رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
تقليص
X
-
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبه لبسني لبس يني..لبس الخاوتم فالصبع تم
روايتيه الرومنسية والغامضة
البارت الثاني عشر
مــــآ قبل الأخيــر
..
قال صدام حسين رحمه الله :
«إذا خانتك قيم المبادئ فحاول ألا تخونك قيم الرجولة .»
..
نرجع لبطلتنا غلا وهي يالسه وجابلنها يدها اللي ما يلاحظ حركتها.
وصلها صوت المسج فتحته واختفت ابتسامتها وقامت تنتفض من فوق لتحت
وغرقت عيونها بالدموع وهي تقرا محتواه من اكثر انسان تحبه بهالدنيا
هزاع.
" حبيبتي غلا انا طلقت حرمتيه انا اباج انتـــي ورمست اهلي باجي انج تطلقين ورح نكون لبعض ان شاء الله خلج زاهبه رح بنفتك من مايد جريب "
لا مايد لا هذا مينووون انا شقايل تورطت وياه < هالرمسه بحسها
لكنها كتبت : انته شو من انواع البشر انته احقررر انسان شفته
نشت سرعه من عند يدها وركض حيرتها وقفلت الباب
دق جم مره ع اميره لكنها ما ترد
سكرت ع ويهها وهي تصيح والندم يقطعها
شوي ويوصلها مسج ثاني من مايد
" غلاوي انا شليت ابويه عندنا شغله ضروري هبيي اشلج عقب وسيره دبي تكنسلت"
افتكت من جابل مايد واللوم معذبنها ما لها ويه تجابله وكملت مناحتها
..
بينما تحت تولفوا كلهم خاري
يت ميرا متفشله
عبدالله استلمها: يت يت الصياااحه خخخ
هناد: عبود م يضحك
منصور: هناد بلاك اليوم صاير مجامي دفاع عن ميروه
هناد: لاني اباها ع سنه الله ورسوله
ام مايد: هذي الساعه المباركه
ام هناد: سمع انته لا يرمس ولا يخبر الا جيه
هناد: يميه ميرا بعد تبا مشاور
نشوف الحال عند ميره تصلبت مكانها ها شيقول
مياسه: هههههههههههه يوووه ي ميروه شعليج هالبطران رمس واخيرا
ساره تدق مياسه: تزهبي حق اللي بييج
كلهم ضنوا سكوت ميرا معناته موافقه م توقعون رد ميره اليديده
ميره وقفت واطالعت هناد بحقد : انا ما اباك
كلهم امتحت ابتسامتهم واللي شهق والله الصدمه باينه فعيونه وميره راحت
غريبه: بلاها
نشوف حاله هناد من قالت هالكلمه ندددم انه نطق انااااا هناااااد انرفض بهالطريقه
ام مايد معصبه: صدق م عرفت اربي
ام هناد تهدي اختها: م صار شي ي عايشه البنت لها رايها
ام مايد: حتى ولو ما تقولها جيه
هناد وده يصرخ ويطلع حرته لكن كبريائه منعه وقال بهدوء: عادي خالتيه م صار شي
نش وحدر داخل
وقاموا منصور وعبدالله وسعيد يطلفون الجو بالسخافه طبعا
هناد حدر والكيج آآآآخررر شافها يالسه ع الدري ويوم شافته وقفت بتروح فوق
لكنه قبضها بسرعه وبعنف من ايدها
ميره بعصبيه: خووووز حرام تلمسنيه
هناد: بودر ايدج لكن توقفين تسمعينيه
ميره: مابا ارمسك شو تبااا
هناد: ميررررررااا بلاج انتي تغيرتي جيه
ميره صدت ويهها عنه وهي تحاول تبطل ايدها لكنه ماسكنها بقوو
هناد باسى: هب هاي ميره اللي حبيتها
ميره بقهر: انته واحد جذاب انته ما تحبنيه
هناد وعيونه فعيونها المتروسه دموع: وشعنه اجذب انا احبج وادريبج تحبينيه لكن شعنه تسوين جيه
ميره تقاوم الدموع: جذاااااب جذاااب انته ذاج اليوم قلت لي انك تحب وحده ثانيه
هناد الحين فهم السالفه: يعني انتي عسب جيه تغيرتي مره وحده
ميره طلعت كل الغيض اللي فيها : لا هب عشان جيه لاني جنت حماااره اركض وراك جني هبلا جنت صاخه لاني ابيك بس انته ما تعبرنيه واخر شي تقوليه فويهي انك تبا وحده ثانيه
هناد: ميره انا والله جنت اقصدج انتي
ميره مجبسه عسب ما يشوف دموعها: ودر ايدي
هناد: ميره صدقينيه والله انـ
ميره قاطعته وكل حرجه الدنيا فيها: قلت لك خووووز ايدك
هناد مصدوم معقوله ميره تغيرت هالكثر
ميره وجنها تقرا افكاره: هيه تغيرت وانا ما ابيك الحينه خوووز عنيه ولا شكلك متعود تصك شي محرم عليك
هناد ودر ايدها بهدوء: ميره فهمينيه
ميره بقهر: تحللللم تحلمم اصدقك انته بدون احساس
هناد اول مره يحس انه ضعيف
ميره زعجت: اكررررهك وركضت فوق
مشت وما درت عن تاثير هالكلمه ع هناد اول مره بحياته يعترف بمشاعره ينصد بهالطريقه البشعه هناد انهز غروره .
ميره تدق الباب وغلا هدت شوي
فتحت لها الباب وعقت عمرها بحضن غلا وكملن مناحتهن مع بعض
هناد يالس ع الدري وايديه ع ريوله وهو يشد ع راسه
غاليه يلست حذاله: هناد لا تزعل عمرك
هناد: انا اناني
غاليه متضايجه عشانه: شعنه تقول جيه
هناد: صدقها ميره من حقها ترفضنيه انا ذليتها انا جنت عارف انها تحبنيه بس
غاليه: هناد انا ادريبك تحبها من زمان لكن هذا طبعك
هناد: لا هب طبع هذي انانيه انا جنت اصدها مع انيه ابيها
غاليه: خلاص انا برمسها
هناد ورجع رفع راسه : لا ترمسين حد
غاليه: هناد لا ترجع لغرورك هذي راحت مره شكلك تبا تخسرها ع طول
هناد طبها وسار وهو ماشي: لا تفكرين ترمسين حد ما انزل عمري لهلمستوى
هو قال جيه وجنه يرجع كرامته لكن تفكيره شي ثاني
غاليه : الله يعينك ي هناد ما بيندمك الا غرورك
..
خاري
عبدالله: هههههههههههههههههه
منصور: جب م يضحك
ساره: لا الصراحه لايقين هههههه
مياسه : جب جب
منصور: شكلج صدقتي عمرج
مياسه: قلب ويهك انا اقول
منصور: ع أي صفحه
مياسه: هه م تضحك
ام عبدالله: ها ام مايد جان اطيعينه بنيوزهم لبعض
ام ناصر تغيضهم اكثر: شورن طيب
منصور: ومنو قال انا اباها
مياسه: ولا تفكر انيه اباك ي اليااااااهل
ام هناد: مياسه تراج وايد مكبره عمرج كلهن جم ساعه
مياسه: حتى ولو انا اكبر
منصور: اكبر ولا اصغر مااااااابيجج
ام مايد: هههههههههه اصلا منو بيربط راسه بلا ويع
ام عبدالله: وانتي الصادقه هههههه
عبدالله: عموه شيخه ترا منصور يبا غاليه
منصور: هيه صح انا ابا غاليه
ام هناد: خل عنكم بنتيه صغيره
غاليه رجعت
مياسه: لو طارين المليووووون ابرك
ساره: شالسالفه مياسه بديتي تغاري من غاليه
غاليه: من شو تغار
عبدالله: هعهع لانه منصور يباج
غاليه تاشر ع عمرها وتطالع منصور: اناااا
منصور غمز لها ونقعوا كلهم من الضحك ويو العيال
آيه: ماما وانا ابا ايهم
ايهم: خالووووه شيخه" ام مايد" شوفي بنتج تراها طفرتبيه
ام مايد: ي صبي عيب ترمس حرمتك جيه
ايهم عصب: هب حرمتيه
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههه
آيه تصيح: مامااااا
ايهم: اميه شوفي هالدلوووعه ناشبه ياخي
علي: خلاص آيه انا اباج
آيه بدلع رباني وهي مبوزمه : ما اباك
كلهم ضحكوا وعبدالله شل آيه وحطها فثبانه: شعنه الحلوه زعلانه
آيه بدلعها المعتاد: ايهم ما يبانيه
ايهم: افففف
عبدالله: خليه ها شرات اخوه البطران شوفي عليو الخبل اكبر منج بسنه بس خذيه يمكن يعقل
هناد: الحين انا شدخلنيه بالسالفه
عصب وطلع من البيت بكبره
منصور: اوب اوب معصب الذيب
آيه وراسها ع صدر عبدالله: ما ابيه انا اباااا ايهم احلى
كلهم ضحكوا
ساره: عن اللغانه الزايده
مياسه: ي هاللغنه لاقيه حد تتملغ عليه
آيه: كيفي
عبدالله: شو تبنها انتن
ام مايد: والله محد مدلنعها هالبزيا غيركم
ام عبدالله: صدق عبدالله خلها عمرها سبع هب صغيره
ام هناد: اوووه آيه صف اول
ايهم: هيه واحلى وحده فالصف بعد
كلهم ضحكو. مياسه: توك ما تباها ي الهرم
آيه: يباااانيه اعرفه
ايهم: لا ماباااج
آيه مبوزمه : الا تباااانيه
ايهم يعاور: ابا شويخ اخت زايد
آيه فجها يرتجف بدايه الصياح: شوواااخ محد
ايهم: حتى ولو اباها هي
آيه دست راسها فحضن عبدالله وقامت تصيح وكلهم يضحوا
مياسه ضربت راس ايهم بخفيف: طلعت هب هين ي معذب البنات
ايهم : اف هالبنات طفره
منصور: بالله عليك
ايهم: هيه سقممم
ام هناد: ها من يوم يوم ما يداني البنات
وهاي سوالفهم.
راحوا الشباب يصلون العشا عقب مده
ساره ومياسه عند البشكاير يسولفن وغلا وميره فوق يسولفن
ساره: ها شرايج
مياسه: حلوو انا برويه هالجلب
ساره: ياله عيل ."تاشر ع سريتا" خلج زاهبه
سريتا: تمام
حدرن المستودع المضلم
عقب فتره يو الشباب
ركضت آيه لمنصور: منصور منصور
منصور: شفيج
ىيه تسحبه: تعال تعال
مشى وهي تمطه وتركض
آيه اشرت ع المستودع : شوف شو هناك
وركضت عنه مثل م نقال لها بالضبط
منصور يحك راسه: شهالخبله
لكن الفضول بيجتله توجه للمستودع استغرب الباب مفتوح
لف يطالع اذ حد خاري محد شاف داخل ضلام
سمع صوت خفيف فالضلام منو هناا؟!
خاف شوي لأن الصوت غريب ويروع
لك تشجع وحدر شاف كله كراتين ودواشق بالهبل
تم يطالع شالسالفه الصوت صخ
صخ مكانه يوم سمع نفس الصوت
تيمد مكانه وتم يستغفر ويذكر الله
فجأه اشتغلت اغنيه هنديه بصوت عااااااااااااااالي
"---Warna Gabbar Aa Jayega - Gabbar Is Back - "
انطرت اذنيه وهو يرص عليهن ويصرخ
صوت من ورا الكراتين :هههههههههههههههههههههههههههههه مقلب ي الجبااااان
ساره فاطسه من الضحك هب قادره تتكلم
مياسه نفس الحال
منصور: بندنها الله يلعنكن
ساره ومياسه ماسكات بطونهن ويضحكن بصوت عااااالي
منصور تم يدور مصدر الصوت وهو يضرب الكراتين بعصبيه
شوي شوي وهدن ضحك وبندن الدي جى
هن ع الارض يحاولن يوقفن ضحك ومنصور الكيج داق آخر
آخر شي شل كراتين وقام يشوتهن وهن يزاعجن
حدن غلا وميره : شالسالفه
منصور معصصصب: قليلات ادب سخيفاااات
وهن يضحكن
طلع منصور وهو جد جد معصب
يتم يثوه وغاليه ومهره: شو صار
خبرنهن السالفه وقامن يضحكن
غلا: إلا صدق من وين الدي جي
ساره: يوم يالسين نطلع الدواشق شفته هنيه وقلنا نجربه
مياسه: خخخخ يستاهل النذل
ميره: انتي شعنه حاقده عليه هالكثر
مياسه وقفت: بس جيه اكرهه
ميثوه: قومن قومن نحمل ها فوق
غلا: عاشوب نخسف
تساعدن وشلنه فوق مع انه ثجيل شغلن اغنيه ابا استانس ورقصن من خاطر
" اللي م يحب الجرأه لا يقرا هالجزئيه"
عقب بندتها غلا فجأه كلهن زعجن: لااااااااااا
ميره: غلااا رديها
غلا وهي قابضه فونها : صبرن صبرن
شغلت اغنيه جبار الثانيه وكلهن يطالعن هاي شتسوي الاغنيه م ترقص وايد
غلا بطلت شعرها ورفعت الكندوره جانت لابسه شورت شدت شعرها من اليانبين بشباص عسب م يطيح ع ويهها وشلحت ايديها وهنيه وصلت الاغنيه للحماس
غلا قامت ترص شراتها بالضبط "ملاااااغهه فملاغه
والبنات يطالعنها شقايل ترقص بدلع واتقااان
شغلت ساره فونها وبدت تصور بدون محد يشوف
غلا مندمجه ع الآخر ولا جنه حد جدامها طلعت مواهبها كلها فالرقص الهندي
بس رقصت الاغنيه جانت كلها لغنه وماصخه وغلا بايعتنها ع الآخر
ميره: لا شفرت حرمه اخوي
ميثوه: انا بديت انفتن
مياسه ضربتها: والخيبه شاااذه
ميره: هششش شوفن شوفن هنا الدنيا
مياسه : وينك ي ميود
خلصت الاغنيه: شو ما تبن ترقصن
ميثوه: غلا خلاص لا تتلغنين ترا والله بـغـ.........
قامن البنات يصفعنها: ميثووووه
عفدن كلهن فوق
: يالـخــ ,,,, يالشــ ,,, < حصلت ل انواع السب وهن يضربنها وهي تضحك
عقب هدن وهن يضحكن
ساره: انا بديت اشك انها ولد
مياسه: شرايكن نفحصها
غلا: ياله
ميثوه يلست عقب م جانت منسدحه بتهديد: والله اللي تقرب يويلها
ميره ترفع حوايبها: خلينا نتأكد
ميثوه خافت: والله بنت قسسسسم بالله بنت
غلا قابضه ضحكتها: لا لازم نتطمن
مياسه شلحت ايديها: ياله
ميثوه زاغت هالمخبل يسونها: اللي تقرب بغـ.......
ساره شهقت : طلعت ولد
غلا تزاعج: ياله مياسه مسكي مناك وانا منا وانتن شوفن
ميثوه زعجت ونشت ع طول
مسكنها كلهن بقوه: لا لا والله العظيم اتمصخر قسم بالله
ميره: ماشي ماشي عيل توج بتغـ...
ميثوه: لااااا والله اتمصخر ايه خوووزن
م رامن قامن يضحكن من صدقها خيفانه
ميثوه استغلت الفرصه ودزتهن عنها: حيواننات وصخااات نجسات ماصخااات
وضربت بالباب بقو وهي تطلع
رجعن شغلن الاغاني وكملن رقص
ظهرت ساره
ام مايد: ياله بوي زقريهن يتعشن
ساره: زين اميه
ظهرت جدا المطبخ وشافت مايد ومنصور داخل
منصور: ما عليه الوعد جدام
ساره: خيبه ما ينسا
مايد: كفو عليكن حلوه الحركه
منصور خبط مايد
ساره: والله م يخصنيه افكار مياسه
مايد: هيه بدينا نذاله
منصور: مياسه انا بادبها هالخقاقه بس انتي بعد دواج عندي
مايد: عااش ادبهن
ساره: يوووه مايد انته وياه ولا ويانا
مايد يبتسم: ويا القوي
ساره: افااا وانا يايبتلك هديه م تتفوت" وغمزت
مايد عرف ان السالفه فيها غلا: خلاص انا وياكن
منصور: اخييييه عليك ي المنافق
مايد: جب انته ياله ساره
ساره: خل هالشين يطلع اول
مايد دز منصور برع بدون تفاهم ورجع لساره: ياله
ساره طلعت فونها: شوف حرمتك
روته الفيديو من بدت غلا ترقص لين ما خلصت
ومايد خلااااص قيم اووووفر
خلص الفيديو: روحي زقريها
ساره: هههههههههه ي حبي للمتهور
مايد يدزها : ياله سرعه سرعه
ساره تموت فشي اسمه مايد: نوووو خيووو هب الحينه الحين بنتعشى وبنرجع
مايد: هي تعرف انيه ييت
ساره: لا
مايد: ياله عيل زقريهن نتعشا بنسير
ساره: ههههههههههههه اشوفك مستعيل
حدر عبدالله: سلاااااام
مايد: حي ذا الشوفف
ساره ظهرت ع طول م تبا تشوف عبدالله لانها وعدت نفسها تتغير
راحت تزقرهن وتعشوا ورجعوا ع طول
فسياره مايد غلا جدام وميرهو ساره ورا
ميره: شغل لنا شي
مايد عض ع شفايفه: حد ناوي يرقص
غلا"ها شفيه يطالعنيه جيه وصخت
ميره: شغل شغل
مايد شغل اغنيه جيناك بهايه
وقامن رقبهن يتحركن تلقائي
ساره: ميود انته تعرف ترقص
مايد بحده: من متى الريال يرقص
ميره: وووويووووو يبهتها طارت
غلا: هههههههههههههههه
شوي ويشوفن رقبه مايد تتحرك
غلا: رقص حبيبي عادي
مايد عطاها نظره يمدتها مكانها
غلا ارتبكت واستحت وقالت بهمس: م مايد خواتك
مايد ابتسم وغمز: ياله رقصي
غلا تجتفت استحي
مايد سكت عمره بالغصب: كيفج
وكلهم شلو السياره شلللللل
نزلوا واصله حدهم
ميره: اوووف الحمدلله باجر محاضرتنا متاخره
غلا: صدقج
مايد سحب غلا: لا يكون ناويه تنامين عندهن
غلا تحك راسها: ههه نسيت
..
الحب جحيم يطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطاق ( كامل الشناوي )تعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
..
مشوا ع جناحهم ويلس ع الغنفه
غلا عاقده حوايبها: م ناوي تنام
مايد: هب قبل م اشوفج ترقصين
غلا: شوووو
مايد: هيه نعم والا بس جدام البنات تطلعين مواهبج
غلا انصدمت شقا عرف: انا انا بس جنت استهبل
مايد: ياله حتى انا ابا اشوف الاستهبال
غلا: تعبانه ابا انام
مايد يلسي هنيه ون منت بس
ظهر ورجع بايديه كوفي: تفضلي
غلا: يعني من خاطرك بتسر وباجر دوامات
مايد عق بعمره ع الغنفه وريل ع ريل: لجل عين تكرم مدينه
تمت تشرب شوي شوي
مايد: م ناويه تخلصين
غلا: شو احرق عمريه يعني
مايد سحب الكوب : ياله حبي بدلي ملابسج
غلا: انته خبل
مايد دخلها الحيره : ياله ياله
لبست واحد من الفساتين اللي شارنهن لها لتحت الركبه بشوي
مايد زعج من الصاله: غلاااا
غلا: يايه يايه
حدرت وهو مبتسم بدت تخاف مروق الاخ
غلا: انته يون رحت ويا عمي عسب مروق جيه
مايد: م عليج منيه الحين
شغل نفس الاغنيه اللي رقصت عليها وغلا فاجه حلجها
غلا: كيف عرررفت
مايد يبوس رقبتها: هب مهم ياله رقصي
غلا: لا استحي
مايد: يوووه اعتبرينيه محد
غلا: اوكيه بحاول
مايد يلس
غلا: ياخي استحي
مايد: ياله غلا لا تذلينا
غلا لفت ع الصوب الثاني وهي تسترجع الرقصه: عيد انزين خطف نصها
رجع الاغنيه من اول ورقصت جنه هو محد مايد فعالم ثاني وهو يجحل عيونه
خلصت الاغنيه وهي خلاص مقيمه من المستحى
عقت بعمرها ع الغنفه
مايد يلعب بشعرها: اخخ
غلا: هههههه لا تسوى جيه والله استحي
مايد مرر ايده ع جتوفها وايدها: حرمتيه فتنه فتتتتتتتتتتنه
غلا دزته: بس عااااد
مايد مسكها قبل ما تنش: وين وين
غلا: تعبانه ابا ارقد
مايد: شرايج ارقص وياج
غلا تحمست: ياله
مايد: بس ترا م اعرف
غلا: ههههههههههه نشوف
شغلوا شيله ي الغالي على هونك
وبدو يرقصون غلا عادي ومايد جنه يرزف خخخ
فآنص الشله مسك خصرها
غلا: بنرقص ولا
مايد: شسوي ما شاطر الا فـ
غلا قاطعته: صبر بسمعك اغنيه
شغلت له اغنيه I'M LAIR مال SANDRA
اغنيه ناعمه وحلوه احبها عن نفسي
حطت ايديها ع رقبته مايد م استوعب ان غلا رومنسيه هالكثر
قبض خصرها وبدو يرقصون < مصدقين عمارهم شرات الاجانب
غلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مايد: بلاج ياخي خربتي الجو
غلا: ههههههههههههههههههههههههههه م اقدرهههههههههههههههههههه آىهه م اصدقههههههههههههههه
مايد يلس حذالها وهو قابض يدها: شو اللي يضحك الحين
غلا بدت تهدي: اشكالناهههههههههههههههههههههههه م لايق هههههههههههههههههههههههههههه
مايد: اخيه لازم تخربين الجو
غلا: لا والله انا سويته اصلا فيحق ليه اخربه
مايد: والله هب جنه انا اللي جنت شالنج
غلا: م يخصنيه انا مطلعه الفكره يعني انته م منك فايده
مايد: صددددق اونه بس انتي تعرفين لهالحركات
غلا: هيه م اشوفك سويت شي
مايد: تبين جو يعني
غلا: نشوف شو تروم تسوا
مايد: انا براويج شلها وهي تضحك
حطها فالبانيو وشغل الدش وقامت تارخ وهي تضحك
مايد وراسه ع راسها وهي منسدحه وتضحك: حلو الجو
غلا: ههههههههههههههههههههههه يهبلههههههههههههههههههههه
مايد: خبله انتي
غلا حصنته وطاح عليها وهي تضحك
مايد: انا اشك ان فالكوفي شي
غلا: هههههههههههههههههههههه
مايد: خليني اخوز بعورج جيه
غلا بدون صوت وهي تحضنه وهو فوقها
مايد: غلا
غلا لا رد
مايد: غلا حبيبي عن ايي جشي انا ثجيل
جان يبا يخوز عنها لكنها شدت عليه اكثر
تعرفون شو جانت تفكر
اول شي تضحك مستانسه لكن عقب تخيلت كل ها حلم وبيروح بمجرد م يعرف مايد عن هزاع فطاحت دموعها وصخت لما سمعته يبا يخوز شدت عليه تبيه م تبا يخوز تحس انها بتخسره
مايد حس انها تصيح رفع عمره شوي: غلا حياتي شو فيج
غلا فتحت عيونها ودموعها اربع اربع تختلص بالماي اللي يصب ع ظهر مايد
مايد يمسح ع ويهها: غلااوي
غلا مسكت ايده وباستها
مايد جان يبا يطلع من البانيو لكنها مسكته: لاااا خلك
مايد: غلا شو فيج عن تتعورين انا ثجيل عليج
غلا تصيح: مابا لا تخوز
جانن ريولها بين ريوله
رفعت عمرها وتعلقت فيه وحضنته
مايد مستغرب هاي بلاها سكر الماي لانه ارتفع وايد
مسح ع شعرها بنعومه: غلا شو فيج
غلا: اناااا ابيك ما ابيه .وتصيح
مايد: منو ها
غلا : لا تروح انا ابيك
مايد رفعها وهو يوقف: حبي شو صار
جان بيخوز عسب يلبسها الروب لكن بمجرد ما خوز ايديه عنها طاحت ع الارض
مسكها بسرعه قبل م يضرب راسها: غلاااااااااااااااااااااااااااااااا
غلا بصوت اشبه للهمس: تعبانه
مايد يضرب ويهها بخفيف: غلا حبيبي شو فيج
م يسمع غير آهات
حط راسها شوي شوي ع الرض وياب الروب ولبسها وبدت تنش
غلا قابضه راسها وهي ع الشبريه: مايد
يى سرعه عندها: نشيتي
غلا: شو صار
مايد: اغمي عليج
غلا ماسكه راسها: ااه احس ان الدنيا تدور بيه
مايد يمسح ع ويهها: شو يعورج
غلا: م ادري تعبانه
مايد باس ايدها: ارتاحي الحين
غلا: الساعه جم
مايد: ثلاث
غلا: م نمت انته باجر وراك دوام
مايد: هب مشكله اهم شي انتي الحين
غلا ركزت زين وشافت الروب وشهقت: منوه لبسني ها
مايد: انا
غلا تاكدت ان ماشي تحته وصكرت ع ويهها بايدها: انته شفتنيه يعني
مايد: هههههههههههه انا ريلج شفيج
غلا تضربه: حتى ولو جان خليتنيه بملابسي
مايد: لا والله والماي
غلا: اي ماي
مايد: اها يعني جنتي تهلوسين فالحمام
غلا: هيه صح جنت اضحك عقب م اذكر شو صار
مايد: واناا اقول غلا م تحضنيه من طيب خاطر
غلا: ههههههه حضنتك
مايد: الا م طعتي تودرينيه
غلا: هههههه انزين نام الحينه بوعيك ع الصلاه
مايد: لا م بقى وايد بتم
غلا: وشقايل بتنش ع الدوام
مايد: م بداوم بنسير المستشفى
غلا: ليـــش
مايد: عشان نتطمن "هب معقوله تحضنينيه وتكونين صاحيه
غلا : هههه لا تستهبل صدق ما له داعي المستشفى
مايد: رقدي الحين عقب يصير خير
غلا لزت: نام
م صدق ع الله حط راسه فحضنها وغمض
تمت تلعب بشعره هذي جانت امنيتها قبل
ضحكت ع عمرها : مايد
مايد: هممم
غلا: تصدق ان قبل بس جنت اتمنى العب بشعرك
مايد: ادري شعري حلو
غلا: ههههه نام نام
دقايق وهو نايم صدق
فتحت فونها ومايد لازال عليها شافت مكلمات من اميره اكيد الحي نايمه فودرتها
فتحت الواتس وتضايجت يوم شافت بيسيات حب من هزاع
تمت تطالع مايد اللي بحضنها وتحس انها تخونه بهالحركه
جانت ناويه ترمس هزاع للمره الاخيره عسب يودرها لكنه هب متصل اكيد نايم
شافت مسجات من اميره
غلا
انا وافقت ع سعود
باجر بيون يخطبون
استغربت يوم شافتها متصل
غلا: اميره
اميره ردت ع طول : هلا
غلا: ليش هب نايمه
اميره: تعبت من التفكير
غلا: لا تفكرين وايد خليها ع الله
اميره: غلا شسوي اليوم بييون
غلا بروحها ما عارفه شتسوي
اميره : غلا برمسج عقب اوكيه
غلا: تمام حبيبتي بس اهم شي تريحين عمرج ولا تضايجين انا بحاول اخلي مايد يشلنيه عندكم قريب
اميره: اوكيه
غلا: باي
اميره: باي
غلا تمت تلعب بشعره اللي فحضنها وهو نايم
اميره
ندمت ع كل اللي سوته والحينه يالسه تحصد نتايج افعالها
" ي بنات لا ترخصن عمركن لولد مهما جنتن تشوفنه صادق وحتى لو جان من الاهل الوصخ وصخ احشمي عمرج قبل ما تطيح ع راسج "
سرحت وهي تذكر آخر لقاء بينهم
اميره جانت تعرف انه موجود فبيتهم عسب جيه م تبي تظهر
جانت لا بسه جلابيه نص كم ورافعه كعرها ع شكل كيكه ونازله منه خصل
يالسه تساعد البشكاره فالعشا
اميره: لونا الحين بيوصل راعي الدكان روحي احتريه عند الباب وقوليله يحطه ع حساب ابويه
لونا: تمام
وظهرت الشغاله
مندمجه فالطبخ وم انتبهت حق الشخث اللي وراها لين وصلت انفاسه الحاره على رقبتها
زاغت ولفت ع طول: سعوووود!!
سعود بنفس نظراته الوصخه: عيون سعود
اميره: انته شتسوي هنيه
سعود: ياي اجوف حرمتيه حرام ولا شوو
اميره: ظهرررر برع قبل لا ازعج الحينه
سعود: ههههه خوفتينيه
اميره: اظهر برعع خلاص انا بوافق بس رووح
سعود: نو نو ما هقيتها منج تطردينيه من بيت عمي هههههه تعالي بوسه
تجدم منها وطرررررااااخ كف من خاطر بنص ويهه تيمد الدم بعروقه
قبض ايدها بنعف وقسوه: اناااا تعطينيه كف ي بنت الجـــلب
اميره تدزه: خووووز خوووز ي حقيررر والله ازاعج
سعود: بتصخين وغصبن عنجج بعد فاااااهمه
اميره نزلت دموعها: دخيلك خووووز حرااام عليك والله حرااام
سعود طنشها وكمل جريمته
دقايق وهو طالع عنها وهي ركضت فوق تصيح
..
السمعه أكثر الخدع زيفا وبطلانا
فهي كثيرا ما تكتسب دون وجه حق وتفقد دون وجه حق
شكسبيرتعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
..
عند غلا وعت مايد عسب يصلي الفير وراح المسيد وهي صلت ويوم خلصت
تمت تدعي ربها يخلصها من المصيبه اللي هيه فيها
ويقويها وتقدر تخبر مايد عن الصج
رقدت عقب عناااء
يا وشافها نايمه بآس خدها ويلس يتأملهـا
ربع ساعه عقب قام ظهر الجنطه وقام يرتب ملابسه
وحطها بزاويه الحيره وانسدح حذالها
..
الساعه ثمان الصبح نشت غلا
ظهرت من الحمام بروبها
مآيد: صباااااحوو
غلا: صباح النور نشيط اليوم
مايد فتح ايديه لها
وتوجهت له وحضنته تم يبوس فيها
غلا: ياله عاد عيب وايد متأخرين متى دوامك
مايد: ما بداوم
غلا: حلووو وانا دوامي الظهر
مايد: ياله عيل
خازت عنه وراحت جدا المرايه بطلت شعرها وهو يطالعها
رشت معطر جسم وفركت ويهها وحطت بودره شوي وقبضت الجحال
مايد: صبري صبري انا بجحلج
غلا: ههههههههههههه من صدقك
مايد يسحبها: هيه والله
يلست ع الشبريه وغمظت عيونها
مسك الآيلاينر الجاف وبدا يتفنن
وغلا مستعيله تبا تشوف النتيجه
مايد: خلصت
غلا فتحت عيونها
مايد: لا لا صكري بوديج جدام المرايا
غلا: يوووه لا يكون لعبت بويهي
مايد: هاهاي بعدج م عرفتينيه
غلا: بنشوف
مايد: فتحي الحين
فتحت عيونها وهي تشوف صورتها بالمرايا: هههههههههههههههههه
مايد رافع حايب: ترتوووووب هاه
غلا: من وين تعلمت
مايد: بوويه انا مايد هب حي الله
غلا: هههههههه .باست خده. عيل كل يوم بتسواليه ههههههههه
مايد: لا عاااااد سلامتج
غلا كملت شغلها وهو راح يتسبح
لبس كندورته وهو يالس يضبط غترته
غلا: م قلت ما بتداوم
مايد: بسير الحلاق اليوم العصر بنسير دبي
غلا: صدددق
مايد هز راسه: البارحه خبرونيه
غلا: ججم يوم
مايد: اممم ع حسب ثلاث او اربع ايام
غلا حضنته: بشتاق لك
مايد : وانا بعد "باس يبهتها" هب جنج حاره شوي
غلا تصك يبهتها: لا عادي
مايد: اوكيه سلاااام
وطلع وهي سارت تتريق ويا اهله
..
فبيت ابو هناد
هناد مهموووم وحاس بضيج من خآطر
امه حدرت الصاله: السلام عليكم
هناد سرحان
امه: حووووه
هناد: هاه اميه م سمعتج
امه: اقول السلام عليكم
هناد: وعليكم السلام
امه: بلاك
هناد: ماشي
يت البشكاره وحطت الريوق
هناد: داوموا صح
امه: هيه وانته
هناد: الحين ساير
امه: انته متضايج عشان ميره صح
هناد وقف: حصل خير
باس راسها: انا بسير الحينه
امه: تريق انزين
هناد:ما اريد بلحق ابويه
امه: الله يحفظك
.
اميره متوتره وخيفانه م رقدت الليل كله سوت الريوق عن البشكاره عسب تلاهي عمرها لكن ماشي فايده زايغه زايغه
ام حمدان: اميره شتسوين
اميره: ريوق
ام حمدان: شعنه وين البشكاره
اميره: انا قلت لها انيه ابا اسوي
ام حمدان: شحقه معبله ع عمرج
اميره: ماشي عبوله بروحي ابا اسوي بدل القعده اربع وعشرين ساعه
ام حمدان شله صينيه الجاهي : صدقج
.
فبيت بو عبدالله
ام عبدالله: انته لى متى بتم جيه
عبدالله: بلانيه
امه: هاللعب متى بتودره
عبدالله: ياله ي اميه شفيها يعني
امه: ي بوي هالسياير م بينفعنك كل يوم سياره شحقه هالخقه وبعدين تراك ما ظولت شي حق العرس
عبدالله: بعدنيه ع العرس والحمدلله والشكر معاشي سادنيه
امه: شعنه بعدك
عبدالله: لازم نزوج مياسه اول
امه: وانته شعليك من مياسه
عبدالله: لا تتزوج هيه قبل عقب انا
امه: راسك يابس ي بووي عيل ابشرك مياسه اونه تبا تدرس ما تبا تعرس
عبدالله: هاااااهاااي يصير خيررر كلام ع الفاضي
امه: الله يهديك
عبدالله: آمين
امه: انزين شعنه هب مدام
عبدالله: ياله ي اميه جنج متضايجه من مجابلتيه لج
امه: شو مجابله وانته قابض هالفون
عبدالله حط الفون: هاه ودرناه شالسالفه
امه هزت راسها بيأس من حالته خبل م يكبر
عبدالله: ههههههههههههه شفيج اميه هههههههه والله ماخذ مرضيه
امه: الحمدلله والشكر ما اشوف فيك بااس شحقه المرضيه
عبدالله: بنطلع البر جم يوم
امه: والله انتو هالاجازات الا من مخباكب لا ضمير ولا مسؤوليه
عبدالله باس خدها لدرجه انه طلع صوت: خخخخخ شحقه معصبه الغاليه
امه: خوووز عنيه خوززز
عبدالله: هههههههههههههههههههههه
..
غلا خلاص خذت قرار نهائي ماله رجعه عقب ما قرت مسج هزاع
" صباح الحب غلاااوي
خلاص حبي امونا بتنحل اليوم بجابل مايد فدبي وبنفتك منه وبيي اتزوجج
امووووواح سيو سووون عمري "
اعصابها ع الآخرر وهي وتدق ريولها بالارض متوتره وهي تتريا
واخيرا حدر مايد: سلاااام
غلا وقفت: جنك طولت
مايد مستغرب يطالع ساعته: الا الساعه عشر بلاج
غلا كضت وحصنته ودمعتها ع خدها
مايد مستغرب: غلا حياتي بلااج شو صار
خازت عنه وهي تطالعه وعيونها تدمع
مايد: حبيبتيه شعنه غاديه جيه حمرااا .صك يبهتها. جنج حاااره
غلا: لا تسير
مايد يلسها ع الغنفه ويلس وياها: حبيبتي ها شغل ضروري ولازم اسير
غلا دموعها اربع اربع: لا لا تسير بليز خلك ويايه لا تسير
مايد: غلا جنج تعبانه شعنه حبيبتي شو صار
غلا تصيح من خار: هووو هناااك لا تسيرر لا تسير
مايد : منو هناك
غلا تشاهق: هزاع هزاع هناك
مايد فتحه عيونه ع الاخر نطقت هالاسم للمره الثانيه جدامه
غلا ع الارض ويهها ع ركبه : مايد انا آسفه لا تودرنيه والله آسسسفه
مايد بس يطالعها وصاخ
غلا تصيح بهستيريه ومايد بس يطالعها م نطق بولا كلمه
عقب م هدت شوي بس: مايد انا رمست واحد اسمه هزاع
مايد عاقد حياته ويترياها ترمس
غلا بين دموعها: انغصبت والله جان اهىء جانن يعرف عنيه كل شي فجأه والله ما ما اهىء ماجنت اعرفه هو هددنيه يعرفكم يعرف كل شي عنيه ويراقبنيه والله م اعرف كيف هو بس هوو :وتمت تصيح: هو عنده حتى صوري والله زغت خفت منه وهو يعرف هناد زين ويعرف شوب يسوي وقال قال انه رح رح يخبره سالفه ما صارت
حطت عيونها بعيونه: انته تعرف هناد شقايل عصبي والله لو درا م رح يتفاهل بيجتلنيه انا والله ما اعرفه عقب عقب تم يرمسنيه والله غصصب عنيه وانا انا
تمت تصيح : اعترف حبيته ما بودي بس حبيته
عقد حياته واص ع ضروسه
غلا تكمل وهي تصيح من خاااطر: آآآسفه والله هوو جان يحبنيه بس يو م قلــ ت له ان انـ ـيه احبه ودرنـيه وعرفت انه جا ان يعلــ ـب .. د دمرنيه وو وراح
مايد وقف بعيد عنها وهو شاد ع شعره
غلا ع الارض وتصيح منهااااره: يوم يوو وم تز وجتك ر رجع يقـ ـو ل بيـخل ـينا نطلـ ـق " وتصيح " انااا ابيك والله ابيــــ ــك ما ابيــ ــه
سمع المصيبه ووده دموعه تصيح بدالها يعطيها كف ولا يحضنها
لكن ماشي خيار جدامه غير انه اخذ جنطته وطلع م البيت
وغلا تصصصصصصيح من خاطرررر
..
بمثل هاليوم انخطبت اميره وجان كل شي طبيعي
..
بالباجر العصر
غاليه اتصلت ع ميره من فون البيت
وبعد السلام
غاليه: ميره انا داقه عسب موضوع ضروري
ميره: هناد صح
غاليه: هيه ميره والله هناد يحبج
ميره: غاليه انـ
غاليه قاطعتها: لو سمحتي سمعينيه للاخير
ميره: ان شاء الله
غاليه: هناد هب من اليوم وامس يحبج هو والله من زماااان يحبج بس انتي تعرفينه ما قادر يعبر عن شعوره ويكفي انه تجرأ وقالها لج صدقينيه ي ميره انج م رح تلاقين شراته وانا ادري انج تحبيه لا تخلي الكبرياء يخرب بينكم واذ تبين تعرفين غلطكم اثنيناتكم تخيلي تجوفينه قاعد ويا وحده غيرج ويسولف ويضحك تقدرين تكونين انتي هالحرمه هناد بس يباله شخص يفهمه وانتي تقدرين تغيرينه وعاد الخيار لج فمان الله
صكرت بدون م تسمع ردها
غلا جانت طول اليوم بحيرتها ظهرت الفليل تطمنهم
والصبح بعد عسب خالتها ما تخاف
اتصلت باميره خيارها الوحيد: اميررره
اميره: غلا حبيبتي شو فيج
غلا دموعها ع خدها: خبرته انا خبرت مايد عن هزاع
اميره: شووووو
غلا قالتلها اللي صار بصوت تعبان
اميره: والله م ادري شقولج ي غلا
غلا و صوتها رايح من كثر الصياح: ساعدنيه دخيلج ساااعدينه اناااا اباه اشتقت له ما اقددددر ما اقدر
اميره: الله يعينج
..
قآل حسآن بن ثابت :
• ما بال عين دموعها تكف
من ذكر خود شطت بها قذف
بانت بها غربة تؤم بها
أرضا سوانا والشكل مختلف
ما كنت أدري بوشك بينهم،
حتى رأيت الحدوج قد عزفوا
فغادروني، والنفس غالبها
ما شفها، والهموم تعتكف
نختم هـــــذآ البارت بغيآب مايد اسبوعين تعاني فيهن غلا من حما قويه تحاول تكون طبيعيه بالنهار ويا اهله وبالليل الدموع تبلل مخدتها
فشو رح يصير بالبـــــــآرت الأخير من الروايه
سؤال لا تحرمونيه من الرد عليه.
نتخيل كونج بنيه وكل الذكور من شخصيآت هالرواية موجودين فالواقع
ولازم تختارين واحد منهم كزوج لج منو بتختارين وليش؟!
اتمنى اكون عند حسن ظنكم
ولا تخيبون ظنيه بالردود
فدآعت الله
بنت الأياآويدتعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
الصراحه الردود م تحمس موليه
حطمتونيه ع الاخير واللي رد فيما مضى يزاكم الله خير ما تقصرون
ع العموم البارت الاخير رح ينزل باجر بإذن الله
تعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
روايه حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
روايه اماراتيه رومنسيه غامضه
بيد الكاتبه بنت الأياآويد
البآرت الآخيـــر
..
أنت بحاجه للخلافات احيانا لمعرفه ما يخفيه الآخرون في قلوبهم
قد تجد ما يجعلك في ذهول!!
وقد تجد ما تنحني له احتراما.
شكسبير.
..
صبآح يوم جديد مع اشراقه خيوط الشمس الحريريه الدافئه
صبآح حقيقي يوضح معآني الغموض في هذه الروايه
الاوادم راقده وهي من صلت الفير ما رقدت وهي تعاطس طول والوقت
تهز ريلها بقوه خيفانه ومتوتره ومشتاقه وكل المشاعر متلخبطه داخلها وتحس ان الحما مووولعه فيها
قبل ثلاث ساعات بالضبط.
وهي ناشه لصلاه شافت غترته ونعاله ع الارض: معقوله ميود رجع
مشت جدا الحمام وتاكدت لما شافت ملابسه بالحمام معناته رجع
توضت وصلت هو اكيد رايح يصلي بالمسيد صلت ركعتين ورجعت صلت السنه
وبعد السلام. رفعت كفوفها لربها وخالقها ودعته من خاطر
يالله انك ترحمني وتغفر وتلين قلب زوجي عليه ي رب تسامحنيه
يالله عفوك يا رب سامحنيه يااارب توووبه
طاحت دموعها ع خدها
اللهم اني اسألك رضا والدي عني ورضاه
يا رب مايد يسامحنيه ياااااارب ساعدني وصبرني
اللهم اني اسألك ان تاجرني من عذاب النار وعذاب القبر
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
مسحت ع ويهها وهي تستغفر
فكرت تنام ولا آخر شي قررت تنام عسب ما تجابله في مشاعر متلخبطه داخلها تبا تتهرب منها
حطت راسها ع المخده بهدوء وشعرها تناثر حواليها غمضت عيونها
خمس دقايق ،، عشر ،، ربع ساعه ،، نص ساعه
قامت تتافف النوم مجافيها وهي تتخيل مايد يطلقها. والكليكس ا خاز يدها طبعا
يطلقني !!! معقوله لا لا اصلا هو يحبني
اخخخ راسي
مسكت راسها بقو : اففففففففففف
تمت ع هالحال ثلاث ساعات
يالسه ع غنفه فصاله مالتهم وتهز ريلها بقو
وينه ، شعنه تاخر ، يمكن ما يا ، شو بيقول ، بيهازبني ، بيطنشني ، لا لا اكيد بيضربني م اعتقد لهدرجه اوووف تعبت ياله تعالللل
لا لا لا اتى اخاف شو بيقول شو بتكون رده فعله ان شاء الله هدا فهالمده اللي ودرنيه فيها يااااارب صبرك
وانشغلت بهالافكار وهي تزهب عمرها حق كل رده فعل اتجاهه
لكن وقف الدم بشرايينها وهي تسمع الباب ينفتح فرحانه وخيفانه ومتشتته
مايد فتح الباب وشافها مجابلتنه شكلها معفوس وباين عليها المرض حس بصدره يتقطع : السلام عليكم
غلا" شقايل يرمس ببرود جي لا لا اكيد هدوء م قبل العاصفه": وعليم السلام
مايد ابتسم: م رقدتي
غلا"يبتسم!!!": لا
مايد وصل عندها خوز قصتها اللي صارت طويله عن ويهها: اشتقت لج
غلا فهت " ها شيقول لا لا انا احلم شالسالفه
مايد قاطع تفكيرها وهو يحضنها بقوووووو وجنه بيدخلها داخله
غلا والصدمه بعيونها اشكال انواع: م مايد
مايد يرص عليها اكثر: شتقت لهالريحه علني لا خلا ولا عدم
غلا تمت تعاطس بتواصل
مايد يمسح ع شعرها: شو فيج حبي
غلا تماسكت : مزجمه
مايد باس خدها: تشوفين شر
غلا تصيح لا تفرح ولا شتسوي الحين
مايد حاس فيها وبصدمتها مسح ع ويهها بنعومه وانفاسه تختلط بانفاسها من قربهم: انا بسير حبي
غلا تمسكت بكندورته بقو: لا وووووين لااااا م تودرنيه لاااا يسد الاسبوعين
مايد: غلا هدي بلاج
غلا: لا والله م تودرنيه لاااااا انا ابيك لاا آسفه والله آسفه وتمت تصيح بقووو
مايد يهدي فيها: غلا انا برجع
غلا منهاره: لا تجذب لا تطلقني دخيلك لااااا انا ابيك للاااا اهء اهء وعقت عمرها فحضنه متقطعه صياح
مايد حضنها: غلا توعدينيهه
غلا: لك اللي تبي بس لا تودرنيه انا ابيك
مايد وهي لازالت فحضنه: اول ما ارجع تحضنينيه وتبوسينيه وتخلينيه فحضنج ساعه كامله
غلا تصيح وهي فحضنه: والله هب الا ساعه ثنتين وثلاث بس لا تودرنيه مايد انا انا ،،وتصيح
مايد يلسهها ع الشبريه: وين ساير
مايد يهديها: دقيقه بس
رجع ماسك مصحف: ياله حلفي ان من ارجع تسوين اللي قلت لج عليه
غلا تعلقت فيه مره ثانيه وهي تصيح وتهز راسها بلا: ماله داعي والله لك اللي تبي بس لا تودرنيه
مايد شدد ع اسلوبه: غلا اذ تبينيه صدق ياله حلفي
مسكت المصحف وهي ترتجف وتشاهق: ورب الكعبه يوم تر رجع رح ر رح احضنك وابوس س سك س ااعهه ك كامـ مله
مايد خذ منها المصحف وحطه ورجع يحضنها ويهديها
انسدح ع الشبريه وهي فحضنه تصيح وتعتذر وهو يهديها ربع ساعه لين م سكتت
مايد وهو يمسح ع راسها اللي ع صدره: انا احبج
غلا لا رد
مايد: غلا لو شو ما يصير وقد ما كان اللي بتعرفيه كبير وشو ما كانت رده فعلج تاكدي انيه احبج ورح اتم احبج
غلا م فهمت ها شيقول اكيد بيطلقنيه ورجعت دموعها تنزل لكن هالمره بصمت ودها تصخ فحضنه لاخر مره
مايد يلس ويلسها وهي لازالت فحضنه رفع راسها وقام يبوس فيها ويشم شعرها: احبج والله اححححبج وكل اللي سويته لاني احبج
غلا واخيرا رمست: شتقصد
مايد خلاها تجابله حط يبهته ع يبهتها وخشمه ع خشمها باس شفايفها اول عقب وهو يمسح ع ويهها: بشتاق لج
غلا نزلت دموعها: بتودرنيه صح انته ما سامحتنيه صح
مايد ويهه فرقبتها : سامحتج والله سامحتج وهب بايديه لازم اودرج بس انتي اللي م رح تسامحينيه
غلا جابلته: لا والله انا انا ، وتصيح
مايد يمسح دموعها : هششش انا ما استاهل منج ولا دمعه دخيلج لا تكرهينيه دخيلج
يت بترمس بس حط صبعه ع شفايفها: انتي دنيتي كلها وبدونج ما اعيش تذكري هالرمسه تذكري كل كلمه قاعد اقولها انا بروح وانتي تختارين اذ ارجع او لا لكن فالحالتين خلج متاكده انيه احبج واموت فثراج وانيه لا يمكن ارتاح بدونج . سكت شوي وهو يتاملها عقب قال بصوت مخنوق. انا آسف والله واللي خلقنيه انيه حبيتج قبل كل شي
فهاللحضات غلا هب مستوعبه ولا شي من اللي يصير شقايل هو يعتذر ويسامحها وهي الغلطانه ما فاهمه شي
مايد والغصه واصله حدها باسها بشفايفها وجنه يودع ووقف : فمان الله
غلا وقفت تزعج: لااااا لا تسير لااااا
مايد ببحه ولا مره سمعتها غلا فحياتها كلها: غلا انا هزاع
تيمد الدم بعروقها وهب مستوعبه شي
مايد لمعه دمعه فعينه:مايد هو هزاع وهزاع هو مايد
غلا تحس ان الدنيا تدور فيها شقايل جيه لا هب صدق شهالرمسه شهالخرابيط
رص ع شفايفه بقهر واللوم وكل مشاعر الضيجه بداخله : انا اناني ونذل وحقير م يحق ليه حتى لمسه منج انا ما استاهلج
غلا تصنمت كل ها كابوس وبيعدي وبنش الصبح وبشوف مايد حذاليه
ببوسه وبلعب بشعره بينش وهو مبتسم بابتسامته الجذابه وانا بسرح فغمازته
هاي الافكار اللي جانت تقنع عمرها فيها لكنها صحت ع صوت الباب
مايد راااااح لا ما راح ما يروح شقايل يروح ويخلينيه لا ما يروح
فتحت الباب وهي بدون حاسيه تلفتت محد فجناحهم كله محد ظهرت واول مكان حافضتنه ريولها حيره ميره
مشت وفتحت الباب وها كله هيه م تحس فيه اصلا تحس راسها يدور وما تشوف غير ضباب جدامها
سمعت صوت زجاج يتكسر مسكت راسها صداع هب طبيعي وريولها جنها تتقطع الم من خاطر
ميره زعجت: غلاااااا!!!
..
فتحت تشوف سواد رجعت شدت ع عيونها عقب قامت تفتح عيونها شوي شوي لكن في ضوء قوي: وين انا
قاموا من ع الكرسي بسرعه
ام هناد: غلااا نشيتي
غلا: اميـه !! عركت عيونها، وين انا
ام مايد: حبيبتي انتي فالمستشفى
غلا: شعنه
هناد: ما حسيتي باللي صار
غلا: ليش شو صار
ام مايد: انتي فتحتي الباب ع ميره الساعه اربع وتكسرت المزهريه ع ريلج واغمي عليج
غلا انتبهت لريلها اليمين اللي ملفوفه بشاش حاولت تسترجع لكنها تذكرت شي ليتها م تذكرته تذكر اللي صار وصخت
هناد زقر الدكتور: اهلين مدام غلا
غلا تمت سرحانه فوق ولا ردت عليه
الدكتور: بشو عم بتحسى هلا
غلا عقدت حياتها ولفت جداه شافت دكتور باين انه سوري او لبناني عطته نظره غصه ورجعت تلف
هناد: غلا يرمسج الدكتور
غلا عضت ع شفايفها وتمت ساكته
الدكتور: غلا زروري تتعاوني معنا تا نعروف شو يلي صار بالزبط
غلا تتجاهله والعبره تخنقها فداخلها: الساعه جم
ام هناد: الساعه عشر الحينه انتي رمسي الدكتور
غلا بدون م تطالع حد: وين مايد
ام مايد: نسيتي مايد مسافر
غلا بعصبيه هب طبيعيه: هب مساااافر يبوليه ماااااايد
الدكتور: معلش تهدي ي مدام انتي لسى هلا امتي م بيصير تشدي اعصابيك هيك
غلا بضيج: شو تبا انته
هناد ماسك اعصابه: غلا لا ترمسين الدكتور جيه
غلا بحرجه: شو تبوووون
ام هناد: هناد شوي شوي عليها دكتور شو تبا تقولها انته
الدكتور: بشو عم بتحس هلا
ام هناد: غلا حبيبتيه بشو تآنسين الحينه
غلا بجفا: صداع صداع قوي
الدكتور: شو صار تا يغمى عليك
غلا: مايد اباا مايد
ام هناد يتقطع قلبها ع منظر بنتها: صبري حبيبتي بيي مايد بنقوله ورح ايي
غلا صدت عنهم: م رح ايي لا تجذبون مايد ما يبينيه لا تجذبوووون
الدكتور: ريحي انتي هلا حرارتيك كتير مرتفعيه ولازم تهدي تا تنزول
هناد: اميه خالتيه ياله نظهر لازم ترتاح
ام هناد: لا بتم وياها
ام مايد: ي اختيه ما يصير جيه لازم ترتاح
غلا دموعها اربع اربع وكاتمه شهقات تطلع من يوفها
هناد يمسح ع يبهتها : غلا حبيبتي شو فيج
غلا فعالم ثاني وجسمها يرتجف وصاخه لانها لو رمست بتنفجر صياح
دكتور: اجتا حما وما فيا تروح بالادويى لازم تتحسن نفسيتا والحما منا من هلا فيا بعتئود انها من ئبل
ام مايد: ما جان فيها شي الفليل جانت مزجمه بس
الدكتور: واللهى م فينى احكي إشي هلا غير انو حرارتا كتيرررر مرتفى وها الاشي منو طبيعى والحما بأعتئيد انا بتطويل لكن لازيم ترتاح وتتعاون معنا لكن منا راضيا تحكي اشي
هناد: اكيد شي مكدرنها نخليها ترتاح شوي وعقب ان شاء الله بترمس
هالحوار كله م سمعت منه شي تفكيرها كله عند مايد والرمسه اللي قالها صخ حسهم معناته ظهرو حدرت مرضه وسوت لها فحص ضغط وحراره وظهرت تنهدت بقو وقامت تصيح تحس انها لو ما ظهرت صوت رح تختنق من الغصه اللي فيها
صاحت بصوت عالي عل الضيج اللي بداخلها يخف ودها تزاعج اكثر من جيه قامت تصيح من خاطر وبقو وهي تقول مايد
حدر هناد زايغ : غلاا حبيبتي شو فيج
غلا يالسه ع السرير وقابضه راسها وتشد ع شعرها وهي تصيح بقوو وكوعها ع ركبتها
هناد هنيه صدق خاف ع اخته ها اكيد هب مجرد حما الموضوع جايد لو زقر الدكتور م رح ترمس
صكر الباب ويلس حذالها هو يمسح ع ظهرها ويهديها لكن مامن مجيب صوتها لازال عالي وتصيح والقهر باين
هدت شوي وحضنها هناد: حبيبتي قوليليه بلاج طلعي اللي بخاطرج
غلا وهي تصيح شرات اليهال: ماااايد ،، اباااا مايد ،، مااايد
هناد: شعنه حبيبتي شو صار
غلا ما ينخذ منها لا حق ولا باطل حاول يفهم شي لكنها كله تصيح وتقول تبا مايد
الين م تعبت ونامت وغدت حمرااا من الصياح
..تعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
يومين وحرارتها ما نزلت وهم يحاولون ينزلونها بالادويه وغيره كل ما تنش قامت تصيح وتنام بمهدئات
العايله كلها درت وخيفانين من خاطر عليها وهي كله تصيح وتقول مايد
اتصلوا بمايد لكنه ما يرد لاتصالات ولا مسجات وعقب طرش لهناد مسج
" مساء الخير هناد ودي تطمن الاهل انا بخير الحمدلله وما عليه زود وانا هب فالدوله عدي شغل ضروري من اخلص ارجع ان شاء الله لا تحاتون موليه ودير بالك ع غلا "
حاولوا عقبها يرمسونه لكن ماشي فايده م يستقبل اي شي
ثالث يوم فالمستشفى الصبح
هناد : بشر كيف اليوم
الدكتور: لا واللهي هيا اليوم احسن بكتيرررر
هناد فررح من خاطر: شقايل يعني خازت الحما بعدها تصيح ولا نشت ولا
الدكتور: هدي هدي هلا الحما ما اختفت كليا لكن حرارتا احسن بكتير من اليومين اللي طافو واليوم صحيت الساعي ست تئريبا لكن ما عم بتصيح متل ما آلولي الممرضات انها سرحانى طول النهار وانا كشفت عليا الساعى تمان كانت عم تطلع بالشباك وسرحانى دغطا نزيل وحرارتا كمان
هناد: قدر طلعها يعني
الدكتور: شوف هلا حرارتا لسا منا منيحه لكن احسن فبدنا نخليا هون لساعى تلاتى ىبدنا نشوف ازا ادرنا نرجع حرارتا طبيعيى رح نخرجا غير هيك ما فينا
هناد: عادي اشوفها الحين
الدكتور: اكيد لكن لهلا منا راضيا تحكي مع حدان
هناد: ما عليه بجرب
دق الباب وحدر شافها تطالع من الدريشه حتى م صدت جداه
هناد باسلوب حلو: صباح الخير
غلا لفت له وابتسمت: صباح النور
فرح من خاااطر يوم ردت عليه وهيه مبتسمه
تجدمت له : هناد
هناد: آمري
غلا: اميه بتيي
هناد: هيه يحترون عبدالله بيخطف عليهم مسافه طريج وهم هنيه
غلا والحزن فعيونها: قولها اتييب فوني
هناد تضايج: حق مايد
غلا عبست: هيه
هناد: لا تحاولين م يرد ع حد
غلا عقدت حياتها: ابا فوني
هناد: اوكيه لا تعصبي ارتاحي انتي بنييبه
يلس وياها يباها ترمس لكن بعد م قدر ياخذ منها شي لانها تجاوب بكلمه كلمتين بالكثير
ينشاف الحزن فعيونها اللي استوت تحت هالات سودا لانها م تطيع تاكل الاشي بسسسيط ويهها صفر وتعبان
حتى خدودها الورديات ما عادن مفتحات شرات قبل عيونها تلمع اربع وعشرين ساعه وتقدر تشوف الضيج اللي فيهن ع طول
الساعه عشر هم عندها ابتسمت يوم حدرت امها وعمتها
سلموا وردت السلام وهي حتى م شافت منو اللي ياي اصلا
غلا ببحه حزن: عمتيه وين فوني
ام مايد ناولتها الفون: هاج
غلا طنشت الكل ويلست ع السرير وعطتهم ظهرها وهي تدور اسمه
طارت من الفرحه يوم شافته مطرش فالواتس لكن قبل ثلاث ايام الساعه اربع بنفس الوقت اللي راح عنها
وبدت الابتسامه تختفي تدريجيا وهي تقرا المكتوب
"حبيبتي غلا انا آسف اتمنى م تنزل ولا دمعه بسببي
انا نفسه هزاع انا اللي لعبت ذيج اللعبه الوصخه
انا اللي شفتج اول يوم فبيت يدج يوم جنتي نايمه ورمستج من فون ثاني وكله جان مخطط له
انا يرحت عمري وتولفوا عليه اليهال عسب تشوفينيه انا جنت اراقبج واقولج تحركاتج
انا فكل مره جنت موجود سواء تدري ولا لا واقولج مواصفاتج
الصور اللي جنت اطرشهن ذاج سيف وهو ربيعي وربيع هناد
واللي شفتيه فالنخل جان انا والدليل اني جنت متلثم
ويم شفتي سيف اللي هو هزاع فالمول جنت انا وياه
واللي شفتيه من الدريشه ذاج سيف وهو ما يشوفج اصلا لكن نحن جنا متراهنين وانا فزت بالرهان
وهو جان عليه انه ينفذ اللي انا اقوله له بالفون انا اخبره ياشر ويبتسم وهو اصلا م يعرف شعنه يسوي جيه
هو جان يرمسنيه انا بالفون بنفس الوقت اللي انا ارمسج فيه
انا م جنت اعرف ان سيف موجود بايطاليا وانصدمت لكن م توقعت ان رح تكون جيه ردت فعلج
هزاع جان وسيله عسب تتزوجينيه انا م تحملت وبغيت ارمسج باي طريقه م توقعت النتايج رح تكون جيه
كل شي جان حسب المخطط لين جابلناه فايطاليا واخترب كل شي
هزاع كله خطه عسب اوصل لج م توقعت انيه رح اوصلج وتكونين بعيده عنيه جيه
صرت اغار من الخيال اللي انا سويته صرت اكرهه هزاع لانج حبيتيه وما حبيتينيه
طعنت فيج وخليتج تكرهين هزاع لكن تدمرت يوم عرفت انج ما كرهتيه والدليل رده فعلج يوم شفتيه فايطاليا
ندمت يوم صديتي هزاع وقلتيله انج ع ذمه مايد احترت اكون هزاع ولا مايد عسب تحبينيه
انا احبج بشكل ما تتخيلينه انا سامحتج ولو صدق جنتي سويتي هالشي ويا غير هزاع اللي هو انا جنت سامحتج
ابيج تسامحينيه وتسمحيليه ارجع دخيلج لا تصيحين بسبتيه انا م استاهل
انا آسف.
"
تدمرت كل الاحاسيس اللي حست فيها لمايد وهزاع
شوف انها صارت بدون اي مشاعر
طاح الفون وكلهم يطالعونها
م تحس بشي ودها تكره هزاع ومايد وكلهمممممم لكنه عاجزه حتى عن صرخه تعبر فيها
لفت جدا اهلها اللي يطالعونها باستغراب
طاحت الشيله مسكت شعرها وتكورت ع نفسها فزاويه الغرفه وهم يطالعون تصرفاتها الغريبه
صارت تشهق بدون دموع بدون صياح بدون صراخ بس صدرها يرتفع وينزل بشكل رهيب
زقروا الدكتور وهم منصدمين
الدكتور انفجع يوم شاف حالتها ضامتجه ريولها بايديها عقب ما جانت في تحسن شو اللي قلب حالها جيه
راح بيرفعها صرخت باعلى صوت عندها: لاااااااا تلمسسسسسسني
علامات الصدمه فويه هناد وامها وابوها وميره وغاليه وساره وحتى عبدالله اللي سمع حسها من خاري
هناد تجدم: غلا حبيبتي بلاج
غلا صرخت بنفس النبره العنيفه والحاده: بررررررع كلككككككم طلعواااا بررررع
الدكتور كل ما حاول يلمسها صرخت عليه
طلعهم كلهم وحاول يهديها هناد وكل م تجدم صرخت
وقفت: لا تتقرب هناد ما ابيك
هناد بقهر ع حال اخته: ليششش غلا شوووو صاااار ليش صرتي جيه بلاااااج
غلا ترتجف وبدا صوتها يروح من الزعيج: برع طلع برع
الدكتور من بعيد: انتبه بتطيح
غلا بانهيار وصوت مبوح: ما ابيكم م ابي حد كلكم جذابين شراته بررر ع ط طلعو بر برر
وطاحت
مسكها هناد بسرعه
سدحها ع السرير وظهر وهو هلككككككان كل ما يشوفها جيه يتعب اكثر
برع
هناد: دكتور فهمني شعنه يصير جيه انت شحلاتها وفجأه انقلب حالها شو اللي صار
الدكتور: كل الئصه ابدت بالزكام والحما والاكيد هو زغط نفسي أسار <أثر> عليها وع الجنين
هناد: الجنين!!
الدكتور: وهايدا اللي كنت بدي اخبروكن اياه المدام رح تتعتب كتير فهيي تعرزيت لانهيار عصبي وهي لسا الاسبوع التالت
..
انهيــار عصــبي وحامــل!!
درا فيه مايد واختبص حاله متردد يرجع ولا يخاف اذ رجع تسوء حالتها وهو متشفق يشوفها حامل منه يحس ان هذا امله
كملت اسبوع فالمستشفى وهي رافضه انها تتكلم مع اي احد حتى انهم يابوا لها اميره وبعد م رضت ودرت انها حامل ع امل ان هالخبر يفرحها ويغير حالها لكنها التزمت الصمت م عبرت عن اي شعور مستسلمه لكل شي الدكاتره يدخلون ويسون شغلهم ويظهرون صارت شرات الدميه يحركونها م ترمس مول ولا حتى تصيح او تزاعج بدو يخافون عليها اكثر من لما جانت تصيح سكوتها صار يروع خصوصا وانها ضمت الفون وم خلتهم يشوفون شي
..
اليوم السابع فالمستشفى
نفس الحال مثل اي صبح تطالع من الدريشه وسرحانه وهي تمسح ع بطنها
انفتح الباب ولا صدت لانه اكيد مثل كل يوم وحده من الممرضات
لكن صدمها صوته: غلااااا
م صدت انا اتخيل هيه اكيد اتخيل هذا هب هو لا هب هوو
..: غلا انا مايد
م لفت له" لا لا تقولها لا تقول انته هب مايد رووووح م ابيك رووووح "
لفها جداه وقبل م تسمع اي كلمه او تشوفه صكرت اذنيها بايديها ورصت عيونها بقووووو هسب م تشوفه ولا تسمع حسه
تجدم لها بهدوء وقلبها يدق بسرعه وهي تحس بيده ع ويهها صدت ع الزاويه عسب م يجوفها
مايد لفها وهي ضعفانه وتعباته وايد حتى ان شكلها متغير خوز ايدينها من ع اذنها
فتحت عيونها وتحولت نظرتها لحزن وعتب لوت بوزها بضيج وجفا
مايد م تحمل صدها حضنها وشم شعرها اللي يعشق ريحته: اشتقت لج
غلا تهز راسها بلا
يلست عسب م يقدر يحضنها ولصقت ريولها بحضنها وشعرها ع ويهها
مايد يخوز شعرها: غلا ردي علي رمسينيه
طاحت دمعتها وشفايفها ترتجف وعيونها ترمس وتعاتب
مايد: غلاي دخيلج سبينيه هازبينيه بس لا تسكتين
غلا هزت راسها ب لا وتم تطالعه صاخه
كل نظره منها تحرقه اكثر وتلومه باللي سواه صمتها جان يعذبه اكثر وده تصارخ عليه لكن ما من مجيب
لحضات مرت عليهم وجنها ساعات وهي تطلع الحقد بعيونها مع انه هب موجود بقلبها
مايد باس راسها: اسف
مسك ايدها وهي تحاول تسحبها وباسها: اسف
باس خدها وهي تحاول تخوزه: آسف
باس يبهتها: دخيلج سامحينيه
غلا يزيدن دموعها وهدا تصرخ وتعاتب لكن الصمت جان مكان كل رد بتقوله
مايد يأس من صمتها وقال بحده: ررررردي عليه لا تصصصصخين
هزها بقو: هاااااازبينيه زاعجي عليه بس لااااا تسكتين
بانهيار: غلااا دخيلج لا تسكتين
غلا وقفت بجفا وعطته نظره كره وحقد ومشت باتجاه سريرها وهو لا زال ع الارض
يلست بنفس الوضعيه ع الشبريه وهي حاضنه ريولها وتحرك اصابع ريولها باصابع ايديها
مايد وقف: ع شان خاطر اللي ببطنج ردي عليه لا تخلينيه جيه
غلا ولا جنهاتسمع حد تلعب بصبوعها ودموعها تنزل
مايد يلس: م رح اودرج مهما سكتي انا احبج وابيج والله آسسسف
رفعت راسها وتمت تطالعه بنظره م فهمها مايد
ابتسم ع الاقل لفت جداه وحسسته بوجوده لكنها دزته بقوه من صدره وطاح ع الارض لانه جان ع طوف الشبريه
مايد مصدوم جد منها هالكثر كرهته: عادي ضربينيه وهازبينيه بس لا تصخين دخيلج
وقف جدامها باستسلام: دخيلج غلا سامحينيه آسف
غلا رفعت جسمه بصعوبه وصرخت بقووووو: لااااا تقووووول آسسسسف لا تقول
مايد فرح لانها ردت وتجدم لها : والله آسف ان
دزت ايده اللي جانت بتلمس شعرها وبنفس الحده والصراخ: لااااااا تقووووول طلع براااااا انا م احبك ما ابيك طلللللللع
مايد م تاثر لان هذا الرد اللي توقعه: سامحينيه عشان خاطر الياهل
ضربت بطنها بعنف: حتى هذا ما ابيه مابي شي منك ما ابيككككك
مسك ايديها بعصبيه: لا تسوووووين جيه
غلا تحاول تبطل ايدها لكنه قابضنها بقووو: م يخخصك انته ودرتنيه ما يخصك انا ما ابي هالياهل ما ابيك روووح رووح
مايد ولازال ماسك ايدها بقو: هششش ارتاحي عندج انهيار لا تعصبين
غلا تحاول تبذل عمرها منه لكنه ماسكنه وتمت تصارخ وتصيح طلع ما ابيك
مايد دموعه فعيونه: غلااا هدي هب زين لج هدي
حدر الدكتور: شو عم بيصير هون
غلا بنفس الزعيج: ليششششش رجعت روووح روح
الدكتور: تركا مشان تهدي
مايد طنش الدكتور: غلا البيبي ماله ذنب
غلا بدا صوتها ينخفض بانهيار وضعف: شعنه سويت فينيه جيه انا شسويت لككك
الدكتور خوز مايد اللي دموعه فعيونه وبدا يهديها
غلا تهمس: طلع برع طلع
لين م غفت
الدكتور: شو يالي صار
مايد قابض شعره بحسره وضيج ع حال حبيبته وروحه
غلا تفتح عيونها وتسكرهن: طلقنيه ما ابيك طلقنيه
انصدم من هالكلمه هاي هب صاحيه شو اطلقها مستحيل لا يممممممكن انا م صدقت حصلتج
غلا تهلوس وتقول كلام هب داريه عنه عطوها مخدر وياله ياله رقدت
الدكتور: انتى شو عملت حتى انكسيت حالتا هيك
مايد: خليني وياها شوي
الدكتور: مستحيل انتى شو عمليت بيها ما فيني خليك معا
مايد ماصب: طلع برررع قلت لك دقايق بسسس
الدكتور عصب وظهر
مايد م تجرا يقبض ايدها يلس ع الارض بانهيار ونزلت دموعه
يصيح!! ريال يصيح!!!
شعنه ما يصيح وهو خسر كل اللي تمناه بحياته
تمنى قلبها وبلحضه ضاع كل شي خطط له
لعنبو سابع هالخطط ها تفكيره وهو ينهار بصمت
.
قال دوبرييه :
الرجل إذا أحب، فهو كالثعلب.. حذر.. مراوغ، أما المرأة إذا أحبت ، ضحت.. أخلصت.. وتفانت.تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق