رواية الحب جنون..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ملكة الاحزان
    عـضـو
    • Dec 2007
    • 45
    • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

    يلا كملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    تعليق

    • لوله الحبوبه
      عـضـو
      • Mar 2008
      • 29

      بسم الله .....

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>..
      مشعل : سالم هات الجوال هاته بسرعه
      سالم : ليه؟؟؟؟
      مشعل : والله وجت على ايدنها حلووووو والله لاوريك يافيصل عشان تعرف من توقف بوجهه (( يقصد فيصل الي تهاوش معه تذكرون لما نواف قال لفواز السالفه ؟؟ )))
      سالم كان جالس على النت ومشعل عند الشباك بس الشباك كان عالي شوي يعني بس قدام مشعل سالم ماكان يقدر يشوف
      سالم : وش السالفه؟؟
      مشعل بصرخه : هات الجوال بسرعه
      سالم : خذ خذ لاتصارخ
      اخذ الجوال من سالم وقام يصور للاسف كان يصور مها وهي ترقص ولا كانت تدري مسكينه يعني مصيييبه والله يستر منها
      صور لمدة خمس دقايق تقريبا عقبها اطلق ضحكه مافي اسخف منها بصوته
      مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سالم مستغرب : مجنون انت؟؟ وش قصجتك وش صورت ؟؟
      مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه اه يابطني اسكت اسكت بس اتمنى اشوف وجه اخوها المغرور السخيف
      سالم ماكان فاهم وش السالفه
      مشعل بصوت عالي : ماهر ياماهر
      ماهر جا بسرعه : سم طال عمرك (( ماهر هذا يشتغل عند مشعل يسوي له كل الي يبي يكذب يضرب يغش أي طلب لمشعل ينفذه ماهر حتى لو طلب أي شيييي ))
      مشعل ققام وطلع : ماهر اسمع ابيك تجيلي خبر مزرعة ابو فيصل اسمع اغاني عندهم ابي بالضبط تسمع بالضبط منهي الي جالسه ترقص بسرعه الحين ولو ماجبت الخبر الاكيد راح ادعسك برجلي فاهم
      ماهر : ولا يهمك دقايق ويكون الخبر عندك
      طبعا ماهر بالطرق الوسخه الي تعلمها من مشعل راح لعند مزرعة ابوفيصل ولاحد من الخدم الي هناك زوجته وحده من الشغالات عند ام فيصل تشتغل ناداه واغراه بكم الف على انه يجيب له الخبر الاكيد منهي البنت الي ترقص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مشعل جالس وحط رجل على رجل : اه خهههههههههههه والله وصرتي بيدي
      سالم : ممكن افهم وش القصه ؟؟
      مشعل قال السالفه لسالم سالم انهبل يوم وصل مشعل لجزء انه صور وحده ترقص بمزرعتهم لانه عارف مشعل انسان حقير ولا يخاف الله وممكن يسوي أي شي
      (( مشعل هذا الولد المدلل لابوه وامه عمره 28 طبعا بالطق يالله تخرج بالرشاوي والغش والطرق الملتويه هذي تخرج ولا لو عليه مايتخرج حتى بعمر 50 ،، وحيد امه وابوه مدلل بشكل لا يوصف من امه اما ابو ماكان يرضى على تصرفاته لان ابوه انسان محترم جدا كل الناس تحبه وتحترمه رجل خير ومعروف عنه هذا الشي بعكس ولده الي كان دايما يجيب له المشاكل من كل حدب وصوب ،، اما امه ماترد له طلب ابد بد والاهم انه دايما تغطي عمايله عن ابوه عشان مايتهاوشون لانها تعرف ابوه عصبي ولا يرضى على تصرفاته البايخه وهو بكذا ماخذ راحته يلعب علىكيفه وطبعا بالنبسه للعمل يشتغل يومين واربعه لا وهذا مسبب مشكله كبيررررره مع اببوه ،، سالم هذا صديقه المقرب يصير ابو سال وابو مشعل عيال عم ومع ذلك سالم مايرضى على تصرفات مشعل البايخه ،، سالم بعكسه متخرج من هندسة حاسب الي يعني شطور الولد ماعليه ، ولا عنده مثل تصرفات مشعل مع انه حاول يغير من اخلاق وتصرفات مشعل بس للاسف))
      سالم بعصبيه : وشوله تصور البنت انت صاحي مهبول ؟؟؟؟؟؟
      مشعل : لاوالله وانت معصب انت ووجهك ؟؟؟؟؟ وليش ماقلت هالكلام لفيصل يوم تهاوش معي
      سالم : خلاص خذ حقك اذا لك حق من فيصل لاتدخل البنت بالنص حرام عليك هذا عرض ناس لاتلعب يامشعل حرام
      مشعل وهو يضحك باستهزاء : هههههههههههههههههه وهذا الي ابيه انا ابي شي يحرق قلوبهم
      سالم : لاحول ولاقوة الا بالله اسمع يامشعل لاتعرفني ولا اعرفك فاهم ولالا عقب تصرفاتك هذي خلاص انا قطعت الرجا فيك انك تتعدل ماقول الا الله يخلف على ابوك المسكين ،، انا طالع
      قام سالم وطلع من مزرعة مشعل وهو معصب الى ابعد حد
      مشعل : اقول لايكثر بس الله وياك
      ............................
      بعد مارجع خالد للبيت لقى لينا ماسكه الجوال وتكلم ولا عبرته هو داخل
      دخل وغير ملابسه وطلع وجلس معه بالصاله واخذ الريموت وجلس حوالي الربع ساعه وهي ولامعبرته ولا كان احد دخل للبيت
      خالد : اقول ماوك تقفلين ؟؟
      لينا : هههههههه لحظه لحظه سوسو
      لينا : نعم ؟؟ تبي شي ؟؟
      خالد : سلامتك بس ابي غدا
      لينا : نعم نعم ؟؟ليكون شغالتك وانا مدري
      خالد انهبل من ردها يعني للحين لاحترام ولا تقدير لا وصارت تقل ادبها بعد وبصررررررخه : انتي ماتربيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لينا خافت منه : ليش معصب
      خالد : بالله اجل وش تبين اقولك وانت كذا وقحه ولا فيك رجا ها؟؟؟؟؟
      لينا هنا يوم شافته معصب خافت جد وصاحت : انا ماقصدي والله ماقصدي
      البنت مدلعه بس مو كذا الدلع هذا يسمى قلة حيا ولا ؟؟؟؟
      خالد مسك اعصابه لاخر حددد : لاحول ولاقوة الا بالله
      قام وواخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت وهو معصب ويحس ان الدنيا مسكره بوجهه ليش كذا يابوفيصل ليش حطيتني بموقف لاحسد عليه .................................................. .................................................. .................................................. ...................

