واكتشفت اني لقيطه ،للكاتبة صرخه المشتاقة (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة


    .. عند عائلة ابو وائل ..
    لمار: بابا يعني كيف ..؟!
    الاب: يعني مافي روحه ..
    لمار: وليش ..؟!
    الام: ليش يا ابو وائل ..
    الاب: بنتهم اسيل تعبانه ..
    فانصدموا وقالت لمى: ليش ..؟!
    وائل بصدمه: يبه شلون يعني تعبانه ..؟!
    الاب بارتباك: اه يقولون حرارتها مرتفعه ..
    فطالع فيه وائل بشك ..
    لارا بعصبيه: اوووووف .. يعني ما لقت غير اليوم عشان تتعب .. لو فيصل مويود جان خلاها تروح غصبا عنها ..
    لمار: بابي خلوها في البيت .. احنا نبي نروح .. بليز بابي ..
    الاب: لا ما راح نروح من دون اسيل ..
    لمار بتأفف: اووف على اساس هي وحده من العيله ..
    فلف الاب يطالع فيها بصدمه .. ووائل يطالع فيها بنضرات تهديد ..
    لمى: شتقصدين ..؟!
    فانتبهت لمار لهم وقالت: ها .. لا لا ما اقصد شي ..
    لمى: إلا تقصدين شي .. فتحجي وقولي شكنتي تقصدين ..؟!
    الاب: خلاص .. الموضوع انتهى ..
    لارا: شلون انتهى يا بابا .. انا ابي اروح المزرعه يعني ابي اروح المزرعه ..
    الاب: بلا عناد يا لارا وطلعي على غرفتج ..
    لارا: اووووووف اووف اوووف ..
    وطلعت وهي تضرب برجلها الدرج من العصبيه والتأفف ..
    الام: طيب خلنا نروح نزورهم يابو وائل ..
    الاب: لا ما نبي نزعجهم ..
    وائل: بس هذا الواجب يا يبه ..
    الاب: لا مو لازم ..
    وائل بشك: وليش ..؟!
    الاب: قلت لا يعني لا .. وانتهى الامر ..
    قام وطلع فوق .. فقام وائل وخرج برى وطلع جواله ودق على اسيل ..
    وائل: اصرار ابوي اننا ما نروح لهم هذا يعني ان اسيل فيها شي اكبر من حراره عاديه ..
    فبعد جواله عن اذنه وقال: مغلق ..؟! طيب ليش ..؟! قلبي مو مطمئن ابدا ..
    فدخل البيت وقال: يمه ..
    الام: هلا ..
    وائل: اتصل علي رفيجي وعنده مشكله جايده .. هذا يعني اني بروح عنده واحتمال اطول اكثر من يومين ..
    لمى: توك قبل شوي طلعت .. يعني ما امداه رفيجك يتصل عليك ويحكيلك عن مشكلته يا حلال المشاكل ..
    فطالع وائل فيها وقال: ممكن تتركي اللقافه على ينب يا ست لمى ..
    فأبتسمت وقالت: من عيوني ..
    فطالع فيها وقال في نفسه: "الاخت هذي تخوف صراحتا" ..
    قفل الباب وركب السياره واتجه للدوحه ..
    اما ابو وائل فكان جالس في الصاله اللي في الدور الثاني .. فلمن شاف لمار طالعه ناداها فجت عنده ..
    لمار: نعم بابا ..
    الاب: ايلسي ..
    لمار: اوكي ..
    فجلست وقال الاب: ممكن اعرف ايش تقصدين لمن قلتي ان اسيل مو من العائله ..؟!
    فأرتبكت وقالت في نفسها: "يا ربي شذي الورطه .. وائل هددني اني ما اطلع الموضوع برا .. بيذبحني لو عرف ان بابا عرف اني اعرف" ..
    الاب: ليش ساكته ..؟!
    لمار: انا اقولك ايش اقصد .. ذي البنت انا اكرهها من كل قلبي ومو داش مخي انها تؤام فروسي .. يعني شلون دمها زي دمه ولحمها مثل لحمه .. كل ما افكر في هذا الشي احس بنار الحقد والقهر تشتعل داخلي واحس اني ودي اذبحها وانفيها من الوجود .. عشان جذي انا ما ابيها تكون من عائلتنا ولا تكون بنت عمي ..
    فارتاح الاب بس عصب من كلام لمار عن اسيل فقال بعصبيه: لمار ايش هذا الكلام اللي تقولينه .. هذي بنت عمج غصبا عنج .. لا عاد اسمعج تقولين عنها هذا الكلام اوكي ..؟!
    لمار: طيب ..
    الاب: هذا اخر انذار لج ..
    لمار: حاضر ..
    الاب: روحي لغرفتج ..
    فقامت وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراها وهي معصبه لاخر حد ..
    لمار: هين يا اسيلوه .. بابا عمره ما رفع صوته علي ولا طردني إلا اللحين وعشانج يا النسره يا الجلبه .. الايام بيننا يا اسيل وانا راح اخليج تعرفين قدر نفسج ..
    راحت للشنطه وفتحتها وخرجت الملابس منها بقهر وعصبيه ..


    ================================================== ==================


    في الليل وعلى طاولة العشاء في قصر سامي ..
    كان الجو هادي وياكلون بهدوء .. الاب يفكر بكل كلمه قالها اخوه .. وسامي يطالع في ابوه ووده يعرف ايش يدور في باله ووده كمان يعرف سالفة عمه وبنته ..
    رفع الاب عيونه وطالع في سامي فشافه يطالع فيه ..
    الاب: في بالك شي وتبغى تسألني عنه صح ..؟!
    فاستغرب سامي .. هذا شدراه ..
    الاب: ايش اللي تبغاه ..؟!
    سامي: عمي .. ابغى اشوف عمي ..
    الاب باستغراب: عمك ..؟!!!!
    سامي: عمري ما شفته وابغى اشوفه ..
    الاب: وش اللي ذكرك فيه بعد حول سبع عشر سنه ..؟!
    سامي: تحلمت عنه وعن بنته ..
    الاب: وليش تبي تشوفه ..؟!
    سامي: عمي ومن حقي اشوفه ..
    الاب: بس انا ارفض انك تشوفه ..
    سامي: وليش ..؟! لا تقولي عشان المشكله اللي صارت بينكم من زمان .. انا وبنت عمي مالنا دخل في مشاكلكم .. عالاقل ابغى اشوف بنت عمي ..
    الاب: شتبغى فيها ..؟!
    سامي: بنت عمي ولي سنين ما شفتها وابي اشوفها .. فيها شي ..؟!
    الاب: لا ما فيها شي ..
    سامي: طيب ابي اشوفها ..
    الاب: مو شفتها وانت صغير ..؟!
    سامي: هذا وانا صغير .. بس اللحين انا كبير ..
    الاب: وتتوقع لو قابلتها راح تفرح وتاخذك بالاحضان وتقول اشتقت لك يا ولد عمي ..؟!
    سامي باستغراب: شتقصد ..؟!
    الاب: اقصد لمن كنتم صغار كنت انت تغار منها ودايم تضربها .. فأكيد ابوها علمها على هذا الشي وصارت تكرهك .. يكفي انك حطيت لها علامه في رقبتها ما راح تنساها ابدا ..
    سامي بإستغراب: علامه ..؟!
    الاب: ايه .. لمن كان عمرها سنه كانت تلعب بالعابك .. ولمن شفتها حقدت عليها وبعدتها بقوه فبكت .. جاء ابوها وخاصمك لأنك ضربتها .. فحقدت عليها اكثر ولمن راح ابوها اخذت شوكة الاكل وضربتها برقبتها .. وصار في رقبتها اثر ما راح تنساه طول حياتها ..
    سامي في نفسه: "صج اني متوحش" ..
    الاب: فيعني ليش تبي تشوفها ..؟!
    سامي: هذي حركات بزارين ومالنا دخل فيها .. بنت عمي ومن حقي اشوفها ..
    فأكل الاب وهو يقول: لا تتعب نفسك اكثر .. بنت عمك ميته ..
    فأنصدم سامي .. يعني الكلام اللي سمعه امس صح ..؟!
    سامي: لا مو معقوله ..
    الاب: إلا معقوله ..
    سامي بسرعه: طيب كيف ماتت ..؟!
    فاستغرب الاب من سؤاله وقال: ما ادري ..
    سامي في نفسه: "جذاب" ..
    فقام الاب فقال سامي: طيب وعمي وينه ..؟!
    الاب: ما ادري ..
    سامي: طيب شسمه ..؟!
    فطالع الاب فيه باستغراب بعدين: ههههههههههههههههههههههه لا تقول انك ما تعرف اسم عمك ..
    سامي: لا ما اعرف ..
    الاب: احسن .. خلك جذي على عماك ..
    وخرج من الغرفه .. فرمى سامي الملعقه بقوه بقهر ..
    سامي بقهر: عمى عمى عمى ..
    قام وطلع فوق ودخل غرفته وقفل الباب وراه بقوه ..


    ================================================== ==================


    في صباح يوم الجمعه .. الساعه تسعه ..
    خرج من بيته وركب السياره واتجه لمكان وهو سرحان يفكر ..
    وقف سيارته في مواقف السيارات ودخل للبنك .. سحب من حسابه فلوس وبعدين رجع وركب السياره ..
    وقف عند سوبرماركت واشترى شي وبعدين ركب واتجه لشارع الدوحه العام ..
    طول الطريق وهو يفكر في شي قديم شوي .. ما طول في التفكير لأنه وصل للمكان اللي يبغاه .. وصل عند باب شقق مفروشه ..
    نزل من السياره وطلع للدور الرابع وراح عند شقه رقمها ٢٢ .. تردد شوي وبعدين دق الجرس دقه وحده ..
    انتضر فتره بعدين انفتح الباب .. واللي فتحه كانت بنت صغيره ..
    فرحت اول ما شافته ونطت تحضنه وهي تقول بفرحه: عمو طارق ..
    نزل طارق لمستواها وحظنها وهو يقول: كيفج حبيبتي رزان ..؟!
    رزان بإبتسامه: مرره بخير ..
    فحضنها اكثر وبقوه وهو يقول بصوت واطي: ان شالله دووم ..
    رزان: عمو طارق ..
    طارق: نعم ..
    رزان: انت طيب وايد ..
    فابتسم وابعدها عنه وقال: وانتي اطيب حياتي ..
    فابتسمت وهو يطالع فيها فتره ..
    طارق: رزان وين امج ..؟!
    رزان: في غرفتها ..
    طارق: وكيف هي ..؟!
    رزان بزعل: مو بخير ..
    فمسح على شعرها وقال: خلاص حياتي لا تزعلي .. اكيد بتصير بخير ..
    رزان: طيب ..
    طارق: طيب كيف المدرسه وياج ..؟!
    رزان بإبتسامه: وايد حلوه .. والابلات والبنات وايد حلوين ..
    طارق: تحبي المدرسه ..؟!
    فهزت راسها بإيه وهي مبتسمه .. فطالع فيها بإبتسامه حزينه ..
    رزان: واو ..
    واخذت الكاب حقه وقالت: مرره قبعتك حلوه .. ابغاها ..
    طارق: خذيها ..
    رزان: من جد ..؟!
    طارق: طبعا ..
    فحطتها على شعرها القصير وقالت: كيف شكلي ..؟!
    طارق: وايد عسوله ..
    ففرحت وقالت: طبعا انا دايم حلوه ..
    فابتسم ..
    رزان: يوووه نسيت اقولك ادخل .. ياللا ادخل البيت بيتك ..
    فوقف ودخل الصاله وجلس عالكنبه ..
    رزان: تبغى قهوه ولا شاهي ولا عصير ..
    فضحك وقال: اللي تبغينه ..
    رزان: بييب لك عصير لأنه سهل ..
    طارق: طيب نادي لي امج معاج ..
    رزان: حاضر ..
    فدخلت غرفة امها وقالت: ماما ماما ..
    ففتحت الام عيونها وقالت: نعم حبيبتي ..
    رزان: عمو طارق ياء ويبغاج تيين عنده ..
    فجلست الام وقالت: طارق برا ..؟!
    رزان: ايه ..
    فهز الام راسها وقالت: طيب اللحين اطلع ..
    رزان: لا تتأخرين خلاص ..
    وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجه واخذت من الدرج عصير سن توب مصاص ..
    وخرجت عنده واعطته وقالت: خذ ..
    طالع في العصير وابتسم وقال: مشكوره ..
    رزان: تبغاني افتحه لك ..؟!
    طارق: ههه لا شكرا ..
    رزان: بكيفك .. عمو طارق ..
    طارق: نعم ..
    رزان: يبت لي اللي طلبته اول ..؟!
    فابتسم وقال: اكيد ..
    ففرحت وقالت: وينه ..؟!
    فوقف ودخل ايده في جيب بنطلونه وطلع حلاوه هولز ..
    رزان: واو ..
    واخذته وقالت: شكرا .. احب هذا النوع من الحلويات احبه ..
    فدخل ايده في جيبه مره ثانيه وبالصعوبه طلع ثلاثه لان البنطلون ضيق وقال: يبت لج اربع حبات عشان تكفيج لين اييب لج مره ثانيه ..
    فأخذتها وقالت: واو وايد وايد طيب انت ..
    فجت الام في هذا الوقت وكان التعب واضح عليها وقالت: اهلين بطارق ..
    فقام طارق وقال: اهلا خالتي ..
    الام: ايلس ..
    فجلس وهي جلست في الكنبه اللي قدامه وقالت: كيفك وكيف الجامعه وياك ..؟!
    طارق: الحمد لله تمام .. كيفج انتي وكيف صحتج ..؟!
    الام: ما اقول إلا الحمد لله على كل حال ..
    طارق: ها يا خاله محتايين شي ولا تبون شي .. في شي ناقصكم ..؟!
    الام: لا تسلم يا ولدي ما نحتاي شي ..
    طارق: متأكدين ..؟!
    الام: ايه والحمد لله ..
    طارق: خاله واللي يسلمج قوليلي اذا محتايين شي .. بالله عليج لا تجذبين علي ..
    الام: صدقني مو محتايين .. اصلا انت ما خليت علينا قاصر .. الفلوس اللي تييبها لنا تكفينا وتزود .. كلفت على نفسك ..
    طارق: لا مافي كلافه .. انتم تستاهلون اكثر لأني انا السبب في اللي انتم فيه ..
    الام: لا تقول جذي .. هذا قضاء الله وقدره ..
    طارق: اعرف انه قضاء .. بس انا السبب الرئيسي فيه صح ..؟!
    الام: خلاص يا طارق لا تقول جذي .. انتهت السالفه ..
    فطلع طارق فلوس من جيبه وقام عندها وحطه بإيدها وقال: هذي اذا احتجتم شي ..
    الام بسرعه: لا لا ما يحتاي .. عندنا اللي يكفينا .. تسلم يا طارق ما يحتاي ..
    طارق: مو انتي وعدتيني انج تحاجيني على اني ولدج ..؟!
    الام: ايه ..
    طارق: طيب مافي ام ترد ولدها .. لا تخليني اخرج وانا زعلان ..
    الام: بس ......
    رزان: ماما لا تقولين بس .. ما ابغى عمو طارق يطلع وهو زعلان ..
    سكتت الام فتره بعدين قالت بإبتسامه: مشكور حبيبي ..
    فابتسم طارق وقال: العفو .. ما سويت إلا اللي واجب علي اسويه .. واللحين تسمحين لي اخذ رزان امشيها شوي ..؟!
    فنطت رزان من الفرح وقال: ايه ايه ياللا انا جاهزه ..
    طارق: هههه لا لا لازم تستأذنين من ماما ..
    فلفت على امها وقالت: ماما امانه ابي اروح ..
    فابتسمت الام وقالت: بدلي هدومج وروحي ..
    رزان: بس ملابسي نظيفه ..
    الام: بس هذي ملابس بيت .. خذي ملابس كشخه ..
    رزان بحماس: ماما البس البدله الصفرا اللي معاها جنطه ..؟!
    الام: البسيها ..
    فنطت من الفرح وراحت جري على غرفتها تغير ملابسها ..
    فطالع طارق فيها بإبتسامه وهي فرحانه .. بس اختفت ابتسامته لمن تذكر انه هو السبب في تعاستها بحياتها ..
    خرجت رزان وركبت مع طارق وهو راح مشاها في حديقة الحيوان والبحر والملاهي وغداها في المطعم ..
    يعني حاول يفرحها ويبسطها قد ما يقدر عشان يعوضها عن افضل اثنين كان هو السبب في بعادهم عنها ..


    ================================================== ==================

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

      في المستشفى عند دانا .. كانت رهف عندها ..
      رهف: وانا شدراني انج ما تحبينه ..
      دانا: المفروض تسأليني قبل لا تييبينه ..
      رهف: ما توقعت انج ما تحبينه .. اصلا مافي احد في الدنيا يكره الشوكولاته ..
      دانا: إلا .. انا اكره الشوكولاته بكل انواعها .. ولا عاد اشوفج يايبه لي شوكولاته مره ثانيه ..
      رهف: الشرهه مو عليج الشرهه علي انا اللي فكرت فيج وتعنيت ويبت لج شوكلاته .. لا والمشكله يبت ماركه من نوع خسرني فلوس وايد ..
      دانا: اذا على الفلوس بأدفعها عنج ..
      رهف: صج انج بايخه .. بروح اوديها لأخواني الصغار ياكلونها على الاقل اكسب فيهم اجر ..
      دانا: ههههههههههه شكلج يكسر الخاطر ..
      رهف: من بركاتج ..
      دانا: ما علينا المهم انتي شخبارج وشخبار الدراسه وياج ..
      رهف: والله تمام .. والدراسه ماشيه فيها .. باجي بس اسبوعين وتيي اجازة ما بين الترمين .. اه متى تيي هالاجازه ..
      دانا: لا تستعيلين .. بغمضة عين تيي الاجازه .. هههه وبغمضة عين تنتهي الاجازه كمان ..
      رهف: عمى في شكلج .. فرحتيني ونكدتي علي ..
      دانا: هههههههههههه ..
      رهف: طيب شخبار شلة الاولاد ..؟!
      دانا: مدري ..
      رهف: شلون مدري ..؟!
      دانا: من يوم صحيت محد زارني غير ريان ..
      رهف: طيب شصار بينكم ..؟! ما قالج شي عن الشله ..؟! ما سولفلج عن الجامعه ..؟! ما علمج عن اخبار اصحابج ..؟! يعني قولي كل شي ..
      دانا: قالي الشله تسلم عليك وسألني عن اخباري واشياء زي جذي ..
      فتذكرت شي وقالت: يوووووه يا رهف صارت مصيبه ..
      رهف بحماس: شنهي ..؟!
      دانا: لمن كان ريان عندي دخل عادل وامي .. تخيلي انا قلت لهم اني ما عندي إلا اخت وحده تؤام .. فهو شاف عادل .. يووه خايفه يا رهف يكون شك فيني ..
      فسكتت رهف فتره وقالت: لا ما اتوقع .. الاولاد فيهم دلاخه وقلت استيعاب .. ما اضن انه شك في شي ..
      دانا: بس يا رهف احساسي يقول انه عرف .. وصدقيني يا رهف ان احساسي عمره ما خاب ..
      طالعت رهف فيها بعدين هزت كتفها وقالت: مدري .. بس احتمال يكون شك .. بس ما اتوقع انه عرف لأني ما عمري سمعت عن بنت في الخليج صلحت نفسها ولد ..
      دانا: طيب لو سألني وش اقول ..؟!
      رهف: اممم قوليله اي شي .. انتي عندج قدره هائله على الجذب ..
      دانا: بس يا حبيبتي قدرتي الهائله دايما تنفضح ..
      رهف: عيل تصرفي او تجنبي انج تكونين وياه في مجان واحد ..
      دانا: ايه صح تذكرت .. لمن خرج ريان من عندي سألني عادل مين هذا فقلت رفيجي ريان .. فطلع وراه وبعدين رجع عندنا ..
      رهف: ما سألتيه شصار بينكم ..؟!
      دانا: لا .. انا وعادل متخاصمين وحلفت اني ما اكلمه إلا اذا عالج نفسه .. لازم احط حد لهذا الامر ..
      رهف: اخسس يا القويه ..
      دانا: بس اشتقت اسولف معاه ..
      رهف: لا .. انتبهي تسولفي معاه او حتى تبتسميله .. خلي ملامح ويهج جامده .. ونضراتج له نضرات اني ما كنت اتوقع هذا الشي .. فهمتي ..
      دانا: اوكي بس اخاف انه ما يهتم ويطنش ..
      رهف: طيب اختفي شوي ..
      دانا بإستغراب: شلون اختفي ..؟!
      رهف: تعالي زوريني كثير .. ولمن تذاكرين ذاكري في غرفتج وتغدي في الجامعه وتعشي عندي عشان ما يشوفج كثير .. وبجذي يشتاقلج وايد صدقيني .. وراح يعالج نفسه عشانج ..
      دانا: والله فكره حلوه ..
      رهف: شفتي كيف صديقتج ذكيه ..؟!
      دانا: مادح نفسه جذاب ..
      رهف: انا ما امدح نفسي .. انا اقول اللي يقولونه الناس عني ..
      دانا: ومين الغبي اللي قال انج ذكيه ..؟!
      رهف: قولي انج غيرانه مني وارتاحي ..
      دانا بإستنكار: انا ..؟؟!!!!!!!
      رهف: ايه انتي ..
      دانا: نو ابدا .. انا ماني غيرانه منج ..
      رهف: طيب شتفسرين كلامج اني مب ذكيه والغبي اللي يقول اني ذكيه .. شتفسرين هذا الحجي ..؟!
      دانا: عشاني قلت الصج صرت غيرانه ..
      رهف: وهذا هو الصج برايج ..؟!
      دانا: ههههههههههه خلاص خلينا نسكر السالفه ..
      رهف: هذا يعتبر اعتراف صريح منج اني ذكيه ..
      دانا: اعتراف صريح .. شكيت انج المحقق كونان على غفله ..
      رهف: على العموم انا تأخرت .. ان شالله اييج باجر ..
      دانا: وين تو الناس ..؟!
      رهف: والله تأخرت ..
      دانا: اووف يعني بأقعد لوحدي اصارع الملل ..
      رهف: هههههههه حالتج يرثى لها ..
      دانا: تتطنزين انتي وويهج ..
      رهف: لا ابدا .. باي ..
      دانا: باي ..
      فجت بتروح رهف بس لفت على دانا وقالت: نسيت اسألج اهم سؤال ..
      دانا: شنهو ..؟!
      رهف: شخبار عدولي ..؟!
      دانا: صج انج بايخه ..
      رهف: لا بجد شخباره ..؟!
      دانا: تمام ..
      رهف: اشتغل في شغله اليديد ولا لا ..؟!
      دانا: مدري .. مو انا صارلي فتره ما اكلمه ..
      رهف: لييييييش ..؟! دانا مالي شغل كلميه .. عيب الاخ يقاطع اخوه .. كلميه واسأليه عن اخباره وعن شغله وعن مجان شغله .. هذا اخوج وما يصير تقاطعينه ..
      دانا بدهشه: اسمعوا مين يتكلم عن المقاطعه .. مو كأنج قبل جم دقيقه تقوليلي طرق محكمه للمقاطعه ..
      رهف: غيرت رايي .. المهم ان اخبار عادل توصلني ..
      دانا: مع نفسج حبيبتي .. انسي الامر ..
      رهف: اوووووووف بايخه ..
      وخرجت برى الغرفه .. فضحكت دانا عليها فتره وبعدين بدأت تفكر بأشياء ثانيه ..


      ================================================== ==================


      .. في مستشفى ثاني غير دانا .. عند اسيل ..
      كانت اسيل جالسه فوق السرير وهي تبكي وبعض الاحيان تصارخ وتدق الباب عشان يفتحوه .. وبعض الاحيان تحاول تكسر حديدة الشباك عشان تنط وتهرب وناسيه انها في الدور الخامس والنط يعني الموت ..
      رفعت راسها عن ايدها وطالعت في الغرفه وعيونها مليانه دموع .. قامت من فوق السرير وراحت عند الباب ودقته بهدوء ..
      اسيل: يمكن اذا دقيت بهدوء وكلمتهم بهدوء يخرجوني من هنا ..
      فعضت على شفتها بألم وقالت: هم اصلا ليش دخلوني هنا .. الدنيا تكرهني .. حتى اهلي كرهوني .. انا مو مينونه .. حتى لو كنت مينونه اهلي المفروض ما يرموني جذي ..
      فدقت الباب مره ثانيه وهي تقول بصوت منخفض: اكرههم .. اكرههم ..
      فسمعت صوت المفتاح .. فرجعت ورى ومسحت دموعها بسرعه ..
      دخل الدكتور المشرف عليها وقال: ما شالله اسوله صايره بخير اليوم ..
      فهزت راسها بإيه وقالت: دكتور متى اطلع ..
      فدخل الدكتور وغلق الباب وراه وقال: لمن تصيرين شطوره وتسمعين الكلام ..
      اسيل: ابي اطلع ..
      الدكتور: حتطلعين يا بابا .. بس اول شي نخلص العلاج معاج ..
      اسيل بإصرار: بس انا ابي اطلع ..
      الدكتور: لا لا يا بابا .. كأنج بديتي تعصبين ..
      اسيل: انا ما عصبت ولا حاجه .. بس انا طفشت وابي اطلع ..
      الدكتور: صدقيني كل ما تعاونتي معانا اكثر كل ما طلعتي بدري اكثر ..
      اسيل: باجر عندي جامعه وابي اطلع ..
      الدكتور: حبيبتي اسوله انتي لازم تنسين هذي السنه .. ان شالله تعوضينها في الصيفيه او السنه اليايه ..
      اسيل بعصبيه: مالي شغل انا ابي اطلع وادرس ..
      فمسكها الدكتور من اكتافها وجلسها على السرير وقال: حتطلعين وتدرسين صدقيني .. حترجعين زي اول وتشوفين اصحابج ورفيجاتج واهلج والجامعه وكل اللي تحبينهم و ..........
      فحطت ايدها على اذنها وقالت بصراخ: بس اسكت ..
      فاستغرب وقال: وليش اسكت يا اسوله ..؟!
      طالعت فيه وقالت بعصبيه: مالي شغل .. اسكت وانت ساكت .. مالك دخل فيني .. مالك دخل فيني .. اسكت ..
      الدكتور: اوكي بأسكت .. بس ليش عصبتي لمن ذكرت المجتمع اللي تتواصلين معاهم .. يا بابا قوليلي اذا عندج مشكله مع اهلج او اصحابج او الجامعه وانا صدقيني راح اساعدج واي...........
      اخذت اسيل المخده ورمتها عليه وهي تقول: قلت بس والمفروض انك تسكت يا حمار ..
      طالع فيها وقالت: حالتج اللحين وايد صعبه .. ان شالله لمن تهدئين اقدر اكلمج ..
      اسيل: وين بتروح ..؟!
      الدكتور: بروح لشغلي ..
      اسيل: لا ..
      الدكتور: شنو اللي لا ..؟!
      اسيل: ما تروح إلا لمن تطلعني من هني .. وكمان تطلعني من دون لا تقول لابوي ..
      الدكتور: وليش ..؟!
      اسيل بعصبيه: بس .. انا ما احبه لأنه مافي اب في العالم يدخل بنته مستشفى الميانين .. انا مو مينونه هو اللي مينون .. ما احبه ما احبه ..
      الدكتور: عيل لو طلعتي وين تروحين ..؟!
      اسيل: لندى ..
      الدكتور: مين ندى ..؟!
      اسيل: رفيجت......
      سكتت فجأه وبعدين قالت: لا .. ندى مو رفيجتي .. لو كانت رفيجتي بجد جان ما خلت ابوي يدخلني هنا .. بس هي مو رفيجتي ابدا ..
      الدكتور: طيب اذا ما رحتي لندى لمين بتروحين ..؟!
      سكتت فتره طويله وبعدين قالت: محد .. كل العالم اكرههم ..
      الدكتور: وليه تكرهينهم ..؟!
      اسيل: لأنهم جلاب .. اكرههم ..
      الدكتور: حبيبتي اسيل .. انتي حاسه بضيجه وهم ونفسج تصيحين وتطلعين كل اللي داخلج صح ..؟!
      فطالعت فيه بإندهاش وقالت: صح ..
      الدكتور: عيل اكيد عندج مشكله جايده وحاسه ان ابواب الحلول كلها مسكره بويهج صح ..؟!
      اسيل: لا .. انا ما عندي اي مشكله ..
      فاستغرب الدكتور وبعدين قال: محد يحس بضيجه وكدر إلا واكيد عنده مشكله وايد جايده ..
      اسيل: بس انا مافي اي مشاكل عندي ..
      الدكتور: عيل ايش سبب هذي الضيجه ..؟!
      فهزت كتفها .. فقال: اكيد في مشكله بس يمكن تكونين ناسيتها .. طيب اسمعي في احد من اهلج مات او من صديقاتج او احد تعزينه ..؟!
      اسيل: انا ما احب احد فرجاءا لا تقول اهلج ولا رفيجاتج ولا شي ..
      فقرب منها اكثر وقال: وليش ..؟!
      اسيل بعصبيه: بس ..
      فطالع فيها فتره طوييييييييله وهو يفكر ..
      اسيل: انتهت اسئلتك ولا لا ..؟! انا ابي اطلع من هني ..
      الدكتور: سوري .. ممنوع .. حتى زيارتج ممنوعه ..
      اسيل: احسن .. ما ابي احد يزورني ..
      فسكتت شوي وقالت: لحضه لحضه .. اصلا انا ابي اطلع اللحين ..
      راح الدكتور ناحية الباب وهو يقول: قلتلج ممنوووووووووووووووع ..
      اسيل بصراخ: وليه ممنوع ..؟! قلت لكم اني مو مينونه .. صدقوني مو مينونه .. انتم هم الميانين مو انا يا حول ..
      خرج الدكتور وقفل الباب وراه ..
      قامت بسرعه عشان تفتح الباب بس كان مقفل بالمفتاح .. فضربته بقوه برجلها ..
      ومن دون شعور بدت دموعها تنزل وبدت تبكي .. من يوم رجعت من الجامعه وهي تبكي في كل وقت وإذا هديت تهدأ نص ساعه او ربع ساعه وبعدين ترجع تبكي ..
      جلست ورى الباب وهي حاسه نفسها راح تختنق وودها تصارخ وتشق بلوزتها عشان تهدأ الضيقه اللي حاسه فيها .. وفي نفس الوقت ودها تعرف ليش هي متضايقه بس ما قدرت تعرف ليه ..
      رفعت راسها لفوق وصرخت بأقوى ما عندها عشان تطلع الكتمه والضيقه من نفسها .. وودها كمان تطلع روحها مع هذي الصرخه ..

      .................................................. ......

      دخل الدكتور لمكتبه وجلس عالكرسي وهو يفكر في حالة اسيل .. دخل السكرتير عنده ..
      السكرتير: يا دكتور .. في شخص برى ينتضرك من اول ..
      الدكتور: دخله ..
      فخرج السكرتير .. وبعد فتره دخل فارس ..
      قام الدكتور وقال: هلا ..
      فارس: وين غرفة اسيل ..؟!
      جلس الدكتور وقال: مين حضرتك ..؟!
      فارس: اخوها ..
      الدكتور: سوري الزياره ممنوعه وانا اسف ..
      فارس: انا ما ييت استئذن منك .. انا ييت اسأل عن غرفة اسيل ..
      الدكتور: الوالد ما خبرك ان الزيارات لأسيل ممنوعه .. الشي المعروف في المرضى النفسيين انه شي حلو ان اهلهم يزورونهم عشان يخففون من حالته .. بس حالة اسيل غير لأنها مو هاديه ودوم تصارخ وتكره تسمع طاري اهلها او اصحابها .. يعني لو شافتكم راح تزيد حالتها اكثر من قبل .. فانا اسف وما اقدر اخليك تشوفها ..
      فطالع فارس فيه وقال: انا غير .. انا تؤامها ومحد راح يكره تؤامه يا استاذ ..
      الدكتور: بس انا اخاف على حالتها انها تزداد سوء ..
      فارس: ما راح تزداد سوء لأنها مو مريضه نفسيه ..
      الدكتور: انا هو الدكتور وانا اللي احدد ..
      فارس: لو كنت دكتور بجد جان عرفت حالتها عدل وعرفت انها مو مينونه ياحضرة الدكتور ..
      الدكتور: اذا كنت بنضرك مو دكتور فروح اشتكي علي وقول للمسؤولين اني مقصر في شغلي ..
      فارس: لو سمحت ممكن اعرف وين غرفة اسيل ..؟!
      الدكتور: سوري مو ممكن ..
      فارس: اوكي ..
      وخرج برى .. فقال الدكتور: صج ناس ما تحترم احد ..
      ورجع يكمل شغله .. اما فارس فخرج وراح للسكرتير وقال: لو سمحت ..
      السكرتير: هلا ..
      فارس: الدكتور قالي اسأل السكرتير عن غرفة المريضه اسيل عبد الرحمن الرملي .. فممكن اعرف وين غرفتها ..؟!
      فتح السكرتير الملف وقال: هي في غرفة ٥٧ ..
      فارس: مشكور ..
      السكرتير: تبيني اوصلك ..؟!
      فارس: لا لا شكرا ..
      فراح وطلع الدور الخامس واتجه لغرفة سبعه وخمسين .. وصل للغرفه واستغرب لمن شاف المفتاح في الباب ..
      فارس: لا يكون حابسينها داخل .. الملاعين ..
      لف المفتاح وفتح الباب بس ما انفتح كله لأن اسيل كانت ورى الباب جالسه ..
      قامت اسيل ولفت على جهة الباب وانصدمت لمن شافت انه فارس ..
      اسيل: ف ف ارس ..
      دخل فارس وقفل الباب وراه وعلى طول جت اسيل وحضنته وقالت وهي تبكي: فارس ليه ما ييت من اول ليه ..؟!
      فحضنها فارس وقال: سوري يا اسيل .. ما كنت اقدر ..
      اسيل: فارس والله ماني مينونه .. انا مو مينونه يا فارس ..
      فارس: اعرف ..
      اسيل: طيب ليه ابوي دخلني هنا ..؟! انا بنته فليش يدخلني هنا ..؟! هذا مو ابوي صح ..؟! كل الناس عندهم اهل إلا انا لأن اهلي تبروا مني وقطوني في مستشفى مال الميانين .. معناته ابوي مو ابوي ..
      فشدها فارس لحضنه اكثر وهو يقول: إلا ابوج وانا اخوج .. احنا اهلج ولا تقولين مثل هذا الكلام عشان ما ازعل منج ..
      فبكت اكثر وقالت: فارس انا اكرههم كلهم .. ما احب احد حتى نفسي اكرهها .. فارس انا متضايقه وحاسه نفسي بختنق وبموت .. خلاص ابي اموت وارتاح ..
      فحس فارس بألم من كلامها وقال: اسول حياتي .. هذا الحجي يزعلني كمان .. اذا تحبيني لا تقولين مثل هالكلام ..
      اسيل: فارس انت الوحيد اللي احبه في حياتي .. فارس الله يخليك مابي اقعد هني .. مابي اقعد مابي ..
      فارس: اطمئني .. انا ما راح اسمحلك تقعدين هنا اكثر .. صدقيني باجر راح تخرجين ..
      فبعدت عنه وطالعت فيه وقالت: من صج ..؟!!!!
      فارس بإبتسامه: ايه من صج ..
      اسيل: كيف ..؟!
      فارس: باجر راح تعرفين كيف .. بس المهم لا تضايجين نفسج وما ابيج تبجين مره ثانيه ..
      اسيل: فارس صدقني مو بإيدي .. حاسه بشي ثقيل على صدري وخنقه وايد قويه وضيجه مو طبيعيه .. فارس انا صرت ابجي من دون ما ادري .. كارهه نفسي وكارهه حياتي وكل العالم كارهتهم ..
      فارس: طيب اقرأي القران وادعي عشان تخففين من نفسج ..
      مشيت وجلست على السرير وقالت: يوم الثلاثاء اخذت القران عشان اقراه بس ما قدرت ابدا .. حسيت نفسي بموت لمن اخذته .. حسيت روحي كانت راح تطلع يا فارس ..
      فطالع فيها فتره وقال في نفسه: "لا يكون حجي وائل صح ..؟! مو معقوله" ..
      فارس: طيب انتي هدي نفسج وباجر راح تطلعين وترتاحين اكثر ان شالله ..
      اسيل: طيب ..
      فارس: ياللا انا بروح ..
      اسيل بسرعه: وين ..؟!
      فارس: برجع للبيت ..
      اسيل: لا اقعد شوي ..
      فارس: صدقيني ما اقدر .. ابوي بيلاحظ اختفائي وهو محذرني اني ما ايي عندج ..
      اسيل: شفت كيف ابوي مو ابوي ..
      فارس: اسيل ابوي ما يقصد جذي .. هو خايف عليج و........
      اسيل: نعم .. خايف علي ..!!! ايه خوفه واضح .. اذا الواحد خايف على بنته يوديها مستشفى الميانين صح ..؟!
      فارس: لا ال.......
      اسيل: خلاص يا فارس .. انتهت السالفه ..
      فطالع فيها وقال: طيب انا رايح ..
      اسيل بحزن: روح ..
      فارس: لا ما بروح وانتي زعلانه ..
      اسيل: فارس لو سمحت روح ..
      فارس: اسيل شفيج ..؟!
      اسيل: مافيني شي .. لو سمحت روح ..
      فمشي وراح عند الباب وقال: اسيل لا تضنين بأبوي ضن سوء .. ابوي يحبج ويحبج وايد ..
      فتح الباب وخرج وغلقه وراه ..

      ================================================== ==================

      تعليق

      • كبريآئـي
        عضو ماسي
        • Dec 2012
        • 1444

        • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
          فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


        رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة


        في صباح السبت .. صحي سامي من بدري وهو متحمس .. غير ملابسه بسرعه ووقف قدام المرايه يضبط شكله ..
        دخلت ريندا الغرفه واستغربت وقالت: سيد سامي .. منذ متى وانت مستيقظ ..؟!
        سامي بالفصحى: منذ برهة قليلة يا ريندا ..
        فابتسمت بعدين قالت: اتمنى ان تستيقظ هكذا كل صباح ..
        سامي: هذا صعب جدا يا ريندا .. انا لا استيقظ إلا في الاوقات المهمه ..
        ريندا: سيد سامي ما هذا ..؟!
        سامي: هههههههه طيب انتي لا تتحجين جذي عشان ما اقلدج ..
        فطنشت وقالت: الافطار جاهز ..
        وخرجت .. فكمل سامي ترتيب نفسه وبعدين اخذ شنطته ونزل .. فرح لمن عرف انه راح يفطر لحاله وابوه لحاله بعدين ..
        افطر وبعدين قام وراح لبرى عشان يركب سيارته بس استغرب لمن ما شافها .. راح على مواقف السيارات وما شافها .. لف ورى القصر وكمان ما لقاها ..
        عصب وراح لواحد من الحراس وقال: هيه انت وين سيارتي ..؟!
        الحارس: لقد امرنا والدك بأن نأخذها بعيدا من هنا ..
        سامي بعصبيه: وليه ..؟؟!!
        الحارس: اسأل والدك يا سيدي ..
        فجاء حارس وقال: سيد سامي .. لقد كلفت ان اكون سائقا خاصا لك من الان .. تفضل معي للسياره ..
        فلف سامي عالسواق وقال: لا .. روح سوق لنفسك يا حمار انت وياه ..
        وراح عند بوابة القصر وطلع جواله واتصل على يزيد وبعد شوي رد ..
        سامي بعصبيه: يزيد انت وين ..؟!
        يزيد: بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم .. ايش هالاخلاق مع هالصباح ..؟!
        سامي: يزيد بليز ياوب ..
        يزيد: انا توني خارج من البيت ..
        سامي: حلو .. تقدر تيي البيت وتاخذني ..؟!
        يزيد: اوكي طيب ..
        سامي: بسرعه ..
        يزيد: ان شالله .. باي ..
        فقفل سامي الجوال ينتظر يزيد يجي .. وبعد عشر دقايق جاء يزيد وركب سامي معاه ..
        فحرك يزيد السياره وقال: كيفك سامي ..؟!
        سامي: لا بأس ..
        يزيد بإستغراب: شنو لا بأس ..؟!
        سامي: ابوي اخذ سيارتي واعطاني سواق خاص يوديني الجامعه ..
        يزيد: طيب حلو ..
        سامي بعصبيه: لا مو حلو ..
        يزيد: اوكي مو حلو مو حلو براحتك ..
        فاخذ سامي نفس وقال: سوري يا زياد بس كنت معصب ..
        يزيد بعصبيه: بس هذي المره انا اللي راح اعصب .. اسمي يزيد مو زياد .. شفيك انت ما تفهم ..؟!
        سامي: ههههههههه سوري يا يزيد سوري ..
        فطالع يزيد في الطريق وقال: هذي اخر مره مفهوم ..؟!
        سامي: مفهوم يا استاذي مفهوم ..
        يزيد: غبي ..
        وبعد فتره وصلوا الجامعه ونزلوا وراحوا لمكان الشله فشافوا عماد وصالح ..
        سامي: هاإي ..
        عماد: حلو .. كلكم ييتم ما عدا ريان ..
        يزيد: وين الجرو ..؟!
        عماد: في سيارتي .. كنت انتضركم تييون ..
        صالح: وين بتفكه ..؟!
        عماد: انا فكرت .. لو فكيته عند باب الجامعه يمكن يلف ويخرج برى .. وعشان جذي انا يبت منديل فيه ريحه يحبها هذا الجرو .. نحط المنديل في نص الساحه ونفك الكلب واكيد راح يي جري للمنديل .. ولمن يجرون الطلاب راح يطير المنديل من بينهم وراح يقعد الكلب يلحقهم عشان المنديل .. احم احم شرايكم ..؟!
        يزيد: ما شالله من امتى عندك عقل ..؟!
        عماد: ما راح ارد عليك لأنك سخيف ..
        صالح: شوفوا وراكم مين ياء ..
        فلفوا وشافوا ريان جاي عندهم ..
        عماد: انا وسامي بنروح للسياره ونضبط كل شي وانتم خذوا ريان وسولفوا معاه ..
        يزيد: اوكي خلاص ..
        عماد: ياللا يا سامي ..
        سامي: طيب ..
        وراحوا .. فجاء ريان وقال بإستغراب: وين هجوا ذولا ...؟!
        بعدين قال بسرعه: صلحتم شي ..؟!
        يزيد: شتقصد ..؟!
        ريان: انا خايف تكونون صلحتم شي وهجيتم عشان انمسك انا زي اول ..
        صالح: هههههههههههه ..
        يزيد: هههه لا لا ..
        ريان: واه حلو .. طيب السلام عليكم ..
        صالح: صح النوم .. وعليكم السلام ..
        يزيد: تعالوا تعالوا نتمشى شوي قبل لا تبدأ المحاضرات ..
        اما عن عماد وسامي .. جاء سامي وقال: خلاص رميت المنديل ..
        عماد: حلو .. باجي بس نفك الجرو ..
        طالع سامي فيه وقال: يينن ..
        عماد: بس شرس .. شوف لمن افكه ايش يسوي ..
        سامي: حتفكه اللحين ..؟!
        عماد: شوف فيه احد ..
        طالع سامي حولين السياره بس ما شاف احد وقال: بسرعه مافي احد ..
        ففك عماد الشي اللي على فمه وبعدين فك الحبل عنه .. وبسرعه نط الجرو وخرج من السياره واتجه للجامعه ..
        سامي: ههههههههههه تعال ياللا ..
        قفل عماد الباب وراح مع سامي للجامعه .. وقبل لا يدخلونها سمعوا صوت صراخ وصياح ..
        دخلوا الجامعه وشافوا الفوضى على اصولها .. اللي يضحك واللي مرتعب واللي يصارخ واللي يجري بخوف واللي مو هامه الوضع ابدا واللي راح للاداره يبلغها ..
        عماد: ههههههههههههه هذي هي الفله على اصولها هههههه ..
        سامي: وين ريان نفسي اشوف ردت فعله من الجرو اللي يبناه ..؟!
        فلفته بنت من ورى وقالت بعصبيه: هذا يعني ان اللي صلح جذا هم انتم .. يا حيوانات ليه تصلحون جذي ..؟!
        سامي: خلاص خلاص يا حياتي لا تضايجين نفسج جذي .. انا اللحين اروح وامسكه واطلعه برى ..
        البنت بعصبيه: جب ولا كلمه .. انا راح ابلغ عنكم يا جلاب ..
        عماد بسرعه: لا لا واللي يسلمج راح نطلعه بس لا تخبرين الاداره لأنه يمكن ننفصل ..
        فمسكت راسها وقالت: الصداع مره ثانيه ..
        شذى: ريما شفيج ..؟!
        ريما وهي ماسكه راسها: ما فيني شي ..
        طالعت فيهم وقالت: اذا ما بلغت عنكم اليوم راح ابلغ باجر مفهوم ..
        وراحت وراحت وراها شذى ..
        عماد: والله وورطنا ..
        سامي: هي نفسها البنت ..
        عماد: اي بنت ..؟!
        سامي: رفيجتها اللي قاصه الفراوله .. شفتها اول وسألت عادل عنها .. هي البنت اللي كنت ابي اشبكها ..
        عماد: يوووه عبالي عندك سالفه ..
        اما عن ريان ويزيد وصالح .. شافوا الصياح وكل شي ..
        ريان: يا شباب شفيهم هذولا يصارخون ..؟!
        يزيد: ما ادري ..
        صالح: يمكن شافوا شي يخوف ..
        ريان: طيب وش ذا الشي ..؟!
        يزيد: يمكن فار او بسه او كلب ..
        صالح: احتمال ..
        ريان بإستغراب: فار يمكن وبسه يمكن .. بس كلب من فين بيي ..؟!
        يزيد: يمكن هرب من حديقة الحيوان ..
        ريان: بس حديقة الحيوان بعيده مره عن الجامعه ..
        صالح: احنا قلنا يمكن ..
        فطالع ريان في الطلاب بإستغراب ويزيد وصالح يطالعون فيه وماسكين نفسهم لا يضحكون ..
        جت ليان عند شلتها وكانوا جنب شلة ريان وقالت: يا بنات عرفت ايش السبب ..؟!
        لفوا ريان واصحابه يطالعون فيها ..
        سارا: حتى احنا تونا عرفنا ايش ..
        ليان: من جد ..؟!
        لين: انا ابي اعرف مين الجلب اللي ياب جلب للجامعه ..
        ندى: هذي قمه في الوقاحه ..
        سارا: لو بس اعرفه راح اتوطى في بطن ام يابته ..
        ريان بصدمه: جلب ..!!!!!!!!!
        صالح: شفت يا ريان .. زي ما قلنا لك ..
        يزيد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        لفوا الشله يطالعون فيهم وقالت لين: سلامات .. ليه الضحك ..؟!
        سارا: مو كأن هذولا هم شلة ساموه اللعين ..؟!
        ليان: ايه هم ..
        لين: انا ابي افهم ليه الضحك ..؟!
        طالعوا فيها الشله وقال يزيد: وانتي شدخلج ..؟! بكيفي اضحك او ما اضحك ..
        لين: لا مو بكيفك ..
        سارا: ضحكك هذا ماله غير معنى واحد .. انتم اللي يبتم الجلب صح ..؟!
        فانصدموا يزيد وصالح فقال صالح: ما فهمنا .. شتقصدين ..؟!
        لين: انتم فاهمين قصدي فلا تتظاهرون بالبلاهه ..
        سارا: لعلمكم .. ما ييب الجلاب إلا الجلاب ..
        يزيد بعصبيه: احترمي نفسج احسن لج يا ساروه ..
        سارا بعصبيه: لا تنطق اسمي على لسانك يالجلب ..
        لين: يزيدوه احترم نفسك .. غلطان وترفع صوتك بعد ..
        يزيد بعصبيه: صج انكم وقحات ومحتايين لتربيه من اول ويديد .. اقسم بالله ان ما انقلعتم عن ويهي راح اربيكم ياجلاب .. لعلمكم انا ما عندي مشكله ارفع ايدي على بنت جلبه ..
        سارا بصراخ: جلاب في ويهك يالجلب ..
        فعصب يزيد وقال: جلب ها .. اوكي انا حلفت يا ساروه انتي وليانوه و .......
        مسكه ريان وقال: يزيد استهدي بالله شفيك ..؟!
        يزيد بعصبيه: هدني يا ريان احسن لك .. والله لأعلمهم كيف يحترمون اللي جدامهم .. والله لأربيهم هالحيوانات ..
        لين: احترم نفسك يايزيدوه واحنا محترمين واهلنا ربونا عدل يا الحيوان انت ..
        يزيد بصراخ: ريان هدني بسرعه .. اقسم بالله اني ما راح اخليهم ..
        صالح: شفيك يا يزيد انينيت ولا شنو ..؟! بتمد ايدك على بنت ..؟!
        يزيد: امد ايدي عليهم وعلى اللي يابوهم بعد ..
        سارا: انت قرب بس وشوف وش اللي بييك ..
        لين: احنا اللي بنأدبك ونعلمك شلون تحترم نفسك قبل لا تحترم اللي جدامك ..
        ندى: لين سارا بس .. خلاص ما يصير جذي ..
        ليان: ندى معاها ح........ اه ...
        فلفوا ورى وشافوا الجرو يجري بسرعه لجهتهم وقدامه الطلاب يهربون .. صرخوا وابتعدوا عن مكانهم وكل شله راحت على جنب بعيد عن الثاني ..
        لين: عمى في شكلهم .. بعد قبل لا نربيه ..
        سارا: اقسم بالله انه نرفزني بقوه ..
        ندى: اللي سويتوه كان خطأ .. المفروض ما ترفعون صوتكم ولا تهددون جذي ..
        ليان: اولا هم اولاد .. ما يصير بنت ترفع صوتها جدام ولد .. الاولاد يعصبون بسرعه اذا وحده رفعت صوتها وهددتهم .. وثانيا هم اولاد واقوى منكم .. اقوى منكم جسديا وشخصيه واشياء كثيره صعب تنشرح .. اذا تبوني اشرحها لكم انا مستعده بس اعرفكم ما راح تهتمون بولا كلمه اقولها ..
        لين: سوري احنا ما نرضى لأي احد يتجرأ ويرفع صوته علينا ..
        سارا: اذا سكتنا لهم راح يتمادون اكثر يا ليان ..
        فتنهدت ليان وقالت: ماكو فايده ..
        اما ريان ويزيد وصالح كانوا يوقفون في مكان قريب من وجود الجرو ..
        يزيد: وين ذوليك البنات ..؟!
        صالح: احسن راحوا ..
        لف يزيد على ريان وقال: كله منك يا ريانوه .. ليه ما خليتني أأدبهم واعلمهم شلون يحترمون نفسهم .. غبي وحمار ..
        ريان: والله ما الغبي والحمار غيرك انت .. ذولا بنات .. تعرف شنو يعني بنات ..؟! لو مديت ايدك راح تتعاقب بقوه لأنهم بنات مو عيال .. ومافي ريال يمد ايده على بنت يا يزيدوه .. بنضرهم ما راح تكون ريال .. راح تكون رخمه .. تعرف شنو يعني رخمه ..؟!
        يزيد بعصبيه: رياإان ..
        صالح: خلاص يا جماعه اهدؤوا ما يصير جذي ..
        يزيد: اووووف غبي ..
        مشي ريان وراح لناحية الجرو اللي كان موقف عند المنديل يشم فيه .. جلس ريان قدامه وقال: كيفك ..؟!
        طالع الجرو فيه ونبح نباح صغير ويجنن ..
        فقال ريان للطلاب: خلاص مافي مشكله .. بخرجه من الجامعه بس انتم اهدؤوا ..
        يزيد بدهشه: ما خاف ..
        صالح: توقعته بيخاف ..
        فجاء الدكتور تركي والدكتور عمار عند ريان في هالوقت ..
        د.تركي بعصبيه: كالعاده .. ريان هو السبب ها ..؟!
        ريان بسرعه: لا لا مو انا ..
        د.تركي: راح تنكر للمره الثالثه كمان .. اولا حكاية المصيده وثانيا هواشكم مع راشد وثالثا الجلب ..
        د.عمار: عيل هو حق مشاكل ..
        د.تركي: سامي وشلته مشتركين معاك ولا لا يا استاذ ريان ..؟!
        قام ريان وقال: يا دكتور انت فاهم غلط انا مالي اي دخل ..
        د.تركي بعصبيه: لا تنكر يا ريان .. الانكار ماراح يفيدك .. امش جدامي وانت ساكت ..

        تعليق

        • كبريآئـي
          عضو ماسي
          • Dec 2012
          • 1444

          • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
            فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


          رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

          د.تركي بعصبيه: لا تنكر يا ريان .. الانكار ماراح يفيدك .. امش جدامي وانت ساكت ..
          جاء الجرو قدام ريان ونبح في وجه الدكتور تركي بقوه ..
          د.عمار: لا ويدافع الجلب عنك بعد يا ريان ..
          د.تركي: وكأن الجلب يعترف انك صاحبه يا استاذ ريان ..
          ريان بسرعه: لا لا والله ماني صاحبه ولا اعرفه .. هيه انت يالجرو انا ما اعرفك لا تدافع عني .. انت ما تفهم انا ما اعرفك ..
          فضحكوا الطلاب وهم يطالعون فيه ..
          د.تركي: لا تحاول يا ريان وامش جدامي ..
          فنبح الجرو بقوه اكثر وكأنه عصب ..
          ريان: لا انا ما اعرفك لا تنبح يا حيوان .. يا دكتور لا تصدقه ترى هو جذاب ويبي يورطني معاه صدقني يا دكتور ..
          د.تركي: اللي يجذب مره راح يجذب الف مره .. بتبعد ذا الجلب وتمشي للاداره ولا شلون ..؟!
          ريان: طيب بس صدقني انا ما اعرفه وهو ما يعرفني صدقني ..
          د.عمار: ايه واضح ..
          ريان: والله العظيم ما اعرفه ..
          طالع سامي وعماد فيهم وقال سامي: والله ورط ريان ..
          عماد: انا اللي مستغرب منه هو ليش الجرو يدافع عن ريان ..
          سامي: يمكن صار يحبه ..
          عماد: بذي السرعه ..
          طالع الدكتور تركي في الكلب وقال: متى بتبعده من هنا يا ريان ..؟!
          ريان: وين اوديه ..؟!
          د.تركي: الجلب لي ولا لك يا ريان ..؟!
          ريان: يا دكتور ليه منت راضي تصدقني ..؟!
          د.تركي: لأنك وببساطه جذاب ..
          فقال واحد من الطلاب: يا دكتور ريان ماله دخل في هذا الجلب ..
          لف ريان عليه وقال: صح صح .. كلام الولد صح .. انا مالي دخل ..
          الولد: احنا شفنا ريان لمن قرب من الجرو .. كان يبي يبعده من هنا عشان لا يؤذي الطلاب .. لو كان هذا الجلب له جان ما قرب منه عشان لا يوقع نفسه في ورطه .. وهذا مو جلب هذا جرو .. والجرو مادامه صغير فهو يحب بسرعه ويكره بسرعه .. شاف ريان كيف ياء عنده بهدوء ويلس جدامه وكلمه بهدوء فطبيعي انه يحبه بسرعه ولمن شافك صرخت على الشخص اللي كان حنون عليه فأكيد راح ينبح عشان يدافع عنه منك .. هذي حركه فطريه ولد الجرو عليها ..
          ريان: ايه صح .. حجيه صح ..
          د.عمار: صح صح .. انا دكتور في علم الحيوانات .. فعلا فطرة الجرو وطبيعته هي جذي ..
          ريان: أهأ الحين عرفتم انكم ظلمتوني .. انا ما جذبت ولا شي ..
          طالع الدكتور تركي في الطلاب وقال: ممكن اعرف مين الوقح اللي ياب الجرو هنا ..؟!
          محد رد ..
          د.تركي: جذي يعني .. طيب .. انا افضل ان اللي يابه يي يعترف احسن له لأننا لو كشفناه راح يندم كثير ..
          د.عمار: ياللا اللحين كل واحد منكم يروح على محاضرته ..
          فراحوا الطلاب بالتدريج ..
          د.تركي: ريان تعال انت والجرو ..
          ريان: ليه ..؟!
          د.تركي: مافي اي سبب .. بس بغيتك تييب الجلب .. اخاف اقرب منه وينط علي ..
          ريان: طيب ..
          وراحوا ..
          سامي: ههههههههههههه الدكتور تركي جبان ..
          عماد: حرام الجرو حقي راح ..
          سامي: عادي اشترلك غيره ..
          عماد: لا يا معود فكني .. ما صدقت اني افتكيت منه ..
          جاء يزيد وصالح عندهم وقال يزيد: شفتم كيف .. ريان طلع شجاع وما خاف من الجلب ..
          سامي: خساره .. كنت مزهب موبايلي عشان اصوره ويقعد اضحوكه طول عمره ..
          صالح: تستاهل .. هذا كله من نيتك السيئه ..
          عماد: شفتوه كيف كان مسجين وبغى ينمسك اللحين ..
          سامي: مسجين دايم نورطه ..
          يزيد: يستاهل .. لو انه ما غاب الاربعاء جان عرف اننا بنييب جرو ..


          ================================================== ==================

          في مكان اخر عند شلة غيدا ..
          خلود: تتوقعون ريان متورط من جد ..؟!
          غدير: لا كان واضح من ملامح ويهه انه صاج ..
          غيدا: لا تصدقون هذي الشله .. يقدرون يخدعون اللي جدامهم بملامح بريئه ..
          تهاني: لا مو لهدرجه ..
          خلود: لا كلامها صح .. انا حاسه وواثقه ان الجلب لريان .. ومتأكده ان الشله الباقيه متورطه بعد ..
          غدير: اخس خالد متأكد وبقوه ..
          خلود: صج انج مليقه ..
          غيدا: ياهوو انا ابي اتهاوش مع شخص يحب يتهاوش ..
          تهاني: تهاوشي مع سامي ..
          غيدا: راح لمحاضرته ..
          غدير: ما شالله عليج حافضه الجدول ..
          غيدا: لا تضيعون الموضوع ..
          خلود: طيب تهاوشي مع ذيج اللي اسمها اسيل ..
          غيدا: غايبه ..
          تهاني: شدراج ..؟!
          غيدا: امي تزور امها .. سألتها ليش اسيل غابت الاربعاء قالت ان بنتها تعبانه وسافرت عند عمها تغير جو .. ان شالله دووم يا رب وعقبال اخوها فيصلوه ..
          غدير: مين فيصل ..؟!
          غيدا: تذكرون الولد اللي بخ السيجاره في ويهي .. وصفقني كف .. طلع اخو اسيلوه ..
          تهاني: اها ..
          غيدا: المهم انا ابي واحد مشك..... لحضه لحضه لقيتها ..
          خلود: وشو ..؟!
          غيدا: لقيت الشخص المناسب اللي بتضارب معاه ..
          غدير: مين ..؟!
          غيدا: الشخص اللي اسمه راشد الشعلان ..
          تهاني بصدمه: انتي مينونه ..؟!!!!! هذا مو شخص عادي .. هذا يني ووحش بكبره ..
          غدير: واو والله يبتيها ..
          خلود: طيب وينه هو اللحين ..؟!
          طالعت تهاني فيهم وقالت: هيه يا جماعه انتم تتحجون من جد ..؟!
          خلود: عزوز لا تكون خواف ..
          تهاني: هذا راشد يا خالد مو اي واحد .. يقولون محد سلم منه ابدا ..
          غيدا: وهذا اللي انا ابيه ..
          تهاني: لاه صج انكم ميانين ..
          غدير: خليج قويه ولا تخافين ..
          تهاني: اسمعوا انا مستعده اني اتهاوش معاكم ضد اي احد حتى مدير جامعتنا نفسه .. بس ضد راشد فأنا اسفه جدا ..
          خلود: لهدرجه خايفه منه ..؟!
          تهاني: الحاجات اللي سمعتها عنه خلتني احذر منه .. انتم تعرفون ان اسيل دخلت المستشفى بسببه ..؟!
          غدير بدهشه: معقوله ..؟!
          غيدا: يعني لمن زرناها ذاك اليوم كانت دخلتها للمستشفى بسببه والشخص اللي قالت انه ضربها وما شافته هو رشود ..
          تهاني: ايوه ..
          غدير: وانتي شدراج ..؟!
          تهاني: هو قال لرفيجه ايمن .. وايمن هذا هو ولد خال بنت ييراننا .. هو قال لأخته واخته قالت لبنت خالها واللي هي بنت ييراننا .. وبنت ييراننا قالتلي ..
          خلود: بالعكس هذا حافز اننا نتهاوش معاه ..
          غيدا: ما دامه يدخل اللي يهاوشهم المستشفى خلنا نشوف اذا كان يقدر يدخلنا المستشفى ولا لا ..
          تهاني: يعني ماكو فايده .. كل ما احذركم اكثر تتحمسون اكثر ..
          غدير: شنسوي ..؟! انتي اللي حفزتينا اكثر ..
          تهاني: لأني غبيه ..
          خلود: ههههه الاعتراف بالحق فضيله ..
          تهاني: وش المقصود من الحجي هذا ..؟!
          خلود: المقصود مفهوم وما يحتاي تفكير ..
          غيدا: اهو هذا هو رشود ..
          لفوا ورى وشافوه يمشي مع صاحبه ..
          غدير: ما اتوقع انه يمدينا نتحجى معاه اللحين ..
          غيدا: وليش ..؟!
          غدير: طالعي الساعه جم وتعرفين ليش ..؟!
          خلود: يوووه وقت محاضرتنا بدأ ..
          غيدا بتذمر: اووف وقت مرره غلط ..
          تهاني: الحمد لله ..
          اما عن راشد فكان كالعاده مع صاحبه ايمن ..
          راشد: صدقني يا ايمن حاس نفسي بختنق .. ابي اتهاوش .. شهدوه الجلبه راحت ولا يت وبجذي في البيت اكون طفشان .. واسيلوه الحماره غايبه الاربعاء واليوم .. وعبيد الزفت اللي في قاعتنا نقل من الجامعه من كثر ما اتهاوش معاه .. صارت الحياه ممله ..
          ايمن: هههههههههههه مسجين ..
          راشد: طفشان ..
          ايمن: طيب شسويلك ..؟!
          راشد: ولا شي .. اقول ايمن انا بروح البيت ..
          ايمن: ليه ..؟!
          راشد: شدخلك ..؟!
          ايمن: رفيجي وابي اسألك حرام ..؟!
          راشد: ايه حرام ..
          ايمن: اوكي طس براحتك ..
          راشد: محد يتحكم فيني .. لو بغيت اطس راح اطس بكيفي وما بنتضرك تسمحلي .. باي ..
          ايمن: هههههه باي ..
          راح راشد وركب سيارته واتجه لبيته .. في الطريق وقف عند اشاره حمرا .. في هذا الوقت تذكر عادل ..
          راشد: صح عادل هذاك .. لمن صدمته شفته بعدين بخير ولمن شفته بخير شفته مره ثانيه مقعد .. شسالفه ..؟!
          وسكت فتره يحلل بعدين قال: يمكن صدمتي ما كانت قويه وعشان جذي شفته في الجامعه بخير .. وبعدين يمكن صار له حادث وانشل او انكسرت رجله .. بس اول احسه كان جسمه اضعف شوي .. يمكن بعد ما شفته في الجامعه صار ياكل كثير ..
          فسكت فتره وقال: بس صدمتي كانت قويه .. بمعنى اخر كانت قاتله .. شلون نجى من الصدمه شلون ..؟! وغير جذي ليه ما ياء عندي عشان يكلمني .. لو انا مجانه جان رحت عند اللي صدمني وادبته بيدي .. عالاقل يي عندي عشان يتفاهم .. شي غريب ..
          طالع في الساعه وقال: يمكن كان واحد جبان وخواف .. وانا شدخلني فيه .. طز فيه وفي اهل امه وابوه ..
          طالع في الاشاره وشافها خضرا بس عشان كان الشارع زحمه ..
          راشد بتأفف: ياليييل ابو لمبه محروقه .. متى بتخف شوارع الدوحه من هذي الزحمه ..
          طرق بوري بقوه واكثر من مره .. وبعد نص ساعه وصل للبيت .. وقف سيارته ونزل ودخل القصر ..
          راشد: شه........ يوووه نسيت ان الجلبه ما رجعت حتى الان ..
          جلس عالكنبه وقال بتهديد: اقسم بالله يا شهد ان يومج بيكون اسود لمن اشوفج وما اكون انا راشد الشعلان ..
          اخذ الريموت وقلب في التلفزيون وهو يقول: لا يكون هربت .. لا مستحيل لأن اغراضها كلها هنا .. المشكله ان الجلبه قافله موبايلها .. الحماإاره .. طيب يا شهدوه طيب .. اقسم بالله انك راح تندمي على هذي الحركه .. حتى لو كان عندها ضروف المفروض تيي هنا وتشرح كل شي وتستأذن قبل لا تروح .. جلبه ..
          ورمى الريموت على التلفزيون بقوه وهو حده معصب .. هذا هو اليوم الخامس اللي ما جات فيه ..
          سمع صوت باب البيت ينفتح .. لف عالباب وشاف ان اللي دخل كان شهد ..
          قام من فوق الكنبه وقال: شهد ..؟!!!


          وانتهى الجزء الاول من البارت الخامس ..
          توقعاتكم على هذا الجزء بكل ما فيه من احداث ..
          انتضروني في البارت الخامس الجزء الثاني يوم الجمعه في الصباح طبعا ..

          مع تحيات محبتكم/ صرخة المشت اقه .......

          |$ نهاية الجزء الاول $|

          تعليق

          • كبريآئـي
            عضو ماسي
            • Dec 2012
            • 1444

            • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
              فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


            رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

            |$ البارت الخامس الجزء الثاني $|


            دخلت شهد من الباب وهي منزله راسها بإنكسار ..
            قام راشد وقال: شهد ..؟!!
            رفعت راسها له وعيونها مليانه دموع ووجهها احمر ..
            شهد بصوت ضعيف وتعبان: انا اسفه على تأخري ..
            طالع راشد فيها فتره ومستغرب من حالتها .. كان باين عليها انه صار لها شي خلاها تبكي وبقوه ..
            راشد: خيير ليش هذا البجي .. شصار ..؟!
            فبكت بس مسكت نفسها بعدين بقوه وسكتت عشان ما تبكي اكثر ..
            طالع فيها بإستغراب اكبر .. وش اللي يخلها تبكي كذا ..؟! فتح عيونه بصدمه اول ما خطر بباله ان......
            جاء عندها بعصبيه ومسكها من شعرها وقال بعصبيه: شنو اللي صار يا شهد ..؟!
            انصدمت من حركته ونزلت دموعها اكثر وقالت: اه ..
            راشد بعصبيه: في احد اعترضلج في الطريج .. في احد قرب منج ..؟! ياوبي في احد اذاج ..؟!
            هزت راسها بلا وهي تتألم من مسكته لشعرها ..
            لمن شافها قالت لا .. فك شعرها وقال براحه: حلو ..
            طالعت فيه بإستغراب ..
            طالع فيها فتره وقال: لا تحسبيني خايف عليج او شرفج يهمني .. لا انتي غلطانه .. انا خايف على سمعت عائلتنا ..
            فنزلت راسها بعدين قال: لا تبجين يالجلبه .. اكره مافي حياتي لمن اشوف بنت تبجي ..
            فعضت على شفتها وبكت ..
            لف وجهه للجهه الثانيه عشان لا يشوفها وقال: يا لييل انا شقلت ..
            مسكت نفسها بقوه وقالت: اسفه ..
            لف عليها وقال: واللحين ممكن اعرف ليش تأخرتي خمس ايام ..؟! خمس ايام يالجلبه وين كنتي فيها ..؟!
            شهقت وقالت: كن ك كنت ف ام ام م..........
            وما قدرت تمسك نفسها وبكت بقوه وشهقت وهي تتذكر امها ..
            لف وجهه للجهه الثانيه وقال بعصبيه: اوووووف .. انتي ما تفهمين ..؟! اقسم بالله اذا بجيتي راح تنضربين ضرب عمرك ما شفتيه في حياتك يا شهدوه ..
            حطت ايدها على فمها تمنع بكائها وقالت: اسفه ..
            راشد: واللحين ممكن اعرف الخمس ايام وين كنتي فيها ..؟!
            ضغطت على نفسها وقالت: كنت عند اهلي ..
            لف عليها وصفقها كف طاحت من قوته وقال بعصبيه: بعد كل هذا الحجي والبجي تقولين كنت عند اهلي .. حسبالي عندج مشكله جايده يا الحماره .. يعني خمس ايام كنتي عند اهلج .. رحتي لأهلج وقعدتي عندهم وصفطتي كلامي واوامري على ينب ..
            بكت وقالت: حرام عليج يا راشد انت غلطان ..
            ضربها برجله وقال: جب ولا كلمه .. انا عمج وفوق راسج ولازم تقولين سيد مو راشد حاف .. وانا اذا قلت كلمه محد يقولي غلطان يا الحيوانه ..
            فبكت اكثر .. يعني امها وحياتها ماتت وفوق هذا ذا يضربها ومو مقدر حالتها ..
            راشد بصراخ: لا تبجين ..
            نزلت دموعها وبكت اكثر وهي تقول: ام م مي مم ما تت يا راشد ماتت ..
            وبكت .. فطالع راشد فيها وقال: وإذا ماتت شفيها ..؟!
            رفعت راسها وطالعت فيه بصدمه ..
            راشد: كل الناس امهم تموت .. ما يبتي شي يديد ..
            هزت راسها بلا وهي مصدومه من كلامه ..
            راشد: انا امي ميته ورفيجي كمان امه ميته .. ما انتي اول ولا اخر وحده تموت امها .. بالعكس ارتحتي من فرد يزيد المصاريف في كوخكم الصغير ..
            حطت ايدها على فمها وشهقت وهي تسمع كلامه .. لا مستحيل مو قادره تصدق .. هذا مو انسان ..
            راشد: وإذا كانت امج ماتت فهذا مو عذر لغيابج عن البيت خمس ايام .. انتي صلحتي وقاحه عمري ما راح انساها .. انا قلت لج ان اجازتج بس يوم الثلاثاء .. بس انتي تماديتي يا الجلبه وغبتي الاربعاء والخميس والجمعه واليوم هو الخامس ..
            مسحت دموعها اللي تنزل بإستمرار وقالت وهي تشاهق: مس ت ح ي ل ..
            راشد: شنو اللي مستحيل ..؟! ليه كنتي متوقعه اني باخذج في الاحضان واهدئ منج واقولج احسن الله عزاج ..؟! او يمكن كنتي متوقعه اني بأعطيج اجازه عشان تهدئين .. تحلمين يا ماما .. حسبالج اني بهتم لموت ذي اللي اسمها امج ..؟! انتي ميرد خادمه .. تعرفين شنو يعني خادمه ..؟! يعني وحده حقيره انتي وامج واهلج كلهم .. وحده زباله وامورج الشخصيه محد يهتم فيها .. اللي مثلج المفروض ما يبجون على موت امهم .. ابي اعرف ليش تبجون ..؟! معقوله تعرفون كيف تحسون ..؟! مستحيل .. المجتمع اللي انتي تعيشين فيه مجتمع واطي ولا يفهمون شي في الحياة .. صراحتا شي غريب ..
            حطت ايدها على اذنها وبكت وهي تقول: حرام حراإام حرام .. انت قاسي .. اكرهك ..
            جلس عندها ومسك يدها ولفها بقوه وقال بتهديد: حشمي لسانج واعرفي انتي منو تحاجين ..؟! انتي تحاجين شخص انتشلج انتي واهلج من الضياع .. انتي تحاجين شخص لولاه جان متم من الجوع والفقر .. اعرفي قدر نفسج يا شهدوه ..
            عضت على شفتها من الالم .. الم مسكته والم كلامه ..
            فك ايدها وقام وقال: بيتكم الان مافيه شخص اكبر منج صح ..؟!
            طالعت فيه .. وش بيقول بعد ..؟!
            راشد: عيل من الان مافي روحه عالبيت مفهوم ..؟! ما عندنا شغالات يروحون لبيت مافيه محرم ..
            شهد بسرعه: لا واللي يسلمك .. اخواني هناك لوحدهم ..
            راشد: جب .. انا لا قلت كلمه تمشي .. راح تشتغلي هنا من دون لا تطرين سالفة اخوانج على لسانج .. ولا اسمعج بعدين تقولين ابي اترك الشغل لأنه ممنوع يا شغاله .. اما اخوانج فيدبرون نفسهم بنفسهم .. هذا غلط امج ماتت في وقت مرره غلط وانا ما راح اتحمل هذا الخطأ فاهمه ..؟!
            شهد ببكاء: واللي يسلمك ما يصير جذي ..
            راشد بعصبيه: بس .. انا لا قلت كلمه تمشي .. لا اسمعج تفتحين هذا الموضوع مره ثانيه ..
            وطلع الدرج ودخل غرفته وقفل الباب بقوه وراه ..
            شهد: مستحيل مستحيل ..
            وحطت ايدها وراسها عالارض وبكت .. انحرمت من كل شي .. ابوها وعطفه وامانه .. وامها وحنانها وطيبتها .. اخوانها واخوتهم وحسهم .. بيتها وذكرياتها وحياتها .. وانحرمت من الحياة براحه ..
            عايشه في حاله جدا صعبه من حياة صعبه وحرمان من اهل وقسوة شخص .. مستحيل احد عاش مثل اللي عاشته شهد ..


            ================================================== ==================

            الظهر .. ركبت دانا سيارتها واتجهت لمركز الشرطه بعد ما قالها عادل انهم يبغون يستجوبونها عن حادثه معمل الكيمياء ..
            وصلت للمركز ودخلت وبعد فتره من الاجراءات وصلت عند المحقق المكلف في ذي السالفه .. جلست قدامه وبدأ يسألها ..
            المحقق: ايش اسمك بالكامل ..؟!
            دانا: عادل عبدالعزيز ال****** ..
            المحقق: اوكي يا عادل .. اللي عرفته انك كنت غايب في اختبار الكيمياء اللي كان يوم السبت .. فممكن اعرف ليش ..؟!
            دانا: كان عندي موعد في المستشفى عشان يصلحون لي عمليه في عيوني ..
            المحقق: اعطانا الدكتور محمود عذرك .. طيب ممكن تعطينا التقرير الخاص بالمستشفى ..؟!
            دانا: ايه يبته معاي ..
            فتحت الملف اللي جابته معاها واعطته الاوراق .. اخذها وقعد فتره يتفحصها ودانا حدها خايفه مع ان الاوراق ماهي مزوره لأن صاحب عادل اخذ نسخه من تقرير لمريض وحط اسمها بدل عنه ..
            المحقق: اوكي تمام .. نفس الاوراق اللي اعطوناها ادارة المستشفى لمن حققنا معاهم .. طيب يا عادل ممكن اعرف ليش دخلت الامتحان وانت مو بكامل صحتك ..؟!
            دانا: خفت ان الدكتور ما عاد يختبرني بعدين ..
            طالع المحقق فيها وهز راسه بتفهم وقال: ابي اعرف شنو اللي صار بالضبط ..؟!
            دانا: دخلت و كنت حاس بتعب وصداع و و والم في عيوني .. بعدين لخبطت بين محلولين وحطيت الخطأ .. فتصاعدت ابخره وغازات ولمن ييت بخرج واعلمهم حسيت بدوخه وبعدين ما ادري شصار ..؟!
            المحقق: تمام تمام .. اسمع يا عادل .. اللحين بيكون كل شي بخير لأن اوراقك سليمه ولأنه ما صار أي حالات خطره او موت لا سمح الله .. فأبيك المره اليايه تنتبه في شغلك وفي كل شي .. عادل ترى الكيمياء وايد خطره ويبيلها تركيز وانتباه .. فهمتني يا عادل ..؟!
            هزت راسها بإيه ..
            فقعد يقلب المحقق في الاوراق وقال: اللحين باجي بس اجراءات بسيطه وكل شي بيكون تمام .. انت اللي علي........
            فوقف فجأه يطالع في تقرير المستشفى حق دانا وكأنه شاف شي ما انتبه له من اول ..
            وقف المحقق من الكلام من جهه ودانا وقف قلبها من جهه ثانيه .. تطالع فيه بخوف .. لا يكون شاف شي خطأ ولا شي مو طبيعي ..
            رفع المحقق راسه يطالع في دانا وملامحه ملامح دهشه .. بلعت دانا ريقها بخوف وهي تشوفه ..
            المحقق: لحضه لحضه .. انت متأكد انك عادل عبدالعزيز ..؟!
            خافت وبقوه .. لا يكون شك في شخصيتها الحقيقيه ..
            بلعت ريقها وقالت بتردد: ايه ..
            ابتسم المحقق وقال: معقوله انت ولد رفيجي عبدالعزيز حسن .. لا ما اصدق ..
            طالعت فيه بفهاوه .. بعدين حست انها بتضحك من خوفها اللي ما كان له داعي ..
            دانا: ليش ابوي كان رفيجك ..؟!
            المحقق: رفيجي من ايام المتوسط .. كيفه وكيف اخباره ..؟!
            نزلت دانا راسها وقالت: مات من قبل اكثر من سبع سنوات ..
            المحقق بحزن: انا لله وانا اليه راجعون .. احسن الله عزاك يا ابني .. وانا اسف ما كان قصدي اذكرك بأبوك ..
            دانا: لا عادي مافي مشكله ..
            المحقق: خلاص تقدر اللحين تروح واحنا راح ننهي الامر وقبل لا تروح مر على المكتب اللي ينب مكتبي وتلقى هناك واحد معاه اوراق .. وقعها وتيسر على بيتك ..
            قامت وقالت: طيب ..
            خرجت ووقعت الاوراق وبعدين ركبت السياره وراحت للبيت ..
            دخلت البيت ولقت امها وعادل يتغدون ..
            الام: دانا .. غريبه ييتي بسرعه .. توقعناج راح تتغدي برى ..
            جلست دانا وقالت: كان التحقيق وايد سهل ..
            الام: الحمدلله ..
            عادل: يعني خلاص انتهى كل شي ..؟!
            دانا: يمه اعطيني كوب ماي من عندج ..
            صبت لها امها مويه واعطتها .. فاخذتها دانا وشربتها وعادل يطالع فيها ..
            قامت دانا فقالت الام بسرعه: وين وين باجي ما كليتي شي ..؟!
            دانا: اعرف .. بس انا باخذ اكلي وادخل غرفتي ..
            الام: وليش ..؟!
            دانا: القعده في الغرفه اريح من الطاوله ذي .. باي ..
            اخذت اكلها ودخلت غرفتها وعادل يطالع فيها فقالت الام: عادل ..
            عادل: ها ..
            الام: فيك شي ..؟!
            عادل: لا لا انا تمام ..
            اما دانا فجلست واخذت جوالها واتصلت على صلاح وبعد فتره رد وقالت: الو هلا صلاح ..
            صلاح: هلا بدانا كيفج ..؟! وينج من الاثنين وانا احاول اتصل فيج .. سلامات صارلج شي لا سمح الله ..؟!
            دانا: بعدين احكيلك كل شي .. المهم شخبار الشغل ..؟!
            صلاح: والله الرئيس مشاري دوم يسأل عنج .. وانا قلت انج تعبانه ..
            دانا: يعني باجي ما فصلني صح ..؟!
            صلاح: لا باجي .. بس لازم تييبين عذر عشان ما ياخذ موقف منج ..
            دانا: عندي عذر ..
            صلاح: حلو .. طيب متى راح تيين ..؟!
            دانا: يمكن باجر او بعده لأن الطبيب قال لازم ارتاح يومين في البيت وباجر بيكون اليوم الثاني ..
            صلاح: عيل تعال بعد باجر عشان صحتج وسلامات ما تشوفين شر ان شالله ..
            دانا: الشر ما ييج .. خلاص انا اتصلت عشان اخبرك عني وما ابي اطول عليك ..
            صلاح: اوكي ياللا باي ..
            دانا: باي ..
            فقفلت الجوال وبعدين بدأت تاكل غداها ببطئ وهي تفكر في موضوع الشغل ..
            دق دق دق .. دق الباب فقالت: مين ..؟!
            عادل: انا ..
            فطنشت ولا ردت ..
            عادل: دانا افتحي الباب ابي اتحجى معاج ..
            دانا: ....................... ..
            عادل: دانا تركي العناد وفتحي الباب ..
            دانا: لو سمحت اللي بيننا انتهى ورجاءا لا تزعجني ..
            عادل: طيب فتحي الباب ابي اكلمج ..
            دانا: ...............................
            عادل: دانا ..
            دانا: ...............................
            عادل: دانا انا اناديج ..
            دانا: ...............................
            عادل: دانا في موضوع ضروري ابي احاجيج فيه ..
            دانا: ...............................
            عادل: يعني ما راح تردين ..؟!
            دانا: ...............................
            طالع عادل في الباب فتره بعدين لف ومشي بالكرسي المتحرك ودخل غرفته ..
            قامت دانا وفتحت الباب شوي وشافته وهو رايح لغرفته .. حست بألم وهي تطالع فيه ..
            قفلت الباب وقالت: خليج قويه يا دانا عشان يسمع كلامج ..
            مشيت وجلست تكمل اكلها وهذي المره تاكل وهي تفكر في عادل ..


            ================================================== ==================

            تعليق

            • كبريآئـي
              عضو ماسي
              • Dec 2012
              • 1444

              • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


              رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

              في بيت ابو فيصل كانوا جالسين في الصاله .. الاب ماسك جريده ويقرأ والام تتابع برنامج على التلفزيون وفارس ماسك كتابه ويذاكر وريما ماسكه البلاك وكل شوي تبنق ياسر عشان يرد وتدق على الجوال والمسن بس من دون فايده ..
              الام: ايه صح نسيت اقولكم .. فيصل الصباح اتصل ويسلم عليكم ..
              الاب: متى بيرجع ..؟!
              الام: يقول بعد حول اسبوعين ..
              فارس: والله وحشني ..
              الام: حتى انا والله .. ايه صح سأل على اسيل ويقول اتصل عليها من اول ليه ما ترد .. كان معصب وايد ..
              الاب: شقلتي له ..؟!
              الام: قلت تعبانه في المستشفى بس ما صدقني ويقول ما صارت كل شوي تتعب ..
              الاب: ما عليج منه ..
              فارس: يبه ..
              الاب: هلا ..
              فارس: متى تطلع اسيل ..؟!
              فتنهد الاب وقال: لمن تشفى وتصير بخير ..
              فارس: وليش هي مينونه ..؟!
              الاب: عندها مرض نفسي مو ينون ..
              فارس: صدقني يا يبه انه حرام عليك لأنك ظلمتها ..
              الاب: فارس انا ما ظلمت احد ..
              فارس: الذنب في رقبتك يا يبه اذا انينت من جد .. لأنك انت السبب في دخولها لهالمستشفى ..
              وقام وطلع غرفته .. وريما تطالع فيهم وفي كلامهم عن اسيل ..
              اخذت جوالها وطلعت لغرفتها ..
              انسدحت على سريرها وحطت راسها ع المخده بألم .. صارت تجلس في غرفتها اكثر من ٢٠ ساعه في اليوم .. يادوبك تروح تحضر محاضره او نص وبعدين ترجع للبيت ..
              ولها يومين وهي تحاول تتصل في ياسر بس من دون فايده ..
              اما في الصاله فقالت الام: عبد الرحمن ..
              الاب: نعم ..
              الام: منت ملاحظ على ريما شي غريب ..؟!
              نزل الاب الجريده وقال: إلا .. صارت ترجع بدري من الجامعه واضطر انا استئذن من شغلي عشان اييب فارس واسيل ..
              الام: مو بس هذا .. انا ملاحضه اشياء كثيره .. دايم تيلس في غرفتها وما تنزل إلا للأكل وبعض الاحيان ما تنزل .. واحس صارت كئيبه شوي وكلامها قليل ودايم تروح للصيدليه .. واحس ويهها باين عليه التعب وصاير لونه اصفر .. وكمان تغيرت كانت اول تتكشخ وتحط فل ميك اب واللحين اهملت نفسها .. حتى الاسواق ما صارت تروح لها كالعاده .. ريما تغيرت كثير يا ابو فيصل ..
              فطالع فيها الاب بإستغراب وتفكير ..
              الام: خايفه تكون طايحه في مشكله ومو قادره تطلع منها ..
              الاب: لازم احاجيها .. باجر برجع من شغلي بدري واشوف شفيها ..
              الام: ايه واللي يسلمك شوف وش فيها ..
              الاب: ان شالله ..
              اما فارس فرمى كتابه على السرير واخذ جواله واتصل ..
              بعد رنتين رد وقال: هلا وائل ..
              وائل: اهلين ..
              فارس: شخبارك ..؟!
              وائل: تمام وانت ..؟!
              فارس: الحمد لله بخير .. خلاص عرفت كل شي ..
              وائل: حلو .. المهم وش اخبارها ..؟!
              فارس: تمام .. وائل شكل توقعاتك صح ..
              وائل: من جد ..؟! كيف تأكدت ..؟!
              فارس: من كلامها ..
              وائل: طيب بسرعه قول لي هي في اي غرفه ..
              فارس: غرفه ٥٧ في الدور الخامس .. افضل وقت تروح هو في المغرب لأن العصر تكون الزيارات كثير وبعد العشا تكون الحراسه مشدده .. يعني لازم تطلعها بدون لأحد يدري ..
              وائل: اوك .. وانت عاد قول لأبوك يزورها في العصر .. اخاف يزورها في المغرب وننكشف ..
              فارس: اطمئن راح اقوله .. وائل بليز لا احد يدري .. وبليز انتبه لها لين ايي خلاص ..؟!
              وائل: عيب عليك يا فارس .. انا ولد عمها واكيد راح انتبه عليها اكثر من نفسي ..
              فارس: عارف بس ابيك ما تنسى .. واي شي تبيه اعطها اياه ولا تزعلها ..
              وائل: تصدق يا فارس اني حسيت نفسي بزر ..
              فارس: هههه المهم انتبه لا احد يشوفك ولا يشوف اسيل لأني اخاف حالة اسيل تدهور اكثر اذا صار شي فأنتبه زين ..
              وائل: اقسم بالله ان ما سكتت لأييب اختي لمار عندك ..
              فارس بسرعه: لا لا لا لا واللي يسلمك خلاص بسكت ..
              وائل: حلو .. المهم ما ابي اطول عليك ومع السلامه ..
              فارس: مع السلامه ..
              قفل وائل الجوال وهو يفكر في اسيل .. طالع في الغرفه اللي استأجرها فتره بعدين قال: استأجرت في افخم فندق في الدوحه وان شالله تعجبها ..
              فتح جواله وشغل على اغنية "لأمشيلك حافي لفارس كرم" وقعد يتسمع لها ..
              هذا النوع من الاغاني ما كانت تهمه .. بس عشان اسيل صار يعشق هالاغنيه واللي غناها كمان ..
              حط سماعات البلوتوث في اذنه والجوال في جيبه ونزل لسيارته وراح للسوبرماركت يشتري اشياء مهمه ..


              ================================================== ==================


              في مكان اخر خارج الدوحه .. عند شخص من زمان ما جبنا عنه .. عند بسام ..
              كان في الجناح الخاص بالمسبح .. كان جالس عالكرسي وفي حضنه كتابه ويطالع في المسبح بشرود ..
              مرت وحده من الخدم من قدامه فأنتبه لها وقال: لحضه لحضه ..
              وقفت الخدامه وقالت: نعم ..
              بسام: وين ماما ..؟!
              الخدامه: ماما في الغرفه حقها ..
              بسام: ليش ..؟!
              الخدامه: ما يدري ..
              بسام: اوكي خلاص روحي ..
              الخدامه: حادر ..
              فراحت لشغلها .. ففتح كتابه يطالع فيه فتره بعدين سكره وقال: مالي نفس اذاكر ..
              رمى الكتاب ع الكرسي اللي جنبه وسند دقنه لإيده يطالع في المسبح ..
              بسام بطفش: اه ..
              الام: سلامتك من الاه .. شفيك ..؟!
              لف ورى وشاف امه فقال: يمه وينج من اول ..؟!
              جلست الام على الكرسي وقالت: في غرفتي ..
              طالع بسام في امه فتره طويله بعدين قال: يمه .. ذي الايام تقعدين في غرفتج كثير ودوم سرحانه وصرت نادرا اشوفج .. فيج شي يمه ..؟!
              لفت الام عليه فتره وقالت: لا ما فيني شي ..
              بسام: احس ان فيه شي شاغل بالج .. لانج بس تسرحين وتتأملين كثير .. انا متأكد انه فيه شي شاغل تفكيرج ..
              الام: يتراوالك ..
              بسام: اقولج انا متأكد وما يتراوالي ..
              طالعت الام في المسبح وقالت: كيف دراستك ..؟!
              بسام: يمه لا تغيرين الموضوع ..
              سرحت الام فتره في شي وهي تطالع في المسبح ..
              بسام: يمه انا احاجيج ..
              الام: بسام ..
              بسام: هلا ..
              الام: تعرف مفسر احلام ..؟!
              استغرب بسام من سؤالها وقال: ليش ..؟!
              الام: تحلمت في حلم وابي اعرف تفسيره ..
              بسام: ههههه مو لازم ..
              الام: ليش تضحك ..؟!
              بسام: مدري بس اللحين محد يحاول يعرف معنى حلمه .. انتي انسي السالفه ولا تشغلي بالج لأنه ميرد حلم ..
              الام بإصرار: إلا ذا الحلم ابي اعرف معناه .. هذا الحلم غير وابي اعرف معناه يا بسام ..
              استغرب من اصرارها فقال: رفيجي وليد اخوه الكبير مفسر احلام .. شنو هو حلمج عشان اقوله ..؟!
              سكتت فتره بعدين قالت: اعطني رقم المفسر ..
              طالع فيها وقال: وليش ما تقوليلي شنو هذا الحلم ..؟!
              الام: بسام اعطني رقم اخو رفيجك ..
              بسام بعناد: ما راح اعطيج إلا لمن تقولي شنو هالحلم ..؟!
              الام: بسام عن حركات البزارين واعطني الرقم ..
              بسام: وانا اقول ما راح اعطيج وشوفي مين فينا راح يفوز ..
              الام بنفاذ صبر: بسام ..
              بسام: هلا ..
              الام بعصبيه: انا امك وغصب عنك تعطيني الرقم ولا ترى والله راح اغضب عليك ليوم الدين ..
              طالع بسام فيها فتره بعدين قام وراح قدام المسبح ولف عليها وقال: يمه بتقوليلي شنو هالحلم ولا اقط نفسي في المسبح ..؟!
              الام بخوف: بسام حبيبي لا لا تسويها ..
              بسام: الا بسويها .. شبغى بالدنيا ما دام امي تكرهني وتقول انها راح تزعل علي لين يوم الدين ..؟!
              الام: لا حبيبي بسام كنت امزح .. تعال واطرد الشيطان من راسك ..
              بسام: ماني ياي .. مافي غير خيارين .. يا اما تقوليلي شنو هالحلم ولا اقط نفسي في المسبح ..
              الام: تعوذ من الابليس وتعال ايلس .. خلاص انسى سالفة الحلم .. انا ما تحلمت ولا ابي اعرف تفسير شي .. بس المهم تعال هنا ..
              بسام: معليش انا اسف .. ما راح اتحرك من هنا إلا لمن توعديني انج بتعلميني شنو ذا الحلم ..
              الام: ....................................
              رجع خطوه لورى لين صار على الحافه وقال: ها اقط نفسي ..؟!
              الام بسرعه: لا لا لا ..
              بسام: عيل شنو ..؟!
              الام: بسام لازم تفهمني .. انا ما ابغى اقولك لأنه ........
              بسام: عيل جذي .. اوكي ..
              فميل جسمه بهدوء على ورى فقامت الام بخوف وهي تقول: يمه بسام ولدي ..
              وما امداها توصل عنده إلا بعد ما طاح في المسبح ..
              الام بصراخ: بسام .. بسام ولدي رد علي ..
              وهو كان في المسبح من دون اي حركه ..
              لفت الام حوليها بعدين قالت بصراخ: نورما نورما ..
              جت الشغاله وقالت: نعم ..
              الام: بسرعه روحي نادي الحراس اللي برى بسرعه ..
              نورما: حادر ماما ..
              وراحت الشغاله جرى برى .. والام تحاول تنادي بسام وتكلمه بس من دون فايده .. كان يمثل دوره ببراعه ..
              جووا الحراس فقالت الام: بسرعه طلعوا ولدي من المسبح .. طاح واخاف يموت .. بسرعه طلعوه ..
              الحارس: حاضر طال عمرج ..
              نزل الحارس وطلع بسام من المسبح وحطه عالارض عند الام ..
              جلس الام عنده وهزته وهي تقول بخوف: بسام حبيبي .. بسام رد علي .. انا امك يا بسام .. قوم وراح اقولك شنو هالحلم بس المهم قوم .. بسام .. بسام انا احاجيج ..
              لفت على الحارس وقالت: بسرعه روح ناد الدكتور الخاص بسرعه ..
              هز الحارس راسه وراح ..
              مسحت الام على شعر بسام وهي تقول: يمه ولدي قوم .. يمه انا امك رد علي ..
              نورما: بابا بسام قوم لا تموت .. انا في يحب انت لا تموت ..
              نزلت دموع الام وباسته وهي تقول: حبيبي بسام لا تتركني مثل اختك .. انا من لي بعدك يا حبيبي .. بسام حرام عليك رد علي .. انا امك رد ..
              فجلس بسام وباس راسه امه وقال: يمه خلاص لا تبجين انا اسف ..
              فطالعت الام فيه فتره بعدين بكت وحضنته وقالت: حرام عليك يمه ليه سويت فيني جذي ..؟!
              بسام: والله اسف بس ترى انتي قلتي قوم واقولك الحلم لا تنسي ..
              فبعدته الام عن حضنها وقالت: لا تسوي هالحركات مره ثانيه ولا بزعل منك ..
              نورما: ايوه بابا بسام لا تسوي كدا .. انا في خوف واجد ..
              بسام: خلاص اخر مره بس المهم اني فزت وراح اعرف شنو هالحلم ..
              الام: حبيبي بسام ..
              بسام: هلا ..
              الام: حبيبي ما تقدر تنسى سالفة الحلم ..؟!
              بسام: اقط نفسي مره ثانيه ..
              الام بسرعه: لا لا لا كنت اتغشمر ..
              بسام: حلو ..
              فقام وقوم امه معاه وراحوا للكراسي يجلسون ..
              الام: ما راح تروح تبدل هدومك عشان لا يصيبك البرد ..؟!
              بسام: ما بروح إلا لمن اسمع الحلم ..
              الام: بسام العناد مو زين ..
              بسام: اذا خايفه علي قوليلي الحلم بسرعه عشان اطلع ابدل هدومي ..
              فتنهدت الام وقالت: بعد ما اقولك الحلم تعطيني الرقم وانا اتصل ..
              بسام: من عيوني ..
              سكتت فتره طويله فقال بسام: يمه بديت احس بالبرد ويمكن اصخن وازكم ..
              الام بخوف: بسم الله عليك اللحين بقولك الحلم عشان تطلع تبدل ..
              فابتسم بسام .. يقدر يوصل للي يبغاه بطرقه الخاصه ..
              الام: تحلمت عن اختك الكبيره ..
              بسام: تقصدين سميه ..؟!
              الام: ايه .. تحلمت ان رقبتها مليانه دم وفيه بنت لابسه ملابس بيضاء مررررره لدرجه ما قدرت اعرف ايش هو شكلها وكانت البنت ماسكه سلسله وتشدها ....
              بسام: وبعدين ..؟!
              الام: السلسله كانت حول رقبة اختك .. كانت البنت تشد فيها واختك تحاول تستنجد وتنادي بأسم زوجها بس ما قدرت .. والبنت كانت تطالع في اختك بنضرات غريبه .. قالت اختك للبنت مستحيل مستحيل اتراجع انا ابي اعيش .. تعرفين شنو يعني ابي اعيش .. فشدت البنت السلسله بقوه فماتت اختك .. وبعدين لفت البنت علي وطالعت فيني وقالت .....
              وسكتت الام فقال بسام: شنو قالت ..؟!
              الام: ...................... قالت ذنبي في رقبتكي انتي كمان .. راح اقتلك مثل ما قتلتيني .. راح اموتك مثل ما موتيني .. راح اذبحك مثل ما ذبحتيني .. وكلام زي جذي .. وبعدها قدمت مني وانا ارجع بخوف .. فصحيت من النوم ..
              طالع بسام في امه فتره جدا طويله وقال: يمه شمعنى الحلم ..؟!
              الام: ما ادري ..
              بسام بهدوء: إلا اكيد تعرفين شي له علاقه بالحلم .. يمه انتي قد ظلمتي احد في حياتج ..؟!
              الام: .............................
              بسام: ليه ما تردين علي ..؟!
              قامت الام وخرجت برى ..
              تنهد بسام وقال: الحلم يخوف .. وردت فعل امي تخوف كمان ..
              اخذ كتابه وطلع وراح لجناحه وهو يفكر في امه وحلمها ..
              حط الكتاب على المكتب وقال: امي فيه شي سوته زمان وهذا الشي جايد لدرجة ان امي خايفه منه .. واكيد اختي لها يد في الامر ..
              سكت شوي بعدين قال: لازم اعرف شنو هالشي ..
              اخذ ملابسه ودخل الحمام ياخذله دش ..

              ================================================== =================

              تعليق

              • كبريآئـي
                عضو ماسي
                • Dec 2012
                • 1444

                • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                  فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                كان سامي جالس في غرفته ويفكر في كلام قالته اروى اليوم ..
                سامي: غريبه مو من عادة اروى تطلب مقابلتي برى الجامعه .. وتقول انها تبيني في شي وايد مهم ..
                هز كتفه وقال: يمكن فعلا الشي مهم ..
                طالع في الساعه وقال: باقي ساعه ونص عالموعد ..
                فتذكر شي وقال: كيف راح اروح لها من دون سياره ..؟!
                فقام وخرج وهو يقول: لازم اقوله لا يتدخل في اموري ويتركني لحالي .. ما صارت هذي كل شوي يملي اوامره علي من يوم رجع ..
                راح لجناح ابوه ودق الباب فسمع ابوه يقول: ادخل يا سامي ..
                استغرب سامي وقال: نفسي اعرف وش اللي يدريه اني انا اللي ادق ..
                فتح الباب فشاف ابوه جالس في صالة الجناح عالكنبه وفي ايده دخان الكوبيه وفاتح التلفزيون يطالع في اخبار التجار والمتاجرين ..
                قفل سامي الباب وراه وقال: انا ابي س.......
                الاب بمقاطعه: سيارتك ..
                طالع سامي فيه بدهشه وقال الاب وهو يطالع في التلفزيون: ليش تبي سيارتك ..؟!
                سامي: ما فيها ليش .. انا ابي سيارتي عشان استعملها ..
                الاب: عندك بدل السواق ميه ..
                سامي: انا ما ابي سواقين .. ابي اقضي اموري بنفسي ..
                الاب: لا ..
                سامي: مو بكيفك ..
                فلف الاب وطالع فيه .. فحس سامي بخوف من نضراته وسكت ..
                فلف الاب وطالع في التلفزيون وقال: تبي شي ثاني ..؟!
                سامي: في سيارتي اوراق مهمه وابغاها ..
                فأخذ الاب نفس بسيجارته بعدين قال: كل الاغراض اللي كانت في سيارتك هناك ..
                واشر ورى سامي .. فلف سامي عالطاوله وشاف اغراضه جنب الاباجوره .. فعصب .. هو كان يبغى يقول كذا عشان ياخذ سيارته بس ......
                الاب: هههههههههه ماكو فايده يا سامي .. خطتك ماتمشي علي ..
                فلف سامي عليه بدهشه وقال في نفسه: "ويقرأ الافكار كمان .. ذا يني مو بشر" ..
                الاب: تبي شي ثاني ..؟!
                سامي: اذا كنت ما راح تعطيني سيارتي راح اشتري سياره يديده ..
                الاب: راح اخذها كمان ..
                فعصب سامي وخرج برى الجناح ..
                نزل وقابل بوجهه مراد فقال بعصبيه: وانت دايم دايم في ويهي .. ما ترتاح إلا لمن تنكد علي يالجلب .. اقلب ويهك قبل لأشوتك بالجزمه ..
                فصفر مراد وقال: الاخ زعلان من ابوه وحط القهر فيني انا ..
                سامي: اووووووووووووووف ..
                ونزل وخرج برى القصر كله وراح للشارع .. وقف له تاكسي وراح للمطعم اللي اتفقوا عليه ..
                بعد نص ساعه وصل للمطعم وجلس على طاوله رقم سته ينتظرها ..
                اخذ جواله وحط السماعات في اذنه يسمع له اغنيه تهدي من نفسه اللي دايم عصبيه ..
                بعد نص ساعه جت اروى واستغربت لمن شافته لأنه بقي نص ساعه عالموعد ..
                اروى: اهلين سامي ..
                لف عليها وقال: هلا بحياتي اروى ..
                مشيت وجلست ع الكرسي وقالت: ييت بدري ليش ..؟!
                سامي: كنت فاضي .. وعشانج راح افضي نفسي لو كنت مشغول ..
                اروى: تحب تشرب ايش ..؟!
                سامي: لا لا حياتي ما يصير .. انا اللي ادفع ..
                اروى: طيب انا ما قلت بأدفع .. انا قلت تحب تشرب ايش ..
                سامي: طيب اوكي .. اللي تبينه اطلبيلي مثله ..
                اروى: انا حأشتري عصير برتقال عادي ..
                سامي: مافي مشكله راح اشرب مثلك ..
                فأبتسمت وطلبت العصيرات وقالت بعدين: كيف هي نفسيتك قبل الاختبارات ..؟!
                سامي: ما فكرت ..
                اروى: هههههههه ..
                سامي: يا لبى هالضحكه ..
                اروى: تسلم .. اممم سامي ..
                سامي: عيونه ..
                اروى: صراحتا انا كنت ابغاك في موضوع ..
                سامي: شنهو ..؟!
                اروى: راح اتكلم معاك بكل صراحه .. انا لمن كنت اولى جامعه انت كنت ثاني .. صراحتا انا اول ما دخلت الجامعه وشفتك حسيت بشي غريب .. اجذب عليك لو قلت حب .. يعني بصراحه اول ما شفتك اعجبت فيك وفي شكلك وكل شي .. بس كنت خايفه اني احبك ..
                فاستغرب سامي وقال: ليش ..؟!
                اروى: سامي انت لعاب .. خفت اتعلق فيك واحبك وبعدين تتركني اتعذب ولا تهتم فيني .. وعشان جذي نقلت الترم الثاني لجامعه ثانيه عشان ابتعد عنك .. وفعلا صرت لمن اكلمك كان شعوري ميرد اعجاب لا اكثر .. فرديت ذي السنه للجامعه بعد ما تأكدت اني مستحيل احبك .. مرت الايام عادي وشعوري زي ما كان اول .. بس .. بس لمن ساعدتني في ذيك اللحضه شعوري انقلب فوق حدر .. تتذكر لمن انكتمت من الغاز .. في ذاك الوقت توقعت ان نهايتي الموت بس ييت انت وساعدتني .. ارتبكت وتوترت لمن شفتك وما ادري ليه ..
                سامي في نفسه: "حتى انا ارتبكت واتلخبطت .. بس ما كان السبب هو اني حبيتها .. لا السبب على ما اظن هو ان................
                اروى: ومن ذاك الوقت كنت اقنع نفسي اني ما احبك واني واني بس ما قدرت .. فعلا يا سامي انا من جد حبيتك من ذيج الساعه .. انا بنفسي ما توقعت اني احبك بس توقعاتي ما كانت في مكانها .. سامي انا احبك ..
                طالع سامي فيها فتره وقال: اروى .. انصحك تبعدين عني ..
                اروى: وليييييش ..؟!
                سامي: اسمعي هذا الشي ما قد قلته غير لرفيجي ريان .. اروى انا مستحيل اتزوج .. تعرفي شنو مستحيل ..؟! صدقيني ما اقدر اتزوج ابدا ..
                طالعت فيه وقالت: وش السبب ..؟!
                فلف سامي وجهه وقال: لي اسبابي الخاصه ..
                نزلت راسها وهي حاسه بالعبره وقالت: صدقني يا سامي مو بإيدي بس انا صج احبك ..
                لف سامي عليها وقال: اروى .. انسيني فهذا في مصلحتج ..


                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                  نزلت دموعها وقالت: مو قادره يا سامي مو قادره .. والله حاولت بس ما قدرت .. سامي لازم تفهمني ل.....
                  فقاطعها سامي: انتي اللي لازم تفهميني .. اروى حتضيعين اذا استمريتي تحبيني .. تعرفين شنو مستحيل ..؟! انا مستحيل احب او اتزوج .. لأني ما استحق احب وحده واتزوجها ..
                  رفعت راسها وقالت: شتقصد بما استحق ..؟!
                  سكت بعدين قال: اذا تبين تنسيني حاولي تحبين واحد غيري وراح تقدرين تنسيني ..
                  فنزلت دموعها مره ثانيه وقالت: ما اقدر .. سامي اصلا انا مو قادره اسوي اي شي .. انت دوم في بالي .. لمن اكل اتذكرك ولمن انام اتذكرك ولمن اصحى اتذكرك ولمن ادخل او اخرج او اتعب دايما اتذكرك .. سامي ليه انت مو راضي تحس فيني ..؟!
                  سامي: تحبيني ..؟!
                  فهزت راسها بإيه ..
                  سامي: اذا تحبيني من جد لازم تدورين راحتي .. صدقيني راحتي هي لمن اشوفج مرتبطه مع واحد ثاني ومرتاحه معاه .. اروى طالعي حواليك .. اكيد في احد يحبج بس ما تدرين عنه .. وعد مني اني راح اكون اول واحد يحضر زواجك ..
                  اروى: سامي ن.......
                  سامي بمقاطعه: اذا رفضتي يا اروى فراح يكون هذا اخر ما بيني وبينج .. راح اسافر واكمل دراستج برى ولا راح تشوفيني ابدا ..
                  اروى بسرعه: لا يا سامي ..
                  فابتسم سامي وقال: توعديني انك تنسيني ..؟!
                  طالعت فيه وعيونها مليانه دموع وقالت: وش اللي يخليك رافض الزواج ..؟!
                  سكت فتره طوييييييييله بعدين قال بهدوء: لانه مافي عائله في العالم راح تقبل بواحد مثلي ..
                  اروى بسرعه: لا تقول جذي .. انا راح اقبل فيك بكل عيوبك اذا كان عندك ..
                  سامي بصراخ: مستحييييييل .. انتي بنفسج لو عرفتي ما راح تقبلي فيني ابدا .. بلييييييز ابعدي عني وريحيني ..
                  حبست شهقتها واخذت شنطتها وطلعت من المطعم ..
                  طالع سامي فيها وهي تطلع بعدين اسند راسه لإيده وقال: حرام عليك يا يبه حرام .. الله لا يسامحك ..
                  اخذ جواله وحط الفلوس وبعدين طلع برى المطعم ..

                  ================================================== ==================

                  في المغرب .. وقف وائل سيارته ورى المستشفى ونزل .. دخل داخل وراح لجهة العاملين وشاف واحد منهم ..
                  وائل: لو سمحت ..
                  العامل: نعم ..
                  وائل: بغيت اسألك سؤال ..
                  العامل: تفضل ..
                  وائل: شنو هي طبيعة عملكم في المستشفى ..؟!
                  العامل: عادي ننقل الاغراض الزائده من الغرف واغسل شراشف المرضى واعمال كثيره ..
                  وائل: يعني تدخلون غرف المرضى عادي ..؟!
                  العامل: ليه تسأل ..؟!
                  وائل: ولد خالي يدور له شغل فبغيت اسأل عن هذا الشغل واشوف يناسبه ولا لا ..
                  العامل: اها .. ايه ندخل غرف المرضى ..
                  وائل: طيب فيه اشياء ترمونها برى المستشفى ..؟!
                  العامل: ايوه بعض الاشياء اللي ما نحتاجها ..
                  وائل: كيف ..؟!
                  العامل: تعال اوريك ..
                  فراح وائل معاه وراحوا للمكان الخاص بأغراض العاملين وقال: هذي العربيه يشيل فيه الاشياء اللي ما نحتاجها ونرميها برى .. وفي بعض الاحيان .........
                  قعد العامل يتكلم ووائل يلف عيونه في المكان يدور عالشي اللي يبغاه بس للأسف ما لقاه ..
                  وائل: طيب انتم تبدلون ملابسكم هنا ولا من البيت ..؟!
                  العامل: في ناس يبدلون من هنا وناس من البيت .. شفت الباب اللي وراك هو خاص بتبديل الملابس ..
                  لف وائل وقال: اها ..
                  العامل: اسف والله بس انا تأخرت وايد عن البيت .. من رخصتك ..
                  وائل: لا عادي ..
                  فراح العامل لبيته .. لف وائل حواليه بعدين دخل لغرفة تبديل الملابس .. فتح الدواليب ولقى اكثر من لبس .. اخذ له لبس على مقاسه ولبسه .. وبعدين اخذ لبس اقصر من مقاسه .. واخذ له قبعتين خاصه باللبس ..
                  خرج وحط ملابسه في العربه وطلع مع الباب الخلفي وحط ملابسه في السياره وبعدين دخل وطلع بالعربيه للدور الخامس ..
                  وصل الدور الخامس وقعد يمشي يدور غرفة ٥٧ ..
                  ...........: يا عبد الرحمن ..
                  فلف وائل وشاف واحد من الدكاتره فقال وهو ينزل القبعه شوي على وجهه عشان لا يبان شكله: نعم ..
                  ...........: خلاص العامل اللي قبلك خلص هذا الدور .. اطلع للدور السادس ..
                  طالع وائل فيه بعدين قال: بس هو قالي قبل شوي انه في غرفتين ما نضفها ..
                  الدكتور: كيف قالك قبل شوي وهو راح من العصر ..
                  حس وائل بالورطه فقال: اتصل علي لأنه تذكر بعدين ..
                  الدكتور: اها .. طيب بسرعه اخلص ..
                  وائل: طيب ..
                  فدخل الدكتور لغرفه رقم ثلاثه وخمسين .. فمشي وائل يدور سبعه وخمسين وبعد فتره لقى الغرفه ولقى المفتاح في الباب ..
                  رفعت اسيل راسها ولفت تطالع في الباب وهو ينفتح وقالت في نفسها: "يا رب فارس" ..
                  دخل وائل للغرفه فأنقهرت لأن اللي دخل هو عامل مو اخوها ..
                  اسيل بعصبيه: نعم خير شتبي ..؟! اطلع برا ..
                  فقفل وائل باب الغرفه وراه بسرعه عشان لا يسمع الدكتور صراخها ..
                  اسيل بصراخ: اطلع برى انت ما تفهم .. اطلع ..
                  جاء وحط ايده على فمها وهو يقول: هذا انا وائل يا اسيل شفيج ..؟!
                  طالعت فيه وهي مو مصدقه ..
                  بعد وائل ايده عن فمها وقال: اتفقت مع فارس اني اطلعج من هنا ..
                  اسيل: فارس ..؟!
                  وائل: ايه فارس ..
                  فنزلت دموعها وقالت: وائل الله يخليك طلعني من هنا بسرعه .. بختنق حاسه نفسي بختنق ..
                  وائل: خلاص يا تبجين انا راح اطلعج بس لا تصيحين ..
                  فمسحت دموعها وقالت: كيف ..؟!
                  راح وائل عند العربيه وطلع اللبس والقبعه وقال: انتي اللحين البسي هذا اللبس بعدين اقولج كيف ..
                  فطالعت اسيل في اللبس بعدين قالت: فارس قال جذا ..؟!
                  وائل: ايه ..
                  فأعطاها وقال: انا اللحين بلف ظهري وانتي بدلي بسرعه ..
                  اسيل: طيب ..
                  فلف وائل ظهره وهي بدلت الملابس وبعد ما خلصت قالت: خلصت ..
                  لف عليها وقال: تمام ..
                  فجاء عندها وقعد يلم شعرها عشان يخفيه تحت القبعه ..
                  اسيل: وائل ..
                  وائل: هلا ..
                  اسيل: احس نفسي بموت ..
                  فوقف وطالع فيها وقال: اسيل لا تقولين مثل هذا الحجي ..
                  اخذ القبعه وقعد يضبطها على راسها فقالت: طيب وائل انا ابي اموت ..
                  عدل قبعتها لين صارت تمام وقال: اذا متي فهذا يعني انج تكرهيننا وتتمنين لنا الموت ..
                  اسيل: ليه ..؟!
                  وائل: احنا كلنا نحبج .. فأذا متي فهذا يعني اننا كلنا راح نتضايق وايد ونكره العالم لأنج مو موجوده فيه ..
                  اسيل: اصلا انا اكره الكل وما يهموني ابدا ..
                  وائل: حتى انا ..؟!
                  طالعت فيه وقالت: مدري ..
                  وائل: خلينا نأجل الكلام في السياره .. اللحين انتي لازم تكونين هادئه و ......... ليه ليه نزلت دموعج ..؟!
                  مسح دموعها وقال: ما ابيها تنزل يا اسيل ..
                  نزلت راسها وقالت: مو بإيدي يا وائل ..
                  وائل: خلاص انسي السالفه .. المهم خليج هاديه ولا تصارخين ولا تنفعلين عشان تقدرين تخرجين من هنا .. خذي هذي العربيه واخرجي وانزلي لين توصلين اخر دور وبعدين اخرجي انتي والعربيه من الباب الخلفي للمستشفى وبتلقين جدامج سيارتي الحمرا .. اركبي فيها وخذي الموبايل اللي فيها واتصلي على رقم مكتوب عليه وائل خلاص ..؟!
                  اسيل: طيب ..
                  وائل: هيا خذي العربيه وانزلي ..
                  اسيل: طيب ..
                  حط وائل ملابسها في العربيه واخذتها اسيل ونزلت ..
                  جلس وائل على السرير ينتضرها ويطالع في جواله .. وبعد خمس دقايق شاف المكالمه .. فحط الجوال في جيبه وخرج من الغرفه واتجه بخطوات سريعه للمصعد ..
                  الدكتور: عبد الرحمن ..
                  فوقف وائل ولف ورى وهو يقول في نفسه الله يستر ..
                  وائل: نعم ..
                  الدكتور: وين العربيه اللي كانت معاك ..؟!
                  وائل: نزلتها ..
                  الدكتور: طيب ايش اللي طلعك مره ثانيه ..؟!
                  وائل: لأني نسيت موبايلي في حمامات هذا الدور ..
                  الدكتور: مو الموبايلات ممنوعه في وقت العمل ..
                  وائل: اعرف بس كنت احتاجه ..
                  الدكتور: في ايش تحتاجه ..؟!
                  وائل: زوجتي على وشك الولاده واخاف تتعب وتتصل علي وما تلقاني ..
                  الدكتور: اها .. اوكي روح لزوجتك ومو لازم تكمل شغلك ..
                  وائل: ان شالله ..
                  فنزل وخرج من الباب الخلفي وراح لسيارته بسرعه ..
                  ركب وقال: هاي ..
                  طالعت فيه وقالت: تأخرت ..
                  وائل: سوري بس واجهتني شوية مشاكل ..
                  اسيل: وين بتوديني ..؟!
                  وائل: بوديج ع.......
                  اسيل بمقاطعه: لا توديني البيت ..
                  وائل: ليش ..؟!
                  اسيل بصراخ: بس .. انا ما أحبهم .. ذولا مو اهلي .. لو كانوا اهلي بجد جان ما قطوني بمستشفى الميانين ..
                  وائل: خلاص خلاص اهدأي ما راح اوديج عندهم ..
                  اسيل: عيل وين بنروح ..؟!
                  وائل: استأجرت لج غرفه في الفندق تقعدين فيها لين تهدأ الاوضاع ..
                  اسيل: لا تقول لأحد وين انا ..
                  وائل: اطمئني .. محد يعرف غيري انا وفارس ..
                  بعد فتره وصل للفندق فلف على اسيل وشافها نايمه ..
                  فنزل وركب ورى وبدل ملابس العامل ولبس ملابسه وبعدين فتح الباب من جهة اسيل عشان يصحيها ..
                  وائل: اسيل ..
                  صحيت اسيل وقالت: ها ..
                  وائل: خذي ذي العبايه والبسيها عشان لحد يشوف الملابس اللي عليج ويشك في الامر ..
                  فهزت راسها ولبست العبايه بعدين نزلت وطلعوا لغرفه رقم ١١٢ .. دخل ووشغل اللمبات .. مشيت اسيل ورمت نفسها على الكنبه ونامت على طول ..
                  جاء عندها يصحيها عشان تدخل الغرفه تنام .. بس من دون فايده .. فاخذ بطانيه من الغرفه ولحفها .. قعد فتره يطالع فيها وبعدين خرج من المكان ..

                  ================================================== ==================

                  تعليق

                  • كبريآئـي
                    عضو ماسي
                    • Dec 2012
                    • 1444

                    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                    رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                    في صباح يوم الاحد .. كان طارق جالس مع فهد وانس في الكلاس لأن وقت المحاضره شوي ويبدأ ..
                    فهد بطفش: قربت الامتحانات ..
                    انس: احس ان ذي السنه بتمشي ..
                    طارق: ليش ..؟!
                    انس: ببساطه لأني اذاكر اول بأول ..
                    فهد: شطور يا انس ..
                    طارق: متى تذاكر وانا اشوفك دايما تاكل وبس ..
                    فهد: معقوله انس ياكل كثير ..؟!
                    طارق: ايه معقوله ..
                    انس: طارق ليه شوهت سمعتي جدام فهد ..
                    فهد: لا لا ما اصدق .. يعني هنا في الجامعه بس تاكل وحتى في البيت تاكل كمان ..
                    طارق: والمشكله ما يبان فيه ..
                    فهد: ايه صح ليش ..؟!
                    انس: مالكم دخل فيني ..
                    فهد: طارق طالع وراك ..
                    لف طارق وجهه وشاف شلة غيدا جايين عندهم ..
                    طارق: شيبغون ..؟!
                    انس: المشاكل ..
                    لف طارق على اصحابه وقال: طنشوهم ..
                    فهد: اصلا هم يايين لك مو لنا عشان نطنشهم ..
                    خلود: هاي طرقرق ..
                    طارق: ................................
                    غيدا: اوووه والله ويعرف يطنش ..
                    خلود: نفسي اسألك سؤال .. انت ليش تيلس دايما فوق الطاوله .. ليه ما تيلس ع الكراسي زي ربعك ولا فوق راسك ريشه ..؟!
                    غدير: هههههأاي لا يمكن فوق راسه نخله ..
                    خلود: بجد .. وينها ما اشوفها ..؟!
                    غدير: شفيك يا خالد .. النخله مخفيه .. مو غبي عشان يخليها واضحه للناس ..
                    خلود: اها .. يعني مسوي مثل توم وجيري لمن يخفون نفسهم ..
                    تهاني: ايه صح انا شفت هذي الحلقه .. كان جيري يصلح خلطه عشان يختفي من توم ..
                    غيدا: اهه يعني طارق صلح خلطه عشان يخفي النخله ..
                    خلود: واو روعه .. طرقرق ابي الخلطه بلييييز ..
                    غيدا: اعطها الخلطه ولا تكسر بخاطرها ..
                    تهاني: واذا على السعر احنا راح ندفعلك ..
                    غدير: لا تشيل هم ابدا ..
                    خلود: طرقرق بلييز ..
                    تهاني: لا تحاولين يمكن تكون خلطه سريه وما يبي يعطيها احد ..
                    غيدا: او يمكن يكون طماع وما يحب الخير للناس ..
                    خلود: افا يا طرقرق .. طحت من عيني والله ..
                    طالعت غدير في الارض وقالت: بعدوا بعدوا اخاف ندعس عليه واحنا ما ندري ..
                    خلود: وانتي الصاجه .. اهم شي طرقرق لا يتأذى ..
                    تهاني: يعني لازم ندورله ..
                    خلود: ايه لازم ..
                    تهاني: بس ما فيني ..
                    غيدا: عيل لازم نييب مكنسه كهربائيه عشان نشفطه بسرعه ..
                    خلود: واو فكره روعه ..
                    غدير: لحد يطالع فيني لأني ما راح اييب شي ..
                    خلود: بلييز ..
                    غدير: مستحيل ..
                    غيدا: عيل ما باجي غير عزوز ..
                    تهاني: مع نفسكم ما راح اييب شي ..
                    خلود: اووووف يعني شلون يندعس طرقرق واحنا واقفين وما نسوي له شي ..؟!
                    غيدا: اكيد لا ..
                    خلود: طيب شنسوي ..؟!
                    غيدا: خلينا نسأل طارق الكبير يمكن عنده مكنسه ..
                    غدير: مو يمكن ألا اكيد عنده مكنسه ..
                    خلود: صح صح اكيد لأني سمعت ان اهله برى الدوحه وهذا يعني انه اكيد عنده مكنسه .. صح هذا الكلام يا ميري ..؟!
                    تهاني: مين ميري ..؟!
                    خلود: اكيد طرقرق مين غيره .. مادامه معاه مكنسه فأكيد يشتغل ويكنس ..
                    غيدا: وين مكتب الاستقدام لأني صراحتا محتاجه استقدم احد ضروري ..
                    غدير: خذي ميري اسهلك يا حمود ..
                    خلود: لا معليش اسمحولي .. ميري لي انا ..
                    تهاني: لا تكون طماع يا خالد ..
                    خلود: سوري .. انا ابي اخذ واحد اثق فيه وفي شغله المخلص ..
                    انس بعصبيه: ممكن تقلبون ويهكم قبل لا اشوتكم بالجزمه ..
                    طالع طارق في انس معناته لا تتدخل وطنشهم ..
                    خلود: ههههههههههه ..
                    غدير: طاع هذا صاحبه شيقول ..
                    غيدا: تشوتنا بإيش ..؟!
                    لف طارق عليهم وقال: رفيجي قال اقلبوا ويهكم فممكن تقلبون ويهكم ..؟!
                    خلود: واخيرا تحجت شغالتي ..
                    طارق: خلود .. انتي زوديها وايد .. تبيني اضحك عليج الطلاب مثل ما سويت المره اللي فاتت ..
                    فضحكوا بعض الطلاب .. عصبت خلود بس قالت بإستهبال: واي خوفتني .. اصلا انت مو ريال .. لو كنت ريال جان وايهتني ويه لويه ..
                    طارق: سوري انا ما امد ايدي على بنات ..
                    خلود بعصبيه: عدل كلمتك ..
                    طارق: اه تبيني اقول انا ما امد ايدي على عيال ..؟! ليه انتي ولد ..؟! سوري ما كنت ادري .. شفت اسمج خلود والدكتور يناديج خلود فضنيت انج بنت .. لا تزعلي مني يا حياتي ..
                    غيدا: مو كأنك تستخف دمك ..؟!
                    خلود: لا ما اتوقع .. طرقرق مؤدب وما يسويها صح ..؟!
                    طالع طارق فيها فتره طويييييييله ..
                    خلود: خير شتبي ..؟!
                    لف طارق عالطلاب وقال: تتحدوني اسكتها وما اخلي عندها الجرأه تتكلم ..
                    فتحمسوا الطلاب وبعضهم قال ايوه وبعضهم قالوا ما تقدر ..
                    طالعت خلود فيه بحذر ..
                    طارق: بسألج سؤال ..؟!
                    خلود: اسأل ..
                    طارق: انتي كيف بتتزوجي ..؟!
                    انصدمت من سؤاله وقالت غيدا بعصبيه: وانت شنو دخلك ..؟! لا تسأل اسئله بايخه زي جذي .. وخلك محترم نفسك احسن لك ..
                    طارق: ما كلمتج ..
                    طالع في خلود وقال: ياوبي على سؤالي .. مصيرج تختاري احد خيارين .. اما ترجعي للفطره وتتركي هالتشبيه ومحد راح يتكلم عنج .. او تبقي على هالشي وراح يطالع الناس فيج على اساس انج لي###..
                    طالعت فيه بسرعه لمن قال هذه الكلمه فقال طارق: شفيج منصدمه ..؟! ياوبي على سؤالي متى تتزوجين ..؟! هل راح تمشي على مزاجك وتتجاهلي حقيقة انج منبوذه من المجتمع وفي النهايه يكون مصيرج جهنم ..؟! او ترجعي للفطره وتضمني حياتج ..؟!
                    خلود بعصبيه: مالك شغل لا تتدخل .. مالك شغل فاهم .. مالك شغل ..
                    وخرجت برى الكلاس بسرعه ..
                    لف طارق على صاحباتها وقال: شفيها عصبت ..؟! مو قبل شوي كانت تقول اني ميري واسمي طرقرق عشان اعصب .. ما توقعت انها راح تنقلب المسأله وتعصب هي ..
                    غيدا: بايخ ..
                    وخرجت هي وصاحباتها ..
                    طارق: شفتم كيف ..؟!
                    فضحك الكلاس كله ..
                    انس: ما شالله عليك ..
                    فهد: اللي يقهرني برودة اعصابك ..
                    طارق: شوف انا نادرا اعصب واذا عصبت تشوف شيطان جدامك ..
                    انس: زي المثل اللي يقول احذر الحليم اذا غضب ..
                    د.راكان: السلام عليكم ..
                    تعدلوا الطلاب في اماكنهم وقالوا: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
                    د.راكان: شسويت يا طارق ..؟!
                    رفع طارق حواجبه وهو يطالع فيه ..
                    د.راكان: انا اسأل ..
                    طارق: ما ساويت شي ..
                    د.راكان: كيف ما ساويت شي وخلود برى معصبه وتهدد انها راح تراويك شغلك ..
                    فضحك الطلاب فقال الدكتور راكان: ضحك الطلبه يعني انك سويت شي صح ..؟!
                    طارق: اسألها ..
                    د.راكان: انا اسألك انت ..
                    طارق: ................................
                    د.راكان: انا اكلمك يا استاذ فرد علي ..
                    انس: ما راح يرد عليك لأنه من عادته انه ما يرد على اي احد يستجوبه ويغصبه يتكلم ..
                    طالع راكان في انس وقال: يعني عناد ..
                    لف على طارق وقال: انا ما يمشي العناد عندي يا طارق ..
                    طالع طارق فيه بعدين طنشه ..
                    د.راكان: طارق ..
                    مارد عليه ابدا ..
                    لف الدكتور عالطلاب وقال: شسالفه ..؟!
                    << فحكوله السالفه كلها << ..

                    تعليق

                    • كبريآئـي
                      عضو ماسي
                      • Dec 2012
                      • 1444

                      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                      رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                      ================================================== ==================
                      جلست وصايف على الكرسي من التعب وقالت بعدم تصديق: كيف كيف انا شفتها فكيف اختفت ..؟!
                      اسندت راسها لإيدها وهي تقول: والله شفتها مستحيل تختفي فجأه مستحيل .. دورت امس واليوم بس .. مستحيل والله مستحيل ..
                      سندت ظهرها على الكرسي وهي تقول: بدور عليج لين القاج .. والله ما اخليج ابدا ..
                      طالعت في الطلاب فشافت طارق خارج من المبنى .. فقامت بسرعه ووقفت قدامه ..
                      استغرب لمن شافها وقال: نعم ..
                      وصايف: شسمها ..؟!
                      طارق: مين ..؟!
                      وصايف: البنت اللي يوم الثلاثاء كانت تصارخ وانت هديتها .. اكيد تعرفها فقولي شسمها ..؟!
                      طالع طارق فيها فتره وقال: ما اعرفها ..
                      ومر من جنبها وراح ..
                      وصايف: لا مستحيل .. ابي اعرف مين هي .. تشبهها تشبه سميه تشبهها ..
                      لفت ولحقت طارق ووقفت قدامه وقالت: طيب على الاقل هي سنه جم ..؟!
                      طارق: قلتلج ما اعرفها ..
                      وصايف: جذاب .. لو كنت ما تعرفها جان ما حضنتها جدام كل الطلاب .. بلييز انا ابي اعرف اسمها او اي شي عنها .. دورت عنها لين تعبت وما لقيتها ..
                      تضايق من كلامها وقال بعصبيه: قلتلج ما اعرفها ..
                      وراح .. وصايف: لا اكيد يعرفها .. يا ربي شسوي انا ابيها ..؟! ابي اعرف اي احد يعرفها ..
                      سكتت شوي بعدين قالت: بسأل سيف واكيد يعرف عنها شي ..
                      لفت حواليها وراحت تدور عليه .. فليقته جالس مع شلته ..
                      وصايف: سيف ابيك شوي ..
                      طالع سيف فيها واستغرب انها تناديه .. فقام وراح عندها ..
                      سيف: هلا والله .. غريبه تناديني ..
                      وصايف: ابي اسألك عن وحده ..
                      سيف: وينها ..؟!
                      وصايف: ماهي مويوده .. اسمع تتذكر يوم الثلاثاء لمن كانت فيه بنت تصارخ ومسكها واحد من الطلاب وقعد يهديها ..
                      سكت فتره بعدين قال: ايه ايه تذكرت ..
                      وصايف: ابي اعرف شسم ذيج البنت .. ابي اعرف اي شي عنها ..
                      سيف: بس انا ما اعرفها ..
                      وصايف: بليز يا سيف ابي اي شي عنها ..
                      استغرب منها وبقوه .. كانت اول تطنشه واللحين تترجاه ..
                      سيف: طيب بحاول .. بسأل الطلاب وان شالله اعرفها ..
                      هزت راسها وقالت: اذا عرفت فقولي ..
                      اخذت جواله من ايده وسجلت رقمها وقالت: اتصل علي لو عرفت شي ..
                      سيف: طيب ..
                      فراحت وجلست في الحديقه وهي حاسه براحه لأنه في احتمال انها تعرف وينها ..
                      وصايف: البنت تشبه سميه بدرجه كبيره .. يا انها بنتها او اختها .. والله اني ما اخليج تسلمين .. وينج انتي يا سميه وينج ..؟!
                      قامت وخرجت برى الجامعه وركبت سيارتها واتجهت للبيت ..
                      دق جوالها في هذي اللحضه فقالت: معقوله سيف عرف شي بذي السرعه ..؟!
                      اخذت جوالها وطالعت في الرقم فتره .. تتذكر الرقم بس ما تتذكر مين صاحبه ..
                      جت بترد بس تذكرت صاحب الرقم .. فقفلت في وجهه وهي تقول: لا تدق لا تدق ما ابيك ..
                      واسرعت وراحت للبيت .. وقفت السياره قدام باب البيت ونزلت .. بس وقفت فتره وهي تطالع في الشارع .. جاء في مخيلتها اسعاف وتجمع ناس ودماء متلطشه في كل مكان ..
                      لفت وصايف وجهها وجت عينها على بيت سميه .. عضت على شفتها بقوه وهي تهز راسها عشان لا تتذكر ..
                      رجعت خطوه ورى وقالت بهستريا: اكرهج .. اكرهج اتركيني .. اه ..
                      وجلست عالارض وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها بقوه وهي تتذكر كلمات سميه ..


                      "" حتموتي انتي واهلج ""


                      وصايف: حقيره .. حقيره .. حقيره ..
                      قعدت فتره طويله وهي تحاول تشيل تفكيرها عن هذي الحادثه القديمه .. بس ماهي قادره ..


                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
                      سميه: اقسم بالله يا وصايف انج راح تندمي ..
                      وصايف وهي تبكي: انتي شريره .. انا ماسويت لج شي عشان تضربيني ..
                      سميه: ما سويتي شي بس امج راح تنهي حياتي .. امج راح تتعشى فيني .. بس هه حامض على بوزها .. راح اتغدى فيها قبل لا تتعشى فيني ..
                      وصايف: انتي جذابه .. امي وايد طيبه ..
                      سميه: طيبه طل .. ذي شريره واكبر شريره عالارض .. فاهمه ..؟!
                      بكت وصايف وقالت: والله لأقول لأمي يا شريره ..
                      مسكتها من اذنها وقالت: انتي بس افتحي فمج وراح تندمين .. حتموتي انتي واهلج .. فاهمه شمعنى حتموتي انتي واهلج ..؟!
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
                      قامت وصايف وركبت سيارتها وهربت من هذا المكان كله ..


                      ================================================== ==================
                      عند فارس كان يمشي مع صاحبه منصور ..
                      منصور: فارس تسمح لي اسألك سؤال ..؟!
                      فارس: ايش هالادب اللي هل عليك فجأه ..؟! اسأل اسأل ..
                      منصور: اختك اسيل من الاربعاء غايبه وريما من امس غايبه .. ليش ..؟!
                      فارس: اسيل تعبانه .. اما ريما فحضرت امس بس عشانها استأذنت بدري واليوم تحس بصداع وغابت ..
                      منصور: اها .. طيب وانت ليه ما غبت معاهم ..؟!
                      فارس: هذا الاسبوع وايد مهم واكون غبي لو غبت ..
                      منصور: اوكي .. بسألك سؤال ثاني ..
                      فارس: اسأل ..
                      منصور: ياوب بصراحه ..
                      فارس: ان شالله ..
                      منصور: قول الصج وش هي نوع علاقتك بلبنى ..؟!
                      فارس بدهشه: ها .. أ ا رفيجة اختي اسيل ..
                      منصور: نو نو نو .. انا قلت قول الصج ..
                      فارس: طيب انا قلت الصج ..
                      منصور: جذاب .. انت ما قلت الصج ..
                      فارس: خلاص يا منصور غير السالفه ..
                      منصور: لا .. ياوب على سؤالي اول ..
                      فارس: ياوبت ..
                      منصور: لا ما ياوبت الصج ..
                      فارس: خلاص يا منصور ..
                      منصور: لا مو خلاص ..
                      فارس: انت شتبي بالضبط ..؟!
                      منصور: انت تحبها صح ..؟!
                      فارس بصدمه: شنو ..؟؟؟!!!
                      منصور: انا مو غبي عشان ما الاحظ .. سؤالك اللي دايم عنها وتتلخبط اذا شفتها .. كل شي واضح يا فارس ..
                      فارس: ............................
                      منصور: ليه سكت ..؟!
                      فارس: ما دامك عارف من اول فليش تسأل ..؟!
                      منصور: عشان اعلمك اني اعرف ..
                      فارس: شطور حبيبي شطور ..
                      منصور: اصغر عيالك عشان تقولي شطور ..؟!
                      فارس: ههههه لا ..
                      منصور: طيب بعد ما حبيتها وش بيصير ..؟!
                      فارس: مدري ..
                      منصور: افرض انها مرتبطه بواحد ثاني ..
                      فارس: فال الله ولا فالك ..
                      منصور: طيب لو كان من صج هي مخطوبه او مملجه ..
                      فارس: خلاص الله يسعدها ..
                      منصور: ما راح تحزن ..؟!
                      فارس: اكيد بحزن بس خلاص هذا نصيب ..
                      منصور: طيب هي مخطوبه ..؟!
                      فارس: مدري ..
                      منصور: مدري ..؟! شلون تحب وحده وما تدري اذا كانت مخطوبه ولا لا ..؟!
                      فارس: طيب وش اللي يدريني ..؟!
                      منصور: تسألها او تسأل اي احد يعرفها ..
                      فارس: تنكت انت وويهك ..
                      منصور: لا ما انكت انا اقول الصج ..
                      فارس: بالله عليك تخيل شكلي اروح اسألها .. وش بتقول عني ..؟!
                      منصور: بتقول وه فديته شكله ناوي يتزوجني ..
                      فارس: صج انك دلخ ..
                      منصور: ماني دلخ ..
                      فارس: اقول اسكت احسن ..
                      منصور: اذا كنت تحب البنت من جد لازم تصارحها عشان تعرف انه في احد يحبها ..
                      فارس: لا لا صعبه ..
                      منصور: يا ربه تستحي ..
                      فارس: انا ريال مو بزر عشان تكلمني بالطريجه ذي ..
                      منصور: سبحان الله .. قاعدين نتكلم عنها فضهرت جدامنا ..
                      طالع فارس قدام وشافها تجلس هي وصاحبتها على الكراسي ..
                      منصور: روح اللحين وكلمها ..
                      فارس: ها .. لا ..
                      منصور: وليه لا ..؟!
                      فارس: بس ..
                      منصور: طيب سلم عليها .. ما يصير تكونون في مجان واحد ولا تسلم عليها ..
                      فارس: ايوه صح .. ياللا ..
                      منصور: ههههه ياللا ..
                      فراحوا وسلموا عليهم وقال فارس: كيفج ..؟!
                      لبنى: تمام .. كيفك وكيف إختك ..؟!
                      فارس: الحمد لله ..
                      لبنى: سلامات .. شوبها اسيل غايبه تلات ايام ..؟!
                      فارس: تعبانه ..
                      لبنى: سلامات ما تشوف شر ان شالله ..
                      منصور: ليه انتي في صف اسيل ..؟!
                      لبنى: ايوه ..
                      منصور: عيل اكيد انتي مخطوبه او محجوزه لأحد ..
                      طالع فارس في منصور بسرعه وقالت لبنى بإستغراب: لا ..
                      منصور: غريبه .. اعرف وحده سنه اولى ومخطوبه .. واسيل سنه اولى ومحجوزه فعشان جذي حسبتج مخطوبه ..
                      لبنى: انت غلطان .. انا مش مخطوبه ولا محجوزه ..
                      منصور: طيب انتي تفكري بواحد ..؟!
                      لبنى: لا ..
                      امل: اسألتك غريبه ..
                      فارس بترقيعه: ههههه سوري نسيت اقولكم ان رفيجي منصور عنده لقافه مو طبيعيه ويحب يعرف الاشياء الخاصه .. مو بس انتم اللي يسألكم جذي .. كل ما قابل احد لازم يسأله هذي الاسئله ..
                      لبنى: عادي مافيش مشكله ..
                      فارس: طيب نستئذن ..
                      لبنى: إذنك معك ..
                      فراحوا ..
                      فارس: شسويت انت ..؟!
                      منصور ببرائه: شسويت ..؟!
                      فارس: تستهبل انت وويهك ..؟!
                      منصور: لا ..
                      فارس: طيب ليه تسألها هذي الاسئله ..؟!
                      منصور: المفروض تفرح وتشكرني لأني قدرت اعلمك انها مو متزوجه ولا حاطه احد في بالها .. واذا كانت ذكيه راح تعرف انك حاط عينك عليها ..
                      فارس: غبي وايد ..
                      منصور: غريبه ما هزئتني ولا خاصمتني زي دايم .. ولا يمكن ما صدقت على الله اني اسوي جذي صح ..؟!
                      فارس: طبعا غلط .. وش بستفيد لو هزأتك .. خلاص انتهى الامر وكلامي ما راح يفيد ..
                      منصور: معاك حق ..
                      فارس: وين الربع ..؟!
                      منصور: كاهم هناك يالسين ..
                      فارس: خلنا ن........ لحضه موبايلي يدق .. انت روح وبلحقك ..
                      منصور: اوكي ..
                      خرج فارس جواله وشاف ان ابوه اللي اتصل .. رد وقال: الو ..
                      الاب: فارس اختك هربت ..
                      فارس وهو يصطنع الصدمه: شنو ..؟!!!
                      الاب: فتشوا عنها المستشفى كله وما لقيوها ..
                      فارس: يعني وين بتروح ..؟!
                      الاب: والله مادري .. فارس انا متلخبط ومو عارف شسوي ..
                      فارس: هذا لأنك دخلتها مستشفى الميانين ظلم ..
                      الاب: فارس وبعدين ..
                      فارس: انا ياي اللحين .. باي ..
                      الاب: بسرعه .. مع السلامه ..
                      فقفل فارس الجوال واتجه لأصحابه عشان يعطيهم خبر انهم بيروح .. وبعدها ركب مع منصور ووصله بيته ..
                      ================================================== ==================

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...