<< ..الحب اعمى ..>>
..سجى ونوره وجده تركي جالسين على الفطور ..
سجى تحاول تبتعد عن الحكي مع نوره .. ونوره بعد .. ويحكون مع الجده وعلشان مايبينون شي..
سجى برحابة صدر : لا مامة تركي عادي ..
نوره : الله يخلف عليك .. قوليلها جده .. وش مامة تركي..
جدة تركي : لا عادي اتركيها .. ياحلوتس ياسحو ..تهبلين كانتس بزر ..
سجى تورت خدودها من مدح الجده .. ضحكت : ههههه سحو .. سحو .. ههههه انا سجى ..يا جدة ..
جدة تركي : سجى وش هالنك يم ..
نوره و سجى فحوا فمهم : نك نيم هههههههههههه
جدة تركي ابتسمت بفخر : ايه تركي علمني ع البلوتون بجوالي ..
نوره وسجى : هههههههه ..
نوره : بلوتوث يايمه ...
الجده : المهم اللي هو ..انا ابغى اغير نك نيمي ..
سجى عندها عادي متعوده على اكبر من جدة تركي وتعرف تحكي انجليزي .. لكن اللي يضحكها ان جدته ماتنطقها كويس وهي من الجدات الحنونات اللي يطلبون الستر وحسن الخاتمه : ههههههه
نوره : هههههههه وش بتختاري – تقلد الجده – نك نيم
الجده بتفكير : ابغى زينه بنت منيف ..
نوره : ههه امحق اسم ..
سجى : الله حلو .. (( ولابق لك هههههههه))
دق جوال نوره رفعته ...: الو هلا حبيبي ..
..:.................
ايوه جاهزه ..
......:...........................
اوكيه دقايق وطالعه
........:..............
يوصل مع السلامه ..
سكرت وباس راس جدتها و احتقرت سجى ..
جدة تركي بعد ماطلعت نوره .. : اف اريح طلعت ..
سجى استغربت : هلا حكيتي شي ..
جده تركي تنهدت : يابنتي تعالي بجنبي بغيتس بكلمه راس ..
سجى خافت وش تبي فيها هالعجوز .. ليكون بتحكي عن امس وبتهزاءها ..
جلست بجنب جده تركي : هلا ياجده وش بغيتي ..؟
تركي صادف نوره وهو داخل ..
داوم بالليل علشان مايحتك بسجى ولا يجلس معها ..
احيانا يحس بتانيب الضمير.. وبعد ثواني يرجع يقسى .. مايدري وش اللي عمله بالجريده او وش كتب كل تفكيره مع اللي بالبيت ..
حنين وسجى ..
دخل للبيت ووقف عند الباب وهو يسمع صوت جدته الجدي غير المعتاد ..
: يابنتي لاتزعلي من تركي تراه مايقصد ..اكيد عصب عليتس امس لانه يغار ..عاد القصيمي لغار غار ..
تركي (( ياحليلك يايمه على بالك تحكين مع وحده سنعه مو بنت مدلله .. يالله هالحين بتشكي ليمه وبتعور راسي ..))
سجى بنعومه وهي تتامل تجاعيد وجه جده تركي ياما تمنت جده مثلها او ام بحنانها
قالت بالم .. : لا ازعل انا ازعل من تركي .. – خنقتها العبره - انتي ماتعرفي كيف علاقتي مع تركي .. الله يحفظه لي ..
الجده : امين ويطول بعمره لك .. انتي حلوه وتستاهلي ولو ان لبسك هه مايعجبني لكن ماعليه ..
تركي ارتخت قبضه ايده على لباب ماتوقع بعد كل هذا ومدحته .. حس بشي حلو .. شي جبره يبتسم ..
سجى كل ماقرب منها اكثر عشقها اكثر ..مهما كابر.. اخلاقها عاليه مو وضيعه باستثناء المرات اللي شافها فيها ..
شفافه يوضح زعلها وفرحها بعيونها وجهها ..
دخل وهو يحاول يلم ابتسامته بس اول ماجاءت عيونه بعيونها ابتسم وبانت غمزاته : صباح الخير ياحلوات ..
سجى مقهوره منه وحركته اللي امس وكملها طلع للجريده .. احتقرته ولفت ..
الجده : صباح النور مع انك ماتستاهل ..
تركي باس ايده وراسها : افا يمه ليه ..؟
الجده : كانك ماتعرف .. والله انك ماتستاهل سحو..
تركي عقد حواجبه يستهبل : من سحو ..
ناظر بسجى وهي تصد وجهها عنه ..
جده تركي : يووه عاد انا نك نيمها ..
سجى ابتسم حلو طريقه الجده لاقالت نك نيم .. تمدها بطريقه حلوه ..
تركي : هههههه نك نيم مره وحده .. لا وسحو عد وين الجيم والالف ..
جده تركي : لاتضيع الموضوع ها تريكان ..
تركي لف على سجى وماكانت تناظره لهالحين .. مع انها جالسه بجنب جدته وقريب من عندها ..
قرصها مع خدها وقال بعفويه : قصدك نانه حياتي ولايهمك يمه اراضيها كم نانه عندي ..
سجى المها خدها ناظرته بحقد : اه
تركي دنق عندها وباس خدها بقوه ونفسه ياكلها تعجبه وبالذات اذا لبست الاخضر التفاحي ورفعه شعرها لفوق كذا .. تبان جد نانه ..
سجى تجبست مكانها وش فيه هذا .. قلبها دق بسرعه من قرب تركي وصوته باذنها ..(( نانه حياتي ))..
الجده ضربته على يده : حرام عليك بتذبح البنت ..
تركي بين اسنانه وهو يقرص خدينها الثنتين : بذمتك يمه مانفسك تاكليها ..
الجده : هذا اذا بقيت لي شي ههههههههه
سجى كانت فاهيه من حركه تركي عارفه انه تمثيل بس حست باحساس غير .. نشوه الحب .. ومشاعر كثيره لتركي ..
تركي وقف سجى قال وعيونه عليها .. : يمه انا باخذ زوجتي نفطر بمكان .. بليز لحد يزعجنا ..
الجده غمزت له : الله الله بالفطور السنع
سجى (( لابالله انا اشهد ان جدتهم ذي ماهي بصاحيه هي مع تريكان .. وش فيهم ذولاء ..يتغامزون وكاني جد بطلعه معه المطعم ..))
تركي طلعها معه لفوق وهي ساكته ماتبغى تحكي لانها متاكده ان البنات مو نايمين ..
اول مادخلها تركي للغرفه سحبت ايدها منه : انت وامك اكبر منافقين قابلتهم بحياتي .. عندك قدره على التمثيل محد سبقك عليها ..
تركي بهمس : وطي صوتك البسي عبايتك اتفاهم معك اذا طلعنا ..
سجى بهدوء/ ومن قالك اني بطلع معك - غرقه عيونها = انا ماطلعت لرجال استعرض مثل مانت فاهم انا نوره الحماره هي اللي قالت لي ..
تركي : نوررره ..؟ انتي كيف تحكي عن نوره كذا ..وم
سجى معصبه : ايوه حماره وجعلها ماتنزل بزرها الا ميت ..
تركي عصب : سجى ..
سجى تقلده : وطي صوتك .. والا انت بس ترفع صوتك علشان تثبت للزباله الثانيه انك شخصيه .. هم الثنتين اللي قالوا لي مافيه احد للمجلس روحي ..
تركي كان بيكذبها بس تذكر حركه نوره لوحده من حمواتها لما طلعتها عند مجلس رجال مو غريبه عليها ..
ابتسم ببرودة اعصاب : مصدقك .. ممكن تلبسي عبايت وتطلعي معي ..
سجى ماصدقت تحسه يكذب عليها او يستدرجها لشي ...وقفت مكانها ..
تركي بنفس ثوبه ماغيره يناظرها : نانه يله تعالي مع في شي ابغى احكيه معك بعيد عن جو البيت ..
(( بيطلقنت ي ..
او
بيتزوجه ا ...
لا ياربي ماتحمل مابغى اطلع معه واسمعه .. ))
فتحت فمها بتعترض بس ابتسامة تركي وغميزاته رجعت موقفها .. وماقدرت تعارض .. بس تناظره تنسى كل شي ..
تركي يبتسم لها هي .. يابختها ..
تنهدت على افكارها الغبيه وهي تاخذ عبايتها من الشماعه ..
تركي : انا بسبقك لسياره ..
نزلت تركي لتحت السياره وسجى تحاول تستوعب وش يبي منها تركي وليه قلبها يدق بسرعه كذا ...
حنين تناظر من فوق شافت تركي يشغل السياره ابتسمت : شذى تركان ..
شذى : وخير ياطير اكيد راجع من الدوام ..
حنين : لا من شوي دخل وهاللحين طلع مادري وش عنده مبتسم ..
شذى : لانه ربى الزنوبه بنت ابليس .. ههههه
حنين : جد امس كسرت خاطرري تنرحم وجهها تغير هههههه ...
تركي شغل السياره مرتبك ..اللي بيعمله صح والا غلط ..
رجع مره ثانيه لداخل وكانت سجى تنزل درجات مدخل البيت على الحوش ..
: نسيت شي ..؟
تركي فرك جبينه بتوتر : ايوه ..
مشى لعندها وبسرعه البرق كانت طايره بالهواء .. رفعها من الارض بين ايدينه ..
سجى طاح البرقع على الارض وصرخت : تركي هههههههه
ضحكت من قلب مثل الطفله .. متفائله من تركي ونفسيته .. يمكن قرر يسمعها ويصدقها ..
تركي ناظرها وهو يدور فيها (( .. جعلي مانحرم من هالضحكه ..))
حنين وشذى لصقت وجيههم بالنافذه ..
حنين : الزنوبه شوفي كيف رافعها ..؟
شذى: ماصدق هذا تركان ..؟
حنين لفت وجهها وعطت النافذه ظهرها : كنت متوقعه ..
شذى ماكانت معها مصدومه من متى تركي يعطي سجى وجه كذا ..؟
نزلها تركي وهو يضحك على وجهها الاحمر ورمشت عيونها البرياءه .. : هههه
سجى فاهيه تناظر فيه هذا فارسها (( فديتك وفديت غميزاتك انا .. انت كلي يابعد هالعيون ))
تركي مسك ايدها من جديد : مشينا ..
هزت راسها مسيره مو مخيره ...نست كل شي مثل البلهاء ..
الحب اعماء ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
<< الوحوش والحيوانات .. لها قلب ..
وتضعف عند اطفالها .. كيف بالانسان .. >>
:..روان ريان الخيال ..
اسمها روان ريان الخيال كيف تفهمي انتي ..؟
الممرضه الهنديه : انت في يجي امم .. دقيقه ..
راحت الممرضه الهنديه ..
ايده بارده ومتوتر ..يتلفت يمين وشمال ..خايف .. ومتردد .. يحس بشاعة نفسه وبشاعة جريمته ..
اول مره يخاف بهذا اشكل .. شاف الدكتور ناصر ماشي لعنده حس بقلبه بيطلع من مكانه .. وصوت دقاته عالي ومرتفع .. شق طبلة اذنه ..
دكتور ناصر مد ايده ومبتسم : السلام عليكم ..
ريان بتوتر: وعليكم السلام ..
د.ناصر : كيف حالك اليوم ..؟
ريان : كويس – توتر اكثر – دكتور وين بنتي ..؟
د.ناصر : بنتك ..؟ اي بنت ..؟
انا اسف مالك بنت عندنا ..
قبل لايحكي ريان كمل الدكتور وهو يوطي صوته : انا عارف موقفك الحساس وفاهم على مشاعرك .. لجل كذا ماكبرت الموضوع وطلعته لحد ...
روان بنتك موجوده وانا الطبيب المشرف على حالتها .. هي من اجمل الخدج المنغوليين عندي ..
وترى اعرفها من بين كل الاطفال ..
ريان ضرب ايده ببعضها بعصبيه (( غبي .. غبي .. غبي .. ))
د . ناصر : لاتخاف ياريان اذا كنت مثل زوجتك المدام منى ماتبغى بنتك .. عادي اتركها عندنا ..
في مركز خاص للحالات اللي مثلها .. صحيح انهم قاسين بالتعامل لكن هذا المتوفر
ريان عارف خبث الدكتور وش قصده ولوين بيوصله : مادري كيف ..؟ وين عقلي فيه لما فكرت بغباء ..
د. ناصر ابتسم : لا تصير كثير .. كويس انت رجعت بعضهم مايرجع ..
تفضل معي ..
مشى مع الدكتور وهو يحكي عن الاهل والحالات اللي يتصبروا اهلهم واللي يرموهم وفيه بعضهم قتلوهم .. ايوه قتلوا رفض المجتمع لهم وكانهم عار يضطر الاهل لفعل المستحيل يتخلصوا منهم ..
وقف الدكتور عند سرير بنته روان .. بنته اللي بلحضه ضعف بدلها ..
وقف عندها ريان ومشاعره مضطربه .. خايف منها وكانها كبيره تعاتبه .. وراحمها لانه فكر يتخلص منها ..
كانت روان ضعيييييفه مره .. ولونها احمر ماتغير ..ترفع رجلها ويدينها باهواء تلعب فيهم .. وهي شبه فاتحه عيونها ..
دخل ريان ايده بسريرها الموصل باجهزه واسلاك .. لمسها .. ورعشه ملت جسمه ..
تحسسها وابتسم .. وهي تناظره وماتناظره ومن فمه تزبد ..
ابتسم اكثر ..
وجد جد طاح قلبه وتعلق فيها لما مسكت اصبعه الصغير بيدها ..
امسكته بوهن ..
تنهد براحه عجيبه : حلوه ..ابغاها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
اتهمها باغلى ماعندها ..
شرفها ..
ماطلعت بهالدنيا الا فيه ..
احساس قاسي وصابها بالقلب بالضبط ..
25 سنه محترمه نفسها يجي واحد ماجلس معها اسبوعين يتهمها باقوى اسلحتها ..
هواجس سندت وعود وهي تطلعها من الحمام .. رابع مره تستفرغ اليوم ..
وعود بتعب : ابغى اجلس دايخه ..
هواس جلست وعود على سرير امها وابوها : تمددي ريحي جسمك ..
وعود ابتسمت ابتسامه صفراء لهواجس .. واخيرا جاءت صديقتها وبنت خالها الغاليه .. امها وابوها منعوا هواجس تدخل للبيت ومع كذا اول ماتعبت وعود طنشتهم ودخلت .. ماهتمت لكلام عمتها وزوجها ..
هواجس ابتسم : خير مشبهه ..
وعود بتعب وهو يسند ظهرها للمخدات: ههه لا وحشتيني ..
هواجس : تكفين لاتبدين الافلام الهنديه .. يكفي اللي عندي بالبيت فلم هندي مترجمه بس بدون السين .. بالثاء ههههههههاي
وعود ضحت غصب عنها على اسلوب هواجس : ههههههه
هواجس : ياقليبي نوفوه خايف عليك وشوي يبكي وهو يحكي لي
وعود رجعت راسها لورى بتعب : بعد قلبي والله .. يهبل
هواجس كانت لابسه بنلون جينز وتيشرت ابيض ومتمده عند وعود : صار رجال ويهبل
وعود : اي رجال بس عى كم شعره بوجهه ..
هواجس: حرام عليك لاتحطمينه والله رجال وستين رجال .. اقسم بالله لو انه اكبر شوي كان خطبته لنفسي
وعود : ههههه مو كان لبنتك وش ال - سكتت شوي – كانه صوت الجرس ..
هواجس : ايوه .. عمتي وعمي حمد بالصاله اكيد بيفتحوا الباب ..
وعود خافت .. : ليكون رياض ..؟
هواجس استغربت : واذا رياض ..؟
وعود قلبها دق بسرعه وكبدها المتها ..تبغى تستفرغ ..وقفت بسرعه ماتتخيل الاهنه ترجع مره ثانيه ..
دخلت للحمام ..
هواجس فتحت باب الغرفه بشويش تناظر من .. شافت متعب داخل ..: متع ب ..؟؟؟؟؟؟؟
سكرت الباب بسرعه ورحت لوعود اللي كان روحها تطلع وهي تستفرغ ..
هواجس بطنك بارز شوي .. بس مايستاهل هالنونو كل هالاستفراع .. حسبي الله على ابليسه مثل ابوه
وعود تجفف فمها : لا اعوذ بالله وش ابوه كان ادفنه هاللحين ..؟ الا من جاء ..؟
هواجس بكذب : مادري ماقدرت اشوف عدل ..
مشت وعود لعند الباب بتطلع : اكيد هو بروح اربيه ..
هواجس تسحبها : تعالي بس تعالي انتي مو قادره توقفي تربيه ههههههه
وعود جلست على السرير ..و انقهرت من ضعفها وكرهت اللي ببطنها .. : لو ماني اخاف الله .. واعرف الصح والغلط والا كان من زمان راميته ..
هواجس : ايش ..؟
وعود ضربت بطنها بقهر: هذا ..؟
هواجس شهقت : وعود اعو بالله استغفري ربك .. وش جالسه تعملي ..؟
وعود بكيت .. حابسه دموعها وهاللحين نزلت .. ضربت بطنها من جديد : اكرهه مابغاه .. اكره رياض ..
هواجس مسكت ايدها : يالهبله حرام عليك – لمعت عيونها بضيقه – غيرك يتمنوه .. استغفري ربك
وعود : هواجس انتي فاهمتني .. انا يقول عني كذا .. انا ياهواجس .. يشهد الله اني حتى يعقوب نسيته وتناسيته لما صرت مع رياض بسقف واحد ..
يقولي خاينه وم
غطت وجهها تبكي
ضمتها هواجس : خلاص وعود اسكتي والله ببكي معك ..
وعود ماقدرت بكت اكثر بحضن هواجس .. كيف تستحمل عذاب الحمل لرجال تكرهه ..
دخل نواف بحماس بدون مايدق الباب حتى : لايفوووتكم ..
هواجس : ايش فيه ..؟
نواف : متعب بينام عندنا بالمجلس ولا هو راضي يترك البيت .. ويقول انه ضد اخوه بيشهد ..
وعود مسحت دموعها علشان نواف : متعب مين ..؟
نواف : متعب ولد عمي فهد ..ياحظه رجال ابغى اكون مثله ..
هواجس : عربجي .. انت ماعندك حل وسط ..
نواف : ايش قصدك ..؟
هواجس تقصد فهد لما شافه نواف قال يبغى يكون مودرن مثله وهاللحين يبغى يكون عربجي ..: سلامتك ..
وعود تنهدت براحه : متعب مواقفه تشهد له وهو اللي يعرف لرياض ..
هواجس واقفه عند الباب تتسمع .. وصوت متعب لوحده مكبر .. خشن وعربجي ..
: ابشر بعزك ياعمي .. والله مايرد كرامة بنت عمي غيري ..
هواجس : هههه حمش ..خخخخ
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تراب ..
غبار ..
هواء ..
شاده على البرقع مايطير ..الهواء ماهو قوي لهذي الدرجه .. بس هي كانت بتتصرف بغباء وتفصخه .. حست بقيمته هاللحين وخافت عليه اكثر ..
تناظر بهرم الفرعون "خوفو" بانبهار .. اول هرم انبنئ .. وعجاءب الدنيا السبع
ندى : كبي ر ..
سامي : ومن داخل اكبر ..
لفت لوراها مرعوبه .. مافيه الا هي ونجود وهو ..
وين شمس واحمد ولمى ..
ابتسم لها وهو فاهم نظراتها ..
نجود تناظر الشمس القويه : يالله قلتلكم مانبغى نلحق على الظهر والعصر وهذا حنا ماوصلنا الجيزه الا العصر ...
ندى : واذا يعني العصر ..وش تفرق ..وين البقيه
سامي فاهم عليها : احمد اخذ بنتين يمشيهم وانا علي بنتين ..
ندى : لا لاتعب نفسك .. خذ نجوود ومشها انا .. بجلس هنا ماعجبني المكان
نجود: كذابه مو انتي حالفه تدخلي للهرم ..شوفي كيف يخوف ندووش
ندى : لا مايخوف لو بينهدم انهدم من زمان ..
سامي رف حواجبه وقال بتكبر : انتي بتدخلي ..؟
ندى تخاف من نظراته علشان كذا ماتناظر عيونه : ايوه بدخله ..
سامي : تمزحين ..
ندى عصبت : انا اعرفك علشان امزح معك ..
سامي ابتسم بخبث : افا ماتعرفيني ..؟
ندى تنرفزت يقصد ايام هبالهم بالسياره : لا ماعرفك ولوسمحت رح مكان ثاني انا ونجود نبغى نمشي لوحدنا ..
نجود:لا ياقلبي انا اخاف ..شوفي كيف الناس زحمه وم - سكتت لان جاءتها ضربه قويه على خصرها من كوع ندى ..
سامي : اوكي خذو راحتكم
راح وتركهم ..
نجود: حرام زعل
ندى بلامبالاه : زعل والا بالعنه .. وش دخلنا – سحبتها من ايدها بحماس – تعالي نتفرج وننبسط ..
سامي ماتركهم لله في الله براسه تخطيط ..وقف صاحب خيول وجمال ..: لوسمحت ..
...........
من جهه ثانيه ندى تفكر ..غريبه تركنا كذا ..
لمى وشمس يقولوا عنه نسونجي ..
يمكت اخذ له بنات من هذولاء السياح ..
ناظرت باشقر من اللي يمشون : نجووود ناظري ياقلبي ياخذ العقل ..
نجود : اوف شكله بريطاني نلحقه
ندى : لا موهاللحين بعد مانطلع من الهرم.. اخر الليل علشان ناخذه معنا للشقه هههههه
نجود : وجعه ههههههههه
ندى : بتدخلي معي للهرم ..
نجود: انس ي الموضوع والله مادخل ..
ندى تحس بروح المغامره والحماس ..: ابدخل ..
سامي ضبط لفه العمامه الصفراء مع الجلابيه الصعيديه الخضراء .. تمنى ان عنده مرايه يناظر شكله باللبس الصعيدي ..
صور نفسه بجواله وهو يضحك : ههههه
ناظر نجود وندى من بعيد وانتبه ان ندى بتدخل للهرم ..
بسرعه مشى يسبقها وقف عند بدايه الهرم مع المرشدين اللسياحين ..
ندى كانت مشغوله تطلع من شنطتها الكاميرا تغى تصور ومانتبهت لوجه الصعيدي كويس وهو يقوله : عايزه ادليكي دخل الهرم يانسه ..بتلاتين قنيه بص ..
ندى هي مراح تدخل الا بمرشد .. هز راسها بدون ماتناظره ..
سامي بالصعيدي السعودي : تفدلي معاي يانسه ..
ندى: ..
7
7
7
اشوفكم على خير بالبارت الجائي ..*_^
..سجى ونوره وجده تركي جالسين على الفطور ..
سجى تحاول تبتعد عن الحكي مع نوره .. ونوره بعد .. ويحكون مع الجده وعلشان مايبينون شي..
سجى برحابة صدر : لا مامة تركي عادي ..
نوره : الله يخلف عليك .. قوليلها جده .. وش مامة تركي..
جدة تركي : لا عادي اتركيها .. ياحلوتس ياسحو ..تهبلين كانتس بزر ..
سجى تورت خدودها من مدح الجده .. ضحكت : ههههه سحو .. سحو .. ههههه انا سجى ..يا جدة ..
جدة تركي : سجى وش هالنك يم ..
نوره و سجى فحوا فمهم : نك نيم هههههههههههه
جدة تركي ابتسمت بفخر : ايه تركي علمني ع البلوتون بجوالي ..
نوره وسجى : هههههههه ..
نوره : بلوتوث يايمه ...
الجده : المهم اللي هو ..انا ابغى اغير نك نيمي ..
سجى عندها عادي متعوده على اكبر من جدة تركي وتعرف تحكي انجليزي .. لكن اللي يضحكها ان جدته ماتنطقها كويس وهي من الجدات الحنونات اللي يطلبون الستر وحسن الخاتمه : ههههههه
نوره : هههههههه وش بتختاري – تقلد الجده – نك نيم
الجده بتفكير : ابغى زينه بنت منيف ..
نوره : ههه امحق اسم ..
سجى : الله حلو .. (( ولابق لك هههههههه))
دق جوال نوره رفعته ...: الو هلا حبيبي ..
..:.................
ايوه جاهزه ..
......:...........................
اوكيه دقايق وطالعه
........:..............
يوصل مع السلامه ..
سكرت وباس راس جدتها و احتقرت سجى ..
جدة تركي بعد ماطلعت نوره .. : اف اريح طلعت ..
سجى استغربت : هلا حكيتي شي ..
جده تركي تنهدت : يابنتي تعالي بجنبي بغيتس بكلمه راس ..
سجى خافت وش تبي فيها هالعجوز .. ليكون بتحكي عن امس وبتهزاءها ..
جلست بجنب جده تركي : هلا ياجده وش بغيتي ..؟
تركي صادف نوره وهو داخل ..
داوم بالليل علشان مايحتك بسجى ولا يجلس معها ..
احيانا يحس بتانيب الضمير.. وبعد ثواني يرجع يقسى .. مايدري وش اللي عمله بالجريده او وش كتب كل تفكيره مع اللي بالبيت ..
حنين وسجى ..
دخل للبيت ووقف عند الباب وهو يسمع صوت جدته الجدي غير المعتاد ..
: يابنتي لاتزعلي من تركي تراه مايقصد ..اكيد عصب عليتس امس لانه يغار ..عاد القصيمي لغار غار ..
تركي (( ياحليلك يايمه على بالك تحكين مع وحده سنعه مو بنت مدلله .. يالله هالحين بتشكي ليمه وبتعور راسي ..))
سجى بنعومه وهي تتامل تجاعيد وجه جده تركي ياما تمنت جده مثلها او ام بحنانها
قالت بالم .. : لا ازعل انا ازعل من تركي .. – خنقتها العبره - انتي ماتعرفي كيف علاقتي مع تركي .. الله يحفظه لي ..
الجده : امين ويطول بعمره لك .. انتي حلوه وتستاهلي ولو ان لبسك هه مايعجبني لكن ماعليه ..
تركي ارتخت قبضه ايده على لباب ماتوقع بعد كل هذا ومدحته .. حس بشي حلو .. شي جبره يبتسم ..
سجى كل ماقرب منها اكثر عشقها اكثر ..مهما كابر.. اخلاقها عاليه مو وضيعه باستثناء المرات اللي شافها فيها ..
شفافه يوضح زعلها وفرحها بعيونها وجهها ..
دخل وهو يحاول يلم ابتسامته بس اول ماجاءت عيونه بعيونها ابتسم وبانت غمزاته : صباح الخير ياحلوات ..
سجى مقهوره منه وحركته اللي امس وكملها طلع للجريده .. احتقرته ولفت ..
الجده : صباح النور مع انك ماتستاهل ..
تركي باس ايده وراسها : افا يمه ليه ..؟
الجده : كانك ماتعرف .. والله انك ماتستاهل سحو..
تركي عقد حواجبه يستهبل : من سحو ..
ناظر بسجى وهي تصد وجهها عنه ..
جده تركي : يووه عاد انا نك نيمها ..
سجى ابتسم حلو طريقه الجده لاقالت نك نيم .. تمدها بطريقه حلوه ..
تركي : هههههه نك نيم مره وحده .. لا وسحو عد وين الجيم والالف ..
جده تركي : لاتضيع الموضوع ها تريكان ..
تركي لف على سجى وماكانت تناظره لهالحين .. مع انها جالسه بجنب جدته وقريب من عندها ..
قرصها مع خدها وقال بعفويه : قصدك نانه حياتي ولايهمك يمه اراضيها كم نانه عندي ..
سجى المها خدها ناظرته بحقد : اه
تركي دنق عندها وباس خدها بقوه ونفسه ياكلها تعجبه وبالذات اذا لبست الاخضر التفاحي ورفعه شعرها لفوق كذا .. تبان جد نانه ..
سجى تجبست مكانها وش فيه هذا .. قلبها دق بسرعه من قرب تركي وصوته باذنها ..(( نانه حياتي ))..
الجده ضربته على يده : حرام عليك بتذبح البنت ..
تركي بين اسنانه وهو يقرص خدينها الثنتين : بذمتك يمه مانفسك تاكليها ..
الجده : هذا اذا بقيت لي شي ههههههههه
سجى كانت فاهيه من حركه تركي عارفه انه تمثيل بس حست باحساس غير .. نشوه الحب .. ومشاعر كثيره لتركي ..
تركي وقف سجى قال وعيونه عليها .. : يمه انا باخذ زوجتي نفطر بمكان .. بليز لحد يزعجنا ..
الجده غمزت له : الله الله بالفطور السنع
سجى (( لابالله انا اشهد ان جدتهم ذي ماهي بصاحيه هي مع تريكان .. وش فيهم ذولاء ..يتغامزون وكاني جد بطلعه معه المطعم ..))
تركي طلعها معه لفوق وهي ساكته ماتبغى تحكي لانها متاكده ان البنات مو نايمين ..
اول مادخلها تركي للغرفه سحبت ايدها منه : انت وامك اكبر منافقين قابلتهم بحياتي .. عندك قدره على التمثيل محد سبقك عليها ..
تركي بهمس : وطي صوتك البسي عبايتك اتفاهم معك اذا طلعنا ..
سجى بهدوء/ ومن قالك اني بطلع معك - غرقه عيونها = انا ماطلعت لرجال استعرض مثل مانت فاهم انا نوره الحماره هي اللي قالت لي ..
تركي : نوررره ..؟ انتي كيف تحكي عن نوره كذا ..وم
سجى معصبه : ايوه حماره وجعلها ماتنزل بزرها الا ميت ..
تركي عصب : سجى ..
سجى تقلده : وطي صوتك .. والا انت بس ترفع صوتك علشان تثبت للزباله الثانيه انك شخصيه .. هم الثنتين اللي قالوا لي مافيه احد للمجلس روحي ..
تركي كان بيكذبها بس تذكر حركه نوره لوحده من حمواتها لما طلعتها عند مجلس رجال مو غريبه عليها ..
ابتسم ببرودة اعصاب : مصدقك .. ممكن تلبسي عبايت وتطلعي معي ..
سجى ماصدقت تحسه يكذب عليها او يستدرجها لشي ...وقفت مكانها ..
تركي بنفس ثوبه ماغيره يناظرها : نانه يله تعالي مع في شي ابغى احكيه معك بعيد عن جو البيت ..
(( بيطلقنت ي ..
او
بيتزوجه ا ...
لا ياربي ماتحمل مابغى اطلع معه واسمعه .. ))
فتحت فمها بتعترض بس ابتسامة تركي وغميزاته رجعت موقفها .. وماقدرت تعارض .. بس تناظره تنسى كل شي ..
تركي يبتسم لها هي .. يابختها ..
تنهدت على افكارها الغبيه وهي تاخذ عبايتها من الشماعه ..
تركي : انا بسبقك لسياره ..
نزلت تركي لتحت السياره وسجى تحاول تستوعب وش يبي منها تركي وليه قلبها يدق بسرعه كذا ...
حنين تناظر من فوق شافت تركي يشغل السياره ابتسمت : شذى تركان ..
شذى : وخير ياطير اكيد راجع من الدوام ..
حنين : لا من شوي دخل وهاللحين طلع مادري وش عنده مبتسم ..
شذى : لانه ربى الزنوبه بنت ابليس .. ههههه
حنين : جد امس كسرت خاطرري تنرحم وجهها تغير هههههه ...
تركي شغل السياره مرتبك ..اللي بيعمله صح والا غلط ..
رجع مره ثانيه لداخل وكانت سجى تنزل درجات مدخل البيت على الحوش ..
: نسيت شي ..؟
تركي فرك جبينه بتوتر : ايوه ..
مشى لعندها وبسرعه البرق كانت طايره بالهواء .. رفعها من الارض بين ايدينه ..
سجى طاح البرقع على الارض وصرخت : تركي هههههههه
ضحكت من قلب مثل الطفله .. متفائله من تركي ونفسيته .. يمكن قرر يسمعها ويصدقها ..
تركي ناظرها وهو يدور فيها (( .. جعلي مانحرم من هالضحكه ..))
حنين وشذى لصقت وجيههم بالنافذه ..
حنين : الزنوبه شوفي كيف رافعها ..؟
شذى: ماصدق هذا تركان ..؟
حنين لفت وجهها وعطت النافذه ظهرها : كنت متوقعه ..
شذى ماكانت معها مصدومه من متى تركي يعطي سجى وجه كذا ..؟
نزلها تركي وهو يضحك على وجهها الاحمر ورمشت عيونها البرياءه .. : هههه
سجى فاهيه تناظر فيه هذا فارسها (( فديتك وفديت غميزاتك انا .. انت كلي يابعد هالعيون ))
تركي مسك ايدها من جديد : مشينا ..
هزت راسها مسيره مو مخيره ...نست كل شي مثل البلهاء ..
الحب اعماء ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
<< الوحوش والحيوانات .. لها قلب ..
وتضعف عند اطفالها .. كيف بالانسان .. >>
:..روان ريان الخيال ..
اسمها روان ريان الخيال كيف تفهمي انتي ..؟
الممرضه الهنديه : انت في يجي امم .. دقيقه ..
راحت الممرضه الهنديه ..
ايده بارده ومتوتر ..يتلفت يمين وشمال ..خايف .. ومتردد .. يحس بشاعة نفسه وبشاعة جريمته ..
اول مره يخاف بهذا اشكل .. شاف الدكتور ناصر ماشي لعنده حس بقلبه بيطلع من مكانه .. وصوت دقاته عالي ومرتفع .. شق طبلة اذنه ..
دكتور ناصر مد ايده ومبتسم : السلام عليكم ..
ريان بتوتر: وعليكم السلام ..
د.ناصر : كيف حالك اليوم ..؟
ريان : كويس – توتر اكثر – دكتور وين بنتي ..؟
د.ناصر : بنتك ..؟ اي بنت ..؟
انا اسف مالك بنت عندنا ..
قبل لايحكي ريان كمل الدكتور وهو يوطي صوته : انا عارف موقفك الحساس وفاهم على مشاعرك .. لجل كذا ماكبرت الموضوع وطلعته لحد ...
روان بنتك موجوده وانا الطبيب المشرف على حالتها .. هي من اجمل الخدج المنغوليين عندي ..
وترى اعرفها من بين كل الاطفال ..
ريان ضرب ايده ببعضها بعصبيه (( غبي .. غبي .. غبي .. ))
د . ناصر : لاتخاف ياريان اذا كنت مثل زوجتك المدام منى ماتبغى بنتك .. عادي اتركها عندنا ..
في مركز خاص للحالات اللي مثلها .. صحيح انهم قاسين بالتعامل لكن هذا المتوفر
ريان عارف خبث الدكتور وش قصده ولوين بيوصله : مادري كيف ..؟ وين عقلي فيه لما فكرت بغباء ..
د. ناصر ابتسم : لا تصير كثير .. كويس انت رجعت بعضهم مايرجع ..
تفضل معي ..
مشى مع الدكتور وهو يحكي عن الاهل والحالات اللي يتصبروا اهلهم واللي يرموهم وفيه بعضهم قتلوهم .. ايوه قتلوا رفض المجتمع لهم وكانهم عار يضطر الاهل لفعل المستحيل يتخلصوا منهم ..
وقف الدكتور عند سرير بنته روان .. بنته اللي بلحضه ضعف بدلها ..
وقف عندها ريان ومشاعره مضطربه .. خايف منها وكانها كبيره تعاتبه .. وراحمها لانه فكر يتخلص منها ..
كانت روان ضعيييييفه مره .. ولونها احمر ماتغير ..ترفع رجلها ويدينها باهواء تلعب فيهم .. وهي شبه فاتحه عيونها ..
دخل ريان ايده بسريرها الموصل باجهزه واسلاك .. لمسها .. ورعشه ملت جسمه ..
تحسسها وابتسم .. وهي تناظره وماتناظره ومن فمه تزبد ..
ابتسم اكثر ..
وجد جد طاح قلبه وتعلق فيها لما مسكت اصبعه الصغير بيدها ..
امسكته بوهن ..
تنهد براحه عجيبه : حلوه ..ابغاها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
اتهمها باغلى ماعندها ..
شرفها ..
ماطلعت بهالدنيا الا فيه ..
احساس قاسي وصابها بالقلب بالضبط ..
25 سنه محترمه نفسها يجي واحد ماجلس معها اسبوعين يتهمها باقوى اسلحتها ..
هواجس سندت وعود وهي تطلعها من الحمام .. رابع مره تستفرغ اليوم ..
وعود بتعب : ابغى اجلس دايخه ..
هواس جلست وعود على سرير امها وابوها : تمددي ريحي جسمك ..
وعود ابتسمت ابتسامه صفراء لهواجس .. واخيرا جاءت صديقتها وبنت خالها الغاليه .. امها وابوها منعوا هواجس تدخل للبيت ومع كذا اول ماتعبت وعود طنشتهم ودخلت .. ماهتمت لكلام عمتها وزوجها ..
هواجس ابتسم : خير مشبهه ..
وعود بتعب وهو يسند ظهرها للمخدات: ههه لا وحشتيني ..
هواجس : تكفين لاتبدين الافلام الهنديه .. يكفي اللي عندي بالبيت فلم هندي مترجمه بس بدون السين .. بالثاء ههههههههاي
وعود ضحت غصب عنها على اسلوب هواجس : ههههههه
هواجس : ياقليبي نوفوه خايف عليك وشوي يبكي وهو يحكي لي
وعود رجعت راسها لورى بتعب : بعد قلبي والله .. يهبل
هواجس كانت لابسه بنلون جينز وتيشرت ابيض ومتمده عند وعود : صار رجال ويهبل
وعود : اي رجال بس عى كم شعره بوجهه ..
هواجس: حرام عليك لاتحطمينه والله رجال وستين رجال .. اقسم بالله لو انه اكبر شوي كان خطبته لنفسي
وعود : ههههه مو كان لبنتك وش ال - سكتت شوي – كانه صوت الجرس ..
هواجس : ايوه .. عمتي وعمي حمد بالصاله اكيد بيفتحوا الباب ..
وعود خافت .. : ليكون رياض ..؟
هواجس استغربت : واذا رياض ..؟
وعود قلبها دق بسرعه وكبدها المتها ..تبغى تستفرغ ..وقفت بسرعه ماتتخيل الاهنه ترجع مره ثانيه ..
دخلت للحمام ..
هواجس فتحت باب الغرفه بشويش تناظر من .. شافت متعب داخل ..: متع ب ..؟؟؟؟؟؟؟
سكرت الباب بسرعه ورحت لوعود اللي كان روحها تطلع وهي تستفرغ ..
هواجس بطنك بارز شوي .. بس مايستاهل هالنونو كل هالاستفراع .. حسبي الله على ابليسه مثل ابوه
وعود تجفف فمها : لا اعوذ بالله وش ابوه كان ادفنه هاللحين ..؟ الا من جاء ..؟
هواجس بكذب : مادري ماقدرت اشوف عدل ..
مشت وعود لعند الباب بتطلع : اكيد هو بروح اربيه ..
هواجس تسحبها : تعالي بس تعالي انتي مو قادره توقفي تربيه ههههههه
وعود جلست على السرير ..و انقهرت من ضعفها وكرهت اللي ببطنها .. : لو ماني اخاف الله .. واعرف الصح والغلط والا كان من زمان راميته ..
هواجس : ايش ..؟
وعود ضربت بطنها بقهر: هذا ..؟
هواجس شهقت : وعود اعو بالله استغفري ربك .. وش جالسه تعملي ..؟
وعود بكيت .. حابسه دموعها وهاللحين نزلت .. ضربت بطنها من جديد : اكرهه مابغاه .. اكره رياض ..
هواجس مسكت ايدها : يالهبله حرام عليك – لمعت عيونها بضيقه – غيرك يتمنوه .. استغفري ربك
وعود : هواجس انتي فاهمتني .. انا يقول عني كذا .. انا ياهواجس .. يشهد الله اني حتى يعقوب نسيته وتناسيته لما صرت مع رياض بسقف واحد ..
يقولي خاينه وم
غطت وجهها تبكي
ضمتها هواجس : خلاص وعود اسكتي والله ببكي معك ..
وعود ماقدرت بكت اكثر بحضن هواجس .. كيف تستحمل عذاب الحمل لرجال تكرهه ..
دخل نواف بحماس بدون مايدق الباب حتى : لايفوووتكم ..
هواجس : ايش فيه ..؟
نواف : متعب بينام عندنا بالمجلس ولا هو راضي يترك البيت .. ويقول انه ضد اخوه بيشهد ..
وعود مسحت دموعها علشان نواف : متعب مين ..؟
نواف : متعب ولد عمي فهد ..ياحظه رجال ابغى اكون مثله ..
هواجس : عربجي .. انت ماعندك حل وسط ..
نواف : ايش قصدك ..؟
هواجس تقصد فهد لما شافه نواف قال يبغى يكون مودرن مثله وهاللحين يبغى يكون عربجي ..: سلامتك ..
وعود تنهدت براحه : متعب مواقفه تشهد له وهو اللي يعرف لرياض ..
هواجس واقفه عند الباب تتسمع .. وصوت متعب لوحده مكبر .. خشن وعربجي ..
: ابشر بعزك ياعمي .. والله مايرد كرامة بنت عمي غيري ..
هواجس : هههه حمش ..خخخخ
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تراب ..
غبار ..
هواء ..
شاده على البرقع مايطير ..الهواء ماهو قوي لهذي الدرجه .. بس هي كانت بتتصرف بغباء وتفصخه .. حست بقيمته هاللحين وخافت عليه اكثر ..
تناظر بهرم الفرعون "خوفو" بانبهار .. اول هرم انبنئ .. وعجاءب الدنيا السبع
ندى : كبي ر ..
سامي : ومن داخل اكبر ..
لفت لوراها مرعوبه .. مافيه الا هي ونجود وهو ..
وين شمس واحمد ولمى ..
ابتسم لها وهو فاهم نظراتها ..
نجود تناظر الشمس القويه : يالله قلتلكم مانبغى نلحق على الظهر والعصر وهذا حنا ماوصلنا الجيزه الا العصر ...
ندى : واذا يعني العصر ..وش تفرق ..وين البقيه
سامي فاهم عليها : احمد اخذ بنتين يمشيهم وانا علي بنتين ..
ندى : لا لاتعب نفسك .. خذ نجوود ومشها انا .. بجلس هنا ماعجبني المكان
نجود: كذابه مو انتي حالفه تدخلي للهرم ..شوفي كيف يخوف ندووش
ندى : لا مايخوف لو بينهدم انهدم من زمان ..
سامي رف حواجبه وقال بتكبر : انتي بتدخلي ..؟
ندى تخاف من نظراته علشان كذا ماتناظر عيونه : ايوه بدخله ..
سامي : تمزحين ..
ندى عصبت : انا اعرفك علشان امزح معك ..
سامي ابتسم بخبث : افا ماتعرفيني ..؟
ندى تنرفزت يقصد ايام هبالهم بالسياره : لا ماعرفك ولوسمحت رح مكان ثاني انا ونجود نبغى نمشي لوحدنا ..
نجود:لا ياقلبي انا اخاف ..شوفي كيف الناس زحمه وم - سكتت لان جاءتها ضربه قويه على خصرها من كوع ندى ..
سامي : اوكي خذو راحتكم
راح وتركهم ..
نجود: حرام زعل
ندى بلامبالاه : زعل والا بالعنه .. وش دخلنا – سحبتها من ايدها بحماس – تعالي نتفرج وننبسط ..
سامي ماتركهم لله في الله براسه تخطيط ..وقف صاحب خيول وجمال ..: لوسمحت ..
...........
من جهه ثانيه ندى تفكر ..غريبه تركنا كذا ..
لمى وشمس يقولوا عنه نسونجي ..
يمكت اخذ له بنات من هذولاء السياح ..
ناظرت باشقر من اللي يمشون : نجووود ناظري ياقلبي ياخذ العقل ..
نجود : اوف شكله بريطاني نلحقه
ندى : لا موهاللحين بعد مانطلع من الهرم.. اخر الليل علشان ناخذه معنا للشقه هههههه
نجود : وجعه ههههههههه
ندى : بتدخلي معي للهرم ..
نجود: انس ي الموضوع والله مادخل ..
ندى تحس بروح المغامره والحماس ..: ابدخل ..
سامي ضبط لفه العمامه الصفراء مع الجلابيه الصعيديه الخضراء .. تمنى ان عنده مرايه يناظر شكله باللبس الصعيدي ..
صور نفسه بجواله وهو يضحك : ههههه
ناظر نجود وندى من بعيد وانتبه ان ندى بتدخل للهرم ..
بسرعه مشى يسبقها وقف عند بدايه الهرم مع المرشدين اللسياحين ..
ندى كانت مشغوله تطلع من شنطتها الكاميرا تغى تصور ومانتبهت لوجه الصعيدي كويس وهو يقوله : عايزه ادليكي دخل الهرم يانسه ..بتلاتين قنيه بص ..
ندى هي مراح تدخل الا بمرشد .. هز راسها بدون ماتناظره ..
سامي بالصعيدي السعودي : تفدلي معاي يانسه ..
ندى: ..
7
7
7
اشوفكم على خير بالبارت الجائي ..*_^
تعليق