      دخل ماهر على مشعل بالمجلس وريحة الدخان ماليه المكان يعني قرف بمعنى الكلمه وهو منسدح ويشوف التلفزيون ويفكر ياترى اييش تفكر فيه يامشعل ؟؟؟؟ الله يستررر
      ماهر : جبت لك كل الي تبي ياطويل العمر
      مشعل من غير مايتحرك : تكلم اخلص وش عندك
      ماهر : هذي يا طويل العمر مها بنت محمد يعني بنت ابو فيصل صاحب المزرعه ،، تدرس بالجامعه بس عمرها بالضبط ماعرفت ولا تخصصها ،، مخطوبه لسعود ال
      مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت شدراك بأسم خطيبها الشغاله قالت لك بعد هههههههههههههههههههههه
      ماهر : لا طبعا هذي جبتها من واحد من موظفين شركتهم تعرف انا لي معارف كثير
      مشعل ووهو ينفث الدخان من فمه: جيب لي رقم خطيبها
      ماهر : ليه
      مشعل بصرخه خلت ماهر يرجف: وانت شدخلك ياكلب نفذ الي اقولك عليه وانت ساكت فاهم
      ماهر بخوف لانه عارف ممكن مشعل يسوي فيه أي شي : تامر ياطويل العمر تامر
      وطلع يركض قبل لايجيه شي اكثر
      ..............................................
      خالد طلع وصارت الساعه 11 ولا رجع ؟؟؟؟وين راح
      خالد دق على عليا وراح عندها
      عليا : مابغيت تجي
      خالد: والله شغل ياعليا والي صار لي مو قليل
      عليا: ولا يهمك ياعريس تتهنى يارب هههههههههه
      خالد: مو باين
      عليا : اسمع ياخالد اذا بتجلس تفكر بالغلط الي سوته ماراح تستفيد الا بتحرق عمرك على الفاضي ماقولك الا شي واحد مو اعتذرت منك ؟؟ حست انها غلطانه ؟؟ غير كذا وعدتك انها تسوي كل الي تبيه ؟؟ خلاص انت انسى الي صار
      خالد: صعبه مو بس كذا ياعليا معاملتها لي غريبه يعني احيانا توصل لقلة الادب وانتي تعرفيني اتحمل لكن والله اخاف اعصب واضربها
      عليا : ههههههههههه لالا الا الضرب عاد وربي تموت بدينك هههههههههههههههه
      خالد: لاتضحكين ترى بضربك انتي
      عليا: ههههههههههههههههههههههههه اذا يبرد حرتك وربي حلال
      خالد: يابعد عمري يابخت ابوعبدالله فيك
      عليا: المهم روق انت ووسع صدرك ولاتنسى توك اول حياتك يعني لابد من المشاكل بكره ان شاء الله تروء وتحلى وتنبسط هههههههههههه
      خالد : الله يسمع منك
      عليا: يالله بروح اجيب العشا تعال معاي
      خالد حس انه ارتاح لما فضفض لاخته : يالله وياك
      تعشى عند اخته وسهر عندها وجا زوجها وكملوا السهره يعني انبسط ووسع صدره عقب الي صارر
      ....................................
      مها : يالله تعالو تعشوا مامليتو ا
      عبير : يالله يالله
      قاموا يتعشون البنات راحوا ورى المزرعه في زي الشلال كبير وحوله طاولات جلسوا ياكلووون ويستهبلون
      عبير: ورما جت زوجة عمكم
      مها : تقول مالي خلق
      عبير: شكلها ماحبتنا ههههههههههههه
      ديما : هي حبتنا حنا عشان تحبكم هههههههههههههههههههه
      ساره : غبيه بصراحه عمكم يهبل وش ملحه ذاك اليوم شفته من غرفة ميرا بالشباك قسم بالله قمر
      ديما : احم احم اكيد مو عمي
      فاطمه : يعني يشبه نواف؟؟؟؟؟
      مها وديما وعبير وساره ماتو ضحك على سؤالها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
      ميرا: شكلك خاقه على نواف يافطيم ههههههههههههههههههه
      فاطمه استحت : هههههه لا بس اسال
      مها : بس تسالين ها اكييييد ههههههههههههههههههههه
      ندى: صادقه ماشاء الله نواف وش ملحه على خالتي
      مها : اووووووو الولد له شعبيه هههههههههههههههههههه
      ديما : تكفون اسكتوا لايسمعكم يسويلنا سالفه هو مغرور بدون شي بعد يدري له معجبات
      ندى : هههههههههههه
      كملوا سوالف البنات عقبها دخلوا داخل الفيلا عند امهم وخالتهم
      .........
      في الخيمه فواز ونواف
      فواز :الحين احمد وعبدالعزيز ماراح يجوون
      نواف: والله مدري عنهم امي قالت لهم بس مدري اذا اسهروا ماتوقع يجوون
      فواز بدق على ابو حميد
      احمد: هلا وغلا
      فواز: وينكم ياحوش
      احمد: ههههههههههههههههههههههه ابد صايعين هههههههههههههههه
      فواز : افا ياخاين كان عزمتني اصيع معك هههههههههه
      احمد: لالا انت في محل زواج بكره تدعي علي امك لا الله يسلمك هههههههههههههههههههههههههه
      فواز: أي زواج خلاص الي كنت ابيها راحت
      احمد: وشوووووووو وشووووووووووووو كنت تبي وحده ياليييييل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منهي منهي
      فواز: مو شغلك المهم بتجون للمزرعه ولالا
      احمد: افا عليك اكيد بنجي بس عزيز بيمر محل اجهزه وجاين على طوووول
      فواز: يالله لاتتأخرون
      احمد : ان شاء الله باي
      فواز:هلا والله
      طبعا نواف كان يسمع حديث فواز وفهم انه كان يحب بس مو عارف من يقصد خصوصا عقب الموقف الي ذاك اليوم ؟؟؟؟؟؟
      نواف: فواز
      فواز وهو يطالع التلفزيون : هلا
      نواف: من تقصد راحت ؟؟؟
      فواز وهو يتنهد : ديما
      نواف انصعق : وشو
      فواز: ديما اختك ديما
      نواف: كنت تحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      فواز: كنت هههههههههههههههههه لا والله ماكنت ولكن لازلت ههههههههههههههه
      نواف: بس غريبه ماكان باين عليك
      فواز: كيف تبيه يبين يعني حنا بالشرقيه وانتوا هنا مانتلاقى الا ايام بس والله مدري يانواف انا بصراحه ماتوقعت انها بتنخطب بسرعه عقب مها
      نواف حس ان فواز ضاق صدره : يالله الله يوفقك
      فواز: امين بس اتمنى ان محمد يستاهلها لاتعصب عشان ولد عمك بس انا اعرف محمد عصبي وراسه يابس يعني اعرفه زين هههههههههه
      نواف ههههههههههههههههه (( بلاك ماتدري ديما وش سوت قبل لاتوافق افلام ههههههه)) : وانت صادق بس يالله هذا نصيب الله يوفقهم ويوفقك
      فواز: امين يارب
      .............
      طبعا هذا ثاني يوم لخالتهم يعني بكره اخر يوم وبترجع للشرقيه
      مها : تكفين خالتي الله يخليك اجلسي ليوم السبت ولا الاحد الله يخيلك
      حصه : لالالالا مهبوله انتي تبيني اترك رجلي كل ذا الايام
      ديما : خالتي اللي يشوفك يقول عروس هههههههههههههههههههههه
      حصه : ياختي بكره تعرسين واشوفك تبعدين عن محمد وتغمز لها هههههه
      ديما : اذا جمعه كذا وانبسط ايه ليه لا لاحقه عليه هههههههههههههه
      حصه : يابنات ذا الوقت وربي مالكم خاتمه هههههههههههههههههههههه
      مها : يعني مافي امل
      ندى : حبيبتي لاتحاولين حنا لنا شهر نحاول فيها مو راضيه غير يومييين وبسسسسسسسسس
      عبير: كويس رضت بعد هههههههههههههههههههههه
      ساره : أي والله اصلا تدرين شارطه علينا مانزعجها ولا مافي بالشتا طلعه للبر معكم
      ديما : لالالا خلاص اهم شي البر تكفين خالتي الله يوفقك الا البر
      حصه وهي تشرب شاي : ايه لحد يزعجني وقومي يادوميه سوي مساج لكتفي يوجعني مدري وش بلاه
      مها : هههههههههههههههههههه عجزتي ياخاله
      حصه : تهقين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فاطمه : ايه يمه عجوز انتي
      حصه : وجعه توجعك يافطيمم دايم كذا ذي وماتحكي الا قدام ابوها
      جت ام فيصل : بنات لينا ماراح تجي
      ديما ومها يطالعون في بعض وردت ديما : لا يمه ماعتقد بعدين الحين تأخر الوقت ماتوقع خلاص ....
      ....................
      كملوا سهرتهم البنات وهم ضحك وفرفشه وكانوا جد مثل الاخوات واحمد وعزيز جوا عند العيال وكملوا السهره وجوا اصحاب نواف
      حسام ورائد وكملوالسهره وانبسطو مررررره وماناموا الا الصباح
      نزلوا ديما وعبير تحت للمطبخ وكان موجود نواف ياخذ مويه لان ولا وحده من الشغالات صاحيات
      عبير داخله للمطبخ وهي تضحك بصوت عالي ولا تدري
      عبير: تصدقين عاد قسم بالله ماتشبه لبنت خالها تذكرينها ذيك
      ديما : هههههههههههههههههههههههه مها تقول تشبه للاعب كوره
      عبير: صادقه وربي عقب ماقصت شعرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      دخلت ولا نواف يطالع فيهم وهو متكف وشكله يهبببببل لابس شورت وشعره منكوش بس شكله مملوح وعيونه ناعسه
      عبير: يمه
      نواف: ههههههههههههههههههه ليش جني
      عبير استحت وووخرت ورى ديما
      ديما : لا بلاك ماتدري لك شعبيه عند بعض الناس وتغمز لنواف
      عبير قرصت ديما قرصه بظهرها
      ديما بصررررررخه : اي عورتيني يادبه
      نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      طلع على طول نواف عشان مايحرجها اكثر
      عبير شوي وتذبح ديما
      عبير: يابقره انا الي قلت عنه حلو يحماره يادبه
      ديما : هههههههههههههههههههههههههه لا اخواتك بس انتو كلكم معجبين فيه يعني أيههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عبير : صدق انك دبه وربي احرجتيني ياشينك قسم مالك داعي
      ديما : ياختي عادي عديها عادي
      اخذوا الاغراض من المطبخ وطلعوا وكملوا السهر باستهبال ...............
      .....................
      نرجع لخالد ولينا صارت الساعه وحده ...... ثنتين ..........ولا حس ولا خبر بدت لينا تحس بالخوف جد تدق على جواله مقفل تدق وتدق مافي امل ؟؟؟؟؟؟
      لينا : ياربي شسوي ؟؟؟؟؟
      قامت دقت على اخوها سامي: هلا سامي
      سامي : هلا وغلا بالعروسه كيفك وكيف خالد
      لينا : كويسين بس اسمع بقولك شي
      سامي : خير شفيك؟؟؟؟؟؟
      لينا قالت له السالفه بس طبعا بدون ماتبين انها غلطانه
      سامي بحزم : لينا انتي متهاوشه معه؟؟؟؟
      لينا خافت من اخوها لانه ذكي ويعرف اخته انها مشكلجيه : لالا ماسويت شي بس انا خايفه ليش مقفل جواله
      سامي: طيب وين تتوقعين انه راح ؟؟؟؟
      لينا : وانا شدراني ماعرف شي مدري
      سامي : خلاص اصبري شوي وانا بشوف
      لينا : وش بتسوي؟؟؟؟؟؟
      سامي بعصبيه : خلاص قلت لك افهمي شوي واشوف يالله باي
      وقفل بوجهها قبل لاترد
      لينا: اف ناقصتك بعد اف بس
      دق سامي على نواف
      نواف: الو
      سامي: مرحبا نواف كيف حالك
      نواف : هلا بك بخير ،، من معاي
      سامي : معك سامي ال
      نواف: هلا والله كيف الحال
      سامي : بخير الله يسلمك ،، معليش داق عليك هالوقت
      نواف: لا عادي ولا يهمك ،، تفضل
      سامي : ابد والله بس لينا دقت علي تقول خالد طالع وللحين مارجع وتدق على جواله مقفل فمادري هل شفته او كلمك؟؟
      نواف خاف على عمه الحين الساعه 2 بليل وطالع مو من عادته ؟؟؟؟؟؟: لا والله ماشفته الا بالدوام بس غريبه عمي مو عادته يسهر للوقت هذا برى البيت ؟؟؟؟؟
      سامي : والله مدري عشان كذا انا صار بالي معه قلت بسالك
      نواف: خلاص خلني اشوف واطمنك
      قفل نواف من سامي وهو متوتر على عمه اول مره يسوي كذا خاف صار له شي
      دق نواف على مها وقالها السالفه
      مها : اف اف الحين 2 ولاجا ؟؟؟
      نواف: شسوي؟؟؟؟
      مها : تعرف ارقام احد من اصدقائه
      نواف: ايه اعرف اولهم سلطان اخو سعود
      مها : خلاص دق عليه
      نواف: يالله يالله جاني خط هذا سامي
      قفل من مها وكلم سامي: هلا سامي
      سامي : هلا نواف معليش ازعجتك خلاص كلمتني لينا تقول انه جا
      نواف : اف حمد لله والله طار عقلي اول مره يسويها عمي
      سامي : يالله حمد لله معليش ازعجناك
      نواف: ولا يهمك
      سامي: خلينا نشوفك على خير ان شاء الله
      نواف: انشاء الله
      قفل نواف من هنا ودق على عممممه من هنا بسررررررررعه
      خالد بصوت تعبان مرره : هلا نواف
      نواف: هلا عمي ها شفيك
      خالد: ولا شي انت الي شفيك
      نواف: ياخي اقلقتنا عليك دق علي سامي يقول لينا تدق عليك ولا تتدري وينك وانت مقفل جوالك
      خال بتعب د: ههههههه هذاني جيت للبيت ولا يهمك بس طلعت اغير جو شي
      نواف: يعني اهم شي مافيك حاجه حمد لله
      خالد : لا الحمد لله
      قفل من نواف ودخل للغرفه غير ملابسه وانسدح على السرير
      جت لينا جنبه طالعت فيه ؟؟؟
      لينا: خالد
      خالد: .......
      لينا : بليز خالد رد انت زعلان مني ؟؟
      خالد: لا اتركيني انام
      لينا قربت جنبه وباست راسه : انا اسفه بليز لاتزعل والله خفت عليك لاتكون صارلك شي
      خالد استغرب من حركتها يعني غريبه احيانا يحس انها تحبه واحيانا لا ايش قصتها البنت هذي ؟؟؟؟؟؟؟
      خالد فتح عيونه : انتي لش تسوين كذا ؟؟
      لينا: ابغى بيت لحالي احس اني صاحبته ملكي انا ملكه فيه وخدمي عندي زي الملكه مو كذا
      خالد: طيب ماتقدرين تصبرين اسبوع ؟؟؟؟ ولا لازم تقلين ادبك علي يعني ؟؟؟ ماتعرفين تحترمين زوجك ؟؟؟ يعني انا بعرف الي في راسك هذا وشو ؟؟ ويأشر على راسها
      لينا : ههههههه عقلي
      خالد غمض عيونه: والله ماعتقد فيه عقل اصلا
      لينا بدلع : خالد ياشينك عاد
      انسدحت على صدره قالت : تصبح على خير
      مارد عليها خالد وراح في سابع نومه مثل ماقال نواف ماعمره سهر برى البيت لهذا الوقت بس من حر مافيه طلع .......................
      جا يوم الجمعه وكانت طيارتهم الساعه 2 الظهر يعني يالله يصلون الظهر ويمشون للمطار
      مها: ياشيييينكم يليت ماتروحون
      ندى :خخخخخخخخخخخخ خلاص ادعي يجي الشتا بسرعه
      عبير: يالله حمد لله شفناكم واستهبلنا شوفه يومين احسن من هذرة تليفون وماسنجر هههههههههههههه
      مها: وانتي صادقه بس ولو والله للحين ماشبعنا منكم
      دخلت ديما : بنات خالتي تقول يالله
      مها : لا بليززززززززززززززززز لا ههههههههههههههههههههههههه
      ساره : اقول فلم هندي ترى كلها ساعتين وانتوا عندنا ولا حنا عندكم هههههههههههه
      ديما: قسم بالله ضايق صدري
      وودعوا البنات بعض وهم شوي ويصيحون يعني جد انبسطوا مع بعض مررررره وكان نواف موديهم للمطار يعني يشبون الزين بكبره معهم ههههههههههههههههههودعوا بعض على امل اللقاء في البر الشتاء القادم .........................
      رجعوا للبيت ديما ومها وميرا وامهم بعد صلاة المغرب يعنيتغدوا وجلسوا شوي عقبها رجعوا لقوا عمهم خالد ولينا طالعين
      مها: الله يهنيهم
      ديما : الله يعنيه والله
      سمعتها ام فيصل وعصبت : ديما وبعدين معك قلت لك لاتقولين هذا الحكي
      ديما طيب طيب اسفه
      وهم يحكون دق جوال مها وكان رقم غريب وعادتها ماترد على ارقام غريبه مثل ماعرفنا فماردت دق مره ثانيه
      ديما: ردي يمكن احد من البنات
      مها جالسه تبرد اظافرها : انا مارد على ارقام غريبه واذا تعرفني ترسل مسج
      ديما: ياقلبك بس
      كل وحده راحت غرفتها الي تذاكر والي تحوس بملابسها
      راحت ديما لعند مها بغرفتها : اقول انتي متى بتكملين جهازك ترى مابقى شي على الملكه
      مها: مادري شكلي بلبس الي شريته
      ديما: بس امي مو راضيه تقول عريان مره
      مها: هذي المشكله والمشكله مالقيت غيره
      ديما:خلاص حاولي تقنعينها وانا معك وعمتي عليا عقب ماشافته انهبلت عليه يعني بتصير معنا هههههههههههههههههه
      خلص اليوم على امل ان ام فيصل ترضى ان مها تلبس الفستان الاحمر في ملكتها لانها كانت معارضع بقوووووه
      .....................

