يلا مش قادرة استنىىىىىىىىىىىى
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
بسم الله...
عبير: لا ياختي بنام هنا انا سرير دويمه يهبل وتناقز عليه وهي تحكي هههههه
ديما تحب بنات خالتها لانهم مهابيل مرره على قولتها يعني فله يوسعون الصدر مرره
عبير : وين نطول ناسيه الدراسه ؟؟
ساره : احمدي ربك امي وافقت تجي تدرين امي وقت الدراسه محد يكلمها
ديما : المهم جيتو ههههههههههههههههههههه
ديما : المهم حلال عليك ياختي السرير والغرفه والبيت كله اهم شي تطولون عندنا
ساره : حلال بعينك انتي وياها وانا وين انا انام وهي تصارخ ها ..؟؟؟؟؟؟
مها : ياختي شفيكم مهابيل انتوا الحين اكثر شي بلبيت الغرف وتتهاوشون على غرفة ديما من زينها (( وتطلع لسانها لديما ))
ديما : اسمعوا اسمعوا من زيني تقول وعععععععععع عليييييك من زينك انتي الله يعين سعود عليك بس
ساره: ههههههههههههههههه على طاري سعود ورينا صورته يقولون مملوح وتغمز لمها
مها: مو بس مملوح الا يهببببببببببل ههههههههههههههههه
ديما : حبيبتي لا تمدحين مايوصل لمواصيل رجلي وحبيبي حمودي
مها: ههههههههههههههههههههه والله صار حمودي الحين نسينا الصياح قبل ماتبينه هههههههههههههه
ساره: انتي كنتي ماتبينه ؟؟
ديما: لا بس كنت اتدلعععععععع هههههههههههههههه
ساره : اها اشوى
راح الوقت مع سوالف البنات مها وعبير وساره وديما وميرا كان معها تحت بالقبو ندى وفطومه ........
.................................................. .................................................. .....
حصه : هلا وغلا بنواف شخبارك شلونك
نواف : هلا بك والله ياخالتي والله لك وحشه
حصه : تهبى والله
نواف : افا هههههههههههههههههه وليه
حصه : لو صدق لي وحشه كان جيت لنا مو بس من بعيد لبعيد تقل فينامرض
نواف مات من الضحك على كلام خالته : هههههههههههههههههههههه وربي ياخالتي انك توسعين الصدر الا اقولك
حصه : هلا
نواف : الشتا ماودك تطلعين للبر معنا ؟؟؟
حصه : افا عليك وانا خالتك اطلع ونص محد يعرف للبر الا انا
نواف : اجل بس ماراح اطلع مع اصدقاي ابطلع معكم بشرط انتي معنا ولا اذا على اهلي وخشة ديما وسويرا هونا
حصه : هههههههههههههههههههههه لا ولا يهمك انا اخاويك هههههههههههههه
ام فيصل : حصه تبين العشا هنا ولا برى بالحديقه
حصه : ياختي تعالي بس مابي عشا خير شر سامنه ابو فايز يقول ان ماخففتي بعرس عليك تعالي بس
ام فيصل :ههههههههههههههه وش يعرس عليك انتي بعد مصدقه
نواف مات من الضحك على كلام خالته : خالتي وربي انك فله اقول اتركيهم واطلعي معي ومع فواز نتعشى برى شرايك
حصه : والله اسمع اذا بتوديني مطعم كشخه مشينا ولا اذ كله شباب وماصلين مابي هونت
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وربي اوديك احلى مطعم مشينا
ام فيصل : وش مطعمه بعد لا مافي مطاعم الحين انتي جايه للمطاعم ولا عشاني
حصه : ياختي لاحقه عليك انتي بعدين خليني انبسط
نواف ومه ماتو من الضحك على حصه وكلامه ،، كلامها كله كذا يضحك دمها مره خفيف وتعطي للجلسه جو مرررررررررره حلوو
نواف كان ينتظر فواز راح يتروش بعد ماوصلو وللحين ماخلص .....
المهم اختارت ام فيصل مكان العشا برى في الحديقه ودقت على ام محمد عشان تجي هي والبنات وعليا بس عليا عيت لانها درت بسالفة خالد من ديما لما طلعت معها هي ومها وكانت مره متضايقه ولا قادره تجي نفسيتها تعبانه مرررره ........
احمد نزل للقبو
وماكان يدري مين في بالضبط
تحت بالقبو فاطمه وميرا وندى قبل لايجي احمد
طلعت لديما وعبير غدير يلعبون بلاي ستيشن
فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههههه ووووجع وربي انك بقره ماتعرفين شلون
ميرا: لا ماعرف شلون ذي اللعبه جديده علميني علميني خلني اكشخ على عزيزان وحميد
وهم يسولفون دخل عليهم
احمد: مرحبا
فاطمه بخوف : يمه من ذا ؟
ميرا : وجعه ماتعرف تطق الباب قبل لاتدخل ؟؟
احمد يناظر فاطمه ووجه فيه ابتسامه : فطيمه والله كبرتي
فاطمه باستغراب: احلف صدق اثرك ذكي وانا مدري !!!!!!!
احمد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
احمد : وخري انتي وياها بلعب معكم
ميرا: وخر بس وخر تونا بادين وخر ولا قسم ادق على امي اقولها
احمد: ول ول عليك خلاص خلاص بطلع اصلا مابي اقابل مهابيل
فاطمه: من مهابيل ؟؟؟؟
احمد وهو يضحك : انتي وهالبقره
ميرا رمت عليه المخده وبصرررررررررررخه : اطللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللعع عععععععععععععععع يمممممممممممممممممممممممممممممممممممه ششششششوووووووووووووووفي حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييددددددددددا ان
فاطمه سكرت اذانها : موير وعله خلاص هههههههههههههههههههه
عقب هالصراخ حط ثوبه بفمه وطلع يركض احمد هههههههههههههههههههه
.................................................. ...........................................
نزلو تعشوا البنات مع خالتهم وطبعا جت مي مع عيالها وام محمد وسحر زوجة فيصل وكانت من بكره بتساف رمع فيصل لدبي يعني كويس شافتهم قلاتروح ،،، وفاتن ساره(( ساره بنت ابو محمد راح نسميها سارونه )) وسهروا وانبسطوا مررررره ،، وطبعا طلع نواف مع فواز ولكن لما صارت رحلة خالد دق على احمد عشان ياخذ فواز طبعا نواف كان منتبه للوضع مو معقوله ياخذ فواز معه وعمه راجع من شهر العسل عقب اسبوع يعني بيصير حديث المجتمع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تعليق
-
في المطار ,
نزلوا من الطياره ودخلوا المطار واخذوا شنطهم وتوه بيطلع خالد الا دق جواله وكان نواف
نواف : هلا بك عمي
خالد وكان صوته تعبان يعني نفسيا مدمر: هلا نواف هذا انا بطلع يالله
نواف استغرب من كلامه هذا انا ؟؟؟ يعني لحاله ؟؟ ولا وش القصه ؟؟
نواف : اوكي عمي انا انتظرك
وقفل ن عمه وهو افكار كثيره في راسه وش القصه ؟؟؟؟؟؟؟
قبل لايكمل عشر دقايق لقى عمه طالع ومعه لينا طبعا تمشى وراه
خالد : هلا نواف
وسلم ى نواف بس كان على خالد وجه يعني مبين انه فيه مصيبه نواف انصعق من وجه عمه قبل لايسافر كان وجهه قمر مبسوط ومستانس وش الي صار وخلاه كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف : هلا بك عمي
لينا كانت موقفه بعيد شوي التفت عليها خالد وبنبرة امر حاده تحركي استغرب نواف وش السالفه لا اكيد في مصيبه
وصلوا للسياره وكان حكي عم قليل يسال عن ابوه وعمه والعيال والشغل يعني حكي بسيط مايتعدى الشي الي هو فيه ابد
خالد: نواف لاتطلع مع هذا المخرج اطلع على بيت اهل لينا
نواف بسرعه : ليه
خالد التفت عليه وبعيونه نار يعني نفذ الامر وانت ساكت
نواف فهم على عمه النظره : طيب ان شاء الله
وصلوا لبيت اهل لينا
خالد: تحركي انزلي ونادي احد من الخدم يشيل شناطك
نزلت لينا وهي معصبببببببببببه وسكرت الباب بقوووووهه
خالد: شين وقواة عين
نواف بسرعه : عمي وش القصه؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههههههههه وش القصه قل وش العله الي ابتليت فيها
شوي والا ابو لينا جاي نزل خالد له وسلم عليه
ابو لينا : خير وش جابكم ماكملتوا اسبوع وش الي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : والله اسال بنتك وهي ترد عليك انا بصراحه مالي خلق احكي صار لي يومين مانمت يعني تعبان مالي خلق حكي وهواش بكره يصير خير وقبل لاينطق عمه أي كلمه كمل خالد يالله اشوفك على خير ياعم وركب السياره وامر نواف يحرك
نواف بعد ماحرك السياره : وش السالفه عمي ؟؟
خالد : وش اقولك ؟؟؟؟ وقال السالفه لنواف وطبعا قاله مابي احد يعرف السالفه يعني مانبي فضايح بس قال لنواف لانه حس انه مخنوق مو قادر يحكي ولا عارف يكتم بقلبه اكثر من كذا ......
خالد يكلم نواف : شفيك ساكت ..؟؟؟؟؟؟
نواف: والله مدري وش اقولك ياعمي بصراحه مادري
خالد يضحك بحسره :وانت تقول فيها
نواف: ممكن سؤال عمي؟؟
خالد: اكيد
نواف: بتطلقها ؟؟؟
خالد عوره قلبه من سؤال نواف وكانه جا على الجرح : والله مدري انا الحين موعارف افكر ابد يعني ابي انام وبس
نواف تفهم رغبة عمه وفهم انه تعبان وحتى الفتفكير مو قادر يفكر شي مو بيده بعد الي صار !!!!!!
.........................
بعد ماخلصوا عشا نزلوا ديما وعبيروندى وساره للقبو اما سارونه ومها راحو لغرفتها وفاطمه وميرا يحوسون فوق بين غرف البنات
ميرا وفاطمه طلعوا يجيبون ايسكريم من تحت وهم راجعين
ميرا : تعالي وين رايحه
فاطمه : اصبري من غرفته ذي؟؟
ميرا : غرفة نواف اخوي
فاطمه : الله شكلها حلوه ابدخل !!!!!
ميرا : ترى ان جا ولقاك داخلها بيجدلك انا مالي دخل
فاطمه بخوف : الحين هو هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميرا: لا هههههههههههه
فاطمه : ياختي بدخل شوي بس ابي اتفرج ماراح اطول
ميرا: طيب اذا تفرجتي وخلصتي على قولتك تعالي بغرفة مها انا ومها هناك
فاطمه: طيب طيب روحي بس اف منك مزعجه خخخخخخخخخخ
ميرا بسررررعه : وجعه
فاطمه: امزح ههههههههههههههههههههه
ودخلت فاطمه لغرفة نواف تحوس فيها بالصور واغراضه وعطوراته وجزمه (( تكرمون)) يعني حوسة بنات تعرفون شلون مايحتاج اقولكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. .................................................. .............
وصلوا للبيت وطلب خالد من نواف انه ماينزل الشنط عشان محد يحس يخاف احد ينتبه ويصير حكي ويحس ابو محمد او ابو فيصل وهو ماله خلق احد
خالد: اترك الشنط هنا وبكره ننزلهم يصير خير الحين بروح يالله
نواف: الله وياك ولا يهمك
راح للجناجه خالد ونواف ووقف السياره ونزل دخل للبيت ويسمع الصراخ والضحك والهبال عرف انهم تحت بالقبو المكلن المفضل للبنات شلون والحين فيه بنات خالته بعد ....
دق نواف على احمد
نواف: هلا احمد وينك؟؟
احمد: ابد نتمشى انا وفواز
نواف: كويس انا بلبيت يالله اشوفكم على ماغير ملابسي تعالوا الخيمه نسهر
احمد: ماشي يالله باي
نواف: باي
وراح نواف لغرفته وطبعا مين كان يحوس بغرفته بذاك الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو مقبل على غرفته شاف النور مفتوج استغرب مين يدخل غرفته وهو عارف محد من اخواته يدخلها او حتى التنظيف لاموب الحين بليل مستحيل ينظفون الصباح لاطلع للدوام يعني مين في بالغرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل لغرفته تفاجء بوحده بغرفته الي فطومه خخخخخخخخخخخخخ
ماحست فيه المشكله مشغوله تناظر اغراضه الي على التسريحه هههههههههههههههههههههههههههه
نواف: احم احم
التفت بخوووووووووف فاطمه : مييييين
نواف رفع جواجبه : انا الي مين ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه :انا ..أا..........أا... تقطع بالحكي ههههههههههه
نواف يبتسم ويكتف ادينه ويتركى على الباب : ايه انتي ؟؟؟
فاطمه : انا فاطمه !!!!!
نواف: يعني مين فاطمه ؟؟
فاطمه عقلها صغير وبيبي ولسانها طويل وردة بعصبيه : شغالتكم الجديده
نواف وهو يضحك: ماشاء الله شغالتنا كشخه والله صغيره وناعمه وطاقه الجنز وكت وحركات منين انتي من أي ديره قولي لي عشان نجيب منك كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فاطمه بسرررعه : ياقليل الادب عيب
نواف انفجر ضحكككككككك : الحين من قليل الادب ؟؟؟ من الي داخل غرفة الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صدق شين وقواة عين هههههههههههههه
فاطمه اخنقتها الصيحه شوي وتصيح وكان باين على وجهها خخخخخخخخخ
قرب منها نواف وهي ترجع على ورى خافت يكفخها هههههههههههههههههههه قرب ومسكها مع اذنها وسحبها وقال: فطيمه بطلي حركات اللقافه ولاشوفك بغرفتي بعد فاهمه
فاطمه بخوف ورجفه: طيب طيب والله ماسويها وخر عني عورت اذني
تركها نواف خاف تصيح ويبلش بها ههههههههههههههههههههههه
فاطمه بهبال وتتكلم وهي كاتمه ضحكتها : بس بصراحه غرفتك تهبل عندك ذوق مع انه مو باين وانفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وراحت تركض لغرفة مها عن البنات
نواف ضحك على هبالها : ههههههههه شكلها طالعه على خالتي وربي مهابيل هالبنات هههههههههههههههه
وسهروا البنات سوى وجوا العيال وتجمعوا في الخيمه الي برى وكانت خيمه كبيره تجنن جدرانها قزاز مره يجنن شكلها من جوى وبرى
فاطمه : يمممممممممممممممممه اخوك يهببببببببل عيونه ناعسه وش ملحححححححححححه
مها : منهو؟؟
فاطمه تتنهد : نواف
مها : وانتي وين شفتيه وانتي معنا طول الوقت
ميرا : ههههههههههههههههه معنا طول الوقت اجل يحليلك دخلت غرفته تحوس فيها ودخل عليها وهي بالجرم ههههههههههههههههههه
ساره : يحماره ماتستحي وش مدخلك غرفة الولد والله لو تدري امي تذبحك
فاطمه: اووووه امي امي وامي شدراها بعدين شفت غرفته من بعيد تهبل ماقدرت استحمل دخلت
مها وميرا :ضحكوا على هبال فطوم ههههههههههههههههههههه
ساره : عصى مازعل بس؟؟
فاطمه وهي تاكل : لا عادي بس هاوشني قالي اذا شفتك دخله بعد يويلك خخخخخخخخخخ
سار : مهبوله وربي منتي صاحيه
ونزلو البنات لباقي البنات الي تحت بالقبو
في الخيمه عند الاولاد كان نواف وفواز واحمد وعزيز
نواف كان سرحان بعمه وسالفته
فواز هذا كان وده يتزوج ديما بس انصدم من سمع خطبتها لولد عمها محمد
.....
احمد: ها وين ناوي الصيفيه هذي على وين فواز
فواز: والله كان عندي مشاريع كثيره ب كلها خربت يعني دري بصراحه (( يقصد كا ناوي يخطب ديما بس تفركشت ))
نواف وهو يغمز له : وشي المشاريع ؟؟
فواز :هههههههه حب بعيد عنك هههههههه
نواف: اوووووه يحب من وران افا خاين والله ههههههههههههههههه
احمد: مين مين خبرك ولد خالتك يموت على هالسوالف منه يبالله عليك
نواف: وجع حميد هههههههههههههههه
احمد: اخ ياقلبي بس وش عرفكم انتوا
عزيز: مالت عليك ياحميد بلاكم ماتدرون الولد يغازل وحده ماخذه عقله
نواف: منهي بالله هذي صاجني فيها لك مده
احمد: اسمحولي اغار
نواف وفواز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز: والله لو انها زوجتك ههههههههههههههههههههههههه
احمد: اخ بس ليتني متخرج واتزوجها ليت بس
نواف: اقول لا يكثر بس ودق على البنات يجيبون لنا عشا
دق احمد على تحويلة القبو وردت ديما
احمد: هلا ديما (( هنا التفت فواز يسمع كل كلمه يقولها احمد مع ديومه ))
احمد :حبيبتي ممكن طلب ؟؟
ديما : وشذا الادب ؟؟ شتبي ؟؟
احمد: عشا
ديما : بس ماتبي ذبيحه بعد ولا غوزي ترانا حاضرين !!!!
احمد : والله شوفي اذا ودك ماعندي أي مانع ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : اقول برسلك مع الشغاله مكررونه هذي الي باقيه من العشا ولا تبو اطلبو من المطعم
احمد يبي يحرجها : ايه ايه لو محمد معنا عريس الهنا ماقلتي ارسلكم باقي العشا
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو محمد موجود كان اخذته وطلعنا تعشينا برى ههههههههههههههههههههههههه
احمد: وجع مافيك ذرة حيا هههههههه
ديما : باي
طبعا هنا فواز تضايق من كلام احمد عن زوج ديما
فواز: الحين هو ملك عليها
نواف: لا توهم بس ان شاء الله مابقى له شي ويرجع خلاص شهر ونص تقريبا بزواج مها وسعود وهم يملكون
فواز لاشعوريا : هم يحبون بعض؟؟
نوف استغرب من سؤاله : هههههه والله مدري بس عادي يعني اكيد لو مافي حب اتوقع فيه استلطاف على الاقل
نواف: ليه ؟
فواز : لا عادي سؤال
نواف ذكي حس ان فواز تضايق من كلام احمد عن ديما ومحمد وحس انه في شي بس وشووووووو !!!!!!!!!!!!!!111
اكلوا العيال وكملوا السهره بضحك وهبال وخلص اليوم بروعة اجتماع الاهل
.................................................. ..................................................
في الصباح بمكتب ابو فيصل تفاجاء بدخول خالد عليه طبعا مو في الشركه لا في البيت
خالد دخل لمكتب اخوه : السلام عليكم
ابو فيصل انصدم وقف علىطوله جلس يطالع اخوه لثواني يحسب نفسه يحلم بعدين قال: خالد وش جابك؟؟
خالد : ههههه طيب رد السلام ولا خلاص اعرست يعني ماتبيني اجي
ابو فيصل لازل تحت تأثير الصدمه : عليكم السلام بس وش جابك وش السالفه لاترد علي صارلك اربع ايام والحين قدامي وش السالفه ياخالد
راح خالد سلم على خوه وحب راسه وجلس معه
خالد : اسمع ياخوي كل الي صارلي بوادي وخايف من ردة فعلك بوادي ثاني ارجوك ارجوك يامحمد افهمني ولاتحطني بموقف محرج الله يخليك
ابوفيصل : خالد وش القصه تكلم تراك هبلت فيني وعصببببب اخلص شفيك ؟؟؟؟؟
خالد قال السالفه لابو فيصل وتضايق كثير ابوفيصل من الي صار بس الي تضايق منه اكثر وهذا الي كان خايف منه خالد انه استعجل برجعته من السفر ولكم الحديث :
ابوفيصل:اقلت لك لا بس انت بعد ماقصرت معها ياخالد ماعندنا بنات ينظربون وانت ظربتها يعني علمتها غلطته بس استعجلت برجعتك مفروض شايف وشي ردة فعلها بس اسالك بالله هي ماكشت من الي صار .. يعني ماحسيت انها خافت جد؟؟؟
خالد : اول شي لا تكابر حنا عادي وحنا عادي بس لما قلت لها لمي الشنط بنرجع حسيت يعني انها مثل الي ندمت شوي وخافت ماتدري وش ممكن يصير
رد ابوفيصل بسرعه : طيب شفت اجل ليش استعجلت كان تركتها لك كم يوم ماتكلمها وعلمتها بكذا انها غلطت واكيد هي بتعتذر وماراح تكرر الي صار ابد
خالد انهببببل هذا الي خايف منه وكان عارف ممكن يقول كذا لان نسب البنت مره حلو وعلى قولتة ابوفيصل نبي نسب كذا ولا نبي نخسره وهذا الي مايبييييه خالد
خالد بعصبيه : يامحمد وش تقول الله يهديك يعني انا انتظرها بس تعتذر وخلاص انسى الي صار المساله مو مسأله اعتذار وننسى مسأله مبداء شلون ترضى تطلع كذا ؟؟؟؟؟ شلون وين دينها وين عاداتنا لو ابعدنا انها مو ملتزمه ابد يعني ماتحس انها عيب الي سوته ؟؟؟؟؟ ولا بس كلام وحكي وخرابيط على الفاضي ياخي انا مابي وقاطعه ابو فيصل
ابوفيصل: انت الحين معصب وحالتك حاله اهدى شوي وماراح يصير الا الخير ان شاء الله
خالد : يامحمد انا ابي وحده ملتزمه مو كذا بالله عليك الي تسوي كذا بأول عمرها وش راح يصيروون بناتي انا رجل اعمال ماراح اقابل عياليوقتها على طول هي الي مقابلتهم بالله شلون راح تربيهم وهي كذا كل شي عادي
ابوفيصل ضحك : هههههههه ياخالد انت توك الحين على العيال قاطعه خالد
خالد: انا ماتكلم عن شهر العسل وكم شهر عقبها ووبس يامحمد هذي حياتي الى نهاية عمري مايصير كذا
عصصصصصصصصب ابوفيصل : خالد هي كلمه وحده وخلاص ترجع تاخذ زوجتك من بيت اهلها واكيد وقتها هي بتعتذرلك عن الي صار وخلاص خل حركات البزارين عنك
خالد انهبل وقام على طوله : لا يامحمد انا مابيها خلاص انا قررت اطلق وقبل لايكمممممل قام ابوفيصل وتعالت اصواتهم مررره وطبعا سمع ابو محمد اصواتهم لانه كان جاي عند ابوفيصل على اساس يروحون للشركه مع بعض
ابو فيصل : قررت وشو؟؟؟ والله ياخالد لو تنطقها انك ماتلوم نفسك وبصووووت عالي اننت انهبلت ؟؟؟؟؟ تبي تخلي سيرتنا على كل لسان ؟؟؟؟؟
خالد منصدم من ردة فعل اخوه ليش كذا قاسي ليش ؟ ماتعود من القساوه ؟؟؟؟ يعني من الي اقرب له انا ولا هي ؟؟؟؟ ولا بس مسأله نسب كشخه وابوها راعي منصب وخلاص ؟؟؟؟ ليش كذا يابو فيصل ليش؟؟؟؟؟؟
واثناء النقاش دخل ابو محمد التفت عليه خالد بس كان وجهه اصفر يخوف كان جد باين عليه انه تعبان ومو قادر حتى يوقف على طوله
ابو محمد : هلا والله خالد هلا بالمعرس
خالد اه ياخوي أي معرس بلا عرس بلا هم والله العظيم لو ادري بيصير لي ربع الي صار كان ماعرست ولا فكرت اعرس ابد ابد
خالد : هلا ابو محمد
وسلم عليه
ابو محمد: وراك راجع بدري ولا ماتقدر تجلس بدون شغل هههههه (( شخصية ابو محمد ابسط بكثير من ابو فيصل ابوفيصل تطغى علييه القساوه وكان باين من الي صار بالبدايه مع ديما والحين مع خالد الي كان يعزه اكثر من عياله ولكن في مواقف مايسمع يها الا صوت نفسه والله يستر من نتايجه ،، اما ابو محمد لا بلعكس كان بسيط ويقدرون الي حوله يقنعونه يعني كان يسمع من الي حوله مو بس صوت نفسه لا بلعكس ولكن بحكم ان ابوفيصل الكبير مايقدر خالد يتعداه ويروح لابو محمد ..........
ابوفيصل وبعصبيييه : خالد كلمه ماراح اعيدها اليوم اليوم العصر ترجع زوجتك لك واذا طلبت تكملون شهر العسل بدون أي مناقشه تحجز وتروحون تكملون فاهم واخد شنطته حقت العمل وطلع من المكتب
ابو محمد واقف مايدري وش القصه
اما خالد كان بعالم ثاني كانه يحلم الي خايف منه صار صار صار لييه ليييه كذا ماتحمل طاح على الكرسي وطاح همه معه رفع راسه لفوق : اه ياقلبي لييييييه لييييه يا محمد ليييه
ابو محمد : وش القصه ياخالد
قال له السالفه خالد وكان مرره تعبان دايخ ويحس وده يستفرغ من الي صار دقات قلبه بسررعه ويتنهد بقوه ولا عارف كيف يتصرف يرضى نفسه والي كان مقرر يسويه ولا ينفذ كلام اخوه وهو مايبي بس وش الحل
ابو محمد : يعني انت ماتبيها خلاص ؟؟؟؟؟؟
خالد بهدوء لانه يحس مقادر يطلع الكلام من فمه من القهر : ايه خلاص مابي
ابو محمد: ولا يهمك خلي الموضوع علي يالله انا بطلع للشركه ويصير خير اقابلك الظهر ان شاء الله
خالد حس في امل للحين : الله يسلمك ياخوي تكفى تكفى لاتهدون يلي
ابو محمد حس اخوه ضعيف اول مره يشوفه كذا مو متعود اخوه شخصيه الناس يحسدونهم عليه ودهم الرجال يصير ون ربعه : ولا يهمك خلاص قلت لا لاتهتم انت شكلك تعبان روح اكل لك شي ونم
خالد :ولا يهمك خلاص
وودع اخوه على امل يتغير ابو فيصل عن قراره الي صار
........................
نواف دق على ديما الصباح يبيها تروح لعمها خالد لانه عارف انها قريبه منه كثير
ديما بنووووم : الوووو
نواف: هلا ديما
ديما : مين
نواف: طرزان
ديما : وجع من انت ،، قامت افتحت لمبة الابجوره طالعت في الجوال وشافت اسمه (( راعي العيون الناعسه )) مخزنه اسمه كذا لان عيونه ناعسه
ديما: نوافوه خير من الصبح خير
نواف: اسمع ولا تتكلمين عمي خالد جا امس من السفر والحين هو بغرفته ليت يعني تفزين تروحين له لانه تهاوش مع ابوي وصار حكي كثير بس يليت تروحين له لاني انا بطلع لدوامي الحين تأخرت ولا ودي يجلس لحاله نفسيته مره شينه
ديما مو مستوعبه الي قاله عمها وصل هاوش مع ابوها يوووه عارفه ابوها كلمته وحده وما يغيرها : طيب طيب هذاني قايمه يالله
وفعلا قامت ديما تروشت بسرعه ولبست وطلعت ركض لعند عمها شافتها امها واستغربت
ام فيصل: ديما وش مصحيك الحين ؟؟؟؟؟
ديما : يمه بقولك السالفه بسرعه
وقالت لامها السالفه واستغلت ان مو موجود احد عند امها يعني لاحد من اخونها ولا خالتها
ام فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله والله مدري وش اقول
ديما: قلت لك من اول انا اعرف البنت بس انتي مارضيتي حلوه حلوه وبس في غيرها واحلى منها مليون مره ولا يسوون ربع الي سوته
ام فيصل عصبت من كلام ديما : بس انتي عاد ماقلت لها تعليقات خلاص اسكتي عمك فيه الي فيه
ديما: يعني وش تتوقعين بقوله تستاهل مثلا ؟؟ لا بروح اخفف عليه الي صار
ووراحت ديما وام فيصل انقهرت من الي صار بقوه ماتبي كذا يصير لخالد من يوم صغير وهو معاهم وتتمنى اليوم الي تشوفه مبسوط وبيته مليان عيال وحالفه محد يربيهم الا هي يوم السعدلى قولتها بس عقب الي صار بينها وبين نفسها (( يعني كلام ديما صحيح البنت مغروره ؟؟ وراسها يابس؟؟ الله يستر بس الله يستر ))
راحت ديما لخالد ودقت الباب ودخلت
كان منسدح على سريره وشكله تعبان مو اكل او قل نوم مع انه صح ماكل من يومين ولا نام من اربع ايم بس كله يهون عن تعب نفسيته من الي صار
ديما راحت تركض له : عممممممي
جلس خالد : هلا وغلا
وجلست على السرير عشان مايقوم وحضنت عمها بقووه وهونفس الشي حضنها حس انه من زمان ماشافها مع انه ماصر لهم اسبوع من ودعوا بعض
ديما وهي حاضنته :عمووووو ولهت عليييييك والله لك وحشه
خالد: وانتي بعد والله وبمزح قال : خلاص عاد فكيني شايفتني محمد
استحت ديما مرررره من كلامه وخرت بسرعه عنه : ياشينك ياعمي ههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههه امزح والله امزح قولي لي شخبارك
ديما: انا بخير قولي انت شلونك
جلسوا يسولفون عن الي صار والاهم ردة فعل ابوها من الي صار وخوف خالد من الي راح يصير
.................................................. ............
