رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
فاطمه :صباح الفل عندي لكم خبر واجد حلو
ابو سلطان : سمعينا والله اشتقنا حق الاخبار الحلوه
فاطمه : بكره رح تجي سمر
ابو سلطان : ايوه هذي الاخبار الحلوه هذي الاخبار الي توسع الصدر
ام سلطان : ايه والله صدقت مو مثل اخبار بعض الناس و ناظرت فاطمه
فاطمه قامت : الحمد لله شبعت
ابو سلطان : ما مداك تجلسي عشان تقومي
فيصل : ههه يبه فطوم مسويه رجيم
ابو سلطان : شنو رجيم جسمها رشيق مره
ام سلطان :" هالبنت انا غسلت ايدي منها "
ابراهيم : تعالي ابغى اقول لك شي
فاطمه : انا شو تبغى
ابراهيم : شنو اخبار هديل
فاطمه انبسطت لما سال عنها : هديل والله حالتها حاله بعد مره ابوها هالسوسه
ابراهيم يقاطعها : انا ما ابي تفاصيل قولي بس بخير و لا مو بخير
فاطمه : انت سالتني عن اخبارها وانا قلت لك
ابراهيم ناظرها باحتقار وقام من على السفره
ابو سلطان : انا رايح الشركه مع السلامه يلا سلطان جاهز
سلطان : اكيييييييد يبه و طلعوا
فاطمه : يمه انا ابغى اروح اليوم عند هديل بمر الريم ونروح عندها
ام سلطان : لا ما رح تطلعين من البيت
فاطمه : بس يمه انا وعدتها
ام سلطان بشك : ايه عادي اعتذري منها و بعدين انا شو دراني انك رايحه حق هديل
فاطمه بحزن: يمه تشكين فيني
ام سلطان : ما ادري عنك
فيصل : شنو يمه فطوم طول عمرها مع هديل و هنادي مع بعض مره تروح لهم و مره يجون عندها
ام سلطان : ما خفي كان اعظم
فيصل : يمه خلاص انتي مو واثقه باخلاق فطوم مو واثقه ف تربيتك
ام سلطان : خساره التربيه و التعب الي تعبته عليها
فاطمه : يمه انا مو مثل ما تقولي
فيصل : يمه شو الي يدور ف راسك فطوم متربيه عدل و عمري ما شفت منها شي مو زين ودايم رافعه راسكم فوق
ام سلطان : انت ما تدري عن شي و ياما في السواهي دواهي
فيصل : يمه قولي شمسويه وانا امسح فيها الارض
ام سلطان : خليها مستوره بس بس الحمد لله انه الخدامه سيتي كشفتها قدامي
فيصل : هذي الخدامه ماخذه جوالي انا لازم اطردها
ام سلطان : لا هذي اصلا لازم نكافئها ع الشي الي سوته
فيصل : وش سوت يمه طلعت وحده سراقه و ماخذه جوالي
ام سلطان : اتبعني غرفتي و رح تعرف شنو سوالف اختك الي مو مصدقه عيوني الي سوته
فيصل : يلا فطوووم خلينا نشوف ايش مسويه
فاطمه مشت معه بهدوء
***************************
خالد: شو الي صار معك امس
هيثم : ما ادري يا خالد احس حالي بختنق
خالد: خلينا نطلع نتمشى يمكن يصير حالك احسن
هيثم : لا خالد ما ابي انا اخاف اطلع من البيت
خالد بصدمه: تخاف
هيثم مسكه من يده: ايه يا خالد اخاف الله يخليك لا تخليني بروحي
خالد: طيب ما رح اخليك بس قولي شو الي تخاف منه
هيثم : خالد انا امس شفت بالحلم سارا
خالد بتعجب: سارا!!!
هيثم يكمل بصراخ و عيونه مليانه دموع: ايوه شفتها مع ولدها ..خالد انا ذبحته ذبحته انا السبب ف كل شي انا السبب (( وقاله ع الي صار ))
خالد طاح ع السرير من كبر الصدمه: انت يا هيثم كل هذا يطلع من تحت راسك مستحيل ما اصدق يا هيثم
هيثم طاح ع الارض وبصراخ : انا مجرم يا خالد انا مجرم
خالد: اخر شي توقعته منك انك تصير عديم انسانيه وقلب بدون رحمه
وطلع من الغرفه وترك هيثم يقاسي الهم و الندم بروحه
***************************
فيصل :يمه وانتي صدقتي هذي الخدامه يمه هذي كذابه
ام سلطان : شنو كذابه و هي طلعته من درجها
فيصل : وانتي شو دراك انه ما هي الي سوت كذا تبي تلصق جريمتها بفطوم
ام سلطان : والله ما ادري من الصادق فيهم
فيصل يرفع يده : الله يسامحك يا يمه ظلمتي فطوووم مسكينه فطوم والله اختي تكسر الخاطر وما تستاهل الي يستوي لها يا بعد قلبي والله
ام سلطان : يعني انا ظلمت فاطمه
فيصل : ايه يا يمه مسكينه فطوووم امي تشك فيك والله ما حد كاسر خاطري غيرك ف هالبيت
ام سلطان : بس شو الي يثبت لي انه
فيصل يقاطعها : يمه الحق لابد ان يطلع ف يوم
فاطمه تبوس فيصل وهي تبكي: الحمد لله انه عندي اخ زيك يا فيصل يثبت حق امي اني ما اكذب
ام سلطان حست بالذنب وضمت فاطمه : سامحيني فطووووم
فاطمه : يمه انا مسامحتك بس ما ابغيك تشكين فيني مره ثانيه
ام سلطان: اكيييد حبيبتي ........ وهذي الخدامه بتشوف جزاتها
فيصل : لا يمه خليها الخدامه علي انا
فاطمه : يمه ابغى منك طلب ما تقولين حق ابوي عن الي صار
فيصل : صح يمه عشان ما يتضايق مسكين ابوي اليوم عندهم احتفال بالشركه لا تضايقينه
ام سلطان : بعد قلبي والله فيصل عساك ذخر لي ان شاء الله
فيصل و فاطمه خرجو من غرفه امهم يضحكون ع الفيلم الي من اخراجهم
**********************
مايا : انتي شفتي هيثم
روبي بخوف: لا هو فيه ايه
مايا : ما بعرف اسبوعين ما اجا لشئه ابراهيم
روبي: حبيبي يمكن سافر
مايا: شو رايك نروح نتطمن عليه اليوم
روبي: اه مزبوووط لازم نروح له
*******
خالد قاعد ف مكتبه ويفكر بحال هيثم اخوه و مو قادر يسوي له شي وفجاه يدق الباب عليه : تفضل
السكرتير: في احد يريد يقابلك استاذ
تدخل بنت ناعمه و رقيقه مره و ريحه عطرها خفيفه كانت لابسه عباتها و متغطيه قعدت على الكرسي و فتحت الغطا
خالد: ايش تشربين
البنت : ولا شي انا بس ابغيك تصير لي المحامي
خالد دق ع الفراش و طلب له شاي و طلب لها عصير
خالد: تفضلي شنو قضيتك
البنت ببكاء: انا في واحد الله يلعنه وعدني بالزواج و بعد ما اخذ الي يبيه تركني
خالد بعصبيه : وانتي اللحين تورطتي ليه انتي غبيه ما تفكرين ف حالك ف اهلك دايما البنات اغبياء
البنت : ارجوك ساعدني انا كل هذا ما يهمني لاني ضعت خلاص
خالد: عجل شو الي يهمك
البنت : عنده صوري ويهددني فيها
خالد: طيب انا ما عندي و لا دليل يقودني اليه
البنت : هذا عنوان شقته واحذر منه ترى واجد خطير و ما تهمه الا نفسه
خالد بصدمه : طيب اوكي رح اساعدك اذا تبين صورك بس الشرف طبعا ما اقدر ارجعه
البنت : وانا موافقه
خالد: شو رايك تتزوجينه رح البسه تهمه الاغتصاب وبعدها يتزوجك او يطلقك
البنت بسخريه :هههه اذا تزوجته اكيييد اني رح اعيش ف عذاب و اذا طلقني لا تنسى مجتمعنا الي ما يرحم بس خليني استر على اهلي
خالد: طيب مشكلتك سهله و ما تحتاج محاكم .....لحضه ما عرفت اسمك
....: اسمي ملك
بعد ما طلعت ملك جات في باله منار " شلون رح تكون حياتي مع منار يا ترى منار أي نوع من البنات واخذ جواله و بتردد دق على منار
منار شهقت :اهئ
مها : شو فيك
منار: هذا خالد يدق علي
مها : اوكي عادي ردي عليه
منار: بس هذي اول مره يتصل
مها: شنو يعني ما رح تردين
منار بهدوء وصوت ناعم: الو
خالد: منار كيفك
منارمرتبكه: بخير
خالد: انا اسف لاني ما اتصلت عليك بس صارت عندي ظروف
منار : لا عادي
*********************
سمر ومحمد يتمشون على شوارع باريس
محمد: سمور تعبتي حياتي
سمر: لا حبيبي انا لما اكون معك ما احس باي تعب
محمد يناظرها بحب: يا عالم انا بمووووت فيها سمر احبك
سمر ابتسمت له و كملت طريقها و شافت ثلاجه ايسكريم مسكت محمد من ذراعه : بليز حبيبي ابي ايسكريم
محمد : اجيب لك ثلاجه ايسكريم
سمر: لا بس ابي واحد
اشتروا ايسكريم و كملوا طريقهم و مروا الاسواق عشان ياخذون هدايا حق الاهل
******
ماجد ينادي امه : يمه يمه يمه
مرام : خير ايش عندك تصرخ
ماجد طلع جيباته : شوفي الجيب فاضي ما فيه ولا ريال
مرام : مو شي جديد انت ف نص الشهر الجيب فاضي
ام محمد: خير يمه شو تبغى فلوس
ماجد: ايوه يا الغاليه ما حد فاهمني ف هذا البيت غيرك
ام محمد: فلوس ما في
ماجد:افا يا الغاليه ترديني
ام محمد: انت شو تسوي فيهم تبلعهم
ماجد: الغاليه اليوم شكلها مو راضيه علي ..ما في غيرك
مرام ناظرته : تبغيني اصرف عليك وانت الرجال
ماجد يقرب من مرام: يا حبيبة اخوها يعني ترضين اطلع ويا الشباب و الجيب صفر هذا وانا ولد ناصر بن سلطان ال
مرام ابتسمت له : طيب الحقني
*************
في الشركه
فيصل : هلا جدي بغيت شي
الجد : ايوه تفضل
موظف (عبدالله): هذي الملفات الي طلبتها استاذ سلطان
الجد:اها طيب وديها حق ابو سلطان
عبدالله: حاضر طال عمرك بس هذي معامله مستعجله طالبين فيها توقيعك
الجد : طيب و هذا توقيعي
عبد الله : مشكور تامرني على شي
الجد : قول حق الفراش يسوي 2شاي
عبدالله: حاظر طال عمرك
فيصل : "والله حاله كانك ملك و قاعد بعرش شنو طال عمرك قصر الله هالعمر ايش طوله"
****************
في المساء اخذ خالد عنوان الشقه و راح له
طلعت له ملك: المحامي خالد تفضل استاذ
خالد: مو تقولين هذي شقته شو تسوين هنا
ملك : انا كنت محتاجه فلوس من بشاير طليقتك و هذي خطه من خططها
خالد قام من مكانه : بشاير
خرجت بشاير : ايه بشاير خلاص ملك وظيفتك انتهت
خالد بعصبيه: انتي شو قصدك من هذي الحركه
بشاير : انت مثل ما انت ما تغيرت قلبك ضعيف قدام دموع البنات و بسهوله ينقص عليك
خالد يقرب منها: اصحي من احلامك يا بشاير انا مو خالد الي تعرفينه
بشاير : خالد انا ابغيك ترجعني
خالد بتهديد: سمعي بشاير احنا كل شي بينا انتهى و الي راح مستحيل يرجع
بشاير: عجل ليه ما تزوجت من بعد ما طلقتني خالد انت للحين تحبني
خالد بسخريه :ههههه احبك تصدقين ضحكتيني على فكره عرسي الخميس الجاي و الدعوه رح توصلك لا تخافي
بشاير: شنوو يعني انت .....عمري ما توقعت انك رح تحب و حده غيري او تعاشر وحده غيري انا
خالد : ما في شي مستحيل وخذيها نصيحه مني رجعي حق زوجك و عيالك
طلع من الشقه وصل لباب البيت شاف بنتين في السياره لبنانيات لابسين عبايه مفتوحه و بدون غطا
مايا كانت لابسه تيشيرت احمر مع بنطلون جينز ازرق وصندل احمر
وروبي كانت لابسه بدي سماوي مخطط بأبيض فيه قميص جينز ازرق لتحت الصدر مع بنطلون جينز
خالد ضحك لما نزلوا من السياره متجهين على باب بيتهم : ما كانكم غلطانين في البيت
مايا : لا احنا متاكدين من البيت
خالد : متاكدين لا لا شكلكم غلطانين
روبي : هيثم الزي ما شفتو من زمان عامل ايه
خالد: هيثم انتو صاحبات هيثم
مايا: هو في ايه
خالد يمثل: حرام عليكم هيثم تعبان واجد وحرارته مرتفعه
روبي: يا البي عليك يا حبيبي بدي شوفو
خالد: بما انه وصلتو لباب البيت اكييد تفضلوا
ام خالد: يمه منو هذولا
مايا : الزيك عامله ايه خالتو ام هيثم
خالد يستهبل : اعرفها ام خالد من وين طلعت ام هيثم
ام خالد: فهمني شو السالفه
خالد: يمه هذولا صاحبات هيثم خيفانات عليه صار له اسبوعين ما طلع من البيت
ام خالد: واخزياه ما تشوف لبسهم الفاضح يمه شلون مدخلهم البيت
خالد: قلت يمكن هيثم يطلع من الي فيه لما يشوفهم
ام خالد: يا خساره التربيه فيك يا هيثموه هذي اخرتها وياك تصاحب هالبنات
هيثم ينزل من الدرج و جنبه هديل
هيثم بصدمه: مايا رووووبي شو تسوون هنا
روبي قامت مسكته من ذراعه : انا جايه بطمن عليك حبيبي
هيثم فك يدها من ذراعه : وش جايبكم هنا كان دقيتوا علي
روبي : انا كسرت الموبايل و خفت عليك يا البي
هديل : خطيير انت يا هيثم مره حبيبي و مره قلبي
خالد: ذوووقك واجد حلو
هيثم مسح على شعره : فضحتوني ركبوا سيارتكم و اللحين بجيكم بس ابدل
مايا : اوكي احنا عم نستناك
هيثم بدون نفس : لا لا تستنوني انا بجي بسيارتي
ام خالد: هذي اخرتها يا هيثم
خالد: لا و بعد ثنتين مو وحده هههههه
هيثم : يمه ترى والله ما بيني و بينهم شي
خالد: روح لا تتاخر عليهم ترى حرام جاينك الى البيت مساكين
هديل :هههههه
ام خالد : والله اني متضايقه على هذا الولد كل يوم يصدمني ف شي
هيثم طلع من البيت كان مستعجل : يمه لما ارجع نتفاهم
خالد: يمه مشيها له والله بنات يضحكوون ع الاخر احسد هيثم على هذي العلاقه
هديل: ترى بعلم منار
خالد: انا و منار متفاهمين ع كل شي يمه اشكرك على اختيارك لي
ام خالد: انا لازم ازوج هيثم واخليه يتوب من الي يسويه وانا اقول ليه ما يرجع البيت الا متاخر طلعت هذي سوالفك يا هيثم
خالد: يمه خلاص رحمي هيثم الي جاه مو شوي خليه يطلع من الي فيه
ام خالد: هذا جزاء من رب العالمين ع الشي الي يسويه ,,ليه يعاشر بنات بالحرام
هديل : حرام عليك يمه ترى هيثم ما يستاهل منك كل هذا
^^^^^^^^^^
فاطمه :صباح الفل عندي لكم خبر واجد حلو
ابو سلطان : سمعينا والله اشتقنا حق الاخبار الحلوه
فاطمه : بكره رح تجي سمر
ابو سلطان : ايوه هذي الاخبار الحلوه هذي الاخبار الي توسع الصدر
ام سلطان : ايه والله صدقت مو مثل اخبار بعض الناس و ناظرت فاطمه
فاطمه قامت : الحمد لله شبعت
ابو سلطان : ما مداك تجلسي عشان تقومي
فيصل : ههه يبه فطوم مسويه رجيم
ابو سلطان : شنو رجيم جسمها رشيق مره
ام سلطان :" هالبنت انا غسلت ايدي منها "
ابراهيم : تعالي ابغى اقول لك شي
فاطمه : انا شو تبغى
ابراهيم : شنو اخبار هديل
فاطمه انبسطت لما سال عنها : هديل والله حالتها حاله بعد مره ابوها هالسوسه
ابراهيم يقاطعها : انا ما ابي تفاصيل قولي بس بخير و لا مو بخير
فاطمه : انت سالتني عن اخبارها وانا قلت لك
ابراهيم ناظرها باحتقار وقام من على السفره
ابو سلطان : انا رايح الشركه مع السلامه يلا سلطان جاهز
سلطان : اكيييييييد يبه و طلعوا
فاطمه : يمه انا ابغى اروح اليوم عند هديل بمر الريم ونروح عندها
ام سلطان : لا ما رح تطلعين من البيت
فاطمه : بس يمه انا وعدتها
ام سلطان بشك : ايه عادي اعتذري منها و بعدين انا شو دراني انك رايحه حق هديل
فاطمه بحزن: يمه تشكين فيني
ام سلطان : ما ادري عنك
فيصل : شنو يمه فطوم طول عمرها مع هديل و هنادي مع بعض مره تروح لهم و مره يجون عندها
ام سلطان : ما خفي كان اعظم
فيصل : يمه خلاص انتي مو واثقه باخلاق فطوم مو واثقه ف تربيتك
ام سلطان : خساره التربيه و التعب الي تعبته عليها
فاطمه : يمه انا مو مثل ما تقولي
فيصل : يمه شو الي يدور ف راسك فطوم متربيه عدل و عمري ما شفت منها شي مو زين ودايم رافعه راسكم فوق
ام سلطان : انت ما تدري عن شي و ياما في السواهي دواهي
فيصل : يمه قولي شمسويه وانا امسح فيها الارض
ام سلطان : خليها مستوره بس بس الحمد لله انه الخدامه سيتي كشفتها قدامي
فيصل : هذي الخدامه ماخذه جوالي انا لازم اطردها
ام سلطان : لا هذي اصلا لازم نكافئها ع الشي الي سوته
فيصل : وش سوت يمه طلعت وحده سراقه و ماخذه جوالي
ام سلطان : اتبعني غرفتي و رح تعرف شنو سوالف اختك الي مو مصدقه عيوني الي سوته
فيصل : يلا فطوووم خلينا نشوف ايش مسويه
فاطمه مشت معه بهدوء
***************************
خالد: شو الي صار معك امس
هيثم : ما ادري يا خالد احس حالي بختنق
خالد: خلينا نطلع نتمشى يمكن يصير حالك احسن
هيثم : لا خالد ما ابي انا اخاف اطلع من البيت
خالد بصدمه: تخاف
هيثم مسكه من يده: ايه يا خالد اخاف الله يخليك لا تخليني بروحي
خالد: طيب ما رح اخليك بس قولي شو الي تخاف منه
هيثم : خالد انا امس شفت بالحلم سارا
خالد بتعجب: سارا!!!
هيثم يكمل بصراخ و عيونه مليانه دموع: ايوه شفتها مع ولدها ..خالد انا ذبحته ذبحته انا السبب ف كل شي انا السبب (( وقاله ع الي صار ))
خالد طاح ع السرير من كبر الصدمه: انت يا هيثم كل هذا يطلع من تحت راسك مستحيل ما اصدق يا هيثم
هيثم طاح ع الارض وبصراخ : انا مجرم يا خالد انا مجرم
خالد: اخر شي توقعته منك انك تصير عديم انسانيه وقلب بدون رحمه
وطلع من الغرفه وترك هيثم يقاسي الهم و الندم بروحه
***************************
فيصل :يمه وانتي صدقتي هذي الخدامه يمه هذي كذابه
ام سلطان : شنو كذابه و هي طلعته من درجها
فيصل : وانتي شو دراك انه ما هي الي سوت كذا تبي تلصق جريمتها بفطوم
ام سلطان : والله ما ادري من الصادق فيهم
فيصل يرفع يده : الله يسامحك يا يمه ظلمتي فطوووم مسكينه فطوم والله اختي تكسر الخاطر وما تستاهل الي يستوي لها يا بعد قلبي والله
ام سلطان : يعني انا ظلمت فاطمه
فيصل : ايه يا يمه مسكينه فطوووم امي تشك فيك والله ما حد كاسر خاطري غيرك ف هالبيت
ام سلطان : بس شو الي يثبت لي انه
فيصل يقاطعها : يمه الحق لابد ان يطلع ف يوم
فاطمه تبوس فيصل وهي تبكي: الحمد لله انه عندي اخ زيك يا فيصل يثبت حق امي اني ما اكذب
ام سلطان حست بالذنب وضمت فاطمه : سامحيني فطووووم
فاطمه : يمه انا مسامحتك بس ما ابغيك تشكين فيني مره ثانيه
ام سلطان: اكيييد حبيبتي ........ وهذي الخدامه بتشوف جزاتها
فيصل : لا يمه خليها الخدامه علي انا
فاطمه : يمه ابغى منك طلب ما تقولين حق ابوي عن الي صار
فيصل : صح يمه عشان ما يتضايق مسكين ابوي اليوم عندهم احتفال بالشركه لا تضايقينه
ام سلطان : بعد قلبي والله فيصل عساك ذخر لي ان شاء الله
فيصل و فاطمه خرجو من غرفه امهم يضحكون ع الفيلم الي من اخراجهم
**********************
مايا : انتي شفتي هيثم
روبي بخوف: لا هو فيه ايه
مايا : ما بعرف اسبوعين ما اجا لشئه ابراهيم
روبي: حبيبي يمكن سافر
مايا: شو رايك نروح نتطمن عليه اليوم
روبي: اه مزبوووط لازم نروح له
*******
خالد قاعد ف مكتبه ويفكر بحال هيثم اخوه و مو قادر يسوي له شي وفجاه يدق الباب عليه : تفضل
السكرتير: في احد يريد يقابلك استاذ
تدخل بنت ناعمه و رقيقه مره و ريحه عطرها خفيفه كانت لابسه عباتها و متغطيه قعدت على الكرسي و فتحت الغطا
خالد: ايش تشربين
البنت : ولا شي انا بس ابغيك تصير لي المحامي
خالد دق ع الفراش و طلب له شاي و طلب لها عصير
خالد: تفضلي شنو قضيتك
البنت ببكاء: انا في واحد الله يلعنه وعدني بالزواج و بعد ما اخذ الي يبيه تركني
خالد بعصبيه : وانتي اللحين تورطتي ليه انتي غبيه ما تفكرين ف حالك ف اهلك دايما البنات اغبياء
البنت : ارجوك ساعدني انا كل هذا ما يهمني لاني ضعت خلاص
خالد: عجل شو الي يهمك
البنت : عنده صوري ويهددني فيها
خالد: طيب انا ما عندي و لا دليل يقودني اليه
البنت : هذا عنوان شقته واحذر منه ترى واجد خطير و ما تهمه الا نفسه
خالد بصدمه : طيب اوكي رح اساعدك اذا تبين صورك بس الشرف طبعا ما اقدر ارجعه
البنت : وانا موافقه
خالد: شو رايك تتزوجينه رح البسه تهمه الاغتصاب وبعدها يتزوجك او يطلقك
البنت بسخريه :هههه اذا تزوجته اكيييد اني رح اعيش ف عذاب و اذا طلقني لا تنسى مجتمعنا الي ما يرحم بس خليني استر على اهلي
خالد: طيب مشكلتك سهله و ما تحتاج محاكم .....لحضه ما عرفت اسمك
....: اسمي ملك
بعد ما طلعت ملك جات في باله منار " شلون رح تكون حياتي مع منار يا ترى منار أي نوع من البنات واخذ جواله و بتردد دق على منار
منار شهقت :اهئ
مها : شو فيك
منار: هذا خالد يدق علي
مها : اوكي عادي ردي عليه
منار: بس هذي اول مره يتصل
مها: شنو يعني ما رح تردين
منار بهدوء وصوت ناعم: الو
خالد: منار كيفك
منارمرتبكه: بخير
خالد: انا اسف لاني ما اتصلت عليك بس صارت عندي ظروف
منار : لا عادي
*********************
سمر ومحمد يتمشون على شوارع باريس
محمد: سمور تعبتي حياتي
سمر: لا حبيبي انا لما اكون معك ما احس باي تعب
محمد يناظرها بحب: يا عالم انا بمووووت فيها سمر احبك
سمر ابتسمت له و كملت طريقها و شافت ثلاجه ايسكريم مسكت محمد من ذراعه : بليز حبيبي ابي ايسكريم
محمد : اجيب لك ثلاجه ايسكريم
سمر: لا بس ابي واحد
اشتروا ايسكريم و كملوا طريقهم و مروا الاسواق عشان ياخذون هدايا حق الاهل
******
ماجد ينادي امه : يمه يمه يمه
مرام : خير ايش عندك تصرخ
ماجد طلع جيباته : شوفي الجيب فاضي ما فيه ولا ريال
مرام : مو شي جديد انت ف نص الشهر الجيب فاضي
ام محمد: خير يمه شو تبغى فلوس
ماجد: ايوه يا الغاليه ما حد فاهمني ف هذا البيت غيرك
ام محمد: فلوس ما في
ماجد:افا يا الغاليه ترديني
ام محمد: انت شو تسوي فيهم تبلعهم
ماجد: الغاليه اليوم شكلها مو راضيه علي ..ما في غيرك
مرام ناظرته : تبغيني اصرف عليك وانت الرجال
ماجد يقرب من مرام: يا حبيبة اخوها يعني ترضين اطلع ويا الشباب و الجيب صفر هذا وانا ولد ناصر بن سلطان ال
مرام ابتسمت له : طيب الحقني
*************
في الشركه
فيصل : هلا جدي بغيت شي
الجد : ايوه تفضل
موظف (عبدالله): هذي الملفات الي طلبتها استاذ سلطان
الجد:اها طيب وديها حق ابو سلطان
عبدالله: حاضر طال عمرك بس هذي معامله مستعجله طالبين فيها توقيعك
الجد : طيب و هذا توقيعي
عبد الله : مشكور تامرني على شي
الجد : قول حق الفراش يسوي 2شاي
عبدالله: حاظر طال عمرك
فيصل : "والله حاله كانك ملك و قاعد بعرش شنو طال عمرك قصر الله هالعمر ايش طوله"
****************
في المساء اخذ خالد عنوان الشقه و راح له
طلعت له ملك: المحامي خالد تفضل استاذ
خالد: مو تقولين هذي شقته شو تسوين هنا
ملك : انا كنت محتاجه فلوس من بشاير طليقتك و هذي خطه من خططها
خالد قام من مكانه : بشاير
خرجت بشاير : ايه بشاير خلاص ملك وظيفتك انتهت
خالد بعصبيه: انتي شو قصدك من هذي الحركه
بشاير : انت مثل ما انت ما تغيرت قلبك ضعيف قدام دموع البنات و بسهوله ينقص عليك
خالد يقرب منها: اصحي من احلامك يا بشاير انا مو خالد الي تعرفينه
بشاير : خالد انا ابغيك ترجعني
خالد بتهديد: سمعي بشاير احنا كل شي بينا انتهى و الي راح مستحيل يرجع
بشاير: عجل ليه ما تزوجت من بعد ما طلقتني خالد انت للحين تحبني
خالد بسخريه :ههههه احبك تصدقين ضحكتيني على فكره عرسي الخميس الجاي و الدعوه رح توصلك لا تخافي
بشاير: شنوو يعني انت .....عمري ما توقعت انك رح تحب و حده غيري او تعاشر وحده غيري انا
خالد : ما في شي مستحيل وخذيها نصيحه مني رجعي حق زوجك و عيالك
طلع من الشقه وصل لباب البيت شاف بنتين في السياره لبنانيات لابسين عبايه مفتوحه و بدون غطا
مايا كانت لابسه تيشيرت احمر مع بنطلون جينز ازرق وصندل احمر
وروبي كانت لابسه بدي سماوي مخطط بأبيض فيه قميص جينز ازرق لتحت الصدر مع بنطلون جينز
خالد ضحك لما نزلوا من السياره متجهين على باب بيتهم : ما كانكم غلطانين في البيت
مايا : لا احنا متاكدين من البيت
خالد : متاكدين لا لا شكلكم غلطانين
روبي : هيثم الزي ما شفتو من زمان عامل ايه
خالد: هيثم انتو صاحبات هيثم
مايا: هو في ايه
خالد يمثل: حرام عليكم هيثم تعبان واجد وحرارته مرتفعه
روبي: يا البي عليك يا حبيبي بدي شوفو
خالد: بما انه وصلتو لباب البيت اكييد تفضلوا
ام خالد: يمه منو هذولا
مايا : الزيك عامله ايه خالتو ام هيثم
خالد يستهبل : اعرفها ام خالد من وين طلعت ام هيثم
ام خالد: فهمني شو السالفه
خالد: يمه هذولا صاحبات هيثم خيفانات عليه صار له اسبوعين ما طلع من البيت
ام خالد: واخزياه ما تشوف لبسهم الفاضح يمه شلون مدخلهم البيت
خالد: قلت يمكن هيثم يطلع من الي فيه لما يشوفهم
ام خالد: يا خساره التربيه فيك يا هيثموه هذي اخرتها وياك تصاحب هالبنات
هيثم ينزل من الدرج و جنبه هديل
هيثم بصدمه: مايا رووووبي شو تسوون هنا
روبي قامت مسكته من ذراعه : انا جايه بطمن عليك حبيبي
هيثم فك يدها من ذراعه : وش جايبكم هنا كان دقيتوا علي
روبي : انا كسرت الموبايل و خفت عليك يا البي
هديل : خطيير انت يا هيثم مره حبيبي و مره قلبي
خالد: ذوووقك واجد حلو
هيثم مسح على شعره : فضحتوني ركبوا سيارتكم و اللحين بجيكم بس ابدل
مايا : اوكي احنا عم نستناك
هيثم بدون نفس : لا لا تستنوني انا بجي بسيارتي
ام خالد: هذي اخرتها يا هيثم
خالد: لا و بعد ثنتين مو وحده هههههه
هيثم : يمه ترى والله ما بيني و بينهم شي
خالد: روح لا تتاخر عليهم ترى حرام جاينك الى البيت مساكين
هديل :هههههه
ام خالد : والله اني متضايقه على هذا الولد كل يوم يصدمني ف شي
هيثم طلع من البيت كان مستعجل : يمه لما ارجع نتفاهم
خالد: يمه مشيها له والله بنات يضحكوون ع الاخر احسد هيثم على هذي العلاقه
هديل: ترى بعلم منار
خالد: انا و منار متفاهمين ع كل شي يمه اشكرك على اختيارك لي
ام خالد: انا لازم ازوج هيثم واخليه يتوب من الي يسويه وانا اقول ليه ما يرجع البيت الا متاخر طلعت هذي سوالفك يا هيثم
خالد: يمه خلاص رحمي هيثم الي جاه مو شوي خليه يطلع من الي فيه
ام خالد: هذا جزاء من رب العالمين ع الشي الي يسويه ,,ليه يعاشر بنات بالحرام
هديل : حرام عليك يمه ترى هيثم ما يستاهل منك كل هذا
^^^^^^^^^^
تعليق