      السبت الصباح صحت مها من النوم راحت تروشت رجعت لقت خمس مكالممات استغربت شافت مين طلع نفس الرقممم استغربت
      مها بينها وبين نفسها : ياربي مين ؟ ادق على الرقم؟؟ ولا لالا خلاص اذا احد يبيني جد بيرجع يدق
      نزلت تحت لقت نوواف توه صاحي واحمد نايم على الكنبه شكله يضحك هههههههههههه
      مها : صباحو
      نواف: هلا والله
      مها : شعنده ؟؟ وتأشر على احمد
      التفت نواف عليه : ابد كالعاده قايم غصب ههههههه
      مها قامت اخذت منديل وابرمت طرفه لحد ماصار ناعممممم
      نواف: شتسوين ؟؟؟؟
      مها : اصبر
      راحت عند احمد ودخلت المنديل بأذنه ههههههههههههه واحمد يحك اذنه وهو بسابع نومه
      نواف : ترى بيكفخك لو قام هههههههههههههه
      مها : لاتخاف انحاش بسرعه
      وتستهبل تحك اذنه بالمنديل وهو يبرطم مدري وش يقول هههههههههههههههههههههه ويحك اذنه هههههههههههههههههههههه وفجاءه قام وصررررررررخ يحمار
      انحاشت مها وهي ميتتتتتتته ضحك : ههههههههههههههههه تستاهل مشخص على الكنبه
      احمد: يحماره وربي مالي خلقك ولا كان وريتك
      نواف: حمد لله والشكر
      نزلت ميرا : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف ياربي
      احمد : يالله صباح خير
      ميرا: خير شتبي انت احد كلمك
      احمد: انقلعي
      ميرا: انقلع انت
      قام احمد وكفخ ميرا كفخه خلها تصرررررررخ صررررررخه على نزلة ابوها من الدرج
      ابوفيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
      ميراوهي تصييح : بابا شوف ولدك الحمار وتصييييح
      ابوفيصل: يابتني الناس يتصبحون بالخير
      ميرا: ياسلام يعني انت ماتشوف ولدك انا الي غلطانه ؟؟ اسال نوافوه من الي ضرب الثاني
      نواف: بعد نوافوووه
      واستمر الهواش نزلت ديما
      مها: يالله اخلصي ساره طالعه صار لها خمس دقايق ازعجتني
      ديما صبحت على ابوها وباست ايده وكشت على احمد وراحت هههههههههههه
      احمد جالس يطالع فيهم ونص نايم : اوريكم بس تعالو من الجامعه وتشوفون
      ميرا : بابا ابيك توصلني انت للمدرسه عشان فتونه مو رايحه اليوم مزكمه
      ابوفيصل : كم ميرا عندي ؟؟
      ميرا انبسطت بقوووووووه وتطالع احمد بنظرة قهرررررر له : وحده وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
      ابوفيصل: اجل مو اوصلك بس لو تبين انتظرك للظهر انتظرتك
      ميرا : بعد عممررررررررررررررررري والله
      وباست ابوها واحمد يأشر لها بيده يعني طيب طيب اوريك هههههههههههههههههه
      بعد كذا الكل طلع لدوامه الا طبعا لينا الي عيت لاتروح وتركها خالد لانه ماله خلق هواش على الصبح على قولته !!!!!!!!!!!!!!!!
      .....................


