رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
بعد اذان المغرب صلت ونزلت
لقت مايد وهناد يالسين خاري
سلمت
هناد: غلا هاتي قهوه جونا محد
مايد: انا متقهوي
هناد: وانا يوعان
غلا: القهوه م بتشبعك .. بسويلنا شي ناكله
سوت كيك ويتهم
هناد: الله علــــيج
مايد: وانا تحريتج م تعرفين تطبخين
غلا: هه ما يضحك
هناد: شرايكم نتحوط
غلا: انا مابا
هناد: ليش
غلا: عندي امتحانات
مايد: هيه ماشاء الله عليج شقايل تذاكرين
هناد هب فاهم: شسالفه
غلا: تافه ما عنده سالفه المهم انا بروح اذاكر تبون شي
مايد: سلمتين
هناد: متى بيون قم يدي
غلا: م اعرف
هناد: انا ومايد بنطلع بتمين بروحج
غلا: شو عليه
هناد: خل عنج روحي لبسين عباتج
غلا عقدت حياتها: وين بنسير
هناد: بنروح نشتري حايه هب مطولين وهب مخلنج تمين بروحج
غلا تخصرت: لا والله شو بينيه يعني تونيه يالسه بروحج
هناد: هب بروحج اعرف ان مايد هنا
غلا: مابا اسير وياكم
هناد: غلا لبسي عباتج بلا كثره رمسه
غلا: ومتى بدرس
هناد: اليوم الخميس عندج يومين
مايد: قصدك يوم باجر خطبه رناد
غلا شهقت: شوووووووووووووو!!!
هناد: اللي سمعتيه
غلا: متى كيف ومنو وشعنه انا ما اعرف
مايد: متى اليوم حددو كيف سبحان الله منو ولد هاليران وشعنه ما تعرفين لانه هب لازم
غلا: لاااا والله وشعنه انا آخر من يعلم
هناد: افففف غلا لا تصعينا البنت وبيخطبونها انتي شدخلج ياله روحي لبسي عباتج نحن فالسياره
راحت وهي تتحرطم
لقت مكالمه من هزاع
غلا: تطورنا والله قام يتصل الجلب رووح موت قفلت الفون وفرته ع الشبريه لبست عباتها وظهرت بعدين تذكرت انها بتمل رجعت شلت الفون ونزلت لهم
..
فبيت فاطمه – خليفه
زايد: هب بكيفج
رناد: زااااايد من متى انت صرت جيه قلت لك مابااااااه
زايد: وممكن اعرف ليش
رناد: انت تعرف
زايد مسكها بيديها ويرمس بهدوء: ي حبيبتي ي رناد انتي هب ياهل شو يعني انه دختور هب قاتلنج هووو والولد شاريج
رناد بوزمت: ماباااه
زايد: انا ما اجبرج ع شي تبينه قولي ما تبينه خلاص .. تعبت منج
وقام يبا يروح
رناد: صبر
زايد لف
رناد شلحت ايدها وروته
زايد انصدم: شووووو هاااا
رناد هزت جتوفها بمعنى م اعرف
<< بقعه حمرا ع ايدها >>
زايد: م احترقتين
رناد: لا وبعدين شكله هب حرق
زايد: انتي هب طبيعيه مول
رناد: ثلاث مرات صب مني دم بدون م انيرح
زايد: لازم نروح المستشفى
رناد وقفت: مستحــــــــــــيل
زايد بابتسامه: يا المستشفى يا توافقين ع علي
رناد: زاااااااااااااايد
زايد: آخر كلام
رناد: شكلك تبا الفجه منيه
زايد: اذ تبين الصدق هيه مليت منج
رناد راحت تبا تضربه ورجعت تيلس بسررعه
زايد خاااف: بلاااااج
رناد: هاه لا ماشي
زايد: باجر الصبح فالستشفى
رناد تترجاه: لاااا
زايد: اذ م رحتي المستشفى بنخطبين شوفي فكره حلووه عسب تشردين
رناد <<يااااااهل>>: صدقكك خلاص بسير المستشفى
سار وهو يضحك ع خبالها
..
طول الطريج وهي تقرا << فااااااااااصله
هناد: غلا بيروحن عيونج من هالفون
غلا مبوزمه: قلت لكم مابا ايي
هناد طول ع المسجل
غنيه صوب دار الخل .. ميحد حمد
وكلهم سكتون وهي حطت الفون << قسمم بالله صوت بو حمد غيرررر
..
فبيت بو ناصر
ميثوه: مهااااااااااااااااااري دخيلج انتي نصور يسمع رمستج
مهره: لا لا
ميثوه: بليزززز بس جربين
مهره: وشو بتعطينيه
ميثوه: آخر سلسال شريته
مهره بابتسامه: وياه الساعه
ميثوه ضااجت: يلا زين
سرات مهره
مهره: ناااصر
ناصر يرمس ففونه: ها
مهره: حط هالفون شوي
ناصر: شو
مهره: باجر نبا نسير بيت خالتيه فطيم
ناصر: وشعنه تسيرن شدخلكن
مهره: ميثوه تبا تيل سويا رنود وبعدين هيه شاريه لها هديه
ناصر: وهي من وين تعرف انها بتنخطب من قبل
مهره: من زمان شارتنها لها
ناصر: انا بودي ميسا عند اهلها
مهره: ترا اهلها اكيد هناك تسير مناك
ناصر: مابا اشلها بوقت
مهره: ليش
ناصر: ما يخصج
مهره: نصوووور
ناصر: زين زين بشلكن الساعه ست
مهره: اوكيههه
وخبرت ميثوه
ميسا: مساء الخير
ناصر: ي هلا وغلا
ميسا يلست حذاله: وين عمتيه
ناصر: م اعرف دخلت تصلي المغرب وما ظهرت
ميسا: بروح اشوف عن تكون فالطبخ
ناصر يلسها: يلسي شوي برمس وياج
ميسا: ما تشبع من الرمسه حشاا سوالفك ما يخلصن
ناصر: خلاص انزين يلسي ما برمس
ميسا: شو ايلس اسوي اطالع ويهك مثلا
ناصر: ليش مليتين منه
ميسا: حشااا
ناصر: عيل يلسي اطالعيه
ميسا: نصوور عن السخافه
ناصر عض اذنها: انا سخيف
ميسا: آآآآآخ والله الحشمه لهل البيت برويك من دخل
ناصر بخبث: تعالي ندخل
ميسا تفشلت: ياله بسير عند خالتيه
ناصر: قولي عمتيه
ميسا: م اعرف تعودت
ناصر: بتتعودين ع عمتيه
ميسا: اففف تركز ع كل شي
ناصر بنظرات: اكيد اركز
ميسا: نصور عن قله الادب نحن فالصاله
ناصر ضحك: ههههههه زين روحي روحي فديت حرمتيه الشغيله
ميسا راحت وهي تضحك
ميثوه: ضحكونا وياكم
ناصر قلب ويهه: نعم خيررر
ميثوه: عدوتك اناا
ناصر: هيه
ميثوه: ما اشتقت ليه مول
ناصر: طبعا لا عندي شيخه الحريم وبشتاق لج انتي
ميسا: تفداك شيخه الحريم
ميثوه: اخـــــــــــــــــــيه ي اللغانه انتي هب توج سايره
ميسا بجديه: ما ريت خالتيه اقصد عمتيه فالمطبخ
مهره: سارت بيت اليران
ميسا: اها شتبون من العشا
ناصر: هب لازم انتي تسوي شي بشكارات
ميسا: م احب اكل البشكارات
ميثوه: عيل قوموا نطلع
ناصر: بس تم ياله
ميثوه طارت من الفرحه ونقزت فوق تتلبس
..
غلا هم راحوا يتسوقون وهي يلست ع الطاولات وقابضه فونها ملانه
ومن بعيد لمحت مايد وهناد وياهم اثنين صدت عنهم
عقب انتبهت وفجت عيونها ع الآآآآآآآآآخر
غلا: هززززززززززززززززااااع
واحد منهم جان نفسه صوره هزاع
غلا قامت ترجف: ه هزاع ربيع ه هنااد !! " اخخ ي السدددددمه "
عقب سلموا مايد وهناد ع الشباب ورجعون هم شالين اجياس
هناد: ياله
مايد: عطشت ابا اشرب شي
هناد يلس: وانتي
غلا: هاه
هناد: نبا نشرب شي تبين ولا
غلا تهز راسها بهيه
مايد: بيبلكم شراتيه
وراح مايد
غلا: هناد
هناد: نعم
غلا: منو اللي توكم تسلمون عليهم
هناد: ربعيه شعنه
غلا: هاه لا بس اسأل
ودها تسال عن اسمائهم بس عرفت ان هناد هب مطوف الموضوع فقررت تسال مايد
غلا: هناد عادي اسير اقول حق مايد اكيد بييب لي كوكتيل شراته وانا م احبه
هناد: روحي
راحت صوبه
مايد: غلا شتسوين
غلا: ابا افكادو هب كوكتيل
مايد يشوف الناس حذاله : اوكيه رجعي انتي
غلا: بس سوال
مايد: هلا
غلا: منو ذيلاك اللي توكم ترمسونهم
مايد مصدوم: ربعنا
غلا: شساميهم
مايد عصب: شهالسوال
غلا: لابس بتاكد من شي
مايد بطفش: هزاع وسيف
غلا: اهاااه
مايد بحده: ليـــــش
غلا: هاه لا بس واحد منهم يشبه ربيعتيه
مايد بابتسامه: انززين يلا رووحين
وراحت
.. غلا ي الخبله .هزاع ربيع اخوووج .. ي بوووي بيجتلنيه هناد .. حقيرررر جللللب .. بس لو اعرف ها شقايل يعرف عنيه كل شي وهناد هب من النوع اللي يرمس عن خواته .. آآه بس لو اعرف جنت رويتك ي الحقير
< نفسيه هالبنت هعهع >
..
قال افلاطون:
المرأة بلا محبة امرأة ميتة
..
بعد اذان المغرب صلت ونزلت
لقت مايد وهناد يالسين خاري
سلمت
هناد: غلا هاتي قهوه جونا محد
مايد: انا متقهوي
هناد: وانا يوعان
غلا: القهوه م بتشبعك .. بسويلنا شي ناكله
سوت كيك ويتهم
هناد: الله علــــيج
مايد: وانا تحريتج م تعرفين تطبخين
غلا: هه ما يضحك
هناد: شرايكم نتحوط
غلا: انا مابا
هناد: ليش
غلا: عندي امتحانات
مايد: هيه ماشاء الله عليج شقايل تذاكرين
هناد هب فاهم: شسالفه
غلا: تافه ما عنده سالفه المهم انا بروح اذاكر تبون شي
مايد: سلمتين
هناد: متى بيون قم يدي
غلا: م اعرف
هناد: انا ومايد بنطلع بتمين بروحج
غلا: شو عليه
هناد: خل عنج روحي لبسين عباتج
غلا عقدت حياتها: وين بنسير
هناد: بنروح نشتري حايه هب مطولين وهب مخلنج تمين بروحج
غلا تخصرت: لا والله شو بينيه يعني تونيه يالسه بروحج
هناد: هب بروحج اعرف ان مايد هنا
غلا: مابا اسير وياكم
هناد: غلا لبسي عباتج بلا كثره رمسه
غلا: ومتى بدرس
هناد: اليوم الخميس عندج يومين
مايد: قصدك يوم باجر خطبه رناد
غلا شهقت: شوووووووووووووو!!!
هناد: اللي سمعتيه
غلا: متى كيف ومنو وشعنه انا ما اعرف
مايد: متى اليوم حددو كيف سبحان الله منو ولد هاليران وشعنه ما تعرفين لانه هب لازم
غلا: لاااا والله وشعنه انا آخر من يعلم
هناد: افففف غلا لا تصعينا البنت وبيخطبونها انتي شدخلج ياله روحي لبسي عباتج نحن فالسياره
راحت وهي تتحرطم
لقت مكالمه من هزاع
غلا: تطورنا والله قام يتصل الجلب رووح موت قفلت الفون وفرته ع الشبريه لبست عباتها وظهرت بعدين تذكرت انها بتمل رجعت شلت الفون ونزلت لهم
..
فبيت فاطمه – خليفه
زايد: هب بكيفج
رناد: زااااايد من متى انت صرت جيه قلت لك مابااااااه
زايد: وممكن اعرف ليش
رناد: انت تعرف
زايد مسكها بيديها ويرمس بهدوء: ي حبيبتي ي رناد انتي هب ياهل شو يعني انه دختور هب قاتلنج هووو والولد شاريج
رناد بوزمت: ماباااه
زايد: انا ما اجبرج ع شي تبينه قولي ما تبينه خلاص .. تعبت منج
وقام يبا يروح
رناد: صبر
زايد لف
رناد شلحت ايدها وروته
زايد انصدم: شووووو هاااا
رناد هزت جتوفها بمعنى م اعرف
<< بقعه حمرا ع ايدها >>
زايد: م احترقتين
رناد: لا وبعدين شكله هب حرق
زايد: انتي هب طبيعيه مول
رناد: ثلاث مرات صب مني دم بدون م انيرح
زايد: لازم نروح المستشفى
رناد وقفت: مستحــــــــــــيل
زايد بابتسامه: يا المستشفى يا توافقين ع علي
رناد: زاااااااااااااايد
زايد: آخر كلام
رناد: شكلك تبا الفجه منيه
زايد: اذ تبين الصدق هيه مليت منج
رناد راحت تبا تضربه ورجعت تيلس بسررعه
زايد خاااف: بلاااااج
رناد: هاه لا ماشي
زايد: باجر الصبح فالستشفى
رناد تترجاه: لاااا
زايد: اذ م رحتي المستشفى بنخطبين شوفي فكره حلووه عسب تشردين
رناد <<يااااااهل>>: صدقكك خلاص بسير المستشفى
سار وهو يضحك ع خبالها
..
طول الطريج وهي تقرا << فااااااااااصله
هناد: غلا بيروحن عيونج من هالفون
غلا مبوزمه: قلت لكم مابا ايي
هناد طول ع المسجل
غنيه صوب دار الخل .. ميحد حمد
وكلهم سكتون وهي حطت الفون << قسمم بالله صوت بو حمد غيرررر
..
فبيت بو ناصر
ميثوه: مهااااااااااااااااااري دخيلج انتي نصور يسمع رمستج
مهره: لا لا
ميثوه: بليزززز بس جربين
مهره: وشو بتعطينيه
ميثوه: آخر سلسال شريته
مهره بابتسامه: وياه الساعه
ميثوه ضااجت: يلا زين
سرات مهره
مهره: ناااصر
ناصر يرمس ففونه: ها
مهره: حط هالفون شوي
ناصر: شو
مهره: باجر نبا نسير بيت خالتيه فطيم
ناصر: وشعنه تسيرن شدخلكن
مهره: ميثوه تبا تيل سويا رنود وبعدين هيه شاريه لها هديه
ناصر: وهي من وين تعرف انها بتنخطب من قبل
مهره: من زمان شارتنها لها
ناصر: انا بودي ميسا عند اهلها
مهره: ترا اهلها اكيد هناك تسير مناك
ناصر: مابا اشلها بوقت
مهره: ليش
ناصر: ما يخصج
مهره: نصوووور
ناصر: زين زين بشلكن الساعه ست
مهره: اوكيههه
وخبرت ميثوه
ميسا: مساء الخير
ناصر: ي هلا وغلا
ميسا يلست حذاله: وين عمتيه
ناصر: م اعرف دخلت تصلي المغرب وما ظهرت
ميسا: بروح اشوف عن تكون فالطبخ
ناصر يلسها: يلسي شوي برمس وياج
ميسا: ما تشبع من الرمسه حشاا سوالفك ما يخلصن
ناصر: خلاص انزين يلسي ما برمس
ميسا: شو ايلس اسوي اطالع ويهك مثلا
ناصر: ليش مليتين منه
ميسا: حشااا
ناصر: عيل يلسي اطالعيه
ميسا: نصوور عن السخافه
ناصر عض اذنها: انا سخيف
ميسا: آآآآآخ والله الحشمه لهل البيت برويك من دخل
ناصر بخبث: تعالي ندخل
ميسا تفشلت: ياله بسير عند خالتيه
ناصر: قولي عمتيه
ميسا: م اعرف تعودت
ناصر: بتتعودين ع عمتيه
ميسا: اففف تركز ع كل شي
ناصر بنظرات: اكيد اركز
ميسا: نصور عن قله الادب نحن فالصاله
ناصر ضحك: ههههههه زين روحي روحي فديت حرمتيه الشغيله
ميسا راحت وهي تضحك
ميثوه: ضحكونا وياكم
ناصر قلب ويهه: نعم خيررر
ميثوه: عدوتك اناا
ناصر: هيه
ميثوه: ما اشتقت ليه مول
ناصر: طبعا لا عندي شيخه الحريم وبشتاق لج انتي
ميسا: تفداك شيخه الحريم
ميثوه: اخـــــــــــــــــــيه ي اللغانه انتي هب توج سايره
ميسا بجديه: ما ريت خالتيه اقصد عمتيه فالمطبخ
مهره: سارت بيت اليران
ميسا: اها شتبون من العشا
ناصر: هب لازم انتي تسوي شي بشكارات
ميسا: م احب اكل البشكارات
ميثوه: عيل قوموا نطلع
ناصر: بس تم ياله
ميثوه طارت من الفرحه ونقزت فوق تتلبس
..
غلا هم راحوا يتسوقون وهي يلست ع الطاولات وقابضه فونها ملانه
ومن بعيد لمحت مايد وهناد وياهم اثنين صدت عنهم
عقب انتبهت وفجت عيونها ع الآآآآآآآآآخر
غلا: هززززززززززززززززااااع
واحد منهم جان نفسه صوره هزاع
غلا قامت ترجف: ه هزاع ربيع ه هنااد !! " اخخ ي السدددددمه "
عقب سلموا مايد وهناد ع الشباب ورجعون هم شالين اجياس
هناد: ياله
مايد: عطشت ابا اشرب شي
هناد يلس: وانتي
غلا: هاه
هناد: نبا نشرب شي تبين ولا
غلا تهز راسها بهيه
مايد: بيبلكم شراتيه
وراح مايد
غلا: هناد
هناد: نعم
غلا: منو اللي توكم تسلمون عليهم
هناد: ربعيه شعنه
غلا: هاه لا بس اسأل
ودها تسال عن اسمائهم بس عرفت ان هناد هب مطوف الموضوع فقررت تسال مايد
غلا: هناد عادي اسير اقول حق مايد اكيد بييب لي كوكتيل شراته وانا م احبه
هناد: روحي
راحت صوبه
مايد: غلا شتسوين
غلا: ابا افكادو هب كوكتيل
مايد يشوف الناس حذاله : اوكيه رجعي انتي
غلا: بس سوال
مايد: هلا
غلا: منو ذيلاك اللي توكم ترمسونهم
مايد مصدوم: ربعنا
غلا: شساميهم
مايد عصب: شهالسوال
غلا: لابس بتاكد من شي
مايد بطفش: هزاع وسيف
غلا: اهاااه
مايد بحده: ليـــــش
غلا: هاه لا بس واحد منهم يشبه ربيعتيه
مايد بابتسامه: انززين يلا رووحين
وراحت
.. غلا ي الخبله .هزاع ربيع اخوووج .. ي بوووي بيجتلنيه هناد .. حقيرررر جللللب .. بس لو اعرف ها شقايل يعرف عنيه كل شي وهناد هب من النوع اللي يرمس عن خواته .. آآه بس لو اعرف جنت رويتك ي الحقير
< نفسيه هالبنت هعهع >
..
قال افلاطون:
المرأة بلا محبة امرأة ميتة
..
تعليق