رواية عشاق من أحفاد الشيطان // كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحلى من الحلا
    عضو فضي
    • Aug 2007
    • 539

    الفصل الثالث والعشرين
    الجزء الثاني





    هواجس ساكته بدون تعليق ابوها نذل..
    لكن ماتوقعته كذا متملك بنور على يزيد ... من غير ماتدري..
    والحقير بو ماهر يدري لكن ساكت ... ماحكى قال بس ان يزيد خطبها ..

    ام هواجس : يمه نور لاتقهري نفسك ..

    نور تبكي من قلب احلامها كلها ضاعت مع راكان وكان عندها امل كل شي يتصلح .. لكن هاللحين بعد مازوجها ابوها وقبض الثمن بدون ماتدري ضاع كل شي ..


    يزيد كان طالع الدرج رايق اللي يبغاه وصار .. نور اللي شافها صدفه بالمطبخ وحس انها هذي البنت المحترمه اللي يدور عليها ...
    وخلاص ملك عليها .. وضمن انها له ..وكان مفتخر بنفسه ويضن انها بعد ماشافته بالمطبخ وافقة عليه .. اكيد في حد بوسامته ينرفض ..

    مر من عند غرفتها وسمع كل حكيهم وبالذات الاخير منه .. وصوتها المتضايق ..

    قالت بصوت مبحوح : ليه .. ليه ابوي كذا ..؟ ليه يكرهنا حنا وش اللي عملنا له...
    ضيعنا وباعنا برخيص..

    يزيد حس انها مو موافقه ومن حكيهم انها مغصوبه عليه او تملكت بدون ماتدري ..؟

    ام هواجس : خلاص يانور الل حص حصل .. لاتضايقي نفسك ومابيدنا شي ..

    نور بقسوه قالت لامها وهي تبكي : انت السبب بكل هذا ..انتي السلبيه ضعيفه الشخصيه هو ماتجرء يعمل اللي يبغاه برضاك او بدونك الا منك ..
    ليه تسكتي له ..؟ ليه ماتصرخي بوجهه ها ..

    هواجس بصوت واثق : نور اسكتي واستحي على وجهك ..

    نور بطفش : اووه هواجس لاتعمليلي فيها العاقل المتزنه ..انتي اكثر وحده دفعت ثمن سلبيت امي ...
    من صغرنا وامي سلبيه وساكته وانتي اللي تاخذي شويه من حقنا من الزفت ابوي وبالاخير يضربك وهي واقفه تتفرج ..تخاف تنظرب معك.. مع انك اذا ظربها رحتي تساعديها ..
    حتى هاللحين انتي تدفعي ثمن سلبيتها .. زوجك لشايب الغبي واخذ ثمنك وانتي الضحيه ..

    ام هواجس كانت تسمع نور ..وتسمع الواقع والحقيقه اللي تهرب منها ..
    نور كانت تطعن فيها وتنزف جراح قديمه فيها بدون ماتدري ..
    هي عارفه ان نور بلحضه غضب نادر تحصل معها ..لكن منهاره من تصرفات ابوها ..

    هواجس : اقسم بالله يانوير اذا مانطميتي لاكون متصرفه معك ...

    نور بتريقه : يامي ارعبتيني ..هواجس لاتنكري انك تبكي كل ليله وتتحسري على حالك ..
    لاتظني انك ساكته ماحنا بحاسين بالحزن اللي بعيونك .. والا لاننا مطنشين تظني مانحس ..
    انا مستحيل ارضى باللي رضيتي فيه لو على جثتي ..

    هواجس لامس حكي نور وتر حساس كانت تداريه وتبعده عن اللكل لكن الظاهر فاشله توزي الحزن عنهم :
    مابيدك شي يانور هو زوجك هاللحين خلاص ..

    نور باستنكار وعيونها بتطلع من مكانها من الصدمه والقهر : كيف يزوجني لهذا المستهتر .. ويسافر ها ..؟
    وراكان ... كيف نسى قلبي المتعلق فيه ..
    هواجس انتي ترضينها لي ا

    قاطعتها هواجس : احمدي ربك اللي زوجك اياه شباب والحياه قدامه ..

    نور من قلب مقهور : الله يلعن الفقر والحاجه ...
    الله يلعن المشروب اللي ضيع ابوي وتركه بدون عقل ..

    يزيد اللي سمعه يكفيه وزياده .. كسرت خاطره نور .. وحس ان نفسه يطمنها ويوعدها بحياه احسن من الحرمان اللي هي عائيشه فيه ..
    قرر بينه وبين نفسه يعوضها عن كل شي .. ويعلمها انه مو مستهتر مثل ماتظن ..
    هو نفسه يبدى حياه جديده معها واكيد بتساعده ..

    رجع لبرى القصر .. لشركه علشان مايتاخر على الاجتماع ..

    ....... & ......

    نور وهي تدخل لغرفتها.. قالت بتعب لان مابيدهم شي : خلاص اتركوني لوحدي هاللحين مابغى اجلس مع حد .. ولاتخافوا بجهز نفسي يوم الخميس ..

    سكرت الباب ورمت نفسها على السرير تبكي ..

    هواجس هموم الدنيا كلها على راسها وبالذات ان اللي حصل ذكرها بنفسها وحالها ..
    حطت ايدها على كتف امها اللي تبكي مو من زواج نور ..
    لا من الحكي القاسي اللي حكته نور ..
    : يمه لاتضايقي نفسك ولاتزعلي منها ..
    تعرفي نوير كانها ندووش اذا نقهرت تقول حكي ماتقصده ..

    ام هواجس بصوت هادي : لا مازعلت ولايهمك مني يمه وروحي صحي زوجك للعمل ولا نسيتي ان عنده اجتماع ..

    هواجس ابتسمت لامها : لا مانسيت هذا انا طالعه اصحيه ..

    طلعت هواجس من الغرفه وهي متوعده بو ماهر واول شي بتعمله بتتركه نايم لحد مايطير عليه الاجتماع اللي بعد نص ساعه ..
    لعانه فيها كذا بتتركه ..

    دخلت للغرفه وناظرت بوجهه نفسها تخنقه ...تعوذت من الشيطان ..ولفت بتطلع الا جوال سعود يدق .. رفعته بسرعه وردت وهي تركض لبرى الغرفه علشان مايحس فيها : الوووو

    يزيد بدون نفس : وين عمي ..؟

    هواجس كشت على السماعه (( مالت عليك وعلى وجهك )): عمك نايم خير بغيت منه شي ..

    يزيد مستغرب: نايم والاجتماع بيبدى ..؟

    هواجس بدون نفس : هو قالي لاتصحيني ولا اني برايح لمكان .. اغصبه يعني ..

    يزيد نفسه يطلع لها من السماعه ويضربها ضرب : صحيه وقولي له الاجتماع ضروري ..

    هواجس مقهوره منه وعلى حركته يملك بنور من دون ماتدري : والله ماني بعبده عندك ... علشان اصحيه مثل ماتامر حظرتك ..ويله فارق لامنك ولامن عمك ..

    سكرت بوجهه السماعه وهي مرتاحه تادبه على الاقل ...

    يزيد عصب منها وحقد عليها : مردوده يابنت الكلب .. ناسيه انا اختك بين ايدي ..لكن نور مالها داخل انتي انتي اللي بكسر خشتك يالحقيره ..





    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************



    وعود حاطه ايدها على خدها وتحكي مع الشغاله : هو اكيد قالك بيجي عندي ..؟

    يورم: يس مدام ... هو في قول ..قول هذا واود في يجي ليل..

    وعود بصوت واطي : دامه قال كذا ليه دخل عند ام ريحه .. جد حمار مفهومه حركته ... انا اللي مره بموت عليه مالت عليه وعلى وجهه ..

    يورم : يبي شي مدام ..

    وعود: لا روحي نامي ..

    قامت ودخلت غرفتها وتمددت بتنام .. وهي تتوعد رياض (( مردوده يالنذل ))


    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************



    وصلت الطياره للمطار ..

    تنفس فهد هواء السعوديه والرياض ..

    شتاء بارد للمتعودين على حر السعوديه اما اللي ماذاق حرها مثل فهد عادي عنده ..

    لابس بنطلون جنز وتيشرت ابيض مفتوح الصدر والعقد طبعا ..

    اخذ شنطته المتوسطه وحطها بالعربه بهدوء ناظر المطار من حوله كثير لابسين ثياب وكاشخين وهو عقدته الثوب والشماغ مايعرف لهم .. ومايهتم لان نزلاته لسعوديه نادره لكن يزيد حلف يحضر علشان .. يشهد لملكته ..

    عيونه على العربه خايف على الفستان ثلاث ايام تكسرت ايده وظهره ورقبته وهو يخيطه ويفصله ومافي ايد لمسته غيره ..

    وصل للمشغل فرعه اللي بالسعوديه .. ناظر فيه اغلب اللي يشتغلون سعوديين ..من جده يشرف عليه من بعيد لبعيد ..

    دخل وهو يدور على غطاء ومخده وينام ..

    سلم على الشباب وتطمن على الشغل وعلى الفرع النسائي منه ..واخذ سياره للفندق ..بعد مارسل ليزيد انه وصل وبيقابله على الغداء ...



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************




    .. الساعه 7 الصباح من اليوم الثاني ..

    .. بام الدنيا مصر ..

    ندى تناظر الناس بالجامعه فاهيه ... ماقد شافت مثل هالمجتمع غيييير عن جامعات المملكه ..

    هنا بنات وشباب يجلسوا سوا.. وسواليف وضحك ..مجتمع مختلط

    شافت مثله بالتلفزيون مليون مره .. لكن بالطبيعه غير... وبالذات ان فيه خليجيات ومتبرقعات مثلها كثير ..

    وفيه فسقانات وخالعات جد كثييير.. بنات وشباب ولاكانهم بجامعه كانهم بمرقص على الوقفه سوا والنظرات الماصخه ..

    نجودوعيونها على اللكل : ندوووش

    ندى : ها

    نجود: شنو هذا ..؟ حنا وين بهالزحمه ...

    ندى: مادري .. تعالي نروح للمدرجات نشوف شالقصه ..

    نجودفتحت فمها : المدرجات كثيره وزحمه وين نعرف ..؟

    ندى عوجت فمها : وحنا ماخترنا الا مصر هم سبعين الف مليون نسمه زدناهم نسمتين

    نجود تمشي وهي تجر ندى : قصدك ثلاث نسمات وخالك اللي ماشفناه من امس الليل ...

    ندى: مادري من وين له هالفلوس مستحيل هواجس تعطيه كثير وهي عارفته ..

    طبعا مهر نور أخذه كله ابوها علشان سفرته لمصر ..

    دخلوا للكلاس اللي هم فيه وكان مزحوووم وحار ..ومليان والشباب على البنات مخلوطين ...

    ندى: ياويلي معه حق ابوي مارضالي بهالسفره ..

    نجود: تعالي بس تعالي وانا ادبرها .. اذا وقفنا كذا مادرسنا ..

    مشوالعند مكان فيه شباب قليل وبنتين خليجيات وبجنبهم واحد مصري .. اظطروا يجلسوا بجنبه ونجودجلست لان ندى حلفت وتوعدت ماتجلس ..

    بعد فتره بالمحاظره ندى طفشت وابتسمت تحت البرقع : نجووووده قلبي انتي

    نجود احتقرتها : خير ...

    ندى : هههه وش رايك نستهبل على هالمصري اللي بجنبك ونتمصلح معه

    نجود: والله وليه ماتتمصلحي مع بنات

    ندى: يؤه البنات مملين هذا مصري ونلعب عليه

    نجود تحمست للفكره : حلووو بس من بيحاكيه احلمي انا

    ندى : لا انا ... وانا بنت حمد .. ابعدي كذا احاكيه ..

    لما بعدت نجودوهي تاركه مسافه شخص بينها وبين المصري..
    ناظرت بالمصري لحد مانتبه فيها واول ماناظرها .. بعدت عيونها ..
    ناظرت مستغرب ورجع ناظر قدام .. لكن حس بنظرات ندى اللي رجعت تناظره مستهبله ..
    لف ناظرها بعدت عيونها ...

    وعلى هالحال لحد ماقربت المحاظره الاولى تنتهي ...

    بعدها قالت ندى بصوتها العادي : لوسمحت ياباشا ..

    المصري لف عليها مستغرب اول مره يحاكي متبرعات : هو انتي بتتكلمي معايه انا ..

    ندى بالمصري : ايووه .. امال احاكي مين ..- بالسعودي – هذي احاكي مين حقتنا ههههه

    نجودضربتها بخفيف : اتعدلي يابت

    ندى شهقت: ايه بت بت لما تبتك .. انا انسه ..

    نجود بصوت واطي : خلصينا الولد يناظرك

    ندى رجعت تناظر المصري : ايوه لو سمحت يا .. اسمك بالخير ..

    نجود: هههههههههه

    ندى : وجعه انطمي

    المصري ابتسم : انا محمود وانتي ..

    ندى بدون نفس : لا وتسال عن اسمي ياقليل الادب

    نجود بين اسنانها : هيييه انتي حنا بمصر قولي اسمك عادي .. – ناظرت بمحمود - هي ندى وبصراحه ياخوي يامحمود هي معجبه بك وبعيونك الخضراء

    ندى : يالحماره وش هالحكي استهبلي عدل الله يفضحك متاثره من الافلام مع وجهك ..

    محمود ابتسم اكثر وهو ينار ندى : دنتي صريحه اوي ياندى

    ندى (( عشتوا ههههه.. الهبله من اول يوم قالت لواحد معجبه فيه .. وش ورانا نستهبل بس خخخخ))
    نزلت عيونها علامات الحياء ..

    نجودكاتمه ضحكتها ومبتسمه تحت البرقع ..: لا يامحمود حنا بنات صريحات ..وماعندنا لعب ..

    ندى قبل لايرد محمود وقفت لان المحاضره تقريبا انتهت ..: خلاص يانجودتعالي نطلع احراج ...

    لحقتها نجودوتركوا محمود قبل لاتنفجر بالضحك قدامه ...

    واول مابعدوا ماتوا ضحك : هههههههههههههه

    ندى: والله شكلنا بننبسط بهالمصري هههههههه

    نجود: والله لانهبل بهالمصري خخخخخ

    ندى وهي مبتسمه من قلب : الا غريبه مانبسط لما قلنا له مع وجهه ثقيل هههههههههههه

    نجود: شكله خاطب ههههههههه

    ندى : لا خاطب مستحيل وانا ههههههههههه

    نجود: اسمعي بس استهبال انتبهي

    ندى احتقرتها : يعني وش رايك .. بحبه مثلا .. امشي بس نقز بالخليجين اللي هنا

    نجود: الا قصدك الخليجيات ..ياكثر البنات السعوديات بالبراقع هنا

    ندى بتفكير: ترى في مصريات محجبات .. المهم لموويه انتبهي مانبغى نتعرف على احد ولا ناكل شي من ايد احد

    نجودبدلع : ولا حتى محموووود

    ندى: هههههههههه .. امشي يالهبله على طول معجبه هههههههههههههه

    نجود: اكشن هههههههههه



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************




    ريان ناظر بعيونها الرماديه بالضبط : تكلمي شموخ تسمعيني ..؟
    اقولك بتركك هنا بمستشفى الاعصاب علشان تهدى اعصابك شوي ..

    شموخ كانت جالسه على السرير .. سانده راسها وظهرها على المخده ..
    وشعرها متوزع بكل مكان على كتوفها وجهها والمخده من ورى..وعيونها الرماديه ذبلانه من التعب ..

    وريان جالس بجنبها اليمين على السرير ..وسامي واقف عنده ..

    شموخ تناظر فيه ساكته .. تحس انها مخنوقه من جوا .. في ايد تعصر قلبها بقوه .. وتقطعه بدون رحمه ...
    ضيقه بصدرها تخنقها ..دموعها متحجره داخل عيونها تحرقها ..
    لكن ماتقدر ترد على ريان لسانها ثقيل وكاررهه ريان وسامي وكل شي بحياتها ..

    سامي : ريان وش فيها ماترد من ساعه نحاكيها ..

    ريان يناظر بشموخ بخوف .. : مادري ... هي تحس فينا والا لا - مسك ايدها وشدها – شموخ تسمعيني .. تسمعي سامي ..

    شموخ بنفس النظره البارده تناظره
    تقدر تحكي وتصرخ ..
    لكن ..
    مايفيد شي ..

    صرخت بموت مروج ..صرخت باكتشافها انها يتيمه ومالها حد ..
    صرخت بموت نجلاءوابوها ..
    صرخت بشلل امها اللي ماقد حسستها انها مو بنتها ..
    كل هذا صرخت فيه ومانفعها ليه تحكي او تصرخ هاللحين مراح يفيدها ..

    سامي : لاحول ولاقوه الا بالله .. خلاص ياريان نتركهم ياخذوها على المستشفى احس .. ناظر فيها يوم عن يوم تزيد حالتها .. حتى حكي ماتقدر تحكي اخاف اذا تركناها تضيع من ايدنا مثل نجلاء ..

    شموخ حقدت على سامي وكرهته اكثر من اي وقت مضى .. كان عزيز على قلبها لكن هاللحين نفسها تفرغ فيه مسدس ابوها او عمها اللي رباها ..

    ريان قلبه ينزف معها ماتهون عليه وهي كذا .. يحس انه ضعيف مع ضعفها وحالتها .. ضم يدها بيدينها وقال باصرار : شموخ ردي قولي لا واطلعك من هنا .. قولي ايوه واتركك هنا .. بس تكفين ردي علي ..

    شموخ ناظرت بيده الدافيه اللي تحتضن ايدها .. تمنت انه جد صادق ومراح يتركها ..
    لكن هي عارفه ومتاكده انه يتمنى موتها اليوم قبل بكره ويكرهها ..
    تحس بحنانه ولهفته لكن الخوف مسيطر عليها وعلى تفكيرها .. ماعادت تثق باحد ..

    ريان هز راسه بياس : مافي فائده من ساعتين وانا احاول معها ماترد...
    والدكتور يقول ماعندها اي مشكله بالنطق ..- صرخ بقهر - بنجنن ليه حالها كذا ... ليه يصير معها كذا

    سامي بهدوء : ريان لاتصرخ كذا شموخ تعبانه .. ابعد انا بحاول معها

    وقبل لايعترض ريان قال سامي بعصبيه : لك ساعتين تحاول اتركني خمس دقايق ..

    ريان ناظر بشموخ نظره اخيره وترك ايدها وقف ..وعيونه تترجاءها ترد ..

    سامي جلس قبل شموخ ونفسها تمد ايدها على وجهه وتمشخه .. لكن المشكله انه يشبه ريان وماتبغى تشوه اي شي بصوره ريان ..
    مقهوره من تناقضها تكرهه لاقرب منها واول مايبعد لو خطويتين ويترك ايدها .. تخاف وتتمناه يرجع وقلبها يدق بسرعه ..

    ناظرت بريان بخوف وسامي يحكي معها : بينك ..بينك انا سام حاكيني ..

    شموخ عيونها تنادي ريان وماردت على سامي

    ريان مافهم نظرتها هو تعبان وموقادر يركز والدنيا ضايقه فيه على حالاها ..ويضن نظرتها تطردها او تخاف من قربه ..

    قال بعد نفس طويل : انا طالع يمكن تحاكيك لاطلعت ...

    طلع من غير لايلف لانه بيرجع لها اذا لف ...
    من الضيقه اللي جاءت له طلع من المستشفى بكبرها ..

    سامي بحنان: ها يابينك ريان طلع حاكيني ..

    شموخ احتقرته بنظراتها (( ومن قالك اني مابغى ريان .. انا اتمناه مايتركني لحضه .. رجع ريان ابغاه هنا .. طيب فيصل واللي يرحمك فيصل ابغاه بس احاكيه))

    سامي : لاحول ولاقوه الا بالله ..- جلس على كرسي بعيد منها – حالتها صعبه مررره وضروري تدخل للمستشفى باقرب وقت ..

    ......... & ........

    ريان كان تعبان ويحس شوي ويغمى عليه وماصدق ان السواق وقف داخل الفيلا بالجبيل كان يبغى يبعد عن جو بيتهم الكئيب وجو بيت جده ..

    دخل للغرفه وهو بثوب بدون شماغ مايدري وين رماه شاف منى بوجهها المجعد متمدده على السرير وبجنبها بنتين صغار بالعمر ..ومعهم ممرضه .. بعمر شموخ وسجى
    ناظر فيهم لثواني ورجع ناظرها ..
    : خير ايش فيه..؟
    (( طاح الطفل يارب ))


    منى ابتسمت من قلب : انت جئيت هلا وغلا ..

    ريان احتقرها ..جد وحده فاضيه وماعندها سالفه ..

    ساره ورغد تغير وجههم اول مره يشوفوا جدتهم مع زوجها الصغير الحليوه ريان ..
    ساره تعرفه لانه ولد جيرانهم واخو شموخ الكريهه..اما رغد ماتعرفه الا من الصور .. فتحت فمها وهي تناظره ..

    مشوا ساره ورند بيطلعوا حسوا اشكالهم غلط ومالها داعي ..

    منى: هههه تعالوا لاتستحوا حلال عليكم ..

    ريان ناظر بمنى مطنش ساره ورغد اللي وقفوا بعيد عنه علشان يبعد عن الباب ويطلعوا : وش فيه ..؟ ليه الممرضه هنا ..؟

    منى بدلع مايلبق : الولد تعبني شوي ..

    رغد تهمس لساره : ياحلوه .. بذمتك مو احلى من الصور ..

    ساره: اسكتي لايسمعني .. مع وجهه متى بيبعد عن الباب ..

    رغد وساره يحسوا انهم بدون عبايه اشكالهم غلط ..خدودهم محمره ومايقدروا يحكوا بصوت عالي علشان يبعد

    ريان بجفاء : الولد ليه عرفتي ولد والا بنت ..

    رغد باندفاع : ولد وشكله بيطلع قم.....


    سكتت وانحرجت من نفسها لان ريان ناظرها

    ساره ترقعها : عظم الله اجرك – بتريقه – عمي ..

    رغد كتمت فمها ..: ههههه

    ريان ببرود بدون مايناظرهم : اجرنا واجرك ...
    منى .. انا بنام بالغرفه الثانيه لاحد يزعجني الا اذا دق سامي او بينك ..

    لف بيطلع وتذكر كره منى لشموخ : مننننننى لاتطنشي اذا دقت بينك صحيني لو بمدافع ..

    طلع وتركهم ..





    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************



    وعود وهي تناظر ديكور السقف .. والسماعه باذنها: وليه انتي ماتبغيه ..

    نور: وعععع ماطيقه ..مره وحده شفته صدفه كان خبيث وكريه والله ياوعود مايريح ..

    وعود (( يابعد قلبي بنات خالي والله ماتستاهلون كل اللي يحصل لكم .. اه يانور انا فاهمه شعورك .. ماكنت مرتاحه لرياض لكن مشيتها وهذي النتيجه ..
    بس الفرق انا ابوي سال .. انتي خالي باعك وماسال ..))

    نور: وعود الو الو احاكيك

    وعود: ها معك بس افكر هواجس وش ردها..؟

    نور بنرفزه : هواجس ماتعرفيها تمثل القوه على قل سنع ..وتقول حكي هي ماتطبقه ..

    وعود: امم اكيد تفلسفت عليك ..؟

    نور: ايوه اكيد ..

    سكرت وعود من نور وهي مقهوره لان رياض السخيف قال امس بيجي وماجاء ...

    طلعت برى تتمشى لكن وقفت عند باب ملحقها وهي تشوف كاترين ورياض جالسين بالحديقه على الكراسي الخيرزان سواليف وضحك ..
    حست بالقهر لكن ببرود نفس الوقت لان رياض موهو اللي تغار عليه ..

    لفت ظهرها عنهم ودخلت ..

    رياض انتبه فيها ..ابتسم وكمل حكيه مع كاترين .. يبغى يذلها باي طريقه ..

    رجع التلفون دق ... من جاءت لهنا تسليتها الوحيده هذا التلفون ردت بدون نفس : الو ..

    ام رياض : هاي .. هلا وغلا وعود كيفك ..؟

    وعود : يمه الجازي شخبارك ..؟

    ام رياض بروقان : الحمدلله كويسه .. وانتي كيفك وكيف اهلك .. والاهم رياض كيفوا معك ...

    وعود : الحمدلله مرتاحه ... واهلي كويسين ويسلموا عليك ..

    ام رياض : كويس .. اقول وعود وينك من زمان عنك مازرتينا ولاشفناك ..

    وعود ارتبكت : انشغلت شوي ..ولايهمك يمه اذا تبغي اليوم انا عندك ..

    ام رياض : ايوه انا داقه اقولك تعالي عندنا شوي انبسطي وغيري لنا جو ..

    وعود انبسطت تغير جو بدل رياض وقطوته كات :ابشري يمه لكن احكي مع رياض و

    ام رياض بتسلط : ماعليك من رياض انا حكيت معه ووافق ..انتي جهزي حالك وتعالي

    وعود عصبت وانقهرت ..(( والله ....
    حلوه هذي وافق مع وجهه علشان يرتاح مني بس ))



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************




    على العصر ..

    الخيمه الكبيره أ متلت بالرجال من اليمين والحريم على يسارهم متبرقعات .حتى روابي ... .والبزارين حولهم ..

    الجو بارررد يدخل بالعظام ..وريحة الشوي ماليه المكان ..

    بو عبدالعزيز : انا حكيت مع حمد وحسيته يضيع الوقت ..

    خديجه : ليكون بيمشي حكي البزر ندى ومايزوجها لعبدالعزيز ..

    عبد العزيز تافف بيزوجونه وحده ماتبغاه ..

    احلام : مادري وش شايفه بهالعوبه ندى ياعمه خديجه ..

    روابي : وانتي ماتذكري حدبالخير كل الناس عندتس شيون ..

    بو رياض: هاللحين روابي كم عمرك انتي ..؟

    سوال مفاجاءه صدمها وبالذات انه من خالها بو رياض .. ماهي بمتعوده عليه كثير وماتشوفه دايم ...
    تجمعت الدمو بعيونها وماقدرت ترد ...

    متعب وهو ينفخ على الشوي اللي قباله : يبه تراها صغيره اكبرمني بسنه ..

    بو رياض بتفكير : متعب لاتكذب ها روابي مارديتي علي انتي باي صف ..؟ اول ثانوي ..

    لان شكلها صغير وهيئتها لكن صوتها وطريقة حكيها كبيره : ههههه وش مدرسته ياخالي انا ادرس اللي بعمر متيعب ..

    متعب لف ناظرها : هع هع هع هع هع حلوه منك وين تدرسيني والفرق بيننا 12 شهر ..

    بورياض ان بوده يسال وراكم ماعرستوها لكن سكت .. وهالشي قرته روابي بعيون خالها وتضايقت ..

    خديجه تغير الموضوع اقول متيعب وش صار معك .. خلص الشؤي ..

    متعب وهو دفيان وغرقان بريحه الشوي .. وكل تفكيره مع روابي اللي اشغلت عمرها بلف البطاطس بالقصدير : اممم تقريبا خلص .. ويازين هالريحه تفك الراس ..

    دانه على جنب مع احلام : وش فيه ..؟ ولد عمك يصارخ لاحكى

    احلام تنهدت : رجال

    دانه : احلفي وش رجاله وهو يصارخ ويحكي بعربجه .. شكله عربجي ..

    احلام احتقرتها : صباح الخير ..هههههه بدري تحسي ..

    ام يعقوب : احلام .. دانه قوموا ساعدوا روابي بالبطاط..

    روابي بسرعه : لا واللي يرحم والديتس لاتنادي حد يساعدني هذولا ماينفعوا الا للبربره وكثره الحكي ..

    احلام ودانه : مالت عليك ..

    متعب تعجبه روابي وبالذات اذا ردت على هذولاء المدلعات : هع هع هع هع هع

    روابي ناظرته : وش عليه تضحك انت بعد ..

    ياسر : متعب على كل شي يضحك ..

    متعب وقف وبيده سيج : واخير نضج ..

    بو رياض :عطيني اذوقه ..

    متعب كمل مشيه لحد موقف عند روابي : لا يبه انت ماتعرف لطعم اللحم لانضج ..- جلس على ركبته عند روابي لكن فيه مسافه بينهم – روابي تعرف اكثر

    بو عبدالعزيز : بسم الله عليه روابي تعرف كل شي

    روابي رفعت عيونها الناعمه برموشها القصيره والكثيفه تناظر بمتعب وحست بقلبها يدق بسرعه .
    .اول ماجاءت عيونها بعيون متعب البشوشه والمبتسمه خافت في شي بمشاعرها متطوره بالنسبه لمتعب نظراته غير وهو كله غير صار عندها ..
    تحس بالخجل وهي تقول اسمه علشان كذا ترفع صوتها او مماتنطق فيه .. حتى ماتناديه باسمه الا مصغر " متيعب "..

    متعب برد قطعه "الشيش طاوق "اللي بيده نفخ عليها بخفه ..
    ومدها لها : تفضلي شوفيها نضجت ..

    حس متعب بارتباك وهي تاخذها من يده بهدوء وهي ساكته للحضات نسى ابوه وابوها وامها وكل اللي حولها ..
    لكن نبهه صوت عبدالعزيز : ها نضجت

    روابي ماقدرت ترد ولاحست بطعم الشيش اللي بيدها لكن هزت راسها ايوه ..

    وقف متعب وهو يخفي ارتباكه بطريقته العربجيه المعروفه : اجل عشاءكم نضج .. يله اللي يبغى بسندويشات يقولي ..

    احلام كانت مقهوره من الحركه وقالت بسرعه تتلزق بمتعب : انا ..

    متعب : تحبي كل شي فيها ..

    احلام بلهفه لانه يحكي معها : ايوه كل شي ..(( من ايدك حلو ))

    دانه ضربتها : اثقلي وجعه ..

    احلام : ليه رمي نفسه عليه مادري من زينها القشره ..

    جهز متعب سندويشه وارسلها لاحلام ..

    احلام بخيبه امل : اف ضنيته بيعطيني هو ..

    دانه تتريق عليها : ليه انتي روابي ..

    احلام بحقد : مالت عليها لكن انا بوريها والله لاخلي متعب يموت فيني ولا يرمي نفسه عليها ..

    روابي جلست ساكته وهي متضايقه حركات متعب جرياءه ..وقريبه لقلبها .. تحس مع كل حركه ولحضه تشوفه فيها يكبر بعينها ..

    كملت لف البطاطس وهي سرحانه ماهي بمنتبهه لحكي امها وزوجه خالها عن ندى وخطبتهم لها ولا عن سواليف ابوها وخالها وباقي العيال عن المباريات اللي بالاختبارات ..

    صحتها ايد سارا بنت خال احلام : روابي خذي

    روابي ناظرت بقطعه الخبزه الملفوفه بالمشاوي : ايش هذا ..؟

    سارا: هذي من متعب

    اخذتها روابي وهي سرحانه اكثر ..حتى مابتسمت لسارا اللي تضحك لها ..
    لفت على متعب كان ياشر بالسيخ لعبدالعزيز : لحم والا دجاج ..

    انتبه متعب بنظراتها لف عليها وزادت ابتسامته : ها روابي وش رايك ..ماكثرت لك طحينيه ..

    بدوي ..
    بدووووي ...
    بدووووووووووي ...

    بسيط ...
    خفيف دم ...
    رجال ...
    شهم ...
    محبوب ...
    شبابي ..
    بشوش ...
    يدخل القلب ...

    واكثر من كذا.. كلمات توصف متعب .. مع انه عصبي شوي اذا حد غلط لكن رهيب ..
    يكفي ثلاث قلوب مفطوره بشهامته داخل هالخيمه ..
    احلام ..دانه .. والاهم روابي ..

    روابي بصوت عالي تكابر مشاعرها : يعني مقبوله ولو ان ناقصها شي يعطيها طعم ..

    متعب : هع هع هع هع .. توقعت مراح تعجبك ..- حس انه مصخها ولا هو بحاشم حد من اهلها .. لف على احلام وقال بنفس الاسلوب - .. ها احلام عجبتك ...

    احلام : ايوه تجنننننن رهيبه طعمها غير ...

    روابي وهي تاكل قالت مقهوره تقلداحلام : ايوه تجنن رهيبه طعمها غير ...
    انت وش علمتي يالبزر

    وقضوها سهر وسواليف لكن روابي كانت ساكته وبعد فتره انسحبت من الخيمه لخيمتها بدون محد يحس فيها ..
    لكن متعب حس وراقبها وهي تدخل خيمة النسوان ..
    وهو مستغرب (( غريبه تدخل بدري وش عندها ))




    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************




    ام ريان : وين بنتي .. وين شموخ ..؟

    شمس ناظرت باختها اللي تكرها .. مع كل اللي حصل لها وتكره اختها لانها متكبره ومغروره ..
    وضرت امها وابوها كثير ...
    : مادري ..

    ام ريان بعيوها رجاء : شمس الله يعافيك وين شموخ وينها نادوها لي ..

    شمس وقفت تصارخ : يمممه .. ريماس .. تعالللللوا شيخه تبغاكم – لفت على ام ريان – لاتضني اني بسامحك وانتي بهذا الكرسي وارمله .. ادفعي ثمن غرورك ياختي .. وهذا بنتك شموووخ اللي مقاطعه اللكل من خوفك عليها تركتك وراحت ..

    طلعت لفوق وتركت اختها .. ماتنسى غرور شموخ واحتقارها لها ..
    ..وجاء الوقت اللي ترد فيه كرامتها ..

    تذكرت بمره من الايام ...
    لما كانت ام ريان مع شموخ ونجلاء نايمين ببيت بو سلطان ...


    (( شمس : لا من هذا اللي تحاكيه ..؟

    شموخ بالحديقه لفت على شمس مفجوعه : شمس

    شمس متكتفه ..: بسرعه اخلصي علي من هذا .. رامي اللي تحاكيه ..

    سكرت شموخ الجوال واحتقرت شمس : مالك دخل ..

    شمس : لا يالصايعه الضايعه .. ياقليلة الادب .. انتي ماتستحي على وجهك سمعتك زفت وكل المدرسه تدري ..

    كانت شموخ مع شمس بمدرسه وحده بالثانويه ..

    شموخ بغرور : والله كيفي انا حره وهذا حكي صديقاتك الغيرانات مني ...

    شمس : هههههاي غيرانات .. كيف حالك ياغيرانات ..
    اقول عطيني تلفونك بسرعه اشوف من تحاكين ..؟

    شموخ رفعت حواجبها : لا واثقه من ننفسك بزياده ..

    شمس ببرود: تتوقعي لو درى ريان عن هذا رامي وش ممكن يعمل لك

    شموخ ابعدت شعرها الجذاب بغرور : جربي وراح تعرفي من اكون ..؟

    شمس كانت نعومه وبنوته برياءه .. : يامي ارعبتيني .. لا تكفين خفت ..حركاتك هذي مو علي .. وانا ماسكت لك بالمدرسه وحركاتك الماصخه اخر الدوام واللي تقابليهم الا بمزاجي .. مو على بالك اولى ثانوي مادري وش القصه ..؟
    لا يافالحه عارفه بلاوي كلها انتي ومدرسه الاحياء بالسياره السوداء مع هذاك الاسمر على بالك ماشفتكم تركبوا معه وترجعي بعدين ...

    شموخ تنرفزت وعصبت شمس تعرف عنها كل شي حتى عن احمد اللي طلعت معاه وتغدوا ورجعهم ..
    : انت تخرفي احترمي نفسك ..؟

    شمس : ههههههه اقسم بالله لو تناظري شكلك تموتي من الضحك ..

    شموخ بانفعال : والله ياشمس اذا ماكلتي تبن لاحطك ببالي ..

    شمس بغرور : انا اللي حطيتك ببالي .. و الله لاحكي لريان كل شي حصل واذا ما قتلك مثل مروج ماكون شمووووسه

    تركتها ودخلت داخل ..

    اما شموخ جلست بمكانها تغلي من العصبيه والقهر ماتوقعت ان شمس تعرف عنها كل شي ..
    هي من البدايه قالت ماتبغاها معها بنفس الثانويه لكن هذي احسن مدارس الشرقيه ..

    ضلت تشبر الحديقه وهي رايحه وجائيه .. لو حكت شمس شي راحت فيها شموخ ..

    ....**...

    .. شمس ماكانت جاده بتهديدها كذا بس حبت ترعب شموخ وتوقفها عند حدها ..
    وتكسر غرورها ...

    ...**...

    دخل ريان لبيت جده وشاف شموخ موجوده بالحديقه ..

    شافته شموخ طاح قلبها ببطنها لكن احتقرته ولفت ..
    وهو طنشها وكمل مشيه لداخل ..

    شمس عناد بشموخ ركضت لعند ريان : ريان ... ريان ..

    شموخ لفت مرعوبه ومعصبه .. حتقرت شمس اللي ابتسمت لها بخبث ..

    دخل ريان مع شمس وهي تحاكيه بصوت مرتفع : تعال ريان ابحكي لك شي مهم ....

    ماحكت له عن شموخ كذا سولفت معه ...

    اما عند شموخ كانت على اعصابها .. وتحس ريان بيطلع باي لحضه يضربها او يعمل لها شي ...

    لكن طولوا ساعتين ومحد بين ...

    دخلت لداخل و ناويه شر لاي حد يقرب منها ..
    شمس ناظرتها بخبث : هذي المره سلامه لاني مو رايقه لك لكن اذا ماحترمتي نفسك والله لحكي لشيخه اختي وريان ..

    شموخ دفتها باحتقار : مراح تلحقي .. يا زباله ...

    ........ من اليوم الثاني كان رد شموخ لشمس ...

    بنص الدوام بالمدرسه

    شموخ نادت شمس : شمس شمس ..

    شمس بجنبها صديقاتها همست وهي تناظر شموخ بدلعها وجمالها الجذاب تمشي لعنده ..
    كانت اصغر من هاللحين وبالذات مع التنوره الكحليه المكسره والكرافيتا الممتليه اكسسوارت ..
    : شتبغى هذي ..

    لمى : مو هي تقولك لاتقولي انك خالتي ومابغى اعرفك ..

    شمس : ايوه نشوف وش عندها ..

    شموخ مع برودها بالاخير وصلت لعند شمس ..
    قالت بدلع ..: اسمعي ماما تقول ارجعي معي بسواقنا لان سواقكم اخذه ابوك معه ..

    شمس استغربت شموخ هي اللي معترضه يستخدو نفس السواق : زين في شي ثاني

    شموخ بابتسامه خبيثه : انا اطلع متاخره انتظريني عند الباب الرئيسي ..

    تركتها ومشت ...

    شمس انتظرت شموخ عند الباب الرثيسي وعبايتها لابستها لكن الغطاء على كتفها نص المدرسه تقريبا طلعوا .. الا شموخ ..: اف وينها البارده هذي ..

    من بعيد ورى المدرسه
    شموخ : مارسيل انا بطلع وانتي و البنات تكملوا اللي قلتلكم

    رسل : اوكيه بسرعه اطلعي وارجعي للبيت علشان ماننكشف ..

    شموخ : اوكيه ليكون ريوف الغبيه ماصرفت السواق ..

    رسل بسرعه : الا صرفتها وقالت انها لمى صاحبت شمس ..

    شموخ : ههههه احسسسسسسسسن هههههههههه

    رسل : ههههههههه جعلي ماكون عدوتك

    شموخ : امين .. يله بسرعه روحي ..

    رسل طلعت تركض وعملت نفسها خائيفه: شمس كويس انك هنا

    شمس ناظرتها مستغربه : خير ايش فيك .. وش تبين

    رسل : الحقي بنت اختك شموخ طاحت علينا ماندري وش فيها ..؟

    شمس : كيف .. شموخ ..؟

    رسل سحبتها من ايدها : ايوه تعالي بسرعه ..


    ركضت شمس مع رسل خايقه على شموخ ..

    شموخ اول ماشافتهم دخلوا لمبنى المدرسه وطلعوا فوق للفصل ركضت لسواق برى لمدرسه ورجعت للبيت ..

    شمس ناظرت بصاحبات رسل الكثير اربع بنات معروفات بسمعتهم الشينه بالمدرسه ..واقفين عند فصل شموخ ..
    : ابعدوا وينها شموخ ..؟

    دفتها شذى اضخم البنات واكبرهم لداخل الفصل : شموخ بالبيت وتسلم عليك ..

    ناظرت شمس بالفصل الفاضي مافيه حد والبنت اللي سكرت الباب بقوه ..: ايش فيه ..؟

    وجيههم ماتبشر بالخير ..

    قربت شذى الضخمه لعند شمس ومسكتها من ايدها : تسلم عليك شموخ وتقول هي تعرف تسكتك ..

    دفتها شمس باقوى ماعندها : ابعدي انتي وجهك وش تبغي ..؟

    تهجموا عليها البنات الاربعه وضربوها ضرب ورسل تناظرهم من النافذه وتتلفت لايشوفها احد ...

    اخر الدوام المدرسه مافيها الاكم طالبه وكلهم عند الباب .. والمراقبات مشيوا الا وحده بغرفه المديره وماتدري عن الصراخ اللي فوق ..

    شمس اخذت ضرب ماقد ذاقته بحياتها وكانها مع وحوش ورجال ضخام مو بنات ...

    فتحوا الباب

    شذى تلهث ..: خلصنا ..

    رسل بخوف قالت بسرعه : يله البسوا عباياتكم وراي على السياره ..

    شمس كانت تتاوه وتصرخ بضعف : يمه .. يممممه ... شموخ الكلبه .. يمه ..

    فضت كل المدرسه ماصارت تسمع شي .. الا صوت اهاتها هي ..
    حست براسها ثقيل والدنيا تظلم حولها لحد مافقدت الوعي ..

    المستخدمه قفلت باب لمدرسه واعطت المفتاح لزوجها ...

    ......÷.......

    شموخ سكرت السماعه بعد ماطمنتها رسل ان كل شي اوكيه ..

    ام سلطان : وينها شمس ..؟

    شموخ : اكيد نايمه بعد مارجعت من المدرسه ..؟

    ام ريان : متى رجعت ماشفتها تدخل ..؟

    شموخ : مادري عنها هي كل يوم ترجع بدري قبلي .. موادهم كثيره ومع كذا يخلصوا بدري ..

    ام ريان : ايوه انتي سنه ثانيه ماوراك شي وتجلسي تهذري بالمدرسه هههههههه

    ام سلطان : غريبه شموخ مانمتي اليوم ..؟

    شموخ بدون نفس : كيفي متى مانام بنام

    ام ريان ناظرت شموخ : اسكتي ..؟

    ..........***.......

    شمس فتحت عيونها وتحس كل شي بجسمها مكسر .. تسمع صوت اذان يدخل باذنها .." الله اكبر الله اكبر .."
    اذان العشاء ...

    الدنيا ظلام من حولها رفعت جسمها من الارض البارده نزلت دموعها .. من اثر الضرب ..
    : اه يمه ..يمممممممه

    شمت ريحه غريبه ماتعودتها ريحه مدرسه طباشير الوان ..
    استوعبت وفتحت عيونها كويس .. هي لهالحين بالمدرسه بعد ضرب الحقيرات لها ...

    وقفت بسرعه وفتحت الباب ماتعرف من وين جاءتها القوه .. شافت مبنى المدرسه المرخم ومافيه غير كم صف مشغل النور ..
    مدرسه طول بعرض هي فيها لوحدها ..

    وقف شعر جسمها وقشعر .. نزلت دموعها بالهبل من الخوف وقالت وهي تشهق بالدموع .. وصوتها يرتجف : يمممممه يممممه ..
    وجع..ل....نا
    ........من ..

    .. بين ...

    اي..ديهم ..

    سدا ...

    وم...

    طاحت على ركبتها تبكي من الخوف مافي حد حولها يسمعها ..
    غطت يدينها بوجهها منهاره ...

    مبنى دورين ضخم فيه مئة غرفه وغرفه مكان مهجور هي لوحدها فيه ..

    خوف دخل لعظامها ينخرها .. شعر جسمها وقف من الرعب ..

    نزلت بسرعه لتحت غرفه المدرسات .. ماتدري كيف جاءتها القوه وشغلت النور ..

    مكان مهجور مرعب .. مافيه احد ...

    شافت التلفون ودقت على بيتهم ارقام حافظتها عن ظهر قلب دقتها ولا تدري كيف قدرت تستوعب ..

    ........**...........

    ريماس فتحت باب غرفه شمس تصحيها للعشاء وتصلي الصلوات ..: شميييس قومي ..

    شغلت الانوار ناظرت بالسرير مرتب من امس مافيه حد ..: شمس وينها

    فتحت باب الحمام عاقده حواجبها ... : وينها هذي ..

    طلعت لعند طاوله الطعام : يمه مافيه حد بغرفتها ..؟

    ام سلطان : كيف .. اجل يمكن بالحوش و الديوانيه ..؟

    ريماس : المشكله سريرها على وضعه من رتبته الشغاله الصباح .. وين نامت

    ام ريان : كيف على ترتيبه هي رجعت ونامت ..

    شموخ ارتبكت لكن اكلت ولا همها .. وتذكرت ان شمس بالمدرسه ..كيف نستها كانت ناويه العصر ترجعها لكن راحت عليها نومه ...(( احسن تستاهل يارب تموت هناك ))

    ريان : وينها شمس هذي الرومنسيه اكيد بالسطح او على المسبح ..

    قامت ريماس ومعها نجلاء بسرعه يدوروها وقلبهم مقبوض .. رجعوا ووجيهم صفراء

    نجلاء : مافيه حد بالديوانيه ..ولا بالكراج

    ريماس : ولا بالمسبح حتى بالحديقه مافيه حد

    ام سلطان : يمه بنيتي ..؟

    ريان وقف خايف : انتم دوروها بالغرفه يعني وين راحت ..؟

    ام ريان : شموخ انتي متاكده انها رجعت بالمدرسه

    شموخ : مادري لكن اكيد رجعت هي ترجع قبلي ...

    نجلاء : السواق نسال السواق ..

    ركض ريان لعند السواق وساله بلهفه : انت في جيب ماما شمس من مدرسه

    السواق ببرود : لا هذا في صديقه لمى يقول روه هي بعدين يرجع ..

    ريان ونجلاء وريماس شهقوا : كيف ...؟

    شموخ حست ان قلبها وصل لبطنها اللكل يدور ومحتاس عليها وهي جالسه وقفت تدور معهم علشان مايشكوا فيها ... لكن الندم مادخل قلبها ..

    ريان دخل وجهه اسود : شمس مارجعت مع السواق من المدرسه – صرخ – كيف ماحسيتوا ..

    ام سلطان تبكي : ياويلي بنتي ..

    رن التلفون ردت عليه ام ريان اقرب وحده له : الو ..

    شمس بصوت مرتجف وضعيف : يمه لحقوا علي يمممممه

    ام ريان : شمس ....؟

    سحب ريان السماعه : الو شمس ..وينك ..؟

    شمس غمضت عيونها بقوه علشان تطرد الخوف من قلبها وتسمع صوت اهلها .. : ريان الحقوا علي انا بالمدرسه ياررربي بموت .. يمه ريان الحقوني ..

    ماقدرت تكمل بكت من قلب
    ريان : انا عندك ..؟ جدتي يمه حاكوها لاتسكروا لحد ماوصل للمدرسه .... طمنوها ..

    كنت شمس تبكي وام سلطان تبكي وام ريان تحاول تهديها ..

    اما نجلاء وريماس بسرعه لبسوا عبايتهم وراحوا مع ريان ..

    شمس وهي تبكي بالغرفه المهجوره بالليل بالمدرسه طح دفتر من طاولت وحده من المدرسات بكت اكثر وشاهقت .. ضمت نفسها فخذها لصدرها تدور الامان ..
    بصوت بكي امها وماتنطق غير بيمه ..
    في مثل هالحالات في حد يفكر بغير امه ..
    يكفي ان امها تشهق مع شهقتها وحاسه فيها ...

    ........**..........

    ريان رفس باب المستخدم او الفراش بقوه .. يمكن هذي فائده سكن الفراشين بنفس المدرسه لمثل هالحالات ..
    : افتح الباب افتح ..

    فتح الفراش البدوي الباب وجه مخطوف من قوة الضرب : خير بسم الله ايش فيه ..؟

    ريان من اعلى راسه صرخ : افتح باب المدرسه خالتي داخل

    الفراش : ها ..

    ريان حاول يهدي ويفهم الفراش : خالت... اقصد اختي داخل المدرسه ماطلعت منها

    الفراش : مستحيل زوجتي ماقفلت الباب الا متاكده ان كل البنات برى المدرسه ..

    ريان بين اسنانه : والله ان اختي داخل ودقت علينا من رقمك ...

    الفراش : مستحيل من الصباح لهالحين ..
    ولا سالتوا عن بنتكم ...
    ياحصه ياحصه ...

    المستخدمه حصه : نعم ..

    الفراش : في بنت داخل المدرسه ..

    حصه : ايش بنت ..؟

    وقدروا يدخلوا للمدرسه بعد محاولات ..

    ريان دخل غصب عن الفراش ..: شممممممس ... شمس ..

    ريماس ونجلاء : شممممممس .. شمس ..

    شمس سمعت صوت ريان و ريماس و نجلاء ...
    ركضت لبره .. : ريماس ..

    ركضت لحضن ريماس اختها تبكي من قلب .. وترتجف ..

    اخذوها لسياره وهم يبكوا ويقروا عليها ...

    شمس اول ماجلست بجنب اختها .. اغمى عليها ...

    .

    قسى قلبها اكثر لما تذكرت اللي حصل ..
    شموخ وشيخه اختها ..
    السبب الرئيسي تكون عربجيه فيه .. لازم تكون قويه علشان ماتسمح لاي بنات يضربوها مثل هذا الضرب ..

    ام سلطان : خير ايش فيه ..؟

    شمس بدون نفس : تحت تسال عن بنتها .. الدلوووعه شموخ ..

    دخلت لغرفتها وسكرت الباب ..: جعلهم على هالحال واردى ..



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************

    تعليق

    • أحلى من الحلا
      عضو فضي
      • Aug 2007
      • 539

      ربى ..
      متمدده على بطنها بالكنبه الطويله .. وتتفرج على المجله وعروض الفاشن فيها ..

      كانت جالسه بالجهه الثانيه من القصر للي مايستخدموه كثير واللي بيكون لمتعب اذا تزوج ..



      تحس بالطفش يقتلها وبالذات انها قطعت علاقتها مع صديقاتها بعد طلاقها .. ماهي بمستعده نفسيا لاي حد او اي شخص .. حتى " لبنا " صديقتها المقربه اللي معها من الابتدائيه ماتدري عنها شي .. بسبب سفر لبنا لقطر وعيشتها هناك على طول ..

      فتحت صفحات المجله بطفش :اف ..بموووووووت طفش ..

      دق جوالها اللي بجنب المجله بالضبط .. ردت بسرعه من الطفش : الو ..

      سجى بهدوء : الو ربى ..؟

      ربى استغربت صوت سجى قالت تتاكد : سجى ..؟؟

      سجى حست بالعبره تخنقها ونفسها تبكي بعد حركه تركي امس وهي عندها اخت ماتفضفض لها ووعود ماعندها رقمها الجديد ..

      ربى ابتسمت :سجوووو معي ..؟

      سجى بصوت مبحوح : ايوه كيفك اخبارك ..؟

      ربى : كويسه وينك من زمان عنك ... حرام عليك حتى لما حضرتي عزايم رياض مامريتي علي ..؟

      سجى وصوتها متضايق :انا ماجلست الاشوي بعدها طلعت حتى وعود ماحكيت معها كثير ...

      ربى استغربت من صوت اختها وهدوءها .. من متى سجى هاديه كذا: سجووو ياقلبي وش فيه صوتك ..؟

      سجى توقف وهي داخل غرفتها الصغيره .. : اف مقهووووره ..

      ربى : خير ايش فيه ..؟ تركي مضايقك ..؟

      سجى تنهدت : تركي .. اقول ربى وش رايك تجي لعندي ولامره زرتيني ..؟

      ربى : نفسي لكن وعود حكت مع ماما وقالت بتجي اليوم ..

      سجى بحماس : جد ...
      واللهي قهررر وعود عندكم .. تعالي انتي وعود بلييييز طفشانه ..

      ربى تفكر : انتي تعالي ..؟

      سجى مدت بوزها : انا تمزحي .. هذا التركان مايفهم ومستحيل يقبل ..

      ربى : ليه ..؟ .. سجى انتي بينك وبين تركي مشاكل ..

      سجى سكتت ... نفسها تحكي لاختها .. لكن تخاف ان حد عند غرفتها ويسمع حكيها ويتشمت .. لان تركي مو فيه واهله ماخذين راحتهم على الاخير ..

      ربى حست ان سجى ماتفدر تحكي بالتلفون : خلاص سجوو بحاول .. واذا ماقدرت بعطيك الو اوكي ..

      سكرت سجى من ربى وقفت عند النافذه مقهورره .. تناظر الحوش بزارين خوات تركي يلعبوا وكانه بيتهم ...
      ام تركي البخيله ماترضى لحد يدخل لبيتها وطول الوقت ببيت تركي ..
      هاجر وشذى وريم اربع وعشرين ساعه عندها .. نوره بعد ماحملت وهي بعد كل يوم معهم ..
      سوسن قليل تجي ..اما ام تركي وخالتهم دره ماهم بفاضين شاطرين لدواره بين البيوت ..
      : اف حياه ماتنطاق ..

      تركي من بعد ماطلعت من الحمام امس ماشافته ولافكرت تنزل .. حتى اكل ماكلت شي قضتها على شيبس عندها ..وهي مالها نفس تاكل شي ..

      ضاقت عليها الدنيا والافكار اخذتها لبعيد ..متى يجي .. تاريخ 1| 12وترتاح وتطلق ..

      بدلت ملابسها تستعد لحضور ربى ..

      .............

      ربى دخلت لعند راكان مبسوطه وبيدها جوالها ..
      : راكان راكان ..

      لف عليها راكان مستغرب : هلا ...

      ربى جلست براحه على الكرسي : سجى .. دقت علي وطلبت مني ازورها ..ماتتصور كيف انا مبسوطه .. ياحليلها والله

      راكان يكرهه شي اسمه سجى مغروره مدلله يكرها
      قال بخبث ماحست فيه ربى : غريبه من شهرين ونص متزوجه ماعزمتك الا اليوم كانها تاخرت ..

      ربى بتفكير عوجت فمها : لا ظروفها شينه اللي متزوجته تركي صاحب ميتو تعرفه صح ..؟

      راكان : ايوه اكيد اعرفه ... لكن كيف ظروفها شينه ..

      كان راكان يبغى اي خبر عنها يتشمت فيها ويشفي نار الحقد والمذله من الطريقه اللي تعامله سجى فيها ...

      ربى : مادري لكن شكله يغار عليها موت مايرضالها تطلع كثير ولاك

      قاطعهاصوت ام رياض المزمجر : ربى وش مجلسك هنا ..؟؟؟

      ربى خافت لان امها ماترضالهم يتمادوا مع الخدم
      قال بارتباك: لا بس اح..اقصد كنت .. ايوه انا طالعه وحابه اخذ معي حلويات وقلت لراكان يعملها ..

      ام رياض:اها .. أتركي عنك المطبخ وتعالي معي لحفل ام جميل يقولوا فيه وحده تقراء الكف والمستقبل

      ربى تاففت بداخلها لكن ابتسمت لامها اللي تومن بتخاريف مالها لزمه وداعي كلها..خزعبلات وشرك بالله ..
      : لاماما وقتث اني انا معزومه مع وعود لبيت س.. اقصد لصديقة وعود ..

      ام رياض طلعت من المطبخ وجرت معها ربى بعد ماحتقرت راكان ..
      : اقوك تعالي معي وعود قالت بتروح معي ..

      ربى تضايقت هاللحين امها بتصمم انها تكون معها وبتمشي كلمتها .. (( ا ف ... كيف بتفهم هذي ..؟ ))
      : لاماما مالي خلق اطلع لهناك عند ام جميل ونظرات النسوان والحكي الكثير ..

      ام رياض بعد تفكير ماتبغى تضايق ربى اكثر وهي لهالحين تحت الصدمه وبالذات ان عمر النذل تركها بيوم زواجها ...: اوكيه براحتك .. انا طالعه ابدل لأتاخر على الجماعه .. الا قبل لانسى صاحبة وعود هذي من بنته ..؟

      ربى ارتبكت : ها بنت ال ..ال – بلعت ريقها –المحيسن ..

      ام رياض : اها المحيسن والنعم فيهم ..

      مشت لفوق

      ربى اول ماغابت امها داخل الاصنصيل وبعدت عن عيونها تنفست براحه ومدت لسانها من الخوف .. لودرت انها بتروح لبيت سجى بتعصب .. اكثر من مره طلبت من امها يزوروها عصبت وهزاءتها .. ماتدري وش السبب ..

      رجعت لعند راكان ...

      راكان رجع لشغله يكمله وكانه متلبد المشاعر المشاعر مايحس لكن بداخله نار مقهووووور...

      (( لمتى هذولاء اللي عندهم كم قرش يتكبروا ويناظروه بتعالي .. هذا التعبان رياض يصرخ عليه وكانه بنقالي يشتغل عنده .. وسجى البزر كانت تتامر عليه .. ومتعب اللي مو شايفه اصلا مع انه يبتسم له ويحاكيه كانه واحد من ربعه اوجماعته ..لكن هو موشايفه ولايناظره ..
      اما ام رياض هذي الطامه هذي مصدر التكبر والغرور ..تناظره من طرف عينها وباحتقار كانه حشره ..

      الوحيده اللي تعامله بانسانيه ربى ..
      ربى انسانه شفافه قلبها ابيض ..
      يحسها ورده نقيه طاهره دنستها ايد عمر برفضه الحقير باهم ليله بحياتها ..
      عيونها تبرق بشوق اذا حكت عنه ..او سمعت طاريه ..

      وهو بافكاره عن ربى دخلت وهي سرحانه .. ابتسم راكان بطريقه اليه ..
      كردة فعل طبيعيه اذا فكر احد بشخص بالزينه اول مايشوفيه يبتسم ..

      ربى مانتبهت بابتسامته لانه تفكر بصوت عالي : راكان تهقى ليه ماما تمنعنا نزور سجى ..؟ وتعصب اذا حد حكى معها بالموضوع ..

      راكان قال بمنطقيه ..
      : يمكن لان امك شايفه انو تركي مو من مستواكم او ماينفع تدخلوا لبيت م

      قاطعته ربى بحماس: لا كان ماوافقت احس ان الموضوع فيه ان .. احس انو ماما ماهي بموافقه على تركي لكن باباو متعب اقنعوها بالعافيه ...لانو مستحيل ماما تقبل لحفيدة الرالي تتزوج اي احد

      راكان عصب من حكي ربى ليه الغرور هذا فيهم وكان الناس غندهم عبيد ..: ليه يعني

      ربى ابتسمت تشرح له وهي تتمشى بالمطبخ يمين ويسار : ليه هههههههه.. جدو لو شم خبر وهو انجلترا ان سجى تزوجت من اي كلام وهي بنت الجازي بنته المددله والله لايقلبها على راسنا وبالذات ان تركي مو من الرياض بعد .. الله يستر لارجع ..

      راكان هز راسه بلامبالاه (( الله لايجعلني عدوكم )) : اها ..

      دق الجرس

      ربى : اكيد هذي وعووود راكان بليز جهزي شي اخذه معي لعند سجى ... اوكي

      راكان بدون مايناظرها حس انه يكرهها ويكره بيتهم كله الصبر له حدود : اوكي ...

      ربى : با ي ..

      طلعت لبرى بهدوء .. راكان بدون نفس باي ياحفيدة الرالي ...


      **********************
      عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
      **************************

      فيصل رابع مره يلف بسيارته عند بيتها ..
      (( وينها هذي ماترد على جوال .. ولا هي بالبيت .. هذا بيت مهجور ماهو ببيت ...اف .. وبعدين ..
      كيف اوصل لها هذي ...
      مالي الا المشعوذه ام محمد ... ))

      رفع جواله ودق على خالد : الو بسرعه جهز نفسك انا عندك ..؟

      خالد : اعوذ بالله وين السلام ..

      فيصل بين اسنانه : مو فاضي لك انت بالشاليه والا بالفيلا ..؟

      خالد : لا بالرياض ..

      فيصل : كيف ... الرياض ..؟

      خالد : ايوه الوالد بالمستشفى ..

      فيصل : لا سلامته مايشوف شر .. خلاص ضف وجهك ..

      سكر بوجهه السماعه (( يالله وش السوات هاللحين ...
      وينك ياشموخ ..؟ ))



      **********************
      عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
      **************************





      نور : بعد بكره الملكه انبسط زوجك ارتاح هاللحين ..

      هواجس : نور وطي صوتك لو سمعك يزيد هاللحين

      نور : ولعنه يسمع والا تبن بوجهه ...

      ام هواجس : لا يانور لاتبدي حياتك كذا من اولها حكي فاضي و

      قاطعتهم نور معصبه : ايووووووه اسمعيه افهميه ماقتلتكم الا هذي السلبيه .. لا وعريس الغفله عازم لي رجال على الغداء لحمدلله والشكر ماعندكم شخصيه ..

      الخدامه : مدام هواجس بابا بو ماهر يبغي انتي ..؟

      هواجس : اوكيه نازله ..

      نور بدون نفس : روحي روحي

      هواجس وقفت وهي بتنزل : والله يانوير اذا ماستعدلتي ياويلك ..

      نور: لا خوفتيني ..

      هواجس رتبت بيجامتها قبل لاتنزل عند بوماهر : من جد نوير حالتك صعبه

      نور : الظاهر اذا هربت مثل نديه وقهرتكم تحسوا ..

      ام هواجس شهقت : وجعه نديه مع خالها ابوك وانتي مع من ان شاء الله ...

      هواجس نزلت وطنشت نور ..
      نور اكبر خوافه بالعائله ولاتقدر تعمل شي ..
      : هلا سعود بغيتني ..؟

      بو ماهربعصبيه : يعني ايث رايك مناديك اتاملك ..

      هواجس تنرفزت : ليه تصارخ ..؟

      بو ماهر : انتي مرتاح فوق والخدامات ماجهزوا لرجال الغداء

      هواجس : لو انه ضيفك على راسي لكن ضيف ولد اخوك مادري اختك مالي خلق ..

      بو ماهر : فهد ضيفي وضيف يزيد مسكين جائي من ايطاليا ولا يعرف حد هنا غيرنا

      هواجس فتحت عيونها ببلاهه: فهد ..؟

      بو ماهر : ايوه هذا السعودي اللي بايطاليا .. اللي صمم يرسمك ..ومعرض لك .. ضيفك انتي بعد ..

      هواجس ابتسمت من قلب وصرخت بداخلها (( فهههههههههههههههههههههههههد هنا .. فههههههههههههههههد هنا ))
      حاولت تمسك ابتسامتها قد ماتقدر : ان شاء الله

      ولفت بسرعه للمطبخ وهي مبتسمه ..

      دخلت للمطبخ وسكرت الباب .. قفزت من الفرحه ..
      : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... هههههههههههههههههههههههه

      .............
      ****
      ............

      فهد : ومتى الملكه ان شاء الله ..؟

      يزيد مبتسم من قلب : بعد بكره

      فهد : وش هالابتسامه ها ..

      يزيد : ههههههه خلاص باستقر ..

      فهد: ناوي تترك البنات والشرب

      يزيد : لا عاد هذولاء جوي ماقدر الزواج شي والمزاج شي .. صحيح الليله في سهره مرتبه تعال ..

      فهد : لا انا عندي شغل ماصدقت اجي لهنا ..اكمل شغلي ..

      يزيد : يارجال الشغل مايخلص والعمر يخلص ..

      فهديضيع الموضوع : اقول يزودي ..ماتبغى افصل لك بدله للملكه ..

      يزيد : من جدك انت ههههههه انا غير الشماغ والثوب ما لبس..

      ........... .........


      هواجس كانت طايره من الفرحه معقوله فهد هنا .. فهد معها بمكان واحد ...

      اعطت الخدامات الاوامر وهي مبتسمه ..بعكس العاده ..

      دقت على المخابز.. " سعد الدين " و " سينبون " و " بيت الدونت " وطلبت احلى شي عندهم للحلا والمعجنات ..

      الغداء وصل من المطعم رتبته على الطاوله بلمسه جذابه هذا فهد مو اي احد ..

      لينا ماسكه جوال هواجس : هواجس ..هواجس

      هواجس وهي مشغوله تنظم الطاوله : هممم

      لينا : وعود .. بالسماعه ..

      هواجس : قولي لها بعدين انا مشغوله ..

      لينا : تبغاك ضروري شكلها ..

      هواجس : لينوه ضفي وجهك ...

      لينا رفعت كتوفها : تقول ضفي وجهك ماتبغى تحكي ..

      وعود : زين انا اوريها مع السلامه ..


      هواجس قبل لاتترتب الاكلات على السفره
      طلعت لفوق ركض .. تروشت وطلعت بسرعه وهي بالروب تفكر وش تلبس لازم لبس محتشم ...

      دقت على بوماهر : الو

      سعود : هلا الغداء جاهز ..

      هواجس : ايوه .. الا ماقلتلي انا ينفع اتغدى معكم ..؟

      سعود ناظر بفهد شبعان من هواجس .. حتى يزيد تتحجب منه بس : ايوه انتي اجلسي معنا عادي

      يزيد ناظر بعمه مستغرب اكيد يقصد هواجس بيتركها تجلس معهم ..
      هو عادي عنده متعود ...
      وفهد رسم هواجس من قبل يعني عارف شكلها ..
      لكن
      .. ضنها مثل اختها نور ماتحب حد يناظر وجهها ..

      فهد تمنى انه يقصد هواجس تجلس معهم ..

      هواجس سكرت من بو ماهر و نادت على نور بسرعه ...وهي مرتبكه ..

      نور : خير ايش فيك ..؟

      هواجس قبالها بدلتين : نوير بسرعه قرري اي وحده ..؟

      نور: ايش اللي اي وحده ..؟

      هواجس بطفش : من هذولاء البدله الخضراء مع الليموني والا هذي السوداء ..؟

      نور: وين بتروحي ..؟

      هواجس : اف هذا مصمم ايطالي تحت وابغاه يصمم لي وماني عارفه وش البس ..؟ بجللس معه على الغداء..

      نور استغربت : بتطلعي عند الرجال كذا ..؟

      هواجس بدون نفس : ايوه .. عادي بتحجب ..؟

      نور: ماتستحي انتي تلثمتي بالسوق قلنا اوكيه .. تخلعتي بملابسك سكتنا ..
      كشفت على يزيد وهو رجال غريب ماحكينا ..
      لكن بتجلسي مع رجال غريب وتتغدي بعد كبيره والله

      هواجس : اقول بلاعقد يابنت الفقر وانا الغلطانه اسالك ..

      نور ناظرت هواجس مصدومه فيها صارت نسخه من هذولاء اللي على بالهم البرستيج فصاخه ..

      هواجس رفعت التنوره الجينز والبلوزه الستان الليموني اللي تنربط على الرقبه ويبان كل الظهر..لكن لبست عليها جاكيت عشبي رسمي ..
      : اجلسي على عقدك الحمدلله والشكر ..



      **********************
      عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
      **************************



      شموخ صرخت بالممرضتين اللي يدخلوها للغرفه وهي تبكي : ابعدوووووو .. ابعدي ا نتي معها ..
      ابعدووووا الله يلعنكم ...
      ياحقيييييره ابعدي...
      ..ريان ..
      فيييييييييييييييييييييييييصل ..
      ريان ...
      سامي ..
      والله مو مجنونه اتركوني ..
      والله لو درت ماما قتلتكم ..
      ابعدوا عني ..
      فييييييييييييييييييييييييييصل
      سامي ..
      ريان ..
      فيييييييييصل ..
      بابا ..
      نجلا ء ....
      وينكم ......؟ ؟؟
      لاتتركوني ...........مع هذولاء ..؟
      ابعدووووووا.....
      انا مو مجنونه .. والله مو مجنونه ...
      انا بينك انا محد بجمالي تعاملوني كذا ...
      انتم ماتناظروا ...

      رموها بقسوه الممرضات على السرير بالغرفه الضيقه وكل وحده ممسكه فيها مع صراخها وترجيها .
      الممرضه المصريه : ازا ماسكتيش والله حعملك قلسه كهربائيه ..

      الدكتور : اخذوها لغرفه الكهرباء ..

      شموخ تحاول تبعدهم وتصرخ ..:
      انا مو مجنونه ...
      والله فيصل مراح يسكت لكم ..
      انتم ماعترفوا من انا بنتدموا ..
      ابعدوا عني ابعدوا ..
      انا مو مجنونه .. ابعدوا عني
      ريان ..ريان ..ريا

      دخلوها لغرفه الكهرباء اللي يعاملوا فيها البشر بطرقه خاليه من الانسانيه ..

      .....................

      صحى ريان من النوم قلبه مقبوض ..
      فتح عيونه بالظلام .. : اعوذ بالله وش ذا الحلم الشين ..

      عدل جلسته وشغل الابجوره .. ناظر الساعه .. الساعه 8 ..
      رمى راسه على خشب السرير : اكيد شموخ هاللحين اخذوها ..

      قلبه وضميره يالموه عليها حرام اللي عمله فيها ..
      لكن عقله يفكر بمصلحتها ويترك انانيته ..
      : ياربي صح اللي عملته والا غلط .. كيف كيف اترك شموخ تتعذب وتنهار قدام عيوني واسكت وكيف اتركها داخل المستشفى واللكل يناظرها مجنونه ..
      يارب وش اللي ممكن اعمله ..
      انا بايش والا بايش ..
      امي .. منى ..شموخ ..حتى الانتخابات نسيتها ..اف ..

      نزل من السرير بصعوبه فضيعه .. وكان نايم بالثوب نفسه من التعب ..غسل وجهه وتوضاء وصلى ..

      وطلع من البيت بدون لايقابل حد بوجهه..

      دخل للمستشفى وهو مبهدل بدون شماغ وثوبه اللي امس ..

      الرسيبشن : نعم اخوي من تزور ..؟

      ريان بسرعه : شموخ الخيال ..

      الرسيبشن : اخذوها لقسم الجانين ..

      ريان كلمه مجانين قطعته من داخل وقال بين اسنانه وهو معصب : مالمجنون الا انت وجهك ..شموخ اعقل منك ومن عشره على شاكلتك ..

      الرسيبشن تغير وجهه : اسف ماكنت اقصد اجرحك او اغلط ..

      ريان باستهزاء : هذ ا انتم المتعلمين وبمجال الطب وتقولوا مجانين .. اجل مالوم المتخلللللللللفين اشكالك ..

      الرسيبشن حاول يعتذر من ريان لكن ريان طنشه وراح لقسم الامراض العصبيه ..وبصعوبه قدر يدخل عند شموخ ..

      فتح الباب بهدوء وقلبه يدق بسرعه كيف فكر يرميها هنا ..
      دخل وقف مكانه وعيونه بعيونها الرماديه الواسعه .. لكن ماكانت رماديه كانت حمراء من جلست الكهرباء الاولى اللي تعرضت لها..

      : شموخ ..

      شموخ كانت تبغى تبكي وتصرخ وتركض له .. جسمها كان ضعيف ومخدر .. حست بشبه الشلل يخدر جسمها ..

      قرب ريان لعندها وهو يشوفها جامده ماتحركت ..: شموخ

      ثاني مره ينطق باسمها .. كل مره كذا يرميها بعذاب ماتقدر تتحمله بعدها يفتح ايده ويناديها بحنان ..
      حست انها تكرهه اكثر من قبل ..

      .. قرب منها لحد ماصار قبال سريرها ..لفت وجهها عنه
      .. صدت تكرهه ..

      ريان وقف شوي فهم قصدها من الحركه ..بعدها تقدم لهابتردد ..: شموخ والله مو بيدي ان

      شموخ تراجعت لورى وبعدت عنه بنفور .. من غير لاتحكي .. ولاتناظره..

      ريان تنهد : اوكيه .. اوكيه .. مراح اقرب بس ممكن احكي معك ..

      شموخ غطت اذنيها بايدها يعني مابغى اسمعك .. ايدها ترتجف من الجلسه الكهربائيه كل جسمها يرجف ..
      ودموعها تنزل ..

      الممرضه المصريه ..دخلت وجهها كله قسوه : انت اعد هنا ليه ..؟

      ريان كان بباله مع شموخ وشكلها عذبه : هي ليه كذا ..؟

      الممرضه حطت صينيه الاكل : دي مقنونه يعني عايز شكلها يباء ايه ..

      ريان صرخ على الممرضه : مالمجنونه الا انتي وجهك ..

      الممرضه بدون نفس : هم بيطلعوا امتى دول ..

      ريان : خير ايش قلتي ..؟

      الممرضه : سلامتك .. بس ياستاز دي المجنونه
      ا....صد ... اصد دي البنوته ماكلتش حاجه من امبارح ..

      ريان : جد ليه ..؟

      الممرضه : دي مش رازيه وانا ماليش مزاق ..

      طلعت وتركته ..

      ريان رجع يناظر شموخ كانت على وضعها لكن تبكي اكثر..

      ريان قدم لها صينيه الاكل : كلي مايصير تحرمي نفسك من الاكل ..

      شموخ ... تبكي وعلى وضعها

      ريان بتردد قرب الطاوله لعندها وجلس قريب منها ...: كلي لاتخافي نظيف مايقرف ..

      شموخ : .................

      ريان : اوكيه انا ماكلت شي اذا اكلت تاكلي

      شموخ : ..........

      ريان اخذ الملعقه وناظر بالاكل اللي يسد النفس ..
      علبه عصير برتغال صغيره .. شوربه بصحن صغير وبارده ...
      فطاير يابسه ..

      اغتصب الاكل علشان تاكل ..: هممم قلتلك نظيف وصحي ..
      مراح يخرب عليك الدايت ..
      ها افتحي فمك كلي ..

      مد لها الملعقه بالشوربه البيضاء .. ناظرته باحتقار وهي تبكي .. بدون صوت دموع بس ..

      ريان ابتسم لها بالم : كلي .. انا اكلت ..

      شموخ رمت الصينيه على الارض بعصبيه وقفت بعيد عنه ..وصارت ترتجف اكثر ..

      ريان ناظر ثوبه اللي امتلى بالاوصاخ ..ورجع ناظرها .. ذكره شكلها بالطفل الخايف من اللي قباله ...
      كان الكره واضح بعيونها..
      عيونها تنطق (( اطلع بره .. اطلع من حياتي مابغاك .. انا اكرهك ..))

      ريان وقف وبلع ريقه .. شي صعب اللاحساس اللي يحسه هاللحين ..شموخ كرهته اكثر من اي وقت مضى ..

      طلع من الغرفه يبغى يتطمن على حالتها من عند الدكتور والا متى بتظل هنا ..

      شموخ اول ماطلع ركضت للباب سكرته بقوه .. ورمت جسمها على الارض تبكي ..
      اي مصيبه او هم يصيبها بالدنيا هذي بسببه ..
      كل اللي هي فيه منه هو بس ..
      صرخت : اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك ..

      ريان وقف لما سمع صوت الباب يتسكر بقوه .. كان بيلف ويرجع لها .. لكن صرختها اكرهك ..
      رجعته لطريقه عند الدكتور ..

      ماهي بجديده هذي الكلمه " اكرهك " اذا مسمعها باليوم الواحد يحس ان شموخ جد مجنونه ...



      **********************
      عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
      **************************





      ربى بالسياره الفضيه الفخمه مصدومه وهي تناظر للبيت ...

      (( هنا ساكنه سجى مستحيل ..
      سجى المددله دلوعت اللكل تكون بهذي المزبله ..
      كيف ساكته لهالوضع ..))

      قالت بهدوء وهي ترفع نظارتها السوداء الكبيره المتعبيه بالكرستال : انت متاكد ان هذا بيت تركي ..

      السايق السعودي :ايوه متاكد

      ربى والصدمه مجلستها بكرسيها ..هذا حي ماقد ادخلته بحياتها وناس مافكرت تنزل لمستواهم من قبل ..
      امهم حابستهم بقوقعت القصور والفيلل الفخمه .
      .حتى اذا نزلوا لشرقيه مايزوروا اها .. هم لان امهم ماتبغاهم يختلطوا باماكن وضيعه مثل هذي ..
      (( معقوله فيه بالسعوديه مثل هالامكان .. او حتى بالرياض .. لرياض العاصمه المظهر الحضاري فيها اماكن كذا ..
      ياقلبي عليكي ياسجى انتي تتعذبي وحنا مو حاسين ...
      ياليتك ياوعود مهي وتركتي عزايم ام جميل علشان تشوفي بعيونك ..))

      السايق : طال عمرك حابه نمشي من هنا او

      قاطعته ربى وهي سرحانه : لا نزل الاغراض بس وانتظرني هنا ..مستحيل اجلس ساعه هنا ..وانتي ميري انزلي معي ..

      السايق فتح لها الباب وعمل مثل ماطلبت نزل الاكلات الخفيفه اللي عملها راكان ونزل اكياس "باتشي "
      وهدايه ربى لسجى لانها اول مره تزورها ببيتها وماعطتها الهديه ..
      مشت بخطوات بطياءه لعند الباب دخل كعبها بالارض ..
      تافف بقرف ..مو طبعها كذا ورقد فكرت تقرف من حد لكن فكره ان مصير اختها بداخل هذا الجحر .. وهي اللي تضنها سعيده .. تجمعت الدموع بعيونها ..

      فتحوا الباب بزارين كثير ... ناظرتهم ربى بصدمه ولفت على السايق بعصبيه : اكيد انت غلطان هذا مو بيت سجى ..

      من البزارين طويل وشكله مراهق .. بال12 .. ال13 سنه ..
      : قصدك سجى الحلوه .. زوجه خالي تركي فيه داخل ..

      ربى ناظرته برعب يعني اكيد هذا بيت سجى ..: وينها هي ..؟

      المراهق : تفضلي حياك ..انتي اختها صح ..؟

      ربى ماردت عليه تفكيرها مشغول مع سجى ...

      ..... & .....

      تركي من امس وهو ماصدف او شاف سجى وماله خلق يحتك معها او يشوفها .. مدلله غبيه تقهر ..
      معصب عليها وبالذات لما قالت له بغرورها الطفولي " اكرهك .."

      كان يسولف مع اهله اللي كلهم اجتمعوا عنده مثل العاده ..

      لفوا كلهم وسكتوا او ما..
      دخل بدر ولد اخته سوسن وراه بنت تشبه سجى كثير ..
      لكن شكلها اكبر ..وانظج واقل جاذبيه ..
      راميه الغطاء على كتفها
      ونظاره بيضاء من ديور.. تبرق الماساتها على شعرها الاشقر الصارخ وروج الاحمر الخمري مزين شفايفها ..
      وعبايتها الفخمه المزحرفه مفتوفحه .. وباينه تنورتها الزيتيه مع البلوزه البيضاء الحريره ..

      ناظرت ربى بوجيه كل الحريم الموجودوات مصدومه ..هم اللي جائوا خطبوا سجى لكن في وجيه جديده ..
      دورت وجه سجى اختها ماحصلته .. مافيه رجال معهم الا تركي اللي تعرفه من صوره مع متعب..

      ام تركي عرفتها : ربى ..؟

      ابتسمت ربى ابتسامه صفراء اغتصبتها من شفايفها : هاي ..

      ناظرت بتركي واختفت ابتسامته حقدت عليه وهي اول مره تشوف : تركي ..صح ..؟

      تركي ماعرف وش يرد عليها اخت زوجته كاشفه قباله وتسولف ..

      ربى باحتقار: وين سجى ..؟

      ريم بحماس : اناديها لك هاللحين حياك تفضلي ..

      ربى : لا بانتظرها هنا ..

      نوره اخت تركي احتقرتها وناظرت بتركي اللي وقف ..: لا انا بطلع اناديها ..

      ربى حست انها خايفه منهم... كانت ماسكه قبضت الباب لاي حركه مو محسوبه ..

      دخلت الخدامه وراها ومعها الاغراض الكثيره ..

      ...... & .......

      سجى بعد ماحكت مع ربى تروشت وبدلت وهي دايخه راسها مصدع من الجوع .. بيجيها فقر دم اذا ضلت على هذا الحال ..

      جففت شعرها وكشخت تبين احسن من وضعها ..قدام ربى ووعود ..

      لبست فستان اسود .. قصته تحت الصدر شريطه فوشيه عريضه ..موضت الفستان قديم .. موضته من السنه اللي فاتت وهي متعوده على التجديد لكن مابيدها حيله هذاللي تقدر عليه حتى الكردك اللي اعطاها ابوها كسرها لها المتخلف ..

      ثقلت البودره والفونديشن تخفي تعبها وبشرتها الباهته ..

      ماكان لها خلق شي كحلت عيونها باسود ثقيل برز عيونها اكثر ووسعها .. وزاد من سوادها ..

      قفلت الجوال وزته تحت المخده لودرى تركي عنها قتلها .. طلعته لها وعود ..

      جلست بملل على سريرها تنتظر وصول ربى وعود مالها خلق تنزل وتقابل الوجيه القشره ..
      وبذات تركي اللي حست له بكره فضيع ..

      ناظرت مناكير اللي بيدها فوشي مع ايد خشنه غير الناعمه ..

      غيرت جلستها وتمددت حست من كثر الممل ان النوم بدى يداعب عيونها ..لحد ماغمضت عيونها ..

      فتح تركي الباب وهو معصب من زياره ربى لانها بتضطره يجامل سجى ..

      شافها متمده وراسها على الجدار مايل ..كانت لابسه فستان يعني عارفه ان في حد بيزورها بيجي لها ..
      : سجى سججججججى ..سجىىىىىى ...

      فتحت عيونها مفزوعه لانها غفت شوي ..
      ناظرته لثواني ببلاهه.. بعدها ستوعب وقفت بسرعه وقلبها يدق مجرد ماشافته نست وعودها وكرهها له .. : خير ..

      تركي : نايمه بالعسل وتاركه الغداء وهلي بدون اكل

      سجى خاب امها ضنته جائي يتطمن عليها او يقولها ان اهلها تحت ..
      من غير لاتناظره قالت بخشونه : ماني بنازله وانا قلتلك اهلك زباله عندي ولا

      قاطعها تركي ببرود : اقول لايكثر حكيك وانزلي اختك ربى تحت ..

      سجى بانفعال : جد ربى ..

      لما جئت بتمشي مرت من عنده مد ايده للباب منعها تمر وقال بقسوه وعيونه تحتقرها ..: ربى اختك الللي خنتيها واخذتي منها زوجها ..
      يالله ياسجى عليك اسلوب قذر .. كيف لك عين تنظريها وتحكي معها او حتى تمثلي انك مبسوطه وانتي السبب بترك النذل عمر لاختك ربى ..

      سجى جرحها حكيه وهذا اللي كانت تحسه اول مافكرتتحكي مع ربى لكن اختها واشتاقت لها ..
      ضميرها يانبها.. قال بصوت مرتجف : مالك دخل انا وهي نتصرف ..
      ومثل مانت لك وجه تناظر بمتعب وانت تذل اخته انا لي وجه اجلس معها ..

      تركي : اوووه الفرق كبير بيننا ..انا مو ح

      قاطعته سجى وهي تمر من تحت ايده عند الباب بخفه : اف

      مشت بتنزل لتحت تهرب منه مشاعرها متناقضه اتجاهه
      احيانا تحس انها تحبه وتغليه وياثر فيها..
      وكثير تكرهه ..
      لفت عليه تناظره شافته واقف مكانه ..

      .قالت : متى يجي اليوم اللي ارتاح فيه منك ومن اهلك..؟

      ركضت بسرعه لتحت خايفه من الحكي اللي قالته ..

      تركي عصب من .. .. حركاتها.. خوافه ماقالتها الا باخر الدرج : جد بزر ..

      ناظر بغرفة سجى حوسه مرره ..الملابس على الارض والمكياج وجزم كثيره ..
      عقد حواجبه وهو يناظر .. كسرت خاطره يبغى لها غرفه ..

      الفلوس اللي ياخذها من ام سجى كل شهر مقابل سكوته ..هو ساكت على سجى علشان شي كذا له راتب شهري ضعف راتبه .. ياخذه رد كرامته ..

      اغراه السرير المبهذل ورمى نفسه عليه ..

      دق جواله بيده..

      رد بدون نفس : الو ..هلا بو الهش

      متعب حاس ان تركي متغير عليه من تزوج سجى : هلا بالقروي وينك ماعاد تبين..

      تركي بطفش : من اختك السبب

      متعب : هع هع هع اوعدنا يارب ..المهم ترى خيمتكم اجهزت

      تركي عقد حواجبه : اي خيمه ..؟

      متعب : هذا ياطويل العمر .. عمك اللي هو ابوي ماصدق ان دلوعته سجى بعدت عن امها وعمل لها خيمه تناسبها .

      تركي : لا ياخوي ماقدر عندي دوام و

      متعب : يارجال خذ اجازه وتعال الجو ياخذ القل ويرد الروح وبعدين انت مع وجهك من متى ماتقدر تترك الدوام وماتطلع للبر

      تركي توهق متعب حافظه اكثر من نفسه : لا انا ماخرطلب الاجازه لربيع ابغى اطلع مع الاهل للبر

      متعب ماحب يضغط عليه اكثر : اكيه براحتك وهذ انا اللي كنت معتمد عليك تقنع سجوو لكن انت يبغالك من يقنعك هع هع هع ..

      تركي : والله ماودي اردك لكن انت عارف ..

      متعب : لا براحتك يله مع السلا مه ..

      تركي حس ان متعب اخذ على خاطره منه ..: اوعدك بو الهش لاقدرت ..

      متعب بمرح :لا مايحتاج تتعب نفسك .. يله انا مشغول تامر على شي ..

      تركي بهدوء : لا سلامتك مع السلامه ..

      سكر من متعب وهو حاس بتانيب الضمير ..
      تغطى بالبطانيه ونام ..

      .....&..........

      سجى ضمت ربى من قلب ..: مشتاقتلك مررررررررررره ..

      ربى استغربت من رده فعلها وهي اللي من كم يوم شافتها : هههههه وانتي اكثر ..

      ام تركي بدون نفس : اجلسوا ارتاحوا ..

      سجى احتقرتها : ماعليك منها تعالي للمجلس ..

      اخذتها للمجلس على راحتهم ..: وين وعود ..؟ !

      ربى :المغروره ..ماحكيت معها ..طلعت مع ماما لام جميل ..

      سجى : حرام عليك وعود حبوبه مو مثل ماتوقعنا هي بس شويه واثقه من نفسها وشخصيتها قويه ..

      ربى بلامبالاه : من متى تمدحيها ..؟

      سجى ابتسمت وهي تناظر ربى من فوق لتحت : بالمره حليانه .. الاشقر عليك جنان..

      ربى : هههههه اضحكي علي وغيري الموضوع .. حتى انتي متغيره مره - سكتت شوي تناظرها من فوق لتحت - متغيره نحفانه وبشرتك تعبانه ..لكن امم عيونك كذا في شي ..

      سجى حمرت خدودها خافت ان اختها حست بمشاعرها لتركي وعذابه لها : عيوني ايش فيها ..؟

      ربى : امم .. حمراء ومورمه – بحنان – كنتي تبكي ..؟

      سجى ارتبكت من اكتشاف ربى الخطير ..: ايوه مقهووووره ياربى مقهوره ..

      ربى بحنان : من ايش ..؟

      سجى غرقه عيونها وقالت بقهر : ضربني ..

      ربى فتحت عيونها : ايش ..ضربك ..

      سجى هزت راسهاونزلت دموعها : ايوه والله ضربني يالم ياربى

      ربى عصبت : وليه ساكته احكي لبابا لمتعب او لماما والله تلعن خيره

      سجى بخوف : ماما .. لا ماما ماينفع ..

      ربى : ليه .؟

      سجى تضيع الموضوع : بس كذا .. المهم انتي كيفك ..؟

      ربى تضايقت على اختها : مافي شي جديد ..



      **********************
      عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
      **************************




      هواجس دخلت لغرفه الطعام متوتره

      وهي تحس بالعيون اللي تناظرها من الطاوله ..

      ماناظرت فهد ولا شافته تخاف تطيح على وجهها اذا ناظرته بعد هذي الغيبه ..: السلام عليكم ..

      تعليق

      • أحلى من الحلا
        عضو فضي
        • Aug 2007
        • 539

        الفصل الرابع والعشرين

        الجزء الاول





        هواجس دخلت لغرفه الطعام متوتره..

        وهي تحس بالعيون اللي تناظرها من الطاوله ..

        ماناظرت فهد ولا شافته تخاف تطيح على وجهها اذا ناظرته بعد هذي الغيبه ..: السلام عليكم ..







        فهد ناظرها وهي تدخل بحجابها الليموني مع الابيض وملابسها المتغيره عن قبل .
        .نفس جسمها نفس ملامحها ..
        البشره الناعمه اللي يعشقها نفسها ..
        حاول يبعد عيونه عنها لاينتبه يزيد وهو الذكي اللي مايفوته شي
        ماقدر ضل مركز عليها يبغى يحفظها ..فتره ويتركها ..
        ابتسم بارتباك ..وهو يرد السلام:وعليكم السلام ..

        جلست بالكرسي الوحيد على الطاوله بعيد عنهم .. وبوماهر كان قبالها ..

        هواجس بابتسامه ماليه لوجه : تفضلوا ..

        يزيد باستهزاء : برد الغداء كان مانزلتي ...

        فهد استغرب من معامله يزيد لهواجس .. ناظر يزيد وبسرعه رجع ناظر هواجس ..

        بو ماهر: يله ياجماعه تفضلوا ..

        هواجس جاءت عيونها بعيون فهد وابتسمت من قلب له وبعيونها واضح الشوق

        فهد ابتسم لها بهدوء ورجع يناظر اكله .. بتفضحهم عيونهم

        طنشت بو ماهر ويزيد وقالت بهدوء وصوت مبسوط : كويس انك عندنا يا - ارتبكت وش تناديه كيف تحاكيه قدامهم – يا استاذ فهد .. ابستغل وجودك تصمم لي فساتين ..

        يزيد احتقر هواجس ..و رد عن فهد: لا فهد ماهو فاضي لك ..جائي لي انا

        فهد بثقه : لا الفستان جاهز انا عندي تشكيله فساتين جديده اذا تحبي زورينا بالمشغل باقرب وقت واختاري ..

        هواجس تناظر بعيونه وحست خدودها حمرت ..نزلت عيونها وقلبها يدق بسرعه ...

        بو ماهر : ايوه روحي ياهواجس فهد ذوقه راقي وخذي معك نور تختار فستان لها هديه مني ..

        هواجس ناظرت يزيد بعيون قويه : من نور..؟
        ماتوقع نور ماهي بمتحمسه للملكه من الاساس انا اختار لها مايحتاج اخذها معي

        يزيد داري ان نور مغصوبه عليه : قبل لانسى هواجس.. حكيت مع ابوك وقالي اقدر اطلع مع نور بفتره الخطوبه مثل ماحب ..

        فهد ..حس هواجس الخجوله متغيره ..وصارت قويه ومايهمها شي حتى بو ماهر ماهي بمهتمه لوجوده ..

        هواجس ماردت على يزيد لان نظرات فهد اللي فيها عتاب سكتتها ..
        هي فاهمه نظرته عارفته مثل نفسها .. اسبوعين بس معه وقدرت تفهمه مثل نفسها ..
        وياما جلست مع ناس شهور . ماقدرت تعرف وش فيهم..؟
        (( لا يافهد بليز لاتناظرني كذا ..؟
        انا مو كذا مو بهالحقاره ..ولا الجراه هذي انت اكثر واحد فاهمني ..
        لكن مابيدي شي .. ماقدر ارجع مثل قبل ..
        انا يوم عن يوم انكسر من جوا .. بسبب شايب متزوجني يمتع نفسه ويدفن شبابي ..
        اناني يضن ان الفلوس هي سعادتي انا بنت الفقر ..
        صحيح انها تشبع عندي رغبات واشياء كنت محرومه منها .. لكن ماعطتني حضن دافي ولا نظرات حنونه مثل نظراتك لي ..))

        حست بريقها جف ودموعها تتجمع بعيونها .. فجاءه تفجرت مشاعر الانكسار بالاشهر اللي فاتت .. تجمعت لماحست بوجود الغالي اللي تهلوس فيه ..

        رفعت الكاس الكرستالي المعبئ بالكولا وهي ترتجف .. شربت منه شوي تبلل ريقها ..

        كان فهد يناظرها ونفسه ترفع راسها عن صحنها علشان يكحل عيونه فيها..
        حس بقلبه يرجف مع رجفت ايدها بالكاس .. ماهي بقويه مثل ماتبين ..

        بو ماهر سال فهد : الا ياولدي من يمسك شغلك هنا ..

        فهد لف على بوماهر وابتسم بدون نفس ..لانه بعد ماكان يعتبر بو ماهر الحنون مثل ابوه صار يكرهه وعدو له
        : القسم الرجالي ثامر واحد درس معي بايطاليا ورجع لرياض ماحصل شغل عرض علي يمسك شغلي ..وزوجته ماسكه القسم النسائي ..

        بو ماهر : واللي بجده ..

        يزيد : اما الفرع اللي بجده ماسكه صاحبي لوي واخته ساره ..
        والمشكله عندي بفرعي اللي هنا ..بالشرقيه ..القسم الرجالي بيد هتان اما النسائي ماعندي حد يمسكه لي وهذ ا المشكله ..

        يزيد وهي ياكل : يعني هاللحين مافيه قسم نسائي ..؟

        فهد : اكيد فيه .. وحده شامي ماكنت حاب اعينها لكن ماباليد حيله ..

        هواجس رفعت راسها : انا مستعده امسكه او اشرف عليه ..

        يزيد وفهد وبو ماهر : كيف ...؟

        هواجس ناظرت ببوماهر : ايوه انا اطفش وماعندي شي يشغلني .. ونور اللي تسليني بتتزوج .. وانا مستعده امسك الاداره ..

        بوماهر ناظر بفهد ينتظر رده ولما شافه يناظر بهواجس مستغرب قال : لاتخاف يافهد انا ماعندي مانع دامه مثغل نثائي .. وبعدين انت مثهور وهذا ثي طيب ..
        والاهم من هذا كله برتاح من حنه هواجث ..

        يزيد (( غبي تتافف من حنه هواجس .. وفي غيرك يتمنى بس لحضه بقربها ))

        فهد : ماتوقع انك تعرفي للازياء او لهذي الشغلات .. انتي ماصار لك شي بالذوق الراقي ..علشان تحكمي على شغل السوق م

        قاطعه فهد : لا بالعكس هواجس انسب وحده لهالشغل .. لانها بتكون بحفلات راقيه كثيره بتعرف الجديد ...

        هواجس ابتسمت لفهد : حلو يعني ضمنت لي شغل ..بكره اذا اخترت الفستان تفاهمت معك هاللحين انا استاذن تامروا على شي ..

        فهد ناظر بعيونها اللي فجاءه متلت بالحزن : لا سلامتك ..

        بوماهر: لاتنسي الحلى والشاهي ..

        يزيد : ولاتنسي الشيز كيك بالتوت .. فهد تراه يعشق التوت هالخكري هههههه

        فهد : ههههههه

        هواجس طلعت بسرعه وهي تمسك دموعها : جهزي الحلى والشاهي ولاتنسي التوت ..

        وركضت بسرعه لفوق ماطلعت بالاصنصيل استخدمت الدرج ...
        اول مادخلت غرفتها الفخمه اللي صارت سجنها بكت من قلب ...




        رمت المخدات على الارض مقهوره : ليييه ياربي انا كذا ..؟
        ليه حظي كذا .. يارب اموت وارتاح ...
        حسبي الله عليك يايبه حسبي الله عليك ..
        الله لايحللك ولايبيجك دنيا واخره ..

        • ليه ياهواجس قلبك اسود كذا .. وين طيبتك وضحكتك الرنانه ..
        تضني فهد بينبسط اذا عرف بحالك او ناظر شكللك كذا ...




        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        سجى اخذت من ربى وعد تزورها مره ثانيه حست ان الدم رجع بعروقها لما شافت ربى اختها ..

        ربى : والللللللله وعد خلاص باقرب فرصه بكون عندك ..

        سجى : تكفين ربى الله يعافيك لاتنسيني ..

        ربى ابتسمت من قلب : والله بزورك .. كل اسبوع انا عندك .. لكن هاللحين اتركيني اطلع ..

        سجى باست اختها بقوه : اوكيه اشوفك على خير باي ..

        ربى : باي

        سكرت سجى الباب ولفت على البيت الصغير .. ناظرت بالساعه 2 بالليل ..
        اهل تركي طلعوا بعد فتره من وصول ربى ..
        ماتدري تركي فيه او طلع .. واغلب الضن انه لحقهم ...
        (( اريح منه ومن وجهه ..))

        ناظرت بالبيت كيف قذر من بزارينهم وهي اللي بتنظف .. والمجلى ممتلي بالمواعين
        : والله ماحرك شي اللي وصخه ينضفه .. جد ناس ماعندها دم ..

        فصخت كعبها وطلعت الدرج بتعب ترفع فستانها الاسود اللي تبغاه شي واحد بس .. السرير ..

        دخلت لغرفتها ورمت الجزم على الارض بقوه .. سجبت الروب من الشماعه وشغلت النور .. انصدمت بشكل تركي نايم على سريرها ..

        ضنته مو فيه طلع .. اثاريه ماخذ راحته بغرفتها ..

        وقفت متوهقه وش اللي تعمله تصحيه او تتركه يكمل نومته ..(( حرام بكره عنده دوام .. وشكله غرقان بالنوم ..))

        تركي حس بازعاج لف وغطى نفسه يبعد النور المزعج مرتاح بالنومه ..

        سجى لما شافت حركته طفت الانوار وقبل لاتطلع وقفها صوت تركي : انتي وش مجيبك هنا ..؟

        سجى شغلت لانوار : انت اللي وش مجيبك غرفتي ..؟

        تركي ناظر بالغرفه .. وبالثوب اللي نايم فيه ..: ايوه صح راحت علي نومه ..
        كم الساعه ..؟

        سجى (( يقهرررررررررررررر ولا كانه عمل شي .. ومتى مايحب يحكي يحكي .. ومتى مايحب يسكت يسكت ..))
        : الساعه 2 ..

        تركي : يالليل كل هذا نوم

        صرقع رقبته واصابعه وهو يتمدد : جهزي لي شي اكله ..

        سجى ناظرته : ياربي فيني النوم اعمل لنفسك .. والا دق على وحده من اللي مايعرفوا الا يوصخوا البيت وينقلعوا ..

        تركي ناظرها فتره .. ماهو برايق لصراخ وهواش .. وبالاخير تبكي وتعور قلبه ..

        وقف وطلع من الغرفه .. لكنه قال وهو يمر من عندها : مشكوره مابغى منك شي ..

        سجى سكرت الباب بقوه اول ماطلع .. وجلست على لسرير اللي كان نايم فيه ..(( اه كان هنا بمكاني هذا ..
        اه لو اني داريه من زمان عزمت ربى ..))

        لفت ترقص مبسوطه اليوم جئيت ربى رفعت من معنوياتها كثير ...
        : شوف الواوه بوس الواوه .. واوه واواه اح ..

        رمت نفسها على السرير مبتسمه وتعبانه تبغى تنام ..

        عدلت جلستها و رفعت الغطاء وشمته : اه يازين ريحته ..

        فتح تركي الباب بسرعه وشافها وسمع اخر حكي ..

        سجى رمت الغطاء بسرعه ووكانها حراميه صادوها متلبسه ..وحست خدودها حاره ومحمره ..
        ماقدرت تناظر تركي اللي من شكله تغسل بعد النوم ..

        تركي ناظرها مصدوم ضن انه يتوهم .. حس بمشاعر غريبه من حركتها هذي ..
        قال ببرود وجفاء : جوالي نسيته هنا ..

        سجى سحبت الجوال بسرعه من تحت المخده واعطته اياه .. وهي ساكته ..
        منحرجه من الموقف اللي صار لها اكيد هاللحين نفخ ريشه وصدق نفسه ...

        تركي اخذ الجوال وطلع ساكت .. نزل لتحت مبتسم ..
        كذا حس انه رايق ومبسوط ..
        ناظر بالبيت الوصخ والمزبله من بعد عيال اخواته ..(( ياربي سجى تستاهل اللي اعمله معها والا لا ..
        لو اني ماشفتها بعيوني بالحفله ..
        ومع عمر كان كذبت اي شي عنها ..
        هذي بيبي برياءه .. وعفويه ..
        يارب ريحني من العذاب هذا ..))

        دخل للمطبخ دور له شي ياكله ماحصل .. : يالله نشبه والله جوعان والمطاعم ماتوصل هاللحين ..
        ومافيه شي ينوكل ..

        اخذ له قطعه كيكه من الثلاجه مايدري من وين جاءت ..لكنه ذاق مثلها ببيت متعب يعني ربى هي اللي ملت الثلاجه من الاغراض هذي ..
        (( يووه ياسجى كنتي اميره عند اهلك .. اكيد انك دلوعتهم واخر العنقود وماذقتي الجوع بيوم .. ))

        شغل له التلفزيون يتفرج على شي بدل الطفش ..

        حياته تغيرت بس تزوجها ..
        من البيت لدوام ومن الدوام للبيت ..
        علشان مايعطيها تلعب بذيلها ..
        هذا اللي يوهم نفسه فيه والا الحققه ..
        صار يحب البيت وله طعم بوجود المشاغبه فيه ..

        ........**............

        سجى على جلستها تلعن نفسها ليه حكت بصوت عالي وعملت هالحركه ..

        ناظرت بالبطانيه وتذكرت ان تركي كان من دقيق متغطي فيها ..

        حست بتانيب الضمير هو جوعان وماكل شي من الغداء .. لا وهي مطنشته ..
        (( مسكين تركي .. ما ضغط علي اعمله اكل ..
        اكيد متوهق هاللحين ))

        ماقدرت تدوس على قلبه وتتركه ..
        نزلت لتحت وشافته بناظر التلفزيون بممل وياكل من الكيكه .. وقفت بترجع .. كيفه لو هو ماهتم فيه ..

        لكن تركي لف عليها يناظرها ..

        سجى احتقرته ودخلت للمطبخ ..

        تركي (( ايش فيها هذي ..؟ ))
        رجع يكمل الفلم طفشان وعنده فضول يعرف وش عندها بالمطبخ ..

        بعد ربع ساعه ..وقف بهدو ء لعند المطبخ ..

        ناظر سجى بفستانها الاسود المتوسطته شريطه فوشيه عريضه .. قصير لنص الفخذ ..
        تقطع بصل و مشروم ..

        شعرها على وجهها بنعومه مع قصتها الغريبه الجذابه ..

        حس ان قلبه نبضه تخربط .. فيها النوم وتغالبه علشان تعمله شي ياكله ..
        كسرت خاطره ومال قلبه لها اكثر ..
        : نانه .. ايش تعملي ..؟

        سجى طاحت السكينه من ايدها ولفت عليه خايفه : يامامي .. ارعبتني

        تركي (( دخيل الدلع انا ..)) قال ببرود على قد مايقدر : ارعبتك يابنت المامي .. والا انتي اللي مادري وش عندك بالمطبخ هالوقت ..

        سجى ببراءه : مو لي لك مو انت جوعان ..

        تركي بدون نفس : لا مابغى منك شي

        سجى غضت شفايفها : اف مو انت حكيت لي فوق جوعان .. ياربي لما سلقت المكرونه وبديت اقطع البصل تقلي ماتبغى ..

        تركي قلدها بالدلع والطريقه الطفوليه : ياربي لما تعبت حالي تقلي ماتبغى ..

        سجى ناظرته مقهوره : انا مو كذا احكي .. ناظر نفسك كيف تحكي بعدها تتريق على غيرك

        تركي (( هههههههههه البزر انقهرت .. اوكيه اذا ماهبلت فيك ...))
        ردد حكيها وهو يمد الكلام اكثر دلع وببرود : انا مو كذا احكي .. ناظر نفسك كيف تحكي بعدها تتريق على غيرك

        سجى انقهرت من قلب .. وتخصرت : لا مو كذا انا حكي ..

        تركي تخصر مثلها :لا مو كذا انا احكي ..

        سجى غرقه عيونها ومدت بوزها : سخيف ..

        تركي ببرود اعصاب : سخيف ..

        سجى : لا مصدق حالك ..- تقلد صوته الخشن .. لكن طلع ناعم لان صوتها هادي – اقول بو الهش انتم بالبر والا وين .. ياللليل طالعين لثمامه بدوني ..

        تركي ماقدر يستحمل شكلها وهي تقلده يموت من الضحك : هههههههههههههه .. هههههههههههه

        سجى ابتسمت مع ضحكه .. عيونه تتجعد اذا ضحك وغميزته تبرز .. شكله يجذب اكثر ..

        تركي : والله رهيبه لكن ماتعرفي تقلدي ابدا

        سجى بغرور مصطنع : لا اعرف دايم اسمعك تحكي كذا ..

        تركي سكت يتاملها (( خساره ياسجى .. لو ان الظروف اللي جمعتنا غير ...))

        سجى ارتبكت من تاملاته .. ولفت تكمل شغلها و تصرف الموضوع ..

        حست بتنفسه قريب منها وانه وراءها بالضبط .. قلبها دق بسرعه وصدرها طلع ونزل من الانفعال تركي وراها بالضبط ..

        تركي بهدوء : وش ناويه تطبخي لي ..

        بلعت ريقها من كلمة لي حستها حلوه على لسانه ومنه هو بالذات .. كانت تبغى تقول له اطبخ لك اللي تامر عليه انت بس تتدلل ..
        قالت بصوت ضايع من الحياء : فيتوشيني ..

        تركي : اوووه فيتوشيني .. وهذي من وين تعرفي تعمليها ..؟

        سجى قدمت لقدام ولزقت بالطاوله تبعد عنه : من ايطاليا .. اذكر اني ناظرت طباخ وهو يعملها .. وربى جائبت معها الكتاب اللي اشتريناه منه ..

        حكت كلام كثير ماتدري وش هو بالضبط .. المهم تحكي تبعد توترها ..

        تركي رجع شعرها ورى اذنها بنعومه وهو يهمس لها : وهذا الطباخ مزيون .. تعرفيه .. كيف علاقتك كانت فيه ..؟

        سجى وقفت ايدها عن التقطيع وكرهت نفسها .. ضنت بضحكه من تركي خلاص لكن هو ماياخذ الموضيع ببراءه ..

        جرحها بكرامتها للمره الالف..
        وطعنها بشرفها للمره المليون ..

        تجمعت الدموع بعيونها وقالت بصوت مرتجف : ابعد عني ..

        تركي ابتسم بالم .. مايقدر يثق فيها .. او يسمع حكيها ببراءه ..
        ضيع لحضه حلوه من ايده ..
        ناظر بايدها الماسكه بالسكين وترتجف .. جرحها .. خدر احساسها بالحياه من حكيه ..
        : قلتلك يا نانه .. انا وانتي مستحيل نجتمع ..

        بعد عنها وترك المطبخ كله .. رجع تلفزيون لكن ببال ثاني وهم اكبر ..

        سجى تركت السكينه من ايدها وركضت لفوق .. دموعها مغطيه على وجهها ماقدرت تناظر بتركي لانه قتل المشاعر الحلوه اللي بداخلها ...



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        اليوم الثاني ..

        فيصل (( ماصدق ..
        لمستشفى المجانين هذولاء اهلها كيف يفكروا ..؟ ..
        يالله مو لهذي الدرجه ..
        كل منها ام رياض السوسه اختي الجازي هذي كيف تفكر .؟
        لا وام جراح امي هي السبب .. بتحرمني من القمر ..))
        صرخ داخل سيارته : انا لازم اتصرف ..
        لكن اتاكد من الخبر قبل ...
        واقنع امي تخطبها لي .. وبعدها يصير خير ..
        المشكله امي وش يقنعها وهي شافتها بالعزاء ... اف ..



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        وعود مانامت من امس تحس بصداع فضيع يكسر راسها ..
        الم يشد كل اعصابها ..

        طفت التلفزيون ودخلت للمطبخ عملت لها كوب كبير من القهوه الساده الثقيله .. يمكن ترتاح ..

        طلعت تتمشى بالحديقه لكن غيرت رايها وجلست بنفس الطاوله اللي جلسوا فيها رياض وكاترين امس ..




        الجو صباح وشتاء كانت دفيانه بالملابس الثقيله الرماديه .. داخل البيت لكن لما طلعت بردت .. كسلت تدخل تبدل او تدفى ..

        تكورت على نفسها وفتحت شعرها يدفيها ..

        اخذتها الافكار اللي حرمتها من النوم ..
        واهمها ..
        تاكدت ان حياتها مع رياض مستحيل تكتمل ..
        ايام قليله معه ماتنعد وتحس جبال الارض على صدرها ..
        تغار من كاترين تسمع سواليفهم وضحكهم وتسكت ..
        ماتعودت تكون ضعيفه او سكته هو يذلها بهذي الطريقه ..وهو قالها بوجهها تزوجتك اذلك ..

        وقف رياض خيله قريب من عندها .. وسحره شكلها الجذاب ..
        قال بغرور وصوت متعالي : عهد مادري وعد ..وش عندك هنا على هالصباح ..؟

        وعود رفعت راسها وانتبهت برياض وهو على ظهر خيل اسود لونه اسووود مثل لون شعرها الليلي ..
        شكله فارس بن فارس ..
        مافكرت بهالاشياء اللي فكرت فيه شي واحد .. حتى اسمها مايعرفه ...
        كملت شرب لقهوه الساخنه وهي ساكته ماردت عليه ..

        رياض تنرفز منها ماقد شاف مثل غرورها : انتي هيييه احكي معك ..

        وعود ببرود : سمعتك وماعندي رد .. لان اسمي وعود .. واو .. عين .. واو .. دال .. وعود .. اذا ماتعرف تنطقها يعني ..

        رياض ناظرها بغرور وهو على خيله ..
        بنطلون كحلي ضيق .. جزمه بوت طويله سوداء ..
        جاكيت ثقيل احمر مع قبعه خيل سوداء ..
        شكله من الخياله والفرسان ..
        : مايهمني وش اسمك ..؟ المهم هذا انفك انزله للارض ..

        وعود رجعت ظهرها وسندته للكرسي ..
        راسها يالمها صداع يقطع جسمها ماهي بفاضيه له ..: اوووه بتتعب كثير


        رياض ابتسم بثقه وهو مقهور منها .. ثقتها الزايده بنفسها تحسسه بالنقص .. ماقد حس انه ناقص كذا ..

        وعود لفت عليه وتذكرت نور وملكتها ..: صحيح قبل لانسى - ترددت شوي لكن كملت - ابغى انزل لشرقيه اليوم

        رياض : والمناسبه ...؟

        وعود تكره تطلب منه شي : نور بنت خالي ملكت وخطوبتها بكره ..

        رياض باستهزاء : اووه خطوبتها ... لا ... مافيه نزله لشرقيه ..
        مايستاهل تتركي هنا علشان خطوبه .. و اكيد يابالسطح او الحوش او الخيام ..

        وعود انقهرت منه ووقفت رايق على الصباح يتسبب... عارفه انه بيمنعها وماحكت معه الا علشان خاطر نور .. : اوكيه مولازم انزل لشرقيه .. - مشت لداخل وقفت شوي ناظرته باحتقار وكملت - على فكره نور زوجها يزيد الخلد اذا تعرفه .. وماتوقع انه بيعمل ملكته بالسطح او الحوش .. محنا من العصور المتخلفه مثل ماتضن حضرتك ..

        رياض (( لا في تطور انقهرت وردت .. هذي قطعه الثلج اللي ماتحس .. لكن انا اللي بخليك تصرخي وتذوبي .. شوف كيف بتباني خوافه من الخيل ..)): وين داخله ..؟ ماتبغي تركبي خيل ..

        وعود تذكرت جده لما ركبوا خيل مع اهلها وانبسطت معهم .. قالت بثقه : اكيد ابغى ..

        رياض (( هذي ايش حتى الخيل تبغى تركبه لكن بادبك انا ..))
        نزل من خيله الاسود العنيد وابتسم بخبث ..(( الجامح خيلي العنيد ... من يقدر يروضه .. اكيد بيرميك بالارض ههههههه)): انتبهي تراه عنيد ..


        وعود رفعت نفسها لفوق الخيل بعد مامسكت بالسرج ..: لا انا انفاهم معه ..

        اول ماستقرت وعود بالخيل .. رجع الخيل على ورى و رفع رجلينه اللي قدام على فوق ..تمسكت فيه وعود اكثر وهي تذكر الخيل اللي بجده علمها صاحبه او السايس كيف تروضه بسهوله ..

        ضل يحاول الخيل ينزلها من على ظهره وهي متمسكه فيه ..وتمسح هعليه تهديه وتحسه عنيد مثل رياض.. لكن اذا قدرت عليه بتكسر عين رياض وانفه ..

        رياض توقع انها تطيح على الارض باي لحضه الجامح كان معصب ويبغى ينزلها من ظهره .. ماصرخت ولا بكت مثل كاترين اللي تخاف الخيول ..
        هذي قويه ماتهاب الخيل العنيد ..
        (( ياليته يطيحك على ظهرك وارتاح منك ..وتنكسر شوتك ))

        لحضات الا الجامح يمشي بهدوء ووعود على ظهره بثقه ..ابتسمت بانتصار لرياض : ها ايش رايك .. تفاهمت معه صح ..

        رياض ناظرها بانبهار قوتها جذابه .. شخصيه واثقه قويه بدون ماتكون متسلطه ..

        ركضت بالخيل لبعيد وشعرها الاسود بلون الليل يتحرك معها ..
        ساحره بجمالها .. يحسها فتنه على الارض .. كل ما زادت قوه زاد هو عناد وانجذب لعندها اكثر ..
        كره الدلع والمياعه اللي بكاترين .. حب الانوثه والثقه اللي بداخل وعود ..
        جزء منه تكمله قوتها ..

        اشر لها توقف ..

        وعود كانت مبسوطه على ظهر الخيل والاهم من هذا كله ادبت المغرور رياض ..
        كانت بتعاند وتطنش تاشيراته .. لكن البرد دخل بعظامها ..
        ونزلت من عند الخيل ميته برد ...تصك اسنانها ببعض : الجامح والجامح قلت هذا بيرميني ويرفس فيني ..

        رياض مسكها من ايدها معصب وسحبها لداخل البيت

        استغربت من عصبيته كل هذا علشان خيل .. : ايدي ..

        رياض ناظرها من فوق لتحت : اقسم بالله انك بنت ابوك ياوعود ...(( محد بيهبل بي غيرك .. حمار يعقوب اللي تركك .. ))

        وعود ما فهمت عليه يسبها يمدحها لكن مشت معه لداخل بيتهم وغرفتها بالتحديد ..

        .. ممنوع ×× مشفررررر ×× رقابه ...
        ...."محذوووف " ..." مشفر " ... " رقابه " .......



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        احمد بصوت مبحوح وماهدى من البكي ..ايوه .... بكى اذا ما بكى نجلاء من يبكي ..: ومن دفنها ..؟

        لمى : اخوانها ..

        احمد هز راسه وهو ساكت ..

        لمى متعلق فيه وسانده نفسها عليه ماصدقت ان عمها بعيش ..ابتسمت له من قلب : الله لايحرمني منك ..؟

        احمد : ياليتني كنت مكانها .. ليه ليه عملت كذا .. ليه تموت وانا اللي اعيش علشانها ..

        لمى تنهدت : عموا خلاص لاتضايق نفسك ..

        احمد بضيقه : متى بطلع من هذي المقبره ...

        ناظرت لمى بالمستشفى وهي طفشت منها اكثر منه : اليوم ودكتور مشعل يقول من هاللحين تقدر تطلع ...

        احمد بحقد : دكتور مشعل .. انا له هذا الدكتور مشعل والله مراح ارتاح ولا يغمض لي جفن الا لما انزل راسها بالارض ..واناظره وهو يتبهدل بالسجن ..

        لمى: ليه الدكتور كان متعاون وحب

        قاطعها احمد : لمى انتبهي من هذا المشعل وياويلك اذا قربتي منه

        نزل من سريره وحقد الارض كله بقلبه على مشعل (( انا اللي برجع لك كرامتك يانجلاء .. انا اعرف كيف اتركك ترتاحي بقبرك وادفنه بجنبك قريب ان شاء الله ...
        واذا بعيش بعيش علشان انتقم لي ولك منه .. لكن قبل لازم اوصل لاخوانك باي طريقه .انا اللي بعلمك يامشعل الزفت كيف تكون شياطين الانس .))

        × ايش براسك يا احمد ..؟
        × كيف تاثير موت نجلاء عليك بعد مانزلت اول دموع بحياتك من بعد المراهقه ..؟
        ×ياترى بتقدر تعيش وتكمل للحضه اللي تذل فيها مشعل ..؟



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        فتح لها السواق باب السياره الهمر السوداء .. وانتظرها لحد ماتنزل ..

        هواجس مشت لداخل دار لازياء لكن مو القسم النسائي .. دخلت لقسم الرجال ..

        متلثمه..
        وبرزت عيونها الملونه بالعدسات السماويه .. والرموش السوداء الثقيله ..
        شعرها الاحمر الحيوي باين من تحت لغطاء ومتوزع على ظهرها..

        كانت تحتقر بنات مثل كذا ...
        كانت .. وكان فعل ماضي ...

        لانها صارت مثلهم .. بعد زواجها من بو ماهر وسفرها .. ويائسها من الحياه باعتها ..

        تضايقها .. نظرات الرجال من حولها ..

        قرب منها سعودي بالشماغ والثوب وشكله مسول عن الامن بدور الازياء الفخم .. : لو سمحتي ..

        هواجس ناظرت وتحس ان الرجال كلهم مثل ابو ماهر او يزيد .. لعنه الارض الرجال .. الا فهد حبيبها اللي جاءت علشانه ..: ايوه في شي ..

        المسؤؤل : لو سمحتي هذا قسم الرجال .. اقصد هنا مشغل رجالي بدل رجاليه اذا تحبي على يمينك قسم النساء ..

        هواجس بهدوء : ايوه عارفه ..لكن انا جائيه هنا اقابل فهد ..

        المسؤؤل : استاذ فهد .. لكن هو مايستقبل حد .. اذا تحبي تخدمك ناتلي مسولة ال

        هواجس قاطعته : لا انا ابغى فهد .. المصمم الفهد ..وبسرعه

        المسؤؤل : لكن ممنوع ه

        تقاطعه للمره الثانيه : قول له من الاهل .. هواجس ..

        حست بالخجل وهي تقول اسمها بجراءه وتحاكي الرجال بجراءه اكبر .. وين الخجل والحياء ضاع منها بسبب ضغوطات ظروف تافهه ..
        يمكن لانها متاكده ان مالها الا هذا الشايب اللي معقدها بحياتها .. قررت تعيش حياتها ...

        دخل المسؤل لغرفه وبعد دقيقه وحده طلع منها ووراءه فهد وجهه ممتلي ابتسامه .. كان لابس ملابس سبور وعاديه بزياده ...: اؤؤه هواجس سوري ماكنت عارف انك – ناظ ساعته – بتيجي الساعه 4 والا كان فرشت لك الارض ورد هههههههه

        هواجس ناظرته ساكته يحكي وهو مرتبك متلخبط .. اشتاقت له ولسواليفه
        انحرجت انها جاءت له بدري ..
        : لا انا جئيت بدري لان عندي مواعيد كثيره ..

        فهد اشر لها تدخل لمكتبه اللي طلع منه : تفضلي تفضلي .. يا كمال عصير و كيك بسرعه ..تفضلي ادخلي ..

        دخلت هواجس وجلست على الكرسي .. فتحت لثمته وبلعت ريقها ... تحس قلبها بيوقف من وجود فهد معها .. لكن تفصل بينهم مسافات تحسه بعيد مع انه جالس قبالها بالمكتب ...

        فهد حط ايده ورى شعره يحكه : سوري مكتبي حوسه مادريت انك بتجي ..

        هواجس بهدوء : لا عادي

        ناظرت بالعقد اللي لابسه امس ماشافته .. فيه الخاتمين اللي اعطته هديه ..
        ايدها بردت من التوتر والارتباك ..

        فهد ماحكى ضل ساكت يناظرها هواجس هي هي هواجس قبالها .. طول الفتره اللي راحت يناظرها بالصور ورسوماته لكن هاللحين واقع قباله ..

        اندق الباب كان كامل وبيده العصير والكيك ..
        من ارتباك فهد وقف واخذ منه الصينيه ... مايدري ليه وقف كان بيرجع يجلس لكن انحرج لان هواجس ناظرته ..وكمل طريقه ..

        قدم لها الكيك والعصير ..: ها اخذتلك مانجو اخبر انك تحبيه ..؟

        هواجس : لا شكرا شبعانه . ماعاد فيه شي يدخل بعد الغداء وم

        قاطعها فهد وهو يحلس بالكرسي اللي قبالها مو ورى طاوله الخياطه ومكتب الرسم ..: لا وش شبعانه .. كلي انا ماتغديت ونفسي مسدوده كلي يمكن اشتهي اكل وانتي قبالي ..

        هواجس مالها نفس تاكل .. تحس فهد بعيد في مسافات وحواجز بينهم .. غير الاسبوعين اللي بايطاليا .. يمكن لانهم بالسعوديه وهذا عيب قدام الناس كلها ..
        بلده محترمه تفرض عليك تحترميها وتحترمي تقاليدها

        فهد نفس الحكايه ماهو قادر يقرب من روحها ونفسها بعيده عنه وهي قبالها ..
        كانت اقرب له بايطاليا .. حزينه ومتضايقه .. عيونها مهمومه لكن تكابر وتحاول تحكي عادي ..

        هواجس اخذت الشوكه : اوكيه يله انت ..كل

        اخذ فهد الشوكه وقطع له ياكل وهو مغصوب ..

        هواجس اكلت قطعه صغيره وفهد يراقبها .. يخف يرمش وتضيع لحضه مايشوفها فيه

        هواجس برسميه : انا جئيت لهنا ابغى اختار لي فستان من تصميمك

        فهد: واذا قلتلك انا اخترت لك فستان .. – لمعت عيونه بحب وشوق - والله ماتفصل الا لك لوحدك ..

        هواجس تجمعت الدموع بعيونها مسكتها وحاولت تعطي لشكلها البرود اثرت فيها النظره اكثر من الحكي .. عيونه ماتكذب ..

        فهد وقف بسرعه لانه حسها تضايقت .. فتح دولاب صغير مخصوص للفساتين السبيشل ..
        كان فيه فستانها التوتي اليتيم .. طلعه بهدوء وكانه شي مقدس يومين مانام سهران عليه ..ولعيونها ..: ايش رايك

        هواجس شهقت وابتسمت : ياي يجنن .. فضيع

        فهد : قلتلك ماتفصب الا لك لوحدك ..

        هواجس نست الفستان وناظرته نفسها تساله .. كنت تفكر فيني ..؟
        افتقدتني بايطاليا ... ؟ زرت الاماكن اللي كنا فيها سوا ..؟

        فهد هز راسه وقراء كل هذا بعيونها : ايوه ياهواجس مانسيتك .. والله ماغبتي عن بالي لحضه ..

        هواجس فتحت عيونها وخافت انها حكت بصوت مرتفع لكن شفايفها مانطقت ماتحركت ..

        فهد قرب ومد لها الفستان : زرت نافذت جولييت اكثر من مره وتذكرت شكلك وانتي تنادي باسمي اول مره ..

        هواجس رفعت راسها تناظره وهو واقف قبالها طويل وهي جالسه على الكرسي ...
        عضت شفايفها لحد ماحست بطعم الدم بفمها ..

        كمل فهد وهو يناظر بعيونها المتعذبه : كم يوم بس عرفتك فيه والله ياهواجس مافيه بنت حركت قلبي غيرك ..
        انبسطت بزواج اختك ليزيد علشان اقدر اشوفك .. اخيط فستان بايدي لك بس ..

        هواجس بضعف ترجته : بليز فهد اسكت ..

        فهد ناظرها مصدوم ليه تسكته .. تكرهه ماتحبه ..

        هواجس نزلت راسها وماسكه دموعها ..: داريه اعرف كل هذا لكن مابغى .. - رفعت راسها - انا متزوجه .. سعود زوجي ..نسيت ..

        فهد نزل لعندها : اتركيه .. اطلبي منه الطلاق .. تعالي معي .. ماما حبتك كثير ..

        هواجس هزت راسها : مستحيل انت تحلم .. وامي وملاك اختي .. ونور ويزيد ..والاهم ابوي

        فهد : ايش فيهم ..؟

        هواجس ضاع صوتها وبكت مراح يفهمها ماتقدر تقول له اهلي ماعندهم بيت الا بيت سعود .. ابوي مديون ملايين مو مليون لابو ماهر ..
        يزيد بيده مصير نور وبطلاقي باثر عليهم ..

        فهد بحنان : هواجس انتي تحبيني صح ..؟

        هواجس ناظرته مصدومه جرياء مستحيل تعترف له كذا ..

        فهد ابتسم بحنان : اوكيه ماعليك من هذي انا متاكد انك مو بس تحبيني الا تموتي فيني مثل مانا اعشقك ..

        هواجس ...
        اعشقك .. يوه سمعتها بالافلام كثير لكن مافهمت معناتها الا هاللحين بهاللحضه وفهد قبالها هي ..

        فهد بتردد مسك ايدها وسحبتها بسرعه ماتتصور يكون لها عشيق وهي متزوجه ..: ليه تبعدي عني ..؟ ليه ماتبيعي كل شي علشاني وانا اقتل نفسي علشانك

        هواجس وقفت بعصبيه : لا لايافهد .. مستحيل مو انا اللي اخون او اهرب من مسولياتي ..

        فهد ناظرها ساكت ..يتاملها ..

        هواجس ارتبكت من نظارته اكثر : لا لاتناظرني كذا ..انا غير غير اللي تضن ...

        فهد : ليه .. ليه تخافي .. اخلعيه ..وانا معك ..

        هواجس هزت راسها وهي تسحب الفستان : ابلبس هذا وبرسل قيمته مع السواق .. وانساني ..- رفعت راسها وناظرته بعيون قويه وهي من داخلها تتحطم .. - .. ارجع لروما وريحني منك وانت بعد ارتاح... مالك مكان هنا ..

        طلعت بسرعه تركض هي ماجائت له يعترف بحبه كل اللي كانت تبغاه تناظره وتكحل عيونها فيه ..

        فهد شخصيه حالمه ورومنسيه .. ورفض هواجس بهذي الطريقه جرحه ..
        ظل واقف مكانه يناظر بالفراغ اللي تركته ..
        مو بس بالمكان بقلبه بعد ..
        (( انا .. انا ياهواجس مالي مكان هنا ..
        انا تبغي ترتاحي مني ..
        وانا اللي مانسيتك لحضه .. اهملت شغلي افكر فيك ...))

        هواجس بس دخلت للهمر بكت .. غطت وجهها بيدها وهي تضم الفستان ...
        لازم تبعده عن طريقها علشان يرتاح وهي بعد ترتاح ..
        حرام تعذبه وتبهدله معها .. لانها تحبه جرحته كذا ..
        هي مشوارها طويل ...
        ومصيرها تتعذب ليه تعذبه معها ...



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************



        اعوذ بالله انت من ايش مخلوق ها.؟

        ريان ناظر بولد عم ابوه ببرود : ضف وجهك ..ويله ببره

        صرخ : انت مو بشر كيف تطيح اسمي بالسوق كذا انا شركتي مختلسه وناصب على الناس حرام عليك والله حرام

        ريان بغرور احتقره : لاتصرخ كذا تذكر انا قلتها لك قبل بتندم على اليووم اللي عاملتني فيه زفت وانا اشتغل بشركتك ولسى ماشفت شي

        طالعه عيونه من الصدمه : لا بالله اناماتعامل مع بشر جد انت شيطان .. قطع الاعناق ولا قطع الا رزاق .. هذا وابوك مانشف ترابه وانت بجبروته

        ريان بطفش رفع التلفون : اسمعوا اشحذوا هذا الحشره والطفيلي بره ..

        انفتح الباب بسرعه ودخلوا طوال وضخام وجروا برى وهو يحتقر ريان : حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا ريان حسبي الله عليك .. اشوفها باغلى الناس على قلبك .. جعل قلبك يحرق على من تغليه ..






        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************




        شغلت نفسها بتلفون مع وعود اللي عاتبتها ليه ماحكت لها عن كاترين ..
        وحست انها مفروض تحكي كل شي لوعود تبري ذمتها ....
        وحكت لوعود عن اغتصاب تركي لها .. مصممه على كلمه اغتصاب لانه مو مهتم للي عمله لها ..


        نزلت لتحت وتهاوشت مع راما بنت اخو تركي اللي بالابتدائيه ..

        سجى مقهوره ومعصبه : اسكتي وكلي تبن سامعه ..

        راما بنت اخو تركي .. بالابتدائيه : لا انتي اللي تسكتي يالدلوعه

        سجى ضربتها على كتفها : مالدلوعه الا انتي انطمي

        راما صرخت : لاتضربي مع وجهك

        سجى : انا مع وجهي اوريك ..

        ضربت راما على ظهرها بقوه كانت تطلع قهر تركي واهله الغثيثين فيها .. وراما المسكينه بكت وصارخت : ماما ماما

        سجى كانت تفرغ شحنات بجسم المسكينه راما .. وقفتها صرخه نوره : وجع ان شاء الله اتركي البنت

        سجى احتقرت نوره : انقلعي لارفس فيك وانزل اللي ببطنك ..
        كملت ضرب براما..

        تجمعوا كلهم عند الدرج مستغربين من الصراخ ..
        راما ركضت لتركي تبكي وجهها احمر : عمي ضرتني والله ضربتني ..

        تركي شاف بعيونه محد حكى له ... عصب على سجى : انتي يالمهبوله تنزلي عقلك بعقل الصغيره هذي ..

        سجى اشرت على راسها : كيفي .. – باحتقار دفت نوره - وانتم يله يله شيلوا قشكم وانقلعوا لبيوتكم ..

        تركي استغرب من اسلوبها ماكانت كذا.. وقف مصدوم بالوجه الثاني لسجى ..

        اما نوره دفت سجى بقوه : انقلي انتي من هنا ياقليله الادب

        سجى بتهديد وهي تقرب من نوره بتضربها ..: ها لاتفتحي فمك لاذبحك هاللحين

        ام تركي : اذبحك مابقى الا هي ... تركي وراها زوجتك منجنه ...

        سجى بغرور: اقول عجوز خيبر مالنحس الا انتي ويله فارقي من وجهي هاللحين ..لاو

        سكتها كف على وجهها من ايد تركي .. ناظرها وعيونه يتطاير منها الشرر: انطمي وسدي حلقك .. مابقى الاهي ترفعي صوتك على امي وبحضوري .. وتضربي بنت اخوي .. انتي انهبلتي شكلك

        سجى حست بالاهانه قدام اللكل ضربها .. ولا مو اي ضربه كف يذلها فيه ..
        قالت بلامبالاه ..: لا رجال والله .. اضرب بعد .. علمهم الرجوله .. ماقول الا مالت على حظي اللي رامني بالزباله هذي ..

        تركتهم وطلعت فوق .. هي ماصارت تحرك شي بالبيت هم يوصخوا وينظفوا .. وتركي حاول معها عاندت وبالاخير استسلم ..
        ولما نزلت اليوم بتساعد لانها طفشت تهاوشت مع هذي البزر راما ..
        دخلت غرفتها وسكرت الباب بهدوء .. وبكت ..

        جريح ........... جريح ....

        واللي علمني ....... "المشي ".......... علمني اطيح ....

        واللي اشتراني .........." بالذهب " ..... باعني برخيص ....



        قررت تعطيه البرود والا مبالاه .. خلاص ليه تحاول معه وهو مو شايفها حتى ..
        وبتتسب وتتهاوش لحد مايطلقها وترتاح .. واول ماتفكر ترجع مراح ترجع لبيت اهلها لا لبيت جدها الغالي ..


        تركي كان معصب من جد .. رجع يحكي مع اهله ولا كان شي حصل ..
        لكن هم حسوا بعصبيته ومافتحوا الموضوع علشان مايضايقونه ..الا نوره مارتاحت وهو يقهر بنفسه وساكت ..

        دخلت للمجلس واخذته معها : هاللحين ليه معصب .. حركاتها مدلعه وش تنتظر من بزر مثلها ..

        تركي جالس بجنب نور مهموم ومارد عليها ..

        نوره : تركان وش فيك ..؟ اذ ا فيك قهر منها اطلع كمله عليها .. لاتقهر بنفس اطلع حاكيها

        تركي وقف بعصبيه ومرتبك ..: اكيد تبكي .. كذابه تستخدم اسلوب جديد مو مهتمه لكن داخل تبكي ..

        نوره ناظرته مستغربه .. : ليه مرتبك ومعصب تبكي والا قلعتها ..؟

        تركي زاد ارتباكه وتوتر : لا عادي ..

        نوره ناظرته مصدومه تركي يحب سجى .. تركي مايرتبك كذا الا وهو خايف على حد يحبه او متضايق علشانه ..(( لا لا ياتركان مو هذي اللي تستاهل قلبك .. هذي ظفرك ماتوصله ..انت من اول ماجئينا حالك مو عاجبني .. ايد اكتشفت انك تحبها ...

        والله مراح اسكت .. مستحيل اخليك تعشقها لازم اتصرف بسرعه..
        مالي الا حنين واهل القصيم .. ايوه مالي الا هم ..))

        : اوكيه تعال تعشاء وسع صدرك .. مصيرها بتسكت ..على بالها لابكت بنسكتها او نحن عليها ..مثل اهلها ..
        تخونهم وهم يضحكوا بوجهها ويطبطبوا عليها .. لحد ماضاعت استغفر الله ..

        تركي تذكر حقيقه سجى من وراء براءتها تعمل اللي تبغى .. ورجع يكره هذا الشي فيها ..: على قولتك هالاشكال ماتستاهل حد يناظرها ..

        ابتسمت نوره بعد ماحست انوا حكيها اثر فيه ..

        * سجى كملي لاتغيري طريقتك الانسان بدون كرامه يسموه حيوان

        * وانت ياتركي .. نقول مبروك ههههه ...
        وترى ياتركان .. الايام قدامك اعمل هاللحين اللي تحب وتبغى وتذكر حكي سجى انك اذا تاكدت من عفتها مستحيل تسامحك وقتها ..



        **********************
        عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
        **************************

        تعليق

        • أحلى من الحلا
          عضو فضي
          • Aug 2007
          • 539

          هواجس : متوتره ..؟

          نور بعصبيه : لا وليه اتوتر مافي شي يستاهل ..

          هواجس (( صدقتك واضح معصبه )) : امم بس بكره ملكتك

          نور رمت الريموت وقفت : واذا ملكتي اقطع نفسي ...

          هواجس ابتسمت بخبث : وين وقفتي .. ارتاحي..؟؟

          نور بهدوء : لا بطلع فوق انام ..

          هواجس : اها تنامي قلتيلي ..مو كانه بدري الساعه 8 بتنامي ..

          نور : ايوه بصلي وبنام ..تصبحي على خير ..

          طلعت بسرعه للاصنصيل قبل لاتسالها هواجس بشي ثاني ..

          رمت نفسها على السرير بقوه تتمنى يتكسر ظهرها قبل لاتملك بكره على هذا اليزيد ..

          : اف ... يارب ارحمني .. قبل لاصير زوجته رسمي ...

          غطت وجهها بالمخده كتمت النظر عن عيونها تبغى تفكر بهدوء حتى بعيد عن النور ...
          : نور ويزيد.. يزيد ونور .. حتى مايركب .. نور وراكان .. راكان ونور ياي كذا يركب .. اف كيف بكون زوجته قررررررف ..



          **********************
          عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
          **************************



          بالقاهره .. داخل الشقه
          ندى: اقول لميه

          نجودبالمقلط تحف وجهها : خيييييير ..؟

          ندى : مانتي بجوعانه ..؟

          نجودتحتقرها : خالك اخذ فلوس الغداء وماشفنا وجهه ..

          ندى : يوه مع وجهه هذا الطماع

          نجودبخبث : ندوش مالحضتي شي ..

          ندى : الله يستر ماتقولي ندوش الا وراك بلى ..خيرررر

          لمياء: اممم هذا انس اللي صادفناه بالطياره ومعنا بالجامعه بس يتلزق فينا ..

          ندى: هذا انس راعي الدكتوراه ماعليك منه .. ولا يتلزق ولا شي هو معنا بنفس القسم بس دراسات علياء واتركي عنك هالخرابيط - تغير الموضوع - الا شمس ولمى متى بيوصلوا ..؟

          نجود: ماقلتلك بنت اخت شمس ماتت ..

          ندى : جد الله يرحمها ..

          نجود: امين .. لا وطلعت هذي بنت اختها زوجه عم لمى وهم مايدروا ..

          ندى : غريبه كيف مايدورن ..؟

          نجودوهي مندمجه مع الحف : وانا وش يدريني شمسوه تقول مايدرون عن زواج بنت اختها الا هي ولمى والعريس وبس

          ندى شهقت : كانت متزوجته بالسر

          نجود: مسيار وش سره

          ندى : اعوذ بالله من ورى اهلها ماهي بصاحيه ..

          نجود ببرود : عادي هذا انتي من ورى اهلك سافرتي

          ندى عصبت : لا ياقلبي فيه فرق ..هذاك زواج مو لعبه ..

          نجود: وهذا سفر مو لعبه .. على الاقل تزوجت ستر مو سافرت

          ندى تنرفزت من نجودوحست انها مو طايقتها اكثر : ادخل انام احسن للي من وجهك ..
          رمت عليها المخده ودخلت معصبه ..يكفي هي تحاول تنسى وضميرها يعورها ..

          كلمت هواجس تعرف اخبارها ..واخبار اهلها الاهم .. وياليتها ماكلمتها .. عرفت الحقيقه المره
          : الو هوجد كيفك .؟

          هواجس ببرود وهي متغطيه بالبطانيه : هلا كيفك انتي ..؟

          ندى : سلامات ليه الاخلاف مقفله ..؟

          هواجس تنهدت : فهد بالسعوديه ..

          ندى تحت فمها : فهد..؟؟؟؟؟؟؟؟ .. من جدك انتي



          **********************
          عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
          **************************



          شموخ ساكته ماصرخت ولا عملت ولا شي .. اكتشفت باليوم الواحد اللي جلسته .. ان المرضى اللي يسكتون ولا يعملوا قلق .. مايتعرضوا لصعقات الكهربائيه ولاللابر المهدئه علشان كذا سكتت احسن لها ..
          واخذت الاكل بهدوء واكلت .. لانها جوعانه مره ..

          بعد صلاة العشاء ..
          دخل ريان عليها وبيده كيس شكولاته اللي تحبها : مساء الخير ..

          شموخ لفت وجهها عنه مثل امس ماتطيقه تكرهه ..: .........

          ريان تنهد : الشكولاته اللي تحبيها ..

          شموخ هزت رجلها ونزلت دموعها تبغاه يطلع من حياتها وش يبغى فيها بعد ..

          ريان لما بكت كان نفسه يبكي معها .. هو بعد تعبان .. هو محتاج يرتاح .. خلاص الهم قتله ..
          بحنان .. : ليه .. ليه تبكي..؟

          شموخ بكت اكثر وصدت عنه وهي ترتجف وتصرخ بداخلها (( اكرررهك اكرهك ..))

          ريان عد بداخله لحد العشره يهدي اعصابه (( 12345678910))
          وهو بمكانه مد لها الشكولاته : خذي ..

          شموخ ضغطت على اذنها وتكورت على نفسها تبعده عن بالها وتبغاه يفهم انها تكره حتى صوته ..

          ريان بخيبه امل ترك الشكولاته وطلع ..

          شموخ غطت نفسها بالغطاء الخفيف بهذا البرد وبكت من قلب ..تبغاه يرجع ليه يتركها ويروح .. ليه نفسه قصير ومايستحمل ..

          * ريان وش تسوى الحياه واللي تفدى نفسه علشانك مايهتم لك او حتى يطيقك وممايكرهك ..
          *شموخ وبعدين معك متناقضه كثير .. تبغي ريان والا ..



          **********************
          عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
          **************************




          .. يوم الخميس ..


          يزيد وقف عند البوابه يبتسم مبسوط

          خالد : والله معرس ..

          يزيد كان مبسوط وعيونه تبرق : ههههههه ..

          فهد : لا يزيد غير الليله من زمان ماشفتك كذا ..

          يزيد ضبط الثوب وهو كان مبسوط مره نور يحسها غير ..
          برياءه وطيوبه ومحترمه والاهم نظيفه : ههههههههه

          فيصل : ناظروا الرجال بس يتبسم ويضحك قل كلمه احكي شي

          يزيد ناظر بفيصل وعيونه تبرق بلمعه مميزه : يحق لي زوجتي حوريه من بنات الحور .. عقبالكم شباب ..

          فيصل بخبث: قريب ان شاء الله ..لاحقك ..

          خالد : يعني مابقى الا حنا ها يافهد

          فهد بسرعه : لا انا اغسلوا ايدكم مني

          خالد : لا لاتحكي شي اكبر منك .. من يصدق يزيد بعد 32 عنوسه يعرس صدقني بتلحقه ..

          فهد له مكانه مميزه بقلب خالد وفيصل ويزيد .. شخصيته جذابه كل ربعه يحبونه ..
          : يمكن ..

          بو نواف كان وجهه متغير متضايق لان ابو هواجس سافر واخذ معه بنته بدون مسوليه وترك نور هنا ..: يله يا يزيد بتدخل..

          فيصل يتميلح : وحنا مانقدر

          بو نواف بابتسامه باهته: لا اكيد الشباب اللي حاب يدخل معه يدخل ..

          خالد وفيصل ضبطوا شماغهم وناوين ينزفوا مع يزيد .. فهد وقف مكانه .: انا مستحيييل ادخل ..

          فيصل : افا ليه مستعرض بالتلفزيونات ولمجلات وهاللحين ماتبغى تدخل

          فهد ابتسم بخبث : علشان كذا .. الحريم مو صاحين والله

          يزيد جره معه : اقول يالمطلوب عند الحريم الواثق تعال معي ..- صرخ ولا كانه معرس – يبه .. عمي سعووووود ..يبه .. يله ..

          فيصل مد ايده وحط بيد يزيد شي صغير : اقول زيود خذ الهيروين لاتفضحنا ..

          يزيد بثقه : لاتخاف اخذت جرعتي .. واذا على كاسه الخمر شاربها من زمان ..

          فيصل ضربه على ظهره بقوه : تعجبني هههههههههه

          سعود ضبط البشت ودخل قبل يزيد ..

          كانت زفه لرجال وبعدها الحريم ...

          بو ماهر اول واحد دخل وكان مبتسم من قلب وشوي يتشقق حلقه هذا زواج يزيد .. زوج ثلاث من اولاده وبنتين وماحس بفرحه مثل اليوم بولد اخوه ..
          لانه مربيه وعارف انه يحبه لانه سعود عمه وابوه الثاني مو لفلوسه ..

          وقف بو ماهر عند الجسر لحد مادخل يزيد وكان ساحب فهد بجنبه زفه معه ..
          يزيد بالشماغ الابيض والثوب الابيض العذاب مع طوله الرزه ..
          وشعره الطويل عند رقبته .. عيونه واسعه ملفته للانتباه وانفه حاد وطويل مره .. ذقنه طويل وفيه سكسوكه سوداء وزلفه واضح من بياض بشرته ..
          كان احلى مافيه ابتسامته الواثقه واضح انه مبسوط اللكل مستغرب سبب حماس يزيد لزواج من نور ومبسوط كذا ..

          فهد حاول مايسرع مره مثل عروض لفشن اللي يعملها ويدخل مع العارضات ويطلع ..
          مشى على مهله بجنب يزيد اللي ماسك ايده كانت ايد يزيد بارده ومتوتر .. ماتصور ان يزيد مرتبك كذا عكس مايبين يضحك ويحكي براحه ..
          تمنى فهد بهذي اللحضه شيئين .. الاول انه يعرف للشماغ والثوب ويلبسه ..
          والشي الثاني وهذا الاهم .. ان هواجس هاللحين تناظره وتحس انه يتمنى يكون معها بالحلال ..

          اما فيصل وخالد كانوا يناظروا الحريم من تحت لتحت.. وفيصل ماتملى عينه غير شموخ هي وبس الجمال بنظره ..
          لكن يمتع نفسه ..

          هواجس ناظرت بفهد وحست بالضيقه ليه توهم نفسها باشياء مستحيل تصير .. فهد مو لها ومستحيل تكون معه بيوم ..
          ليه تتعب نفسها وتخون زوجها وتعذب فهد معها ..
          موهي اللي تفرح وتاخذ الشباب اللي يحبها ..


          خلصت زفة الرجال .. وجلس يزيد على الكوشهمبسوط واثق من نفسه ..

          الحريم محتارين يناظروا من ويتركوا من .. كل واحد منهم يقول الزود عندي الا بو ماهرطبعا ..

          اربع شباب مثل فلقت القمر وبالذات المصمم اللي كانه اجنبي.. فهد بالبدله السوداء .. و لانه مصمم ومشهور صار الاقرب للحريم ولحكيهم ..مو هذا بايطاليا وش مجيبه هنا ومن هالحكي ..

          بو ماهر حكى مع هواجس من بداية المسرح : قولي لنور تتجهز من بيدخلها

          هواجس متنرفزه : ليه انت شايف عندنا رجال يقدر يدخلها بتدخل لوحدها اكيد ..

          بو ماهر تذكر ان بو هواجس ماعنده الا اخت وحده وخوان ماعنده : اوكيه قولي لها تتجهز ..

          فهد كان يناظر هواجس باللثمه والمكياج التوتي مع الفستان .. شعرها واضحه منه خصل الشعر الاحمر الجذاب ..

          ناظرته بنظره غريبه مافهمها لكن نظره حزينه
          لفت وهي ترفع عبايتها وذيل الفستان واضح من تحت العبايه وراها ذيل طويل .. راحت لداخل باب

          تنهد بضيق وندم على اللحضه اللي فكر يجي فيها لسعوديه ويعذبها ويعذب نفسه ..

          دخلت هواجس عند نور اللي لحد هاللحين على حالتها تبكي ..
          حست انهم منحوسات وحضهم شين نزلت دمعتها مسحتها بسرعه : نور وبعدين معك

          نور تبكي : مابغاه مابغاه تكفون افهموني ..

          هواجس : نور وبعدين معك ترى زفتك بعد خمس دقايق .. اتركي المراءه تحط لك الميك اب .. متى بتخلصي ..؟

          نور بقهر تبكي : انت شايفه بذمتك هذا ابو ابوك حتى ماتعب نفسه يحضر معي كاني يتيمه محد مدخلني على رجلي ..
          مسكين زوج عمتي ماهو بمسول عني وتعب حاله..

          هواجس سكتت مالها وجه تحكي ..وماتعرف وش ترد عليها
          قالت بحنان تهدي نور : حطي بوجهك شي الله يعافيك نور اتركي هذا اليوم يعدي

          نور بانفعال : واللللللللللللللللللللله مانزف والله والله مانزف وش تبغي الناس تحكي عني ..

          هواجس من زمان تحاول بنور بالغصب رضت تلبس الفستان وتستشور شعرها عند المكياج مارضت ..
          : يالله يانور ليه تعملي كذا اللي فيني مكفيني وامي مسكينه الضغط مرتفع عليها وعود ماحضرت .. الله يعافيك اطلعي ..

          نور بعناد : انا ماعندي كبير او رجال يوقفني عند حدي واشوف كيف بتطلعوني ..

          هواجس شويه تبكي نور راكبه راسها : يالله يانور ابوس ايدك عدي الليله هذي على خير..

          نور وبعيونها عناد واصرار : لا

          هواجس طلعت من عندها وهي ماسكه دموعها بتبكي ماتدري وش تقدر تعمل مع هذي البزره الغبيه ..

          اشرت لابو ماهر والدنيا ضايقه فيها ..وماهي بشايفه حولها ضباب على عيونها من الدموع والعدسات ..
          : ماهي براضيه تطلع وانا تعبت معها ..

          بو ماهر عصب : وهذي اختك كيف تفكر ..

          هواجس تنهدت : بليز سعود ماني بناقصه انا تزيدها علي

          بوماهر عصب اكثر : والثواة كيف تترقع هذي ..

          هواجس بضيقه : والله مدري

          بو ماهر: اقثم بالله نفثي اج رها من ثعرها

          هواجس : لويفيد عملتها ..

          بنفس هذا الوقت كان يزيد حاس من توترهم ان في شي مو طبيعي : فهد ..

          فهد : هلا

          يزيد :مانت ملاحظ ان عمي وهواجس فيهم شي مو طبيعي

          فهد كان حاس من زمان وقال كانه ماصدق :
          ايوه شكلهم فيه شي ..

          بو ماهر لف يناظرهم معصب
          ..تاكدوا ان فيه شي ..

          دخلت ام هواجس على نور وقالت بحنان : غطي عمك بو نواف يبغى يحكي معك

          نور ارتبكت : لا مابغى واتركوني اطلعوا ..

          ولا رضت تتغطاء او تتركه يحكي معها ..

          .........

          يزيد زفوه لبرى الصاله بعد ماحكى له بو ماهر كل شي ..

          دخل على نور وهي كانت متقطعه من البكي .. بس شافته غطت وجهها بيدها وبكت اكثر ..

          كانت متحطمه ونفسيتها مره تعبانه تحس انها مستحيل تسمع لحد او تقابل حد وبالذات يزيد ..اللي تكرهه اكثر من اي شي بالدنيا ..هو استغلالي مثل عمه ..

          يزيد استغرب منها فكر بصوت عالي : ليه .. ليه كل هذا ..؟
          ارحمي حالك من البكي..

          نور قالت بكره وهي على وضعها : مابغاك .. مابغاك هم غصبوني انا اكرهك ..

          يزيد استغرب اكثر من حالها وضاعت كل الفرحه الل كانت فيه : ممكن اعرف ليه تكرهيني .. انتي تعرفيني ..؟

          نور رفعت راسها وقالت بكره وحقد : لا .......
          ولا ابغى اعرفك انا كذا ماحبك اكرهك ..ماطيقك .. اكرهك واكره اللي زوجني لك ..
          لاتظن بكم ريال خلاص على طول بنبسط ..ومهرك هذا مايلفت انتباهي ..

          يزيد وقف قرب من عندها وجلس عند رجلها يناظرها .. هذي العفه والبراءه اللي يدور عليها من زمان وحصلها بعيونها تحكي معه لكن الخجل بصوتها ..
          : طيب هذي الفتره .. فتره خطوبه يمكن تغيري رايك عني.. وبعدين انتي غلطانه انا ماشتريتك او دفعت قيمتك عند ابوك لا .. انا ضنيتك موافقه وموقعه علشان كذا

          قاطعتها وهي تصد عنه : لا جديده هذي اللعب على غيري ..

          يزيدابتسم بحنان : نور ممكن تناظريني ..

          نور ماتصورته كذا حنون وطيوب ضنته مثل رياض زوج وعود .. صغير وبطران ومغرر ..
          والاهم وسييييم وهذا مو عند رياض ..

          لفت عليه تشوف نهايتها معه :........

          يزيد ابتسم اكثر: مانتي حابه تطلعي براحتك .. المهم راحتك ..
          اليوم يومك ومو حلوه تزعلي فيه ..

          نور وقفت دموعها وسكتت مصدومه بالشخصيه اللي قبالها .. توقعت انه غيييييييير ..لكن ماهز من راسها شعره .

          يزيد نزل جهه من شماغه الابيض اللي رافعه فوق باهمال .. ومسح دموعها من وجهها : مافي شي يستاهل دموعك هذي

          نور حمرت خدودها و بعدت وجهه عن ايده : لا تلمسني ..

          يزيد وقف : خلاص انا بقولهم مانتي بطالعه ويدخلوا الناس للبوفيه

          نور على وضعها مبعده وجهه عنه ..

          يزيد ابتسم بحنان : ابلبسك الشبكه هنا .. اهم شي راحتك .. بعطيهم خبر وراجع ..

          طلع يزيد حست نور بالدنيا غير..
          هي من هذي الليله ارتبطت بيزيد ومستحيل تقدر تغيرهذي الحقيقه لكن هي بتتعرف تتعامل معه وتطفشه منها .. ومالها الا ندوش المنقذه ..

          ابتسمت لنفسها بالمرايه وهي توقف .. كلامها هو اللي مشى الليله وقدرت تحرج يزيد ومايلبسها قدم اللكل .. او حتى ماتتصور معه ..
          اكيد اهله نفسهم يشوفوها .. هذا اذا كانوا راضين بزواجه من اخت زوجه عمهم ..
          ولا يهموها رضيوا والا بالزباله ..

          × من متى يا نور تفكري .. كذا او اخلاقك تنزل لهذي الوضعيه ..
          لاتتركي حقد على ابوك ياثر عليك ويدمر حياتك ..

          ..........&............

          يزيد تعامل مع بنات كثييييير ويعرف انواعهم ..
          ومثل ماتوقع نور ماتجي بالعناد لانه محرومه من حنان ابوها وتحب تعاند تثبت وجودها ..
          علشان كذا بشويه حنيه يقدر يكسب قلبها الابيض وعفتها ..

          هو تعامل مع بنات كثير لكن نور غير ...
          بعيونها شي غريب يهمه وياثر فيه .. ويحس انه قبالها بدون اسلحه او ربطه جاش مثل مايقولوا..

          اول مره ينفرد معها وكانه يعرفها من دهر .. ابتسم لهواجس وهي واقفه متوتره ..

          سالته هواجس مستغربه من ابتسامته الكريهه : وش اللي حصل ..؟

          يزيد بروقان : ماحصل شي ابلبسها جوا ..ودخلي الناس للبوفيه ..

          هواجس بعصبيه : يعني موراضيه تطلع لناس .. اوكيه دام هذا اللي تبغوه اوكيه ..

          مشت وتركته .. هموم الارض فوق راسها كيف بتعتذر لناس عن رفض نورلزفه
          (( الله يوهقك مثل ماوهقتيني يانوير .. وانتظر فيك يوم ))

          اعتذرت الطقاقه ان العروس ماتقدر تطلع لناس بدون حجه واضحه ..
          اللكل استغرب واعترض في عرس او خطوبه بدون عرس ..

          الهنوف اخت يزيد معصبه وقالت من طرف انفها وهي ترفع فستانها : من جدكم انتم وينها اختك .

          هواجس ناظرت بهذي الهنوف بربع عين ولا كانها تناظرها : ايووه ماهي بطالعه .. عندك مانع

          قالت بنت شقراء بجنب الهنوف واضح انها صاحبتها..
          مشت عن هواجس : قلتلك يالهنوف اخوك ماعنده ذوق يناسب هذي الاشكال ..

          الهنوف وهي تمشي متاففه : والله لو ان عمي ماحلف احضر هنا لهذي الاشكال كان والله ماعديت باب القصر ..

          هواجس طنشتهم وراحت لداخل عند يزيد ونور وامها علشان تلبيست ا لشبكه ..

          دخلت شافت اهل زوجها سعود اغلبهم بالغرفه الواسعه اللي بوسطها كرسين فخمين ..
          هذي اول مره تشوف بنات سعود وزوجات اولاده ..وحفيداته البرستيج ..
          يزيد ماعنده الا اخت وحده الهنوف متزوجه من تاجر كبير اماراتي لكن عايش هنا .. .
          وعندها بنات كثير وبعمر يزيد ...

          ناظروها باحتقار حاقدين عليها وهي زوجه ابوهم وجدهم ..

          ماهتمت لهم هواجس
          ونزلت اللثمه عن وجهها تناظر ..
          بيزيد وهو واقف ونور مبعده عنه بكثير وبعيونها نظرات تهديد لا يقرب منها .. او يفكر يلمسها ..

          ام هواجس ناظرت بالجو المتوتر بقلب مقبوض (( حسبي الله عليك ياسعيدان جعلك ماتتهنى وانت بعيد ...))

          يزيد اخذ الشبكه عيونه على نور المرعوبه منه .. فستان وردي ناعم .. مميز شكلها ..وجهها احمر من الاحراج بدون اي لمسه من المكياج .. شعرها القصير الاسود على كتفها ومغطي جزء من وجهها بلمعه ساحره ..

          هو عارف عفتها متاكد من براءتها ..وشكلها هذا ماصغرها بعيونه بالعكس حس انه مفتخر بالحوريه اللي قباله ..

          ناظر بنات كثير واختلط معهم .. كلهم يهتموا بالروج والماسكرا قبل العفه والحياء .. جذابه ببراءتها العفيفه ..

          قلبها نظيف حياتها طاهره ..

          ابتسم اكثر وهي تناظره بتهديد وعيونها مغرقه .. كل ماقرب خطوه رمشت بعيونها من الخوف وتوترت اكثر ..

          يزيد وقف قريب منها وامسك بيدها بسرعه لانه متاكد انها بتتراجع او بتبعد عنه ..
          مسك اصبعها يلبسها الخاتم وهي ترتجف..
          ماتصور انه بيمسك ايد بارده مثل الثلج ناظر بعيونها كانت بتبكي ..مافهم عليها تبكي خايفه منه والا كارهته جد ..

          هواجس تعطي تعليماتها للمصوره تصورهم كويس واعصابها مشدوده ..

          اما نور تتمنى الموت ولا تعيش هذي اللحضه مع اكره خلق الله على قلبها .. جاء ببالها راكان بهذي اللحضه وش اللي يعمله هاللحين ..اكيد مع ربى يضحك ومبسوط..

          اللكل ساكت الا صوت كاظم الساهر مالي الغرفه.. . بموسيقى حزينه ..


          كل عام وانت حبيبتي .. .

          هواجس حست السكوت ثقيل على نفس اللكل وكانهم بعزاء..
          قالت بمرح على قد ماتقدر : يله نور لبسي زوجك الخاتم ..

          نور ناظرت هواجس بحقد وهي ترفع الخدامه من المخده الصغيره الممتليه بالورد .. كانت العامله الفلينيه اللي ماسكه المخده الصغيره مبتسمه بخبث وهي تناظر خوف نور من يزيد ..

          على قد ماتقدر اضغطت على نفسها ولبست يزيد الخاتم اللي علق بالنص حاولت تدخله بقوه لكن صررخت يزيد المصطنعه وقفتها : اه اه اصبعي ..

          ناظرته نور مستغربه .. وهو ابتسم بخبث وقال بطريقه طفوليه : اصبعي المني ...

          نور نزلت عيونها عنه خجلانه من دقات قلبها السريعه .. اسلوبه رهيب وهو يحاكيها ويناظرها ..
          صحيح حركته هذي احرجتها لكن دخلت لقلبها بخفه ..

          ام هواجس و بنات عم يزيد ضحكوا على شكل نور وحركة يزيد : هههههههههه

          اما هواجس كانت تناظره باستهزاء .. وغيره تمنت انها بمكان نور تتزوج واحد بشباب يزيد وخفه ظله ..

          هزت رجلها بتوتر وهي تذكر ان فهد هنا ومايفصلهم الا كم جدار .. لو عندها جراءه تكسر كل هالجدران وتطير مع فهد ..
          حست بغيره وحسد من نور .. حسد يمكن ياذي اختها لكن ماتقدر هي اللي ضحت علشان نور وبالاخير نور تنبسط مع اوسم رجال الارض .. ماشافت مثل حلاه حتى فهد مو بوسامته ولا رياض ولا متعب ولا اي رجال عرفته .. الا سامي اللي وسامته تنطق من طوله الجذاب ..

          كل هذولاء الرجال جاءوا ببالها بهذي اللحضه ..الا سعود زوجها اللي ماتعتبره نص رجال ..

          بعد ماشربوا العصير واكلوا الكيك ولا تسالوا عن طعم الكيكه بفم نور وكانها تاكل تراب ..
          اما يزيد تلذذ بطعم الفانيلا وكانه اول مره يذوقها ..

          طلعوا اللكل وتركوهم لوحدهم حتى المصوره الفتوغرافيه ماخذت لهم صور كثير لان نور ماهي بمستعده لصور ..بدون ميك اب ..

          يزيد جلس بالكرسي المخصص له وعيونه على نور اللي جلست بطرف الكرسي معصبه وعاقده حواجبها ..وجهها احمر

          يزيد .. حاول يقرب قلب نور منه اكثر.. لان الجلسه الاولى مع شريك المستقبل تحدد مشاعرهم وعلاقتهم بنسبه 80 % ..

          يزيد بارتباك : احم احم .. كيفك هاللحين هديتي ..

          نور عقدت حواجبها اكثر وضمت يدينها بقوه ..: ليه مجنونه اهداء ..

          ماقد جربت مثل هذا النوع من الخوف.. احساس قاسي وغريب ..لاب ولاخ .. يبعدوا هذا النكره اللي جالس بجنبها يحاول يتودد لها ..

          يزيد ضحك لحد مابانت اسنانه : ههههههههههههههه

          نور صدرها يطلع وينزل من الخوف والعصبيه والقهر ..
          ناظرته وهي ترفع حاجبها بغرور : ماحكيت نكته ..

          يزيد ناظر بعيونها المتوسطه لاهي بكبيره جذابه ولا صغيره تنرفز ..
          لا عيونها متوسطه الحجم لونها بسواد شعرها ..: ليه خائيفه مني .. والله ماعض ..

          نور بعدت عيونها عنه مرتبكه.. قالت بعدائيه : وتظن اني بسكت لك اذا عضيتني ..

          يزيد عقد حواجبه بتفكير وهو مبتسم : اوه شرسه ..

          نور بغرور:مابعد شفت شي اذا لحد هاللحين مصمم تتزوجني ياما حتشوف ..

          يزيد وقف وجلس بالطاوله اللي قبالها ... توترت اكثر ونزلت راسها ..
          قرب يزيد الطاوله لحد مالامست ركبته ركبتها
          ..تراجعت لورى ولزقت بالكرسي ..

          يزيد بخبث ناظرها .. وقال بصوت عارف تاثيره على البنات : نور ليه كل هذا .. انا زوجك ..

          نور تكره السلبيه ماتبغى تكون مثل امها او هواجس قالت وعيونها بعيونه. ومن بين اسنانها .. : لاني مابغاك ولوسمحت لاتقولي .. زوجك .. لاني اتنرفز ..من هذي الكلمه ..

          يزيد استغرب منها ليه تكرهه لهذي الدرجه وهي ماعرفته من قبل : اوكيه براحتك ماتبغي اقولك زوجتي اوكيه .. بناديك بحياتي ينفع ..

          نور طلعت عيونها من كلمه حياتي اللي طالعه من فمه الواثق .. وكانها نغمه موسيقيه ..
          قالت بانفعال : لا

          يزيد : ههههههه اذني شوي شوي – كمل بخبث وهو ياشر على الخاتم – مايكفي ايدي عورتيها بعد اذوني ..

          نور لو الموقف لاحد ثاني كان ماتت من الضحك عليه .. لكن هاللحين اعصابها مشدوده واقل كلمه تنرفزها : لاتكذب ماعورتك ايدك ..

          يزيد بطريقه طفوليه اشر على اصبعه : اذا مو مصدقتني المسيه وشوفي كيف ساخن من الالم ..

          نور ببلاهه وبراءه لمست ايده تتاكد لان ايده لونها احمر.. كان اصبعه جد دافي لكن مو من الالم من ارتباكه وفرك ايديه ببعض طوال الوقت ..: جد يالمك ..

          قالت كذا ورفعت عيونها لوجهه شافت ابتسامته الخبيثه وحست بغباءها وسذاجتها ضحك عليها .. لفت عنه بعصبيه : سخيف ..

          يزيدقال من قلب : ههههههه اقسم بالله اني ماستاهل تراب رجلك ..

          نور لفت عليه مستغربه يزيد الوسيم الواثق من نفسه يحكي كذا ..

          يزيد ابتسم بحنان : لاتناظريني كذا يانور .. انتي حوريه من بنات الحور .. وماحلمت بيوم اكون مع وحده مثلك .. الله يقدرني واسعدك ..

          نور اثر فيها الحكي وارتبكت اكثر
          وحست بدقات قلبها تخونها وتدق بسرعه . . ((حوريه من بنات الحور ..))
          يازينها على لسانه ..
          حست انها شي غالي .. جوهره ثمينه محد يحصل عليها ..
          دخل الغرور لنفسها .. ودخلت الموده بقلبها من جهه يزيد ..

          يزيد كان اكثر من حالها وهو يشوف نظراتها الغريبه له .. وخجلها العذري ..
          قالت بهدوء : متى حابه الزواج ..؟شهر كفيك ..

          نور بسرعه : شهررررررر .. لا ..

          يزيد ابتسم بحنان : اي وقت .. تامر عليه حياتي ..وزوجتي .. وبنتي واختي ..وحبيبتي ..انا حاضر فيه

          نور حمر وجهها اكثر هذا دنجوان عصره ..اسلوبه جذاب يسحر ..
          اكيد له سوابق وغراميات من قبل .. بياع حكي ..
          لكن مع كذا نفذت اللي براسها وقالت بعناد : بعد 7 شهور بالقليله ..

          يزيد بفزع : 7 شهور .. حرام عليك يا قلبي 7 شهووووووور ..وش رايك بشهرين يكفيك تجهزي ..

          نور كانت بتعترض لكن يزيد وقف وكمل حكيه ..: انا حجزت الصاله بعد شهرين .. يكون الشتاء خلص ودخلنا بالصيف ..

          انحنى لعندها وباس جبينها بحركه مفاجاءه .. نور كانت مبسوطه انه ماباس جبينها قبل لايلبسها الدبله وضنته نسى لكنه ذاكرها ..
          تراجعت لورى بسرعه مرعوبه ..

          ضحك يزيد وهو يمشي لعند الباب ..اشر لها باي : بيننا تلفون باي ..على فكره انا بنوم ببيت اختي لحد مانتزوج *_^

          طلع وتركها كان متاكد انها مستحيل تقبل تحاكيه .. لكنه بيحاول .. من اول لحضه شافها تبكي في المطبخ اسرته ..
          وصارت هاجس بالنسبه له .. والسبب عفتها اللي صارت نادره ببنات حواء بنظره ..




          **********************
          عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
          **************************

          تعليق

          • أحلى من الحلا
            عضو فضي
            • Aug 2007
            • 539

            شموخ الساعه عشره بالليل وهي نايمه بالغرفه البارده الصغيره .. بوسط الظلام ..

            حست بايد تتحسسها .. صحت مفزوعه ..

            ضنته نفس الرجال اللي كان يجيلها ببيتهم ..

            لكن ياليت المصيبه هذي اليد دنستها وقضت على شرفها وانوثتها .. صرخت محد رد استنجدت .. مافيه رد ...

            ريان ..؟
            فيصل ...؟
            سامي ...؟

            محد حولها .. هي بس لوحدها ولازم تدافع عن نفسها ...

            صرخت من جديد يمكن حد يسمعها ..


            دخلت الممرضه وشغلت النور : بسم الله ايه مالك

            شموخ فتحت عيونها كان حلم وحلم مزعج يضيق الصدر ..
            ارتجفت شفايفها وبكت : ماما .. ابغى ماما ...

            الممرضه المصريه بنظراتها الجامده : ماما في عينك ..انتي ايه مابتزهايش دموع ..

            شموخ برجاء : تكفين ماما .. طيب مو لازم ماما .. بس ابغى غطاء بردانه

            الممرضه : ايه ياروح ماما غطاء هو انتي اعده في فندق خمس نقوم .. دنتي مقنونه بيهنك البرد يعني ..نامي بدل ماعملك كهرباء تفباءك

            شموخ سكتت وحاولت تدفي نفسها بننفسها .. تكورت وضمت رجلها لصدرها يمكن تدفى بهذا البرد ..

            ....&&.....

            ريان يسمع لمنى وهي تحكي ولايدري وش تقول ..؟ ومايهمه اصلا حكيها اللي يفجر الراس
            كل تفكيره معها .. مع شموخ وبس ..
            ياترى جوعانه والا شبعانه .. دفيانه والا بردانه .. تبكي والا ساكته ..
            اكيد تتعذب اكيد كرهته اكثر ..

            اخذ مفتاح السياره وبوكه وطلع ..مادرى انه ترك منى معصبه منه وهي تناديه من غير لاينتبه لها ..

            دخل لبيتهم .. ظلام كائيب من دخل شموخ للمستشفى مادخله ينام ببيت منى .. حتى سامي مادخله ينام ببيت جده ..

            من غير تفكير دخل لغرفه شموخ كان فيه ريحه معفنه خايسه فيها .. طنش ورمى جسمه على سريرها ..غمض عيونه حوالي سنه كامله من درى ان شموخ مو اخته ..
            سنه ذاق عذاب ماقد جربه ..

            فتح عيونه من جديد وناظر بالغرفه وحس ان محمد عبده ماقال الاماكن الا لشموخ بس ..
            " الاماكن كلها مشتاقه لك "
            : اه ياشموخ الله يرجعك لي سالمه ..

            خنقته الريحه العفنه تلفت يناظر مصدرها .. شاف القطوه بيسو متجبسه وماتتحرك .. وشكلها ميته ..

            حركها برجله كانت جد ميته .. قلبه انقبض مو علشان القطوه علشان شموخ ..

            رفعها ورماها بالشارع بالزباله لان محد اهتم فيها هذي الايام اكل وشرب ماتت .. كان ريان .. مايفكر الا بشي واحد ..

            يمكن مصير شموخ مثل قطوتها .. والله الموت ارحم له ..

            قال بثقه واصرار .. : الله يرجعك لي سالمه يابنت عمي ..



            {{ * على فكره ريان مايحق لك تقول لي لان شموخ مو لك

            ريان معصب : اقول متكلحه اذا ماكلتي تبن أبدوس ببطنك ...
            انا ساكت لك من زمان ..****



            **********************
            عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
            **************************







            دخل رياض للبيت شاف وعود مندمجه بتلفونها وهي متمدده على ظهرها وتناظر السقف وكانت معصبه .. تخيل لو انها كاترين كان خوفها وقفزت لكن هذي مستحيل .. هذي كويس فيها قلب يدق وينظم تنفسها والا ماتحس بارده .. يمشي بعروقها ثلج مو دم ..

            دخل للغرفه بهدوء وعود غرقان بسواليف مع سجى والحدث المهم اللي تسمعه مانتبهت له .. وهي لحد هاللحين مادرت عن حركة ندى ... وهروبها ..
            مصيبتها باللي تسمعه من سجى .. سجى حكت لها كل شي عن رياض وطريقه زواجه منها ..

            وهي بافكارها دخلت للغرفه وشافت رياض يلبس قميص البيجامه شهقت :ا

            رفع راسه رياض ببرود وقال : وش عندك تشاهقي ..؟

            وعود انحرجت مادرت انه موجود ومن متى اصلا
            بدون نفس ..: ماعندي شي من متى انت هنا ..

            رياض ناظرها باحتقار : حلوه هذي بيتي وادخل متى ماحب .. وبعدين انتي داريه عن حد..
            داخل اوطالع ..
            انتي مشغوله بتلفوناتك ..من تحاكي..؟

            وعود (( ايوه طلعني غلطانه ومقصره ياشينك ))
            قالت وهي تفتح الدولاب تطلع شنطه كبيره منها : من بحاكي يعني بنات خالي ..واهلي ..

            رياض: اللي يسمعك يقول خالك الوزير او السفير .. والا اهلك اللي اراضيهم وموسساتهم ماليه المملكه ..كلها سكير وفراش ..

            وعود (( لاتهتمي لاتنجرحي هذا لسانه غذر مايثمن الحكي اللي يحاكيه ..حبيب كاترين الله ياخذها وياخذه ))
            : اف انت وبعدين تراك طفرتني رافع خشتك على ايش ..؟

            رياض ابتسم ببرود قدر ينرفزها : لاني بيني وبينك ندمان على اليوم اللي فكرت اتزوجك فيه او حطيتك ببالي انتي باختصار ماتستاهلي حد يناظرك

            وعود عصبت من قلب وقالت وهي ترمي الشنطه على الارض وتدخل ثيابها فيها : وليييه تندم وتتعب نفسك انا بريحك على هالندم ,, احجز لي على اقرب طياره لشرقيه والله فراقك عيد

            رياض تمدد وغطاء نفسه بينام : حكي جديد..

            وعود: ولا جديد ولا شي انت ندمان ..
            وانا بريحك ..
            ولو فيه طياره الليله يكون احسن ..

            رياض بلامبالاه : بترجعي ارجعي ..ولاتنتظري مني اساعدك او احجزلك.. احجزي لنفسك ..

            وعود (( كل الرجال زباله وحقيرين ... ومافي رجال العالللللللللللم يستاهل نظره من اي مراءه ..
            جعلك المرض انت وكاترين ..والله لايردك ..وفراقك عيد ))
            : يله انتظر ..

            رياض رفع الغطاء عن وجهه : وش اللي تنتظريه ..

            وعود احتقرته : طلقني ..؟

            رياض باستهزاء: عاجبك تطلقي مرتين ..

            وعود باحتقار اكبر واستهزاء :والله هذي مشكلتي بعدين حرام اخرب عليك انت والكناري كاترين حياتكم انا مالي داعي اتركم احسن وانا الغريبه هنا .. وهذا انت انتقمت على قولتك وتزوجتني

            رياض ببرود : امم انتقام اي انتقام اها ذكرتيني يابنت عمي ..
            راح عن بالي ..ولايهمك اكمل انتقامي واتركك ببيت عمي معلقه لامتزوجه ولامطلقه ..

            وعود حست ان رياض اسخف انسان شافته بحياتها ..وماعنده ماعند جدتي ..
            قالت بدلع وبرود : طلقني ابغى اشوف حياتي .. انا مزيونه وماعلي .. ومليون يتمنوا ظفري ..

            رياض ناظرها وهي ترمي الملابس بالشنطه معصبه والثلج تحرك ..(( وانا اشهد انك مزيونه ))
            لكن احتقرها وضحك : ههههههه مزيونه وعافوك اثنين ...

            عادي ماجرحها تعودت على لسانه القذر واليوم ماتبات بالرياض بد اللي سمعته من سجى وهذا رياض يكمل عليه .. حست بالضعف والذل ..

            رياض يتثاوب : لمي اغراضك وجودك وعدمه ماياثر فيني ..

            وعود باحتقار : بيت ابوي اللي ضفني 24 سنه يضفني اكثر ..

            ضنها تهدد وتبغاه يوقفها وترجع لكن هو مستحيل يوقفها بتخاف وترجع لكن الظاهر ماعرف كرامه الفقير باي درجه غاليه عليه ..

            انصدم لما سمع الباب يتسكر بقوه ولغرفه ملائها الهدوء ..
            رفع الغطاء ناظر مافيه احد .. بعد ثواني سمع صوت سياره السايق تتحرك ..
            وقف بسرعه ولما طلع عند الباب كانت السياره برى القصر ..
            طلعت ولا هتمت .. لهذي الدرجه قويه ..: ولعنتين جهنم الحمراء اللي تاخذك ..

            ....**.....

            جلست وعود بالقطار لوحدها بعد ماناظرت الساعه 11 بالليل على ماتوصل تكون 2 بالليل ..
            جد رجال ماعنده نخوه ولا رجوله ماهتم انها طالعه بهذا الوقت المتاخر ..

            ناظرت بالناس اللي حولها وحست بدموعها تنزل كانت خايفه ..
            لوحدها هنا وهي مراءه ضعيفه .. ندمت انها طلعت من عند رياض ..
            لكن الوقت فات والقطار تحرك...

            .. مع كذا ماهي بندمانه انها تركت المزبله اللي بالرياض ...



            **********************
            عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
            **************************




            ]

            سامي : ايوه ياريان وش فيك نبيعه ..؟

            ريان تافف : مانت بصاحي والناس حكيهم .. ابوي لسه ماجف ترابه نبيع البيت..

            سامي ناظر ببيتهم الخالي : ياعمي من متى انت تهتم بحكي الناس .. والا تحب اذكرك ..

            ريان : شموخ وامي لهم بالبيت وماتوقع بيقبلوا بالبيع ..

            سامي ببرود : شموخ مجنونه ومحد ياخذ على حكيها و امي انا اقدر اقنعها ..

            ريان بتفكير : لكن ابوي موصينا مانبيع البيت

            سامي : ليه كتب وصيه هو علشا ن يوصي ..

            ريان : لا بس حكى قبل كذا مانبيع ..

            سامي : انا وامي وشموخ بنبيع وانت حر اشتري نصيبنا ..

            ريان : انا لا ياعمي وش استفيد من هالبيت المعفن دامك بتبيع بيع .. واقنع امك ..

            سامي : ولا يهمك محد يقدر عليها غيري ...

            ريان : شموخ لها بالبيت احس انها مفروض تعرف وانت عارف انها مو مجنونه ...

            سامي : ريانوه لاتشتغل علي انت عندك اللي يكفيك اما انا ماعندي فلا تستهبل

            ريان : اوكيه بيع ..

            .. تركه وطلع ...

            سامي ناظر بالبيت ودق على مكتب عقاري يعرضه للبيع ..



            **********************
            عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
            **************************




            ربى استغربت من حالة راكان سرحان ومتضايق .. وحكت معه مارد عليها ولا انتبه لوجودها ..
            هذا مو طبعه ولاقد كان مهموم كذا ..
            : راكان راكان ..

            راكان : ......

            ربى : لا حالته صعبه .. راكان راكان ..

            راكان: ......

            ربى وقفت قباله معصبه وصرخت : راكان

            راكان ناظرها مستغرب: وش فيك ..؟

            ربى : وش فيني حرام عليك فوق 17 اناديك ماترد علي ..

            راكان : سوري ماكنت معك ..؟

            ربى بخبث : اللي شاغل بالك .. نور صح

            راكان ابتسم بقهر : نور .. نور راحت ..

            ربى استغربت : كيف راحت ..؟

            راكان بلع ريقه وقال بارتباك : اليوم ملكتها ..

            ربى : ايش ملكتها .. كيف ..؟

            راكان جلس على كراسي الطاوله مقهور : ملكت على يزيد ولد اخو زوج هواجس .. انا هنا مقطع حالي حب فيها وهي مع عشيقها ببيت اختها .. جد اني حمار ..


            ربى : لا لاتتسرع يمكن مغصوبه عليك او

            راكان باستهزاء قاطعها : لا ابشرك هي موافقه ومبسوطه .. امس حكيت معها .. تدرين وش قالت لي : انا مستحيل افكر فيك يالطباخ انت مو قادر تصرف على خالتي وخواتك تبغاني انتظرك .. خل ام السواليف والضحك تنتظرك ..
            ماديه استغلاليه مافكرت الا بنفسها طلعت مثل اللكل عند الفلوس عبده

            ربى تذكرت عمر وحركته اللي عملها فيها : لاتضايق حالك ياراكان .. اللي باعك بيعه واللي عافك عوفه .. مافيه حد بهذي الدنيا مخللص او وفي اللكل يدور على مصلحته

            راكان وكرامته عازه عليه : المشكله حكت معي قالت لي بتكبر حسيتها مو نور اللي اعرفها ..

            ربى بعقلانيه : قصدك نور البزر الصغيره .. الصغير يكبر ياراكان .. واكيد هي ناظرت بهواجس وحياتها المرفهه حبت تصير مثلها ..

            راكان : وانا ..؟ انا اللي اعشقها ..اجمع بالريال على الريال علشانها ..ماقد فكرت حد بغيرها .. كذا ببرود تبعدني عن طريقها .. المشكله ادور لها مبرر ماحصل ..حسيت اني لحضات اكرها

            ربى : لا ياراكان .. لاتترك الكره يدخل لقلبك انت الف من تتمناك

            راكان بانفعال : بس انا ماتمنى الا هي .. ماتنى غيرها ..
            انا مو كذا ماني بحقود ولا متهور .. لكن اتمنى بهذي اللحضه اقتل هذا اللي تزوجته ..

            ربى سكتت ماعندها رد عليه ..

            وراكان سكت يفكر بصمت .. ماهانت عليه كرامته بعد ماحتقرت نور شغله ..
            ربى صادقه الصغير يكبر ...
            لكن في شي ياكل قلبه كل ماتذكرانها مع يزيد هاللحين وله حلاله .. تضحك معه .. تسولف عليه ..



            **********************
            عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
            **************************



            رجعوا من الملكه هلكانات .. وكل وحده تدور سريرها .. نور هربت من اي اساله لغرفتها ..
            اما هواجس دخلت للغرفه الضيوف ... رمت عبايتها على الكنبه و وقفت تناظر النافذه بعد مابعدت الستاره ..




            انتظرت بو ماهر تبغى تحاكيه عن البلاوي اللي عرفتها عن يزيد من بنت عمه ..
            كيف ترضى لنور تتزوج واحد سكير مدمن مخدرات .. وصاحب بنات وسهرات .. اكيد مريض بمرض اعوذ بالله ..

            انتظرت بو ماهر علشان توقف هذي المهزله ويطلق يزيد نور .. مهما كان بو ماهر مع الحق ومايرضى بالغلط ..

            دخل يزيد وقرر ينام تحت لانه وعد نور ينام بيت اخته لكن مو اليوم على بكره ..وبعد لانه شارب كاسين خمر يعدل مزاجه ...
            وقف للحضات يناظر هواجس وعرفها على طول اقتحرها وكانت اكره الناس بالنسبه له
            قال باستهزاء : اوووه زوجة عمي الموقره هنا ..

            لفت هواجس لما حست .. كان يزيد بثوب الملكه والشماغ واقف .. منعت شهقتها .. من متى هذا واقف ويناظرها بطريقه غريبه ..
            قالت تكسر نظرته : لوسمحت اطلع لبرى ..

            يزيد ناظرها بتامل من فوق لتحت ..باحتقار : انا بنام هنا ..

            هواجس خافت منه ومن عيونه المحمره .. رفعت عبايتها ومشت تبغى تطلع لكن صوت يزيد القاسي وقفها : وين بدري ..؟

            هواجس تاففت : مالك دخل ..

            يزيد بخبث : لاتعمليلي فيها بنت بنوت .. فهد حكى لي كل شي ..

            وقفت هواجس ولفت عليه بسرعه .. فهد حكى ليزيد عنهم ... لكن ايش اللي حكاه ..

            يزيد كمل وهو يجلس ويحط رجل على رجل : حبيبك فهد .. عشيقك السري .. لاتضنيني ماعرف عن المعرض والرسومات .. وعن الدبدوب التافه وعن نافذ جولييت .. حتى عبدالرحمن بن مساعد وقصيدته اعرفها ..

            هواجس ناظرته مصدومه من حكيه فهد حاله كل شي ...

            يزيد ببرود : لا لاتناظريني كذا .. ماحبيتها منك يازوجت عمي والا اقولك عشيقه فهد ..

            هواجس : كل تبن وانتبه لحكيك وبلا خرابيط مالها داعي ..

            يزيد بخبث : خرابيط مالها داعي حرام عليك ..
            لاتحاولي ياعشيقه فهد انا اعرف كل شي .. لاني باختصار .. انا اللي ارسلته لك .. انا اللي قلتله يوهمك بالحب التافه .. انا اللي دعمت معرضه . . وصرفت كل دولار دفعه شرب معك واكل معك .. كنت اعرف الامكان اللي تروح فيها مع عمي وارسله لك ..

            هواجس فتحت عيونه : ايش ..؟

            يزيد هز راسها باستهزاء : ايوه ايوه .. كذا فهد كذاب ... فهد لعبها معك صح .. وانتي مع الاسف رخيصه .. وخفيفه بسرعه خنتي عمي و

            هواجس : كذاب انت كذاب ..
            مشت بسرعه تطلع وتهرب من الحقيقه ...

            يزيد : لا ياقلبي ماكذب ولا تتحركي من مكانك لانو مع الاسف كل لحضه قضيتيها مع فهد مصورها عندي .. كل موقف جمعكم سوا .. صورها عندي ..

            هواجس وقفت هي تحتقره : كذاب والله كذاب ..لاتحاول

            يزيد اشر عليهابتعالي : شايفه فستانك هذا...
            انا دافع قيمته ..
            صحيح فهد عمله خياط مخصوص لك على قولته علشان يضبط الدور وتصدقي انتي وامه تصدق ..
            كان شوي ويصدق حاله .. لكن هذا الاتفاق ...

            هواجس حست بدوخه وان رجلها ماعادت شايلتها .. جلست على اقرب كنبه بضعف ..
            ...ليه الزمن ضدها بكل شي حتى بفهد ..
            حست ان الدنيا ضحكت عليها باستهزاء ...

            يزيد بين اسنانه وبصوت قريب للهمس : ها ترى عمي زوجك انتبهي .. واذا بتشتري سكوتي نفذي اللي اطلبه بالحرف الواحد..

            هواجس خافت منه واحتقرته بنفس الوقت : ليه ليه انت والنذل عملتوا كذا وش تستفيد ..؟

            يزيد : وش استفيد .. ياحليلك والله .. انا اقولك وش استفدت ..
            واحد .. تعرفي قدرك وماتطاولي على اسيادك .. يابنت ال والا بلاش مو لازم اغلط لان حنا بيكون بيننا عيش وملح ..*_^

            هواجس فهمت تلميحه لكن حاولت تصفي نيتها : وش قصدك ..؟

            يزيد بقوات عين .. : قصدي ماتوقفي بطريق نور اختك وتزينيني عندها .. ابغاها تشوفني انا وبس .. تجبريها تعشقني ..انا عارف انك دريتي عني كل شي .. من بنت عمي اليوم .. الشغاله سمعتكم وحكت لي

            وفقت هواجس بعصبيه : ايوه دريت يالمدمن يالوقح .. انا عرفت عنك كل شي يزياله .. وانت تحلم مستحيل ازينك بنظر نور..

            يزيد : حتى لو درى عمي وسجن ابوك وطردك انت واهلك بالشارع ..

            هواجس قلبها دق بسرعه من الخوف .. : مستحيل انت تطلب المستحيل .. والله حرام نور حساسه و انت ماتنفع لها انا انتظرت عمك علشان يوقف هذي المصخره

            يزيد : وانا بنتظره معك وينهي مصخرتك مع فهد بالمره ..

            هواجس حست بالرعب من فكرة ان سعود يعرف عن فهد ..
            هي تنازلت مره وضحت علشان نور ..وماحصلت من نور شي .. ليه تضحي بحياتها واللي حصلته مره ثانيه علشانها ..
            قالت بحقد : اوكيه .. ابحليك بعيونها وبسكت ...

            يزيد : ومهما قالت لك او اشتكت انا الصح وهي الغلط فاهمه

            هواجس ضغطت على نفسها : اوكيه

            يزيد إبتسم : حلو تقدري تضفي وجهك .. – بخبث - قبل لانسى يسلم عليك فهد لان طيارته بكره العصر

            هواجس احتقرته .. وطلعت من عنده مقهوره ..
            ودخلت لغرفتها شافت سعود نايم .. حست انها مو طايقته طلعت من الغرفه
            ودقت على ندى وماردت ..
            بعد ثواني ارسلت لها ندى
            (( بحاكيك الصباح انا مشغوله هاللحين ))
            دخلت غرفه امها ورمت نفسها بحضن امها تبكي ... بدون لاترد على تساولاتها الخايفه ..
            كانت بهم نور مع يزيد الغذر .. صارت بهمها وخيانه فهد لها ..

            اول ماهدت ارسلت لندى مسج طويل فيه كل اللي اكتشفته عن فهد ... ندى الوحيده اللي تعرف بالموضوع ...

            تعليق

            • أحلى من الحلا
              عضو فضي
              • Aug 2007
              • 539

              المشاركة الأصلية بواسطة مدوخه خلق الله
              العفووو .. بس متى بتكملينها حاولي تنزلييييييين كثيير اذا قدرتي ..
              والله يعطييك العافيه .. ادري تعبتك بس الحماس وما يسوي :) ..
              الله يعافيك عيوني

              نزلت بارتين وان شاء الله اني ارضيتك

              تعليق

              • أحلى من الحلا
                عضو فضي
                • Aug 2007
                • 539

                المشاركة الأصلية بواسطة موتي ولاموت المشاعر
                يووووووووووووووووووووووووه حرام كمليها
                ان شاء الله بس سامحوني عطلة نهايه الاسبوع انشغل شوي

                تعليق

                • أحلى من الحلا
                  عضو فضي
                  • Aug 2007
                  • 539

                  المشاركة الأصلية بواسطة مدوخه خلق الله
                  جاري الانتظار :( ..
                  مشكورررررررررررررررررررررره على مرورك الاكثر من رائع

                  تعليق

                  • بنت الK.S.A
                    عـضـو
                    • Feb 2008
                    • 16

                    Thank you...

                    تعليق

                    • أحلى من الحلا
                      عضو فضي
                      • Aug 2007
                      • 539

                      الفصل الرابع والعشرين ..

                      ..الجزء الثاني ..





                      مر شهر ولحقه شهر ثاني ..
                      شهرين راح فيهم الشتاء ودخل الصيف ..
                      الجو حار .. ودرجه الحراره بالرياض والشرقيه مرتفعه ..
                      مثل حراره النار اللي بقلوب ابطالنا العشاق ..

                      (( سامي .. ))

                      موت نجلاء اثر فيني كثير اكثر من موت ابوي .. ولسبب واحد ماقد حسيت ان ابوي هو ابوي .. حتى لما عرف عن الشغاله الملعونه وانا صغير ماهتم هو بعد ماهمني لما مات ...

                      لشهر كامل انقطعت عن حياة البنات والجنس الناعم .. لكن مارتحت في صراع بداخلي .. مشتاق لهذيك الايام .. وقاومت ..
                      وحاولت اختلط مع وليد صديقي الغالي عرفت وقفته معي بايام العزاء وندمت اني كنت بطعنه بظهره ..
                      حياة وليد نظيفه وممله ماعجبتني مافيها اكشن او تغيير ..

                      سافرت مع وليد لجده لان ريان استثمار هناك وانا قررت امسكه واسافر لجده ..
                      وانا داخل لشاليهات بحجز لي
                      لفيت على صوت نعوم قاطع حكي مع الرسيبشن : ابراهيم دحين انا حجزت سويت بالشرق ليه ترميني بالغرب ..
                      الرسيبشن ابتسم لها : لوسمحتي انسه نورهان الرجال جاء قبلك ..

                      ناظرتني هذي النورهان باحتقار لكن لما اباسمت لها وقفت عند عيوني وحسيتها مصدومه من وسامتي ..
                      ايوه انا متاكد ان ربي وهبني وسامه اعذب فيها بنات حوا ء : مو مشكله يانورهان تفضلي انا اقدر انتظر ..

                      نورهان حمرت خدودها وحسيتها اخجلت من حركتها .. قالت بخجل وصوت جداوي ..: لا سوري تقدر تتفدل

                      ابتسمت لها بجذبيه : لا حشى والله ماقدم .. انتي قبل تفضلي ..

                      قبل لاتفتح فمها بعدت لها : السيدات اولن ..

                      نورهان قالت وهي تشكرني بعيونها : فديتكم ياهل الرياض ههههه


                      بنت ماتتعوض ومزيونه .. اسمها نورهان وانا اشهد انها نورهان .. شبكت معها ..
                      هذي اول مره اكون مع بنت وحده بس .. اسبوعين تعرفت عليها وبديت اضحك عليها .. طيوبه ساذجه مثلها مثل غيرها ..

                      وتعرف على وحده بالسوبر ماركت واشبكت معها.. هذي شيرين ابله من نورهان .. خفيفه كثير ...

                      هاللحين عندي نورهان و شيرين .. يازين بننواتات جده ..

                      خلاص ثنتين يكفي لاني مشغول مع استثمار ريان اللي سجله باسمي ..
                      واعطاني كل شي ابغاه ..
                      لكن .. علاقتي مع تومي مثل ماهي ماتغيرت .. اتنرفز منه عاملي فيها الفاهم والكبير ومافيه فرق بيننا ..
                      جد انه داهيه وعقليه اقتصاديه .. لكن اجتماعي فاشل ..
                      ينتظر مولود طفل .. ولا هو مهتم ..

                      قريب بستعد لسفر لمصر .. قرر ريان يستثمار هناك بمجمع سكني وانا بدير له شغله .. من خبرتي بجده ..
                      وفيه سبب ثاني لسفري .. شمس خالتي العربجيه .. تبغى تدرس هناك مع صاحبتها ..صحيح انها بتدى بالسمستر الثاني لكن موت جلاء وابوي الله يرحمهم اخرها ...


                      مصر .. مصر .. مادري وش بيحصل معي بمصر .. عندي احساس ان هذي السفر غير بتكون ..



                      (( ريان .. ))


                      بهذولاء الشهرين كبر اسمي بالسوق وعالم التجاره والاستثمار ..
                      ومنصبي الجديد ساعدني اكون هامور السوق ..
                      قاسي ماعرف الرحمه .. امتص اموال الاغنياء والفقراء بدون تفكير ..
                      اكره الخير لحد .. ابغى اكون فوق وفوق اللكل بعد ..
                      استثمرت بالرياض وجده والشرقيه .. و قريب ان شاء الله بدبي ومصر...
                      ابغى صوري هذي الكثيره بالاخبار تكثر واسمي يعلاء ..واوصل لمنصب وزير .. ايوه حلمي وهدفي هاللحين الوزاره ..
                      اللي صاروا وزراء ماهم باحسن مني ..


                      لكن ماتدوم لحد ..
                      شموخ على وضعها معي ماتحس بوجودي ... والاعظم ترفض ادخل لعندها وتطلب من الممرضات مايدخلوني ..
                      ليه تكرهني كذا انا ماعملت لها شي .. مروج وراحت ليه ماتنسى ..
                      لحضات كثيره اشك ان عندها قلب او تحس ..
                      لكن دموعها تذكرني بضعفها .. واخاف افقدها مثل غيرها ..

                      امي تسال عنها كثير .. ..
                      انا مو فاضي لامي وقلقها ..

                      منى تنتظر المولود المنتظر فارغ الصبر .. جد عجوز ماتستحي .. ماطيق الجبيل والسبب هي لانها فيه ..
                      احمد ربي انها "بزنز ومن " يعني مقدره شغلي والمرحله اللي انا امر فيها وماتسال عني كثير ..

                      رياض يشرف بعض المرات على شغلي بالرياض وانا اعزه ..
                      هذا الرجال هو الوحيد اللي اقدر احكي له كل شي وانا متاكد انه يفهمني ..




                      (( شموخ ))

                      اموت باليوم مليون مره ..

                      وانا بهذي الغرفه اللي تقتل ..
                      انتظر الفرج .. وعندي امل .. لاخر لحضه عندي امل وبالذات ان الدكتور دايم يقولي انتي مو مجنونه لكن ماعندك يضمك الا هنا ..

                      الحالات اللي كانت تجي لي والانهيارات احسها خفت وماعادت تجي ..

                      حتى القران صرت اقراءه واتقبل اسمعه وارتاح لما ابكي من كلماته اللي تشرح الصدر ..
                      ولا مغني او فنان بالعالم يقدر يشرح صدري مثل القران ..

                      ماصدق اللحضه اللي يدخل فيها ريان .. احس بدخلته اني عايشه في حد يسال عني...
                      ماما ماسالت عني مالومها وهي مقهوره على بنتها وززوجها وانا من اكون بنت ربتها ...

                      مالف على ريان اذا دخل اصد عنه .. وابكي ... ابكي لاني حاسه اني عاله عليه وملزوم فيني ...
                      مادري ليه يزورني وهو يتمنى موتي ...؟!
                      احس انه ينتظر الوقت اللي يدفني فيه بجنب مروج ..اه يامروج وينك لو انك معي ماضعفت كذا ..ولا قسيت كذا ..

                      بريح ريان مني وطلبت من الممرضات مايدخلوه عندي علشان ارتاح منه واتركه يرتاح .. صار مايجي لي كل يوم
                      يوم ايوه ويوم لا ... كانه ماصدق ..
                      مولازم يزورني مابغاه دامه مايبغاني ..
                      انا عشت وحيده واقدر اكمل وحيده ..

                      ابغى اطلع من هنا خلاص .. شهرين و كم اسبوع وانا بمستشفى يعاملوني مثل المجانين ..

                      تعرضت لتحرشات من الممرضات والممرضين .. كرهت نفسي واسمي ..
                      كنت اصرخ وابعدهم عني ويجي الدكتور مستغرب من انهياري المفاجاء لاني هاديه .. واذا حاولت اشرح له سحبوني لغرفه الكهرباء ..

                      اتعرض للكهرباء ولا اسمح لهم يلمسوني .. اخاف من الليل وقت النوم علشان هذي اللحضه اللي يتحقق فيها حلمي وتدخل الممرضه مع واحد من العمال ..

                      بس انا مو ضعيفه ولا سمحت لهم يدنسوني اقاومهم لحد مايتعبوا من ضربي وتشميخي ويطلعوا ..

                      ولا راح اكون ضعيفه .. انا الضربه القاسيه تقويني ماتضعفني ..

                      ابكي لكن احلف يمين ادفع ريان وسامي ثمن كل دمعه نزلتها ...

                      حتى فيصل مراح اسامحه وبرد كرامتي منه .. مادري ليه ماسال عني ليه ما يبغاني تركني وانا ضنيته يحبني ...

                      كنت غبيه لما حكيت معه وعطيته وجه .. وحبيته .. احس اني كنت مثل المهبوله وعقلي مو معي ..



                      (( فهد ))

                      رجعت لايطاليا وانا مالي مكان بالسعوديه مثل ماحكت هواجس ..
                      حسيتها بيوم الملكه ندمانه وبعيونها حكي .. علشان كذا زرتها اليوم الثاني الصباح افطر مع يزيد وبو ماهر قبل سفرتي لظهر وماطلعت لي واللي فهمته من حكي فهد انها مشغوله بتجهيز اختها وماتقدر تمسك الفرع اللي بالرياض ..
                      استغربت ليه قلبت علي بسرعه وكذا .. مارتحت للهجه يزيد كنت بساله بعيد عن بوماهر لكن الفرصه ماسمحت ..
                      ووطرت بالطياره لروما مكان ماعيش مع امي ..
                      كان عندي امل ارجع مبسوط بعد ماشفتها لكن رجعت منكسر ومهموم .. مالي مكان حتى بقلبها ..

                      لازم انسى وبحاول ..
                      مع اني باصم بالعشره انها ببالي اكثر من قبل ... عيونها تعشقني ولسانها يرفضني ..




                      (( ربى ))
                      راكان متغير كثير احسه صار مطنش ومو كل يوم يطبخ اللي نبغاه .. لحد ماقال لامي ببرود انه بيترك الشغل هنا ..
                      ماصدقت اللي اسمعه يترك القصر ليه ..
                      بعد ملكه حبيبته باسبوعين بيتركنا ليه ..؟
                      وانا ..
                      ايوه انا ..
                      انا تعلقت فيه كثير وصار معي مثل المويه والهواء ..
                      يسمعني ويفهمني .. يبتسم على سخافتي ويتاثر مع همومي ..
                      ليه كل اللي اتعلق فيهم يبعدوا يتركونا .. ضنيته حاس بمشاعر وبيودعني متاثر ويبرر لي .. لكنه قال بلا مبالاه : انا برد كرامتي وبعلم نور قدرها .. لازم تندم انها ارتبطت بغيري ..

                      هذا همك نور وانا .. ليه تركتني اتعلق فيك واحكي معك ..

                      فوق الاربع شهور وحنا سوا دوم مع بعض نضحك ونحكي .. وبعدها تبعد مثل عمر وتتركني ..

                      ناظرته والدمعه بعيني ماقدرت ارد عليه .. ركضت وتركته . .

                      تركته لحقده على حبيبته وانا ماسال عني وعن مشاعري ... كل الرجال كلاب وكذا ..

                      انتظرته يرجع لحد مافقدت الامل منه ومن عمر ... خلاص اعلنت انساحبي وبردت احاسيسي .. مافيه رجال بالارض يستاهل اكون له او افكر فيه ..

                      طوال الشهر والا سبوعين تعلقت بماما كثير وقربت منها ..
                      يمكن لاني تاكدت ان مالي غيرها ..

                      اكتشفت اشياء بامامي ماكنت اشوفها .. تحب ان حد يشاركها افكارها وخططها .. ويخط معها مثل ماتبغى هي ..

                      حكت لي اسرار واشياء ماكنت اعرفها . ولا فكرت بيوم انها حصلت مع حد ببيتنا ..

                      سر ابوي معها وخياناته لها ويضنها ماتدري ...

                      سر رياض وزواجه من كاترين الميسيحيه بالاساس وهو يقول مسلمه علشان يسكت الناس ...

                      سر سجى الكبير واللي ماتصورته يطلع منها .. مستحيل تكون رخصت نفسها وارتبكت اكبر خطاء .. وان ماما رمتها لتركي
                      قسيت على سجى وحسيت اني اكرها من حكي ماما لانها ماحترمتنا ..
                      وتوقفت عن زيارتي لها وقطعت الوعد بدون ماكلف نفسي الشرح البسيط لها ..

                      كل دقيقه ولحضه احس اني نسخه من الجازي محسن الرالي ... ماما

                      انا ..
                      صرت هي نفسها .. نفس التفكير والنظرات .. حتى الجلسه ..

                      وزياده عليها اخذت لي اسهم واشتغلت بالبورصه .. مراح افيد الا نفسي .. نفسي انا وبس ...

                      اللي يشوفني مايعرفني ..

                      (( هواجس ))
                      عادي كل شي عندي صار عادي ..
                      قدرت اكسب بوماهرلصفي وصار شوره بيدي ..
                      رجعته لايام الشباب بحركاتي النص كم .. مو هذا الل يبغاه تزوجني علشان كذا يبشر ماطلب ..
                      احس اني انتقم من قهد بهالطريقه ...
                      وبعد انتقم من يزيد علشان الوقت اللي يحكي لعمه عن علاقتي السطحيه بفهد اكون مستعده اقنع بو ماهر بسرعه .. وحتى يكون بو ماهر موتعلق فيني ويفكر مليون مره قبل لايتركني..

                      والاهم من هذا كله ..
                      .. فتح لي مشغل نسائي اشغلت نفسي فيه ..
                      و خليته يشترى لي بيت لوحدي وباسمي... نقلت اهلي فيه امي ونور وملاك وابوي ..
                      علشان لما انطرد رجع له ويكونو تعودوا على البيت وبعد علشان اوهم بو ماهر اني ابغى اكون يه لوحدن ولا يقرب حد من عياله عندنا .ز لاني سمعت ان بنته " العند " بتتطلق .. وانا صراحه مالي هلق حد يقاسمني بيتي وقصري ..

                      شهرين وانا بدوامه اشغل فيها تفكيري عن فهد ومع الاسف فشلت لانه متمكن مني وبالذات صوره بالمجلات اللي بمشغلي .. اه لو اقدر امحه من ذاكرتي ..





                      (( نور ))

                      استقلينا بمكان بعيد عن بيت هواجس والحمدلله احسه مثل بيتي .. مرتاحه فيه مع امي وملاك ..
                      الا لما وصل ابوي من مصر وعكر مزاجي .. لكن ماقابلته طوال وقتي بلسوق مه هوجد نتقضى للجهاز .. ماني متحمسه لزواج من يزيد لكن اتقبل الفكره .ز وبالذات كل ماتذكرت شكل راكان وهو يضحك مع ربى ..

                      اكيد هاللحين مرتاح البال وانا خلصته من كلمته لنا ..

                      كنت روح لسوق متحمسه وانا اتقضى لاني باختصار محرومه ومفجوعه ..
                      ابغى اعوض النقص واحس بالحريه وانا اتقضى ..

                      مارضيت ليزيد يحكي معي تلفون مع ان هواجس تحاول فيني وتمدح بيزيد كثير ..
                      حتى اني شكيت فيهم استغفر الله لكن تركت هالافكار ..

                      ماكانت تطيقه وفجاءه تمدح باخلاقه وكانه سوبر مان او شريف مكه ..

                      استغفر الله قلتلها عن افكاري اشرحت لي بسهوله انها تتمنى لي السعاده وتنصحني وافكاري هذي علمانيه ومن الافلام ..

                      اعتذرت منها .. وطنشت خرابيطي ..

                      كانت هواجس تلزم علي دايم ارسل ليزيد ابغى فلوس كنت ارفض بس هي تصمم ..
                      وتاخذهم ماتعطيني اياهم اعصب بس اسكت .. يمكن محتاجه وماتقدر تحكي بو ماهر اللي مقدم لها لشمس بيد وقمر بيد ..
                      تستاهل اختى ماتقصر معي ..

                      واكتشفت انها كانت تستثمره لي بالاسهم وتحاول تشتري بالارباح ارض ضمان لي ..

                      احبها اختي اكثر من اي شي بالعالم .. تحبنبي وتخاف علي ..



                      (( راكان ))

                      احمد ربي يوم ارتحت من هذاك القصر الملعون .. وطلعت اشوف حياتي بمطعم راقي .. للاكلات السعوديه .. لاني اضبطها ..

                      ابغى احسن من مستواي .. واخذ خببرات واستفيد .. علشان اشتغل بفندق ..

                      ونور ببالي كل لحضه .. اتعذب لما اسمع سواليف خواتي عنها .. وعن املاك زوجها الكثيره .. وكم اعطاها مهر وش عمل لها ..
                      وين قرروا يسافروا بشهر العسل ..
                      ماليزيا .. اوه ماليزيا يابختها من قدها .. مكان سياحي ممتاز ...

                      كان نفسي اصرخ بوجههم : ماترفون من هذا اللي مبسوطين بفلوسه ..
                      هذا يحشش ويزني ويشرب وسمعته الشينه ماليه الشرقيه ووصلت لرياض ..

                      احيانا احقد عليه وعلى نور .. لاني اغغليتها مثل الابله وكنت بقطع نفسي علشانها وهي مبسوطه بقرب غيري..
                      ماقول الا الله يوفقها ويسعدها مع هذا اليزيد ..

                      شهرين مروا بسرعه وقر الموعود المحتوم زواج نور .. كلها كم يوم وكم ساعه تكون له .. وتنزف بقربه ..
                      محتار احضر والا لا ..

                      افتقدت ربى وشورها لي .. لو انها فيه كان قالت لي وش اعمل .. لكن ربى وين وانا وين ..؟
                      اذا بنت الفقر ماقبلتني مدلله مثلها بتناظرني حتى ..









                      (( ندى ))

                      اه على مصر ...
                      ياشينها .. بتقطع بموووووت بس واشوف اهلي او اسمع صوتهم وحشوني مره ..
                      ابكي كل يوم والله كل يوم وادعي ربي يرضوا عني اهلي ..
                      ندمانه قد شعر راسي لحركتي السخيفه بالسفر ..

                      لا واللي ضايقني اكثر من اسبوع بس خالي رجع للملكه علشان زواج بنته نور ..
                      قهر ماحضرت لا ملكة نور لا زواجها .. وشكلي مراح اقابلهم العمر كله ..

                      وهواجس حالها اصعب مني بعد ماكانت مبسوطه بجئيت فهد يطلع استغلالي ياما حكت لي عن رومانسييته وحنانه حتى تمنيت احصل مثله بمصر ..
                      لكن درس لي ماثق بحد وبالذات هذا انس اللي طوال الشهرين لاحقنا انا ونجود ماصار موقف بالطياره...
                      ياكرهي للغثه والمغثه ..

                      وعود اختي بعد قلبي ببتنا طوال هالوقت ومو راضيه ترجع لرياض وهو ماحاول حتى .. نفسي احاكيها واسالها ليه .. لكن هي مو راضيه .. وعتبانه علي ..

                      ارسلت لها رساله البريد مثل الشغالات يمكن تفهمني ماردت علي وقالت لهواجس تقولي ماحاول ..
                      خساره لو اني ببتنا كان وعود عندنا هاللحين ومافتقدتها ..

                      لكن النار اللي انا فيها ولا جنه عمتي خديجوه ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...