رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #71
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    في المساء محمد وسمر قاعدين يتعشون مع بعض
    سمر: ليه ما خليت البنات يجون معنا
    محمد برومانسيه: شو ابغى للنجوم دام القمر عندي
    يدخل ابراهيم نفس المطعم مع صاحبه يوسف
    يوسف: هذا مو كانه محمد
    ابراهيم رفع حواجبه : اها كملت لازم اخرب هالجو الرومانسي
    يوسف تذكر فاطمه وتخيل نفسه قاعد معها: ابراهيم خليهم على راحتهم ما لنا شغل فيهم
    ابراهيم : بس سمر اختي لو اختك ترضى عليها
    يوسف : بس سمر صارت زوجته احسن شي نطلع من هذا المكان اذا يضايقك
    ابراهيم بقهر : الشي الي يضايقني لما اشوف محمد مع سمر
    يوسف سحبه من تيشيرته : خلينا نطلع احسن
    ابراهيم : رووح وانا بلحقك
    يوسف : طول عمرك عنييييد انا انتظرك بالسياره
    ابراهيم يروح لطاوله محمد وسمر : هلا
    سمر ارتبكت و خافت من نظرات ابراهيم
    محمد: اهلين يا ود العم تفضل اطلب لك شي تشربه
    ابراهيم : لا ما ابغى اخرب هالجو الرومانسي خف على سمر ترى واجد تستحي
    محمد: ادري فيها بس مع الايام بتتعود
    ابراهيم يناظر سمر نظرات ما فهمت معناها وياشر بيده :باي يا عشاق
    سمر تنهدت بقوه
    محمد مسك يدها : ليه ايدك بارده ترى الجو حلو مو محتاج هالتوتر
    سمر: اكييد ابراهيم ما رح يعديها على خير هالليله
    محمد: شو يقدر يسويلك ابراهيم خلاص يا سمر انتي لي انا انتي ملك لي انا
    سمر: بس انا خايفه يا محمد
    محمدباسها من يدها :دام انا معاك لا تخافي
    سمر انحرجت منه ومن حركته : محمد
    محمد: يا عيووون محمد
    سمر بحيا : احبك
    محمد: يا ويلي قولي بعد
    سمر: محمد خلاص
    ركب السياره بعد ما رمى على اخته نظرات خبيثه
    يوسف : هههه خلاص سويت الي براسك
    ابراهيم : ايوه اذا حطيت ف راسي شي اسويه يعني اسويه
    ***********
    الريم : يلا عمر مو قلت انك موافق
    عمر: ايوه بس ما احسه الوقت مناسب
    الريم :إلا هذا الوقت المناسب يلا عموري
    عمر: عموري اصغر عيالك انا
    الريم : طيب استاذ عمر يلا قوم والله حرام عليك ترى امي ما تطلع من غرفتها الا عشان ما تشوفك
    قام عمر من مكانه و راح غرفه امه ودخل بهدوء ودخلت الريم خلفه
    عمربابتسامه :ممكن ندخل
    ام عمركانت قاعده ع كرسي التسريحه: ايوه يمه تفضل
    عمرقعد تحت رجولها ومسك ايديه و قال بتردد: ي يمه انا اسف سامحيني ودفن راسه بين ايديها
    ام عمرتمسح ع شعره : انا مسامحتك يا يمه قبل لا تعتذر
    عمر نزلت دموعه على ايدين امه
    ام عمررفعت راسه وناظرت عيونه الدامعه : ارفع راسك يا يمه ابغى اشوفك دايما فوق
    عمر: يمه انا موافق من باكر اقول حق عماد اني موافق وامي بعد موافقه
    ام عمربدهشه : موافق
    عمر: ايوه يمه انا كنت واجد اناني
    ام عمرضمته لحضنها: وانت والريم وين بتروحون
    عمر: احنا قاعدين ف بيتنا و رح نجي نزورك ف بيتك وانتي بعد تعالي ولا تنسنا
    ام عمر: اكيد يا حبيبي ما رح انساكم
    الريم متخصره : يا سلام هو بس حبيبك وانا وين رحت
    عمر ضم امه : يمه لا تكلميها هالغيوره
    الريم راحت لحضن امها : يمه ترى انا بعد بنتك
    ام عمر ضمت عيالها لحضنها كانها تودعهم
    ***********
    فاطمه : هاه قولي كيف كان العشا
    سمر: روعه هذا محمد رومانسي واجد
    فاطمه : عسى دووم ان شاء الله شو صار بعد قولي لي من اول ما ركبتي السياره شو صار
    سمر: اول ما ركبت سلم علي و شغل اغنيه هاديه ورومانسيه ..و.....و...و...وبعد فتره دخل علينا ابراهيم
    فاطمه : ابراهييييم
    سمر: ايوه .......... وكملت لها الي صار
    فاطمه : يا ريتني القى واحد رومانسي زي محمد
    سمر : عمر اكييييد رومانسي واكثر من محمد بعد
    فاطمه : بس انا مستحييل اتزوج عمر ما احبه و لا له أي مشاعر بقلبي
    سمر : عجل من له مشاعر ف قلبك
    فاطمه تذكرت يوسف و مواقفها معاه : ولا احد
    *****************
    في الصباح
    خالد: هلا يبه متى جيت
    ابو خالد : وصلت امس بس ف وقت متاخر
    ام خالد: يمه اصب لك قهوه
    خالد: والله يا ريت
    ام خالد : تفضل يمه
    خالد: تسلم يدك يا الغاليه
    خالد شافها فرصه انه يكلم اهله عن موضوع الزواج لانه ما في احد غير ابوه وامه
    خالد: يبه انا ناوي اغير حياتي و اتزوج
    ابو خالد: الساعه المباركه يا ولدي الف مبروك
    ام خالد: الف الف مبروووك يا يمه
    خالد: الله يبارك فيكم
    ابو خالد: بس انت اشر ع البنت الي تبغيها وانا بخطبها لك
    خالد: لا يبه انا اقول حق الوالده تدور لي ع بنت الحلال
    ام خالد: ايش رايك ف منار
    خالد: منار بنت ابو عادل
    ام خالد: ايوه يا يمه بنت سنعه و حلوه ما شاء الله عليها
    ابو خالد: هاه يبه شو رايك ف البنت نقول مبرووك
    خالد: الي تشوفونه يبه
    ابو خالد : خلاص جهز حالك اليوم اروح واخطبها لك
    ****************
    ام محمد: يا حيا الله من جانا تو ما نور البيت
    ليلى : منور بوجود اهله يا ام محمد
    ام محمد: شلونك و شخبارك
    ليلى : الحمد لله شلونك انتي و العيال وشلون محمد
    ام محمد: الحمد لله كلهم بخير
    هنادي تنزل وماسكه عباتها بيدها: يا هلا يا هلا عمتي ليلى عندنا بالبيت لا ما اصدق
    ليلى : هلا هنادي شخبارك
    هنادي : الحمد لله بخير بس عمتي جيتك مو بوقتها لاني انا رايحه عند فطووم
    ام محمد: قعدي مع عمتك شوي كل يوم تروحين عند فطوم
    هنادي : لا يا يمه ما اقدر باي عمتو ورسلت لها بوسه في الهواء
    دخلت مرام و سلمت على عمتها وكانت ترتجف
    ام محمد: اليوم بتتعشي من عندنا
    ليلى : لا ما ابي اثقل عليكم
    يدخل عليهم ابو محمد : لا لا دام وصلتي البيت ما رح تروحين الا وانتي متعشيه من هنا
    ليلى :اخوي وما اقدر ارفض لك طلب
    ابو محمد: عن اذنكم انا بطلع اريح شوي
    ليلى : اذنك معاك
    ام محمد: وانا اروح اقول حق الخدم يجهزون لنا العشا
    مرام بخوف: عمتي قولي لي الصدق انتي كلمتي احمد
    ليلى : ايوه انتي ظلمتي احمد يا مرام ظلمتيه
    مرام :انا ظلمته يا عمتي ولا هو الي ظلمني
    ليلى : احمد يحبك ولو تلفي وتدوري ما رح تلقي احد يحبك كثر احمد
    مرام :ويوم انه يحبني بهالكثر ليه سافر و ما قدر يدافع عن حبه
    ليلى : وليه انتي عطيتيه فرصه يبرر لك موقفه او حتى يشرحه لك
    مرام كانها حست بالندم :أيه بس.....
    ليلى : بس شوو..... مرام احمد انسان ما يتعوض ما ابغيك تخسرينه زي خسرتيه من قبل
    مرام بعيون دامعه :بس احمد ظلمني
    ليلى : وانتي بعد ظلمتيه و اللحين صرتو متعادلين
    مرام: اذا انا سامحته تتوقعين ابوي بيسامحه
    ليلى: هذي خليها لما يجي وقتها
    مرام ضمت عمتها بشكر: مشكوره عمتي ما ادري ايش كنت بسوي من غيرك
    ********************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #72
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      كان هيثم قاعد في مطعم هادي مره دايم يجي له لما يكون متضايق ويقعد فيه مع مشاري بس اللحين قاعد لحاله
      سرحان بأفكاره وفي داخله صراع" يا ترى مشاري كان يدري انه اخته تزوجت ابوي ..... لا لا ما اعتقد انه يدري لانه بعد هو انصدم مثلي ...... بس مو بعيده عليه دام قدر يمثل علي كل هالسنين ما يقدر يمثل الصدمه ...... صدق اني غبي شلون كنت اسولف له عنها وفي النهايه طلعت اخته .... شلون ما لاحضت هالشي .....بس لا يكون ظلمت مشاري لانه هو بعد مو موافق ع زواج اخته ".....اووووه شو هالأفكار احسن اطلع من هذا المكان
      وكان بيقوم من مكانه و يهرب من افكاره بس صدم ف مشاري تعلقت عيونهم ف بعض للحضات
      مشاري بتردد : هيثم اسمعني انا
      هيثم بغضب : لا انت الي لازم تسمعني
      مشاري بنفس نبره الصوت : بس انت اسمعني بالاول
      هيثم بدون نفس: تدري شلووون انا لا اسمعك ولا انت تسمعني
      مشاري : يكون احسن انك تبعد عن طريقي للابد
      هيثم : يا ريتني صدفه حتى ما القاك
      طلع هيثم و طلع خلفه مشاري بس كل واحد مشى في اتجاه ثاني
      ولما وصلوا لقى هيثم سيارته جنب سياره مشاري
      هيثم : انت شلون تتجرا وتحط سيارتك جنب سيارتي
      مشاري : لا يكون الموقف ملك لابوك وانا ما ادري
      هيثم : اصلا ما بقى شي ما اخذتوه من ابوي حتى عياله و اخذتوهم
      مشاري : لا اسمح لي لين هنا وبس احنا ماناخذ فاضل
      كل احد ركب سيارته وراح
      هيثم يضرب اطار السياره برجله : الحقير الواطى الكلب مشاري الخاين
      ********************
      منار: يمه شو صاير اليوم في احد رح يجي عندنا
      ام عادل: ايوه رح يجي ابو خالد عندنا
      منار هزت كتوفها: ابو خالد ليه شو السالفه
      ام عادل: ما في غير كل خير يا يمه
      منار: يمه شنو فيه
      ام عادل : ليه مستعجله بعدين رح تعرفين
      ......................
      هديل : وش عليك اليوم صرت معرس
      خالد يناظر شكله بالمنظره : هاه شو رايك هدول حلو
      هديل : ما شاء الله عليك بدر فوق السما
      خالد: انا خالد مو بدر
      احمد: هلا بالعريس جهز قبلي يالله يمه جيبي البخور ولا بس حق العريس
      ام خالد تبخر احمد: عقبال ما افرح فيك ان شاء الله
      هديل: ايه صح تذكرت هيثم ما رح يجي و يعتذر منك خلود
      احمد: اليوم ما شفت هيثم ابد وينه
      هديل : لما اجو اهل سارا ذاك اليوم وهيثم متغير الظاهر اعجب ف سميه اخت سارا
      احمد:ههه لا تقوليين صدق
      سارا ناظرتهم ببرود: مبروك خالد
      خالد ابتسم: الله يبارك فيك و عقبال ما اشوف اخوي الصغير
      سارا ردت له الابتسامه : ربك يسهلها وطلعت
      هديل بقهر: خالد ليه تكلمها بلييييز احقرها
      احمد: اقول هديل ما كانه لسانك طوييل
      خالد: لا هذا عقلها صغير
      ابو خالد : يلا يا عيال جهزتوا
      ***********************
      ام سلطان: هلا هنادي شخبارك و شخبار امك
      هنادي: الحمد لله خالتي بخير
      فاطمه: اوكي يمه اليوم هنوده بتتغدى من عندنا
      ام سلطان: الساعه المباركه شنو خاطرك نطبخ لك ع الغدا
      هنادي: كل شي من ايدك حلو
      فاطمه سحبت هنادي من يدها : يلاهنوده خلينا نطلع
      هنادي : اوكي وخري يدك
      فاطمه قاعد ع طرف السرير و هنادي ع كرسي التسريحه
      هنادي : فطووم انتي مجنونه للحين ما تخلصتي منها
      فاطمه: لا وما رح ارميها الا لما افضح فيصلوه
      هنادي : انتي غبيه
      فاطمه: لا اممم تدرين شو رايك اللحين نروح غرفه فيصل
      هنادي طلعه عيونها:شنووو ندخل غرفه فيصل لا حبيبتي ما اقدر
      فاطمه تخصرت : وليه ما تقدرين ؟!!
      هنادي :ايه بس اخاف فيصل يجي الغرفه او احد يشوفنا
      فاطمه: منو يعني امي بالمطبخ وابوي وسلطان بالشركه وسمر غبيه مسفهه ما تدري عن شي وابراهيم ما يرجع الا اخر الليل
      هنادي : وفيصل
      فاطمه: عاد فيصل جني يطلع ويدخل ف أي وقت ما احد يدري عنه
      هنادي : واذا دخل علينا واحنا بغرفته شنو رح يصير
      فاطمه: هنادي فكري معي انا حق شنو عندي الابره عشان اهدده فيها
      هنادي : من وين ماخذه هالافكار لا يكون من افلام توم كروز
      فاطمه: ايوه كذا يصير بالافلام وانا ابي اعيش الجو عجل الافلام الهنديه
      هنادي: انا اقول تنسي السالفه احسن
      فاطمه بعناد: لا مارح انساها واللحين رح يبدا تصوير الفيلم يلا هنادي
      هنادي بقلق: فاطمه خلينا نطلع من هنا لا احد يجي و يشوفنا
      فاطمه: اكيد بهذا الدرج مخبيهم وين مفتاحه
      هنادي بخوف: فطووووم قومي خلاص ما لقينا شي
      فاطمه ببرود: وين تتوقعين يكون فيصل حاط المفتاح
      وفجأه ينفتح الباب التفت فاطمه و هنادي بخوف ع الباب وشهقن: اهئ

      *******************
      ابراهيم : شو للحين ما سويتي شي حق هيثم
      مايا : والله حاولت بس هيثم ذكي فوق ما تتصور
      ابراهيم : عندك يومين بس وتعرفين كل اسرار هيثم ولا ترى .....
      مايابخوف : ولا شو رح تعمل
      ابراهيم يرفع حواجبه : بتشوفين شي عمرك ما شفتيه
      مايا : طيب بعملك الي بدك ياه بس اوعدني انك رح تتجوزني
      ابراهيم يقلد صوتها: بوعدك يا حلوه
      طلعت من الشقه و قلبها يرقص فرح بالوعد الي وعدها ابراهيم

      وفجأه ينفتح الباب التفت فاطمه هنادي بخوف ع الباب وشهقن: اهئ
      الخدامه: فيصل يقول انا نظف غرفه
      هنادي تنهدت: خوفتيني
      فاطمه: الله يلعن هالشكل ما تعرفين تطقين الباب
      الخدامه تهز راسها : بس فيصل يروح برى
      فاطمه: اوكي نظفي
      هنادي : يلا فطووم خلينا نطلع من هنا احس اني بموت من الخوف
      فاطمه: خليني اكمل تحرياتي
      هنادي : ليه شايفه نفسك المحقق كونان
      سمر: شو تسوون بغرفه فيصل
      فاطمه: نرقص هاهاها
      هنادي: اللحين نطلع يلا فطوووووم
      فاطمه:اوووووف اوووف منك يا الخوافه
      هنادي: خليني خوافه احسن لا تصير مشاكل
      ****************************************
      ابو عادل: هاه يبه منار شو رايك ف خالد
      يوسف : بس خالد مطلق شلون يتزوج منار
      عادل : يوووسف
      يوسف: اوكي استاذ عادل سكتنا
      ابو عادل: يوسف اسكت منار فكري زين وخالد رجال ناجح و محامي والف من تتمناه و سالفه طلاقه قصه و انتهت و كل بني ادم خطاء
      ام عادل : وما شاء الله عليه محترم ما تقول عنه امه الا بالخير
      منار منزله راسها من الحيا :.............
      ابو عادل: هاه يبه اليوم يبغون الرد شو قلتي
      منار بحيا وصوت خفيف يالله ينسمع : انا موافقه
      ام عادل: يا حلاه الخجل يا حلاه الحيا
      يوسف :ههههه والله منورطلعت تستحي


      ام خالد: مبرووك مبروووك يا يمه منار وافقت
      خالد والابتسامه شاقه الوجه : صدق
      احمد: وش عليك وانت احد يقدر يرفضك
      هيثم بابتسامه مصطنعه : مبرووك خالد
      *********************************
      سلطان: يمه انا بروح مع محمد مسوي حفله وداع العزوبيه
      ام سلطان : طيب يمه متى تبغي تفرحني فيك واشوف عيالك
      سلطان: يمه هذي يبيلها قعده انا اروح الحفله واذا رجعت نتكلم
      ام سلطان: ليه كل ما افاتحك بالموضوع تهرب منه
      سلطان: لاني لسى ما لقيت وحده تناسبني
      فاطمه: خليه يمه ع راحته خلينا نشوف ابو الذوق شلون رح تكون زوجته
      سلطان: حلوه زي القمر مو زيك
      فاطمه بغرور : انا واثقه من نفسي و بجمالي وما في احد احلى مني حتى القمر
      يقطع عليهم صوت الجرس
      سلطان يناظر ساعته : انا رايح شكلي تاخرت
      سلطان يفتح الباب الا يشوف مره حلوه مره لابسه عباتها ومسويه لثام ومطلعه عيونها وراسمتنهن بكحل اسود وفيها شدو تدرجات الوردي
      سلطان قعد يناظر عيونها ويقز فيها : هلا والله بالحلوين
      سمر : سلطان شو تسوي هنا وتسحب دلال من يدها
      سمر: دلال دخلي تفضلي
      سلطان طلع وياشر بيده و هو مبتسم :باي انا رايح حفله زوجك مسوي حفله وداع العزوبيه
      سمر طنشته ومشت عنه
      ************************
      مايا : هيثم الله يخليك انا بدي اشوفك
      هيثم باستغراب: تشوفيني وليه تبي تشوفيني
      مايا بدموع التماسيح: انت الوحيد الي تئدر تساعدني بللللليز لا تخليني
      هيثم بسخريه : رماك حبيب القلب
      مايا زاد صياحها وعلت اصوات شهقاتها: بلييز هيثم اسمعني
      هيثم بدون نفس: قولي اسمعك شنو فيه
      مايا : لازم اشوفك يا هيثم
      هيثم: طيب طيب وين تبينى نلتقي
      مايا قالت له المكان هيثم كان ما يبي يروح بس فضوله هو الي اجبره لبس وتعطر وشاف اخوانه قاعدين بالصاله
      خالد: على وين
      هيثم : طالع عندي مشوار
      خالد: يعني هالمره بعد ما رح تجي
      هيثم : سوري خلوود بس النفسيه زفت
      خالد: اخاف حتى عرسي ما تجي
      هيثم : لا وانا اقدر ما اجي بس هاليومين مشغول اسمحلي وطلع
      هديل : مو قلت لكم سميه ماخذه عقله
      احمد: بس هديل يالله باي لا نتأخر
      وصلوا بيت ابو عادل و تقهوا
      ابو خالد: لو تسمح لنا يا ابو عادل بس الولد يبي يشوف منار
      ابو عادل: افا عليك من حقه ..يوسف اخذ خالد لغرفه الضيوف ونادي اخته
      يوسف يلف يناظر خالد: تفضل خالد حياك
      منار بخوف: خلاص يمه هونت شكلي ما ابغى اشوفه
      ام عادل: تعوذي من بليس وسمي بالرحمن يا يمه
      ازهار: يلاه عن الدلع تلاقين خالد ينتظرك بفارغ الصبر
      منار : سكتي انتي هذا الي ناقص انتي البزر تعلميني
      ازهار : قولي له احبك طيحي في الولد قز وغازليه وقولي له كلام رومانسي
      منار عصبت : انتي شو دخلك يا البزر
      ازهار: كيفك عاد انا قلت لك لا يروح الرجال من يديك
      يوسف : يلا منار خالد ينتظرك
      منار بدت يديها ترجف : يمه خلاص ما ابي
      يوسف: شنو ما تبين تقابلينه
      منار : يمه والله خايفه
      ام عادل: عادي طبيعي تخافي بس سمي بالرحمن وروحي
      دخلت و مشت خلف يوسف واول ما دخلت قام خالد من مكانه و قعد يناظرها بابتسامه ذوبتها
      يوسف: منار يلا خالد مو واحد غريب
      دخلت ومد خالد لها يده و صافحته و هي متفاجئه منه ومن حركته جلست ع كنب منفرد
      قعد خالد يناظرها و كانه يحاول يرسم صورتها في خياله اما منار تناظر الارض مو قادره ترفع راسها
      خالد حب يقطع سكوتها : شخبارك منار
      منار بصوت خفيف : الحمد لله و قالت بتردد وانت
      خالد: انا ....انا بخير بس ابغى اقولك كلمتين بيني وبينك
      منار: تفضل قول
      خالد: قلت بيني و بينك ما تشوفي يوسف قاعد جنبي مو راضي يخليني
      يوسف ابتسم: ودي اخليكم بروحكم بس اخاف تتهور
      منار ولع وجها حراره من كلام يوسف وجلست تتوعد فيه
      خالد: يا منار رفعي راسك خليني اشوفك ع الاقل
      يوسف : يلا منور شوفيه يمكن ما يعجبك و تغيري رايك بعدين
      خالد: انا حلو قبل لا اشوفك .... منار انا ودي اقول لك شي وابي اكون صريح معك ف كل شي
      يوسف : يصير انا اسمع ولا تبغيني اوخر شوي
      خالد ابتسم : والله يا ريت ولو تطلع يكون احسن
      يوسف : ههههههه تحلم اني اخليك بروحك
      خالد: اوكي رح ادخل على طول انا ما ابي املك وبعدين حفله و بعد كم شهر عرس لا انا ابي عرس على طول بس لا تخافين رح يكون العرس كبير وان شاء الله الكل بيتكلم عنه
      يوسف : ما شاء الله وليه مستعجل كذا
      خالد: ما عندي صبر ابي منار تفتك منك ومن وجهك
      يوسف : هاه منار ايش قلتي
      منار رفعت راسها تناظر خالد وشافت الحب بعيونه و قالت :يصير افكر بالموضوع
      خالد: لا ..ههه طبعا يصير بس بلييييييز ابي الجواب بسرعه
      **************
      مايا بكاء عالي: هيثم انا ما بعرف شو رح اعمل
      هيثم بسخريه: اوكي علميني ايش صاير
      مايا زاد بكائها : ابراهيييم الواطي
      هيثم: ايه ادري انه ابراهيم واطي ونذل شو الجديد
      مايا ما قدرت تتكلم بس تبكي:اهي اهي
      هيثم: بتقولين شنو صاير ولا شلون
      مايا ما زالت ع بكائها :اهئ اهئ
      هيثم بنفاذ صبر: لا تبكين لا تبكين قولي ايش صاير
      مايا ::اهئ اهئ اهئ
      هيثم : يبه تدرين شلون انا رايح من هنا وتفاهمي بروحك مع ابراهيموه الزفت هذا
      مايا مسكته من ذراعه : هيثم انا بحبو لابراهيم
      هيثم: شو المطلوب مني
      مايا : ابراهييم تركني و ئال انه رح يفضحني من الصور الي عنده
      هيثم: ايه عادي مو انتي ام الفضايح
      مايا مسكته من يده: بوس ايديك لا تخليني لحالي دا الوئت
      هيثم: واللحين انتي تورطي و تبيني اقنع ابراهيم ما يسوي كذا صح
      مايا هزت راسها بالايجاب
      هيثم: انا ما لي شغل فيك ولا في ابراهيم بعدين تعالي ما جاوبتي ع سؤالي انا من عرفتك وانتي ام الفضايح وش معنى ابراهيم اللحين
      مايا : لاني بحبو انا بحبو لابراهيم
      هيثم يرفع حواجبه: تحبينه ولا تحبين فلوسه .....ما علي هالسوالف يا حلوه انا رايح دوري على محامي غيري باي
      مايا بإنتصار: رح اعلمك يا هيثم كيف عم تتكبر عليه
      هيثم قاعد يتمشى عند البحر: "انا ما خلصت من مشاري الا تجين انتي ف طريقي والله صدقت يا احمد الي يدخل هالطريق ما رح يقدر يطلع منه بسهوله كل ما حاولت اغير الماضي وافتح صفحه جديده القى الماضي في نص الصفحه اه يا القهر بس اه "صحى من افكاره لما صدم ف واحد كان قاعد يتمشى
      هيثم: هذا انت شو جابك هنا
      مشاري: ودي اسالك نفس السؤال
      هيثم: شنو انت تلحقني من مكان لين مكان
      مشاري: لا بس الظاهر انت عمي كل ما قعدت لحالي جيت تصدم فيني وتخرب علي الجو
      هيثم بين اسنانه : ايش هالصدفه الي تخليني القاك قدامي وين ما اروح
      كل واحد صد عن الثاني و كمل طريقه في اتجاه غير
      ***********

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #73
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        دلال: لا انا تاخرت وبسام ينتظرني برى
        سمر: اوكي حبيبتي باي
        دلال: لا تقولين حبيبتي خلي الحب حق محمد
        سمر ودلال : هههههههه ونزلت من الدرج الا يطلع بوجها سلطان
        سلطان: الحلوه ما تدخل البيت الا لما انا اكون طالع من البيت
        سمر: ايش قصدك بهالكلام
        سلطان: انا وطالع من البيت كانت داخله ولما انا دخلت طلعت تبي تروح والله انا حبوب وما اكل
        دلال ولعت خجل منه ومن جراته
        سمر بعصبيه : انت ليه كذا مرجوج لازم يعني تحرج البنيه صدق ما تستحي
        سلطان : اوكي بس لا تعصبين يا عروسه مو زين العصبيه حق العرايس
        سمر : هههه تستخف دمك وسحبت دلال و وصلتها الى الخارج الا مره تصادف ابراهيم قعد ابراهيم يناظرها من فوق الى تحت بكل غرور وكبرياء : هذي صاحبتك
        سمر: ايوه وخر تبي تمشي
        ابراهيم وخر عن الباب شوي: اوكي تفضلي
        بعد ما راحت دخلت سمر و جاها صوته المغرور
        : انتي شلوون تصاحبين وحده زي هذي
        سمر: وش فيها يعني
        ابراهيم :وش فيها ....بنت فقر شنو بعد
        سمر: صاحبتي كلها وفا واخلاص والفلوس ما تهمني
        ابراهيم : هاهاهاها
        سمر مستغربه : ما اظن قلت شي يضحك
        ابراهيم: وانا ابي اضحك وفجاه يقطع عليه صوت جواله
        مايا : هلا حبيبي الخطوه الاولى انجحت
        ابراهيم : صدق مبروووك اهنيك طيب الفلوس رح توصلك لما تنجح الخطوه الثانيه
        مايا طارت من الفرحه : حبيبي انت لساتك ع وعدك لالي
        ابراهيم: وعد أي وعد
        مايا : انك تتجوزني
        ابراهيم بخبث: ايه حياتي عمري انتي انا قاعد اجهز نفسي حق العرس
        مايا انبسطت من كلامه : باي حبيبي
        ابراهيم برومانسيه مصطنعه : باي يا قلبي باي ياعمري
        فاطمه: منو هذي الي ماخذه قلبك و عقلك
        ابراهيم: ما لك شغل فاهمه ..... بعدين تعالي انتي اشوف زياراتك اكثرت لريم ليه
        فاطمه: شنو ليه ريم بنت عمي وعادي اروح لها
        ابراهيم بخبث: علينا يا فطوم قولي لي شخبارك مع عمر
        فاطمه استغربت : عمر!!
        ابراهيم: ايوه عمر ولا ليه تروحين مو عشان تشوفين عمر و بالكلام المعسول يغازلك
        فاطمه بصدمه منه ومن تفكيره : "ما خلصت من سمر الا وجيت تلصق فيني هالتهمه "
        ابراهيم : هاه شو اخباره
        فاطمه : م ما ادري عنه اصلا انا ما اشوفه
        في غرفه سلطان
        سمر: انت شلووون تقول كذا حق دلال
        سلطان : عادي ما قلتها حق احد غريب قلت حق زوجتي
        سمر مستغربه : شنو زوجتك
        سلطان : تعالي افهمك سمر انا البنت عاجبتني وابي اتزوجها
        سمر بفرح : صددددق الف مبرووووووك
        سلطان : ههههه استني ابغاك تدقين عليها و تقولين لها عن فكره الزواج
        سمر: اوكي بكره رح اقول لها
        سلطان : لا ما ابي بكره ابي الجواب اللحين تدقين عليها
        سمر: اللحين اللحين بس الوقت تاخر
        سلطان : عادي مو هي صاحبتك
        سمر : طيب لعيونك ودقت عليها وحطته ع السبيكر وجاها صوتها الناعم : هلا عروسه اشتقتي لي
        سمر : لا مو مشتاقه لك بس في احد ثاني مشتاق لك
        دلال باستغراب : احد ثاني ... منو يعني؟
        سمر بابتسامه : اخوي سلطان
        دلال بصدمه: شنووووو اخوك سلطان وانا شو دخلني
        سمر بابتسامه : ايه اخوي يبي يتقدم لك و فكري عدل ترى سلطان سمنه على قشطه ومملوح وحلو وما يتعوض بس احيانا يكون غثيث
        سلطان قرصها من خدها
        سمر: اه وجع عورتني
        دلال : ايش قلتي
        سمر: لا بس كنت قاعده اكلم سلطان
        دلال ارتبكت : ليه هو اللحين جنبك
        سمر بخبث : ايوه مو مخليني انام الا لما ادق عليك و يسمع صوتك
        دلال ولعت خجل منها :..............
        سمر: خلاص سلطان روح ترى دلال تستحي ...... سمعي دلول سلطان خطييييير مره
        دلال: يعني شلون خطيييير
        سمر : يعني يبي الجواب بكره
        دلال باستهبال : أي جواب
        سمر : شنو تستهبلين انتي موافقه ع سلطان ولا لا
        دلال : ما ادري افكر
        سمر : وانا داقه عليك عشان تفكرين يلاه باي فكري زين
        دلال : بايات
        دانه تمنكر اظافرها : منو هذي سمر
        دلال : ايوه ما تدرين شنو قالت لي
        دانه : شنو يعني اكيد بتكلمك عن بطولاتها مع حبيب قلبها
        دلال : لا تقول اخوها سلطان يبي يتقدم لي
        دانه راحت وضمتها: صدق الف الف مبروووووك
        دلال : بس انا لسى ما وافقت
        دانه : لا تقولين انك بترفضين ما يبيلها تفكير يلا وافقي دلول بلييييز نبي نفرح
        *************************************
        منار : يمه انتي شو رايك قولي لي
        ام عادل: يمه اذا انتي موافقه اكيد انا موافقه
        منار: بس انا ما ادري في واحد يطلب هالطلب
        ام عادل: شنو ما تدرين يا يمه يمكن الرجال يبي كل شي يتم بسرعه عنده شغل يمكن ظروف ما احد يدري
        منار : يعني يمه انتي موافقه
        ام عادل : ايوه يا يمه وخير البر عاجله

        *****************************
        الجد: هذي ام عمر ترى الذهب ما يساوي غلاها
        عمر : وانا اشهد
        الجد: ام عمر مره عاقل و سنعه تنحط ع الجرح يبرئ ما ابيك تزعلها او تضايقها وابغيك تحافظ عليها اكثر من روحك
        عماد: لا تخاف ام عمر بحطها بعيني و اغمض عليها والله يقدرني واسعدها
        الجد: على بركه الله اللحين تقدر تاخذها لبيتها الجديد
        ام عمر: مع السلامه يا عمي
        الجد: الله يحفظك و يسعدك ويعوضك
        عمر سلم عليها سلام حار وما قدر يمنع دموعه من انها تنزل
        ام عمرتناظر الريم : ما تبي تسلمين علي
        الريم لفت امها وحضنتها بقوه وقعدت تبكي وبعد ام عمر نزلت دموعها غصبا عليها
        الجد ابعد الريم من حضن امها : خلاص الريم كافي
        عماد اخذ ام عمر ودعت عيالها بحراره وتحس انها رح تبدي حياه جديده مع عماد
        ام عمر:" يا ترى ايش القدر مخبي لي مع زوجي الجديد عماد وكيف رح يكون انا بقدر انساك يا سعود سامحني بس انا احبك "
        عماد حب يقطع السكوت: احم احم حبيبتي وين رحتي
        ام عمر انتبهت : هاه حبيبتك
        عماد: ايوه مو انتي زوجتي انتي بعد حبيبتي
        ام عمر : هههه بس احنا كبرنا ع هذا الكلام وخليناه حق عيالنا
        عماد: احنا تونا صغار و العمر قدامنا وشغل لها اغنيه مرت سنه لمحمد عبده و عبد المجيد عبدالله ام عمر ناظرته و بعدها لفت وجها ع الجهه الثانيه و سرحت بأفكارها
        الجد يقلب البوم صور ابو عمر : " وينك يا سعود تجي و تشوف الي صار بمرتك وعيالك كلنا كبرنا وبدى الشيب يطلع براسي و ما عدت سلطان الاولي والريم كبرت وصارت مره عوده ما ناقصها غير الرجل وعمر تطمن خلفت وراك رجال يا سعود وانت يا سعود مثل ما انت ما تغيرت بعدها البسمه على شفاهك بعده عمرك 34سنه "
        فجأه تجي الجده : ابو راشد قوم تغدا وخلي العيال يتغدون مو راضين يتغدون ولا حتى يطلعون من غرفهم
        الجد: ليه مو راضين يتغدون ... طيب خلاص اللحين اجي اقنعهم
        ***************
        في قصر ابو سلطان الكل كان قاعد ع سفره الغداء يإستثناء ابراهيم
        سمر قرات مسج من دلال انها موافقه ع سلطان
        سمر اعطت سلطان موبايلها سلطان قرا المسج وطار من الفرحه
        فاطمه تخز فيصل: شوف سمر وسلطان تتوقع ايش عندهم
        فيصل : ما ادري خليني اتغدى على راحتي
        فاطمه بحماس: اكيد عندهم سر خطير
        فيصل بصوت الكل انتبه له: انتي ما تعرفين تسكتين
        ام سلطان : خير ايش فيكم
        فيصل: ما ادري هالملقوفه هذي تبي تعرف ايش عند سمر و سلطان ومو مخليتني اتغدا
        فاطمه عصبت ع حركه فيصل : اكل اكل ما مسكت يدك اللحين يا الدب
        فيصل قام من على السفره : انتي تقطعين الشهيه ما ابي
        فاطمه : شنو ما تبي صحنك وخلصته
        فيصل: انا اروح انام بعد هذي الوجبه تسلم يدك يا ام سوسو
        ابو سلطان: شنو ام سوسو
        فيصل: انا اقصد سوسو يبه الي للحين ما جاها النصيب عشان تتزوج هاهاها
        فاطمه : هاهاهاهاه هههههه
        ابو سلطان: عيب عليك يا ولد شو هذا الكلام عن اخوك
        سلطان: رح يجيله يوم يبغيني فيه
        سمر غمزت لسلطان يعني قول
        سلطان : يبه انا نويت اتزوج
        فاطمه : احلف احلف سلطان واخيرا جاء الفرج
        فيصل : سلطان بيتزوج مو احد جاء يخطبك
        ابو سلطان : اسكت انت وياها صدق يبه اخيرا ما بغيت تفرحني فيك
        سلطان: خلاص يبه انا قررت اتزوج والعروس بعد لقيتها
        ابو سلطان بفرح : هههههه والعروس بعد ابشر يا ولدي منو هذي
        سلطان بتردد: دلال بنت ابو بسام الي يشتغل عندنا بالشركه
        ابو سلطان بصدمه: ابو بسام ما غيره هذا الي...........
        سلطان: ايوه يبه ابو بسام
        ابو سلطان بعصبيه : خاب ظني فيك انت شنو ما تشوف الفرق الي بينك وبينها تخيل جدك سمع هالكلام
        سلطان: بس يبه انا الي بتزوج مو جدي
        ابو سلطان بعصبيه اكثر: ولك عين تكابر كلامي اسمع رح تتزوج البنت الي انا بختارها لك فاهم
        سلطان بثقه: لا يا يبه انا ما اشوف سعادتي الا مع هذي البنت وما ابي غيرها وطلع
        ابو سلطان قعد يسب و يلعن ف ابو بسام : انتي الي دليتيه عليها صح
        سمر بخوف : لا يبه سلطان بس شافها كذا مره وقال كلميني عنها حتى انا انصدمت لما قال انه يبي يخطبها
        ابو سلطان قام بعصبيه من على السفره
        فيصل قعد يناظر امه المصدومه و سمر الخيفانه وفاطمه الي تهز راسها : وش فيكم
        ام سلطان : سمر يمه قلتي شي حق البنيه
        سمر بتردد: ايوه سلطان قالي وانا قلت لها
        ام سلطان بعصبيه: انتي شلون تسوين شي من تحت راسك اللحين تتصلين وتقولين لها الي صار
        سمر : ايه يمه بس فشله
        ام سلطان : تحملي هذي غلطتك ولازم تصلحينها وراحت بعد ما رمت كم كلمه ع سمر
        سمر قامت تبكي:

        يدخل عليهم ابراهيم وبكل برود:وش فيكم كذا وسلطان ليه طلع معصب
        سمربين دموعها : لا مستحييل شسوي اللحين
        ابراهيم : ايش فيك انتي بعد لا يكون طلقك محمد
        فيصل : تستخف دمك انت و جهك
        ابراهيم : لا دمي خفيف من قبل علموني ايش صاير
        سمر هذا بدل ما يفرحون له يسوون كذا
        فاطمه: والله امي غريبه شلون تفكر كذا
        فيصل بحزن : ما في احد غريب غير جدكم هذا الي ما يهمه غير اسمه ومكانته يا ريت لو كان مات في اليابان و ريحنا
        الكل بصراخ : انت شلووووووون تقول عن جدي كذا
        ابراهيم : كل هذا العز الي انت فيه من عند جدي شلون تقول عنه كذا
        فيصل: هذا لانه طالع يشبهك صح ما تهمه غير نفسه والفلوس طبعا انا اصلا اكره حياه الاغنياء كل شي ف حياتهم في قوانين وشروط ابي اعيش مثل الناس بلا شروط بدون قاعده نمشي عليها
        ابراهيم : هههههه الظاهر جدي اليوم معطيك محاضره ع اللون الاسود
        فيصل ناظره باستحقار وطلع عنه
        **************************

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #74
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          الجد: ايش فيك ما تاكل
          عمر بدون نفس: ما اشتهي
          الجده: اكل يا يمه عشان اختك تاكل معاك
          الجد: خليه يا مره على راحته
          عمر بعصبيه: لا انا مو على راحتي جدي احنا لازم نطلق امي من عماد
          الجد بنفس العصبيه : عمر انت ايش قاعد تقول
          عمر بدت دموعه تنزل: تدري امي عمرها 39 سنه يعني بعد سنه رح يكون عمرها اربعين سنه وين اودي وجهي بعد الي صار
          الجد: هدي يا عمر ترى ما صار شي و امك تزوجت ع سنه الله و رسوله
          عمر : ايش السبب الي خلاك توافق يا جدي ايش مفروض امي ما تتزوج عقب هالسن
          الجد: خلي كل شي علي انا انت ما لك شغل في شؤؤن الكبار
          عمر : بس هذي امي معقوله نست ابوي خلال سبع سنوات بس
          الجد بعصبيه : لا تقعد تبكي زي البنات احفاد سلطان ما يبكون و راسهم دايما مرفوع
          عمر بين دموعه : بس امي نزلت راسنا بالأرض
          الجد رفع حواجبه : كل شي ف وقته حلو قوم وارفع راسك انت ولدي انا ولد سلطان العود
          الجده :" يا خوفي من الي يدور براسك يا سلطان ": هدي يا عمر اعصابك عشان اختك
          الجد ناظر الريم :لا تحاتي امك تلاقيها لاهيه مع الاستاذ عماد لا تشيلين ف خاطرك واي شي تبيه قولي حق جدتك وما يردك غير لسانك اوكي
          الريم بصوتها الناعم والهادئ: مشكور ما تقصر
          عمر: جدي احنا بنقعد ف بيتنا ما له داعي نقعد هنا صح ريوم
          الريم : انا عادي ف أي مكان
          الجد: لو تقعدون هنا والله تونسون علينا
          عمر : لا انا رح اجيب الريم بين اليوم والثاني عشان ما تمل بروحها و مره بوديها عند بنات عمي بس اشوف ف بيتنا احسن
          الجد: على راحتك ومتى ما حبيت تجي الباب مفتوح والبيت بيتك ولا تفكر واجد
          عمر بسخريه : طيب بنشوف اخرتها
          *******************************
          فاطمه : سمر خليني ادق عليه لا تبكين
          سمر: يدق
          فاطمه : ايوه .....الو
          محمد: هلا فاطمه شخبارك
          فاطمه ارتبكت : منو انت و وين سلطان
          سمر قامت من مكانها : منو هذا
          اشارت لها فاطمه انها تسكت
          محمد ابتسم: معقوله ما عرفتي صوتي يا حلوه
          فاطمه بعصبيه : انت واحد حقييييير وسكرت الخط
          محمد : الو الو وقعد يضحك بصوت عالي هاهاهاهاها
          سلطان مستغرب : شو الي يضحك
          محمد: هذي اختك فاطمه متوحشه .....وقاله بالسالفه
          سلطان: ههه خطيره والله كل هذا يطلع من فطوم
          محمد: الظاهر خايفين عليك ارجع البيت وتفاهم مع امك واكييد رح يفهموك
          سلطان بسخريه :ههههه يفهومني مشكله اهلنا ما يناسبون الا ناس ف مقامهم حسب و نسب و مال ما همهم الاخلاق و العشره الزينه
          محمد: وانت ليه تبغي تخلف القاعده و تدخل عرق جديد لعايلتنا
          سلطان بخبث: محمد لا تخليني اصير نذل واطلقك من سمر
          محمد: لا لا انت كذا عاجبني لا تصير نذل ويرن موبايله
          محمد: هذي سمر فديتها بعد قلبي
          : هلا حياتي شخبارك
          سمر بدت تبكي : محمد
          محمد فز قلبه : يا عيون محمد افا حبي ليه تبكين والله ما عاش من ينزل دموع الغوالي
          سمر مسحت دموعها : محمد سلطان عندك
          محمد: اللحين داقه تسالين عن سلطان حتى عن اخباري ما سالتيني
          سمر : اسففه حبيبي بس والله بالي مشغول عليه
          محمد: لا تشغلين بالك عليه بس ابي اكون انا ف بالك طول الوقت
          سمر : طول حياتي انت ف بالي حتى لو كان بالي مشغول على احد لازم يمر طيفك علي
          محمد بحب : صدق حياتي
          سمر : انا ما اكون صادقه الا مع الي احبهم وانت اول حب بحياتي
          فاطمه بعصبيه : اووووه انتي داقه تسالين عن سلطان ولا تتغازلي
          محمد سمعها و ضحك ع كلامها : منو هذي فطوم الحقيره
          سمر تناظر فاطمه بابتسامه : ايوه فطوم الحقيره ايه صح نسيت سلطان عندك ولا لا
          محمد: تدرين حياتي ودي لو اللحين قاعد جنبك انتي ولا جنب هالغثيث سلطان
          سمر: هههه شنو يعني سلطان جنبك
          فاطمه ارتاحت لما سمعت كلام سمر : يا ثقل دمك انتي وهذا محمد
          سلطان سحب المبايل: باي سمر انا اللحين راجع البيت اوكي وسكر بدون لا ينتظر رد
          ***********************************
          ابو سلطان :يبه انا ف مصيبه كبيره
          الجد: شنوووو كل هذا يطلع من سلطان
          ابو سلطان : والمشكله انه مصر ياخذها و يبيها
          الجد بعصبيه : شنو انعدموا البنات عشان يفكر بوحده زي هذي
          ابو سلطان : الله يخليك يبه اقنعه يوخر عنها
          الجد: لا تحاتي انا اعرف شلون اتصرف مع هالاشكال
          ابو سلطان بخوف : شلون ما تبيني احاتي و هو مستعد يبيع اهله عشانها
          الجد يرفع حواجبه : تطمن وشوف كيف اللعبه رح تصير و اخلي ابو بسام يعرف قيمته و سلطان يعرف نتيجه اختياره
          ابو سلطان : يبه ايش ناوي تسوي
          الجد : ما عليك الا انك تقعد و تشوف اللعبه بيني وبين ابو بسام
          **********
          سلطان: يبه انا ما ابي اخسركم انتو اهلي بس بنفس الوقت ما ابيكم توقفون ف طريق سعادتي
          ابو سلطان : خلاص يا يبه انا وافقت على بنت ابو بسام
          سلطان بفرح: صدق يبه
          ابو سلطان: صدق لو اني ما اقتنعت بس دامك تبيها توكل وبنروح لها عقب زواج اختك سمر
          سلطان يبوس راس ابوه : مشكور يبه مشكور
          ********************
          اليوم عرس سمر ومحمد
          كان العرس فخم واجد والصاله مليانه معازيم عند الرجال و الحريم وخاصه بإسم الجد ومكانته العاليه
          كانت سمرخايفه و دقات قلبها تسابق الزمن وجسمها يرتجف وفطوم كانت شوي و تبكي على اختها الي بتفارقها
          هنادي: شنو فطووم لا تقولين انك رح تبكي
          فاطمه بدت الدموع تنزل: لا ليه ابكي
          هديل: عجل شو هالدموع
          اما عند الرجال كان جالس محمد وسط المجلس بكل رزه وهيبه والجد قاعد ع يمينه و ابو محمد ع يساره وجنبه ابو سلطان و الكل مبسوط ويبارك له
          وصلت سمر لصاله و قعدت ع الكوشه بفستانها الابيض وطرحتها مع عقد الالماس الي مطلعنها ملاك ومكياجها النعووم الي مبرز جمالها اكثر فاطمه راحت وسلمت عليها و ضمتها بقوه وبعدين راحوا البنات يسلمون عليها وقعدوايصورون معها و يرقصون ويسولفون وبعد فتره اعلنوا دخول العريس و الي يتغطا و الي تلبس عباتها وما ادري شو وسمر بدا قلبها يضرب بقوه وايدها بدت ترجف
          دخل محمد بهيبته وشخصيته القويه و جنبه جده و خلفه ابو محمد وابو سلطان و اخوانها الثلاثه ابراهيم وسلطان وفيصل
          فاطمه تهمس حق هنادي: شوفي فيصل حتى بيوم عرس اخته لابس اسود
          هنادي: هههه بس تصدقين مطلعه جنان
          هديل:" ابراهيم يذبح من وين هالوسامه كلها "
          تقطع عليهم مرام: منو قاعدين تحشون فيه
          سمر رفعت راسها و سلمت على محمد الي باسها بين عيونها و لع وجها حراره لانه جدها كان قاعد يطالعهم و بعدها سلم عليها جدها و ابو محمد وابو سلطان واخوانها
          كان سلام ابراهيم بارد : مبروك محمد وهالله هالله ف سمر
          محمد بابتسامه :الله يبارك فيك سمر بعيوني
          سلموا على بعض وكل واحد يوصيهم على الثاني وصوروا معهم كانت المصوره تجبرهم على حركات سمر تستحي منها والجد مبسوووط مره من عرس اول احفاده وبعدها زفوهم على موسيقى هاديه و روووووعه
          وصلوا سمر ومحمد للجناح الي حاجزينه بالفندق
          محمد مسكها من خصرها وقربها لصدره وهمس لها .....احبك سمر خجلت منه وقالت
          : ا.انا اروح اغير ملابسي
          محمد : اوكي بس لا تتاخري لانه العشاء وصل
          سمر: انتظرني بس خمس دقايق
          ******************
          فاطمه قاعده بالصاله و تبكي بهدوء
          فيصل: افا فطووووم تبكي ليه كل هالدموع
          فاطمه غطت وجها بايديها وعلا صوت بكائها
          فيصل كسرت خاطره وضمها: خلاص فطوم سمر اللحين مبسوطه مع محمد دعيلها بالتوفيق ف حياتها الزوجيه
          فاطمه ابعدت عن حضنه: الله يوفقها
          ابراهيم نازل كاشخ ومتعطر وقاعد يلبس ساعته : كل هالدموع عشان سمر اعرفكم تغارون من بعض سبحان مغير الاحوال
          فيصل ينط من الكنب ع جهه ابراهيم : لا تقولي طالع
          ابراهيم : ايوه طالع عندك اعتراض او شي
          فيصل : لا ابد بس اليوم ما ارتحنا وانت طالع شنو انت قطو بسبع ارواح
          ابراهيم بغرور: ياخي الهيبه لها ناسها واذا مو قدها لا تلعبها وطلع
          فيصل: انا اللحين احس بصداع رهيب اطلع غرفتي وارتاح ما تبين تنامين
          فاطمه قامت من مكانها : ايوه اللحين اروح انام
          فيصل مثل العاده حاول يفتح الدرج بس ما حصل المفتاح : اووووه نسيته في السياره لقى سكين فوق الدرج واخذها وفتحه وطلع منه كيس فيه شي ابيض سكبه ع كفه و بدا يشم منه وخف عنه الصداع وراح ف سابع نومه
          وفي الصباح اجا محمد وسمر بيت الجد سلطان
          الجد: هلا هلا وغلا بالمعاريس
          ابو محمد: صباح الخير يا معاريس
          محمد: صباح النور عمي راشد ما وصل
          ابو سلطان : وها انا وصلت شلون العريس اليوم
          محمد: الحمد لله كل شي بخير
          فاطمه ضمت سمر: صباح الورد عروسه
          سمر: صباح النور
          تجي هنادي: هلا فطوم كيف كان البيت بدون سمر
          فاطمه : عادي وجودها زي عدمه
          سمر بحزن مصطنع : ما اشتقتي لي يا الخايسه وانا ع بالي ما بتنامين من الذكريات الحلوه الي بيني وبينك
          مرام: ما عليك منها اكيييد امس كانت بكي ع فراقك
          يجيهم صوت فيصل: اكييييييد الا اكيدين امس من دخلت البيت دموعها اربع اربع
          فاطمه : فيصلوووووه خلاص عاد سمر اختي ولازم افتقدها
          فيصل: قصدك كانت اختك اللحين زوجه محمد يرفع يديه : الله يسامحك يا محمد الله يسامحك تزوجت سمر وكانت مو راضيه
          سمر بصدمه : انا مو راضيه
          فيصل ماشي معها بالحكي: سمعي مني يا مرام ترى سمر مجبوره على محمد
          سمر: فيصلللوه بس انت شلون تقول عني كذا مو سمر الي تنجبر ع شي
          فيصل: هاهاها مصدق روحه هالزفت محمدوه
          سمر بانفعال: فيييييييصل ترى ما اسمح لك تتكلم عن محمد بهالطريقه
          فيصل: بهالسرعه حبيتيه
          سمر بغرور: والى الابد بيظل محمد حبي الاول والخير
          محمد سمع كلامها وسمر ولعت حراره لانها قالت الكلام من غير شعور بس كانت تبي تقهر فيصل
          محمد: وانا كلي تحت امرك يا بعد روحي يلا لا نتأخر ع الطياره
          الكل سلم عليهم سلام حارما عدا ابراهيم الي كان سلامه بارد وعادي وبعده انطلقوا ع المطار
          الجده: وانت سلطان متى تبغى تفرحنا فيك
          سلطان : قريب ان شاء الله
          الجده: كل مره تقول لنا قريب اشوف هاليوم مو راضي يجي
          سلطان : لا جدتي هالمره انا معزم
          الجد: اشر والي تبغيها انا حاضر
          سلطان : مشكور وما تقصر
          ***********************
          سارا ماسكه بطنها : واي صدق الحمال يتعب
          ام خالد: شكلها ولادتك قربت بس للحين ما دخلتي التاسع
          سارا بسخريه: ايوه شكلك تحسبين لي عدد الاشهر ترى هذا ولدي مو ولدك
          ام خالد: هذا ولد ابو خالد
          سارابغرور : بس هذاغييير هذا من بطني انا يحترم ابوه مو يصرخ علييه ويزعل علييه زي هيثم و هديل
          ام خالد: هذولا عياله و هو يحبهم و هم بعد يحبونه و يحترمونه ولو في بعض المشاكل العائليه
          سارا : يا رب تخلي حياتنا انا و فهد و عيالي كلها ايام سعاده و تبعدنا عن المشاكل
          ام خالد مره طيبه و ع نياتها ما تحب المشاكل : ما قلتيلي اذا بنت شنو رح تسمينها
          سارا قامت وبكل غرور: ما لك شغل بعيالي لانهم محترمين مو مثل عيالك يا العجوووز
          هيثم سمع كل الكلام الي دار بينهم و طبعا فار دمه لانه يكره سارا و زاد كرهه لها لما عرف انها اخت صاحبه
          سارا كانت تمشي و تناظر هيثم بتحدي ........هيثم قدم رجله ف طريق سارا و طاحت ع الارض
          سارا بصراخ :اه اه لحقوا علي ام خالد لحقي علي
          هيثم قعد يناظرها بنظرات حقد وكره وشاتها ف بطنها
          سارا زاد صراخها : اه لحقوا علي بولد بولد
          ام خالد جت تركض وشهقت :اهئ ايش صاير
          سارا طايحه ع الارض و ماسكه بطنها : الظاهر اني بولد
          احمد يدخل البيت : يمه شنوه الصراخ واصل لاخر الشارع
          ام خالد: شكلها سارا بتولد
          احمد يضرب راسه :شنوو يلاه يمه ركبوا انا اوديكم المستشفى
          هديل تدخل البيت: هيثم ايش صاير ليه احمد طالع مسرع بالسياره
          هيثم مسكها من يدها و جلسها ع الكنب وجلست جنبه : تعالي اقولك ع الفيلم الي صار فاتك
          هديل بحماس : شنو
          ****************************
          يوسف : على فكره خالد اليوم رح يجي ويبغي يشوفك وتحددوا الملكه والعرس و هالخرابيط
          ازهار : عجل اليوم رح يجي انتي ليه قاعده هنا
          منار : وش تبغيني اسوي يعني اقوم ارقص مثلا
          ازهار : لا يا حبيبتي قومي روحي السوق واشتري بدله جديده ومري المشغل وعدلي روحك عشان يتفاجا خالد
          يوسف : وليه هالشي كله
          ازهار : لانه خالد من النوع المعقد و قليل الرومانسيه وما يلتفت للبنات
          يوسف بعصبيه :شنو رومانسيه وخرابيط بعد ذلفي عن وجهي
          ازهاربخوف: اوكي طلعت وسكرت الباب خلفها
          يوسف : منور انا ابغى اقولك شغله
          منار باهتمام : قول شنو فيه انا اسمعك
          يوسف : انا ما احب المقدمات و بدخل ع الموضوع على طول
          منار : قول خالد قالك شي
          يوسف : لا الموضوع يخص فاطمه
          منار باستغراب: فاطمه بنت خالتي
          يوسف: ايوه ما غيرها بصراحه عاجبتني و ابيها
          منار: شنو يعني عاجبتني وابيها
          يوسف: يعني شنو بعد ابي اتزوجها ع سنه الله و رسوله وانا ابغيك تاخذين رايها بالموضوع قبل كل شي
          منار بسخريه :ههههه والله ضحكتني يا يوسف انت شلون تفكر بوحده زي فطووم
          يوسف : ليه لا يكون عيب او حرام احد يتزوجها
          منار: اخافك تغلط ع البنيه وانا اتحمل الذنب بعدين يوسف انت واحد ما منك امان
          يوسف : ليه شايفتني حرامي ولا شنو
          منار: انت راع خرابيط وسوالف و لو فاطمه بس لمحتك مع وحده بالغلط ولا شافت صوره عندك تعتقد انها بتسكت
          يوسف : ادري وهذا من حقها وكل مره تغار ع زوجها
          منار : هههه زوجها مره وحده تكفى يوسف غير السالفه
          يوسف بترجي : منار بلييييز سمعيني
          منار : شو تبغيني اسمع صير رجال و بعدين فكر بالزواج
          يوسف : يعني شنو انا ما مليت عينك
          منار : لا
          يوسف بإنكسار :مالت عليك وانا الي جاي اقولك عن اسراري
          منار حست بالذنب : طيب طيب رح اقولها بس بشرط
          يوسف : وانا موافق
          مناربخبث : اسمع الشرط بالاول ......امممم تترك كل خرابيطك مع البنات و تغير رقم جوالك عشان ما تدق عليك وحده بالغلط
          يوسف بثقه : كل شي سويته تركت هالخرابيط ع قولتك وغيرت رقم جوالي واشتغلت في الشركه وانا ملتزم بشغلي وابوي عاجبه الوضع شي ثاني بعد
          منار : طيب انا رح اقولها
          يوسف بفرح : صددددق
          منار : ايوه بس ودي اسالك سؤال
          يوسف : سؤال واحد بس اساليني اميه سؤال اذا تبي
          منار :انت متاكد من مشاعرك اتجاه فطوم
          يوسف بلهفه وشوق: شلون مو متأكد و طيف صورتها مو راضي يفارق خيالي ما انام الا طيفها زايرني بالحلم انا احبها يا منار
          منار شافت الحب بعيونه وشفقت عليه : اللحين تطمنت عجل باكر رح اقول لها
          **************************

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #75
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            سوري حبايبي ع التأخيررر لأنه كان عندي أختبارات

            وان شاء الله كل اسبوع او اسبوعين راح انزل التكمله

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #76
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              ننتظرك حبيبتي
              الله يوفقك
              رواية رائعة تستحق المتابعة
              تحياتي

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                #77
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                ابو خالد: ليه ما احد قالي انه سارا بالمستشفى
                احمد: هدي يا يبه اللحين انت دريت
                ابو خالد: اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه
                ام خالد: هدي يا ابو خالد وان شاء الله رح تخرج سارا بالسلامه
                يخرج الدكتور والكل يجتمع حوليه
                ابو خالد : هاه دكتور طمنا
                الدكتور: حالتها غير مستقره وتوقعوا أي شي يصيرلها
                ابو خالد: والجنين ؟!
                الدكتور نزل راسه : انا اسف الجنين ما لحقنا ننقذه
                ابو خالد: يعني شلوووون ما رح اشوف ولدي الي انتظرته
                الدكتور: انا اسف بس هذا قضاء و قدر من رب العالمين
                احمد: خلاص يا يبه ما في احد يقدر يغير المكتوب
                ابو خالد: سارا اقدر اشوفها
                الدكتور : حاليا لا لانها محتاجه للراحه بس ممكن تتفضل معي المكتب
                ام خالد: روح يا احمد مع ابوك محتاجك ف هذا الوقت
                الدكتور : كيف صار الحادث
                ابو خالد: أي حادث دكتور
                الدكتور: واضح عليها اثار كدمات للضرب
                ابو خالد: دكتور انا ما ادري عن ايش انت تتكلم
                الدكتور: عجل لازم ناخذ اقوال الضحيه بعد ما تصحى
                يدخل عليهم اهل سارا وابوها الي قاعد ع كرسي متحرك
                ابو مشاري: خير يا ام خالد شو الي صار
                ام خالد: سارا داخل في العنايه ما نقدر نشوفها
                سميه : طيب و الجنين
                ام خالد نزلت راسها : الجنين طاح
                فرح بصدمه: والبيبي طاح خلاص يعني ما في بيبي
                طلال بحزن : واي عاد من زمان خاطري اصير خال
                ابو مشاري : لا تحزنوا والله يعوضها ان شاء الله
                ام خالد : امييين
                وفرح وسميه قعدوا يبكون على حال اختهم
                ابو مشاري : بس يا بنات لا تبكون ادعوا لها الله يقومها بالسلامه
                ام خالد راحت وضمت سميه و فرح لحضنها ومن سبع سنوات سميه وفرح ما حسوا بهذا الحضن الدافئ من يوم ما ماتت امهم الله يرحمها وجدوا في ام خالد المره الطيبه والحنونه صاحبه الحضن الدافئ
                ابو مشاري مستغرب من ام خالد ومن طيبتها مع بناته مع انه بنته سارا تصير مشاركتها
                طلال ما قدر يمنع نفسه و نزلت منه دمعه
                ابو مشاري : وين مشاري اتصل عليه خليه يجي المستشفى
                سميه مسحت دموعها : لا يبه ما له داعي انتوا روحوا البيت وانا اقعد هنا يمكن سارا تصحى وتبغي شي وما تلاقينا
                فرح: لا اذا قعدتي انا بعد بقعد عندها
                ام خالد: ودي لو تروحون البيت وانا اقعد عندها بس اخاف انها تستحي مني
                ابو مشاري بخاطره " يا طيبه هالمره تستحي منك او ما تتقبلك سارا بنتي عنيييييده واعرفها زين "
                مشاري : هلا يبه شو صاير عسى ما شر سارا فيها شي
                ابو مشاري : سارا سقطت يا مشاري
                مشاري بصدمه : شلووووووووون وطلع من المستشفى و هو معصب ومره واصله عنده
                ابو مشاري : الله يستر من الي بيسويه هالولد
                مشاري ركب سيارته و وصل لبيت ابو خالد و يطق الباب بكل قوته شوي و ينكسر
                هديل بخوف: يا ربي منو هذا الي يطق الباب كذا
                هيثم هز كتوفه : ما ادري
                هديل :يمكن يكون حرامي هيثم لا تفتح الباب
                هيثم : لا خليني اشوف منو وراح يفتح الباب الا مشاري يمسك هيثم من رقبته بإيديه الثنتين
                مشاري بغضب الدنيا : يا النذل المجرم عدييييم الشرف شلون تطلع حرتك ف مره
                هيثم حاول يفك نفسه من مشاري بس كانت قبضته قويه وبعده هيثم مسك مشاري من شعره بقوه
                مشاري : انت واحد مجرم يا هيثم صدقني ما رح اسامحك
                وفجاه يدخل خالد و يرمي شنطه الاب توب و الملف الي فيده على الكنب و حاول يفكهم عن بعض : ايش فيكم ايش صاير
                هيثم بعصبيه : شلون تمد يدك علي ف بيتي
                مشاري بقهر: كان ودي اذبحك اللحين بس ما ابي اوسخ يدي بدمك
                خالد: خلاص كافي و يناظر هديل قولي حق الخدامه تجيب لنا ماي و تسوي عصير
                هديل : ان شاء الله
                خالد: ممكن اللحين افهم السالفه
                مشاري قاله بانه سارا اخته بين الحياه و الموت وان الجنين الي ف بطنها مات و بعدها طلع من البيت بس لسى النار شابه بقلبه و وده لو ينتقم من هيثم
                خالد يناظر هيثم بعصبيه لاول مره من اربع سنوات ما ناظره بهذي النظره : سويت لها شي
                هيثم نزل راسه
                خالد بنفس العصبيه قام يهز هيثم من كتوفه : ما تحكى سويت لها شي قول
                هيثم طاح على الارض وقال بصوت عذاب الضمير : خالد انا مجرم
                خالد بصدمه : شنووو ايش سويت لها
                هيثم بصراخ : انا ذبحته ايه انا ذبحته ذبحته
                *****************************************
                فاطمه : الله جابك لعندي
                هنادي : خير ايش صاير هالمره
                فاطمه : ما في شي بس ابي اروح عند الريم
                هنادي : خليني ادق على مرام تجي عندنا
                فاطمه : طيب فكره حلوه وانا رح اقول حق ازهار ومنار يجون بعد
                هنادي : هديل لا تنسييها
                فاطمه : اوكي
                هنادي : ياي وناسه رح نتجمع مع بعض بنات وما في احد بالبيت
                فاطمه : طيب رح نروح عندها ف الليل ناخذ لنا فيلم و نطلب لنا عشا و نقعد نونسها ع الاقل
                هنادي : لو انتي مكان الريم بتوافقي
                فاطمه : ما ادري بس انتي لو شفتي الريم وعمر ذاك اليوم يكسرون الخاطر
                هنادي: شو الي غير رايهم و خلاهم يوافقون
                فاطمه : احمد ..... بس لو شفتي شلون يتكلم شلون يتحكى كيف كلامه يريح القلب
                هنادي بصدمه: احمد... كل الي يقوله كذب احمد ما تهمه غير نفسه شوفي اقنعهم انهم يوافقوا يبي يبعد امهم عنهم
                فاطمه : انتي ليه دايما تفكيرك سلبي خليني اتصل ع البنات احسن
                اتصلت ع البنات وقالوا لها انهم رح يجون ما عدا هديل قالت لها ما تقدر بس ما قالت لها السبب
                لبست فاطمه فستان احمر قصير مع حزام اسود من تحت الصدر فيه كريستالات فضيه ولا بسه بوت اسود و شعرها الكستنائي فاكته ومخليتنه منسدح ع ظهرها ومنزله خصلات على وجها
                وكانت تمشي و ماسكه عباتها ف يدها
                ابراهيم مسكها من ذراعها : على وين
                فاطمه : رايحه بيت عمي عند الريم وكل البنات مجتمعين هناك
                ابراهيم رفع حواجبه : لا حبيبتي ما تروحين وانتي كذا لانه عمر يمكن يكون موجود ف البيت
                فاطمه :بس احنا بنقعد بغرفه الريم
                هنادي : ابراهيم ترى واجد شايف نفسك يلاه فطوم نمشي
                ابراهيم ضغط على ذراعها بقوه: لا ما رح تمشين على كيفك ولا شنو
                فيصل : اقول خليها تروح صاحبك يوسف برى
                ابراهيم بكبرياء: بعديها هالمره عشان حبيبي يوسف باي حلوات
                فاطمه : اووه نسيت جوالي فوق
                هنادي انحرجت من الموقف لانه كان هناك ابراهيم و فيصل : اوكي انا انتظرك في السياره
                وقفها صوت فيصل : هنادي شخبار ماجد
                هنادي : ماجد ..ا بخير
                فيصل بتردد:ا سلميلي ع الريم حرام مسكينه هالبنت
                هنادي ابتسمت له : ان شاء الله وطلعت عنه
                فاطمه لبست عباتها و طلعت الا تشوف يوسف قدامها
                يوسف ناظرها بأعجاب: شلونك
                فاطمه باستهبال : لوني احمر
                يوسف بابتسامه: تصدقين دمك خفيف
                فاطمه بثقه : ادري بس لا تحاول مستحيل دمك يصير نفس دمي
                يوسف : وليه كل هالثقه والغرور ترى مو لايق حق الحلوات زيك
                فاطمه مستغربه منه ومن كلامه بس ما بينت طنشته و راحت السياره
                كل البنات وصلوا لبيت الريم
                منار: هاه شلون النفسيه
                الريم : لا الحمد لله من شفتكم صارت فوق
                مرام : الي ناقص سمر مو حلوين بدونها
                فاطمه : تلاقينها لا هيه مع حبيب القلب حمودي
                هنادي : شنو حمودي خربتي اسم اخوي
                الكل : هههههه
                مرام ابتسمت : الا صدق مبروووووك منار
                منار: الله يبارك فيك
                هنادي: ايه صح ريوم يسلم عليك فيصل
                الريم : فيصل !! الله يسلمه
                الكل كان مندمج مع الفيلم ومتحمس مو حاس بالي حوليه لانه الفيلم كان اكشن مره بس فاطمه كانت مشغوله ف جوالها و قاعده على الكنب وجنبها منار منار اخذتها فرصه حلوه عشان تفاتحها بالموضوع
                منار : شنو قاعده تفكرين فيه
                فاطمه انتبهت : لا بس انا ما احب هالنوع من الافلام
                منار : مشتاقه حق سمر ؟؟
                فاطمه :لا عادي لازم اتعود على فراقها
                منار : فطوم انا ودي اسالك سؤال يمكن محرج شوي بس ابغيك تجاوبيني بصراحه بس اذا ما حبيتي السؤال انسي اني سالتك
                فاطمه باهتمام : لا اسالي عادي
                منار: فطوم اول شي انتي ... انتي شو رايك ف اخوي يوسف
                فاطمه اخر شي توقعته :...........

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #78
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  الكل كان مندمج مع الفيلم ومتحمس مو حاس بالي حوليه لانه الفيلم كان اكشن مره بس فاطمه كانت مشغوله ف جوالها و قاعده على الكنب وجنبها منار منار اخذتها فرصه حلوه عشان تفاتحها بالموضوع
                  منار : شنو قاعده تفكرين فيه
                  فاطمه انتبهت : لا بس انا ما احب هالنوع من الافلام
                  منار : مشتاقه حق سمر ؟؟
                  فاطمه :لا عادي لازم اتعود على فراقها
                  منار : فطوم انا ودي اسالك سؤال يمكن محرج شوي بس ابغيك تجاوبيني بصراحه بس اذا ما حبيتي السؤال انسي اني سالتك
                  فاطمه باهتمام : لا اسالي عادي
                  منار: فطوم اول شي انتي ... انتي شو رايك ف اخوي يوسف
                  فاطمه اخر شي توقعته :...........
                  منار: سمعي فطوم صح يوسف مغرور شوي وشايف نفسه بس ترى حبوب وحنون مره بس يحب يغث البنات شوي لكن انتي غير
                  فاطمه ابتسمت باحراج : انا غير يعني شلون
                  منار : انتي جاوبي ع سؤالي بالاول شو رايك ف يوسف
                  فاطمه منحرجه و مبسوطه ف نفس الوقت : ليه تساليني هذا السؤال ما ادري
                  منار: لانه اخوي يوسف مأذيني و طلب مني اسالك هالسؤال وصدقيني ترى يوسف تغير 180 درجه ما ادري ليه يمكن كل هذا الشي عشانك
                  فاطمه منحرجه واجد: عشاني انا منور ما ادري
                  منار ابتسمت : اوكي خلاص انا عرفت الجواب
                  فاطمه بحماس : شنو رح تقولين له
                  منار بخبث : اقوله انساها يا يوسف البنت ما تفكر فيك زي ما انت تفكر فيها بس لازم تشكرها لانها غيرت حياتك للافضل
                  فاطمه لا اراديا : لا لا تقولين كذا انا اقصد غير يعني
                  فجأه يسمعون صوت الباب يتسكر بقوه انتبهوا البنات فتغطوا
                  عمر: السلام عليكم
                  الكل: وعليكم السلام
                  عمر: شلونكم بنات شخباركم
                  البنات : الحمد لله بخير
                  عمر: يصير اقعد اطالع معكم الفيلم
                  فاطمه تهمس حق هنادي : اذا تبي ابراهيم يذبحني
                  هنادي: ههههه
                  الريم :لا ما يصير يلاه عمر روح من هنا ترى البنات يستحون
                  عمر: والله يستحون
                  الريم : عمر يلاه روح
                  اخذ قطعه من البيتزا و ناظر فاطمه نظره هاديه وراح بس فاطمه ما ناظرته كان كل تفكيرها مع يوسف الي سرق كل قلبها و عقلها
                  ***********
                  ام خالد: ابو خالد روح البيت ارتاح انا اقعد عندها
                  ابو خالد: لا مستحيل انا لازم اعرف شو الي صار وناظرها بعصبيه : ولدك هيثم عمل لها شي
                  ام خالد خافت من عصبيته :.................
                  ابو خالد: تكلمي لا اروح اذبحه اللحين
                  ام خالد بلعت غصتها : م ما ادري عنه يا ابو خالد اصلا هيثم كان مو بالبيت
                  طلال: روح يا النسيب انت وارتاح احنا كلنا حوليها
                  ابو خالد: طيب ابو مشاري وين
                  طلال: ابوي حس بالتعب و راح البيت يرتاح واللحين عنده مشاري وفرح
                  ابو خالد: وانا بعد احس بتعب اروح اريح والصبح رح اكون هنا يلا ام خالد ما رح تجي البيت
                  ام خالد: لا خليني قاعده عند العيال روح انت وارتاح
                  ابو خالد: على راحتك اول ما تصحى سارا دقي علي وبعدها طلع من المستشفى
                  ام خالد: يمه سميه خذي جوالي و اتصلي على هديل ....لانه ام خالد ما تعرف تقرأ
                  سميه اخذت الموبايل : ان شاء الله خالتي و اتصلت على هدوله واعطتها الجوال
                  هديل: هلا يمه شو الي صار
                  ام خالد: شنو اقول لك يا يمه سارا للحين ما طلعت و الجاهل راح قبل لا يطلع ع الدنيا
                  هديل: وابوي شلون حالته
                  ام خالد: الله يكون بعونه ان شاء الله
                  هديل: اميييييييين
                  ام خالد: اوه نسيت اقول يمه هديل شخبارك وشخبار هيثم
                  هديل: الحمد لله يمه انتي ما رح تجين البيت
                  ام خالد: لا يمه انا بقعد هنا عند سميه بس تلحفي زين لا يجيك برد وتعشي يمه ولا تخافي اقري قران وذكري الله
                  هديل: ان شاء الله يمه لا تخافين علي
                  ام خالد: انتبهي حق نفسك و سلمي لي على هيثم وقولي له لا يهاوش ابوه زين يمه
                  هديل : حاضر من عيوني رح اقوله تامرين ع شي ثاني
                  ام خالد: انتبهي حق نفسك يمه
                  هديل : ان شاء الله فديت هالام انا الي تخاف على بنوتتها هديل
                  ام خالد: اذا ما اخاف عليك على منو اخاف ..... اللحين يالله مع السلامه وهاه مثل ما وصيتك
                  هديل : حاظر يا اغلى و احلى ام بالدنيا وسكرت
                  ام خالد:ههههه هذي هديل تلاقينها للحين ما تعشت و خايفه تنام
                  سميه ف نفسها :" انا احسدك يا هديل على هذي الام"
                  مرت الدقايق سريعه بس بطيئه على سميه وام خالد طول الوقت تدعي انه ربها يقومها بالسلامه
                  وبعده سارا استيقظت و نقلوها لغرفه خاصه دخلت عندها سميه وضموا بعض وبعدها سلمت ع طلال
                  ام خالد: الحمد لله ع السلامه سارا
                  سارا : سميه وين الي ف بطني انا شو جبت بشار ولا شيخه
                  سميه نزلت راسها وقالت بصوت متقطع : سارا الجنين الي ف بطنك
                  سارا : سميه تكلمي وش فيه
                  سميه بخيبه امل :الجنين طاح
                  سارا انهارت و قامت تبكي بقوه : لا مستحيييييل انا ابيه انا حملته ف بطني بروحي
                  ام خالد: خلاص سارا الله بيعوضك
                  سارا بين دموعها و بعيونها تلمع شرار: والله ما رح اسامحك يا هيثم انت السبب انت السبب
                  ام خالد قعدت تتوسل لها: سارا انا ودي اطلب منك طلب انتقمي من هيثم بالطريقه الي تبيها بس ارجوك لا تقولين حق ابو خالد عن الي صار
                  سميه: هيثم السبب
                  طلال بصدمه : هيثم !! والله مشاري رح يذبحه مشاري رح يذبحه
                  وبعد شوي دخل ابو خالد
                  سارا قامت تصرخ لما دخل ابو خالد: اطلع برى ما ابغي اشوفك اطلع من هنا ما ابغي اشوفك اطلع برى برى
                  الممرضه دخلت على صراخها : في ايه بتعيطي ليه
                  سارا: ما ابغي اشوفه
                  ابو خالد بصدمه: سارا هذا انا ابو خالد انا فهد
                  ام خالد: خلينا نطلع من هنا يا ابو خالد
                  سميه بعصبيه : انتي ليه سويتي كذا
                  سارا بين دموعها : حسوا فيني شوي
                  ***************************
                  الجد: يلاه يا سلطان والله و قدرت تقنعني و دخلت عرق جديد ف العايله
                  سلطان :هههههههه في النهايه كلنا بشر
                  الجد بسخريه : ايوه صح في النهايه كلنا بشر بس في بينا فرق وفرق كبيييير واجد
                  سلطان مستغرب من كلام جده : شنو قصدك ما فهمت
                  الجد: جهز حالك اليوم بنروح نخطب لك بنت ابو بسام
                  سلطان يبوس راس جده: مشكوور جدي عجل انا اللحين اروح اجهز حالي
                  ابو سلطان بضيق: يبه ليه وافقت انت تدري انه هالعايله ما تناسبنا
                  الجد يعقد حواجبه: رح اخليك تبكي دم يا سلطان على اختيارك هذا والزمن الي بينا
                  ابو سلطان: ايش الي يدور براسك يا يبه والله اني خايف على حياه سلطان
                  الجد: لا تخاف الانسان يغلط بس يتعلم من اخطائه وانا بعلم سلطان الصواب من الغلط الي سواه
                  وبعده ضحك بسخريه :هاههه ها
                  اجا الوقت الي يروحون له لبيت ابو بسام
                  ابراهيم يناظرهم بغرور: ليه واجد مبسوطين ترى مجرد وحده بنت فقر
                  فيصل : اسكت لا يسمعك سلطان اللحين تخرب عليه فرحته
                  ابراهيم بسخريه : مو هذا الصدق ماخذ وحده بنت فقر
                  فاطمه : اذا كانت دلال بنت فقر ع قولتك فأنت رح تتزوج وحده عديمه شرف
                  ابراهيم عصب و مسكها من شعرها
                  فاطمه بصراخ: اه اه فك يدك من شعري
                  يجي فيصل و يفك يده من شعرها : مو هذا الصدق
                  ابراهيم بعصبيه : اصلا انا ليه اروح مع ناس مو من مستواي
                  فاطمه بين اسنانها : اكيييد ما في احد بمستواك الاخلاقي
                  ينزل سلطان ف اخر كشخته و حاط عطر قوي وطالع روووعه
                  فاطمه : واي من اللحين تبي تخبل العروس
                  سلطان: يا ريت سمر كانت هنا اكيييييييد رح تطير من الفرحه
                  فيصل : مو كافي فطوم الي شوي وتموت من الوناسه كانها هي الي بتتزوج
                  الكل:ههههههههههه
                  ************************

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #79
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    منار : عندي لك خبر بمليوووون
                    يوسف: شنو؟؟؟!!
                    منارتمد له يدها : ادفع بالاول
                    يوسف: منور تبين تقولين ولا لا
                    منار: اوكي تدري امس قلت حق فاطمه
                    يوسف بفرح : صدددق شنو قالت
                    منار حطت رجل ع رجل: تبي تعرف ادفع بالاول
                    يوسف: منور بلييييز لا توتري لي اعصابي
                    منارتمثل عليه بحزن : قالت ما احبه اصلا هو كم بنت يعرف قبلي وشرحت قصتي مع خالد بس قالت خالد غير و يوسف غير ادري انه زي ابراهيم اكييد رح يزعلني و ما رح يدلعني ويعطيني الي ابيه و رح يرفع صوته علي وهو بعد مغرووووووور
                    يوسف بخخيبه امل: ما قلتي لها اني تغيرت علشانها وهي الوحيده الي دخلت قلبي
                    منار ناظرته بشفقه : خلاص اخوي انساها
                    يوسف طاح ع الكنب : شلوون انساها وانا رسمت كل احلامي عليها منور انا احبها والله اني احبها
                    منارمسكته من كتفه : خلاص اخوي لا تسوي ف نفسك كذا الزواج قسمه و نصيب
                    يوسف طلع غرفته بحزن وكانه كل هموم الدنيا تجمعت على راسه و الدموع تجمعت في محاجر عيونه اول مره تحس منار بانه يوسف ضعيف اول مره تشوف دموعه مستحيل هذا يوسف الي ما يهزه جبل معقوله حبه لفاطمه يسوي فيه كذا
                    منار حبت تخلص لعبتها و لحقته للغرفه
                    يوسف بحزن: في احد ثاني بحياتها
                    منار ابتسمت : هذي اشاعه و خبر مزيف لانك مو رضيت تدفع لي
                    يوسف سرعان ما تغير وجهه : يعني فاطمه تحبني زي ما انا احبها
                    منار : ههههههه واكثر بعد ما تدري شلون قام يقلب و جهها الوان لما قلت لها
                    يوسف تنهد: اه يا قلبي اه

                    ابو بسام : والله جيتكم على عيني و على راسي اكييد احنا فخورين باننا رح ناسب عايله معروفه مثلكم
                    الجد بفخر وغرور : ادري واحنا بعد معروفين بالسمعه الطيبه يعني مو لازم تسالون
                    ابو بسام : اكييييييد طال عمرك الكل يعرف هالشي
                    الجد بثقه : عجل الاسبوع الجاي نملك و عقبها بكم شهر يكون العرس
                    بسام قاطعه: لحظه اسمحلي هو مو ع كيفك تفكر و تخطط هذا من حق اختي اسالها عن رايها و بعدين نخطط حق الملكه و العرس
                    الجد بثقه اكبر : ماعتقد في احد يرفض ولدي
                    سلطان : وانا بعد اقول لو ناخذ راي دلال بالموضوع بعدين نفكر بالعرس و الملكه
                    الجد ناظره نظره حاده: طيب
                    بعد ما طلعوا من بيت ابو بسام
                    الجد: انا لازم ادير بالي مع هذا الي اسمه بسام والله وطلع رجال مو زي ابوه بس اكييييد مو اقوى مني
                    ************
                    بعد مرور اسبوع
                    ابو مشاري : ما رح تروحين بيت رجلك
                    سارا : يبه انا ابي اتطلق لازم توقفون معي مو ضدي
                    مشاري : احنا ما نبيك تكونين ف بيتنا انتي بعتينا يا سارا
                    ابو مشاري بصوته التعبان : بس يا مشاري هذي اختك ولا نسيت واذا ما شالها البيت رح اشيلها بعيوني
                    سارا تمسك يد ابوها و تبوسها : تسلملي عيونك يا الغالي
                    سميه : ما تبين تفكرين اكثر انتي مصره ع الطلاق
                    سارا: ابو خالد ما تزوجني الا عشان الولد والولد وطاح وما بقى لنا شي مع بعض
                    مشاري: طول عمرك غبيه الرجال عنده ثلاثه ولاد وش يبغي حق ولدك اصلا ما تزوجك الا عشان يستر ع فضيحته
                    سارا حست بالذل حتى ف بيت اهلها و بدت تبكي : كله من هيثم
                    مشاري : لا تلومين احد هذي غلطتك
                    طلال : خلاص مشاري الي فيها كافيها اوه صح نسيت اليوم رح يجي ناس يزورونا
                    ابو مشاري: منو رح يجي
                    طلال بابتسامه : ابشر يا يبه في ناس جايين يخطبون سميه
                    سميه ابتسمت ونزلت راسها
                    ابو مشاري : ويه الساعه المباركه اكيد ابو مشعل
                    طلال: ايوه يبه ما غيره
                    فرح فرحانه تضرب سميه ف كتفها : مبروووووك عروسه
                    سميه : شنو مبروك لسى ما وافقت
                    مشاري ضمها : ليه الخجل يا حلوه مو مثل بعض الناس
                    سارا ندمت ع كل ايام عمرها
                    وفجاه يرن جرس بيتهم
                    فرح تبي تفتح الباب
                    طلال : على وين
                    فرح : ما سمعت الجرس
                    طلال : لا والله احنا ما عندنا بنات يبطلون الباب
                    مشاري و سميه و ابو مشاري يضحكون على هبالهم :هههه
                    طلال فتح الباب : ابو خالد تفضل حياك
                    بعد ما سلم ابو خالد عليهم قعدو شوي الكل راح وبقى ابو خالد مع سارا
                    ابو خالد: انا جاي اليوم عشان اعيد المياه لمجاريها واتمنى يا سارا ترجعي لبيتك
                    سارا: انا هذا بيتي و ما ابي منك غير ورقه طلاقي
                    ابو خالد: انا بعطيك ورقه طلاقك بس ما ابغيك تتسرعي و تاخذي قرار بدون لا تفكرين
                    سارا :انا فكرت واجد احنا ما نصلح حق بعض خلينا ننسى كل شي صار ونرجع مثل اول
                    ابو خالد: الزمان الي راح ما يرجع تخيلي طلقتك رح ترجعين مثل اول طبعا لا
                    سارا : اكييييد هالشي مستحيل بس كافي الي عشته معك واني اخذتك من عيالك اجا دوري عشان اتذوق طعم المر
                    ابو خالد: انا ما بطلقك بسهوله يا سارا مو عشاني بس عشانك يمكن تفكري وتعيدي حساباتك
                    سارا : طلقني وارتاح و ريحني يا ابو خالد
                    ابو خالد: انا في كل الاحوال مرتاح بس فكري يا سارا ما رح تطلعين الا بلقب المطلقه واحنا ف مجتمع ما يرحم
                    سارا: انا خلاص ميته و ميته من زمان ما تفرق معي
                    ابو خالد: براحتك بس فكري عندك ابو مريض واخوان وخوات شنو رح يكون حالهم بعد طلاقك
                    سارا : هذي حياتنا وانت ما لك شغل فيها
                    طلع ابو خالد من جيبه شيك بقيمه نص مليون : خذي هذا يمكن تحتاجينه
                    سارا :شنو هذا
                    ابو خالد: شيك فيه فلوس وقت ما احتجتيه روحي للبنك واسحبي الفلوس
                    سارا : بس انا مو محتاجه حق فلوسك
                    ابو خالد مسك يدها وعطاها الشيك : خذي ولا تصيري عنيده وطلع عنها
                    سارا طلعت غرفتها وحست برغبه شديده في البكاء ارتمت على سريرها وقعدت تبكي
                    ****************************
                    سمر كانت قاعده تطالع المطر من النافذه يجي محمد و يحوط ايديه على خصرها وصار ظهرها لاصق بصدره : الحلوه شو تفكر فيه
                    سمرمسكت ايديه : مستغربه !!
                    محمد مسكها من كتوفها ولفها ع وجهه: مستغربه من شو
                    سمر: يا ترى ايش الي يدور براس جدي اللحين معقوله يوافق على دلال وبهذي السرعه
                    محمد: ايه عادي حياتي ما فيها شي تدرين لو انا اللحين اختي تزوجت صاحبي رح اكون طاير من الفرحه
                    سمر: تدري انا رح افرح له واجد بس ما رح اطير من الفرحه الا لما اكون جنبك
                    محمد ناظرها بحب: انتي نصفي الثاني انتي قلبي و عمري وحياتي كلها
                    سمر : صدق حبيبي انا عمرك وقلبك وحياتك كلها
                    محمد: لا مو صدق
                    سمر: شنو
                    محمد: انتي اكثر من كذا انتي الهواء الي اتنفسه انتي عالمي و كوني و شخصتي انتي كل شي بحياتي
                    سمر نامت بحضنه وهي تسمع كلامه المعسول الي كله غزل وحب <<<<<<<<
                    سمر: عسى الله لا يحرمني منك
                    محمد: ولا منك يا حياتي

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #80
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      فاطمه : سلطان شفت دلال يعني حلوه
                      سلطان : واجد حلوه احلى منك بعد
                      فاطمه بغرور: هي حلوه ايه بس احلى مني لا طبعا
                      سلطان: اهم شي انها حلوه بعيوني فديتها والله
                      فاطمه : اقول لا تموت ف نفسك قولي شو اتفقتو عليه
                      سلطان : لما ترجع سمر ومحمد رح نملك والعرس بعد كم شهر
                      فاطمه بلقافه: واو صرت معرس واخيرا... اقولك سلطان متى رح تشتري الدبل
                      سلطان : وانتي شو لك اهي الدبله حقك
                      فاطمه :اووووه سلطان قلت اشتريها لك يمكن ما عندك ذوق
                      سلطان ياشر بيده على الباب: شايفه الباب ذلفي وروحي من وين ما جيتي
                      فاطمه : اوكي انا بطلع بس لانك معرس
                      وهي طالعه من غرفه سلطان تناديها امها
                      ام سلطان : فطوم
                      فاطمه : هلا يمه خير في شي
                      ام سلطان تعالي غرفتي
                      فاطمه مشت خلف امها دخلت غرفتها و جلست بهدوء ام سلطان طلعت كيس من الدرج الي جنب السرير
                      ام سلطان بعصبيه :فطووووم شنو هذا
                      فاطمه بخوف: شنو هذا يمه
                      ام سلطان : انا اللحين اسالك شنو هذا
                      فاطمه ارتبكت لما شافت الابره الي حق فيصل : ما ادري يمه من وين جبتيها
                      ام سلطان بعصبيه اكبر : من وين من غرفتك هذي اخرتها يا فطوم
                      فاطمه بخوف : بس يمه هذي مو لي
                      ام سلطان : عجل حق منو؟؟؟؟!!!
                      فاطمه بصراخ: ما ادري يمه ما ادري
                      ام سلطان مسكتها من كتوفها و قامت تهزها : سمعيني انا بسكت موعشانك بس عشان ما اخرب ملكه اخوك سلطان و عقبها نتفاهم
                      فاطمه تتوسل حق امها وهي تبكي : يمه الله يخليك لا تقولين حق ابوي
                      ام سلطان بدون لا تسمع لتوسلاتها رمتها ع الارض: اخر شي اتوقعه منك
                      وخرجت فاطمه وراحت لغرفتها و اتصلت على هنادي هنادي لما سمعت صوتها بسرعه حملت حالها و راحت لبيت فاطمه
                      ام سلطان : هنادي انت تعرفين شي عن فطوم انا ما اعرفه
                      هنادي: صدقيني يا خالتي اني ما ادري عن شي بس اتصلت علي سمعتها تبكي وجيت عندها
                      ام سلطان : والله بنات هالايام ينخاف منهم
                      فاطمه قعدت تبكي : امي درت عن الابره
                      هنادي : شلووووون درت شنو قلتي لها
                      فاطمه بين دموعها: ما ادري ما ادري ما قلت لها شي
                      هنادي ضربتها ف كتفها : فطووووم انتي غبيه مليون مره حذرتك وقلت لك ارميها ولكن لا حياه لمن تنادي
                      فاطمه :بليييييز هنادي ساعديني ما ادري ايش رح اسوي اللحين
                      هنادي تفكر: طيب سمعيني وين فيصل اللحين
                      فاطمه هزت كتوفها : ما ادري عنه يمكن بغرفته
                      هنادي : انتي لازم تقولين حق فيصل كل شي وهو بيعرف كيف يتصرف
                      فاطمه : فيصل طيب واكيد رح يساعدني بس والله جدي اذا درى رح يذبحه وانتي عارفه علاقه جدي بفيصل
                      هنادي: هذا هو الحل الوحيد و ما عندي حل غيره
                      فاطمه مسحت دموعها وراحت مع هنادي غرفه فيصل
                      فيصل كان قاعد ع الاب توب يلعب
                      فاطمه دقت الباب :طق طق
                      فيصل : تفضل
                      دخلت فاطمه وخلفها هنادي
                      فيصل : اووووه فطوم تدق الباب هنادي ترى فطوم متوحشه بس احيانا تصير اليفه
                      فاطمه قامت تبكي : فيصل انا
                      فيصل ترك الاب توب : خير ايش فيك هنادي ايش فيها
                      هنادي : يلا فطوم دخلي بالموضوع
                      فاطمه بخوف : فيصل انا رح اقول لك شي بس اوعدني انك ما رح تعصب ولا تصرخ علي
                      فيصل: والله يالاه قولي ايش عندك
                      فاطمه كانت تقوله وهي تبكي و هو كل شوي تتغير تعابير وجهه و ينصدم اكثر
                      فيصل مسكها من شعرها : فطوووووم انتي ايش سويتي ليه تبين تخربين حياتك ليه تسوين نفس ما انا سويت
                      فاطمه لا رد بس تبكي:.............
                      هنادي: خلاص فيصل هدي اعصابك
                      فيصل تنهد مسح على شعره : واللحين شنو رح تسوين
                      فاطمه : انا جيت يمكن القى عندك الحل
                      فيصل : طيب خلي كلي شي علي اصلا انا حياتي ضايعه من قبل ما رح تفرق اللحين او بعدين
                      فاطمه :لا فيصل مستحيل اخليك تتحمل ذنب انا غلطته
                      فيصل: مو هذي الابره حقي خلاص خليني اتحمل الذنب
                      فاطمه : بس لو ما انا اخذتها ما كان صار الي صار
                      فيصل : لا عادي سمعي كل كلمه اقولها لك عشان نتفق ع شي واحد
                      فاطمه : اوكي
                      فيصل : انتي شو جابها غرفتك قولي ما ادري وانتي ما شاء الله ف التمثيل طالعه الاولى عاد انا اتدخل و ما لك شغل بالباقي
                      هنادي : وبالله سالتها خالتي ليه قعدت تبكي لما شافت الابره
                      فيصل : عاد هذي عليك انتي يا هنادي قولي انها انصدمت شلون تشكون فيها وهي طول الوقت قدام عيونكم .....اتفقنا
                      فاطمه و هنادي : اتفقنا
                      فيصل : مره ثانيه لا تاخذين شي من غرفتي لاني انا خطيييير واحيانا اصير مجنون مفهوم
                      فاطمه هزت راسها : مفهووم
                      *******************************
                      ....: اصوات بكاء اطفال وهو قاعد وسطهم كل ما حاول يهرب يزيد صوت البكاء وفجاه تجي مره من خلفه انت دمرت حياتي و يمسك يده طفل صغير انت حرمتني من الحياه انت ذبحتني انت قاتل وطاح ع الارض ومسك راسه بيده الثنتين لا لا وقام من نومه بصراخ لا لا مستحيييييييل لا
                      ام خالد و خالد واحمد وهديل فزو من نومهم وعلى غرفه هيثم
                      ام خالد قعدت جنبه بخوف: خير يمه فيك شي
                      هيثم تمسك ف امه بقوه : يمه انا خايف
                      ام خالد تقرا على ولدها المعوذات : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق
                      خالد صب له كاسه مويه اخذتها ام خالد و شربته
                      احمد يالله يفتح عيونه : شنو شفت بالحلم خوفتنا عليك
                      ام خالد: مو وقته اللحين نام يا يمه وارتاح انا هنا جنبك
                      خالد: لا يمه شنو هيثم مو بزر بعدين الكنب مو مريح تنامين عليه
                      هديل تثاوبت : على بالي في شي ارووووح اكمل نومي
                      احمد ضربها ف الراس : روحي روحي اصلا انتي شو مصحيك
                      هديل: صراخ هيثم
                      ام خالد: يلاه يمه كل واحد على غرفته
                      احمد: يمه انا اقول روحي ارتاحي وانا بنام عنده بس لا تزاحمني على السرير
                      هيثم ابتسم رغم الخوف الي فيه
                      هديل : انا اقول خل خالد ينام عنده هو على وجه زواج عشان يتعود احد ينام عنده ع السرير
                      خالد انحرج منها : اقوووول روحي نامي وانا بعد اروح غرفتي اكمل نومي
                      ام خالد: يمه سمي بالرحمن واقراء ايه الكرسي و حط راسك و نام
                      ****************
                      ابراهيم : من زمان ما سمعت اخبار عن هيثم شنو فقدتي الامل فيه
                      مايا : انا ما بعرف عنه أي اخبار بنوب
                      ابراهيم : وليه ما تعرفين مو قايل لك بطلي عيونك عدل
                      مايا : وانا مش صكرتها بس هيثم دي الوئت ما عم بشوفو
                      ابراهيم : والحل خلاص عمري ترى نبي نتزوج وانا ما رح اتزوج الا لما انتقم من هيثم
                      مايابفرح :ولك تؤبرني الليله رح توصلك اخبار عن هيثم
                      ابراهيم : بنشوف
                      يوسف: ابراهيم انت صاحبي وانا لازم انصحك صدقني يا ابراهيم هالطريق الي ماشي فيه ما منه فايده خلينا نطور من انفسنا شوي
                      ابراهيم : يوسف احنا شباب والعمر قدامنا خلينا نعيش حياتنا مثل ما نبي
                      يوسف : وهيثم
                      ابراهيم : هيثم اخليه يعرف من ابراهيم ويعرف قيمته بعد النمله هذا
                      ***********************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...