يلا كمليها
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
بسم الله ...
طبعا مثل ماعرفنا خطبة مها صارت رسميه وبهذي المناسبه ابو فيصل بسيوي عزيممممممممه كبيره وراح يعزم الكل ...............
على المغرب بنفس اليوم جتهم عمتهم عليا عشان تبارك بخطبة مها ........
عليا : اجل متى الملكه ؟؟
ام فيصل : والله تونا مابعد حددنا شي اهم شي وافقت البنت والي جاي يصير خير
عليا : هههههههههههههههه الله ايوفقها يارب
ام فيصل : امين يارب
نزلوا كل البنات وجا وقت العشا واجتمعو ابو فيصل وابو محمد على العشا مع البنات ومع عليا ..........................
حدد ابو فيصل عزيمة مها يوم الخميسسسسس وكان عازم خالاتها وعمتها طبعا وخالات محمد
...................
بليل ديما بغرفتها دق الجوال (( الجديد ههههههههه)) التفت ديما عليه مستغربه يمه مين هذا .؟؟؟
ديما : شافت الرقم عرفته (( كان محمد ))
ديما : الوو
محمد: مرحبا بالحلوووووه هههههههههههههههههههه
ديما:خير
محمد: اف اف وشو خير قولي هلا وغلا حبيبي زوجي خطيبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ترى مايضحك بعدين بنام يالله باي
محمد: الو الو لحظه وين وين اصبري تبين تنامين ؟؟؟
ديما : ايه ؟؟؟؟
محمد : طيب ليش مانملك ؟؟؟
ديما : وهي تصارررررررررررررررررررررخ من قالك اصلا بوافق عليك
محمد : وشوووووو اخذتي الجوال وشخصتي فيه واخرتها تقولي ن من قال بوافق
ديما ضحكت من طريقة كلامه غباً ماعليها هههههههههههه
محمد بكل هدوء وتضحكين بعد؟؟
ديما : محمد بليز
قاطعها ديما انتي بليز انا ابيك احبك خلاص عاد تكفين بلا دلع ومياعه مالها داعي
ديما : خلاص بنام الحين عشان بكره بداوم صار لي يومين مارحت
محمد: طيب بشرط ؟؟؟ انا اوديك الجامعه
ديما: اقول ادق على ابو ولا تقفل
محمد لالالالا خلاص اقفل هههههههههههههههههههههه يالله تصبحين على خير حبيبتي
ديما : باي وطراخ قفلت هههههههههههههههههههههههه << لييييييييه يامجنون يحبك ويدلعك هههههههههههههههههههههههههه
نامت ديما واحضنت مخدتها الحمرا ونامتت
وانتهى اليوم وديما كانت هادئه نوعا ما بعد الي صار وممكن انها تغير رايها فيه وتوافق ولا نعلم عن الاتي ......
.................
مر اليوم الي بعد نفس ماهو ماتغيرررررر وجا يوم الاربعاء وكانو متفقين يروحون للمزرعه عشام من بكره في عزيمة مها
فعلا جا وقت العصر ونزلت ميرا ترررررررررررررررررركض تحتتتتتتتتتتتتتتتتت
ميرا : هاي
خالد : الناس يسلمون عيب وش كبرك وهاي
ميرا : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف انت وبعدين معاك متى بتفكنا من هالحركات ؟؟؟؟؟؟؟ ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : شوي ويذبحها وشووووووووووووووووووووووووووووووو
ميرا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي امزح امزح عمو والله امزحححححححححح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه وراحت باست راسه وهي ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : مهبوله انتي قولي شخبار دراستك انتي وفاتن
ميرا: ماعلينا دوافير لاتخاف
ميرا : متى نروح؟
خالد: والله مدري عنكم العيال بيروحون معك انا مالي خلق اجي الا بكره
ميرا : ليييييييييه عندك حبايب هنا وتقولها بمكر ههههههههههههههههههههههههه
خالد عمها انهبببببببببل من طريقة كلامها : مويرا ووجع استحي على وجهك وه معصببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببب
ميرا ميته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وربي امزززززززززززح لاتزعل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ونزلت ديما ومها من فوق وعلى ضحك ميرا
مها : خير وشتذحكين عليه
قالت السالفه وخالد ساكت معصبببببببب هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ههههههههههههههههههههههه اجل حبايب عمي من ورانا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك خالد غصصصصصصصصصصب هههههههههههههه
مها : عمي ترا مهابيل لاتزعل
دق جواله وقام من عندهم
ميرا بصوت واطي : ماقلت لكم في حبايب ههههههههههههه
كفختها مها : وجع ميرا استحي
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل أحمد وعزيز : سلام
ديما : عليكم السلام ها متى نروح ؟؟؟؟
احمد يالله مين يجي معاي بس بمر المكتبه بشتري اغراض
ديما : لا وع مالي خلق خلاص اجل بنروح مع السواق
وطلعوا من البيت كلهم واتجهوا للسيارات مها وميرا وديما وام فيصل كانت تنتظرهم بالحديقه وطلعو ا وراحووووووووووووووووووووووو
ساره وامها تأخرو ا ينتظرون فاتن عشان تصحى الاخت صكتها نومه لبعد المغرب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم لما صحت ماكان فيه الا محمد وكان مواعد نواف يطلعون والسواق موموجود اخذه خالد للشركه يعني مافي الا محمد يوديهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام محمد : يعني وشو مانروح ؟؟؟
محمد : وانا شدخلني قايل لكم لاترحون روحو مع السلامه
ساره : وشو مع السلامه مافي احد الا انت
محمد : كله من فتين وبصررررررررررررررررررررررررررررخه فا تن
فاتن نزلت تررررررررررررررررررررررررركض من صرحه محمد لانها تخاف منه لسانه طوووووووووووويل ويخوف هههههههههههههههههههههههههههههه << ماتنلام ههههههههههههههههههههه
فاتن: وشو شفيكم
محمد : تستهبلين انتي ؟؟ خيرر وينكك ؟؟
فاتن : شسوي تعبانهوتوني اصحى
ام محمد : ياولدي خلاص رح لشغلك وانا بدق على سواق عمك يرجع لنا
محمد : وش عقبه عقب مادقيت على الولد قلت له روح خلاص
ام محمد : ياربي منك طيب شسوي لك عشان ترضى
محمد : لاتدلعين هالماصخات وبس
ساره : وشووووووو احترم نفسك ماصخه بعينك
قام محمد يبي يكفخها هههههههههههههههههههههه
ام محمد : بصرررررررررررررررخه ساره عيب استححي
ساره : يعني تدافعين عنه ماتسمعينه
جلست ام محمد تصييييييييييييييييييييييح على الكرسي وكلهم تجمعوا عليها يمه شفيك ليه تصيحين خلاص والله اسفه << ساره تحكي
محمد: يطاله بساره نضرات يممممممممممممممممممه خلاص يمه وباس راسها يالله اوديكم
طلعوا بكل هدوء من بعد ماهدءت ام محمد وراحوا للمزرعه .................................
وصلوا هناك نزلوا كلهم الا محمد كان بالسياره يكلم نواف يقوله تعال انت والعيال للمزرعه لانه ماله خلق يرجع للديره وهو يكلم لمح ديما تتمشى وطبعا كالعاده من غير عباة هههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يكلم نواف قطع الكلام
محمد : نواف اكلمك شوي طراررررررررررررررررررررررررررررراخ ونززززززززل مثل البرررررررررررررررررررررق عليها وهي ياعمري ماتدري مانتبهت كانت تقص فل من الحديقه تحب الفل وجالسه تسويه بشكل دائري يجنن شكله
ماحست الا بصررررررررررررررررررررخه من وراها ديما
مامداها تلتفت الا وشي يسحبها من كتفها ولا تدري مين ولا تدري ليه وش سويت ياربي محممممممممد سحبها بقوووووووووووووووووه من ايدها على داخل الفيلا ومشى مسافه وهو ماسكها وهي تصارخ اتركنننننننننني اتركني ووجع اتركننننني وتصييييييييييييييييييييييييح << ياعمري عليك ياديما وهي تصارخ وفت الباب ودخلها جو وهو معصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب ورماها على الكرسي
محمد: انتي ماتفهمين ولا تستهبلين وهو يصارخ
ديما : تصييييييييييح شسويت واللهماسويت شي شفيك انت مجنووووووووون يممممممممممممممممممممممممه وتصارخ
محمد : شلون ماسويتي وش مطلعك بدون عبايه ولابسه كذا ويصارخ قدام العمال ها ؟؟ تكلمي وش مطلعك ؟؟؟؟؟؟
ديما (( عرفت الحين انه يقصد الحجاب اها )) : بس ماكان فيه احد من العمالانا شفتهم كللهم بعيد عننا وتصيييح بس هدء صياحها شوي
قررررب منها محمد وهي على الكنبه ومسكها من ادينها وقومها قدامه
محمد : ديما انا احبك ولا ابي اححد يشوف منك اصبع فاهمه وهو يتكلم شاد على ايدها مررررررررررررره فاهمه ياديما فاهمه ؟؟؟
ديما (( حست انه جد يحبها لو مايحبها مايسوي كذا ؟؟ بس مو صراخ بالطريقه هذي حرام عليه ))) : بس ليش كذا تصارخ وتهاوشني
محمد : انا اذا شفتك طالعه كذا انهبل يطير عقليي ديما انتي خلاص زوجتي مابي اشوفك كذا ابد فاهمه << زوجتي متى تزوجتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ارتكني بروحح
محمد : لا ماراح اتركك الا توعديني ماتقولين لاحد الي صار
ديما: طيب بس اتركني
محمد : ديما وقررررب منها هههههههههههههه واو ههههههههههههههههه : احبك
ديما: تورررررررررطت ماتدري شتقول توه ساحبها والحين يقولها احبك وربي حاله هالولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
كانوا كلهم بالمطبخ الخارجي عشان ك1ا محد سمعهم يعني رحمه من رررررررربي ولاكان صارت هوايل
المهم طلع محمد من البيت وراحت ديما لغرفتها وهي تصيييييييح بعدالي صار ماتدري وش تسوي اخذت جوالها ودقت على عمها خالد وقالت له السالفه كامله وقالها هو بيجي بليل ويتصرررررررف معه
جهزوا للعزيمه وكانت المفاجاءه ان خطيب مها سعود جاي للعزيمه لان عمها خالد اعزمه هههههههههههههههه
راحوا البنات للصاله ودقو على ديما ونزلت بعد مده وكان وجهها مبينن فيها شي بس حاولت تخفيه عنهم وتضحك عادي تبي تعدي الموضوع على خير بدون لاحد يحسسسسسسسسسسسسسسسسس
وجا الليل ووقت العشا كانت المزرعه مليانه شباب من العيال واصدقائهم ..
انتهوا من العشا وكلا راح غرفته وجناحه كلهم ناموا بدري الا فاتن كانت جالسه مع ديما يسولفون ودق جوال ديما وكان عمها خالد
ديما: الوو
خالد: مرحبا ،، وبعد السلام...
قالها تعالي لي بجناحي
قالت لفاتن بروح لعمي خالد يبي يعطيني اغراض عشان العزيمه (( صرفت هههههههههههه )))
فعلا راحتت وعرفت السالفه منه كلم محمد قال لها انه مايقصد وهو يكلمها قامت تصيييييح وكان باين ان ضايق صدرها من الي صار مرره بس شتسوي لو قالت لابوها يهاوشها ولو سكتت ماتدري ايش راح يصير ،،،، المهم قالها انه مايقصد وهو ناوي يعتذر لها بس كانت هي غلطانه ليييييه تطلع كذا بدون غطا وكلام كثيررررررررر وووحاولت تقنع نفسها بكلامه ورجعت غرفتها وهي متضايييييييقه وحاولت تنام بكل هدوء وبدون صياحتعليق
-
-
فعلا راحتت وعرفت السالفه منه كلم محمد قال لها انه مايقصد وهو يكلمها قامت تصيييييح وكان باين ان ضايق صدرها من الي صار مرره بس شتسوي لو قالت لابوها يهاوشها ولو سكتت ماتدري ايش راح يصير ،،،، المهم قالها انه مايقصد وهو ناوي يعتذر لها بس كانت هي غلطانه ليييييه تطلع كذا بدون غطا وكلام كثيررررررررر وووحاولت تقنع نفسها بكلامه ورجعت غرفتها وهي متضايييييييقه وحاولت تنام بكل هدوء وبدون صياح
جا يوم الخميس يوووم العزيمه وكانوا متجهزين كل البنات وجو خالاتهم وعماتهم كللللهم وبعض اصدقاء ابو فيصل
في المجلس
سحر : مها ها متى ان شاء الله الملكه ؟؟
مها: والله مدري بس ماودي الحين اناودي بعد ماخلص من الجامعه
مير: يوووووووووووووووووووووووووووووووووه ونتحملك لين تخلصين ياختي روحي فكينا
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه م
مها: اقول ورما تنطمين موب احسن تتكلم وهي شاده علىاسنانها معصببببه خخخخخخخخخخخخخخخخ
طبعا عند الرجال والمفاجاءه ان سعود خطيب مها جاي
بعد مادخل وسلم عليهم كلهم ورحبوا فيييه اشد الترحيييب بما ان العزيمه على شرفه وشرف حرمه مها
خالد: ها شخبارك ؟؟
سعود: بخير بس خلي اخبارك عني ها ششسويت بالموضوع الي كلمتك فيه ؟؟
خالد: هههههههههه شفيك مستعجل اصبر اركد
سعود: خالد والي يرحم والديك اخلص
خالد : شوف بكون صريح معك انا اعرف مها مها عله يعني مستحيل توافق بس مافيه الا طريقة وحده يعني بدوووون ماتدري ههههههههههههه
سعود: اولاً زوجتي مو عله احترم نفسك خالد يوم سمع كلامه مات من الضحححححك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
سعود: ثانيا انت مهبول تبي البنت تكرهني مايكفي الي صار يوم الشوفه ؟؟
خالد : اجل انتظر لين تملك
سعود: لا لا تكفى من جدك انت مافيني انتظر حرام عليييييك لا ياخالد تكفى ياشينك عاد
خالد : بشرررررررررط
سعود : موافق
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه اعرف وشو ههههههههههههههههههه
سعود: وشووووووووووووووو بمللل هههههه
خالد: اول بيبي لكم تسمونه علي ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: ههههههههههههههههههه خليني اقدر اكلم امه اول بعدين يصير خير اذا جا هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههه خلاص مثل ماقلت لك بعطيك رقمها ودق عليها سلم عادي ووقتها هي بتنجرح وتضطر تكلمك يعن يماراح تردك
سعود: بس عمي ابو فيصل اخاف مايرضى ؟؟؟!!!
خالد: تتوقع يفوتني هالشي طبعا لا، انا سالته وقالي مافيها شي بس لايكثرون مكالمات ههههههههههههههههههههههههه
سعود: خلينا امسكها بس ويصير خير هههههههههههههههههههههه
خالد : ادري فيك لزقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
كان في المجلس عند الرجال ابو فيصل وابو محمد والعيال محمد ونواف واحمد واعزيز وطبعا العم خالد وسعووووووود العريس ههههههه وفيصل ورجل مي عبدالله وكم صديق لابو فيصل يعني كانت العزيمه للحريم اكثر منها للرجال
في مجلس الحررررررريممممممممممم
جواهر (( خالت محمد)) : عقبال الباقي يام فيصل ..
ام فيصل : الله يسلمك يام سلطان كلك ذوق يارب وعقبال غاده والعيال
وفي جهة البنات
مي : شخبارك غاده كيف الجامعه
غاده : والله بخير ماشيه
ساره : غريبه غدو مانشوفك بالجامعه مع اني احيانا اشوف البنات الي معك بالقروب ؟؟
غاده : يمكن اكون غايبه او بالمحاضره بس خلاص اجل نتفق يوم ونشوف بعض بمكان معين شرايككمم؟؟
ساره : اوكي اكيد خلاص دقي علي ونشوف وقتها
ديما كانت ساكته مالها خبق تحكي بعد الي صار امس مبين على شكلها تعبانه وفي اثناء سرحانها قطع عليها صوت الخاله جواهر ام سلطان
ام سلطان : ها ديما كيفك
ديما: هلا خالتي بخير
جواهر: انتي الحين أي مستوى ؟؟
ديما: استغربت من سؤالها وكانها حسن ورى سؤالها شي ؟؟ انا الثاني ؟؟!!
جواهر : الله يوفقك يارب
ديما: تسلمين خالتي كلك ذووق ،،، وقامت راحت للمطبخ ديما ...
بالمطبخ ....
مي : ديومه شفيك ياحلوه ورى وجهك اصفر؟؟؟
ديما: بسرحان : ها لا ولاشي
عليا: اها انا شكلي شكلي ها مو اكيد اعرف ليش ههههههههه
ديما نغزها قلبها ليكون عمي خالد قايل لها شي لانه تعرف عمها مايخبي شي عن عليا ؟؟؟؟
ديما: وشو عمتي وش تقصدين ؟؟
عليا: ولاشي حبيبتي ولا شي لاتاخذين في بالك وتغمز لها !!!!
ديما : شووووووووي ويغمى علييها بس ماقدرت تكمل حديث مع عمتها لان امها دخلت المطبخ وكانوا يجهزون للعشا وبعد عشر دقايق كان احلى عشا جاهز
نادوهم للعشا كان عشا الحريم في المزرعه من الخلق لان الرجال كانو قدامم وعند الحريم بوفيييه كامل وكبيرر يجنننن في بالنص وررررررررده احممممممممر ياخذ العقل
واخررررر البوفييييه كيكه لونها احمممممر مع ابيض كانت هديه من ساره وميرا ومي وديما وفاتن مسوينها مفاجئه لمها كانت الكيكه تجنننننننن
كبيره ومكوتب عليها مها وسعوووووود احلى عروسيييييييين وعلى الكيكه وورد من كيك لونه احمر وابيض خطيررررررررررررررر
على العشا عند الرجال
عزيز : حميد تنام هنا اليوم ولا ترجع (( يكلم احمد ولد عمه ))
احمد: والله مردي اخاف اقول برجع يهاوشني ابوي خلني لين اساله واذا رفض اكيد بنطق
عزيز: لا تكفى خلنا نرجع للديره ياخي اليوم خميس نقضيه هنا لاحقين
احمد: ليش هو بكيفي
محمد: ليش الاخوان وين بيروحون؟؟
احمد: ها تورطههههههه لابد بس كنا بنتمشى
عزيز: شتبي انت وشذا اللقافه ؟
محمد: التقت عليه انت متى بتتعلم تحترمني لاقوم اصكك علىوجهك بذا المويه ؟؟!!!!!!
نواف وسلطان ولد خالت محمد جنبهم ويسمع الحديث وبدا صوت محمد يطلع ويعرف محمد لسانه طويل وايده اطول يعني ماعنده أي مانع يقوم يكفخ عزيز هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : عيال بس بس مهايل انتوا ؟؟ عيب استحوا البيت كله ضيوف بس .
سلطان : ههههههه محمد الا متى ان شاء الله بتخلص
محمد: والله قريب خلاص مابقى الا ماده
سلطان : انا عندي دورة راح اخذها بعد شهر ونص بامريكا يليت تكون نفس وقتك نطلع سوى
محمد: ياليت والله على الاقل احد من اهلي معاي لو مره ههههههههههههههههه
نواف : يالله هانت مابقى شي وترجع متخرج وتفتك وحنا نفتك بعد ههههههههههههههه
محمد: انتوا شدخلكم ههههههههههههههههههههه
عند الحريمم
على الطاوله مها ومي وغاده يسولفون
غاده: ساره ،، متى محمد راجع لامريكا ان شاء الله ؟؟
ديما التفت بصدمه؟؟
ساره : والله بالضبط مردي بس يعني مابقى له شي وبعدين هو يبي يفتك ويخلص خلاص مل من الدراسه ههههههههه
غاده: الله يوفقه يارب
ديما شوي وتاكلها بعيونها شوله تسال عنه هذي ؟؟؟ليكون تحبه بس ؟؟؟؟ ياسلام بس والله احسن خليها تاخذه افتك منه ومن هاله خله يطلع هباله على ذا الماصخه وقامت من الطاوله ومبين عليها حايمه كبدها من كل شي حولها
راحت ديما عند الورد ولحقتها عمتها عليا لانها سمعت الكلام
عليا: ديومه شفيك؟؟
ديما: ولاشي بس عمتي جد وش قصدك لما كنا بالمطبخ؟؟
عليا : ضحكت قالت ديما خالد قالي عنك وعن محمد وعارفه كل الي صار بينكم
ديما: تنهدت بقوووه ياربي حتى انتي بعد تدرين
عليا : وجع وشو حتى انتي يحماره انا عمتك هههههههههه
ديما: ماقصدي بس والله انا تعبانه ياعمتي تخيلي صار لي اكثر من موقف معه ولاعلمت احد ابد لامها ولا ساره صديقة عمري ماتدري عن شي صرت ماعرف كيف اتصرف معه مزاجه مره صعب انتي قوليلي كيف اتصرف هو عصبي ويبي كلمته تمشي وانا طبعي غي يعني تتوقعين نلائم بعض اكيد لا ياعمتي والله لا
عليا : شوفي ديما هو محد غصبه عليك هو بنفسه قال ابي ديما
ديما : ادري ياعمتي بس لو كان مناسب اوكي بس هو طبعه غير وانا طبعي غير
عليا : مافي شي اسمه مانناسب بعض اصلا لو صرتوا تناسبون بعض كان قلتي نفسي بعض بكل شي ملينا لازم كل واحد شكل يعني مافي فكه ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: لا ياعمتي مو كذا الي صار بيني وبينه شي كبير يعني اذا كذا من قبل اجل عقب العرس شلون
عليا : لاتخافين قبل العرس كلهم كذا الرجال بعد العرس يخق معك شلون لاصار يحبك بعد ههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ضحكت غصب بس فيها غصه مو عارفه كيف نهايتها معه يارب سترك .........
عند الرجال خلصوا عشا وجالسين يشربون شاي
خالد: ها ابو خالد ..
سعود: تلفت باستغراب منهو بو خالد ؟؟
خالد: افا امداك نسيت اجل مافي رقمها لو تموت ههههههههههههههه
سعود : لا لا ابو خالد ابو خالد يرحم والدينك لاتذلني ههههههههههههههههههههه
خالد : خلاص خذ الرقم والهديه انا بودديها لها (( كان جايب لها هديه كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره حتى مانزلها من السياره عشان الاحراج هههههههههههههههههههههههههه)))
سعود: تدري ايه بسوي نفسي ادق اسالعن الهدجيه وصلت ولا لا ههههههههههههه
خالد: وجع شايفني حرامي ههههههههههههههههههه
سعود: ياخي لاتدقق هههههههههههههههههه
عند الحريم
سحر : ياربي محمد نام عند جيسي شكله بيصى بليل يهبل فيني
عليا: عاد اليوم خميس مايصير هههههههههههههههههه
سحر : ههههههههه
مي : لاعادي اذا مانام الظهر يكمل لبكره
مي: شكلهم بيروحون شوفوا قاموا
قامت مي مع سحر وعليا يودعون الضيوف طبعا مع ام فيصل وام محمد وعند الباب
يسلمون وكانت ديما ساكته ماسكه ورده وجهت الكلام لها جواهر
جواهر : عقبالك ياديما مانفرح فيك
ديما: ردت ببرود تسلمين بينها وبين نفسها ياربي هذي شتبي ))
ام فيصل تداركت الامر : تسلمين الله يعافيك وعقبال غاده وسلطان وباقي العيال
وطلعوا كل الضيوف مابقى الا عليا وعقب شوي راحت هي وفيصل وسحرر وعيالها
في مجلس الرجال ..
ابو محمد : ها ياببو فيصل وش صار على مو ضوعنا ؟؟
ابو فيصل : ابد مافي شي جديد ومثل ماقلت ديما لمحمد ومحمد لديما
كان جالس وقتها خالد وتضايق من كلام ابو فيصل لانه عارف الي صار امس مع ديما يعن ييبي الموضوع مايصير كذا
خالد: ابو فيصل يعني الحين ديما خلاص وافقت رسمي؟؟
ابو فيصل : وشو وافقت ررسمي مارسمي خلاص البنت ماتطلع عن شور ابوها
خالد: بس ولو لازم تعرف رايها هذا زواج مو لعبه ولا سفر
ابو محمد تضايق من كلام خالد
ابو محمد: ليه ياخالد تقول كذا ديما يعني موب موافقه على محمد سامع كلام انت شي ؟؟
خالد: لاوالله بس لازم يأخذ رايها يعن يكلمته ديما لمحمد ومحمد لديما استنتجت منها انه ماسالها
ابو فيصل عصصصصصصصصصصصصصب : خالد وشذا الحكي خلاص الي قلته هو بيصر وبالنسبه لمحمد قال لي انه يبي يمكلك قبل لايسافر وانا موافق ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: فززز من مكانه لا يابو فيصل مو كذا بسرعه خلها خطبه ويصير خير الملكه والعرس عقب مايتخرج (( يبي يهدي الامور لانه عارف ديما للحين ماوافقت خايف يصير شي )))
ابو فيصل : خالد وبعدين معك (( كان معصب)) وش القصه تحاسبني بنتك هي ولا بنتي
خالد: لاحول ولاقوة الا بالله مو قصة كذا بس انا مابي يصير شي بسرعه بسرعه وش طايرين عليه اول تعرس مها وتروح بدربها وديما نكتفي عند خطبه بس واذا رجع من السفر يكون العرس والملكه مره وحده ولا شرايك ابو محمد (( ذكي يبي ياخذ ابو محمد بصفه ونفس الوقت مايحسس ابو محمد انه في رفض من ديما على محمد )))
ابو محمد : والله انا موضوع الملكه كنت مأجله بس محمد مصر عليه ولا قدرت اقوله شي خصوصا اذا كان ابو فيصل ماعنده مانع
هذا الوقت دخل نواف ومحمد ... طبعا نواف وفيصل دروا عن موضوع خطبة ديما من ابوهم في الصباح يوم الخميسسسسس
خالد : بس ولو الراي مو بس لابوفيصل لازم ديما تكون موافقه بعد
ابو محمد : صادق لازم البنت تكون مستعده بعد مانبي كل شي يصير بعجله لازم الهدوء خصوصا بالامور هذي
محمد طبعا فهم السالفه
محمد: بس اذا ديما موافقه اتوقع مافي مانه ولا ؟؟؟
ابو فيصل : ديما موافقه ماعلينا مايبيلها حكي
خالد عصصصصب واستأذن وطلع من المجلس
طلع جواله برى ودق على ديما يبي يقولها على الي صار عشان تتجهز للكلام مع ابوها
ديما: ياربي لا ياعمي لا تكفي قوله مابي مابي
خالد : وش ماتبين ابوك يبي يملكك عليه وانتي للحين ماتبينه
ديما : قامت تصيييح طيب شلون تبيني اتزوجه وهو كذا زي المجنون
خالد: شوفي انت شفتي ابوك ذاك اليوم وش سوى يوم قلتي له ماتبينه يعن يالحين تعدينى هذي المرحله بس خليكي ذكيه واكسبي ابوك تعرفين ابوك مايجي بالعناد يعني سايسيييه
ديما وهي تصيح يعني شلون ؟؟
خالد اقولك شلون : هو راح يفاتحك بالموضوع الحين بس لاتقولين لا مابيه ومدري وشو اعقلي وخلك ثقيله بس ماراح يقولك موافقه ولالا لامنه اعطى موافقته وقضى راح يقولك الولد يبي يملك وانا شايفه ابوك مووافق على الملكه
ديما : لا لا بليززززززز شلون املك عليه وربي يذبحني هذا مجنووووون
خالد : اصبري اكمل قولي لابوك اوكي بس مو الحين خلني عقب مايتخرج مابي الحين ملكه يبه ماستعديت ولا لي خلق بعدين ورانا ملكة مها وعرسها يعني حطي عذرك بمها وماتوقع انه بيرفض لاقلتي كذا ,,,
ديما : يارب والله مدري وش اسوي ..
طلع محمد من المجلس وكان خالد يكلم ديما بس اشووووووى انتبه له
خالد: خللاص حبيبتي مثل ماتفقنا اوكي يالله باي
محمد: مين ؟؟
خالد : ديما
محمد: شفيها ؟؟
خالد : ولاشي بس قلت لها عن طلبك المجاب حبيت اعطيها خبر قبل لاتنصدم من ابوها
محمد: ههههههههههههههههههههه عمي انت معي ولا معها ؟؟
خالد: وشو معك ولا معها ؟؟انت مهبول .. البنت مرعوبه منك خايفه من جد خايفه ماتبي يصير شي لها بالغصب بعدين يصير طلاق ولا شي لاسمح الله
محمد: طيب طيب خلاص عمي وماتركه يكمل طلع لغرفته محمد
وكان جالس بغرفته بعد ماغير ملابسه اخذ جواله ودق على ديما
عند ديما البنات ساره وممها وفاتن وميرا يسولفوووون ويضحكووون طبعا ديما لما جت تكلم عمها طلعت برى الغرف ورجعت ووجهها اصفرررررر بس حاولات تخفي الصدمه وعادي جلست تسولف وتضحك وتنسى الي صار
دق جوالها التفت شافت الرقم رفعت عيونها على البنات طبعا لا ميرا ولا فاتن يدرون على الموضوع بس مها وساره
ساره بذكائها فهمت قالت ردي ردي
ديما لو ماردت مو كويس قدام البنات قامت ردت
ديما: الو
محمد: هلا وغلا
ديما : هلا
محمد : عندك احد .؟؟ في صوت
ديما : ايه البنات
محمد: هههههههه بالله عليك مين احلى تقابليني انا ولاهم هههههههههه
ديما : طبعا هم
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه بصووووووووت عالي خلى ديما توخر الجوال من اذنها وتقول لساره بصوت واطي مجنوووووون وربي مجنووووووون
فاتن : مييييييييييييييييييييييين
محمد: هذي فتين مو ؟؟
ديما : ايه
محمد: عطيني اياها
ديما : لا بس هم مايدرون انك تكلمني(( وتتكلم بشويييييش))
محمد : هاتي ولا يهمممممك هاتي بس
ديما : لا مابي وقامت طلعت برى غرفتها
ديما : على أي اساس تكمها وش تقول لها ؟؟ انت اصلا بأي صفه تكلمني ؟؟
محمد وكان يتكلم بكل هدوووووووووووووء : ديما انا احبك واللهالعلي العظيم احبك يمكن غلطت عليك ويمكن سحبتك من ايدك بقوه بس وربي من حر مافيني ياشيخه انا اغار عليك افهمي عاد لاتصيرين هبله كذا
ديما : هبله ؟؟؟؟ انا هبله ؟؟؟؟؟ خلاص دام اني هبله اتركني دددور وحده مو هبله مثل بنت خالتك المصون
محمد: مين ؟؟
ديما : شكلها ذايبه فيييييييييك غدو اليوم تسال عنك ساره تقول متى يروح محمد امريكا (( وتقلدها بالكلام ))
محمد فططططططسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ضحكككككككككككككككككككككككك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: وربي احبببببببببببببببك يامجنووووووووووووونه انتي تغارين علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : انتبهت على نفسها ياربي وش قلت انا ؟؟؟ ليتني ماقلت له
محمد: ولازال يضحك ديما بالله ماتحبيني ؟؟؟؟؟
ديما : لا
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه طيب احلفي ؟؟
ديما : لا
محمد: اجل مو بس تحبيني تموتين فيني ويضحك بصووووووت عالي
ديما انقهررررررررت منننننه ومن غروره
ديما: لا ماحبك ولا ابي اتزوجك
محمد: يتكلم وصوته كللللله حنننننان يجنننن لو ماتحبيني كان ماصات كلمة غاده في بالك وقلتيها لي بسررررررررررعه حاميه هههههههههههههههههههههه كان طنشتي ولا هم بس لانك جد بديتي انتي تذوبين فيني هههههههههههههههههههههههههههه
ديما حست بنفسها فعلا شكلي بديت احبه ولا ليش تضايقت من كلمة غاده ؟؟ بس
محمد: ديومه وينك؟؟
ديما : انا ماقدر احبك انا اخاف منك انت عصبي ومزاجك يخوف وانا دلوعه ماقدر
محمد: يالبى الدلع كله لا يامجنوونه انا ماعصبت عليك الا لني اغار عليك يعن بالله شفتيني عصبت بدون سبب ؟؟؟ حرام عليكي والله عصبت بسبب وسبب مقنه بعد خلاص عاد ديما
ديما : طيب ووالمطلوب مني؟؟
محمد: بس تقولييييييين اييييييييييييه مووووووووافقه
ديما : على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ههههههههههههههههه على الملكه
ديما : لا مستحيل لو بوافق بوافق على خطبه بس اما ملكه انسى لين تتخرج واشوف اذا زعلتني كثير خلاص اهون عن العرس كله (( تستهببببببل ))
محمد: ههههههههههههههههههه يعني موافقه على الخطبه ؟؟؟؟
ديما: ...............................
محمد: الووووووووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ها وشوووووووو وشوي وتصيحححححح ههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي لي؟؟
ديما: ووشو؟
محمد : احبك
ديما: تحلممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممم ذي ماراح اقولها لك لو تموت
محمد: اف اف اف اف ههههههههههههههههههههههههه لييييييه ليييييييه حرام عليكي لييييييييه ههههههههههههههههههههههههه
انا اخليك تقولينها وغصب ماعليكي وا وربي يادويمه لارزوح لعمي واقول له ديما داقه علي تقول متى الملكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ديما انهببببببببببببببببببببببببلت مجنوووووووووووووووووون انت وربي لاوريك شغلك لو تستهبل وتقول كذا والله يويلك قامت تصييييحححححححححححححححححححححححححححححححححححح << مجنو هالولد خهههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ماراح ارحمممممك قوليها ولا وربي لانزل لعمي اقوله صجتني بنتك من اليوم داقه وتسال متى متى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لا لا بليززززززز لا وتصيييييح
محمد: اجل قوليها وهو يتكلم فاطس ضحكككككك
ديما : خلاص اييييه
محمد: وشو ايييييه قووووليها ههههههههههههههه قووووووولي تكلممممممممي هههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ياربي حرام عليك ليش تسوي فيني كذا لييييييييش تصيييييييح
محمد: على فكره قربت جنب الباب يعني قل ماتأخرتي كل ماقربت جنب مكتب عمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لا لا خلاص لا
محمد : قولي
ديما : ياربي ماقدر والله ماقدر
محمد : طلللللعت من غرفتي هههههههههههههههههه
ديما : احبك
ها كيف البارت ان شاء الله حلووووووووووووتعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق