رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
نروح فبيت الخاله سلمى
اموله ومريم وحصه متجابلات فالصاله
اموله: اففف ملل
حصه: لو عندنا اخو بيطلعنا
حدرت سلمى: بلاكن دوم تتذمرن
مريم: امممممايااا ملل
سلمى جابلت القهوه: لا تخافن ثلاث شهور وبتعرس وبتفجنا من صداعكن
زعجن حصه ومريم مره وحده: اممممممميهه
وامل تضخك
حصه: هيه هيه ضحكككي انتي هب فيج ترا
مريم: اميه ليش ما تعرس اموله ويانا
امل: لا والله ع راسككككن انا
سلمى: ولد عمها هب مستعيل ولا تنسي هو يدرس خاري
حصه: هالانسان ما نشوفه مول
امل بخقه: بعدين انا ما بتشوفنيه مول
سلمى: وووويدددي ع هالرمسه جىه ما بنشوفج جىه ناويه تظهرين ولا تعودين لا عيل حبيبي قري فهالبقعه وصكي الدعنه وبنقول حق حميدوه يجنسل
ضحكن حصه ومريم
امل: جب انتي ويااها .. اميه والله اتمصخر
وتحضنها: جىه انا اروم افارقج اصلا
سلمى: هيه هيه رقعيها الحينه
امل: وه وه زعلت عيوزنا
سلمى: عيز حيلللج
ضحكن كلهن
حدر ابوهن وسلم
وعقب السلام سلمى: اقول شرايك تودينا عند اختيه وديمه من زامان ما شفناها
حصه: عاااااااااااشت اميه
ابو ناعمه: وين المشكله نسير
حدرت هدى تربع > بنت ناعمه من المرحوم طارق ولد خالهن
شلتها يدتها: وه فديت هالوووويه الغاوي
مريم: ضدق ما شاء الله هدويه شاله الجمال كله
حصه : تشبه عمتها اميره
ناعمه حدرت: حمواتي كلهن حلوات .. تبوس راس ابوها: شصبحت ابويه
ابو ناعمه: الحمدلله طيب وينج اليوم
ناعمه: سمحوليه والله اليوم هدويه زاعت مرتين وما قدرت انزل
سلمى تبوس رس هدى وهي تمسح ع راسها: بلاها
ناعمه: لا لا ما عليج بس كثرت حلاوى هي وهالخبله البارحه
حصه: اناااا الخبله
ناعمه: اللي ع راسه بطحى يتحسسها
.. خلونا من ضرابه الخوات نسير حق ساره
ابتسم: صحه صحه
ساره: عبود انته شيايبنك هنيه عن حد ايي
عبدالله: ليش حرام
ساره: عن حد يشوفك
عبدالله يتجدم: وين المشكله
ساره: اففف عااد
عبدالله: اشتقت لج
ساره ابتسمت: وانا اكثر
عبدالله بعتب : ليش م تردين عليه ويوم ارمسج تصكرين بويهي
ساره: عبود والله هب قصدي بس ميره م ادل شفيها
عبدالله وهو متداكي: م عليج منها طبيها
ساره: ياله انا بطلع
عبدالله: وين بعدنيه م شبعت منج
ساره: عبود عن السخافه
عبدالله بابتسامته الجذابه: ياله بنصبر
ظهرت ساره سرعه من المطبخ
غلا مشت دموعها وهي تقنع عمرها انها رح تنسى هزاع وتتقبل مايد
غشلت ويهها وفضلت تنام عن تجابل مايد
حدرت عليها ميره بعد ربع ساعه : غلاااااااااا
غلا بسابع نومه من تعب الصياح
ميره: اوووب اوب راقدهه
رقدت لحزت الغدا ووصلو زايد وامه وتغدو يميع
والظهر كل حد فبقعه وغلا راقده
وميره ملانه قالت تطب ع حيره البنات الثانيه تشوف الاوضاع
لفت جدا حيره غاليه ومهره تبا تصرخ وتزيغهن
لكن شافت الباب مفتوح شوي وحس خفيف تجدمت وشافت ظهر بس هاي هب غاليه ولا ظني مهره
فتحت الباب بخفيف بنيه انها تزيغ اللي داخل
لكن اللي صدمها ساره لا مب ساره الجلام اللي تقوله ساره
ساره: عبووود تراك طفرتبيه
ميره وقفت وهي داخل الحيره منصدمه
ساره: هههههههه
ميره فاتحه عيونها ع وسهعن " عبود معقوله ساره رجعت ترمس!!
ساره: لا ما روم انزل اصلا كل حد بصوب
ميره متيمده وتحاول تقنع عمرها" لا لا هب عبود ولد خالتي مسسسستحيل"
ساره: عبوووود شفيك والله اميه وامك وخالاتي كلهن تحت
ميره وصل الكيج ميتين والشرار يطلع من عيونها
ساره: هههههه اوكيه يلا باي
ساره: وانا بعد احبك
هنا ميره ما رامت تسكت اكثر ضربت بالباب باقوا ما عندها وهي تسكره
طاح فون ساره بدون ما تصكر المكالمه: م مم مير ااا
ميره وعصبيه الدنيا كلها فيها: هيه نعممممممممممم ميررااا
تجدمت ميرا وبدون اي تفكير عطت ساره كفف محترم صرخت منه
وعبدالله يسمع وجنه هالكف فيه
رفعت الفون: يالحقيرررر
عبدالله محرج من الكف: ما الحقير غيررررج
ميره: هذي اخرتها ي عبود تلعب ع بنت خالتك
عبدالله يحاول يهدي عمره: ميره لو سمحتي حسني الفاضج
ميره: سرررعه الحين ابا اشوفك
عبدالله بطوله بال: تعالي المبرز الشباب فالحير
صكرت فويهه وهي تلف ع اختها اللي تصيح بالارض: انتي حساابج بعدين
ظهرت من الحيره وددقت بالباب بقوووه
ونزلت تحت
طلع هناد من الحيره معصب: منوووو ها يدق بالبيبان
غاليه وهي يايه من تحت: م اعرف شكلها ميره لانها نازله مفوووله
هناد عاقد حياته: ميراا
غاليه: هيه
هناد: تعالي انتي اباج بسالفه
< بنخلي سوالف غاليه وهناد لبعدين المهم انه غاليه ما شافت ساره وهي جانت رايحه جداها>
ميره فالمبرز: انته شووووووو
عبدالله: ميرا هدي وخل افهمج السالفه
ميره: شووو اهدددي تبا تلعب ع اختيه الغبيه وتقولي هدي
عبدالله: بس ي ميرا انا واللـ
ميره قاطعته بنفس العصبيه: جــــــب لا تحلف ولا تقولي تحبها
عبدالله حاول يرمس وبعدها قاطعته: انته تستهبل شوووو استحى ع ويهك عمرك بيوصل ال 25 سنه وتبا بنت بعدها مراهقه هب عارفه الصح من الغلط
عبدالله جتف ايديه: خلصتي
ميره: ع شو ناوي
عبدالله: ميره بقولج كلمتين وعقبها سوي اللي تبيه سااااره انااا احبها واباها وما يهمني عمرها وانا هب خايف منج سوي اللي تبيه
ميره : يعني عادي اخبر
عبدالله ببرود يجتل: طبعا عادي لاني بقول لمايد يصبر هالسنه ويشوف جان ماييت جدام بيتكم اخطبها
ميره عقب ما هدت: يعني انته صدق تباها !!
عبدالله بحب: والله العظيممم احبهااا وادري ان اللي اسويه خطاا لكن والله هب قادر
ميره بعقلانيه: حتى ولو ي عبدالله اذ تحبها من خاطرك صبر جم اسبوع وتدخل الثنويه وبيجى لكم سنه
عبدالله جبس
ميره: آسفه اني زاعجت جي ترا والـ
عبدالله قاطعها: ادري من خوفج عليها وخلاص م برمسها من اليوم وساير
ميره: احسن لك ولها
عبدالله بعصبيه: ويويلج لو جربتين تصكيها عقب ذاج الكف
ميره بابتسامه: م عليك ساره فطينه ما بتزعل
عبدالله بضحكه : انجلعي الحينه راكب راسي الف بليس اقوم اشخطج كف ع الويه فارجي قبل لا انتقم لحبي
ميره تضحك: زين زين ي روميوو
عبدالله يرمس عمره: آآه ي جولييت اكيد يالسه تصيح
نروح فبيت الخاله سلمى
اموله ومريم وحصه متجابلات فالصاله
اموله: اففف ملل
حصه: لو عندنا اخو بيطلعنا
حدرت سلمى: بلاكن دوم تتذمرن
مريم: امممممايااا ملل
سلمى جابلت القهوه: لا تخافن ثلاث شهور وبتعرس وبتفجنا من صداعكن
زعجن حصه ومريم مره وحده: اممممممميهه
وامل تضخك
حصه: هيه هيه ضحكككي انتي هب فيج ترا
مريم: اميه ليش ما تعرس اموله ويانا
امل: لا والله ع راسككككن انا
سلمى: ولد عمها هب مستعيل ولا تنسي هو يدرس خاري
حصه: هالانسان ما نشوفه مول
امل بخقه: بعدين انا ما بتشوفنيه مول
سلمى: وووويدددي ع هالرمسه جىه ما بنشوفج جىه ناويه تظهرين ولا تعودين لا عيل حبيبي قري فهالبقعه وصكي الدعنه وبنقول حق حميدوه يجنسل
ضحكن حصه ومريم
امل: جب انتي ويااها .. اميه والله اتمصخر
وتحضنها: جىه انا اروم افارقج اصلا
سلمى: هيه هيه رقعيها الحينه
امل: وه وه زعلت عيوزنا
سلمى: عيز حيلللج
ضحكن كلهن
حدر ابوهن وسلم
وعقب السلام سلمى: اقول شرايك تودينا عند اختيه وديمه من زامان ما شفناها
حصه: عاااااااااااشت اميه
ابو ناعمه: وين المشكله نسير
حدرت هدى تربع > بنت ناعمه من المرحوم طارق ولد خالهن
شلتها يدتها: وه فديت هالوووويه الغاوي
مريم: ضدق ما شاء الله هدويه شاله الجمال كله
حصه : تشبه عمتها اميره
ناعمه حدرت: حمواتي كلهن حلوات .. تبوس راس ابوها: شصبحت ابويه
ابو ناعمه: الحمدلله طيب وينج اليوم
ناعمه: سمحوليه والله اليوم هدويه زاعت مرتين وما قدرت انزل
سلمى تبوس رس هدى وهي تمسح ع راسها: بلاها
ناعمه: لا لا ما عليج بس كثرت حلاوى هي وهالخبله البارحه
حصه: اناااا الخبله
ناعمه: اللي ع راسه بطحى يتحسسها
.. خلونا من ضرابه الخوات نسير حق ساره
ابتسم: صحه صحه
ساره: عبود انته شيايبنك هنيه عن حد ايي
عبدالله: ليش حرام
ساره: عن حد يشوفك
عبدالله يتجدم: وين المشكله
ساره: اففف عااد
عبدالله: اشتقت لج
ساره ابتسمت: وانا اكثر
عبدالله بعتب : ليش م تردين عليه ويوم ارمسج تصكرين بويهي
ساره: عبود والله هب قصدي بس ميره م ادل شفيها
عبدالله وهو متداكي: م عليج منها طبيها
ساره: ياله انا بطلع
عبدالله: وين بعدنيه م شبعت منج
ساره: عبود عن السخافه
عبدالله بابتسامته الجذابه: ياله بنصبر
ظهرت ساره سرعه من المطبخ
غلا مشت دموعها وهي تقنع عمرها انها رح تنسى هزاع وتتقبل مايد
غشلت ويهها وفضلت تنام عن تجابل مايد
حدرت عليها ميره بعد ربع ساعه : غلاااااااااا
غلا بسابع نومه من تعب الصياح
ميره: اوووب اوب راقدهه
رقدت لحزت الغدا ووصلو زايد وامه وتغدو يميع
والظهر كل حد فبقعه وغلا راقده
وميره ملانه قالت تطب ع حيره البنات الثانيه تشوف الاوضاع
لفت جدا حيره غاليه ومهره تبا تصرخ وتزيغهن
لكن شافت الباب مفتوح شوي وحس خفيف تجدمت وشافت ظهر بس هاي هب غاليه ولا ظني مهره
فتحت الباب بخفيف بنيه انها تزيغ اللي داخل
لكن اللي صدمها ساره لا مب ساره الجلام اللي تقوله ساره
ساره: عبووود تراك طفرتبيه
ميره وقفت وهي داخل الحيره منصدمه
ساره: هههههههه
ميره فاتحه عيونها ع وسهعن " عبود معقوله ساره رجعت ترمس!!
ساره: لا ما روم انزل اصلا كل حد بصوب
ميره متيمده وتحاول تقنع عمرها" لا لا هب عبود ولد خالتي مسسسستحيل"
ساره: عبوووود شفيك والله اميه وامك وخالاتي كلهن تحت
ميره وصل الكيج ميتين والشرار يطلع من عيونها
ساره: هههههه اوكيه يلا باي
ساره: وانا بعد احبك
هنا ميره ما رامت تسكت اكثر ضربت بالباب باقوا ما عندها وهي تسكره
طاح فون ساره بدون ما تصكر المكالمه: م مم مير ااا
ميره وعصبيه الدنيا كلها فيها: هيه نعممممممممممم ميررااا
تجدمت ميرا وبدون اي تفكير عطت ساره كفف محترم صرخت منه
وعبدالله يسمع وجنه هالكف فيه
رفعت الفون: يالحقيرررر
عبدالله محرج من الكف: ما الحقير غيررررج
ميره: هذي اخرتها ي عبود تلعب ع بنت خالتك
عبدالله يحاول يهدي عمره: ميره لو سمحتي حسني الفاضج
ميره: سرررعه الحين ابا اشوفك
عبدالله بطوله بال: تعالي المبرز الشباب فالحير
صكرت فويهه وهي تلف ع اختها اللي تصيح بالارض: انتي حساابج بعدين
ظهرت من الحيره وددقت بالباب بقوووه
ونزلت تحت
طلع هناد من الحيره معصب: منوووو ها يدق بالبيبان
غاليه وهي يايه من تحت: م اعرف شكلها ميره لانها نازله مفوووله
هناد عاقد حياته: ميراا
غاليه: هيه
هناد: تعالي انتي اباج بسالفه
< بنخلي سوالف غاليه وهناد لبعدين المهم انه غاليه ما شافت ساره وهي جانت رايحه جداها>
ميره فالمبرز: انته شووووووو
عبدالله: ميرا هدي وخل افهمج السالفه
ميره: شووو اهدددي تبا تلعب ع اختيه الغبيه وتقولي هدي
عبدالله: بس ي ميرا انا واللـ
ميره قاطعته بنفس العصبيه: جــــــب لا تحلف ولا تقولي تحبها
عبدالله حاول يرمس وبعدها قاطعته: انته تستهبل شوووو استحى ع ويهك عمرك بيوصل ال 25 سنه وتبا بنت بعدها مراهقه هب عارفه الصح من الغلط
عبدالله جتف ايديه: خلصتي
ميره: ع شو ناوي
عبدالله: ميره بقولج كلمتين وعقبها سوي اللي تبيه سااااره انااا احبها واباها وما يهمني عمرها وانا هب خايف منج سوي اللي تبيه
ميره : يعني عادي اخبر
عبدالله ببرود يجتل: طبعا عادي لاني بقول لمايد يصبر هالسنه ويشوف جان ماييت جدام بيتكم اخطبها
ميره عقب ما هدت: يعني انته صدق تباها !!
عبدالله بحب: والله العظيممم احبهااا وادري ان اللي اسويه خطاا لكن والله هب قادر
ميره بعقلانيه: حتى ولو ي عبدالله اذ تحبها من خاطرك صبر جم اسبوع وتدخل الثنويه وبيجى لكم سنه
عبدالله جبس
ميره: آسفه اني زاعجت جي ترا والـ
عبدالله قاطعها: ادري من خوفج عليها وخلاص م برمسها من اليوم وساير
ميره: احسن لك ولها
عبدالله بعصبيه: ويويلج لو جربتين تصكيها عقب ذاج الكف
ميره بابتسامه: م عليك ساره فطينه ما بتزعل
عبدالله بضحكه : انجلعي الحينه راكب راسي الف بليس اقوم اشخطج كف ع الويه فارجي قبل لا انتقم لحبي
ميره تضحك: زين زين ي روميوو
عبدالله يرمس عمره: آآه ي جولييت اكيد يالسه تصيح
تعليق