      استمر هذاك الرقم يدق على مها وهي بدا الخوف عليها يعني اول مره يصير لها كذا وهي في نص المحاضره جتها رساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      فتحت الرساله مها وقلبها يدق بسرعه وكانها كانت تنتظر شي بس ماتردي وشو افتحتها حست ان احد كب عليها مويه بارده جمدتها في مكانها
      ياسمين صديقة مها تكلمها : مها شوفي هذي المسأله
      مها تطالع بالجوال مصدومه :..........
      ياسمين : مها ،، مها شفيك
      انتبهت مها لها وردت : هلا ها
      ياسمين : شفيك ؟؟
      مها : مدري مدري
      ياسمين : مها لاتستهبلين وجهك صار اصفر شفيك احد قايلك شي بالجوال ؟؟؟؟؟
      سؤال ياسمين جا على الجرح بالنسبه لمها
      مها : انا بطلع احس اني مكتومه معليش وقامت استأذنت من الدكتوره وطلعت
      اخذت اغراضها وطلعت من الجامعه ان السواق موجود ارسلت لساره اني تعبانه وبطلع
      وهي في السياره دق الرقم نفسه :
      مها : ياربي شسوي ياربي عقب ثواني جتها رساله فتحتها نفس الرساله الاولى ولكن زياده عليها وهذا نص الرساله ((( مرحبا // يكفك ياقمر // على فكره انتي عجبتيني لما مارديتي خليتي للعب حلاوه // بس على فكره انا مو غلطان انا اعرفك زين زين زين (( هذا نص الرساله الاولى ))))) والتكمله هي :::انتي مها بنت محمد ال ،،، وانا واحد اسمي اممم شرايك اقولك الصدق ولا نلعب شوي هههههههه // لالا خلاص اسمي مروان وانا مو بس اعرفك ياحلوه انا شايفك وموبس كذا ....: انتي راقصه قدامي هههههههههههههههههه بس جد جد للحق قممر يابخت سعود فيك،، عشان كذا يليت تردين عشان نتفاهم ))
      مها هنا تجمد الدم بعروقها يعني مو غلطان لا هذا يعرفني زين بس شلون ويعرف اسمي وشو راقصه قدامي الحقير هنا مها انشل تفكيرها تحس الارض توقفت من حولها مو عارف هي بحلم ولا حقيقه معقوله يصير لها كذا يعني انا جد هذا حقيقه ولا وشو يعني مو عارفه تفكر مو عارفه تحكي ماتدري وش تسوي قطع عليها تفكيرها رنة الجوال وكان هو لاشعوريا ردت تبي تعرف هي صحيح الي يصير هذا ولا حلم
      مها بخوف وبرجفه : الو
      مشعل : هلا وغلا ههههههههههابغيتي تردين
      مها موقادره تسمع الصوت كويس حست انها بدت تدوخ حست بيغمى عليها ردت بهدوء: مين
      مشعل : هههههههه قلت لك مروان ؟؟ كيفك مهاوي؟؟؟؟
      مها يالله استجمعت قوتها وحاولت تطلع صوتها الي اختنق وبصرخه : مين انت ياحقير مين
      مشعل : ههههههههههههههههههههههههه الحين مين الحقير انا ولا الي ترقص عند الناس ههههههههههههههههههههههههههههههه
      مها هنا جن جنونها وبصراخ : ياحيوان ياحقير الله ينتقم منك
      التفت عليها السواق مع الشالغه للاسف كانت نفسها الشالغه الي اعطت المعلومات لماهر عن مها تذكروون؟؟
      الشغاله : مها في شي ؟؟
      مها قفلت الخط بوجهه موعارفه وش تسوي تحس انها بحلم مقرف الى ابعد حد وبصرخه للسواق: بسرعه انت للبيت بسرعه
      .....................

      بالشركه عند ابو محمد
      ابو محمد: ها ياخالد شلونك الحين انت ومرتك ؟؟
      خالد: الحمد لله ماشيين
      ابو محمد: اسمع ياخالد ترى بنات هالوقت مدلعات يعني يبيلك ريق حلو عليها لاتقسى
      خالد: ههههههههههه هي اصلا عطتني مجال اقسى توني بسم الله هههههههههههههه
      دخل نواف عليهم
      نواف: السلام عليكم
      الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      نواف باس راس عمه وسلم على خالد : شلونكم
      ابو محمد: بخير ياولدي
      نواف: الا عمي ترى ماقلت لك كلمني امس محمد يقول خلاص ان شاء الله رتب مع الدكتور ويمكن يخلص قبل شهر ونص
      ابو محمد : صحيح والله الله يبشرك بالخير يعني بنخلص خلاص مابغينا
      خالد : هههههههههههه يالله خل دويمه تنبسط ههههههههههههههه
      نواف: هههههههههههههه يبيلها حفله تخرج ابو حميد
      ابو محمد: هي بس حفله مو حفله وحده هذي ايام ثلاث ايام احتفال ولا نسيتوا وش سوى فيني الله يهديه بس
      قام ابو محمد لغرفة الاجتماعات بقى خالد ونواف
      وهم يسولفون دق جوال نواف وكانت مها شبه منهاره
      رد نواف: هلا مها
      مها عجزانه تحكي على منهاره وتصيح صوتها يالله يطلع يعني حالتها يرثى لها المسكينه : نواف الحقني الله يخلييك تكفى الحقني
      نواف انهبل مو عاده تكلمه هالوقت مها لانها تكون بالجامعه يعني اكيد في شي خطي رد بخوف : وش فيك مها شفيك


      طبعا مها كانت بغرفتها وصلت للبيت ورمت كل شي عبايتها كتبها شنطتها كل شي بالارض وراحت تركض لغرفتها ومعها جوالها بس وكلمت نواف مثل ماشفتوا
      واحسن شي ان امها طالععه يعني ماشافت احد غير جيسي المربيه
      جيسي : مها وت هابن ؟؟
      مها ماردت عليها وركض لغرفتها
      مها : بليز نواف تعال للبيت الحين انا تعبانه بليز وكانت اخر كلمه قها عقبها سمع نواف شي طاح انهبل مها فيها شي
      نواف: مها الو مها الو ردي مها شفيك ردي
      خالد: شفيك وش السالفه
      نواف: مدري مدري انا بروح لها
      خالد : وينها هي
      نواف: بليت بروح بروح
      طلع نواف يركض زي المجنون وعلى البيت ردت جيسي
      نواف: جيسي وين مها
      جيسي : بالغرفه
      نواف: روحي شوفيها هي تعبانه روحي بسرعه
      راحت ركض جيسي وفعلا لقتها مغمي عليها عند السرير يالله رفعتها وجابت مويه وحاولت تصحيها يعني صحت شوي بس لازلات تعبانه منهاره تحس انها بتموت
      وصل نواف زي المجنون ركض لغرفتها دخل وشاف جيسي عندها تصحيها
      نواف: بسرعه روحي للمستوصف جيبي دكتور وبصرخه بسرررررعه
      طلعت جيسي تركضض ركبت مع السواق وراحت لمستوصف قريب جابت دكتور وممرضه
      نواف وقتها عند مها يحاول يصحيها ورفعها لسريرها لما شافت نواف حاولت تضغط علىر وحها وتتكلم : نو..ا..ف
      نواف بهدوء : تكلمي مها شفيك حرقتي اعصابي تكفين شفيك ؟؟
      مها : جوا..ل جوالي
      نواف: شفيه شفيه جوالك ؟؟
      مها : شوف بسرعه
      اخذ جوالها نواف وقال : وين وين يعني اشوف
      مها يالله تتكلم ياعمري عليك : مسج
      فتح الرسايل قرى الرسالتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
      نواف طار عقله وقف على طوله بلع ريقه وشو اعرفك وشو ،، وشو ترقصين ،، يعني وشو هذا طالع في مها : مها وشو هذا مين هذا
      مها نزلت دموعها ويالله تتكلم : مدري مد..ري
      وصل الدكتور مع جيسي ودخلت جيسي لبست مها طرحتها ودخلت الدكتور ونواف هنا متجمد مكانه مايحس بلي حوله
      كشف الدكتور عليها واعطاها ابرتين وقال لنواف: حضرتك اخوها مش كده برضو؟؟
      نواف انتبه ان احد يكلمه : ايش ايه ايه
      الدكتور : معلش اخت حضرتك عندها هبوط بالضغط هبوط حاد يمكن مش بتاكل كويس او حاصل لها حاقه معينه
      نواف: ايه ايه اختبارات ( يبي يسكت الدكتور ))
      دكتور: اوكي انا اديتها حقنتين وحده منهم حتنومها عشان ماتتعبش اكثتر من كده اوكي
      نواف بنرفزه: طيب طيب خلاص
      نواف رمى الفلوس على جيسي وقالها وصلي الدكتور للباب مع ان الدكتور ناوس يسولف خخخخخخخخخ
      جلس نواف على الكرسي تعوذ من ابليس
      اخذ الرقم ودق عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      .................................................. .............................................
      لينا تكلم بدور اختها : افففف مالي خلق قلت لك مالي خللللق
      بدور : والله انك سخيفه تعالي داومي موتقوللي البيت ملل خلاص داومي وخلصي تخرجي
      لينا : اتركينا من الدراسه شخبار شلتي ولا وحده منهم دقت الخاينات
      بدور: وين يدقون يحسبونك مسافره للحين مايدرون بالرياض العروس هههههههههههههههههههه
      لينا : اف لاتذكريني الله يخسه ويخس الساعه الي تزوجته فيها هالمعفن هذا
      بدور : يؤؤؤؤؤؤؤ حرام عليكي سامي يقول انه مره كويس رجل بمعنى الكلمه
      لينا بمصخره : تكفين عاد واضح من الي سواه اف بس
      لينا بينت هنا انها مو طايقه خالد ابد مع انه حرام يسوي أي شي عشان ترضى بس ؟؟؟؟؟؟
      بدور: المهم بنطلع اليوم مه اريج بتروحين معنا
      لينا : اكيد ايه بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟
      بدور : مدري اكيد كوفي شوب
      لينا : اوكي بجي العصر للبيت وبطلع معكم
      ..........................

      نرجع لنواف
      مشعل كان متوقع أي رقم غريب يجيه بعد الي سواه عشان كذا يرد بكل وقاحه وبرود العالم : مررررررررحبا
      نواف: عفوا من انت ؟؟؟؟؟؟؟؟
      مشعل : ههههههههههههههههههه داق علي تقول من انت هههههههههههههههه
      نواف بعصبيه ولو انه قدامه كان ذبحه ذبح : تكلم من انت وش عرفك بجوال مها تكلم
      مشعل : اها ههههههههههههههه الاخ من طرف مهاوي ههههههههههههه طيب ليش تسالني انا اسالها هي تعرفني كويس خصوصا عقب سهرتنا ((((( ويضحك ضحك بهبال يعني ودك تذبحينه ذبح على هالحقاره في عالم كذا معقوله))))))) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      نواف هنا حس الدم وقف فيه تجمد مكانه هو واثق باخته كويس ولا شك فيها لحضه بس الي يصير هذا وشو يعرفها ويعرف اسمها وشو هذا الرقص الي جايب طاريه كل شوي
      نواف بعصبيه ولكن ماسك اعصابه عشان يبي يعرف أي شي عنه : ياكلب ياحيوان لو كنت رجال ولا فيك ذرة رجوله قابلني وقلي من انت
      مشعل يضحك عشان يحاول ينرفزه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اناممممممممم انا ولا تدري قبل لاقولك من انا عشان تصدقني برسل لك صورة اختك وهي ترقص بس ياعليها رقص ههههههههههههههههههههههههههههه جنان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يابخت سعود فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      قاطعه نواف: ياكلب ياحيوان ياحقير انت مين مين تكلم
      مشعل : برسلها لك وقفل الخط بوجه نواف قبل لايحكي
      نواف و ولع نار حس الدنيا تدور فيه قلبه يغلي مو قادر يسيطر على نفسه لو يشوفه يقتله يقطعه يذبحه يعني نار وتغلللللي
      قطع على نواف تفكيره صوت الجوال رن رفعه بثواني كان عمخ خالد :
      خالد : هلا نواف ها شخبار مها
      نواف بسرعه : عمي اترك كل الي بيدك وتعال للبيت بسرعه بسرعه ياعمي انا بموت بذبحه قتله
      خالد انصعق شفيه الولد : نواف شفيك منهو شفيك ؟؟؟؟؟؟
      نواف: عمي موقادر احكي تعال بسرعه بسرععه
      خالد : يالله جاي جاي
      قفل من نواف وانطلق للبيت
      نواف انتبه انه ترك مها بغرفتها تعبانه رجع لها بسرعه لقاها نايمه كنها ميته وجهها اصفر بشكل موطبيعي اول مره يشوف اخته كذا دموعها على خدها ،، يفكر مين هذا ؟؟ مين ؟؟ بيذبحه التفكير
      طلع من غرفة مها وراح لغرفته دق على مشعل مره ثانيه
      نواف بعصبيه وصراخ : ياكلب يامعفن قلي من انت وربي لاربيك ياكلب مين انت تكلم وش عرفك بمها تكلم تكلم
      مشعل : هههههههههههههه اختك خويتي ولا امممم لالا حبيبتي ولا لالا هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشيقتي
      هنا نواف مسك راسه شعر جلده وقف حس انه داخ واحد يقول عن عرضه كذا ويضحك ويستهزء
      نواف بهدوء مو بكيفه لانه حس انه داخ : من انت وشتبي بالضبط
      مشعل : وصل الفيديو؟؟؟؟؟؟؟؟
      نواف انتبه ان في راسله بجواله قفل بوجه مشعل وفتحها اخ ليته مافتحها كانت مها ترقص ولكن للاسف الحقير مشعل ماصور احد غيرها صورها هي بس بمعتهم يوم مجتمعين مع خالتهم حصه وبناتها يعني كان مستقصد انه مايبين الا مها
      نواف طاح عهلى الكرسي وهو يشوف حش انه انشل عيونه مو قادره ترمش جسمه مو قادر يتحرك يطالع في الفيديو مايدري وش يفكر فيه هل هذي مها ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      دخل عليه خالد بعد مالقى جيسي عند مها سال جسيس وقالت لها ان مها تعبت وجبنا طبيب لها والي صار كله تطمن على مها وقالت له ان نواف طلع لغرفته راح له ودخل
      خالد: نواف ها شفيك وش السالفه
      رفع راسه يطالع بعمه وجهه اصفر مو اصغر لاوالله الا مافي لون لوجهه وقام يرجف
      خالد انهبل يوم شافه كذا مها مرميه بالسرير وهذا يرجف ووجهه يخوف صرخ عليييييه : نواف وش السالفه تكلم حرقت اعصابي شفيكم
      مد يده لعمه واعطاه الجوال ويده ترجف هذي اول مره يد نواف ترجف كذا كانه ميت برد كانه متجمد كان ثلوج من حوله بس لاوالله كان من داخله نار لو يطلعها يحترق كل الي حوله ........
      خالد اخذ الجوال منه شغل الفيديو يطالع مو مستوعب مين هذي مها وين طيب وشو هذا : مين هذي مها
      نواف مايرد بس هز راسه بهدوء يعني ايه
      خالد ضحك باستهزاء : هههههههه وانت ليش كذا شفيك ولا يعني ماتدري ممكن يركبون صور
      نواف استجمع قوته : لالا شف الرساله بجوالها
      اخذ جوال مها قرى الرساله
      نواف: كلمته يعرفها يعرف كل شي ويقول انه ,................... سكت نواف ماقدر يقولها
      خالد : وشو ؟؟؟؟ وشو تكلم
      نواف: انها صديقته الله يلعنه الكلب
      خالد دق عليه رد مشعل
      مشعل : هلا هههههههههههههه ها كيف الرقص ههههههههههههههههههه
      خالد : من انت ؟؟؟
      مشعل : اوه انت واحد ثاني غير هذاك ههههههههههههههه شكل العايله كلها عرفت هههههههههههههههههه
      خالد يحاول يتماسك نفسه ولو انه مو اق لقهر من نواف : من انت وشتبي تكلم وخلك رجال من انت؟؟
      مشعل : هههههههههههه ابد بس قلت ترى بعلمكم اني برسل رقصتها لخطيبها قلت يعني عشان يصير عندكم خبر هههههههههههههههههه
      خالد هنا انهبل طار عقله رد بسرعه : ليش كذا ليش تسوي كذا من انت وشلون عرفتها
      مشعل : هههههههههههههههه لا تعصب لاتعصب ههههههههههههههههه هدي نفسك ممكن يكون انتقام؟؟؟؟؟؟
      خالد : من مين ؟
      مشعل : منكم كلكم
      خالد وده يذبحه : اتكلم بوضوح تنتقم مننا ليش من انت اصلا وليش بمها تعال للرجال ليش تدخل بعروض الناس
      مشعل : ههههههههههههههههههههههه العرض هو الشي الوحيد الي يهلكم عشان كذا جبته بالصميم هههههههههههههه باي
      وقفل الخط بوج خالد ،، خالد هنا جن جنونه مين هذا وشيبي وشو يعني انتقام ؟؟ ماعندهم اصلا اعداء ؟؟ ونفرض عندنا كذا انتقام؟؟ بس مين جاب صورة مها وهي ترقص مين ؟؟؟؟
      اسأله كثيره براسه قطع عليه صوت نواف : عمي عمي
      خالد: من ذا يانواف وش قصته
      نواف : ولو لو اعرفه لاقتله وربي اقتله
      خالد : لالا اصبر هذا لايعرف مها ولا شي قالي انه انتقام بس منهو من تتوقع
      نواف بعصبيه : الله يلعنه الكلب الحين اجيب لك اسمه
      طار بسرعه للصديقه حسام وخلال اقل من ساعه جاب له اسم صاحب الجوال
      .................................

      لينا راحت لبيت اهلها قبل العصر طبعا من غير استأذن بس الي صار مع خالد ونواف خلاهم ينسون انفسهم
      وصل بيت اهلها وجالسه دقت على صديقتها لميا
      لميا : نوووووووووو وووووووي مو معقووووله هههههههههههههههه رجعتي هههههههههههه
      لينا: اسكتي بس ماتدرين وش صار
      لميا: هههههههههههه لا ادري قالت لي امس بدور كيفك شخبارك والله لكي وحشه
      لينا: وانتي كمان والله احس اني بموت من القهر يعني تخيلي انا لينا يصير فيني كذا
      لميا : ههههههههههه ولا يهمك خلاص سافري معنا هههههههههههه
      لينا دخلت الفكره مزاجها : وين ؟؟؟؟
      لميا : بنروح بيروت
      لينا : جد متى؟؟
      لميا : بعد بكره على الساعه تسعه طيارتنا بليل ها شرايك ههههههههههههههههههه
      (( لميا هذي صديقت لينا بس فري بشكل مهول يعني تطلع لوحدها تسافر لوحدها محد يقدر يقولها لا لان ابوها وامها كل واحد عايش حياته اهم شي انها تنبسط يعني محد سال عنها وهي عايشه حياتها كامممله ))
      لينا: خلاص اوكي احجزيلي معاكي
      لميا : وزوجك؟؟
      لينا: اممممم مدري بس احجزي لي ماعليكي حتى لو اضطر اكذب عليه
      لميا: مجنونه ههههههههههههههههههههههههههههههه
      استمروا يسولفون لانهم على قولتهم من زمان عن بعض ...............
      .................................................. ...
      نرجع لنواف
      نواف ببصدمه : مين مين
      حسام : هذا الله يسلمك بأسم مشعل عبدالله ال
      نواف انصعق معقوله هذا جارهم بالمزرعه صارت براسه افكار كثيره
      حسام: نواف نتغدى سوى اليوم ها ؟؟؟؟؟
      نواف بسرعه : لالا ماقدر عندي شغل
      طلع نواف من عند حسام وبراسه الف سؤال وسؤال معقوله فعلا هذا كانه صوته ياكلب ياحقير يامعفن بس ليش ليش يسوي كذا ليييييييش
      تذكر هوشته مع فيصل بس وين وهوشته مع فيصل وين يعني مافي مقارنه ووقكان هو غلطان يعني حقير من البدايه يعني معقوله يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      دق على عمه بس للاسف ماسمع الا صراخ عمه مع مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      خالد: نواف بسرعه تعال بسرعه
      نواف: من عندك
      خالد: سعود
      قفل من نواف
      سعود جا لبيتهم بعد مارسل له مشعل الرساله كان في البدايه هادي بس قلبه يدق بقوه مين هذا وشعرفه بمها ؟؟ اساله كثيره في باله
      سعود بهدوء: وش القصه من ذا ؟؟
      خالد بسرعه : قلت لك مدري واحد ابن كللب ملعون مسوي كذا فينا يقول بينتقم بس منهو ماعرفه راح نواف صح نواف ؟؟؟ قال بيروح يعرفه
      دق على نواف : نواف منهو ؟؟
      نواف: الكلب الحقير مشيعل
      خالد : من مشعل ؟؟؟
      نواف: جارنا بالمزرعه الكلب
      خالد انصعق يالله ام فيدايم تقول بيعوا المزرعه وابوفيصل مو راضي دايم تقول والله مومرتاحه خلصونا منها سبحان الله : وليش يسوي كذا ليش
      نواف : هذاني وصلت البيت
      سعود بسرررررعه: منهو
      خالد: مشعل ال للاسف جارنا بالمزرعه الكلب
      سعود بصدمه : وهذا وش عرفه بمها وووش جاب مها ترقص عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      هنا خالد دمه على نار وبان على وجهه انه عصصصصصصب : وش قصدك؟؟؟؟؟؟
      سعود: والله مدري عنكم وش قصدي اجل وش هذا الي اشوفه واحد يرسل لي بنت اخوك ترقص ويكلمني يقولي انها عشيقتي ويطلع جاركم بالمزرعه وش معناه هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      قطع عليه صرخة نواف : انطم ياكلب مواطي مها تسواك يامعفن استح على وجهك مها بنت رجال مو منتظرين منك تعرفنا في اختي
      سعود بعصبيه : ههههههههههههههههههههههه بالله اجل هذا وشو وبصرررررخه ها وشو شوووووف (( ويشغل الفيديو على اعلى شي ))
      شوف هذا وشو منهي الي ترقص
      قرررررب نواف منه وواعطاه كفف روماه على الكرسي ومسكه من ثوبه واعطاه لكمه على وجهه بكل قوته
      خالد مسك نواف: هلاص نواف خلاص اهدى اذكر الله
      نواف والدنيا نار قدامه كان يضرب سعود بكل قوته وكانه يفرغ جام غضبه عليه يضرب يضرب بكل قوووووته سعود يحاول يدافع عن نفسه بس ماقدر كان نواف نار وولعت محد قدر يقرب جنبه حتى خالد بقوته ماقدر يمسكه لحد ماقطع عليهم صووووووت مين؟؟؟؟؟؟
      ميييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟
      ها كيف البارت ؟؟ حلو ؟؟ ابي توقعاتكمم مين ؟؟؟ معقوله مشعل يفلت من الي صار ؟؟؟؟؟ ولا ؟؟؟ هل مها تصحى ولا يصير لها شي ؟؟؟؟؟
      محمد ايش يصير فيه ؟؟ لينا معقوله تسافر من غير ماتقول لخالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق

      • عاشقه
        عـضـو
        • Mar 2008
        • 47
        • وآآآآآآآآآآآآآآآي

        يلا كملللللللللللللللللللللللللي

        تعليق

        • فتاة الحزن السعيد
          عضو متألق
          • Oct 2007
          • 391
          • رب املئ قلبي بحبك كي لا احب غيرك يارب

          يلا بدنا نعرف شو صار بمهاوي

          تعليق

          • ملكة الاحزان
            عـضـو
            • Dec 2007
            • 45
            • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

            كملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

            تعليق

            • ماهموني لكن جرحوني
              عـضـو
              • May 2008
              • 27

              هذا الي يقهر في المنتدى تجلسون هاه اكمل اخلصوا علينا <<<<طاح على القصه

              تعليق

              • ماهموني لكن جرحوني
                عـضـو
                • May 2008
                • 27

                بتكملين ولا شلووون
                لا احط حرت نواف فيك
                ترا حتى انا انقهرت منك احر ماعندي
                ابرد ماعندك

                تعليق

                • ماهموني لكن جرحوني
                  عـضـو
                  • May 2008
                  • 27

                  انا ماعاد نيب طارك اكثر من كذا
                  بتكتبينها ولا لا ردي

                  تعليق

                  • ماهموني لكن جرحوني
                    عـضـو
                    • May 2008
                    • 27

                    اضطريت اخون المنتدى بسبتك بروح ادور عليها في جوجل
                    وانتي اجلسي على الردود هذا همك

                    [تبون اكمل القصه اشوف ردودكم
                    شفتيها وبعدين وش صار

                    تعليق

                    • لوله الحبوبه
                      عـضـو
                      • Mar 2008
                      • 29

                      سامحوني على التاخير لانى كنت منومه في المستشفى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...