رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #81
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    فاطمه :صباح الفل عندي لكم خبر واجد حلو
    ابو سلطان : سمعينا والله اشتقنا حق الاخبار الحلوه
    فاطمه : بكره رح تجي سمر
    ابو سلطان : ايوه هذي الاخبار الحلوه هذي الاخبار الي توسع الصدر
    ام سلطان : ايه والله صدقت مو مثل اخبار بعض الناس و ناظرت فاطمه
    فاطمه قامت : الحمد لله شبعت
    ابو سلطان : ما مداك تجلسي عشان تقومي
    فيصل : ههه يبه فطوم مسويه رجيم
    ابو سلطان : شنو رجيم جسمها رشيق مره
    ام سلطان :" هالبنت انا غسلت ايدي منها "
    ابراهيم : تعالي ابغى اقول لك شي
    فاطمه : انا شو تبغى
    ابراهيم : شنو اخبار هديل
    فاطمه انبسطت لما سال عنها : هديل والله حالتها حاله بعد مره ابوها هالسوسه
    ابراهيم يقاطعها : انا ما ابي تفاصيل قولي بس بخير و لا مو بخير
    فاطمه : انت سالتني عن اخبارها وانا قلت لك
    ابراهيم ناظرها باحتقار وقام من على السفره
    ابو سلطان : انا رايح الشركه مع السلامه يلا سلطان جاهز
    سلطان : اكيييييييد يبه و طلعوا
    فاطمه : يمه انا ابغى اروح اليوم عند هديل بمر الريم ونروح عندها
    ام سلطان : لا ما رح تطلعين من البيت
    فاطمه : بس يمه انا وعدتها
    ام سلطان بشك : ايه عادي اعتذري منها و بعدين انا شو دراني انك رايحه حق هديل
    فاطمه بحزن: يمه تشكين فيني
    ام سلطان : ما ادري عنك
    فيصل : شنو يمه فطوم طول عمرها مع هديل و هنادي مع بعض مره تروح لهم و مره يجون عندها
    ام سلطان : ما خفي كان اعظم
    فيصل : يمه خلاص انتي مو واثقه باخلاق فطوم مو واثقه ف تربيتك
    ام سلطان : خساره التربيه و التعب الي تعبته عليها
    فاطمه : يمه انا مو مثل ما تقولي
    فيصل : يمه شو الي يدور ف راسك فطوم متربيه عدل و عمري ما شفت منها شي مو زين ودايم رافعه راسكم فوق
    ام سلطان : انت ما تدري عن شي و ياما في السواهي دواهي
    فيصل : يمه قولي شمسويه وانا امسح فيها الارض
    ام سلطان : خليها مستوره بس بس الحمد لله انه الخدامه سيتي كشفتها قدامي
    فيصل : هذي الخدامه ماخذه جوالي انا لازم اطردها
    ام سلطان : لا هذي اصلا لازم نكافئها ع الشي الي سوته
    فيصل : وش سوت يمه طلعت وحده سراقه و ماخذه جوالي
    ام سلطان : اتبعني غرفتي و رح تعرف شنو سوالف اختك الي مو مصدقه عيوني الي سوته
    فيصل : يلا فطوووم خلينا نشوف ايش مسويه
    فاطمه مشت معه بهدوء
    ***************************
    خالد: شو الي صار معك امس
    هيثم : ما ادري يا خالد احس حالي بختنق
    خالد: خلينا نطلع نتمشى يمكن يصير حالك احسن
    هيثم : لا خالد ما ابي انا اخاف اطلع من البيت
    خالد بصدمه: تخاف
    هيثم مسكه من يده: ايه يا خالد اخاف الله يخليك لا تخليني بروحي
    خالد: طيب ما رح اخليك بس قولي شو الي تخاف منه
    هيثم : خالد انا امس شفت بالحلم سارا
    خالد بتعجب: سارا!!!
    هيثم يكمل بصراخ و عيونه مليانه دموع: ايوه شفتها مع ولدها ..خالد انا ذبحته ذبحته انا السبب ف كل شي انا السبب (( وقاله ع الي صار ))
    خالد طاح ع السرير من كبر الصدمه: انت يا هيثم كل هذا يطلع من تحت راسك مستحيل ما اصدق يا هيثم
    هيثم طاح ع الارض وبصراخ : انا مجرم يا خالد انا مجرم
    خالد: اخر شي توقعته منك انك تصير عديم انسانيه وقلب بدون رحمه
    وطلع من الغرفه وترك هيثم يقاسي الهم و الندم بروحه
    ***************************
    فيصل :يمه وانتي صدقتي هذي الخدامه يمه هذي كذابه
    ام سلطان : شنو كذابه و هي طلعته من درجها
    فيصل : وانتي شو دراك انه ما هي الي سوت كذا تبي تلصق جريمتها بفطوم
    ام سلطان : والله ما ادري من الصادق فيهم
    فيصل يرفع يده : الله يسامحك يا يمه ظلمتي فطوووم مسكينه فطوم والله اختي تكسر الخاطر وما تستاهل الي يستوي لها يا بعد قلبي والله
    ام سلطان : يعني انا ظلمت فاطمه
    فيصل : ايه يا يمه مسكينه فطوووم امي تشك فيك والله ما حد كاسر خاطري غيرك ف هالبيت
    ام سلطان : بس شو الي يثبت لي انه
    فيصل يقاطعها : يمه الحق لابد ان يطلع ف يوم
    فاطمه تبوس فيصل وهي تبكي: الحمد لله انه عندي اخ زيك يا فيصل يثبت حق امي اني ما اكذب
    ام سلطان حست بالذنب وضمت فاطمه : سامحيني فطووووم
    فاطمه : يمه انا مسامحتك بس ما ابغيك تشكين فيني مره ثانيه
    ام سلطان: اكيييد حبيبتي ........ وهذي الخدامه بتشوف جزاتها
    فيصل : لا يمه خليها الخدامه علي انا
    فاطمه : يمه ابغى منك طلب ما تقولين حق ابوي عن الي صار
    فيصل : صح يمه عشان ما يتضايق مسكين ابوي اليوم عندهم احتفال بالشركه لا تضايقينه
    ام سلطان : بعد قلبي والله فيصل عساك ذخر لي ان شاء الله
    فيصل و فاطمه خرجو من غرفه امهم يضحكون ع الفيلم الي من اخراجهم
    **********************
    مايا : انتي شفتي هيثم
    روبي بخوف: لا هو فيه ايه
    مايا : ما بعرف اسبوعين ما اجا لشئه ابراهيم
    روبي: حبيبي يمكن سافر
    مايا: شو رايك نروح نتطمن عليه اليوم
    روبي: اه مزبوووط لازم نروح له
    *******
    خالد قاعد ف مكتبه ويفكر بحال هيثم اخوه و مو قادر يسوي له شي وفجاه يدق الباب عليه : تفضل
    السكرتير: في احد يريد يقابلك استاذ
    تدخل بنت ناعمه و رقيقه مره و ريحه عطرها خفيفه كانت لابسه عباتها و متغطيه قعدت على الكرسي و فتحت الغطا
    خالد: ايش تشربين
    البنت : ولا شي انا بس ابغيك تصير لي المحامي
    خالد دق ع الفراش و طلب له شاي و طلب لها عصير
    خالد: تفضلي شنو قضيتك
    البنت ببكاء: انا في واحد الله يلعنه وعدني بالزواج و بعد ما اخذ الي يبيه تركني
    خالد بعصبيه : وانتي اللحين تورطتي ليه انتي غبيه ما تفكرين ف حالك ف اهلك دايما البنات اغبياء
    البنت : ارجوك ساعدني انا كل هذا ما يهمني لاني ضعت خلاص
    خالد: عجل شو الي يهمك
    البنت : عنده صوري ويهددني فيها
    خالد: طيب انا ما عندي و لا دليل يقودني اليه
    البنت : هذا عنوان شقته واحذر منه ترى واجد خطير و ما تهمه الا نفسه
    خالد بصدمه : طيب اوكي رح اساعدك اذا تبين صورك بس الشرف طبعا ما اقدر ارجعه
    البنت : وانا موافقه
    خالد: شو رايك تتزوجينه رح البسه تهمه الاغتصاب وبعدها يتزوجك او يطلقك
    البنت بسخريه :هههه اذا تزوجته اكيييد اني رح اعيش ف عذاب و اذا طلقني لا تنسى مجتمعنا الي ما يرحم بس خليني استر على اهلي
    خالد: طيب مشكلتك سهله و ما تحتاج محاكم .....لحضه ما عرفت اسمك
    ....: اسمي ملك
    بعد ما طلعت ملك جات في باله منار " شلون رح تكون حياتي مع منار يا ترى منار أي نوع من البنات واخذ جواله و بتردد دق على منار
    منار شهقت :اهئ
    مها : شو فيك
    منار: هذا خالد يدق علي
    مها : اوكي عادي ردي عليه
    منار: بس هذي اول مره يتصل
    مها: شنو يعني ما رح تردين
    منار بهدوء وصوت ناعم: الو
    خالد: منار كيفك
    منارمرتبكه: بخير
    خالد: انا اسف لاني ما اتصلت عليك بس صارت عندي ظروف
    منار : لا عادي
    *********************
    سمر ومحمد يتمشون على شوارع باريس
    محمد: سمور تعبتي حياتي
    سمر: لا حبيبي انا لما اكون معك ما احس باي تعب
    محمد يناظرها بحب: يا عالم انا بمووووت فيها سمر احبك
    سمر ابتسمت له و كملت طريقها و شافت ثلاجه ايسكريم مسكت محمد من ذراعه : بليز حبيبي ابي ايسكريم
    محمد : اجيب لك ثلاجه ايسكريم
    سمر: لا بس ابي واحد
    اشتروا ايسكريم و كملوا طريقهم و مروا الاسواق عشان ياخذون هدايا حق الاهل
    ******
    ماجد ينادي امه : يمه يمه يمه
    مرام : خير ايش عندك تصرخ
    ماجد طلع جيباته : شوفي الجيب فاضي ما فيه ولا ريال
    مرام : مو شي جديد انت ف نص الشهر الجيب فاضي
    ام محمد: خير يمه شو تبغى فلوس
    ماجد: ايوه يا الغاليه ما حد فاهمني ف هذا البيت غيرك
    ام محمد: فلوس ما في
    ماجد:افا يا الغاليه ترديني
    ام محمد: انت شو تسوي فيهم تبلعهم
    ماجد: الغاليه اليوم شكلها مو راضيه علي ..ما في غيرك
    مرام ناظرته : تبغيني اصرف عليك وانت الرجال
    ماجد يقرب من مرام: يا حبيبة اخوها يعني ترضين اطلع ويا الشباب و الجيب صفر هذا وانا ولد ناصر بن سلطان ال
    مرام ابتسمت له : طيب الحقني
    *************
    في الشركه
    فيصل : هلا جدي بغيت شي
    الجد : ايوه تفضل
    موظف (عبدالله): هذي الملفات الي طلبتها استاذ سلطان
    الجد:اها طيب وديها حق ابو سلطان
    عبدالله: حاضر طال عمرك بس هذي معامله مستعجله طالبين فيها توقيعك
    الجد : طيب و هذا توقيعي
    عبد الله : مشكور تامرني على شي
    الجد : قول حق الفراش يسوي 2شاي
    عبدالله: حاظر طال عمرك
    فيصل : "والله حاله كانك ملك و قاعد بعرش شنو طال عمرك قصر الله هالعمر ايش طوله"
    ****************
    في المساء اخذ خالد عنوان الشقه و راح له
    طلعت له ملك: المحامي خالد تفضل استاذ
    خالد: مو تقولين هذي شقته شو تسوين هنا
    ملك : انا كنت محتاجه فلوس من بشاير طليقتك و هذي خطه من خططها
    خالد قام من مكانه : بشاير
    خرجت بشاير : ايه بشاير خلاص ملك وظيفتك انتهت
    خالد بعصبيه: انتي شو قصدك من هذي الحركه
    بشاير : انت مثل ما انت ما تغيرت قلبك ضعيف قدام دموع البنات و بسهوله ينقص عليك
    خالد يقرب منها: اصحي من احلامك يا بشاير انا مو خالد الي تعرفينه
    بشاير : خالد انا ابغيك ترجعني
    خالد بتهديد: سمعي بشاير احنا كل شي بينا انتهى و الي راح مستحيل يرجع
    بشاير: عجل ليه ما تزوجت من بعد ما طلقتني خالد انت للحين تحبني
    خالد بسخريه :ههههه احبك تصدقين ضحكتيني على فكره عرسي الخميس الجاي و الدعوه رح توصلك لا تخافي
    بشاير: شنوو يعني انت .....عمري ما توقعت انك رح تحب و حده غيري او تعاشر وحده غيري انا
    خالد : ما في شي مستحيل وخذيها نصيحه مني رجعي حق زوجك و عيالك
    طلع من الشقه وصل لباب البيت شاف بنتين في السياره لبنانيات لابسين عبايه مفتوحه و بدون غطا
    مايا كانت لابسه تيشيرت احمر مع بنطلون جينز ازرق وصندل احمر
    وروبي كانت لابسه بدي سماوي مخطط بأبيض فيه قميص جينز ازرق لتحت الصدر مع بنطلون جينز
    خالد ضحك لما نزلوا من السياره متجهين على باب بيتهم : ما كانكم غلطانين في البيت
    مايا : لا احنا متاكدين من البيت
    خالد : متاكدين لا لا شكلكم غلطانين
    روبي : هيثم الزي ما شفتو من زمان عامل ايه
    خالد: هيثم انتو صاحبات هيثم
    مايا: هو في ايه
    خالد يمثل: حرام عليكم هيثم تعبان واجد وحرارته مرتفعه
    روبي: يا البي عليك يا حبيبي بدي شوفو
    خالد: بما انه وصلتو لباب البيت اكييد تفضلوا
    ام خالد: يمه منو هذولا
    مايا : الزيك عامله ايه خالتو ام هيثم
    خالد يستهبل : اعرفها ام خالد من وين طلعت ام هيثم
    ام خالد: فهمني شو السالفه
    خالد: يمه هذولا صاحبات هيثم خيفانات عليه صار له اسبوعين ما طلع من البيت
    ام خالد: واخزياه ما تشوف لبسهم الفاضح يمه شلون مدخلهم البيت
    خالد: قلت يمكن هيثم يطلع من الي فيه لما يشوفهم
    ام خالد: يا خساره التربيه فيك يا هيثموه هذي اخرتها وياك تصاحب هالبنات
    هيثم ينزل من الدرج و جنبه هديل
    هيثم بصدمه: مايا رووووبي شو تسوون هنا
    روبي قامت مسكته من ذراعه : انا جايه بطمن عليك حبيبي
    هيثم فك يدها من ذراعه : وش جايبكم هنا كان دقيتوا علي
    روبي : انا كسرت الموبايل و خفت عليك يا البي
    هديل : خطيير انت يا هيثم مره حبيبي و مره قلبي
    خالد: ذوووقك واجد حلو
    هيثم مسح على شعره : فضحتوني ركبوا سيارتكم و اللحين بجيكم بس ابدل
    مايا : اوكي احنا عم نستناك
    هيثم بدون نفس : لا لا تستنوني انا بجي بسيارتي
    ام خالد: هذي اخرتها يا هيثم
    خالد: لا و بعد ثنتين مو وحده هههههه
    هيثم : يمه ترى والله ما بيني و بينهم شي
    خالد: روح لا تتاخر عليهم ترى حرام جاينك الى البيت مساكين
    هديل :هههههه
    ام خالد : والله اني متضايقه على هذا الولد كل يوم يصدمني ف شي
    هيثم طلع من البيت كان مستعجل : يمه لما ارجع نتفاهم
    خالد: يمه مشيها له والله بنات يضحكوون ع الاخر احسد هيثم على هذي العلاقه
    هديل: ترى بعلم منار
    خالد: انا و منار متفاهمين ع كل شي يمه اشكرك على اختيارك لي
    ام خالد: انا لازم ازوج هيثم واخليه يتوب من الي يسويه وانا اقول ليه ما يرجع البيت الا متاخر طلعت هذي سوالفك يا هيثم
    خالد: يمه خلاص رحمي هيثم الي جاه مو شوي خليه يطلع من الي فيه
    ام خالد: هذا جزاء من رب العالمين ع الشي الي يسويه ,,ليه يعاشر بنات بالحرام
    هديل : حرام عليك يمه ترى هيثم ما يستاهل منك كل هذا
    ^^^^^^^^^^

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #82
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      روعة منتهى الروعة
      بس يا ريت لا تطولي
      يعطيك ألف عافية
      تحياتي

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #83
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        اليوم موعد وصول طائره محمد و سمر و كان في احتفال في بيت ابو محمد
        فاطمه : لا الحفلات هذي الاشهر ما شاء الله
        هنادي: ايوه اخيرا ايام الفرح عادت نفسها
        وصلت الجده : راحو البنات يسلمون عليها
        طبعا سلام البنات لجدتهم سلام حار
        الجده : هلا ببنياتي هلا بالحلوات
        فاطمه : هلا فيك جدتي
        الجده : شخبارك منار يا حلاتك صايره حلوه
        ازهار : جدتي منور مثل ما هي يمكن نظارتك اليوم نظيفه
        البنات :ههههههه
        الجده :سكتي يا بنيه لا اضربك بهذي العصا تطنزين علي يا حلاتك يا منار تهبلين
        منار ابتسمت بحيا : مشكوره جدتي هذا من ذوقك
        الجده : والله وكبرتي و صرتي عروس وبعد يومين رح تصيرين مره خالد

        فاطمه : وهذي محاضره قبل الزواج
        البنات ما عدا منار:ههههههههه
        منار استحت من كلام جدتها و البنات يتغامزون وما يقصرون لما احد يتعرض لموقف محرج
        الجده :ما خاب الاختيار خالد هذي المره الله يوفقه اتمنى حق هذا الولد كل الخير
        ازهار: اكيد جدتي وما رح يلقى الخير الا مع منور
        هديل : يا بعد قلبي يا خلود لو بس تسمع هذا الكلام
        الجده : بالتوفيق ان شاء الله منه المال و منك العيال
        البنات يصفرون وغمزاتهم:ووووووه
        منار وجها قام يقلب الوان من كلام الجده: يا الدوبات حرام عليكم
        مرام شفقت على حالها : خلاص بنات يلا منور نطلع من هنا
        وقعدوا باقي البنات ضحك ولعب مع جدتهم و سوالفها الي يموتون عليها
        بعد السوالف دخلت عليهم سمر الي كان الكل في انتظارها
        سمر اول شي سلمت على امها و ضمتها
        ام سلطان : شخبارك يمه عساك مبسوطه مع محمد
        سمر: الحمد لله يمه شلونك انتي و شخبارك
        وبعدها سلمت على جدتها و عماتها وخالاتها وسلمت على فاطمه بحراره و بعدها سلمت ع البنات و قعدوا سوالف و ضحك ياخذون اخبار سمر و يعطونها اخبارهم
        ************************
        دلال: ما ادري شلون رح تصير حياتي مع سلطان شلون اهله شلون بعيش معهم
        بسام : من هذي الناحيه لا تحاتي هذا سلطان واجد طيب ورح يعيشك ملكه
        دلال: واهله اخاف ما يتقبلوني
        بسام: انتي تقدري تخليهم يتقبلوكي ايه صح سلطان رح يطلعك من البيت وما رح تعيشون ف بيت اهله
        دانه: خساره ما رح تعيشين بالقصر
        بسام: انا اقول من هذي الناحيه احسن لك
        دانه : دلول دوري لي ع واحد من عايلتهم لا تخلين كل العز لك
        بسام : انتي متى رح تتخلصين من تفكيرك هذا
        دانه : لما اتزوج واحد من عيال سلطان العود
        بسام دلال:ههههههه
        دلال : اليوم رح تجي صاحبتي سمر
        بسام : زوجه محمد الي من شهر العسل جايه
        دلال : ايوه
        *****************
        إجاء وقت الغداء و طلعوا الرجال عشان يتغدون ابراهيم قعد جنب هيثم و جنبه عمر وبجنبه يوسف
        ابراهيم: شخبارك هيثم
        هيثم بدون نفس: الحمد لله بخير
        ابراهيم: شو السالفه صاير ما تزورنا يجي مشاري لحاله عسى ما شر
        هيثم: انا ما اجي للاماكن القذره
        ابراهيم : اها قصدك شقتي مكان قذر
        هيثم: ما شاء الله عليك شاطر تفهمها ع الطاير
        ابراهيم : اكييييد إلا شخبارك مع البنات
        هيثم : قصدك مايا ولا روبي
        ابراهيم : الاثنين
        هيثم : اخبارهم عندك يا شاطر مو عندي

        فيصل : ها مجود شلون الجيب هالايام
        ماجد: ما تشوف حالتي يا ود العم بالي ضايق و خاطري متكدر اكيد الجيب فاضي
        فيصل: ما ودك تطير فووووق والجيب فللل
        ماجد شرق وقام يكح :
        فيصل يعطيه كاسه مويه: سلامات ايش فيك
        ماجد : بس من وين؟؟ وشلوووون ؟؟
        فيصل : تعال الليله و بتشوف وهاه ما اوصيك ما ابي احد يدري عن المكان
        ماجد بثقه : لا توصي حريص يا ود العم
        في المساء
        فاطمه :باي سمر
        سمر: بايات فطوم
        فيصل : سمر ما رح تجين معنا البيت
        محمد مطلع عيونه و مسك سمر من يدها : لا حبيبي اللحين سمر ملك حقي انا انا و بس
        فيصل: اووه خف علينا يا ود العم ترى احيانا سمر تصير شرسه
        محمد: لا تحاول معي كل شي يعجبني فيها
        فيصل : اوكي خل سمور تنفعك
        محمد: فديتها
        فيصل: فطوووم كم مره اقولك يلاه ركبي السياره
        فاطمه : طيب اللحين يلاه هنادي سي يو اشوفك بكره
        فيصل: اللحين هنادي كل يوم تشوفينها انتوا ما تملوا من بعض
        هنادي: لا وانت شو دخلك
        فيصل : لا هنادي صح ما قلت لك الفيلم الهندي الي سويته من انتاجي كنت اتمنى تكونين احد ابطاله
        هنادي: لا قالت لي فطوم ما شاء الله عليك منتج موهوب
        سمر ومحمد : أي فيلم
        فيصل : شو دخلكم هذا بس حق نجوم بوليود
        ماجد: يلاه يا ود العم نروح
        هنادي: على وين بهذا الليل
        ماجد: ما لك شغل يا الملقوفه
        فيصل : يلاه بالاول اروح البيت اودي هالخبله الي عندي
        فاطمه مطلعه عيونها: انا خبله !
        فيصل شو يفكني اللحين من لسانها : لا اقصد هنادي
        ماجد: اختيارك مو ف محله هذا نمر خلينا ننفذ بجلدنا
        فيصل و ماجد راحوا يركضوا و فاطمه لحقتهم
        محمد وسمر يضحكون ع هبالهم :ههههههههه
        وهنادي معصبه على ماجد : يستخف دمه مجود الغبي
        ***********

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #84
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          عمر: يمه شو اخبارك مع عماد ان شاء الله مرتاحه
          ام عمر : الحمد لله يا ولدي شو اخبارك انت و الريم
          عمر: احنا الحمد لله تمام زين انك تذكرتي انه عندك عيال
          ام عمر: لا وش دعوه معقوله انسى عيالي
          عمر: يمكن عماد ينسيك الدنيا والي فيها
          ام عمر: طيب يا يمه انا بكره رح اكون عندكم
          عمر: شنو رجعتي من شهر العسل
          ام عمر فهمت قصده و تضايقت بس ما بينت: مع السلامه عمر سلملي ع الريم
          عمر: يا مسرع اشتاق لك حبيب القلب
          ام عمر : مع السلامه وانتبه ع حالك
          عمر: اوكي مع السلامه ما اطول عليك
          وسكر
          عمربدون نفس: امك تسلم عليك
          الريم بضيق: تسلم علي.... ما طلبت منك انها تحاكيني
          عمر: لا كانت مشغوله
          الريم تضايقت وراحت غرفتها وقعدت تبكي
          عمر راح لها الغرفه : الريم شنو فيك كل هذا لانها ما طلبت تحاكيك
          الريم : روح عمر الله يخليك انا ابغى اقعد بروحي
          عمر: ريوم انتي متاكده انه ما فيك شي
          الريم بين دموع : طبعا ما فيني شي اصلا انا تعودت على عيشه الحرمان هذي مو اول مره
          عمريضمها لصدره: ريوم حبيبتي
          الريم تقاطعه : عمر خليك بعيد عني عشان ما اتعلق فيك و بعدين تتركني
          عمر: مستحييييييل يا ريوم اتركك انتي الوحيده الي بقيتي لي ف الدنيا وما رح اتخلى عنك
          الريم تمسكت فيه بقوه : عمر احلف انك ما رح تخليني
          عمر: والله العظيم ما رح اتركك
          الريم ناظرته : عمر
          عمر :يا قلب عمر انتي
          الريم : احبك
          ***********************
          فيصل و ماجد بعد ما وصلوا فاطمه البيت راحوا لمخبأ الزعيم الخاص
          زياد: هلا بالزعيييييم
          ماجد مستغرب و يناظر المكان والاشخاص الي فيه
          فيصل : هاه مجود شو رايك بالمكان
          ماجد بخوف شوي: ما ادري يا فيصل ايش اقولك
          فيصل يحط اصبعه ع فم ماجد: ايششش انا هنا الزعيييييم مو فيصل
          زياد: كل شي جاهز يا الزعيم
          فيصل : طيب تفضل ماجد خلينا نطيير فوق
          ماجد بتعجب: نطير !!
          زياد: احنا نطير فوووق فوووق الى السماء مو بس الطيور يطيرو
          فيصل : ترى حتى احنا نقدر نطير
          دخلوا حق غرفه مظلمه ما فيها غير انوار الشموع وطلعوا الشراب والمخدرات وبدأ بالشم وممارسه طقوسهم الشيطانيه
          ***********
          خالد: هيثم ترى الشي الي سويته غلط
          هيثم : ادري تبي تفتح قضيه على هذا الشي و تصير لي المحامي فيها
          احمد: هيثم احنا جاين عشان نساعدك ونطلعك من الي فيه
          هيثم : انا ما فيني شي
          احمد: شنو ما فيك شي و الكوابيس الي بنص الليل تقوم تصرخ
          هيثم : اذا ماذيك صراخي اقدر اطلع من البيت
          خالد بمزح: وين بتروح تنام مع صاحباتك اللبنانيات
          هيثم ناظره : انا مو فاضي حق مسخرتك
          احمد: هيثم ليه علاقتك مع مشاري تعقدت
          هيثم : اذا انت طبيب نفسي فانا ترى مو مجنون
          خالد: واللحين من قال انك مجنون هيثم ساعدنا عشان نقدر نساعدك
          هيثم قام من مكانه وقعد جنب النافذه: تساعدني طيب ليه لما قلت لك الي ف قلبي رحت ولا حتى فكرت تواسيني او حتى تخفف عني الامي
          خالد: لاني ابغيك تحس بالذنب يا هيثم ما ابغيك الي يدور ف راسك تسويه بدون لا تفكر
          احمد: انا اقول انت لازم ترجع علاقتك مع مشاري
          هيثم : الصاحب الخائن ما له مكان ف قلبي
          احمد: يعني لما طلع اخ سارا صار خائن
          خالد: وذا هو ما يدري انها اصلا مرت ابوك ولا انت تدري انها اخته
          احمد: وبعدين لا تنسى انه كم مره قال لك مو موافق ع زواج اخته و لا عمره شافه
          هيثم : هذي بس خطط و اكاذيب اخترعها عشان يسكتني فيها
          خالد: غلطان انت ما تفكر الا ف نفسك يا هيثم شنو هذي الانانيه الي تملكها
          هيثم : ايوه انا اناني ما ابغى حياتي تصير نفس حياتكم
          خالد: وشنو فيها حياتنا عايشين مرتاحين و الحمد لله
          هيثم : شنو فيها مليانه حقد و كره وخيانه
          احمد: ايش قصدك من هذا الكلام
          هيثم : انت تعرف قصدي انت اكبر مثال و دليل حبيت مرام وقضيت حياتك تركض وراها لما صار سوء تفاهم شنو جازتك بانها تركتك ولا كانه شي صار
          خالد: كل واحد له قصته و حياته وكل واحد غير عن الثاني
          هيثم : لا انتو متشابهين انت ايش سويت لها عشان بشاير تخونك مع واحد ثاني وبعدها طلبت الطلاق وامي الي طول عمرها تمشي تبوس رجول ابوي شنو جازاها انه تزوج عليها
          خالد : هذي بس مجرد صدفه والزمان يلعب لعبته
          هيثم بسخريه : اوكي انا ما ابغى الزمان يلعب لعبته معي
          احمد بصوته الهادئ : اسمعني يا هيثم هذي حكمه و خليها بقلبك دايما
          الجروح تروح وترجع ‘‘‘ وكل عين لازم تدمع ‘‘‘‘ والزمن قسمه ونصيب ‘‘‘ مثل ما يعطيك يوجع ‘‘‘ احد تحبه وما يحبك ‘‘‘‘ واحد يحبك ويتولع ‘‘‘‘ والحياه اخذ وعطا ‘‘‘‘ مثل ما تاخذ بتدفع ‘‘‘‘
          والكلام كلمه و جواب ‘‘‘ مثل ما تتكلم اسمع ‘‘‘
          امس ولى وصار ماضي ‘‘‘‘ وكل ماضي صعب يرجع ‘‘‘‘
          كلمه وخليها ف بالك ‘‘‘ مو كل ذهب تلقاه يلمع ‘‘
          لا ترفع راسك وتقول البشر تحتي
          تقدر تملك الدنيا وما فيها بأسلوبك
          وتقدر تسرق قلوب البشر بأخلاقك
          وتقدر ترتاح من كلام الناس بتسامحك
          هيثم يتنهد من قلب: الله يا احمد ايش قد كلامك مريح و يريح القلب
          احمد: اذ تبي تكون سعيد ف حياتك تسامح من مشاري و اعتذر من سارا
          هيثم : بس صعب احس اني اهنت كرامتي
          خالد: هذا الشي اكييد رح يريحك ورح تكبر بعين ابوي واكييد الكل رح يحترمك اكثر واكثر
          احمد: اكيييييد اخوي رح يسمع نصيحتي
          هيثم : ايه بس
          خالد حب يلطف الجو: يلا هيثم خلاص لا تزعلني عاد بعد بكره عرسي
          هيثم : من باكر رح يكون كل شي اوكي
          **********************************
          فيصل طاير ومو حاس بالدنيا : شنو تحس فيه
          ماجد: احس حالي فووق فووق
          فيصل: ههههههه كل شي فوق
          زياد والشله : هذا حالك يا الزعييييييم دايما فوق
          الكل: هاهاهاهاهاهاهه
          ماجد: كاني عصفور يرفرف
          (ملك) وحده من الشله : وانا حمامه
          الشله : هاهاهاي
          ومر عليهم الوقت وهم طايرين فوووق ولا حاسين بالدنيا والي يدور حوليهم
          ***************
          فاطمه نايمه ع السرير وتفكر : "بصراحه هذا يوسف شخص غامض معقوله اكون حبيته لا لا ما اعتقد بس يمكن مجرد الشعور بالاعجاب بس يمكن الاعجاب يتطور و يصير حب اه انا بموت فيك يا يوسف معقوله يكون يحبني زي ما انا احبه ايوه ليش لا من كلام منار واضح انه يحبني ويموت فيني بعد"ونامت وهي تفكر فيه و ترسم احلامها الورديه عليه
          ***********************
          هيثم يعطي امه ورده حمراء : صباح الورد يا اغلى ام بالدنيا
          ام خالد: هذي حقي يا ولدي
          هيثم : عجل حق منو يا ام خالد
          ام خالد: يا جعل عيني ما تبكيك بس لساتني زعلانه منك شوي
          هيثم : لا كله ولا زعلك شو الي مزعلك وانا اراضيك
          ام خالد: شو سالفتك مع البنات يمه احنا ما ربيناك على كذا
          هيثم : يمه بنات اغبياء ما ادري شو يبغون مني بس صدقيني يا يمه انا ما سويت شي من الي ف بالك
          ام خالد: لو اني ما اقتنعت بس بمشيها لك
          ينزل خالد وياخذ الورده من يد امه ويشمها : الله شو حلوه ريحتها من وين هالورده
          ام خالد بابتسامه: هذي مع بعد قلبي هيثم
          خالد: تصدق توني ادري انه عندك ذوق قولي من وين عشان اخذ وحده حق منار
          هيثم: مستحيييل بس هالورد ما يباع الا حق ست الحبايب .... انا طالع يمه لا تنتظريني ع الغداء
          ام خالد: ليه يمه وين بتتغداء
          هيثم : يمه عازمني واحد من الربع
          **********

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #85
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            صحى من نومه وتلفت حوليه شاف نفسه نايم ف غرفه فيصل
            يمسك شعره بكل قوته: يا ربي شنو هالصداع الي احس فيه
            فيصل : صباح الخير مجود
            ماجد ماسك راسه من شده الالم: أي صباح وانا احس راسي بينفجر من الالم
            فيصل : عادي بعدين رح تتعود
            ماجد: اتعود عليه انا ما اذكر شي من الي صار امس انا شلون جيت هنا
            فيصل: ولا انا اذكر شي بس انا الي جبتك هنا
            ماجد بتعب: تكفى فيصل ابي بندول راسي يالمني مره
            فيصل: لا يبه شنو بندول ما رح يخفف الالم اخذ هذا
            ماجد يناظر الحبوب الي بيده : شنو هذا
            فيصل : اخذها هذي بس تخفف الالم
            ماجد بعدم اقتناع : متاكد ما رح يصير لي شي
            فيصل : اخذها و غسل وبدل ملابسك ويلا نتريق تحت
            ماجد اخذ الحبه وحس براحه وكل الصداع راح عنه بعدها اخذ شور سريع ونزل مع فيصل
            فيصل: هاه كيف الصداع اللحين
            ماجد: مشكور عمري ما حسيت براحه زي هذي
            ونزلوا تحت عشان يتريقون ...
            ********
            فيصل: صباح الخير يمه
            ماجد: صباح الخير خالتي
            ام سلطان : صباح النور ماجد انت نايم بغرفه فيصل امس
            فيصل : ايه يمه رجعنا امس متاخر ولزمت عليه ينام عندي
            ماجد: ايه خالتي ما خلاني اروح البيت الظاهر الاخ خايف ع سيارته
            ام سلطان: ههههه اقعد يمه تريق اصب لك شاي
            ماجد:لو سمحتي
            فيصل :اشوف مجود اخذ مكاني لو ادري كان ما خليته ينام عندي
            ماجد: هههه اشوفك تغار كانك بنت
            فيصل : انتظر فطوم تنزل بس رح تشوف الدلع حق منو
            ام سلطان : يلا عاد اكل انت و ساكت
            فيصل : شوف ما يعجبها على فطوم
            ماجد وفيصل :ههههههه
            *************************
            مشاري: هلا خير بغيت شي
            هيثم : مشاري انا ابغيك ف موضوع
            مشاري: تفضل قول
            هيثم :ايه بس ما احس انه المكان مناسب ايش رايك نطلع و نتغدا مع بعض
            مشاري : انا ما استنزل اقعد مع هذي الاشكال
            هيثم : مشاري الله يخليك الي فيني كافيني لا تزيد جروحي والامي
            مشاري بسخريه : انت تعرف الجروح والام انت نسيت ايش سويت باختي سارا
            هيثم: تكفى مشاري انا جاي اعتذر وندمان ع الي سويته
            مشاري : وبعد ما ندمت شو الي رح يتغير
            هيثم بالم : يمكن اتخلص من عذاب الضمير الي عايش فيه
            مشاري بكلام يعكس الي ف قلبه( متعذب يا هيثم وانا موجود ما عاش من يعذبك) : يعني كل هذا عشان مصلحتك انت وسارا شو رح تستفيد من اعتذارك ما اظن انك ترجع لها عمرها الي ضاع
            هيثم : بس نقدر نفتح صفحه جديده مع بعض ورح اعتبرها زي اختي الكبيره
            مشاري : لا اصلا ابوك حاول يرجعها بس سارا ما رضت ولا تظن اختي ميته على ابوك لا وبعد قعد يتوسل لها عشان ترجع له بس الكرامه اهم شي عندنا
            هيثم منصدم : ابوي يسوي كذا
            حمل حاله وركب سيارته
            مشاري ناظره وهو يمشي بتعب وقلبه يعوره عشان صاحبه بس مو قادر يسامحه
            هيثم يضرب ع الدريسكون بكل قوته : لا مستحيييييل كل هذا يطلع من ابوي وين كرامتك وين رجولتك
            *****************
            ام عمر:ما توقعتكم تقابلوني بهذا الجمود
            عمر: ايش متوقعه منا يمه نكون بالاحضان
            ام عمر: لا بس توقعتكم مشتاقين لي زي ما انا مشتاقه لكم
            عمربسخريه : شنو مشتاقه لنا والي يشتاق ما يسال
            الريم بهدوء: انا بروح غرفتي انام
            ام عمر: بس انا لسى ما شبعت من شوفتك ولا من ريحتك يمه
            الريم : بس انا يا منيره امي ماتت من قبل شهرين
            عمر: سمعتي الجواب يا منيره احنا اصلا ملينا من وجهك وانتي قاعده معنا هالنص ساعه
            ام عمر منصدمه من عيالها : كل هذا لاني تزوجت عماد طيب ليه اللحين تحاسبوني وتعاتبوني
            عمر: وليه قبل كنتي رح تسمعين لنا وما رح تتزوجين
            ام عمر:............
            عمر بصراخ: ما تتكلمين قولي الظاهر اعجبتك العيشه مع عماد وخنتي ابوي الي عمره ما فكر يخونك
            ام عمر: بس انا ما خنت ابوك انا تزوجت ع سنه الله و رسوله وجدك وافق
            عمربحقد: جدي مسكين ما يبي يكسر بخاطرك يبغيك تعيشين احلامك الورديه مع عماد تصدقين يمه انا كنت اكره أي شخص يصير لعماد واللحين انتي نصفه الثاني تدرين ايش قد صرت اكرهك
            ام عمر : بس لا تنسى عمر انت بعد وافقت والريم كمان شوالي تغير اللحين
            عمر بسخريه :ههههههه شو الي تغير يا حرم عماد انا لما وافقت حبيت اشوف غلاتنا عندك وذكرياتك مع ابوي بس الظاهر ظنيتي نفسك مراهقه و في قصص حب بينك وبين الاستاذ عماد
            ام عمر : انت ايش قاعد تقول شنو قاعد تخربط
            عمر: مو هذا الصدق يمه مو حاط عينه عليك من يوم ما توفى ابوي الله يرحمه ويمكن كان من قبل
            ام عمر: اذا كان كلامك صح ليه اجاء اللحين يتزوجني مو من قبل سبع سنوات
            عمر : لانك انتي كنتي مو موافقه لانه متزوج ولما توفت زوجته اخذتيها فرصه يا امي الخيانه مو زينه الخيانه شي قبيح .......انتي تدرين شو يعني الخيانه
            ام عمر بحزن : خلاص خلصت كلامك
            عمر: للاسف الكلام وياك ضايع ولو اقعد طول عمري اتكلم فيك ما اظن رح ينفعك
            الريم بضيق: خلاص عمر كافي الي سمعته اليوم منكم ارحموني......وتناظر امها عاد بيكون التمثيل اوكي ف بيت ابو عادل لا تحاتين
            دخلت غرفتها و دفنت راسها بالمخده و قعدت تبكي
            ***************************
            في بيت ابو عادل
            ازهار : اوووه منو هذا الي يضرب الجرس كذا
            فتحت الباب و طلعت عيونها ع الاخر :انوار
            وضمو بعض بقوه وفي عيونهم دموع الفرح
            ام عادل بفرح: انوار
            انوار ضمت امها: هلا يمه شخبارك والله اني اشتقت لكم واجد
            ام عادل: واحنا اكثر يا يمه شلونك وشلون مهند
            انوار: الحمد لله كلنا بخير
            ام عادل: تعالي يمه قعدي وارتاحي
            انوار: عجل وين العروس ما اشوفها
            ازهار : قاعده تتامل فستان عرسها وصل امس المغرب و ما شالت عيونها عنه
            انوار: وانتي بعدك ع سوالفك
            ازهار بثقه: دائما والى الابد
            ام عادل: خلاص يمه خلي اختك ترتاح
            ازهار : يمه عطيني مهند والله مشتاقه له
            ام عادل: ما رح اعطيك لسى ما شبعت منه
            ازهار تقرص مهند من خدوده: فديت هالخدود انا واو محلو شو مسويه فيه انوار
            انوار بحزن : ما سويت له شي يا ريت لو اعطيه رجولي واخليه يمشي
            ام عادل بعتاب: لا تقولين كذا يا انوار هذا قسمه من رب العالمين ولازم ترضين فيها
            انوار: والنعم بالله يمه
            يوسف : واو يمه شو مسويين البيت منور منور لا يكون مشغلين كل الليتات اليوم
            انوار تضحك ع هباله : هههه
            يوسف راح سلم عليها وضمها: هلا شخبارك وشخبار صالح
            انوار: الحمد لله
            يوسف يناظر مهند: والحلو شلونه
            مهند: حالي يوثف(خالي يوسف))
            يوسف : واو حبيبي فديتك وفديت خالك يوثف
            ازهار: شلون يعني فديت خاله يوسف تفدي عمرك مثلا
            يوسف : ههههههاي ضحكتيني عجل وين زوجك صالح
            انوار : صالح راح لبيت يسلم على اهله
            يوسف : جايه عشان خاطر منار
            انوار : اكييييييد عشان عرسها هذي منور بعد ما يصير ما احضر عرسها
            يوسف : عجل ما رح تروحين الا بعد عرسي
            انوار : صدق ومنو هذي سعيده الحظ
            ازهار : منو ترضى بيوسف الخدامه وما ترضى فيه
            ام عادل: ليه تقولين كذا على اخوك الف من تتمناه
            يوسف : فديتك والله يا الغاليه
            انوار : عدول وين نايم
            يوسف : اووووه عدول ينتظر يصير ابو
            انوار: ايه ما شاء الله قالي شخبارها مها
            ام عادل: والله الحمال متعبها وعاد هذا بكر
            يوسف ياخذ مهند: انا رح اخذ مهند واروح الف فيه شوي يرتاح من جو بريطانيا يتعود ع الحر
            انوار: بس اخاف عليه يوسف خله هنا
            مهند: ماما انا ابي اطلع مع حالي يوثف
            انوار: بس راح تعبه
            يوسف: لا تعب ولا شي انا رح اخذه وامشيه ازهار تجين معنا
            ازهار مستغربه : صدق
            يوسف : ايه صدق بس عشان خاطر انوار هذي المره
            ازهار باست انوار ف خدها : من جيتي جانا الخير يوسف نازل عليه عطف وحنان ما ادري من وين
            انوار: هههههه
            ********
            فاطمه : والله صدددددق
            هديل: ايوه اليوم ابو عادل مسوي لها عشا
            فاطمه : اوكي كيف يعني العشا كبير
            هديل : لا ما اظن بس احنا واهل زوجها
            فاطمه :اها
            ابراهيم : فاطمه فطووووم
            فاطمه : هدول بعدين اكلمك هذا ابراهيموه يناديني
            هديل فز قلبها لما سمعت اسمه : ابراهيم!!
            فاطمه :ايه يلا باي
            هديل : بايات وقعدت ف السرير :اه يا ترى انت تحبني زي ما انا احبك
            فاطمه : خير شو تبغى
            ابراهيم : لبسي عباتك وقومي ابي اروح السوق
            فاطمه : تبي تروح السوق وانا شو دخلني
            ابراهيم : قومي وبعدين بتعرفي
            فاطمه : بس انا مشغوله اللحين ابي اجهز حالي عشان بيت خالتي
            ابراهيم : اوكي ما رح نتاخر كلها ساعه و راجعين
            فاطمه : اوكي البس عباتي واجي
            ابراهيم : انتظرك ف السياره
            فاطمه هزت كتوفها : غريبه شو يبغى هذا غيرت ملابسها و رسمت عيونها بكحل و حطت قلوس لا مع واخذت عباتها وراحت
            فاطمه : وين هذا راح ؟!
            ابراهيم : بوووووو
            فاطمه :اه خوفتني
            ابراهيم : صدق ضنيتك قطوه انتي وهالعيون
            فاطمه ترمش بجفونها :حلوين صح
            ابراهيم : ركبي ركبي السياره
            فاطمه ركبت : امشي شو تنتظر
            ابراهيم : انتظر تبدا الاغنيه انت ما تدرين انا سيارتي ما تمشي الا واسمع اغاني
            فاطمه : بس ما تخاف على روحك تموت وانت تسمع اغاني شلون تقابل ربك
            ابراهيم : شنو يعني تبغيني اموت
            فاطمه : لا مو قصدي كذا بس اذا قدر الله
            ابراهيم : انا اعرف اسوق وما رح يصير لي شي
            وبدات الاغنيه لحسين الجسمي ( متى متى خلي اشوفك الصيف جاء وش هي وش هي ظروفك )
            ابراهيم : هاه ايش رايك بالاغنيه
            فاطمه : اذا حسين الجسمي يغنيها اكييد حلوه
            ابراهيم : سمعي الطرب سمعي الصوت الحلو الي يريح القلب

            وقف سيارته عند محل هدايا
            ابراهيم : نزلي
            فاطمه : تبي تهدي احد
            ابراهيم : وانا حق شنو جايبك عشان اشوف ذوقك في اختيار الهدايا يلا نزلي
            قاعد يتمشى ويشوف ذوق اخته في اختيار الهديه
            فاطمه تاشر على دبدوب ابيض كبير ماسك صندوق ذهبي : ايش رايك ف هذا
            ابرهيم يناظره : حلو واجد حلو ذوقك
            فاطمه : حق منو هذي الهديه
            ابراهيم : حق حبيبتي مواعد اليوم
            فاطمه : بس اليوم في عشا ف بيت خالتي
            ابراهيم : ادري والحفل يخلص الساعه 11 وانا مواعد 12:30
            فاطمه : في احد يواعد انصاف الليالي
            ابراهيم : الي يحب يواعد ف أي وقت
            فاطمه فهمت عليه تدري عن سوالف اخوها :اها
            ابراهيم : لو سمحت ابي اثنين من هذا
            دفعوا الحساب و ركبوا السياره
            فاطمه : ليه خذيت اثنين
            ابراهيم : ايش فيك انتي غبيه و حده حق حبيبتي و وحده حقك عشان المساعده
            فاطمه مستغربه من الطريقه الي يعاملها فيها : طيب مشكور
            ابراهيم: عشان بس تعرفين ان اخوك مو بخيل طالع على جدي
            فاطمه : ادري فيك كريم
            ابراهيم : انا مو كريم ابراهيم هههه
            فاطمه : ههههه " يا ترى شو يدور ف راسك يا ابراهيم "
            وقف السياره قدام بيت متوسط لا هو كبير ولا صغير شكله من الخارج حلو فيه حديقه صغيره مزينه بالاشجار و الورود وطالعه روعه
            ابراهيم : وين سرحتي؟؟
            فاطمه : هاه لا وياك ابراهيم خلاص ودني البيت ليه جاي هنا
            ابراهيم : انتي سكتي ما لك شغل
            فاطمه : طيب ودني البيت تدري بعد المغرب ابغى اكون جاهزه
            ابراهيم : اوكي بوديك بس سكتي
            فاطمه : بس ما بقى شي ع صلاه المغرب انت ما تبغى تصلي
            ابراهيم بعصبيه : سكتي خلاص ما ابي احد يدري وين رحنا مفهووووم
            فاطمه ف نفسها :"طلع الوجه الثاني " بس اذا احد سالني
            ابراهيم بعصبيه : ما تفكرين انتي ما تفتحين عقلك قولي أي شي
            ............: السلام عليكم يا اخي تفضل بغيت شي
            ابراهيم: الاستاذ عماد موجود
            السايق : ايوه نعم موجود
            ابراهيم طلع قلم وكتب على الهديه (( الى حبيبتي منيره (ام عمر) اشتقت لكي كثيرا اتمنى ان تتكرر زياراتك ......مجنونك))اعط هذا حق عماد
            .......... : حاضر
            فاطمه:ا
            ابراهيم يخلي يده على فمها : ولا كلمه ما لك شغل بالي اسويه
            واتصل على جده :
            الجد: هلا ابراهيم بشر شنو صار
            ابراهيم: الفعل هو الهديه وصلت للبيت باقي بس رده فعل الاستاذ عماد
            الجد:هاهاها بس لو صار الي ف بالي رح اعطيك الي تبغيه
            ابراهيم: مشكور ما تقصر مع السلامه انتظر المكافاه
            الجد: رح توصلك قريب ....وسكر
            فاطمه كان ودها لو تعرف من يكلم وشو سالفه الهديه و من هذا عماد بس خايفه من ابراهيم
            *********************************

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #86
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              روعة كثير استمري ولا تطولي
              بصراحة حلوة كثير ومشوقة
              الجد أفكاره شيطانية بس أخاف يأذي دلال حرام
              وفيصل اتمنى ما تكون نهايته مؤلمة لأنه طيب وينحب
              والباقي جنان
              يعطيك العافية
              تحياتي

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                #87
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                انتي الاروع الغلا

                وتسلمي ع المتابعه

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #88
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  انوار : والله كبرتي وصرتي عروس من يصدق انه بكره عرسك
                  منار :ايه وانتي جايه اليوم كان جيتي من قبل عشان اليوم ما اسهر
                  انوار: وانا ع بالي بتقولين تشبعين من شوفتي
                  ازهار : لا خليها احسن شي سواه خالد انه ياخذها عني اوووف
                  ام عادل : يلا نزلوا تحت الحريم وصلوا
                  عند الحريم .....
                  هنادي : غريبه خالتي فطوم ما اجت
                  ام سلطان : تصدقين يا بنيتي ما ادري عنها قالت طالعه مع ابراهيم ورح يجيبها
                  هنادي : اها
                  الجده : وينها فطوم ليه للحين ما اجت
                  هنادي : جدتي فطوم لسى ما وصلت
                  ***********************************
                  فاطمه : اللحين تاخرت وانت السبب تلاقي البنات كلهم هناك
                  ابراهيم : فطووووم لا تحنين على راسي اللحين بوصلك ......واتصل على يوسف يلاقيه
                  فاطمه : زين وديني عند الحريم ليه موقف سيارتك هنا
                  ابراهيم : هذا يوسف اتصلي ع وحده من البنات و خليها تجي تاخذك داخل
                  ابراهيم سلم ع يوسف وكان يبي يروح
                  فاطمه : تعال وين رايح
                  يوسف عرفها لما سمع صوتها : فاطمه !!!شخبارك للحين انتي تخافي
                  فاطمه تحس انه الهواء انعدم من حولها :..........
                  ابراهيم : ايه كل العالم يكبرو فطوم لا
                  فاطمه باندفاع: انا كبيره غصبا علييك
                  ابراهيم : اشوف طالع لك لسان وياشر على هنادي هذي ام لسان روحي لها
                  هنادي : السلام عليكم
                  ابراهيم : هلا ام لسان اخذي هالبزر وياك
                  كانت هنادي بترد عليه بس ابراهيم هرب مع يوسف
                  فاطمه : ما عليك منه ترى يبي يستخف دمه
                  هنادي : انا اعلمك يا ابراهيم بس خليني اشوفك مره ثانيه
                  فاطمه :هههه
                  هنادي: ايه صح ليه تاخرتي
                  فاطمه : تعالي اقولك ليه بس بالاول خليني اسلم على جدتي وانوار
                  هنادي : يلا داخل
                  *************************
                  فواز: فيصل انت شو مقعدك هنا عمي راشد يسال عليك
                  فيصل بدون نفس: فاضي لك انت وعمك راشد اللحين
                  فواز: انت تدري انه عمي راشد يصير ابوك
                  فيصل يغير الموضوع: اقول فواز شو رايك تدخل و تنادي لي الريم
                  فواز: لا انا صرت رجال و ما ادخل مع الحريم
                  فيصل :خلاص كيفك
                  فواز : لا لا انا موافق بس بشرط تعلمني السواقه
                  فيصل : لك سيارتي كلها
                  فواز: طيب قول من تبغى و بجيبها لك برسم الخدمه
                  فيصل : ابغى الريم قول لها عمر يبغيها وبعدين انت روح وما لك شغل
                  فواز ياشر على عيونه : من عيوني يا ود العم بس لا تنسى الوعد
                  فيصل : هذا الي يعجبني فيك
                  *********************
                  ابراهيم يهمس حق ماجد: ما شفت فيصل وين
                  ماجد: ما ادري عنه اروح ادوره
                  ابراهيم : لما تلقاه قوله يجي هنا هالغبي
                  ماجد: لا تقول كذا عن صاحبي وفجاه يرن موبايله :شو تبغى هذي مرام
                  احمد فز قلبه لما سمع اسمها لانه كان جالس جنب ماجد
                  ماجد: انا فاضي ارد عليك وسكر الخط بوجها
                  وطلع يدور ع فيصل
                  احمد: (في احد يتصل عليه القمر ويرفضه اه بس يا مرام اه)
                  ******************
                  الريم طلعت ع المكان الي قال لها فواز تدور على عمر
                  فيصل مكتف يديه ع صدره : ليه تدورين ع عمر
                  الريم : ففيصل
                  فيصل : ايوه ليه ما اتصلتي ضيعتي الرقم اخذي هذا يمكن تكوني ضيعتيه
                  الريم :فيصل طلبتك بعد عني
                  فيصل: طيب يا الريم بس تاكدي احنا همومنا حق بعض وهذا كرتي
                  الريم تناظر الكرت : يا ربي ليه انا الي يصير معي كذا انا ما صدقت اتخلص من امي تطلع لي انت
                  ماجد: وينك انت احنا ندورك
                  فيصل : ليه انا بزر ولا مولاقين احد يتطنزون عليه
                  ماجد: قوم انت يا ود العم بس قوم ولا تنسى انت الزعيييييم ف نظري
                  فيصل : هذي الكلمه الي تريحني
                  ***********************
                  فاطمه :ياي ما اصدق بكره في عرس
                  هديل : الله يوفق اخوي هذي المره و يخليه اسعد انسان
                  ازهار : اذا منار زوجته لا تحاتين اكيد بيكون اسعد انسان
                  هديل :امين عقبال ما افرح ف احمد
                  هنادي :هههه احمد
                  فاطمه حبت تغير الموضوع لانه عارفه شو رح يصير لما يجي طارئ احمد ومرام : من وين فصلتي فستانك
                  هديل : يا بعد قلبي خالد جاب لي الفستان
                  انوار: جيبي جدتي مهند عنك كذا رح تتعبي
                  الجده: لا خليه انا كذا مرتاحه
                  مهند: انا ابعى الوح مع ماما ( ابغى اروح مع ماما)
                  الجده : شو ما تبغى جدتك اخذي ولدك انا مشتاقه له و ما يبيني
                  انوار قامت واخذت مهند من عند الجده
                  فاطمه تمسك ذراع جدتها : جدتي اذا هو ما يبيك انا ابغيك
                  الجده : فيكم الخير و البركه
                  فاطمه : من لي غيرك جدتي انا اصلا
                  سمر: كانك بزر ما ادري متى رح تكبرين
                  فاطمه : ليه انتي غيرانه خلاص ترى عاد تزوجتي
                  فاطمه وهنادي يناظرون ف بعض بخبث يبغون الجده تحرج سمر
                  الجده : ايه والله كبرتي يا سمر يلا عجلي بسرعه نبغى نشوف عيالك وذريه محمد
                  سمر: اووه جدتي تو الناس ع العيال لاحقين عليهم
                  الجده : أي تو الناس صار لك سته اشهر من تزوجتي
                  هنادي: سبعه وانتي الصادقه جدتي
                  الجده : ايوه صح المال والبنون زينه الحياه الدنيا
                  سمر منحرجه من كلام جدتها: بس جدتي لسى بدري
                  الجده : الحكي وياك ضايع هلا بعروسه باكر هلا بالزين كله منار
                  فاطمه : ايوه يا جدتي طيحي فيهم
                  الجده : تدرون بنات متى يوم السعد عندي
                  البنات بحماس: متى ؟!!
                  الجده : لما ازوج فاطمه وهنادي
                  الكل ضحك ما عدا فاطمه وهنادي يناظرون بعض :ههههههههه
                  فاطمه : جدتي حرام عليك احنا لسى صغار
                  الجده : الصغير يكبر والمره تكبر ف بيت زوجها
                  هنادي : لو على موتي ما رح اتزوج
                  الجده : بتتزوجين غصبا عليك المره ما لها غير بيت زوجها
                  البنات يضحكون ع اشكال فاطمه وهنادي :ههههههههه
                  الجده : يلا بنات روحوا تعشوا
                  الكل طلع بس بقى فاطمه وهنادي
                  فاطمه : مستحييل اسبب احراج حق احد
                  هنادي :اللحين حسيت فيهم لما وجوهم تقلب الوان
                  الجده : قاعدين بروحكم كانكم حاسين اني ابغيكم
                  فاطمه وهنادي: خير جدتي في شي
                  الجده : من وين بيجي الخير و انتوا هنا
                  فاطمه : حرام عليك جدتي احنا الخير كله
                  الجده : انا ما ابغيكم تتكلمون عن الزواج و تحرجون البنات و خصوصا قدام مرام هالمسكينه هي و حضها
                  هنادي: والله ما حد طقها على يدها و قال لها فسخي خطوبتك
                  الجده: لا تدخلين نفسك ف شي ما يخصك يا دلوعه ابوها
                  ***********

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #89
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    عماد: وصلتي انبسطي مع عيالك
                    ام عمر: الحمد لله ع كل حال
                    عماد: كيف كان العشا
                    ام عمر: تمام بلقاء الاهل كل شي كان حلو
                    عمادبعصبيه : وهذا شنو
                    ام عمر: م ما ادري انت عن شنو تتكلم

                    عماد: حبيبتي و منيره شنو هذاورمى الهديه عليها
                    ام عمر : عماد انا ما اسمح لك تصرخ علي
                    عماد: اكيد ما رح تسمحين لي منو هذا من الي تخونيني عشانه
                    ام عمر: وانا ايش دراني ما ادري عنه
                    عماد قام بعصبيه و مسكها من ذراعها : ما تدرين هاه يا ######
                    ام عمربصياح: والله العظيم ما ادري عنه
                    عماد رماها ع السرير بقوه وطلع عنها وسكر الباب خلفه بقوه
                    ام عمر قعدت تبكي كانت تبي ترتاح من الصد و الجفا الي لاقته من عيالها و فجاه يجي عماد و يصدمها بالي سواه لها
                    ***********************
                    الريم قاعده بغرفتها تفكر:انا لازم اتصل على فيصل واقول له يمكن المسكين يبغى شي ......بس يمكن يبي يضرني .... بس شو كل شي جايز اذا امي و تزوجت شو يمنعني اني اتصل على فيصل اخذت الكرت و تضغط ع الارقام بيده المرتجفه
                    فيصل : الو هلا
                    الريم دقات قلبها تتسارع :............
                    فيصل :الو؟؟؟؟؟الو من وياي ع الخط
                    الريم سكرت منه الخط : اه يا ربي انا ايش قاعده اسوي ليه ما قدرت اتكلم
                    الريم خليني ادق مره ثانيه
                    فيصل :الو
                    الريم:.............
                    فيصل: بتحكى ولا شلون ترى ابغى انام
                    الريم بخوف : هلا انا
                    فيصل ما عرف الصوت : انت مين؟؟!
                    الريم : انا غلطان في الرقم
                    فيصل: اوكي لا تدق مره ثانيه والله ناس فاضيه
                    **********************
                    اليوم عرس منار و خالد
                    ابو خالد: لازم تجي اليوم عرس ولدي خالد وابغى اشوفك هناك
                    سارا: لا ما اقدر اجي
                    ابو خالد: طيب خلي خواتك وطلال يجون اكييييييد هديل تنبسط لما تشوفهم
                    سارا : لا مو كذا اليوم ملكه اختي سميه وما نقدر نجي
                    ابو خالد:اها على بركه الله عجل انا اترخص
                    سارا : لا اقعد تقهوا لسى بدري
                    ابو خالد: لا وين بدري انا جيت بس اقولك ع عرس خالد
                    سارا : بلغ سلامي له
                    ابو خالد: اتصلي عليه وباركي له لا يزعل ترى هذا خالد
                    سارا :ههههه مع السلامه فهد
                    ابو خالد:شو فهد... اتمنى ترجعين حق فهد مشتاق لك حييييييل
                    سارا: لا تضغط علي خليني افكر لحالي
                    ابو خالد: اخذي الوقت الي تبغيه ركب سيارته وراح
                    مشاري: هذا حبيب القلب ابو خالد
                    سارا: ايه هذا ابو خالد اليوم عرس ولده خالد
                    مشاري: شو قلتي له
                    سارا: قلت له ان اليوم ملكه سميه وما اقدر اجي
                    مشاري: يعني لو مو ملكه سميه اليوم بتروحين
                    سارا بدون نفس : ما ادري
                    مشاري: وليه تقولينها كذا من غير نفس ولهتي على ابو خالد
                    سارا : انا اروح اشوف سميه
                    دخلت ع خواتها الغرفه
                    سميه: هاه سارونه شو رايك بالفستان
                    سارا ابتسمت غصبا عليها : حلو حبيبتي اذا هو من ذوقك اكيد حلو
                    فرح: يا ويلي ع مشعل انا خايفه عليه لا يصير فيه شي
                    سارا ضمت سميه: الله يسعدك سوسو
                    سميه ضمتها بقوه: مشكوره يا قلبي
                    فرح: اقول سوير شو يبغى ابو خالد
                    سارا: اليوم عرس ولده خالد
                    فرح: ليه هذا مو راضي يفهم انك ما تبغيه كل ما يصير عنده شي يجي يقولك
                    سميه ناظرت فرح:فررررررح
                    فرح: اوكي سكتنا يا عروسه الله يعين مشعل على لسانك
                    طلال:هاه شو فيها فروحه
                    فرح: زعلانه
                    طلال يستهبل: وعسى ان شاء الله عمرك ما رضيتي
                    فرح مطلعه عيونها : شنووو تستهبل انت وذا الخشه
                    طلال: لا انا مو استهبل اتطنزهاهاها
                    فرح : هاهاهاها ضحكتني ومالي نفس اضحك
                    &&&
                    منار قاعده الكوافيره تسرح لها شعرها
                    منار : وجع ازهار ايش قاعده تسوين
                    ازهار : ما تشوفي اضبط الكاميرا عشان اصور
                    منار : زين لا تجربينها علي
                    ازهار : عجل على من اجربها اذا انتي العروس هنا
                    تدخل عليهم انوار: اهلين بالعروسه
                    منار ابتسمت : هلا فيك وين مهند
                    انوار: مهند قاعد تحت عند خالتي ام صالح
                    منار : انوار انا خايفه قلبي يدق بسرعه
                    انوار: لا تخافين قلبك يدق من الوناسه
                    ازهار : يلا خلصي ابغى اسوي شعري
                    الكوافيره : انا خلصت العروس خليني ابلش فيك
                    الكوافيره ثانيه : وانا ببلش احط الميك اب تاخرنا
                    ****************************************
                    اما الحال عند خالد كان قاعد في الصالون رجال يضبط نفسه يفكر كيف رح تكون حياته مع منار ويدعي ربه يوفقه هذي المره في اختيار الزوجه
                    احمد: هاه وين راحت افكارك يا عريس
                    خالد: افكر ف منار خايف اصير فاشل ف حياتي
                    احمد: شو هذا الكلام يا عريس الانسان لما يغلط يتعلم من خطاه وصدقني منار اكثر وحده مناسبه لك
                    خالد: شو دراك انها اكثر وحده مناسبه لي
                    احمد: ما ادري احساسي يقول كذا
                    خالد: تصدق احمد قبل كم يوم شفت بشاير
                    احمد: بشاير طليقتك ؟؟
                    خالد: ايه وصار عندها ولد تقريبا عمره سنه
                    احمد: وين شفتها ؟؟!!
                    خالد: انا رحت لها الشقه
                    احمد بعصبيه : شنو انت جنيت !!!
                    خالد: لا افهم السالفه بالاول جتني بنت ع مكتبي و............................وكمل له السالفه
                    احمد: كل هذا يطلع من بشاير هذي شنو من البشر ما خافت على بيتها ما خافت يشوفها زوجها
                    خالد بسخريه :هههه اللحين انا حرم منار وما لي شغل فيها
                    وفجاه يرن موبايله مسج من (( الف الف مبروووووك خالد تستاهل كل خير اتمنى اشوفك قاعد بالكوشه بس الظروف تغيرت الله يهنيك و يسعدكسارا ))
                    احمد: منو منه هالمسج
                    خالد: هذي سارا مرت ابوي تبي تبارك لي
                    احمد بسخريه : لا فيها الخير
                    ************************
                    ملك: بشاير انتي شو ناويه تعملين مو انتي طلبتي الطلاق خلاص انسيه
                    بشاير : ما اقدر انساه انا لازم ما اخليه يحب غيري
                    ملك: شلون تبغيه يحبك وانتي تطلقتي
                    بشاير :وهذا الي قاهرني يا ملك
                    ملك: اقول يبه انا لساتني باول الطريق و صغيره ع هذي المشاكل
                    بشاير: انا بدفع لك هذا المبلغ اذا جيتي وياي عرس خالد
                    ملك: شو رح تسوين
                    بشاير: بتجين ولا لا
                    ملك: اذا السالفه فيها فلوس اكيييد رح اجي
                    بشاير : طيب جهزي حالك
                    ملك: انتي مو خايفه من اهلك
                    بشاير: أي اهل الي تتكلمين عنهم امي اذا شافتني بالشارع ما عرفت اني بنتها
                    ملك: طيب ليه تزوجتي خالد و بعدها طلبتي الطلاق
                    بشاير: انا وخالد تزوجنا عشان مصلحه و بس انا تزوجته عشان فلوسه كان وده ف بيت و عيال ويكون اسره بس انا وين وهذا الشي وين
                    ملك: طيب ليه طلبتي الطلاق
                    بشاير : انا خنته ولما عرف طلبت الطلاق بدون لا اسمع منه أي شي
                    ملك: وطلقك ع طول
                    بشاير: اصلا انا كان كل همي اطلع اتمشى اشتري موضه مكياج ماركات اسواق مجمعات و خالد يبي شي ثاني بعدها تاكدت انه مستحيل نتفاهم مع بعض و ما في حل الا الطلاق
                    ملك: وانتي اللحين مبسوطه
                    بشاير : ماشي الحال اصلا ما تفرق معي اللحين
                    ملك: استمتعت بسماع قصه حياتك بس لسى ما ادري ليه تبغين تروحي عرس خالد
                    بشاير : بس ابغى اشوف مرته
                    ملك: طيب نور تتنظر تحت ف السياره مع السايق
                    بشاير : منو جاي معها
                    ملك : هند انتي وهي روحو مع بعض انتوا متزوجات وفاهمات انا و نور ما لنا شغل فيكم
                    بشاير زوجه او طليقه خالد وصاحبتها هند
                    ركبوا السياره واتجهوا الى عرس منار و خالد
                    دخلوا بشاير و هند وكان اصوات المسجل عاليه والبنات يرقصون وفرحانين بس لسى منار ما وصلت يعني الكوشه كانت فاضيه
                    نور: يلا ملك خلينا ندخل
                    ملك: لحظه خليني اشوف من ف هذي السياره البي ام السوداء
                    نزل منها ابراهيم بوسامته و جماله
                    نور وملك يناظرونه من فوق لتحت
                    نور فاتحه فمها : شنو هالزين فديت طولك والله لا يكون هذا خالد
                    ملك: لا مو هذا انا شفت خالد قبل كذا مره
                    وبعدين ينزل منها فيصل و ماجد
                    نور وملك شهقن:اهئ هذا الزعيييييم شو جابه لهنا
                    ملك: خلينا ندخل خلاص مو قادره اعمل شي شو جاب الزعيم لهذا المكان يعني الزعيم يصير حق خالد
                    نور: ما ادري
                    نزلوا من السياره وينادي عليهم فيصل : ملك
                    ملك: الزعييييييييم
                    فيصل: خير يا طير شو تسوون هنا
                    نور: العروس تصير صاحبه اختي و جينا نبارك لها
                    فيصل : اها
                    دخلوا داخل و قلبهم تسارع الزمن ف دقاته ودخلت منار ع اغنيه ((عن قمرهم دلهم يا ضياء نور لهم الورود انت عطرهم كيف انت تشمهم ))كانت تمشي خطوات خفيفه الى ما توصل الكوشه والمصوره تصورها الكل كان يناظرها ومعجب فيها و بجمالها
                    قعدت في الكوشه بفستانها الابيض و حاطه مكياج دخاني بس طالعه روووووعه مسكتها كانت ورد جوري
                    راحوا البنات وامها وجدتها يسلمون عليها و يباركون لها
                    لما اجت امها سلمت عليها بحراره و قعدت تبكي
                    انوار: حرام عليك ضيعتي كشختك
                    منار ابتسمت غصب : بشتاق لكم
                    هديل: واي منور طالعه قمر بسم الله عليك يا اخوي
                    منار بحيا: تسلمين هذا من ذوقك
                    هديل : ترى حتى خلود بعد كاشخ و مظبط سكسوكته وطالع حلو كل هذا لعيونك
                    فاطمه: واو طلع خالد خطيييير
                    منار همست لها : حتى يوسف خطير
                    فاطمه قام وجها يقلب الوان حبت تغير الموضوع: بنات شو رايكم نرقص
                    البنات : يلا وناسه
                    منار: فطوم على فكره حلوه الترقيع ههههه
                    فاطمه ابتسمت لها وبعدها راحت ترقص مع البنات
                    وبعد فتره اعلنوا دخول العريس خالد دخل كان لابس دشداشه بيضاء ولابس عليه البشت الاسود وجزمه سودا و مظبط سكسوكته وطالع جنان اول ما دخل ناظر منار الي قاعده بالكوشه ومنزله راسها دخل و خلفه ابو خالد وابو عادل وصل للكوشه وسلم عليها و باسها ع خدها الايمن و الايسر تجمدت منار ف مكانها ما كانت متوقعه هالحركه من خالد وبعدها سلم عليهم ابو عادل وابو خالد صوروا معاهم وخرجوا
                    خالدبابتسامه ذوبتها : كيفك منار
                    منار بصوت غير مسموع : الحمد لله
                    خالد: على فكره اليوم طالعه قمر ما شاء الله
                    مناربحيا : مشكور هذا من ذوقك
                    كانت بشاير تناظره بحقد وكره قهر ع حركاته كان خالد موصل لها دعوه عشان يقهرها و يحاول يسوي أي شي عشان يقهرها لما عرف انها جت قالت له هديل
                    جابت امه الشبكه لبسها اول شي الدبله وهو يناظر ف عيونها وبعدها منار اخذت الدبله ولبسته وبشاير فار دمها قعدت تتذكر لما لبسوا الدبل
                    منار مستحيه منه ما تدري انه خالد رومانسي والبنات كل شوي يعلقون على وجهها الي يقلب الوان
                    اجت المصوره عشان تصورهم وكان خالد يعمل حركات تخلي منار تموت من الحيا
                    مسكها من خصرها وقربها لصدره ومره يمسكها من خدودها واحيانا يبوسها و يصور
                    قرب جسمه لجسمها و مسكه من خصرها وخلاها تحوط يديها على رقبته وهم يناظرون بعض و المصوره معجبه فيهم
                    كانت صور مره حلوه خلت بشاير تموت قهر و تخرج من الصاله قبل لا ينتهي العرس و هذا الي كان خالد يبغيه
                    هديل همست له : خلاص اخوي لا تعب نفسك الي تبغاه صار بشاير طلعت
                    خالد: من قال لك انا اسوي عشانها كل هذا عشان منار انا امووت في الذكريات الحلوه
                    منار مستحيه منه :" يا ربي انا اول مره اعرف انه خالد كذا "
                    خالد: منور حياتي ايش فيك
                    منار : لا بس سرحت شوي
                    خالد: انا ما ابغيك تسرحين ولا تفكرين الا فيني انا منار انا احبك
                    منار تملكت كل جراتها : وانا بعد
                    خالد طار من الفرحه : يا ريت نظل كذا ع طول
                    مناراكتفت بابتسامه
                    ....................................................
                    في مجالس الرجال
                    احمد: من كان يصدق انه خالد رح يتزوج
                    سلطان : سبحان الذي يغير ولا يتغير
                    الجد: شد حيلك بعد اسبوعين ملكتك
                    سلطان ابتسم من كلام جده
                    ابو سلطان : عقبال ما ازوج ابراهيم واخليه يقعد شوي بالبيت
                    الجد من زمان ما ضحك من خاطره:هاهاهاها الزين ما له الا الزين
                    ابراهيم بغرور: طبعا مو انا ابراهيم الي يشبهك ف كل شي
                    *********************

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #90
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      بشاير : اتصلي على ملك خليها تنزل نبغى نروح
                      هند: عجزت وانا اتصل عليها ما ترد
                      بشاير : انا رح اتصل عليها ..... جهازها مغلق
                      هند: ملك تشوف الكيك والحلويات و تجي هذا مستحيييل
                      في داخل القاعه
                      نور: يلا ملك تاخرنا والله لو تاخرت اكثر اخواني رح يذبحوني
                      ملك: عادي انبسطي بس شوفي الناس شوفي العز مو احنا
                      نور: ملك طالعي مو هذي فاطمه و هنادي هديل
                      ملك: يا الغبيه ترى خالد يصير اخو هديل
                      نور: طالعي ملابسهم واو روعه
                      ملك: اكيييييد انتي نسيتي انهم بنات خير و نعمه
                      نور: يلا ملك خلينا نمشي والله تاخرنا واجد
                      ملك : نور خلاص قعدي شوفي خليني اكل هالحلويات والكيك على راحتي
                      نور قاعده على اعصابها : يا ربي احر ما عندي ابرد ما عندك انتي مو خايفه من اخوك
                      ملك: ويه عشتوا هذا الي ناقص اخاف من عبودوه
                      ***************
                      بعد فتره زفو العروسين على اغنيه هاديه والكل كان مبسوط لهم
                      ركبت مرام سياره محمد وكانت سمر راكبه ورا
                      مرام: سمر ليه ما ركبتي قدام
                      محمد: احمد يبغيني اوصله البيت
                      مرام باندفاع : احمد لا مستحيييييل اركب معه بنفس السياره
                      محمد بعصبيه : وليه مستحيل و بعدين انتوا مو لحالكم
                      مرام انتبهت ع حالها : ايوه بس
                      محمد: مرام لا تكبريها وهي صغيره
                      مرام ماسكه نفسها لا تصيح ما تدري ليه كل ما تسمع طارئ احمد تبغى تصيح
                      احمد ركب بهدوء: السلام عليكم
                      محمد: تفضل احمد حياك اركب

                      احمد كان يتكلم مع محمد بهدوء يحاول يتناسى وجود مرام
                      ***************
                      بشاير: ليه تاخرتوا
                      ملك:انا ما تاخرت بس انتوا طلعتوا بدري
                      نور : اللحين تلاقى اخواني عند الباب
                      ملك : يلا نزلي نور
                      نور نزلت كان البيت هادئ وشكله الكل كان نايم دخلت غرفتها غيرت ملابسها ونامت وتحمد ربها انه ما في احد صاحي
                      بشاير وصلت ملك البيت وراحت بيتها
                      عبدالله : ماشاء الله شو هالكشخه
                      ملك: عبود ترى مو فاضيه حق نصايحك
                      عبد الله مسكها من ذراعها : ملاك وين كنتي
                      ملك تحاول تفك يده من ذراعها : وخر عني
                      عبدالله : مو قبل ما تقولي لي وين كنتي
                      ملك: وين يعني بكون في ارض الله الواسعه لا تحاتي ادري احنا مو مثل الناس الي يلعبون بالفلوس لعب
                      عبدالله : اليوم رحتي حق بشاير كم عطتك مقابل هالخدمه
                      ملك: محتاج فلوس 1000 ريال هالمره اليوم عرس طليقها خالد
                      عبدالله: ملاك انتي اختي والي يضرك يضرني انا ما ابغاك تضيعي روحك انتي بنت حلوه و صغيره والعمر قدامك
                      ملك : عبود خلاص ترى مليت من هالاسطوانه كل يوم انا هذي حياتي عشان الفلوس اسوي اي شي
                      عبدالله : وحياتك هذي عاجبتك في المذله وصايره خدامه حق الي يسوى والي ما يسوى
                      ملك وهي تفتح خزانتها وتخرج لها بجامه للنوم : عبود انا تعبانه وابغى انام
                      عبدالله خرج من غرفتها وكالعاده بخيبه امل :عنيده وراسك يابس يا ملك عسى ربي يهديك
                      ********************************
                      فيصل : كيف اليوم العرس
                      فاطمه : واجد حلو كل شي كان فيه حلو كل البنات فرحانين و مبسوطين بس الريم
                      فيصل طلع عيونه:الريم !!!
                      فاطمه: ايوه ما ادري شو صاير لها حسيت انها حزينه وما هي مبسوطه
                      فيصل: طيب ليه ما قالت لك
                      فاطمه : اظن انها متهاوشه مع امها من يوم ما تزوجت واحس انه فيها شي مو طبيعي
                      فيصل : شي مثل شنو يعني
                      فاطمه: ما ادري ؟؟!وهذا الي محيرني ريوم مو من النوع الي يتكلم واجد
                      فيصل: بصراحه الشي الي سوته امها غلط واكبر غلط بعد في وحده تتزوج عيالها ف وجه زواج
                      فاطمه : مسكينه ريوم تكسر الخاطر
                      فيصل: ليه ما تروحي لها وتحاولي تخففي عنها ريم تحبك اكثر من هنادي وترتاح معك اكثر
                      فاطمه: ادري بكره اذا لقيت وقت بروح عندها
                      فيصل: طيب انا بوديك لها
                      ****************************
                      احمد: معقوله كل هذا يطلع من مشاري
                      هيثم : انا كنت ابي اعيد المياه لمجاريها بس هو الي ما رضى وعاد كيفه
                      احمد: واللحين شو ناوي تعمل
                      هيثم: احط راسي وانام وسكر الباب وراك
                      ********
                      في الصباح.....,,
                      ازهار: خلاص بتروحي قعدي بعد كم يوم
                      ام عادل: ايه قعدي لك يومين بعد والله انك مونستنا
                      انوار: والله يمه ودي بس صالح هذا شغله
                      يوسف توه صاحي من النوم: هاه على وين
                      انوار: اليوم بعد الظهر بروح بيتي
                      يوسف: الله هداك ما مداك تقعدي عاد بتروحين
                      انوار: انت ادرى بالظروف
                      يوسف: انا اليوم بكلم صالح ما رح تروحين الا بعد ملكتي
                      ام عادل: الي يسمعه يقول صدق معزم ع الزواج
                      يوسف: ايه يمه صدق انا اللحين رح اخطب ولما ترجع منار من شهر عسلها بتزوج
                      ام عادل: يا رب تقرب هذا اليوم الي اشوفك فيه معرس
                      يوسف: قريب ان شاء الله يمه قريب
                      عادل ينادي امه بصوت عالي :يمه يمه
                      الكل راح يركض لجناح عادل
                      يوسف لما شاف الحاله انسحب كانت مها تبي تولد
                      ام عادل: يلا يمه بسرعه امش
                      مها بتعب موحاسه بالي حوليها :اه خالتي مو قادره امشي
                      عادل سندها على كتفه الين ما وصلها للسياره
                      ازهار بفرح: واو رح اصير عمه
                      انوار: عسى ربي يسهل عليها
                      ازهار: مسكينه منور ما رح تشوف البيبي يا رب يطلع ولد
                      يوسف : اول مره اشوف بنت تحب الاولاد
                      انوار : الا صح يوسف من هذي الي تبغي تخطبها
                      يوسف: بنت ولا في الاحلام حلوه زي القمر واحلى بعد
                      انوار : هي من اقاربنا يعني نعرفها
                      يوسف : لما يجي وقته رح تعرفي
                      ******
                      في المستشفى
                      مها جابت تؤم بنت و ولد حلووووين مره
                      عادل يناظر الولد: يا الله شو حلو ولدي
                      ام عادل ماسكه البنت بيدها : بسم الله ما شاء الله الله يهنيك فيهم ويجعلهم اولاد صالحين
                      عادل ومها :امين
                      ام عادل : يمه اتصل على خواتك وطمنهم و قول حق اهل مها
                      عادل : ان شاء الله يمه
                      *******************
                      فيصل وفاطمه كانوا رايحين بيت عمهم ابو عمر الله يرحمه
                      وفجاه يرن موبايل فيصل
                      فيصل بضيق : هلا ملك شخبارك
                      ملك: مو بخير يا الزعيييييييم ابغى شي يهديني
                      فيصل : اللحين مو فاضي ف الليل نلتقي
                      ملك بصراخ: لا يا الزعيم انا محتاجتله اللحين تكفى
                      فيصل : طيب طيب لا تصرخي الفلوس جاهزه
                      ملك: ايوه جاهزه و زياده
                      فيصل : ربع ساعه واكون عندك
                      فيصل غير طريقه ومشى و وقف سيارته
                      فاطمه : فيصل شنو هذا المكان
                      فيصل : انا رايح شوي وارجع قفلي على روحك السياره ولا تناظري من النافذه ابدا مفهوم
                      فاطمه بخوف : مفهوم بس شو هذا المكان
                      فيصل طنشها و نزل من السياره ع مخبئهم الخاص
                      دخل والكل يرحب بالزعيييييم
                      ملك: هذي الفلوس الي طلبتها يا الزعيم
                      فيصل يعدهم و يعطيها كيس المخدرات (والعياذ بالله)
                      زياد يهمس حق فيصل: اعطيها البضاعه
                      فيصل: ملك اخذي هذا واذا بعتيه كله الارباح النص بالنص
                      ملك بخوف مع فرح: طيب طلباتك اوامر
                      فيصل ياشر لها بيده : سلام
                      وخرج وخرج خلفه زياد
                      زياد يرفع حواجبه: كانه عندك زوار بالسياره
                      فيصل : لا هذي اختي لا تخاف هذي تخاف من ظلتها تعال
                      فيصل : فطوم نزلي و ركبي ورى
                      فاطمه : طيب ليه
                      فيصل : صاحبي رح يجي عندي شغل وياه
                      فاطمه :يركب ف السياره وانا موجوده
                      فيصل : ترى بشر مثلنا ما ياكل
                      فاطمه نزلت و ركبت ورى
                      ركب زياد بدون ولا حتى يسلم وركب فيصل وساق السياره
                      فاطمه كانت تفكر ف حال اخوها شنو عندهم هنا ومنو هذا و من الزعييييم فيصل..... كان ف بالها الف سؤال وسؤال
                      فيصل وقف جنب بقاله صغيره عشان يبي ماي
                      كانت فاطمه تناظر زياد ودها لو تشوف وجهه " يا ربي شنو المخلوق هذا الي ما ينطق بكلمه
                      ركب فيصل عطى زياد بيبسي واخذ له بيبسي ولف ع فاطمه : خذي فطوم
                      فاطمه : لا مشكور ما ابغى
                      فيصل : كيفك
                      وصلها لبيت الريم ونزلت بس وقفها صوته
                      فيصل: فطوم الي شفتيه اليوم ابغاك تنسيه ما ابغاه يوصل حق بنات عمي
                      فاطمه : اوكي اصلا انا نسيته
                      فيصل : حتى سمر ما ابغياه تدري سلميلي ع الريم
                      فاطمه : طيب قول حق ابراهيم اني انا عند الريم
                      فيصل جاته الضحكه ع خوفها الدايم من ابراهيم:هههههههههههه
                      زياد ما قدر يمسك نفسه و ضحك:هههههه
                      فاطمه ابتسمت لانها شافت زياد يضحك وراحت داخل
                      الريم: شو هالمفاجأه الحلوه
                      فاطمه : اشتقت لك قلت اجي اشوفك
                      الريم : مشكوره شخبارك
                      فاطمه: الحمد لله طيبه شخبارك انتي و شخبار امك
                      الريم : امي خليها ع الله
                      فاطمه : ليه ريوم صاير شي
                      الريم: خلينا من هذي السالفه شو تحبي تشربي
                      فاطمه: لا ما ابي شي هذا بيبسي مع فيصل اقعدي
                      الريم مستغربه: فيصل
                      فاطمه: ايوه ويسلم عليك
                      ************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...