كممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي
رواية الحب جنون..كامله
تقليص
X
-
بسم الله :
لينا: يعني ايش ؟؟؟ تبي تغطيني ؟؟؟؟؟
خالد : اعتقد من حقي ولا ؟؟؟؟؟؟؟
لينا : بس مابي اتغطى مولازم !!!!!!!!!
خالدد : هههههههههههه حلوه مو لازم الا لازم حبيبتي انا رجال اغار على زوجتي مابي كل الناس تشوفها ن كذا
لينا : يووووووووه خالد بليز خلي الموضوع هذا بعدين الحين مالي خلق راسي يعورني
وجلسوا ساكتين شوي حس خالد وقتها انه ضايع مايدري كانه يحلم !!!!!!!
في القبو
ديما واحمد وعزيز جالسين يشوفون فلم دي في دي ساكتييييين مندمجييييييين بقووووووووووه انفتح الباب من غير مايحسووووووون
كان نواف دخل وقف محد حس فيييييه وصررررررررررررررررررررررررررخ صرررررررررررررررررررخه يابقرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر ولحقها ضحكه بصووووووت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فزعوا بقووووووووووووووووووووووه ديما تحركت من مكانها لاشعوريا
احمد: وجع يانواف وربي انك سخيف
ديما : مجنون انت وربي مت خوف
عزيز: ههههههههههههههههه ليتك داق علي اصرخ معك ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : الجايات اكثر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: وش العشا؟ ؟؟؟؟؟؟
ديما: انت بتعزمنا مادريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهم يسولفون دخلت ساره وطبعا ساره وديما مومحجبات من عيال عمهم بس مها تحجبت قبل سنه تقريبا ولكن لبسهم محتشهم
ساره : السلام خير مجتمعين الجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: سويره قومي جيبي لي عصير من فوق مافيه بالثلاجه
ساره باستغراب : لييه ليكون خدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ساره : خير انتي بعد
نواف: لا مو خدامه بس مشتهي من ايديك عصير ويحرك حواجبه
ساره تفاجاءت من حركة نواف : طيب وقامت
نواف يوم شافها طلعت : اسمع عزيز سو نفسك تضايقت من حركتي لها وكاني اغازلها طيب وكننا تهاوشنها زين يالله بسم الله
ديما انبسطت على الهبال : ايه ايه يالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقاموا يصارخون ويستهبلون بقوووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههوكانهم يتهاوشون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي نازله ساره من الدرج سمعت الصراخ خافت ماتدري ليه نزلت تركض
دخلت للقبو ووصلت والا نواف واقف وعزيز ماسكه أحمد كانه بيضرب نواف ويصارخ
نواف : اقول احترم نفسك انا اكبر منك لاتغلط
احمد : خلا ص اهدوا شفيكم
عزيز : كل تبن انت لا اذبحك لو انها اختك ماقلت كذا
ساره واقفه مجمده مكانها ماتدري وش السالفه اول مره يتهاشون كذا ويوصلون لحد الضرب ديما واقفه تسوي نفسها خايفه بس ماسكه ضحكتها بقوووووووووووووه
احمد : خلاص يانواف اعتذر منه وخلصنا
نواف: والله ماعتذر هذا الي ناقص بعد اعتذر له وللخبله سويرا
ساره فكت فمها وشهقت : ها خبله ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا خبله ؟؟؟؟؟؟؟
التفت نواف عليها : ايه خبله ونص من زينك انتي عشان اغازلك مالت عليك وعلى هالكشره الله يعين الي بياخذك امه داعيه عليه
ساره مصدومه من الي يقوله نواف ماسوشي هي ليش يصرخ عليها كذا لا وياعمري بعد رايحه تجيب له عصير ماتدري وش تقول حست انها جامده
عزيز يحاول يوخر احمد عشان يضرب نواف ويستهبلون بقوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: تعال تعال اضرب والله لاكسرك انت وهالخبله
ساره : شفيكم انتو ليش كذا وبخووووووووووووف تتكلم يالله يطلع الحكي منها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما يوم شافت ساره تتكلم كذا ماقدرت انفجرت ضحككككككككككككك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نواف: يحماره خربتي علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكوا كلهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره واقفه ماتردي وش السالفه توهم يصارخون ويتهاوشون وهذا يسبها والحين يضحكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
ساره بتردد: ووشوو شفيكم
ديما راحت تركض لها يابعد عمري ههههههههههههههههههههه مسوين مقلب فيك هالمهابيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره ماقدرت تتحمل جلست على الكرسي وقامت تصيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوم شافوها كذا خافوا كلهم وجو عندها
ديما : ساره قسم يستهبلون وربي مافي شي مسوين فيك مقلب عشان كذا قالك نواف روحي جيبي لي عصير ولا هو متعود بالله يتأمر عليك هههههههههههههههههههههههههههه
نواف : سويره هههههههههه اعقلي وربي نمزح
ساره تصارخ انقلعوا وربي حمير كلكم وانتي بعد حماره تجارينهم يسوون فيني كذا وتصييييييييييحححححححح ضاق صدرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في الطياره لينا كانت عند الشباك خالد جنبها ساكت وشبه نايم التفت عليه تطالع فيه
لينا بينها وبين نفسها والله شكله حلو بصراحه اول مره اطالع فيه كذا حتى صورنا ماشفتها زين بس جد جذاب يهبل ماشاء الله فتح عيونه وهي تطالع فيه ضايعه بملامحه ابتسم خالدد وضحكت هي من غير قصد
خالد بمكر : ها شرايك حلو ولا لا
لينا : مين ؟؟؟؟؟؟
خالد يغمز لها : انا
لينا : هههههههههههههههههه ايه بصراحه جذاب ههههههههههههههههههههههه
خالد: يعني عيالك بيطلعون حلوين على ابوهم
لينا : ياسلام وليه مو علي ليه عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههههههه خلهم يجون اول ويصير خير
استحت لينا من كلامه ولفت ووجها بسرعه حس خالد انه احرجها ههههههههههههههههههه سكتوا وكملو الرحله بهدوء
ديما مييييييييتتتتتتتتتتته ضحك : هههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص بس مت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
مها : وربي مهابيل ليش كذا حرام عليكم
ساره : قسم سخافه بس يشوفون وربي اردها لهم كلهم
مها : هههههههههههه ساره متحمسه هههههههههههههههه
ديما : ههههههههههههههه بقوه هههههههههههههههههههههههه
دق جوال ديما طلع محمد نقززززززززت محممممممممممممممممممد
ديما : اهلين
محمد: هلا وغلا بعمري كللللللللللللله
ديما : يمه من لسانك ليكون كذا تحكي مع البنات الي معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : افا عليك اعجبك ههههههههههههههههههههههههههههههه مدوخهم ههههههههههههههههههههههههه
ديما : وشووووووووووووووووووو وشووووووووووووووووووو
محمد مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ان عسل ههههههههههههههه
ديما: ياشينك عاد
محمد: ولهت عليك
ديما انحرجت جد كلامه حلوه : خلاص محمد انا استحي من كلام جد والله
محمد : هههههههههههه طيب خلاص قولي شخبارك
سولفوا شوي وسال عن عمه وش صار معه وقالت له كل السوالف وطبعا مانست سالفت ساره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ووصلوا للفندق كان حاجز بهيلتون مالديف احلى فندق فيها كبير مررره فخم وحلو وجناهم على البحر يعني منظر ولا اروع مننننننننه
وصلوا دخلوا الشنط دخل خالد اخذ دش بعد الرحله وطلع لابس شورت وبلوزه كت شكله كا يجننننننننننننن اول مره تشوفه من غير ثوب وقف قدام المرايه يمشط شعره وهي واقفه وراه تناظره شكله ياخذ العقل جسمه يجنن
لينا بدلع : نعيما
خالد : الله ينعم عليك
لينا : انا بتروش يالله باي
ودخلت تتروش وطلعت لابسه جينز قصير فوق الركبه وبلوزه حمرا كت شكلها روعه تجنن وشعرها طويل الى نص ظهرها مفتوح وكله مويه
خالد : نطلع نتغدى ولا تبين نجيب الغدا هنا ؟؟
لينا : بصراه مالي خلق اطلع فيني النوم مانمت بالرحله ابد
خالد: خلاص ولا يهمك اطلب هنا وبعدين لبسك مايأهل للطلعه بصراحه
لينا بدلع: لييييييييه مو حلووو هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : حلو
انسدح خالد على السرير : اخ تعبان ظهري يعورني
لينا : ليه الرحله ماكانت مزعجه بس يمكن انت مانمت امس زين تفكر فيني (( كانت تتكلم وهي تمشط شعرها وتحط كريماتها على جسمها ))
خالد بصوت عالي ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه تعجبني ثقتك
لينا وقفت وجت عنده كان شكلها يجنن : مو يحق لي (( ماكان عليها مكياج ابد يعني طبيعيه مرره ))
خالد سحبها من ايدها وجلسها جنبه : الا يحق لك وقرررب منها مررره من وجهها لينا حست انها تجمدت مكانها و حط خشمه على خشمها : بسسسسسسسسسسسسسسس بطلللللللي غروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور
ههههههههههههههههههههههههههههههه
جا الغدا قطع عليهم الحديث قاموا تغدوا خالد نام بملابسه بس لينا غيرتها لبست بجامه قصيره لونها بيج خالد نام على طول جت هي كانت خايفه جلست على طرررررف السرير وانسدحت تكومت على حالها ونامت .................................................
.................................................. ..................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
.................................................. ...............
مها : على فكره نوف دقت عليك
ديما : يوووووووووه نسيت قالت لي تبي الاوراق يووووووووووووووه شسوي
مها : وشو أي اوراق
ديما : حقتها انا ماخذتها اصورها بنزل اوديها لها
نزلت ديما مالقت السواق وسواق عمها طالعه ام محمد فيه لقت احمد ترجته يوا بس طبعا كالعاده رفضضضضضضضضضضضضضضضضض
لقت نواف وهي رايحه فوق على الدرج
ديما : حبيبي نواف
نواف : حبيبك اجل اخلصي شتبين ه
ديما : هههههههههههههههههههههههه فاهمني هذي اوراق نوف صديقتي نسيت لاوديها لها ومافي السواق ممكن توديها لها بليز نواف
وساعه تترجى فييييييييه يالله وافق واخذ الاوراق لبيت نوف بعد ماخذ الوصف منها ووصل الاوراق
ديما: نوووووووووووووووووووووف اسسسسسسسسسسسفه والله اسفففففففه راحت علي نومه ههههههههههههههههههههه
نوف: ولا يهمك ههههههههههههه نوم العوافيتعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق