وهذا البارت لعيونكم الحلوه يالله بسم الله ..
--------------------------------------------------------------------------
ابوفيصل دخل للفيلا كان جاي للبيت ياخذ اوراق ولكن للاسف كان توقيتجيته مو كويس ابد ابد .؟؟؟؟
ابوفيصل دخل على صراخهم كان واقف ويشوف نواف يضرررررب سعود وخالد يحاول يبعدهم صرخ بكل جبروووت: نواف ؟؟؟؟؟
هذا الشي الوحيد الي وقف نواف الي عن الضرب
خالد : خلاص خلاص
"
وسحب نواف بكل قوته وابعده عن سعود
ابوفيصل: وش السالفه؟؟ شفيكمم
سعود بكل عصبييه: اسال عيالك هذيك ماشيه على كيفها تخاوي وتحب وهذا يدافع عنها مسوي نفسه رجال لو فيك خير خلك رجال عليها
قطع كلامه كف له من خالد لدرجه ان الدم نزل من خشمه
ابوفيصل طبعا ماوصف لكم حالته كان واقف ولكن يحس بلحضه كلام سعود انه مات فعلا مات !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
قام نواف : يالحقير (( سحب سعود من ثوبه كلنه خروف وطلعه برى البيت )): والله والي رفع السما لا اطلعك مثل الكلب
سحبه وطلعه برى الفله بس مو قبل ماخذ منه الجوال وكسره وداس عليه برجله ،،،جا طبعا الحارس نمر هذا سواقهم
نواف وبصراخ رمى سعود على نمر بكل قوووته : طلعه من البيت طلعه والله ورب البيت لو اشوف ظلك يامعفنن انه يكون اخر يوم بحياتك برررررررررررررررى ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
طبعا طلع سعود من البيت ركب سيارته وراح وهو مو ناوي الخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......
رجع نواف على صرخع عمه خالد له
خالد : نووواف نووواف
جا يركض نواف شاف ابوه جالس على الكرسي ووجهه اصفر وعمه يعطيه مويه
خالد : تحرك نواف اسرع جيب دوا ابوك تحررررررررررك
نواف: طيب طيب
ركض نواف مثل الطلقه لغرفة ابوه جاب دوا الضغط
عطوه ابو فيصل وجلسوا جنبه وقاسوا ضغطه بجهاز الضغط لقوه مرتفع بس اشوى مو كثير يعني لحقوا عليه بالدوا الحمد لله ................
خالد : لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
ابو فيصل بعد ماهدى شوي وهو مغمض ومتكي على الكرسي بهدوء قال : وش السالفه ؟؟ ولا تخبون شي سامعين..؟؟
خالد يطالع نواف يعني لاقادر يكذب ولا هو عارف وشلون يقول الي صاير؟؟؟؟؟؟؟
نواف: يبه هذي مشكله حصلت لمها مع الكلب مشعل ال
ابوفيصل فتح عيونه وعاقد حواجبه : من مشعل؟؟
خالد: مشعل ولد عبدالله ال
ابوفيصل : وش جابه لها ؟؟؟؟
خالد: والله مدري وش قصته هذا ؟؟
ابوفيصل عصب بقووه: قلت لكم تكلموا وش القصه تكلموا ؟؟؟!!!!!
خالد : اهدى اهدى يابوفيصل كل مشكله ولها حل
ابوفيصل : أي حل لقيتكم مع هذا تتضاربون وقالي كلام ماينقال للعدو وتقولن كل شي له حل ,بصررررررخه تكلمووا
قالوا له السالفه كامله طبعا شبه انهار ولكن ماكان يبي يبين عليه لانه دايما هو قوي وصاحب شخصيه قويه ولا يهزه شي ولكن هذي شي في بنته وكلام عن بنته وكل هذا ولا يدرون لييييييه ؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل بعد الكلام الي قالوه قام
نواف: وين يبه ؟
ابوفيصل : مشوار
خالد : خذني معك
ابوفيصل : مها وين ؟؟
خالد : نايمه بعد ماخذت المنوم من الدكتور
ابوفيصل : خلكم معها لاصحت لحد يتركها سامعين
نواف: يبه وين بتروح خذني معك تكفى انت تعبان مابي اخليك لحالك تكفي يبه
ابوفيصل بعصبيه : خلاص نواف خلاص
حاولو فيه ماعطاهم وجه
....................
بعد هالاحداث الي صارت صار وقت الظهر ورجعوا البنات من الدوام
ديما وهي تدخل للبيت: افففففف اليوم موطبيعي الحرررررر شي
ميرا : هههههههههه يعني كل يوم ثلوج
دخلوا لقوا امهم تصيح طبعا بعد مادرت من نواف وانهبلت وصاحت وصارخت بس هدوها بعد ماعطوها مهدى ..!!
ميرا شافت امها انهبلت بصرخه : يمه ماما شفيك ؟؟
ديما نفس الشي : يمه شفيك وشو شفيك
امهم تصيييح : ولا شي ولا شي
ديما : وشو ولا شي وانتي تصيحين كذا وش السالفه ؟؟
ام فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
دخل خالد عليهم : ها بنات جيتوا
ديما : عمي وش السالفه ؟؟ ابوي فيه شي ؟؟؟؟؟
خالد : لالا ابوك بخير
ميرا: اجل وشو لاتستهبلون كذا تكلموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : اجلسوا طيب
جلسوا وسالهم: مها قد ازعجها احد بجوالها ؟؟
ديما : كيف يعني ازعجها ؟؟
ميرا بصرخه : الحين امي تصيح عشان مها احد ازعجها
خالد بعصبيه : اوووووووه اصبري انتي
ديما : عمي يرحم والدينك مو وقته تكلم وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد قالهم السالفه كامله ؟؟؟؟؟؟؟.......
ميرا : وجهها اصفر صار وعيونها غرقت دموع
ديما: ايا الحقير؟؟؟؟؟ والاحقر سعود العله نسه انه حفا عشان توافق عليه ؟؟؟؟؟
خالد : الحين روحوا لها فوق اخاف تصحى لاتتركونها
راحوا ركض لها فوق،، ونواف كان زي المجنون ينتظر ابوه مايدري وين راح ولا يدري وش يسوي يعني جد جد كان جالس على نار
ابوفيصل اتجه لبيت ابو مشعل مباشره بعد الي سمعه وصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل لبيتهم ونزل للبوابه طبعا كان بيته موبيت كان قصررر من كبره عن عشرر فلل .!!!
وصل للبوابه كان الحارس موجود
ابوفيصل : ابو مشعل موجود ؟؟
الحارس : من انت ؟؟
ابوفيصل : قله ابوفيصل ال عند باب قصره ؟؟؟!!!!!
الحارس : ثواني ؟؟
طبعا من قبل تقريبا سبع سنوات كان ابو مشعل وابو فيصل شركاء بشركة تخيلوا؟؟؟ بس ابو شمعل باع كل اسهمه الي بالشركه لاخوه ابو محمد عشان تصير الشركه لهم كلهم بعد اتفاق مابينهم ،،، يعني كانوا اصحاب ولازالو ولكن قلة مع الزمن لانهم افترقوا ولاصار يشوفون بعض الا بالمناسبات وللكن كانت علاقتهم كويسه خصوصا مزرعتينهم جنب ببعض ...
الحارس : ياهلا بك ومرحبا تفضل تفضل
دخل ابوفيصل لحد ماوصوله الحرس لداخل البيت وللمجلس تحديدا
بعد دقيقه تقريبا جا ابو مشعل
ابو مشعل : ياهلا ومرحبا والله وشذا الزياره والله اني احلم يابوفيصل هههههههههه
ابوفيصل طبعا كان وجهه اصفر من الي صار: هلا بك
ابو مشعل حس ان فيه شي : خير يابوفيصل فيك شي؟؟
ابوفيصل : انت رجل خير وانا لو ودي احرق قلبك كان قتلته من غير مارجع لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل : الله اكبر وش السالفه ؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : ولدك الخسيس جا على عرض بنتي ودس اخس شي ممكن يسويه انسان لها
طبعا ابو مشعل ماكان مستغرب أي تصرف من ولده لانه يعرفه ممكن يسوي أي شي الي كان مستغربه انه يوصل لبنات الناس لا ومين بنت ابوفيصل !!!!!!
ابو مشعل : وش السالفه الله يخليك نشف دمي وش مسوي الله يسود وجهه
ابوفيصل قال السالفه له طبعا بدون تفاصيل بس قال اهم شي انه مصورها وهي ترقص وطبعا ابوفيصل ذكي ويعرف بناته يرقصون دايما بالمزرعه وبلبيت يعني تذكر هذا الشي والي تذكر الاهم ان جزء من مزرعة مشعل تطل على مزرعته يعني ممكن مصورها وهي بهذاك الجزء مع انه مو متأكد ولكنه خمن هذا الشي بذكائه وقاله لابو مشعل
ابو مشعل حط ادينه على ارسه وقال : الله واكبر الله اكبر حسبي الله عليك من ولد الله لايوفقك الله لايوفقك والله لو انك جاي وقايل لي انه مات اهون علي
جلس على الكرسي وراسه منزل للارض يعني اهانه ولده بشكل لايوصف كان يرسب ولا ينجح موراضي يشتغل مدلع وسخيف بس كلللللللله كوووووووووووم والي سواه اليوم كوم هذي عروض ناس
ابومشعل : والله ثم والله لاخليه يحب رجلك ورجل بنتك والي رفع سبع ونزل سبع كلمتي ولا اثنيها
ابوفيصل حس انه فرغ شي من الي فيه خصوصا انه عارف عبدالله ابو مشعل شخص يخاف ربه كثير ومحترم جدا
ابوفيصل : خطيبها درى و جا مثل الكلب المسعور سب وشتم قطع كلامه ابومشعل
ابومشعل : مخطوبه بنتك ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو مشعل وقف على طوله : اسمع يابو فيصل بنتك وربي يشهد على كلامي انها بنتي الي ماجبتها ولاحد بيرد الي صار الا انا
ابوفيصل : ماعرف وش اقولك بسسس ترى كنت بذبحه وشف السلاح معي
ابو مشعل : خلني اطلع له الحين بالمزرعه الله لايرده من كلب
راح لغرفته واخد مسدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخبى المسدس ونزل تحت وطلع وهو من عادته مايروح لحاله يعني له سواق خاص بس هالمره راح هو لحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع ابو فيصل من عنده وطلع وراه بثواني ابو مشعل متجهه للمزرعه
دق على مشعل رد بكل برود : هلا والله
ابو مشعل : وين انت؟؟
مشعل : بالمزرعه
ابو مشعل : اذا عندك احد صرفه انا جايك بموضوع مهم
مشعل حس بكلام ابوه عنده شي بس مو عارف وشو؟؟
مشعل : ان شاء الله ان شاء الله
........................
رجع ابو فيصل لبيتهم وهو نازل من السياره جا فيصل بعد مادق عليه نواف وقاله السالفه كان جاي زي المجنون
فيصل : يبه
ابوفيصل يأشر بيده على فيصل يعني اهدى اهدى
فيصل : والله لاقتله وربي لاقتله
قاطعه ابوه : اذكر الله اذكر الله
فيصل بعصبيه الدنيا : لاله الا الله لاله الا الله
ابوه : شفت اختك ؟؟
فيصل : لا توني جاي ،، انت وين رحت ؟؟
قاله ابوه وين راح وش سوى
فيصل : يعني ابوه وش بيسوي له ؟؟
ابو فيصل : اذكر ربك ابوه يقدر يوقفه عند حده
دخلوا وعرفوا ابوهم وين رايح
نواف بعصبييه : ابوه ابوه لو فيه خير كان رباه مثل الناس ابوه ماراح يرده عنه شي
فيصل ونار تطلع من عيووووونه : والله ورب البيت انه لو ماعتذر من الي صار واعترف اني لاقتله وربي لاقتله
ام فيصل وهي تصييييح : انتو مهابيل تبون تموتموني وش تقولون بنتي ضاع مستقبلها وانت تقول بقتل انتو مهابيل وتصييييييييح وربي تكسر الخاطر << ياعمري عليك احترق قلبي وربي
ابوفيصل : تبي تقتله وتدخل السجن ها ؟؟ وبدل لاصير باختك اصير فيك ؟؟
فيصل : اجل تبيني اسكتت ؟؟
ابوفيصل بصرررررررخه : ومن الك سكت شفتني مكتف اديني وساكت انا لو اضطر اني احرقه وهو حي ماقصرت بس لازم اشوف وش يصير مع ابوه اصبروا ...
.............................
وصل ابو مشعل للمزرعه ودخل وكان مايشوف احد قدامه مايشوف الاشي واحد شريط ذكريات ولده قدامه من ولد الى كل مشكله تمر عليه الى هذا اليوم الي ذل ابوه اكبر ذل بحياته
مشعل طلع لابوه وابوه ولاكان احد قدامه دخل للغرفه الي داخل دخل عقبه مشعل حس بوجه ابوه متغير بس مايدري وش فييييه
مشعل : يبه وش فيك ؟؟؟
ابوه : قفل الباب
قفل الباب قاله : اجلس
مشعل : يبه وشو ؟؟
طلع السلاح وحطه براسه : الله يلعتن الساعه الي جبتك فيها
مشعل انبهل ابوه وش يسوي وبخووووووووووف قال : يبه يبه شفيك
ابوه : عشت حياتك بالطول وبالعرض بس تدوس وتهين اعراض الناس لاوالي خلقك وخلقني انهيك واحرق وانت حي ولا تسويها ياكلب
ابوه : ورب البيت لو تكذب بكلمه اني لافرغ المسدس براسك ؟؟؟؟؟؟ وادفنك بيدي وانت تدري محد يقدر يقولي شي وانت عارف من انا ياكلب والي خلقني وحرمني العيال لاسويها واليوم والحين لو ماتكلمت
مشعل طبعا عرف وش السالفه بس ماتوقع ولا واحد في الميه الي يصير: يبه
ابو مشعل : قل كل الصدق واقسم برب البيت لو تكذب بحرف اني لاتبرى منك لانا ابوك ولا انت ولدي ولا ارضى عليك لادنيا ولا اخره
مشعل بخوف مايحمله احد بالارض ابووووه اول مره يحاكييه كذا : يبه والله قاطعه
ابو مشعل : لاتحلف لاتحلف وتكلم
مشعل : طيب طيب.. وبعد صمت كمل .... انا تهاوشت مع فيصل اخوها قدام اكثر اصدقاي وقتها كسر ايدي
طبعا كل هذا الكلام وابوه واقف على راسه بالسلاح وهو جالس يعني جد منظر كان يعور القلب وش الي وصل الرجل الطيب الخيٍر هذا للمواصيل غير سخافه وتفاة العيال
مشعل : كنت افكر وش اسوي ،،،،، كنت افكر انتقم منهم بشي يذلهم بس ماعرفت شلون
ابوه كان يسمعه ويتقطع من داخل
مشعل : طليت على مزرعتهم ذاك اليوم شفت وحده ترقص
قاطعه ابوه : شلون تطل عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل بخوووف لانه هو الي غلطان : من شباك الغرفه الي برى
ابوه : وليش مارفعت السور (( الجدار ))
مشعل : ..................
ابوه بعصبيه : رد ياكلب رد اكيد متعمد تسوي كذا اكيد
مشعل : كنت ... كنت برفعه
ابوه بقرف الارض : كمل كمل
مشعل: صورت ..
ابوه : وشو؟؟؟؟
مشعل : البنت
قرب السلاح اكثر ووحرك المسدس يعني جهز الطلقه وبصرررررخه : كمل ياكلب كمل
مشعل هنا حس الارض لو تبلعه احسن من الي يصير ماعمره ابوه قاله لا والحين ماسك السلاح على راسه لو يحرك السلاح شعره قتله ؟؟؟؟
معقوله الي سويته خطير لهدرجه ؟؟؟ لدرجه ابوي يقتلني ؟؟؟ معقوله ؟؟؟
مشعل بخوف ورجفه وقرف من نفسه من الي صار والي سواه : سالت من هذي وعرفت ... عرفت انها بنتهم ... ودقيت عليها وارسلت لها الصوره وو ..؟؟
ابوه : كمل كمل
مشعل : وخطيبها عرف
ابوه : ارسلتها له ؟؟
مشعل بتردد: أي .. ايه
ابوه : كمل
مشعل :بس والله العظيم بس
ابوه : ومن ارسلت له بعد ؟؟؟؟
مشعل بسرعه : لالا ولا لا محد غيرها وغير نواف اخوها لانه كلمني وماكان مصدق وكنت ابي اجننه ارسلته له بس وخطيبها بس ورب البيت بس قطعه ضربه بالسلاح على راسه من ابووووه
ابوه جلس على الارض بعد الضربه وكان هلكان من كلام ولده : الله لايوفقك ياكلب ذليتني ياحقير... ذليت ابوك... قتلت ابوك ،، قتلتني والله ،، قتلتني يامشعل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، كان يتكلم وريقه ناشف كان يتكلم وهو يحس انه ميت او لا خلاص مات من كلام ولده فعلا قتله ولده بعد الي سواه .......
مشعل بعد الضربه نزلت دموعه على منظر ابوه اول مره يشوف ابوه كذا تعبان جد تعبان بس مو من الشغل لا لا منه منه هو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! توه يحس ؟؟؟؟ سبحان الله الانسان دايم كذا بوقت الرخا يكون قاسي ووقت الشده يكون اضعف مخلوقات الله !!!!!
مشعل قرب عند رجول ابوه يبوسها وهو بدا يصيح : يبه يبه تكفى يبه سامحني يبه
ابوه يحس انه بدا يتعب جد بدا يعرق وكانها بداية الموت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل وصياحه بدا يعلى وصوته عالي : يبه يبه تكفي رد علي سامحني يبه سامحني
ماكمل كلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : يبه لا ا ا ا
.................................................. .................................................. ...........................................
خالد وقتها طلع لبيته بس طبعا مالقى لينا لانها راحت لبيتهم الاخت بتسافر ههههههههه
دق عليها : الو
لينا بخوف: هلا خالد ... هلا
خالد : وينك ؟؟
لينا : بيت اهلي
خالد : بدون ماتتكلمين تطلعين ؟؟
لينا : دقيت قالي السكرتير انك في اجتماع مع ابو محمد
خالد : متى ترجععين ؟؟
لينا تورطت هي تبي تسافر شلون بتقوله وهو الحين يقولها متى ترجعين بس هيهات تخرب سفرتي ياخالد : اممممم بصراحه بنام هاليومين في بيت اهلي
خالد مستغرب : وليه ؟؟
لينا : بنات خالتي مجتمعين عندنا وراح ينامون وابي انام وكملت بدلع بليييييززززز خالد بلييييز ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
خالد : براحتك ،، خلاص باي
لينا ماصدقت قال براحتك : باي
طبعا خالد ماكن له خلقها ومع ذلك ماتكلمت ولا سالته لان اهم شي عندها تسافرررررر ......!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
نرجع لمشعل وابوه /،، بعد الي صار ابوه طاح عليه وكانت صرخه مشعل
مشعل وكله صياح وكانه توه يصحى من الي سواه مو بس بمها لا قتل ابوه ايه قتله : يبه رد علي يبه
دخل عليهم ماهر : خير خير ،،بعد مشعل لانه كان منهار شاف ابو مشعل وكان مايحس بشي
دق على السواقين جو يركضون شالوا ابو مشعل وحاول يعطي مشعل مويه عشان يهدى شوي
مشعل زي المجنون يصارخ : ابوي ابوي وينه
ماهر : بالسياره للمستشفى نوديه
مشعل طلع يركض كانه مجنون للسياره ركب معهم عند ابوه ماسك ايد ابوه ويبوسها ويصيح كل الي صار قدام الخدم وكانوا مستغربين من شي واحد مشعل يصيح يوووووه مشعل يضرب يقتل يذبح بس يصيح ياساتر بس ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ووللمستشفى وصلوا خلال ثلث ساعه دخلوا ابو مشعل للعنايه وبالطوارئ نزلوا ابو مشعل ومشعل زي المجنون يصارخ
مشعل بصراخ : بسرعه بسرعه
نزلوه واخذوه ودخلوه يسوون الاجراءات الازمه عشان ينقذونه
مشعل يصيح بالطوارئ زي المجنون جالس على الكرسي بثوبه وايدينه على وجهه ويصيح ويشاهق : يارب يارب سامحني يارب يارب يارب لايصير شي فيه يارب رحمتك يارب رحمتك سامحني يارب يارب ،،، كل شوي يزيد صياحه ويشاهق بقوه
جا ماهر: طويل العمر خذ مويه واهدى ان شاء الله مافيه شي بأذن الله ازمه بسيطه
مشعل رفع راسه كان يخووووف وجهه اسوووود من الي صار ومن الصياح عيونه حمر ومقهوووور من الي صار ومن الي سواه قتل ابوه بيدينه وقال : يعيش ؟ تتوقع يعيش ؟؟
ماهر : ولا يهمك بأذن الله بيعيش
مشعل رجع يصيييييح وبقووووه : اه يارب اه رحمتك يارب ......
الكل يطالع فيه ممرضات ممرضين والزوار باين عليه فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
...........
نرجع لبيت ابو فيصل صحت مها
تحت في الصاله ابو فيصل وفيصل ونواف وخالد وام فيصل الكل ساكت والي يتكلم كلمه وحده العين كانت تتكلم كلام ماينقال بس محد يقدر يحكي يحسون الحكي ثقييل لين قطع عليهم صرررخه ديما
ديما : يممممممممممممممممممه نووووووووووووووواف الحقووووووووووووووووووووووووووو يمممممممم
طلع نواف وامه يركضون وخالد وفيصل ابوفيصل ماحملته رجوله ماقدر اول مره تخونه رجوله ماقدر يوقف دموعه سبقته ؟؟؟؟؟
اول مره ابوفيصل يصيييح اول مرره بحياته... بلع ريقه وذكر الله : لاله الا الله
حاول يقوم بشويش مايدري وش صار حاول بكل قوته
مها صحت كانت زي المجنونه تصارخ كسرت تحفه واخذت جزء من الي انكسر تحاول تغرزها بيدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تحاول تمسكها بس كانت تصارخ : لا اتركوني خلاص بمووت خلاص مابي اعييييييش عاله عليكم لا مابي خلاص
(( طبعا ساره درت من ميرا قالت لهم هي وفاتن اما ام محمد وابو محمد مايدرون يحسبون البنات مثل العاده عند عمهم ))
دخلت امها : لا مها لا اذكري ربك مايجوز لا
نواف وبصرخه : مها هاتي هذي هاتييييييه
مها وتصيح بانهيار قوي جدا جدا : مابي اتركوووووووين خلاص مابي مابي مابي
طاحت على الارض ودخلو خالد وفيصل
قربوا منها شالها فيصل : كلموا الاسعاف بسرعه
شالوها ونزلو للصاله كان ابوهم واقف نص الدرج شافها شايلها فيصل
فيصل : يبه مافيها شي ورب البيت مافيها شي بس منهاره يعني توقع هذي الشي اكيد مها حساسه وتخيل موقفها (( ذكي كان يحاول يهدي ابوه بأي طرييقه ))
وصلوا الاسعاف خلال ربع ساعه كانت بالسياره مع فيصل وخالد وامها وديما لحقوهم مع ابو فيصل طبعا
ميرا مع ساره بلبيت راحوا لبيتهم ............
.................................................
الدكتور : انت ولده ؟؟؟
مشعل يحاول يمسك نفسه من الصياح : ايه انا ايه
الدكتور : ماخبي عليك ابوك حالته صعبه جدا شكله حصل له صدمه قويه لانه بين عليه ماكان فيه شي اول هذي اول مره يحصل له
مشعل بأستغراب : وش حصل ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : عنده ارتفاع شديد بالضغط لو تأخرتوا اكثر كان ممكن يروح فيها بس ربك ستر الحمد لله !!!!!!!!!1
مشعل حط اديه على راسه ورجع يصيح : لا يارب لا لا
وطاح من طووووووله على الاض
طبعا نادو الممرضات يشيلونه حطوه بغرفه واعطوه مهدى ومنوم لانه باين انه صار زي المجنون انهار من الي صار وهو السبب!!!
...........................
وصلوا للمستشفى دخلوها كشفت عليها الدكتور
خالد : ها بشر دكتور
الدكتور: انت زوجها ؟؟
خالد : لالا انا عمها هي بنت مو متزوجه
الدكتور شكلها حصل لها صدمه اوحاجه
خالد : ايه بصراحه
الدكتور : انا عطيتها مهدى لانها منهاره ماتقدر لاتتكلم ولا حتى صياحها طالع وراح تهدى الحين ان شاء الله تطمنوا اعليها الا الخير ان شاء الله
طلع خالد طمنهم واجبر ام فيصل ترجع للبيت مع ابو فيصل
ابوفيصل : يعني مافيها شي
خالد: والله العظيم مافيها شي انهيار والدكتور عطاها مهدي يعني جلستكم مالها داعي روحوا الحين ويصير خير بليل لما تصحى ..
نواف: يالله يبه انت وامي برجعكم دميا وفيصل وعمي هنا معها
رجعوا وطبعا ام فيصل مارضت بالبدايه بس غصصصب رجعت
..........................
سحر : هلا فيصل شفيك وينك من اليوم جوالك مقفل
فيصل: ابد مافي الا الخير ان شاء الله
سحر: شغلت بالي وربي قلبي يعورني من اليوم وش السالفه يافيصل
فيصل : قلت لك مافي شي خلاص اذا رجعت البيت اقولك بس الحين مالي خلق انا مشغول يالله
سحر ماحبت تضايقه باين عليه واصله معه : طيب الله وياك انتبه على روحك
فيصل : مع السلامه
...................
رجعوا البيت مع نواف
ابو محمد ياعمري كان عند الباب ينتظرهم عقب ماعرف من ساره
نزلو من السياره
ابو محمد يكلم ابوفيصل وهو معصصب مرره : انا بعرف انت تحسب روحك لحالك عايش ؟؟
نواف : عمي اهدى اهدى
ابومحمد كمل بعصبييه : وشو اهدى ابوك هذا يرفع الضغط الحين كل هذا يصير وانا اخر من يدري
ابوفيصل وكله تعب : ياخي انا مت والله مت
ابو محمد : وراح تسكت ؟؟
ابوفيصل : لا بس الحين انا بمها هو حسابه بعدين
ابو محمد: اقسم بالله العلي العظيم لو تسكت على الي صار اني لاحرقه ... واحرق ابوه .. حرق حرق حرق لين يعرفون ان الله حق
ودخل لبيته كمل مابوفيصل يرد عليه ......
دخل نواف ودخل امه معه وعقبهم ابوه
جلسوا بالصاله دق نواف على المطبخ يجيبون مويه
صب لامه وابوه واعطاهم يحاول يبرد عليهم الي صار (( والله يانواف وش يبرد والله لوبحر مايبرد )))
.................................................. ..............................
صارت الساعه 11 بليل صحى مشعل قبل ساعه تقريبا وكان هادي من الادويه الي اخذها اما ابوه كان على حالته مستقره يني انقذوه ولكن للحين يعتبر تعبان ..!!....
طلع مشعل للدكتور : دكتور الله يخليك اذا ابوي اقدر انقله لبرى اوكي اكتب لي تقرير وخلال ساعات يكون بالمانيا
الدكتور: هههههههه لالا مايصلح مولهدرجه صح ابوك تعبان بس لا اولا الان مايقدر لانه تعبان ولكن انك تسفره برى لايعني توكل على ربك وان شاء الله بكره يصحى بأذن الله
مشعل : يارب يارب الله يسمع منك يارب ..
تذكر فجاءه امه : امي أيه امي صح متعوده علي ماتشوفمي الا بالا سبوع مره ولا مرتين بس ابوي ايه ابوي
مشعل يدور ماهر ولا ماهر جاي عنده
مشعل : وينك
ماهر : مع الوالده عند غرفة الوالد
مشعل : امي؟؟؟؟؟؟؟ امي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر : أي نعم اتصلت علي لان الوالد تأخر وقلت لها انه تعبان وجت بسرعه وجت شافتك بعد بس انت كنت نايم
مشعل طار لامه لقها جالسه على الكرسي مسكينه تصيح وتدعي ربها قرب منها
مشعل وهو بدا يصيح : يمه يمه
ام مشعل: مشعل وليدي هاي يمه شلونك الحين
مشعل بدا يصيح وطاح عند رجولها : تكفين سامحيني يمه سامحيني
ام مشعل: ياوليدي مسامحتك دنيا واخره وش فيك
مشعل بدا يهدى شوي قام جلس على الكرسي وحب ادينها : مافيني شي بس تعبان تعبان شوي
ام مشعل : سلامتك ياوليدي
مشعل: ابوي ابوي شلونه
ام مشعل: يقول الدكتور مستقره حالته ان شاء الله بكره يصحى يارب
مشعل رجع يصيح : ان شا الله يارب يارب
ام مشعل : تبيه صدق يطيب رح توضى وصلي لك ركعتين كود ربي يهديك ويشفي ابوك
مشعل حس جد وده يصلي اول مره يحس كذا ماصلى الا كم ركعه بحياته يمكن كله ماتجي عشر فروض لا وكلها غصب اذا كان مع ابوه
سبحان الله ...
راح فعلا دخل توضى طلع يدور سجاده سأل وحده من الممرضات دلته علىالمسجد را ح له دخل
اول مره يدخل المسجد برجوله بدون اجبار من احد او يكون مستحي من احد ورايح معه ؟؟اول مره لحاله هو بنفسه
دخل وقف دموعه تسبقه ماقوى .. طاح ساجد ييصيح يصارخ : ربي سامحني ربي ارحمني ربي ارحمني شافي ابوي يارب يارب
ويصيح ويصارخ كان جد ندمان اول مره يحس بالندم على شي سواه ممكن يخسر ابوه بأي لحضه وبكذا يكون عاق لوالده ..
كان من بعيد شايب واقف مبين عليه رجل دين قرب جنبه وهو يصيح وكان شايفه انه طاح ساجد ويدعي قرب منه لحد ماقام مشعل وكان يبي يكبر ماقدر خانته رجوله ماقدر ... جلس على الارض يصيح
الشايب : السلام عليكم
مشعل التفت عليه وعينه تحترق من الدموع قبل لاتنزل بعيونهه حرقت قلبه : عليكم السلام
الشايب: عسى ماشر؟؟
مشعل بسرعه : ابوي ابوي تعبان واخاف يموت
الشايب: اذكر الله قل لاله الا الله قل ياولدي قل
مشعل : لاله الا الله
الشايب : حق سبحانه ربك سبحانه عليم بذات الصدور
مشعل يصيح : شسوي قلي شسوي عشان مايموت مابيه يموت وهو غضبان علي ولا ابي ربي يغضب علي
الشايب : قم ياولدي قم صل وادعي ربك انه يشفيه ربك سبحانه مايترك العبد المحتاج قل يارحمن يارحيم قلها ورددها قلها وربك بيرحمك ويرحم ابوك
مشعل وبصرخه : يارب يارحمن يارحيم يارب ويصيييح
قومه الشايب غصب عشان يصلي كان واقف ويحس الارض تهتز من حوله كبر وصلى وسجد ودعى لابوه ربي يشفيه ..............
.....................
صحت مها بليل على الساعه 2 تقريبا وكانو عندها خالد وديما اما فيصل رجعه غصب عمه لانه ولدح محمد تعبان وقاله ارجع خلاص حنا نكفي عندها
ديما : ها مهاوي كيفك ياقلبي
مها وجهها اصفر : ابي اموت
خالد: مها انتي بنت عاقله مؤمنه بالله وعيب الحكي الي تقولينه عارف صدمه عارف قهر ولكن كل مشكله ولها حل وخلي الخرابيط عنك
ديما : مها بليز بليز لاتجيبين طاري الموت والله ماعرف بدونك اعيش والله وقامت تصيح ديما
خالد: هههههههه لاحوول والله ابلشتونا بالصياح خلاص بس
ديما : عمي بليز اسكت
خالد: مها خلاص نمتي واجد قومي بنام بسريرك
مها ضحكت غصب على كلام عمها:ههههههههه
خالد: ايه كذا اضحكي : والله بكره يفرجها ربك وتذكرين كلامي هذا كله بيصير سوالف يابنت الدنيا كذا يوم لك ويوم عليك بس يبيلها واحد قوي ،، قوي وايمانه بالله كبير
ديما: سبحان الله كلامك ياعمي يجنن
خالد: وش قصدك ؟؟
ديما: العاده مو كذا خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: مو وقته ارد عليك بس انا اوريك
مها: هههههههههههههه
ديما: امزح والله امزح تدري اني اموت عليك
خالد: بعديها هالمره ههههههههه ،،يا الله مها قومي اكلي
مها: لالا مابي مابي
ديما: بكفيك هو تقومين غصب
قوموها غصب اكلت ورجعت نامت وديما وعا خالد طلعوا ببرى الغرفه وتركوها كان في كوفي شوب برى المستشفى طلعوا يشبرون قهوه على قبل الفجر تقريبا
ديما : تتوقع ليش سوى كذا ؟؟
خالد: والله مدري والمشكله ماني عارف كيف اتصرف نواف وفيصل معصبين وما في كلامهم غير القتل
ديما : اعوذ بالله يعني وش راح يحلون الموضوع فيه بلعكس كذا بتزيد المشكله
خالد: مادري بس ابوك راح لابوه وانا اعرف ابوه رجل محترم جدا مايرضى بالغلط ابد
ديما:/ بصراحه مسكين ابوه الله يعينه عليه
خالد : أي والله ماعده الا هو بعد يعني مصيبه
ديما : تدري عمي احس من جد خيره ان محمد مو موجود ولا كان هذاك سوى الهوايل
خالد: أي والله بهذي صدقتي رجلك مهبول من غير شي
ديما : هههههههههههههههههههههههههه الله يستر لايدري بس
خالد : انتي لاتعلمينه وماتوقع احد بيقوله خصوصا خلاص قرب اختباره وغير كذا عارفين انه متهور جدا
طلع الصبح عليهم وهم يسولفون وتطمنوا على مها بعد ماصحت وكانت نوعا ما مرتاحه وهاديه بس لازالو خايفين من المجهول مو عارفين ايش راح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الظهر على الساعه11 تقريبا صحى ابو مشعل وطبعا ام مشعل مافارقته ابد ومشعل من امس كان مثل المجنون شوي يدعي وشوي يصلي وشوي يصيح مو عارف شعوره متلخبط واس انه ضايع من جد
الدكتور:يا ام مشعل ابشرك ابو مشعل صحى تقدرين تشوفينه
ام مشعل بفرحه : يعني الحمد لله زال الخطر
الدكتور: الحمد لله ومع ذلك لازم مافي أي انفعال له لم يكون هادي بقدر الامكان
ام مشعل : ولا يهمك دكتور ان شاء الله بدخل اشوفه
مششعل واقف يسمع الدكتور بس ماتكلم ولا كلمه
دخلت ام مشعل شافته وقامت تصيح من منظره كان جد تعبان كان له الف سنه فيه مرض ماكان امس الظهر مافيه شي سبحان الله الهم يهد
ام مشعل تكلمه بهدوء: عبدالله شلونك الحين
ابو مشعل طالع فيها وابتسم ويالله طلعت الكلمات وصوته مبحوح من الي صارويهز راسه لها يطمنها : بخير
ام مشعل وهي تحاول ماتصيح : ماتشوف شر ليته فيني ولا فيك
ابو مشعل : هههه حمد لله على كل حال
مشعل واقف عند الباب يشوف ابوه بس ابوه مانتبه له كان ماسك دموعه وده يضرب راسه بالجدار وده يقطع نفسه الف مره حس كل المشاكل الي سواها في ابوه وامه قدام عيونه الحين هذي نتيجة تصرفاته واعماله نتيجه انه مايسمع كلام احد وينفذ الي براسه ،، الي بنفس عمره عندهم عيال وماسكين بيوت وهو شوف وش سوى بأبوه التفت وطلع يركض برى المستشفى مثل المجنون وكل الناس يطالعون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
....
عند مها : بابا انت زعلان مني ؟؟
ابوفيصل قام جلس عندها بالسرير : لا طبعا انتي مها بنتي الي دايما رافعه راسي وراح ترفعين راسي للابد والي صار محد له دخل فيه
لاتفكرين ابد وابيك تطلعين وتكملين الي باقي من دراستك وتتخرجين وعندي مفاجاءه كبيره لك
ديما بلقافه : وشي وشي
نواف: ياربي ياشين الملاقيف
ديما : انت شدخلك ياربي منه
نواف دق جواله طلع محمد : ديما قومي هذا رجلك العله كلميه مالي خلقه
مها تذكرت سعود بس ماتدري وش الي صار هل هو درى ولالا ؟؟؟ ودها تسال بس مستحيه ؟؟!!
ابوفيصل يعرف ولد اخوه مهبول : ديما انتبهي تقولين شي له
ديما : طيب بابا
طلعت تكلمه وطبعا قالت له ان مها تعبانه من الدراسه عشان كذا دخلوها المستشفى يعني حرفت شوي بالكلام ...
.........
نرجع لمشعل طلع راح ركض لسالم هذاك صديقه
عند الباب يطق الباب بجنون كانه مهبول طلع سالم يركض ،، سالم بيته عادي يعني فله عاديه مو مثل مشعل قصر وبلاوي
سالم : طيب طيب ياساتر طيب ... فتح الباب ولا مشعل قدامه شكله مو بس يخوف الا فلم رعب ؟؟؟؟؟؟
سالم قمة الاستغراب : مشعل ؟؟؟ شفيك ؟؟؟
مشعل يشاهق : ابوي ابوي انا السبب انا حيوان انا
سالم حس جد ان مشعل منهار لان اول مره يشوفه كذا : ادخل ادخل
دخله للمجلس جاب له مويه شرب مشعل : اهدى اهدى شوي اذكر الله
مشعل: لاله الا الله
سالم : وشو السالفه شفيه ابوك
قاله السالفه مشعل طبعا بعد ماطلع روحه كل شوي يصيح ويخربط وسب نفسه
سالم : انا الحين مو وقت اعاتبك واقول أي شي لك الحين حنا بعمي قم الحين نروح للمستشفى
مشعل بانهيار: لالا مابي لالا مستحيل لا
سالم قاطعه:" وشو لالا انت غلطت وتبي تكمل غلطك ولا تصلحه ؟؟ رد
مشعل : مادري مادري
سالم : من يدري اجل
مشعل : ابي ابوي يرضى علي ولا ابي يصير فيه شي
سالم : اجل كل تبن وقم
سحبه غصب رجل ورى ورجل قدام واتجهوا للمستشفى
وصلوا هناك راحوا لغرفة ابوه ويحس مشعل ان قلبه يدق بس مو بسرعه لا شوي شوي حس انه هو بيموت
وصلوا عند الباب دخل سالم لقى ام مشعل جالسه عنده وتقرى قران
سالم : السلا م عليكم شلونك خالتي
ام مشعل : هلا والله وليدي سالم شلونك
سالم: بخير شلون عمي حمد لله على سلامته مايشوف شر والله
ام مشعل : الله يسلمك حمد لله يقول الدكتور انه احسن بس لازال يبي عنايه
سالم : الحمد لله والعافيه شوي شوي الله يشفيه يارب
من كلامهم صحى ابو مشعل طالع في سالم (( كان يتمنى جد مشعل مثله ولد متفوق وعاقل تخرج من الجامعه بدون معوقات اشتغل يعني ابو مشعل لو عنده بنت كان زوجها اياه )))
سالم مبتسم : عمي تدلع علينا ولا تبي تشوف خالتي تحبك ولالا ؟؟؟؟؟
ابو مشعل ضحك غصب : ههههه
سالم: حمد لله على السلامه ياعمي ولاتشوف شر الله يردك لبيتك معافى يارب بأقرب وقت
طبعا سالم ماخلى م يوقف عند الباب قاله اجلس على الكرسي لانه عارفه ممكن يصرخ مثل المهبول بأي لحضه
ابو مشعل بتعب : الله يسعدك ياوليدي دنيا واخره
دخل الدكتور يشوف الضغط وحالته كيف الحين
سالم : ها دكتور طمنا
دكتور: حمد لله بس لازال يبي عنايه بدوون انفعال رجاءً
فكر سالم اجل مو وقته يدخل هالدبشه مشيعل اكيد بيسوي الهوايل خلها بكره وربك يحلها
استأذن من خالته وقاله بدون لايسمه ابو مشعل انه بياخذ مشعل عنده بلبيت لانه تعبان ،، راحشافت مشعل سلم عليها وباس ايدها وكانت جد اول رمه يبوس ايد امه امس واليوم بكل حياته
ام مشعل : روح ياولدي الله يبرضى عليك دنيا واخره قل امين
مشعل هزته كلمة امه ياترى ربه بيرضى عليه عقب الي صار وعب الي سواه ببنت الناس ؟؟؟؟ رد بصوت كله صياح : امين يارب امين
.................
الاخت لينا قدمت رحلتها مع صديقاتها عشان يكون الهروب اسررع وعشان مايقولها خالد ارجعي للبيت وطبعا كانت مكذبه على ابوها وامها ان خالد موافق تسافر وكانت رحلتها الجديده الساعه 5 العصر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
صارت الساعه 8 بليل مها حست بتحسن ولكن للحين ماتدري وش راح يصير لها مع سعود ماتدري هو درى ولالا راح يصدق لو درى ماتدري ماتدري؟؟؟
كان عندها امها تقرى قران وميرا جالسه تكتب واجباتها جايبه الاخت الشنطه للمستشفى ههههههههههههههههههههه وديما تقرى مجله
دخل عليهم خالد وبعد السلام : ها كيف مها الحين
مها وجهها اصفر : بخير
ميرا: مها مها خذي خذي جالسه لا شغله ولا مشغله حلي لي هالتمرين ماعرفته
ديماوخالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :مويرا انتي ماتتوبين من هالهبال
ميرا: لا بعد توني صغيره خذي بس مهيو
مها : هههههههههههه انتي جد مجنونه هاتي اشوف
راحت عندها وجلست تساعدها ميرا متعوده مها تساعدها لانها شطوره مرره
رجعوا للبيت جلست ساره وديما ناموا عند مها يدرون هم الي يساعدونها بضحهكم وهبالهم
خالد رجع البيت تذكر لينا ماكلمها اليوم ولاهي بعد تذكرته دق عليها جوالها مقفل طبعا الاخت وصلت لبيروت
ماله خلق هواش وكان تعبان ومجهد من الي صار حط راسه ونام وطنشها ..................
.......................................
صحوا على صباح اليوم الي بعده ابو مشعل تحسنت حاته كثير وقاله الدكتور مافي مانع يطلع العصر من المستشفى ولكن بدوون أي جهد او تعب او أي انفعال ولو كان بسيط
ام مشعل : والله انا اقول لو تجلس هنا لك كم يوم ازين
ابو مشعل : لالا مليت جو المستشفى كئيب مالي خلق
ام مشعل: اجل ادق على مشعل يجي يطلعنا
ابو مشعل بانفعال شديد : لالا مشيعل لا يخسي
ام مشعل: يابو مشعل لاتقسى عليه والله لو انك شايفه قبل امس كانه مهبول طاح علينا وانهار وحالته حاله يصيح ويصرخ لتقسى عليه ((بلاك مسكينه ماتدرين وش سوى ))
المهم دقت على مشعل وقالت له ابوك بيطلع اليوم بس سالم قاله انت ماتروح تنطق بلبيت ابوك اكيد مو طايق يسمع اسمك شلون تبي تروح له تبي تغثه
المهم راح سالم لهم العصر وقال لام مشعل انه تعبان ولاقدر يجي سوى اجراءات الخروج وطلعهم ووداهم للقصر
دخلوا ابو مشعل لغرفته وارتاح شوي وجلست معه ا م مشعل وسالم معهم وده يكلمه على مشعل بس خايف لكن ابو مشعل ذكي فهم سالم انه يبيي قول شي
ابو مشعل : نوره اتركينا لحالنا
ام مشعل : ان شاء الله
ابو مشعل : وينه ؟؟
سالم : عمي وقام باس راسه عمي طلبتك لاتردني بس اذا بتتعب لا نقفل الموضوع لان اهم شي صحتك
ابو مشعل تنهد : وش عندك
سالم : مشيعيل من ذاك اليوم تقل مهبول يصيح ويصارخ امس هبل فيني طول الليل وهو يصيح وربي ياعمي اقسم بالله العلي العظيم لو كنت متوقع اشوف العالم كله كذا الا مشعل بس والله عقب الي شفته منه رحمته ،،،
وكمل: عمي يبي يتسامح منك
قاطعه ابو مشعل : سالم كسر ظهري والله كسر ظهرري
سالم: عمي موضوع البنت اتركه علي انا بوجهك ومحد بيحل الموضوع الا انا بس مشيعل سامحه
ابو مشعل : هو بيعترف
سالم : مو بس بيعترف لو تبيه يطبق عليه حد الشرع ماعنده مانع بس اهم شي انك ترضى عليه
ابو مشعل حس انه ارتاح شوي لانه واثق بسالم
ابو مشعل : خلخ يجي بس لايكثر حكي مالي خلقه
سالم قام وباس راس عمه : تامر ياعمي تامر الله يعزك وينصرك يارب ويهدي هالدبشه
ابو مشعل : هههههههه امين
.راح ركض لمشعل وقاله له خلال نص ساعه كان في بيته
دخل مشعل كانه مهبول على ابوه
مشعل بانفعال : يبه يبه تكفى
وطاح على رجول ابوه وبدا يبوسها ويصيح : يبه ارجوك سامحني تكفى يبه الله يخليك والله ماعندي الا انت يبه الله يخليك يبه تكفي ويصيييح
ابو مشعل اول مره يشوف ولده كذا العاده وقح ولا يسمع كلام احد بس شكله هزه الي صار !!!
سالم : مشعل ابوك تعبان اجلس وتكلم لاتسوي كذا
مشعل قام وراح عند راسه ابوه وباسه وباس ايده ووجهه كان يخوف تحت عيونه اسود ومبين عليه مانام شهر مو يومين يعني كان جد في معاناة من الي صا ر
ابو مشعل : بنت الناس وش صار عليها
مشعل بسرعه:: اذا تبي اعتذر لها ابوس ادينها اشوي أي شي بس ترضى علي
سالم : انا بتفاهم مع اهلها
ابو مشعل بحسره : البنت مخطوبه وهالكلب ارسل لخطيبها اكيد سوا لهم مشكله
مشعل نزل راسه حس جد انه حقير من الي سواه وش ذنبها البنت مسكينه
ابو مشعل شوي ويصيح : تخيل انها اختك ؟؟ واحد سوى فيها كذا ؟؟
مشعل يصيح : داري اني حقير والله داري
سالم : عمي الله يخليك انت مو لازم لك أي انفعال وانت مشعل قم قم نحل المشكله
ابو مشعل : وش بتسوي ياسالم
سالم: والله مري ياعمي بحاول اهدى الموضوع من كل الاطراف ولا عليك انت بس ارتاح وتطمن
طلع مع مشعل ركبوا السياره
سالم التفت على مشعل : قلت لك بطل صياعه بطل هبال قلت لك يومها هذي عرض البنت لاتعلب فيه حنا مهما صار مسلمين ماتوصل فينا الحقاره لهدرجه والله يامشيعيل عشان عيون عمي ولا كان تفلت عليك ورميتك مثل الكلب انا مايشرفني صديق مثلك ولا ادري شلون كنت مصاحبك اصلا
كمل : تخيل انها اختك ؟ ؟ واحد سواه فيها كذا ؟؟ وقتها انت وش تسوي ؟؟ ماتدري هذي عند اهل واخوات ومخطوبه وبتتزوج دمرت حياتها المسكينه ..!!!!
مشعل منزل راسه حس بذل مايحسه بشر ودموعه تنزل ولا رد بولا كلمه على سالم هذا مشعل الي قبل محد يقدر يقوله حرف واحد شف وش سوى فيه الزمن سبحان الله !!!
سالم شغل السياره ومشا الحين وين نروح ؟؟
سالم : اممم عندك رقم خطيبها ؟؟
مشعل التفت وبسرعه قال: ليه ؟؟
سالم : ابد بدق اسولف عليه !! يعني ليه بقوله الي صار
مشعل : بس؟؟
سالم : وشو بس عارف بيذبحك بس راح نحاول نحل الموضوع بهدوء وربي يستر
طلع رقمه واعطاع سالم
دق سالم عليه وبعد السلام
سالم : اسمه يأخ سعود انا ابيك في موضوع بس مايصلح بالجوال لازم اشوفك
سعود : من انت ؟
سالم : انا سالم ال وجاي من طرف مشعل ال الي سوى الممشله مع خطيبتك
سعود بعصبيه : تخسي لاخطيبتي ولا شي ولا يشرفني تكون زوجتي الحقيره
سالم انهبل ووقف السياره عرف ان سعود سوى مشكله بسبب هالعله مشعل : لالا ياسعود لا اقسم بالله البنت برئيه والله العظيم والي يحرمني اغلى ماملك انها بريئه ولا تدري عن شي انا لازم اشوفك وقاطعه سعود
سعود: قلت لك لا خلاص وقفل الخط طووط ....طووط
سالم بعصبيه : الله لايوفقك يامشيعل الرجال كانه شعله من الغضب لاحول ولا قوه الا بالله
مشعل: يعني ماصدق
سالم قفل بوجهي وين يصدق لاحول ولاقوة الا بالله
........................................
ديما وساره عند مها يضحكون ويستهبلون
مها : بنات بسالكم شي ؟؟
ديما: وشو
مها : سعود درى ؟؟
ساره وديما طالعوا بعض شلون بيقولون لها الي صار ؟؟؟؟؟
مها : يعني درى ؟
ديما : مها شوفي يعني عقب الي صار توقعي أي شي انتي تدرين بمجتمعنا وكيف الرجال يفكرون خصوصا انهم مايتحققون من الموضوع
مها بدت تصيح : يعني درى درى
ساره: مها اهدى والله مايستاهلك وربي تسوين اهله وطوايفه
مها هدت شوي : طيب ووش صار علموني
ديما بتردد : درى وجا للبيت
مها : من مين درى
طبعا مها درت من اهلها عن مشعل هذا وكانت تعرفه لانه جارهم بالمزرعه وانصدمت من الي سواه ولكن للحين محديدري ليه هو سوى كذا
ساره: من ..من مشعل
مها بدت تصيح : اكيد قاله بطريقه حقيره قاله اني كنت صديقته وقامت تصيييييييح
دخل عيلهم خالد ونواف
مها قامت تصارخ : لا لييييييش كذا ليييش دمر حياتي لييييه لييييه ياربي ليييه
رجعت انهارت وتصارخ كانها مجنونه نادوا الممرضات واعطوها مهدى بعد ماكانت كويسه وممكن تطلع من المستشفى بس للاسف ...
....................................
طلعوا خالد ونواف من الغرفه بعد مانامت مها وجلساو عندها ساره وديما ..
سالم اخذ رقم خالد ودق بعد السلام : معك سالم ال
خالد: حياك بس والله ماعرفك عفوا
سالم: للاسف فرصه مو كويسه اني اتعرف عليك بالضروف هذي ولكن لازم كل شي ينحل ماينترك كذا
خالد مافهم : ؟؟؟؟
سالم : انا من طرف عمي عبدالله ال
خالد سمع اسم فز من طوله ولو انه قدامه كانه ذبحه عقب خالة مها الي كل ماصارت كويسه رجعت تتعب
سالم : اسمع ياخالد الكلام ماينقال بالجوال لازم اشوفك حدد المكان وانا جايك
خالد: تعالي للبيت
سالم : بس اخاف اخوك ابو فيصل يتضايق
خالد: لا طبعا ليه يتضايق
سالم : بكون صريح معك (( التفت يطالع مشعل )) : لان مشعل ال معاي
خالد بعصبيه : وشو انت صاحي
سالم قاطعه : خالد اذكر الله انا ماجيت ونصيتك الا ابي الموضوع يحل اقسم بالله العلي اني ابي احل الموضوع
خالد كان يحاول يمسك اعصابه كثر مايقدر بس فكر قال لي لا ابي اشوف هذا مشعل وش قصده من الي صار مع انه لو يقول لنواف نواف بيقتل سالم ومشعل مره وحده ههههههههههههههه
خالد: ماشي تعال للبيت نص ساعه وانا جايك
قفل منه وعيون نواف على عمه
نواف بسرعه: مين
خالد: هذا سالم ال من طرف ابو مشعل جاي يبي يشوفني ويقول بيحل الموضوع
نواف بعصبيه : وشو يجي للبيت هذا الي ناقص ب عد
خالد: نواف اهدى الرجال يقول ابشوفك اقوله لا لاتجي ؟؟ مو حنا الي نطرد احد
نواف: بس
قاطعه خالد : خلاص انت خلك مع البنات انا بروح له
طبعا مو قصده يجلس مع البنات كثر ماقصده يبعده عن انه يجي معه لان مشعل مع سالم .........
......................
وهو راجع للبيت تذكر لينا دق عليها جوالها لازال مقفل استغرب وش السالفه ؟؟؟
دق على بيتهم ردت وحده من الخدم
خالد: وين لينا
الشغاله : مافي روح برى بروت (( طبعا قصدها بيروت ولكن مو مفهوم كلامها بس خالد فهمانها برى يعني طالعه برى ماتوقع ولافكر اصلا انها تقصد السفر الشغاله ))
خالد : متى تجي ؟؟
الشغاله : مادري
خالد طيب طيب
قفل منها وكل تفكيره بلي راح يصير الحين مع الي اسمه سالم
وصل للبيت لقى السياره واقفه عند الباب فيها سالم ومعه مشعل
نزل خالد وراح لهم ونزل سالم
سالم بعد السلام : خالد انا للمره الثتنيه اقولك انا ناصيك وابيك تسمعنا للنهايه يعني لاتعصب ارجوك عارف الي صا ر مو سهل وهذي عرض بنت اختك بس ربي يشهد على وعلى مشعل اننا جايين نحل المشكله
خالد: تفضل وقله يجي
دخلوا للبيت داخل المجلس وخالد عيونه على مشعل وده يذبحه بس كان جد شكل مشعل يخوف مانايم ومن الصياح يعني رعب ؟!!!!!
سالم يطالع مشعل : تكلم
مشعل صوته مبحووح من الصياح والصراخ : انا .. انا .. اسف
خالد باستهزاء : جد والله ؟؟
مشعل : اسمع انا عارف اني غلطت بس ابي اصلح غلطتي اطلبو أي شي اسويه حتى لو اعترف قدام المحكمه واخذ جزاي والله الحين الحين اروح بس تسامحوني ،، انا كذبت لاعرف مها ولا تعرفني والله وجعلي افقد عيوني الي اشوف فيها اني ماعرفها ولاتعرفني وكل هذا انا سويته من نفسي
خالد توه بيحكي ولا ابوفيصل داخل عليهم وسمع كلام مشعل كله
مشعل وقف حس بخوف منه نشف دمه
ابوفيصل عرف ان عبدالله تصرف مع ولده وبكل هدوء قال : وش جابك
مشعل قرب منه وطاح على ايده وباسها وهو يصيح : تكفى ياعمي سامحني تكفي ابوي تبرى مني تكفى ياعمي الله يوفقك ويوفق عيالك تكفى سامحني ابوي مايبيني خلاص تكفى يتكلم وهو ماسك ايد ابو فيصل ويترجاه
الكل مستغرب خالد ماتوقع ابد الي ذاك اليوم بالجوال له جبروت يصير كذا الحين
سالم ماتوقع ابد مشعل كذا ينهز بس جد جد عمي عرف كيف يربيك يامشيعل
مسكه من كتوفه ووقفه وقال : انت رجال وشف وش سوت فيك كلمة ابوك هزتك هز شف دموعك شلون بس انت وش سويت في بنتي ؟؟؟
قتلتها ؟؟ قتلت فرحتها ؟؟؟ بعد اسبوعين مفروض ملكتها ؟؟ بس انت دمرتها ؟؟ دمرتها تشوف نفسها عروسه
كلام ابو فيصل كان يقطع القلب كان يتكلم وهو شوي ويصيح على بنته جد كان مقهور ومشعل الي قام يصيح زود وقال: الي تبونه اسويه الي تبونه بس تكون راضي علي
سالم : ترى الي بالجوال مانرسل لاحد بس بجوال مشعل واعتقد بجوال نواف اخوها وجوال .. سكت
كمل: سعود
خالد: لالا سعود كسرت جواله وهو عندي والجوالات الباقيه ماعليها
طلع جواله مشعل ورماه على الارض بكل قوته وصار يرميه اكثر من مره لحد ماصار قطع
مشعل : اذا تبون اكلم سعود ماعندي ما
قاطعه ابوفيصل وبجبروت :لا لا لا والله لو مايبقى الا هو رجال ماخذها
سالم : بس للتوضيح حنا لازم نوضح الي صار له اما مساله الزواج هذي خاصه فيكم مالنا دخل بس التوضيح لازم ولازم اليوم
مشعل واقف زي الاهبل قرب منه سالم وسحبه وهويطالع ابوفيصل يحس انه وده يقوله سامحتك بس ابوفيصل ماقالها يعني انقهرزود مشعل
سحبه وطلع فيه بعد ماشكرهم
..............................
عقب ساعه جا فيصل ودرى بلي صار وانفجر عصبيه ليه وشلون تدخلونه البيت وكان مثل النار
هدوه وقالو له حنا نبي البنت ترتاح مشانا عشان مها لو كنا بنعاند كان بيستمر الغموض في الموضوع لكن الان عرفنا انه هو كذاب وهو الي ملفق الموضوع
..........................
حاولو يوصلون لسعود بس قال سالم خلاص انا بكرع الصبح اروح له انت خلك عند ابوك الحين
نزل عند ابوه راح له ودخل: يبه
ابو مشعل فتح عيونه : وش صار
مشعل: رحت لهم واعترفت خلاص الي تبونه بسويه بس سامحني وارضى علي
ابوه مارد عليه وطنشه وقاله : قم اطلع برى
مشعل بجنون : يبه ليه يبه
ابوه: ماسامحوك ومتى ماسامحوك وسامحتك البنت سامحتك
مشعل انهبل يعني وشو تسامحني البنت يعني اروح لها اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل قام طلع مثل المهبول من البيت استغرب ابوه طلعته بس ماهتم له يحسسب انه زعل او طلع عشان مايضايقه مادري وش بيصيررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل نادى ماهر : ماهر اسمع شوف لي مها هذي ووين تدرس ؟؟ وين القاها
ماهر مستغرب بعد عقب الي صار تبيها : عفوا بس اخاف الوالد يزعل
مشعل بعصبيه : مو شغلك رح بسرعه
راح ماهر وطبعا خلال ربع ساعه عرف ان مها منهاره بالمستشفى ونايمه هناك
رجع وقال لمشعل ،، مشعل فكر انه يروح لها بس الاهم مايلقى احد عندها ؟؟؟؟؟؟َ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
كان جالس طول القوت مع سالم صارت الساعه تسع ونص
سالم : انا بروح الحين اذا تبي شي دق علي
مشعل وهو سرحان : طيب طيب
سالم استغرب منه : شفيك؟؟
مشعل : ها لالا ولاشي
طلع سالم من هنا وطلع وراه مشعل من هنا وكان مخبي معه سكينه في جيب ثوبه ؟ واتجهه للمستشفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....................................
رجع خالد للمستشفى واجبر ساره وديما يرجعون مع نواف عشان هو بينام عندها
فعلا رجعوا طول الوقت يدق على جوال لينا مقفل والبيت يقولون له طالعه ولا يدري وش يسوي تمنى انه مر بيتهم قبل لايجي للمستشفى بس يالله بكره على خير ان شاء الله (( خيره انك مارحت ولا كان علوم ياخالد ))
صارت الساعه عشر صحت مها من النوم وعمها عندها سولفوا شوي وحاول يضحكها وطبعا ماجب طاري الموضوع لها نهائيا
خالد: تبين دونات ؟؟
مها : وين ؟؟
خالد: تحت اجيب لك يالله ماطول ربع ساعه وراجع ..
مها : اوكي
قامت مها توضت وصلت مسكت القران
بعد عشر دقايق تقريبا سمعت صوت البا ينفتح سكرت القران تحسبه عمها
تأخر شوي ؟؟
مها : عمي ؟؟
مها تحركت توها بتنزل من السرير ولا هذا الرجال ثوب ابيض وشماغ ومتلثم عيونه تخوف داخل عليها
مها حست لدنيا تدور فيها مو قادره حتى ترمش وهو يقرب منها اكثر واكثر وهي مو قادره تتحرك ولاتصرخ صوتها مو طالع
مها برعب وهي ترجع على السرير وعلى ورى بخوف ويالله طلع صوتها : ميين
.................................................. .................................................. ........
مين الي دخل على مها ؟؟ مشعل ؟؟ ممكن يكون سعود ؟؟ ايش راح يصير لها ؟؟
--------------------------------------------------------------------------
ابوفيصل دخل للفيلا كان جاي للبيت ياخذ اوراق ولكن للاسف كان توقيتجيته مو كويس ابد ابد .؟؟؟؟
ابوفيصل دخل على صراخهم كان واقف ويشوف نواف يضرررررب سعود وخالد يحاول يبعدهم صرخ بكل جبروووت: نواف ؟؟؟؟؟
هذا الشي الوحيد الي وقف نواف الي عن الضرب
خالد : خلاص خلاص
"
وسحب نواف بكل قوته وابعده عن سعود
ابوفيصل: وش السالفه؟؟ شفيكمم
سعود بكل عصبييه: اسال عيالك هذيك ماشيه على كيفها تخاوي وتحب وهذا يدافع عنها مسوي نفسه رجال لو فيك خير خلك رجال عليها
قطع كلامه كف له من خالد لدرجه ان الدم نزل من خشمه
ابوفيصل طبعا ماوصف لكم حالته كان واقف ولكن يحس بلحضه كلام سعود انه مات فعلا مات !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
قام نواف : يالحقير (( سحب سعود من ثوبه كلنه خروف وطلعه برى البيت )): والله والي رفع السما لا اطلعك مثل الكلب
سحبه وطلعه برى الفله بس مو قبل ماخذ منه الجوال وكسره وداس عليه برجله ،،،جا طبعا الحارس نمر هذا سواقهم
نواف وبصراخ رمى سعود على نمر بكل قوووته : طلعه من البيت طلعه والله ورب البيت لو اشوف ظلك يامعفنن انه يكون اخر يوم بحياتك برررررررررررررررى ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
طبعا طلع سعود من البيت ركب سيارته وراح وهو مو ناوي الخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......
رجع نواف على صرخع عمه خالد له
خالد : نووواف نووواف
جا يركض نواف شاف ابوه جالس على الكرسي ووجهه اصفر وعمه يعطيه مويه
خالد : تحرك نواف اسرع جيب دوا ابوك تحررررررررررك
نواف: طيب طيب
ركض نواف مثل الطلقه لغرفة ابوه جاب دوا الضغط
عطوه ابو فيصل وجلسوا جنبه وقاسوا ضغطه بجهاز الضغط لقوه مرتفع بس اشوى مو كثير يعني لحقوا عليه بالدوا الحمد لله ................
خالد : لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
ابو فيصل بعد ماهدى شوي وهو مغمض ومتكي على الكرسي بهدوء قال : وش السالفه ؟؟ ولا تخبون شي سامعين..؟؟
خالد يطالع نواف يعني لاقادر يكذب ولا هو عارف وشلون يقول الي صاير؟؟؟؟؟؟؟
نواف: يبه هذي مشكله حصلت لمها مع الكلب مشعل ال
ابوفيصل فتح عيونه وعاقد حواجبه : من مشعل؟؟
خالد: مشعل ولد عبدالله ال
ابوفيصل : وش جابه لها ؟؟؟؟
خالد: والله مدري وش قصته هذا ؟؟
ابوفيصل عصب بقووه: قلت لكم تكلموا وش القصه تكلموا ؟؟؟!!!!!
خالد : اهدى اهدى يابوفيصل كل مشكله ولها حل
ابوفيصل : أي حل لقيتكم مع هذا تتضاربون وقالي كلام ماينقال للعدو وتقولن كل شي له حل ,بصررررررخه تكلمووا
قالوا له السالفه كامله طبعا شبه انهار ولكن ماكان يبي يبين عليه لانه دايما هو قوي وصاحب شخصيه قويه ولا يهزه شي ولكن هذي شي في بنته وكلام عن بنته وكل هذا ولا يدرون لييييييه ؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل بعد الكلام الي قالوه قام
نواف: وين يبه ؟
ابوفيصل : مشوار
خالد : خذني معك
ابوفيصل : مها وين ؟؟
خالد : نايمه بعد ماخذت المنوم من الدكتور
ابوفيصل : خلكم معها لاصحت لحد يتركها سامعين
نواف: يبه وين بتروح خذني معك تكفى انت تعبان مابي اخليك لحالك تكفي يبه
ابوفيصل بعصبيه : خلاص نواف خلاص
حاولو فيه ماعطاهم وجه
....................
بعد هالاحداث الي صارت صار وقت الظهر ورجعوا البنات من الدوام
ديما وهي تدخل للبيت: افففففف اليوم موطبيعي الحرررررر شي
ميرا : هههههههههه يعني كل يوم ثلوج
دخلوا لقوا امهم تصيح طبعا بعد مادرت من نواف وانهبلت وصاحت وصارخت بس هدوها بعد ماعطوها مهدى ..!!
ميرا شافت امها انهبلت بصرخه : يمه ماما شفيك ؟؟
ديما نفس الشي : يمه شفيك وشو شفيك
امهم تصيييح : ولا شي ولا شي
ديما : وشو ولا شي وانتي تصيحين كذا وش السالفه ؟؟
ام فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
دخل خالد عليهم : ها بنات جيتوا
ديما : عمي وش السالفه ؟؟ ابوي فيه شي ؟؟؟؟؟
خالد : لالا ابوك بخير
ميرا: اجل وشو لاتستهبلون كذا تكلموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : اجلسوا طيب
جلسوا وسالهم: مها قد ازعجها احد بجوالها ؟؟
ديما : كيف يعني ازعجها ؟؟
ميرا بصرخه : الحين امي تصيح عشان مها احد ازعجها
خالد بعصبيه : اوووووووه اصبري انتي
ديما : عمي يرحم والدينك مو وقته تكلم وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد قالهم السالفه كامله ؟؟؟؟؟؟؟.......
ميرا : وجهها اصفر صار وعيونها غرقت دموع
ديما: ايا الحقير؟؟؟؟؟ والاحقر سعود العله نسه انه حفا عشان توافق عليه ؟؟؟؟؟
خالد : الحين روحوا لها فوق اخاف تصحى لاتتركونها
راحوا ركض لها فوق،، ونواف كان زي المجنون ينتظر ابوه مايدري وين راح ولا يدري وش يسوي يعني جد جد كان جالس على نار
ابوفيصل اتجه لبيت ابو مشعل مباشره بعد الي سمعه وصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصل لبيتهم ونزل للبوابه طبعا كان بيته موبيت كان قصررر من كبره عن عشرر فلل .!!!
وصل للبوابه كان الحارس موجود
ابوفيصل : ابو مشعل موجود ؟؟
الحارس : من انت ؟؟
ابوفيصل : قله ابوفيصل ال عند باب قصره ؟؟؟!!!!!
الحارس : ثواني ؟؟
طبعا من قبل تقريبا سبع سنوات كان ابو مشعل وابو فيصل شركاء بشركة تخيلوا؟؟؟ بس ابو شمعل باع كل اسهمه الي بالشركه لاخوه ابو محمد عشان تصير الشركه لهم كلهم بعد اتفاق مابينهم ،،، يعني كانوا اصحاب ولازالو ولكن قلة مع الزمن لانهم افترقوا ولاصار يشوفون بعض الا بالمناسبات وللكن كانت علاقتهم كويسه خصوصا مزرعتينهم جنب ببعض ...
الحارس : ياهلا بك ومرحبا تفضل تفضل
دخل ابوفيصل لحد ماوصوله الحرس لداخل البيت وللمجلس تحديدا
بعد دقيقه تقريبا جا ابو مشعل
ابو مشعل : ياهلا ومرحبا والله وشذا الزياره والله اني احلم يابوفيصل هههههههههه
ابوفيصل طبعا كان وجهه اصفر من الي صار: هلا بك
ابو مشعل حس ان فيه شي : خير يابوفيصل فيك شي؟؟
ابوفيصل : انت رجل خير وانا لو ودي احرق قلبك كان قتلته من غير مارجع لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو مشعل : الله اكبر وش السالفه ؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : ولدك الخسيس جا على عرض بنتي ودس اخس شي ممكن يسويه انسان لها
طبعا ابو مشعل ماكان مستغرب أي تصرف من ولده لانه يعرفه ممكن يسوي أي شي الي كان مستغربه انه يوصل لبنات الناس لا ومين بنت ابوفيصل !!!!!!
ابو مشعل : وش السالفه الله يخليك نشف دمي وش مسوي الله يسود وجهه
ابوفيصل قال السالفه له طبعا بدون تفاصيل بس قال اهم شي انه مصورها وهي ترقص وطبعا ابوفيصل ذكي ويعرف بناته يرقصون دايما بالمزرعه وبلبيت يعني تذكر هذا الشي والي تذكر الاهم ان جزء من مزرعة مشعل تطل على مزرعته يعني ممكن مصورها وهي بهذاك الجزء مع انه مو متأكد ولكنه خمن هذا الشي بذكائه وقاله لابو مشعل
ابو مشعل حط ادينه على ارسه وقال : الله واكبر الله اكبر حسبي الله عليك من ولد الله لايوفقك الله لايوفقك والله لو انك جاي وقايل لي انه مات اهون علي
جلس على الكرسي وراسه منزل للارض يعني اهانه ولده بشكل لايوصف كان يرسب ولا ينجح موراضي يشتغل مدلع وسخيف بس كلللللللله كوووووووووووم والي سواه اليوم كوم هذي عروض ناس
ابومشعل : والله ثم والله لاخليه يحب رجلك ورجل بنتك والي رفع سبع ونزل سبع كلمتي ولا اثنيها
ابوفيصل حس انه فرغ شي من الي فيه خصوصا انه عارف عبدالله ابو مشعل شخص يخاف ربه كثير ومحترم جدا
ابوفيصل : خطيبها درى و جا مثل الكلب المسعور سب وشتم قطع كلامه ابومشعل
ابومشعل : مخطوبه بنتك ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو مشعل وقف على طوله : اسمع يابو فيصل بنتك وربي يشهد على كلامي انها بنتي الي ماجبتها ولاحد بيرد الي صار الا انا
ابوفيصل : ماعرف وش اقولك بسسس ترى كنت بذبحه وشف السلاح معي
ابو مشعل : خلني اطلع له الحين بالمزرعه الله لايرده من كلب
راح لغرفته واخد مسدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخبى المسدس ونزل تحت وطلع وهو من عادته مايروح لحاله يعني له سواق خاص بس هالمره راح هو لحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع ابو فيصل من عنده وطلع وراه بثواني ابو مشعل متجهه للمزرعه
دق على مشعل رد بكل برود : هلا والله
ابو مشعل : وين انت؟؟
مشعل : بالمزرعه
ابو مشعل : اذا عندك احد صرفه انا جايك بموضوع مهم
مشعل حس بكلام ابوه عنده شي بس مو عارف وشو؟؟
مشعل : ان شاء الله ان شاء الله
........................
رجع ابو فيصل لبيتهم وهو نازل من السياره جا فيصل بعد مادق عليه نواف وقاله السالفه كان جاي زي المجنون
فيصل : يبه
ابوفيصل يأشر بيده على فيصل يعني اهدى اهدى
فيصل : والله لاقتله وربي لاقتله
قاطعه ابوه : اذكر الله اذكر الله
فيصل بعصبيه الدنيا : لاله الا الله لاله الا الله
ابوه : شفت اختك ؟؟
فيصل : لا توني جاي ،، انت وين رحت ؟؟
قاله ابوه وين راح وش سوى
فيصل : يعني ابوه وش بيسوي له ؟؟
ابو فيصل : اذكر ربك ابوه يقدر يوقفه عند حده
دخلوا وعرفوا ابوهم وين رايح
نواف بعصبييه : ابوه ابوه لو فيه خير كان رباه مثل الناس ابوه ماراح يرده عنه شي
فيصل ونار تطلع من عيووووونه : والله ورب البيت انه لو ماعتذر من الي صار واعترف اني لاقتله وربي لاقتله
ام فيصل وهي تصييييح : انتو مهابيل تبون تموتموني وش تقولون بنتي ضاع مستقبلها وانت تقول بقتل انتو مهابيل وتصييييييييح وربي تكسر الخاطر << ياعمري عليك احترق قلبي وربي
ابوفيصل : تبي تقتله وتدخل السجن ها ؟؟ وبدل لاصير باختك اصير فيك ؟؟
فيصل : اجل تبيني اسكتت ؟؟
ابوفيصل بصرررررررخه : ومن الك سكت شفتني مكتف اديني وساكت انا لو اضطر اني احرقه وهو حي ماقصرت بس لازم اشوف وش يصير مع ابوه اصبروا ...
.............................
وصل ابو مشعل للمزرعه ودخل وكان مايشوف احد قدامه مايشوف الاشي واحد شريط ذكريات ولده قدامه من ولد الى كل مشكله تمر عليه الى هذا اليوم الي ذل ابوه اكبر ذل بحياته
مشعل طلع لابوه وابوه ولاكان احد قدامه دخل للغرفه الي داخل دخل عقبه مشعل حس بوجه ابوه متغير بس مايدري وش فييييه
مشعل : يبه وش فيك ؟؟؟
ابوه : قفل الباب
قفل الباب قاله : اجلس
مشعل : يبه وشو ؟؟
طلع السلاح وحطه براسه : الله يلعتن الساعه الي جبتك فيها
مشعل انبهل ابوه وش يسوي وبخووووووووووف قال : يبه يبه شفيك
ابوه : عشت حياتك بالطول وبالعرض بس تدوس وتهين اعراض الناس لاوالي خلقك وخلقني انهيك واحرق وانت حي ولا تسويها ياكلب
ابوه : ورب البيت لو تكذب بكلمه اني لافرغ المسدس براسك ؟؟؟؟؟؟ وادفنك بيدي وانت تدري محد يقدر يقولي شي وانت عارف من انا ياكلب والي خلقني وحرمني العيال لاسويها واليوم والحين لو ماتكلمت
مشعل طبعا عرف وش السالفه بس ماتوقع ولا واحد في الميه الي يصير: يبه
ابو مشعل : قل كل الصدق واقسم برب البيت لو تكذب بحرف اني لاتبرى منك لانا ابوك ولا انت ولدي ولا ارضى عليك لادنيا ولا اخره
مشعل بخوف مايحمله احد بالارض ابووووه اول مره يحاكييه كذا : يبه والله قاطعه
ابو مشعل : لاتحلف لاتحلف وتكلم
مشعل : طيب طيب.. وبعد صمت كمل .... انا تهاوشت مع فيصل اخوها قدام اكثر اصدقاي وقتها كسر ايدي
طبعا كل هذا الكلام وابوه واقف على راسه بالسلاح وهو جالس يعني جد منظر كان يعور القلب وش الي وصل الرجل الطيب الخيٍر هذا للمواصيل غير سخافه وتفاة العيال
مشعل : كنت افكر وش اسوي ،،،،، كنت افكر انتقم منهم بشي يذلهم بس ماعرفت شلون
ابوه كان يسمعه ويتقطع من داخل
مشعل : طليت على مزرعتهم ذاك اليوم شفت وحده ترقص
قاطعه ابوه : شلون تطل عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل بخوووف لانه هو الي غلطان : من شباك الغرفه الي برى
ابوه : وليش مارفعت السور (( الجدار ))
مشعل : ..................
ابوه بعصبيه : رد ياكلب رد اكيد متعمد تسوي كذا اكيد
مشعل : كنت ... كنت برفعه
ابوه بقرف الارض : كمل كمل
مشعل: صورت ..
ابوه : وشو؟؟؟؟
مشعل : البنت
قرب السلاح اكثر ووحرك المسدس يعني جهز الطلقه وبصرررررخه : كمل ياكلب كمل
مشعل هنا حس الارض لو تبلعه احسن من الي يصير ماعمره ابوه قاله لا والحين ماسك السلاح على راسه لو يحرك السلاح شعره قتله ؟؟؟؟
معقوله الي سويته خطير لهدرجه ؟؟؟ لدرجه ابوي يقتلني ؟؟؟ معقوله ؟؟؟
مشعل بخوف ورجفه وقرف من نفسه من الي صار والي سواه : سالت من هذي وعرفت ... عرفت انها بنتهم ... ودقيت عليها وارسلت لها الصوره وو ..؟؟
ابوه : كمل كمل
مشعل : وخطيبها عرف
ابوه : ارسلتها له ؟؟
مشعل بتردد: أي .. ايه
ابوه : كمل
مشعل :بس والله العظيم بس
ابوه : ومن ارسلت له بعد ؟؟؟؟
مشعل بسرعه : لالا ولا لا محد غيرها وغير نواف اخوها لانه كلمني وماكان مصدق وكنت ابي اجننه ارسلته له بس وخطيبها بس ورب البيت بس قطعه ضربه بالسلاح على راسه من ابووووه
ابوه جلس على الارض بعد الضربه وكان هلكان من كلام ولده : الله لايوفقك ياكلب ذليتني ياحقير... ذليت ابوك... قتلت ابوك ،، قتلتني والله ،، قتلتني يامشعل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، كان يتكلم وريقه ناشف كان يتكلم وهو يحس انه ميت او لا خلاص مات من كلام ولده فعلا قتله ولده بعد الي سواه .......
مشعل بعد الضربه نزلت دموعه على منظر ابوه اول مره يشوف ابوه كذا تعبان جد تعبان بس مو من الشغل لا لا منه منه هو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! توه يحس ؟؟؟؟ سبحان الله الانسان دايم كذا بوقت الرخا يكون قاسي ووقت الشده يكون اضعف مخلوقات الله !!!!!
مشعل قرب عند رجول ابوه يبوسها وهو بدا يصيح : يبه يبه تكفى يبه سامحني يبه
ابوه يحس انه بدا يتعب جد بدا يعرق وكانها بداية الموت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل وصياحه بدا يعلى وصوته عالي : يبه يبه تكفي رد علي سامحني يبه سامحني
ماكمل كلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : يبه لا ا ا ا
.................................................. .................................................. ...........................................
خالد وقتها طلع لبيته بس طبعا مالقى لينا لانها راحت لبيتهم الاخت بتسافر ههههههههه
دق عليها : الو
لينا بخوف: هلا خالد ... هلا
خالد : وينك ؟؟
لينا : بيت اهلي
خالد : بدون ماتتكلمين تطلعين ؟؟
لينا : دقيت قالي السكرتير انك في اجتماع مع ابو محمد
خالد : متى ترجععين ؟؟
لينا تورطت هي تبي تسافر شلون بتقوله وهو الحين يقولها متى ترجعين بس هيهات تخرب سفرتي ياخالد : اممممم بصراحه بنام هاليومين في بيت اهلي
خالد مستغرب : وليه ؟؟
لينا : بنات خالتي مجتمعين عندنا وراح ينامون وابي انام وكملت بدلع بليييييززززز خالد بلييييز ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
خالد : براحتك ،، خلاص باي
لينا ماصدقت قال براحتك : باي
طبعا خالد ماكن له خلقها ومع ذلك ماتكلمت ولا سالته لان اهم شي عندها تسافرررررر ......!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
نرجع لمشعل وابوه /،، بعد الي صار ابوه طاح عليه وكانت صرخه مشعل
مشعل وكله صياح وكانه توه يصحى من الي سواه مو بس بمها لا قتل ابوه ايه قتله : يبه رد علي يبه
دخل عليهم ماهر : خير خير ،،بعد مشعل لانه كان منهار شاف ابو مشعل وكان مايحس بشي
دق على السواقين جو يركضون شالوا ابو مشعل وحاول يعطي مشعل مويه عشان يهدى شوي
مشعل زي المجنون يصارخ : ابوي ابوي وينه
ماهر : بالسياره للمستشفى نوديه
مشعل طلع يركض كانه مجنون للسياره ركب معهم عند ابوه ماسك ايد ابوه ويبوسها ويصيح كل الي صار قدام الخدم وكانوا مستغربين من شي واحد مشعل يصيح يوووووه مشعل يضرب يقتل يذبح بس يصيح ياساتر بس ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ووللمستشفى وصلوا خلال ثلث ساعه دخلوا ابو مشعل للعنايه وبالطوارئ نزلوا ابو مشعل ومشعل زي المجنون يصارخ
مشعل بصراخ : بسرعه بسرعه
نزلوه واخذوه ودخلوه يسوون الاجراءات الازمه عشان ينقذونه
مشعل يصيح بالطوارئ زي المجنون جالس على الكرسي بثوبه وايدينه على وجهه ويصيح ويشاهق : يارب يارب سامحني يارب يارب يارب لايصير شي فيه يارب رحمتك يارب رحمتك سامحني يارب يارب ،،، كل شوي يزيد صياحه ويشاهق بقوه
جا ماهر: طويل العمر خذ مويه واهدى ان شاء الله مافيه شي بأذن الله ازمه بسيطه
مشعل رفع راسه كان يخووووف وجهه اسوووود من الي صار ومن الصياح عيونه حمر ومقهوووور من الي صار ومن الي سواه قتل ابوه بيدينه وقال : يعيش ؟ تتوقع يعيش ؟؟
ماهر : ولا يهمك بأذن الله بيعيش
مشعل رجع يصيييييح وبقووووه : اه يارب اه رحمتك يارب ......
الكل يطالع فيه ممرضات ممرضين والزوار باين عليه فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
...........
نرجع لبيت ابو فيصل صحت مها
تحت في الصاله ابو فيصل وفيصل ونواف وخالد وام فيصل الكل ساكت والي يتكلم كلمه وحده العين كانت تتكلم كلام ماينقال بس محد يقدر يحكي يحسون الحكي ثقييل لين قطع عليهم صرررخه ديما
ديما : يممممممممممممممممممه نووووووووووووووواف الحقووووووووووووووووووووووووووو يمممممممم
طلع نواف وامه يركضون وخالد وفيصل ابوفيصل ماحملته رجوله ماقدر اول مره تخونه رجوله ماقدر يوقف دموعه سبقته ؟؟؟؟؟
اول مره ابوفيصل يصيييح اول مرره بحياته... بلع ريقه وذكر الله : لاله الا الله
حاول يقوم بشويش مايدري وش صار حاول بكل قوته
مها صحت كانت زي المجنونه تصارخ كسرت تحفه واخذت جزء من الي انكسر تحاول تغرزها بيدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره تحاول تمسكها بس كانت تصارخ : لا اتركوني خلاص بمووت خلاص مابي اعييييييش عاله عليكم لا مابي خلاص
(( طبعا ساره درت من ميرا قالت لهم هي وفاتن اما ام محمد وابو محمد مايدرون يحسبون البنات مثل العاده عند عمهم ))
دخلت امها : لا مها لا اذكري ربك مايجوز لا
نواف وبصرخه : مها هاتي هذي هاتييييييه
مها وتصيح بانهيار قوي جدا جدا : مابي اتركوووووووين خلاص مابي مابي مابي
طاحت على الارض ودخلو خالد وفيصل
قربوا منها شالها فيصل : كلموا الاسعاف بسرعه
شالوها ونزلو للصاله كان ابوهم واقف نص الدرج شافها شايلها فيصل
فيصل : يبه مافيها شي ورب البيت مافيها شي بس منهاره يعني توقع هذي الشي اكيد مها حساسه وتخيل موقفها (( ذكي كان يحاول يهدي ابوه بأي طرييقه ))
وصلوا الاسعاف خلال ربع ساعه كانت بالسياره مع فيصل وخالد وامها وديما لحقوهم مع ابو فيصل طبعا
ميرا مع ساره بلبيت راحوا لبيتهم ............
.................................................
الدكتور : انت ولده ؟؟؟
مشعل يحاول يمسك نفسه من الصياح : ايه انا ايه
الدكتور : ماخبي عليك ابوك حالته صعبه جدا شكله حصل له صدمه قويه لانه بين عليه ماكان فيه شي اول هذي اول مره يحصل له
مشعل بأستغراب : وش حصل ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : عنده ارتفاع شديد بالضغط لو تأخرتوا اكثر كان ممكن يروح فيها بس ربك ستر الحمد لله !!!!!!!!!1
مشعل حط اديه على راسه ورجع يصيح : لا يارب لا لا
وطاح من طووووووله على الاض
طبعا نادو الممرضات يشيلونه حطوه بغرفه واعطوه مهدى ومنوم لانه باين انه صار زي المجنون انهار من الي صار وهو السبب!!!
...........................
وصلوا للمستشفى دخلوها كشفت عليها الدكتور
خالد : ها بشر دكتور
الدكتور: انت زوجها ؟؟
خالد : لالا انا عمها هي بنت مو متزوجه
الدكتور شكلها حصل لها صدمه اوحاجه
خالد : ايه بصراحه
الدكتور : انا عطيتها مهدى لانها منهاره ماتقدر لاتتكلم ولا حتى صياحها طالع وراح تهدى الحين ان شاء الله تطمنوا اعليها الا الخير ان شاء الله
طلع خالد طمنهم واجبر ام فيصل ترجع للبيت مع ابو فيصل
ابوفيصل : يعني مافيها شي
خالد: والله العظيم مافيها شي انهيار والدكتور عطاها مهدي يعني جلستكم مالها داعي روحوا الحين ويصير خير بليل لما تصحى ..
نواف: يالله يبه انت وامي برجعكم دميا وفيصل وعمي هنا معها
رجعوا وطبعا ام فيصل مارضت بالبدايه بس غصصصب رجعت
..........................
سحر : هلا فيصل شفيك وينك من اليوم جوالك مقفل
فيصل: ابد مافي الا الخير ان شاء الله
سحر: شغلت بالي وربي قلبي يعورني من اليوم وش السالفه يافيصل
فيصل : قلت لك مافي شي خلاص اذا رجعت البيت اقولك بس الحين مالي خلق انا مشغول يالله
سحر ماحبت تضايقه باين عليه واصله معه : طيب الله وياك انتبه على روحك
فيصل : مع السلامه
...................
رجعوا البيت مع نواف
ابو محمد ياعمري كان عند الباب ينتظرهم عقب ماعرف من ساره
نزلو من السياره
ابو محمد يكلم ابوفيصل وهو معصصب مرره : انا بعرف انت تحسب روحك لحالك عايش ؟؟
نواف : عمي اهدى اهدى
ابومحمد كمل بعصبييه : وشو اهدى ابوك هذا يرفع الضغط الحين كل هذا يصير وانا اخر من يدري
ابوفيصل وكله تعب : ياخي انا مت والله مت
ابو محمد : وراح تسكت ؟؟
ابوفيصل : لا بس الحين انا بمها هو حسابه بعدين
ابو محمد: اقسم بالله العلي العظيم لو تسكت على الي صار اني لاحرقه ... واحرق ابوه .. حرق حرق حرق لين يعرفون ان الله حق
ودخل لبيته كمل مابوفيصل يرد عليه ......
دخل نواف ودخل امه معه وعقبهم ابوه
جلسوا بالصاله دق نواف على المطبخ يجيبون مويه
صب لامه وابوه واعطاهم يحاول يبرد عليهم الي صار (( والله يانواف وش يبرد والله لوبحر مايبرد )))
.................................................. ..............................
صارت الساعه 11 بليل صحى مشعل قبل ساعه تقريبا وكان هادي من الادويه الي اخذها اما ابوه كان على حالته مستقره يني انقذوه ولكن للحين يعتبر تعبان ..!!....
طلع مشعل للدكتور : دكتور الله يخليك اذا ابوي اقدر انقله لبرى اوكي اكتب لي تقرير وخلال ساعات يكون بالمانيا
الدكتور: هههههههه لالا مايصلح مولهدرجه صح ابوك تعبان بس لا اولا الان مايقدر لانه تعبان ولكن انك تسفره برى لايعني توكل على ربك وان شاء الله بكره يصحى بأذن الله
مشعل : يارب يارب الله يسمع منك يارب ..
تذكر فجاءه امه : امي أيه امي صح متعوده علي ماتشوفمي الا بالا سبوع مره ولا مرتين بس ابوي ايه ابوي
مشعل يدور ماهر ولا ماهر جاي عنده
مشعل : وينك
ماهر : مع الوالده عند غرفة الوالد
مشعل : امي؟؟؟؟؟؟؟ امي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهر : أي نعم اتصلت علي لان الوالد تأخر وقلت لها انه تعبان وجت بسرعه وجت شافتك بعد بس انت كنت نايم
مشعل طار لامه لقها جالسه على الكرسي مسكينه تصيح وتدعي ربها قرب منها
مشعل وهو بدا يصيح : يمه يمه
ام مشعل: مشعل وليدي هاي يمه شلونك الحين
مشعل بدا يصيح وطاح عند رجولها : تكفين سامحيني يمه سامحيني
ام مشعل: ياوليدي مسامحتك دنيا واخره وش فيك
مشعل بدا يهدى شوي قام جلس على الكرسي وحب ادينها : مافيني شي بس تعبان تعبان شوي
ام مشعل : سلامتك ياوليدي
مشعل: ابوي ابوي شلونه
ام مشعل: يقول الدكتور مستقره حالته ان شاء الله بكره يصحى يارب
مشعل رجع يصيح : ان شا الله يارب يارب
ام مشعل : تبيه صدق يطيب رح توضى وصلي لك ركعتين كود ربي يهديك ويشفي ابوك
مشعل حس جد وده يصلي اول مره يحس كذا ماصلى الا كم ركعه بحياته يمكن كله ماتجي عشر فروض لا وكلها غصب اذا كان مع ابوه
سبحان الله ...
راح فعلا دخل توضى طلع يدور سجاده سأل وحده من الممرضات دلته علىالمسجد را ح له دخل
اول مره يدخل المسجد برجوله بدون اجبار من احد او يكون مستحي من احد ورايح معه ؟؟اول مره لحاله هو بنفسه
دخل وقف دموعه تسبقه ماقوى .. طاح ساجد ييصيح يصارخ : ربي سامحني ربي ارحمني ربي ارحمني شافي ابوي يارب يارب
ويصيح ويصارخ كان جد ندمان اول مره يحس بالندم على شي سواه ممكن يخسر ابوه بأي لحضه وبكذا يكون عاق لوالده ..
كان من بعيد شايب واقف مبين عليه رجل دين قرب جنبه وهو يصيح وكان شايفه انه طاح ساجد ويدعي قرب منه لحد ماقام مشعل وكان يبي يكبر ماقدر خانته رجوله ماقدر ... جلس على الارض يصيح
الشايب : السلام عليكم
مشعل التفت عليه وعينه تحترق من الدموع قبل لاتنزل بعيونهه حرقت قلبه : عليكم السلام
الشايب: عسى ماشر؟؟
مشعل بسرعه : ابوي ابوي تعبان واخاف يموت
الشايب: اذكر الله قل لاله الا الله قل ياولدي قل
مشعل : لاله الا الله
الشايب : حق سبحانه ربك سبحانه عليم بذات الصدور
مشعل يصيح : شسوي قلي شسوي عشان مايموت مابيه يموت وهو غضبان علي ولا ابي ربي يغضب علي
الشايب : قم ياولدي قم صل وادعي ربك انه يشفيه ربك سبحانه مايترك العبد المحتاج قل يارحمن يارحيم قلها ورددها قلها وربك بيرحمك ويرحم ابوك
مشعل وبصرخه : يارب يارحمن يارحيم يارب ويصيييح
قومه الشايب غصب عشان يصلي كان واقف ويحس الارض تهتز من حوله كبر وصلى وسجد ودعى لابوه ربي يشفيه ..............
.....................
صحت مها بليل على الساعه 2 تقريبا وكانو عندها خالد وديما اما فيصل رجعه غصب عمه لانه ولدح محمد تعبان وقاله ارجع خلاص حنا نكفي عندها
ديما : ها مهاوي كيفك ياقلبي
مها وجهها اصفر : ابي اموت
خالد: مها انتي بنت عاقله مؤمنه بالله وعيب الحكي الي تقولينه عارف صدمه عارف قهر ولكن كل مشكله ولها حل وخلي الخرابيط عنك
ديما : مها بليز بليز لاتجيبين طاري الموت والله ماعرف بدونك اعيش والله وقامت تصيح ديما
خالد: هههههههه لاحوول والله ابلشتونا بالصياح خلاص بس
ديما : عمي بليز اسكت
خالد: مها خلاص نمتي واجد قومي بنام بسريرك
مها ضحكت غصب على كلام عمها:ههههههههه
خالد: ايه كذا اضحكي : والله بكره يفرجها ربك وتذكرين كلامي هذا كله بيصير سوالف يابنت الدنيا كذا يوم لك ويوم عليك بس يبيلها واحد قوي ،، قوي وايمانه بالله كبير
ديما: سبحان الله كلامك ياعمي يجنن
خالد: وش قصدك ؟؟
ديما: العاده مو كذا خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: مو وقته ارد عليك بس انا اوريك
مها: هههههههههههههه
ديما: امزح والله امزح تدري اني اموت عليك
خالد: بعديها هالمره ههههههههه ،،يا الله مها قومي اكلي
مها: لالا مابي مابي
ديما: بكفيك هو تقومين غصب
قوموها غصب اكلت ورجعت نامت وديما وعا خالد طلعوا ببرى الغرفه وتركوها كان في كوفي شوب برى المستشفى طلعوا يشبرون قهوه على قبل الفجر تقريبا
ديما : تتوقع ليش سوى كذا ؟؟
خالد: والله مدري والمشكله ماني عارف كيف اتصرف نواف وفيصل معصبين وما في كلامهم غير القتل
ديما : اعوذ بالله يعني وش راح يحلون الموضوع فيه بلعكس كذا بتزيد المشكله
خالد: مادري بس ابوك راح لابوه وانا اعرف ابوه رجل محترم جدا مايرضى بالغلط ابد
ديما:/ بصراحه مسكين ابوه الله يعينه عليه
خالد : أي والله ماعده الا هو بعد يعني مصيبه
ديما : تدري عمي احس من جد خيره ان محمد مو موجود ولا كان هذاك سوى الهوايل
خالد: أي والله بهذي صدقتي رجلك مهبول من غير شي
ديما : هههههههههههههههههههههههههه الله يستر لايدري بس
خالد : انتي لاتعلمينه وماتوقع احد بيقوله خصوصا خلاص قرب اختباره وغير كذا عارفين انه متهور جدا
طلع الصبح عليهم وهم يسولفون وتطمنوا على مها بعد ماصحت وكانت نوعا ما مرتاحه وهاديه بس لازالو خايفين من المجهول مو عارفين ايش راح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الظهر على الساعه11 تقريبا صحى ابو مشعل وطبعا ام مشعل مافارقته ابد ومشعل من امس كان مثل المجنون شوي يدعي وشوي يصلي وشوي يصيح مو عارف شعوره متلخبط واس انه ضايع من جد
الدكتور:يا ام مشعل ابشرك ابو مشعل صحى تقدرين تشوفينه
ام مشعل بفرحه : يعني الحمد لله زال الخطر
الدكتور: الحمد لله ومع ذلك لازم مافي أي انفعال له لم يكون هادي بقدر الامكان
ام مشعل : ولا يهمك دكتور ان شاء الله بدخل اشوفه
مششعل واقف يسمع الدكتور بس ماتكلم ولا كلمه
دخلت ام مشعل شافته وقامت تصيح من منظره كان جد تعبان كان له الف سنه فيه مرض ماكان امس الظهر مافيه شي سبحان الله الهم يهد
ام مشعل تكلمه بهدوء: عبدالله شلونك الحين
ابو مشعل طالع فيها وابتسم ويالله طلعت الكلمات وصوته مبحوح من الي صارويهز راسه لها يطمنها : بخير
ام مشعل وهي تحاول ماتصيح : ماتشوف شر ليته فيني ولا فيك
ابو مشعل : هههه حمد لله على كل حال
مشعل واقف عند الباب يشوف ابوه بس ابوه مانتبه له كان ماسك دموعه وده يضرب راسه بالجدار وده يقطع نفسه الف مره حس كل المشاكل الي سواها في ابوه وامه قدام عيونه الحين هذي نتيجة تصرفاته واعماله نتيجه انه مايسمع كلام احد وينفذ الي براسه ،، الي بنفس عمره عندهم عيال وماسكين بيوت وهو شوف وش سوى بأبوه التفت وطلع يركض برى المستشفى مثل المجنون وكل الناس يطالعون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
....
عند مها : بابا انت زعلان مني ؟؟
ابوفيصل قام جلس عندها بالسرير : لا طبعا انتي مها بنتي الي دايما رافعه راسي وراح ترفعين راسي للابد والي صار محد له دخل فيه
لاتفكرين ابد وابيك تطلعين وتكملين الي باقي من دراستك وتتخرجين وعندي مفاجاءه كبيره لك
ديما بلقافه : وشي وشي
نواف: ياربي ياشين الملاقيف
ديما : انت شدخلك ياربي منه
نواف دق جواله طلع محمد : ديما قومي هذا رجلك العله كلميه مالي خلقه
مها تذكرت سعود بس ماتدري وش الي صار هل هو درى ولالا ؟؟؟ ودها تسال بس مستحيه ؟؟!!
ابوفيصل يعرف ولد اخوه مهبول : ديما انتبهي تقولين شي له
ديما : طيب بابا
طلعت تكلمه وطبعا قالت له ان مها تعبانه من الدراسه عشان كذا دخلوها المستشفى يعني حرفت شوي بالكلام ...
.........
نرجع لمشعل طلع راح ركض لسالم هذاك صديقه
عند الباب يطق الباب بجنون كانه مهبول طلع سالم يركض ،، سالم بيته عادي يعني فله عاديه مو مثل مشعل قصر وبلاوي
سالم : طيب طيب ياساتر طيب ... فتح الباب ولا مشعل قدامه شكله مو بس يخوف الا فلم رعب ؟؟؟؟؟؟
سالم قمة الاستغراب : مشعل ؟؟؟ شفيك ؟؟؟
مشعل يشاهق : ابوي ابوي انا السبب انا حيوان انا
سالم حس جد ان مشعل منهار لان اول مره يشوفه كذا : ادخل ادخل
دخله للمجلس جاب له مويه شرب مشعل : اهدى اهدى شوي اذكر الله
مشعل: لاله الا الله
سالم : وشو السالفه شفيه ابوك
قاله السالفه مشعل طبعا بعد ماطلع روحه كل شوي يصيح ويخربط وسب نفسه
سالم : انا الحين مو وقت اعاتبك واقول أي شي لك الحين حنا بعمي قم الحين نروح للمستشفى
مشعل بانهيار: لالا مابي لالا مستحيل لا
سالم قاطعه:" وشو لالا انت غلطت وتبي تكمل غلطك ولا تصلحه ؟؟ رد
مشعل : مادري مادري
سالم : من يدري اجل
مشعل : ابي ابوي يرضى علي ولا ابي يصير فيه شي
سالم : اجل كل تبن وقم
سحبه غصب رجل ورى ورجل قدام واتجهوا للمستشفى
وصلوا هناك راحوا لغرفة ابوه ويحس مشعل ان قلبه يدق بس مو بسرعه لا شوي شوي حس انه هو بيموت
وصلوا عند الباب دخل سالم لقى ام مشعل جالسه عنده وتقرى قران
سالم : السلا م عليكم شلونك خالتي
ام مشعل : هلا والله وليدي سالم شلونك
سالم: بخير شلون عمي حمد لله على سلامته مايشوف شر والله
ام مشعل : الله يسلمك حمد لله يقول الدكتور انه احسن بس لازال يبي عنايه
سالم : الحمد لله والعافيه شوي شوي الله يشفيه يارب
من كلامهم صحى ابو مشعل طالع في سالم (( كان يتمنى جد مشعل مثله ولد متفوق وعاقل تخرج من الجامعه بدون معوقات اشتغل يعني ابو مشعل لو عنده بنت كان زوجها اياه )))
سالم مبتسم : عمي تدلع علينا ولا تبي تشوف خالتي تحبك ولالا ؟؟؟؟؟
ابو مشعل ضحك غصب : ههههه
سالم: حمد لله على السلامه ياعمي ولاتشوف شر الله يردك لبيتك معافى يارب بأقرب وقت
طبعا سالم ماخلى م يوقف عند الباب قاله اجلس على الكرسي لانه عارفه ممكن يصرخ مثل المهبول بأي لحضه
ابو مشعل بتعب : الله يسعدك ياوليدي دنيا واخره
دخل الدكتور يشوف الضغط وحالته كيف الحين
سالم : ها دكتور طمنا
دكتور: حمد لله بس لازال يبي عنايه بدوون انفعال رجاءً
فكر سالم اجل مو وقته يدخل هالدبشه مشيعل اكيد بيسوي الهوايل خلها بكره وربك يحلها
استأذن من خالته وقاله بدون لايسمه ابو مشعل انه بياخذ مشعل عنده بلبيت لانه تعبان ،، راحشافت مشعل سلم عليها وباس ايدها وكانت جد اول رمه يبوس ايد امه امس واليوم بكل حياته
ام مشعل : روح ياولدي الله يبرضى عليك دنيا واخره قل امين
مشعل هزته كلمة امه ياترى ربه بيرضى عليه عقب الي صار وعب الي سواه ببنت الناس ؟؟؟؟ رد بصوت كله صياح : امين يارب امين
.................
الاخت لينا قدمت رحلتها مع صديقاتها عشان يكون الهروب اسررع وعشان مايقولها خالد ارجعي للبيت وطبعا كانت مكذبه على ابوها وامها ان خالد موافق تسافر وكانت رحلتها الجديده الساعه 5 العصر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.........................
صارت الساعه 8 بليل مها حست بتحسن ولكن للحين ماتدري وش راح يصير لها مع سعود ماتدري هو درى ولالا راح يصدق لو درى ماتدري ماتدري؟؟؟
كان عندها امها تقرى قران وميرا جالسه تكتب واجباتها جايبه الاخت الشنطه للمستشفى ههههههههههههههههههههه وديما تقرى مجله
دخل عليهم خالد وبعد السلام : ها كيف مها الحين
مها وجهها اصفر : بخير
ميرا: مها مها خذي خذي جالسه لا شغله ولا مشغله حلي لي هالتمرين ماعرفته
ديماوخالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :مويرا انتي ماتتوبين من هالهبال
ميرا: لا بعد توني صغيره خذي بس مهيو
مها : هههههههههههه انتي جد مجنونه هاتي اشوف
راحت عندها وجلست تساعدها ميرا متعوده مها تساعدها لانها شطوره مرره
رجعوا للبيت جلست ساره وديما ناموا عند مها يدرون هم الي يساعدونها بضحهكم وهبالهم
خالد رجع البيت تذكر لينا ماكلمها اليوم ولاهي بعد تذكرته دق عليها جوالها مقفل طبعا الاخت وصلت لبيروت
ماله خلق هواش وكان تعبان ومجهد من الي صار حط راسه ونام وطنشها ..................
.......................................
صحوا على صباح اليوم الي بعده ابو مشعل تحسنت حاته كثير وقاله الدكتور مافي مانع يطلع العصر من المستشفى ولكن بدوون أي جهد او تعب او أي انفعال ولو كان بسيط
ام مشعل : والله انا اقول لو تجلس هنا لك كم يوم ازين
ابو مشعل : لالا مليت جو المستشفى كئيب مالي خلق
ام مشعل: اجل ادق على مشعل يجي يطلعنا
ابو مشعل بانفعال شديد : لالا مشيعل لا يخسي
ام مشعل: يابو مشعل لاتقسى عليه والله لو انك شايفه قبل امس كانه مهبول طاح علينا وانهار وحالته حاله يصيح ويصرخ لتقسى عليه ((بلاك مسكينه ماتدرين وش سوى ))
المهم دقت على مشعل وقالت له ابوك بيطلع اليوم بس سالم قاله انت ماتروح تنطق بلبيت ابوك اكيد مو طايق يسمع اسمك شلون تبي تروح له تبي تغثه
المهم راح سالم لهم العصر وقال لام مشعل انه تعبان ولاقدر يجي سوى اجراءات الخروج وطلعهم ووداهم للقصر
دخلوا ابو مشعل لغرفته وارتاح شوي وجلست معه ا م مشعل وسالم معهم وده يكلمه على مشعل بس خايف لكن ابو مشعل ذكي فهم سالم انه يبيي قول شي
ابو مشعل : نوره اتركينا لحالنا
ام مشعل : ان شاء الله
ابو مشعل : وينه ؟؟
سالم : عمي وقام باس راسه عمي طلبتك لاتردني بس اذا بتتعب لا نقفل الموضوع لان اهم شي صحتك
ابو مشعل تنهد : وش عندك
سالم : مشيعيل من ذاك اليوم تقل مهبول يصيح ويصارخ امس هبل فيني طول الليل وهو يصيح وربي ياعمي اقسم بالله العلي العظيم لو كنت متوقع اشوف العالم كله كذا الا مشعل بس والله عقب الي شفته منه رحمته ،،،
وكمل: عمي يبي يتسامح منك
قاطعه ابو مشعل : سالم كسر ظهري والله كسر ظهرري
سالم: عمي موضوع البنت اتركه علي انا بوجهك ومحد بيحل الموضوع الا انا بس مشيعل سامحه
ابو مشعل : هو بيعترف
سالم : مو بس بيعترف لو تبيه يطبق عليه حد الشرع ماعنده مانع بس اهم شي انك ترضى عليه
ابو مشعل حس انه ارتاح شوي لانه واثق بسالم
ابو مشعل : خلخ يجي بس لايكثر حكي مالي خلقه
سالم قام وباس راس عمه : تامر ياعمي تامر الله يعزك وينصرك يارب ويهدي هالدبشه
ابو مشعل : هههههههه امين
.راح ركض لمشعل وقاله له خلال نص ساعه كان في بيته
دخل مشعل كانه مهبول على ابوه
مشعل بانفعال : يبه يبه تكفى
وطاح على رجول ابوه وبدا يبوسها ويصيح : يبه ارجوك سامحني تكفى يبه الله يخليك والله ماعندي الا انت يبه الله يخليك يبه تكفي ويصيييح
ابو مشعل اول مره يشوف ولده كذا العاده وقح ولا يسمع كلام احد بس شكله هزه الي صار !!!
سالم : مشعل ابوك تعبان اجلس وتكلم لاتسوي كذا
مشعل قام وراح عند راسه ابوه وباسه وباس ايده ووجهه كان يخوف تحت عيونه اسود ومبين عليه مانام شهر مو يومين يعني كان جد في معاناة من الي صا ر
ابو مشعل : بنت الناس وش صار عليها
مشعل بسرعه:: اذا تبي اعتذر لها ابوس ادينها اشوي أي شي بس ترضى علي
سالم : انا بتفاهم مع اهلها
ابو مشعل بحسره : البنت مخطوبه وهالكلب ارسل لخطيبها اكيد سوا لهم مشكله
مشعل نزل راسه حس جد انه حقير من الي سواه وش ذنبها البنت مسكينه
ابو مشعل شوي ويصيح : تخيل انها اختك ؟؟ واحد سوى فيها كذا ؟؟
مشعل يصيح : داري اني حقير والله داري
سالم : عمي الله يخليك انت مو لازم لك أي انفعال وانت مشعل قم قم نحل المشكله
ابو مشعل : وش بتسوي ياسالم
سالم: والله مري ياعمي بحاول اهدى الموضوع من كل الاطراف ولا عليك انت بس ارتاح وتطمن
طلع مع مشعل ركبوا السياره
سالم التفت على مشعل : قلت لك بطل صياعه بطل هبال قلت لك يومها هذي عرض البنت لاتعلب فيه حنا مهما صار مسلمين ماتوصل فينا الحقاره لهدرجه والله يامشيعيل عشان عيون عمي ولا كان تفلت عليك ورميتك مثل الكلب انا مايشرفني صديق مثلك ولا ادري شلون كنت مصاحبك اصلا
كمل : تخيل انها اختك ؟ ؟ واحد سواه فيها كذا ؟؟ وقتها انت وش تسوي ؟؟ ماتدري هذي عند اهل واخوات ومخطوبه وبتتزوج دمرت حياتها المسكينه ..!!!!
مشعل منزل راسه حس بذل مايحسه بشر ودموعه تنزل ولا رد بولا كلمه على سالم هذا مشعل الي قبل محد يقدر يقوله حرف واحد شف وش سوى فيه الزمن سبحان الله !!!
سالم شغل السياره ومشا الحين وين نروح ؟؟
سالم : اممم عندك رقم خطيبها ؟؟
مشعل التفت وبسرعه قال: ليه ؟؟
سالم : ابد بدق اسولف عليه !! يعني ليه بقوله الي صار
مشعل : بس؟؟
سالم : وشو بس عارف بيذبحك بس راح نحاول نحل الموضوع بهدوء وربي يستر
طلع رقمه واعطاع سالم
دق سالم عليه وبعد السلام
سالم : اسمه يأخ سعود انا ابيك في موضوع بس مايصلح بالجوال لازم اشوفك
سعود : من انت ؟
سالم : انا سالم ال وجاي من طرف مشعل ال الي سوى الممشله مع خطيبتك
سعود بعصبيه : تخسي لاخطيبتي ولا شي ولا يشرفني تكون زوجتي الحقيره
سالم انهبل ووقف السياره عرف ان سعود سوى مشكله بسبب هالعله مشعل : لالا ياسعود لا اقسم بالله البنت برئيه والله العظيم والي يحرمني اغلى ماملك انها بريئه ولا تدري عن شي انا لازم اشوفك وقاطعه سعود
سعود: قلت لك لا خلاص وقفل الخط طووط ....طووط
سالم بعصبيه : الله لايوفقك يامشيعل الرجال كانه شعله من الغضب لاحول ولا قوه الا بالله
مشعل: يعني ماصدق
سالم قفل بوجهي وين يصدق لاحول ولاقوة الا بالله
........................................
ديما وساره عند مها يضحكون ويستهبلون
مها : بنات بسالكم شي ؟؟
ديما: وشو
مها : سعود درى ؟؟
ساره وديما طالعوا بعض شلون بيقولون لها الي صار ؟؟؟؟؟
مها : يعني درى ؟
ديما : مها شوفي يعني عقب الي صار توقعي أي شي انتي تدرين بمجتمعنا وكيف الرجال يفكرون خصوصا انهم مايتحققون من الموضوع
مها بدت تصيح : يعني درى درى
ساره: مها اهدى والله مايستاهلك وربي تسوين اهله وطوايفه
مها هدت شوي : طيب ووش صار علموني
ديما بتردد : درى وجا للبيت
مها : من مين درى
طبعا مها درت من اهلها عن مشعل هذا وكانت تعرفه لانه جارهم بالمزرعه وانصدمت من الي سواه ولكن للحين محديدري ليه هو سوى كذا
ساره: من ..من مشعل
مها بدت تصيح : اكيد قاله بطريقه حقيره قاله اني كنت صديقته وقامت تصيييييييح
دخل عيلهم خالد ونواف
مها قامت تصارخ : لا لييييييش كذا ليييش دمر حياتي لييييه لييييه ياربي ليييه
رجعت انهارت وتصارخ كانها مجنونه نادوا الممرضات واعطوها مهدى بعد ماكانت كويسه وممكن تطلع من المستشفى بس للاسف ...
....................................
طلعوا خالد ونواف من الغرفه بعد مانامت مها وجلساو عندها ساره وديما ..
سالم اخذ رقم خالد ودق بعد السلام : معك سالم ال
خالد: حياك بس والله ماعرفك عفوا
سالم: للاسف فرصه مو كويسه اني اتعرف عليك بالضروف هذي ولكن لازم كل شي ينحل ماينترك كذا
خالد مافهم : ؟؟؟؟
سالم : انا من طرف عمي عبدالله ال
خالد سمع اسم فز من طوله ولو انه قدامه كانه ذبحه عقب خالة مها الي كل ماصارت كويسه رجعت تتعب
سالم : اسمع ياخالد الكلام ماينقال بالجوال لازم اشوفك حدد المكان وانا جايك
خالد: تعالي للبيت
سالم : بس اخاف اخوك ابو فيصل يتضايق
خالد: لا طبعا ليه يتضايق
سالم : بكون صريح معك (( التفت يطالع مشعل )) : لان مشعل ال معاي
خالد بعصبيه : وشو انت صاحي
سالم قاطعه : خالد اذكر الله انا ماجيت ونصيتك الا ابي الموضوع يحل اقسم بالله العلي اني ابي احل الموضوع
خالد كان يحاول يمسك اعصابه كثر مايقدر بس فكر قال لي لا ابي اشوف هذا مشعل وش قصده من الي صار مع انه لو يقول لنواف نواف بيقتل سالم ومشعل مره وحده ههههههههههههههه
خالد: ماشي تعال للبيت نص ساعه وانا جايك
قفل منه وعيون نواف على عمه
نواف بسرعه: مين
خالد: هذا سالم ال من طرف ابو مشعل جاي يبي يشوفني ويقول بيحل الموضوع
نواف بعصبيه : وشو يجي للبيت هذا الي ناقص ب عد
خالد: نواف اهدى الرجال يقول ابشوفك اقوله لا لاتجي ؟؟ مو حنا الي نطرد احد
نواف: بس
قاطعه خالد : خلاص انت خلك مع البنات انا بروح له
طبعا مو قصده يجلس مع البنات كثر ماقصده يبعده عن انه يجي معه لان مشعل مع سالم .........
......................
وهو راجع للبيت تذكر لينا دق عليها جوالها لازال مقفل استغرب وش السالفه ؟؟؟
دق على بيتهم ردت وحده من الخدم
خالد: وين لينا
الشغاله : مافي روح برى بروت (( طبعا قصدها بيروت ولكن مو مفهوم كلامها بس خالد فهمانها برى يعني طالعه برى ماتوقع ولافكر اصلا انها تقصد السفر الشغاله ))
خالد : متى تجي ؟؟
الشغاله : مادري
خالد طيب طيب
قفل منها وكل تفكيره بلي راح يصير الحين مع الي اسمه سالم
وصل للبيت لقى السياره واقفه عند الباب فيها سالم ومعه مشعل
نزل خالد وراح لهم ونزل سالم
سالم بعد السلام : خالد انا للمره الثتنيه اقولك انا ناصيك وابيك تسمعنا للنهايه يعني لاتعصب ارجوك عارف الي صا ر مو سهل وهذي عرض بنت اختك بس ربي يشهد على وعلى مشعل اننا جايين نحل المشكله
خالد: تفضل وقله يجي
دخلوا للبيت داخل المجلس وخالد عيونه على مشعل وده يذبحه بس كان جد شكل مشعل يخوف مانايم ومن الصياح يعني رعب ؟!!!!!
سالم يطالع مشعل : تكلم
مشعل صوته مبحووح من الصياح والصراخ : انا .. انا .. اسف
خالد باستهزاء : جد والله ؟؟
مشعل : اسمع انا عارف اني غلطت بس ابي اصلح غلطتي اطلبو أي شي اسويه حتى لو اعترف قدام المحكمه واخذ جزاي والله الحين الحين اروح بس تسامحوني ،، انا كذبت لاعرف مها ولا تعرفني والله وجعلي افقد عيوني الي اشوف فيها اني ماعرفها ولاتعرفني وكل هذا انا سويته من نفسي
خالد توه بيحكي ولا ابوفيصل داخل عليهم وسمع كلام مشعل كله
مشعل وقف حس بخوف منه نشف دمه
ابوفيصل عرف ان عبدالله تصرف مع ولده وبكل هدوء قال : وش جابك
مشعل قرب منه وطاح على ايده وباسها وهو يصيح : تكفى ياعمي سامحني تكفي ابوي تبرى مني تكفى ياعمي الله يوفقك ويوفق عيالك تكفى سامحني ابوي مايبيني خلاص تكفى يتكلم وهو ماسك ايد ابو فيصل ويترجاه
الكل مستغرب خالد ماتوقع ابد الي ذاك اليوم بالجوال له جبروت يصير كذا الحين
سالم ماتوقع ابد مشعل كذا ينهز بس جد جد عمي عرف كيف يربيك يامشيعل
مسكه من كتوفه ووقفه وقال : انت رجال وشف وش سوت فيك كلمة ابوك هزتك هز شف دموعك شلون بس انت وش سويت في بنتي ؟؟؟
قتلتها ؟؟ قتلت فرحتها ؟؟؟ بعد اسبوعين مفروض ملكتها ؟؟ بس انت دمرتها ؟؟ دمرتها تشوف نفسها عروسه
كلام ابو فيصل كان يقطع القلب كان يتكلم وهو شوي ويصيح على بنته جد كان مقهور ومشعل الي قام يصيح زود وقال: الي تبونه اسويه الي تبونه بس تكون راضي علي
سالم : ترى الي بالجوال مانرسل لاحد بس بجوال مشعل واعتقد بجوال نواف اخوها وجوال .. سكت
كمل: سعود
خالد: لالا سعود كسرت جواله وهو عندي والجوالات الباقيه ماعليها
طلع جواله مشعل ورماه على الارض بكل قوته وصار يرميه اكثر من مره لحد ماصار قطع
مشعل : اذا تبون اكلم سعود ماعندي ما
قاطعه ابوفيصل وبجبروت :لا لا لا والله لو مايبقى الا هو رجال ماخذها
سالم : بس للتوضيح حنا لازم نوضح الي صار له اما مساله الزواج هذي خاصه فيكم مالنا دخل بس التوضيح لازم ولازم اليوم
مشعل واقف زي الاهبل قرب منه سالم وسحبه وهويطالع ابوفيصل يحس انه وده يقوله سامحتك بس ابوفيصل ماقالها يعني انقهرزود مشعل
سحبه وطلع فيه بعد ماشكرهم
..............................
عقب ساعه جا فيصل ودرى بلي صار وانفجر عصبيه ليه وشلون تدخلونه البيت وكان مثل النار
هدوه وقالو له حنا نبي البنت ترتاح مشانا عشان مها لو كنا بنعاند كان بيستمر الغموض في الموضوع لكن الان عرفنا انه هو كذاب وهو الي ملفق الموضوع
..........................
حاولو يوصلون لسعود بس قال سالم خلاص انا بكرع الصبح اروح له انت خلك عند ابوك الحين
نزل عند ابوه راح له ودخل: يبه
ابو مشعل فتح عيونه : وش صار
مشعل: رحت لهم واعترفت خلاص الي تبونه بسويه بس سامحني وارضى علي
ابوه مارد عليه وطنشه وقاله : قم اطلع برى
مشعل بجنون : يبه ليه يبه
ابوه: ماسامحوك ومتى ماسامحوك وسامحتك البنت سامحتك
مشعل انهبل يعني وشو تسامحني البنت يعني اروح لها اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل قام طلع مثل المهبول من البيت استغرب ابوه طلعته بس ماهتم له يحسسب انه زعل او طلع عشان مايضايقه مادري وش بيصيررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل نادى ماهر : ماهر اسمع شوف لي مها هذي ووين تدرس ؟؟ وين القاها
ماهر مستغرب بعد عقب الي صار تبيها : عفوا بس اخاف الوالد يزعل
مشعل بعصبيه : مو شغلك رح بسرعه
راح ماهر وطبعا خلال ربع ساعه عرف ان مها منهاره بالمستشفى ونايمه هناك
رجع وقال لمشعل ،، مشعل فكر انه يروح لها بس الاهم مايلقى احد عندها ؟؟؟؟؟؟َ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
كان جالس طول القوت مع سالم صارت الساعه تسع ونص
سالم : انا بروح الحين اذا تبي شي دق علي
مشعل وهو سرحان : طيب طيب
سالم استغرب منه : شفيك؟؟
مشعل : ها لالا ولاشي
طلع سالم من هنا وطلع وراه مشعل من هنا وكان مخبي معه سكينه في جيب ثوبه ؟ واتجهه للمستشفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....................................
رجع خالد للمستشفى واجبر ساره وديما يرجعون مع نواف عشان هو بينام عندها
فعلا رجعوا طول الوقت يدق على جوال لينا مقفل والبيت يقولون له طالعه ولا يدري وش يسوي تمنى انه مر بيتهم قبل لايجي للمستشفى بس يالله بكره على خير ان شاء الله (( خيره انك مارحت ولا كان علوم ياخالد ))
صارت الساعه عشر صحت مها من النوم وعمها عندها سولفوا شوي وحاول يضحكها وطبعا ماجب طاري الموضوع لها نهائيا
خالد: تبين دونات ؟؟
مها : وين ؟؟
خالد: تحت اجيب لك يالله ماطول ربع ساعه وراجع ..
مها : اوكي
قامت مها توضت وصلت مسكت القران
بعد عشر دقايق تقريبا سمعت صوت البا ينفتح سكرت القران تحسبه عمها
تأخر شوي ؟؟
مها : عمي ؟؟
مها تحركت توها بتنزل من السرير ولا هذا الرجال ثوب ابيض وشماغ ومتلثم عيونه تخوف داخل عليها
مها حست لدنيا تدور فيها مو قادره حتى ترمش وهو يقرب منها اكثر واكثر وهي مو قادره تتحرك ولاتصرخ صوتها مو طالع
مها برعب وهي ترجع على السرير وعلى ورى بخوف ويالله طلع صوتها : ميين
.................................................. .................................................. ........
مين الي دخل على مها ؟؟ مشعل ؟؟ ممكن يكون سعود ؟؟ ايش راح يصير لها ؟؟
تعليق