رد: "قلــــوب مرهقـــــة" .. رواية جديدة بقلمي
بعد العصر..
عاليه وصلت للمطار وأنتظرت فارس إللي تأخر عليها وأتصلت عليه..
...: ألووو..هلا فارس وينك؟..إيه توي وصلت وأنتظرك..أنتبه لنفسك حبيبي..الله معك.
10 دقايق ووصل فارس وركبت عاليه السياره..
عاليه: وش فيك متضايق.
فارس: أبد مو متضايق..شلونه عمي.
عاليه: الحمدلله صار زين..بس أنا حاسه أنه فيك شي.
فارس: أبد بس مشاكل ببيت أهلي.
عاليه: لا يكون بسبب زواجنا.
فارس: لا وإحنا وش دخلنا بالموضوع.
عاليه: أجل وش إللي مخليك متضايق لهالدرجه.
فارس: رانيا تطلقت.
عاليه: إيه عارفه قالت لي ريم.
فارس: زين وفرت علي ريم مالي خلق أحكي ويرتفع ضغطي أكثر.
عاليه: بس أحس أنها مظلومه.
فارس: أبد مو مظلومه..هي بنفسها إعترفت بكل شي قدامي.
عاليه: بس كل شي سوته لأنها تحبه.
فارس: هذا مو حب إللي يخليها تقتل نفس بريئه.
عاليه: أنا مستعده أقتل أي أحد يدوس لك على طرف لأني أحبك.
فارس: بس حب رانيا مو حب هذا جنووون.. أنتي بتقتلي إللي يضرني وهي بتقتل أخت زوجها وصديقتها بس لأنها زوجها يحب أخته أكثر منها.
عاليه: أنا مو مؤيده لإللي سوته بس شفقانه عليها..سوت كذا بس لأنهاتحب..شي غر يب.
فارس: أخذت إللي تستحقه وللحين ناوي لها على نيه.
عاليه: وش سويتوا فيها؟؟؟..
فارس: أبد كم كف مني وبس..بعد إللي سواه محمد يكفي ويوفي..
عاليه: راح تتعذب البنت كثير الله يكون بعونها.
فارس: تستاهل هذاجزاة إللي عمايلها.
عاليه: ودني عند أمي بأسلم عليهم وبعد ريم هناك أبي ألحق عليها قبل تروح بيتها.
فارس: بس مو تقولين وحشوني أبي أنام عندهم ممنوع.
عاليه: ومن إللي منعه هاه..إيه والله وحشوني.
فارس: ويهون عليك أمس نمت لحالي واليوم بعد أنام لحالي..أفا بس ما هقيتها منك.
عاليه: ههههههه تحمل هالليله بعد.
فارس: لا يعني لا..بعد صلاة العشا أجيك.
عاليه: طيب طيب.
عند حور...
في المطبخ محتاسه قادمها كتاب الطبخ جالسه تقرا منه وتطبق بالحرف الواحد.. ومستعجله لازم تخلص قبل ما يجي هشام من شغله..
سوت كم طبق وجالسه تسوي الحلا ..وبعد معاناه من الكتاب للطبخ خلصت طبخها مع أذان المغرب وراحت تاخذ دوش ..
أخذت الدوش وصلت المغرب ونشفت شعرها شوي وخلته على طبيعته طلع مموج تمويج بسيط وحلو كثير.. لبست فستان عادي جدا وحطت بس حكل ومرطب شفايف ونزلت تحت..
وصل هشام البيت وهو تعبان..
شافها جالسه بالصاله وتقلب قنوات التلفزيون..
هشام: على وين هالكشخه.
حور: على وين؟..أنا مو طالعه من البيت.
هشام: أجل ليه تتكشخين أكيد أحد جاي عندك.
حور: لا أبدا..
هشام: طيب وش السالفه.
حور: هههههه حرام أتكشخ لزوجي.
هشام: زوجك إللي هو أنا صح..شي غريب..أنا ماأشوفك كذا إلا بالمناسبات.
حور: هذا جزاتي إللي أبيك تشوف الوجه الحسن اليوم هههههه صدق ما تستاهل أجل أقوم ألبس بجامتي أحسن.
هشام: لالاخليك كذا أنا ما صدقت أشوف فيك شي زين.
حور: هييييي يعني أنا مو زينه.. تراك مجنون فيني إذا نسيت ترى أذكرك.
هشام: هههههه لالا كلك حلا أنتي بس لو تسكتين تصيرين أحلا..اه...(ضربته بالمخده)
حور: روح بدل ملابسك وتعال نتعشا..مو عشانك عشاني لأني جوعانه.
هشام: صرت أشك أنك أنتي الضابط مو أنا.
حور: يا لييييييييت.
هشام: وش بتسوين فيني بعدين.
حور: بأسجنك هنا على طوووووووول..(وتحط يدها على قلبها)
(هشام قام وشالها ويدور فيها)
هشام: على كل إللي فيك من عيوب إلا أنك رومنسيه.
حور: هههههههه طيب نزلني دوختني.
هشام: يالله روحي حطي العشا وأنا اخذ دوش سريع وأبدل وأجيك.
في سويسرا...
محمد كان نايم ونسى لا يفتح جواله أو يطمن حور عليه.. صحى من النوم شرب مويه وبيرجع ينام شاف جواله وفز بسرعه تذكر أنه ما كلم حور..
أخذ الجوال وفتحه كان فيه كذا رساله..أكثرها من حور أتصلت عليه وجواله مقفل..
ورسالتين من رانيا..(محمد أنت طلقتني؟..أنا اسفه والله ما أعيدها بس لا تطلقني)..والرساله الثانيه..(ما ترد على رسالتي أكيد جنبك بنيه أكييييد)
ضحك محمد على رسايلها ونزل أسفل القائمه لقى رساله من رنا.. كانت صوره وكلام قرا الكلام قبل ما يفتح الصوره..
الرساله..(اسفه ياخوية رنا أنا غدوره أختها وأرسلت الصوره بالخطأ تكفين لا تعلميها)..هو متأكد أنها غدير لأنه عارف أسلوبها ول الرساله أخطاء إملائيه..
تردد يفتح الصوره أو لا..وبعد طول تفكير جاه فضول وشوق كبير أنه يشوف هالملاك إللي دائما تساعده.. فتح الصوره وغمض عيونه وصار يفتحها شوي شوي..
كانت جالسه ع السرير وكتبها حولها وجالسه تقرا في كتاب شعرها مرفوع بطريقه فوضويه والقلم ورى أذنها..أول ما شاف عيونها..هي نفس العيون إللي كل مره تسحره..
ملامحها بريئه وبنفس الوقت جريئه..أحلا من رانيا بكثيييير..بس وين شافت هالملامح أنا..إيه صح غدير تشبهها كثييير..سبحان خالقها..وين كانت قبل ما أخطب رانيا..
الله يسامح حلاك ويسامح قلبك يارنا..كنت أبي أنساك بس شلون الحين وصورتك صارت راسخه في عقلي..شلون بأنساك..
(أنسدح يبي يكمل نومه كل ما غمض عيونه يتخيل صورتها..وفز مره ثانيه لأنه نسى يكلم حور وأتصل عليها)
حور: هلا وغلا.
محمد: هلا..ا ذكريني وش إسمك.
حور: إيه معذور من شفت الشقراويات إللي هنا خقيت ونسيت حتى أختك.
محمد: ههههههههههههههههههههه شلونك طيب.
حور: الحمدلله بخير وأبشرك صرت أطبخ بعد.
محمد: اجل الله يعينك يا هشام.
حور: لا والله طلعت طباخه وأناما أدري.
محمد: أقول حور.
حور: سم.
محمد: سم الله عدوك.. بس ما حولك عروسه لأخوك.
حور: تبي تتزوج؟.
محمد: إيه أكيد أجل تبيني أضل طول عمري عزابي.
حور: تبيني أدور لك يعني.
محمد: لا أنا فيه وحده ببالي بس مو الحين إذا رجعت.
حور: زين علمني من هي.
محمد: هههههههههه لا.
حور: محمد علمني.
محمد: قلت لك لا .. يالله أبي أنام الحين..مع السلامه.
حور: طيب الله معك بس مصيري أعرفها.
محمد: بعدشهر هههههه..مع السلامه.
(وقفل المكالمه وأنسدح يحاول ينام)
عند حور..
قفلت الجوال وهي تتكلم مع نفسها..
هشام ينزل: الحمدلله والشكر.
حور: ليه مجنونه تشوفني.
هشام: أجل تكلمين نفسك وأنتي صاحيه؟.
حور: هذا محمد..يقول..يبيني أدور له عروسه.
هشام: بعده يبي يتزوج المفروض يتوب من الزواج.
حور: عادي هذا أنت تزوجت مره ثانيه ومحد قال لك شي.
هشام انحرج:...وين العشا.
حور: بالحديقه قلت لهم يجهزونه.
هشام: وش فيه اليوم تتكشخين والعشا بالحديقه أكيد فيه سر.
حور: يالله امشي وأنت ساكت..
(وطلعت قبله وهو لحقها وجلسوا ع الطاوله)
هشام: كل هذا الأكل لي أنا.
حور: ولي أنا بعد.
هشام بدأ يذوق: من إللي طابخه..الشغاله ما تسويه زي كذا.
حور: ليه ما عجبك يعني؟.
هشام: بالعكس أحس أنه أحلا من كل يوم صارت شاطره بالطبخ هالشغاله.
حور تاكل بهدوء: أنا إللي طبخته.
هشام يحط الملعقه: متأكده؟؟؟.
حور: إيه والله أنا إللي طابخه كل هذا.
هشام سكت شوي: وراك ما طبختي لنا من أول ما تزوجتك تاركتيني اكل من طبخ الشغاله إللي ماله طعم.
حور: ههههههه هذي أول مره أطبخ أصلا قلت أجرب فيك.
هشام: أول مره!!..بس والله واضح هذا شغل محترفين.
حور: أنا قلت أبي أتعلم عشان رمضان باقي له أسبوع وما أبيك تاكل من غير يدي.
هشام: ربي يخليك ولا يحرمني منك..بس ليه ما تعلمتي من صغرك للطبخ.
(حور بطلت أكل ونزلت راسها وكان واضح عليها الحزن)
هشام يرفع وجهها بيده: حور..سؤالي زعلك.
حور: لا أبد..زعلت على حالي..على طول أنت تقولي عربجيه ومافيني أي رقه مثل البنات.
هشام: أنا اسف ما توقعت تزعلي..بس وش العلاقه بين هذا الكلام وسؤالي.
حور تنزل دمعتها: له علاقه..لأني ماعندي أم تربيني تربية البنات عشان أكون رقيقه مثل أي بنت ولا علمتني على الطبخ..مربيني محمدوهو بنفسه كان صغير ومراهق شلون تبيني أصير أنثى زي باقي البنات وأنا بدون أم..(وقامت تبكي بقوه)
هشام قام ومسح دموعها وضمها: اسف بجد..ما كنت أعرف أن كل هالشي بداخلك مكبوت.
حور: أنت مالك ذنب..(وتمسح دموعها)..يالله أرجع لعشاك لا يبرد.
هشام: طيب..بس ما أبي أشوف دموعك بعد اليوم..أنا راضي فيك زي ما أنتي ما همني تطبخي أو ما تطبخي..أهم شي تكوني جنبي على طول.
حور تغير الموضوع: أذن العشا..يالله كمل أكلك وروح صل لا تفوتك.
هشام: حاضر..يا أني تعبان تعب بس أبي الفراش.
حور: باقي بدري ع الفراش..يالله كمل أكلك بسرعه...
(وقامت دخلت البيت وهو أكل بسرعه وراح للمسجد يصلي)
عند ريم وعاليه وجنان..
ريم: عاليه شلون زوجك معك.
عاليه: اه فديته فروسي..
جنان: ريم شوفي الحالميه شلون..تعلمي منها.
ريم تناظرها بنص عين: أنتي إللي تعلمي منها أنتي بعد عروسه.
جنان: أنا!!!.
ريم: إيه أنتي وش فيك..لا يكون تحسبين نفسك عزابيه للحين.
جنان: لا مو كذا..بسسس..(ماعرفت تكمل جملتها)
عاليه: حبيبتي أدري أنك للحين متأثره وتكرهين الرجال..أخاف هالشي ينعكس على أخوي.
ريم: إيه أنا شفته مره زعلان.
عاليه: جنان بصراحه أنتي تشوفي طلال يشبه عبدالله في شي؟.
جنان تنزل راسها: لا.
ريم: طيب شلون معاملتك له..لأني ما أشوفه مبسوط أبدا.
جنان: أعامله عادي.
عاليه: جنان نبي الصدق أنا أعرفك إذا كذبتي.
جنان: قلت له أني أكرهه.
ريم: تكرهينه!!!..أجل ليه تزوجتيه؟.
جنان: هو قال لي بيساعدني إذا تزوجته.
عاليه: بوشو بيساعدك..وشلون قال لك.
جنان: كنت أتصل على ريم ويرد هو علي..قالي بيخلصني من ضغط أهلي علي.
دخلت أم عاليه: وأنا أشهد على كذا.
عاليه: يمه أنتي تعرفي وش بينهم!!..
أم عاليه: إيه وأنا ساعدته وكلمتها..بس الرجال يحبها ويبي أي سبب عشان توافق عليه وقالي أقول لها أنها بيساعدها.
ريم: والله وطلعت داهيه يا طلال.
أم عاليه: الذنب مو ذنب جنان..هي وافقت من بعد هالكلام وهو يعرف أنها تكره الرجال كلهم مو بس هو ومع كذا أخلف وعده وما تركها بغرفه لحالها بس هم هو معذور أول شي يحبها وثاني شي وش بيقول أبوك إذا عرف أنهم كل واحد بغرفه.
عاليه: بس حرام كذا..هو ساعدك يا جنان..لازم أنتي تكوني كويسه معه..يبي يحس أنه بجد متزوج.
جنان: وش أسوي مو قادره كل ما قرب مني أشوف فيه عبدالله..كيف أتخلص من هالخوف بداخلي.
ريم: أنتي قلتي أنه ما يشبه عبدالله في شي شلون الحين تقولي أنك تشوفي فيه عبدالله.
عاليه: تقصدي أنه بتعامله ما يشبه عبدالله لكن إذا قرب منك تتذكري عبدالله لما خطفك.
جنان: إيه كذا.. نفسي أرضيه وأعطيه إللي يبي بس للحين مرعوبه.
ريم: طيب وش رايك تراجعي دكتوره نفسيه.
جنان: فكرت بكذا بس شلون؟..الناس بتتكلم عنكم وعن أهلي.
أم عاليه: كلامها صحيح.
عاليه: شوفي حبيبتي اجلسي مع نفسك وفكري شوي وقارني بين طلال وعبدالله راح تشوفين الفرق.
ريم: والله طلال مافي مثله لا تخسريه يا جنان...يالله أستاذنكم راكان يتصل علي يبيني أطلع.
أم عاليه: الله معك بس لا تقاطعينا.
ريم: المره الجايه عاد أنتم تزوروني..يالله أستأذنكم راكان أزعجني..(وطلعت)
عاليه: يمه كم باقي على البيبي نبي نشوفه.
أم عاليه: قريب بيجيكم وتشوفوه هانت باقي بس أسبوعين.
عاليه: طيب من عذبك أكثر أنا ولا هو ههههههه.
أم عاليه: الصدق والله أنتي أكثر بكثير لأني كنت صغيره وتوي بلغت.
عاليه: أنا حرام عليك عاد أنا كلي رقه شلون أعذبك.
جنان: ههههههههههههه أنتي سألتيها وهي قالت الصدق بعدين خالتي ما تكذب.
عاليه: أقووول أنا أكلم فارس يجيني أحسن أنتم ما تقدروني.
جنان: إيه قولي من أول تبين فارس وما تبينا.
أم عاليه: جنان بنيتي روحي صحي طلال وحطي له العشا من الصبح نايم وما أكل شي.
جنان: حاضر خالتي.
عاليه: وتكفين لا أوصيك خليك حلوه معه تراه ما يستاهل.
جنان: أحاول..عن أذنكم..(وراحت لغرفتها)
عند حور..
كانت في المطبخ وتنتظر دخلة هشام للبيت..
دخل هشام بس كانت كل الأنوار طافيه وقف يتلفت يبي يعرف وش المشكله في الكهربا في فجأه شاف نور شمعه يطلع من المطبخ..
كانت حور شايله بيدها صينيه وفوقها الشمعه منوره..وصلت عنده ووقفت قدامه..
حور: كل عام وأنت بخير حبيبي.
هشام: اليوم عيد ولا وشو؟.
حور: عيدك أنت..اليوم ميلادك.
هشام: ومحتفله لأني صرت شايب.
حور: لا..لأن بيوم ميلادك انولد قلبي.
هشام: هههههه تحرجيني لما تكوني رومنسيه.
حور: أروح أشغل الأنوار أحسن أنت ما تستاهل أحد يفاجئك.
هشام: لالا خلاص ههههههههه تعالي.
حور: وش رايك بالحلا إللي سويته.
هشام: شيز كيك!!..بس شلون جا ببالك تسويه.
حور: لأن ساره الله يرحمها كانت تحكي لي كل شي عندك وش تحب وش تكره..هي قالت لي أنك تحب شيز كيك وأنا سويته عشانك.
هشام: كنتم تحشوون فيني وأنا غافل.
حور: يالله تعال إجلس.
هشام: وين أجلس ترى ظلمه ما أشوف شي.
حور: ههههههههه لحظه..(ومشت للأنوار وشغلتها)..يالله إجلس..بس شلون شفت المفاجئه.
هشام: حلوه كثييير..تصدقي أني ناسي يوم ميلادي لأنه بعمري كله مافي أحد تذكرني أبد بيوم ميلادي.
حور: هذا أنا تذكرتك..وذكرتك أنك كبرت وصرت شايب.
هشام: والله مافي أحد مشيب فيني غيرك.
حور: هههههههه لهالدرجه معذبتك.
هشام: اه معذبه قلبي.
حور: لبى قلبك.
هشام: بهالكلمه أتعذب أكثر.
حور: ههههههههه أجل مراح أدلعك بعد اليوم.
هشام: أحسن ههههههه..إلا شنو صار ع الجامعه.
حور: سجلت وقبلوني خلاص والدوام عقب العيد إن شاء الله..وأنت وش سويت.
هشام: وش سويت!!..في وشو تقصدين؟.
حور: مو قلت بتكمل الجامعه.
هشام: اه بلى بس قالوا لي إمتحان قياس ومدري وشو ما يمدينا الحين نختبر هذا القياس.
حور: أجل السنه الجايه..أحسن شي أني أتخرج قبلك ههههه.
هشام: أنا أبيك دائما أحسن مني وأنا راضي..
(حور سكتت خجلانه)
هشام: وين هديتي؟.
حور: يعني أطبخ لك وأسوي لك حلا وبعدك تبي الهديه أنت طماع ترى.
هشام: هههههه اليوم ميلادي من حقي أتدلل يالله وين هديتي.
حور: مافي هديه.
هشام: أفا كل هالشي ومافي هديه.
حور: إيه..يعني أنت عطيتني فرصه عشان أطلع للسوق وأجيب لك شي من غير ما تدري على طول لازق فيني.
هشام: ههههههههههه أجل خلاص أنا مسامحك بالهديه أهم شي أني على طول ألزق فيك.
حور تبتسم: أبي أهديك أغلى شي أملكه وأكيد راح تحافظ عليه.
هشام: وشو هالشي؟.
حور: حصاني..يزن.
هشام: يعني من بعد ما كان بيموتك تهدينه لي.
حور: ههههههههههه كانت لحظات حلوه كثييييير..خاصة لما نطيت من فرس محمد لعندي حسيت كأننا في مسلسل تاريخي.
هشام: كله منورى جنونك أجل تركبين حصان مو مروض.
حور: الحين صار لك وأنت تقدر تروضه.
هشام: من عيوني أروضه بس ترى لو روضته مراح تركبينه.
حور: أجل ليه أنا بعطيك هههههههه عشان بس تروضه وأرجع اخذه هههههه.
هشام: أنتي داهيه..كم الساعه الحين.
حور: الحين صارت 9.
هشام: وش رايك نروح للمسبح.
حور: وناسه..بسسسس..ما أعرف أسبح.
هشام: يالله أنا أعلمك.
حور: واو أجل أروح أبدل ملابسي وأجيك.
هشام: وأنا بعد أبي أبدل ملابسي.
بعد العصر..
عاليه وصلت للمطار وأنتظرت فارس إللي تأخر عليها وأتصلت عليه..
...: ألووو..هلا فارس وينك؟..إيه توي وصلت وأنتظرك..أنتبه لنفسك حبيبي..الله معك.
10 دقايق ووصل فارس وركبت عاليه السياره..
عاليه: وش فيك متضايق.
فارس: أبد مو متضايق..شلونه عمي.
عاليه: الحمدلله صار زين..بس أنا حاسه أنه فيك شي.
فارس: أبد بس مشاكل ببيت أهلي.
عاليه: لا يكون بسبب زواجنا.
فارس: لا وإحنا وش دخلنا بالموضوع.
عاليه: أجل وش إللي مخليك متضايق لهالدرجه.
فارس: رانيا تطلقت.
عاليه: إيه عارفه قالت لي ريم.
فارس: زين وفرت علي ريم مالي خلق أحكي ويرتفع ضغطي أكثر.
عاليه: بس أحس أنها مظلومه.
فارس: أبد مو مظلومه..هي بنفسها إعترفت بكل شي قدامي.
عاليه: بس كل شي سوته لأنها تحبه.
فارس: هذا مو حب إللي يخليها تقتل نفس بريئه.
عاليه: أنا مستعده أقتل أي أحد يدوس لك على طرف لأني أحبك.
فارس: بس حب رانيا مو حب هذا جنووون.. أنتي بتقتلي إللي يضرني وهي بتقتل أخت زوجها وصديقتها بس لأنها زوجها يحب أخته أكثر منها.
عاليه: أنا مو مؤيده لإللي سوته بس شفقانه عليها..سوت كذا بس لأنهاتحب..شي غر يب.
فارس: أخذت إللي تستحقه وللحين ناوي لها على نيه.
عاليه: وش سويتوا فيها؟؟؟..
فارس: أبد كم كف مني وبس..بعد إللي سواه محمد يكفي ويوفي..
عاليه: راح تتعذب البنت كثير الله يكون بعونها.
فارس: تستاهل هذاجزاة إللي عمايلها.
عاليه: ودني عند أمي بأسلم عليهم وبعد ريم هناك أبي ألحق عليها قبل تروح بيتها.
فارس: بس مو تقولين وحشوني أبي أنام عندهم ممنوع.
عاليه: ومن إللي منعه هاه..إيه والله وحشوني.
فارس: ويهون عليك أمس نمت لحالي واليوم بعد أنام لحالي..أفا بس ما هقيتها منك.
عاليه: ههههههه تحمل هالليله بعد.
فارس: لا يعني لا..بعد صلاة العشا أجيك.
عاليه: طيب طيب.
عند حور...
في المطبخ محتاسه قادمها كتاب الطبخ جالسه تقرا منه وتطبق بالحرف الواحد.. ومستعجله لازم تخلص قبل ما يجي هشام من شغله..
سوت كم طبق وجالسه تسوي الحلا ..وبعد معاناه من الكتاب للطبخ خلصت طبخها مع أذان المغرب وراحت تاخذ دوش ..
أخذت الدوش وصلت المغرب ونشفت شعرها شوي وخلته على طبيعته طلع مموج تمويج بسيط وحلو كثير.. لبست فستان عادي جدا وحطت بس حكل ومرطب شفايف ونزلت تحت..
وصل هشام البيت وهو تعبان..
شافها جالسه بالصاله وتقلب قنوات التلفزيون..
هشام: على وين هالكشخه.
حور: على وين؟..أنا مو طالعه من البيت.
هشام: أجل ليه تتكشخين أكيد أحد جاي عندك.
حور: لا أبدا..
هشام: طيب وش السالفه.
حور: هههههه حرام أتكشخ لزوجي.
هشام: زوجك إللي هو أنا صح..شي غريب..أنا ماأشوفك كذا إلا بالمناسبات.
حور: هذا جزاتي إللي أبيك تشوف الوجه الحسن اليوم هههههه صدق ما تستاهل أجل أقوم ألبس بجامتي أحسن.
هشام: لالاخليك كذا أنا ما صدقت أشوف فيك شي زين.
حور: هييييي يعني أنا مو زينه.. تراك مجنون فيني إذا نسيت ترى أذكرك.
هشام: هههههه لالا كلك حلا أنتي بس لو تسكتين تصيرين أحلا..اه...(ضربته بالمخده)
حور: روح بدل ملابسك وتعال نتعشا..مو عشانك عشاني لأني جوعانه.
هشام: صرت أشك أنك أنتي الضابط مو أنا.
حور: يا لييييييييت.
هشام: وش بتسوين فيني بعدين.
حور: بأسجنك هنا على طوووووووول..(وتحط يدها على قلبها)
(هشام قام وشالها ويدور فيها)
هشام: على كل إللي فيك من عيوب إلا أنك رومنسيه.
حور: هههههههه طيب نزلني دوختني.
هشام: يالله روحي حطي العشا وأنا اخذ دوش سريع وأبدل وأجيك.
في سويسرا...
محمد كان نايم ونسى لا يفتح جواله أو يطمن حور عليه.. صحى من النوم شرب مويه وبيرجع ينام شاف جواله وفز بسرعه تذكر أنه ما كلم حور..
أخذ الجوال وفتحه كان فيه كذا رساله..أكثرها من حور أتصلت عليه وجواله مقفل..
ورسالتين من رانيا..(محمد أنت طلقتني؟..أنا اسفه والله ما أعيدها بس لا تطلقني)..والرساله الثانيه..(ما ترد على رسالتي أكيد جنبك بنيه أكييييد)
ضحك محمد على رسايلها ونزل أسفل القائمه لقى رساله من رنا.. كانت صوره وكلام قرا الكلام قبل ما يفتح الصوره..
الرساله..(اسفه ياخوية رنا أنا غدوره أختها وأرسلت الصوره بالخطأ تكفين لا تعلميها)..هو متأكد أنها غدير لأنه عارف أسلوبها ول الرساله أخطاء إملائيه..
تردد يفتح الصوره أو لا..وبعد طول تفكير جاه فضول وشوق كبير أنه يشوف هالملاك إللي دائما تساعده.. فتح الصوره وغمض عيونه وصار يفتحها شوي شوي..
كانت جالسه ع السرير وكتبها حولها وجالسه تقرا في كتاب شعرها مرفوع بطريقه فوضويه والقلم ورى أذنها..أول ما شاف عيونها..هي نفس العيون إللي كل مره تسحره..
ملامحها بريئه وبنفس الوقت جريئه..أحلا من رانيا بكثيييير..بس وين شافت هالملامح أنا..إيه صح غدير تشبهها كثييير..سبحان خالقها..وين كانت قبل ما أخطب رانيا..
الله يسامح حلاك ويسامح قلبك يارنا..كنت أبي أنساك بس شلون الحين وصورتك صارت راسخه في عقلي..شلون بأنساك..
(أنسدح يبي يكمل نومه كل ما غمض عيونه يتخيل صورتها..وفز مره ثانيه لأنه نسى يكلم حور وأتصل عليها)
حور: هلا وغلا.
محمد: هلا..ا ذكريني وش إسمك.
حور: إيه معذور من شفت الشقراويات إللي هنا خقيت ونسيت حتى أختك.
محمد: ههههههههههههههههههههه شلونك طيب.
حور: الحمدلله بخير وأبشرك صرت أطبخ بعد.
محمد: اجل الله يعينك يا هشام.
حور: لا والله طلعت طباخه وأناما أدري.
محمد: أقول حور.
حور: سم.
محمد: سم الله عدوك.. بس ما حولك عروسه لأخوك.
حور: تبي تتزوج؟.
محمد: إيه أكيد أجل تبيني أضل طول عمري عزابي.
حور: تبيني أدور لك يعني.
محمد: لا أنا فيه وحده ببالي بس مو الحين إذا رجعت.
حور: زين علمني من هي.
محمد: هههههههههه لا.
حور: محمد علمني.
محمد: قلت لك لا .. يالله أبي أنام الحين..مع السلامه.
حور: طيب الله معك بس مصيري أعرفها.
محمد: بعدشهر هههههه..مع السلامه.
(وقفل المكالمه وأنسدح يحاول ينام)
عند حور..
قفلت الجوال وهي تتكلم مع نفسها..
هشام ينزل: الحمدلله والشكر.
حور: ليه مجنونه تشوفني.
هشام: أجل تكلمين نفسك وأنتي صاحيه؟.
حور: هذا محمد..يقول..يبيني أدور له عروسه.
هشام: بعده يبي يتزوج المفروض يتوب من الزواج.
حور: عادي هذا أنت تزوجت مره ثانيه ومحد قال لك شي.
هشام انحرج:...وين العشا.
حور: بالحديقه قلت لهم يجهزونه.
هشام: وش فيه اليوم تتكشخين والعشا بالحديقه أكيد فيه سر.
حور: يالله امشي وأنت ساكت..
(وطلعت قبله وهو لحقها وجلسوا ع الطاوله)
هشام: كل هذا الأكل لي أنا.
حور: ولي أنا بعد.
هشام بدأ يذوق: من إللي طابخه..الشغاله ما تسويه زي كذا.
حور: ليه ما عجبك يعني؟.
هشام: بالعكس أحس أنه أحلا من كل يوم صارت شاطره بالطبخ هالشغاله.
حور تاكل بهدوء: أنا إللي طبخته.
هشام يحط الملعقه: متأكده؟؟؟.
حور: إيه والله أنا إللي طابخه كل هذا.
هشام سكت شوي: وراك ما طبختي لنا من أول ما تزوجتك تاركتيني اكل من طبخ الشغاله إللي ماله طعم.
حور: ههههههه هذي أول مره أطبخ أصلا قلت أجرب فيك.
هشام: أول مره!!..بس والله واضح هذا شغل محترفين.
حور: أنا قلت أبي أتعلم عشان رمضان باقي له أسبوع وما أبيك تاكل من غير يدي.
هشام: ربي يخليك ولا يحرمني منك..بس ليه ما تعلمتي من صغرك للطبخ.
(حور بطلت أكل ونزلت راسها وكان واضح عليها الحزن)
هشام يرفع وجهها بيده: حور..سؤالي زعلك.
حور: لا أبد..زعلت على حالي..على طول أنت تقولي عربجيه ومافيني أي رقه مثل البنات.
هشام: أنا اسف ما توقعت تزعلي..بس وش العلاقه بين هذا الكلام وسؤالي.
حور تنزل دمعتها: له علاقه..لأني ماعندي أم تربيني تربية البنات عشان أكون رقيقه مثل أي بنت ولا علمتني على الطبخ..مربيني محمدوهو بنفسه كان صغير ومراهق شلون تبيني أصير أنثى زي باقي البنات وأنا بدون أم..(وقامت تبكي بقوه)
هشام قام ومسح دموعها وضمها: اسف بجد..ما كنت أعرف أن كل هالشي بداخلك مكبوت.
حور: أنت مالك ذنب..(وتمسح دموعها)..يالله أرجع لعشاك لا يبرد.
هشام: طيب..بس ما أبي أشوف دموعك بعد اليوم..أنا راضي فيك زي ما أنتي ما همني تطبخي أو ما تطبخي..أهم شي تكوني جنبي على طول.
حور تغير الموضوع: أذن العشا..يالله كمل أكلك وروح صل لا تفوتك.
هشام: حاضر..يا أني تعبان تعب بس أبي الفراش.
حور: باقي بدري ع الفراش..يالله كمل أكلك بسرعه...
(وقامت دخلت البيت وهو أكل بسرعه وراح للمسجد يصلي)
عند ريم وعاليه وجنان..
ريم: عاليه شلون زوجك معك.
عاليه: اه فديته فروسي..
جنان: ريم شوفي الحالميه شلون..تعلمي منها.
ريم تناظرها بنص عين: أنتي إللي تعلمي منها أنتي بعد عروسه.
جنان: أنا!!!.
ريم: إيه أنتي وش فيك..لا يكون تحسبين نفسك عزابيه للحين.
جنان: لا مو كذا..بسسس..(ماعرفت تكمل جملتها)
عاليه: حبيبتي أدري أنك للحين متأثره وتكرهين الرجال..أخاف هالشي ينعكس على أخوي.
ريم: إيه أنا شفته مره زعلان.
عاليه: جنان بصراحه أنتي تشوفي طلال يشبه عبدالله في شي؟.
جنان تنزل راسها: لا.
ريم: طيب شلون معاملتك له..لأني ما أشوفه مبسوط أبدا.
جنان: أعامله عادي.
عاليه: جنان نبي الصدق أنا أعرفك إذا كذبتي.
جنان: قلت له أني أكرهه.
ريم: تكرهينه!!!..أجل ليه تزوجتيه؟.
جنان: هو قال لي بيساعدني إذا تزوجته.
عاليه: بوشو بيساعدك..وشلون قال لك.
جنان: كنت أتصل على ريم ويرد هو علي..قالي بيخلصني من ضغط أهلي علي.
دخلت أم عاليه: وأنا أشهد على كذا.
عاليه: يمه أنتي تعرفي وش بينهم!!..
أم عاليه: إيه وأنا ساعدته وكلمتها..بس الرجال يحبها ويبي أي سبب عشان توافق عليه وقالي أقول لها أنها بيساعدها.
ريم: والله وطلعت داهيه يا طلال.
أم عاليه: الذنب مو ذنب جنان..هي وافقت من بعد هالكلام وهو يعرف أنها تكره الرجال كلهم مو بس هو ومع كذا أخلف وعده وما تركها بغرفه لحالها بس هم هو معذور أول شي يحبها وثاني شي وش بيقول أبوك إذا عرف أنهم كل واحد بغرفه.
عاليه: بس حرام كذا..هو ساعدك يا جنان..لازم أنتي تكوني كويسه معه..يبي يحس أنه بجد متزوج.
جنان: وش أسوي مو قادره كل ما قرب مني أشوف فيه عبدالله..كيف أتخلص من هالخوف بداخلي.
ريم: أنتي قلتي أنه ما يشبه عبدالله في شي شلون الحين تقولي أنك تشوفي فيه عبدالله.
عاليه: تقصدي أنه بتعامله ما يشبه عبدالله لكن إذا قرب منك تتذكري عبدالله لما خطفك.
جنان: إيه كذا.. نفسي أرضيه وأعطيه إللي يبي بس للحين مرعوبه.
ريم: طيب وش رايك تراجعي دكتوره نفسيه.
جنان: فكرت بكذا بس شلون؟..الناس بتتكلم عنكم وعن أهلي.
أم عاليه: كلامها صحيح.
عاليه: شوفي حبيبتي اجلسي مع نفسك وفكري شوي وقارني بين طلال وعبدالله راح تشوفين الفرق.
ريم: والله طلال مافي مثله لا تخسريه يا جنان...يالله أستاذنكم راكان يتصل علي يبيني أطلع.
أم عاليه: الله معك بس لا تقاطعينا.
ريم: المره الجايه عاد أنتم تزوروني..يالله أستأذنكم راكان أزعجني..(وطلعت)
عاليه: يمه كم باقي على البيبي نبي نشوفه.
أم عاليه: قريب بيجيكم وتشوفوه هانت باقي بس أسبوعين.
عاليه: طيب من عذبك أكثر أنا ولا هو ههههههه.
أم عاليه: الصدق والله أنتي أكثر بكثير لأني كنت صغيره وتوي بلغت.
عاليه: أنا حرام عليك عاد أنا كلي رقه شلون أعذبك.
جنان: ههههههههههههه أنتي سألتيها وهي قالت الصدق بعدين خالتي ما تكذب.
عاليه: أقووول أنا أكلم فارس يجيني أحسن أنتم ما تقدروني.
جنان: إيه قولي من أول تبين فارس وما تبينا.
أم عاليه: جنان بنيتي روحي صحي طلال وحطي له العشا من الصبح نايم وما أكل شي.
جنان: حاضر خالتي.
عاليه: وتكفين لا أوصيك خليك حلوه معه تراه ما يستاهل.
جنان: أحاول..عن أذنكم..(وراحت لغرفتها)
عند حور..
كانت في المطبخ وتنتظر دخلة هشام للبيت..
دخل هشام بس كانت كل الأنوار طافيه وقف يتلفت يبي يعرف وش المشكله في الكهربا في فجأه شاف نور شمعه يطلع من المطبخ..
كانت حور شايله بيدها صينيه وفوقها الشمعه منوره..وصلت عنده ووقفت قدامه..
حور: كل عام وأنت بخير حبيبي.
هشام: اليوم عيد ولا وشو؟.
حور: عيدك أنت..اليوم ميلادك.
هشام: ومحتفله لأني صرت شايب.
حور: لا..لأن بيوم ميلادك انولد قلبي.
هشام: هههههه تحرجيني لما تكوني رومنسيه.
حور: أروح أشغل الأنوار أحسن أنت ما تستاهل أحد يفاجئك.
هشام: لالا خلاص ههههههههه تعالي.
حور: وش رايك بالحلا إللي سويته.
هشام: شيز كيك!!..بس شلون جا ببالك تسويه.
حور: لأن ساره الله يرحمها كانت تحكي لي كل شي عندك وش تحب وش تكره..هي قالت لي أنك تحب شيز كيك وأنا سويته عشانك.
هشام: كنتم تحشوون فيني وأنا غافل.
حور: يالله تعال إجلس.
هشام: وين أجلس ترى ظلمه ما أشوف شي.
حور: ههههههههه لحظه..(ومشت للأنوار وشغلتها)..يالله إجلس..بس شلون شفت المفاجئه.
هشام: حلوه كثييير..تصدقي أني ناسي يوم ميلادي لأنه بعمري كله مافي أحد تذكرني أبد بيوم ميلادي.
حور: هذا أنا تذكرتك..وذكرتك أنك كبرت وصرت شايب.
هشام: والله مافي أحد مشيب فيني غيرك.
حور: هههههههه لهالدرجه معذبتك.
هشام: اه معذبه قلبي.
حور: لبى قلبك.
هشام: بهالكلمه أتعذب أكثر.
حور: ههههههههه أجل مراح أدلعك بعد اليوم.
هشام: أحسن ههههههه..إلا شنو صار ع الجامعه.
حور: سجلت وقبلوني خلاص والدوام عقب العيد إن شاء الله..وأنت وش سويت.
هشام: وش سويت!!..في وشو تقصدين؟.
حور: مو قلت بتكمل الجامعه.
هشام: اه بلى بس قالوا لي إمتحان قياس ومدري وشو ما يمدينا الحين نختبر هذا القياس.
حور: أجل السنه الجايه..أحسن شي أني أتخرج قبلك ههههه.
هشام: أنا أبيك دائما أحسن مني وأنا راضي..
(حور سكتت خجلانه)
هشام: وين هديتي؟.
حور: يعني أطبخ لك وأسوي لك حلا وبعدك تبي الهديه أنت طماع ترى.
هشام: هههههه اليوم ميلادي من حقي أتدلل يالله وين هديتي.
حور: مافي هديه.
هشام: أفا كل هالشي ومافي هديه.
حور: إيه..يعني أنت عطيتني فرصه عشان أطلع للسوق وأجيب لك شي من غير ما تدري على طول لازق فيني.
هشام: ههههههههههه أجل خلاص أنا مسامحك بالهديه أهم شي أني على طول ألزق فيك.
حور تبتسم: أبي أهديك أغلى شي أملكه وأكيد راح تحافظ عليه.
هشام: وشو هالشي؟.
حور: حصاني..يزن.
هشام: يعني من بعد ما كان بيموتك تهدينه لي.
حور: ههههههههههه كانت لحظات حلوه كثييييير..خاصة لما نطيت من فرس محمد لعندي حسيت كأننا في مسلسل تاريخي.
هشام: كله منورى جنونك أجل تركبين حصان مو مروض.
حور: الحين صار لك وأنت تقدر تروضه.
هشام: من عيوني أروضه بس ترى لو روضته مراح تركبينه.
حور: أجل ليه أنا بعطيك هههههههه عشان بس تروضه وأرجع اخذه هههههه.
هشام: أنتي داهيه..كم الساعه الحين.
حور: الحين صارت 9.
هشام: وش رايك نروح للمسبح.
حور: وناسه..بسسسس..ما أعرف أسبح.
هشام: يالله أنا أعلمك.
حور: واو أجل أروح أبدل ملابسي وأجيك.
هشام: وأنا بعد أبي أبدل ملابسي.
تعليق