روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    غير طريقة تفكيرك تتغير حياتك

    البارت الاخير الجزء الثاني

    في الشركة . خلصوا الاجتماع على الخير وطلع جواله يشوف لو جاء اتصال من امه ولا . ومن فتح الجوال بدات رسائل الاتصال توصل . وفجاءة ضحك واتصل على امه

    أبو رامي: وش فيك

    رامي هو يتصل: 20 مكالمة من امي . واضح انو منيرة مشتهية أشياء مو شي

    جاه صوت امه: الو

    رامي: ياهلا بالغالية هلا مامتي

    أسماء: وينك من اول اتصل عليك ما ترد

    رامي: كان عندنا اجتماع انا وابوي

    أسماء : طيب عطيني ابوك

    رامي ضحك: وانا اللى ظالم منور وقلت اكيد مشتهية شي . طلع امي تبي تتغزل في ابوي

    أسماء بشوية عصبية: ياولد استحي على وجهك واعطيني ابوك

    رامي: افا يا الغالية قريب راح اصير أبو وتقول ولد

    أسماء بعصبية : رامي ترى مو ناقصتك ابدا

    رامي : حاضر الحين راح اعطيك هو

    مد رامي الجوال لابوه: انتبه تراها معصبه

    أبو رامي رامي اخذ الجوال: عاد انت اللى هبلت فيها

    أبو رامي: الو

    أسماء: الو ايوه

    أبو رامي خاف من نبرة صوتها: ايوه أسماء صاير شي

    أسماء: ابيك انت ورامي تجون مستشفى ......... الحين

    أبو رامي : ليش

    أسماء: منور ما اعرف وش فيها . ومن جينا دخلوا الدكاتره عندها ولحد الحين ما طلعوا .

    أبو رامي يكلم رامي: رامي خذ هذا الملف واعطيه السكرتير يرسله على قسم المحاسبة

    قام رامي واخذ الملف وطلع

    أبو رامي رجع يكلم أسماء: كلمتي أمها

    أسماء: يب كلمتها . انا بصراحة ما قدرت أقول لرامي عشان كذه قول له

    أبو رامي: يلا مسافة الطريق ونكون عندك ان شاء الله

    أسماء: طيب . لا تخلي رامي يسوق بعد ما يعرف

    أبو رامي: ان شاء الله

    أسماء: مع السلام

    أبو رامي: مع السلام

    قفل أبو رامي من أسماء على دخلت رامي

    أبو رامي وقف: لا تجلس راح نطلع

    رامي بكسل: على وين ما فيني

    أبو رامي: أقول امشي وانت ساكت

    رامي قام: امري لله

    طلعوا من المكتب . ورامي كان راح يسوق بس ابوه اصر ان منصور هو اللى راح يوصلهم . وهم في الطريق . رامي كان يطقطق في جواله . ما يحب منصور من بعد اخر مرره ضربه فيها ما احتك فيه ابدا

    أبو رامي: رامي

    رامي وهو يطقطق في جواله: هلا

    أبو رامي: نزل الجوال ابي اكلمك شوي

    رامي قفل الجوال : هلا ياتاج راسي

    أبو رامي: اسمع انت رجال الحين ماشاء الله عليك وصرت اعتمد عليك اكثر من راكان

    رامي ببتسامة: وش طري هذا الكلام . انا طول عمري ثقة وفخر لك

    أبو رامي ببتسامة على هبل ولده: ياولد عن الهبل الزايد

    رامي : وش سالفتك انت والمدام اليوم .مودكم فجاءة يقلب

    وقفت السيارة عند المستشفى: وصلنا طال عمرك

    رامي طالع في المستشفى وبستغراب: وش جايبنا هنا

    ابو رامي: انزل (ونزل تركه)

    نزل رامي وراء ابوه بسرعة . يلحق خطواته : يبه لحظة شوي

    وقف ابورامي عند الاستقبال : لو سمحت اخوي

    الموظف: هلا كيف اقدر اخدمك

    أبو رامي: جات مريضة اول بالاسعاف .

    الموظف: الاسم اخوي

    ابورامي: منيرة محمد ال............

    رامي بصدمة : ايش

    الموظف: في الطورئ . باقي ما نقلت للغرفة

    أبو رامي: شكرا

    الموظف العفوا

    مشى أبو رامي ولحقه لرامي بسرعة و وقف في طريق ابوه

    رامي بصدمة: عيد عيد الاسم اللى قلته قبل شوي

    أبو رامي تنهد: انت رجال ولازم تكون قوي

    رامي ما يعرف ليش فجاة تذكر سعدية . يحس نفس الاحداث جالسة تتكرر . لف وجهه عن ابوه . وكان يمش وهو ماسك الجدران . وما يقدر يوقف على رجوله . جلس عل اقرب كرسي ومسك راسه بين يده . أبو رامي جلس جنب وحط يده على ظهر ولده

    أبو رامي بهدوء: رامي

    رامي بهدوء: يبه الفجر ما كان فيها شي . والله العظيم ما زعلتها والله

    أبو رامي: ياولدي انت ماتعرف وش فيها الله يهديك . يمكن شي بسيط . انت على طول كبرت الموضوع . وفوق كذه لا تنس انو معاك الضغط

    رامي بنفس الوضع: خايف اروح اطمن عليها

    أبو رامي وقف : قومي ياولدي قوم الله يرضى عليك

    قام رامي مع ابوه وهو يمشى بتعب . جاء منصور يمسكه عشان ما يطح بس سحب يده بس منصور رجع مسكه ثاني مرره . وصلوا عند أسماء واميرة ومن شافتهم أسماء وقفت وخافت موت يوم شافت منصور ماسك رامي

    أسماء بخوف: رامي . وش فيك

    رامي : يمه كيفها منور

    أسماء: باقي ما طلع الدكتور

    جلس رامي في اقرب كرسي وجلس جنبه ابوه ومن الناحية الثانية منصور .واسماء رجعت جلست جنب اميرة . مرت نص ساعة . وبعدها ساعة . رامي تلقائي بدا يهز رجوله

    رامي رفع راسه : يبه ما كانهم طولوا

    أبو رامي: اهدي ياولدي

    رامي رجع حط راسه بين يدينه . وبعدها تنهد بتعب

    رامي على نفس وضعه: يبه

    أبو رامي بحنان: نعم

    رامي : يبه احس راسي ثقيل . وفوق كذه احس نفسي مو شايف تمام . اشوف اسود

    أبو رامي بخوف: منصور شوف لنا دكتور الله يسعدك

    منصور قام: ان شاء الله طال عمرك

    راح منصور وبعدها بخمس دقايق قام رامي

    أبو رامي: على وين

    رامي: بروح اغسل وجهي

    بس رامي ماقدر يمسك نفسه وطاح مغمى عليه

    أسماء بصوت عالية: يمة ولدي

    كلهم راحوا جرى عنده

    أسماء تبكى: ولدي . يمة ولدي

    في هذا الوقت منصور جاء ومعاه الدكتور

    الدكتور يوم شافه على الأرض راح بسرعة عنده

    الدكتور: وش المشكلة

    أبو رامي: عنده ضغط . وأول قال يحس بصداع ويشوف اسود

    الدكتور يكلم الممرضة: شوفي سرير بسرعة

    *********************************************************

    في بيت مجد

    وصل المحامي ومشاري وكلهم كانوا مجتمعين في المجلس . ومجد وكانت بحجابها وامها كمان

    مجد: اتفضل

    المحامي : طيب انا عندي معلومات وحقائق . مجد عرفتها بعد ما مات عمر الله يرحمه . وكان ذلك بطلب عمر الله يرحمه . مجد بعدها طلبت منى اخفي هذي الحقائق لحد ما تموت او تطلب منى اقولها . واليوم كلنا مجتمعين هنا عشان مجد طلبت منى (طالع بمجد) من وين نبدا

    مجد : ابدا بموضوع مشاري

    المحامي: ان شاء الله . نبدا بموضوع مشاري . عند ورقة بتوقيع عمر وكمان فيديو فيه عمر بنفسه يتكلم عن هذه الموضوع بنفسه وأخيرا عند حرمتين ورجل شهود على هذا الموضوع . طيب مشاري في الحقيقة يصير اخو مجد برضاعة .

    الكل انصدم ومشاري ما كان اقل صدمة منهم

    المحامي : عمر الله يرحمه كان يعز أبو مشاري الله يرحمه . واعتبر مشاري زي ولده . هذا هو السبب اللى خلى عمر ما يفصل مجد عن مشاري من صار عمرها فوق 15 سنة . وفوق كذه طلب من مجد ما تثق في احد غير مشاري . (وحط ورقة على الطاولة ) هذا الورقة من عمر عن هذا الموضوع . (وفلاش) وهنا الفيديو .

    مجد ببتسامة: حلو انتقل لموضوع الثاني

    المحامي: الشركة والاملاك كلها كانت مكتوبه باسم مجد من قبل ما يموت عمر بكم سنة . من كان عمرها 10 سنوات . قبل سنة تقريبا مجد كتبت نص الاملاك باسم غادة وامها . وكتبت جزء من الأملاك باسم مشاري . وهذا كل شي

    مجد ببتسامة: الله يعطيك العافية

    المحامي: الله يعافيك أي أوامر ثانية

    مجد: شكرا

    طلع المحامي . وبعدها

    مجد طالعت فارس وضحكت : عرفت صلة العلاقة بيني وبين مشاري. مشاري يدي الثانية وهو بنفسه ما كان يدري عن هذا الموضوع

    *******************************************************

    فتح عيونه بتعب يستوعب اللى صار . لف على يمينه شاف ابوه جالس جنبه ومن الناحية الثانية منصور

    أبو رامي ببتسامة: حمدالله على سلامتك

    رامي تذكر: يبه منور

    أبو رامي: اهدى مافيها شي

    رامي: يبه شفتها

    أبو رامي بكذب: ايه شفتها

    رامي تنهد براحة: حمدالله . الحمدلله (طالع ابوه برجى) ابي اشوفها يبه

    أبو رامي: الدكتور قال ما تتحرك من السرير

    رامي: يبه الله يسعدك . الله يسعدك

    أبو رامي: نكلم الدكتور الأول ولو سمح لك تروح عندها

    رامي : ان شاء الله

    *********************************

    في الرياض وبتحديد في مدرسة البنات كان موعد الخروج

    ايلاف تنهدت: ريم وحشتني موت

    اميمة: حتى انا والله

    لارا: بنات وش رايكم تجوا عندي اليوم

    اميمة: ما اعرف لو كانت امي راح توافق

    لارا ببتسامة: انا اخلى امي تكلمها

    اميمة: اوكي

    لارا طالعت ايلاف: وانتي

    ايلاف وعقلها مو معها: هممممم

    لارا: ايش اللى همممممممممم

    ايلاف طالعت لارا بفهوة: هلا

    لارا خبطت راسها : لوفاااااااااااا

    ايلاف ضحكت: تر فيني فهوة اليوم مو طبيعة

    لارا: واضح

    ايلاف تنهدت: مشتاقة لريم

    لارا بتفكير: انا عندي فكرة

    اميمة بعدت عن لارا شوي: ما اعرف ليش احس بخوف من فكرتك

    لارا: لا صدق والله عندي فكرة . بس ارجع البيت اكلم ماما عليها وبعدين ارد لكم خبر

    اميمة: اوكي

    ***************************************************

    في المنطقة الشرقية . في مدرسة البنات .

    الوقت الحين 12 ونص موعد خروج الابتدائي . اخذت ورقة من الوكيلة عشان تقدر تروح قسم الابتدائي . اخذت منال ورجعت الثانوي لانه عندها حصة أخيرة

    منال بستغراب: شعول وين ماما

    مشاعل: طلعت . عندها شغل وقالت اخذك معايه

    منال: طيب منور

    مشاعل تنهدت: منور بعد طلعت

    منال اكتفت بانها تسكت . وصلوا عند باب الفصل

    مشاعل تطالع ساعتها: منول بس باقي نص ساعة وتخلص الحصة ابيك تجلسن مؤدبة

    منال: ان شاء الله

    دخلوا منال ومشاعل الفصل بعد ما دقوا الباب . لمار قامت جلست مكان منور ومنال جلست جنب مشاعل

    ميهاف كانت تشرح والبنات مومعاها . كلهم تفكيرهم مع منيرة . مشاعل ولمار وريم حاولوا انهم يستاذنون بس الوكيلة ما سمحت لهم

    ميهاف : مفهوم .

    البنات: ايوه

    ميهاف: تبوا اعيد لكم شي

    منال رفعت يدها ببراءه : ممكن

    ميهاف طالعت فيها بستغراب: هلا

    منال : بس انا ما فهمت

    البنات كلهم ضحكوا على براءة منول

    ميهاف ببتسامة: مو مشكلة ياقلبي . مو لازم تفهمين

    منال : بس انا ابي افهم . عشان ابي اصير ابلة زيك

    ميهاف : بس حبيبتي هذي لها اساسيات وما راح تاخذيها الا يوم توصلين ثالث متوسط . ما راح تقدرين تفهميها

    منال بحزن: خلاص لو رحت البيت اخلى ماما تشرح لي هيا

    ميهاف تنهدت: بنات في الإعادة افادة

    البنات بطفش: لاااااااااااااا

    ميهاف: بس انتي وهيا . بسرعة ركزوا

    رجعت تشرح ومنال كانت تكتب معها وتحاول تفهم برغم من ان الموضوع معقد بنسبة لها

    ************************************

    في المستشفى

    صلوا الظهر وبعدها قرروا انهم يرجعوا عند غرفة العمليات

    اميرة: اسوم شكلك مرره تعبانة روحي ارتاحي

    أسماء ببتسامة : مو مشكلة انا مو تعبانة . بس اللى أقول الله يقوم منور بسلامه

    اميرة: امين يارب

    رجعوا عند الغرفة وشافوا ممجوعات ممرضات طالعين منها . أسماء قررت تسالهم

    أسماء: كيف منيرة الحين

    الممرضة اللى كانت سعودية: قبل عشره دقايق تقريبا طلعت من غرفة العمليات

    أسماء بفرح : وكيفها الحين

    الممرضة: ولدت و تقدرين تسالين الدكتوره المسئولة عنها . دكتوره رشا .

    أسماء تنهدت براحة: الله يبشرك بالجنة

    رجعت عند اميرة : ابشرك ولدت بسلامة

    اميرة بفرح: الحمد الله الحمدلله

    أسماء: تعالى نروح نشوف الدكتورة عشان نبشر رامي

    اميرة : يلا

    راحو عند الدكتورة . ودخلوا بعد ما دقوا الباب

    دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم

    أسماء: حبينا نسالك عن منيرة محمد . اللى توها ولدت

    دكتورة رشا: الطفل يحتاج يجلس في المستشفى لانه انولد قبل موعده . والام كمان

    أسماء تبدل محل الفرح خوف: منور فيها شي

    دكتورة رشا: منيرة ولدت في الشهر السابع . ولادة مبكرة . وجسمها ضعيف صراحة وصغيره في السن .

    أسماء: طيب كيف الوضع الحين

    دكتورة رشا: لحد الحين الوضع تمام . ونتمنى يضل كذه

    اميرة: طيب وش نسوي يادكتورة

    الدكتورة: بس ادعو لها هيا محتاجة دعائكم

    *****************************************


    كانت جالسه مع أمها وابوها . بعد ما فطروا سوا .

    أبو فهد: أقول جيهان حبيبتي

    جيهان: هلا يبه

    ابوفهد: ابي اكلمك في موضوع يا بنتي وانا راح احترام قررك وبعد امك كمان عندها موضوع غير تبي تكلمك عنه

    جيهان ببتسامة : هلا يبة تفضل

    أبو فهد : عبدالمحسن قبل أسبوع كلمني

    جيهان حل مكان الابتسامة كشره . أبو فهد لاحظ هذا الشي بس كمل

    أبو فهد: عبدالمحسن يبي يرجعك على سنة الله ورسوله

    جيهان: مستحيل والف مستحيل

    أبو فهد: يا بنتي انت استخيري الأول وبعدين اعطي قررك

    جيهان والعبره خانقتها: ليش يبه انا مثقلة عليكم

    أبو فهد بشوية عصبية: وش هذا الكلام يا جيهان تبين ازعل عليك (وبحنان) انت بنتي يا جيهان ومن صلبي

    جيهان بدات تبكى: يبه راكان راح منى وريم كانت بعد بتروح منى بسبب انانية عبدالمحسن ودلعه لروان . الله يستر عليه

    أبو فهد: اللى يريحك يا بنتي اهم شي عندي راحتكم

    سكتوا كلكم لفترة وبعدها طالعت في أمها

    جيهان: وانتي يمه وش كنتي راح تقولين

    ام فهد ببتسامة: خلاص

    جيهان: لا لا قولي ما راح ازعل والله

    ام فهد: تعرفين ام متعب

    جيهان بتفكير : كاني عرفتها( وببتسامة) وش فيها

    ام فهد بتردد: خطبتك لولدها

    جيهان سكت لمدة خمس دقايق: يمة يبة انا زواج ما عاد ابي اتزوج . ان شاء الله يوم تخلص ريم الثانوي . راح اقدم على الدكتوراه ونسافر بره. هيا تكمل البكالوريس وانا اكمل الدكتوراه. فكرة الزواج مرره شلتها من راسي . ابي اكرس وقت وجهودي وحياتي لنفسي ولريم

    أبو فهد ببتسامة: الله يوفقك يا بنتي ويكتب لك اللى فيه الخير

    جيهان ابتسمت براحة بعد ما شفت ابتسامة ابوها : امين يارب

    ****************************************************************

    دق الجرس على طول اخذت منال ونزلت تلبس عبايتها

    ريم: شعولة الله يسعدك لا تنسين ترسلين لي اسم المستشفى

    مشاعل: ان شاء الله حبيبتي (طالعت لمار) لمور بتروحين معانا ولا راح ترجعين مع السواق

    لمار: لا بروح معاكم اكيد امي في المستشفى الحين

    منال طالعة فيهم بستغراب: مين في المستشفى

    مشاعل ببتسامة: لا تهتمين ما في شي

    منال بدات تبكى: ماما أسماء فيها شي

    مشاعل: منول حبيبتي ما فيها

    منال وهيا تبكى: طيب منور ورامي

    مشاعل جلست على مستواها: منول كلها بخير يا منول

    منال بصراخ : كذابين لا تكذبوا عليه انا مو طفلة

    مشاعل بشوية عصبية: منال اسكتي ترى مو فايقة لك

    منال غطت وجهها بيدها وجلست تبكى

    مشاعل تنهدت: استغفر الله . استغفر الله العظيم واتوب اليك

    رجعت ضمتها: بس يا منولتي بس

    منول من بين شهقاتها: ماما بخير صح . ومنول ورامي وبابا كلهم بخير صح

    مشاعل : ايه كلهم بخير ان شاء الله . والحين بنروح عندهم

    **********************************************************

    في المستشفى

    الدكتور: لا ممنوع تقوم من السرير الضغط عندك ما زال مرتفع

    رامي: يا دكتور بس اطمن على زوجتي وارجع والله

    الدكتور: زوجتك ولدت والحمدلله

    رامي بصدمة مخلوط بفرح : كيف هيا باقي في الشهر السابع

    الدكتور ضحك على صدمة رامي : جاتها ولادة مبكرة

    رامي ابتسم بفرح وطالع ابوه: يبه صرت أبو (وطالع الدكتور) انا صرت اب

    أبو رامي ببتسامة: مبروك ما جاك الف الف مبروك

    الدكتور: رامي كم عمرك

    رامي ببتسامة: 19 سنة

    الدكتور: ماشاء الله تبارك الله رجال .

    رامي بفرح: رجال وبعد صرت أبو . والله مو مصدق شعور جميل حيل

    الدكتور ببتسامة: خلاص تروح تشوفها بسرعة وترجع سامع

    رامي بفرح: ان شاء الله

    طلع رامي من الغرفة وراح مع الممرضة على غرفة منيرة . شاف امه واميرة جالسين عند الباب

    رامي ببتسامة: يمة شفتي صرت أبو وانتي وخالة اميرة صرتم جدات

    أسماء ابتسمت لفرح ولدها: الف مبروك حبيبي يتربى في عزك وعز الإسلام

    رامي طالع فيها: يمة ولد ولا بنت

    أسماء: باقي حبيبي ما شفنا النونو

    رامي: حتى انا الممرضة قالت نروح نشوفه بس انا قلت بروح مع منور . يلا انا بروح عند منور

    دخل الغرفة وشافها منسدحة عل السرير والتعب واضح على وجهها . شعرها الأسود كان منتثر على المخده . قرب بهدوء منها . وجلس عل الكرسي ومسك يدها

    رامي بهدوء: منور . حبيبتي . قلب رامي

    منيرة فتحت عيونها بتعب وابتسمت يوم شافته

    رامي بحنان : ما يكفى نوم . يلا قومي نشوف النونو مع بعض

    منيرة بتعب: بنت ولا ولد

    رامي : باقي ما شفته . مستحيل اشوفه بدونك

    منيرة بتعب: احس جسمي كله مكسر . واحس بتعب . حتى لو قلت ما راح انام ارجع انام

    رامي: انتي الحين ناامي وارتاحي وبعدين نشوف النونو

    منيرة هزت راسها بطيب ورجعت غمضت عيونها

    ************************************************

    رجعت البيت وعلى طول على الصالة سلمت على أمها وجدها وجدتها

    ريم وهيا تبكى : يمه خالة سهام موجودة ولا في المستشفى

    جيهان بخوف: وش فيك

    ريم : ولا شي بس متى تطلع

    جيهان : اليوم تطلع 3

    ريم: طيب يمه انا بروح المستشفى

    جيهان بخوف: فيك شي . يعورك شي

    ريم هزت راسها بلا : منور اليوم تعبت في المدرسة واخذوها المستشفى . الحين مشاعل قالتلي اسم المستشفى وطلعت نفسها اللى تشتغل فيه خالة سهام

    جيهان : وكيف صارت

    ريم: ما اعرف بس شعولة قالت انو جاتها ولادة مبكرة والدكاتره تعبوا معاها عشان بنية جسمها ضعيفة

    جيهان قامت: الحين البس عبايتي نروح مع بعض

    ريم: طيب يمه لا تتاخرين لاني راح اموت من الخوف عليها

    جيهان بحنان ضمت بنتها: ان شاء الله راح تكون بخير

    ********************************************************

    في المستشفى

    وصلوا مشاعل ولمار ومنال . ومنال من شافت أسماء راحت لها جرى . ضمتها وجلست تبكى

    منال وهيا تبكى: ماما ماما

    أسماء بخوف: منول حبيبتي وش فيك صار لك شي يمة

    منال هزت راسها بلا: خفت انو صار لك شي مره كنت خايفة

    أسماء بحنان: خلاص يا ماما شوفيني ما صار لي شي . بس يكفي بكى

    اعتذرت منهم واخذت منال تغسل وجهها


    وفي ناحية بعيده عنهم وفي قسم ثاني

    سهام بحنان: اهدي اكيد انها بخير . وان شاء الله تكون الدكتورة المسئولة عنها متعاونه معانا

    دقت سهام الباب ودخلت بعد ما سمعت صوت رشا

    سهام: السلام عليكم دكتورة رشا

    رشا ببتسامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة دكتوره

    سهام: سهام

    رشا اشرت لها هلى الكرسي: تفضلي دكتوره سهام

    جلسوا جيهان وسهام . وريم كانت وافقه وراء سهام

    دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم

    سهام: دكتورة ابي اسال عن بنت ولدت اليوم الصبح ولادة مبكرة

    رشا بتفكير: منيرة صح

    سهام: ايه منيرة محمد. قالوا انتي الدكتوره المسئولة عنها

    رشا: ايه . ولدتها كانت صعبه صراحة . أولا ولادة مبكرة وثانيا بنية جسمها جدا ضعيفة وهذا اللى عسر لها الموضوع . بس نتمنى انها تكون بخير

    سهام: كيف يعنى

    رشا : هيا صح قامت بعد الولادة . بس الضغط منخفض . نبضات قلبها ماهي منتظمه .

    سهام: طيب . الله يعطيك العافية

    رشا: الله يعافيك

    طلعوا سهام وريم وجيهان من عند رشا

    ريم وعيونها امتلأت دموع: راح تكون بخير صح

    سهام ضمتها بحنان: راح تكون بخير ياقلبي

    ***************************************************

    دخل البيت مبسوط على الأخير . سلم على امه وابوه

    فارس ببتسامة: يمه حطى لي قهوة

    ام فهد ببتسامة: ياعساها دوم يارب

    فارس : يمه يبه . انا راح اتزوج

    ام فهد: هذي الساعة المبارك يمه

    أبو فهد: ومين هيا سعيدة الحظ

    فارس ببتسامة: تعرفوها عز المعرفة

    أبو فهد : بنت مين

    فارس: ومين اللى سرق قلب ولدك يبه

    أبو فهد بتفكير: مين هيا

    فارس: بنت عمر يبه

    أبو فهد عدل جلسته: حصلتها

    فارس هز راسه بايوه: وحلينا المشاكل والخلافات اللى بيننا

    أبو فهد: لحد الحين تحبها يافارس

    فارس: ايه يبه ومستحيل اتزوج غيرها .

    أبو فهد بتفهم: الله يكتب لكم اللى فيه الخير

    فارس طالع امه: وانتي يمه

    ام فهد دمعة عيونها: فرحتك من فرحتي يمه ولو تبيها انا بعد ابيها . ولو ما تبيها نفسي راح تعافيها

    فارس: يمه القلب ما يبي غيرها

    ام فهد: الله يوفقك ياقلبي

    فارس ببتسامة: امين

    *************************************************


    ظهر اليوم الثاني

    في المستشفى . فتحت عيونها على صوت أسماء

    أسماء: منور حبيبتي لازم تقومين وتاكلين شي

    منور بتعب: مو جاي على بالى اكل

    أسماء: ما تبين ترجعين البيت

    منور: يمة شفتى النونو

    أسماء هزت راسها بلا: كلنا ما راح نشوفه الا معاكي

    منور بتعب: يمة رامي وين

    أسماء: الحين راح يجي . لازم تاكلين عشان تتحسنين يا بنتي . الكل منتظرك

    دخل رامي ومعاه أكياس: السلام عليكم

    أسماء: وعليكم السلام

    رامي طالع في منور: واو الاميرة النايمة صاحية

    منيرة ضحكت بتعب: مو لازم يجي الأمير حقي عشان أقوم

    رامي قرب منها وساعدها تجلس: جبتلك مرقوق تاكلين أصابعك وراكي

    منيرة سندت راسها على كتف رامي . تحس بتعب

    رامي ببتسامة: عن الكسل منور . اميرك سحب على الجامعة وسحب على الشركة عشان يجي ياكل معاكي

    منيرة: مو جاي على بالى اكل

    رامي : لا راح ناكل انا وانت . والعصر جده راح تجي وتجيب لك حليب طازج (طالع امه) يمه تعالى عدلي منور عشان تاكل

    جلست أسماء على يمين منور وكانت منيرة سانده جسمها على أسماء

    رامي وهو ماسك الملعقة: منور يلا افتحي فمك

    منور .اكلت بس ثلاث ملاعق وبعدها ما رضيت تزيد

    رامي: منور بس هذي الله يسعدك عشاني

    منيرة وهيا تبعد الملعقة : ما ابي الله يسعدك

    رامي ببتسامة: ما تبين تشوفين النونو

    منور : الا الله يسعدك

    رامي: طيب كلى هذا عشان نروح نشوف النونو

    منورة اكلت . وزي ما وعدها رامي طلب من الممرضة تجيب لهم كرسي متحرك

    رامي بهدوء وهو يدف الكرسي : منور تتوقعين ولد ولا بنت

    منيرة ببتسامة مع تعب : ما اعرف بس متحمسه اشوفه

    رامي: حتى انا

    منيرة : وفي نفس الوقت خايفة من اني أكون ام

    رامي حضنها: وانا بعد خايف . بس راح نكون احسن ام واب في العالم

    وصلوا عند الحضانة . وأسماء ورامي ساعدوها توقف . جلست تطالع من القزاز وتشوف النونو .

    منيرة ببتسامة: يمة بنوتة

    أسماء هزت راسها بايوه

    كانت صغيره مره لانها في السابع . خدودها مورده . فجاءة منور حست قلبها يدق بقوة .

    رامي طالع فيها بحنان: نرجع

    منيرة هزت راسها بلا : ابي اشوفها وقت أطول

    رامي: حاضر

    جلست منور تطالع فيها اكثر من عشر دقايق بعدها رجعت لغرفة بعد ما أصر عليها رامي

    ************************************************************

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      بعد مرور أسبوعين

      كانت جالسة على السرير بعد ما لبست عبايتها . تنتظر رامي . أسماء كانت تلم الأغراض . دخلت الدكتورة

      رشا: السلام عليكم

      أسماء ومنيرة: وعليكم السلام ورحمة الله

      رشا ببتسامة: كيفك منور

      منيرة ببتسامة: حمدالله تمام .متحمسه اطلع من المستشفى

      رشا جلست جنبها: طيب مو متحمسه تاخذين بنتك

      منيرة: الا . اكيد

      رشا: الحين راح تجيبها الممرضة . بس كنت ابي اقولك كذه شغله لازم تنتبهى لها . بنتك منور جدا صغيره خصوصا انها ما كملت 9 شهور . وقت الاستحمام لازم تطلبين مساعدة امك او أسماء . والشيل الزايد مو زين . يعنى انتي أسماء و امك ورامي اوكي . بس ما تخليها لعبة من يد هذا ليد هذا . اوكي

      منيرة: ان شاء الله

      رشا : حلو . بنسبة لمراجعات يامنور لا تستهنين فيها الله يسعدك

      منيرة: ان شاء الله

      رشا: جسمك لازم يعوض اللى فقده . لازم تاكلين زين . وفي المراجعة الجاية ابي اشوف وزنك زايد سمعتى

      منيرة: يب

      رشا: أي الم تحسين فيه حتى لو كان بسيط لازم تجين لازم لازم

      منيرة : ان شاء الله

      منيرة: دكتورة

      رشا : هلا

      منيرة: متى راح تجيبها الممرضة

      رشا: الحين ان شاء الله

      منيرة بتوتر: خايفة مره خايفة . هذي اول مره راح اشيلها فيها

      دخلت الممرضة هيا ورامي . وفجاءة رجع لمنيرة نفس الشعور لما شافتها اول مره . بس هذا المره قلبها كان يدق اكثر لانه ما يفصل بينهم شي . اخذتها الدكتورة بهدوء من السرير .

      رشا تمدها لمنور: منور سمي

      منيرة مدت يدها بخوف وهيا ترجف . حطتها رشا في يد منور وبعدها بكيت

      منور بخوف: شكلى عورتها

      رشا تضحك: لا ما عورتيها . بس تتدلع لانها في حضن أمها

      فجاءة منيرة بدات تبكى معها . والكل انصدم

      أسماء بخوف: منور وش فيك

      منيرة وهيا تبكى: ما اعرف والله ما اعرف . بس مرره مبسوطة

      رشا ببتسامة: ماراح تقولين لنا وش راح تمسيها

      منيرة وهيا تطالع فيها : رهوف .

      رشا: حلو الاسم . تتربى في عزك وعز ابوها

      منيرة ببتسامة: شكرا

      طلعوا من المستشفى بعد ما ودعوا دكتوره رشا ومنيرة وعدتها انها راح تجى المراجعات اول بأول

      *******************************************

      في قصر أبو رامي . موضى ومشاعل جهزوا كل شي من الضيافة والتوزيعات وكل شي . البيت كان مليان بلون والوردي . كل شي كان جاهز . بس باقي وصل منور . وبعدها وصول الزوار .

      دخلوا أسماء ورامي ومنور ورهف . استقبلتهم منال وهيا مبسوطة .

      منال تطالع فيها بندماج: منور مرره كيوت

      منيرة ابتسمت: تحبيها

      منال : اكيد . انا (وبطريقة مضحكه) انا خالتها

      مشاعل بصوت عالي : ياقلبو انا تجنن

      رامي بغرور: اكيد ياقلبي تشبه ابوها

      مشاعل كشت في وجهه : أقول لا تأخذ مقلب بنفسة . تشبهنى اكثر . منور كانت تطالع فيني 24 ساعة في المدرسة

      رامي : الله اكبر عليك يا كذابه . أصلا انتم ما تجلسوا في المدرسة 24 ساعة

      أسماء: بس بس الله يسعدكم انتم الاثنين (طالعت منور) قومي ريحي يابينتي قبل ما يجوا الناس

      منيرة ببتسامة : لا يمة بروح اخذ لي شور يرجع نشاطي

      أسماء: اوكي حبيبتي

      منور خلت رهف عند موضى وأسماء وراحت تأخذ لها شور. وبعد ما خلصت جلست شوي مع رامي وبعدها بداو الناس يجوا . ومن ضمنهم الشلة كاملة

      ****************************************************

      يوم بعد يوم واسبوع بعد أسبوع

      اليوم احلى الايام لانه زواج احلى شخصين (فارس ومجد) والكل كان مشغول .كان الزواج في قاعة فخمة

      كان كل شي فيها جنان من حيث الطاولات والابداع والكوشة .كل شي خيالي .من جد شي ولا في الاحلام

      عند مجد كانت الكوافير تعدلها ومتوتره على الأخير . وبعد ما خلصت ولبست فستانها الابيض الماسك من فوق كت ومن تحت وسيع عليه فراشات صغيره بلون الفضي

      دخلوا ريم وغادة ومنيرة

      ريم: سلام يا عروسه

      مجد بتوتر : ريمو بموت متوترة . احس قلبي بيطح

      غادة : لا تتوترين ياقلبي ماشاء الله عليكي تجننين

      ريم جلست جنبها وبدات تحصنها

      دخلت ام فهد ومعها ام مجد

      ام فهد: السلام عليكم

      البنات: وعليكم

      ام فهد ببتسامة: بسم الله . ماشاء الله تبارك الله . واضح انو ولدي ماراح يصير فيه عقل بعد اليوم

      مجد استحت واكتفت بانها تتبتسم

      ام مجد: منور حبيبتي الحين راح يجى فارس علشان التصوير

      مجد زادت اتوترت:هاا من قال احنا ما اتفقنا على التصوير

      منيرة قربت منها: مبروك ياعسل .

      مجد: الله يبارك فيك

      سلمت عليها وطلعت .هيا وغادة . بعدها بخمس دقايق دخل فارس وعلى وجهه اكبر ابتسامة بثوب الابيض والبشت الأسود

      فارس ببتسامة: مبروك حياتي

      مجد بخجل: الله يبارك فيك

      بدات المصور تاخذ الصور ومجد كانت بتموت من الحيا من قرب فارس منها والمصورة استغلت حياء مجد وكل شويه تقول لفارس سوي كذه وافعل كذه ومجد راحت خبر كان

      بعدها دخل مشاري تصور معهم

      مشاري: ياويلك يا فارس لو زعلت دمعه وحده من عيونها

      فارس بصدق: مستحيل انا ما صدقت يجى هذا اليوم وتقول ابكيها

      مشاري: الله يوفقكم ويكتب لكم السعادة

      فارس: امين

      طلعوا فارس و مشاري ودخلوا البنات ياخذولهم كم صورة مع مجد.


      بعيد عن غرفة العروسة كانو جالسين مع بعض

      اميمة ببتسامة: سبحان الله مغير الأحوال من كان يتوقع مجد تصير بنت وتزوج

      ريم ببتسامة: مو قلتلك راح ارجعها لطريق الصحيح والفطرة السليمة بس ما صدقتوا

      ايلاف: الله يكتب اجرك

      ريم: مجد انسانة جميلة بمعنى الكلمة . داخلها جميل

      لارا بمزح: ومين ان شاء الله اللى داخله مو نظيف

      ريم بلعانة : اكيد انتي

      لارا وسعت عيونها على الأخير: يا نذلة

      ريم : ماخذه النذالة منك

      رن جوال ريم واعتذرت منهم . وراحت عند مجد عشان راح تنزف


      ريم عدلت فستان مجد ببتسامة: اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق.استوعتك الله من عيون الناس

      مجد ابتسمت : متوتره

      ريم ابتسمت تطمنها: لا تخافين كل شي راح يكون تمام

      جاء فارس واخذ مجد ودخلها القاعة.وبدت زفتها ..

      طفوا الانوار. كانت تمشى بفستانها الابيض المزخرف بالذهبي ومسكتها اللي بلون الموف الغامق تنزف على انغام الزفه بهدوء وجنبها ماسك يده وهو لابس الثوب الابيض والبشت الاسود وسكسوته محليته ويناظر الجميع باابتسامه هذا اليوم ماكان متوقعه انه راح يجى ولا في الاحلام بس اليوم مافي احد قده حبيبة جنبه وصارت له لوحده .

      وصلوا الكوشة وانفتح الانوار .

      فارس باسها على جبينها: مبروك يا روحي مبروك يا نظر عيني

      مجد بخجل: فارس

      فارس خق على الصوت :عيونه

      مجد: بس والله متوترة موت

      فارس : اهدي يا قلبي انتي انا جنبك

      سلموا عليهم مشاري وأبو فهد . بعدها طلع مشاري وسلموا عليهم الأقارب . طلع بعدها فارس وابوه وبداوا الناس يسلموا على مجد


      ....في الفندق ....


      فارس تنهد بسعادة : وأخيرا صرت لي

      مجد ابتسمت وما ردت من الحياء

      فارس ببتسامة: ضاعت سنة من حياتنا. بس اوعدك اننا راح نعوض السنة اللى فاتت

      مجد بحياء: ان شاء الله

      فارس: احبك

      مجد بهمس: وانا بعد

      فارس: وانت بعد ايش

      مجد: اللى قلت

      فارس: وش قلت

      مجد وهيا منزلة راسها: احبك

      ************************************************

      بعد مرور شهرين

      رامي بستعجال: منور يلا ما صارت

      منيرة وهيا تلف الطرحة : يلا جيت

      رامي: قراتي المعوذات

      منيرة: يب

      نزلوا تحت . سلموا على أبو رامي وجلسوا على طاولة الفطور

      رامي بستغراب: يبه وين يمة

      أبو رامي: في المدرسة راحت اليوم من بدري تعرف عشان حفلة البنات اليوم

      رامي: اهااا

      جات كاتي واخذت رهوف ورامي ومنور طلعوا . يوم وصلوا عند باب المدرسة .

      رامي ببتسامة: انتظري لا تنزلين

      منيرة: اوكي

      نزل رامي وفتحت شنطة السيارة . طلع منها باقة ورد وكيس ورجع ركب السيارة . مد باقة الورد لمنيرة

      رامي: الف الف مبروك التخرج ياقلبي

      منيرة ابتسمت: الله يبارك فيك

      رامي ببتسامة: يلا انزلي الحين

      نزلت منور ودخلت على المدرسة . كانوا البنات جالسين مع بعض . لحد ماجاء وقت زفتهم . انزفوا البنات بين احبابهم واهل اللى كانوا مشاركينهم الفرحة . بعدها طلعت أسماء والقت كلمتها

      أسماء بمزح: وأخيرا راح افتك منكم يا ثالث

      مشاعل: افا يا اسوم لهذي الدرجة احنا عله على قلبك

      أسماء : راح تضلوا افضل دفعة مرت عليه

      سما بمزح : عشان زوجة ولدك معنا صح

      مشاعل: والله جبتيها

      أسماء ضحكت: مو كاني اعطيتكم وجه اليوم

      مشاعل: تذكري افضل دفعه

      أسماء: بس اليوم هااا

      مشاعل ببتسامة : اتفقنا

      لبسوا البنات ارواب التخرج . وصفوا وبدات زفتهم . مو مصدقين انها تخرجوا . فرحوا لبعض وحزنوا مع بعض. جمعتهم المدرسة وكانت اجمل مكان لهم . صنعوا الكثير من الذكريات بس عشان يحكوها عيالهم

      **********************************************************************************

      بعد أسبوع

      دخل الغرفة بعد ما رجع من الدوام . شاف رهوف نايمة ومنور جالسة تذاكر لاختبارات النهائية

      رامي: السلام عليكم

      منيرة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      غير ملابسه وجلس جنبها

      منيرة طالعت فيه: أقول رامي

      رامي : هلا

      منيرة: تذكر الرياضيات حق ثالث

      رامي ببتسامة: يب

      منيرة : حلو في كم درس ما فهمته ابيك تساعدني فيه

      رامي: اشوف الكتاب

      منيرة أعطت رامي الكتاب . جلس دقيقة تتبعها 5 دقايق وبعدها 10 دقايق وبعد ربع ساعة

      رامي يحك راسه: منور وش رايك تروحين عند امي تشرح لك هيا . انا مصدع ابي انام

      منيرة قامت واخذت الكتاب: مصدع ولا ما تعرف . بروح عند يمة انتبه لرهف

      رامي : اوكي

      طلعت منيرة من الغرفة بعد ما قفلت الانوار عشان رامي راح ينام . انسدح رامي على السرير وتنهد بعدها استسلم لنوم

      رامي :انا مجرد مراهق والعقاب في كل مره راح يزيد من عنادي ولو في يوم كرهت شخص يصير كل تفكير كيف انتقم من هذا الشخص . عشان كذه وجهوني لا تعاقبوني عن طريق منصور. ما جاء في بالي ابدا اني يوم من الأيام اتغير او حتى اصير ابوه قبل العشرين . منور ويمه سعديه غيروا حياتي . ولو حتى يوم من الايام سويت شي غلط في نهاية الموضوع انا مجرد مراهق

      ******************************************************

      جالسه بين الأوراق قلقانة بعد نص ساعة عندها اجتماع مع شركة كبيرة جدا . يا تنجح الصفقة او تفشل . دخل مشاري وفي يده أوراق

      مشاري: مجد الأوراق جاهزة

      مجد تنهدت: اوكي

      مشاري: مجد فيك شي

      مجد : بس متوتره شوي . هذا اول صفقة لنا مع شركة اجنبية

      مشاري : انا بعد

      مجد: ان شاء الله راح تعدي على خير

      مشاري: انا شاء الله

      رن جوالها . رفعته وشافت فارس ابتسمت وردت

      فارس: وحشتني

      مجد ضحكت: يا نصاب انا مالى 3 ساعة من جيت الشركة

      فارس: وش اسوي غصب عنى . متى راح يبدا اجتماعك

      مجد طالعت الساعة: بعد ربع ساعة

      فارس : الله يكتب لك اللى فيه الخير ياقلبي

      مجد : امين يارب

      قفلت من فارس وجاها خبر انو ضيوفها وصلوا . اخذت اوراقها بثقة ومشاري وراها وطلعوا من مكتبها على غرفة الاجتماعات

      مجد: انا مجرد مراهقة صعب عليه انام واقوم وانا خايفة . ولو حبيت شخص افكر كيف احمى اللى احبه بطريقة الخاصة اللى ممكن يعتبرها الكل نوع من أنواع الجنون او الانانية بعد ما شفت ابوي يموت قدام عيوني بس ربى عوضني بفارس بس ابيكم تذكروا في النهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

      ******************************************************

      خلصت مذكراتها ونزلت تجلس مع أهلها شوي . دخلت سلمت على الكل وجلست . ما شافت أمها

      جدة: وين امي

      ام فهد: عندها شغله مستعجله . طلعت مع فارس (سكتت شوي) ريم

      ريم ببتسامة: هلا جده

      ام فهد: ريم اختك كلمتنا اليوم . وتطلب السموحة منك

      ريم سكت وبعدها ابتسمت: سامحتها الله يسامحها ويغفر لها . في نهاية الموضوع احنا اخوت ونحمل نفس الدم

      ام فهد: وابوك

      ريم: حتى هو سامحته . الله يسامحه ويغفر له

      ام فهد: الله يرضى عليك يا بنتي ويسعدك ويوفقك

      ريم وهيا تلعب ريمو الصغيره: امين يارب . امين

      ريم: انا مراهقة وممكن انتم يا الكبار تشوفوا الموضوع تافه وما يستاهل بس بنسبة لي الموضوع جدا كبير وراح ياثر في نفسيتنا . مبسوطة وانا مع امي . ومبسوطة اكثر لانه قدرت ارجع مجد لفطرة السليمة . بس لا تلوموني لواعطيت الموضوع اكبر من حجمه لاني في نهاية الموضوع انا مراهقة

      ***************************************************************

      دخلت الصالة وشافت أسماء على اللاب تشتغل

      منيرة: يمة

      أسماء : هلا

      منيرة: عندي كم درس مو فاهمته احتاج مساعده

      أسماء حطت اللاب على الطاولة واخذت الكتاب من منيرة . طالعت في المثال شويه

      أسماء : شوفي انا اعلمك بطريقة سهلة . اول شي هوا معطى ف السؤال إن س=ص صح

      منوره: يب

      أسماء : حلو نتعامل مع المعادلة

      كأنها : 8س -5س =27

      3س=27

      س=9

      5ص= 9*5 =45 فهمتي

      منيرة: يب

      أسماء: حلو يلا حلي لي السوال اللى بعده

      منور: ان شاء الله

      منيرة: انا مجرد مراهقة صعب عليه أقوم واشوف امي وابوي وجدتي ماهم في . واخذ هم كيف اربى اللى اصغر منى وانا احتاج تربية . بس يوم ربى رزقني رهف ورامي تغير تفكير . ما اقولكم صرت واو لانه في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

      *********************************************

      كانت جالسة مع أمها وطلقيها في المحمكة تنتظر القرار اللى يخص بنتها

      لارا بخوف: يمة انا خايفة

      ام لارا بحنان: يمة حبيبتي اللى ربى كاتبه هو اللى راح يصير

      لارا: طيب لو اخذها . ما اقدر أعيش بدونها والله

      ام لارا: ان شاء الله راح نربح القضية

      القاضي: حكمت المحكمة بان حضانة الطفلة سوزان ستكون لولدتها لارا بنت ........ال............ رفعت الجلسة

      لارا من الفرح قامت وسجدت سجود الشكر . وقامت حضنت أمها

      لارا وهيا تبكى: يمة ما راح يأخذ بنتي والله ما راح ياخذها

      ام لارا: الحمدلله الحمدلله


      لارا: انا مجرد مراهقة وصرت ام وانا ما خلصت الثانوي . لا تقولوا اول اصغر منى يكون عندهم بنات . الزمن تغير والتفكير تغير . والنفسيات تغيرت بس سوزان كانت اجمل نعمة في حياتي وحتى لو فصلت عليها فجاءة راح اظل احبها . بعض الأحيان حتى الكبار ما يقدروا يتحكموا بتصرفاتهم ببساطة انا مجرد مراهقة

      ********************************************************************


      خلصت صلاتها وقامت صلحت شاي وكيك . دخلت الصالة وحطت لامها وابوه وجلسوا يتكلموا في مواضيع مختلفه

      أبو ندى: ندى بنتي ابيك تشدين حيلك هذي السنة وتدخلين الجامعة

      ندى: ان شاء الله يبه

      أبو ندى: عشان نفسك وولدك يا بنتي

      ندى تنهدت: ان شاء الله يبه

      أبو ندى: الله يرضى عليك يا بنتي

      ندى: امين ام. يمه يبه الله يسعدكم ادعوا ان الله يغفر لي ذنبي في اللى سويته في ريم

      ام ندى: الله يفغر لك يابنتي ويسامحك ويصلح حالك

      ندى: امين يارب

      ندى: انا مجرد مراهقة والغيرة تلعب دور في سننا وممكن نرتكب أخطاء بدون عقل وخصوصا لو ما لقينا احد يوجهنا بس في يوم راح نعرف خطانا ونعترف فيه هونطلب السامح لا تلوموني على تصرفاتي في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

      ***********************************************

      كانو في المكتب هو وإبراهيم ولمار واميرة

      جد لمار : انا اليوم ابي اقولكم شي مهم (طالع في إبراهيم ) تكلم

      إبراهيم: لمار واميرة اليوم الصبح أبو مؤيد كتب كل املاكه باسمائكم

      لمار بخوف: ليش جدو سويت كذه

      جدلمار: يا بنتى انا كبرت في السن وما اعرف متى اموت . وخفت ام مؤيد وعمي يطمعوا في الثروة عشان كذه كتبتهم باسمك

      لمار قامت ضمته وجلست تبكى: جدو لا تقول كذه بعيد الشر ياجدو

      أبو مؤيد مسح على راسها بحنان: لو صار فيني شي انتبهى لنفسك وامك واختك . كوني قوية زي ما عرفتك

      لمار زاد بكها: جدو الله يسعدك لا تقول كذه

      أبو مؤيد ابتسم: ان شاء الله

      لمار: الله يخليك لي

      أبو مؤيد : امين يا بنتي امين

      لمار: تكبرين وتعيشين لوحدك بعيد عن امك وابوك بحجة الشغل شي جدا صعب . احتاج لشخص يرشدني ويصحح اخطائي . وبرغم من عرفت الحقيقة الا اني اخترت اكمل باقي حياتي مع جدي الا ما عرفت غيره في هذي الحياة و في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

      ****************************************************

      دقت الباب ودخلت الغرفة . كانت راح نتموت من الخوف

      شيماء: ممكن اخذ من وقتكم شوي

      ابوشيماء: شي مهم

      شيماء: ايوه

      أبو شيماء: بسرعة عشان ما تتاخرين على مذاكرتك

      شيماء بتردد: انا ما ابي ادرس طب

      ام شيماء بصدمة: نعم

      شيماء: انا ابي اختار التخصص بنفسي

      ام شيماء : انسى الفكرة

      شيماء: بس

      أبو شيماء: ارجعي لكتابك وطلعي الفكرة هذي من راسك

      طلعت من الغرفة ودمعتها على عيونها ما تعرف ليش مع انها كانت متاكده من انهم راح يرفضوا . رجعت غرفتها تكمل مذاكرتها

      شيماء: امي وابوي . انا اعرف انكم تبوا تشوفوني شي كبير في المجتمع . بس لا تفرضوا رايكم عليه باني أكون دكتورة . خلوني انا اختار التخصص اللى ابيه و وجهوني فيه . لا تحملوني فوق طاقتي اذا ما جبت الأولى . في نهاية الموضوع انا مجرد مراهقة

      *********************************************

      كانت جالسة تلعب سونى . دخلت أمها عليها

      موضى بشوية عصبية: مشاعل ابي افهم انتي ليش ما تذاكرين ليش

      مشاعل وعيونها على الشاشة: بعد شوي

      موضى: مشاعل الساعة الحين وبكره عندك اختبار قوليلي بالله متى راح تخلصين . الكل يشتكى من الرياضيات

      مشاعل: عاد وش اسوي لهم اذا هم اغبياء

      موضى عصبت بقوة وفصلت السونى

      مشاعل بتحلطم : يمه ليش سويتي كذه باقي ما خزنت

      موضى بعصبية: قومي اشوف . قومي روحي افتحي كتابك احسن لك

      مشاعل قامت: بروح اذاكر مع منور

      موضى: لا ذاكري بنفسك ولو في شي صعب تعالى انا اساعدك

      مشاعل تنهدت : ان شاء الله يمة

      قامت واخذت كتابها واغراضها وجلست على الطاولة وبدات تذاكر

      مشاعل: لو كنت اضحك وادعم صديقاتي . مو معناته اني إنسانية عديمة المسئولية . وقلبي خالي من المشاكل والاحزان ادعمهم وبعيد عنهم ابكى. حتى السماع يأثر في نهاية الموضوع انا مراهقة

      ***********************************************************************


      نحن مجرد مراهقين . ممكن نكون حساسين بزيادة او عدوانين بزيادة . بس غصب عننا . الانتقال من مرحلة الطفولة لمرحلة البلوغ ماهو شي سهل بنسبة لنا . لا تقارني بأحد ثاني من قبلي لانه ببساطة الأجيال تتغير . نحب تسمعوا لنا ونسمع لكم ونتوصل لحل . نحن في يوم من الأيام راح نكون قادة الامة .

      رامي: انا مراهق

      مشاعل: وانا مراهقة

      لارا: وانا كمان مراهقة

      مجد: وبرغم من اني خلصت الثانوي بس ما زالت مراهقة

      شيماء : انا مراهقة

      ايلاف واميمة: احنا مراهقات

      ندى: وانا بعد مراهقة

      ريم : ببساطة احنا مراهقين

      منيرة: جمعتنا ظروف مختلفة

      *************************************************

      وبحمدالله . وصلنا لنهاية روايتنا الثانية . مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة .اليوم الجمعة الساعة 4:40 دقيقة بتاريخ 19/11/1438

      أتمنى من كل قلبي ان النهاية تعجب الحميع . اشكر كل من تابعنى للأخير ودعمنى واشكر كل من شجعني . اشكر كل متابعينني اللى خلف الستار . لولا الله ثم دعمكم المستمر ما وصلت لهذا الحد . بفضل الله ثم فضلكم وصلنا 44 الف مشاهدة في غرام و 62 الف مشاهدة في تغاريد وأخيرا 14 الف في عبير احبكم موووووووووووووووووووووووووووت . وراح افتقدكم . ولو عندكم أي سؤال سبق ونزلت حسابي في الاسك وهذا هو مرره ثانية https://ask.fm/rabaaa1411493ابي اشوف ردود تشجعنى اكتب رواية جديدة . وأتمنى اللي خلف الستار ينورني بردودهم

      وأخيرا وكالعادة

      من اكثر شخصية عجبتكم ؟؟

      من اكثر شخصية كرهتوها ؟؟

      واحلى موقف او بارت عجبكم ؟؟

      ***اتقبل النقد البناء اللى راح يطورني ***

      وأخر قولنا

      (سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك)​

      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        قراءة ممتعة

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          حبيبتي مبروووووك عليكي تختيم الرواية حكيتي عن كل مراهقين هذي الأيام ابداع الله يسعدك في الدارين انا ما حبيت البزر رامي هو يهبل بس على طول يبكي وش قصته بالضبط مع الدموووع

          تعليق

          • دلوعة وكلمتها مسموعة
            عـضـو
            • Jul 2016
            • 42

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            تجنن تجنن تجنن❤️❤️
            من جد انتي كاتبة مبدعة مبدعة بمعنى الكلمة ❤️
            صراحة انتي تكلمتي عننا وكل شي كتبتيه في الرواية
            يجسد حياتنا احنا المراهقين حبيت الرواية بكل بارتاتها
            حبيت المواقف والشخصيات وكل شي انتي جميلة ومبدعة
            حبيت منور وريم ومجد واسماء ومشاعل ❤️❤️
            كرهت راشد ولين واستاذه هند

            تعليق

            • دلوعة وكلمتها مسموعة
              عـضـو
              • Jul 2016
              • 42

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              حبيت البارتات كلها
              انتظر ابداعك في رواية جديدة لانه كاتبة مبدعه بجد
              احببببببببببببك❤️❤️

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
                حبيبتي مبروووووك عليكي تختيم الرواية حكيتي عن كل مراهقين هذي الأيام ابداع الله يسعدك في الدارين انا ما حبيت البزر رامي هو يهبل بس على طول يبكي وش قصته بالضبط مع الدموووع
                حبيبة قلبي والله
                الهي يسعدك على ردك الجميل زيك

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                  تجنن تجنن تجنن❤️❤️
                  من جد انتي كاتبة مبدعة مبدعة بمعنى الكلمة ❤️
                  صراحة انتي تكلمتي عننا وكل شي كتبتيه في الرواية
                  يجسد حياتنا احنا المراهقين حبيت الرواية بكل بارتاتها
                  حبيت المواقف والشخصيات وكل شي انتي جميلة ومبدعة
                  حبيت منور وريم ومجد واسماء ومشاعل ❤️❤️
                  كرهت راشد ولين واستاذه هند
                  حبيبة قلبي والله
                  الهي يسعدك على كلامك الحلو
                  كلامك شهادة اعتز فيها والله
                  انتي جميلة ومبدعة ومتالقة

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                    حبيت البارتات كلها
                    انتظر ابداعك في رواية جديدة لانه كاتبة مبدعه بجد
                    احببببببببببببك❤️❤️
                    وانا بعد احببببببببببببببببببببك ياقلبي

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      الروايه خياليه روعه مره تجنن
                      و ادعوكم لقرائه روايتي الاولى (دمعت حنان)

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...