في الشركه وتحديدا في مكتب ابوفيصل وطبعا مايحتاج اقولكم كيف مزاج ابو فيصل بعد الي صار يعني قمة في الانزعاج
ابو محمد : يابو فيصل الرجال موب صغير يعرف مصلحة نفسه وهذي بالاخير حياته مو معقو تتحكم فيه كذا وهو بالعمر هذا
ابوفيصل بعصبيه : وانت قلتها موب صغير ؟؟ لو انه صغير كان ماقلت شي بس انه كبير ولازم يأخذ الامور برويه اكثر اما خرابيط وطلاق ومدري وشو لا والف لا وينسى الموضوع ومثل ماقلت له اليوم العصر يرجعها
ابو محمد عصب: وشو يرج مايرجعها هو يقولك مايبها وانت تامره يرجعها يامحمد مايصير كذا هذي حياته واتركه يقرر الي يبيه مو معقوله انت بصراحه تفكيرك غريب
علة اصواتهم بقوه بالمكتب وهذي اول مره تصير الاخوان تعلى اصواتهم اكيد في مشكله كبيره وهو اثناء النقاشصل نواف ودخل لمكتب ابوه بسرعه بعد ماصرف الي جايين لمكتب ابوه ويبون شغل منه صرفهم الى وقت ني يعني عشان مايسمعون الي يصير
نواف دخل عليه وبصوت عالي : السلام عليكم
ابوفيصل: نواف تعال كني من عمامك بيقتلوني قبل يومي
ابو محمد : الحين الي يقول هو بيعيش حياته صار بيقتلك الله يهديك يابوفيصل بس
نواف فهم ان الشرار مولع بينهم راح لعند عمه: عمي تعال معي خله يهدى شوي ويصير خير بعدين
طلع ابو محمد وهو يحكي مع نواف مدري وش يقول بس مرره متضايق وقبل لايطلعون من الباب
ابوفيصل وبصوت عالي : اسمعوا قلت لكم كلمتي ماتنزل الارض العصر يرجعها يعني يرجعها
التفت ابو محمد :مو مشكله يرجعها بس بشرط( ( يحاول يدخل معه من مدخل ثاني غير الاجبار ))
ابوفيصل : وشو
ابو محمد : اذا حس البنت جد ندمانه واعتذرت له قدام اهلها انا بنفس برجعهم بس اذا كابت مثل مايقول لا يابوفيصل هذي اهانه للولد وماتوقع انك ترضى بالاهانه لولدنا
ابو محمد هنا ذكي دخل له من مدخل الكرامه لابوفيصل يعني مايقدر يرفض ابوفيصل هنا ابد ونفس الوقت شي يهدي خالد بعد انه يرد كرامة اخوه لما تعتذر منه يعني يحاول يرضي الطرفين ويهدى الامور ...............
طلع نواف وا محمد لمكتبه بعد مادخلوا وطلب نواف مويه وقهوه لهم
نواف: والله ياعمي تعجبني والله مادري وش اقولك كويس تقدر تقنع ابوي
ابو محمد : يانواف ياولدي عمك خالد هذا موبس اخوي هذا مثل ولدي ربيته من هو صغير وكان بيني وبين ابوك يعني مانبي عايش طول عمره مبسوط والحين يوم جا يعيش حياته هو نتحكم كذا
نواف: طيب اسمح لي عمي بطلع اكلم عمي عشان ينبسط شوي
ابو محمد: ههههههههههه الله وياك
وطلع نواف فعلا كلم عمه وكانت ديومه عنده
خالد: بس ولو ماصار شي للحين
نواف: ياعمي احمد ربك من اول ابوي معاند ومكابر يقولك تروح العصر ترجعها يعني قصده اعتذرت ولا ماعتذرت بس الحين اهون يعني لو تعاند وتكابر هي خلاص ههههههههههههههههههه
خالد : يمكن ربك يستر
ديما: عمي بنام وانا اسولف معاك شوي وتصيح مانمت امس الا عقب الفجر اهيييييييء اهييييييييء
خالد: خلاص قومي نامي
ديما رحمة عمها : وانت ؟ تجلس ؟؟
خالد: لا ياقلبي بحاول انام لين المغرب عشان ارتاح للمعركه
ديما: ههههههههههههههههه امعركه اذا كان قصدك مع ابوي فهي ام المعارك ههههههههههههههههه
خالد: بنت عيب استحي هههههههههههههههه
وقامت دميا من عنده وهي داخيه رحت لغرفتها ركضض ونامت
صحت خالتهم حصه ورجع ابو فيصل من المكتب وتوا طبعا ماحاولت ام فيصل تفتح الموضوع معه لانها عرافه رجلها غير كذا عرفت وش صار من نواف
تغدوا على الساعه 2 الظهر تقريبا وراح كل واحد لغرفته ونزلت حصه وام فيصل تحت للقبو يشربون شاي وقهوه على مايصحون البنات
الى صحى والي توه نايم وحوسه يعن بالبيت متخيلين انتوا الوضع معاي صح << احلفي خخخخخخخخ
...................................
صارت الساعه 7 المغرب تقريبا ابوفيصل يومها مع ابو محمد كان عندهم اجتماع بفتدق الفور سيزن مع نواف خلصوا شغلهم وكانوا طالعين من الفندق
ابوفيصل :متى يرجع فيصل من السفر ؟؟
فيصل ماله ذكر هذي الايام لانه كان مسافر مع زوجته وعياله رايحين دبي تذكروون
نواف: يبه توه رايح مامداه
ابوفيصل: ادري توه رايح بس اسال متى يرجع
ابو محمد: يبيله اسبوعين اكيد مو اقل
اوفيصل: بيروح غير دبي هو؟؟
نواف: يمكن يطلع على باريس يقول على حسب بيشوف
بعد صمت دقايق ..؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : نواف
نواف : سم يبه
ابوفيصل: دق على عممك قله يلاقينا عند بين زوجته يالله
نواف: بس يبه مفروض هو الي يحدد متى يورح مو حنا نجبره
ابو محمد: صادق نواف ،، محمد انت من جدك خله هو يرتاح وعقبه يصير خير
ابوفيصل مارد عليهم وهم يحكون طلع جواله ودق على خالد يعني مو معبر احد هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد: لاحول ولاقوة الا بالله
ابوفيصل: هلا خالد شلونك
خالد: هلا محمد بخير
ابوفيصل: وينك؟
خالد : بلبيت ليه ؟؟
ابوفيصل: وليه ماطلعت للحين ؟؟
خالد: وين اروح ؟؟؟
ابوفيصل : لبيت مرتك يعنيعني وين ؟؟؟؟؟؟
خالد: توني قايم من النوم وجالس اتقهوى بعد شوي قلت
ابوفيصل : يعني تقهويت ييالله اجل قم حنا رايحين لبيتهم ونلقاك هناك يالله م وقفل بوجهه قبل لايرد خالد يعني تسلط مو طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟
خالد: طيب بس .. طووووط طوووووووط وووووووووووط
خالد رمى الجوال على الطاوله : يالله مو معقوله كذا والله مو معقوله
قام خبعد عشر دقايق من تليفون اخوه وراح لبيت زوجته وفقعلا لقى نواف واخوانه ينتظرونه صارلهم تقريبا خمس دقايق
نزلوا من السياره واتجه ابوفيصل لبيتهم من غير مايوجه أي كلام لخالد ،، اما ابو محمد ونواف كانوا يحاولون يهدون خالد
.......
استقبلهم سامي اخو لينا وطبعا كان عارف بالي صار وسوى سالفه للينا
سامي : هلا وغلا تفضلوا
سامي يكلم خالد: كيفك ياخالد
خالد: بخير الله يسلمك
سامي : والله مو عارف وش اقول لك بصراحه جد انا خجلان من الي صار
خالد مارد عليه اكتفى بأبتسامه لها الف معنى ومعنى ..
جا ابو بندر ابو لينا يعني وسلم عليهم كان سلامه مره حار لهم وكان محترمهم بقوه وخصوصا خالد
ابو بند بعد السلام عليهم والترحيب : ها يخالد وش صار
خالد: والله اتوقع انك ادري ياعمي بالي صار من بنتك (( يتكلم من طرخشمه وابوفيصل وده يقوم يذبحه خخخخخخخخخ))
ابو بندر : لا ياخالد مهما صار هذي صغيره والعشم فيك انت
خالد: صغيره ؟؟ ماتوقع انها بيبي ؟؟ او حتى لو فرظنا انها صغيره ؟؟ يعني ماتفهم انا وش ابي وووشو الي مابيه ؟؟
ابو بندر عموما الي صار غلطه وماراح تتكرر ولينا متضايقه الحين وكنا اصلا منتظرين جيت خالد بس دام الكل جا ويطالع بابوو محمد وابو فيصل ونواف لا الليله العشا عندنا بمناسبه رجوعهم لبعض
خالد وشو رجوعنا لبعض مصدق عمره هذا : لحزه لحزه انا مارجعها كذا ودي جيتي هذي لي شروط فيها
ابو بندر انصدم من رد خالد : وشو
ابوفيصل كان وده يذدبح خالد بعوينه: خالد وش قصتك ماتسمع ابو بندر وش يقول يقولك البنت ندمانه بالي صار
خالد: معلييش لاحد يتدخل انا بشوفها اول ولي كلام معها وعقب يصير خير وحط رجل على رجل وهو يحكي وكمل : ولازم عقب الحكي الي بقوله لها تسالها ياعمي مو يمكن هي ماتبيني وقتها ؟؟؟؟؟
سامي : خلاص ياخالد ولا يهمك الي تبيه يصير انا بروح اناديها عشان تشوفها
ابو بندر من غير نفس لانه حس ان خالد متكبر عليه وهو مو متعود على كذا متعود كلامه اوامر يعني متوقع ان خالد جاي ياخذها وبس من غير أي كلام بس خالد فاجاءه بالي صار
قاك سامي راح ينادي اخته وجا نادى خالد
سامي : خالد تعال لينا تنتظرك بالغرفه
قام خالد وحايمه كبده من كل شي حوله يعني لو ماصر اخوه كان ارسل لها ورقتها وخلص راسه منها
ددخل للغرفه لقاها جالسه على الكنبه وتبرد اظافرها وحاطه رجل على رجل يعني ولا مهتمه ابد ابد
خالد : السلام عليكم
لينا طالعت بخالد وردت بدلع : اهلين
خالد: رد السلام وعليكممم السلام مو اهلين
لينا : افففف ياربي وعليكم السلام كويس كذا
خالد طالعها بحتقار وجلس : انتي وش سالفتك؟؟
لينا : أي سالفه ؟؟
خالد: ماتعرفين تلبسين لبس ساتر دايما كذا ؟؟
لينا كانت لابسه جينز فوق الركبه ومشقق بعد ههههههه وبلوزه عريانه لونها ابيض
لينا ياربي عليه هذا ويقولن لي بعد انه يحب الكشخه اف هذا وين والكشخه وين : عادي انا جالسه بلبيت يعني مافي احد (( كانت ترد بخوف ماتدري وش بيقول لها بعد ))
خالد: اها بس ولو مو حلو لبسك
لينا : طيب بغيره الحين (( اف منك ))
خالد : يقول ابوك انك ندمانه على الي صار صدق ولا ؟؟
لينا خافت تقول لا يطنشها ويطلع لانها متوقعه انه جاي ولهان عليها ماتوقعت انه كذا من اولها هواش قالت : يعني بصراحه ماكان ودي يصير الي صار تونا بالبدايه وكذا ؟؟
خالد ببرود: كان علمتي روحك ياروح امك مو تقولين لي انا
لينا : بس انا ماسويت شي
خالد عقد جواجبه : متأكده ؟؟؟
لينا بخوف: قصدي يعني مادريت انك ماتبيني اسوي كذا
خالد: اعتقد انتي موغبيه اتوقع انك ذكيه يعني الي طالب منك تتحجبين تتوقعين عادي عنده تطلعين بهذاك المنظر؟؟
لينا تورطت وعدلت جلسها : عموما (( ام سوري ))
خالد : اسمعي لينا تبين تعيشين معاي اسمعي شروطي كامله واذا تحسين مو قدها انتي كل واحد بطريق واتوقع ماصار شي بينا للحين وانتي فاهمه وش قصدي زين
لينا خافت هذا جد جايب حيله على الطلاق ياربي منك : طيب
خالد : اول شي لبسك هذا ماتلبسينه برى البيت يعني عندي انا وبس ولا تحسبينها غيره عليك انا ماحبيتك للحين عشان اغير عليك (( كان يحاول يجرحها عشان تحس
لينا لما قال كذا عبست وجهها تضايقت من كلامه وصدت عنه
كمل خالد : وتتحجبين الحين واليوم يعني تبي تطلعين معاي الحينن ماتطلع منك شعره وحده
لينا شوي وتصرخ عليه مالها خلقه هو وكلامه بس الي مصبرها شي واحد اقولكم وشو بس خلي يكمل خالد كلامه ههههههههههه
خالد : دلعك البايخ هذا وحركاتك تتركينها عنك وكل شي كنتي تسوينه وانتي عند اهلك وهو شي مايعجبني تشيلينه من راسك وتشيلين انك تسوينه وانتي عندي ...فاهمه؟؟؟
لينا بملل : طيب ياخالد الي تبيه بسويه
خالد : وعلى فكره كنت ناوي اسوي حفله للرجال بس اليوم قررت مافي ماراح اسوي لاني برجع اداوم واعتقد انتي بعد احسن من الجلسه بلبيت يعني كملي الي باقي لك عشان تتخرجين
لينا انهبلت اووووووو نووووووووو بعد مافي شهر عسل لا ولا حفله وش يقولون بنات خالتها وبنات عمها قريباتها لينا بنت ال زوجها مايسوي حفله او نووووو لا وهي ناويه تعتذر هالترم ويبها ترجع بعد ههههههههههههههههههههههههههههه
لينا قامت على طولها : الا الحفله بليز خالد بليز الله يخليك وربي اصير مضحكه لليسوى والي مايسوى مو معقوله زوجي خالد ال ولا يسوي زواج وش يقولون عني لا بليز (( تتكلم شوي وتصيح)) ههههههه
خالد انبسط لقى شي يلعب فيه بأعصابها وهو جد ناوي مايسوي الحفله خلاص حامت كبده وخرب جوه جد بس ولو بيهبل فيها : لا لينا خلاص الغيت كل شي
لينا خلاص بتصيح : طيب ارجع كلمهم
خالد بصوت عالي : لينا قلت لك خلاص خلاص افهمي
لينا جلست ومسحت دمعتها بس ماهزت شي من خالد بلعكس انبسط انه قهرها شوي ههههههههه
خالد: قومي جهزي اغراضك يالله بروح مشوار صغير وراجع لك بعد ساعه ساعه ونص ماشي
لينا بسرعه : وين بنروح ؟؟
خالد : وين يعني ؟؟ البيت
لينا : وين بيتنا ؟؟
خالد : فلتي الي بين اخواني
لا هنا لنا انهبلت بعد متزوجه مليونير ويسكنها بفله لا وبين اخوانه هههههههههههههههههههه
لينا : وشووووو فله صغيره يعني ؟؟
خالد : تقدرين تقولين
لينا : بس انا ابي بيت لحالي ؟؟
خالد : واحد قالك ان الجيران معنا ؟؟
طبعا خالد هنا يتكلم وهو قمه في البرود لانه شايفها ان كل كلامه رفع ضغطها يعني مبسوط هو على كذا هههههههههههه
لينا بعصبيه : ابي بيت لحالي ولا ماراح اوافق مايكفي انك ماراح تسوي حفله
خالد وهو يوقف: على راحتك انا ماشي
وطلع من الغرفه وراح للمجلس وهي واقفه تغلى ودها تصرخ عليه ودها تذبحه ههههههههههههههه
دخل المجلس
ابوفيصل: ها وش صار
خالد : تبي فله لحالها ومو راضيه تفهم ان فلتي لحالي
ابوفيصل بصوت واطي: قلت لك لازم بيت لحالكم
خالد ببروووود: وانا قلت لا
ابوفيصل وتطنيش كامل لخالد : ابو بندر قل للينا الي تبيه لها الفله تجهز بعد اسبوع
خالد وقف بوفيصل أي فله بس مهما كان مايبي يفشل عمره قدام النسايب الجدد ولا يبي يتهاوش مع اخوه قدامهم يعني كان بركان من داخل يغلي
ابوفيصل : هذي مفاجاءه لك ياخالد ابو محمد سرى وحده لمحمد ووحده لك انا اخذتها
ابو محمد: خالد اهدى اذا طلعتا يصير خير
ابو بندر : والله ماقصرت عموما اذا خالد ماوده يحط لها بيت مومشكله انا اعطيهم وحده من فللي الي هي تختارها
خالد: لا مشكور مانبي شي ياعمي انا اقدر اشتري قصر و فله بس ماكان ودي ابعد عن اخواني انت تعرف الاصول ياعمي ولا ؟؟
انحرج عمه ممنه: ايه ايه وانت صادق (( وشذا النسيب العله )) ههههههه
طلعوا بعد ماتفقوا وطلعا مارضوا يتعشون يعني اعتذروا منه
خالد بالسياره ركب معه ابوفيصل
خالد وده يذبح اخوه : وش قصدتك يامحمد ؟ ؟ تبي تكسر كلمتي بأي طريقه
ابوفيصل نزل راسه وقال بهدوء: لا يخالد لا يكسر عمري اذا قصدي كذا
خالد هنا سكت وكل الغضب راح بكلمة اخوه وكان بيكمل كلامه بس قاطعه اخوه قال
ابوفيصل: ابيك تبني عايله ياخالد وابي اشوف عيالك مابي يضيع عمرك بهواش وخرابيط انت يالله رضيت تعرس ويوم تحقق حلمي وشفتك عريس تسوي ككذا ؟؟ لا ياخالد
خالد : بس مو كذا
قاطعه ابوفيصل: وشو الي مو كذا انت تعاندها ياخالد لو كنت مبسوط معها ولا صار مشاكل كنت بتطلع لبيت لحالك بس الحين صار مثل العناد بينك وبينها قلي اسالك بالله ؟؟ وش فايدة الفلوس ؟؟؟؟؟؟؟ اذا ماتمعت فيها قلي و فايدتها ؟؟
خالد تنهد : مادري والله مادري وش اقولك
اوفيصل: لاتقول شي وحرك من بيتهم قبل لحد يطلع يشوفنا للحين واقفين هذا اذا محد انتبه للحين حرك بس
.................................................. .................................................. ..............................
رجع خالد من بكره لينا ومثل ماقال ابو فيصل تجهيز الفله بعد اسبوع وكان جايب مصمم من فرنسا عشان الاثاثيعني وافقت لينا تجلس في جناح خالد الي بين الفلتين طبعا على مضض خخخخخخخ وخالد صمم على رايه انه مافي شهر عسل الحين وانه مافي حفله وبرجعها للجامعه وطبعا ماقدرت تقول ولا كلمه لانه حالف لو مارضت على أي شي يقوله ترجع لبيت اهلها وتنسى انها عرفت واحد اسمه بخالد
بس هل تكون نهاية المشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................................
طبعا خالتهم حصه والبنات عرفوا ان خالد رجع من شهر العسل بس البنات محد سال يعني احترموا الخصوصيه بالنسبه لحصه قالت لها ام فيصل كل شي
حصه : والله ماعندها سالفه خالد محد مثله ماشاء الله الف بنت تتمناه
ام فيصل : اسكتي بس والله خفت مايرجعون لبعض انا الي بندم لاني انا الي اصريت اخطبها له
حصه : وانتي وراك تصرين بعد؟؟
ام فيصل : والله مدري هذا الي ربك كاتبه
حصه : يالله حمد لله علىكل حال ان شاء الله اخر الاحزان وربي يهديهم
ام فييصل : امين يارب
.................................................. ...........
وكان وقت العشاء وكانوا متفقين يرووحون للمزرعه راحوا البنات بس بقى لينا وديما ومها
ديما دقت على لينا
ديما : مرحبا لينا كيفك
لينا من غير نفس: اهلين
ديما : ها تروحين معنا
لينا :وين ؟؟
ديما : المزرعه ولا تبين تستنين عمي بس انا قلت اخاف يطول وانتي جالسه لوحدك امشي معي الحين اذا ودك طبعا
لينا : لا حبيبتي ماراح اجي لا الحين ولا بعدين واذا عمك يبي يروح الله وياه
ديما مسكت نفسها : براحتك باي وقفلت
لينا : باي
ديما : استغفر الله هذي وين وعمي وين الله يعنيه عليها
مها : من تكلمين
قالت لها السالفه
مها : انتبهي احد يدري وخصوصا عمك
ديما : لا طبعا مجنونه انا
طلعوا البنات وكان الي راح يوديهم نواف وفواز اصر انه يبقى مه نواف لانه عرف ديما ماراحت مع اخواته وخالته وامه !!!!!!!!1
ركبوا السياره
نواف يسوق وفواز جنبه والخلف ديما ورى نواف ومها ورى فواز
فواز: شلونكم بنات
مها : بخير انت شلونك وشلون شغلك
فواز : بخير الله يسلمك الف مبروك على الخطبه ولو انها متأخر
مها : هههه ولا يهمك اله يبارك فيك عقبالك
فواز : مشكوره بس ماعتقد راحت على خلاص وهو يتكلم التفت على ديما
ديما انصدمت وش يبي هذا وشو راحت عليه ؟؟ وشوله يطالع فيني
نواف مانتبه لحركة فواز اشوى بس مها حست وضربت ديما وهي تضحك قربت منها وقالت : وين محمد يشوف وربي يذبحه هههههههههههههه
ديما بشويش : وشوله يطالع فيني ؟؟؟
مها : مدري يمكن يحبك ههههههههههههههه
ديما تورطت (( ليتني ماركبت معهم عسى مايخربط بس اشوى محمد مو موجود ولا كان حكايه ))
ويسولفون بالطريق مها ونواف وفواز بس ديما ساكته مع ان و من عادتها هي لسانها طويل وتحب السوالف بس عقب حركة فواز حرمت خخخخخخخخخخخخخخخخخ
نواف : ديما غريبه ساكته
ديما : هلا لا وشي بس اسمعكم
فواز (( اخ ياديما ياليتني سابق العله ولد عمك وخاطبك اخ بس ))
مها : تبي تكلم محمد من اليوم بس ماف يشبكه بالطريق عشان كذا متضايقه ((( مها متعمده قالت كذا لانها تبي فواز يسمع عشان يبطل تلميح ماصخ )))
ديما التفت على مها وقرصتها قررررررصه قوووووووووووووووويه وبصوت واطي قالت : يحماره ليش كذا
مها وبألم : اقولك اذا وصلنا ومحمار الا انتي اخ يارجلي اخ
نواف : الا بنات مرت عمي خالد جت ؟؟
ديما بسرعه : لا ولا راح تجي
نواف : ليه
ديما : تقول ماتبي بسلامتها
نواف : اها
وصلوا للمزرعه ومها وديما يحكون شوي شوي عشان مايسمعهم فواز خخخخخخخخخخخخ
وصلوا لقو البنات يسحبون ميرا وفطومه وفاتن وسارونه بس ندى وعبير وساره
مع خالتهم ام فيصل وامهم جالسين حول المسبح ومنظر كان جنن والجو كان حلو يعني بليل براد شوي
ديما : امداكم وصلتوا للمسبح
سارونه (( بنت عمها << اذكركم يعني )) : ياختي خلينا ننبسط هههههههههههههه
حصه : الحين اصبري عقب العشا بقوم اسبح انا بعد
مها : ههههههههههههههههههههه تعرفين
حصه : افا عليك تدرين دخلت نادي شهرين بس عشان اتعلم
مها : ياهووووووووووو خطيره والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ماعندكم اغاني قومي شغليها ياديما
ديما :افا عليك بس غالي والطلب رخص
ام فيصل انصدمت : بس لاتعلونه ترى جنبنا مزرعة مشعل ال انتبهو يابنات
هذا مشعل ولد مدلل مرره ولد امه وابوه وحيد وابو غني مرره مليونير مرزعته جنب مزرعة ابوفيصل وكانت اكثر من مره ام فيصل وده يبيع مزرعتهم بسببه بس ابو فيصل مو راضي يقول خلاص بحط حاجز كبير بينه وبينهم بس للاسف احط وولللاسف كانت الجهه من عند المسبح يعني الله يستررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : يمه ماعليك الصوت مايطلع لاتخافين
نواف وفواز طلعوا برى المزرعه يمشون ولا مشعل يلاقيهم
نواف مايواطن مشعل لانه باختصار اخلاقه مو كويسه ابد ابد
مشعل : مرحبا نواف
نواف من غير نفس : هلا شعل هلا شلونك
مشعل : هلا وغلا اليوم هنا انتو ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف وانت شدخلك ؟؟؟ : ايه
مشعل : هلا وغلا فيكم اشوف المزرعه منوره والله
نواف: مشكور
مشعل : من الاخ ؟؟
نواف: ولد خالتي فواز ال
مشعل : ونعم والله هلا وغلا
فواز : ماعليك زود هلا بك
سولفوا شوي وصرف نواف الموضوع واستأذن منه ودخلوا للمزرعه
فواز: هههههههههه باين شكلك مو طايقه هههههههههههه
نواف: ياخي هذا اخلاقه عدم امي طلبت من ابوي اكثر من مره ييع المزرعه بس ابوي متحسف عليها خسر عليها كثير وصممها مثل مايبيها وموراضي بس والله ليته يرضى ياخي ماطيقه ابد لا وازيدك بعد قد تهاوش مره مع فيصل هههههه
فواز : ليه هههههههههه
نواف: فيصل جاي مع البنات هنا ويجيك ذاك ولا حيا ولا بعضه يسلم على فيصل ويطالع البنات طبعا فيصل عصب وصرخ عليه وكلمه منه وكلمه من فيصل قام عليه فيصل غسل شراعه هههههههههههههه
فواز: لاتقول هههههههههههههههه
نواف: أي وربي كسر ايده هههههههههههههههههههههههه
فواز: ههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا للفله وفواز دخل لغرفته يدخل اغراض الي معه
ولحقتهم خالتهم حصه وديما شافت فواز دخل لوحده من الغرف راحت تدخل الاغراض
حصه : اقول نواف ترى خطبت لك
نواف كان يشرب شاي وبغى ينكب عليه : وشو
حصه : أي والله ياهي بنت قمر قلت ابد وماتطلع من عند نواف
نواف صدق خالته مهبوله تسويها التفت يطالع اخواته
ديما: شفيك وربي انها قمر
نواف: من قالك ابي اعرس وين امي يممممممه يممممممممه
حصه : وشو يمه يمه استح شتبي بامك خلاص انا كلمة امها وقالت مبدئيا ماعندنا مانع
نواف : خالتي خلي هالحركات عنك
حصه : اجل انت وش متوقع جايه انا له من الشرقيه للرياض ؟؟؟؟؟؟؟
نواف انهبل: طيب احلفي
حصه بسررررعه : ووجعه استح على ووجهك يعني انا اكذب
جت ام فيصل : شفيكم
حصه : هذي امك جت اسالها
نواف : يمه صدق وش تقول خالتي
ام فيصل : والله ياوليدي انا لو بفتح معك هالموضوع بترفض قلت مافي غير خالتك هي الي تقدر عليك
نواف انهبل حتى امه يعني الموضوع صدق وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكمل ام فيصل : والبنت يانواف تهبل ماعليها كلام
نواف بعصبيه : وشو ماعليها مابي اعرس انا يمه جدك انتي تتكلمين جد ولا تمزحين
مومصدق خخخخخخخخخخخ
حصه : ايه ايه صدق بس ترى بالبنت عيب صغير
نواف فاتح عيونه على الاخر يعني وشو بعد
حصه : سبحان ربك البنت صلعه مايطلع لها شعر
نواف شوي ويصيح ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل بتنفجر بس قايله لها حصه يويلك لو تضحكين
ديما : يعني انبسط نواف كل اسبوع لها تسريحه
نواف جلس ومسك راسه ؟؟؟؟؟ ياربي معقوله
ام فيصل : بس ياحصه هبلتي بولدي بس ههههههههههههههههههههههه
حصه وديما ماتو ضحكككككككككككككككك
نواف طبعا فهم وش السالفه : يحرك راسه وهو يعض شفايفه يعني انا اوريكم
حصه : اما يانواف صلعه هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ياربي بس مت ضحك هههههههههههه بروح اقول للبنات
نواف: والله اني صدقت عليكي حركات يخالتي
حصه : تعيش وتاخذ غيرها
نواف: اللهيعين رجلك ياخالتي
حصه : عاد تدري تعود علي عرف حركاتي بس بنات خالتك لازلت اهبل فيهم ليومك هذا ههههههههههههههههه
نواف : وانتي يمه بعد
ام فيصل :والله ياولدي مهددتني ماحكي شسوي ههههههههههههههه
طلع فواز وقالو له فطسسسسسس ضحك على الصلعه ههههههههههههههههههههههههههههههه قام يهبل نواف فيها
........................
طلعوا حصه وام فيصل بعد ماهبلو نواف برى عند البنات وشغلوا الاغاني وقامو يستهبلون وحص قامت ترقص ههههههههههههههههههههههه
حصه : بس بس تعبت ههههههههههههه
ديما : يؤؤؤ مامداك اثرك عجزتي ههههههههههههههههه
حصه تتلفت : اسكتي ووجعه توجع عدوك لايسمعك رجلي
ديما : الي يسمعك هو موجود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه : ايه ولو لاتجيبين طاري العمر هههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت ديما شغلت اغنية (((( حبيبي ياعيني))) وقوموا مها غصصصصصب لانها تعرف ترقص زييين
قامت ترقص رقصها يجننن ويصفقون لها ويستهبلون بس في جهه ثانيه بعيد عنهم وقريبه بنفس الوقت عيون من بعيد تراقبهم وتحديدا تراقب مها وهي ترقص مين ؟؟؟؟ مين تتوقعون؟؟ معقوله يكون مشعل ؟؟؟ والي خايفه منه ام فيصل صار؟؟؟؟؟ وايش راح يصير بمصير مها ؟؟ هل راح يبقى موعد ملكتها بمحله بعد شهر واسبوع بالضبط؟؟ ولا ايش رايح يصير ؟؟؟ لينا وخالد ايش راح يصير؟ ؟؟محمد يتخرج ولا تصادفه مشاكل؟؟؟ ميرا وقصتها مع الجوال الغريب ؟؟؟؟؟؟ كل هذا راح نعرفه بالبارت الجايتعليق
-
-
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق