كمليييييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز يلا
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
بسم الله
-----------------------------------------------------------------
ديما : احبك ..................
محمممد شبت بقلبه النار من كلمتها جد جد بديت احبها هالبنت وربي اخذت عقلي
محمد: بعد مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ديما: قسم بالله لو ماقفلت الخط لاورح انا لابوي واقوله انك تزعجني وتدق علي بدون لاتستأذن منه
محمد: من قالك ماستأذنت ؟؟؟؟؟؟؟
ديما: ايش؟؟؟؟؟؟؟
محمد:عمي خالدد يدري اني اكلمكككككككككككككككك ياعروسسسسسه ههههههههههههههههههههههههههه
وهذا الوقت كانت ديما طبعا مو بغرفتها فطللها ساره قالت له خلاص البنات جو عندي بليزز قفل بليز
محمد: طيب خلاص بس اسمعي قبل لاتنامين كلميني طيب؟؟
ديما تبي تصرفه ببأي طريقه : أي أي طيب يالله باي وقفلت
ساره: شيبي؟؟
ديما: اخوك بيجنني وربي بيذبحني متى بيسافر خليني افتك منه بس
ساره: وجع لاتقولين كذا ههههههههههههههههههههههههههه
ديما: بلاه ماغثك مثل ماغثني هههههههههه
طلعت مها من الغرفه وكانت رايحه لعمها خالد بعد ماق عيها وقالها تعالي عندي لك شي ((((((((((((((((((((( تذكرووووووووووووووووت وشوووووووووووووووووووووووووو ))))))))))))))))))))))))
(((((((((((((((الهديه )))))))))))))))))
ديما:وين وين كاشخه بالعبايه ههههههههههه ؟؟؟؟؟؟
مها: بروح لعمي خالد واخاف احد من العيال فيه عشان كذا بس
ديما: يالله ساره امشي ننمل الفلم
ساره : يالللللللللللللللله
راحت مها لعمها وهي رايحه لغرفته لاقت محمد ولد عممممممها
محمد: مرحبا مها
مها: اهلين محمد كيفك ؟؟
محمد: والله بخير انتي كيفك وكيف الدراسه ؟؟ وكيف العريس خههههههههههههههههههههههههه
مها انحرررررجت منه : بخير حمد لله عن اذنك وراحت بسرعه لغرفة عمها
محمد: ههههههههههههههههههه استحت ياعيني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماستأذنت منه ودخلت للغرفه وبعد حديث قصيرررررررررررررررر
خالد : تفضلي ياعروسه
مها : ايش هذي
خالد : هذي هديه من عريس الهنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : سعود ؟؟
خالد : ليش كم عريس عندك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها استحت : لا ماقصدي بس وش المناسبه ؟؟؟
خالد : ابد كذا عربوين حب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها صار ووجهها احمممممر خخخخخخخ
خالد خذيها افتحيها ولا ماودك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقولها بمكرررررررررررررهههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها : مدري !!!!
خالد : من يدري اجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خذيها وافتحيها بغرفتك عشام وجهك هالاحمر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها ضحكت :هههههههههههه لا مو قصدي بس تفاجاءت بس
خالد :لاعادي وتوقعي الاكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه(( يقصد التليفون )) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بأستغراب : زي ايش؟؟؟؟
خالد: لالا ولاشي هههههه
مها : طيب عن اذنك اخذت الهديه وطلعت لغرفتها ووصلت لغرفتها وفتحت الهديه بسرررررررررررررررررررررررررررررررررعه هي اصلا علبه كبيررره كلها ورد احمر ريحته تجننننننننننننننننننننننننننننننن
فتحت العلبه الي بعدها لقتها بجامه وضحكت بصووووووت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى ضحكتها جت ساره ولقتها ميته ضحكككك ههههههههههههههههههههههه
ساره : خير خير شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها: هههههههههههههههههه شوفي وش جايب لي ههههههههههههههههه بجامه ههههههههههههههههههههههههههه
ساره: وريني الله تجننننننننننننن هههههههههههههههه
مها : وربي مجنون في احد يجيب هديه اول مره بجامه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : بلعكس ياهبله دليل انه رومنسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلي ايش في باقي ؟؟؟
مها افتحت الكرتون الي اصغروكان فيه علبه صغيره لونها احمر مخمل تجنن كان داخلها خاتم الماس احمر ياخذ العقل
ساره : وووووووووووووووووا اوووووووووووووووووووووووو ماشاء الله تبارك الله يجنننننننننننن
قولي موحلو بعد وربي اخذه منك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: ههههههههههههههه حلو ههههههههههههههههههههه
ساره : بس جد رومانس بقوه هههههههههههههههههههه
كملت مها فتح اخر علبه وكان اصغر وفيها صوووووورة سعووووود وكان مملوووووووووووووح يهبببل
ساره: لالالا ماقدر ماقدر ارحموووني هههههههههههههههههه الرجال مرسل صورته يبي يغريك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: هههههههههههههههههههههههههههههه بس تبالحق مملوح ههههههههههههههههههههههه
ساره : ياعييييني ياعيييييييييني وين دويمه تسمعك هههههههههههههههههههههههههههههههه
واستمرت السوالف والهبال والضحك الى اذان الفجر طبعا بعد ماجت ديما معهم وشافت الهدايا الحلوه واستهبلوا على مها الى الصباح
.................................................. .................
بعد يومين بعد مارجعوا للبيت طبعا مها كانت بغرفتها وميرا وفاتن طالعين المكتبه وديما نايمه وام فيصل وابو فيصل وخالد ونواف تحت هذا الكلام بعد صلاة المغرب كانوا مجتمعين يشربون الشاي ........
ام فيصل : خالد ترى خلاص مافيني صبر اكثر من كذا
خالد : هههههههههه ام فيصل والله مالي خلق الحين
ام فيصل : مافي شي اسمه مالي خلق هذيك البنت راحت من ايدينا والله يوفقها بس هذي ماراح اخليها تروح
نواف : يمه ماعليكي منه اذا هي حلوه اخطبيها لي هههههههههههههههههههههههه
خالد : سويت خير والله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : والله جد ياخالد خلاص خل ام فيصل تكلم الناس واصلا الخطبه تطول يالله يمديك تتعود على الفكره مو بيوم وليله
خالد : خلاص توكلي على الله ولا يهمك يام فيصل ولا يصير خاطرك الا طيب
طبعا انبسطت ام فيصل لان امنيتها تشوف خالد عريس وبما انه تعدى سن الثلاثين فكانت تبيه يتزوج
وفعلا ماصدقت خبر عقب ساعه ونص جابت رقم البنت واتصلت عليهم وكان هذا الحوار :
ام فيصل : السلام عليكم
ام العروسه (( اسم العروسه لينا واسم امها ام بندر ))) : هلا والله عليكم السلام
ام فيصل : كيف الحال وشخباركم معك ام فيصل ال
ام بندر : هلا بك بخير الله يسلمك حياك الله
ام فيصل : يمكن انتي ماتعرفيني بس حنا نعرفكم بشكل رسمي وودنا يكبر تعارفنا ان شاء الله بما فيه خير وبركه
ام بندر: ويشرفنا والله نتعرف انتوا ناس ماعليكم كلام ونعم والله والف نعم
ام فيصل : ماعليكي زود الله يسلمك راح ابدا بلموضوع بدون مانطول والله كنا شايفين لينا اكثر من مره في اكثر من مكان وبصراحه بنت ماعليها كلام ادب واخلاق وجمال ونسب ماشاء الله
ام بندر: الله يسلمك من ذوقك والله وطيب اصلك
ام فيصل : وعشان كذا ودي اطلب يدها لاخو زوجي المهندس خالد ال
ام بنر انبسطت ولا تحلم يجي بنتها واحد ربعه لانها تعرف بنتها مغروره ولا احد يعجبه ابد بس هذا غيرررر : والله لنا الشرف يم فيصل بس تعرفين لازم رابوها
ام فيصل : اكيد طبعا بس انا حبيت اعرف اذا هي مرتبطه ولا لا ؟؟؟
ام بندر: لا والله موب مرتبطه
ام فيصل عموما رقمي عندك الحين ومتى ماصار في أي رد علميني الله يعافيك والله يكتب الي فيه الخير يارب
انتهت المكالمه بعد مالمست ام فيصل فرحه كبيره عند ام لينا على الخطبه
بعد يومين اعلنوا خطبة ديما على محمد بشكل رسمممممممممي للكل وكانوا ابو محمد وابو فيصل فرحانين بشكل كبير مرره والكل كان مبسوط الا غاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده : مرحبا
ساره : اهلين وسهلين ومرحبتين كيفك ياحلوه ؟؟
غاده : بخير ؟؟ حيح الخبر الي سمعته؟؟
ساره مستغربه : أي خبر؟؟
غاده : خطبة محمد لديما ؟؟؟
ساره فهمت على غاده انها غيرانه من كلامها ومن طريقه كلانها بعد : ايه حمد لله عقبالك ياقمر
غاده : وش فيها زود بالله؟؟؟
ساره : غاده وشذا الحكي عيب اعتقد هذي بنت عمي مايصير تقولين هالحكي وبعدين من ناحية وش فيها زود اعتقد تعرفين ديما وش فيها زود مايحتاج اقولك .....!!!!!!!!!!!!!!!
غاده انحرجت مرره : ماقصدي بس يعني استغربت وش ممعنا هي الي اختارها لاني سمعت من امي انه هو يبيها
ساره: والله حبيبتي مدري الزوج قسمة ونصيب والله يوفقهم يارب
غاده من غير نفس : امين
بعد كم يوم ردت ام لينا بالموافقه على الخطبه الرسميه لخالد وليينا (( لينا بنت عمرها 24 مغروه جدا جدا حلوه بس غرورها هو الي مشينها ابوها مدلعه مررررره مايرد لها ولا طلب وامها بعد بس امها بحدود ولا تعجبها اغلب تصرفاتها ولكن دايما ابوها بصفها لذا ماتقدر تكلمها وهي تدرس اخر سنه بالجامعه اخر كورس لها لانها مفروض متخرجه بس تأخرت لها كم تررم وعندها اخت اصغر منها عمرها 21 سنه بالجامعه بعد اسمها بدور )))
وفعلا صارت الخطبه وشافوا بعض خالد ولينا وكل واحد اعجب بالثاني وحددوا الملكه بضغط من ابو فيصل وام فيصل على خالد مع انه كان وده ينتظر شوي ولكن اغلب الامور صارت بسرعه
بالنسبه لموضوع محمد وديما بعد جهد جهيد من ديما اقتنع ابوها ومحمد على تأجيل الملكه الى ان يتخرج محمد ويرجع من امريكا وبكذا كانت ديما مررررررره مبسوووطه
وطبعا ملكة مها كانت بعد ماتتخرج لانها ماتبي أي شي يعطلها عن دراستها وهذا هو الاتفاق الي كان بينهم
جالسه مها بغرفتها تذاكر دق جوالها رقم غريب
مها : يارربي مين هذا ؟؟؟
وتركته ماردت عليه .. وظل يدق يدق يدق ولا ردت وجتها رساله تقول (( مرحبا مها كيفك ممكن تردين علي ))
مها انهبلت مين ؟؟ يعرفون اسمي اكيد احد يعرفني وشالت جوالها ودقت على الرقم
طبعا المتصل ميييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود ههههههههههه عريس الهنا هههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: مرحبا
مها : مين ؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ههههههههه شوي شوي شفيك معصبه ؟؟؟
مها: مين انت ؟؟؟؟؟؟ تكلم وبعدين كيف عرفت اسمي وكانت ميته خوف ماتحب هذي احركات شلون واحد يعرف اسمها .....
سعود: انا واحد اسمي سعود ال
مها انحرررررجت : منين عرفت رقمي ؟؟؟؟؟ ومن سمح لك اصلا تتصل علي ؟؟؟؟؟؟؟
سعود : شوي شوي ههههههههههههه شفيك والله ماجبت رقمك ولا دقيت الا عقب استأذان من ابوك وعمك هههههههههههههه شفيك
مها : ساكته
سعود: الو مها الوو
مها : ايوه
سعود: مها حبيبتي والله انا استأذنت من ابوك وقالي اوكي بس لاتكثر هههههههههههههههههههههههههه
مها ضحكت من كلمته ههههههههههه بس بصوت واطي بس وضحت ضحكتها
سعود: كيفك مها ؟؟
مها : بخير
سعود: كيف الهديه اعجبتك ؟؟
مها : ايه شكرا
سعود: اسف على التقصير مفرو اجيبها من زمان بس يالله
مها : لاعادي
واستمرت السوالف بس بشكل عام عن دراستها وعن تخصصها وعن عمله بس مها كانت ماتتكلم ابد ابد هو بس يحكي وهي ياترد أي لا شكرا كلمات محدوده كانت مره مستحيه منه
قفلت من هنا ودقت على طوووووووووووووووووووووووووووول على عمها خالد
مها بعصبيييييييييييييه : عمي ليش كذا مو حرام عليك وربي تشوف لاوريك ليش تسوي فيني كذا ليش تحرجني لييييييش
خالد : بس الله شفيك شفيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مها : يعني ماتدري ؟؟؟؟؟؟
خالد : هههههههههههههههههههههههه اكيد دق عليك ههههههههههههههههههههههه
مها : حرام عليك ليش كذا وربي حرام
خالد : مها شوفي هذا خطيبك اولا ثانيا عادي لازم تتعرفين عليه
مها : اوكي بس مو كذا لازم تعطيني خبر قبل تدري اني هاوشته اول مادق
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : وربي هههههههههه
خالد : ولا يهمك ععادي اكيد هو بيقدر
مها : بس انا ال ي انحرجت منه بقو ه
خالد : ماعليك ماصار الا الخير
انتهت المكالمه على احراج مها وضحك عمها عليها ........................................
مرت الايام وسافر محمد يكمل الماده الي عليه عشان يتخرج ويحقق حلمه من زواجه بديما وبعد شهر ونص من سفره كان يوم ملكة عمه خالد وكان هذا الحوار بينهم ...................
محمد: مبروووووووووووك الف الف مبروووووووك والله وصرت عريس هههههههههههههههههه
خالد : والله ضايق صدري يامحمد مادري ماحس اني مبسوط
محمد : وشووو وشو منت مبسوط لا يسمعك عمي بس ههههههههههه وليه طييب؟؟
خالد : والله مدري انا سمعت من ديما والبنات ان لينا مغروره وانت تعرفني موتي الغرور شلون تصير زوجتي مغروره
محمد : يمكن دلوعه مغروره غرور دلع بس مو مغروره تكبر انت تعرف البنات يبالغون بس ماله داعي تفكر بالحكي هذا انبسط ووسع صدرك وربي يوفقكم ................
انتهت المكالمه وكان خالد حزين وخايف مايدري ايش راح يواجهه ولمس هذا الخوف محمد وبسببه كلم ديما وتهاوش معها
محمد: اهلين دم دم
ديما من غير نفس : اهلين
محمد : وشوووووو تكلمي زين لا اجلدك
ديما : ههههههههههههههههه تجلدني ليش انت عندي هههههههههههههه اتحدداك هههههههههههههههههههههههههه
محمد : فديت هالضحكه والله ..... احبك ..........
انحرجت ديما بقوووووووه وضيعت السالفه : شخبارك انت شخبار دراستك ان شاء الله ماشي
محمد : ماشي بس ليش؟؟ ولهانه علي تبيني ارجع ونعرس بسرعه هههههههههه
ديما : محمد ياشينك عاد لاتحرجني كذا انا عادي ماقصدي شي اسال عن دراساتك بس
محمد مات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه حس انه احرجها مرررررررره وحب يلطف الجوووو : طيب اسف اسف هههههههههههههه
محمد: بس قوليلي شخبار عمي خالد توني مكلمه وحس انه مو مبسوط ؟؟؟
ديما : ايه قالي امس وحتى باين على وجهه كل من ابوي وامي ضغطوا عليه عشان الملكه مامداه حتى يعرفها
محمد : بس قالي انتي والبنات قلتوا له انها مغرووره ؟؟وش القصه ؟؟؟
ديما : بصراحه ايه البنت مغروره مره ماكذب عليك وحتى معروفه بالجامعه بغرورها بس امي تبيها عاجبتها تقول لايقه علىعمك خخخخخخخخخخخخ
محمد : بس مفروض يوم شفتوه كذا ماقلتو له هالحكي تدرين فيه مايحب حركات البنات الماصخه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديما : خيرررررررر ليش تضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : ها لا ولا شي ههههههههههههههههههههههههه
ديما عصببببت : تككلم مامزح انا وش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : خلاص والله ماقصدي شفيييك هههههههههههههههههههه
ديما : طيب اوكي انا بروح يالله باي؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : يوووووووووووووووووووووووه زعلت خلاص عاد ياشييييييينك
ديما : قلت لك باي
محمد : خلاص باي
وقفلوا من بعض وديما زعلانه منه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت يوم ملكة خالد وكانوا متجهزين بعد صلاة العشاء خالد كان يجنن شكله مرره كشخه طويل وجسمه حلو ولابس اللبشت شكله ياخذ العقل بقوووووووووه
ومعه العيال فيصل و نواف وعزيز واحمد وكانوا كاشخين مررررررررره ركبوا السياره بسيارة نواف وفيصل وخالد وعزيز معه ابو محمد وابو فيصل و احمد واتجهوا لبيت العروسه
ز
وصلوا لبيت العروسه ودخلوا لقوا ابو العروسه ابو بندر واخوانها بندر وسامي واعمام لينا واخوالها وعيالهم يعني كان البيت مليان جلسوا ورحبوا فيهم ........
سامي : كيف الحال خالد ان شاء الله مبسوط؟؟
(( سامي الاخ الثاني للينا وكان عاقل مره يدرس طب وكان من طبعه انه مايرضى على تصرفات لينا ولكن طالما ابوها معها محد يقدر يرده )))
خالد: بخير الله يسلمك الحمد لله انت شلونك مع الدراسه ؟؟
سامي : والله ماشي وان شاء الله ماببقى شي على التخصص
خالد: الله يوفقك يارب ونشوفك دكتور قد الدنيا ههههههههه
سامي : هههههههه الله يسلمك
بعد شوي جا الشيخ وملك خالد على لينا وكان وقتها عند الحريم ام فيصل والبنات مع عليا وام محمد بعد مادخلوا رحبوا فيهم وكان شكل البيت يجنننننن مليان ورد احمر وابيض وشكل الكوشه مرره حلو وكشخه وطبعا الاستعداد حق الحفله كان مررررره راقي يعني متكلفين مره على الحفله دخلوا اهل العريس رحبت فيهم ام بندر واخواتها بس كانت علاقتها مع عمات لينا مو كويسه مره وكان جاي للعزيمه صديقات لينا كانوا مره مغرورات يعني نفيس لينا ههههههههههه المهم بعد الملكه جا وقت زفة العروسه وكان بيتهم عباره عن قاعه كبيره بوسطها درج الي راح تنزل منه لينا وفعلا شغلوا الزفه كانت عباره عن موسيقى بس على شكل فلكلور اوربي وبدت تنزل من فوق وطبعا جايبه بدل المصوره ثلاث مصورات وحده فيديو وثنتين عادي وصديقات العروسه يصرخون ويستهبلون وهذا ماعجب بام فيصل ابد لانها عارفه خالد مايحب الرجه وهذي الي صديقاتهل كذا خافتلاتكون هي مثلهم يعن يالله يستر هههههههههههههههههههه
كانت لابسه فستان احمر عريان مره مررررررررررررررررررررررره وفتحه من تحت يعني عريان من فوق ومن تحت بشكل مهول هههههههههههههههههههههه
المهم نزلت بشويش تعرفون حركات العرايس يعني ههههههههههه الى ان وصلت للكوششه وجلست تصور وهي واقفه يمكن ربع ساعه وبعدها اجلست وشغلوا الاغاني وبدوا صديقاته يسلمون عليها ويضحنون ويستهبلون ويرقصون وبعدها قامت عليا والبنات ديما ومها وساره وسحر وسلموا عليها وباركوا لها وطبعا من غرور لينا سوت حركه ابد مو كويسه لعليا ....وبعدها سلمت ام فيصل وام محمد بس اشوى ماسوت شي معهم يعني سلمت باحترام عليهم
عليا : الف الف مبروك الله يوفقكم يارب
لينا بدلع وعدم اهتمام: الله يبارك فيك
وسحبت يدها بسرعه من يد عليا ولا قربت عشان تبوسها مما احرج عليا مررره ديما انتبهت لحركة لينا وسلت على لينا من غير ماتبوسها عشان تردها لك وحست لينا بحركة ديما بس ديما ماهتمت خخخخخخخخخ يعني متعمده تحرجها خخخخخخخخخخخخخخ
وسلموا باقي البنات وراح جلسوا
ديما : عمتي عسى مازعلتي ؟؟؟
عليا : والله ياديما الي من اولها كذا الله يستر من تاليها ليش رافعه خشمها مدري ؟؟
ديما ماعلقت لانها حست عمتها متضايقه مرره
وصديقات العروس يرقصون ويستهبلون وهي معاهم شكل ثاني غير عن اهل زوجها .............
وجا وقت زفة الرجال وكل اهل العريس تغطوا بعدها شغلوا زفة رجال وكانت نفس الشي موسيقى بس بس كانت مبينه انها زفة رجال ودخل ابوها وبندر وسامي
كان احلاهم خالد يجنن شكله مره حلو وجذاب واخوانها بعد كانوا رزه وحلوين بس هو غير مميز لانه بالبشت وكاشخ يعني جد عريس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دخلوا وقامت لينا وصديقات لينا كلهم جالسين على جنب ولا وحده منهم لبست عبايه وطبعا كل وحده فستانها اعرى من الثانيه يعني كل وحده تقول انا اكثر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتفاجا ت ام فيصل بالحركه هذي من صديقاتها يعني صح خالد فري ويحب الكشخه والزين بس مو كذا عاد يعني الي صديقاتها كذا اكيد هي كذا بعد وهذا خوفها زووووووووووووووووووووووووووووود
ووصل خالد عند لينا سلم عليها وباسها على خدها وووقف جنبها وسلمت على ابوها واخوانها وجلسوا يصرون معهم وبعدها طلعوا اخوانه وابوها وبقى خالد وهو جالس انتبه على البنات الي جالسين جنبهم تفاجاء من المنظر بشكل عجيب يعني ايش الهبال هذا قاعدين ولا اهتموا لي ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!11
وقاموا عليا وام محمد وام فيصل والبنات كلهمويسلمون على عمهم خالد ويباركون له ام فيصل كانت طايره من الفرحه ويوم سلمت عليه ماقاومت قامت تصيح لانها تعتبر خالد مثل عيالها عايش معها من زمان وكانت تتمنى اليوم الي تشوفه عريس وفعلا تحقق حلمها وقاموا يرقصون البنات وكن كل وحده احلى من الثانيه مها لابسه فستان وردي كت ضيق يجنن شكله ورافع شعرها بشكل بسيط من قدام ، وساره لابسه فستان اسود عريان ضيق من فوق ومن تحت مفتوح بشكل مكسر يجنن شكله عليها مطلعه كانها نجمه هوليود خخخخخخخخخ
، وديما لابسه فستان احمر فيه اسود مشجر حرير كم كت وكم الثاني عريان وكانت رافعه شعرها كامل على فوق طالعه قمر يعني
: وفاتن لابسه فستان فضي قصير فيه تكسير كبير طالعه كانها بيبي يجنن شكلها وميرا لا بسه فستان موف غامق ضيق يجنن عليها وفاتحه شعرها يعني كل البنات طالعين قمر ,,,
خالد التفت على لينا بابتسامه تاخذ العقل : مبروك
لينا بدلع : الله يبارك فيك ،،
قامت وحده من صديقا لينا وجت عند لينا تكلمها وكان لبسها عريان
فاتن تكلم ساره : شوفي شوفي رايحه عن لينا تكلمها وش لابسه ؟؟؟؟؟؟
ساره : موب صاحيه يعني حتى لو موب محجبه ليش كذا لبسها يفشل
سمعتهم مها : اسكتوا مو وقته انتي وياها هي ححره هي وصديقاتها
صديقتها اسمها رهام :مبروك خالد
خالد وباكمل الاستغراب : الله يبارك فيك
وتكلم خالد وه يتطالع فيه بنظرات موب صاحيه يعني جراءه بقلة ادب جد
بعد ماراحت خالد قال لللينا : من ذيي؟؟
لينا : صديقتي ،، ليه ؟؟
خالد : وصديقتك ماتعرف تلبس زي النا س؟؟؟
لينا بعصبيه : شفيه لبسها يجننن؟؟؟
خالد : يجنن عند الحريم بس اعتقد انا موجود يعني مفروض تتغطى ولا ماتشوفين وش لابسه هي
لينا : ههههههههههههههههههههه يووه منك عادي البنت مو محجبه يعني عادي
خالد بينه وبين نفسه اها مو محجبه ليكون انتي بعد عشانك مو محجبه تسوين كذا ؟؟؟ الله يستر بس وكان باين على وجهه انه تضايق من الي صار ,,,,,,,تعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق