رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر
اليوم بتطلع ازهار من المستشفى و البنات بيتجمعون عندها الخدامه تدز الكرسي الي جالسه عليه لانها ما تقدر تمشي
اول ما تدخل من الباب شافت يوسف و كانه قاعد ينتظرها كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت وردي
يوسف : يا هلا يا هلا نورت بيتك
ازهار : يوسف ترى ما لي خلق حق مشاكل
يوسف : افا انا اسوي مشاكل و اضايق اختي الصغيوره ازهار
تدخل ام عادل :يوسف
يوسف يبوس راس امه : هلا بالغاليه البيت بدونك و بدون ازهار ولا شي
ام عادل : يا بعد قلبي يا يوسف والله ان البيت حلو بوجودك
ازهار : وهو يقعد فيه عشان يكون حلو ولا لا كله طالع مع ربعه الي ما منهم فايده
ام عادل : عيب يا يمه هذي جزاته لانه وقف معاك طول ما انتي بالمشفى
ازهار بضيق:ايه يمه معك حق سوري
ام عادل : انا بطلع غرفتي ارتاح شوي
يوسف يقرب من ازهار و يمسكها من شعرها : شو قصدك بهذي الحركات هاه
ازهار :اه اه يوسف فك ايدك من شعري لا اللحين اقول حق امي و ابوي الصدق
يوسف بسخريه: يمه يمه خوفتيني بلييييز ازهار لا تقولين ...... ويرفع حواجبه بخبث ..ولا اقولك روحي قولي لهم من بيسمعك اصلا
ازهار و الدموع بعيونها تكلم الخدامه : طلعيني غرفتي
يوسف بعصبيه و صوت كله سخريه : بلا دموع تماسيح لاني ما احبها
............................
عادل : مها شو فيك احس انك مو طبيعيه
مها : ما ادري شنو فيني احس كبدي لايعه و راسي دايخ و بطني يعورني
عادل: تبغين اوديك الطبيب
مها : لا عادي ما يحتاج
عادل : شنو عادي حياتي و انت مو طبيعيه
مها : خلاص حبيبي عدول ما فيني شي باخذ بندول و اصير تمام
عادل: اكيد ما فيك شي يعني لا احاتي
مها : اكيدين
عادل:اوكي انا بروح الشركه و بخلي قلبي معك لانه ما يقدر يفارقك ثانيه وحده
مها ابتسمت ابتسامه خجل
باسها عادل على خدها و طلع وفي طريقه سمع اصوات ف غرفه ازهار ودق الباب:طق طق
منار : تفضل
عادل : هلا الحلوه نورت بيتها
ازهار : بوجودك
عادل : عجل وين امي
ازهار : بغرفتها راحت ترتاح تعبتها معاي
عادل : انا رايح الشركه اذا رجعت بشوفها
منار :ترى اليوم بيتجمعون البنات عندنا اللحين نامي و ارتاحي عشان تشوفينهم و تقدري تسولفي وياهم
ازهار مسكت منار من ايدها و ضمتها :مشكوره منور
منار و هي ضامه اختها لصدرها : ما سويت شي عشان تشكريني
ازهار :الله يخليك لي يكفي انه عندي اخت زيك
منار بمزح: شو بتقلبينها فيلم هندي يلاه نامي و ارتاحي
يوسف :مبروووووووووووك رجعو الحبايب حق بعض
منار ناظرته باستحقار و مشت عنه
********************************************
هنادي تكلم فاطمه بالتلفون :هاه وينكم تاخرتو بسرعه لا تفوتكم جوله على الهمر
فاطمه :كل البنات موجودين
هنادي: لا لسى الريم ما اجت
فاطمه : ريوم ويانا بالسياره
هنادي : بسرعه لا تتاخرون
فاطمه :OK OK:مسافه الطريق بس
هنادي : باي
فاطمه :بايات
الريم : شو كل البنات موجودين
فاطمه : كلهم موجودين بس باقي احنا
الريم : ياي لا تفوتنا همر محمد
فاطمه : والله انه مضبط نفسه بهذي السياره
سمر : الي يسمعكم يقول هذا يخت مو سياره
فاطمه وريم :ههههههههه
اول ما وصلوا فاطمه وهنادي ركض داخل السياره مع البنات
سمر راحت البيت لانه مرام داخل اول ما فتحت الباب فسخت عباتها ما تظن انه احد ف البيت لابسه فستان أخضر قصير فيه حزام لامع من تحت الصدرمع بوت اسود طويل و مخليه شعرها مفكوك
محمد :مرام مرومه
سمر تلتفت الا تشوف محمد واقف قدامها
محمد ما قدر يشيل عيونه عنها تعلقت عيونهم ف بعض وكل واحد ما قادر يشيل عينه عن الثاني من وهم صغار يحبون بعض
محمد :اخيرا شفتك والله دنيا و بعدتك عني
سمر مو قادره تتكلم وبدت الدموع تنزل من سمعت كلام محمد
محمد بارتباك: تكفين سمر لا تبكين انا مو قصدي هذا الشوق الي فيني
سمر تمسح دموعها :انا موقاعده ابكي
محمد: سمر في شي ف بالي لازم اسويه
سمر نزلت راسها و قالت بخجل: وأنا شو دخلني
محمد يناظرها بإعجاب :الله يرجع جدي سلطان بالسلامه
ماجد: محمد محمد
محمد: الله يستر هذا مجود هادم اللذات
محمد راح له : خير شو تبغى
ماجد: محمد اليوم طالع واجد حلو تدري معزتك ايش كبرها عندي يا اخوي
محمد: سوري مجود فلوس ما عندي
ماجد: الله اللحين صار ما عندك فلوس
محمد: انا مفلس ماعندي ولا ريال لا تقولي شي اوكي
ماجد: ما في حل اللحين الا الوالده
**********
سمرللحين جالسه ف مكانها : اه يا قلبي للحين محمد يحبني مو بس كلام من جدي
مرام :يا الخايسه انتي هنا وما قلتي لي
سمربارتباك :هاه ايه كنت قاعده انتظرك
مرام: يلاه قومي
سمر : شو رايك نروح مع السايق
مرام :لا حبيتي الا اليوم بنقعد على كبد محمد
سمر : انا بروح مع السايق بروحي
سمعها محمد وهي تقول جملتها الاخيره و عرف ليش
محمد: بسرعه لا اروح عنكم
مرام و تسحب سمر من يدها : يلاه قدامي و بلا دلع
ركبو السياره محمد يسوق وجنبه هنادي
ورى سمر و الريم و مرام و في الاخر فاطمه و هديل
يجي ماجد و يحط ايدينه على دريشه هنادي : هلا بالحلوين على وين شكلكم طالعين
هنادي: ايه و لا تسأل وين
ماجد لف ورى ع البنات:شلونكم بنات
مرام :مو بخير
ماجد :ليه ؟؟!
يجي محمد و قلبه مع سمر : ماجد شو تسوي هنا كيف عسى الجيب مو فاضي
ماجد: لا الجيب مو فاضي الله يطول عمر الوالده
بعد ماجد شوي عشان ما يسمعون حكيهم
ماجد : يا حلو حظك كل البنات بسيارتك عطاني وحده لمده ساعه بس
محمد اختفت ابتسامته و فرحته: صدق ما تستحي على وجهك
ماجد : محمد خليني اوديهم وين ما يبغون
محمد: وليه قالوا لك ما اعرف اسوق
ماجد : لا بس اخاف تتهور
محمد: شو فيك انت اليوم تبغيني اوديك الطبيب
ماجد: الحكي معك اصلا ضايع اروح لا اتاخر ع الربع
محمد ركب سيارته بدون لا يناضر فيه
هنادي: شو فيك تاخرت تحللون قضيه الشرق الاوسط ولا شو
مرام : محمد شو سرحان فيه
محمد:يا للقافه البنات افكر ف محبوبتي فيها شي
فاطمه تناظر سمرو تهمس لها : يفكر فيييك
سمر: فطوم جوزي عن سوالفك
مرام سمعت حكيهم: الله يخلي روميو لجوليت
مرام وفاطمه و هنادي يناظرون سمر
سمرولعت حراره: لا ما ابي لا احد يناظر فيني
فاطمه : اموووووت على الخجل انا
هديل : وجع فطوم شو هناك
التفت محمد عليهم: صاير شي
مرام : أيه صايرات طي....
