رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
نشت الصبح والشمس تضرب بعيونها: اففف هالممرضات الغبيات جم مره قلت لهن لا يفتحن الستاره
عركت عيونها وهي تحس براحه اليوم: اصبحنا واصبح الملك لله
انتبهت لشخص اللي نايم وجنه تعبان وهي تتمدد
مايد . عقدت حياتها تلقائي
وقفت وهي تحس انها تبا تجتل هالخلوق اللي جدامها لكنن للاسف لانت ملامحها جدام ملامحه
شعره طولان وصار لآخر الرقبه تحب شعره بشكل هب طبيعي
ابتسمت وهي تشوفه عاقد حياته وهو نايم شفايفه باهته لحيته غليضه ويهه ابيض
تبا تلمسه لكن غرقت عيونها بالدموع
تنفست بهدوء وهي توعد عمرها م رح تصيح ولا تضايج نفسها اكثر
تذكرت المخلوق اللي فبطنها
لمسته بهدوء ونعومه: ي قلبي عليك
يلست ع الشبريه وهي تمرر ايدها ع بطنها: رح تشبهنيه ولا تشبه ابوك انا اقول خذ اسلوب ابوك وعقل خالتك غاليه واذ بنت خذي انوثه رناد الله يرحمها وعفويه ميره وذكاء ساره وهدوء هناد لا لا ابي تصرفاتك كلها شرات خالك هناد لكن لا تكون خقاق شراته ضحك شرات ابوك واذ ولد ابيك شهم شرات ايهم وخذ شعره بعد وخدود واذ بنت خدود آيه وتكونين كيوت شراتها ملامحج ناعمه شرات اميره وشعرج طويل شرات مياسه وخشمج شرات ميثوه طويل وضعيف وشفايفج شرات ميسا توتيات ومازرات وصغار واهم شي عيونج عيونج شرات اممم شرات
مايد بهدوء: شرات امج
غلا م انبهت انه نش وانه سمع رمستها رفعت ويهها متفاجأه
مايد بنفس الهدوء وهو يتامل عيون غلا: عيون وساع وسود هدب اسود جحيل ورموش طوال وغلاظ ، يلمعن شرات امج بالضبط
غلا رمشت بهدوء وهي تطالعه
مايد يلس : اذ تذكري انتي حلفتي انج تعطينيه ساعه عقب م ارجع
غلا عاشه ع شفايفها وصاخه
مايد: هاه؟!
غلا: اوكيه
حدرت الحمام 'وانتم بكرامه' وتوضت وظهرت وحد مايد وقامت تصلي اللي فات
ظهر مايد ويلس ع الشبريه رفع ريوله وسند راسه وهو حاط ايدينه ورا رقبته
خلصت سلمت ودعت ربها وطوت السياده
حطتها مكانها ومشت جداه وهو مبتسم
لز عنها ويلست حذاله بالضضبط ع طرف الشبريه
رفعها وحطاها فثبانه وهي هاديه سندت راسها ع صدره وهو يحرك شعرها
غلا: قول اي شي لكن لا ترمس فذاج الموضوع
مايد: غلا انتي شو ناويه تسوين
غلا: عقب هالساعه رح اخبرك شبسوي الساعه جم هالحين
رفع فونه الساعه سبع ونص
غلا: ثمان ونص بنشوف
حط ايديه ع بطنها وهو يمسح عليه
ظهرها عوره لانها وايد مضعفه لكن م رمس
مايد: احبج
غلا: وغيره
مايد: ودي اتمين ليه بروحي
غلا غمضت عيونها وجمها تلذذ بحضنه
مايد: ودي م تفارجينيه
ابيج تجابلينيه طول العمر
ابي اقبض ايدج وانتي عيوز واقول هاي البنت اللي حبيتها
ع الاقل ابا اشوف بنتنا او ولدنا هذا 'يمسح ع بطنها' يعيش بين امه وابوه
ابيه له احلى حياه م ابيه يحس باي نقص
غلا: اذ بنت شو بتسماها
مايد: رناد
غلا: ع المرحومه؟!
مايد: ان شاء الله
غلا: واذ ولد
مايد: عليج
غلا حطت حطت ايديها ع ايديه اللي ع بطنها: كمل
مايد: شو تبينيه اقول اكثر
غلا: كل اللي فخاطرك
مايد: ماشي فخاطري غيرج ودي بكمله سماح منج
غلا وفعت ضهرها عن بطنه ويلست زين وجابلته مسحت ع لحيته: م قدرت اكرهك
مايد ابتسم
غلا: لا تبتسم تعذبنيه ترا
ضحك بخفيف
غلا بوزمت: شعنه تضحك
مايد : ههههه لاني ادريبج من نحن وصغار تعيبج صحكتيه
غلا تجتفت: اهاااا يعني ناوي تغريني
رفع حايب واحد: اجرب
غلا بامر: بوسني
مايد: م طلبتي
وحصلت اللي تباه تبا تعيش كل لحضه وهي بين ايديه ودها تحس انه ملكها انه ويا مايد مها جان
مايد بعد شفايفه عن شفايفها واخيرا: احبج
غلا وايدها ع رقبته رجعته لشفايفها مره ثانيه
عقب مده : تبانيه احبك؟!
مايد وهو يتامل عيونها: اسوي كل شي عسب هالكلمه
غلا تذكرت اللي سواه بسبه هالكلمه ع قولته لكن مسحت هالافكار من راسها بسرعه لان م ودها تخرب شي: غنا
مايد : اول قوليها وريحي فوادي
غلا : احبككك والله احــبـــك
مايد اخيرا تحقق حلم حياته وقف وقا يدور فيها: ي ناااااس اموووت فيهااا والله
غلا وشعرها مغطي ويهها وهي فالهواء: هههههههههههه بسس هههههه
مايد: آهه شقايل احبج ي بنت عمي والله احححححححبج
غلا: هههههههه مايد نزلني
نزلها: شو نسيت البيبي
مايد : اووووه
نزل لمستوى بطنها: آسسسسف ابويه نسيناك
غلا ضربت راسه بخفيف: انتبه مره ثانيه
مايد قبل م يطبع شفايفه بشفايفها: حااااضر
بعدت شفايفها بهدوء : ياله غنا
مايد: من عيوني
يلس ع الغنفه ويلست فحضنه
مايد بصوته الرايق واللي فيه بحه مميزه.
.
الهموم في يوم ازحمني. هم على هم على هم
ماحد يدري ايش صايبني غربال مع تفكير مع هم
وعيني ما تبغي شاقتني ابكي ودمعي يذرف بدم
كل السبب اللي معذبني ياللي بوداده صرت ملزم
ما خذني بروف وتأني واشربت كاس الراح علقم
حبه لبسني لبس جني لبس الخواتم في الصبع تم
ليته بوصله لي يهني ويجلي هموم فيه ملزم
حتى في نومي مشاركني والرب اللي يدري ويعلم
غدر الليالي يزيد حزني ويجدد جروح بتقدم
يوم رحل البعيد عني و انسى محب فيه مهتم
وين العهد اللي معاهدني ما هو حفظ عهده ولا تم
وشهو السبب اللي صار مني ما دست زلات بها أعلم
ما أقوى على الهجران لأني حالي من الفرقة تحطم
يا قايد وسيد التمني قصر لك بقلبي تهدم
يوم هواك افتر عني للرب أنا أمري مسلم
واحذر عيونك يبكيني ما يفيد للماضي اتندم
بتحمل هموم بلني هم على هم على هم
نشت الصبح والشمس تضرب بعيونها: اففف هالممرضات الغبيات جم مره قلت لهن لا يفتحن الستاره
عركت عيونها وهي تحس براحه اليوم: اصبحنا واصبح الملك لله
انتبهت لشخص اللي نايم وجنه تعبان وهي تتمدد
مايد . عقدت حياتها تلقائي
وقفت وهي تحس انها تبا تجتل هالخلوق اللي جدامها لكنن للاسف لانت ملامحها جدام ملامحه
شعره طولان وصار لآخر الرقبه تحب شعره بشكل هب طبيعي
ابتسمت وهي تشوفه عاقد حياته وهو نايم شفايفه باهته لحيته غليضه ويهه ابيض
تبا تلمسه لكن غرقت عيونها بالدموع
تنفست بهدوء وهي توعد عمرها م رح تصيح ولا تضايج نفسها اكثر
تذكرت المخلوق اللي فبطنها
لمسته بهدوء ونعومه: ي قلبي عليك
يلست ع الشبريه وهي تمرر ايدها ع بطنها: رح تشبهنيه ولا تشبه ابوك انا اقول خذ اسلوب ابوك وعقل خالتك غاليه واذ بنت خذي انوثه رناد الله يرحمها وعفويه ميره وذكاء ساره وهدوء هناد لا لا ابي تصرفاتك كلها شرات خالك هناد لكن لا تكون خقاق شراته ضحك شرات ابوك واذ ولد ابيك شهم شرات ايهم وخذ شعره بعد وخدود واذ بنت خدود آيه وتكونين كيوت شراتها ملامحج ناعمه شرات اميره وشعرج طويل شرات مياسه وخشمج شرات ميثوه طويل وضعيف وشفايفج شرات ميسا توتيات ومازرات وصغار واهم شي عيونج عيونج شرات اممم شرات
مايد بهدوء: شرات امج
غلا م انبهت انه نش وانه سمع رمستها رفعت ويهها متفاجأه
مايد بنفس الهدوء وهو يتامل عيون غلا: عيون وساع وسود هدب اسود جحيل ورموش طوال وغلاظ ، يلمعن شرات امج بالضبط
غلا رمشت بهدوء وهي تطالعه
مايد يلس : اذ تذكري انتي حلفتي انج تعطينيه ساعه عقب م ارجع
غلا عاشه ع شفايفها وصاخه
مايد: هاه؟!
غلا: اوكيه
حدرت الحمام 'وانتم بكرامه' وتوضت وظهرت وحد مايد وقامت تصلي اللي فات
ظهر مايد ويلس ع الشبريه رفع ريوله وسند راسه وهو حاط ايدينه ورا رقبته
خلصت سلمت ودعت ربها وطوت السياده
حطتها مكانها ومشت جداه وهو مبتسم
لز عنها ويلست حذاله بالضضبط ع طرف الشبريه
رفعها وحطاها فثبانه وهي هاديه سندت راسها ع صدره وهو يحرك شعرها
غلا: قول اي شي لكن لا ترمس فذاج الموضوع
مايد: غلا انتي شو ناويه تسوين
غلا: عقب هالساعه رح اخبرك شبسوي الساعه جم هالحين
رفع فونه الساعه سبع ونص
غلا: ثمان ونص بنشوف
حط ايديه ع بطنها وهو يمسح عليه
ظهرها عوره لانها وايد مضعفه لكن م رمس
مايد: احبج
غلا: وغيره
مايد: ودي اتمين ليه بروحي
غلا غمضت عيونها وجمها تلذذ بحضنه
مايد: ودي م تفارجينيه
ابيج تجابلينيه طول العمر
ابي اقبض ايدج وانتي عيوز واقول هاي البنت اللي حبيتها
ع الاقل ابا اشوف بنتنا او ولدنا هذا 'يمسح ع بطنها' يعيش بين امه وابوه
ابيه له احلى حياه م ابيه يحس باي نقص
غلا: اذ بنت شو بتسماها
مايد: رناد
غلا: ع المرحومه؟!
مايد: ان شاء الله
غلا: واذ ولد
مايد: عليج
غلا حطت حطت ايديها ع ايديه اللي ع بطنها: كمل
مايد: شو تبينيه اقول اكثر
غلا: كل اللي فخاطرك
مايد: ماشي فخاطري غيرج ودي بكمله سماح منج
غلا وفعت ضهرها عن بطنه ويلست زين وجابلته مسحت ع لحيته: م قدرت اكرهك
مايد ابتسم
غلا: لا تبتسم تعذبنيه ترا
ضحك بخفيف
غلا بوزمت: شعنه تضحك
مايد : ههههه لاني ادريبج من نحن وصغار تعيبج صحكتيه
غلا تجتفت: اهاااا يعني ناوي تغريني
رفع حايب واحد: اجرب
غلا بامر: بوسني
مايد: م طلبتي
وحصلت اللي تباه تبا تعيش كل لحضه وهي بين ايديه ودها تحس انه ملكها انه ويا مايد مها جان
مايد بعد شفايفه عن شفايفها واخيرا: احبج
غلا وايدها ع رقبته رجعته لشفايفها مره ثانيه
عقب مده : تبانيه احبك؟!
مايد وهو يتامل عيونها: اسوي كل شي عسب هالكلمه
غلا تذكرت اللي سواه بسبه هالكلمه ع قولته لكن مسحت هالافكار من راسها بسرعه لان م ودها تخرب شي: غنا
مايد : اول قوليها وريحي فوادي
غلا : احبككك والله احــبـــك
مايد اخيرا تحقق حلم حياته وقف وقا يدور فيها: ي ناااااس اموووت فيهااا والله
غلا وشعرها مغطي ويهها وهي فالهواء: هههههههههههه بسس هههههه
مايد: آهه شقايل احبج ي بنت عمي والله احححححححبج
غلا: هههههههه مايد نزلني
نزلها: شو نسيت البيبي
مايد : اووووه
نزل لمستوى بطنها: آسسسسف ابويه نسيناك
غلا ضربت راسه بخفيف: انتبه مره ثانيه
مايد قبل م يطبع شفايفه بشفايفها: حااااضر
بعدت شفايفها بهدوء : ياله غنا
مايد: من عيوني
يلس ع الغنفه ويلست فحضنه
مايد بصوته الرايق واللي فيه بحه مميزه.
.
الهموم في يوم ازحمني. هم على هم على هم
ماحد يدري ايش صايبني غربال مع تفكير مع هم
وعيني ما تبغي شاقتني ابكي ودمعي يذرف بدم
كل السبب اللي معذبني ياللي بوداده صرت ملزم
ما خذني بروف وتأني واشربت كاس الراح علقم
حبه لبسني لبس جني لبس الخواتم في الصبع تم
ليته بوصله لي يهني ويجلي هموم فيه ملزم
حتى في نومي مشاركني والرب اللي يدري ويعلم
غدر الليالي يزيد حزني ويجدد جروح بتقدم
يوم رحل البعيد عني و انسى محب فيه مهتم
وين العهد اللي معاهدني ما هو حفظ عهده ولا تم
وشهو السبب اللي صار مني ما دست زلات بها أعلم
ما أقوى على الهجران لأني حالي من الفرقة تحطم
يا قايد وسيد التمني قصر لك بقلبي تهدم
يوم هواك افتر عني للرب أنا أمري مسلم
واحذر عيونك يبكيني ما يفيد للماضي اتندم
بتحمل هموم بلني هم على هم على هم
تعليق