رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي
بغرفة راكان وريم..
راكان يتجهز للدوام وريم نايمه..راح يصحيها..
راكان: ريم قومي حبيبتي أنا رايح للدوام.
ريم فزت من السرير: لا ما تروح.
راكان: شلون ما أروح ريم لازم أروح قبل يخصمون علي.
ريم: وتخليني لوحدي لالا مستحيل ما تروح.
راكان: والله ما يصير يا ريم مضطر أروح لا تخافي كل شي صار أمان هنا تطمني.
ريم: لا والله ماتخليني هنا.
راكان: طيب أوديك بيت أهلك؟.
ريم: وإذا رحت لأهلي تغيب عني يومين زي أول كمان لا مو رايحه لهم.
راكان: وش الحل الحين؟.
ريم: تضل معي.
راكان: والشغل؟.
ريم: مو لازم تروح له.
راكان: ومن وين تبينا نصرف وناكل إذا ما رحت وخصموا علي.
ريم: بس أخاف أضل بروحي هنا.
راكان: وش رايك تنزلي عند زوجة سالم تتسلين معها حرمه والنعم فيها.
ريم: بس أستحي أجلس معها طول الوقت وأنت بدوامك.
راكان: أطبخوا سوا واشغلوا وقتكم ع الأقل اليوم خليني أذوق طبخ يدينك.
ريم: زين شلون أدخل عليها كذا من غير ما أستئذن منها.
راكان: أنا أنزل الحين أكلم سالم وهو يكلمها.
ريم: طيب موافقه بس ما تتأخر بشغلك.
راكان: مو متأخر أذن الظهر أكون عندك وإذا تبيني ضروري أجيك.
ريم: أوكي حبيبي يالله روح.
راكان يبوس خدها: ربي يخليك ويحميك لي لوحدي.
ريم تبتسم: ويخليك لي لوحدي بعد.
راكان: أنا طالع..مع السلامه..
بعد دقيقتين أتصل فيها راكان وقال لها أنه عطى سالم خبر وزوجته تنتظرها..
لبست ريم عبايتها ونزلت عند زوجة سالم وهي مستحيه منها أول مره تجلس معها لحالهم..
وصلت ودقت جرس الشقه..
سالم فتح لها الباب: تفضلي يا بنيتي أدخلي أم حمد تنتظرك بالصاله..
(دخلت ريم للصاله وسلمت على زوجة سالم)
سالم ينادي: يا أم حمد..تبون شي أو شي قبل أمشي.
زوجته: وين تبي تروح الحين؟.
سالم: أبي أروح لزوجتي الثانيه تبين شي.
زوجته: إذا بغيت شي أكلمك..لاتنسى تاخذ دواك معك لأنك بتطول عند زوجتك الثانيه اليوم.
سالم: هههههههههه هذي طرده..إذاتجمعوا الحريم أنا ما تصير لي أهميه.
زوجته: أفا أنت كل الدنيا بعيني بس يالله عاد روح أزعجتنا.
سالم: يالله مع السلامه..يا ريم.
ريم بإرتباك: سم.
سالم: لا تستحين البيت بيتك.
ريم: مشكور.
زوجته: يالله عاد برا نبي نرتاح خل البنت تفتح عباتها وتتنفس.
سالم: ههههههه يالله في أمان الله.
زوجته: الله معك.
ريم كان في راسها 100 سؤال بس مستحيه منها لأنها أكبر منها وأول مره تزورها..
زوجته: خلاص شيلي عباتك سالم راح..أفطرتي ولا باقي.
ريم: لا ما أبي أنا ما أفطر.
زوجته: لا شلون ما تبين أنا أدري كنتي تعبانه من سوء التغذيه ودامك عندي بتفطرين كل يوم.
ريم:مشكوره يا أم حمد.
زوجته: شيلي الرسميات وقولي لي زينه.
ريم: عادي أقول إسمك كذا.
زينه: إيه عادي أنا وأنتي بنفس المقام الحين.
ريم: زينه..إسم حلو..بس ممكن سؤال.
زينه: عيونك الأحلى..إيه أكيد تفضلي.
ريم: هو سالم صدق متزوج الثانيه؟..راكان ما علمني.
زينه: ههههههه لا حبيبتي زوجته الثانيه مزرعته من تقاعد وهو مقسم وقته بين بيته وبين المزرعه بالنص ألين لزق فيها إسم زوجته الثانيه.
ريم: إيه حسبته متزوج وأنتي متساهله معه وبعد تقولي له روح عندها.
زينه: لا أبو حمدما يبدلني أبد أنا بنت عمه.
ريم: أجل حب طفوله دامك بنت عمه.
زينه: إيه أكيد حب طفوله بس شلون عرفتي؟.
ريم: ما يبي لها كلام عشتم مع بعض طفولتكم وحبك وحبيتيه ولما كبر تزوجتم.
زينه: تزوجنا بعمر صغير هو عمره 19 سنه وأنا 17 سنه..كنا مهابيل هههههه بس كانت أجمل أيام.
ريم: أنتي ربيتي راكان؟.
زينه: راكان وأخوه سلطان أنولدوا وأنا كنت للحين ما جبت عيال ماتوا أمهم وأبوهم وربيتهم أنا وسالم وتحملنا مسؤوليتهم على صغرنا.
ريم: ربيتيه وبالأخير صار مو محرم عليك وما يشوفك شلون تحملتي هالشي.
زينه: فهمت أنهم كبروا وملزومين يسكنون لحالهم طلعوا الدور الثاني بس كنت على طول مهتمه فيهم وللحين مهتمه فيهم هذولا عيالي مو أخوان زوجي.
ريم تبتسم: مشكوره.
زينه: على وشو؟.
ريم: لأنك أهتميتي بزوجي وسلمتيني إياه بهالأخلاق وهالتربيه.
زينه: رببي يسلمك..من حسن حضه أنه تزوجك والله..بنت حلوه وطيبه ومافي مثلك.
(وبعد دقايق من السوالف تعودوا على بعض وقاموا للمطبخ يجهزون الفطور سوا)
زينه: وش رايك تطبخين لراكان اليوم.
ريم: ودي والله بس ما أعرف.
زينه: أنا أعلمك من عيوني وبقولك بعد وش أحسن الأطباق إللي يحبها.
ريم: يا ليت والله عشان أطبخها له برمضان إن شاء الله..إلا هو بكره أو بعد كره؟.
زينه: سمعت أنه بكره بإذن الله.
ريم: قولي لي وش يحب.
زينه: يحب ورق العنب يموووت فيه..ويحب الكنافه بالقشطه بس من يوم صار عسكري ما ياكلها كثير يخاف على وزنه.
ريم: أجل اليوم على السحور أسويها له..بس تعلميني عليها.
زينه: تم أجل أتصل في سالم يجيب لي الأغراض.
ريم: ممكن تقولين له يجيب لي فراوله.
زينه: هذي هي بالثلاجه تلاقيها بس بأقول له يجيب لنا طازجه أحسن شي.
ريم: تشربين عصير فراوله أسوي لنا.
زينه: إيه أشرب تلاقين العصاره في الدولاب هناك.
بغرفة جنان وطلال..
جنان: يعني كل يوم على هالتأخير..قووووم..(وتسحب اللحاف عنه)
طلال: أوووووف..هذا جزاة إللي يصير مهندس الحين لو أني أستاذ كنت الحين نايم.
جنان: طيب يا مهندس ترى كل الموظفين أتصلوا فيك وأنت للحين ما صحيت.
طلال: عشر دقايق وأرجعي صحيني تكفين.
جنان: يا ثقل نومك..تقوم وإلا..
طلال: همممممم..
(جنان تاخذ كوب المويه وتصبه على راسه وطلال قام على طول)
جنان: ههههههه ارجع نام مره ثانيه أجيب خرطوم المويه وأرشك.
طلال: أنتي جنان أنتي؟؟..أنتي شيطان..
جنان: هههههههه وش أسوي أنت ما رضيت تقوم.
طلال يشوف جواله: أوووه نسيت المقاول ما كلمته.
جنان: مقاول وشو؟.
طلال: هاه..مو لازم تعرفين.
جنان: سمعتك تكلمه مره وعرفت أنك تبي بيت.
طلال: دامك تعرفين وشو له تسألين.
جنان: وبعد عرفت أنك محتاج فلوس تسدد له اخر قسط.
طلال: أجل عرفتي كل شي.
جنان: يالله الحين روح لشغلك وبعدين نتفاهم على إللي سمعته.
طلال: جهزي لي ملابسي وأنا بروح اخذ دوش سريع.
جنان: طيب.
في غرفة عاليه وفارس..
كانوا نايمين بس عاليه صحت على رنة جوالها.. شافت المتصل وردت..
عاليه: هلا يبه يسعد صباحك.
سليمان: وصباحك يبه..شلونك اليوم وشلون الحمل معك.
عاليه: الحمدلله أبد ما أحس فيه ومو متعبني.
سليمان: يجي بالسلامه يارب.. إلا وينه رجلك هذا إللي ما يستحي.
عاليه: فارس!!..نايم والله تبيه أصحيه.
سليمان: إيه صحيه..يعني أسلمه الشركه ويهملها وما يروح لها أبد..شلون بتمشي الشركه إذا مديرها غايب.
عاليه: الحين أصحيه وأخليه يروح لها.
سليمان: مو اليوم وبس أبيه يروح كل يوم لوأدري هذي سواته ما سلمته الشغل.
عاليه: ولا يهمك يبه أنا بأكلمه.
سليمان: أجل أنتبهي لنفسك ولولدك..في أمان الله.
عاليه: الله معك.
(عاليه تضرب فارس على كتفه)
عاليه: قووووم أبوي معصب منك.
فارس: هاه.
عاليه: أبوي يقول وراك ما تروح للشركه ومعصب كثييير.
فارس فز من السرير: مين إللي قال له أني ما أداوم.
عاليه: الشركه له أكيد بيعرف كل شي فيها..يالله روح الشركه الحين قبل ما يتصل مره ثانيه.
فارس: عاد أبوك يخوف لازم أسمع كلامه.
عاليه: ههههههه فديته هذا إللي حاميني.
فارس: إرجعي نامي وأنا بروح للشركه وأمري لله.
عاليه: لا تنسى تجيب الغدا معك مافيني أقوم وأطبخ.
فارس: من بدايتها كسل هذا وأنتي بأول شهر أجل لو صرتي بالتاسع وش تسوين؟.
عاليه: وقتها الله يعينك بتسوي كل شي أنت..يالله روح أبي أكمل نومي.
فارس: زين زين ما أقول إلا نوم العوافي بس.
بغرفة راكان وريم..
راكان يتجهز للدوام وريم نايمه..راح يصحيها..
راكان: ريم قومي حبيبتي أنا رايح للدوام.
ريم فزت من السرير: لا ما تروح.
راكان: شلون ما أروح ريم لازم أروح قبل يخصمون علي.
ريم: وتخليني لوحدي لالا مستحيل ما تروح.
راكان: والله ما يصير يا ريم مضطر أروح لا تخافي كل شي صار أمان هنا تطمني.
ريم: لا والله ماتخليني هنا.
راكان: طيب أوديك بيت أهلك؟.
ريم: وإذا رحت لأهلي تغيب عني يومين زي أول كمان لا مو رايحه لهم.
راكان: وش الحل الحين؟.
ريم: تضل معي.
راكان: والشغل؟.
ريم: مو لازم تروح له.
راكان: ومن وين تبينا نصرف وناكل إذا ما رحت وخصموا علي.
ريم: بس أخاف أضل بروحي هنا.
راكان: وش رايك تنزلي عند زوجة سالم تتسلين معها حرمه والنعم فيها.
ريم: بس أستحي أجلس معها طول الوقت وأنت بدوامك.
راكان: أطبخوا سوا واشغلوا وقتكم ع الأقل اليوم خليني أذوق طبخ يدينك.
ريم: زين شلون أدخل عليها كذا من غير ما أستئذن منها.
راكان: أنا أنزل الحين أكلم سالم وهو يكلمها.
ريم: طيب موافقه بس ما تتأخر بشغلك.
راكان: مو متأخر أذن الظهر أكون عندك وإذا تبيني ضروري أجيك.
ريم: أوكي حبيبي يالله روح.
راكان يبوس خدها: ربي يخليك ويحميك لي لوحدي.
ريم تبتسم: ويخليك لي لوحدي بعد.
راكان: أنا طالع..مع السلامه..
بعد دقيقتين أتصل فيها راكان وقال لها أنه عطى سالم خبر وزوجته تنتظرها..
لبست ريم عبايتها ونزلت عند زوجة سالم وهي مستحيه منها أول مره تجلس معها لحالهم..
وصلت ودقت جرس الشقه..
سالم فتح لها الباب: تفضلي يا بنيتي أدخلي أم حمد تنتظرك بالصاله..
(دخلت ريم للصاله وسلمت على زوجة سالم)
سالم ينادي: يا أم حمد..تبون شي أو شي قبل أمشي.
زوجته: وين تبي تروح الحين؟.
سالم: أبي أروح لزوجتي الثانيه تبين شي.
زوجته: إذا بغيت شي أكلمك..لاتنسى تاخذ دواك معك لأنك بتطول عند زوجتك الثانيه اليوم.
سالم: هههههههههه هذي طرده..إذاتجمعوا الحريم أنا ما تصير لي أهميه.
زوجته: أفا أنت كل الدنيا بعيني بس يالله عاد روح أزعجتنا.
سالم: يالله مع السلامه..يا ريم.
ريم بإرتباك: سم.
سالم: لا تستحين البيت بيتك.
ريم: مشكور.
زوجته: يالله عاد برا نبي نرتاح خل البنت تفتح عباتها وتتنفس.
سالم: ههههههه يالله في أمان الله.
زوجته: الله معك.
ريم كان في راسها 100 سؤال بس مستحيه منها لأنها أكبر منها وأول مره تزورها..
زوجته: خلاص شيلي عباتك سالم راح..أفطرتي ولا باقي.
ريم: لا ما أبي أنا ما أفطر.
زوجته: لا شلون ما تبين أنا أدري كنتي تعبانه من سوء التغذيه ودامك عندي بتفطرين كل يوم.
ريم:مشكوره يا أم حمد.
زوجته: شيلي الرسميات وقولي لي زينه.
ريم: عادي أقول إسمك كذا.
زينه: إيه عادي أنا وأنتي بنفس المقام الحين.
ريم: زينه..إسم حلو..بس ممكن سؤال.
زينه: عيونك الأحلى..إيه أكيد تفضلي.
ريم: هو سالم صدق متزوج الثانيه؟..راكان ما علمني.
زينه: ههههههه لا حبيبتي زوجته الثانيه مزرعته من تقاعد وهو مقسم وقته بين بيته وبين المزرعه بالنص ألين لزق فيها إسم زوجته الثانيه.
ريم: إيه حسبته متزوج وأنتي متساهله معه وبعد تقولي له روح عندها.
زينه: لا أبو حمدما يبدلني أبد أنا بنت عمه.
ريم: أجل حب طفوله دامك بنت عمه.
زينه: إيه أكيد حب طفوله بس شلون عرفتي؟.
ريم: ما يبي لها كلام عشتم مع بعض طفولتكم وحبك وحبيتيه ولما كبر تزوجتم.
زينه: تزوجنا بعمر صغير هو عمره 19 سنه وأنا 17 سنه..كنا مهابيل هههههه بس كانت أجمل أيام.
ريم: أنتي ربيتي راكان؟.
زينه: راكان وأخوه سلطان أنولدوا وأنا كنت للحين ما جبت عيال ماتوا أمهم وأبوهم وربيتهم أنا وسالم وتحملنا مسؤوليتهم على صغرنا.
ريم: ربيتيه وبالأخير صار مو محرم عليك وما يشوفك شلون تحملتي هالشي.
زينه: فهمت أنهم كبروا وملزومين يسكنون لحالهم طلعوا الدور الثاني بس كنت على طول مهتمه فيهم وللحين مهتمه فيهم هذولا عيالي مو أخوان زوجي.
ريم تبتسم: مشكوره.
زينه: على وشو؟.
ريم: لأنك أهتميتي بزوجي وسلمتيني إياه بهالأخلاق وهالتربيه.
زينه: رببي يسلمك..من حسن حضه أنه تزوجك والله..بنت حلوه وطيبه ومافي مثلك.
(وبعد دقايق من السوالف تعودوا على بعض وقاموا للمطبخ يجهزون الفطور سوا)
زينه: وش رايك تطبخين لراكان اليوم.
ريم: ودي والله بس ما أعرف.
زينه: أنا أعلمك من عيوني وبقولك بعد وش أحسن الأطباق إللي يحبها.
ريم: يا ليت والله عشان أطبخها له برمضان إن شاء الله..إلا هو بكره أو بعد كره؟.
زينه: سمعت أنه بكره بإذن الله.
ريم: قولي لي وش يحب.
زينه: يحب ورق العنب يموووت فيه..ويحب الكنافه بالقشطه بس من يوم صار عسكري ما ياكلها كثير يخاف على وزنه.
ريم: أجل اليوم على السحور أسويها له..بس تعلميني عليها.
زينه: تم أجل أتصل في سالم يجيب لي الأغراض.
ريم: ممكن تقولين له يجيب لي فراوله.
زينه: هذي هي بالثلاجه تلاقيها بس بأقول له يجيب لنا طازجه أحسن شي.
ريم: تشربين عصير فراوله أسوي لنا.
زينه: إيه أشرب تلاقين العصاره في الدولاب هناك.
بغرفة جنان وطلال..
جنان: يعني كل يوم على هالتأخير..قووووم..(وتسحب اللحاف عنه)
طلال: أوووووف..هذا جزاة إللي يصير مهندس الحين لو أني أستاذ كنت الحين نايم.
جنان: طيب يا مهندس ترى كل الموظفين أتصلوا فيك وأنت للحين ما صحيت.
طلال: عشر دقايق وأرجعي صحيني تكفين.
جنان: يا ثقل نومك..تقوم وإلا..
طلال: همممممم..
(جنان تاخذ كوب المويه وتصبه على راسه وطلال قام على طول)
جنان: ههههههه ارجع نام مره ثانيه أجيب خرطوم المويه وأرشك.
طلال: أنتي جنان أنتي؟؟..أنتي شيطان..
جنان: هههههههه وش أسوي أنت ما رضيت تقوم.
طلال يشوف جواله: أوووه نسيت المقاول ما كلمته.
جنان: مقاول وشو؟.
طلال: هاه..مو لازم تعرفين.
جنان: سمعتك تكلمه مره وعرفت أنك تبي بيت.
طلال: دامك تعرفين وشو له تسألين.
جنان: وبعد عرفت أنك محتاج فلوس تسدد له اخر قسط.
طلال: أجل عرفتي كل شي.
جنان: يالله الحين روح لشغلك وبعدين نتفاهم على إللي سمعته.
طلال: جهزي لي ملابسي وأنا بروح اخذ دوش سريع.
جنان: طيب.
في غرفة عاليه وفارس..
كانوا نايمين بس عاليه صحت على رنة جوالها.. شافت المتصل وردت..
عاليه: هلا يبه يسعد صباحك.
سليمان: وصباحك يبه..شلونك اليوم وشلون الحمل معك.
عاليه: الحمدلله أبد ما أحس فيه ومو متعبني.
سليمان: يجي بالسلامه يارب.. إلا وينه رجلك هذا إللي ما يستحي.
عاليه: فارس!!..نايم والله تبيه أصحيه.
سليمان: إيه صحيه..يعني أسلمه الشركه ويهملها وما يروح لها أبد..شلون بتمشي الشركه إذا مديرها غايب.
عاليه: الحين أصحيه وأخليه يروح لها.
سليمان: مو اليوم وبس أبيه يروح كل يوم لوأدري هذي سواته ما سلمته الشغل.
عاليه: ولا يهمك يبه أنا بأكلمه.
سليمان: أجل أنتبهي لنفسك ولولدك..في أمان الله.
عاليه: الله معك.
(عاليه تضرب فارس على كتفه)
عاليه: قووووم أبوي معصب منك.
فارس: هاه.
عاليه: أبوي يقول وراك ما تروح للشركه ومعصب كثييير.
فارس فز من السرير: مين إللي قال له أني ما أداوم.
عاليه: الشركه له أكيد بيعرف كل شي فيها..يالله روح الشركه الحين قبل ما يتصل مره ثانيه.
فارس: عاد أبوك يخوف لازم أسمع كلامه.
عاليه: ههههههه فديته هذا إللي حاميني.
فارس: إرجعي نامي وأنا بروح للشركه وأمري لله.
عاليه: لا تنسى تجيب الغدا معك مافيني أقوم وأطبخ.
فارس: من بدايتها كسل هذا وأنتي بأول شهر أجل لو صرتي بالتاسع وش تسوين؟.
عاليه: وقتها الله يعينك بتسوي كل شي أنت..يالله روح أبي أكمل نومي.
فارس: زين زين ما أقول إلا نوم العوافي بس.
تعليق