سمروجهه مولع حراره ودها تكفخ مرام و فاطمه: لا لا و لا شي
محمد كان وده يعرف ايش يتكلمون عنه :شو عندكم
هنادي دزت له مسج من موبايلها :"محمد لا تصير اهبل شوف سمر نظره الحب بعيونها و فطوم مو مخليتها ف حالها "
محمد قرا المسج و ابتسم شغل المسجل على أغنيه سكر العيون راشد الماجد"
أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها
انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
سمر زاد خجلها لانها عارفه كلمات الأغنيه لها وكل عيون البنات عليها ومحمد الإبتسامه شاقه الوجه
هنادي :عسى دووووووم
وصلوا لبيت ابو عادل عشان يشوفون ازهار
نزل يوسف من سياره ابراهيم البي أم السودا كانوا البنات ما منتبهين عليه
يوسف: هذي مو سياره محمد
ابراهيم : مسكين بنات لاعبين عليه
يوسف :بتنزل تسلم عليه ولا لا
ابراهيم.. : خليها مره ثانيه..(بعصبيه). لحضه
يوسف : شنو فيه
ابراهيم :هذي مو كانها سمر
يوسف :ايه عادي ما فيها شئ كل البنات راكبين
ابراهيم يرفع حواجبه: حلو سمر ومحمد ف سياره وحده
يوسف : لا تكبرها و هي صغيره اشوفك باكر
ابراهيم :تمام
نزل يوسف من السياره وراح لمحمد وعادل بمجلس الرجال : السلام عليكم
محمد: هلا يوسف شخبارك
يوسف بغرور :تمام شكله البنات مخلينك سايقهم
محمد :لا عادي حبوا يجربوا السياره و ما بغيت اكسر خاطرهم
يوسف بكبرياء وغرور :اها
محمد:مع السلامه عادل عندي شويه شغل
عادل: في حفظ الكريم
يوسف : ليش رحت ما قعدت ترى بطلع اذا مو عاجبك اقعد هنا
محمد: لا وش دعوه و طلع
عادل بعصبيه:انت ما تستحي على وجهك ولا تحس على دمك
يوسف بكل برود: خير في شي
عادل: انت شلون تكلم محمد بهذي الطريقه
يوسف : والله قلت هالكلام ف بيتنا و بعدين محمد دايم يحرجنا ولا زعلنا بيزعل على هذي الكلمه اروح ادخل داخل ابرك لي
اليوم بتطلع ازهار من المستشفى و البنات بيتجمعون عندها الخدامه تدز الكرسي الي جالسه عليه لانها ما تقدر تمشي
اول ما تدخل من الباب شافت يوسف و كانه قاعد ينتظرها كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت وردي
يوسف : يا هلا يا هلا نورت بيتك
ازهار : يوسف ترى ما لي خلق حق مشاكل
يوسف : افا انا اسوي مشاكل و اضايق اختي الصغيوره ازهار
تدخل ام عادل :يوسف
يوسف يبوس راس امه : هلا بالغاليه البيت بدونك و بدون ازهار ولا شي
ام عادل : يا بعد قلبي يا يوسف والله ان البيت حلو بوجودك
ازهار : وهو يقعد فيه عشان يكون حلو ولا لا كله طالع مع ربعه الي ما منهم فايده
ام عادل : عيب يا يمه هذي جزاته لانه وقف معاك طول ما انتي بالمشفى
ازهار بضيق:ايه يمه معك حق سوري
ام عادل : انا بطلع غرفتي ارتاح شوي
يوسف يقرب من ازهار و يمسكها من شعرها : شو قصدك بهذي الحركات هاه
ازهار :اه اه يوسف فك ايدك من شعري لا اللحين اقول حق امي و ابوي الصدق
يوسف بسخريه: يمه يمه خوفتيني بلييييز ازهار لا تقولين ...... ويرفع حواجبه بخبث ..ولا اقولك روحي قولي لهم من بيسمعك اصلا
ازهار و الدموع بعيونها تكلم الخدامه : طلعيني غرفتي
يوسف بعصبيه و صوت كله سخريه : بلا دموع تماسيح لاني ما احبها
............................
عادل : مها شو فيك احس انك مو طبيعيه
مها : ما ادري شنو فيني احس كبدي لايعه و راسي دايخ و بطني يعورني
عادل: تبغين اوديك الطبيب
مها : لا عادي ما يحتاج
عادل : شنو عادي حياتي و انت مو طبيعيه
مها : خلاص حبيبي عدول ما فيني شي باخذ بندول و اصير تمام
عادل: اكيد ما فيك شي يعني لا احاتي
مها : اكيدين
عادل:اوكي انا بروح الشركه و بخلي قلبي معك لانه ما يقدر يفارقك ثانيه وحده
مها ابتسمت ابتسامه خجل
باسها عادل على خدها و طلع وفي طريقه سمع اصوات ف غرفه ازهار ودق الباب:طق طق
منار : تفضل
عادل : هلا الحلوه نورت بيتها
ازهار : بوجودك
عادل : عجل وين امي
ازهار : بغرفتها راحت ترتاح تعبتها معاي
عادل : انا رايح الشركه اذا رجعت بشوفها
منار :ترى اليوم بيتجمعون البنات عندنا اللحين نامي و ارتاحي عشان تشوفينهم و تقدري تسولفي وياهم
ازهار مسكت منار من ايدها و ضمتها :مشكوره منور
منار و هي ضامه اختها لصدرها : ما سويت شي عشان تشكريني
ازهار :الله يخليك لي يكفي انه عندي اخت زيك
منار بمزح: شو بتقلبينها فيلم هندي يلاه نامي و ارتاحي
يوسف :مبروووووووووووك رجعو الحبايب حق بعض
منار ناظرته باستحقار و مشت عنه
********************************************
هنادي تكلم فاطمه بالتلفون :هاه وينكم تاخرتو بسرعه لا تفوتكم جوله على الهمر
فاطمه :كل البنات موجودين
هنادي: لا لسى الريم ما اجت
فاطمه : ريوم ويانا بالسياره
هنادي : بسرعه لا تتاخرون
فاطمه :OK OK:مسافه الطريق بس
هنادي : باي
فاطمه :بايات
الريم : شو كل البنات موجودين
فاطمه : كلهم موجودين بس باقي احنا
الريم : ياي لا تفوتنا همر محمد
فاطمه : والله انه مضبط نفسه بهذي السياره
سمر : الي يسمعكم يقول هذا يخت مو سياره
فاطمه وريم :ههههههههه
اول ما وصلوا فاطمه وهنادي ركض داخل السياره مع البنات
سمر راحت البيت لانه مرام داخل اول ما فتحت الباب فسخت عباتها ما تظن انه احد ف البيت لابسه فستان أخضر قصير فيه حزام لامع من تحت الصدرمع بوت اسود طويل و مخليه شعرها مفكوك
محمد :مرام مرومه
سمر تلتفت الا تشوف محمد واقف قدامها
محمد ما قدر يشيل عيونه عنها تعلقت عيونهم ف بعض وكل واحد ما قادر يشيل عينه عن الثاني من وهم صغار يحبون بعض
محمد :اخيرا شفتك والله دنيا و بعدتك عني
سمر مو قادره تتكلم وبدت الدموع تنزل من سمعت كلام محمد
محمد بارتباك: تكفين سمر لا تبكين انا مو قصدي هذا الشوق الي فيني
سمر تمسح دموعها :انا موقاعده ابكي
محمد: سمر في شي ف بالي لازم اسويه
سمر نزلت راسها و قالت بخجل: وأنا شو دخلني
محمد يناظرها بإعجاب :الله يرجع جدي سلطان بالسلامه
ماجد: محمد محمد
محمد: الله يستر هذا مجود هادم اللذات
محمد راح له : خير شو تبغى
ماجد: محمد اليوم طالع واجد حلو تدري معزتك ايش كبرها عندي يا اخوي
محمد: سوري مجود فلوس ما عندي
ماجد: الله اللحين صار ما عندك فلوس
محمد: انا مفلس ماعندي ولا ريال لا تقولي شي اوكي
ماجد: ما في حل اللحين الا الوالده
**********
سمرللحين جالسه ف مكانها : اه يا قلبي للحين محمد يحبني مو بس كلام من جدي
مرام :يا الخايسه انتي هنا وما قلتي لي
سمربارتباك :هاه ايه كنت قاعده انتظرك
مرام: يلاه قومي
سمر : شو رايك نروح مع السايق
مرام :لا حبيتي الا اليوم بنقعد على كبد محمد
سمر : انا بروح مع السايق بروحي
سمعها محمد وهي تقول جملتها الاخيره و عرف ليش
محمد: بسرعه لا اروح عنكم
مرام و تسحب سمر من يدها : يلاه قدامي و بلا دلع
ركبو السياره محمد يسوق وجنبه هنادي
ورى سمر و الريم و مرام و في الاخر فاطمه و هديل
يجي ماجد و يحط ايدينه على دريشه هنادي : هلا بالحلوين على وين شكلكم طالعين
هنادي: ايه و لا تسأل وين
ماجد لف ورى ع البنات:شلونكم بنات
مرام :مو بخير
ماجد :ليه ؟؟!
يجي محمد و قلبه مع سمر : ماجد شو تسوي هنا كيف عسى الجيب مو فاضي
ماجد: لا الجيب مو فاضي الله يطول عمر الوالده
بعد ماجد شوي عشان ما يسمعون حكيهم
ماجد : يا حلو حظك كل البنات بسيارتك عطاني وحده لمده ساعه بس
محمد اختفت ابتسامته و فرحته: صدق ما تستحي على وجهك
ماجد : محمد خليني اوديهم وين ما يبغون
محمد: وليه قالوا لك ما اعرف اسوق
ماجد : لا بس اخاف تتهور
محمد: شو فيك انت اليوم تبغيني اوديك الطبيب
ماجد: الحكي معك اصلا ضايع اروح لا اتاخر ع الربع
محمد ركب سيارته بدون لا يناضر فيه
هنادي: شو فيك تاخرت تحللون قضيه الشرق الاوسط ولا شو
مرام : محمد شو سرحان فيه
محمد:يا للقافه البنات افكر ف محبوبتي فيها شي
فاطمه تناظر سمرو تهمس لها : يفكر فيييك
سمر: فطوم جوزي عن سوالفك
مرام سمعت حكيهم: الله يخلي روميو لجوليت
مرام وفاطمه و هنادي يناظرون سمر
سمرولعت حراره: لا ما ابي لا احد يناظر فيني
فاطمه : اموووووت على الخجل انا
هديل : وجع فطوم شو هناك
التفت محمد عليهم: صاير شي
مرام : أيه صايرات طي....
سمروجهه مولع حراره ودها تكفخ مرام و فاطمه: لا لا و لا شي
محمد كان وده يعرف ايش يتكلمون عنه :شو عندكم
هنادي دزت له مسج من موبايلها :"محمد لا تصير اهبل شوف سمر نظره الحب بعيونها و فطوم مو مخليتها ف حالها "
محمد قرا المسج و ابتسم شغل المسجل على أغنيه سكر العيون راشد الماجد"
أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها
انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
سمر زاد خجلها لانها عارفه كلمات الأغنيه لها وكل عيون البنات عليها ومحمد الإبتسامه شاقه الوجه
هنادي :عسى دووووووم
وصلوا لبيت ابو عادل عشان يشوفون ازهار
نزل يوسف من سياره ابراهيم البي أم السودا كانوا البنات ما منتبهين عليه
يوسف: هذي مو سياره محمد
ابراهيم : مسكين بنات لاعبين عليه
يوسف :بتنزل تسلم عليه ولا لا
ابراهيم.. : خليها مره ثانيه..(بعصبيه). لحضه
يوسف : شنو فيه
ابراهيم :هذي مو كانها سمر
يوسف :ايه عادي ما فيها شئ كل البنات راكبين
ابراهيم يرفع حواجبه: حلو سمر ومحمد ف سياره وحده
يوسف : لا تكبرها و هي صغيره اشوفك باكر
ابراهيم :تمام
نزل يوسف من السياره وراح لمحمد وعادل بمجلس الرجال : السلام عليكم
محمد: هلا يوسف شخبارك
يوسف بغرور :تمام شكله البنات مخلينك سايقهم
محمد :لا عادي حبوا يجربوا السياره و ما بغيت اكسر خاطرهم
يوسف بكبرياء وغرور :اها
محمد:مع السلامه عادل عندي شويه شغل
عادل: في حفظ الكريم
يوسف : ليش رحت ما قعدت ترى بطلع اذا مو عاجبك اقعد هنا
محمد: لا وش دعوه و طلع
عادل بعصبيه:انت ما تستحي على وجهك ولا تحس على دمك
يوسف بكل برود: خير في شي
عادل: انت شلون تكلم محمد بهذي الطريقه
يوسف : والله قلت هالكلام ف بيتنا و بعدين محمد دايم يحرجنا ولا زعلنا بيزعل على هذي الكلمه اروح ادخل داخل ابرك لي
تعليق