتك عليها جد : ان شاء الله
.................................
طلع خالد راح للبيت وهو بالطريق دق على لينا لازال جوالها مقفل قام دق على بيتهم ردة بدووور
بدور بدلع : هلا
خالد بعد السلام : وين لينا ؟؟
بدور: مين خالد؟؟
خالد: أي نعم
بدور : وانا بدور
خالد: هلا بدوو شلونك
بدور بمياعه : بخير انت كيفك
خالد : وين لينا ؟؟
بدروبمصاخه : اكيد ولهت عليها هههههههههه
خالد استغرب من جرئتها : طيب هي وينها ممكن اكلمها
بدور : هههههههه لا ههههههههههه انت مامعك رقم جوالها ؟؟
طبعا هنا لين مكذبه على اهلها لما قالت لهم خالد موافق اسافر عشان كذا بدور ماتدري تتكلم بحريه معه على انه داري ان لينا زووجته مسافره ))))))
خالد: شلون مامعي الا معي اكيد بس مقفلته من امس
بدور: لالا هي طلعت شريحه هناك مو جوالها السعودي
خالد حاول يسمع الكلام مره ثانيه : عفوا وش قلتي ؟؟
بدور: يعني جوالها السعودي مقفل معها شريحه ثانيه هناك ماتفتح جوالها السعودي بلبنان !!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد هنا مسك فرامل بقووووووووووه وهو فيوسط الشارع بس رحمه من ربي مافي احد وراه
بدور سمعت صوت الفرامل خافت : الو الو خالد
خالد وقف السياره حاول يسترجع كلامها مسكره جوالها ،، شريحه ثانيه ،، لبنان وشو يعني هذا ؟؟
خالد بهدوءد: هي وينها الحين ؟؟
بدور: يوووووه خالد وبعدين معاك ههههههههه قلت لك كلمها واسالها
خالد بصرخه قويه خلت بدور توقف على طولها من الخوف : يعني مسافر ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور بخوف : .............
خالد بصرخه ثاني : ردي
بدور الله ياخذك يالينا سويتيها يحماره كذبتي رجلك مايدري وصارت بوجههي
ويالله ردت : أي ؟!!
خالد بسرعه : مع مين ؟؟؟؟؟؟
بدور تورطت الحين هو مايدري واقوله مع صديقاتها بعد
خالد شوي ويذبح بدور : تكلمي بسرعه
بدور شوي وتصيح : لاتصرخ علي انا مالي دخل زوجتك هي كذبت قالت انك تدري وموافق بعد
خالد : ادري بوشو تكلمي
بدور: انها بتسافر مع صديقاتها !!!!!!!!!!!!!!!!
حط ادينه على راسه
سكت حوالي دقيقه وبدور على الخط
بدور بخوف: الو
بدور : خالد بليز رد
خالد : متى راحت .؟؟
بدور: امس
خالد : وليش كذبت
بدور : لانها حماره
خالد : عطيني رقمها
اعطت بدور خالد رقم لينا ودق عليها
خالد: شلون طلعت من غير اذني ؟؟
بدور: صديقتها طلعتها
خالد : اها يعني واسطه قبيحه مثلها
بدور : .......
...........................
رجع فيصل وطبعا ماقدر يدخل عنده لانه تعتبر قضيه
فيصل يكلم ديما : ماصحت ؟؟
ديما : لا بس خايفه انا
فيصل :من ايش ؟؟
ديما : من هذا المجنون في احد بالدنيا يسوي كذا يعني هو ليش داخل عليها ؟؟
كملت بخوف : يقتلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : ماردي مادري
التفت على نواف وهوسرحان
فيصل: بتجلس انت ولا اجلس
نواف: لا رح انت انا قاعد
طلع فيصل منهم ونواف وديما عندها جالسين
...................................
نرجع لخالد الي الى الحين واقف بنفس مكانه يفكر في الي سوته ؟؟ كيف يتصرف ؟ ؟ ؟؟ ؟؟
دق عليها وكان هادىء كل البرود نزل عليه ولا حتى هو يدري منين ههههههه
ردت لينا بسرعه لانها عرفت رقمه وكانت ميته رعب بس لازم ترد : الو
خالد: هلا والله
لينا استغربت منه عرفت ان وراه شي قالت بهدوء وخوف : هلا خالد
خالد: ان شاء الله مبسوطه مدام لينا ؟؟
لينا خافت منه ومن طريقة كلامه : خالد انا ...
خالد: انتي ايش ياحلوه ؟؟ ها ؟؟
كمل بصرخه : انت ايش ؟؟ انتي محترمه تسوين كذا ؟؟ انتي متربيه ؟؟ تعرفين يعني وشو ادب ؟؟؟ والله ماعتقد
لينا قامت تصيح هنا لانها حست جد انها غلطت بس وش الفايده ؟؟
كمل خالد: اسمعي يابنت الناس ترجعين لبيت اهلك مثل ماطلعتي منه للمطار فاهمه ولا ابي اشوف رقعة وجهك ابد
قفل الخخط بوجهها كمل لاتقول أي شي
هنا خالد حس انه ارتاح بس مايدري ليش مع ان الي صار مو كويس يعني طلاق وابغض الحلال عند الله الطلاق بس هو مو مرتاح وتصرفاته اجبرته يسوي كذا /// حرك بسيارته للبيت وكان مقرر يقول لابوفيصل كل شي عشان يرتاح ...............
...................
ابو مشعل: مايرد للحين ؟؟
ام مشعل : لاوالله والله بديت اخاف يابو مشعل وش السوات؟؟
اخذ جواله ودق عليه مره ثانيه يدق .. ويدق .. ويدق ..
الى ان رد : الو
ابو مشعل: السلام عليكم
الي رد طبعا كان ناصر الضابط : عليكم السلام ورحمة الله
ابو مشعل : عفوا ياولدي هذا مو جوال ولدي مشعل
ناصر: الا ياعم بس مشعل عندنا بالمستشفى حصل له حادث بسيط وجواله معنا الان
ابو مشعل بخوف: حادث وش صار ؟؟
ناصر: ابد الله يسلمك شي بسيط وهو الحين معه الدكتور يعني سلامه ان شاء الله بس ياليت تشرفنا تعرف عشان اجراءات الحوادث
ابو مشعل قلبه نغزه حس ان السالفه مو بسيطه بس مايدري : طيب ولايهمك انا جاي الحين بس أي مستشفى هو ؟؟
اخذ اسمه وراح له وام مشعل طبعا قامت تصيح بس هو هداها قالها يقولون بسيطه واخليك تكلمينه الحين ان شاء الله واتجه للمسشتفى ..!!!
....................................
وصل خالد للبيت وكان وجهه اصفر من هالمصايب الى طاحت عليه من كل جهه
سلم عليهم وجلس وكان موجود ابو فيصل وعليا وام فيصل
خالد: ترى خلاص بطلق لينا
ابو فيصل التفت بملامح قاسيه على خالد وقال : وشو
خالد: لاتعصب اسمع وش السالفه
عليا : وش القصه وش جاب طاري الطلاق يكافي
خالد : اسمعوا طيب
كمل: الاخت رايحه لبيت اهلها صار لها ثلاث ايام وقايله لي بتنام عندهم مجتمعين بنات خالتها ماشي قلت لها اوكي نامي مافي مشاكل
كمل: ومن اول يوم وانا ادق عليها جوالها مقفل عقبها دقيت على البيت ردت علي وحده من الشغلات قلت لها وينها قالت موموجوده قلت لها اول ماتجي خليها تكلمني ضروري
كمل: استمر اليوم الثاني نفس الشي الجوال مقفل واليوم نفس الشي قمت دقيت على البيت ردت اختها بدور
كمل: قلت وين اختك قالت شكلك ولهان عليها ومدري وشخرابيطه انا استغربت من كلامها بس قلت يمكن عشانها نايمه عندهم قلت المهم ليش جوالها مقفل ؟؟؟؟
اصعقتني بالي صاير والي بنت الاصول الي اجبرتني اتحملها يابوفيصل
ابو فبصل : وشو وش صاير
خالد: الاخت صاير لها يومين مسافره لبيروت ومكذبه على اهلها وقايله اني راضي لا ورايحه مع صديقاتها تتمشى دون علمي ؟؟
في في بنت اصول وعالم تسوي كذا ؟؟
كلهم انصدموا من الي قاله ماتوقعوا انها جريئه كذا وتوصل للمواصيل هذي محد قدر يحكي لاعليا ولا ام فيصل
رد ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله ياخالد انا لما اجرتك ترجعها ماكنت ابي طلاق من اول حياتك وتوك باديها من اسبوع انت تاخذها بكرامه وعزة نفس بس انا اشوف للمستقبل لو طلقتها من هذاك اليوم انت بتكره العرس عقبها ماراح ترضى تتزوج خصووصا انك يالله رضيت بس عقب الي قلته الحين انا مالي أي كلام ولا لي أي شغل هذي حياتك وانت حر فيها ،،، بس ابعرف شلون سافرت بدون اذنك؟؟
خالد : اكيد صديقتها طلعتها لاني سلات اختها قالت لي صديقتها دبرتها على قولتها واصله ،، واصله بالشر !!!!!
خالد ارتاح لما قاله ابوفيصل كذا استأذن وراح لبيته طلع خمس شنط كبار
فتحهم وفتح الدواليب قال : لاوالله مالمس شي ه تجي تاخذ ملابسها
طلع برى البيت وراخ لغرفة نواف يرتاح فيها .............
...........
وصل ابو مشعل للمستشفى ومعه مسعود هذا مثل سكرتيره ددايما معه في كل مشاويره ويعرف عنه كل شي
راح مسعود يسال ودلوه الى انوصل للضابط ناصر وعرف منه ان ابو مشعل ينتظره برى
راح ناصر له وسلم عليه واخذه لغرفته
ابو مشعل: شف ياولدي انا حس انه في شي وش السالفه
ناصر : ولا ياعم انا مو عارف كيف اقولك بس لازم تعرف
ابو مشعل : قل ياولدي ولا تخاف
ناصر: انت تعرف الي سواه ولدك بمها بنت ال
ابو مشعل انهبل شلون عرف هذا رد بسرعه وبخوف : وش دخل بنت الناس وانا شدراك ها ؟؟
ناصر رد : لاتخاف ياعم انا مثل ولدك ومها مثل اختي ولا يمسها شي
ابو مشعل للحين مافهم : وش القصه تكلم تراك اهلكتني
ناصر: ياعم مها عندنا هنا كانت منهاره من الي سواه ولدك فيها ،، ولدك جاها اليوم على الساعه عشر ونص بليل تقريبا دخل عليها
ابومشعل قبل لايكمل ناصر حط ادينه على راسه يحسب بيقوله سوى لها شي قال : الله لايوفقك من ولد الله
قاطعه ناصر : لالا ياعم لاتدعي عليه ماسوى لها شي بس الظاهر حاول يكلمها عقبها مدري وش صار هي ردت ولا كانت نايمه بس بالنهايه هو حاول ينتحر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
ابو مشعل : رفع راسه يطالع ناصر لونه مخطوف ولا عارف وش يرد قام ناصر جاب له مويه وشرب نادى الممرضات قاسوا الضغط له
اشوى ماصار له شي لانه ماخذ علاجه قبل لايطلع بس ظل ساكت لمدة ربه ساعه وهو منزل راسه بالارض يحس انه مذلول ذل ماشافه احد ذل ماذاقه ولا توقع بيذوقه بيوم من الايام ذل ذوقه ولده له ...
ناصر : ياعم وسع صدرك واهدى ولدك ماصا رله شي بالعنايه الحين ومها ماصار لها شي نايمه هي الحين
رد ابومشعل بصوت مخنوق: اهلها درو؟؟
ناصر:ايه عمها خالد كان عندها بس كان برى الغرفه وقتها
ابو مشعل: لاحول ولاقوة الا بالله
جلس يفكر بينه وبين نفسه لييش سوى كذا ؟؟ تذكر اخر حوار دارببينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوه مارد عليه وطنشه وقاله : قم اطلع برى
مشعل بجنون : يبه ليه يبه
ابوه: ماسامحوك ومتى ماسامحوك وسامحتك البنت سامحتك
مشعل انهبل يعني وشو تسامحني البنت يعني اروح لها اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني فهم اني اقصد رح للبنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله لايوفقك من ولد جننتي
ابو مشعل: الحين هو وينه ..
ناصر: العنايه المركزه
ابو مشعل : تعبان ؟؟
ناصر : لا سوو له عميله بس لازم يبقى تحت العنايه 24 ساعه
ابوو مشعل لاحول ولاقوة الا بالله اسمع ياولدي انا برسلك المحامي حقي تفاهم معه على الموضوع ابي الموضوع يتسكر طيب
ناصر : ولا يهمك
طلع ابو مشعل كلم خويه ابو سلطان وقاله على السالفه (( ابو سلطان هذا صديقه مره ورجل واصل جدا يعني دق عيله عشان يمشي الموضوع بدون زوبعه طبعا من غير مايقوله القصه بالتفصيل بس قاله انه يبي الموضوع ينتهي عشان ولده مشعل وفعلا هذا الي صار ))
ابو مشعل بينه وبين نفسه : يعلم الله الي اسويه عشان بنت الناس مابي يجيها شي اكثر من الي جاها اما ذا المهبول خله يطلع ان ماخليته يلحس التراب ماكون عبدالله ال .؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طلع لبيته بعد مادق علىخالد
خالد من غير نفس : هلا ابو مشعل
ابو مشعل :والله مادري وش اقول يعني ماقول الا حسبي الله عليه من ولد
خالد: يابو مشعل يعني مدري وش اخرتها مع ولدك
ابو مشعل :اخرتها بربيه من جديد بس بسالك ابو فيصل درى ؟؟
خالد : لالا مابي اقوله بليل بكره يصير خير خصوصا ان مها ماجاها شي منه
ابو مشعل : اسمع ياخالد انا بكره الصبح بجي لكم البيت قبل لاتقوله يعني انتظر لاتقوله الا ذا وصلت وعلى فكره الموضوع انا تصرفت فيه ويعلم الله انه مو عشان ولدي لا والله بس عشان مها يكفيها الي جاها منه
خالد ماوده بس فشله يقول له لا وقال : ولا يهمك
...............
ديما: افف مليت والله ودي اصحيها واشوف وش السالفه ؟؟
نواف: انتبه تكلمينها سامعه
ديما : يعني بصحيها وش قالو لك ؟؟؟؟؟؟
وهم يحكون بدت تتحرك مها
ديما : اص اص صحت !!!!!
قام نواف قرب جنبها وديما كانت جالسه جنبها بالسرير
مها كانت تقول كلام مو مفهوم وهي مغمضه
نواف يطالع ديما : وش تقول
ديما : مادري
رجعت هدءت و نامت مها قال نواف : خلاص اسكتي اتركيها تتاح وقومي من السرير عشان ماتحس اذا تحركتي
ديما : طيب بس انا عطشانه روح اشتر لي عصير الله يخليك
نواف: افففف منك طيب
قام ولقاها فرصه يمر على مشعل بس للاسف لقى حراسسه عنده فما قدر يدخل او يسوي أي شي راح شرى عصير لديما ودق على عمه خالد
خالد: هلا نواف ها شخباركم صحت مها ؟؟
نواف: لا لا للحين
خالد: مامر الدكتور عليها ؟؟
نواف: الا بس نايمه قال اتركوها تنام لحد يصحيها عشان ترتاح ؟؟ ابوي شخباره قلت له ؟؟
خالد: لا طبعا ماقت شي بس دق علي ابوه !!
نواف بسرعه : ابوه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ايه يدرى عن عمايل ولده وكان مره متفشل وقالي اذا بغيت تقول لابوك ابجي معك
نواف: بلاه ماعرف يربيه
خالد: قالي انه تصرف بالموضوع وراح يسكر الموضوع بالكامل
نواف: ايه اكيد عشان ولده هالمعفن
خالد : والله مدري عنه بس يقول انه عشان مها ماتتعب اكثر من الي صار لها عموما تصرف ولا ماتصرف مها ماراح تدخل بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد
.......................................
انتهى اليوم لصباح يوم جديد ومها لازلت نايمه ومشعل نفس الشي بالعنايه وخالد من الصباح نزل لابو فيصل وجا فيصل وقالو له السالفه بس طبعا بالتدريج ارتفع ضغطه عليهم وتعب وجابولها الدكتور وام فيصل نفس الشي انهبلت وصاحت يعني سوو حفله لما عرفوا الي صار
.........
في المستشفى ديما منسدحه على الكنب دق جوالها قامت خايفه بسرعه شافت الجوال كان محمد
نواف: افف مين ؟؟
ديما : محمد بطلع اكلمه برى
بس من رنة الجوال مها حست فتحت عيونها بدون ماتكللم تطالع بنواف وديما وهم يتكلمون
طلعت ديما تكلم محمد : هلا والله
محمد: هلا وغلا
ديما : هلا بك شلونك
وبعد السلام والسوالف قال محمد
محمد: باركي لزوججججججججججججججججججججججججججك ياعرووووووووووووسه
ديما خافت : ليه ؟؟
محمد: هههههههههههههههههههههه خلاص قدمت اختباري وان شاء الله اليوم بختبر واخلص وعلى اول طياره للرياض
ديما : جد والله مبرووووووك بس عشاك درست
محمد: افا عليك ههههههههههههه
ديما : ياخوفي يامحمد
محمد: لاتخافين
وهم يسولفون نواف نادى ديما عشان مها صحت
ديما : محمد محمد نواف يناديني مها صح
قطعت جملتها لانها نست انه مايدري عن شي : يقولي مها تناديني
محمد مانتبه قال : خلاص اول ماتصيرين فاضيه كلميني طيب
ديما : طيب ان شاء الله انتبه على نفسك يالله باي
قفلت من محمد وطارت للغرفه
مها بعد ماطلعت ديما قالت لنواف من غير ماحس فيها انها صحت بهدوء: نواف
نواف انتبه بسرعه لها قام بسرعه راح لها : هلا وغلا شلونك الحين
مها ابتسمت له وعيونها ذبلانه من الي صار ووجهها اصفر وباين عليها انها تعبانه من قلب
نواف قرب منها وقال بحنيه : شلونك الحين ؟؟
مها هزت راسها قالت : بخير
نواف: في شي يوجعك ؟؟
مها : لا بسس ...
نواف: بس وشو ؟؟؟؟؟
مها ويالله يطلع الحكي منها : ابي اقوم اصلي
نواف ابتسم لها وقال طيب دوميه تكلم محمد برى اناديها تساعدك
راح ونادى ديما دخلت
ديما راحت تركض لها قالت: مها ياعمري انتي وحضنتها بقوووه وقامت تصيح
نواف: ديما لاتسوين افلام وقرصها مع ايدها خخخخخخخخخ
ديما: وجعه نوافوه مالك دخل
مها : ديما ابي اصلي
ديما : طيب يالله
قومتها ساعدتها للحمام عشان تتوضى طلع نواف وكلم عمه خالد
نواف دق على عمه وقاله انها صحت وانها نوعا ما مرتاحه عمه قاله نص ساعه وانا عندكم
مها بعد ماصلت وارتاحت اخذت القران وقرت فيه شوي
نواف: مها ماتبين تاكلين مايصير كذا ؟؟
ديما : ايه صادق نويف شرايك مهاوي؟؟
نواف باستغراب : نويف بعينك ياقليلة الادب احترميني انا اخوك الكبير
ديما : وعععععع
مها : هههه
دخل عمهم خالد عليكم : السلام عليكمممممممممممممممممم
سلم على مها وباسها وجلس جنبها سولف شوي معه وتطمن عليها مها كان باين عليها انها هاديه شوي
خالد : مها حبيبتي انا عارف مو وقته الي بقوله بس لازم لان تعرفين الي صار مو عادي خصوصا انه فيه تحقيق واجراءات ولازم تنعرف
مها بخوف ردت بسرعه على عمها : مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد ونواف وديما طالعوا بعض رد : لالا
مها تنهدت : الحمد لله
خافوا من ردة فعهلها قال نواف: وليش ؟؟
مها : يعني تبيه يموت عندي بالغرفه يانواف
نواف: طيب وش صار يامها
مها بلعت ريقها وكانت خايفه بس كملت : انت رحت تجيب عصير مدري قهوه تذكر ؟؟
(( تكلم عمها خالد ))
خالد :ايه اذكر
كملت : شوي كذا دخل علي كان شكله يخوف شفته مادري وش اسوي حسبته غلطان بالغرفه بس قرب جنبي وقال اسمي ...
ماقدرت تكمل قامت تصيح قربت منها ديما قالت : خلاص خلاص
خالد : مها انا عارف الي صار مو سهل بس لازم نفهم
كملت بغصه : قالي انا مشعل وانا جاي عشان تسامحيني !!.....
نواف: طيب ليش ماصرختي ناديتي الممرضات أي احد
مها : يانواف انا وضعي كان صعب كنت تعبانه وهذا زي المجنون دخل علي يعني تخيل وضعي وربي صوتي اختفى وكلامي يالله يطلع وقتها
خالد : كملي ككملي
كملت مها وهي تمسح دموعها : قلت له اطلع برى ولا راح اسامحك ماحسيت الا ويطلع سكين ويقولي
ديما : بيقتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف : دوميهه انطمي
مها طالعت بديما : لالا مو انا قالي اذا ماسامحتيني بنتحر !!!!!!
خالد : يعني مثل ماتوقعنا هو الي جرح نفسه
ردت مها بحسرره : انا ماذكر الي صار الا لحد ماغرز السكين بيده عقبها ماذكر شي
خالد : لاحول ولاقوة الا بالله
نواف: طيب ؟؟؟؟؟
خالد: انا بروح للضابط ناصر بقوله الي صا ر
مها بخوف: ضابط يعني وشو بيحققون معاي ؟؟؟؟؟
خالد: لالا طبعا انتي ماراح ينذكر اسمك لامن قريب ولا من بعيد لاتخافين
مها بخوف : اكيد ؟؟
نواف: اكيد لاتخافين
عقبها بشوي جا الدكتور وشافها وقالهم انها ممكن تطلع من المستشفى لانها تحسنت بس بدون لاتتعرض لاي صدمممه !.!.!.!.
ابوفيصل وام فيصل وصلوا للمستشفى وطبعا ام فيصل سوت حفله عشان بنتها لمادرت على الي صار معها وابو فيصل
كان متأثر بس رجولته منعته انه يعلق على أي شي خصوصا انه شاف بنته كويسه حالتها ....
ام فيصل انبسطت ان بنتها بتطلع من المستشفى ماصدقت خبر جمعت اغراضها وانواف سوى اجراءات الخروج وطلعوا ام فيصل وابوها ونواف وديما
مشعل صحى وكان ماهر عنده ابوه موصيه يجلس عنده اذا صحى يكلم ابوه وفعلا دق على ابو مشعل وقاله انه صحى
خلال ساعه كان ابوه عنده والدكتور معهم
مشعل مافيه يرفع عيونه بعيون ابوه ابد كان متأثر مممررره وخايف ومرعوب يعني شعور مايدري وشو بالضبط!!!!!
الدكتور : لالحمد لله اليوم مره كويس مافيك أي شي
ابو مشعل بقساوه : يطلع اليوم يعني ؟؟
الدكتور : والله لو يبقى يوم مو مشكله بس اذا مشتاقين له بعد مو مشكله ممكن يطلع بس يعني لازم مايتحرك كثييررر
ابو مشعل : اليوم يطلع اجل دكتور سوي اجراءت خروجه
التفت على مشعل طالعه بنظره اقتلت مشعل اكثر وقال : قم تحرك انتظرك برى انا يالله
وطلع بكل قساوه كان مو طايق ولده لابعد درجه بعد الي سواه بس مشعل كان وده انه يقول لابوه انه ماكلن يقصد بس ابوه صده وبقوه بعد
............................
وصلت مها للبيت وكللللهم استقبلوها عمها وساره وام محمد وميرا وفاتن وعليا وسحر وفيصل ومي والعيال كلهم عزيز واحمد مسوينن لها غدا هم طابخينه ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: مها شتبين بعد انا وعزيزان طابخين لك ماتلقيناها حتى بيوم العيد
ديما : وععععععععععععععععععععععععععععع انا مابي غدا ترى
عزيز: كش عليك دويمه لو محيميد الي طابخه ماقلتي وع
ديما استحت من كلام عزيز كلهم موجودين ماردت عليه ..
........
استمرت الاحداث كذا وبعد شهر ونص منها مها تحسنت حالتها كويس بس للحين ماداومت كانت رافضه انها تداوم مالها خلق مع ان صديقاتها كل يومين وهم عندها خصوصا هيفاء وياسمين
لينا رجعت لبيت اهلها ودرت امها وانهبلت من عمايلها وهي حست بالندم بس وش عقبه ؟؟؟؟؟وضلت في بيت اهلها خالد مطنشها وهي ماتجرأت تدق عليه
مشعل نفس الشي تحسنت حالته ولكن كان جالس في البيت ابوه مايكلمه ابد مع انه يحاول يحاكيه بس ابوه ابد مايرد عليه ومطنشه اما امه كانت تحاول تهدى الاوضاع بس ابوه رافض نهائيا كان يبي يخليه يحس بغلطه اما سالم فكان يجيه كل يوم يحاول يخفف عنه الملل والهم ...
محمد نجح وخلص ورجع من امريكا وكان هذا يوووم رجعته
خالد : بصراحه مو مصدق محيمد تخرج ههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تصدق عاد احس للحين اني بحلم مو مصدق
نواف: مو منك من الغباء ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: اقول انقلع بس
خالد يكلم محمد ويغمز له : ها ماشتقت للحبايب
محد يستهبل : اه ياقلبي هو بس شووق هههههههههههههههههه
نواف: والله لو تسمعك تنحاش ذاك اليوم اسمعها تقول لعمتي عليا الله يعني على محمد اذا رجع اكيد يقول نملك وانا مالي خلق
خالد: هههههههههههههههههههههههههه خايفه منك والله مالومها مرعب انت ههههههههههههههههه
نواف: ههههههههههههههههه
محمد: اقول بس انت وياه انا دايخ وفيني النوم ودويمه عقب ماصحى اوريها
.....
غرفة مها ديما تكلم مها : انتي ماناويه تروحين للجامعه ؟؟
مها : والله مدري
ديما: اجل من يدري خلاص ماله داعي فاتك كثير صح صديقاتك ماقصروا معك بس ولو
مها : بس والاعذا ر؟؟
ديما : اولا فيصل ماقصر جاب لك ملف اعذار فيك تلبك معوي وصداع ومدري وشو
وثانيا كل دكتوراتك يعرفونك انتي شاطره يعني مو لعابه
مها : تهقين ؟؟
ديما : يسسس
هنا مها فكرت جد انها ترجع للدوام صح صعبه بالبدايه بس يالله لازم خلاص ....
............
محمد وهو رايح لغرفته سمع فاتن وساره يسولفون لان ديما كلمتهم قالت لهم انه خلاص بتروح بكره معهم للدوام واخيرا وكانو مبسوطين .........
محمد : ليش مها وش فيها ؟؟؟؟
هنا البنات خافو وش يقولون له هو اصلا مايدري ؟؟؟؟؟ولا يقدرون يقولون له محمد مجنون يعني ممكن يسوي أي شي
ردت ساره بخوف : صارت مشكله لمها بس الحمد لله انحلت الحين
محمد : وشي ؟؟؟؟؟
فاتن : اسال عمي خالد
وتكلم ساره : امشي امشي نشوف الكيكه خلصت
ساره بسرعه :ايه يالله
محمد واقف يطالع فيهم حس ان فيه شي بس مايبون يقولون له قام دق على عمه خالد وساله
خالد يوووووه ان درى هذا بيسوي لنا سالفه : ابد مشكله وعدت
محمد : ادري عدت بس وشي؟؟؟
خالد : الحين انا مو فاضي لك وبعدين انت طاس تبي تنام وش دراك عن الي صار ؟؟؟؟
محمد : سمعت البنات عممممممي وش الي صار
خالد : ابوك يدق علي يالله باي وقفل بوجهه
محمد : عمي .طووووط .... طوووووووط ..
مافي الا نواف دق عليه
نواف: هذي مشكله مها مع واحد
محمد سمع واحد فز على طوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كمل :وشو واحد؟؟؟؟؟؟
نواف : اسمع الحين انا جايك
راح نواف لمحمد وعلمه السالفه من البدايه الى هذا اليوووووووووووووم طبعا محمد مثل ماتوقعنا انهبل وجن وطار عقله ليش ماعلمتوني ليش ماقلتولي وليش وليش وليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قاله نواف اسمع : انا كنت مقررر انتقم منه بس مو عارف كيف عمي محجر علي كل ماقلت شي قالي ابوك واختك وامك ومدري وشو خلاص وانتهى الموضوع يعني ماكنت اقدر اسوي شي وهذا انا كنت انتظرك لاني اعرفك مهبول وينشد الظهر فيك
محمد بعصبيه : وانت يالدبشه ماتعرف تكلمني وتقولي عن هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: بصراحه عمي حلفني اني ماقولك يدري فيك على اول طياره نلقاك مرتز لنا وبعدين يدرون فيك ممكن تتقتله بأي لحضه
محمد : والحين ؟؟؟
نواف: شوف انا عندي خطه اسمعها زين وقولي رايك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................
مشعل بدت تتغير حياته بدى يصلي ويقرا قران صح ماكان يداوم عشان ابوه ماكان يكلمه وماكن يبي يحرج نفسه قدام الموظفيين
بس كان دايم يطلب رضا امه وامه تحاول تحنن قلب ابوه عليه بس ابه يتعمد يعامله كذا عشان يتأدب زيييييين وسالم ماتركه ابد معه دايم
مشعل : سالم بسالك ؟؟ سعود كلمته ؟؟
سالم : أي سعود؟؟
مشعل : ال يكان خاطب وسكت شوي ...
سالم فهم عليه : لا لانه مارضى ، رحت له الدوام وشبه طردني عشان كذا قلت له متى ماحسيت انك تبي تعرف القصه دق علي عطيته كرتي وكان معصب بس عقبه تركته ماكلمته
مشعل : تتوقع يرجع لها ؟؟
سالم : مدري عنهم ، بعدين انت شدخلك رجعوا ولالا ؟؟؟؟؟؟؟
مشعل تفشل من سالم : لا بس كذا .!!
...............
محمد : حلوووووو وانا معك اسمع كلم هذولي الي تقول عنهم وانا بورح اتروش يعني واعدهم عقب ساعه ماشي
نواف: خلاص ابشر ولا يهمك
الله يستر منكمممممم
..........
خالد حس بملل من وضعه لا دقت تعتذر ولا حتى تكلمه قرر انه خلاص يروح للمحامي ويطلق ،، فعلا هذا الي سواه وارسل الورقه لبيت اهلها عقب ساعتين من الي صار دق بندر اخوها
خالد : هلا بندر
بندر: كيف الحال
وبعد السلام
بندر: يعني بصراحه ماتوقعنا الامور توصل للطلاق ياخالد
خالد باستهزاء : اجل وين توصل ؟؟؟؟؟ ولا متوقع اردها عقب الي سوته ؟؟؟؟؟
بندر : هي صغيره وماترعف مصلحة نفسها
خالد: والله ماعتقد انها صغيره عمرها 24 وبعدين الي سوته يقول انها مو بس كبيره كبييره وتسوي الي براسها ولا عليها من احد وبصراحه وحده كذا انا ماتلزمممممممني ابد ابد
بندر حس انخالد مافي امل يرجع لينا عشان كذا منعا للاحراج قاله يبي يجي ياخذا اغراضها
خالد: متى مابغيت اليوم تعال
بندر خلاص يجيون الشغالات ياخذون اغارضها
خالد: وهو كذالك .................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
..........................
بعد اسبوع من الاحداث مها داومت ديما و محمد مجانين مثل العاده يوم هواش ويوم حلوين خالد ارتاح لانه حس ان الهم راح ومشعل على حاله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد صلاة المغرب كان طالع مشعل وسالم من المسجد مشعل مشى قبل سالم للبيت وكان قريب المسجد جنب قصرهم تعود يروح له مشي
مشعل مشى قبل سالم ولا سياره مقبله من بعيد من غير ماتفتح اللمبات متجهه لمشعل !!!!!!!
كانت مستقصده مشعل بالذات التفت مشعل عليها بسرعه لانه ماشاف نور بس سمع صوت السياره مامداه يتحرك لانها كانت اسرع منه وهي مسرررعه وتضررررب مشعل ويطير بالجو مثل الطير وعلى الارض طاح ،، السياره مثل البرق اختفت محد لحق يطالع فيها لان كل الي حوله ركضوا له واولهم سالم ............................................
........................
ميرا : لالاتقول ههههههههههههه
عماد : يعني جد جد تحبيني ولالا
ميرا : ماراح اقول !!
عماد : يعني لو خطبتك بتوافقيين؟؟؟
ميرا : ووشو ؟؟؟ تخطبني ؟؟؟؟؟
عماد : ههههههه ايه وليش مستغربه ؟؟؟؟؟؟
ميرا : اسمع اسمع هذا صوت احمد يالله باي وقفلت بسرعه
ديما سمعت كل مكالمة ميرا وبصرخه : مويرا يحيوانه من تكلمين ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................
عماد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياعمري
حسام : مين ؟؟؟؟؟
عماد : تتوقع مين الي اكلمها ؟؟؟؟؟
حسام : مدري عنك كل يوم لك وحده
عماد : لا هذي قطوه تجنن
حسام باستغراب : منهي ؟؟
عماد : مستحييييييل اقوووولك
حسام بعدم اهتمام : يعني ميين ؟؟؟؟؟؟
عماد بخبث :هذي خطيبتي هههههههههه
حسام برعب : خطبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : اها هههههههههههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش يصير لمشعل ؟؟ يموت ؟؟؟ مها هل يستمر الهدوء الي عايشته ولا هذا الهدوء ماقبل العاصفه ؟؟؟ ميرا ايش يصير لها مع عماد ؟؟
محمد ونواف ايش سوو لمشعل ؟؟؟؟؟ ديما وش راح تسوي لميرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟تعليق
-
-
بسم الله
------------------------------------------------------------
دخلت ديما للغرفه ساحبه ميرا من ايديها
ديما معصبه : تحركي ياحماره تحركي قدامي
ميرا بألم : أي عورتيتي وخري عني
ديما معصبه : عورتك ها تكلمي بسرعه من كنتي تكلمين ؟؟؟؟
ميرا : وحده ماتعرفينها !!!!!
ديما : وحده ماعرفها تقولين لها تخطبيني ؟؟؟؟؟؟
ميرا بعناد : ايه لاخوها
ديما : شوفي ميرا ورب البيت لو ماتكلمتي لادق على فيصل يتفاهم معك
ميرا بخوف : لالالا الا فيصل لالا بليز لا
ديما : اجل تكلمي دام النفس طيبه
ميرا : اففف بس منك
ديما : لا تخافين قولي بس
ميرا : اكلم واحد !!!!!!!!!!!!!!
ديما بصرخخه : وشووووووو واحد
ميرا : اصصص اسكتي لاحد يسمع
ديما : ودامك عارفه انه غلط ليش تكلمين ؟؟؟
ميرا بندم خوف : والله غصب هو صار يدق كل يوم ويسحب مني الحكي غصب صرت اتعود كل يوم اكلمه
ديما : وشو يدق ليش وين يدق ؟؟؟؟
ميرا : امممم البيت !!!!!!
ديما : منهو ووجعه منهو؟؟
ميرا بخوف : عماد !!!!!!
ديما بسرعه : مين عماد؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا: صديق نواف !!!
ديما : يحماره مجنونه انتي وهذا شلون عرفتيه ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
......................................
نرجع لمشعل الي صدمته سياره وكان طايح على الارض وباين عليه انه تهشممممممم
سالم والناس مجتمعين عليه بعد الحادث الي يدق على الاسعاف والي يحاول يشوفه عايش ولالاوالي يطالع لقافه يعني تعرفون المنظر وقت الحوادث وهذا اكبر خطاْ يسببون الناس بالتجمع حول الحوادث يسببون زحمه بدون فايده ..
طبعا خلال ربع ساعه وصلت الاسعاف وشالت مشعل وسالم لمستشفى التخصصي كان اقرب شي لهم وقتها ،، ووصلو للمستشفى وسوو الاجراءات الازمه وطبعا سالم كان شايف الحادث انه واحد اصدمه وهرب يعني كان واضح انه قاصد ولكن مو متأكد ..
دخلو مشعل للعنايه بسرعه فائقه لان طلع من الحادث بأعجوبه كان محاج عمليات وبلاوي ولكن سالم للحين مايدي وش فيه بالضبط ؟؟؟
........
نواف برعب وخوف : الله يستر الله يستر
محمد : كل تبن واسكت تراني مو ناقصك
نواف: تتوقع احد شاف شي؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بتوترر كبير :مدري مدري خلاص اسكت
نواف: والسياره قدام فيها دم !!!!!!!!!!
