البارت الميه وسته
جسار ابتسم :فيصل وش فيك الولد يسلم عليك
فيصل :احم
مسك يد يوسف برقه فيصل :اهلين كيفك
يوسف شق الابتسامه :تمااام وانت كيفك
فيصل ترك يده :الحمدلله بخير
يوسف يجبس جنب فيصل :خالو وين ماما
فيصل بتوتر لان مشاعره تلخبطت :نايمه
يوسف وهو يحرك رجلينه :ماما مريضه صح
فيصل هز راسه بتوتر :صح
يوسف طالع بفيصل وباهتمام وعيونه تجمعت فيها الدموع :راح تموت
مصعب عطى يوسف المنديل ومسح على شعر يوسف اللى يمسح دموعه
راكان :مين قال امك راح تموت
يوسف عطى المنديل لمصعب و مد راسه يشوف مين هذا اللى يتكلم :مين انت
راكان ابتسم وبثقه:انا عمك راكان
يوسف يطالع فيه بنص عين وبصوت عالي:لا انت موو عمو
راكان انقهر :احلف بس
يوسف بجدية :والله انت موو عمو
مصعب :يوسف عيب
يوسف طالع بمصعب :بابا عموسعود وعمو سامر وهذا موو عمو
راكان :طيب وهذا الكبير
يوسف مد راسه ويدينه على فخذ فيصل بثقه :هذا خالو جسار
جسار ابتسم وهو يذكر الله
راكان باستغراب:الولد يعرف الكل كيف
سعود :اذكر ربك
راكان :ما شاء الله بس شئ غريب كيف يعرف الكل ويتكلم بثقه
يوسف ابتسم لفيصل وبعدين صار يعد ساعته الحمرا :خالو وين التوام يارا ما اشوفها
وصار يطالع حوله
سعود :خالتك يارا بالبيت مع جدتك
يوسف لف لمصعب:اها بابا وين بدي مويه
مصعب بطفش لان هي خايف على سارة والاستاذ ابنه موو راضي يسكت او يعطي مجال حتى يتكلمون مع فيصل :روح مع عمك راكان يعطيك مويه
راكان مد يده :يلا يوسف تعال
يوسف يهز راسه بلا وبعصبية وهو يكتف يدينه:بابا لا غلط غريب يخطفني
راكان نزل يده وبغيض:من زينك اللى مضيع ابو حريم يلقه فيك
فيصل همس بذكر الله على يوسف
سعود :راكان انتبه لكلامك
راكان ياشر :والله جسار فيصل طالعوا بولد مصعب ومصعب والله نسخه مصغره بس الفرق لون العيون وحتى نفس اسلوب مصعب
جسار يطالع فيه :لا شخصية مصعب تختلف
راكان :والله ما تختلف انا اتذكر مصعب زين ايام الدراسه كان يسوي مثله حتى نفس التسريحه ونفس الحركات صح سعود
سعود وهو يطالع يوسف :صح سبحان الله
يوسف يطالع براكان بحده ويخزه
راكان :لا تطالعني كذا
يوسف بنفس الوضعيه :سؤال
راكان :اسال
يوسف :متى تروح بيتكم ؟
راكان يجلس جنب سعود :قاعد على قلبك
يوسف يقرب اكثر من فيصل بهمس لفيصل :ما احبه
فيصل طالع براكان ونزل عيونه
جا عمر بهدوء وهو يطالع يوسف اللى جالس جنب فيصل ما يفصل بينهم شئ وهو يقول :خالو عندك اولاد كثير ليش
عمر :السلام عليكم
الكل رد السلام
يوسف طالع بعمر وابتسم ابتسامه عريضه
سعود بهمس لمصعب :ابنك شيطان ما كنت متوقع يطلع انتاجك بموصفات عالية
مصعب بقى يطالع
عمر ابتسم ليوسف اللى يتبسم له :تعرفني
يوسف وقف :انت خالو عموري
عمر :اسمي عمر
يوسف طالع بمصعب بحده :بابا بدي مامتي
مصعب :حبيبي اصبر اشوي
يوسف :ما بدي ماما
عمر مسح على شعر يوسف برحمه :يوسف تعال معاي
يوسف رفع راسه وابتسم ابتسامه جذابه :وين
عمر :البقاله
مصعب مسك يد ابنه :لا شكرا لا تتعب نفسك
يوسف صار يبكي :بابا اتركني
فيصل بسخرية :ترى عمر خال يوسف ما راح ياكل ابنك
مصعب يحك شعره باحرج بعد ما ترك يوسف :اسف انتم فهمتو غلط يوسف مريض ما يقدر ياكل اكل البقالة
عمر :وش مرضه
مصعب نزل لمستوى يوسف وصار يمسح وجه يوسف :فيه سكر واذا بيروح البقاله بيسوي لك فضيحه
يوسف :بابا حبيبي اروح
مصعب يرمي المنديل بالزباله:اسال خالك
طالع بعمر وعيونه تلمع :خالو اروح معاك
عمر شاله :اكيد حبيبي باخذك عند ماما
يوسف باس خد عمر وهو يلمس لحية عمر :ماما مريضه
عمر وهو يمشي :الحين تشوفك ماما ويروح المرض
مصعب طالع بفيصل :فيصل
فيصل بقهر وهو يطالع الارض :مصعب يا خسارة ثقتي فيك انت خاين
مصعب اخذ نفس وبضيق :انا عارف يا فيصل والله ادري اني خاين واناني بس كنت مجبور كنت بين نار حبي لسارة وبين نار اهلي اللى متحكمين بحياتي وانت اكثر واحد تعرف كم مره تقدمت لسارة قبل ما تسافر
فيصل بانفعال وهو يمسك حديد كرسي الانتضار بقوة :عندي بس سؤال واحد ليش كنت ترفضك ليش
مصعب استند على الجدار واتكلم بانكسار:كانت حامل خفت عليها من الفضيحة فقتلت ابني بس الله كبير يافيصل سارة كرهتني خلتني اسجل بيتي باسمها وتركتني وطلقت سعاد لاني ما اشوف بعيوني احد غيرها وانطردت من شغلي والاصعب اهلي تبرو مني ضليت انتظرها سنوات كنت مستعد انتظرها طول عمري لاني احبها وشريها لما رجعت لى صرت اسعد انسان ومن كم اسبوع اكتشف ان عندي ولد
كان احساس صعب (وعيونه تلمع من الدموع اللى تجمعت ) كنت حامل بتوام واحد.قتلته ووحد انحرمت منه سنين انا الوحيد اللى استحق العقاب سارة ما لها ذنب كنت الضحية لى انا مستعد اسوي اي شئ تطلبونه مني اي شئ بس لا تفرقون بيني وبين زوجتي
سعود :ابو اياد لا تهتم بكلام الناس دام اختك مع زوجها معززه مكرمه
****
ام عند عمر اللى دخل على سارة كنت نايمه
عمر بهمس وهو يوقف يوسف خلفه:اتخبى ولا تسوي صوت عشان نفاجئ سوير
يوسف يهز راسه :اوكي
عمر يهز كتف سارة بخفه :سوير سوير اصحي سارة بنت اصحي
سارة فتحت عيونها عمر ابتسم :عندي لك مفاجئة بس في شرط (ابتسم وكمل )اذا عجبتك تسامحيني اوكي
سارة بدون اي فعل عمر لف وجلسه عن سارة وهو يقول بصووت عالي :مفاجئة وش رايك
يوسف باس صار يبوس وجه سارة :ماما انا احبك قد الكون احبك لا تموتي
عمر ابتسم لما شاف سارة دموعها تنزل وتضم يوسف لصدرها عمر حط يده على يد سارة اللى فيها الابره:سارة انتبهي
يوسف يمسح دموعها :لا تبكين ماما لزم تاكلين عشان تروح الواو وترجعين البيت معاي انا وبابا وخالتو هاله
سارة بضعف دفنة راسها برقبة يوسف تبوسه وتشمه كنت تشم عطر مصعب فيه
عمر وهو يبتسم ويمسك كتوف يوسف:سوير كافي انت تعبانه
سارة تمسكت فيه اكثر
عمر وقف يطالع مرت نص ساعه ويوسف فوقها ضمها وساكت
دخل مصعب مع فيصل طالع بسارة كيف يوسف فوقها وضمته
قرب وهو يحس ارجواله موو شايلته انحنى وهو يحط يده على شعرها ويبوس جبينها سارة
مصعب :ياروحي الحمدلله على سلامتك
وسارة نزلت عيونها فيصل مسك يوسف ونزله :ارتحتي سارة بس دموعها تنزل
فيصل كمل :راح اخليك ترجعين له بس بشروطي انا
فيصل جلس وكمل :وبس تتحسني لى كلام معاك
مصعب يمسك علبة المنديل :فيصل لو سمحت اجل كلامك
يوسف جلس جنب فيصل وبفضول قاتل :خالو انت زعلان من ماما ولا ماما زعلانه منك
مصعب اللى يمسح وجه سارة بهدوء :يوسف اسكت
يوسف وقف وراح عند السرير :بابا خلي ماما تاكل
مصعب يعدل لها المخده :الحين يلا معاي
يوسف :وين
مصعب يشيله :عمك سعود بيرجعك للبيت
يوسف :لا ما اروح للبيت الا لما اخذ ماما معنا
مصعب يتوجه للباب :موو على كيف امك الحين تروح للبيت مع عمك
مصعب طلع عمر طالع بفيصل :وش صار
فيصل تنهد :عمرلو بيدي ما كنت خليتها ترجع له
عمر جلس :عشان يوسف
فيصل طالع بسارة :لا عشان سارة احسن شئ ترجع لبيته وتنستر فيه
عمر :سارة كنت ترفض زوجها منه وتكرهه
فيصل :والمعنى
عمر بتفكير عميق :الموضوع فيه كذب انت ما شفت كيف ردت فعلها لما دخل مصعب واساسا لو كنت تريده ما كنت رفضته من سنوات واخفت الولد عنه
فيصل بتفكير :حتى انا موو مقتنع بالسالفه
عمر :احسن شئ تطلق منه
فيصل طالع باسارة :سارة اذا تطلقت ما راح تكون حياتها احسن من الحين
عمر تنهد :سارة
ما ردت
فيصل يسترخي :لا تتعب نفسك
عمر وقف :بروح اجيب قهوة تشرب
فيصل يغمض عيونه :والله يا ليت
شرب القهوة مع عمر جابت الممرضه وجبة لسارة فيصل قرب منها ورفع االسرير اشوي وسارة منزله عيونها
جلس ورفع لها ملعقة الشوربة قربها من فمها :يلا لزم تاكلين
ضلت مثل ما هي فيصل بحده :سوير يلا
بدون استجابه فيصل بعصبية :افتحي فمك
سارة صارت دموعها تنزل بصمت
فيصل ترك الملعقه وهو يستغفر
عمر وقف عند راسها ومسح على شعرها ومسح دموعها: اذا ما تريدين ترجعين له وخايفه على يوسف ياخذه قولي
سارة ما ردت
فيصل مسك يدها :سوير اللى تسوينه بنفسك ما يغير شئ من الواقع
اندق الباب دخل مصعب وهو شايل اكياس وكوب كوكتيل :مساء الخير
عمر وفيصل :مساء النور
مصعب حطى الاكياس على الكرسي :لا يكون تاخرت
فيصل وهو يمسك الملعقه ويرفعها :يلا كلي
سارة ما ردت
مصعب جلس من الطرف الثاني :سوير يلا كلي
مصعب :انا اكلمك
فيصل :ويبعدين معاك
مصعب يطالع فيها بحده :اكلت شئ اليوم
فيصل بسخريه :على لحم بطنها من اخر عشا رومانسي معاك
مصعب بهدوء :سوير لزم تاكلين اذا مو عشانك عشان الروح اللى داخلك لزم تاكلي
سارة صارت تبكي من الصدمه وفيصل ترك الملعقه
عمر بعصبيه لان سارة صارت تبكي بصوت عالى وتقوس ظهرها لانها انحنت :انت مووو هامك الا ابنك
مصعب ضم سارة وهو يمسح على شعرها برحمه:اشششش خلاص اهدي
مصعب رجعها لمخدتها وهو يغطيها :لا تاكلين يلا حبيبي نامي
فيصل رفع الملعقه :انت وش تقول ما يصير تنام لزم تاكل
مصعب :اتركها على راحتها
فيصل قرب المعلقه:سارة يلا اكلي
مصعب :لا تضغط عليها
فيصل بعصبية :سوير يلا اكلي وصدقيني اذا عدت الكلام راح انسى انك مريضه وامد يدي عليك
مصعب بعصبية :شنو تمد يدك عليها حتى اكسرها
فيصل طالع بمصعب:انا واختي لا تدخل بينا
مصعب مسك يدها :سوير لا تخافي منه انا معاك وما راح اسمح لاحد يقرب منك
فيصل رفع راس سارة بيده وبحده: سوير تكسرين كلامي
مصعب :فيصل خلاص فيصل قرب الملعقه اكثر
سارة فتحت فمها وشربت
عمر ابتسم ويده على راس سارة :مصعب الافضل لك انك تفارق
مصعب طالع فيه :عمر تقدر تروح بيتك بكرا بخرج سوير تقدر تزورها ببيتها
فيصل رفع العصير :شنو تطلعها استخفيت
مصعب :لا ما استخفيت بكمل علجها بالبيت جو المستشفى يتعبها
فيصل :يلا سوير
سارة شربت شفه :بس تطلع من المستشفى واقفه على رجلينها وتجلس عند امها اسبوع وتنفذ شروطي ساعتها تقدر تاخذها
مصعب بعصبية :ترى انا رجال عند كلمتي كل الشروط بنفذها هي نفسيتها تعبانه و محتاجه عناية خاصه مني لاني زوجها و دكتورها
فيصل ببرود:انا اخوها ودكتورها ونفسيتها ما تعبت ولعت الا من افعلك المريضه
فيصل ابتسم :يلا سوير كلي
سارة اكلت مصعب بقهر :شكله عاجبك كلام الدكتور فيصل وموافقه على تخطيطه
سارة رفعت عيونها فيصل ابتسم وهو يطمنها :لا تخافين منه اذا تنمد يده عليك اكسرها ولا نسيت كلامي برا
مصعب يوقف :لا ما نسيت
عمر بنذاله :فيصل تدري ان سارة الشهر الماضي كنت منومه هنا بسبب العنف
فيصل ترك الملعقه ولف على مصعب وهو يخزه :اللى يقوله صح
عمر :روح اسال عند ملف سارة الطبي بالمستشفى
فيصل مسك مصعب من قميصه :انت واحد مريض
مصعب مسك يدين فيصل :لما اشوف ببطن زوجتي اثر عملية قيصري اكيد راح افكر اموتها مثل ما فكر عمر ولا انا غلطان
فيصل بعصبية :كذاب لكم شهور متزوجين
مصعب دف فيصل وبهدوء:صح لنا شهور متزوجين بس ما كنت تسمح لى اشوفها وبدون سابق انذار اشوف اثر العملية وانا ما لمستها بعد الاجهاض ضربتها لين ما فقدت الوعي
عمر بعصبية :اطلع برا
مصعب جلس على الكرسي :ما اطلع انت اللى تطلع لانها زوجتي انا ومهما يحصل بيني وبينها راح نضل نحب بعض
فيصل مسك عمر اللى ناوي يضرب مصعب :عمر عمر وقف عشان خاطر سارة
عمر طالع بسارة كنت تبكي
عمر شال جواله وطلع فيصل طالع بمصعب :والله العظيم يا مصعب لو طلعتها من المستشفى لأحرمك منها طول عمرك وبكرا لى كلام معاك
مصعب بدون ما يطالع فيصل :يصير خير
فيصل قرب من سارة قرب من وجهها وهو يطالع بعيونها :انتبهي على نفسك بكرا راح نجيك وبجيب ابو عبدالله معاي
باس خدها ولف على مصعب طالع بمصعب بحده وطلع
****
فيصل اتصل على جوال نور :الو
نور :هلا فيصل
فيصل :انشغلت بسارة كيف ياقوت
نور طالعت بياقوت :بخير انت وينك
فيصل :جايكم ربع ساعة واكون عندكم
نور :لا تجي نحن بطريقنا للبيت
فيصل :جد
نور :اي كيف سارة
فيصل :الحمدلله بكت لما شافت ابنها رضت تاكل بس للحين ما تتكلم
نور بفرح:الله يبشرك بالخير
فيصل :اشوفك بالبيت
وسكر
*****
مصعب وقف وجلس عنها ومسك يدينها وبحب:اشتقتلك موووت
ابتسم :ما كنت ادري اخونك يحبونك كذا
باس خدها :سوير حبيبي مووو ناويه تسمعيني صوتك الحلو
حط جبهته على جبهت سارة :سوير احبك حياتي بدونك جحيم
وهو يطالع بعيونها :زعلانه مني صدقيني بالقوة طلعوني بدونك تمنيت اموت وما اطلع بدونك وانت سمعتي صوتي وانا اصارخ على فيصل وسامر
مصعب رفع راسه : شنوو مووو ناويه نتهوش
راح جاب كوب الكوكتيل ورجع جلس :اشربي هذا الكوكتيل اللى تحبينه مع الايس كريم
سارة ما ردت
مصعب :سوير يلا اشربي
مصعب بعصبية :يا حيوانه اشربي واتركي العناد.
سارة بكت
مصعب مسك فكها وحط بفمها وبنبره ما احد يعرفها الا سارة :اشربي
سارة شربت شفه
مصعب ترك فكها :ليش رافضه الكلام والاكل
سارة نزلت راسها
مصعب رفع راسها وهو يمسح دموعها وقرب الكوب :لو افهم بايش تفكرين كنت ارتحت
سارة شربت :ما راح تشوفي يوسف الا لما تطلعي من الانعاش
سارة تجمعت الدموع بعيونها مصعب :لا تبكين
شربت اقل من الربع غصب عنها
وغمضت عيونها مصعب يلمس وجهها بحنان :سوير لا تنامين لسى ما خلصنا
حط الكوب على الطولة ورجع السرير لوضعية النوم مسح على شعرها وباسها بخفه وراح يجلس على الكنبه
*****
عند فيصل دخل غرفته لقى امه ونور واوسم نايم جنب ياقوت
:مساء الخير
الرد :مساء النور
فيصل بس راس امه :يمه كيفك
ام فيصل :الحمدلله طمني عن اختك
فيصل يجلس جنب ياقوت :من شافت ابنها وابوحريم صارت مثل الحصان
وباس خد ياقوت :هههههه حبيبي حتى انا راح كل الالم من شفتك
فيصل ابتسم وهو يضمه نور :عاشت ام اياد على الردود السنعه
ياقوت تغمز لنور :حبيبة قلبي
ام فيصل توقف :انا بروح اشوف ابوي
فيصل :قبل اشوي مريت عليه كان نايم
ام فيصل :جدك كل شوي يغفى خمس دقايق
نور وقفت :وانا بروح اشوف تيما والعيال
فيصل :الله معاكم
طلعت ام فيصل ونور ياقوت تبعد عن فيصل :اووف فيصل روح تروش
فيصل :كيفك
ياقوت تكتف يدينها :قلت لك قبل اشوي ولا نسيت
فيصل وقف وهو مبتسم :لا ما نسيت
فتح الخزانه وطلع ملابس :يارا هنا ولا راحت مع زوجها
ياقوت :امي قالت جا سعود مع جسار جلسو مع امي و ابو عبدالله واخذ زوجته
فيصل طالع فيها :لا تنامي
ياقوت ابتسمت :ليش ما انام
فيصل يمسك الباب :ودي اسهر معاك
ياقوت :طيب انتظرك
فيصل طلع مر على غرفة عيالة ودق الباب كان كل نايم حتى فيصل الصغير :ادخل
دخل فيصل :يعطيك العافية
تيما اللى جالسة ترتب الفوضه والكل نام :الله يعافيك
فيصل يتامل فتون :تعبناك اليوم معنا
تيما ابتسمت وهي تسكر الخزانه :ما سويت الا الواجب
فيصل توجه للباب :تصبحي على خير
تيما :وانت من اهله
فيصل سكر الباب وراح على الحمام
تيما خلصت خففت الاضائة وراحت لغرفة ساجدة وعمر دقت الباب عمر فتح الباب :هلا
تيما تدخل :لا يكون ازعجتكم
عمر يسكر الباب :اي والله خربتي علينا جونا
تيما لفت :خلاص اني رايحه
عمر يجلس على طرف السرير وهو يبتسم:الناس تسال قبل ما تدخل
تيما تجلس على الكرسي:جيت اسالكم وين انام لان تكيف هذيج الغرفة خربان
عمر طالع بساجدة :ما ادري دبري نفسك
تيما بحده:ادبر نفسي اشلون
ساجدة :توته باجر راجعين على البيت
عمر :توته انا تعبان يلا روحي نامي بحضن امي
تيما وقفت وبتحذير :رايحه واحسب حسابك الساعه سته الصبح اني طابه عليكم
عمر :بكرا في دوام
ساجدة :اي حبيبي بي دوام
تيما باست خد ساجدة :سوسو احبج
ساجده :يا بعد كلبي واني امووت بيج
تيما بعد ما طلعت من غرفتهم نزلت تحت دخلت للمطبخ لقت نور :هلو
نور لفت وابتسمت :هلو حبي
تيما تطالع :شتسوين
نور :عشا لفيصل احسبك
تيما تاخذ تفاحه وتصب كوب مويه :لا شكرا اني رايحه انام
نور :لسى بدري
تيما :ههههه ما شاء الله الاطفال حيل يتعبون وعندي مدرسة من الصبح
نور ابتسمت :
good night
ردت عليها تيما وطلعت دقت الباب على ام فيصل
ودخلت كانت ام فيصل ترتب ملابسها تيما :اريد انام عندج
ام فيصل ابتسمت :اهلا وسهلا نورتي الغرفة
تيما تجلس :حبيبتي النور نورج شتسوين
ام فيصل :ارتب ملابسي
تيما وهي تاكل من التفاحه :ذوقج بالملابس كلش حلو
ام فيصل :هههههه يا عمري موو احلى من ذوقك
****
ثاني يوم العصر مصعب يجلس سارة على السرير وهي لبسه بيجامه كحليه وابتسم :حبيبي نعيما
جلس وراها صار ينشف شعرها :يوسف لما رحت للبيت قال لى ابوس له امه الحلوه ويارا قلت لى راح تجي الساعه اربعه مع سعود
صار يمشط شعرها وبعد جهد خلص
وهو يجلس ويفتح لها العصير :وقت الغدا
سارة سحبت الغطا على وجهها مصعب :سوير اتركي حركات الاطفال اووف منك يلا
اندق الباب
وانفتح دخلت يارا مع يوسف وهاله وهي تحط الاغراض على الكرسي :مساء الخير
هاله :مساء الخير
مصعب :مساء النور
يوسف بصعوبة طلع على السرير وهو يحول يبعد الغطا من وجه سارة:ماما انا هنا
يارا تطالع باستغراب:وش فيها
مصعب بسخريه :صايرة بزر
سارة بعدت الغطا وضمت يوسف بقوة :اشتقتلك ماما
سارة ودموعها تزل
مصعب ابتسم :يوسف ماما تعبانه قوم من فوقها
يوسف جلس بحضن مصعب هاله قربت ضمت سارة :الحمدلله على سلمتك
سارة تضم هاله وهي تشهق
هاله تبعد :كيفك اليوم
سارة مسحت دموعها بكم قميصها
يارا ضمت سارة :ما شاء الله اليوم وجهك منور
مصعب :سعود برا
يارا :الحين ادخله
دخل سعود وهو مبتسم حط بوكي الورد على طرف السرير :مساء الخير
مصعب :مساء النور
سعود طالع بسارة :ام يوسف كيفك اليوم
مصعب :الحمدلله اليوم احسن
سعود جلس :شنو سارة خانم صارت خرسه
يارا :سعود
سعود يضحك :حبيبتي امزح معها
يارا تجلس جنبه :موو وقت المزح
مصعب ابتسم :يوسف الحين دورك تاكل امك
يوسف :اوكي
بعد عن مصعب طالع على الوجبة :هذا ايش
مصعب :هذي كبده
يوسف يشم وهو عابس وعاقد حواجبه :ماما تحب البيتزا
مصعب ابتسم وهو يفتح الخبز :اذا اكلت الكبده اعشيها بيتزا
يوسف قرب علبة العصير من سارة وشربها
يوسف حط اول لقمه بفمها سارة سحبت منديل وطلعت اللقمه وهي عاقدة حواجبها
يوسف بضحك :موو طيبة
مصعب بعصبية :سوير
سعود :مصعب طول بالك
مصعب رفع لها اللقمه :اكلي
سارة رافضه
مصعب ترك اللقمة وبحده :اشربي العصير
يوسف يشربها :ماما متى نرجع على بيتنا
مصعب :بس تطيب نرجع على بيتنا
يوسف قرب على مصعب وهمس باذنه
مصعب ابتسم :ضروري الحين
يوسف هز براسه
مصعب :اذا امك كملت اكلها اعطيك
يوسف لف على سارة وشربها :مامي اشربي بسرعه
ورجع يشربها
هاله قربت :يوسف لا تستعجل الماما مرضانه
يوسف لف :خالتو هاله وين قطاير السبانخ
هاله طلعت له العلبة
وجلس ياكل سارة وياكل لان هاله كنت دئما تسويلهم فطاير السبانخ ومصعب صار ياكل من الفطاير
ولما جا فيصل مع امه وجده وبعد الترحيب يوسف نزل سلم على فيصل وباس خدود فيصل سلم على ابو عبدالله بادب :يا ابني وش اسمك
يوسف ابتسم :جدي انا يوسف مصعب عبدالله ال...
الجد باس خده :الله يحفظك
يوسف لف طالع بام فيصل وشق الابتسامه
فيصل همس لامه :اذا ما عندك بندول بنزل اشتريلك
يارا تمد له الفنجان وهي مبتسمه وبهمس :اسكت لا يسالك ليش
يوسف ضم جدته وباسها :انت زعلانه
ام يوسف ابتسمت :لا موو زعلانه ليش تسال
يوسف وهو يمسك يدها :انا لما امرض واروح المستشفى ماما تزعل وتبكي كثير جدتي انت ما تحبين ماما
ام فيصل مسحت على راسه :احبها مره
يارا بدات توزع حلى فيصل :جدتك عندها صداع روح كلم مصعب
يوسف طالع بفيصل :شنو صداع
فيصل بكذب :ما اعرف اسال الدكتور مصعب
يوسف بشك :وانت دكتور
فيصل :لا مين قال اني دكتور
يوسف لف :خالو فيصل دكتور صح
يارا وهاله وسعود والجد ومصعب وفيصل وام فيصل يضحكون عليه
يوسف :الا خالو دكتور بابا شنو صداع
مصعب :الم بالراس
يوسف رجع طلع على السرير ورفع الفطيرة لسارة :ماما اكلي
سارة نزلت راسها
مصعب مسك يده :شبعت
يوسف بعصبية وهو يحول يفك نفسه :لا ما شبعت
مصعب شاله :انت اكلها
يوسف :بابا الدكتور يقول لزم تاكل كثير
مصعب اخذ الفطيرة ورجعها :يلا اوديك للحمام
سعود اخذ فيطل وطلع برا وحلف على فيصل ترجع ياقوت لشغلها لان عقدهم لسى فيه سنه كمله
وبعد مرورالايام رجع على البيت ودخل على الصاله كنت فاضية
توجه للمطبخ وهو ينادي عليها بصوت عالي بحكم ان هاله بالبيت
دخل للمطبخ مافي احد
دق باب غرفته ودخل بصدمه من الملابس اللى بكل مكان والفوضه :وش صاير
هاله :اغراض سارة اليوم وصلت من الشحن
مصعب جلس جنب سارة وباس خدها :ههههههه وش تسوين فيهم
يوسف يضم مصعب من عند رقبته وهو واقف ورا مصعب :بابا متى نروح
مصعب مسك يدينه وابتسم :وين نروح
يوسف :بيت خالو عموري بدي العب مع توته
مصعب بتعب :موو اليوم عيب نروح بدون موعد
يوسف يتميل وبتهديد :ابكي
مصعب بخوف لا يبكي لان اذا بكى يبكي باعلى صوت لدرجة صوته يوصل لسابع جار :لا حبيبي لا تبكي سوير ياروحي وش رايك نطلع نتعشى برا
سارة وقفت وطلعت من الغرفه بعد يوسف واخذ بيجامه رمادي مريحه وراح يتروش
كان عشاهم بارد كالعادة ويوسف بس يسولف لهم بعد العشا كانت هاله مرتبه لهم الغرفه يوسف وهو يحط راسه على صدر مصعب :بابا بكرا نروح
مصعب يغطيه زين :ان شاء الله بكرا العصر
يوسف كلها دقايق ونام
سارة انسدحت من الجنب الثاني وشغلت جوالها
تشوف الناس اللى تتابعهم
مصعب قرب وحط راسه على مخدتها :ليش ما رحت لجلسة العلاج اليوم
سكرت الجوال ودفنت وجهها برقبته
مصعب تنهد :سوير حيرتيني مافي ولا سبب يخليك ترفضي تتكلمي حتى علاقتك مع اهلك صارت قوية مره وانا نفذت كل شروط فيصل وحقوقك صارت مضمونه وشهرة وجود يوسف وش باقي ما سويته حتى اسويه
ياويلي لا يكون من جد سارة صارت خرساء.. لآآآآآ والله كذا مايصير يا قلبي يا مصعب والله أنه من جد يحبها وأهم شيء أنهم رجعوا لبعض.. وطبعا زوزو مثل كل مره أبدعت في الفصل عن جد الله يعطيك العافية يا قلبي وتسلم أيدك...
ياويلي لا يكون من جد سارة صارت خرساء.. لآآآآآ والله كذا مايصير يا قلبي يا مصعب والله أنه من جد يحبها وأهم شيء أنهم رجعوا لبعض.. وطبعا زوزو مثل كل مره أبدعت في الفصل عن جد الله يعطيك العافية يا قلبي وتسلم أيدك...
تسلميلي يا قلبي الله يعافيك ويسلمك منوره كالعادة الله يسعدك بالدارين
البارت الميه وسبعه
فيصل جلس مع سامر وراشد بالمجلس :ما كنت اتوقع خالي محمد يقول لى هذا الكلام صدمني
سامر :فيصل لا تزعل المواقف الصعبة تبين لك معدن الناس اللى حولك
فيصل تنهد راشد :ابو اياد لا تهتم لكلام الناس لطالما انت واثق من نفسك ومن اهلك
سامر عدل جلسته وبعصبية :خليه يروح يشوف نارجس خانم اللى من حالة حب لحالة حب وبعدين يجي يتكلم عن سارة
راشد :مين نارجس
سامر :بنته المتحرره
فيصل ينزل كوب القهوة :سامر لا تتكلم عن بنات الناس ورانا عرض خواتنا وبناتنا
سامر :استغفرالله
******
فوق عند ياقوت اللى شبه منسدحه على سريرها معها نور وهي تدخن
ياقوت تضحك :وافق تخطبين له
نور وهي ماسكه كوب العصير وبحزن:لا
ياقوت تحول تمسك ضحكتها :انت مجنونة
نور بحزن :وش اسوي واهلك كل اليوم يقولون له تزوج
ياقوت وهي تنفخ الدخان وتمسك يد نور :نونو صدقيني لو سامر يريد الخلفه ما كان صبر
نور :لانه اخوك قاعدة تقولي هذا الكلام
ياقوت طفت الزقارة وشغلت وحدة ثانية :لا موو لانه اخوي لو ابي اصير اخت الزوج عليك كنت قلت له تزوج مثلهم
نور :ياقوت انت اقرب انسانه لى احس بالذنب اتجاه سامر
ياقوت بحده:ذنب ايش نونو انت ما خليتي طبيبة الا رحتي لها الموضوع موو بيدك
نور دموعها نزلت :قهرني وربي قهرني ياقوت ما توقعت يجي اليوم اللى سامر يقول لى خذي مانع
ياقوت تعدت وبحزن :متى قال
نور عضت شفتها :قبل ما اقول له اني بخطب له
ياقوت تعطيها مناديل :نونو لا تبكين اكيد هو موو قصدة
نور بانفعال :الا قصدة هو اختصر الطريق خلاص سامر فقد الامل مني
ياقوت طفت الدخان وضمت نور :والله ما فقد الامل بس هو خايف عليك لانك بالسنه تحملين اكثر من مره صدقيني سامر يحبك وسعيد معاك
انفتح الباب :هيييي وش تسون
ياقوت بعدت عن نور :ما نسوي شئ ما تعرف تدق الباب
فيصل جلس جنب نور وهو يطالعها :نعععم غرفتي وادق الباب نونو وش فيك
نور تمسح وجهها وهي توقف :ما فيني شئ بنزل لسامر
وطلعت بسرعة
فيصل بعصبية :انت ما تستحين كم مره قلت لك ما تطلعين قدام احد بملابس النوم
ياقوت كانت لبسه قميص نوم ابيض علاقي لفوق الركبة والصدر عليه دانتيل تفتح علبة الدخان :كنت انتظرك وجت ام فيصل وش اقول لها بكرا تعالي لاني مووو لبسه الا قميص نوم عاري
فيصل يضربها بعلبة المناديل :انطمي
ياقوت تمسك الولعه :شرير لا تضرب
فيصل اخذ الزقارة من فمها :وجع كل هذا مدخنه
ياقوت ابتسمت وهي تولع له الزقارة :اليوم عيالك جننوني
فيصل ابتسم :اتركينا مع عيالك اليوم صايرة صاروخ بس ريحتك خايسه
ياقوت ببرود :شكرا حبيبي كلك ذوق ريحتنا وحده على الهوا سوا
فيصل باس خدها :ما قلتي ليش نونو تبكي
ياقوت طالعت فيه:اخوي مزعل اختك
فيصل :اخوك مزعلها
ياقوت تهز راسها :وش السبب
ياقوت تنهدت :سامر قايل لها خذي مانع وتقول انه خلاص سامر فقد الامل منها واختصر الطريق
فيصل تنهد :لا حول ولا قوة الا بالله
ياقوت :نورقالت له انها بتخطبله
فيصل :وش قال
ياقوت بحزن:فيصل سامر له سنوات صابر وما زعل نور بحرف مع ان الكل يقول له لا تضيع عمرك روح تزوج عليها بس سامر كم مره قال لى افهمها اخر همه العيال همه الوحيد يكون سعيد معها ومكتفي بابنه فيصل
فيصل ابتسم :الله يسعدهم سامر رجال يتثمن بالذهب انا بكرا بكلم نور
ياقوت تضمه وهي مسكه خصره بقوة :الله لا يحرمني منك يا فرحة عمري
*****
عند نور دخلت غرفتها ترك جواله :وين كنت
نور تسكر الباب :عند ياقوت
سامر :نونو
نور بدون ما تطالعه وهي تفتح الخزانة :هلا
سامر وقف :البسي عبايتك
نور لفت عليه :وين الوقت تاخر
سامر ابتسم :لا ما تاخر يلا بسرعه
نور :طيب عطيني عشر دقايق
سامر يسحب عبايتها وبضحك :دقيقة وحدة
نور لبست العباية فوق البيجامه وهم بالسيارة
:سامر وين رايحين
سامر :نور لا تسالي عن شئ
نور ضلت ساكته
وقفت السيارة بحارة محترمه نزل سامر وفتح لها الباب :سامر وش القصه
سامر ابتسم وهو يسحبها وراه وقف قدام الباب اللى وقف سيارته قدامه طلع ميداله فيها مفاتيح من جيبة عطى نور :افتحي بهذا المفتاح
نور اخذت المفتاح منه :سامر
سامر لف ذراعه على خصرها
فتحت الباب سامر :سمي وادخلي باليمين
نور سوت مثل ما قال سامر سكر الباب واخذ المفاتح فتح الباب الثاني مسك يدها ودخلها معاه فتح لوحة الكهرباء وشغل كل الهرباء نور البيت باللون الاصفر مشى وهو لسى ماسك يده وقف بالصالة قدام نور :وش رايك
نور تطالع حوله :ما شاء الله يجنن
سامر :نونو تعرفين وش تاريخ اليوم
سامر يضحك لان نور شردت وهي تفكر :كل عام وانت حبيبتي كل عام وانت نور عيني كل عام ونحن سوا نونو انا احبك موووت وضمها نور دموعها صارت تنزل :ساموري وانا امووت فيك يا عمري
سامر بحب باس كتفها :اسف زعلتك امس صدقيني خايف عليك
نور :حبيبي ازعل من الدنيا كلها الا انت
سامر بعد عنها ورفع الميدالية وهو مبتسم:هذي هدية يوم ميلادك الف مبروك
نور ابتسمت وباست راسه وبفرح:الله يبارك بعمرك بس كيف فهمني
سامر وهو يحط المفاتيح بيدها :عندي مبلغ بالبنك واخذت عليه قرض
نور :مووو مصدقه اخيرا صار عندنا بيت
سامر يضحك وبحب :وتصدقين لو قلت لك البيت باسمك
نور حطت يدها على فمها وعيونها تلمع من الدموع اللى تجمعت :لااااا تمزح
سامر :والله باسمك بس نرجع للبيت اشوفك صك الملكية
نور ضمته :سامر احبك
سامر :من زمان ما قلتي احبك
نور بعدت عنه :سامحني
سامر مسك يدها :بعدين نتفاهم تعالي نشوف البيت
نور تمشي معاه :يجنن بس كانه كبير علينا
سامر وهو يدخل على الجناج : لا موو كبير فوق في شقتين راح تتاجر ويصير عندنا دخل اضافي يحسن وضعنا
نور تمشي بصالة الجناح:ان شاء الله
سامر دخل وراها على الغرفة ومسك خصرها وهو يثبت راسه على كتفها :هذا جناحنا وش رايك
نور :روعه
سامر ياشر :شوفي هناك مكان السرير وقدامه على طول بشتري شاشه كبيرة وكل ليلة بشوف معاك فيلم بدون ترجمه عشان تضلي طول الوقت تقولي لى وش قالو
نور تضحك وهي تمسك يدينه:سامر متى تتعلم الانجليزي فيصل يتكلم انجليزي احسن منك
سامر يضحك :فيصل من لما كان ببطنك وانت تحكينه انجليزي ومن لما انولد ما تحكينه الا انجليزي حتى الايباد حقه اللغه انجليزي وانا فاشل بالانجلزي
نور لفت عليه وباست خده :انت اشطر طالب علمته بس مشكلتك انك تخاف تغلط
سامر اخذ نفس وبحب وهو يطالع بعيونها :
I Love u
I Want u
I need u
*****
في اشراقت يوم جديد
ببيت سعود اللى يحول يصحي يارا له ربع ساعه بعصبية وهو يهز كتفها :يارا اوووف يارا اصحي تاخرتي
مسك كوب الموية وصبه عليها تعدت بفزع وهي شهق :شنو وش حصل
سعود يضحك وهو يترك الكوب :حبيبتي زين صحيتي
يارا تمسح وجهها من الموية :حرام عليك تبلل السرير
سعود بعصبية :يارا الساعه ست ونص اقول لك لا تسهرين تسهرين يلا بسرعة على الحمام ربع ساعه وتكوني بالسيارة
يارا بزعل :ما راح ادوم
سعود مسك زندها ووقفها وهو يقول :تدومين غصب موو على كيفك
يارا اشوي وتبكي :كيف اروح الجامعه وشكلي مبهدل سعود بس اليوم
سعود يسحبها على الحمام :ولا يوم تغيبي لو ما اعرف قريب المديرة وتوسطت لك كنت انفصلتي بسبب اجازتك المفتوحه للى اخذتيها من نفسك ببيت اهلك (دفها تحت الدش وهو يفتح الموية قال ) سعود يدفع فلوس لجامعه ويارا خانم ناوية تنفصل وترسب
يارا بعصبية وخوف :شايب مجنون
سعود يخزها :لك حساب بس نرجع على البيت
وسكر الباب نزل تحت سوى لها صمولي بالجبن اثنين وحطاهم بمنديل ملون وطلع علبة عصير وعلبة موية من الثلاجة وشال شنطته اللى فيها اورق مهمه والاب توب على الدرج وهو يصارخ :يارا يااااارا
كها خمس دقايق ونزلت ببلوزه وردي فاتح ناعمه باكمام قصيرة وتنورة اسود ماسكه على جسمها لنص الساق وشنطتها الخاصه بالجامعه وعبايتها بيدها ولبسة جزمه بنفس لون بلوزنها على من الاجناب خطوط بيضاء وخيطانها ابيض ولان الخيطان طويلة لفتها على رجلها وربطتها معطيتها طله انيقه ورافعه شعرها كعكه وماسكه كتابين بيدها
اخذ الكتب والشنطه منها :يلا بسرعة تاخرنا
وسبقها على السيارة اول ما ركبة عطاها فطورها يارا ابتسمت بفرح وهي تفتح العصير :شكرا حبيبي كنت ناوية امر على المطبخ بس خفت تعصب علي
سعود يحرك السيارة :الحين الشايب المجنون صار حبيبك
يارا هي تاكل:اسفه حبيبي موو قصدي وانت تدري زين اني اموت بالشايب اللى يحبني بجنون
سعود بعصبية :كم مره قلت لك وانت تاكل لا تحكي
يارا تبلع :اسفه موو قصدي كنت ابرر لك موقفي
سعود ما رد عليها خلصت كل الفطور وفتحت شنطتها اللى مليانه طلعت اربع حبات مدت له اكثر نوعيه يحبها :سعود
اخذ منها وحطاها جنبه يارا وهي تاكل :حبيبي زعلان
سعود بهدوء :لا ما ازعل منك انت زوجتي وحبيبتي وبنتي وصديقتي
يارا ابتسمت وهي تقرب قطعتها من فمه وهي فرحانه:يا بعد قلبي اكل معاي
سعود اكل معها
****
والساعة عشرة ونص رجع مصعب على البيت كنت سيارة سارة موو موجودة اكيد هاله راحت لسوق تشتري اغراض للمطبخ طبعا مصعب رجع لانه تعبان جدا وما قدر يداوم دخل للمطبخ اخذ حبوب من ادويته اللى بالخزانه وراح لغرفة نومه لقها لسى نايمه مع يوسف ابتسم على اشكالهم نزل ملبس الشغل وانسدح جنبها غمض عيونه مستسلم لنوم
فز من النوم على صوت صراخها وتنادي عليه وتقول ساعدني ركض بسرعة وفتح باب الحمام شاف سارة محصورة بالزوية بروب الحمام وشعرها ينقط موية وشكلها ميته من الخوف والدمعه بعينها دخل وضمها لصدره :سوير وش فيك
سارة بخوف:في صرصير على الباب
مصعب ابتسم لو يدري الصرصير بتخلي يسمع صوتها من جديد كان جابها من زمان:لا تخافين امشي
سارة بخوف :لا لا
مصعب اخذ الشبشب حقه وقتل الصرصير الثلاثه غسل يدينه مسكها وطلعلها جلسها وجلس جنبها يضحك بقوة :ليش تضحك والله خفت
مصعب يمسح وجهه وهو مبتسم بفرح انها تكلمت:ما كنت ادري انك خوافه كذا
سارة تضربه :اذا قلت لاحد راح اذبحك
مصعب مسك يدنها وهو لسى يبتسم :بشرط
سارة نزلت راسها رفع راسها باصابعه وبحب:نفسي اكل من يدينك اليوم وتسويلي الحلى اللى تسوينه
مصعب :ها موافقه ولا لا
سارة بهدوء :ان شاء الله متى جيت
مصعب :رحت لدوام ورجعت الساعة عشرة ونص
سارة وقفت :مصعب انت زوجي ومحد يتجرا يقول لك كلمه بالمستشفى بس هذا ما يعني اني راضية على تجاوزك كل الحدود
مصعب انسدح على السرير وهو يطالع جسمها :من لما طلعتي من المستشفى وانا ادوم تسع ساعات بالمستشفى وثلاثة بالشركه وما سحبت ولا يوم ولو ما كنت تعبان ما كنت الغيت كل مواعيد المريضات ورجعت للبيت
سارة طالعت بالمرايا شافته كيف يطالعها ويده على ظهره:سلامتك
مصعب لسى يطالع فيها :الله يسلمك الم ظهري زاد علي اخر فترة
سارة صارت تنشف شعرها :بكرا لا تدوم روح شوف دكتورك
مصعب :نفس الادوية مافي شئ جديد
سارة راحت جلست عند بطنه وصارت تلعب بشعره :لزم تغير دكتورك
مصعب حوط خصرها وهو يبتسم :الساعه صارت وحده متى ناكل
سارة شدت شعره:انت ليش كذاب
مصعب مسك يدها :آه موو كذاب سوير شعري
سارة :الحين اللى يلقي طبخ هاله ياكل طبخي انا الفاشل
مصعب قرص يدها اللى بشعره وتعدل :فاشل بالنسبة لك يكفيني انك طابخه عشاني
سارة :ما راح اطبخ شئ
مصعب وقف :تطبخين غصب عنك انت زوجتي انا تزوجتك انت ما تزوجت هاله
سارة وقفت وراحت طالع ملابس
مصعب راح وراها سجب تيشرت وطلع وهو يلبسه وصحى يوسف واخذه على الحمام واخذه على غرفته فتح الخزانه وبدل له البجامه بشورت بيج فاتح مع قميص نص كم صيفي خفيف لونه ازرق فاتح بثلاث ازرار من عند الصدر وهو يمشط يوسف دخلت سارة :يوسف
يوسف طالع بصدمه :ماما بطلتي خرسه
سارة جلست عنه :ههههههه لا يكون مصعب قال
يوسف يهز راسه بالنفي مصعب يثبته:يوسف لا تتحرك
يوسف :ماما عمو سعود هو قال انك صوتي خرسه
سارة مسكت يد يوسف وبستها :لا تصدقه يكذب عليك
مصعب :عمك سعود ما يكذب كان يمزح مع سوير
سارة وقفت واخذت عطر يوسف وعطرته
مصعب شال يوسف ويوسف لف رجلينه على خصر مصعب :يلا وقت الغدا
سارة : كل شوي تشيله وتريد ظهرك ما يوجعك
يوسف :بابا انت موجوع
مصعب يطلع ورها بعد ما باس خد يوسف :هذا ابني حبيبي يوسف احلى هدية اعطنيها ربي
سارة لفت عليه :بس احلف لا تخليني اقول له ليش ما كنت معنا
مصعب يضم يوسف اكثر وطلع بدون ما يرد عليها
سارة طلعت وراهم
لقت هاله جالسة بالصالة وبيدها جوالها
:هاله ليش ما صحيتينا نفطر
هاله توقف بصدمه وبهمس وهي مبتسمه بفرح :امنيح سمعتينا صوتك الحلو
سارة ابتسمت :الصرصير الوسخين طيحو قلبي بالحمام انجبرت اصرخ وانقذني ابوحريم
مصعب اللى جلس وبحضنه يوسف :انا ابو يوسف
سارة تمشي مع هاله بدون ما ترد عليه :ليش ما صحيتني
هاله : كنت بالسوبر ماركت ولما رجعت كان جوزك هون كيف راح افيئك
سارة رتبت السفر مع هاله وهم يتكلمون ويضحكون
وهم على الغدا مصعب على راس الطوله ويمينه سارة وباليسار يوسف وجنب يوسف هاله
يوسف :بابا
مصعب طالع فيه :امر حبيبي
يوسف :ليش ما تاكل
مصعب ابتسم وهو يعبي الملعقه :شنو استاذ يوسف اليوم تارك امك ومستلمني
يوسف طالع بسارة:ماما دلوعه
سارة :ليش دلوعه
مصعب ابتسم :تمزح
يوسف :ما امزح ما تاكل لزم ناكلها كل يوم
مصعب حط لقمه بفم سارة :ادفع عنمري وارجع اشوف امك دلوعه
بغيرة:وانا
مصعب ابتسم :الحين دورك
سارة مسكت يده :لا يوسف ماله دور الدور اليوم لى لاني دلوعه مصعب
واكلت اللقمه يوسف بزعل وعصبية:بابا دوري
مصعب كان راح ياكل يوسف بس سارة مسكت يده :قلت لك لا اليوم دوري انا
واكلت
مصعب همس باذنها :سوير بلا استهبال الحين يبكي ويفضحنا
سارة ابتسمت وبهمس :شنو صاير بس تدلع يوسف وانا نسيتني
مصعب طالع فيها وبنفس الهمس :الدلع كله لك واليوم اللى انساكي فيه بكون تحت التراب
سارة باست خده وبهمس :يومي قبل يومك والله يجمعني فيك بالفردوس الاعلى
مصعب ابتسم وهو يرفع الملعقه ليوسف :آمييييين
صار ياكل يوسف :بابا اكل
مصعب :حبيبي انا مسوي دايت ما يصير اكثر رز
يوسف يضحك :دايت مثل البنات
مصعب قرص حد يوسف بخفه :الدايت موو بس للبنات
يوسف بتقكير :بس انت نحيف
هاله وقفت :سفرة دايمه
سارة ابتسمت :بالعافية
وراحت للمطبخ
مصعب رفع له الملعقه :افتح فمك
يوسف حط يده على فمه :مسوي دايت
مصعب :يوسف كمل اكلك
يوسف هز راسه بلا
مصعب طالع بسارة :قولي له ياكل
سارة بنذاله :لا تاكل
مصعب بحده :سوير
سارة باصرار :يوسف لا تاكل
مصعب :يوسف يا بطل اكل
نزل وراح يركض مصعب ترك المعلقه
سارة تاكله من صحنها :وش سالفة الدايت هذي جديده
مصعب حط يده على بطنه :احس نفسي مكرش
سارة :لا تكذب انت وينك ووين الكرش
مصعب :ما احب اكلها ارجعي اطبخي واصير اكل
سارة ابتسمت :يا شينك
مصعب يضحك :سوير شكملي اكلك
سارة وقفت :شبعت
مصعب مسك يدها وجلسها بحضنه :كملي صحنك
سارة :شنو يا دكتوري مشروع تسمين
مصعب :اذا تحسنتي هذا الاسبوع نسوي استراحه
سارة وذراها على كتوفه :استراحه
مصعب :ايوه ناخذ استراحه ونعزم الاهل
سارة ابتسمت وهي توقف وتشيل صحنين :اسفه بس مالي خلق لشئ
مصعب وقف وراح لصاله
وتمر الايام من جديد ونبدا اليوم سامر ونور خلصو تاثيث بيتهم ومسوين عشا بهذي المناسبة
سامر واقف برا مع فيصل
مع وصول مصعب فيصل يدعس الزقارة سامروهو يطالع يفتح الباب لسارة ويمسك يدها وينزلها ويفتح السيارة من ورا ينزل الاغراض :شوف مصعب يريد يشيل سارة عن الارض
فيصل يطالع فيهم :الله يهنيهم
سارة تصعد على الرصيف :السلام عليكم
سامر وفيصل :وعليكم السلام
سارة سلمت على فيصل بالخد :ابو اياد كيفك
فيصل ابتسم :بخير انت كيفك
سارة :الحمدلله بخير ابو فيصل كيفك
سامر ابتسم وهو يساعد يوسف يصعد على الرصيف :الحمدلله يخير انت كيفك يام يوسف عساك مرتاحه
سارة :الحمدلله مرتاحه
هاله :السلام عليكم
فيصل وسامر ردو عليها :وعليكم السلام
هاله دخلت سارة بفرح :الف الف مبروك البيت
سامر حط يده على راس يوسف اللى ماسك عباية امه :الله يبارك بعمرك يوسف كيفك يا بطل
يوسف رفع راسه وطالع بسامر :موو زين
مصعب وصل :السلام عليكم
سامر وفيصل :وعليكم السلام
سامر :ليش موو زين مين زعلك
سارة تمسك يده :يلا ندخل
يوسف يسحب يده :لا
سارة :عينك عليه
فيصل نزل لمستوى يوسف :حبيبي ليش زعلان
يوسف ضم فيصل :بابا ما يخليني اكل حلويات
فيصل باسه :الحين ناكل انا وانت لا تزعل
ووقف
ودخلت مصعب اللى يصالع التصميم والحوش الوسيع :ما شاء الله تبارك الله ابو فيصل الف مبروك البيت
سامر :الله يبارك بعمرك
مصعب يعطي لسامر الاكياس الكبيرة اللى شيلها :امسك عني
سامر ياخذ منه :يعطيك العافية
مصعب شال يوسف :الله يعافيك
ودخل معاهم مصعب فيصل لف على مصعب :وين رايح الغرفه من هنا
مصعب :انا بدخل يوسف على الحمام
راكان يطلع من الغرفه وهو مبتسم ويتسند على فيصل : هلا داده مصعب نورت
مصعب ابتسم :راكانو داده بعينك يلا بابا ندخل
مصعب فتح الباب حق الحمام راكان يدخل مع فيصل لمجلس الرجال :هههههههههههه راح كل البرستيج ما كنت اتوقعه يصير اب ويهتم بعياله ويصير داده
سعود يخزه :كانك تتكلم عن اخوي
راكان :اي اخوك ما غيرة
سعود :ما اتوقع عيب يهتم بابنه الوحيد
جسار :راكان انت لسى ما صرت اب عشان تعلق على مصعب
فيصل يتكي :صح كلام جسار احساس الابوه شئ ما ينوصف والذات باول طفل يغير حياتك
مصعب دخل مع يوسف وسلم على الكل ويوسف سلم ورا مصعب يسلم وعند راكان خزه وضم عمه سعود :حبيبي
سعود ابتسم :يا بعد قلبي انت ليش ما تزرني
مصعب جلس جنب سعود يوسف يجلس بحضن مصعب :بابا مشغول كل يوم يجي بالليل نتعشى ونلعب وننام
سعود يقرص خده :تنام لحالك
يوسف :لا بس ماما تنام لحالها مع البيبي
مصعب لان الاغلبيه سمعو كلام يوسف نزله :يوسف قوم روح داخل سلم على خالتك وجدتك
يوسف :لا
مصعب :ليش لا روح العب مع العيال
يوسف بحزن :يضربوني
مصعب :مايضربونك ماما داخل
عمر :يوسف تعال عندي
يوسف شق الابتسامه :بابا اخذ صحنك
مصعب يعطي الصحن لراشد :هذا موو صحني هذا صحن عمو راشد
يوسف جلس عند عمر وهو يطالع بالطوله علها ما لذ وطاب من الحلويات والشوكلاتات والفطاير عيونه لمعت اول مره يشوف هذي الكميات الكبيرة
عمر وذراعه على ظهر يوسف :انت جوعان
يوسف :لا
عمر قام وجاب قطعة شوكلاته جلس :هذي لك
يوسف طالع بالقطعه وطالع لمصعب اللى يرقبة
يوسف هز راسه كتف يدينه :لا شكرا
عمر : ليش بس اكل هذي
يوسف نزل عيونه :بابا عطاني وحده الصبح
سامر ابتسم :مصعب تحلى
مصعب ابتسم :ضرسي يعورني
فيصل يضحك :ضرسك يعورك
مصعب يعطي فنجان لسامر :والله اتئلم يا دكتور فيصل
فيصل :صح لك فترة موو عجبني
مصعب وعيونه تراقب يوسف اللى يسولف مع عمر : ظهري ذابحني
سامر :سلامتك مصعب حط شئ لابنك لاني ما اعرف وش ياكل
مصعب :لا تعطونه شئ قبل ما نطلع اكل صحن فواكه ولسى راح يتعشى
*****
على العشا مصعب شبع ويوسف مووو راضي يقوم فيصل قال له يخليه وهو يعشي يوسف
وهم على السفرة يوسف :حبيبي ليش بابا ما ينام عند ماما
يوسف ابتسم :ماما ما تحب انام معاهم
فيصل ابتسم ويشرب يوسف لبن :ليش هي قالت
يوسف :ماما صارخت على بابا قالت له يا انا يا يوسف بعدين بابا صار ينام معاي
فيصل :يعني متهوشين
يوسف :احيانا
فيصل :ايش رايك اليوم اخذك تلعب مع عيالي وتنام عندنا
يوسف :لا بابا يزعل مني
فيصل :ليش يزعل انا خالك
يوسف بحب :انا احب بابا قد الكون
فيصل ابتسم :وين اول مره شفت بابا
يوسف يتذكر :لما ماما كان فيها واوا عند بيت عمو سعود
فيصل :الحين مصعب يزعل سوير
يوسف يضحك وهو يعد جلسته :لا بابا ما يزعل ماما بس ماما دائما تزعل بابا وتعصب عليه
مصعب وهو عند الباب بعصبية:يوسف
يوسف طالع بمصعب وابتسم :بابا
مصعب دخل ووقف يوسف نفض ملابسه من الاكل :اكلت كثير
فيصل :لا تعصب على الولد انا سالته
مصعب طالع بفيصل بحده وهو شايل يوسف :مافي داعي تسال ابني عند اسرار بيتي كنت تقدر تسال اختك
فيصل وقف :مصعب وقف لحضه
انتهى البارت توقعاتكم
داخل جا وقت عشا الحريم ام فيصل تقطع اللحم قدام سارة سارة طالع بالاكل ببرود :سارة ماما اكلي
سارة :ما اقدر
ام فيصل تحط المعلقه بيد سارة :سارة لا تزعلين منك لزم تتغذين زين عشانك وعشان اللى ببطنك
سارة تركت المعلقه :اكلت قبل اشوي
نور تاكل بدر وفيصل وهي بينهم:حبيبتي ما يصير الحلويات اللى اكلتها ما تفيد لزم تاكلين زين
سارة :موو جوعانه
يارا من جنبها :سوير كلي من يدي
سارة تبعد يدها :ما اقدر
هاله بمزح :ام فيصل مافي الا حل واحد تجيبيلها حبيب الئلب ما ترضى تاكل الا من ايدو
الكل صار يضحك ياقوت :الله من قدك
لمى :سوير عطينا السر
سارة ترمش وبدلع :السر سحر عيوني
يارا تضحك :بنات لا تصدقونها سوير تكذب كل القصة انها محظوظه
ساجدة :يارا موو سالفة حظ اذا الحب جان متبادل من الطرفين وصادق يصير حبهم اكوى من كل شئ يصير الطرف الثاني يعطيج بدون مقابل
منار :صح كلام ساجدة الحين خالي سامرونور كذا
نور ابتسمت بخجل
تيما :ياقوت لو سمحتي انطيني المناديل من عندج
يقوت عطتها :تفضلي
تيما :حبيبتي شكرا
سارة قامت بصعوبه ويدها على بطنها :لا تقولون اكلي انا بروح اجلس بالصاله
*****
مصعب وهو واقف برا قدام الباب اتصل على سارة ردت :الو
مصعب ابتسم :احلى الو
سارة ابتسمت :بالله لا تقول بنرجع
مصعب يضحك :لا يا روحي اشتقتلك مووت
سارة :اشتقتلي
مصعب بحب :حبيبي والله اشتقتلك
سارة تلعب بشعرها :قبل صلاة العشاء كنت معاك ما يمداك
مصعب :بكل لحضه اشتاق لك انت كل شئ بحياتي
سارة ابتسمت :مصعب جيبها من الاخر وش عندك
مصعب يعدل الشماخ:حبيت اسمع صوتك لا يكون اشغلتك
سارة :لا انا شبعت وجالسة بالصاله لحالي
مصعب يضحك :وربي احلى كذابة
سارة ويدها على بطنها :والله ما اكذب اكلت كثير اليوم
مصعب :اوكي اوكي انا مصدقك
سارة :حبيبي
مصعب :عيون حبيبك
سارة :فيك شئ
مصعب بهدوء وعيونه تلمع :احبك
سارة :وانا احبك اسالك بالله تقول وش فيك صوتك
مصعب :حبيبي مشغول بالي عليك
سارة وهي تحرك يدها على بطنها :لا تخاف علي انا بخير سلام
مصعب اخذ نفس عميق :لا انتظري نسيت اقول لك
سارة ابتسمت :قول
مصعب :اوعديني ما تنسيني
سارة تضحك :مجنون كيف انساك وانت روحي
مصعب يضحك :انت المجنونة احيانا احس اني ما اعرفك
سارة :كيف ما تعرفني
مصعب :حبيبي انت مجنونه كل كم يوم بعقل شكل
سارة ابتسمت :مجنونتك
مصعب :يا حلوه ايش رايك اخطفك اليوم
سارة تضحك :تخطفني
مصعب :حيوانه اتكلم جد لا تضحكي
سارة وقفت :طيب طيب الحين اطلع
مصعب :اوكي انا راح انتظرك بالشارع لا تقولي لاهلك
سارة سكرت وراحت لهاله جلست وراها وهمست لها
ام فيصل :سارة وش فيك
سارة وقفت وهي تبتسم :مافي شئ
وطلعت الكل استغرب منها
لبست عبايتها وطلعت من باب الحريم اول نا طلعت لشارع شافت مصعب بالسيارة وفيصل وقف عنده :مصعب اخر مره اسالك
مسعب ابتسم لما شاف سارة :جت اللى بخطفها
فيصل لما شاف سارة حط يده على وجهه
مصعب :باقي شئ تقوله
فيصل :لا ما بقى سلامتك
مصعب :حبيبي وش مطولة بالوقفه
سارة : ها اي اقصد لا
فيصل فتح لها الباب :وابنكم وين تاركينه
مصعب :يروح هو وهاله مع عمه سعود
فيصل ابتسم :ليلة سعيدة يا عشاق
مصعب ابتسم :بس بالشكل عشاق كل واحد ينام بغرفه مثل ما قال لك ابن اختك
فيصل يضحك :لا انتم خلتوني محتار
مصعب ابتسم :محتار من وش بالضبط
فيصل :قبل اشوي وانت واقف تكلمها قلت حليمه رجعت لعدتها القديمة
مصعب يضحك :انا رجال عند كلمتي ومكتفي بزوجتي
فيصل :سبحان الله كلها فترة وترجع لسابق عهدك
مصعب بثقه :توبتي صادقة الله يرزقني بجنات النعيم وحور عين
سارة بقهر ظربت كتفه :في جهنم الحمرا ان شاء الله
فيصل صار يضحك بقوة
مصعب :وش فيك تدعين ترى هذي مكافه من الله لرجال الجنه
سارة بعصبية كنت راح تنزل مصعب مسكها من زندها :وين وين
سارة :اتركني خلي حور عين يفيدونك
فيصل يضحك يسكر الباب :سوير اعقلي ترا راح تكوني احلى من حور عين بالجنه الله يجعلنا من اهل الجنه وحولنا حور عين
سارة بعصبية تطلع جوالها ودقت على هاله مصعب :تدقين على مين
سارة :الو هاله بسرعة اطلعي انت ويوسف راح نرجع بيتنا
فيصل :خلى حور عين ينفعونك
مصعب :الدنيا دار الفناء والاخيرة دار الخلد الابدي
فيصل :راح ترجعون على البيت
مصعب :لا بوديهم وبروح اشوف واحد من اصدقائي
سارة :مين هذا
مصعب :الدكتور حسام كان يشتغل معي بمستشفى ال......
سارة :انت وعدتني نشوف فيلم الساعة عشرة
مصعب طالع فيها :انااا
سارة كتفت يدينها :لا انااا انسى تطلع الوقت تاخر
مصعب :لا يا روحي انا ما وعدتك بشئ
فيصل :تعوذوا من الشيطان لان واحد من شروطي ينص على اذا جيتي زعلانه لاهلك مافي رجعه والنهاية طلاق
طلعت هاله مع يوسف يوسف ضم فيصل :خالي
فيصل باس راس يوسف وركبه :خليكم عاقلين عيب عليكم الهواش على امور فاضية
سارة :ان شاء الله
فيصل ودعهم ورجع داخل من رجعو للبيت سارة رمت عبايتها ونامت وهاله اخذت يوسف تروشه ومصعب شال عباية سارة وشنطتها وغطاها زين وراح يتروش
وهو نايم بعمق مع يوسف
سارة تهز كتفه وبهمس :مصعب مصعب اصحى مصعب
مصعب فتح عيونه بثقل :سوير
سارة بنفس الهمس :قوم بسرعة
مصعب تعدل بخوف وهو يمسك يدينها :حبيبي فيك شئ تعبانه
سارة :لا بس قوم لا يصحى يوسف
مصعب قام معها وهو يمشي ببطى من الارهاق
مصعب دخل وراها على الغرفه :سوير وش فيك
سارة ويدها على بطنها :حبيبي جوعانة
مصعب تثوب وطالع بالساعه كنت احادى عشر ونص
:طيب اجلسي وبروح اجيب لك شئ تاكلينه من الثلاجة
سارة مسكت يده :لا تروح انا اتوحم على بيتزا
مصعب طالع فيها :طيب الحين اكلي اي شئ وبكرا نتغدا بيتزا
سارة بزعل وهو تشد يده ويدينها الاثنين :ما ما الحين تاخذني نجيب بيتزا
مصعب بتعب :سوير والله تعبان وموو شايف قدامي اجليها للغدا
سارة وعيونها تلمع :اول مره اطلب منك شئ عشان ابنك وتردني
مصعب مسك وجهها وباس عيونها :خلاص خلاص لا تبكي الحين اروح اجيبها لك
سارة تمسك خصره :لا ما تروح لحالك بروح معاك
مصعب ابتسم بتعب :اوكي بسرعة قبل ما تسكر المطاعم
سارة باسته بسرعة ولبست العباية بثواني
وهم بالسيارة سارة وهم راكبين سيارة مصعب الرياضية تدور عن الفلاشة حقت مصعب مصعب :على وش تدورين
سارة طالعت فيه:على فلاشة الاغاني ودي اسمع شئ على ذوقك
مصعب طالع فيها ورجع يطالع الطريق :ضاعت مني
سارة بشك :ضاعت ولا اعطيتها لوحدة
مصعب :حبيبي تعوذي من الشيطان
سارة بعصبية :مصعب لا تضيع السالفة الحين تقول عطيتها لمين
مصعب اخذ نفس :ما عطيتها لاحد انا هذي الفترة تارك الاغاني
سارة بصوت عالي:اخر مره اقول لك وينها
مصعب :طيب بقول بس لاتضلي تصارخي
سارة بسخريه تنعم صوتها وبدلع ماصخ :حبيبي وينها
مصعب ابتسم على استهبالها :تلقينها بغرفة الملابس داخل الصندوق الازرق
سارة تطالع فيه :مليق وربي اشم ريحت كذب فايحه منك
مصعب مسك قميصه ورفعه وهو يشمه بعمق :ترى الساعه تسع ونص متروش اتوقع الريحه فايحه منك
سارة تغير الموضوع :متحمسه متى بطني يكبر
مصعب :باقي لك تسع ايام بالضبط وتدخلين الرابع وبالرابع راح يصير بطنك واضح
سارة وهي تمسح على بطنها :بيوسف كان بطني مره صغير حتى ما كانت الدكتورة متوقعه يوسف يعيش كان مرره صغير لما طلع من الحضانة كنت رافضه اشيله من صغر حجمه
مصعب : سبحان الله العمار بيد الله بس ان شاء الله هذي المره تنتبهم لنفسك وتهتمي بالجنين عشان تكون صحته زينه
سارة مسكت يده وحطتها على بطنها وهي تطالع فيه :ولا مره لهذا اليوم لمست بطني
مصعب وهو يحس باحساس غريب وحلو كانها اول تجربة له يكون اب :اخاف تزعلين مني
سارة ابتسمت :تدري وش قال لى
مصعب يبعد يده منها :وش قال
سارة :رجعها راح يحكي معاك
مصعب يضحك على هبلها
رجع من المحل حط كرتون البتزا بحضنها مع المشروب الغازي وحرك السيارة
:حبيبي اي اومر ثانية
سارة :ملل
مصعب :ملل
سارة :مصعب وديني الحديقة
مصعب :بالبيت حديقة اجلسي فيها لصبح
سارة بعصبية :ما راح اكل الا بالحديقة العامه
مصعب زفر بحده :لا حول ولا قوة الا بالله سوير ارحميني انا تعبااان بنام
سارة بزعل :مصعب عشان خاطري حبيبي لا تردني
مصعب ضل ساكت
وسارة انقهرت منه اول ما شافت الحديقة ابتسمت بفرح مصعب يصف السيارة :بس عشان خاطرك
سارة نزلت بسرعه وراحت تمشي تختار مكان كانت الحديقة فاضيه تماما
مصعب نزل وراها
شافها جلست على العشب مصعب انسدح وراسه على فخذها سارة :مجنون لا يكون ناوي تنام
مصعب بتعب وارهاق :تعبان مالي حيل اجلس
سارة تفتح المشروب الغازي :سلامتك حبيبي
فتحت البيتزا اكلت لقمه وهي تتلذذ قربتها من فم مصعب :سارة بعديها عني
سارة :تاكل غصب
مصعب وهو يغمض عيونه :موو جوعان
سارة :شنو موو جوعان لك ايام ما تاكل زي الناس
مصعب تنهد :سوير انا اكلت ببيت سامر
سارة قطعة جزء وحطته بفمه :اكل وانت ساكت حلوه بعد كم شهر اصير كورة وانت بطنك لزق بظهرك
مصعب اكل اللقمه وهو مبتسم يتخيل كيف راح يكون شكلهم
سارة بدلع :يلا حبيبي اكل هذي
مصعب ابتسم واكل
كل ما تاكله لقمه وتشربه مشروب غازي تقول له كلام معسول اخر شئ مسك يدها :خلاص يكفي ما عاد اقدر
سارة بدلع :مصعب اذا تحبني لا ترفض
مصعب سحب يدها وباس يدها اكثر من مره واكل
سارة رجعت رفعت له قطعة :يا حلو افتح فمك
مصعب مسك يدها :سوير والله ما عاد اقدر
سارة تغمز له :هذي اخر وحده
مصعب ابتسم واكل
سارة سكرت الكرتون:حبيبي جوالك
مصعب :بالسيارة
سارة :اووف ليش ما نزلته ههههه وضعك حلو كنت بصورك وانشر الصورة
مصعب حط يده على عيونه :لا وش تنشريني شكلي مبهدل وحالتي حاله
سارة تلعب بشعره :خايف يطيرو المعجبات
مصعب :خليهم يطيرو
سارة :صدقتك انك موو مهتم راح صورك وانت نام وانشر صوتك
مصعب :سوير غيرانه
سارة ابتسمت وبسخريه :اغار على مين عليك انت
وصارت تضحك :حبيبي انا الكل بالكل قليلات الادب اللى عندك ما يهزون شعره فيني قوم
مصعب تعدل بتعب ووقف سارة مدت يده له مسك يدها وقومها سارة مشت مصعب :سوير وين السيارة من هنا
مشى وراها مسك كتفها :وين
سارة مسكت يده وهي تمشي :تعال معاي
سارة وصلت لعند الالعاب جلس على المرجيحه وهي تبتسم :اخر مره لعبت بالحديقة العامه لما كنت اول متوسط
مصعب ابتسم :ما ادري متى تكبرين
سارة بفرح :مصعب مرجحني
مصعب جلس على الثانية :سارة بلا استهبال انت حامل سارة تحول تمرجح نفسها :يموت او يعيش الامر بيد الله لا بيدك ولا بيدي
مصعب :سبحان الله يوسف جا على الدنيا بمعجزة
سارة :مصعب قوم اريد العب
مصعب وقف وصار يمرجحها بهدوء سارة :اقوى
مصعب :سوير اعقلي
سارة طالعت فيه وهي تثبت رجلينها على الرمل :خايف علي ولا على جنينك
مصعب مسك وجهها بيده اليمين وبحب وهو يطالع عيونها :ما اكذب عليك احبه وابيه ما اريد يوسف يكون بلا اخ الاخ عضد وسند بس والله العظيم وربي شاهد ما اتحمل ينكسر قلبك مره ثانية بضناك من هذاك اليوم الاسود ليومنا هذا وانا اشوف الحزن اللى بعيونك سوير يا روحي اسالك بالله تنتبهي لنفسك وعيالنا انا ما عندي اغلى منكم
سارة مسكت يده اللى على وجهها بيدينها الاثنين وصارت تبوسها وهي تبكي مصعب ضمها :لا تبكين لا تخلين دموعك تنزل ترى دموعك غالية
وباس راسها مصعب بعد عنها :يكفي لعب
سارة وقفت ومسكت يده :اوعدني نطلع مره ثانية
مصعب يمشى معها:وعد نطلع مره ثانية اكيد يوسف راح يفرح
سارة :وش جاب سيرة يوسف انا اتكلم عن نحن انا وانت
مصعب :ام يوسف وقت الطلعات الغرامية راح
سارة بحده :ما راح انت وعدتني تكون رومانسي ولا نسيت وعودك
مصعب :لا ما نسيت اني قلت لك اوعدك بكون رومانسي اذا توافقين تحملين كل سنه (فتح لها الباب )المفروض يكون عندنا خمس اطفال
سارة تطالع فيه وهو يشغل السيارة :حيوان ترى انا انسانه مووو دجاجه ابيض
مصعب يحرك السيارة :محد حيوان غيرك وش دخل الدجاج والبيض مجنونة
سارة :انا موو مجنونة حتى اخلف كل سنه هذي مسوؤلية
مصعب :لطالما انت موو مربية الفلوس الله ما كثرها والبيت كبير ونجيب خدام ومربيات
سارة :اولا راتبك يالله يعيشنا وانا اللى ادفع لهاله وانا اللى ادفع لكومار والبيت بيتي بالله انت وش راح تقدم لعيالك
مصعب بصراحه :خيرك من لحم كتافي راس المال اللى بدايتي فيه التداول مني انا هدية قومتك بالسلامه والقصر اخذتيه بالنصب والخداع صرت خروفك وشردتي بالولد والحلال وفوق كل هذا ما تركت البيت كنت اعيش على ذكريتنا اللى عشناها فيه وادفع لك رغم اللى سويتيه فيني
لو موو الذكريات ومكانت القصر بقلبي كنت ما جلست فيه دقيقة وحده واجار هذي السنه بس يجي وقته بدفعه لك لا تشغلي بالك وهاله وكومار بدفع لهم الروتب
سارة وهي حاسه بالذنب :مصعب لا تصير حساس تدري اني ما اقصد لاني اخر همي الوضع المادي انا كل قصدي بايش راح تقدم لهم من الصعيد العطفي انت دكتور تجي على البيت تتروش تاكل وتشوفنا ساعه ساعتين وتنام مثل الاموات مصعب انت تغيرت
مصعب وعيونه تلمع وواضح على صوته انه متاثر:لا ما تغيرت ولا راح اتغير انا ملكت الدنيا واللى فيها لما سمعت كلمة بابا من يوسف
سارة : مصعب افهمني كيف نربيهم اهم من كم طفل عندنا
مصعب :السنة الجاية اذا ما وافقتي بتزوج عليك
سارة تضحك :تتزوج
مصعب طالع فيها :اي اتزوج ولا نسيتي مين انا
سارة تضرب كتفه بمزح وهي تضحك :لا حبيبي ما انسى ابو حريم
مصعب :ترى اذا اخذتها شهر عسل موو تجين تحاسبيني انت اللى ما رضيتي نسافر
سارة تضحك :وين راح تاخذها
مصعب :اممممم اذا ربي كتب لى عمر باخذها باخذها على اتوقع باخذها على شئ جزيرة رمانسية فيها اكوخ تطل على البحر
سارة بزعل :لا وش جزيرة وكوخ ما والله ما اروح
مصعب بجدية :مين جاب سيرتك انا اتكلم عن العروس زوجتي الجديدة
سارة :مصعب يا روحي انا الاولى والاخيرة القلب ما يسكنة شخصين
مصعب يقرص خدها وبحب :فديت الوثق فيني يا ناس انت اول واخر شخص يسكن هالقلب
سارة تمسك يده :ههههههه ما اثق فيك الله لا يحرمني منك
مصعب وقف على الاشارة:لا تكذبين
سارة ابتسمت :ما اكذب انا كل يوم افتش جوالك
مصعب طالع فيها بحده وبعصبية :يا #### مين سمح لك تلمسين جوالي
سارة بعصبية :هييييي لا تسبني وتصارخ
انتهى البارت توقعاتكم
واو والله كل يوم تبدعين أكثر من قبل بس المشكله كل ما أتعمقت فيها ينتهي الفصل بس والله عن جد أبدعتي الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم إيدك يا أختي العزيزة ... وراح أنتظر الفصل القادم على أحر من الجمر...
واو والله كل يوم تبدعين أكثر من قبل بس المشكله كل ما أتعمقت فيها ينتهي الفصل بس والله عن جد أبدعتي الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم إيدك يا أختي العزيزة ... وراح أنتظر الفصل القادم على أحر من الجمر...
يا عمري كل يوم تسعدين بردك اكثر حبيبتي الله يعافيك ويسلمك
البارت الميه وتسعه
ببيت فيصل الظهر فيصل يصارخ بعصبية :ياقوت ياقوت تعالي على عيالك
ياقوت طلعت من المطبخ :فيصل لا عاد تصارخ انا مشغولة
فيصل يشيل مفاتيحه ويتوجه لباب البيت :انا بروح
ياقوت تلحقه :وين رايح ما تغديت
فيصل :ما ابي الغدا
ياقوت :فيصل لا تروح الحين مافي احد وش تسوي بالمستشفى
فيصل يمسك راسه وبالم :مستحيل انا راسي راح ينفجر من الازعاج
ياقوت مسكت يده :حبيبي اطلع نام
فيصل يهز راسه:اوكي بس لا اسمع صوت
ياقوت ابتسمت :ان شاء الله
فيصل طلع فوق فتون تمسك ياقوت :ماما وين بابا
ياقوت تلعب بشعرها :بابا طلع ينام اجلسي العبي مع اخونك وانا بحط الغدا مع جدتك
فتون :طيب وراحت تلعب
ياقوت رجعت للمطبخ
عند فيصل انسدح وبعدين رفع جواله واتصل :الو
رد عليه :هلا فيصل
فيصل :مصعب وينك اليوم ما دومت
مصعب يفتح باب السيارة :كان عندي شغل مهم مع ولد عمي
فيصل :مصعب انت مريض
مصعب :لا بس لوزي ملتهبه
فيصل :سلامتك راح تجي العصر ولا لا
مصعب يرمي الملف والارواق على الكرسي اللى جنبه :الله يسلمك ما اتوقع اجي انا العصر اخلص شغلي وبعدها برجع على البيت ارتاح
فيصل :ايش رايك نطلع الليلة
مصعب يعدل نظارته الشمسية :ما اتوقع اقدر
فيصل ابتسم :مصعب لا تخلي اختي تصير رجال عليك
مصعب يرجع راسه لورا :لا لا موو كذا كل الموضوع اني ناوي اروح الاتصالات اشتري جوال جديد
فيصل :اوكي اذا كذا بعد الدوام امرعليك لاني ناوي اشتري جوالين واحد لامي وواحد لياقوت
مصعب :اوكي اتفقنا
ياقوت دخلت على فيصل حطت يدها على خصرها :يا سلام تحت تصارخ على وتقول تعبان وهنا جالس تحكي بالجوال
فيصل :مصعب ....الو
ترك الجوال :مره ثانية وانا ماسك الجوال تسكتين لين ما اخلص المكالمه
ياقوت تجلس عنده :وش فيه مصعب
فيصل :اتفقنا نطلع الليلة
ياقوت استغربت :تطلعون انت ومصعب
فيصل :نحن اصدقاء ولا نسيتي
ياقوت وقفت:اصدقاء اقول احسن شئ قوم نتغدا
فيصل قام معها وهو يقول :اووف البيت بدونهم ما يسوى
ياقوت ابتسمت :يسوى ولا ما يسوى نور وسامر لهم سنين ينتظرون اليوم اللى يصير عندهم بيت وحياة خاصه فيهم
فيصل :الله يسعدهم
*****
عند سارة العصر منسدحه ويوسف جالس بالارض يلعب وهاله تشرب قهوة وتشوف مسلسل اندق الجرس يوسف قام بسرعه وهو يركض وهو فرحان يقول ( اجا بابا اجا بابا )هاله قامت تفتح الباب مع يوسف
يوسف ضم ابوه مصعب مسح على شعره :يوسف موو على الباب يلا ندخل
يوسف يبعد :وين كنت
مصعب يمسك يده :كان عندي شغل
يوسف يدخل مع مصعب لصاله :بابا شغل ايش
سارة تعدلت وطالعت فيه
مصعب وهو ياخذ منديل:السلام عليكم
سارة وهاله :وعليكم السلام
مصعب :يوسف كمل لعب وانا بروح ارتاح
يوسف رمى اللعبه من يده :ما اروح معاك
مصعب :طيب اسبقني اشرب موية واجيك
يوسف ابتسم وراح قبل مصعب مصعب توجه للمطبح وهو يشرب مويه دافية :وين كنت وليش ما رحت المستشفى
مصعب كمل الموية لف عليها :كان عندي شغل ضروري مع ولد عمي من الساعه ثمانه لساعه اربع كنت مشغول
سارة بهدوء:شغل ايش
مصعب :اوراق ومعمالات
سارة :ليش ما جيت على الغدا
مصعب وقف قدامها بالضبط :عزمني على الغدا
سارة :ما قلت لى اي واحد منهم اللى كنت معاه
مصعب رجع شعره على ورا وبعصبية :سويرلا تحققين معاي استحي على وجهك انا رجال موو طفل عندك حتى تحققين معاي وين رحت ومن وين جيت ومع مين رحت ومع من راح تطلع
سارة بخوف ويده على بطنها :احم موو قصدي احقق معاك بالي انشغل عليك واتصلت عليك وما رديت
مصعب بعد يده من شعره وصد عنه :لا تشغلي بالك انا الحمدلله بخير
سارة :روح تروش وانا بدفي الاكل
مصعب :سارة موو جوعان
سارة تخزه :موو على كيف امك انا كنت انتظرك حتى اتغدى معاك
مصعب تركها وطلع من المطبخ
سارة دفت الاكل جلست على السرير تنتظر يطلع من الحمام
طلع بالروب وهو ينشف شعره ترك المنشفه وجلس وهو ساند راسه على السرير يوسف حط راسه على صدر مصعب ضمه وباس راسه بعمق :مين اشتاق لى اكثر انت ولا ماما
يوسف يبعد راسه :انا اشتقتلك قد الكون
سارة ابتسمت :لا تصدقه انا اشتقتلك اكثر
مصعب ابتسم يضم يوسف :تشتاقلكم العافية
سارة لمست وجهه :حبيبي وش فيك مخطوف لونك
مصعب ارتعش :فلونزا
سارة باست خده :سلامتك حبيبي
مصعب :لا تقربين كثير اخاف اعديك
سارة تقرب السفره له :دكتوري انا بموت من الجوع يلا ناكل
مصعب :سوير شكله نام
سارة طالعت بوجهه :نايم
مصعب نوم يوسف زين وهو ياكل مع سارة :اليوم بالليل راح اطلع مع فيصل
سارة :حلو
مصعب :ام يوسف
سارة طالعت فيه :انا قررت اسافر على لندن
سارة بصوت عالي :نعععم
مصعب نزل راسه :انا اتكلم اهدي عندي مؤتمر طبي مهم مره ولزم اروح طيارتي بكرا الصبح
سارة :وانا
مصعب طالع فيها :ما راح اتاخر
سارة بخوف :مصعب انفك
مصعب حط يده على انفه وراح على الحمام سارة اخذت علبة المناديل ولحقته
دخلت وراه على الحمام وهي تمد له مناديل :مصعب انت بخير
مصعب وهو يحول يوقف الدم :سويلي سداده
سارة لفت منديل على شكل اسطواني وعطته لمصعب حطاه بانفه شال المناديل اللى كلها دم ورمها بالزباله سارة تمسك يده :اترك عنك تعال ارتاح
مصعب طلع معها شالت الاكل من السرير
سارة جلست جنب مصعب :الجو متقلب برا انتبه على نفسك
مصعب بتعب :طفي الضو بنام
سارة طفت الضو ورجعت جنبه انسدحت وراسها على صدره مصعب غطاها معاهم :حبيبي
مصعب وهو يغمض عيونه :اسكتي
سارة رفعت يدها وصارت تمررها ببطئ على وجه مصعب كانها تحفظ ملمح مصعب
*****
وبعد ما اشترو الجوالات بالمطعم وهم يتعشون برجر
فيصل :بعد بكرا جمعه وش رايك نطلع مع الشباب من زمان ما طلعنا
مصعب :اوكي ان شاء الله اجي
فيصل :ههههههه ما كنت اتوقع الابوة تغيرك كذا
مصعب طالع بفيصل :الابوه احلى شئ صار بحياتي
فيصل بفضول :نادم على الماضي
مصعب يرجع ظهرها لورا :على زواجي من سارة ما اندم لو يرجع فيني الزمن برجع اتزوجها انا موو نادم ولا راح اندم ندمي الوحيد اني ما دقيت بابكم يا ليت بالماضي دقيت الباب عليكم
فيصل تنهد :لا تندم هذا قدرنا وكل شئ يصير بهذي الدنيا فيه خيره لنا
مصعب :فيصل صدقني انا ليومي هذا ادفع ثمن افعلي بسارة وربك كبير ما يضيع حق المظلوم
فيصل يشرب المشروب الغازي :اذا عن اهلك هم الاسبوع الجاي يجون على السعودية واكيد لما يشوفونك اب وتغيرت وصرت مسوؤل راح يسامحونك بالنهاية انت ابنهم والظفر ما يطلع من اللحم
مصعب نزل عيونه :الاسبوع الجاي ما عاد يعنيلي لى سنين محرم من شوفتهم ما طلبت شئ الا اشوفهم بخير بس لاني مشيت بطريق الحق تخلو عني
فيصل :مصعب وش هذا الكلام تعوذ من الشيطان واحسن الظن بالله
مصعب ضل ساكت
فيصل :مصعب كمل اكلك
مصعب وقف :انا شبعت
فيصل وقف :الحمدلله
مصعب مسك زند فيصل :كمل اكلك انا موو راح على بالبيت
فيصل :خلصت حتى لو موو رايح على البيت اوصلك لاي مكان تريده
مصعب :انا رايح على بيت سعود من زمان ما جلست معاه
قدام بيت سعود :طفي السيارة وانزل
فيصل :لا انا تعبان يلا يمداني اجلس مع امي وجدي قبل ما ينامون
مصعب :شكرا لك على الطلعه الحلوه من زمان ما طلعت مثل هالطلعه
فيصل ابتسم :لا تشكرني انا اخوك والاخوه تضل اخوه والمشاكل والاغلط والماضي ما راح تغير علاقتنا الصادقة
مصعب ضم فيصل :الله يسعدك ويسعد قلبك النقي
فيصل يضحك بخفه :آمين وياك يالغالي
مصعب بعد وهو يشيل كيسه وفتح الباب :تصبح على خير
فيصل ابتسم :وانت من اهله
*****
عند سعود ويارا اللى يارا جالسة تدرس وسعود يشوف الاخبار اندق الجرس يارا :مين راح يجينا بهذا الوقت
سعود وقف :ما ادري
راح يفتح الباب فتح الباب وابتسم :هلا والله ابو يوسف
مصعب ضم سعود :جيت اشوفك لاني مشتاقلك
سعود :تشتاق لك العافية ادخل
مصعب توجه لمكتب سعود سعود دخل لصاله :يارا مصعب هنا
يارا توقف :وينه
سعود :بالمكتب
يارا ابتسمت :بروح ابدل دخله لصاله
سعود :لا المكتب احسن
تركها وراح لمصعب وهو يجلس قدام مصعب :كيفك
مصعب :الحمدلله بخير وانت
سعود يتامل وجه مصعب :مصعب انت تعبان
مصعب ابتسم :فلونزا والتهاب لوز من المويه الباردة والجو يتقلب
سعود :سلامتك اخذت علاج
مصعب :اي اخذت الا تشغل بالك
سعود حط رجل على رجل :ما اشغل بالي متهاوش معها
مصعب يضحك :ابدا ليش تحليلك دائما سلبي
سعود يضحك :موو سلبي بس يا مصعب هذي سوير وحده انانية مصلحتها فوق الكل تدوس على كل اللى حولها عشان توصل لاهدافها
مصعب يفتح الكيس :بالعكس انا مرتاح لان سوير موو هينه وما يقدر احد يستغلها
سعود وهو يشوف علبة الجوال :الف مبروك
مصعب ابتسم وهو يطلع الجوال ويعطيه لسعود :موو لى كنت مع فيصل واشتريته هدية لسوير جوالها منتهي
سعود ابتسم وهو يشوف الجوال :انا هذا المحيرني كل الفلوس اللى ما تدري وين توديها وبخيله على نفسها
مصعب :موو بخيله اخر همها المظاهر
سعود يمد الجوال لمصعب :تشوف خيره
مصعب ابتسم اندق الباب ودخلت يارا :مساء الخير
مصعب :مساء النور كيفك
يارا تحط الصينية بالنص :الحمدلله بخير انت كيفك
مصعب :الحمدلله بخير
سعود رفع كوب العصير وشرب يارا شالت كوب العصير الثاني :شكلك مريض بروح اسويلك شئ دافي
مصعب ابتسم :لا تطولين
يارا :ما راح اطول خمس دقايق
مصعب :اعرف الخمس دقايق حقتك
يارا تضحك :والله خمس دقايق
سعود يطالع الساعة :لا تحلفين
يارا طلعت
مصعب :سعود جهزت المبلغ اللى طلبته منك
سعود نزل الكوب ووقف :المبلغ جاهز
فتح الخزنه وطلع ظرف كبير منفوخ عطى مصعب :ما قلت لى وش راح تسوي بالمبلغ
مصعب طالع بسعود :عندي دين لزم اسدده
سعود رفع حاجبه:دين وش ومن متى انت تدين جديده هذي
مصعب :لا تطالعني كذا سوير خانم ما خلت علي شئ وانت تدري اني لو اموت ما راح اذل نفسي لها
سعود :جهز نفسك وعدل شكلك يوم الاربعاء يوصلون
مصعب يرجع شعره على ورا :تامر امر بشر ما صار شئ جديد.
سعود :باقي يومين
مصعب رفع يدينه وهو يدعي بدون صوت بس يحرك شفايفه :قول آمين
سعود وهو شاق الابتسامه :آميين
مصعب دخل الظرف بالكيس ووقف :وين
مصعب ابتسم :وش اللى وين زوجتك نامت بالمطبخ
سعود طلع مع مصعب :وين سيارتك
مصعب :وصلني فيصل الحين اخذ تاكسي
سعود :والله ما تاخذ السيارات الله ما كثرها الحين اجيب لك المفتاح
مصعب :طيب
سعود دخل اخذ المفتاح من المكتب وطلع وشاف يارا جايه :الحمدلله على السلامه
يارا باستغراب :ايش
سعود طلع وخلها
ودع مصعب ودخل كانت ترتب المطبخ :يارا اتركي من يدك وعلى النوم بكرا الخدم يوصلون
يارا تجمع كل شئ بحوض المغسلة :ليش مصعب راح
سعود :راح لان الوقت تاخر هذي الخمس دقايق
يارا ابتسمت :كنت اكلم سوير
سعود بحده :يا سلام وانت صايرة اخبار الجزيرة لسارة خانم
يارا بخوف وهي تطالع الارض :لا موو كذا بس هي دائما توصيني اعطيها اخبار مصعب
سعود زفر بحده :والله العظيم لو سويتي هذي السخافات مره ثانية اذبحك
يارا :سخافات ايش ترى بس قلت لها ان زوجها هنا
سعود بعصبية وهو ياشر على الباب :قدامي على النوم
يارا طلعت بسرعة سعود شال جوالها وطفى الضو وسكر الباب وجلس بالصاله على قناة الاخبار
اما عند مصعب اللى دق الجرس بسبب وجود هاله بالبيت
فتحت له الباب وهي لبسه روب احمر حريري لفوق الركبه وتحته قميص احمر وصدره دانتيل اسود وحذاء منزلي مزين بفرو احمر ومكياج مسائي كامل وعطرها فايح وتبتسم له مصعب ابتسم لها ودخل نزل جزمته ومشى باستغراب وش فيها هذي كان البيت ظلام دخل للمطبخ طلع صدليته اسفه اقصد كيس الادوية وصب كوب مويه دافي اخذ الدوا وحط الظرف بكيس الادوية وراح على الجناح دخل الصاله الصغيرة كانت الاضائة طافية والتلفزيون شغال كنت الطولة عليها شموع مليان اصناف اكل سريع بيتزا وفطاير وشبس وصلصات تغميس ومكسرات وفوشار وعلبة مشروب غازي وعلبة عصير برتقال وعلبة موية
وفي بطانية ومخدات :سوير سوير
طلعت من الحمام :عيون سوير
مصعب مد لها الكيس :تسلم عيونك خذي
سارة قربت اخذت الكيس منه وجلست :القلوب عند بعضها
مصعب مر من قدامها وجلس جنبها :اليوم موو ذكرى زوجنا ولا يوم ميلاك ولا يوم ميلادي وش ذا
سارة تفتح علبة الجوال :الجوال بمناسبة ايش
مصعب يشبك اصابعه في بعض :بدون مناسبة حبيت اقدم لك هدية اعبر فيها عن حبي
سارة وهي مسكه الجوال ضمت مصعب وباست كتفه :يا روحي وجودك معاي احلى هدية
مصعب حط يده اليمين على يدها اليسار :سوير اذا ما عجبك بكرا روحي مع فيصل بدليه
سارة بفرح :يجنن يسلمووو حبيبي
وباست خده مصعب ابتسم :الله يسلمك اجلسي زين
سارة جلست زين :ما قلت لى وش رايك بالجو
مصعب طالع فيها :يجنن وياخذ العقل ليش تعبتي نفسك
سارة مسكت يده : نفسي نسهر سوا واشوف معاك الفيلم اللى تحبه
مصعب باس يدها :عشر دقايق اتروش واجي
قام تروش ولبس بيجامه رمادي دافية فتح باب غرفة يوسف دخل على يوسف جلس جنب يوسف غطى ابنه زين ومرر يده على شعر يوسف وباس خده وطلع وهو يسكر الباب :غريبة يوسف نايم
سارة ابتسمت وهي تاكل فشار :لو صاحي كان خرب جونا
مصعب جلس وهو يمدد رجوله :يا حبك لتملك
سارة :انا
مصعب بشغل الفيلم :لا انا غيوره
سارة تسند راسها عليه :مجنون يوسف ابني ما اغار منه
مصعب ياخذ حبة فشار ياكله وهووو يضحك :ما الومك من حقك تغاري علي
سارة تضحك :لو اغار عليك يالمغرور كنت حطيتك بقفص وسكرت عليك
مصعب يغير وضع جلوسهم حط ذراعه ورا ظهر سارة وضمها :حبيبي قفص ليش ماله داعي انت بس احبسيني بقلبك
سارة وهي تلمس وجهه وبحب :اممم والله يا ليت اقدر احبسك بقلبي
مصعب :نحن اتفقنا نشوف الفيلم موو نتغازل
ثاني يوم صحت سارة على صوت يوسف فتحت عيونها :يوسف وين مصعب
يوسف رفع كتوفه وزم شفايفه :بابا لا خالتو هاله تحط الغدا
سارة تعدلت شالت الجوال من جنبها واتصلت عليه كان جواله مغلق يوسف يمسك يدها :ماما يلا تعالي انا جوعان
سارة :اوكي حبيبي اتروش واجي
ثاني يوم العصر دق عليها سعود اكثر من مره ما ردت عليه
دق عليها فيصل ردت :الو
فيصل :الوسوير كيفك
سارة :الحمدلله بخير انت كيفك كيف امي
فيصل :الحمدلله الكل بخير اتصلت اسالك عن مصعب وينه له يومين ما شفته
سارة :شنو ما تدري مصعب سافر امس الصبح على لندن عنده مؤتمر
فيصل استغرب :مؤتمر ايش
سارة :مؤتمر طبي
فيصل :سارة بلا استهبال لو عنده مؤتمر كانت دريت
سارة بحده :استهبال ايش والله مصعب سافر امس الصبح عشان المؤتمر
فيصل سكر بوجه سارة وطلع متوجه لقسم الادارة يتاكد من اللى تقوله سارة
راسل مصعب بس مصعب ما رد رجع دق على سارة سارة ردت بعد ما اتصلت على المستشفى وعرفت انه مافي اي دعوة وصلت لمصعب :نعم
فيصل :سارة اختصري كل شئ وقولي ايش مخبصين هذي المره
سارة :ما خبصت شئ صدقني هو قال عنده مؤتمر طبي حتى رتب شنطته قبل ما يطلع معاك
فيصل :اوكي سكري الحين اروح اسال سعود عنه
سارة :اوكي طمني
فيصل :هو ما قال لك متى يرجع
سارة :قال يرجع يوم الثلاثاء
فيصل سكر من سارة وبعد ربع ساعه دق عليها :سارة جهزي نفسك على المغرب بجي اخذكم عندي
سارة باستغراب :ليش تاخذنا
فيصل :موو حلوه تجلسون لحالكم بدون رجال
سارة تمد رجولها :فيصل ايش هذا الكلام وش تقصد
فيصل :ما اقصد شئ
سارة :ما تقصر يا ابو اياد انا مرتاح ببيتي
فيصل :اوكي على راحتك
وتمر الايام سارة راسلت مصعب كثير بس بلا فائدة
وشافت له صور كثيرة انشرت بعد سفرة
سارة حقدت عليه من قلبها كذاب كيف بكل وقاحه يكذب عليها
عند فيصل اللى جالس مع سامر يحكون بموضوع مصعب ويحللون الموضوع
دق سعود عليه رد :الو
سعود :فيصل وينك
فيصل :بكافي ال....
سعود :ربع ساعه واكون عندك
فيصل :اوكي انا انتظرك
فيصل سكر :في اخبار
فيصل تنهد :ما ادري بس صوته ما يبشر بالخير
سامر :ان شاء الله خير
فيصل :اي خير يا سامر اللى بيجي من معصب وعميله السودا
سامر يتكي على الطولة :مصعب اخر فترة كانت تصرفاته غريبة
فيصل :موو بس غريبة وش هدفه من الكذب
دخل سعود على الكوفي :فيصل قوم بسرعة
فيصل وسامر يطالعون سعود فيصل :وين اقوم اجلس واحكي
سعود :بسرعه قوم نحكي بالسيارة
سامر :اجي معاكم
سعود مسك يد فيصل وقومه :اي تعال
وهم بالسارة :سعود وش صاير طمني
سعود وهو يطالع الطريق :اختك بالمطار ناوية تخطف عيال اخوي وتنحاش
فيصل بصدمه :سارة بالمطار
سامر ورا :وش دراك
سعود :واحد من معرفي اتصل علي وقال لى
وبالمطار سعود يمشي ويكلم واحد يوصف له
سعود شاف الرجال وسلم عليه :اعرفك فيصل اخو المدام سارة وسامر زوج اختها فيصل سامر ابو رعد
بعد السلام راحو مع ابو رعد اول ما دخلو كانت سارة جالسة على الكنبه وبحضنها يوسف يبكي
سارة طالعت فيهم سعود سكر الباب :يا زفت انت ما تعقلين
سارة بعصبية وانفعال :خليت العقل لاخوك الحقير
فيصل شال يوسف من حضنها :سارة انتبهي على الفاظك بالبيت نتفاهم
سارة وقفت وبصاراخ :نتفاهم على ايش ما بقى شئ نتفاهم عليه الحين بسافر
سعود بعصبية :صوتك يا حيوانه انا موو مصعب حتى تصارخي بوجهي
سارة بصراخ :الا بصارخ بس تصيرون ارجال سا
سعود عطاها كف :ارجال غصب عنك يا واطيه
فيصل بسرعه نزل يوسف ومسك سارة
سارة دفته وبصراخ ودموعها تنزل :كسر يدك يا ابن الحرام الله لا يوفقك لا انت ولا اخوك ال####
فيصل اللى وقف وراها يحول يسحبها بعيد عن سعود :عيب عليكم سارة مالك كلام مع سعود
سارة بعصبية وهي تشهق :شنو العيب العيب ما يجي الا منهم انتم احقر واوسخ ناس عرفتهم انتم بلا ذمه وبلا ضمير
حسبي الله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل سعود فتح جواز السفر حقها وقطعه وفتح جواز يوسف وقطعه سارة وهي تحرك يدينها :راح اخذ ابني وسافر غصب عنكم محد يقدر يمنعني تفهم ولا لا
سعود شال يوسف :يا مجنونة ما تاخذين عيال اخوي لوو تموتين
سارة تحول تفك نفسها :انت المجنون روح شوف اخوك باي بلد قاعد يصيع مع ال####
فيصل يكتف حركتها سعود :يا غبية اخوي ما سافر مصعب بالسعودية
سارة طالعت بعيونه بنظره تخوف تشيل الف معنى ومعنى :لا تكذب مافي شئ راح يشفع له هذي المره
سعود بهدوء :والله العظيم جوازه منتهي ومعاي
سارة ضلت ساكته بصدمه
سارة وهم بالسيارة سعود يسوق وجنبه سامر خلف سعود فيصل بحضنه يوسف وسارة بالنص وجنبها هاله تشوف طريق بيت سعود :هييييي انت وين ماخذني
سعود :اذا تبغين بيت اهلك الله معاك صحيح قبل ما انسى يوسف راح يضل معاي وبيت اهل زوجك باي وقت مفتوح لك
سارة رمت عليه طاقية يوسف فيصل مسك يدها :اهلك ما يشرفني وابني ما تاخذه الا على جثتي
سعود يحول يسيطر على نفسه :لو موو اللى ببطنك كنت ربيتك يا بنت بدر
سارة رفعت حاجبها :بس ابوكم يربيكم مثل ما عمك بدر رباني ساعتها تعال تكلم ابو عبدالله (تعايره بعبدالله اللى ما طلع ابنه لان سعود عقيم ) لزم تدعي لبدر ليل نهار
سعود يخزها من المرايا :يوووه نسيت ابشرك يا زوجة اخوي الغالي نصك الثاني حامل
سارة كتفت يدنها :يا عمري الله يبارك لاختي (وبعدها قالت وهي تشد على الكلام ) يا رب تجيب بنوته بنفس اخلاقي العالية
سعود وسامر صار يضحكون بقوة عليها :واذا ما سميتها سارة على خالتها احلم ابني يوسف يتزوجها
سعود وهو لسى يضحك :ان شاء الله لما يكون الموضوع بيدك ناخذ رايك
سارة زادت ابتسامتها
قدام بيت سعود نزل سعود فيصل :سارة اعقلي و انزلي
سارة :انسى انزل انا مره متزوجه ما اجلس الا ببيتي
سامر لف :سارة بلا غباء هذي فرصتك حتى تصلحي علاقتك باهل مصعب
سارة بعصبية:انا اكرههم ما يشرفني اجلس معهم
فيصل من بين اسنانه لان يوسف نايم :ساااارة
سارة نزلت راسها ومن بين دموع:والله ما انزل واذا اخذ مني ابني اموت نفسي
انتهى البارت توقعاتكم
تسلمي والله تسلمين يا زوزو الفصل كلمة روعة قليل في حقه... يا قلبي يا مصعب أحس أنه مريض وسارة الغبية ماتعرف بس ماهي فالحة غير تخذ ولده وتقول أنها بتسافر.. والله أني حزينه عليه... بس سين سؤال فين وديتي مصعب يا زوز..هههه.. والله أني فرحت ليارا لأنها حملت بس أن شاء الله سعود يكون صادق وتكون يارا... على العموم تسلم أيدك يا عسل والله يعطيك العافية وأنتظر الفصل القادم...
تعليق