رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
نزل حمد من السياره وقال بتساؤل: هذا بيته ..؟!
قفل علي باب السياره وقال: ايه ..
حمد: ما كنت اتوقع انه غني ..
علي: هذولا هم البطرانين ما يهتمون بالمراكز اللي اقل منهم .. الناس كلهم عندهم حثالى ولا يسوون شي ..
حمد: طيب وش حتسوي ..؟!
علي: شفت السياره الرماديه هذيج ..؟!
طالع حمد وقال: ايه .. وش فيها ..؟!
علي: هذي هي سيارة راشد .. انا راح اخرب عليه فرامل السياره عشان يصدم ويجيه نفس اللي ياء لعادل .. الجزاء من جنس العمل ياحمد ..
حمد: اخاف انه يموت ..
علي: لا اطمئن .. هذا قطو بسبعة ارواح ومستحيل يموت بسهوله ..
حمد: وانت شدراك انه ماراح يموت ..؟!
علي: عرفت من نفسي ..
حمد: علي خلاص مو لازم ..
علي: مالي شغل لازم ياخذ جزائه ..
حمد: الله فوق وهو راح يجازيه ..
علي: ما ابي ..
حمد: والله خايف يصير شي جايد ..
علي: ماراح يصير شي جايد اطمئن ..
مشي علي عند سور القصر وقال: السواقين مويودين ..
جاء حمد عنده وقال: عيل نأجلها وقت ثاني ..
علي: لا .. انا مصر اللحين ..
حمد: وكيف بتخش والسواقين فيه ..؟!
علي: بأتصرف ..
حمد: شلون ..؟!
علي: اكيد في بوابه خلفيه او جانبيه .. بأدخل من جهتها .. انت انتضرني هنا اوكي ..
حمد: ان شالله ..
مشي علي ولف حول القصر ولقى باب جانبي .. فتحته ولقاه مفتوح ..
دخل الساحه الكبيره ومشي بين الاشجار عشان محد يشوفه ..
قرب من سيارة راشد ووقف يطالع حواليه عشان يطمئن ..
لمن ما شاف احد قرب لين وصل عند السياره ..
علي: حلو .. وصلت بسهوله ..
فتح السياره وبدأ يخرب المكابح ..
شخص: انت شتسوي هني ..؟!
انفجع علي ولف ورى وشاف راشد واقف وباين انه مصدوم ومعصب في نفس الوقت ..
راشد: انا اسألك شنو تساوي يالجلب ..؟!
علي: لو سمحت احترم الفاضك ..
عصب راشد ومسكه من بلوزته وقال بعصبيه: شكنت تسوي بسيارتي ..؟! منو اللي ارسلك يالجلب ..
بعد علي يد راشد بقوه وهو يقول: لو سمحت لا تغلط عشان لا ارفع ايدي عليك ..
انصدم راشد منه .. حرامي ويرد كمان ..
جاء السواق الفلبيني رومان ..
رومان: بابا اش فيه ..؟! هذا رجال اش يسوي هنا ..؟!
لف راشد عليه وقال بعصبيه: هذا حرامي يالاغبياء .. شلون ما شفتوه وهو يدخل ..
لف على علي وقال: شكنت تبي بسيارتي ..؟!
علي: كنت ابي اخرب المكابح يا استاذ راشد ..
فتح راشد عيونه بصدمه وقال: شنو ..؟؟!!!!!
طالع رومان في علي وقال: انت كنت تبغى تخرب سياره حق بابا راشد ..؟! هذا جريمه واجد كبير .. انا في يقول للبوليس عشان يروح انت السجن ..
طالع علي في راشد وقال: راشد هو اللي لازم يروح السجن .. ولا نسيت سالفة الحادث اللي كان بيقتل رفيجي عادل ..
انصدم راشد وقال: انت رفيج هذاك الولد ..؟!
علي: ايه .. وعشان جذي ابي يصير لك مثل اللي صار لعادل .. لازم تذوق معنى الحوادث على اصولها ..
ابتسم راشد باستهزاء وقال: اها .. يعني انت ياي من طرفه ..؟!
علي بحقد: ولك عين تبتسم كمان .. اقسم بالله انه محد بيربيك غيري يا راشد ..
جاء السواق الفلبيني رومان وقالت: انا اتصل على بوليس وهو يقول يجي بعد شويه ..
طنشه راشد وقال لعلي: كأني سمعت تهديد .. حط في بالك ان الشخص اللي يفكر يحط عينه في عيني ابيده .. شلون لو هدد .. اكيد حانسيه اسمه واصله وفصله ..
علي: ما عاش واحد مثلك ينسيني اسمي ياولد الشعلان ..
طالع راشد فيه وقال: اوكي انت انمسكت اللحين بتهمة الشروع في القتل العمد وراح تنسجن .. واكيد في السجن حتنسى روحك يا بابا ..
عند باب الخدم كان شادي ووسيم يطالعون من الباب ..
شادي: والله راشد يخوف مثل ما قالت شهد ..
وسيم: يمكن يخوف للكبار بس الصغار لا ..
شادي: ايه صح يمكن ..
وسيم: شادي خلاص بنرجع للغرفه قبل لا تشوفنا شهد وتخاصمنا ..
شادي: استنى .. ابي اشوف الشرطه حقيقه .. خلنا ننتضرهم لمن ييون ونشوفهم بعدين ندخل ..
وسيم: طيب ..
اثير: وسيم شادي ..
لفوا ورى بسرعه من الخوف ..
شادي: هذا انتي يا اثير ..؟!
اثير بصوت منخفض: ادخل انت وياه الغرفه .. بسرعه ..
شادي: لا .. ابغى اشوف سيارة الشرطه بعدين ادخل ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: شادوه يالجلب اسمع الكلام قبل لا اصفقك وأأدبك ..
شادي: لا تحاولين .. ما راح اتحرك إلا لمن اشوف سيارة الشرطه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: ياربي ياربي .. اقسم بالله لو ما تحركتم راح اقول لشهد ..
شادي: لا لا تقولينها عشان ماتزعل منا ..
اثير: عيل امشوا ادخلوا الغرفه ..
شادي: ما ابي .. بشوف سيارة الشرطه على الحقيقه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: اقسم بالله انك حيوان .. حتى وسيم الهادي علمته على العناد .. اذا تبي تسوي شي لا تاخذه معاك عشان لا يتعلم الشيطنه ..
شادي: وسيم خلاص روح انا بقعد لحالي ..
وسيم: لا ما ابي .. ابقعد معاك ..
شادي: شفتي كيف .. هو اللي يي وراي مو انا ..
اثير: وسيم حبيبي تعال معي .. اذا قعدت هنا يمكن يشوفك راشد الشرير ويضربك ..
شادي: ما عليك ياوسيم انا بدافع عنك ..
وسيم: عادي شادي بيدافع عني ..
اثير بعصبيه: شادي .. محد علمه على العناد وقلة الادب إلا انت وتقول هو اللي يي وراي .. اقسم بالله ان كل هذا راح ينقال لشهد وتشوف ..
شادي: اثير لا تقوليلها .. والله بأسكت واكون مؤدب والله العظيم ..
اثير: لا تحلف ياشادي وانت جذاب ..
شادي: والله العظيم اني مو جذاب ..
اثير: لا تحلف .. انت الحلف عندك زي شرب الماي ..
شادي: ههههههههههه تقول شرب الماي ههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
شادي: هههههه طيب مالحه ولا عذبه هههههه ..
اثير بعصبيه: جب ..
شادي: ههههههههههه جب ولا ضب هههههههههه ..
وسيم: هههههههههههه غبيه اثير هههههه ..
عصبت اثير وقالت: صج انك جليل ادب ..
شادي: ههههههههه جليل ادب ولا كثير نحو هههههههه ..
فتنرفزت وقالت: شادي انطم قبل لا تندم يا حمار ..
شادي: هههههههههه شكرا بس احنا اخوان يا حبيبتي ههههههاي يعني انتي حماره هههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
فعصبت ومن شدة القهر بغت تبكي من تصرفاته المزعجه ..
اثير: حمار حمار .. والله لأوريك شغلك يا حمار ..
فعدل شادي نفسه وقال بحماس: شغل ..؟! وشو هالشغل يمكن يعجبني ويكون راتبه زين وافتك من البطاله اللي كاسره ظهري و ......
اثير بصراخ: بس ..
شادي: ههههههههههه اقسم بالله نرفزتها وشوي وتصيح هههههه ..
لف بسرعه عالباب يطالع لأنه سمع صوت سيارة الشرطه ..
شادي: وسيم وسيم السياره يت ..
طالع وسيم وقال: الله زي اللي في افلام الكرتون ..
شادي: بس هذي حقيقيه ..
وسيم: ايه صح ما تتكسر بسرعه ..
شادي: ايه وكمان سريعه مرره ..
وسيم: مرره حلوه .. ابي اركبها ..
شادي: حتى انا ودي اركبها .. اسمع لمن تكبر صير صايع عشان تركبها ..
وسيم: طيب ..
فتحت اثير عيونها من الصدمه وقالت: شنو ..؟! شادي يا حمار يا جلب ..
شادي: انا ما قلت شي غلط .. اذا كان يبغى يركبها لازم يصير شرير وداشر ..
اثير: في طريجه ثانيه واسمها انه يطلع عسكري ويركبها ..
شادي: اممم مدري ..
ولف يطالع في السياره وشاف علي يركب السياره وراشد معصب ويخاصم ..
وسيم: يخوف ..
شادي: مين ..؟!
وسيم: راشد ..
شادي: هو يخوف على الاشرار ..
وسيم: عيل ما بطلع شرير وبطلع عسكري ..
شادي: ييييعع .. العسكري مو حلو ..
وسيم: ليش ..؟!
شادي: لأنهم اذا زودوا حرف ميم ياكلونه ..
وسيم: مافهمت ..
شادي: عسكري نضيف عليها حرف ميم وتصير عسكريم وبعدين يلحسونك كل الصغار والكبار ..
وسيم: بس اسمها اسكريم مو عسكريم ..
شادي: اسكريم هذا قديم اللحين طلع عسكريم ياغبي ..
وسيم: اه عشان جذي ..
واثير كانت طول الوقت تطالع فيهم فقالت: شادي .. من اليوم ورايح لازم تبعد عن وسيم .. الولد بريء وقاعد تعلمه عالدشره ..
حرك شادي حواجبه وقال: انا علمته عالمشاغبه مو الدشره .. اذا بعلمه ع اللي يسويه الداشر بالضبط لازم اعلمه عن الكلمات الوصخه اللي يقولها الداشر وعن معانيها والمقصود منها .. تبيني اعلمه عالدشره ..؟!
انصدمت اثير من شادي وقالت: ياجليل الحياء من وين لك تعرف هالاشياء ..؟!
شادي: اعرف وبس .. تبيني أأكد لج ..؟!
اثير: والله لأعلم شهد ..
شادي: لا لا لاتعلمينها ..
وسيم: شادي .. الداشر ايش يقول ..؟!
اثير بعصبيه: وسيم بس .. والله اذا تكلمت بذا الموضوع مره ثانيه ياويلك ..
وسيم: ليش ..؟!
اثير: لأنه عي........
فتحت عيونها بصدمه وهي تطالع راشد جاي لعند الباب ..
اثير بسرعه: امشوا امشوا راشد ياء ..
لفوا ورى وشافوه جاي فهربوا بسرعه لغرفة شهد ..
فتح راشد الباب وطالع في المكان باستغراب ..
راشد: انا متأكد اني سمعت صوت .. وصوت واحد يخاصم .. مستحيل اكون غلطان ..
هز كتفه وبعدين قفل الباب وبعدها راح ودخل القصر وجلس في الصاله وهو حده متنرفز من علي ..
جت روان وقال: راشد .. ايش اللي صار ..؟!
طالع راشد فيها وقال: واحد حرامي كان بيخرب سيارتي ..
روان: ليش ..؟!
راشد: مدري ..
قفل علي باب السياره وقال: ايه ..
حمد: ما كنت اتوقع انه غني ..
علي: هذولا هم البطرانين ما يهتمون بالمراكز اللي اقل منهم .. الناس كلهم عندهم حثالى ولا يسوون شي ..
حمد: طيب وش حتسوي ..؟!
علي: شفت السياره الرماديه هذيج ..؟!
طالع حمد وقال: ايه .. وش فيها ..؟!
علي: هذي هي سيارة راشد .. انا راح اخرب عليه فرامل السياره عشان يصدم ويجيه نفس اللي ياء لعادل .. الجزاء من جنس العمل ياحمد ..
حمد: اخاف انه يموت ..
علي: لا اطمئن .. هذا قطو بسبعة ارواح ومستحيل يموت بسهوله ..
حمد: وانت شدراك انه ماراح يموت ..؟!
علي: عرفت من نفسي ..
حمد: علي خلاص مو لازم ..
علي: مالي شغل لازم ياخذ جزائه ..
حمد: الله فوق وهو راح يجازيه ..
علي: ما ابي ..
حمد: والله خايف يصير شي جايد ..
علي: ماراح يصير شي جايد اطمئن ..
مشي علي عند سور القصر وقال: السواقين مويودين ..
جاء حمد عنده وقال: عيل نأجلها وقت ثاني ..
علي: لا .. انا مصر اللحين ..
حمد: وكيف بتخش والسواقين فيه ..؟!
علي: بأتصرف ..
حمد: شلون ..؟!
علي: اكيد في بوابه خلفيه او جانبيه .. بأدخل من جهتها .. انت انتضرني هنا اوكي ..
حمد: ان شالله ..
مشي علي ولف حول القصر ولقى باب جانبي .. فتحته ولقاه مفتوح ..
دخل الساحه الكبيره ومشي بين الاشجار عشان محد يشوفه ..
قرب من سيارة راشد ووقف يطالع حواليه عشان يطمئن ..
لمن ما شاف احد قرب لين وصل عند السياره ..
علي: حلو .. وصلت بسهوله ..
فتح السياره وبدأ يخرب المكابح ..
شخص: انت شتسوي هني ..؟!
انفجع علي ولف ورى وشاف راشد واقف وباين انه مصدوم ومعصب في نفس الوقت ..
راشد: انا اسألك شنو تساوي يالجلب ..؟!
علي: لو سمحت احترم الفاضك ..
عصب راشد ومسكه من بلوزته وقال بعصبيه: شكنت تسوي بسيارتي ..؟! منو اللي ارسلك يالجلب ..
بعد علي يد راشد بقوه وهو يقول: لو سمحت لا تغلط عشان لا ارفع ايدي عليك ..
انصدم راشد منه .. حرامي ويرد كمان ..
جاء السواق الفلبيني رومان ..
رومان: بابا اش فيه ..؟! هذا رجال اش يسوي هنا ..؟!
لف راشد عليه وقال بعصبيه: هذا حرامي يالاغبياء .. شلون ما شفتوه وهو يدخل ..
لف على علي وقال: شكنت تبي بسيارتي ..؟!
علي: كنت ابي اخرب المكابح يا استاذ راشد ..
فتح راشد عيونه بصدمه وقال: شنو ..؟؟!!!!!
طالع رومان في علي وقال: انت كنت تبغى تخرب سياره حق بابا راشد ..؟! هذا جريمه واجد كبير .. انا في يقول للبوليس عشان يروح انت السجن ..
طالع علي في راشد وقال: راشد هو اللي لازم يروح السجن .. ولا نسيت سالفة الحادث اللي كان بيقتل رفيجي عادل ..
انصدم راشد وقال: انت رفيج هذاك الولد ..؟!
علي: ايه .. وعشان جذي ابي يصير لك مثل اللي صار لعادل .. لازم تذوق معنى الحوادث على اصولها ..
ابتسم راشد باستهزاء وقال: اها .. يعني انت ياي من طرفه ..؟!
علي بحقد: ولك عين تبتسم كمان .. اقسم بالله انه محد بيربيك غيري يا راشد ..
جاء السواق الفلبيني رومان وقالت: انا اتصل على بوليس وهو يقول يجي بعد شويه ..
طنشه راشد وقال لعلي: كأني سمعت تهديد .. حط في بالك ان الشخص اللي يفكر يحط عينه في عيني ابيده .. شلون لو هدد .. اكيد حانسيه اسمه واصله وفصله ..
علي: ما عاش واحد مثلك ينسيني اسمي ياولد الشعلان ..
طالع راشد فيه وقال: اوكي انت انمسكت اللحين بتهمة الشروع في القتل العمد وراح تنسجن .. واكيد في السجن حتنسى روحك يا بابا ..
عند باب الخدم كان شادي ووسيم يطالعون من الباب ..
شادي: والله راشد يخوف مثل ما قالت شهد ..
وسيم: يمكن يخوف للكبار بس الصغار لا ..
شادي: ايه صح يمكن ..
وسيم: شادي خلاص بنرجع للغرفه قبل لا تشوفنا شهد وتخاصمنا ..
شادي: استنى .. ابي اشوف الشرطه حقيقه .. خلنا ننتضرهم لمن ييون ونشوفهم بعدين ندخل ..
وسيم: طيب ..
اثير: وسيم شادي ..
لفوا ورى بسرعه من الخوف ..
شادي: هذا انتي يا اثير ..؟!
اثير بصوت منخفض: ادخل انت وياه الغرفه .. بسرعه ..
شادي: لا .. ابغى اشوف سيارة الشرطه بعدين ادخل ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: شادوه يالجلب اسمع الكلام قبل لا اصفقك وأأدبك ..
شادي: لا تحاولين .. ما راح اتحرك إلا لمن اشوف سيارة الشرطه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: ياربي ياربي .. اقسم بالله لو ما تحركتم راح اقول لشهد ..
شادي: لا لا تقولينها عشان ماتزعل منا ..
اثير: عيل امشوا ادخلوا الغرفه ..
شادي: ما ابي .. بشوف سيارة الشرطه على الحقيقه ..
وسيم: حتى انا ..
اثير: اقسم بالله انك حيوان .. حتى وسيم الهادي علمته على العناد .. اذا تبي تسوي شي لا تاخذه معاك عشان لا يتعلم الشيطنه ..
شادي: وسيم خلاص روح انا بقعد لحالي ..
وسيم: لا ما ابي .. ابقعد معاك ..
شادي: شفتي كيف .. هو اللي يي وراي مو انا ..
اثير: وسيم حبيبي تعال معي .. اذا قعدت هنا يمكن يشوفك راشد الشرير ويضربك ..
شادي: ما عليك ياوسيم انا بدافع عنك ..
وسيم: عادي شادي بيدافع عني ..
اثير بعصبيه: شادي .. محد علمه على العناد وقلة الادب إلا انت وتقول هو اللي يي وراي .. اقسم بالله ان كل هذا راح ينقال لشهد وتشوف ..
شادي: اثير لا تقوليلها .. والله بأسكت واكون مؤدب والله العظيم ..
اثير: لا تحلف ياشادي وانت جذاب ..
شادي: والله العظيم اني مو جذاب ..
اثير: لا تحلف .. انت الحلف عندك زي شرب الماي ..
شادي: ههههههههههه تقول شرب الماي ههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
شادي: هههههه طيب مالحه ولا عذبه هههههه ..
اثير بعصبيه: جب ..
شادي: ههههههههههه جب ولا ضب هههههههههه ..
وسيم: هههههههههههه غبيه اثير هههههه ..
عصبت اثير وقالت: صج انك جليل ادب ..
شادي: ههههههههه جليل ادب ولا كثير نحو هههههههه ..
فتنرفزت وقالت: شادي انطم قبل لا تندم يا حمار ..
شادي: هههههههههه شكرا بس احنا اخوان يا حبيبتي ههههههاي يعني انتي حماره هههههه ..
وسيم: هههههههههههههههه ..
فعصبت ومن شدة القهر بغت تبكي من تصرفاته المزعجه ..
اثير: حمار حمار .. والله لأوريك شغلك يا حمار ..
فعدل شادي نفسه وقال بحماس: شغل ..؟! وشو هالشغل يمكن يعجبني ويكون راتبه زين وافتك من البطاله اللي كاسره ظهري و ......
اثير بصراخ: بس ..
شادي: ههههههههههه اقسم بالله نرفزتها وشوي وتصيح هههههه ..
لف بسرعه عالباب يطالع لأنه سمع صوت سيارة الشرطه ..
شادي: وسيم وسيم السياره يت ..
طالع وسيم وقال: الله زي اللي في افلام الكرتون ..
شادي: بس هذي حقيقيه ..
وسيم: ايه صح ما تتكسر بسرعه ..
شادي: ايه وكمان سريعه مرره ..
وسيم: مرره حلوه .. ابي اركبها ..
شادي: حتى انا ودي اركبها .. اسمع لمن تكبر صير صايع عشان تركبها ..
وسيم: طيب ..
فتحت اثير عيونها من الصدمه وقالت: شنو ..؟! شادي يا حمار يا جلب ..
شادي: انا ما قلت شي غلط .. اذا كان يبغى يركبها لازم يصير شرير وداشر ..
اثير: في طريجه ثانيه واسمها انه يطلع عسكري ويركبها ..
شادي: اممم مدري ..
ولف يطالع في السياره وشاف علي يركب السياره وراشد معصب ويخاصم ..
وسيم: يخوف ..
شادي: مين ..؟!
وسيم: راشد ..
شادي: هو يخوف على الاشرار ..
وسيم: عيل ما بطلع شرير وبطلع عسكري ..
شادي: ييييعع .. العسكري مو حلو ..
وسيم: ليش ..؟!
شادي: لأنهم اذا زودوا حرف ميم ياكلونه ..
وسيم: مافهمت ..
شادي: عسكري نضيف عليها حرف ميم وتصير عسكريم وبعدين يلحسونك كل الصغار والكبار ..
وسيم: بس اسمها اسكريم مو عسكريم ..
شادي: اسكريم هذا قديم اللحين طلع عسكريم ياغبي ..
وسيم: اه عشان جذي ..
واثير كانت طول الوقت تطالع فيهم فقالت: شادي .. من اليوم ورايح لازم تبعد عن وسيم .. الولد بريء وقاعد تعلمه عالدشره ..
حرك شادي حواجبه وقال: انا علمته عالمشاغبه مو الدشره .. اذا بعلمه ع اللي يسويه الداشر بالضبط لازم اعلمه عن الكلمات الوصخه اللي يقولها الداشر وعن معانيها والمقصود منها .. تبيني اعلمه عالدشره ..؟!
انصدمت اثير من شادي وقالت: ياجليل الحياء من وين لك تعرف هالاشياء ..؟!
شادي: اعرف وبس .. تبيني أأكد لج ..؟!
اثير: والله لأعلم شهد ..
شادي: لا لا لاتعلمينها ..
وسيم: شادي .. الداشر ايش يقول ..؟!
اثير بعصبيه: وسيم بس .. والله اذا تكلمت بذا الموضوع مره ثانيه ياويلك ..
وسيم: ليش ..؟!
اثير: لأنه عي........
فتحت عيونها بصدمه وهي تطالع راشد جاي لعند الباب ..
اثير بسرعه: امشوا امشوا راشد ياء ..
لفوا ورى وشافوه جاي فهربوا بسرعه لغرفة شهد ..
فتح راشد الباب وطالع في المكان باستغراب ..
راشد: انا متأكد اني سمعت صوت .. وصوت واحد يخاصم .. مستحيل اكون غلطان ..
هز كتفه وبعدين قفل الباب وبعدها راح ودخل القصر وجلس في الصاله وهو حده متنرفز من علي ..
جت روان وقال: راشد .. ايش اللي صار ..؟!
طالع راشد فيها وقال: واحد حرامي كان بيخرب سيارتي ..
روان: ليش ..؟!
راشد: مدري ..
تعليق