محمد: معك الاغراض انزل امسحها بسرعه
نواف ميت خوف : مو قادر اتحرك والله مو قادر
محمد عصب : بالله الحين مو قادر وقبل مثل الشرار مولع والحين ميت خوف
نواف: لالا الكلام شي والي سويناه شي ثاني اسكت بس
محمد ميت خوف بس يكابر : خلاص هات الاغراض
اخذ الفوطه وفيها المويه ونزل يمسح السياره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياترى وش راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع الدكتور من غرفة العمليات
سالم بسرعه وخوف كبير على مشعل :/ ها دكتور طمني
الدكتور : والله مو عارف وش اقولك !!!!!!!!!!
سالم انهبل وبصرخه : مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : لالا بس تعبان
سالم تنهد بقوه وجلس على الكرسي قال : شفيه بالضبط ؟
الدكتور: كسور كثيره وو ....؟؟؟
سالم : وشو بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: ارتجاج بالمخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم وقف على طوله : ارتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور ايه بصراحه دخل بغيبوبه !!!!!!!!
سالم : يالله ياربي سبحانك
ترك الدكتور سالم وراح يكمل شغله اما سالم كان ضايع مايدري كيف يبلغ اهله ولا يدري كيف يتصرف بأي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................
ميرا : كلم مره ورديت عليه وكان نواف نايم قلت له بعدين قالي انتي مين الشغاله قلت له الشغاله بعينك انا عمتك !!!!!!!!!!
ديما انهبلت :وانتي طاقه سوالف معه يوم شفتيه قليل ادب كذا كان قفلتي السماعه بوجهه
ميرا : قهرني ليش يقولي الشغاله ؟؟..!!!!!!
ديما : وهو ليش داق على البيت مايعرف يدق على جوال نويف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا : قلت له قالي مقفله وهو صادق لما قلت لنواف قالي ايه تقفل مافيه شحن ؟؟
ديما : وبعدين وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا : بس صار يدق كل اليوم ويسولف ،، صح انا غلطت صرت اعطيه وجهه بس والله من غير قصد هو اسلوبه يجذب يعرف كيف يسحب الحكي مني وانتي تعرفني انا احب الهذره !!!!!!!!!!
ديما بعصبيه بس ماسكه نفسها : كملي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا بخوف من عيون ديما : بس وصار يكلمني وو,,...
ديما وهي تتكلم بين اسنانها من العصبيه : كملي لابكفخه
ميرا خافت : صار يكلمني بجواللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : طبعا انتي اعطيتيه يحماره ؟؟؟
ميرا : لا والله والله لالا
قامت ديما من غير ماتسمع الكلام من ميرا وقالت : انتي حماره ولا تستاهلين الثقه الي معطينك اياها اخرتها كذا تسوين لكن انا اوريك ياحماره تشوفين وطلعت من الغرفه ،،، ميرا طاحت على السريرر وصارت تصيح من قلب هي ندمانه وهي خايفه شعور متلخبط ولا تدري ايش راح يصير لها والاهم ماتدري ديما وش ناويه عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
............
سالم رجع من المستشفى لبيت ابو مشعل على الساعه 10 تقريبا
سلم على ابو مشعل وجلس عنده وكان عليه وجهه الله لايوريكم اصفر وخايف يعني ميت رعب من الي شافه ؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل حس عليه يبي يقول شي :وش بك ياسالم ؟؟؟
سالم : ياعمي والله مردي وش اقولك ؟؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل : وش صاير ياولدي ؟؟؟؟؟
سالم : وحنا اجعين من الصلاة صار حادث لمشعل !!!!!!!!!1
ابو مشعل بخوف : حادث ؟؟؟؟؟؟؟ وش صار له ؟؟؟؟ وينه ؟؟؟؟؟؟؟
سالم : وديته للمستشفى وقال الدكتور لازم ينام اليوم (( طبعا يكذب بس لام يقول كذا بالتدريج )))
ابومشعل وقف بسرعه : وينه الحين مشينا له
سالم تورط : الحين ؟؟
ابو مشعل ايه اجل متى ؟؟ ليكون صار له شي ؟؟؟؟؟
سالم بسرعه : لالا الحمد لله بس يعني الصباح يصير خير
ابو مشعل : لالا الحين يالله وامه لاتدري اليوم خلها بكره واذا سالتك قلها بينام عندي يالله مشينا
طلعوا له للمستشفى على طوووول وكان سالم متورط اذا درى عمه وش يسوي بس لازم يعني اليوم ولا بكره لازم يدري !!!!!!!!
.................................................. ..................................................
محمد ونواف رجعوا للبيت كانهم مجانين بعد ماراحواغسلوا السياره ورجعوها لمكانها !!!!!!
نواف نزل يركض دخل لبيتهم وامه جالسه وديما ومها ترقى كتاب بس هو ماشاف احد قدامه من الي سووه !!!!!!
ديما : نواف نواف
نواف مارد على احد طلع يركض لغرفة وسكر الباب بقوه ماله خلق احد ابد .......
نفس الشي محمد بس محمد كان يكابر دخل لقى فاتن تاكل شبس وتشوف التلفزيون هي وعزيز
عزيز : يحماره رجعيه على المبارة
فاتن : مابي وخر ولا ترى اصرخ
عزيز : اقول انزلي للقبو ودقي على بقرتك الثانيه وطسي انتي وياها يالله
فاتن بتوعد : طيب طيب والله اعلم بابا عليك طيب طيب
دخل محمد شافهم جالسين جلس على الكنب من غير مايحكي كان معهم جسد بس تفكيره بلي سووههو ونواف !!!
فاتن : حمودي شوف عزيزيان
محمد بصرخه : عزيز وخر عنها لاذبحك
عزيز : خير خير بسم الله توك طاب الرياض اقول شكلك مانمت زين قم نم بس
محمد : بروح بس قل لامي لا تصحيني ابد
وجهه كان اصفر بس توقعوا من السفرللحين تعبان !!!
.........
ديما بعد ماراح نواف ولا رد عليها : مجنون هذا اكلمه ولا يرد
مها : يمكن فيه النوم
ام فيصل : اذا جا وقت العشا دقيت عليه اتركيه الحين
ديما ودها تقول لمها بس امها موجوده ماتقدر
قامت دقت على محمد رد عيلها : هلا
ديما : شلونك محمد
محمد زهقان ماله خلقها : بخير شتبين داقه !!!!!!!!
ديما : وشو حلوه ذي شتبين داقه ؟؟؟؟؟؟ ليكون اطر منك انا (( كانت تصرخ لما قال لها كذا قدام امها ومها ))
محمد : ديما تراني مو طايق نفسي اتركين يالحين وعقب ماصحى اكلمك
ديما : انت كل يوم كذا نومك مقلوب متى بيتعدل مايصير صار لك اسبوع على هالحاله
محمد وصلت لخشمه : ديما وربي لو ماتقفلني الحين ماتلومين الا نفسك فاهمه !!!!!!!!
ديما : تهدد بعد
هنا اشرت لها مها بيدها يعني بشويش
ديما : طيب باي وقفلت الخط بوجهه
ام فيصل : انتي وبعدين معك كل يوم هواش بكره اذا اعرستي كذا بعد ؟؟؟؟؟؟
ديما : بصراحه قرف وربي قرف انا اتوقع انه مهبول هذا الولد يو كويس ويوم مزاجه مثل الزفت وانا الي اكلها
وهي تتكلم دخل ابوها
سلموا عليه ديما ومها جلست جنبه مها ومسك ايدها بقوه وجلس يسولف معهم
ديما وهي تهز رجلها معصبه من الي صار مع محمد : بابا
ابو فيصل : عيونه
ديما : ابي اقول شي بس لاتزعل مني
ابوفيصل : ههههههههههههه قولي طيب
ديما : مابي اتزوج محمد !!!!!!!!!!!!
ابوفيصل بسرعه : وشو ؟؟؟؟؟؟؟
مها : ديما يعني كل ماتهاوشتو تقولين كذا
هنا ديما شوي وتصيح حست جد محمد جرحها يعنني صارت تتقبله وبدت تحبه بس هو جاف معاملته قاسيه وهذ للاسف معاملة اغلب الرجال لزوجاتهم وتلقينهم متزوجين عن حب لكن هو قاسي وجاف ويقولك انا كذا ايه كويس يعني وش تبيني اقولك كل يوم اكتب لك قصيده !!!!!! صارت الحنيه والكلمه الحلوه قصديه شفتوا كيف ؟؟؟؟؟ ويقولك خلاص انتي تدرين اني احبك ليش الحكي الي ماله داعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نرجع لديما مع انه خاطبها على قولته عن حب بس هي للحين ماشافت الحب منه حتى لو كان يغازلها كان يستهبل ويقول كلام يخجلها يعني ماحست بحنيه منه او جد الحب الي يخليها تشهق بأ سمه !!!!!!!!!
ديما بعصبيه : أي هواش يامها انتي ماتشوفين الي اشوفه محمد قاسي مره قاسي يعني يصارخ علي كاني خدامه عنده ليش كذا بابا كيف ترضاها لي ترى هو وولد اخوك بس انا بنتك وقامت تصيييح .........
ابو فيصل هنا حس انه جد ظلم بنته لانه يعرف طباع ولد اخوه صادق قاسي وراسه يابس : ديما بابا ممكن ارعف وش صاير
ديما وهي تصيح : مجنون فضيع على كيفه متى مايبي يروق يبيني اروق معه ومتى ماكان معصب خلاص مايطيقني ابد ليش كذا انا وش ذنبي بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : تعال يطيب هنا تعالي (( يأشر جنبه ))
قامت ديما جنب ابوها وحضنها وقال : ولا يهمك انا صح ابي اشوفكم عرايس وحلوات بس الاهم ابي اشوفكم سعيدات
كمل: صدقني ياديما اذا ماجا واعتذر منك ووعدني انه مايزعلك الي انتي تبينه يصير حتى لو .... وسكت ...
التفتت مها بسرعه قالت : لالا وشو الي هي تبيه محمد زين وماينرد خلي عنك الهبال يكفي انه من دمك ولحمك ويخاف عليك احسن لك من الغريب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
مها كانت تقصد سعود يعني كان يشهق باسمها بس لما صار الي صار اول واحد جرحها هو يعني لو كان قريبها كان خاف عليها ووقف جنبها بس ......!!!!!!!
كلهم استغربوا من حكي مها ديما وابوها بس ابوها حس عليها وعرف من تقصد قربها جنبه وباسها وهي حطت راسها على كتفه
ديما لازالت تناظر مها وعرفت هي بعد وش تقصد صارت تفكر يالله يامها لهدرجه انتي مجروحه منه ؟؟ يعني كنتي تحبينه ؟؟
قطع عليها صوت ام فيصل : يالله العشا
قامت مها بسرعه : انا بدق على نويف يالله
مها بالاسبوع الي داومت فيه تغيرت كثير بدت ترجع مها العاديه الي زمان مفرفشه وتحب الهبال والضحك مع انها جديه بس يعني كانت عسل وكلهم حسوا انها بجت ترجع شانها تحب دراستها وتحب صديقاتها !!!!!!!
كلمت نواف قالها مابي شي بنام محد حس لانه عادي ممكن مايتعشى ،، كلهم تعشوا وكل واحد راح لغرفته ..........
................
ووصل ابو مشعل للمستشفى وقابل الدكتور وسالم معه وكان مرعوب يصير له شي
ابو مشعل جلس بهدوء على الكرسي : لاحول ولاقوة الا بالله
كمل الدكتور كلامه وسالم عيونه على عمه
سالم : يعني الحين مابعد خلصتوا يعني مانقدر نعرف وش اخر حالته ؟؟ظ
الدكتور : الا شوي بس
ابو مشعل هنا حس انه بعالم ثاني معقوله الي يصير له ؟؟؟؟ ربي رزقه ولد واحد بس شاف منه الويل ؟؟؟؟رزقه مال ماتاكله النيران بس رزقه ولد وراه نجوم الظهر ،، ابو مشعل تزوج ام مشعل نوره وهي تصير بنت خاله حملت على طول جابت مشعل عقبها حملت بس سقطت عقبها بسنه ونص ابو مشعل كان مسافر للشرقيه بسياره سبحان الله وهو بالطريق صار له حادث دخل المستشفى سبع شهور طلع بنتيجه انه فقد الانجاب من هذا الحادث !!! يعني ربي رزقه ولد واحد بس الي هو مشعل .. الله يعينك يابو مشعل
ابو مشعل بعد الي قاله الدكتور مر عليه شريط الذكريات كله الي هذا اليوم يعني ياولدي ماشفت منك شي زين من ولدت
سالم جاب مويه لعمه :عمي تفضل اشرب وان شاء الله خير
اخذ المويه وحط الكاس على الطاوله وقام وقال : وين القبله ؟؟؟؟؟
استغرب سالم : ليش؟؟
ابو مشعل : ابي اشكر ربي
سالم كان يحب عمه كثير وباللحظه هذي حبه اكثر : هنا ياعمي هنا
اشر لعمه وقام ابو مشعل يصلي ويدعي لولده .........
..............
نواف رعب ،، خوف ،، قرف ،، يحس انه بحلم كابوس مرعب كام منسدح على سريره لابس شورت فز قام مثل المهبول وكان شكله يخوف طلع يركض برى غرفته مايدري وين يروح وده يكلم أي احد قابل ميرا
ميرا بشهقه : شفيك ؟؟؟؟؟
نواف : ها مدري
ميرا : هههههههه شكلك يضحك كانك مجنون ههههههههههه
نواف: ميرا بقولك شي بس لاتعلمين احد ؟؟؟؟؟؟
ميرا فتحت عيونها : وشو ؟؟؟؟؟
نواف حس انه انهبل وش يقول لها ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: ها ؟؟ لالا ولا شي
ورجع لغرفته يركض قفل الباب دق على محمد وبسرعه هذاك رد عليه
نواف: احس اني بموت مو قادر انام شسوي
محمد : خذ منوم
نواف : محيمد انا اتكلم من جد احس اني مخنوق ودي اصرخ مو مصدق الي صار مو مصدق الي سوينها انا اقتل انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بسرعه : كل تبن لحد يسمعك وانطم وقم تروش واخذ بندول ونم وانطم لاتقول لاحد ولا احد يسمعك فاهم
نواف قفل بوجه محمد من غير مايقول أي شي وانسدح على السرير يسترجع الي صا ر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد صلاة المغرب كانوا مراقبين مشعل وين يصلي وعارفين أي مسجد يروح وعارفين انه يروح مشي عشان ك1ا ساعدهم ينتقمون منننه
طلعوا بعد الصلاة ينتظرونه بالسياره الي اخذوها من واحد دفعوا له وطبعا من غير مايقولون له وش يبون فيها راحو عند المسجد ينتظرونه
يطلع لما شافوه طلع حرك بسرعه واتجهه لمشعل وكانت السرعه عاليه طبعا لانهم متعمدين يأذونه بكل قسوه الارض يعني شالو كل الرحمه
شالو اعتذار مشعل لهم شالو كل شي سواه وحطو قدامهم الانتقام وبسس ،،، حركت السياره اتجهت لمشعل وضربت مشعل وبنفس السرعه
ويمكن زادت اهربوا ........................................
نواف: بسرعه بسرعه حرك بسرعه (( وهو يطالع وراه ))
محمد : وانا وش اسوي الحين شايفني ارقص ؟؟؟؟؟؟؟
نواف ميت خوف: تتوقع مات ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد التفت بخوف : مدري مدري
نواف :الله يستر عسى محد شاف السياره
محمد : حتى لو شافو ا حنا متلثمين وين يعرفونا ولا هي سيارتنا ولا شي
طبعا محمد كان يسوق مثل المجنون 180 ولو يقدر يطير ماقصر ،، عقبها نظف محمد السياره من الدم الي طلع من مشعل وقت الحادث ورجعوا السياره للي اخذوها منه ،، ومثل المجانين رجعوا اللبيت !!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ...........................................
............
خالد : ههههههههههههههههههه هلا وغلا والله شخبارك
عليا : لا والله زين تذكرتني انت ووجهك ماتدق ماتسال
خالد : ياختي والله مشاغل
عليا : المهم بكره غداك عني ولا عندك ولا عذر واذا
قاطعها : هههههههههههه خلاص خلاص بجي والله بجي ههههههههههههههههه
عليا :ايه مايجون الا بالعين الحمرا
خالد : افا هههههههههههههههههههه
عليا : الا شخبا رحميدان
خالد : بخير ماعليه يقول يبي يقدم الملكه معركه هو وديما
عليا : هههههههههههههه الله يعنيها عليه
خالد : امين ويوفقهم
عليا : امين وانت ؟؟؟؟
خالد : انا اييش؟؟؟؟
عليا ": ياني شفت وحده اليوم تهببل
خالدبخبث : لمين لابو عبدالله
عليا عصبت : ووجعه توجع عدوك فال الله ولافالك
خالد مات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : جد خالدد انا ماودي تجلس
خالد بحزن : شوفي ياعليا اصريتوا علي وطاوعتكم وشوفوا النتيجه بس الحين اتركوني بحالي متى مابغيت اعرس اقولكم
عليا : بس انا ودي اشوف عيالك وبعدين والله يخالد انت كل البنات يتمنونك يامجنون كل حمواتي يوم درو انك انفصلت يلمحون يبونك لبناتهم هههههههههه
خالد: لا جد هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : وربي ههههههههههههههههه
خالد : خليها على ربك الحين مالي خلق اصبري بعدين
كملوا سوالف وضحك وهبال
...................................
ابو مشعل صلى ودعى وجلس يقرا قران جا الدكتور قاطعه
ابو مشعل : طمني ؟؟؟؟
الدكتور: والله شوف ياعم بصراحه عنده كسر بالحوض ورجله اليمين والاهم من هذا ارتجاج بالمخ مثل ماقلت لك
ابو مشعل بحزن عميق: يعني يطول بالغيبوبه ؟؟؟؟؟
الدكتور: على الله هذا الشي الوحيد الي مانعرف له خصوصا ان اصابته خطيره
دخل سالم عليهم وجلس
ابومشعل : ها ياولدي وين رحت
سالم : رحت اشوف الاجراءات
ابو مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم : ياعمي السياره اصدمته وهربت يعني ؟؟؟؟؟
ابو مشعل : ماعرفتو شي عنها
سالم : الحين التحقيق جاري هنا وفي مكان الحادث والي اذكرهم كانو موجودين وقت الصلاة من الجيران يمكن يذكرون شكل السياره او أي شي لاني انا ماذكر شي ابد انا انلخمت مع مشعل الله يقومه بالسلامه يارب
ابو مشعل : لاحول ولاقوة الا بالله امين يارب الله يسمع منك
...................
انتهى هذاك اليوم بهدوء عند بيت ابو فيصل ورجع الهدوء لحياة خالد بس ديما ومحمد ايش يصر معهم ؟؟؟؟؟ وميرا وعماد؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .........
بالجامعه ساره مع ديما بعد ماقالت لها سالفة ميرا
ساره شهقت : يمامي مويرا يطلع منها كل ذا ؟؟؟؟؟
ديما : شفتي القهر ؟؟؟؟؟؟
ساره : وانتي بعد مجنونه تقولين لنواف وربي يذبحها ويذبح صديقه هذا
ديما : اجل وش اسوي
ساره : يعني مافي غير عمي خالد قولي له وهو يتصرف معهم
ديما : كذا يعن يتتوقعين اسوي
ساره : اصلا مافي الا كذا ولا ناويه تسوين جريمه ؟؟؟
ديما بخوف : والله مدري
.................
في الشركه تحديدا ً في مكتب ابوفيصل
ابوفيصل : انا بصراحه ودي اغامر في هذا المشروع لاني حاس انه حنا قده وقدود يعني مو اول مره ندخل مشاريع وصفقات كذا
ابو محمد: ايه بس لاتنسى هذا راح يكون اكبر مشروع قدم في الشرق الاوسط يعني لو خسر لاسمح الله مو بس خساره ماليه الا فضيحه
خالد : ههههههههههههه صادق ابو محمد ماعاد احديقرب جنبنا هههههههههههههه
ابو فيصل بطبعه جرئ ويحب المغامره : بس حنا مسوين الدراسه نواف وخالد لاتنسى اربع شهور وهم على المشروع وبالتخطيط كسبان 80% يعني ليش ما نجرب ونغامر
ابو محمد : انت قلتها نغامر
خالد : خلاص خلاص انا عندي الحل نجرب ندخل الصفقه ومن خلال الاخبار الي تجينا ان شفنا وضعنا زين وممكن نكسب المشروع لصالحنا كملنا وان شفنا الاخبار مو كويسه وفي منافسين كثير ننسحب حفظ لماء الوجه ،، شاريكم ؟؟
ابو فيصل : موافق
ابو محمد: انا مادري بس اقول خايف منه
ابو فيصل : قو قلبك ماعليك وماجاك بوجهيي
خالد استلم قضية المشروع والصفقه راح يكون بوجهه هو ومن وراه نواف ومحمد الي توه بدا الشغل معهم بس هو راح يكون في الواجهه يعني كل شي بأسمه ..........................
.........................
الظهر في السياره مها وساره ودميا وقالت السالفه لمها
مها انجنت : وشو وشو ؟؟؟؟؟؟؟انتي من جدك ؟؟؟؟؟
ديما : وربي يعن ياكذب بكذا
مها : وساكته للحين ؟؟؟؟؟
ديما : يعني شايفتني داريه من سنه ؟؟ توني امس وكنت بقول لنواف بس شفتيه امس ماعطاني وجه ابد
مها : لالا لاتقولين لنواف
ساره : انا قلت بعد نواف مطفوق يوديها بداهيه
مها : صادقه ممكن يذبحها هي و .. هو وش اسمه ؟؟
ديما : عماد !1
ساره : كشخه والله ههههههههههههههههههههههه
مها : وجعه هههههههههه
ديما : انتبهي تقولين لفاتن تحسبه عادي بعد وتسويها
مها : عشان تكمل هههههههههههههههه
ساره : لاطبعا مجنونه انا
.....................................
نرجع للمستشفى لابو مشعل بعد ماقال لام مشعل انهبلت واغمى عليها وارتفع السكر عندها يعن يابتلش ابو مشعل ولده من جهه وزوجته من جهه مسكين
ابو مشعل يكلم مهند ولد اخوه خالد : ياولدي امه تقول ماتخليه توديه برى يعني توديه برى
مهند هذا طبيب اطفال بس علاقته بعمه من بعيد لبعيد مع ان عمه مايترك اخوانه واخواته دايم معهم بس علاقات العيال مو مره
مهند : والله ياعمي دام حالته كذا اتوقع عمتي صادقه توديه احسن
ابو مشعل : شف اوراقه مع سكرتيري مسعود
مهند: ولا يهمك ياعمي انا اشوف اجراءاته كامله
ابو مشعل :الله يسعدك ياولدي دنيا واخره ويوفقك
مهند : الله ياعمي دعوتك هذي تسوى الدنيا ومافيها بس كملها ابوي يوافق على البنت الي ابيها
ابو مشعل :ههههههههه ولا يهمك والي يسويلك حفله الرياض كلها تحكي عنها
مهند باس راس عمه : الله يخليك ياعمي ويشافي مشعل ،، انا بروح اشوف الاوراق والاجراءات الازمه للسفر
.................................................. ..................
نواف ماراح للشركه كان نايم لانه يالله نام من عقب الي صار ولا حتىطلع من غرفته الا لما دق عليه عمه خالد وقاله يجي عشان يبدون يشتغلون بالفعل للصفقه الجايه
..........................................
وصلوا البنات للبيت وعقب شوي جو ميرا وفاتن وطبعا من يومها ميرا ماتجلس مع اهلها دايم تصرف نفسها او تاكل بالمطبخ وديما كانت عارفه هذي الشي
ديما تكلم مها : شفتي شفتي انحاشت
مها : ههههههههه خايفه بس لاتسكتين انتي
ديما : لالا بكمل عمي الحين
راحت لغرفتها وه يتغير ملابسها دق جوالها كان محمد بس ماردت عليه طنشته لانها حالفه توريه شغله عقب الي سواه فيها
.......
اما ميرا دقت على عماد : هلا وغلا قطوتي شلونك
ميرا تصيح : ديما عرفت اني اكلمك
عماد : افا ليكون قالت لاحد؟؟؟؟
ميرا : مدري بس هددتني انها توريني انا خايفه ياعماد خايفه جد والله يدبحني ابو يوالله يقتلني
عماد : لالا لاتخافين ماراح اسمح لاحد يقرب جنبك انتي لي انا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
قفلت منه على امل الامور تهدى ومثل ماوعدها
عماد هذا ولد مدلل جدل من امه وابوه عنده ثلاث اخوان واختين هو ترتيبه بالنص اخوانه عبدالعزيزعمره 32 متزوج وعنده ولدين
ومساعد 28 مومتزوج يشتغل مع ابوه وعماد طبعا عمره 27 مهندس وهو صديق نواف بالجامعه واخواته عبير 25 متزوجه بس ماعندها اطفال وعلا 18 بثالث ثانوي يعني كبر ميرا ،، هو يغازل دايما بس لما تعرف على ميرا خف شوي لانه يقول انها بيبي متحرك تجنن اخذت عقلي بس لازال مجنون ووممكن يتركها بأي لحظه طبعا مو حاط في باله انها يضرها ابد خصوصا انه هو الي ضغط عليها تتعرف عليه وهو عارف هذا الشي .........
...............
جهزت اوراق مشعل قال مهند لابو مشعل انه بكره ممكن يسفرونه وفعلا جهز ابوه طياره خاصه له تنقله الى المانيا عشان العلاج اما بالنسبه للقضيه نفسها ابوه اجل الموضوع فيها خصوصا انهم ماقدرو يوصلون لاي شي فيها لاسياره ولا نوعها ولا من يسوق فيها يعني غموض كامل فيها وهذا من حسن حظ محمد ونواف .!!!!
......
في بيت ام مشعل من درت عن ولدها ماسكتت من الصياح وكانوا اخواتها عندها الجوهره وبناتها اسيل ومها واختها الثانيه سلطانه واخوات رجلها عمات مشعل نوره ام عبدالعزيز وحصه ام تركي وزوجة عمه خالد ام مهند
سلطانه : يابنت الحلال اذكري الله ووسعي صدرك مهند يقول انه حالته مستقره مايصير كذا تسوين بروحك
الجوهره : والله من امس وهي كذا جننتي موراضيه تسكت ولا تبي رتاكل شي
ام مشعل : شلون اسكت هذا وحيدي مدري وش يصير فيه
ام عبدالعزيز عمته : اذكري الله لاتقولين كذا اللهيهديك بأذن الله بيرجع على رجوله بس قولي يارب انتي
بأختصار محد تركها خلال هذي الفنره صح علاقتها مع اخوات رجلها مو مره بس وقت الشده بان عليهم انهم مهتمين لان ابو مشعل ماكلن يتركهم وقت الشده وهذا بين الحين ...............
..............بعد ساعه كل وحده رجعت بيتها
في بيت ام عبدالعزيز وهي تكلم عيالها عبدالعزيز ومساعد : ياعيال انا ودي واحد منكم يروح مع خاله ماود يتتركونه
عبدالعزيز : بس مهند معه وعو دكتور فاهم
نوره : بس ولو اريح قلب وبعدين لاتنسون خالكم ياما وقف معنا يعني بصراحه حلوه الوقفه معه الحين ماراح ينساها ابد
عبدالعزيز: خلاص يانا يانت
مساعد : وليش مو عميد ؟؟؟؟؟
عبدالعزيز : ههههههههه ضحكتني وانا زعلان هذا وين وحنا وين دوام يالله يدوام تبيه يسافر ومستشفى ودنيا
نوره : صادق لالا عماد يفشلنا لا يروح يانت ياخوك
دخل عماد وسمع اسمه
عماد : مررررررررررررحبا
امه نوره : قل السلام
عماد : الي هو ،، المهم سمعت اسمي وش السالفه ؟؟؟؟
مساعد : ولا شي كنا نقول عماد اذا دخل الحين فهو حمار ودخلت ههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : عيال خلاص
عماد يطالع اخوه بحقد : اوريك
مساعد يغمز له : عشان تبطل مغازل
عماد: وانت وش دخلك ها ؟؟؟
عبدالعزيز : غاير ههههههههههههههههههههههههههه
عماد : شكله هههههههه
كملوا سوالف لحد ماجا وقت العشا .....
طلع عماد صديق نواف والي يكلم ميرا ولد خال مشعل شوووووفوو الصدف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد ثلاث ايام من الاحداث مشعل سافر الى المانيا ومعه ابوه ومهند ومساعد ولد عمته دخلوه لاحسن المستشفايت الي هناك وطبعا سالم ماراح معه لانه مسك شغل عمه مايقدر يتركه ...........
.
...................
ديما خلال الثالث ايام ماكلمت محمد ابد مع انه يحاول يدق عليها بس هي ماترد وماكان رايق لها لان بعد الي سواه هو ونواف صارو بس يهوجسون يعني تفكيره مو معه ولا عبر ديما ولا سال عنها مع انه متعود اذا تهاوش معه وماردت يقول لساره بس هالمره غير عقله مو معه مع المصيبه الي سووها !!!!!!!!!!!!
........
بالنسبه للصفقه حقت خالد مشت مضبوط وكان التخطيط لها ماشي صح 100% يعن يالعمل ماشي كانو يشتغلون بضمير حتى نواف ومحمد مع انهم مشغولين بللي صار !!!!!!!
.........
ديما دقت على عمها بالعمل وقالت له يجي الظه رتبيه في موضوع مهم الي هو موضوع ميرا وقالها اووووكي الظهر انا عندك
طبعا ديما حرقت اعصاب مميرا لا هي ولا ساره ولا مها يحاكونها واي حكره تسويها يسمعونها كلام يسمها يعني طلعوا الاسبوع من عيونها
تستاهل احسن هخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..........
,,,......................
نواف بالمكتب : انا ودي اتطمن عليه ؟؟؟؟؟؟
محمد : شلون يعني ها تبي تودينا بداهيه ؟؟؟؟؟
نواف ماعليك انا اعرف ادبر ها
دق على واحد من الي يشتغلون عندهم مصري وقاله تعال ،، جا عنده بعد ربع ساعه ووصاه قاله ابيك تروح تسال عن مشعل عبدالله ال في بيته اسال واحد من عماله بس بدووون لاحد يعرف من انت ولا جاي ن طرف مين واذا حد درى هدده محمد بالطررررد من العمل !!!!!!!!
..................................
جا وقت الظهر وجا خالد وتغدوا عقب الغدا سحبت عمها وراحت لغرفتها وكان متوقع انها بتشكي محمد بس السالفه طلعت غيرررررررر
ديما يوم قالت لها انها تكلم واحد انهبببل
خالد وهو معصب : أي حماره وربي ماهقيتها منها ؟؟؟؟
دديما : انا بصراحه ماعرفت وش اسوي وكيف اتصرف قلت اقولك انت تتصرف
خالد : بسرعه روحي ناديها بسرعه
ديما : طيب
راخت للغرفه ونادتها بدون لاتقول لها عمي يبيك وميرا ماتدري وش السالفه
دخلت للغرفه شافت عمها حست ان الدنيا تدور ماقدرت تحط عينها بعنيه لانه عرفت ان ديما قال لها السالفه !!!!
خالد بحقد : تعالي قدامي ..!!!!
ميرا بخوف ورعب وشوي تصيح : انا .. انا والله كملت بصياح
خالد : انتي وشو ؟؟؟؟؟ ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا وهي تصيح وبين صياحها يطلع الحكي :اسفه ... والله ... اسفه ..
خالد رحمها بيبي شكلها يضحك بس ماراح يعديها لها وقال وهو معصب : كيف عرفتيه ؟؟؟؟
ميرا قالت له السالفه كامله
خالد: مجنونه انتي ؟؟ ماتخافين يفضحك ؟؟؟ ماتخافين يقول لنواف ؟؟ وربي لو درى نواف انه يذبحك انتي وياه
ميرا بخوف وذعر : لالالا لاتقول لا الله يخليك خلاص خذ جوالي خذ كل شي بس نواف وبابا لا بليز لا عمي وكملت صياح بقووووووه
خالد : طيب هاتي رقمه
ميرا بسرعه : طيب
راحت تركض وجابت جوالها
لما شافوها كذا عرفوا انها جد بيبي وسوت كذا من غير قصد بس ولو لازم الواحد يفكر بأي شي قبل لايسويه ...!!!!!!
اخذ رقمه خالد لانه يبي يدق عليييييييييييه
................
من بعد ساعه جاب لهم خير مشعل انه صار له حادث وحالته خظره وسافر مع ابوه يعالج برررررى
نواف : اففففف الحمد لله
محمد : مهبول انت يقولك حالته خطره
نواف: المهم انه مامات واله لو انه مات كنت بنجلط بيصير فيني شي بموت بنهبل بس دامه عايش ان شاء الله ماعليه
محمد: ههههههههههه الحين تدعي له وقبل كم يوم ودك تذبحه
نواف: ياشيخ الانتقام مخيف مرعب الى ابعد الحدود وربي شر يعني صح الي سواه هو مو شوي ويذبح بس هو على الاقل اعتذر من ابوي وابوه اعتذر واهم شي ماصار لمها شي
محمد: الا على طاري مها سعود مارجع ؟؟؟
نواف: يخسي لو يرجع اكسر رجله
محمد: يعني صدق الدلخ ؟؟
نواف: يصدق ولا يقعد اخر همنا واهم شي جواله كسرته قبل لايطلع من بيتنا عشان مايستهبل بعد
محمد ونواف ارتاحوا لما عرفوا مشعل عايش ولو مايدرون عن حالته بس اهم شي انه مامات ....!!!
.......................
بعد اسبوعين من الاحداث مشعل بدى يتجاوب مع العلاج ولو بشكل بسيط ولكن يعني بدى على الاقل ،، امه ماقدرت تصبر راحت له مع ابوه ومساعد رجع للرياض وقالهم بعد اسبوع ارجع لكم عشان شغله مع ابوه وخصوصا ان مهند معهم وانهم مطمنيين على حالة مشعل مستقره نوعا ما .......
.........
احمد يكلم ديما عن ميرا وطبعا هو تهاوش معها ونواف قال بيحل الموضوع بس صارت احداث كثيره ونسوا سالفتها
ديما : قلت لك انطم خلص افهم السالفه انا حليتها خلاص افهم لاتصير اهبل
احمد بعناد : ترى لو ماقلت لي وش السالفه بقول لابوي
ديما : قل لابو وشوف وش يصير لك وربي انك تنجلد من عمي خالد حلفت وربي ياحميدان
وهم يحكون دخل نواف كان مبسوط الشغل ماشي بالنسبه للصفقه وخصوصا انهم عرفا عن حالة مشعل انه حي !!!
نواف: مرحبا
ديما : اهلين
نواف: وانت يامبرطم ورما ترد
احمد: اسكت انت الثاني
نواف: هههههههههههه افا ههههههههههههههه
نواف بسرعه :ايه صح صح ،، ديما محمد برى يبي يشوفك اطلعي له
ديما : بالمشمش
نواف مستغرب : وشو؟؟؟
ديما : اعتقد سمعتني وقل له يروح لبيتهم ورقمي ينساه لاعاد يتعب روحه ويدق فاهم
قامت من عندهم بكل غرور
نواف: هههههههههههههههههههه شكل الهوشه حاميه هالمره هههههههههههههه
احمد : وانت شدخلك وصل المعلومه وانت ساكت
نواف رمى المخده عليه : طيب ياهبل انت وراك مبرطم كذا من مزعلك هههههههههههه ليكون الحبيبه هههههههههههههههه
احمد: انقلع انت وياها ((( قام من عنده راح لغرفته )))
نواف بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
راح نواف وصل الرساله لمحمد طبا عصب محمد وقال انا اوريككككككككككككك يادويمه دووووووواك عنننننننندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
.................................................
الساعه 10 بليل اخذ الجوال خالد ودق على عماد
عماد : ايوه
خالد : مرحبا هذا جوال عماد ال
عماد: تفضل مين معا ي؟؟
خالد : معاك خالد ال
عماد عرف ان هذا عم نواف اكييد عرف بالسالفه : هلا والله
خالد بعد ماسالم عليه : عماد ممكن اقابلك بكره الصباح ؟؟
عماد تورط : اكيد ايه
خالد : خلاص على الساعه 10 الصباح انتظر منك تليفون ابي اشوفك في أي مكان مو مشكله
عماد: اوكي ولا يهمك
...............
ايش يصير بحالة مشعل ؟؟ عماد وخالد ايش يصير بينهم ؟؟ محمد ايش يسوي لديما ؟؟؟ احمد ليش مصب وايش ناوي علييييه ؟؟؟تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق