رواية الحب جنون..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لوله الحبوبه
    عـضـو
    • Mar 2008
    • 29

    #61
    ها كيخالد بينه وبين نفسه اها مو محجبه ليكون انتي بعد عشانك مو محجبه تسوين كذا ؟؟؟ الله يستر بس وكان باين على وجهه انه تضايق من الي صار ,,,,,,,
    وهي راجعه رهام التفت بسرعه على خالد وبكل وقاحه تغمز له خالد انهبببببببببببببببببببببببببببل مايدري وش يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقوم يصرخ عا يكفخها ولا وش يسوي مايدري وده الارض تنشق وتبلعه شوي ولا جته مها
    مها : عمي شفيك ،، شكلك متضايق؟؟؟؟
    خالد : ماتشوفين الوقحات هذولي ؟؟؟؟؟؟؟ لا لبس ولا ادب وشو ذولي وشو يامها يكلمها وهو مره متنرفزززززز واشوى انها كانت واقفه قدامه عشان محد يشوف تعابير وجهه الي كان شوي وينفجر من الغضبب .................
    مها : عمي شفت الي شفته بس مو وقته ابد الحين العتاب عدي الموضوع الحين وعقبها تفاهم من زوجتك انا شفت تعابير وجهك عشان كذا جيت اهديك عمي ناس غرب ولا نعرفهم بليز بليز عشان اوبي هدي نفسك
    خالد تفهم كلم مها فعلا عالم غرب عنهم مايعرفهم ؟؟؟؟؟ بس بس بعدين يصير خير
    لينا بدلع : خالد
    خالد التفت عليها : سمي
    لينا : انتوا ماراح تسوون عزيمة رجال؟؟
    خالد بعصبيه : الا طبعا بس مو الحين بعد مانرجع من شهر العسل لان الحين مافي وقت ولا عندي اجازه الا للسفر يعني مابي اضيع اجازتي بعزيمه وخرابيط لاحق على العزيمه اذا رجعنا ان شاء الله
    ليننا : وين بتسويها ؟؟؟؟؟؟
    خالد: وش يهمك فيه ؟؟؟؟
    لينا : اوووووووووووو نووووووووووو يهمني ونص لازم يكون بمكان كلاس
    خالد : اها اجل اجلي الكلام بعدين مو وقته قدام العالم !!!!!!!!!!!!!
    تضايقت منه لينا واعطته نظره احتقار خلت خالد لو ما الي جالسين ك صفقها كف نساها اسمها قهرته بشكل كبير مرره بس مايقدر يسوي أي شي مو وقته .............
    نادت ام لينا الكل على العشا وطلع لينا وخالد يقصون الكيكه بس كان خالد مرره متضايق قصوا الكيكه وبشكل سسريع استأذن منها وكان سفرهم من بكره وهي ماسوت حفله عرس عشان عمت ابوها توها متوفيه فعشان كذا قال ابوها ماقدر اسوي الحين وهذا سبب مشكله كبيره لها يعني هي تبي عرس كبير مره بس قالها على الاقل اصبري لين ترجعون من السفر يعني راح يسوي لها زواره كبيره ووعدها يجيب لها الي تبي من المطربين بس تصبر مده ووفقت غصب,,,,,,,,,,
    كان سفرهم من بكره مثل ماقلنا واستاذن خالد وطلع بسرعه ولحقه سامي عند الباب ....
    سامي : ها خالد شلخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد كان ووجهه اصفر من القهر مو قادر يتكلم مايدري وش يقول يسب اخته ولا يقوله اختك قمة الوقاحه ولا يسكت يالله قدر يتماسك اعصابه ورد : الحمد لله بخير بس انا حاس بتعب شوي عشان كذا بمشي تدري ورانا بكره سفر
    سامي : على وين النيه
    خالد: المالديف ان شاء الله
    سامي : الله يوفقكم يارب
    خالد : تسلم وياك يارب ،، يالله عن اذنك اشوفك على خير
    وطلع خالد رجع البييت وكان يسوق 160 من غير وعي وهذي عادته اذا عصب او تضايق يسرع ....
    وعقب ساعه ونص رجعوا كا الحريم للبيت وكانوا مبسطوين مع ان كل وحده منهم حاسه بشي بس اتفقوا انهم مايعلقون ابد ابد عشان مايضايقون خالد لانهم يدرون فيه .............زز
    رجعوا البنات كل وحده بغرفتها ساره راحت مع ديما ومها يسولفون وعليا ماقدرت تنام عندهم وتترك عيالها ولدها الصغير كان تعبان ورجعت لبيتها .......
    اتصول على عمهم يالله رد عليهم من رابع اتصال .... وكانوا حاطين سبيكررررررررررررررررررررررررررررر
    خالد : هلا ديما
    ديما : هلا وغلا بالعريس الزين بسم الله على قلبك وربي قممممممممر الله يحرسك يارب جد جد خفت عليك من العين ههههههههههه
    خالد : لاتبالغين عاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مها : وربي ماتبالغ الا جد قمر وتكمل بصوت واطي حسافتك عليها وضحكت ساره بصووووت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    خالد : شفيكم وش هالضحك على وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مها : يستهبلون ولا شي بس قولي ها شخبار العروسه شفت شلون قمر ماشاء الله تهبل (( تحاول تصرف الي صار ))
    خالد : ايه حلوه ماعليها
    مها : ماعليها اجل ها هههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : اقول انتي وياها انتوا فاضيات وانا تعبان بكره وراي سفر مالب خلقكم يالله باي هههههههههههههه
    مها : باي ياعريس واحلام ورديه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره : بس وربي عقب الي صار حمد لله عمي سكت ولا سوى شي
    ديما : عمري ماتخيلت كذا جرائتهم صح بالجامعه يطلعون بدون غطا وهبال بس مولهدرجه عاد شي ماصخ وربي
    مها : شفيكم انتوا عادي عندهم هم كذا يعني حنا الي عندهم قرويات يوم لبسنا عبايات ههههههههههههههههههههههه
    ساره : مو محجبه شي وانها تلبس عبايه وهي لابسه كذا فستان شي ثاني يعني هي متخيله ذي ال سلمت على عمي وييييييييييييييييييييييين قاعديييييييين يعني انا وربي تجيمد الدم بعروقي
    ديما : اهم شي الله يوفقهم ولا له دخل من صديقاتها
    مها : بس اذا صديقاتها كذا الخوف تصير مثلهم مثل ماقالت امي
    ديما: حتى لو كانت مثلهم عمي يقدر يغيرها لاتخافين عمي شخصيته حلوه مامنه خوف
    وسهروا البنات على سوالف وضحك وهبال وجوا عندهم فاتن وميرا عقب شوي ونزلوا تحت للمكان المفضل للقبو وجلسوا سوالف وهبال الى الصبا ح وعقبها كلهم راحوا غرفهم وناموا
    وفي الصباح على الساعه 11 الظهر نزل خالد لبيت ابو محمد وكانوا جالسين ابو محمد وام محمد صبح عليهم وجلس معهم يشرب شاي
    خالد : شخباركم
    محمد : بخير انت شلونك أن شاء الله مرتاح بس
    خالد : حمد لله
    ام محمد: عساك صبحت على عروستك ترى البنات يحبون هالحركات
    خالد بجديه : لا طبعا
    ابو محمد : افا ههههههههه وليه
    خالد : كلها كم ساعه ونكوون سوى مايحتاج
    ام محمد خافت من رد خالد لانها شافته بالملكه تضايق من تصرفاتها فحاولت تصرف
    ام محمد: افا عليك ياخالد لاتقول كذا لازم تكلمها تحسسها انها عروسه موب كذا تطنشها لالا لازم تكلمها
    ابو محمد : وهي صادقه لازم تكلمها
    خالد : طيب طيب ان شاء الله
    قام خالد ودق عليها
    لينا : اهليييييييين
    خالد : صباح الخييير
    لينا : صباح النور كيفك حبيبي
    خالد استغرب من جرائتها : بخير انتي كيفك
    لينا : كويسه اشتقت لي؟؟؟
    خالد : هههههههههههههه ايه
    لينا : هههههههههههه ليييييييييييييييييييه تضحك تقولها بدلعععععععععععععععععععععععع
    خالد : ها تجهزتي ؟؟؟
    لينا : ايه سوت شغالتي شنطتي واغراضي ، وانت ؟؟
    خالد: لا تعالي انتي سويلي شنطني !!!!!!!!
    لينا : انا ا نووووووووووووووووو مستحيل مستحييييييييييييللللللللللللللللللللللللللللللللل لا
    خالد : وشو لا مستحيل شفيك
    لينا : هههههههههههههه ماعرف اسوي شي
    خالد : تتعلمين ههههههههههههه
    لينا : اوكي بس مو الحين بعدين اسمع اسمع احنا بس بنروح للمالديف ؟؟
    خالد: ليش تبين مكان ثاني ؟؟؟
    لينا: اممممممممممم يعني هههههههههههههههههه
    خالد : ولا يهمك ا رحنا وملينا منها مو مشكله نغير الحجز بس تعالي انتي بسالك ودراستك امس سالت ديما تقولي انك بتعتذرين هذا الترموهو اصلا اخر ترم لك ؟؟؟؟
    لينا: ايه اعتذرت خلاص مالي خللق اصلا من اول مانخطبت اعتذرت مالي خلق شمس وحخوسه عشان بشرتي تخرب بالحر
    خالد: ههههههههههههههههههههههه يعني ماناويه تتخرجين
    لينا : حاليا لا هههههههههههههههههههههههه
    خالد: ياساتر ههههههههه المهم اكلمك بعدين جاني خط يالله سلام
    لينا : مين مين داق عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد بمكر : تغارين ؟؟؟ مع ان مو باين عليك الي صار امس ..
    لينا: يووووووه يالله مين
    خالد: اخوي ابو فيصل
    لينا: ابو ديما
    خالد : ايه خليني اشوفه وبعدين ادق عليك يالله باي
    لينا : باي
    وقفل منها وراحح لبيت اخوه ابو فيصل وسلم عليه وكان موجود نواف وابو فيصل طبعا وام فيصل
    ابوفيصل :ها شخبارك ؟؟؟؟
    خالد: حمد لله بخير
    نواف : هههههههههههههههه اقول عمي ماودك تاخذني معك اونسك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : تعقب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف : افا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا من اولها هههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو فيصل : خلكم من ذا الحكي قالت لي ام فيصل بالنسبه للسكن جد انت مارا تغير السكن؟؟؟؟؟
    خالد: وليه اغير ((((((بالنسبه للسكن هي فلتين مره كبار وحده لابو محمد ووحده لابو فيصل ومثل ماعرفنا يجمعهم القبو وبالنص فلة خالد او جناحه الصغير عباره عن ثلاث غرف منهم غرفة نومه وصاله كبيره ومطبخ كبير حلو مرره كشخه طبعا بس منظر لان مايطبخ فيه ابد
    ))))))
    خالد: ماراح اغير انا عندي فلة والفله حلوه ولانسيت ان توني قبل 7 شهور مجددها وبعدين بين فلتين مافي احلى منهم ومنظرها من برى مره حلو
    ابو فيصل : بس اخاف تقولك تبي فله حالها حال حريمنا وهذا من حقها
    خالد: وشو من حقها يعني اترك جناحي هذا واشتري بيت برى ماله داعي بصراحه
    ابو فيصل : عموما اسمع مانبي مشاكل على هالموضوع ابوها ماجاب طاري اخاف انه متوقع انك بتحطها في فله لحالها وهذا من حقها يعني انا اقول احسن من المشاكل اشتري وريح راسك والخير كثير حمد لله
    خالد: بصراحه ا مافكرت بهذا الشي مفكر اذا رجعنا نسكن باوتيل الى ان نشتري غرفة النوم بس ماجا في بالي البيت مع ان ام فيصل قالت لي بس انا قلت لا جناحي عاجبني ومابي اطلع منه ويكفي اني بينك وبين ابو محمد يعني مافي احلى من هالموقع ابد وانا مابي ابعد عنكم
    وانتهى الحدديث وجا وقت صلاة الظهر راحوا صلوا ورجعوا وطبعا البنات بس قاموا للصلاة وبعدين رجعوا نامومرررررررره ثانيه لانهم ماشبعوا نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وومممم
    جا وقت رحلت خالد ووصلهم للمطار نواف وسامي وكان كاشخه لينا طبعا بدون غطا مما ضايق خالد بس سكت عشان يبي يعديها على خيرررر ووصلوا للمطار ونزلوا ونزلوا الشنط
    دخلوا خلصوا امور السفر ودخلوا الششنط سلموا عليهم وطلعوا نواف وسامي من المطار دخلوا لينا وخالد داخل صالة الانتظار .......
    خالد: لينا انتي ماتتغطين ابد؟؟؟
    لينا : لا طبعا
    خالد: اوك حبيبتي يمكن ابوك كان راضي وهذا شي راجع له بس الحين انتي متزوجه يعني غير ...........................

    ها كيف البارت

    تعليق

    • ملكة الاحزان
      عـضـو
      • Dec 2007
      • 45
      • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

      #62
      القصة رووووووووعة وبدي اعرف نهياتها كملييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز كم بارت تامم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليييييييييز كملي بسرررررررررررررعه

      تعليق

      • وهج الحب
        عـضـو
        • Sep 2007
        • 17

        #63
        بليييييييييييييييييز


        كمليها نبغى نعرف النهاية

        تعليق

        • شمس بغداد
          عـضـو
          • May 2008
          • 40
          • شمس بغداد

          #64
          يسلموووووووووووووووو

          تعليق

          • عاشقه
            عـضـو
            • Mar 2008
            • 47
            • وآآآآآآآآآآآآآآآي

            #65
            بليززززززززززززز يلا كمليها بسررررررررررررررررررررررعه

            تعليق

            • mlzlz
              عـضـو فعال
              • Apr 2008
              • 58

              #66
              الله يوفقك كمليها

              تعليق

              • ساسوشي
                عـضـو فعال
                • Apr 2008
                • 63

                #67
                اكملي

                تعليق

                • شهرتي
                  عـضـو
                  • Oct 2007
                  • 14

                  #68
                  I hope that the end is happy in the final
                  how many part still?? please finish it\
                  THANK U SO MUCH

                  تعليق

                  • عاشقه
                    عـضـو
                    • Mar 2008
                    • 47
                    • وآآآآآآآآآآآآآآآي

                    #69
                    يلالالالالالالالالالالالالالالالالا كملي

                    تعليق

                    • شمس بغداد
                      عـضـو
                      • May 2008
                      • 40
                      • شمس بغداد

                      #70
                      يسلمووووو على القصص الجميلة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...