رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
راغده:...........
ام عبدالعزيز: على اي حال .. حفلة خروج خالك بدر هالأسبوع تجهزي حفلة بالبيت وبسيطة .. بعد سوادة وجهك ووجه هالطلال ما عاد فيه مجال لحفلة كبيرة .. تعبان خالك بسببكم ..
راغده هزت راسها بالايجاب وهي كل تفكيرها بطلال ..
ام عبدالعزيز قامت لصالة شافت طلال بوجها: وأنت مقلط هنا ؟ مو أنا طالبة منك ما تجي هنا الا بوجود أحد معك من اهلك ؟
طلال: كيف حالك يا عمه ؟
ام عبدالعزيز بنفاذ صبر: صدق لابقين لبعض ، ترفعون الضغط ..
راغده تلبس عبايتها: أنا بطلع لدوام ..
طلال: اوصلك حبيبي؟
راغده تناظر امها وتارة بطلال وبحيا: تسلم ..
طلعوا كلهم وكل واحد بسيارته ..
ام عبدالعزيز " ملبق سيارته بعيد على اساس ما اشوفه لاعبينها صح "
طلال قرب سيارته منها وفتح نافذته: راح اشتاق لك لين المغرب .. لا تنسي جهزي نفسك ..
راغده بدون ما تناظره: بكون على تواصل معك ..
ومشت لصالونها توجهت لمكتبها ونهلة معها: عساك بخير طال عمرك ؟
راغده جلست على مكتبها: راحت علي نومة اعتذر منك نهلة ما قدرت اخبرك إلا متأخر وهالشيء ما بيتكرر .. اي مواعيد ؟
نهلة: اليوم زحمة طال عمرك ٨ عرايس ، واتصال من وحدة اسمها نرجس حددت معك موعد اليوم بمقابلة ضرورية لحضرتك اقبل موعدها ؟
راغده ترتب الأوراق: تمام نهلة اقبليه نشوف وش عندها احسن من انها تجيني فجأة ببيتي ..
نهلة: ابشري طال عمرك .. وبخصوص المعلومات ألي طلبتيها حطيتها بالطاولة قدامك ..
راغده: شكرا نهلة ما انحرم منك ..
نهلة استغربت ردها وبابتسامة: وجهك منور اليوم على غير عادة طال عمرك .. في سبب ؟
راغده ابتسمت لها: اوضاع جديدة وأمور جديدة ..
نهلة: الله يسعدك و يهنيك يارب وياه ..
راغده بنظرات انو ايش عرفها
نهلة نزلت رأسها والبسمة بوجها: استأذنك ..
راغده فتحت الملف الشخصي لـ د.حمود
وقرأت أن فعلا نفس ما قال لها تنهدت " مدري ايش ممكن يصير لها إذا عرفت مها "
اتصلت فيها: اهلين مها كيف حالك ؟
مها: هلا غدو الحمد لله طيبة ؟
راغده: وينك ببيت اهلك ولا ببيتك؟
مها: لا ببيت اهلي ..
راغده: اها .. كيف جدولك بكره أنتي وريهام ؟
مها: معزومة هي وصاحباتها .
راغده: وانتي؟
مها: بطلع مع أمي عند ام شاكر عازمتها ..
راغده: طيب طيب أي يوم تفضين به عشان نطلع بلغينـي ..
وسكرت منها الا بـ إتصال من طلال ..
رجعت لها البسمة وردت: الو
طلال بحماس: لبى ألوك ..
راغده بضحكة: كيف حالك ؟
طلال: مشتاق لك ..
راغده بخجل: تسلم ، بخصوص الطلعة ..
طلال قاطعها: اعذار ما في والله لاقتحم المشغل واخطفك ..
راغده: هههههه لا ما بعتذر بس بتأخر اليوم زحمة ..
طلال: مو مشكلة أي وقت تفضين نطلع .. لا تتعشين ..
راغده: طيب ..
طلال بهمس: أحبك ..
راغده نزلت راسها بخجل: مع السلامة ..
طلال باندفاع: لحظة بقول لك ..
راغده: وش ؟
طلال: أنا بمرك ..
راغده: وأنا ببلغك أول ما أخلص ..
وسكرت السماعة
ضمت جوالها بصدرها ..
--
ميس : اعترف وين كنت فيه ؟
طلال يخفي ابتسامته: خلاص ميس ..
ميس بحماس: أشوف البسمة بوجهك اقص يدي من هنا اذا ما كنت عندها ..
طلال بابتسامة عريضة: عند مين ؟
ميس: علينا ..عند مين يعني .. عند راغده ناصر ..
طلال: ووش عرفك أنتي أني كنت عندها ؟
ميس: واضح من وجهك .. ومن أمي أمس تقول انك ما جيت وراحت ركضه تتصل بعمتك عبير ..
طلال: عشان كذا جات من صباح الله خير ..
يتبــــــع
راغده:...........
ام عبدالعزيز: على اي حال .. حفلة خروج خالك بدر هالأسبوع تجهزي حفلة بالبيت وبسيطة .. بعد سوادة وجهك ووجه هالطلال ما عاد فيه مجال لحفلة كبيرة .. تعبان خالك بسببكم ..
راغده هزت راسها بالايجاب وهي كل تفكيرها بطلال ..
ام عبدالعزيز قامت لصالة شافت طلال بوجها: وأنت مقلط هنا ؟ مو أنا طالبة منك ما تجي هنا الا بوجود أحد معك من اهلك ؟
طلال: كيف حالك يا عمه ؟
ام عبدالعزيز بنفاذ صبر: صدق لابقين لبعض ، ترفعون الضغط ..
راغده تلبس عبايتها: أنا بطلع لدوام ..
طلال: اوصلك حبيبي؟
راغده تناظر امها وتارة بطلال وبحيا: تسلم ..
طلعوا كلهم وكل واحد بسيارته ..
ام عبدالعزيز " ملبق سيارته بعيد على اساس ما اشوفه لاعبينها صح "
طلال قرب سيارته منها وفتح نافذته: راح اشتاق لك لين المغرب .. لا تنسي جهزي نفسك ..
راغده بدون ما تناظره: بكون على تواصل معك ..
ومشت لصالونها توجهت لمكتبها ونهلة معها: عساك بخير طال عمرك ؟
راغده جلست على مكتبها: راحت علي نومة اعتذر منك نهلة ما قدرت اخبرك إلا متأخر وهالشيء ما بيتكرر .. اي مواعيد ؟
نهلة: اليوم زحمة طال عمرك ٨ عرايس ، واتصال من وحدة اسمها نرجس حددت معك موعد اليوم بمقابلة ضرورية لحضرتك اقبل موعدها ؟
راغده ترتب الأوراق: تمام نهلة اقبليه نشوف وش عندها احسن من انها تجيني فجأة ببيتي ..
نهلة: ابشري طال عمرك .. وبخصوص المعلومات ألي طلبتيها حطيتها بالطاولة قدامك ..
راغده: شكرا نهلة ما انحرم منك ..
نهلة استغربت ردها وبابتسامة: وجهك منور اليوم على غير عادة طال عمرك .. في سبب ؟
راغده ابتسمت لها: اوضاع جديدة وأمور جديدة ..
نهلة: الله يسعدك و يهنيك يارب وياه ..
راغده بنظرات انو ايش عرفها
نهلة نزلت رأسها والبسمة بوجها: استأذنك ..
راغده فتحت الملف الشخصي لـ د.حمود
وقرأت أن فعلا نفس ما قال لها تنهدت " مدري ايش ممكن يصير لها إذا عرفت مها "
اتصلت فيها: اهلين مها كيف حالك ؟
مها: هلا غدو الحمد لله طيبة ؟
راغده: وينك ببيت اهلك ولا ببيتك؟
مها: لا ببيت اهلي ..
راغده: اها .. كيف جدولك بكره أنتي وريهام ؟
مها: معزومة هي وصاحباتها .
راغده: وانتي؟
مها: بطلع مع أمي عند ام شاكر عازمتها ..
راغده: طيب طيب أي يوم تفضين به عشان نطلع بلغينـي ..
وسكرت منها الا بـ إتصال من طلال ..
رجعت لها البسمة وردت: الو
طلال بحماس: لبى ألوك ..
راغده بضحكة: كيف حالك ؟
طلال: مشتاق لك ..
راغده بخجل: تسلم ، بخصوص الطلعة ..
طلال قاطعها: اعذار ما في والله لاقتحم المشغل واخطفك ..
راغده: هههههه لا ما بعتذر بس بتأخر اليوم زحمة ..
طلال: مو مشكلة أي وقت تفضين نطلع .. لا تتعشين ..
راغده: طيب ..
طلال بهمس: أحبك ..
راغده نزلت راسها بخجل: مع السلامة ..
طلال باندفاع: لحظة بقول لك ..
راغده: وش ؟
طلال: أنا بمرك ..
راغده: وأنا ببلغك أول ما أخلص ..
وسكرت السماعة
ضمت جوالها بصدرها ..
--
ميس : اعترف وين كنت فيه ؟
طلال يخفي ابتسامته: خلاص ميس ..
ميس بحماس: أشوف البسمة بوجهك اقص يدي من هنا اذا ما كنت عندها ..
طلال بابتسامة عريضة: عند مين ؟
ميس: علينا ..عند مين يعني .. عند راغده ناصر ..
طلال: ووش عرفك أنتي أني كنت عندها ؟
ميس: واضح من وجهك .. ومن أمي أمس تقول انك ما جيت وراحت ركضه تتصل بعمتك عبير ..
طلال: عشان كذا جات من صباح الله خير ..
يتبــــــع
تعليق