رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
بعد ربع ساعه
رناد لابسه فرنسي رصاصي فيه نقش اسود مخصر ومسويه بف بقصتها الطويله ومنزله خصلتين ورافعه شعرها ومتجحله جحل عربي بارز اسوووود وروج باهت وبلشر بني خفيف .. شكلها كلاسيكي راقي خصوصا وانها صايره وصـــيمه(نحيفه)
لفت وقايتها وتعطرت ع دخله زايد
زايد: شهالزيــــــــــــــــــــــن
رناد استحت وبغت تغير الموضوع: شعنه اتخرت
زايد: السموحه ي الغاليه(وحب راسها) ونحب راسج .. رضيتي
رناد بابتسامه رقيقه: ومن فوق خشمي بعد
زايد : يوووووه ع اساس ما تبا وطالعه جيه كشخه لو تبين شقايل بتطلعين
رناد ذابت: بس عااااد
زايد : تعالي
يلسون ع كرسي الشبريه
زايد: فكرتين زين
رناد هزت راسها: علي ريال والنعم فيه
زايد: هاي اختيه السنعه <ويده فمخباه> وشوفي اخوج شيايب لج
رناد تطالعه بحماس
طلع طبق صغير وفتحه فيه عقد ذهب ابيض مثل ما تحب رقيق سلسالين وبالنص حرف R بشكل حلو
رناد: سكيوووت
زايد: احيدج تحبين الاشياء الهاديه وما تحبين الذهب الاصفر
رناد: صح سبحان الله م لبست عقد جنيه اترياك
زايد : ياله لبسين ولا تحترينيه البسج
رناد تدلع: كمل يميلك
زايد: امرنا لله
لفت ولبسها العقد: غاوي
رناد: تسلم
زايد: سلم من قال
رناد: الساعه جم الحين
زايد: امم سابع وشوي .. ياله انا بنزل خلج ياهزه
رناد هزت راسها
.. وتمت الخطبه على خير تعشون هل علي عقب ما تقاطعون وسارون ..
عند البنات يالسات فالصاله كل وحده منبطحه ع قنفه وقابضه فونها
اندق الجرس ويلسن يتعازمن منو بتفتح
آخر شي ظهرت غاليه فجت الباب وعبدالله بويها
عبدالله: السلام عليكم
غاليه: وعليكم السلام
عبدالله: مره ثانيه لبسين شيلتج زين تراج هب صغيره
غاليه تفشلت : قرب
عبدالله: تسلمين هناد وميود محد صح
غاليه: هيه
عبدالله: عيل زقري سوير
غاليه: ساره!!!
عبدالله: هيه
غاليه: انزين ما بتدخل
عبدالله: قوليلها اترياها فاليلسه
دخلت : سووووووووووووووير
ساره زاغت: خيبه هاه شوووو
ميره: منو ع الباب
ساره: ها عبود يبا ساروه
غلا ودرت الفون: عبوود يبا ساروه!!
غاليه هزت جتوفها: حتى انا استغربت
ساره: م قال شو يبا
غاليه: لا يقول يترياج فاليلسه
ساره: اووويه زغت
ميره بفضول: شو قال
غاليه: ماشي اول نازعنيه ع الشيله عقب سأل عن ميود وهناد جنه يعرف انهم محد وعقب قال يباها
غلا: أحس بمصيبه
ساره: اخخخ لا تزيغينيه
ميره: روحي روحي عن يكون معصب
تشيلت زين وظهرت
غلا: والله هب مطمنه
ميره رجعت تنسدح: ان شاء الله خير
ساره: هلا عبود
عبدالله بنبره ما تطمن: ي هلا بساره ي هلا ببنت سالم
ساره زاغت ويلست: عبود شفيك
عبدالله قابض راسه وجنه يهدي عمره
..
غلا تذكرت اميره بالها مشغول فيها
غلا: اموووره
اميره ردت ع طول: زين يتين بموت من الطفش
غلا: شسويتين
اميره: ملااااااااااااااانه
غلا: اقصد ع ذيج السالفه
اميره: آآه ارتحت ي حرمه
غلا: شو صار فواديه عندج
اميره: ارتاحي غناتيه افتجيت منه عقل الولد
غلا: شقايل يعني
اميره: اقولج صاير آدمــــــــــــــــــــي
غلا: يمكن يتصنع
اميره: لا والله غيرررر حته جابلته بروحنا اقولج جبس وانا شوووكد م رمس ولا سوا حركات
غلا ارتاحت: الحمدلله
اميره: الصراحه استغربت ياله يمكن الله هداه
غلا تذكرت: هيه
اميره: غلاوي برمسج بالليل اوكيه
غلا: تمام
غلا تمت تفكر معقول هزاع سوا شي
..
عبدالله: انتي شمسويه؟
ساره زاغت: شمسويه!!
عبدالله قابض حرجته: وين فونج
ساره: فمخباي
عبدالله: هاتي اشوف
ساره طلعت الفون: هاه
عبدالله: فتحيه
ساره: نوووو وى شحقه
عبدالله بعصبيه: ساره اقولج فتحين الفون
ساره: لا فيه صور ربيعاتيه
عبدالله بصوت عالي: م بفتح الصور فتحـــــــــــــــي اقووووول
ساره ترجف: لا
عبدالله مسكها بزنودها: سوير انتي شمسووويه
ساره خيفانه: م م ما سويت شي
عبدالله يرص ع ايديها: سوووووير رمممممممسي
ساره: عبود خوز عنيه ترانيه بالغه
عبدالله: الحين حسيتين ..وبحرجه من خاطر: الحين دريتين انج بااااالغه
ساره: ع عبدالله فج يعوور
عبدالله ببحه: شعنه ي سارره نحن شسوينا لج هب مقصرين عليج بشي كلنااااا ومايد مايد انتي تأشرين وهو يلبي آخرررر شي جذا تسوين
ساره..
عبدالله: شوفي اذ جاوبتين بكل صراحه وما جذبتين وعد منيه انيه اساعدج
ساره جبست
عبدالله رفع راسها: وعد؟
ساره هزت راسها
عبدالله: انتي ترمسين؟
هزت راسها بهيه
عبدالله: جم واحد
ساره: والله ودرتهم بس واحد والله
عبدالله: ليش ي ساااره ليش
ساره طاحت دمعتها
عبدالله يمش دموعها: لا لا تصيحين عن يشكون هشششش
ساره خوزت ايده: آآسفه
عبدالله بحكمه: غلط ي سااره انتي توج صغيره لا تكبرين عمرج بتدمرين نفسج بأيديج
ساره: بس هو حبنيه
عبدالله يهز راسه: قلت لج بعدج صغيره
ساره: لا ي عبدالله انا رمست شكثرهم محد شراته ولا حد ستحق ثقتيه شراته
عبدالله بحرررررجه يرص ع راسه: ليـــــــــــــــش ي ساااااره ليــــش .. ليش بعتين نفسج كلــــه ولا الثقه ليــــــش هو ما يستحقها
ساره: بس بس هو غيرر واللـ
عبدالله صكر ع اثمها وبقوووه: يووووويلج تحلفين
ساره دموعها اربع اربع
فتح فونه بسرعه وحطه جدااامها: شووووفي شووووفي هاي نهايه الثقه هااا اللي انتي واثقه فيه
شهقت يوم شافت محادثاتهم عنده
عبدالله بعقل: ي ساره انتي توج صغيره لا تقولين انا ذكيه وغير لا صح انتي ذكيه بس عمرج م رح يساعدج شووفي ش وسوا بج اللي توثقين فيه
ساره تشهق بدايه الصياح
عبدالله مسك ويهها: تو تو تو لا تصيحين امنتج بالله لا تصيحين
ساره تضغط ع عمرها
عبدالله: هششش عن تفضحين عمرج
عطاها كوب ماي وخلاها دقايق عسب ما تصيح
عبدالله: ساره
رفعت راسها
عبدالله: عنده صورج؟
هزت راسها بلا
عبدالله: صدق
ساره: والله
عبدالله: انا وعدتج اساعدج اذ ما جذبتين ورح اساعدج وهالجلب دواه عندي بس انتي
ساره بسرعه: تووووبه وربي توبه
عبدالله ابتسم: عرفتي خطاج وين
هزت راسها بهيه
عبدالله: ياله عاد انتي ذكيه م رح تسوين هالغلط مره الثانيه حتى ولو ما تقولين لهم شي ولا تحبينهم لا تسوينها
ساره جبست
عبدالله حضنها: هشششش لا تصيحين توج صغيره بتتعلمين هششش
ساره اسسسسسسستحت
خوزته عنها: ترا انا هب صغيره
عبدالله رفع ايديه: سوير اعرف انج عوده ..مسك خدودها جنها ياهل.. بس بعدج ياهل بعيونيه
ساره وقفت وابتسمت غصب: خل عنك بعيونك الحرام حرام
عبدالله: ياله حدري
ساره بوزمت: واذ سألنيه
عبدالله: انتي ويا هالراس ياله انا شوي واحدر
دخلت واللوم يقطعها
ميره: خيـــــــــــــــــبه ساعه كاااامله
ساره م ردت
غاليه: حشاا ميلس سري
غلا : شو يباج
ساره: قلتنها ميلس سري م يخصكن
غاليه: خيبه شكله مصفعنها
ساره ابتسمت مجامله: بروح انام
ميره: لا والله ميود بيي ايشلنا
ساره برطمت: ابا انام
غاليه: وين عبود
عبدالله: منو سأل عنيه
غلا: اعوذ بالله
عبدالله: السلام عليكم
ردن السلام
عبدالله: سوير وين سايره
ميره: اونه تبا تنام وميود فالطريج
عبدالله: خل عنج شرايكن نسير نحوط
غلا: بيي هناد وما بيلقانا وبيشل الدنيا
عبدالله: م عليج من هناد ياله ركبن السياره
ميره: يااااا هلا ياله سرينا
غاليه: احس ميره حد كافخنها ع الراس
غلا: شو تبينها خليها جي فديتها ياله نسير
ركبن السياره وخذو لفتين ع الحاره
عبدالله: انا بنزل شو تبن
غلا: م عيب نتشرط
عبدالله يضحك: لا عادي هب دوم العيد
ميره: ابا شيتوس وخمر عمان>ديو< وبارني واوريو وجلكسي وو
غلا: والخيـــــبه فقرتي الريال
عبدالله ضحك: خليها خليها شي بعد الشيخه ميره
ميره: احم جنه وايد لا بس الحين
غاليه تضحك: يعني ناويه عليك عقب
عبدالله: وانتي
غاليه: اي شبس وبيبسي
غلا: وانا فيتامين سي واي بطاطس حار
عبدالله: والشيخه ساره
ساره تنود: هاه
عبدالله: شو تبين
ساره: ابا ارقد
كلهم ضحكون
ميره: هب مصدقه انت شسويت لها هب عوايد ساره بلااااج هادله البوز
ساره: مافينيه شي
غاليه: يقولج شو يشتريلج
ساره مبوزمه: مابا شي
عبدالله: هب مشكله اعرف شو تحب
نزل
غلا بجديه: سارووه حبيبتي فيج شي
ساره تهز راسها بلا وتصد عنهن
خلنها وحدر عبدالله
عطاهن اجياس وساربهن البيت
جابله مايد وهناد
هناد بحرجه: ياااااا ريال ونحن ندور
عبدالله ببرود: وشعنه تدورون
مايد: خبل انته جان عطيتنا خبر ع الاقل
ميره: ياخي شعندكم خذنا لفتين ويينا لا تكبرون السالفه
عبدالله: ياخي الجو حلو تعالوا نولع ضو
ساره: ع الاقل جان يبت مياسه وياك
ميره: انا بولع الضو
غلا: بنسهر لصبح
مايد: لا والله ومنو بيردكن
غاليه: ميود باجر اجازه دخيـــــــــــــلك
هناد: جذا ولا جذا سهر لصبح ماشي
غلا: يوووه هناد
هناد: جان تبن تورن الضو ياله
تناشحون غلا تزقر يدودها مايد وغاليه وعبدالله ييبون حطب وميره وهناد يولعون وساره رقدت << طبعا م رقدت مجرد عذر
تيمعون وخلو الرمسه حق يدودهم لساعه 12 ونشوا يرقدون الشياب وتمو هم
ميره: ع فكره تراكم صايرين مملين
مايد: شو تبينا نسوي الشيخه ميرا
غاليه: اكشن
هناد: لو يكون رعب احسن تشوفين ذيج الحيره فوق
كلهم يطالعون
هناد: ذيج حيرتيه وجنها تزاقر تبا حد يخمد فيها
غلا : تاااااااااااااااااافه وانا اندمجت
عبدالله: انا م خاطري ارقد
ميره: والله ي عبود اليوم ما عليك زود
عبدالله: رحمينا وانتي اليوم جنه حد صافعنج
غاليه نقعت ضحك: قلتلكم
غلا: لا والله ميره صايره كيووت
ميره تضايجت: بس جب
مايد: احرجتوها المسكينه
ميره: جب هب منكم من اللي يالس وياكم
نشت
غلا: حووووووه وين انا تميت بروحيه
هناد: لحقيها
غلا: اففف مالت عليكم حرام يشوفون حد فرحان لازم يخربون
غاليه تهز راسها: لازم
غلا كفختها ع الراس وهي ناشه: وانتي وياهم
نقعون ضحك عليها
يلسون الشباب
غلا: ميرووووووووه
ميره متلحفه: وت
غلا: زعلانه
ميره نقزت: نوووووو فور شور
غلا: خيبه لا انتي طاقتج تووووب
ميره: بتخلص طاقتيه يوم اخلص الوليمه اللي يايبنها عبود
غلا: من صدقج
ميره نشت : والله هب ببلاش
يابت جيس الحلاوه
غلا: لا لا ميروه هب صاحيه
ميره تدور فالكبت: وشعنه بالله
غلا: مينونه تاكلين كل ها بالليل
ميره طلعت فلاش: هب مينونه ولا شي شو يعني
غلا: شو ها
ميره: فلاش عندي افلام محترمه
غلا: ميرررررررررررره!!! وافلااااااااااااااااااااااام !!!
ميره : وــــــــــــ بعد
غلا شهقت: نووووو وى
ميره دزتها: خوزي خوزي
شغلت اللاب
وشغلت الفلم
غلا: ميرررررووووه
ميره: ياله شو ورنا هاتي ذيج الجيس
غلا ناولتها الجيس وهي مصدومه
ميره تناولته وفتحت الشبس وتمت تطالع وتاكل
غلا اول هب مستوعبه شصابها هالبنت !!
عقب تمت تطالع وتاك لوياها
غاليه: ماااااااااااااااعليه شتسوون
غلا صكرت اللاب بسرعه: شو
غاليه: وانااا مافينيه نوم
ميره: روحي نامي ياله سوير نايمه عندج
غاليه: ومنو قالكم سوير نايمه يالسه وجنه هموم الدنيا ع راسها
غلا : صدق !!!
غاليه: والله
ميره: قومي نشوفها شي فيها اليوم
راحن عندها وعفدن يصارخن زيغنها وقامت تصفعهن
وهن يضحكن
ساره: آآخ الله ياخذكن تعبت
غلا: ههههههههههه انتي تيننتين رسمي
ميره: رسمي ولا تلويني
ساره: باااااااايخه وياله ظهرن برقد
ميره تجتفت: من ساعه قايله بتامين ولحد نام
<< كل ها بمراقبه هناد بعدين حس ع دمه ودخل حيرته
ساره: م يخصكن
غلا: انتي بلاج جي نفسيه
ميره: طبيها نسير انكمل
غلا ابتسمت ع يانب: ياله
ساره طنشتنهن ونامت
راحنا لحيره وشهقن يوم شافن غاليه مركزه فاللاب
غاليه يوم شافتهن ضحكت
ميره تطالع غلا وغلا تطالع ميره " شقايل يرقعنها
غاليه: تعالن لا تخافن
دخلن يتسحبن
غاليه: صكرن الباب
صكرنه مع بعض جنهن روبوت << هعهع تحت التهديد
غاليه: قرب حبيباتي قربن
شكلهن نككككككككككككككككككككككككككته
غاليه طبتهن وتمت تاكل وتطالع باندماج
يلسن سرعه حذالها
ميره بسرعه: غاليه غناااااتي م تخبرين صح
غلا: حياتي انتي دخيلج
غاليه تتشمت: يلسن بووي يلسن خل نطالع
ميره تتصرط : غاليه هب زين لج
غاليه: هششش خل نطالع
وصخن " عنبوووووووووو الخوووف هعهع مصخرتهن
غلا تهمس لميره: قسم بالله لو خبرت بنروح فيها وطي
ميره بنفس الصوت: م بترمس شوفيها ترا تطالع هب إلا حنا
الساعه 3 رقدن وغاليه ع روسهن ومتحكمه فيهن هب قادرات يرمسن
..
بعد ربع ساعه
رناد لابسه فرنسي رصاصي فيه نقش اسود مخصر ومسويه بف بقصتها الطويله ومنزله خصلتين ورافعه شعرها ومتجحله جحل عربي بارز اسوووود وروج باهت وبلشر بني خفيف .. شكلها كلاسيكي راقي خصوصا وانها صايره وصـــيمه(نحيفه)
لفت وقايتها وتعطرت ع دخله زايد
زايد: شهالزيــــــــــــــــــــــن
رناد استحت وبغت تغير الموضوع: شعنه اتخرت
زايد: السموحه ي الغاليه(وحب راسها) ونحب راسج .. رضيتي
رناد بابتسامه رقيقه: ومن فوق خشمي بعد
زايد : يوووووه ع اساس ما تبا وطالعه جيه كشخه لو تبين شقايل بتطلعين
رناد ذابت: بس عااااد
زايد : تعالي
يلسون ع كرسي الشبريه
زايد: فكرتين زين
رناد هزت راسها: علي ريال والنعم فيه
زايد: هاي اختيه السنعه <ويده فمخباه> وشوفي اخوج شيايب لج
رناد تطالعه بحماس
طلع طبق صغير وفتحه فيه عقد ذهب ابيض مثل ما تحب رقيق سلسالين وبالنص حرف R بشكل حلو
رناد: سكيوووت
زايد: احيدج تحبين الاشياء الهاديه وما تحبين الذهب الاصفر
رناد: صح سبحان الله م لبست عقد جنيه اترياك
زايد : ياله لبسين ولا تحترينيه البسج
رناد تدلع: كمل يميلك
زايد: امرنا لله
لفت ولبسها العقد: غاوي
رناد: تسلم
زايد: سلم من قال
رناد: الساعه جم الحين
زايد: امم سابع وشوي .. ياله انا بنزل خلج ياهزه
رناد هزت راسها
.. وتمت الخطبه على خير تعشون هل علي عقب ما تقاطعون وسارون ..
عند البنات يالسات فالصاله كل وحده منبطحه ع قنفه وقابضه فونها
اندق الجرس ويلسن يتعازمن منو بتفتح
آخر شي ظهرت غاليه فجت الباب وعبدالله بويها
عبدالله: السلام عليكم
غاليه: وعليكم السلام
عبدالله: مره ثانيه لبسين شيلتج زين تراج هب صغيره
غاليه تفشلت : قرب
عبدالله: تسلمين هناد وميود محد صح
غاليه: هيه
عبدالله: عيل زقري سوير
غاليه: ساره!!!
عبدالله: هيه
غاليه: انزين ما بتدخل
عبدالله: قوليلها اترياها فاليلسه
دخلت : سووووووووووووووير
ساره زاغت: خيبه هاه شوووو
ميره: منو ع الباب
ساره: ها عبود يبا ساروه
غلا ودرت الفون: عبوود يبا ساروه!!
غاليه هزت جتوفها: حتى انا استغربت
ساره: م قال شو يبا
غاليه: لا يقول يترياج فاليلسه
ساره: اووويه زغت
ميره بفضول: شو قال
غاليه: ماشي اول نازعنيه ع الشيله عقب سأل عن ميود وهناد جنه يعرف انهم محد وعقب قال يباها
غلا: أحس بمصيبه
ساره: اخخخ لا تزيغينيه
ميره: روحي روحي عن يكون معصب
تشيلت زين وظهرت
غلا: والله هب مطمنه
ميره رجعت تنسدح: ان شاء الله خير
ساره: هلا عبود
عبدالله بنبره ما تطمن: ي هلا بساره ي هلا ببنت سالم
ساره زاغت ويلست: عبود شفيك
عبدالله قابض راسه وجنه يهدي عمره
..
غلا تذكرت اميره بالها مشغول فيها
غلا: اموووره
اميره ردت ع طول: زين يتين بموت من الطفش
غلا: شسويتين
اميره: ملااااااااااااااانه
غلا: اقصد ع ذيج السالفه
اميره: آآه ارتحت ي حرمه
غلا: شو صار فواديه عندج
اميره: ارتاحي غناتيه افتجيت منه عقل الولد
غلا: شقايل يعني
اميره: اقولج صاير آدمــــــــــــــــــــي
غلا: يمكن يتصنع
اميره: لا والله غيرررر حته جابلته بروحنا اقولج جبس وانا شوووكد م رمس ولا سوا حركات
غلا ارتاحت: الحمدلله
اميره: الصراحه استغربت ياله يمكن الله هداه
غلا تذكرت: هيه
اميره: غلاوي برمسج بالليل اوكيه
غلا: تمام
غلا تمت تفكر معقول هزاع سوا شي
..
عبدالله: انتي شمسويه؟
ساره زاغت: شمسويه!!
عبدالله قابض حرجته: وين فونج
ساره: فمخباي
عبدالله: هاتي اشوف
ساره طلعت الفون: هاه
عبدالله: فتحيه
ساره: نوووو وى شحقه
عبدالله بعصبيه: ساره اقولج فتحين الفون
ساره: لا فيه صور ربيعاتيه
عبدالله بصوت عالي: م بفتح الصور فتحـــــــــــــــي اقووووول
ساره ترجف: لا
عبدالله مسكها بزنودها: سوير انتي شمسووويه
ساره خيفانه: م م ما سويت شي
عبدالله يرص ع ايديها: سوووووير رمممممممسي
ساره: عبود خوز عنيه ترانيه بالغه
عبدالله: الحين حسيتين ..وبحرجه من خاطر: الحين دريتين انج بااااالغه
ساره: ع عبدالله فج يعوور
عبدالله ببحه: شعنه ي سارره نحن شسوينا لج هب مقصرين عليج بشي كلنااااا ومايد مايد انتي تأشرين وهو يلبي آخرررر شي جذا تسوين
ساره..
عبدالله: شوفي اذ جاوبتين بكل صراحه وما جذبتين وعد منيه انيه اساعدج
ساره جبست
عبدالله رفع راسها: وعد؟
ساره هزت راسها
عبدالله: انتي ترمسين؟
هزت راسها بهيه
عبدالله: جم واحد
ساره: والله ودرتهم بس واحد والله
عبدالله: ليش ي ساااره ليش
ساره طاحت دمعتها
عبدالله يمش دموعها: لا لا تصيحين عن يشكون هشششش
ساره خوزت ايده: آآسفه
عبدالله بحكمه: غلط ي سااره انتي توج صغيره لا تكبرين عمرج بتدمرين نفسج بأيديج
ساره: بس هو حبنيه
عبدالله يهز راسه: قلت لج بعدج صغيره
ساره: لا ي عبدالله انا رمست شكثرهم محد شراته ولا حد ستحق ثقتيه شراته
عبدالله بحرررررجه يرص ع راسه: ليـــــــــــــــش ي ساااااره ليــــش .. ليش بعتين نفسج كلــــه ولا الثقه ليــــــش هو ما يستحقها
ساره: بس بس هو غيرر واللـ
عبدالله صكر ع اثمها وبقوووه: يووووويلج تحلفين
ساره دموعها اربع اربع
فتح فونه بسرعه وحطه جدااامها: شووووفي شووووفي هاي نهايه الثقه هااا اللي انتي واثقه فيه
شهقت يوم شافت محادثاتهم عنده
عبدالله بعقل: ي ساره انتي توج صغيره لا تقولين انا ذكيه وغير لا صح انتي ذكيه بس عمرج م رح يساعدج شووفي ش وسوا بج اللي توثقين فيه
ساره تشهق بدايه الصياح
عبدالله مسك ويهها: تو تو تو لا تصيحين امنتج بالله لا تصيحين
ساره تضغط ع عمرها
عبدالله: هششش عن تفضحين عمرج
عطاها كوب ماي وخلاها دقايق عسب ما تصيح
عبدالله: ساره
رفعت راسها
عبدالله: عنده صورج؟
هزت راسها بلا
عبدالله: صدق
ساره: والله
عبدالله: انا وعدتج اساعدج اذ ما جذبتين ورح اساعدج وهالجلب دواه عندي بس انتي
ساره بسرعه: تووووبه وربي توبه
عبدالله ابتسم: عرفتي خطاج وين
هزت راسها بهيه
عبدالله: ياله عاد انتي ذكيه م رح تسوين هالغلط مره الثانيه حتى ولو ما تقولين لهم شي ولا تحبينهم لا تسوينها
ساره جبست
عبدالله حضنها: هشششش لا تصيحين توج صغيره بتتعلمين هششش
ساره اسسسسسسستحت
خوزته عنها: ترا انا هب صغيره
عبدالله رفع ايديه: سوير اعرف انج عوده ..مسك خدودها جنها ياهل.. بس بعدج ياهل بعيونيه
ساره وقفت وابتسمت غصب: خل عنك بعيونك الحرام حرام
عبدالله: ياله حدري
ساره بوزمت: واذ سألنيه
عبدالله: انتي ويا هالراس ياله انا شوي واحدر
دخلت واللوم يقطعها
ميره: خيـــــــــــــــــبه ساعه كاااامله
ساره م ردت
غاليه: حشاا ميلس سري
غلا : شو يباج
ساره: قلتنها ميلس سري م يخصكن
غاليه: خيبه شكله مصفعنها
ساره ابتسمت مجامله: بروح انام
ميره: لا والله ميود بيي ايشلنا
ساره برطمت: ابا انام
غاليه: وين عبود
عبدالله: منو سأل عنيه
غلا: اعوذ بالله
عبدالله: السلام عليكم
ردن السلام
عبدالله: سوير وين سايره
ميره: اونه تبا تنام وميود فالطريج
عبدالله: خل عنج شرايكن نسير نحوط
غلا: بيي هناد وما بيلقانا وبيشل الدنيا
عبدالله: م عليج من هناد ياله ركبن السياره
ميره: يااااا هلا ياله سرينا
غاليه: احس ميره حد كافخنها ع الراس
غلا: شو تبينها خليها جي فديتها ياله نسير
ركبن السياره وخذو لفتين ع الحاره
عبدالله: انا بنزل شو تبن
غلا: م عيب نتشرط
عبدالله يضحك: لا عادي هب دوم العيد
ميره: ابا شيتوس وخمر عمان>ديو< وبارني واوريو وجلكسي وو
غلا: والخيـــــبه فقرتي الريال
عبدالله ضحك: خليها خليها شي بعد الشيخه ميره
ميره: احم جنه وايد لا بس الحين
غاليه تضحك: يعني ناويه عليك عقب
عبدالله: وانتي
غاليه: اي شبس وبيبسي
غلا: وانا فيتامين سي واي بطاطس حار
عبدالله: والشيخه ساره
ساره تنود: هاه
عبدالله: شو تبين
ساره: ابا ارقد
كلهم ضحكون
ميره: هب مصدقه انت شسويت لها هب عوايد ساره بلااااج هادله البوز
ساره: مافينيه شي
غاليه: يقولج شو يشتريلج
ساره مبوزمه: مابا شي
عبدالله: هب مشكله اعرف شو تحب
نزل
غلا بجديه: سارووه حبيبتي فيج شي
ساره تهز راسها بلا وتصد عنهن
خلنها وحدر عبدالله
عطاهن اجياس وساربهن البيت
جابله مايد وهناد
هناد بحرجه: ياااااا ريال ونحن ندور
عبدالله ببرود: وشعنه تدورون
مايد: خبل انته جان عطيتنا خبر ع الاقل
ميره: ياخي شعندكم خذنا لفتين ويينا لا تكبرون السالفه
عبدالله: ياخي الجو حلو تعالوا نولع ضو
ساره: ع الاقل جان يبت مياسه وياك
ميره: انا بولع الضو
غلا: بنسهر لصبح
مايد: لا والله ومنو بيردكن
غاليه: ميود باجر اجازه دخيـــــــــــــلك
هناد: جذا ولا جذا سهر لصبح ماشي
غلا: يوووه هناد
هناد: جان تبن تورن الضو ياله
تناشحون غلا تزقر يدودها مايد وغاليه وعبدالله ييبون حطب وميره وهناد يولعون وساره رقدت << طبعا م رقدت مجرد عذر
تيمعون وخلو الرمسه حق يدودهم لساعه 12 ونشوا يرقدون الشياب وتمو هم
ميره: ع فكره تراكم صايرين مملين
مايد: شو تبينا نسوي الشيخه ميرا
غاليه: اكشن
هناد: لو يكون رعب احسن تشوفين ذيج الحيره فوق
كلهم يطالعون
هناد: ذيج حيرتيه وجنها تزاقر تبا حد يخمد فيها
غلا : تاااااااااااااااااافه وانا اندمجت
عبدالله: انا م خاطري ارقد
ميره: والله ي عبود اليوم ما عليك زود
عبدالله: رحمينا وانتي اليوم جنه حد صافعنج
غاليه نقعت ضحك: قلتلكم
غلا: لا والله ميره صايره كيووت
ميره تضايجت: بس جب
مايد: احرجتوها المسكينه
ميره: جب هب منكم من اللي يالس وياكم
نشت
غلا: حووووووه وين انا تميت بروحيه
هناد: لحقيها
غلا: اففف مالت عليكم حرام يشوفون حد فرحان لازم يخربون
غاليه تهز راسها: لازم
غلا كفختها ع الراس وهي ناشه: وانتي وياهم
نقعون ضحك عليها
يلسون الشباب
غلا: ميرووووووووه
ميره متلحفه: وت
غلا: زعلانه
ميره نقزت: نوووووو فور شور
غلا: خيبه لا انتي طاقتج تووووب
ميره: بتخلص طاقتيه يوم اخلص الوليمه اللي يايبنها عبود
غلا: من صدقج
ميره نشت : والله هب ببلاش
يابت جيس الحلاوه
غلا: لا لا ميروه هب صاحيه
ميره تدور فالكبت: وشعنه بالله
غلا: مينونه تاكلين كل ها بالليل
ميره طلعت فلاش: هب مينونه ولا شي شو يعني
غلا: شو ها
ميره: فلاش عندي افلام محترمه
غلا: ميرررررررررررره!!! وافلااااااااااااااااااااااام !!!
ميره : وــــــــــــ بعد
غلا شهقت: نووووو وى
ميره دزتها: خوزي خوزي
شغلت اللاب
وشغلت الفلم
غلا: ميرررررووووه
ميره: ياله شو ورنا هاتي ذيج الجيس
غلا ناولتها الجيس وهي مصدومه
ميره تناولته وفتحت الشبس وتمت تطالع وتاكل
غلا اول هب مستوعبه شصابها هالبنت !!
عقب تمت تطالع وتاك لوياها
غاليه: ماااااااااااااااعليه شتسوون
غلا صكرت اللاب بسرعه: شو
غاليه: وانااا مافينيه نوم
ميره: روحي نامي ياله سوير نايمه عندج
غاليه: ومنو قالكم سوير نايمه يالسه وجنه هموم الدنيا ع راسها
غلا : صدق !!!
غاليه: والله
ميره: قومي نشوفها شي فيها اليوم
راحن عندها وعفدن يصارخن زيغنها وقامت تصفعهن
وهن يضحكن
ساره: آآخ الله ياخذكن تعبت
غلا: ههههههههههه انتي تيننتين رسمي
ميره: رسمي ولا تلويني
ساره: باااااااايخه وياله ظهرن برقد
ميره تجتفت: من ساعه قايله بتامين ولحد نام
<< كل ها بمراقبه هناد بعدين حس ع دمه ودخل حيرته
ساره: م يخصكن
غلا: انتي بلاج جي نفسيه
ميره: طبيها نسير انكمل
غلا ابتسمت ع يانب: ياله
ساره طنشتنهن ونامت
راحنا لحيره وشهقن يوم شافن غاليه مركزه فاللاب
غاليه يوم شافتهن ضحكت
ميره تطالع غلا وغلا تطالع ميره " شقايل يرقعنها
غاليه: تعالن لا تخافن
دخلن يتسحبن
غاليه: صكرن الباب
صكرنه مع بعض جنهن روبوت << هعهع تحت التهديد
غاليه: قرب حبيباتي قربن
شكلهن نككككككككككككككككككككككككككته
غاليه طبتهن وتمت تاكل وتطالع باندماج
يلسن سرعه حذالها
ميره بسرعه: غاليه غناااااتي م تخبرين صح
غلا: حياتي انتي دخيلج
غاليه تتشمت: يلسن بووي يلسن خل نطالع
ميره تتصرط : غاليه هب زين لج
غاليه: هششش خل نطالع
وصخن " عنبوووووووووو الخوووف هعهع مصخرتهن
غلا تهمس لميره: قسم بالله لو خبرت بنروح فيها وطي
ميره بنفس الصوت: م بترمس شوفيها ترا تطالع هب إلا حنا
الساعه 3 رقدن وغاليه ع روسهن ومتحكمه فيهن هب قادرات يرمسن
..
تعليق