رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي
عند حور ...
دخلت الغرفه وهو واقف قدام الشباك ويدخن جت سحبت الدخانه منه ورمتها من الشباك..
حور: من اليوم ورايح ممنوع.
هشام: حاضر.. يالله ننزل.
حور: وين ..الفطور.
هشام: مالي نفس والله.
حور: ولك نفس للدخان يعني..أدري أنك أمس ما أكلت شي ..ع الأقل العصير.
هشام: أمري لله.. أدري أن النقاش معك عقيم.
حور: يالله أشرب.
(شرب العصير غصب عنه ونزلوا.. عند جدة ساره إسمها خديجه وخالاتها الثلاثه سماح ودلال وهاله مع ندى)
هشام وقف ودخلت حور: ممكن تتغطون هشام بيجي.
هاله: عادي مافي غريب خل يدخل.
حور: أنتي الغريبه .. تغطوا يالله.
دلال: طول عمرنا مانتغطى منه.
حور: لأنه طول عمركم ماكانت زوجته حور.
سماح: خلاص تغطوا يابنات .
(تغطوا خالاتها ودخل هشام باس جدة ساره على راسها وهو مار من جنب هاله مدت يدها كأنها مو قاصده ولمست يد هشام..هشام بسرعه رفع يده وحور لاحظت هالشي وضمرته في نفسها ما تبي تنفجر الوقت مو مناسب..
جلس هشام جنب حور في اخر الصاله..ونزل راسه مايبي يشوف البنات خاصة هاله ودلال)
خديجه الجده: شلونك ياولدي؟.
هشام: الحمدلله على كل حال.
هاله: شلون هشومي.
هشام مارد وتكلمت عنه حور: اسمه هشام مو هشومي ماهو أصغر عيالك.
هاله: أنا ما كلمتك وشو له تردين.
حور : وهو ما يبي يرد عليك صح هشام.
هشام: إيه صح...أستأذنكم الحين والبيت بيتكم..
(طلع هشام والجده نادت حور وجت وجلست جنبها)
خديجه: أنتي ما تستحين يابنت.
حور مستغربه: وش أنا سويت.
خديجه: تقتلين ساره عشان تستفردين في أبوها.
حور: أنا قتلتها!!!...
خديجه: إيه أنتي كل الناس تقول.
حور: أها .. كل الناس تقصدين ندى.
خديجه: ندى أو غيرها..ليه تزوجتيه بالأصل كانوا بناتي أولى منك.
حور: طيب لحظه..طالعي هالفيديو...(شغلت لها مقطع فيديو لساره لما طلبت من أبوها يتزوج حور)..أنا ما تزوجته إلا عشانها وبطلبها هي.
خديجه: ا..أعذريني محد قال لي عن هالشي.
حور: أنا كنت أحبها حييييل كيف أقتلها..ما يقتلها إلا القيل والقال إللي طلع بعد موتها.. صح يا ندى.
ندى: أنا وش ذنبي..الناس تقول موب أنا.
(وفي الزاويه هاله ودلال يتهامسون)
هاله: الحين هذي وش فيها زود عني..أنا أحلا منها بكثير.
دلال: شوفي كيف بعد ما عرضتي نفسك عليه رفضك وبالأخير أخذ هذي.
هاله: أحنا ألين متى بنجلس هنا.
دلال: تقريبا 3 أيام.
هاله: طيب أنا عندي فكره جهنميه...بأعيد المحاوله ونشوف هالمره مراح يردني.
دلال: الله يستر من خططك بس أنا خليني برا الموضوع.
هاله: ليه جبانه كذا لازم تساعديني.
سماح: في وشو تتهامسون أنتم أكيد وراكم مشكله..(سماح أختهم الكبيره ومتزوجه)
دلال: هاه ولا شي هاله تقول جوعانه بس.
سماح : هذاك المطبخ روحي اكلي.
هاله: بأروح.. تعالي معي دلال..(وراحوا للمطبخ يخططون).
بالمستشفى ..
رانيا متملله لحالها بعد ما طردت رنا من عندها ومحمد مازارها أبدا.. دخلوا عندها جنان وريم سلموا وتحمدوا لها بالسلامه وجلسوا...
رانيا: توكم تجون يعني..من أمس جالسه وطفشانه.
ريم: والله عرفنا بس أنشغلنا شوي مع حور.
رانيا : وش فيها بعد.
ريم : مادريتي ..سارع ماتت أمس.
رانيا: لاحول ولاقوة إلا بالله..والله ماكنت أعرف.
جنان: وبعد ما دريتي؟.
رانيا: وشو؟..
جنان: تقرر زواج ريم مع عاليه بنفس اليوم ههههههه اي..(ريم ضربتها في كتفها)
رانيا: هههههه وناسه وبتكون فرحتي ثلاث فرحان بفارس وعاليه وريم كلكم مره وحده.
جنان: تعبانه شلون بتحضرين بهالحاله؟.
رانيا: بكون بخير إن شاء الله لسه قدامنا أسبوع.
ريم: والله مو مقتنعه أني بصير متزوجه بس وش أسوي حطوني أمام الأمر الواقع.
رانيا: ترى الزواج حلو ليه خايفين.
جنان: عن نفسي بعد تجربتي ما أبي أتزوج أبدا..صرت أكره كل الرجال.
ريم: يحق لك والله.
رانيا: وش يحق لها .. مصيرها تتزوج ما يصير تقضي حياتها وحدانيه.
جنان: لا ما أبي خلوني أبي أعنس كيفي أنا.. كلكم تزوجتوا وأنا أبي أفتح حضانه لأولادكم بالمستقبل إن شاء الله.
ريم: مو بايعه عيالي أنا عشان أعطيك اياهم هههههه.
جنان: هههههههه والله أنا أحسن منك يا أمهم.
رانيا: ريم إذا ماعليك أمر شوفي شنطتي جابوا لي منشفه بأقوم أغسل وجهي.
ريم تقوم: لا مافي .. صدق خبله حاطه جوالك هنا وش قدرك كل شوي تقومين تاخذينه.
رانيا: جوالي!!.. والله ما أدري أنه هنا هاتيه هاتيه.
ريم: خذي.
رانيا: أوووه طافي...أوووووووف وين أجيب شاحن الحين.
جنان: خذي شاحني اخذه معي كل مكان .. بس ربع ساعه واخذه لازم نرجع البيت.
رانيا: طيب طيب ... خذي اشبكيه.
ريم: توقعنا يكون محمد عندك.
رانيا تكذب: حبيبي ما يخليني طول الليل عندي بس الحين أنا قلت له يرجع البيت يرتاح تعب حيل معي.
جنان : ومن متى كانوا الرجال يرافقون الحريم في ديرتنا.
ريم: ههههههههههه كشفتيها.
رانيا: هذا محمد مو أي أحد يعني متى ما يبي يجي يجي بكيفه مو بكيف المستشفى.
ريم: إيه صح خلاص صدقناك.
جنان: ههههههه ريم خلاص.
ريم: رانو اسمعي قولي لأخوك أبي أنزف مع أختي بنفس الوقت يعني لا يدخل.
رانيا: ما تبينه يفرح ههههه.
ريم: يفرح بقاعة الرجال بقاعتنا لا أبي أنزف مع عاليه بنفس الوقت.
رانيا: وهذاك وش أسمه عريسك راضي بعد.
جنان: راكان راكان.
ريم: مو لازم يرضى.
رانيا: أحلا يا راكان .. حلوه أسمائكم لايقه ع بعض..ريم وراكان.
جنان: ورانيا ومحمد هم لايقه مع بعض.
ريم: بس حور وهشام مو مره لايقه أحس أسمه كبير وأسمها صغيرون مره.
رانيا: صارت زوجته وخلاص.
جنان: السواق يتصل يالله ريم مشينا.
رانيا: خلي الشاحن هنا بلييييز.
جنان: تبطين والله ..ماعندي إلا هذا بس.
ريم: خلي محمد يجيب لك..باي.
رانيا: ...مع السلامه...
محمد جالس بالصاله ببيتهم..
جته مكالمه من رانيا وطنشها ماله نفس يكلمها.. جلس يفكر بإللي تراسله وتحذره من رانيا.. معقول بنت كانت تحبني وأنا مادريت.. بس خايف يكون حبها مرض وجنون نفس رانيا..أنا لازم أراسلها أبي أعرفها..
أرسل لها ( صباح الخير) .. أنتظر ربع ساعه وجته رساله مضمونها(صباح النور ..ماتوقعت ترسل لي.. امر)..
ابتسم لا اراديا وكتب(يجيني فضول غريب أبي أعرف من أنتي).. ردت عليه(صدقني مو من مصلحتك ولا مصلحتي أنك تعرف)
جلس يفكر ثم أرسل(عارف أنك قريبه مني ومن رانيا بس أبي أعرف من تكوني).. رسلت(وكيف استنتجت أني قريبه منكم؟)
أرسل لها (لأنك تعرفي تفاصيل محد يعرفها إلا المقربين مننا).. ردت عليه (صح أنا قريبه منكم.. وغير كذا ما أقدر أقول أكثر)
أثناء المراسله أخذ جواله الثاني حق الشركه وأتصل ع الرقم أول مره محد يرد وثاني مره ردت..
....:الووو.
محمد: السلام عليكم.
....: وعليكم السلام...من معي؟.
محمد: أجل تحبيني وما تعرفي صوتي.
....: أنت..أنت مين؟.
محمد: أنا محمد بن فلان الفلاني.
(وقبل ما يجيه الرد سمع طوط طوط طوط ...قفلت السماعه بوجهه)
محمد: (ههههههه عندك جرئه ترسلي وما عندك جرئه تتكلمي بالمكالمه)
....بعد دقايق: (مو قلت لك لا تحاول تتصل ليه مصر تحرجني.. هذي اخر رساله مني لك ..مع السلامه)
محمد: ( لحظه لحظه أنا اسف والله ما أعيدها .. بس لا تقاطعيني وحيد وماعندي أحد ..وبيني وبينك ارتحت لك كثيييير)
.....: (تضمن لي سلامتي من رانيا؟)
محمد: (أضمنها لك .. بس وش تعرفي عن رانيا)
......: (أنانيه جدا وشرسه لأبعد الحدود)
محمد: (أنا أشهد أنك صادقه..طيب أبي إسم أناديك فيه)
.... : (سمني على كيفك)
محمدفكر شوي: (اممممممم أسميك ملاك)
.....: (أبدا مو لايق بس نمشيها لك..ممكن أطلبك طلب وبيكون أول واخر طلب)
محمد: (امري بإللي تبينه)
.....:( ممكن تعتبره قلة أدب أو تعتبره حب من طرف واحد والطرف الثاني مو صوبه..طلبي أبي صوره لك بس تكون حصريه لي خاصه تصورها وترسلها وتمسحها على طول)
محمداستغرب شوي : (ماطلبتي شي..بس ودي أعرف من متى هالحب وليه قبل ماأتزوج ما صارحتيني)
....: (لأني ماتوقعتك تاخذ رانيا بهالسرعه)
محمد صور نفسه وهو مبتسم وأرسل الصوره لها مسحها على طول على طلبها..
وأرسل لها :(شفتي هالإبتسامه..والله ثم والله طالعه من قلبي وأنتي سببها.. فيك شي مو طبيعي يجذب)
.....: (مشكووور ..صورتك بأحفظها بقلبي وعيوني..أستأذنك وإذا استجد شي بارسل لك..الله يحفظك)
في بيت رانيا..
دخلت هبه أمهم غرفة رنا والجوال بيدها وهي تبتسم ابتسامه عذبه...
هبه: بدال هالهبال قومي نروح لإختك بالمشفى.
رنا: ماما هي طردتني أمس أنتي روحي لها أنا مالي خلقها.
هبه: أووووف..طيب جهزي لها غرفتها بتجي معنا لهون.
رنا: حاضر بقول للشغاله.
هبه: الله بلاني بأولاد أبدا ما يسمعون الكلام...(وطلعت)
رنا بعالم ثاني تفتح الجوال تناظر شوي وتغمض عيونها..وترجع تناظر وتبتسم.. ودي يامحمد تعرف من أنا بس صعب ..والله صعب أعرضك لخطر رانيا..
بتذبحك وتذبحني ..أنا فداك مو مشكله بس ما أتحمل أشوفك تنضر أكثر من كذا.. أحبك والله.. بسسسس .. أختي زوجتك .. وش أسوي يارب.. أبي أنساه بس مو قادره حب طفوله ومراهقه ونضج..
ههههههه أحب أخو صديقة أختي.. بس شلون كنت بصارحك ... اه يا محمد لو تعرف النار إللي بداخلي شلون...
وقامت شبكت الجوال ع اللاب توب ونقلت الصوره للاب وطلعت الصوره مكبره وأخذتها لزقتها في جدار خزنتها وقفلت الخزنه بالمفتاح وحطت المفتاح تحت غطا الجوال...
في بيت هشام...
هاله ودلال بالمطبخ يخططون .. فجأه دخلت عليهم ندى..
ندى: وأنا معكم وبساعدكم..لا تستغربون أنا عارفه وش بينكم.
هاله: أنتي مستعده تساعدينا بأي شي.
ندى: ايه ..أهم شي أتخلص من حور...كان أتفاقهم بس الين تموت ساره ويتطلقون بس الظاهر مالهم نيه الحين.
دلال: نبي نخلي حور هي تخلي هشام وتطلع وهشام يضل لهاله وياخذها.
ندى: هاله أنتي ما تتوبي جربتي معه مره وأختك بعدها عايشه وما قدرتي خلي الفرصه الحين لدلال.
دلال: أنا مخطوبه .. وهاله تموت عليه.
ندى : طيب أسموعوا الخطه............(قرروا الخطه وتنفيذها بكره بالليل)
اليوم الثاني الصباح..
صحت حور من النوم الساعه 8 الصبح أخذت دوش ولبست ونزلت جابت الفطور وطلعت تصحي هشام..دخلت الغرفه حطت الفطور وتوجهت للكنبه إللي نايم عليها هشام..
حور: يالله قوووم الساعه 8 ونص الحين.
هشام: أوووه مزعجه ..بس نص ساعه.
حور: لا مافي يالله قوووم اليوم اخر يوم بالعزا لازم من بدري تكون موجود.
هشام قام: صدق مزعجه.
حور: مين المزعج طول الليل تشخر مانمت بسببك.
هشام: هاه أنا أشخر...لالا غلطانه أكيد يتهيأ لك.
حور: طيب اليوم أصورك فيديو وأوريك الإثبات... قوم الحين.
هشام: اه يا ظهري.
حور: من نومة الكنبه من متى ما نمت على سرير أنت.
هشام: من يوم ماتت زوجتي.
حور: ومراح تنام على سرير وأنا هنا.
هشام: أنا ما أبي سرير أنام به لوحدي أستوحش فيه.
حور: لا تتأخر وتأخرني يالله قوم.
هشام: وش أأخرك عنه.
حور: يالله .. أبيك تخلص عشان أنزل معك أشوف لك طريق الحريم ياكثرهم تحت..(سكتت شوي)..ممكن سؤال.
هشام: أنتي الحين بتأخريني..تفضلي.
حور: أحس هذي إللي إسمها هاله وراها شي مو طبيعي ..(وتقلد صوتها)..شلونك هشووومي.
هشام: هههههههههه ..ضحكتيني وأنا مالي خلق..هذي الله يسلمك تزوجت أختها وهي مراهقه وماكانت تتحجب مني.
حور: إيه وش بعد.
هشام: ولما ولدت أختها بساره كانت عندهم بالأربعين وأنا هنا بالبيت وتفاجأت فيها مره وهي داخله عندي متزينه وتعرض نفسها علي.
حور: وش هالجرائه زوج أختها وتسوي معه كذا..وش سويت معها؟.
هشام: طردتها وكلمت أهلها وصارت مشاكل.
حور: الظاهر بتعيد إللي سوته هالمره.
هشام: والله لا أذبحها ومحد بيمنعني.
حور: الله يستر يالله قوووم الحين.
بنفس البيت تحت..
هاله: طيب حور وين تنام مو بغرفته.
ندى: لا تتنام بغرفة ساره.
هاله: حلو يعني فرصتي أقوى.
دلال: بس لازم نشغلها حتى تنفذي خطتك.
ندى: خلوا هالشي علي أنا.
هاله: متفائله جدا اليوم ههههههه.
دلال: هههههههه والله لو سماح تدري تقلب علينا الدنيا وماتقعدها.
ندى: وهي وش يدريها هالموضوع بيننا شر..
شوي وتنزل حور: ممكن تتغطون أو تدخلون بالمطبخ.
هاله: ليه صاحب السمو بينزل.
حور: إيه بينزل وما يبي يشوف وجهك قدامه.
هاله عصبت: ماني بقايمه.
حور: كيفك ..(وطلعت فوق)
شوي ونزل هشام وبصوت عالي: ندى.. خذي إللي معك وأدخلوا المطبخ لا ألعن خير إللي جابكم.
ندى: أوووه قالت له..يالله داخل تضمنون سلامتكم أحسن.
(دخلوا المطبخ ودخلت حور شايله صينية الفطور وهي تبتسم)
حور: دائما تحبون تذلون أنفسكم وتحطوون أنفسكم بمواقف محرجه.
دلال: انطمي أنتي.
حور: أنا ببيتي أنتي إللي انطمي واسكتي.
دلال: هذا بيت أختي مو بيتك.
حور: وبيت أختك ما تحترموه وتسوون سواياكم القديمه!!..
هاله: وش قصدك هاه.
حور: أنتي بالذات تعرفين قصدي زين...سلام بروح لعزا بنتي أحسن من مقابل وجيهكم...(وخرجت)
هاله: الكلبه هذي شكلها تعرف كل إللي صار.
ندى : أخوي ذايب فيها وهي ما تحبه.
هاله: شلون عرفتي؟.
ندى: سمعتهم يتكلمون يقولها خليك معي وهي تقول بنتك أو أختك أو صديقتك لكن مو زوجتك.
دلال: حلو يعني بتصدق أي شي بتشوفه من الخطه.
ندى: أن شاء الله وأفتك منها.
بالمستشفى..
صحت رانيا وبدلت ملابسها وجلست تنتظر كتبوا لها على خروج..
شوي ودخل محمد عليها..وقامت بتسلم عليه بس تحاشاها وجلس..
محمد: بتطلعين؟.
رانيا: إيه كتبوا لي على خروج..محمد ليه ماتجيني ولا تسأل وحشتني.
محمد: جاهزه أوديك لبيت أهلك.
رانيا: ما أبي بيت أهلي أنا أبي بيتي.
محمد: بيتك ببيت أهلك يالله قومي.
رانيا: محمد وش فيك.
محمد: أنتي تعرفي وش فيني.
رانيا: لا مو عارفه قول لي أنت.
محمد: شلون طاح الحمل ..تكلمي.
رانيا: ا..حسيت بدوخه وطحت من الدرج.
محمد: طيب وش موديك للدرج وأنتي غرفتك تحت مو فوق وش لك فوق.
رانيابدأت تعرق: كنت..كنت ..
محمد: كان عندك نيه أنك تنزلي الحمل وتقتلي نفس بريئه بس لأن إللي ببطنك كانت بنت.
رانيا: محمد...أنا ..أنا...
محمد: أنتي إيش..تحسبين صعب علي أني أعرف..يالله لبيت أهلك حب مجنون زي كذا ما أبيه.
رانيا: لالا تكفى محمد سامحني بس لا تبعدني عنك.. أنا أحبك أحبك كثييير.
محمد: تدرين أنك ضريتي نفسك ..ولا تقدرين تحملين الحين.
رانيا متفاجأه: وش تقول أنت.
محمد: إيه ما تقدرين تحملين ولا تجيبين عيال.. وأنتي السبب حرمتيني بنتي ومراح يكون عندي عيال بسببك.
رانيا انهارت: لالا أكيد مو صدق ..أنا بجيب ولد حلو يشبهك.
محمد: لا مراح تجيبي ولا راح تحملي..(قام وقف).. أنتظرك بالسياره عجلي.
رانيا أنهارت جدا وفقدت عقلها محمد بيتركها ومراح تجيب عيال.. شافت مزهرية ورود أخذتها ورمتها ع الأرض ألين انكسرت ومحمد بعد ما طلع سمع صوت التكسير ورجع للغرفه يركض..
فتح الباب شاف رانا ماسكه قطعة زجاج من المزهريه وتحاول تقطع معصمها والدم يسيل بس ما وصلت للوريد ..مسكها محمد بالقوه وهي تحاول تفلت نفسها عشان تنتحر وتموت لأنه بيتركها..
قام ينادي الدكاتره والممرضين بأعلى صوته ..
محمد: مجنونه وش سويتي؟.
رانيا تبكي بقوه: أنت بتخليني ..أموت الحين أحسن من أني أموت وأنت بعيد.
محمد: وأنا شلون أعيش أذا أنتي متتي شلوووون.
رانيا تهدأ: يعني يعني أنت للحين تحبني.
محمد: صدق مجنونه..أنا كنت بس بأأدبك.
(رانيا كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت فرحانه بحب محمد لها.. جا الدكتور وخيط لها الجرح وقال الحمدلله ما وصل للوريد وراحت مع محمد على بيتها)
ومر باقي اليوم بهدوء..
هشام كان منهك دخل الغرفه ونام على كنبته على طول .. حور كانت بتطلع بس نادتها دلال وجلست معها تقول تبي تسولف معها بس بالأصل تبي تلهيها بس عشان هاله توصل لغرفة هشام بسلام...
طلعت هاله وندى للغرفه..
هاله: يالله خربشي وجهي ورقبتي بس مو بقوه...اه قلت لك مو بقوه ..وشققي ملابسي.
ندى : كذا زين.
هاله: أيوه خلاص روحي ولما تجي حور وتشوفني أنتي تعالي.
ندى : الحين بأقول لها خذي العشا لهشام وهي راح تجي الغرفه وتشوفك.
نزلت ندى وقالت لحور وحور أخذت العشا وطلعت الغرفه أول ما فتحت الباب شافت هاله جالسه ع الأرض وجهها دم وملابسها مشققه وتمثل على أنها تبكي.. تفاجأت حور وحطت العشا ع الطاوله وقربت منها تبي أي تفسير..
حور: أنتي ..ليه جالسه هنا.
هاله تسوي نفسها تبكي ومو قادره تتكلم: ه ش ا م.
(حور تتلفت لقت هشام نايم في سابع نومه مشت لعنده بخطوات سريعه وقامت تهزه من كتفه من غير ماتتكلم متعجبه من الشي إللي تشوفه قدامها)
إلى اللقاء مع البارت القادم ^^
تحياتي..
الكاتبه .. الأريج
عند حور ...
دخلت الغرفه وهو واقف قدام الشباك ويدخن جت سحبت الدخانه منه ورمتها من الشباك..
حور: من اليوم ورايح ممنوع.
هشام: حاضر.. يالله ننزل.
حور: وين ..الفطور.
هشام: مالي نفس والله.
حور: ولك نفس للدخان يعني..أدري أنك أمس ما أكلت شي ..ع الأقل العصير.
هشام: أمري لله.. أدري أن النقاش معك عقيم.
حور: يالله أشرب.
(شرب العصير غصب عنه ونزلوا.. عند جدة ساره إسمها خديجه وخالاتها الثلاثه سماح ودلال وهاله مع ندى)
هشام وقف ودخلت حور: ممكن تتغطون هشام بيجي.
هاله: عادي مافي غريب خل يدخل.
حور: أنتي الغريبه .. تغطوا يالله.
دلال: طول عمرنا مانتغطى منه.
حور: لأنه طول عمركم ماكانت زوجته حور.
سماح: خلاص تغطوا يابنات .
(تغطوا خالاتها ودخل هشام باس جدة ساره على راسها وهو مار من جنب هاله مدت يدها كأنها مو قاصده ولمست يد هشام..هشام بسرعه رفع يده وحور لاحظت هالشي وضمرته في نفسها ما تبي تنفجر الوقت مو مناسب..
جلس هشام جنب حور في اخر الصاله..ونزل راسه مايبي يشوف البنات خاصة هاله ودلال)
خديجه الجده: شلونك ياولدي؟.
هشام: الحمدلله على كل حال.
هاله: شلون هشومي.
هشام مارد وتكلمت عنه حور: اسمه هشام مو هشومي ماهو أصغر عيالك.
هاله: أنا ما كلمتك وشو له تردين.
حور : وهو ما يبي يرد عليك صح هشام.
هشام: إيه صح...أستأذنكم الحين والبيت بيتكم..
(طلع هشام والجده نادت حور وجت وجلست جنبها)
خديجه: أنتي ما تستحين يابنت.
حور مستغربه: وش أنا سويت.
خديجه: تقتلين ساره عشان تستفردين في أبوها.
حور: أنا قتلتها!!!...
خديجه: إيه أنتي كل الناس تقول.
حور: أها .. كل الناس تقصدين ندى.
خديجه: ندى أو غيرها..ليه تزوجتيه بالأصل كانوا بناتي أولى منك.
حور: طيب لحظه..طالعي هالفيديو...(شغلت لها مقطع فيديو لساره لما طلبت من أبوها يتزوج حور)..أنا ما تزوجته إلا عشانها وبطلبها هي.
خديجه: ا..أعذريني محد قال لي عن هالشي.
حور: أنا كنت أحبها حييييل كيف أقتلها..ما يقتلها إلا القيل والقال إللي طلع بعد موتها.. صح يا ندى.
ندى: أنا وش ذنبي..الناس تقول موب أنا.
(وفي الزاويه هاله ودلال يتهامسون)
هاله: الحين هذي وش فيها زود عني..أنا أحلا منها بكثير.
دلال: شوفي كيف بعد ما عرضتي نفسك عليه رفضك وبالأخير أخذ هذي.
هاله: أحنا ألين متى بنجلس هنا.
دلال: تقريبا 3 أيام.
هاله: طيب أنا عندي فكره جهنميه...بأعيد المحاوله ونشوف هالمره مراح يردني.
دلال: الله يستر من خططك بس أنا خليني برا الموضوع.
هاله: ليه جبانه كذا لازم تساعديني.
سماح: في وشو تتهامسون أنتم أكيد وراكم مشكله..(سماح أختهم الكبيره ومتزوجه)
دلال: هاه ولا شي هاله تقول جوعانه بس.
سماح : هذاك المطبخ روحي اكلي.
هاله: بأروح.. تعالي معي دلال..(وراحوا للمطبخ يخططون).
بالمستشفى ..
رانيا متملله لحالها بعد ما طردت رنا من عندها ومحمد مازارها أبدا.. دخلوا عندها جنان وريم سلموا وتحمدوا لها بالسلامه وجلسوا...
رانيا: توكم تجون يعني..من أمس جالسه وطفشانه.
ريم: والله عرفنا بس أنشغلنا شوي مع حور.
رانيا : وش فيها بعد.
ريم : مادريتي ..سارع ماتت أمس.
رانيا: لاحول ولاقوة إلا بالله..والله ماكنت أعرف.
جنان: وبعد ما دريتي؟.
رانيا: وشو؟..
جنان: تقرر زواج ريم مع عاليه بنفس اليوم ههههههه اي..(ريم ضربتها في كتفها)
رانيا: هههههه وناسه وبتكون فرحتي ثلاث فرحان بفارس وعاليه وريم كلكم مره وحده.
جنان: تعبانه شلون بتحضرين بهالحاله؟.
رانيا: بكون بخير إن شاء الله لسه قدامنا أسبوع.
ريم: والله مو مقتنعه أني بصير متزوجه بس وش أسوي حطوني أمام الأمر الواقع.
رانيا: ترى الزواج حلو ليه خايفين.
جنان: عن نفسي بعد تجربتي ما أبي أتزوج أبدا..صرت أكره كل الرجال.
ريم: يحق لك والله.
رانيا: وش يحق لها .. مصيرها تتزوج ما يصير تقضي حياتها وحدانيه.
جنان: لا ما أبي خلوني أبي أعنس كيفي أنا.. كلكم تزوجتوا وأنا أبي أفتح حضانه لأولادكم بالمستقبل إن شاء الله.
ريم: مو بايعه عيالي أنا عشان أعطيك اياهم هههههه.
جنان: هههههههه والله أنا أحسن منك يا أمهم.
رانيا: ريم إذا ماعليك أمر شوفي شنطتي جابوا لي منشفه بأقوم أغسل وجهي.
ريم تقوم: لا مافي .. صدق خبله حاطه جوالك هنا وش قدرك كل شوي تقومين تاخذينه.
رانيا: جوالي!!.. والله ما أدري أنه هنا هاتيه هاتيه.
ريم: خذي.
رانيا: أوووه طافي...أوووووووف وين أجيب شاحن الحين.
جنان: خذي شاحني اخذه معي كل مكان .. بس ربع ساعه واخذه لازم نرجع البيت.
رانيا: طيب طيب ... خذي اشبكيه.
ريم: توقعنا يكون محمد عندك.
رانيا تكذب: حبيبي ما يخليني طول الليل عندي بس الحين أنا قلت له يرجع البيت يرتاح تعب حيل معي.
جنان : ومن متى كانوا الرجال يرافقون الحريم في ديرتنا.
ريم: ههههههههههه كشفتيها.
رانيا: هذا محمد مو أي أحد يعني متى ما يبي يجي يجي بكيفه مو بكيف المستشفى.
ريم: إيه صح خلاص صدقناك.
جنان: ههههههه ريم خلاص.
ريم: رانو اسمعي قولي لأخوك أبي أنزف مع أختي بنفس الوقت يعني لا يدخل.
رانيا: ما تبينه يفرح ههههه.
ريم: يفرح بقاعة الرجال بقاعتنا لا أبي أنزف مع عاليه بنفس الوقت.
رانيا: وهذاك وش أسمه عريسك راضي بعد.
جنان: راكان راكان.
ريم: مو لازم يرضى.
رانيا: أحلا يا راكان .. حلوه أسمائكم لايقه ع بعض..ريم وراكان.
جنان: ورانيا ومحمد هم لايقه مع بعض.
ريم: بس حور وهشام مو مره لايقه أحس أسمه كبير وأسمها صغيرون مره.
رانيا: صارت زوجته وخلاص.
جنان: السواق يتصل يالله ريم مشينا.
رانيا: خلي الشاحن هنا بلييييز.
جنان: تبطين والله ..ماعندي إلا هذا بس.
ريم: خلي محمد يجيب لك..باي.
رانيا: ...مع السلامه...
محمد جالس بالصاله ببيتهم..
جته مكالمه من رانيا وطنشها ماله نفس يكلمها.. جلس يفكر بإللي تراسله وتحذره من رانيا.. معقول بنت كانت تحبني وأنا مادريت.. بس خايف يكون حبها مرض وجنون نفس رانيا..أنا لازم أراسلها أبي أعرفها..
أرسل لها ( صباح الخير) .. أنتظر ربع ساعه وجته رساله مضمونها(صباح النور ..ماتوقعت ترسل لي.. امر)..
ابتسم لا اراديا وكتب(يجيني فضول غريب أبي أعرف من أنتي).. ردت عليه(صدقني مو من مصلحتك ولا مصلحتي أنك تعرف)
جلس يفكر ثم أرسل(عارف أنك قريبه مني ومن رانيا بس أبي أعرف من تكوني).. رسلت(وكيف استنتجت أني قريبه منكم؟)
أرسل لها (لأنك تعرفي تفاصيل محد يعرفها إلا المقربين مننا).. ردت عليه (صح أنا قريبه منكم.. وغير كذا ما أقدر أقول أكثر)
أثناء المراسله أخذ جواله الثاني حق الشركه وأتصل ع الرقم أول مره محد يرد وثاني مره ردت..
....:الووو.
محمد: السلام عليكم.
....: وعليكم السلام...من معي؟.
محمد: أجل تحبيني وما تعرفي صوتي.
....: أنت..أنت مين؟.
محمد: أنا محمد بن فلان الفلاني.
(وقبل ما يجيه الرد سمع طوط طوط طوط ...قفلت السماعه بوجهه)
محمد: (ههههههه عندك جرئه ترسلي وما عندك جرئه تتكلمي بالمكالمه)
....بعد دقايق: (مو قلت لك لا تحاول تتصل ليه مصر تحرجني.. هذي اخر رساله مني لك ..مع السلامه)
محمد: ( لحظه لحظه أنا اسف والله ما أعيدها .. بس لا تقاطعيني وحيد وماعندي أحد ..وبيني وبينك ارتحت لك كثيييير)
.....: (تضمن لي سلامتي من رانيا؟)
محمد: (أضمنها لك .. بس وش تعرفي عن رانيا)
......: (أنانيه جدا وشرسه لأبعد الحدود)
محمد: (أنا أشهد أنك صادقه..طيب أبي إسم أناديك فيه)
.... : (سمني على كيفك)
محمدفكر شوي: (اممممممم أسميك ملاك)
.....: (أبدا مو لايق بس نمشيها لك..ممكن أطلبك طلب وبيكون أول واخر طلب)
محمد: (امري بإللي تبينه)
.....:( ممكن تعتبره قلة أدب أو تعتبره حب من طرف واحد والطرف الثاني مو صوبه..طلبي أبي صوره لك بس تكون حصريه لي خاصه تصورها وترسلها وتمسحها على طول)
محمداستغرب شوي : (ماطلبتي شي..بس ودي أعرف من متى هالحب وليه قبل ماأتزوج ما صارحتيني)
....: (لأني ماتوقعتك تاخذ رانيا بهالسرعه)
محمد صور نفسه وهو مبتسم وأرسل الصوره لها مسحها على طول على طلبها..
وأرسل لها :(شفتي هالإبتسامه..والله ثم والله طالعه من قلبي وأنتي سببها.. فيك شي مو طبيعي يجذب)
.....: (مشكووور ..صورتك بأحفظها بقلبي وعيوني..أستأذنك وإذا استجد شي بارسل لك..الله يحفظك)
في بيت رانيا..
دخلت هبه أمهم غرفة رنا والجوال بيدها وهي تبتسم ابتسامه عذبه...
هبه: بدال هالهبال قومي نروح لإختك بالمشفى.
رنا: ماما هي طردتني أمس أنتي روحي لها أنا مالي خلقها.
هبه: أووووف..طيب جهزي لها غرفتها بتجي معنا لهون.
رنا: حاضر بقول للشغاله.
هبه: الله بلاني بأولاد أبدا ما يسمعون الكلام...(وطلعت)
رنا بعالم ثاني تفتح الجوال تناظر شوي وتغمض عيونها..وترجع تناظر وتبتسم.. ودي يامحمد تعرف من أنا بس صعب ..والله صعب أعرضك لخطر رانيا..
بتذبحك وتذبحني ..أنا فداك مو مشكله بس ما أتحمل أشوفك تنضر أكثر من كذا.. أحبك والله.. بسسسس .. أختي زوجتك .. وش أسوي يارب.. أبي أنساه بس مو قادره حب طفوله ومراهقه ونضج..
ههههههه أحب أخو صديقة أختي.. بس شلون كنت بصارحك ... اه يا محمد لو تعرف النار إللي بداخلي شلون...
وقامت شبكت الجوال ع اللاب توب ونقلت الصوره للاب وطلعت الصوره مكبره وأخذتها لزقتها في جدار خزنتها وقفلت الخزنه بالمفتاح وحطت المفتاح تحت غطا الجوال...
في بيت هشام...
هاله ودلال بالمطبخ يخططون .. فجأه دخلت عليهم ندى..
ندى: وأنا معكم وبساعدكم..لا تستغربون أنا عارفه وش بينكم.
هاله: أنتي مستعده تساعدينا بأي شي.
ندى: ايه ..أهم شي أتخلص من حور...كان أتفاقهم بس الين تموت ساره ويتطلقون بس الظاهر مالهم نيه الحين.
دلال: نبي نخلي حور هي تخلي هشام وتطلع وهشام يضل لهاله وياخذها.
ندى: هاله أنتي ما تتوبي جربتي معه مره وأختك بعدها عايشه وما قدرتي خلي الفرصه الحين لدلال.
دلال: أنا مخطوبه .. وهاله تموت عليه.
ندى : طيب أسموعوا الخطه............(قرروا الخطه وتنفيذها بكره بالليل)
اليوم الثاني الصباح..
صحت حور من النوم الساعه 8 الصبح أخذت دوش ولبست ونزلت جابت الفطور وطلعت تصحي هشام..دخلت الغرفه حطت الفطور وتوجهت للكنبه إللي نايم عليها هشام..
حور: يالله قوووم الساعه 8 ونص الحين.
هشام: أوووه مزعجه ..بس نص ساعه.
حور: لا مافي يالله قوووم اليوم اخر يوم بالعزا لازم من بدري تكون موجود.
هشام قام: صدق مزعجه.
حور: مين المزعج طول الليل تشخر مانمت بسببك.
هشام: هاه أنا أشخر...لالا غلطانه أكيد يتهيأ لك.
حور: طيب اليوم أصورك فيديو وأوريك الإثبات... قوم الحين.
هشام: اه يا ظهري.
حور: من نومة الكنبه من متى ما نمت على سرير أنت.
هشام: من يوم ماتت زوجتي.
حور: ومراح تنام على سرير وأنا هنا.
هشام: أنا ما أبي سرير أنام به لوحدي أستوحش فيه.
حور: لا تتأخر وتأخرني يالله قوم.
هشام: وش أأخرك عنه.
حور: يالله .. أبيك تخلص عشان أنزل معك أشوف لك طريق الحريم ياكثرهم تحت..(سكتت شوي)..ممكن سؤال.
هشام: أنتي الحين بتأخريني..تفضلي.
حور: أحس هذي إللي إسمها هاله وراها شي مو طبيعي ..(وتقلد صوتها)..شلونك هشووومي.
هشام: هههههههههه ..ضحكتيني وأنا مالي خلق..هذي الله يسلمك تزوجت أختها وهي مراهقه وماكانت تتحجب مني.
حور: إيه وش بعد.
هشام: ولما ولدت أختها بساره كانت عندهم بالأربعين وأنا هنا بالبيت وتفاجأت فيها مره وهي داخله عندي متزينه وتعرض نفسها علي.
حور: وش هالجرائه زوج أختها وتسوي معه كذا..وش سويت معها؟.
هشام: طردتها وكلمت أهلها وصارت مشاكل.
حور: الظاهر بتعيد إللي سوته هالمره.
هشام: والله لا أذبحها ومحد بيمنعني.
حور: الله يستر يالله قوووم الحين.
بنفس البيت تحت..
هاله: طيب حور وين تنام مو بغرفته.
ندى: لا تتنام بغرفة ساره.
هاله: حلو يعني فرصتي أقوى.
دلال: بس لازم نشغلها حتى تنفذي خطتك.
ندى: خلوا هالشي علي أنا.
هاله: متفائله جدا اليوم ههههههه.
دلال: هههههههه والله لو سماح تدري تقلب علينا الدنيا وماتقعدها.
ندى: وهي وش يدريها هالموضوع بيننا شر..
شوي وتنزل حور: ممكن تتغطون أو تدخلون بالمطبخ.
هاله: ليه صاحب السمو بينزل.
حور: إيه بينزل وما يبي يشوف وجهك قدامه.
هاله عصبت: ماني بقايمه.
حور: كيفك ..(وطلعت فوق)
شوي ونزل هشام وبصوت عالي: ندى.. خذي إللي معك وأدخلوا المطبخ لا ألعن خير إللي جابكم.
ندى: أوووه قالت له..يالله داخل تضمنون سلامتكم أحسن.
(دخلوا المطبخ ودخلت حور شايله صينية الفطور وهي تبتسم)
حور: دائما تحبون تذلون أنفسكم وتحطوون أنفسكم بمواقف محرجه.
دلال: انطمي أنتي.
حور: أنا ببيتي أنتي إللي انطمي واسكتي.
دلال: هذا بيت أختي مو بيتك.
حور: وبيت أختك ما تحترموه وتسوون سواياكم القديمه!!..
هاله: وش قصدك هاه.
حور: أنتي بالذات تعرفين قصدي زين...سلام بروح لعزا بنتي أحسن من مقابل وجيهكم...(وخرجت)
هاله: الكلبه هذي شكلها تعرف كل إللي صار.
ندى : أخوي ذايب فيها وهي ما تحبه.
هاله: شلون عرفتي؟.
ندى: سمعتهم يتكلمون يقولها خليك معي وهي تقول بنتك أو أختك أو صديقتك لكن مو زوجتك.
دلال: حلو يعني بتصدق أي شي بتشوفه من الخطه.
ندى: أن شاء الله وأفتك منها.
بالمستشفى..
صحت رانيا وبدلت ملابسها وجلست تنتظر كتبوا لها على خروج..
شوي ودخل محمد عليها..وقامت بتسلم عليه بس تحاشاها وجلس..
محمد: بتطلعين؟.
رانيا: إيه كتبوا لي على خروج..محمد ليه ماتجيني ولا تسأل وحشتني.
محمد: جاهزه أوديك لبيت أهلك.
رانيا: ما أبي بيت أهلي أنا أبي بيتي.
محمد: بيتك ببيت أهلك يالله قومي.
رانيا: محمد وش فيك.
محمد: أنتي تعرفي وش فيني.
رانيا: لا مو عارفه قول لي أنت.
محمد: شلون طاح الحمل ..تكلمي.
رانيا: ا..حسيت بدوخه وطحت من الدرج.
محمد: طيب وش موديك للدرج وأنتي غرفتك تحت مو فوق وش لك فوق.
رانيابدأت تعرق: كنت..كنت ..
محمد: كان عندك نيه أنك تنزلي الحمل وتقتلي نفس بريئه بس لأن إللي ببطنك كانت بنت.
رانيا: محمد...أنا ..أنا...
محمد: أنتي إيش..تحسبين صعب علي أني أعرف..يالله لبيت أهلك حب مجنون زي كذا ما أبيه.
رانيا: لالا تكفى محمد سامحني بس لا تبعدني عنك.. أنا أحبك أحبك كثييير.
محمد: تدرين أنك ضريتي نفسك ..ولا تقدرين تحملين الحين.
رانيا متفاجأه: وش تقول أنت.
محمد: إيه ما تقدرين تحملين ولا تجيبين عيال.. وأنتي السبب حرمتيني بنتي ومراح يكون عندي عيال بسببك.
رانيا انهارت: لالا أكيد مو صدق ..أنا بجيب ولد حلو يشبهك.
محمد: لا مراح تجيبي ولا راح تحملي..(قام وقف).. أنتظرك بالسياره عجلي.
رانيا أنهارت جدا وفقدت عقلها محمد بيتركها ومراح تجيب عيال.. شافت مزهرية ورود أخذتها ورمتها ع الأرض ألين انكسرت ومحمد بعد ما طلع سمع صوت التكسير ورجع للغرفه يركض..
فتح الباب شاف رانا ماسكه قطعة زجاج من المزهريه وتحاول تقطع معصمها والدم يسيل بس ما وصلت للوريد ..مسكها محمد بالقوه وهي تحاول تفلت نفسها عشان تنتحر وتموت لأنه بيتركها..
قام ينادي الدكاتره والممرضين بأعلى صوته ..
محمد: مجنونه وش سويتي؟.
رانيا تبكي بقوه: أنت بتخليني ..أموت الحين أحسن من أني أموت وأنت بعيد.
محمد: وأنا شلون أعيش أذا أنتي متتي شلوووون.
رانيا تهدأ: يعني يعني أنت للحين تحبني.
محمد: صدق مجنونه..أنا كنت بس بأأدبك.
(رانيا كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت فرحانه بحب محمد لها.. جا الدكتور وخيط لها الجرح وقال الحمدلله ما وصل للوريد وراحت مع محمد على بيتها)
ومر باقي اليوم بهدوء..
هشام كان منهك دخل الغرفه ونام على كنبته على طول .. حور كانت بتطلع بس نادتها دلال وجلست معها تقول تبي تسولف معها بس بالأصل تبي تلهيها بس عشان هاله توصل لغرفة هشام بسلام...
طلعت هاله وندى للغرفه..
هاله: يالله خربشي وجهي ورقبتي بس مو بقوه...اه قلت لك مو بقوه ..وشققي ملابسي.
ندى : كذا زين.
هاله: أيوه خلاص روحي ولما تجي حور وتشوفني أنتي تعالي.
ندى : الحين بأقول لها خذي العشا لهشام وهي راح تجي الغرفه وتشوفك.
نزلت ندى وقالت لحور وحور أخذت العشا وطلعت الغرفه أول ما فتحت الباب شافت هاله جالسه ع الأرض وجهها دم وملابسها مشققه وتمثل على أنها تبكي.. تفاجأت حور وحطت العشا ع الطاوله وقربت منها تبي أي تفسير..
حور: أنتي ..ليه جالسه هنا.
هاله تسوي نفسها تبكي ومو قادره تتكلم: ه ش ا م.
(حور تتلفت لقت هشام نايم في سابع نومه مشت لعنده بخطوات سريعه وقامت تهزه من كتفه من غير ماتتكلم متعجبه من الشي إللي تشوفه قدامها)
إلى اللقاء مع البارت القادم ^^
تحياتي..
الكاتبه .. الأريج
تعليق