رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
..
الإنسان لديه من العناد والكبرياء ما يجعله يرفض أي تعلم وأي تعليم
/عبدالرحمن منيف
..
غلا خيفانه ع متحمسه .. هم عائله هب غنيه وايد ولا متوسطه لكنهم م يسافرون وايد وسافرت مره وحده لما جانت فالابتدائي إلي نيويورك وآخر سفره جانت لأبوها جان عمرها 15 وشل وياه هناد بس فحتى م تذكر وايد عن سفرتها
بعكس مايد اللي وايد يسافر ويا ربعه وما عنده شغله
..
طلعت الطياره الساعه 11
نامت خمس ساعات ونزلوا محطه وعقب تمت تقرا تقرا كتاب ساعتين ومايد جان راقد
الساعه 6 الصبح
غلا عند الدريشه وهو ع السيت اللي حذاها: ميوود
مايد نومه ثجيل: همممم
غلا بصوت خافت: ميووود
مايد فتح عيونه وشافها ورجع غمض: شو تبين
غلا: مليت جم باجي
مايد فتح عيونه وهو يتأفف ورفع ايده يشوف الساعه باجي نص ساعه تقريبا
غلا: انزين قوم سولف وياي خلص الكتاب من ربع ساعه وانا ملانه
مايد: غلا دخيلج تعبان انتي شبعتي رقاد
غلا بترجي: ميووود
مايد: افففف طار الرقاد اصلا
قال حق المضيفه تييب لهم عصير
مايد وهو مصحصح : ياله سولفي
غلا مبوزمه: تتنقم يعني
مايد: اففف دلوعه طلعتي
غلا تبتسم: م ادلع ع حي الله
مايد جرب راسه من راسها: انا شو
غلا ارتبكت: ها
مايد بابتسامه: انا هب حي الله انا شو
غلا: اممم ريلي
مايد: هب حبيبج
غلا" قلبي م حب إلا هزاع ي مايد دخيلك لا تذكرني وانا ابا اسعدك": م اعرف
مايد: رحمينا .. إلا بقولج الحين خبريني شو تعرفين عن باريس خلاج تحبينها
غلا بابتسامه وحماس: اممم نحن يايين باريس فاحلى توقيت
مايد رافع حايب: شقايل تعرفين
غلا: من شده الحب حتى اعرف ارمس شووووووي
مايد: شي طيب
غلا: مع انه لو يينا اول السنه احسن
مايد: ليش
غلا جنها ياهل : بيكون ثلجججج
مايد بخقه: ووتوقعين انتي عايشه بالحر بتتحملين بردهم
غلا وبدا صوتها يرتفع: هيه طبعا جاكيتين وقفازات ونفلهاااا
مايد: هششش قصري صوتج
غلا تضحك: سوري تحمست .. انت م تعرف شي عن ايطاليا
مايد: انا سايرنها قبل واعرفها زين م زين
غلا: متحممممممسه
مايد: راح الخوف
غلا: والله يخوفونا ع الفاضي م تخوف الطياره بس شوي يوم ايين المطبات
مايد ضحك بخفيف ع طفولتها
وتمو يسلوفون لموعد نزولهم
مايد: ياله
بعد م طلعون من المطار
غلا: انته حاجر
مايد يأشر لتكاسي وبنبره سخريه: لا تصدقين بيلس ادور تكسي فهالحزه
غلا تجتفت وهي محرجه منه مرن 36 دقيقه وهي صاخه فالتكسي
وصلون ايل دو فرانس ونزلو ففندق epicure
نزلوا اغراضهم وفرت بعمرها ع الشبريه: آآخخخخ مريحه
مايد: لا تقولين بترجعي تنامين
غلا: هاهاي بهالطاقه كلها بنام .. هيااااا بنااا نحوووم
مايد: بتتريقين ولا
غلا: لا والله شبعانه الحين
مايد : ياله عيل جان بتبدلي
غلا: لا م ببدل
مايد: حشا ي الخبال
غلا تدزه: ياله ياله
وطلعوا من الفندق خذو تاكسي ثمان دقايق وهم واصلين لميدان تروكاديرو
غلا وبشبه مزاعج: ياااااااااااي برجججج ايفيل
مايد مصدوم: ياله بالستر العقل ابويه العقل لا تفضحينا
غلا: تعال تعال شوف الدنياااا
عطته الكاميرا: ياله صورني
مايد: اللهم طووولج يا روووح
غلا تبتسم ومايد يصور
مايد: م بتصورين ويايه
غلا جان ودها تقصفه لكن بتتبع قرارها انها زوجته وحبيبته هالاسبوع: ياله
فصخ نظارته الشمسيه وصور وياها
عبروا جسر الأينا متوجهين لمنتصف ميدان تروكاديرو "قصر شايو "
مايد: م بتحدريرين ها
غلا: اكيدددد لا تسأل
مايد مستانس ع خبالها ومسوي نفسه ثجيل
غلا منبرهه بجمال المنظر احلى من الصور بوووايد جدام القصر الماي والنافورات
م حبت تصور وايد فضلت انها تستمتع بالمنظر بس دخلت الكاميرا بجنطتها
مسكت يد مايد اللي عيبه تصرفها: يلا
مايد ابتسم لها ومشون متجهين لأول متحف متحف البحريه
وهم يتمشون قابضين ايدين بعض ويطالعون فالنماذج والمجسمات الصغيره لسفن
وغيره .. وشوي وتشهق غلا
مايد صكر ع اثمها: ي الخبلـــــه
غلا بحماس: شوف شوف سانتا ماريا
مايد: شو بعد ها
استوعب يوم شافها جدام مجسم سيفنه
غلا بحماس تتأملها: هاي مال كريستوف كولومبوس
مايد: والخيبه هالخفيه كلها عشان هالنتفه
غلا تطالعه بنص عين: لو سمحت لا تخرب مزاجي
مايد: الله ي انجلينا جولي كله ولا مزاجج
غلا: اففف مايد..تخصرت بايديها: وشوفيها انجلينا جولي احسن منيه
مايد: لا حشاااا يالشيخه غلا هب احسن منج
غلا: لا تطنز
مايد: مشي اقول
عقب دخلو متحف الانسان ومايد هب عايبنه شي بعكس غلا اللي يعيبها اي شي بسيط
مايد: فسم بالله انتي نكته
غلا: يعني هب لازم يكون الشي ضخم عشان يعيبنيه
مايد: اونه
غلا: هيه انا احب البساطه
مايد: حدري اقول حدري
وحدرو متحف المعالم الفرنسيه فاليانب اليسار من الميدان
غلا: تحب الافلام الفرنسيه؟
مايد متجتف وبغرور: لا احب الانجليزيه
غلا: سير ولااا
وخطفت ع كل شي يخص السينما ملابس واكسسوارات والآلات والرسومات ووو
وعقب المكتبه تبا تشوف فلم لكن مايد سحبها بالغصب
طلعون ع السساحه الرخاميه اللي ورا القصر وهي مرتفعه
انعجبت بشكل المنظر اللي يطل ع البرج والحدايق حوالينه والمكان اخضر مبهررر
وهم يوقفون تاكسي: ميود يوعانه
مايد: محد قالج مستخفه صارت الساعه 11
غلا تتعلق بجتفه: بنسير الشانزلزيه صححح
مايد: هيه حتى م ادري شقايل يقولونها
غلا خازت عنه شوي
وركبو التاكسي واول مكان جان كطعم لادوريه عسب يتريقون
مايد: شو تبين
غلا: حلوى الماكاغون واي قهوه
مايد:اوكيه القهوه عليه
غلا: اوكيه يسد جي
مايد: بسسس
غلا: اممم م اعرف شو ابا
مايد: اوكيه خليها عليه ..ورمس الجرسون اييب لهم ماكاغون ولادوريه
جان الجو رهيب هم يشربون القهوه ع ذاج الصباح الغاوي
مايد: جىه ها اخضر!!
غلا: انته م عليك كل وبتشوف
مايد عقب ما كل: امممم هب ع شكله
غلا: عسب مره ثانيه توثق بذوقي
مايد طنشها وحاسب ومشو
..
اول مكان جان حدائق Tuilerie وغلا مستمتعه بكل لحظه وهي قابضه يد مايد اللي اغلب تصرفاته جانت بارده وماله رده فعل.
السؤال هو: ليشم ايد يتبعد جي عن غلا مع انه مثل ما لاحظنا يباها ويحبها!!
مايد: ياله تعالي بنحدر متحف اللوفر
غلا: ياااااي واخيرا بشوف الموناليزا
مايد: مشي مشي اقول
غلا تضايجت منه اسلوبه لكن م حبت تنكد ع عمرها
ومرو ع ميدان الكونطورد عقب وهم طالعين ع الحديقه مايد تبعد عنها شوي وهو سرحان يلس ع الكراسي الفضيه وهو يطالع النافوره
قامت تطالع فيه : والله ي مايد لو هزاع هب بقلبي جنت عطيتك كل الحب اللي تريده ..تنهدت بقوه وهي تتأمل ملامحها اللي جانت تذوب فيهن بيوم شرات باجي بنات العايله قالت بهمس: الله كريم
تجدمت له وتعلقت بجتفه وهي تدكي راسها عليه: ميوود
مايد وده يخوزها عنه لكن هب قادر قال بصوت ثجيل: نعم
غلا: عندي طلب
مايد: شو
غلا: ممكن ما نتم جي
مايد بنظره استنكار: شقايل يعني
غلا: يعني خلك ويايه ومثل انك تحبينه ولو شوي بس هالاسبوع بليز
مايد بحسه" آه ي غلا ليتج تعترفين وتريحينيه": بس انا ما احبج
غلا استغربت من عمرها ليش ضايجتها هالكلمه مع انه مايد ما يعنيلها شي
مايد بغرور: ومستحيل امثل لانج م تعرفين منو انا
غلا تبعدت عنه بعصبيه: خف علينا ولد الشيخ زايد م ابي حبك اصلاااا
مايد : هه مشي اقول
غلا: الساعه جم
مايد: ثنتين حاجز لنا فمطعم امشي نتغدا
غلا: بس انا هب يوعانه
مايد: وانا يوعان
غلا: افف م يتغير دوم يفكر فبطنه
مايد: تبين كافي عندهم اشكال محترمه
غلا: جب لا تطنز "يعرف انها تموت بالشوكولا
راحوا مطعم L'Astrance
واقفين جدامه ..غلا: وايد صغيررر هب شرات الباجيات
مايد بابتسامه يطالع المطعم: واكله بعد هب شرات الباجيات
طبها وحدر المطعم محرجه لانه مسفهنها طول الوقت
حدرت وياه واستغربت شكل المطعم وايد ضيج لكنه رووومنسي
يلس حذال مايد: شكله رهيب
مايد: حمدي ربج انه اليوم الثلاثاء ولا ما يفتح اي وقت
غلا: شقايل يعرفه
مايد وهو يطالع المنيو: طريقتي الخاصه
غلا تعايب عليه بصمت ولف جداه معناته جفتج
طلب مايد دياي حبشي مشوي وافوكادو رافيولي وسار الجرسون
غلا حرررجت يوم ما سالها شو تبين وتمت تطالعه بحرجه
مايد: خيبه شفيج شوي ويطلع الشرار من عيونج
غلا صدت عنه وهي تهز ريولها بقووو والعصبيه فللل
مايد ضحك: انتي قلتي هب يوعانه
غلا تغير السالفه: احلى شي كل هالاماكن جريبه من النهر المنظر خيالي
" بطبيعه غلا ان عصبيتها ما تدوم الا دقايق وعقب ترجع البريئه الطيبه"
والساعه ثلاث ضبط قامو يلفون بالمحلات وغلا اشترت قميص واحد بسسس
اما مايد وهوايته العطورات وهو فاحلا مكان حق العطورات ما قصر الريال قام ياخذ بلا قياس وغلا ملااااااانه
مايد: الحين نحن بنتم نلف جي ترا ما تشترين شي مول
غلا: المحلات كلها غاليه
مايد: انا اللي بدفع هب انتي
غلا متجتفه وهي تعامله بمثل طريقته : م احب الاسراف ربنا بيحاسبنا
مايد: اوكيه انا برويج
حدر المحل اللي مجابلنه مال لويس فويتون وقام ياخذ من هالفساتين الهاديه ع ذوقه
غلا معصبه منه: الحين انا وين بلبسهن هذيل
مايد: م يخصج يوم اقول لبسي بتلبسي
غلا طنشته وراحت عنه محرجه منه
خذلها خمسه فساتين تقريبا وكلهن تحت الركبه بشوي وراقيات <ذوقه روعه
راحو يصلون
غقب قامو يمشون بهدوء فالشوارع ومرو بالقوس الكبير وعقب مرو وهم يطالعون دار الاوبرا اللي ما جان ودهم يحدرون ولفو ع فاندوم بلازا وعقب خذت ثاني صوره لهم عند التمثال وآخر مكان جان حدايق التويلري هنا بدت تسمتع لان مثل ما قلنا هي تفضل الطبيعه
قاطع مايد تأملاتها بصوته الحاد: الساعه تسع
غلا: افف فياله مشينا
حدرو اتويل الرتز وبغاها تاخذ شي ما طاعت وهو محرججج منها آخر شي خذت cheese cake وهو معصصصب ويطالعها وهي مسويه نفسها ما تشوفه
كل اللي يباه وظهرو
غلا: ميووود يوعااانه
مايد محرج وجاتم غيضه: محد قالج ما بترشاج انا
غلا تترجاه: بليززز
مايد: محد قااااالج غدا ما طعتي والحينه ما عايبنج شي
غلا: مابي من اكلهم شسوي يعني
مايد: جب
مشا وهي لحقته وهي تتحرا انها بتم بيوعها
انصدمت يوم جافت عمرها جدام مطعم ليال السوري
غلا طااااارت من الفرحه حتى انها حدرت قبله ويلست ع طاوله فالطابق الفوقي بالشكل السوري الروووعه وفيه آلات عربيه استمتععععت واشرت ع الجرسون
مايد يطالعها بتعجب: متخبله انتي
غلا: والله بموت يووع
الجرسون: نورتووو المحل شو بديك مدااام
غلا بابتسامه: مشاوي بن عمي بدي ذيج الصلصه المرتبه من جداكممم يهل الشام
الجرسون رد الابتسامه: تكرم عيونييك .. وانتا استاز
مايد محررررج: شكرا
راح الجرسون وهو قبض ايدها بقووو
غلا: آآآخ مايد تعووور
مايد: شعنه ترمسينه جي
غلا: شوو آآخ
مايد: يويلج اشوفج تدلعين جي عند رياااال فاااهمه
غلا: آآآي ماي دعوتني خوووز
مايد ودر ايدها بقوو
غلا جانت بتصيح من الضيجه: شوفيك انته اكرهك يالنفسيه
وقامت والدموع ع خدها ظهرت من المحل بكبره
تمت تمشي وتمشي وما تشوف البقعه من الدموع جانت م وقفها غير صوت الهرن<البوري> بقوووووو وصرخه حد وراها وهو يسحب ايدها وبعدها عن السياره اللي جانت بتدعمها
مايد بخووف: مينونه انتي
غلا جبست ودموعها ما وقفن: خوز عنيه ما بيك
مايد لف ايده عليها واشر لتاكسي وهو قابض جيس بايده
غلا وهي تبا تخوز عنه لكنه يضمها له اكثر: خوووز
مايد: هششش
ركبو التاكسي وتوجهو لفندقهم وغلا تصيح وهي مسكره ع حلجها فالتاكسي
نزلت وحدرو جنحهم وهو قابض ايدها بقوه
من حدرو دزت ايده بقوووه وركضت الحمام
ترياها ربع ساعه عقب دق باب الحمام بهدوء: غلااا
مايد يسمع صوت الماي بس ماشي حركه: غلااا
غلا م ردت رجع ورتب طاوله الاكل وهو يحط لها صحون المشاوي الخبز والتبوله والحمص وصحون بشكل مرتب وبالنص ورده ربع ساعه وسمعها تزقر
غلا من الحمام: ميووود
مايد : م تستغنين عنيه
غلا مستحيه: أانا نسيت ما شليت ملابس
مايد ابتسم بمكر: والمطلوب
غلا: عطني شي البسه
مايد: بشرط
غلا تاففت: شو
مايد: تطلعين واحصل ليله محترمه
غلا باندفاع: تحللللللم
مايد: عيل كيفج في فوطه داخل لفيها وظهري وانا م بطلع من الحيره
غلا بترجي: تراك الليله تاخذها تاخذها
مايد: لاااا غير يوم اكون انا اللي ابيها وانتي هب مفيستنيه لا وآخر شي ترقدين
غلا استحححححححححت
مايد: ها شو قلتي
غلا: يعني انته شو تبا
مايد بخبث: تبيني اقول بالتفاصيل ولا بالعموم
غلا خلاص بتموووت حيا : بالعموم
مايد: اممممم شويه غنج وتعرفين يعني منا مناك
غلا ودها تنتحر: ما اعرف
مايد: هاهاهاي م تمشي عليه
غلا: ياخي لا تذل هات لي بيجامه وفجنا
مايد وراح جدا الشبريه : تحلميــــن
تمت خمس دقايق تفكرآخر شي فتحت باب الحمام شووي شووي
طلعت بخطوات قصيره وهي تشد الفوطه عليها
مايد م قصر خلاها تموت من الستحى وهو يتأملها
غلا سررررعه توجهت لملابسها وركض ع الحمام وهو يضحك
طلعت وهي لابسه قميص ومتفشلللله من القمصان اللي حاطتهم ميره
مايد: يعني بالله عليج شو تفرق من الفوطه لى ها
غلا: م يخصك
مايد: انزين تعالي تعشي
غلا: مابا من اكلهم <مسرع نست الصياح والزعل
مايد: يبت لج من ذاج المطعم
غلا بهبل: صدددق
مايد: هيه يالله تعالي بكل وياج
توجهو لطاوله الاكل وتمو ياكلون وهي تضرب بالخمس من يوعها
غلا: الحمدلله
مايد: الحين استاهل مكافاءه ع هالاكل الطيب
غلا : هب انته اللي مسوينه
مايد: بس انا لقيت المطعم وانا دفعت وانا يبته
غلا: اففف جم يذذذل
مايد قام وسحبها بايده : كيفي
غلا: بنتأخر ع الطياره باجر
مايد: بعدها الساعه عشر
غلا: بس
.................
نشو الفير متوجهين للمطار
طبعا باريس ما جانت فحساباتهم لكن الاخت من شده حبها لها دخلتها غصب فجدولهم وحذفو يوم من ايطاليا
..
الإنسان لديه من العناد والكبرياء ما يجعله يرفض أي تعلم وأي تعليم
/عبدالرحمن منيف
..
غلا خيفانه ع متحمسه .. هم عائله هب غنيه وايد ولا متوسطه لكنهم م يسافرون وايد وسافرت مره وحده لما جانت فالابتدائي إلي نيويورك وآخر سفره جانت لأبوها جان عمرها 15 وشل وياه هناد بس فحتى م تذكر وايد عن سفرتها
بعكس مايد اللي وايد يسافر ويا ربعه وما عنده شغله
..
طلعت الطياره الساعه 11
نامت خمس ساعات ونزلوا محطه وعقب تمت تقرا تقرا كتاب ساعتين ومايد جان راقد
الساعه 6 الصبح
غلا عند الدريشه وهو ع السيت اللي حذاها: ميوود
مايد نومه ثجيل: همممم
غلا بصوت خافت: ميووود
مايد فتح عيونه وشافها ورجع غمض: شو تبين
غلا: مليت جم باجي
مايد فتح عيونه وهو يتأفف ورفع ايده يشوف الساعه باجي نص ساعه تقريبا
غلا: انزين قوم سولف وياي خلص الكتاب من ربع ساعه وانا ملانه
مايد: غلا دخيلج تعبان انتي شبعتي رقاد
غلا بترجي: ميووود
مايد: افففف طار الرقاد اصلا
قال حق المضيفه تييب لهم عصير
مايد وهو مصحصح : ياله سولفي
غلا مبوزمه: تتنقم يعني
مايد: اففف دلوعه طلعتي
غلا تبتسم: م ادلع ع حي الله
مايد جرب راسه من راسها: انا شو
غلا ارتبكت: ها
مايد بابتسامه: انا هب حي الله انا شو
غلا: اممم ريلي
مايد: هب حبيبج
غلا" قلبي م حب إلا هزاع ي مايد دخيلك لا تذكرني وانا ابا اسعدك": م اعرف
مايد: رحمينا .. إلا بقولج الحين خبريني شو تعرفين عن باريس خلاج تحبينها
غلا بابتسامه وحماس: اممم نحن يايين باريس فاحلى توقيت
مايد رافع حايب: شقايل تعرفين
غلا: من شده الحب حتى اعرف ارمس شووووووي
مايد: شي طيب
غلا: مع انه لو يينا اول السنه احسن
مايد: ليش
غلا جنها ياهل : بيكون ثلجججج
مايد بخقه: ووتوقعين انتي عايشه بالحر بتتحملين بردهم
غلا وبدا صوتها يرتفع: هيه طبعا جاكيتين وقفازات ونفلهاااا
مايد: هششش قصري صوتج
غلا تضحك: سوري تحمست .. انت م تعرف شي عن ايطاليا
مايد: انا سايرنها قبل واعرفها زين م زين
غلا: متحممممممسه
مايد: راح الخوف
غلا: والله يخوفونا ع الفاضي م تخوف الطياره بس شوي يوم ايين المطبات
مايد ضحك بخفيف ع طفولتها
وتمو يسلوفون لموعد نزولهم
مايد: ياله
بعد م طلعون من المطار
غلا: انته حاجر
مايد يأشر لتكاسي وبنبره سخريه: لا تصدقين بيلس ادور تكسي فهالحزه
غلا تجتفت وهي محرجه منه مرن 36 دقيقه وهي صاخه فالتكسي
وصلون ايل دو فرانس ونزلو ففندق epicure
نزلوا اغراضهم وفرت بعمرها ع الشبريه: آآخخخخ مريحه
مايد: لا تقولين بترجعي تنامين
غلا: هاهاي بهالطاقه كلها بنام .. هيااااا بنااا نحوووم
مايد: بتتريقين ولا
غلا: لا والله شبعانه الحين
مايد : ياله عيل جان بتبدلي
غلا: لا م ببدل
مايد: حشا ي الخبال
غلا تدزه: ياله ياله
وطلعوا من الفندق خذو تاكسي ثمان دقايق وهم واصلين لميدان تروكاديرو
غلا وبشبه مزاعج: ياااااااااااي برجججج ايفيل
مايد مصدوم: ياله بالستر العقل ابويه العقل لا تفضحينا
غلا: تعال تعال شوف الدنياااا
عطته الكاميرا: ياله صورني
مايد: اللهم طووولج يا روووح
غلا تبتسم ومايد يصور
مايد: م بتصورين ويايه
غلا جان ودها تقصفه لكن بتتبع قرارها انها زوجته وحبيبته هالاسبوع: ياله
فصخ نظارته الشمسيه وصور وياها
عبروا جسر الأينا متوجهين لمنتصف ميدان تروكاديرو "قصر شايو "
مايد: م بتحدريرين ها
غلا: اكيدددد لا تسأل
مايد مستانس ع خبالها ومسوي نفسه ثجيل
غلا منبرهه بجمال المنظر احلى من الصور بوووايد جدام القصر الماي والنافورات
م حبت تصور وايد فضلت انها تستمتع بالمنظر بس دخلت الكاميرا بجنطتها
مسكت يد مايد اللي عيبه تصرفها: يلا
مايد ابتسم لها ومشون متجهين لأول متحف متحف البحريه
وهم يتمشون قابضين ايدين بعض ويطالعون فالنماذج والمجسمات الصغيره لسفن
وغيره .. وشوي وتشهق غلا
مايد صكر ع اثمها: ي الخبلـــــه
غلا بحماس: شوف شوف سانتا ماريا
مايد: شو بعد ها
استوعب يوم شافها جدام مجسم سيفنه
غلا بحماس تتأملها: هاي مال كريستوف كولومبوس
مايد: والخيبه هالخفيه كلها عشان هالنتفه
غلا تطالعه بنص عين: لو سمحت لا تخرب مزاجي
مايد: الله ي انجلينا جولي كله ولا مزاجج
غلا: اففف مايد..تخصرت بايديها: وشوفيها انجلينا جولي احسن منيه
مايد: لا حشاااا يالشيخه غلا هب احسن منج
غلا: لا تطنز
مايد: مشي اقول
عقب دخلو متحف الانسان ومايد هب عايبنه شي بعكس غلا اللي يعيبها اي شي بسيط
مايد: فسم بالله انتي نكته
غلا: يعني هب لازم يكون الشي ضخم عشان يعيبنيه
مايد: اونه
غلا: هيه انا احب البساطه
مايد: حدري اقول حدري
وحدرو متحف المعالم الفرنسيه فاليانب اليسار من الميدان
غلا: تحب الافلام الفرنسيه؟
مايد متجتف وبغرور: لا احب الانجليزيه
غلا: سير ولااا
وخطفت ع كل شي يخص السينما ملابس واكسسوارات والآلات والرسومات ووو
وعقب المكتبه تبا تشوف فلم لكن مايد سحبها بالغصب
طلعون ع السساحه الرخاميه اللي ورا القصر وهي مرتفعه
انعجبت بشكل المنظر اللي يطل ع البرج والحدايق حوالينه والمكان اخضر مبهررر
وهم يوقفون تاكسي: ميود يوعانه
مايد: محد قالج مستخفه صارت الساعه 11
غلا تتعلق بجتفه: بنسير الشانزلزيه صححح
مايد: هيه حتى م ادري شقايل يقولونها
غلا خازت عنه شوي
وركبو التاكسي واول مكان جان كطعم لادوريه عسب يتريقون
مايد: شو تبين
غلا: حلوى الماكاغون واي قهوه
مايد:اوكيه القهوه عليه
غلا: اوكيه يسد جي
مايد: بسسس
غلا: اممم م اعرف شو ابا
مايد: اوكيه خليها عليه ..ورمس الجرسون اييب لهم ماكاغون ولادوريه
جان الجو رهيب هم يشربون القهوه ع ذاج الصباح الغاوي
مايد: جىه ها اخضر!!
غلا: انته م عليك كل وبتشوف
مايد عقب ما كل: امممم هب ع شكله
غلا: عسب مره ثانيه توثق بذوقي
مايد طنشها وحاسب ومشو
..
اول مكان جان حدائق Tuilerie وغلا مستمتعه بكل لحظه وهي قابضه يد مايد اللي اغلب تصرفاته جانت بارده وماله رده فعل.
السؤال هو: ليشم ايد يتبعد جي عن غلا مع انه مثل ما لاحظنا يباها ويحبها!!
مايد: ياله تعالي بنحدر متحف اللوفر
غلا: ياااااي واخيرا بشوف الموناليزا
مايد: مشي مشي اقول
غلا تضايجت منه اسلوبه لكن م حبت تنكد ع عمرها
ومرو ع ميدان الكونطورد عقب وهم طالعين ع الحديقه مايد تبعد عنها شوي وهو سرحان يلس ع الكراسي الفضيه وهو يطالع النافوره
قامت تطالع فيه : والله ي مايد لو هزاع هب بقلبي جنت عطيتك كل الحب اللي تريده ..تنهدت بقوه وهي تتأمل ملامحها اللي جانت تذوب فيهن بيوم شرات باجي بنات العايله قالت بهمس: الله كريم
تجدمت له وتعلقت بجتفه وهي تدكي راسها عليه: ميوود
مايد وده يخوزها عنه لكن هب قادر قال بصوت ثجيل: نعم
غلا: عندي طلب
مايد: شو
غلا: ممكن ما نتم جي
مايد بنظره استنكار: شقايل يعني
غلا: يعني خلك ويايه ومثل انك تحبينه ولو شوي بس هالاسبوع بليز
مايد بحسه" آه ي غلا ليتج تعترفين وتريحينيه": بس انا ما احبج
غلا استغربت من عمرها ليش ضايجتها هالكلمه مع انه مايد ما يعنيلها شي
مايد بغرور: ومستحيل امثل لانج م تعرفين منو انا
غلا تبعدت عنه بعصبيه: خف علينا ولد الشيخ زايد م ابي حبك اصلاااا
مايد : هه مشي اقول
غلا: الساعه جم
مايد: ثنتين حاجز لنا فمطعم امشي نتغدا
غلا: بس انا هب يوعانه
مايد: وانا يوعان
غلا: افف م يتغير دوم يفكر فبطنه
مايد: تبين كافي عندهم اشكال محترمه
غلا: جب لا تطنز "يعرف انها تموت بالشوكولا
راحوا مطعم L'Astrance
واقفين جدامه ..غلا: وايد صغيررر هب شرات الباجيات
مايد بابتسامه يطالع المطعم: واكله بعد هب شرات الباجيات
طبها وحدر المطعم محرجه لانه مسفهنها طول الوقت
حدرت وياه واستغربت شكل المطعم وايد ضيج لكنه رووومنسي
يلس حذال مايد: شكله رهيب
مايد: حمدي ربج انه اليوم الثلاثاء ولا ما يفتح اي وقت
غلا: شقايل يعرفه
مايد وهو يطالع المنيو: طريقتي الخاصه
غلا تعايب عليه بصمت ولف جداه معناته جفتج
طلب مايد دياي حبشي مشوي وافوكادو رافيولي وسار الجرسون
غلا حرررجت يوم ما سالها شو تبين وتمت تطالعه بحرجه
مايد: خيبه شفيج شوي ويطلع الشرار من عيونج
غلا صدت عنه وهي تهز ريولها بقووو والعصبيه فللل
مايد ضحك: انتي قلتي هب يوعانه
غلا تغير السالفه: احلى شي كل هالاماكن جريبه من النهر المنظر خيالي
" بطبيعه غلا ان عصبيتها ما تدوم الا دقايق وعقب ترجع البريئه الطيبه"
والساعه ثلاث ضبط قامو يلفون بالمحلات وغلا اشترت قميص واحد بسسس
اما مايد وهوايته العطورات وهو فاحلا مكان حق العطورات ما قصر الريال قام ياخذ بلا قياس وغلا ملااااااانه
مايد: الحين نحن بنتم نلف جي ترا ما تشترين شي مول
غلا: المحلات كلها غاليه
مايد: انا اللي بدفع هب انتي
غلا متجتفه وهي تعامله بمثل طريقته : م احب الاسراف ربنا بيحاسبنا
مايد: اوكيه انا برويج
حدر المحل اللي مجابلنه مال لويس فويتون وقام ياخذ من هالفساتين الهاديه ع ذوقه
غلا معصبه منه: الحين انا وين بلبسهن هذيل
مايد: م يخصج يوم اقول لبسي بتلبسي
غلا طنشته وراحت عنه محرجه منه
خذلها خمسه فساتين تقريبا وكلهن تحت الركبه بشوي وراقيات <ذوقه روعه
راحو يصلون
غقب قامو يمشون بهدوء فالشوارع ومرو بالقوس الكبير وعقب مرو وهم يطالعون دار الاوبرا اللي ما جان ودهم يحدرون ولفو ع فاندوم بلازا وعقب خذت ثاني صوره لهم عند التمثال وآخر مكان جان حدايق التويلري هنا بدت تسمتع لان مثل ما قلنا هي تفضل الطبيعه
قاطع مايد تأملاتها بصوته الحاد: الساعه تسع
غلا: افف فياله مشينا
حدرو اتويل الرتز وبغاها تاخذ شي ما طاعت وهو محرججج منها آخر شي خذت cheese cake وهو معصصصب ويطالعها وهي مسويه نفسها ما تشوفه
كل اللي يباه وظهرو
غلا: ميووود يوعااانه
مايد محرج وجاتم غيضه: محد قالج ما بترشاج انا
غلا تترجاه: بليززز
مايد: محد قااااالج غدا ما طعتي والحينه ما عايبنج شي
غلا: مابي من اكلهم شسوي يعني
مايد: جب
مشا وهي لحقته وهي تتحرا انها بتم بيوعها
انصدمت يوم جافت عمرها جدام مطعم ليال السوري
غلا طااااارت من الفرحه حتى انها حدرت قبله ويلست ع طاوله فالطابق الفوقي بالشكل السوري الروووعه وفيه آلات عربيه استمتععععت واشرت ع الجرسون
مايد يطالعها بتعجب: متخبله انتي
غلا: والله بموت يووع
الجرسون: نورتووو المحل شو بديك مدااام
غلا بابتسامه: مشاوي بن عمي بدي ذيج الصلصه المرتبه من جداكممم يهل الشام
الجرسون رد الابتسامه: تكرم عيونييك .. وانتا استاز
مايد محررررج: شكرا
راح الجرسون وهو قبض ايدها بقووو
غلا: آآآخ مايد تعووور
مايد: شعنه ترمسينه جي
غلا: شوو آآخ
مايد: يويلج اشوفج تدلعين جي عند رياااال فاااهمه
غلا: آآآي ماي دعوتني خوووز
مايد ودر ايدها بقوو
غلا جانت بتصيح من الضيجه: شوفيك انته اكرهك يالنفسيه
وقامت والدموع ع خدها ظهرت من المحل بكبره
تمت تمشي وتمشي وما تشوف البقعه من الدموع جانت م وقفها غير صوت الهرن<البوري> بقوووووو وصرخه حد وراها وهو يسحب ايدها وبعدها عن السياره اللي جانت بتدعمها
مايد بخووف: مينونه انتي
غلا جبست ودموعها ما وقفن: خوز عنيه ما بيك
مايد لف ايده عليها واشر لتاكسي وهو قابض جيس بايده
غلا وهي تبا تخوز عنه لكنه يضمها له اكثر: خوووز
مايد: هششش
ركبو التاكسي وتوجهو لفندقهم وغلا تصيح وهي مسكره ع حلجها فالتاكسي
نزلت وحدرو جنحهم وهو قابض ايدها بقوه
من حدرو دزت ايده بقوووه وركضت الحمام
ترياها ربع ساعه عقب دق باب الحمام بهدوء: غلااا
مايد يسمع صوت الماي بس ماشي حركه: غلااا
غلا م ردت رجع ورتب طاوله الاكل وهو يحط لها صحون المشاوي الخبز والتبوله والحمص وصحون بشكل مرتب وبالنص ورده ربع ساعه وسمعها تزقر
غلا من الحمام: ميووود
مايد : م تستغنين عنيه
غلا مستحيه: أانا نسيت ما شليت ملابس
مايد ابتسم بمكر: والمطلوب
غلا: عطني شي البسه
مايد: بشرط
غلا تاففت: شو
مايد: تطلعين واحصل ليله محترمه
غلا باندفاع: تحللللللم
مايد: عيل كيفج في فوطه داخل لفيها وظهري وانا م بطلع من الحيره
غلا بترجي: تراك الليله تاخذها تاخذها
مايد: لاااا غير يوم اكون انا اللي ابيها وانتي هب مفيستنيه لا وآخر شي ترقدين
غلا استحححححححححت
مايد: ها شو قلتي
غلا: يعني انته شو تبا
مايد بخبث: تبيني اقول بالتفاصيل ولا بالعموم
غلا خلاص بتموووت حيا : بالعموم
مايد: اممممم شويه غنج وتعرفين يعني منا مناك
غلا ودها تنتحر: ما اعرف
مايد: هاهاهاي م تمشي عليه
غلا: ياخي لا تذل هات لي بيجامه وفجنا
مايد وراح جدا الشبريه : تحلميــــن
تمت خمس دقايق تفكرآخر شي فتحت باب الحمام شووي شووي
طلعت بخطوات قصيره وهي تشد الفوطه عليها
مايد م قصر خلاها تموت من الستحى وهو يتأملها
غلا سررررعه توجهت لملابسها وركض ع الحمام وهو يضحك
طلعت وهي لابسه قميص ومتفشلللله من القمصان اللي حاطتهم ميره
مايد: يعني بالله عليج شو تفرق من الفوطه لى ها
غلا: م يخصك
مايد: انزين تعالي تعشي
غلا: مابا من اكلهم <مسرع نست الصياح والزعل
مايد: يبت لج من ذاج المطعم
غلا بهبل: صدددق
مايد: هيه يالله تعالي بكل وياج
توجهو لطاوله الاكل وتمو ياكلون وهي تضرب بالخمس من يوعها
غلا: الحمدلله
مايد: الحين استاهل مكافاءه ع هالاكل الطيب
غلا : هب انته اللي مسوينه
مايد: بس انا لقيت المطعم وانا دفعت وانا يبته
غلا: اففف جم يذذذل
مايد قام وسحبها بايده : كيفي
غلا: بنتأخر ع الطياره باجر
مايد: بعدها الساعه عشر
غلا: بس
.................
نشو الفير متوجهين للمطار
طبعا باريس ما جانت فحساباتهم لكن الاخت من شده حبها لها دخلتها غصب فجدولهم وحذفو يوم من ايطاليا
تعليق