روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • رسمتك في خيالي
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 105

    #91
    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    البارت رووعة وهذي توقعاتي


    وش بيصير للابطال ؟؟

    ما ادري صراحة بس اظن طلال ما بيخلي ملاك

    موت هيفاء شو بيصير بعده ؟

    اظن لين ولين الشرطة بتكشفهم وتسذا

    ملاك شو اخرتها او نهايتها ؟

    الندم

    مروه بتسامح محمد ؟

    طبعا

    ب انتظار البات الجاي مع ان اليوم الاثنين ولسه ما نزلتي شي

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      #92
      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      تسلمون اسفة ع التاخير البارت الحين بينزل !!

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        #93
        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        البارت الث( 12 )اني عشر



        الدكتور وعلامات الحزن ع وجهه

        الدكتور : للاسف فقدنا المريض الانسه هيفاء ماتت

        ماتت
        ماتت
        ماتت
        ماتت
        ماتت

        الدكتور : " البقية ب عمركم "

        لين وليان بصدمة : ماتت
        ابو ليان حس بمويه باردة علي راسه من ه الخبر

        فواز استغرب يوم شاف الدكتور : عفوا بس مو انت الدكتور يلي يشرف ع هيفاء
        الدكتور استغرب : لا انا اشرف عليها ومتاكد " المريضة هيفاء ال*******
        الكل تنهد ب راحةة

        ليان ب امل : دكتور مريضتنا مو هيفاء ال***** هي هيفاء البلوشي
        الدكتور : عفوا شكلي لخبطت بروح اشوف اهلها الاصليين وانتو انتظروا خبر عن مريضتكم والله يقومها ب السلامة
        الكل : امين

        فجاة

        جاء الشرطي ركض : سيدي ...........

        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .

        كانت متوتره عشان الوظيفة
        كان حلمها تشتغل دكتورة ب هالمستشفي ب الذات
        ملاك : وليه طولوا كثير اففف متي ينادوني

        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .

        اتصل ع خالد :
        طلال : هاه خلود كيف خطيبتك
        خالد ب فهاوة : ملاك
        طلال ضرب راسه : الله يلعن** اسغفر الله وشفيك انت
        خالد : وش اسوي يا طلال عالقة ب راسي
        طلال : عطني اسمها ب الكامل
        خالد : انت وين
        طلال : بالمستشفي
        خالد : ليش وشفيك
        طلال : هههههههههه ملاك ماثرة فيك بقووه انا طبيب يالاهبل
        خالد : اوه صح نسيت
        طلال : لا تغير الموضوع واسمها
        خالد : يا لييييييييل ملاك *********************
        طلال : طيب باي
        خالد : وش بتسوي
        طلال ما رد عليه وقفل بوجهه

        دخل عليه الممرض
        الممرض : استاذ طلال الطلبه وصلوا وكمان يلي ينتظرون الموافقه علي الوظيفة وصلوا
        طلال : قول للطلبه ينتظرو بالكافيه ودخل لي يلي ينتظرو الوظيفة
        الممرض : هذا سجل باسماءهم ناديهم بالدور وشوفهم
        طلال : طيب

        طلع الممرض

        طلال يشوف السجلات تبع الاسماء ولفت انتباه

        اسمها

        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .


        كانت مستعده للجامعة اشتاقت ل راشد وتبي تشوفه
        رنا بعد ما تكشخت كانها رايحة عرس نزلت بسرعة وركبت السياره
        متجاهله امها يلي تناديها

        *.* في الجامعة *.*

        وصلت شافت ريماس وميرا
        راحت عندهم
        رنا : هاي
        ميرا : وييي منوره عاش من شافج
        ريماس : هههههههه
        رنا : افف انقعلوا

        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .


        كان ماشي مع شلته الوسخةة
        راشد : افف شباب زهقة
        امير : من شو
        راشد : مافي بنات
        ياسر : كل هذول البنات ومافي أي بنت
        عمار : رشود هذي مو رنا
        راشد : وين
        عمار : هناك وياشر عليها
        راشد بخبث : وحشتني
        امير : هههههههههههههههه روح روح انا ابيها
        راشد : اقول ميرا تكفيك
        ياسر : اوف شوفو ريماس
        عمار : ههههههه الله يشفيكم
        راشد : جب وخلينا نروح عندهم


        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .



        كانو جالسات ب ملل رهيب
        رند : احس مالي دور ب الحياه
        رناد : تصدقين من الملل مالي نفس اضحك
        نوره : منير سافهني وما يرد ما كاني خطيبته اف شو هاه
        رند : والله لو منك اسفهه وما ارد عليه
        رناد : اي والله لازم هو يركض وراك مب انتي وله مره شفت واحد يأخر زواجه اربع مرات
        نوره : كان عنده ظروف
        رند : قال ظروف قال
        رناد : لاه وتكفيج اخته المغرورة
        نوره : شفيكم ع البنت
        رند : ما نبلعها
        نوره تستهبل : طيب شربوا ماي عشان يسهل البلع
        رناد : هاهاها ضحكي ضحكي رند
        رند ب ملل : ههههه ههههه ضحكت
        نوره : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يشفيكم


        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .


        كان جالس ب هدوء يفكر ب حياته وكيف بنت خدعته ب سهوله
        قاطع تامله صوت خواته ي ضحكون
        حس بدمه يفور كره جنسهم ماعاد يطيق شي اسمه بنت بسببها
        عبدالله : اه ي ملاك اه بس !!
        وبصريخ ممزوج ب عصبية ب الم وهم
        ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟ ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
        قطع المه للمرة الثانية صوت تلفونه ماله نفس يرد لكن يوم شاف المتصل ردد !!

        عبدالله بالم : هلا
        تركي : اللحق علي ي عبود
        عبدالله ب خوف : شو صاير
        تركي : تعال مستشفي ****** وبتعرف هناك كل شي !

        وقفل

        .
        ..
        .
        ..
        .
        ..
        .


        ركض الشرطي لناحيته : سيدي الكاسيتات ....
        فواز : شفيهم الكاسيتات
        لين ابتسمت لانه خطتها نجحت
        الشرطي : تفضل شوف

        راحو للغرفة المطلوبهه

        فواز مصدوم : شو هاه
        الشرطي : في حدا لاعب ب الكاميرات ف صارت تشبك الاحداث وما تبين شي غير شخصين لابسين اسود في اسود
        وهم يضربون هيفاء وبعدها الشريط يوفق ويرجع يعيد نفس اللقطة
        فواز ارتفع ضغطة : تصرررررف
        الشرطي خاف من صريخه : ان شاءالله

        وراح

        كان دمها ناشف من ناحيه هيفاء ومن ناحيه الكاسيت
        ليان : لين ابى افهم ليش مبتسمه ؟؟
        لين : وانتي ليش حارقة دمك تعلمي من ربيعتك ملاك انها تكون باردة لو مهما حصل
        ليان : ممكن افهم قصدك
        لين : ههههه لما انتي قلتي لي روحي جيبي عصاية ابوي انا عرفت ان بلوة بتصير عشان كذا
        لعبت في كاميرات البيت




        نهاية البارت

        توقعاتكم ..


        طلال شو شاف ب الورقةة ؟؟

        راشد شو بيسوي في رنا ؟؟

        لين وليان شو بيصير معاهم ؟؟

        هيفاء ما ماتت ! لكن ! ايش بيصير فيها ؟؟

        السؤال الاهم : اختفاء فارس وفراس له سبب معين وله لا

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          #94
          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          الله الله عليك يالغاليه كاملي

          يعطيك العافية

          تعليق

          • smile123
            عضو متألق
            • Mar 2015
            • 251

            #95
            روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            جميل
            التوقعات

            طلال شو شاف ب الورقه ؟
            اسم ملاك

            راشد شو بيسوي في رنا ؟

            مادري

            لين وليان شو بيصر معاهم ؟ ؟

            ولا شي بيكملو خطتهم في سلام وامان


            هيفاء ما ماتت لكن ايش بيصير فيها ؟؟

            بتكون طيبه وتعامل البنات زي بناتها



            عندي احساس انه طلال اللي بينتقم ل خالد وعبدالله وجميع العيال اللي لعبت عليهم ملاك

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #96
              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              المشاركة الأصلية بواسطة ام رموسه
              الله الله عليك يالغاليه كاملي

              يعطيك العافية


              تسلمين ي الغلا

              تعليق

              • Ђŋt ą ßσЎ
                عضو فضي
                • Jul 2015
                • 699
                • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                #97
                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة smile123
                جميل
                التوقعات

                طلال شو شاف ب الورقه ؟
                اسم ملاك

                راشد شو بيسوي في رنا ؟

                مادري

                لين وليان شو بيصر معاهم ؟ ؟

                ولا شي بيكملو خطتهم في سلام وامان


                هيفاء ما ماتت لكن ايش بيصير فيها ؟؟

                بتكون طيبه وتعامل البنات زي بناتها



                عندي احساس انه طلال اللي بينتقم ل خالد وعبدالله وجميع العيال اللي لعبت عليهم ملاك


                توقعات رأئعة انتظري البارت ل حتي تعرفي اذا كانت صحيحه او لا !!

                تعليق

                • الحان الحزن
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2015
                  • 159
                  • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

                  #98
                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  طلال شو شاف ب الورقةة ؟؟
                  اتوقع شاف اسم ملاك وان في ملاك مرض او حامل خخخخ بعدين يطلع خطا
                  راشد شو بيسوي في رنا ؟
                  اتوقع بيحاول يضرها في شرفها بس هي تفلت منه
                  لين وليان شو بيصير معاهم ؟
                  انشاء الله يارب ما ينكشفوا هم اكثر شخصيتين ضحكوني هخخخ
                  هيفاء ما ماتت ! لكن ! ايش بيصير فيها ؟؟
                  بتصير مريضة نفسيا ويرمونها في مستشفى المجانين او تنشل ( فيس يضحك بشر )
                  السؤال الاهم : اختفاء فارس وفراس له سبب معين وله ل
                  اتوقع اي له سبب ومهم بعد

                  تعليق

                  • بـنـت الــ ع ــرب
                    عضو متألق
                    • Jul 2015
                    • 475
                    • .. مـمـنــوع .!


                      !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                    #99
                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    بارت نايس ك العادة غلاتي وهذي توقعاتي لعيونك


                    طلال شو شاف ب الورقةة ؟؟

                    اسم ملوكه

                    راشد شو بيسوي في رنا ؟؟

                    مدري والله بس من كلامه شكله ناوي ع نيه سوودة

                    لين وليان شو بيصير معاهم ؟؟

                    بيروحون السجن

                    هيفاء ما ماتت ! لكن ! ايش بيصير فيها ؟؟

                    بترجع طبيعيه مع شوية كسور

                    السؤال الاهم : اختفاء فارس وفراس له سبب معين وله لا

                    ما اظن

                    ب انتظار البارت الجاي لا تطولين علينا

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة الحان الحزن
                      طلال شو شاف ب الورقةة ؟؟
                      اتوقع شاف اسم ملاك وان في ملاك مرض او حامل خخخخ بعدين يطلع خطا
                      راشد شو بيسوي في رنا ؟
                      اتوقع بيحاول يضرها في شرفها بس هي تفلت منه
                      لين وليان شو بيصير معاهم ؟
                      انشاء الله يارب ما ينكشفوا هم اكثر شخصيتين ضحكوني هخخخ
                      هيفاء ما ماتت ! لكن ! ايش بيصير فيها ؟؟
                      بتصير مريضة نفسيا ويرمونها في مستشفى المجانين او تنشل ( فيس يضحك بشر )
                      السؤال الاهم : اختفاء فارس وفراس له سبب معين وله ل
                      اتوقع اي له سبب ومهم بعد


                      توقعات رائعة انرتي روايتي بروعة حروفك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...