الله متشوووووقين للنهايه بلللللليز كمليها
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
-
-
-
بسم الله ..
خالد: والي جابه ؟؟
مها قالت له كل الي صار
خالد: اها يعني تتوقعين من سعود
مها بحزن : والله مدري بس يكون وقح اذا بيصدق اني ممكن ارجع له بهالخرابيط الي يسويها لي
خالد: ولا يهمك اذا تبين اقول للعمال يكبون الورد مافي مشكله
مها بسرعه: ياليت ياعمي دويمه نشبت لي هي وفاتن لالا خليه نبيه
خالد: والله معهم حق الورد شكله يجنن ههههههههههههههههههههه
مها : يووه عمي بعد انت ههههههههههههه
خالد جاه خط من لينا بس طنش وكمل: خلاص ولا يهمك الحين اقولهم يرمونه برى
مها: مشكور ياعمي عقبال ماخدم حرمتك وهي حامل ههههههههههههه
خالد انبسط على كلمتها حس وده عنده زوجه وحامل ،، لو مستمر ززواجه من لينا ممكن تكون حامل بس ؟؟ الي صار صار
مها: عمووو الوووو
خالد : هلا هلا ههههههه خلاص اخليك ، بس وشذ الصراخ الي عندك؟؟
مها: بنات خالتي جو من الشرقيه عشان حفلتي شفت والله ماقصرو
خالد: الله يسلمهم ماقصروا جد يالله خليك معهم
مها: باي
خالد : هلا والله
طبعا خالد وهو يكلم مها لينا دقت يمكن عشرين مرره خالد كان مبسوط يبيها تمل وتقفل بس هي هيهات ههههههههههههههههههههههههه
.......................................
دخل محمد للصاله
محمد: السلام
خالد: عليكم السلام
محمد جلس على الكنبه وحايمه كبده : اففففففف
خالد التفت عليه : شفيك ؟؟
محمد : ولا شي
خالد : هههههههههههههههه متهاوش انت وديما اكيد
محمد: هههههههههههه لا خانك تفكيرك هالمره
دق جوال خالد سحبه من جيبه طالع فيه ولا رد
محمد: وشذ الورد الي برى
خالد: لمها اتوقع انه من سعود يبي يرجع المياه لمجاريها
محمد سمع اسم سعود ولا ابليس : وشوووووووووووووووو أي كلب ياحقير وله جرءه بعد
خالد: بس بس شفيك انت خلاص قلت لنمر يرمي الورد بالزباله خلاص
محمد : وهو كيف يتجراء اصلا ؟؟؟؟؟
خالد: خلاص اترك الموضوع علي انت لاتتدخل لا من قريب ولا من بعيد خل المشاكل بكره حفلة البنت ولا نبي هواش وصراخ وسعود شغله معي خلاص
محمد : افففففففف
خالد : وش بك تنفخ ههههههههههههه
محمد : مليت ابي املك !!!!!!!1
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماقول الا الله يعينها بس ههههههههههههههه
محمد يطالع بعمه نظره ترجي : عمي طلبتك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه وشعندك
محمد: قول لدويمه خلصت خلاص ونجحت والبنات خصلوا يعني مافي أي مانع نملك
خالد: بس هي تقول تبي الملكه قبل العرس باسبووووع
محمد: اففففففففففففففففف
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......................
في بيت ابو مشعل في مجلس الرجال
ابو مشعل وعلى يمينه اخوه خالد (( اصغر من ابو مشعل ))
مشعل دخل عليهم سلم عليهم وبعدين سلم على العيال الدكتور مهند وعيال خاله عبدالعزيز ومساعد وتركي ورجال خالاته وعيالهم محمد واسامه وصالح ...
ودخل سالم وسلم على كل الي موجودين وطبعا كلهم يعرفون سالم انه صديق مشعل من زمان ومثل اخوه
ابو مشعل : وراكم طولتو ؟؟
مشعل : كان في كم شغله خلصناها وهذا جينا
مهند: الحين شلونك مشعل ؟؟
مشعل :لا الحمد لله تمام التمام مافي احسن من كذا
عمه خالد: يارب لك الحمد والله انك سويت الويل فينا يامشيعل ادوختناوادوخت ابوك معك
مشعل : مشيعل ههههههههههههههههههههه حلوه عمي
مساعد : هههههههههههههه عاد تصدق توني احس ان العاله مرتبطه عقب حادثك
ابو مشعل : لاتقول كذا يامساعد بس كلن لاهي بشغله مع اني اقولكم كم مره خلونا كل اسبوع نشوف بعض لو مره بس الحين خلاص نطبقها مو بس حكي
خالد: والله ياعبدالله انا معك
عبدالعزيز : والله انكم صادقين ياخالي عبدالله كلامك على عيني وراسي وانا من ناحيتي من الحين اقولك بسحب مساعد وعماد من اذانهم ههههههههه
مشعل: على طاري عماد وينه ههههههههههههههههههههههه
مساعد : ادق عليه مع ان امي محرصه عليه مايتأخر بس عماد لازم يستهبل
استمرت سوالفهم ودق مساعد على عماد
عماد: هلووووووووووووووو
مساعد : الحين امي بالله عليك ؟؟ كم مره قالت لك لاتتأخر
عماد: ههههههههههه طيب طيب هذاني اسوي باركنق وداخل عليكم جهزوا البخور لي يالله ههههههههههههههههههههه
مساعد : كل تبن واخلص .... قفل الخط بوجهه
عماد: افا ههههههههههههههههه عماد يقفلون بوجهه والله وهزلت هههههههههههههههه
قبل لاينزل عماد سوى تليفون لصديقه طارق
طارق: هلا عمدو هلا وغلا
عماد: هلا بو طروق اخبار ك
طارق: بخير وينك امس يالشين
عماد: مشغول مو فضي لكم
طارق: والله لسانك طايل اخلص شعندك ؟؟؟
عماد: يافاهمني ههههههههههه
طارق : ادري فيك عله قول ها ؟؟
عماد: شف ياقلبي نتايج ثالث ثانوي بنات متى تطلع ؟؟
طارق: والله بالضبط مدري بس اقدر اسال لك بس واي؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ابي اعرف نتيجة وحده واكون اول واحد يدري حتى قبلها وقبل اهلها
طارق : من؟؟؟
عماد : عن اللقافه .. اسال لي واذا خلاص دق علي اعطيك اسمها ماشي ؟؟
طارق : اوووكي وهو كذلك كم عمدو عندي
عماد : يسلمو قلبي والله مدري وين اودي جمايلك بس جد جد احبك هههههههههههههههههههههههههه
طارق : حبتك العافيه اخلص جت حرمتي يالله الحين تسمعني احكي عن الحب وتبلشني تحسبني اغازل هههههههههههههههههههههه
عماد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اووووكي مشكور يالله باي
قفل من صديقة ودخل لبيت خاله عبدالله
.......................................
عند الحريم ام مشعل وام سالم طبعا مانست تعزمها واخواتها سلطانه ام محمد وصالح والجوهره ام اسامه وبناتها اسيل ومها وعمات مشعل
نوره ام عبدالعزيز وبناتها العنود ونجلا وعمته حصه ام تركي وبنتها الجازي
نوره: والله الحمد لله على هاليوم
ام مشعل : أي والله الف حمد والف شكر لرب العالمين
حصه : عقبال ماتفرحين بيوم عرسه ان شاء الله
ام مشعل : الله يسمع منك يارب والله انا ودي اخطب له اليوم قبل بكره
الجوهره تلمح تبيه لوحده من بناتها وحيد ومليونير وحلو يعني مايتفوت : خلاص اخطبي له وش نتظرين !!!
ام مشعل: اخطب له ايه بس لازم هو بعد يكون رايد العرس يعني موب الغصب ياسلطانه
الجوهره : دقي عليه خلي يجي نسلم عليه
ام مشعل : ابشري
دقت عليه واقلت له تعال بس من غير ماتقول له لييه ...
...................................
جت الساعه 10 دخل نواف للبيت وبصررررخه
نواف : هييييييييييييييييييييييه ياوادمم هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ميرا : وووووووجع وطي صوتك وجع
نواف قام يركض لها : من وجع ها مين
ميرا قامت تركض ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يمامي يمامي ههههههههههههه
مسكها من ايدها وبعدين من شعرها
نواف: من وجع
مميرا تحكي وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههه انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: وشذا الي بالشارع ؟؟؟؟
ميرا : ههههههههههههههه مجنون انت اتركني يممممممممممممممممممممه هههههههههههههههههههههههه
نواف كان يسحب فيها يمين ويسار بشعرها : وشذا الورد الي عند الزباله
ميرا بصررررررخه : لا رمته بالزباله هههههههههههههههههههههههههههه لا
نواف تركها وهو مستغرب : منهي الي رمته
ميرا : الله يسلمك اسمع السالفه وقالت له السالفه كامله
نواف: وتتوقعين مين ؟؟
ميرا : معرفشششش
نواف جلس يفكر شوي بعدين قال : وانتي متى تطلع نتيجتك ؟؟
ميرا : مدرررررررررررييييييييييي مدرييييييي لاتجيبون لي طاريها بطننننننني يعورني لا بطننننننننني
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه
ميرا قامت تنزل تحت للقبو والتفتت على نواف :اسمع لاتنزل تحت طيب
نواف وهو يقرى جريده : وليه ؟؟
ميرا : عشان بنات خالتي جو عندنا
نواف التفت بسرعه : من جابهم
ميرا : فواز باشا
نواف: وينه الحين ؟
ميرا : مدري عنه
نزلت ميرا للقبو واخذ نواف جواله ودق على فواز يشوف وينه ...
.................................................. .............
دق مشعل على امه يشوف وش عندها بس قالت له اخل سلم على عماتك وخالاتك
دخل مشعل وطبعا محد من البنات تحرك كلهم يبون يرزون عمرهم هههههههه بس الجازي لبست عبايتها وطرحتها و اما اسيل ومها لا طبعا و لا العنود ولا نجلا !!!!!
دخل مشعل وشكله كان متغير من بعد الحادث يعني نحف كثير وقبل متعودين على شكله كان لبسه كله بناطيل وبلايز وهبال بس الحين لا صار جدي لابس ثوب وغتره شكله كان حلو !!
مشعل : السلام عليكم
سلم على عماته وخالاته
مشعل التفت على البنات : كيفكم بنات ؟؟
البنات : بخير
اسيل :حمد لله على السلامه
مشعل : الله يسلمك تسلمين
الجوهره بلقافه : هذي بنتي اسييل
مشعل (( اصلا ماسالت )) : اها هلا بك اسيل
الجوهره : والله كانت مره زعلانه عليك
مشعل انصدم بس فيه ضحكه : الله يسلمها
نوره : شلونك الحين ان شاء الله احسن
مشعل : والله بخير ياعمتي الله يسلمك
زوجة عمه خالد: حمد لله على هاليوم
مشعل : الله يسلمك ياخاله والله مانسى وقفت مهند معي الله يسلمه يارب
زوجة عمه : ولو انتو اخوان الله لايعيدها من ايام شينه
ام مشعل : أي والله
اسيل بكل لقافه وتتصنع الدلع : مشعل
التفت مشعل : هلا
اسيل :معليش انا عندي مشروع تخرجي انت تدري انا ادرس ادارة اعمال بس ابي طلب منك اذا ممكن !!!! معليش بتعبك معاي ..!!
مشعل بجديه : تفضلي
اسيل : امم ابغى تساعدني بمشروع تخرجي خصوصا خالتي نوره تقول تقدر تساعدني
مشعل : ولا يهمك أي شي تبين انا معاكي بساعدك ..
قبل أي كلمه زايده فز من مكانه مشعل بكل جديه واستأذن وطلع
اسيل تكلم البنات : وووووواو تغير صار يجنن
العنود بجديه : هو من يومه حلو ماتغير
الجازي : هههههههه وانتو وش عليكم زين ولا شين ههههههههههه
اسيل :تدرون بنات بكره حفلة بنات الحاسب دفعة هيفا ال
نجلا: تعرفينهم ؟؟
مها : اختها اخت هيفا صديقتي عطتني كروت هذي شوفيها
نجلا: وريني ، حلوه والله حركه ههههههه
مها : حفلتهم مره كبيره في ماريوت الرياض وطقاقات ودنيا يعني حفله كبيره
نجلا : مين أي بنات
مها : مدري بس اسمع من هيفا انا صديقاتها ياسمين ال ومها ال وسلطانه ال وعبير ال يعني شلة بنات حلوات ههههههههه
العنود : حلو الله يوفقهم بس مو مها ال الي عمها خالد ال ولا لا؟؟
اسيل : ايه هذاك
نجلا : اها انا اعرف وحده منهم الي اسمها ديما الي مغروره شوي
اسيل: ههههههههه مو شوي كثير هههههههههههههههههه
الجازي :حلوه هي ؟؟
العنود : حلوه جذابه مرره
اسيل : تخيلوا صارلي يومين ابي اقنع خالتي نوره تجي معنا ههههههه
نجلا : ههههههههه
الجازي : خلها تروج تشوف الحلوات ،، تعجب بوحده وتخطبها لمشعل هههههههههههههههههههههه
كل البنات سكتوا منقهرن من كلمتها هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
.................
دق نواف على فواز وعقب ربع ساعه جا وكان رايح عند واحد من اصدقائه
كملو البنات سهرتهم بالقبو وسوالف وهبال واستعداد ليوم الحفله بكرره ،، محمد راح لغرفته نام بدري ،، نواف سهر مع فواز عقب ساعه تقريبا جا احمد وعزيز وكملوا سهره معاهم
.........
ديما : والله فكره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : اقول بلا جنان ههههههه
سارونه بنت عمهم : ههههههههههههههههههههه الا الا يالله
عبير : بس ترى اذا عصب مالي دخل يويلكم
ديما : لاتخافين خلينا ننبسط هههههههههههههههههههه
دقوا على نواف وهو سهران مع فواز واحمد وعزيز
رد نواف:هلا
عبير بكل دلع وهبال : اللووو
نواف : هلا !!
عبير: كيفك؟ ؟
نواف : بخير ،، مين ؟؟
عبير: وحده هههههههههههههههههههههههه
نواف طير حواجبه : احلفي ؟؟؟
عبير : واللهي ههههههههههههه
نواف: خيير ياحلوه ؟؟
عزيز : اثره يغازل ويهاوشنا هههههههههههه
فواز : ايه يسوي نفسه عاقل قدامنا هههههههههههههههههههه
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: تعرفيني انتي ؟؟
عبير: اييه انت نواف
نواف: وشدراك؟؟؟
عبير: بصراحه انا معجبه فيك وكاتمه اعجابي من زمان
ضحكت سارونه بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههه
كفختها عبير ووخرت اجوال من اذنها : اسكتي ووجع يعرفنا الحين اص
مها : انتومجانين ؟؟؟
ندى : قسم بالله لو يكشفكم تنجلدون وربي
ساره : المشكله فواز عنده يعني ممكن يعرف الرقم ههههههههه بس احسن خلينا نضحك ههههههههههههههههه
ديما : اصصصصصص كملي كملي
عبير: الووو
نواف: اوووووه شكل عندك شله هههههههه
عبير: ايه يدرون كلهم اني بموت عليك بس شسوي خلاص ماقدر اخبي اكثر
وانفجرررررررررت من الضحك ماقدرت تتحمممممممل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وقفلت الخط بوجهه
مها : عرفك ؟؟؟؟؟
عبير وهي فاطسه ضحك : ههههههههههههه لالا ههههههههههههههههههههههه
نواف: حمد لله والشكر
فواز : مين ؟؟
نواف: وحده معجبه وتعرفني بعد
احمد : هههههههههههههه وناسه ههههههههههههههههههههههه
استمر الهبال للصبح بس طبعا من غير ماتدق عبير على نواف بس توعدوه بكره خخخخخخخخخخخ
.........................................
خلصوا عشا ي بيت ابو مشعل وكل واحد توكل على بيته مابقى الا ابو مشعل وام مشعل
دخل مشعل عليهم : يالله ياحلوين اخليكم انا بنام تعبان
ام مشعل : ولدي اطلب طلب منك ؟؟
مشعل : افا انتي ماتطلبين لا انتي تامرين امر
ام مشعل : ابيك تعرس ؟!!!
مشعل : ههههههههه ان شاء الله بس موب الحين اصبري لين اعرف الشغل زين عقبها انا بجيك بنفس بقولك اخطبي لي يام مشعععل ههههههههه
ابو معشل : في وحده معينه ولا لا ؟؟!!!
مشعل تورط : ها لا عادي مدري يصير خير بعدين ،، يالله تصبحون على خير ...
.................................................. ...........
جا من بكره الظهر وصلت ام خالتهم حصه وفطومه راح جابهم من المطار احمد
وصحوا كل البنات تغدوا صارت الساعه 3 العصر وطلعو كلهم بعد ماخذوا اغراضهممممم للأوتيل
وصلوا هناك ومها مع كل صديقاتها ياسمين وهيفا
هيفا :واو مو مصدقققققققققققققققققققققققه ابد ابد خلاص ههههههههههههههههههههه
مها : اصصص قصري صوتك ههههههههههههههههههههه وفري الصراخ للمسيره ههههههههههه
ياسمين وهي تنسدح على السرير : اه ياقلبي واخيرا جد يوم التخرج هذا يوم عالمي لكل بنت يعني جد نتهين مرحله وتبدين مرحله
هيفا بخبث : طيب ويوم زواجك ؟؟
ياسمين : هههههههههههه يوم حياتي هههههههههههههههههه
..
جت الساعه 7 العشا كلهم تجهزو كل وحده لابسه فستان احلى من الثاني
ديما لابسه فستان لونه مشمشي ضيق من فوق وكول صيني وكمومه طويله وضيق ومن تحت قصات توسع من تحت من عند الخصر تحتت وشعرها مفروق بالنص ومن ورى مسويه فيه حكره بسيطه كانها هنديه تجنن
ميرا كان فستانها وردي فاتح ضيق ممسوك من تحت الصدر بزم خفيف وبعدين من تحت عرييض يجنن طالع شكلها فيه بيبي وشعرها مسويتها ليييس سترييييت طالعه بيبي 100%
ساره لابسه فستان اسود عريان و ضيق على جسمها مررررره طالعه كانها عارضة ازياء اجنبيه ورافعه شعرها من فووق وتحت جديله صغيره
فاتن لابسه فستان مشجر قصير سترج وكت ورافعه شعرها ذيل حصان ووحاطه كريستالات شكلها كانها عروسه صغيره
كلهم تحت بالصاله متكشخييين كل اهل البنات الي مشتركين بالحفله وكل الي معزمين بدوا يجون لحد ماصارت الساعه 10
ديما : ههههههههههههه شوفي شوفي هذيك الي لابسه برتقالي معنا بالدفعه ياشيينها ههههههههههههههههههههه
عبير: أي وحده الي رافعه شعرها
ساره : ايه حاطه ميك اب اووووووفر هههههههههههههههههههههه
عبير: خليها تنبسط هههههههههههههههههههههههه
سحر زوجة فيصل : وجع بسكم حش خلاص
ديما :ههههههههههههههههههههههههه
دخلت الجوهره وبناتها اسيل ومها ومعها اختها ام مشششعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا ام فيصل كانت داريه بلي سوى كل هالمشاكل لبنتها انه مشعل ال بس ام مشعل ماتدري رجلها ومشعل خبو عليها
ام فيصل :شوفي من جاي شوفي
عليا : من شفيك فزيتي ؟؟
ام فيصل : ام مشعل ال
عليا : من ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل : وش جابها ؟؟
مي : يمه بليز مو قدام العالم تنفعلين بكيفها اكيد معزومه من طرف احد من البنات خلاص هدي عمرك بكيفها وجودها وعدمها واحد
ام محمد : بنات اهم شي لاتدري مها انها هنا
مي : صادقه خالتي اهم شي مها
ميرا: شرايكم ؟؟؟؟؟؟
سحر :تهبلييييين هههههههههههههه
ميرا: قسم انا احلى وحده ههههههههههههههههه
مي : ههههههههههههههههه ثقه
ميرا انتبهت لامها انها سرحانه وتطالع من بعيد : ماما شفيك
ام فيصل : و لا شي ماما
صارت الساعه 10 ونص وجت وقت المسيره
كانوا حاطين موسيقى امريكيه حقت تخرج الطلاب كانت تجنن و سكروا الانوار وكانو حاطين انوارر ملووونه اححمر واصفررر واخضررررر
دخلو كانوا 18 بنت وكانو طبعا عند مكان العروسه عادتاً حاطين طاوله كبيره فيها شهاداتهم وكانوا عازيمن اكثر من دكتوره الي كانو معاهمم من بداية دراستهم كانو جالسين قدامهم
دخلوا البنات على الاغنيه كانو كل بنتين جنب بعض بلبس التخرج وقبعة التخرج اشكالهم تجن وطبا فيه بدل المصوره ثلاث وحده منهم خاصه بس لمها كان عمها خالد قايل لها يبي شريط لها خاص
الي موجودين كثير تقريبا حوالي 350 مدعوه وكل البنات مجتمعين قدام دخلوا البنات يمشون وكل وحده تاشر لاهلها وصديقاتها
منظر ولا اروع منه كل وحده حاسه انها ملكت الدنيا بهذا اليوم ولا اروع منه
يصرخون البنات ويسلمون عليهم والي يرمي وروود عليهم خخخخ ووصلوا للمنصه فوووق وكانت فوق ثلاث دكتورات عشان يسلموونهم الشهادات وردع التخرررج
صعدوا لفوق وكل وحده تستلم شهادتها وتسلم على الدكتورات وتحضنها لحد ماخلصوا كلهم واخذو شهادتهمم وتجمعوا بالنص بالقاعه وصار يصارخووووووووون مبسطوويين مسكوا قبعاتهم ورموها فوووووووووووووووووووووووووق يصارخووووون ويحضنوووون بعض واخيرا ههههههههههههههههههه تحققت الامنيه بهذا اليوم الرائع
عقبال كل البنات الحلوات الي يقروون القصه يارب ههههههههههههه
عقب هذا كل وحده فصخت لبس التخرج وكل وحده لابسه احلى من الثانيه فساتين تاخذ العقل وفرحتهم هي الي محليتهم اكثر واكثرررر ..
مها لابسه فستانهالمووف الغامق من ورى اطول شوي جاي على شكل قصات يجنن وشعرها فاتحته مسويته وويف كان طويل وفاتحته ولونه على برونزي شكلها ياخذ العقل ميك اب خفيف مره بس حاطه كحل اسوود ورروج وردي فاتح يعني قمة الجمال والاناقه
كل وحده من البنات لها ميزه بس مها غير كانت مميزه بجسمها طويله جسمها يجنن شعرها فستانها يعني طالعه احلى وحده هي
بدت الطقاقه تغني وصارو البنات يرقصون ويستهبلون ،، طاولة ام فيصل عليها ام فيصل وام محمد وعليا ومي واخت زوج مي اسمها اريج وخالة ساره ام غاده وحصه ام فواز
وعلى طاوله قدامهم كانت الجوهره وام مشعل وحريم تعرفهم الجوهره
ام مشعل : جوهره ،، هذيك مو زوجة محمد ال
الجوهره : ايه بنتها معهم من الي متخرجات
ام مشعل : والله اجل بسلم عليها رجلها كان شريك ابو مشعل وكنا زمان نشوفهم بالمزرعه
الجوهره : انا معك
ام مشعل : يالله
قامت ام مشعل راحت متجهه لطاولة ام فيصل
عند ام فيصل ديما وعبير واقفين يضحكون ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير: هههههههههههههه وجع دويمه وربي انك مجنون ههههههههههههه
ديما: ماشفتي شي ههههههههههه تصدقين كاننفسي اعزمها نضحك شوي هههههههههههههههههه
عبير: يامجرمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت مها : هاي بنات
ديما تصفر : واو هههههههههههههههههههه
عبير: مها اسميحلي بخطبك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها : احم احم لمين ؟؟
ديما : مافي غير فواز ههههههههههههههههههههههه
مها: فواز زي اخوي وجعه مايصلح ههههههههههههههههههههه
عبير: ماشاء الله مها يجنن شكلك
مها : يسلمو ياقلبي (( اموووووووووووواه باستها ))
اتجهت عند امها واهلها
مي : مبرووك الف الف مبرررررك
مها : ههههههه الله يبارك فيك عقبال عيالك يارب
ام محمد : ماشاء الله يامها تهبلين والله انتي احلى وحده شوفي كل العيون عليكي بسم الله عليييك
مها : ههههههه تسلمين خالتي عيونك الحلوه
جلست مها على طرف كرسي امها ويسولفون شوي وانتبهت مي على ام مشعل واختها الي مقبلين عليهممم
مي : عمت شوفي
عليا : وشو
مي : ام مشعل شكلها مقبله علينا ههههههههههههه
التفتت ام فيصل عليهم وغمزت لهم يعني اسكتوا لاتسمعهم مها
مها : وش تحشون فيه تكلموا بصوت عالي تلرى باين انه حش في احد ههههههههههههههههه
مي : ابد ندور عروس لنواف هههههههههههههههههههههه
حصه : هذذي ام مشعل (( حصه تدري بالسالفه كامله بس طبا محد درى من بناتها لانها عارفه الحكي يكثر بس هي درت من اختها وكانت ودها تذبح ام مشعل ههههه ))
مي : ايه ،، ترى ان جت بتسمع كلام يخليها تلعن الساعه الي جت فيها
حصه : والله كفو ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل سعتهم وعصبت : بس انتي وياها مو وقت هواش حتى لو جت تسلم وتروح مانبي فضايح خلاص
مها قامت مع فاتن وعبير وديما وساره والبنات ماتدري ياعمري وش السالفه
وصلت ام مشعل : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام مشعل: شلونكم يام فيصل
قامت ام فيصل : بخير الله يسلمك
ام مشعل :مبروك تخرج بنتك الله يوفقها
ام فيصل : الله يبارك فيك ،، مشكوره
سلموا على بعض والجوهره نفس الشي
ام مشعل : بنتك وش تخصصها يام فيصل
ام فيصل : هندسه حاسب
ام مشعل : ماشاء الله تبارك الله الله يوفقها يارب ، وينها ابي اشوفها من زمان عن بناتك وعشان ابارك لها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مي وعليا طالعوا في بعض حسوا انها تستهبل اوشي بس مو باين عليها ،، الي باين انها حرمه محترمه مو حقت شمتان اوي شي بالعكس وخصوصا من حكي ابوهم وانه كان شريك ابوه وهي اصلا يعرفونها من اول يعني مو مجنون هعشان تسوي كذا !!!
ام فيصل توهقت بس ماتقدر لازم تناديها : مي نادي اختك
مي : طيب هههههههههههه
راحت جابتمها وطبعا مها ماتدري وش السالفه
مها : مرحبا
ام مشعل تنتحت على مها كانت تشوفها بالحفله بس ماتوقعت هذي هي مها بنتهم : هلا والله ماشا ء الله تبارك الله
سلمت عليها وباستها
ام مشعل :مبروك الف مبروك يابنتي عقبال زواجك
مها : ههههه مشكوره يخاله ،، عن اذنك
راحت عند صديقاتها وهي ماتدري ان هذي ام الرجال الي كاد يدمرها ويدمر حياتها !!!
مي تكلم عمتها بهدوء : اف اشوى ماسالت منهي ذي ههههههههههههه
عليا : ههههههههههههه تصدقين كشخه والله
مي: اذا ماصارت هي كشخه من يصير ولا نسيتي رجلها مليونير
عليا : شكلها طيبه واتوقع انها ماتدري عن الي صار
مي: كيف ماتدري معقوله ؟؟
عليا : ليش لا كل شي جايزز !!!!
راحو البنات يرقصوون
جت ديما : ماما جوال
ام مشعل : وهذي مين ؟؟
عليا : هذي ديما
ام مشعل : ماشا ءالله
سلمت عليها ديما ولاتدري بعد خخخخخخخخخ
التفت ام مشعل على عليا : مها مخطوبه ؟؟
عليا انصدمممت من سؤالها : ها ؟؟؟ لا
ام مشعل : الله يوفقها يارب
الجوهره تضايقت من اسئله اختها الظاهر البنات عجبوها وهي ماتبي كذا تبي وحده من بناتها لمشعل
شغلوا اغنية ................................................ وسحبووووا مها لانها تعرف ترقص شرقي كل صديقاتها يدروون رقصها يجننن
بس هي بعد الي صار معها صارت ماتحب ترقص اصلا بس البنات ماراحمووووها سحبووووووها غصصصصب
قامت شتسوي ماتبي تهاوش معهم قدام العالم هههههههههههه
قامت ترقصص وكل البنات يصفقققون لها كان شكلها ياخذ العقل والقاعه كلها تطالع فيها تتمايل بجسمها وشعرها مخليها اكثر جاذبيه وحلا
اسيل تكلم اختها : شوفي جسمها يجنن بنت الذين
مها : فستانها يجنن
اسيل : ليش بس هي ترقص ؟؟ وين صديقاتها
مها : تبينهم يتفشلون شوفي رقصها يجنن كلهم محترمين نفسهم هههههههههه
اسيل : شوفي اختها ديما كيف مغروره شايفه عمرها مرره
...... ماطولت مها بعدين جلست كلهم صرخوووووا لا كملي
مها تهز راسها لالا خلاص لا هههههههههههه
قامت ام مشعل واختها من عندهم بعد ماسلمت مره ثانيه عليهم ورجعت للطاولتهم واختها مولعه من القهر ههههههههه
نادوا للعشا دخلوا كلهم للعشا تعشوا وكملو ا سهره ورقص وهبال وضحك وطبعا الصديقات واهلهم والبنات مارجعوا الا الساعه 6 الصباح
الا ام محمد وام فيصل وحصه ومي وعليا رجعوا على الساعه 3 والباقي كملوا للصباح ....
وصلت ام مشعل للبيت ودخلت كان موجود ابو مشعل سلمت وجلست
ابو مشعل : حفلة زواج؟؟؟
ام مشعل : لا موب زواج حفلة تخرج وحده من الي متخرجات صديقة مها بنت اختي الجوهره وقالت لي امشي وانا بيني وبينك رحت ابي اشوف لمشعل عروس
ابو مشعل : ههههههههههههههه ها لقيتي ؟؟؟؟
ام مشعل : والله كل البنات حلوات بس وحده مميزه كل القاعه ماوخروا عيونهم عنها لا وانا ناويتها لمشعل بأذن الله
ابو مشعل استغررب : من بنته ؟
ام مشعل : الله يسلمك هذي بنت ام فيصل ال طلعت وحده من بناتها مشتركه مع البنات يعني حفلة تخرجها هي بعد بس ياهي بنت ماشاء الله تبارك الله جمال وادب تهبل البنت ياعبدالله تهبل !!!!!!
ابو مشعل كان يسمع كلام زوجته مثل الصاعقه ينزل عليه لالا الا هذولي لا لاتقربين جنبهم ولدك فضحنا معهم لا
ام مشعل حست انه سرح : ابو مشعل شفيك
ابو مشعل : هلا لالا معك بس هو قالك مايبي خلاص قفلي السالفه لين هو يطلب
ام مشعل : والله ماقفلها لين تصير البنت لولدي ماقفلها
ابو مشعل : منهي أي بنت فيهم ؟؟
ام مشعل : بنت محمد اسمها مها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو مشعل حط ادينه على راسه وقفل عيونه بقوه يحس انه بحلم ،، لا مو حلم ،، كابوس ،، مخيف ،، مرعب لالا ياربي لا
ام مشعل : شفيك عبدالله شفيك
ابو مشعل : ولا شي ولا شي
ام مشعل : شلون ولا شي وشكلك دخت
دخل عليهم مشعل توه جاي من برى سهران مع سالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشعل : شفيك يبه ؟؟
ام مشعل : مدري وش فيه ؟؟ شكلها دوخه
ابو مشعل : لالا مافيني شي كويس
شرب مويه شوي وحس انه هدء شوي
مشعل : ههههههههههه يمه وش عندك كاشخه
ام مشعل : كنت بحفله وشفت لك بنت يامشعل وربي قمر بسم الله عليها والله يامشعل اذا ربي ييحبك تاخذها بنت اصل وناس ومهندسه وجمال هذي الي جد تشرفني وتصير حرمة ولدي
مشعل : ههههههههههههههههههه اف اف كل هذا ههههههههههههه منهي ذي خلاص بكره من الصبح نخطبها هههههههههههههه
ابو مشعل : خلاص قفلوا السالفه مو وقته قالك مايبي يعرس الحين خلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل التفت على ابوه وهو يحكي وضحك : هههههههههههههههههههه يبه ليكون غاير تبي تسسويها معاي هههههههههههههه
ابو مشعل : ههههههه
ام مشعل: والله يامشعل قممر تدري انا متأكده مايردونا يعني البنت لك لك بأذن الله
مشعل : يصير خير يمه الله يكتب الي فيه الخير
ام مشعل : بس انا ناويه اسال عنها اكثر واكثر قبل لانخطب ابي اعر عنها كل شي هذي زوجة و حيدي لازم تصير مميزة بس والله خايفه انها تروح مننا
مشعل : هههههههههههههههههههه امي متحمسه بقوه هههههههه
ابو مشعل : الحين اجلو هذا الحكي بعدين يصير خير يالله ..
قامت ام مشعل مع ابوه وهي تحكي عن الحفله وعن مها وشكلها وجمالها صارت حديثهم بالبيت مثل ماكانت حديث مشعل وابوه قبل مده!!
................................................
صارت الساعه 7 الصباح توهم البنات يوصلون
دخلوا وصراخ وسوالف وهبال وضحك كان مرجعهم نواف واحمد وعزيز
مها طاحت على الكنبه : اخ واخيرا خلاص بنام تعببببت
عبير: مها يادبه روحي لغرفتك فوق بسرررررررررررررررررررررعه
مها : ليييييييييييه
راحوا البنات كلهم فووق
دخلت مها غرفتها : لقت على السرير علبه فتحتها لقت فيها برووش الماس مع حلقه يجننن على شكل ورقه شجره شكله ياخذ العقل يجنننننن
عبير: بوووووووووووووووووووو شرايك ههههههههههه
مها : واو جد مالكم داعي يامجانين وربي جيتكهذي احلى من هداي العالم كله وربي
حضنتها بقووووووه وباستها :عقبال مانجيب لك هدايا عرسك يارب ههههههههههههههههه
مها : ههههههههههه تسلموون
ديما : بنات محد شاف جوال ي
عبير:من تغازلين الحين ؟؟
ديما : ههههههههههههه محمد ههههههههههههههههههههههه
عبير : ذكرتيني وين سارونه
سارونه : هههههههههههههههههههههههههه بسرعه بسرعه قبل لاينام هههههههههههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههههههههههه يالله
مها : حمد لله والشكر وربي مهابيل
ديما : هههههههههههههههههههههه
دقوا على نواف
عبير: مرحبا
نواف : ههههههههههههههههه هلا والله
عبير: ليش مانمت ؟؟؟
نواف: شوفي يابنت انتي تعرفني او احد راسلك تستهبلين علي بس مو معناه تكلمين من شريحه ماقدر اجيبك ترى ان مابطلتي حركات وجبت اسمك اشرشحك فاهمه ؟؟
عبير: هههههههههههههههههههههههه ماتقدر تسوي ولا شي لي هههههههههههههههههههههههه
نواف طير عيونه واثقه بنت الناس : وليه ان شاء اللله
عبير:/ لانك تموت فيني ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: والله ماتذكر اني قد حبيت ههههههههههههههههه
عبير: ايه بس الحين خلاص راح تحب هههههههههههههههههه باي
قفلت الخط وهو مصدوم من كلامها مجنونه !!!!!!!!
استمرت الاحداث على ماهي عليه لمدة اسبوع ،، خالتهم حصه رجعت للشرقيه مع بناتها بعد يومين ،وكانت ناويه ترجع بملكة دما وزواجها ،، لينا تدق على خالد بس هو قرر انه مايرد عليها لين تيأس ،، مها مبسطه بالتخرج الى ابعد الحدود سالفة الورد بدت تنساها ،، ديما تجهز لزواجها من محمد الي ناشب لها يبي يقدمه بأي طريقه كانت ..
ميرا بغرفتها جاها تحويل على خطها ردت : الو
بنت: مرحبا
ميرا :هلا ،، مين ؟؟
بنت : انا نجلا !!
ميرا: مين نجلا ؟؟
نجلا: اخت عماد !!!!!!!!!!!!
ميرا تذكرت ان عماد فعلا عنده اخت اسمها نجلا : هلا نجلا ؟؟؟ في شي؟؟
نجلا : لا بس عماد يبي يكلمك يالله باي
ميرا : لالا مابي
قاطعها عماد : ليش ماتبين ؟؟ ماتبين تكلميني ؟؟ خلاص نسيتيني ؟؟
ميرا: لو سمحت انا خلاص غلطت مره ماعيدها وانا وعدت عمي واختي ماسويها بعد رجاء لتتصل ولا ترى بعلم عمي عليك
عماد : افا اف اف منك لسانط طويل ههههههههههههه اصبري طيب هههههههههههههه اوكي ماراح ادق بس عندي لك بشاره
ميرا بسرعه : وشي؟؟؟؟
عماد بصررررررخه : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يامجنونه 97 %
هههههههههههههههههههه
ميرا :لا احلف شدراك ؟؟؟؟
عماد : توني جبت نتيجتك
ميرا : اصلا انت كذاب شدراك
عماد:ههههههههههههههههههه وربي عسل انتي وربي جبتها من مصادر موثوووقه وربي نسبتك 97 %
ميرا بصررررررررررررررررررررررخه : واووووووووووووو يعني خلاص بصير دكتوووووووره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه باي
قفلت الخط بوجهه من الفرحه ونزلت تررررررركض لاهلها تقول لهمممممممم
ميرا : ديما مها الحقوووووووووووني بسرررررررررررررررررررررررررررررعه بمووووووووووووووووووت بسررررررررررررررررررعه
جو يركضون من المطبخ ديما واحمد : شفيك وجع ؟؟؟؟
ميرا: نجحت نحجت 97% خلاص بموووووووووووت (( وتصارخ شالت البيت كله بصوتها هههههههه))
ديما: جد مبرووووووووووووووك مبروووووووووووووك
راحت تركض لها حضنتها بقووه وصارا يصارخون مع بعض مجانين خخخخخخخ
احمدواقف متنح يطالع فيهم : حمد لله والشكر
طبعا كلهم درووووووووو وسوت الهوايل ميرا خلاص راح يتحقق حلمها وتصير دكتوره ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.................................................. .....
استمرت الاحداث شهر ميرا طارت من الفرحه ابوها سوى لها عزيمه بالبيت وكلهم جابو لها هدايا من اصغر واحد لاكبر واحد
مها بدت شغل على خفيف مع عمها وكان مو بس مبسوطه طايره من الفرحه ،، لينا بطلت تدق على خالد ،،عبير استمرت تتصل بنواف مثل كل مره كلمتين وتقفل الخط يهني هبال بهبال ههههههه ،، ديما سافرت هي ومي ومها وعمتها عليا لمدة اربع ايام لدبي كانت تبي تشتري فستان ملكتها وتبي تكمل اغراضها وطبعا معهم نواف وفعلا شرت فستان ملكتها من ديور وفستان زواجها من محلات ارتيلا قوشبي كانت طالعه فيهم كانها ملكه تجننن ..........
جا يوم ملكة محمد وديما ديما خايفه بس محمد طاير من الفرحه خلاص بيتحقق حلممممممممممممه يسلام .............
كان يووووم ملكة ديما ونووووووواف وقت المغرب
ديما : ياربي والله خايفه
ساره : وش منه ؟؟
ديما : مدري من اخوك من كل شي
ساره : حرام عليكي محمد طاير من الفرحه
كانت الملكه في بيت ابو محمد والحريم راح يجون بعد العشا عشان كانت الملكه والشبكه بيوم واحد
الرجال في بيت ابو محمد وخلاص تمت الملكه على خير بس بقى توقيع ديموووووووووووووووووووووووووووووو
جابو الدفتر لديما عشان توقع وكانوا عندها عليا ومي ومها وساره وامها وقعت وصار يزغرطون ويرقصون ويستهبولن
ديما كانت شوي وتصيح خايفه وفرحانه بس شعور غريب ماتردي وشو هو وهذا عادي يكون شعور أي بنت في يوم مكلتها
كان معزمين عند الحريم خالتها حصه وبناتها طبعا جو وخالات محمد ام غاده وحريم خواله وبناتهم وحريم خوال ديما وصديقا تها نوووف وريم وصديقات مها هيفا وياسمين ..
ام فيصل لابسه فستان ابيض يجنن طالع فيه جد ام العروسه ههه ههههه
ام محمد لابسه فستان من قطعتين لونه فضي وابيض شك كانت مررررره كشششخه اول ولد لازم ههههههههههه
مي لابسه فستان احمر ضييق ومن ورى كلله حبال الى فوق الظهر ومن قدام كرستال ابيض شكلها يجنن ومسويها شعرها ويييييف شكلها مرره حلو
مها لبست تنوره سودا ضيقه قصات و تووب من جيفنشي ملوون كت وفيه قصات من قدام ورفعت شعرها لفووق مرره طلعت مررره كيووووت
ساره لبست فستان من لاكروا مشجر وضييق فتحت شعرها وربطه من ورى بحركه خفيفه طالعه مررره كشخه وحلوووه
فاتن لبست فستان قصير فوق الركبه منفوووش من تحت ومن فوق فيه كرستالات وبدون اكمام ورفعت شعرها طالعه كانها عروسه بيبي يجنن شكلها
ميرا لبست فستان اخضررر طالعه تجنن فيه بس اخذت تهزيء من امها عليه لانه ضيق وفيه فتحه لنص الفخذ
........
ملكتهم كانت بعد صلاة المغرب عند الرجال ،، طبعا ديما عيت لايشوفها محمد الا بوقت مايلبسها ههههههههه
عند الحريم كانت الصاله مليانه مكان الكوشه يجنن كرسي لونه عنابي بسيط وفيه على جنب ورد خفيف واقمشه بيج وعنابي على اطراف الكنب شكلها كلاسيك من ذووق مها ومي ..
جا وقت زفة ديما كانت على موسيقى بسيطه كانت لابسه فستانها من ديور عريان وضيق على جسمها مرره لونه بيج فيه تطريز فضي يجنن شكلها رافعه شعرها منزله خصل خفيفه على وجها والميك اب بسيط وبنفس الوقت ياخذ العقل .. وطبعا كان موجود مصورتين وحده فيديو ووحده صور فوتغراف ...
دخلت وكانت مثل القممممممر مشت لين وصلت للكووشه وجلست بكل رقه وانوثه وهدوء كانت قممر العيون عليها طالعه تجنن جمال على جسم على اناقه سبحان اللي خلقها ..
شغلوا الاغاني وصارو يرقصوون البنات بعد كذا جو صديقاتها يسلمون عليها ويباركون لها
هيفا : مبرووووووووووووووووووك ياعروس تجننين طالعه قمممممر هههههههه
ديما بحيا : الله يبارك فيك عيونك الحلوه
ياسمين : قمر قمر ماشاء الله مبروووووووووك
وبعدين جا دور بنات خالتها والهبال والكلام الي خلا ديما تذوووب من الحيا
الا غاده ماتحركت من مكانها كانت مقهووره منها مرررررره
عقب شوي كلم نواف عمته عليا بيدخلون عشان يلبسها
مي جت عند ديما : يالله ترى بيدخلون
ديما بخوف : لالا م الحين اصبري
مي: ههههههههههه خلاص وشو مو الحين خليهم يدخلون واخلصي هههههههه
كل الحريم لبسوا عبايتهم طبعا محد تغطى بس على الاقل غطوا اجسامهم ههههههههههه اهون شوي
فعلا عقب خمس دقايق شغلوا زفة الرجال ودخل محمد كان شكله حلم بمعنه الكلمه كان ينافس ديما بجماله طويل وجسمه يجنن عليه ثوب ابيض وغتره ومشلح اسود طالع شكله فعلا حلم وعيونه كلها خببببببث هههههههه !!! معه نواف كان كاشخ شكله يجنن هو وعيونه الناعسه وضحكته الي تاخذ العقل ،، احمد معهم كان الوحيد الي لابس شماغ مميز طويل اطول من نواف ومحمد ماشاء الله هههههه وعليه سكسوكه مالاقت الا علييييييه طالع فيها مملووووووح اما عزيز مارضى محمد يدخل لانه عارف ان ديما كان لبسها عريان هههههههههههههههههه
دخلوا لين وصلوا لها وطبعا ام محمد بس تسمي وتذكر الله عليهم خافت عليهم كلهم حلوين ههههههههه ،، وصلوا لديما طبعا ديما ماتشوفونها لحضتها يالله قدرت توقف من الروعه ماكانها تعرفه بس قدام العالم كان جد احراج والعيون كله عليييييهم
قرب منها محمد صافحها وباسها بخدها ديما ماتت خجل مننننه ومن حركتتتته بعدها بعد شوي وسلم عليها نواف واحمد باركو لها ووقف نواف جنب محمد واحمد جنب ديما عشان الصور صوروا يمكن عشر صور وفيديو وميرا وفاتن كل وحده معها كاميرا تصور من جهه
جت ام محمد باست ولدها وتبارك لها واخيرا شافت ولدها عريس مثل القمممر وجوا خالاته جمانه وام غاده وام فيصل وعمته عليا يعني كلهم جو يباركون له
طلع نواف واحمد وشغلوا الاغاني يرقصووون ،، عقب شوي جابت ساره ومبرا الشبكه كانت بصندووق كبير مسكر بقماش تل وداخل القماش ورد ملون طبيعي يجنن شكله
حطوه على الطاوله الشغالات فتحت ساره الصندوق وطلعت علبة الشبكه فتحتها وحطتها قداممهم كانت الماس تجننننن رووعه من ذووق محمد الولد ذووويق مختار ديما هههه ،، اخذ العقد قرب عند ديما ولبسها وطبعا ديما ترجفف ماصدقت بسررعه وخرت عنه
جا وت الحلق قالت لالا انا البسها
محمد بخبث : لا انا
ديما ماتقد رتتهاوش مو وقته قدام العالم ههههههه رضخت للامر وساره كانت ميته ضحك عليها ،، قرب من اذنها ولبسها وفجاءه مسك خدها واشر بيده للمصوره يعني صوري وباسها بخدها ديما هننا تجمممدت هههههههه طبعا المصوره ماصدقت قالت له وواو بيرفكت سير يعني رووووعه ههههههههههه
يوم جا يلبسها الثاني سحبته منه ولبسته هي مي وسحر كانوا جنبها انفجروا ضحك عليها هههههههههههههههههه
كملو رقص ساره وعليا وفاتن طبعا محد غيرهم يقدر يرقص محمد موجود ،، شوي ولا غاده قايمه بكل جرءه وهي لابسه فستان عريان بشل مهوووول مرررره ظهرها كل طالع وجت تبارك لديما يعني الحين جيتي تباركين وينك يوم صديقاتها جو !!!!!!!!!!!!!!!
ديما طالعت فيها من فوق لتحت ولا هزتها بس احتقرتها على الحركه
غاده :مبرووك ديموو
قامت ديما : الله يبارك فيك
التفت على محمد وبكل جرءه تمد ايدها هنا ديما انجنت توصل فيها لهنا !!!!!!!!
محمد تورط لو مامد ايده فشله وان مدها ديما بتسوي سالفه ،، مد ايده صافحته قالت : مبررروك محمد
محمد يحاول يتحاشها عشان ديما : الله يبارك فيك ،، سحب ايده بسسسسرعه
ديما هنا بان عليها انها تضايقت وديما اذا عصبت لحد يقرب جنبها ههههههههههههههههههههههههه
سحر جت عندها تبي تهدى الامر : ديمو يابت يالله عشان تقصوون الكيكه
ديما : لا ابي ارقص
سحر: ههههههههههههههههه يالله أي اغنيه تبين ؟؟؟؟؟؟
ديما : أي شي
كانت تبي تقهر غاده تبي تخليها تشوف عيون محمد عليها عشان تنفقع هههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت ديما وجت ساره معها وفاتن ترقص بكل دلع طبعا محمد هنا تنح عليها تذكر يوم يشوفها بالقبوترقص اول ماجا من امريكا وقتها اخذت عقله والحين ترقص هنا في ملكتهمم ياسلام مافي احلى من الحب !!
رجعت ديما بعد ماخذت عيون محمد وصفقوا لها صديقاتها ويصرخون ويستهبلون
طالعت في محمد نظره يعني انا اوريييييييييييييييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عقب شوي قامت معه يقصوون الكيكه وكملوا البنات رقص وهبال ،،
راحوا للمجلس ديما ومحمد بعد ماشافت ابوها وعمها وعزيز وعيت طبعا لاتلبس شي عشان تقهر محمد ههههههههههههههههههههه
محمد : مبروك ديمو
التفت عليه : بنت خالتك تحبك ؟؟؟!!!!!!!
محمد باستغراب : وشو ؟؟؟؟؟؟
ديما : سمعتني اعتقد ؟؟؟؟
محمد : هههههههه تحبني مشكلتها شسوي لها انا ماحب الا وحده بس ،،قام وجلس جنبها على الكنبه اعطته ظهرها بدلع
محمد: بنت هاتي بوسه !!
ديما : محمد وخر عني
وقف محمد وسحبها معه وقربها منه مرررره ومسكها من خصرها وحط خده على خدها وتوه بيبووووس الا ودخا عمممه خالد ونواف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
خالد: ياعيييني استفرد بالبنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اصبر ههههههههههههههههه
نواف: ليتنا متأخرين شوي كان شفنا بلاوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما عصبت وخرت عن محمد بعد قالت : خير هو اصلا مايستحي يبي يبوسني بس انا عييت
محمد طير عيونها فيها قال بخبث : الحين مو قبل شوي تقولين يالله بسرعه نبي نجلس لحالنا والحين تقولين كذا !!!!!!!!!!!!
ديما شوي وتصيح : انا قلت ؟؟؟؟؟؟؟
نواف وخالد انفجروا ضحك
محمد بخبث عجيب قرب منها قال : ايه انتي وقلتي بعد ليت اليوم مو ملكتنا ليته دخلتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما دفته بكل قوتها وطلعت من المجلس وهي تبربر مدرري ش تقول معصبه الى اخر حد ههههههههههههههههههههه
نواف: وربي منت صاحي خههههههههههههههههه حرام عليك هههههههههه
استمرت السهره الى الصباح البنات صديقات ديما ومها ماطلعوا الا الساعه 5 الفجررر كانت حفله ولا اروع منها كلهم دعوا لهم بالتوفيق وكان زواجهم مقرر بعد اسبوعين بالضبط ......................
وكان التجهيز لعرس قايم من جميع الجهات ،، خالتهم حصه رجعت للشرقيه ماتقدر تتركهم كثير وكانت طبعا راجعه للرياض
...............................................
نواف جالس بالصاله وكان جوال مها موجود ودق وهي كانت بالمطبخ دق اكثر من مره قام يشوف ولا مكتوب عبوره وبسسس
عرف انها بنت خالته قرر يدر : الوو
عبيرمشغله الاغاني على اعلى شي ولا تسمع من رد : هلا يادبه وينك سنه يالله تردين
نواف بهبال : انا مو دبه انا دب !!!
عبير قصرت صوت الاغاني قالت بهدوءء : الو !!
نواف: شلونك عبوررررررره وبسسسسسسسسسسس هههههههههههههههه
عبير عرفته من صوته عرفتان هذا نواف هههههههههه قالت : بخير وين مها ؟؟
نواف: بالمطبخ اذا جت اقولها تكلمك ،، طيب
عبير تبي تقفل بأي طريقه خافت منه يعرف صوتها عقب هباله وساره بنت عمه قالت : اوكي با ي ....... طراخ .....
نواف استغرب منها قفلت بوجهه جلس على الكنبه ومعه جوال مها يشوف الرسايل يقلب فيها شاف رساله من عبير
(( ههههههههههههه مها جننت اخوك ماتدرين دقيت عليه صحيته من النوم يوم قام قلت له اسفه بدق على سواقنا دقيت عليك ))))))
نواف تذكر هو الي صاير له هذا الموقف !!!!!! عبير !! هذي عبير بنت خالتي الي تسوي كذا !!!!!
بسسسسرعه شاف الرقم ولا هو رقمها !!!!!!!!!!!!!!!!! ايه عبير رقم عبير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف انهبل بغى يدق يشرشحها بس فكر فكر اها يعني هي مسوي مقلب فيني مو قصدها تغازل او شي لان لو قصدها حب ماقالت لمها وطبعا اكيد كل البنات يدرون اها ؟؟؟؟ طيب طيب ياعبير شغلك عندي اوريك ،، رجع جوال مها مكانه وقرر يوري عبير شغلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .............
ابو مشعل يودع ولده كان عنده اجتماع في دبي : انبته يامشعل هذا اول اجتماع لك من غيري وغير سالم يعني لاتورطنا
مشعل : هعهههههههههههههههههههههههه يبه شدعوه لاماعليك برفع راسك فووق ففووق ولا يهمك
باس راس ابوه وامه وطلع للمطار بس قبل لايطلع لمطار سوى مكالمه تليفووون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ......................
كان وقتها المغرب في الشركه خالد في مكتبه استأذن منه سكرتيره في ضيف له
الضيف كان سعود !!!
سعود : السلام عليكم
خالد رفع راسه وبكل برود الارض : عيلكم السلام
سعود جلس قال : انا عارف مو مرحب فيني بس لو ماسويت الخطوه هذي حتى لو كان الجواب مو مثل مابي راح اندم طول عمري
كمل: انا غلطت في حق مها ولا في أي كلام يعبر عن الاسف الي بداخلي تجاه الي صار مني وبدر مني ،، بس يليت تقدر وضعي وقتها
لاني صدمت بشئ مايدخل الراس ولاقدرت اتمالك اعصابي وصار الي صار بس الحين انا ندمان اشد الندم وابي استسمح منها جد انا احبها والله العظيم احبها ولا اقدر استغني عنها حاولت اكابر بس ماقدر
قاطعه خالد : شوف ياسعود انا ماراح اتلكم بالي صر لانه ماضي وانتهى ولا عاد يذكر ولا تصرفات أي شخص كان يمسه الموضوع للاسف هي الي تنذكر وانت ماكان يخصك الموضوع لا انت كنت صلب الموضوع للاسف اتوقع مها مانجرحت من الموضوع كثر مانجرحت منك ومن تصرفك
كان بيتكلم سعود بس رد خالد : لو سمحت خلني اكمل
كمل : اذا انت تبي تعرف راي مها انا اقولك وشو .. مها ماتبي طاريك بحياتها نهائيا واذا انت جد تحترمها وتتمنى لها الخير انساها ولاتفكر مجرد تفكير ان امك او اخواتك يكلمون على الاهل لان مافي فايده انت بتحرج عمرك على الفاضي فأحفظ ماء وجهك ووجه اهلك
سعود حس بحسره عمره ماحسها عرف جد انه ظلم مها رد بحزن : يعني مافي امل !!؟
خالد: ابدا ,,,
سعود قام وطلع يجر حزنه معاه بعد الي سواه فيها مو قليل خلاص عرف انها طلعت من حياته وللابد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.............................................
نواف ومها بالصاله متابعين مسلسل اجنبي جت جيسي معها ورد وكرت لمها
جيسي : مس مها فور يو
مها : من مين بعد ؟؟؟؟؟؟؟
اخذت الكرت وفتحته مكتوب (( صدقيني مافي احد راح يحبك مثلي ،، يمكن مجنون انا ،، بس صدقيني مجنون فيك اتمنى لك كل الخير والتوفيق من ربي بس جد جد سمعت راح تكونين منافسه قويه لي بالسوق بس وربي احلى منافسه على قلبي احلى من العسل )))
مها بصرخه : مين هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف اخذ الكرت منها وقراه بس مافهم شي مثل مها
نواف: من؟؟
مها كل عيونها شرار : مادري مادري
تنادي جيسي جت : يس
مها : مين جابه ؟؟
جيسي : مادري نمر اعطاني
طلع نواف يركض لنمر ساله قاله سياره فضيه بي ام دبليز مظلله نزل منها السواق اعطاني ومشى بسرعه
نواف : اخذت رقم السياره ؟؟
نمر: لا
نواف بعصبيه : لانك غبي أي واحد بعد كذا يجيب ورد هدايا بالطريقه هذي اخذ رقم السياره فاهم
نمر: تامر طال عمرك
دخل بسرعه لمها لقاها ماسكه الكرت تقراه وتدها تقطعه
نواف: انيت في احد يدق عليك شي زي كذا
مها بسرعه : ابدا لا ابد هذي الحركه صارت اول ماتخرجت تذكر الورد عقبها انا طنشت لاني متوقعته الحقير سعود ورميت كل الي جابه بالزباله بس الحين مره ثانيه لا ماراح اسمح له يسوي كذا الحقير !!!
نواف: خلاص لاتعصبين ولا يهمك
دخل خالد عليهم : مرحبا
نواف : هلا والله
مها تهز رجلها بتوتر
خالد يطالع فيها جلس جنبها : ليش معصب الحلو ؟؟
مها اعطته الكرت ،، اخذه وقراها رفع راسه متعجب : مين ؟؟
نواف: اكيد سعو د
خالد : مستحيل
مها التفتت بسرعه : وليش مستحيل ؟؟
خالد: لانه توه عندي بالشركه مع اني مو ناوي اقول بس جا وحاول يعتذر ومن هالكلام بس صديته وبقوه وطلع وهو فاقد الامل يعني مو حق هالحركات (( ويهز الكرت الي بيده ...))
مها بعصبيه : اجل مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: اكيد احد يعرفنا مو معقوله يعرف البيت واسمها ولا يدري بقرارات جديده انها بتشتغل معاك ههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههه والله مدري عموما لاتاخذين في بالك انيت لو جاك أي رقم غريب علميني على طول اما حركات الورد هذي والهبال طنشي بلعكس غايري البنات قولي لهم عندي معجبين مثل نجمات هوليود ههههههههههههههههههههه
ها شرايكم بالبارت ؟؟تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق