رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #41
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    *************
    تنزل فاطمه بمريول المدرسه اليوم اول اختبار لها
    ام سلطان : هاه يمه تعالي تريقي قبل لا تروحين المدرسه
    فاطمه : لا يمه مو مشتهيه
    ام سلطان : ما يصير يمه تروحي الاختبار ع لحم بطنك
    ابو سلطان : يلاه فطوم قعدي تريقي عشان تعملي كويس ف الامتحان
    فاطمه : والله يبه صدق مو مشتهيه وقلبي يدق بسرعه
    ابو سلطان : طبيعي يدق بسرعه قلق عادي تريقي و انا بوديك اليوم المدرسه
    ......................

    هنادي تنادي امها : يمه يمه يمه
    ام محمد: خير يمه شنو فيه
    هنادي : جوعانه يمه ابي اتريق و اصير ذكيه عشان الامتحان
    ام محمد تضحك ع هبال بنتها : ههههههه اللحين بجيبه الين عندك شو تبغين بعد
    هنادي: ما ابغى اروح مع السايق ابغى اروح مع محمد
    محمد: وانا مو فاضي عندي شغل
    هنادي: حمود لازم طلباتي تكون اوامر لاني بعطيك اخبار عن سمر
    محمد طلع عيونه ع الاخر :"هذي شلون درت اكيد فاطمه قالت لها" سمر وانا شو دخلني
    هنادي : بسرعه جهز السياره وتنادي ع امها باي ام محمد ادعيلي بالتوفيق
    ام محمد: الله يوفقك يا يمه
    ********
    فاطمه وصلت المدرسه وطول الطريق قاعده تتذكر الي ذاكرته
    ابو سلطان : فطوم
    فاطمه:سم يبه
    ابو سلطان : ركزي في الاسئله و لا تتسرعي ف الاجابه ابغاك تطلعي الاولى وترفعي راسي فوق واقول هذي بنيتي فطوم
    فاطمه نزلت راسها : بدعواتك يبه
    ********************************
    مها : بتروح الشركه
    عادل: ايوه تبغين شي
    مها : سلامتك وانتبه ع حالك ترى في اثنين ناطرينك
    عادل يناظرها بإعجاب : فديت هالاثنين انا نواف وامه طبع قبله ف خدها و طلع
    *************
    هيثم يدخل البيت يناظر ابوه : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    هيثم : يمه قولي حق السايق يجيب هديل من المدرسه الساعه 12:00
    ابو خالد: اليوم اول امتحان لها
    هيثم : يلاه يمه انا طالع ولا تحسبي حسابي حق الغدا
    ابو خالد بعصبيه : لا حشيمه ولا حيا ولا كاني ابوك قاعد يكلمك
    هيثم طنش كلام ابوه طلع من البيت وصكر الباب بقوه
    ابو خالد : حسابك بعدين يا هيثموه
    خالد: يبه هيثم ما يقصد شي بس يمكن متضايق شوي ولا متهاوش مع احد من اصحابه
    ابو خالد: هههههه بنشوف اخرتها وياك يا هيثم



    ............. : هلا مشاري وينك فيه
    مشاري :انا بالجامعه ليه اليوم ما داومت
    هيثم :ما ادري احس حالي متضايق واجد
    مشاري : تتضايق وانا موجود اللحين جايك وينك فيه
    هيثم : لا ما له داعي انت كمل محاضراتك وبعدها نلتقي
    مشاري : اوكي نتلاقى عجل ف الشقه الجديده ابراهيم ويوسف رح يكونوا موجودين
    هيثم : الشقه لالا الشقه ما اقدر
    مشاري : مو تقول متضايق تعال انبسط ف الشقه اوكي باي وصكر بدون لا يسمع رد
    ************
    سلطان يدخل مكتب محمد: الي ماخذه بالك خليها تتهنا
    محمد: وفي احد ماخذ عقلي و تفكيري غيرها من ذاك اليوم مو راضيه تغيب عن بالي
    سلطان : واللحين شو بتسوي
    محمد: الليله بكلم ابوي اجي اطلب ايدها رسمي
    سلطان قام من مكانه بفرحه : صدق مبروووك الف مبروووووك
    محمد: الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله بس هاه لا تقول حق احد خليها مفاجأه
    ************
    فاطمه : الامتحان سهل مره الف حمد و شكر لك يا رب
    هديل تأشر ع كتابها : تصدقين ف هذا السؤال كتبت نفس الاجابه
    فاطمه : عسى كل الامتحانات تكون زي هذا الامتحان
    هديل : امين
    فاطمه : وش فيها هنادي تأخرت الامتحان سهل مره مو محتاج هذا الوقت كله
    هديل بضيق : فطوم هذا السايق اجا انا بروح البيت
    فاطمه : ليه قعدي شوي نروح ناكل ايسكريم نبرد على انفسنا بعد الامتحان
    هديل : لا خليها ف وقت ثاني
    فاطمه : على راحتك ما رح اضغط عليكي باي
    هديل :بايات
    نور صاحبه فاطمه وهنادي و هديل : هاه كيف الامتحان
    فاطمه : اممم سهل والحمدلله ع كل حال هنادي للحين ما طلعت
    هنادي : اللحين طلعت من الامتحان
    فاطمه : شو الامتحان صعب لهالدرجه
    هنادي : لا بس تدرين انا اطلع كل ابداعاتي في الامتحان
    فاطمه : اوكي خلينا نروح نشتري ايسكريم هديل اجا السايق و راحت ما قعدت شوي
    هنادي بضيق : اووف احسن
    فاطمه بعصبيه شوي : هنادي ترى هديل صاحبتي و ما اسمح لك تتكلمين عنها بهذي الطريقه
    هنادي : انتي مسكينه فطوم ما تدرين شي عن الي تسويه هديل
    فاطمه : ولو احنا اصحاب من عمر بس لانها قالت كلمه ما تكلمون بعض طيب ليه
    هنادي : فطوم خليني ساكته احسن
    فاطمه : انتي لازم تعتذري من هديل
    هنادي : شنووووو انا اعتذر منها و هي الي غلطانه
    فاطمه : اثنينتكم غلطانين ولازم تتصالحون
    هنادي : فطوم والي يعافيك غيري هالموضوع
    ***********
    ابراهيم :هاه مشاري وين هيثم
    مشاري : هيثم اليوم ما داوم بس انا قلت له يجي الشقه
    ابراهيم : اها خلينا نروح الشقه اللحين
    يوسف : ما تبغون غدا
    مشاري : الغدى مع البنات احلى
    ابراهيم :ها ها جبتها ما غلطان هيثم في اختيار صاحبه
    مشاري : مشكور نتلاقى ف الشقه
    ابراهيم : لا تنسى جيب هيثم معاك القعده بدونه ولا شي
    يوسف : شكلك مبسوط واجد ولا مهتم الي بيجيك من ورى هالشي
    ابراهيم : خليني اعيش اليوم على هواي
    *******
    هديل: السلام عليكم
    خالد كان قاعد بالصاله وقدامه اوراق : وعليكم السلام بشري شلون الامتحان
    هديل : كويس ..وين امي
    خالد: امي موبالبيت طالعه عند الجده و ليلى ما في بالبيت غير انا وانتي شو رايك نطلع نتغدى برى
    هديل بابتسامه : صدق اوكي دقيقتين بس اغير ملابسي
    خالد:هههههه خذي الوقت الي تبغيه

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #42
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      ليلى :كيف هديل كان ودي تجيبيها تونسني هالبنيه و تذكرني ببنيتي جلنار
      ام خالد: انا جيت عنها اليوم اول امتحان لها
      ليلى : الله يوفقها في دراستها
      الجده: انا زعلانه على ولدك خالد لا يجي ولا يزورني اما هيثم ما شاء الله عليه تحطيه ع الجرح يبرئ
      ام خالد: خالد مشغول اما هيثم فاضي ما عنده شي
      ليلى : واحمد شخباره
      ام خالد:بخير الله يسلمك كلها شهر و يرجع
      الجده : الله يرجعه بالسلامه و تفرحين فيه زي ما فرحنا بأبو راشد

      ************
      خالد: هاه وش رايك بالغدى
      هديل: مشكور خلووود من زمان خاطري اطلع من البيت و اغير جو
      خالد:مبسوووطه
      هديل : اكييييييد مبوسطه مشكور مشكور واجد خالد
      خالد:هذي عاشر مره تشكريني فيها
      هديل :هههه من وناستي
      خالد: كل هذا لانك طلعتي تتغدي برى البيت
      هديل : هذي وحده والثانيه لاني اليوم لسى ما شفت سارا
      خالد باستغراب : ما شفتي سارا؟!...انتي تدرين انه هيثم ما يتكلم مع ابوي
      هديل : ايوه ادري و انا بعد ما رح اتكلم معاه انا وهيثم اتفقنا على كذا ....تدري انا احسد احمد
      خالد باستغراب : وليه تحسدينه ؟!
      هديل : لانه بعد زواج ابوي بيومين سافر و ارتاح من مشاكل البيت وعاش حياته بس الله يعينه لما يجي و يشوف مرت ابوي
      خالد: ترى واجد عطيتك وجه قومي نروح البيت عندي شغل
      **********
      في شقه الشباب طبعا شباب اخر زمن مشغلين التلفزيون ع قناة روتانا وفي خمس بنات لبنانيات بالشقه
      ابراهيم ياشر على وحده : انا حبيت هذي روعه كم السعر
      مشاري : قد ما تقدر ادفع
      ابراهيم قعد جنبها : انتي شو اسمك يا قمر
      البنت انبسطت لانه ابراهيم اختارها :اهلأ انا اسمي مايا
      ابراهيم بخبث : مايا اسمك واجد حلو هذي الاسامي الي انا احبها
      مايا : ثانكس
      ابراهيم : منو صاحبتك من بين هالبنات
      مايا بخوف :ليه انت عاوز وحده تانيه ليه
      ابراهيم:حق صاحبي
      مايا : طيب انا بزبط لك وحده تانيه رح تجي بالليل
      ابراهيم : تمام لا تنسي موعدنا الساعه 12:00
      مايا تاشر على عيونها:تؤبرني من العين ده أبل العين ده طلعت وطلعوا البنات وراها
      مشاري : ترى البنت الي اخترتها خطيره واحذر منها
      ابراهيم : انا اخطر منها لا تخاف
      هيثم :انت ما تخاف من ربك ترى الشي الي قاعد تسويه حرام ما يجوز
      ابراهيم : انت تتكلم عن الحلال و الحرام لا تنسى صاحبتك روبي الي عرفتني عليها
      هيثم : بس انا تركتها من زمان و رجعت لربي بعد ما عرفت الطريق الي ماشي فيه غلط
      ابراهيم: هيثم خليني اعيش على هواي
      مشاري : الثانيه حق منو
      ابراهيم : هديه مني حق حبيب قلبي يوسف
      يدخل يوسف الشقه : هايو
      الكل:هلا فيك
      ابراهيم :المطلوب لقيناه وبنات فرش ع الاخر
      يوسف: عجل الليله بتكون احلى ليالينا
      هيثم : اذا السالفه فيها بنات و رقص انا ما رح اجي الليله
      ابراهيم:افا يا ولد خالتي ما تبغى تنبسط
      هيثم: الي يبغى ينبسط مو بهذي الطريقه وطلع من الشقه
      مشاري : ما عليك منه بس هيثم متضايق شوي انا بروح الحقه
      ابراهيم : حاول تقنعه يجي و اذا غير رايه ف ترى باب الشقه مفتوح لا يتردد
      مشاري : اذا هيثم اصر على رايه و انا بعد ما رح اجي
      يوسف : طيب ليه
      مشاري : صاحبي و ما اقدر اخليه بروحه
      يوسف:ابراهيم انت مو خايف من جدك
      ابراهيم:ههه اخاف طبعا لا


      ************
      ابو محمد: هنادي وينها ليه ما تنزل تتعشى
      مرام: هنادي بغرفتها تذاكر بكره عندها امتحان
      ماجد بصوت عالي :هاهاها هنادي تذاكرهاهاهاهاهاها
      هنادي تنزل من فوق :ايوه اذاكر شو يضحك
      ماجد : شنو اختبارباكر
      ابو محمد:ماجد اسكت بس ويكلم هنادي قعدي يبه تعشي قعدي
      الكل قعد يتعشى و هو ساكت ما عدا هنادي و ماجد توم وجيري كالعاده محمد حب يغير الجو
      محمد بتردد : يبه ا أنا
      ابو محمد: تفضل يبه ف خاطرك شي
      محمد: يبه بصراحه أ..أنا ابغى اتزوج
      ام محمد : ما بغيت تفرحني فيك يا محمد
      ابو محمد: هاه يبه حاط وحده ف بالك ولا تبغي امك تدورلك
      محمد :لا يبه انا ابغي وحده على ذوقي
      مرام بصوتها الهادئ: من هذي سعيده الحظ الي بتأخذ اخوي
      محمد: انا ابغي سمر بنت عمي ابو سلطان
      ابو محمد: ونعم الاختيار وانا حاط ف بالي هالبنت بنات ابو سلطان ما شاء الله عليهم ادب وجمال و اخلاق
      هنادي : ما اصدق حمود بيتزوج
      ابو محمد: لا صدقي و من باكر بعد صلاه المغرب اروح اخطبها لك
      محمد يبوس راس ابوه: مشكور يبه الله لا يحرمني منك
      ام محمد ترفع يديها:الله يوفقك يا وليدي و ترزقه بالذريه الصالحه امين يا رب
      ماجد يبوس محمد ع خده الايمن والايسر : مبروك يا ابو ناصر
      محمد: الله يبارك فيك و عقبالك
      ماجد : لا انا بالأول ازوج هنادي بعدين اتزوج عشان ما تتهاوش مع مرتي
      هنادي مطلعه عيونها ع الأخر :مجود انت شو قاعد تقول
      ماجد : الي سمعتيه تدرين مرتي وحده رقيقه و ناعمه وما تتحمل قطوه بالبيت
      ابو محمد: خلاص يا عيال خلاص يا كثر ما تتهاوشون انا بطلع اريح شوي
      هنادي: طيب يا مجوووود انا مستحيييييييييل اتزوج واقعد على قلبك انت و مرتك
      ماجد : ايوه صح انتي مستحيل تتزوجين من هذا الي يرضى فيك اصلا
      هنادي بعصبيه : مجوووووود يمه سمعي شيقول
      ام محمد: بسم الله عليهم بناتي الوحده احلى من الثانيه الف من يتمناهم ..... وراحت عند ابو محمد
      ماجد : اذا مرومه معك حق بس هنادي ما اظن
      ماجد حط يده ع الجرح مرام نزلت راسها ونزلت دمعه على خدها : عن اذنكم
      هنادي: اوووف من احمد هذا عشان كذا انا مستحيل اتزوج
      ماجد : ترى مرام واجد مكبره الموضوع ليه حابسه نفسها ولا تطلع و ترفض كل الي يتقدم لها وصاير شكلها زي الصبيان
      محمد:انت شو دخلك ف حياتها الخاصه
      ماجد :اصلا ما في بنت ما تحب تلبس ماركات وكذا صندل عالي و فساتين وشنط اممم شو تلبسون بعد هنادي
      هنادي : ما لك شغل ..... واذا حبيت تسأل إسال مرتك وراحت عنه
      محمد: هنادي وقفي شوي ابغى اكلمك
      هنادي تلف على محمد : تبغيني ادق على سمر اقول لها
      محمد: لا مشكوره هنادي ماجد انا ما ابغاكم تضايقون مرام باسئلتكم التافهه ولا تفتحون شريط ذكريات احمد
      هنادي و ماجد حسوا بالذنب: حاضر
      محمد ياشر على هنادي : حتى فاطمه لا تقولين لها اني بخطب سمر باكر
      هنادي غمزت له : يا قلبي من اللحين مفاجات
      *****************************************
      خالد يناظر سقف غرفته :" انا ليه ما اتزوج كل وقتي مشغول و احل مشاكل الناس و صرت رجال الكل يقدره و يحترمه" المحامي خالد " ما في شي ناقصني معقوله اعقد حياتي من زواج فاشل ونام على تفكيره بمصير حياته

      ***********
      في الشركه
      ابو محمد قاعد بمكتبه مع ولده محمد
      ابو محمد: قلت حق جدك انك بتخطب سمر
      محمد:بصراحه يبه لا افضل انت تقول له
      ابو محمد: لا ما يصير انت لازم تروح له بنفسك عشان تكبر بعينه وتخليه يدري انك تستاهل سمر
      محمد:مشكوور يبه ما ادري انا شو رح اعمل من غيرك
      ابو محمد : روح قول حق جدك شو مستني
      *************
      يوسف : انا اروح البيت اخذ شور نتلاقى ف الجامعه مشكور السهره واجد حلوه
      ابراهيم : لعيونك كل شي حلو
      يوسف : ما رح تروح البيت
      ابراهيم : اللحين استنى الوالد يذلف الشركه
      يوسف : اوكي باي و طلع
      مايا : صباح الفل حبيبي
      جاها صوته الساخر: حبيبي مره وحده اوكي بمشيها
      مايا :انا بروح ع شغليه وباسته ع خده
      ابراهيم دزها من صدرها : ذلفي ذلفي عن وجهي
      **********
      يوسف يدخل البيت ويصطدم ف عادل ومها
      عادل: وين امس نايم اشكر ربك انه ابوي ما درى عن نومك برى البيت
      يوسف بدون نفس: وانا بزر عشان يحاسبني وطلع غرفته عشان ياخذ شور

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #43
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        ......................................
        هيثم ينزل من غرفته : صباح الخير
        ام خالد : صباح النور اقعد يمه تريق
        هيثم : لا يمه ما ابغى اتاخر ع محاضراتي غريبه السوسه مو موجوده اليوم
        خالد: ليه تبغى تتهاوش معها
        هيثم : وانا ما عندي شغل غير هالسوسه عن اذنكم
        خالد: وانا بعد رايح عن اذنك يمه
        ام خالد: اذنك معاك يا وليدي
        خالد ينادي ع هيثم : هيثم
        هيثم يلف يناظر خالد: هلا
        خالد: هيثم الموضوع الي ابغيك فيه
        هيثم بضيق : ادري يا خالد عن ابوي صح
        خالد: ايوه صح هذا ابونا وله حق علينا لانه هو الي ربانا و كبرنا و ..
        يقاطعه هيثم : وباعنا عشان وحده زي سارا
        ركب سيارته و راح ع جامعته بدون لا يسمع رد من خالد
        خالد حرك راسه : ما أقول غير الله يهديك و يكبر عقلك
        ***
        الجد سلطان : هاهاها والله و كبرت يا محمد و صرت عريس
        محمد: افهم من كلامك انك موافق اتقدم لها اللحين
        الجد سلطان : طبعا موافق بس مو اللحين
        محمد اختفت ابتسامته : عجل متى؟!
        الجد سلطان : اليوم بعد صلاه المغرب
        محمد تنهد بقوه : خوفتني يا جدي
        الجد سلطان : مبروك يا محمد مبروك وعقبال سلطان ان شاء الله

        *****
        ........: انا خايف يا الزعيم لا ننفضح زباينا كثرو
        فيصل :ههه لا تخاف هذا المطلوب زباين اكثر يعني فلوس اكثر
        زياد : عجل يلاه الزباين بالحمام
        فيصل يرفع حواجبه :يلاه
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

        عبد العزيز :تفضل هذي القهوه
        عمر: مشكور
        عبد العزيز: عمور شو فيك للحين ما قلت لجدك الموضوع
        عمر : لا محتار اذا قلت له رح اخسر اهم شي بحياتي
        عبد العزيز : شو هالشي المهم الي خلاك تغير رايك فجأه
        عمر: هاه لا بس اقولك انسى السالفه
        عبد العزيز :اه عمر الي يخبئ اسرار رجع
        عمر : لا تقول كذا انا ما اخبي عليك بس كل شي ف وقته حلو
        عبدالعزيز : اشرب قهوتك لا تبرد
        ***********



        طلاب الجامعه و الزعيم فيصل وبيع المخدرات في حمام الجامعه

        ماجد:هذا كل الي عندي تكفى يا الزعيم انا اول مره اجربه ابغى اتخلص من المشاكل الي انا فيها طلبتك لا تردني
        فيصل يلعب بالفلوس الي بيديه : هذي ما تكفي بس لانك ولد عمي بمشيها لك زياد قوم بالواجب
        زياد: تفضل هذا الكيس بس يا ويلك احد يدري عن الموضوع
        فيصل يحط سيجاره بفمه ويجي صاحبه زياد ويشغلها له وكانه زعيم صدق شايف نفسه
        فيصل :انت عجبتني اذا صرت شاطر باخذك لمكان واجد حلو
        ماجد:انا كلي تحت امرك يا الزعيم
        ...........: انت ليه تدمر حياه غيرك اسمعني يا فيصل اذا بعت كيس ثاني بشتكي لك مع المشرف
        فيصل : صدقني اذا بطلت حلقك بكلمه رح اوديك ورى الشمس وبصوت عالي يأشر على صدره انا الزعيم هنا وكلامي الي يمشي
        ....:طيب اعمل الي تبغيه ما في شي يدوم الى الابد يا زعيم السود
        فيصل يسحب نفس من السيجاه و يطلع الدخان بوجهه
        الولد ما قدر يقاومه قام يكح و يكح و بعدها طلع عنهم
        فيصل : اسمع ما ابغى الكلام يوصل حق احد وصكر فمك احسلك يا مجود ترى انا غير انا مو فيصل انا هنا الزعيم
        ماجد: تطمن يا الزعييييم اكيد ما في احد يدري


        ********
        هنادي : اليوم في خبر واجد حلو رح تسمعيه
        فاطمه : صدق شنو
        هنادي : لا ما رح اقول مفاجأه
        فاطمه : انا اصلا فاضحتك اكيد محمد رح يجي يخطب سمر بس لا تخافي انا ما رح اقول حق سمر
        هنادي:فطوم انتي واجد ذكيه شلون دريتي
        فاطمه : ما ادري هنادي انتي لازم تتصالحي مع هديل
        هنادي : وليه ما تجي بنفسها تعتذر مني
        فاطمه : تدرين انه هديل ما تحاكي ابوها و السبب مرته
        هنادي حست بالذنب : يا بعد قلبي يا هديل هذي مرت ابوها خاطري اقطعها باسناني
        فاطمه : انتي جاهزة تعتذري منها
        هنادي : اكيييد انا غلطت على هديل و ظلمتها و لازم اعتذر منها
        فاطمه : الله لا يحرمنا من بعض ولا يفرق بينا
        هنادي : انا اليوم بدق عليها و اعتذر منها بس ودي اقول لك شي بس لا تتفاجئين ولا تزعلي من هديل
        فاطمه : ادري علاقتها مع ابراهيم
        هنادي مطلعه عيونها ع الاخر : ت ت تدريييييييين وابراهيم يدري
        فاطمه : ما ادري عنه
        *******

        سارا : شو طابخين اليوم حق الغدا
        الخدامه سيتي : مكبوس مدام
        سارا :اها طيب ام خالد وين
        هيثم : لا تجيبي طارئ امي ع لسانك
        سارا خافت من هيثم : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت
        هيثم بعصبيه : من بطن امي سمعي اذا رجلك برى البيت انت قعدي بغرفتك ولا تنزلين كلامي مفهووووووم
        سارا بخوف من نبره كلام هيثم : م م مفهوووووم
        ********
        ابو سلطان : ابراهيم اليوم بيجي ابو محمد عندنابعد صلاه المغرب ما ابغاك تطلع من البيت
        ابراهيم : يجي عمي ناصر و انا شو دخلني
        ابو سلطان : جدك بيكون موجود
        ابراهيم : اوكي اوكي بعد صلاه المغرب بكون بالبيت
        ****
        هديل قاعده بغرفتها قدام التسريحه تمشط شعرها و فجأه يرن جوالها هنوده يتصل بك :
        هديل بإستغراب : هنادي غريبه ليش متصله وردت بصوت خفيف :الو
        هنادي ارتبكت :انا اقصد هديل انا اسفه
        هديل بفرحه : هنادي تعتذر
        هنادي :أيوه هدول انا اسفه صدقيني ما كنت اقصد
        هديل :أسفه على شو انت اسفه
        هنادي : على إلي سويته ذاك اليوم ف بيت جدي
        هديل: لا حبيبتي لا تعتذري انا الي لازم اعتذر منك
        هنادي : لا انا الي لازم اعتذر ادري اني غلط عليك واجد بس والله ما كان قصدي
        هديل:انا غلطت و انتي غلطي خلينا ننسى الماضي و نبدي صفحه جديده
        هنادي : يعني انتي ما زعلانه
        هديل : لا و ليه ازعل على اعز صحباتي
        هنادي: وانتي بعد اعز اصحابي الله لا يفرق بينا
        هديل:امين ههههه
        .................
        ماجد :هاه سلطان العود اليوم بالبيت كل هذا عشان محمد
        الجد:عقبال لك ان شاء الله
        ماجد: اليوم تخطب حق محمد وباكر تخطب لي انا
        الجد:بالاول إشتغل وصير رجال زي محمد
        ماجد :الله يسامحك يا جدي يعني انا مو رجال
        يقطع عليهم ابو محمد: وين محمد للحين ما نزل
        الجد: خله يا رجال يتكشخ على راحته
        ينزل محمد في اخر كشخته وامه تبخره و تدعيله
        هنادي: وش عليك حمود صرت معرس
        ام محمد: بسم الله عليك يا ولدي قولي ما شاء الله
        هنادي :بسم الله ما شاء الله يجعل سمر تغير رايها و ما توافق
        محمد : وهي تقدر ما توافق
        الجد بإبتسامه : ههههه متى بس يجي اليوم الي يجي ابراهيم يقول لي جدي انا ابغى اتزوج هنادي
        هنادي مطلعه عيونها ع الأخر:شنوووووو انا وابراهيم ليه بايعه عمري
        الجد: هاها ها يالله محمد خل نمشي لا نتأخر على عمك
        محمد:باي هنادي لا تزعلي رح نجيب لك ابراهيم
        هنادي :لا مستحيييييييييييل وتقول من بين اسنانها محمد الغبي
        مرام: اكيييييد اليوم فرحه سمر ما تنوصف
        هنادي: ايوه اكيد مو مثل حظك
        مرام بحزن :الي كاتبه الله هو الي يصير وراحت عنها
        هنادي: الله يلعن احمد ولا يبارك ف الساعه الي تقدم لك فيها
        ***
        فاطمه تدخل غرفه سمر :سمووور جدي و عمي ناصر وعياله جاين بيتنا
        سمر ببرود بس داخلها مبسوطه :طيب شو اعمل لك
        فاطمه بحماس : يعني محمد جاي عشان يتقدم لك
        سمر و الابتسامه شاقه الوجه :اوكي طلعي برى ابغى اكمل مذاكرتي عندي بكره كويز
        فاطمه : انا بطلع بس مولانه بكره عندك كويز عشان تفكرين ف حبيب القلب على راحتك
        سمر تفتح الباب : لو سمحتي طلعي
        فاطمه : هههه طرده محترمه
        *******************************
        في مجالس الرجال كان متواجد الجد وابو محمد ومحمد وفيصل و ابراهيم و سلطان
        ابو محمد يعطي الفنجان حق سلطان : بس ومشكور يا وليدي
        الجد يتكلم بكل جديه : ابو محمد تفضل
        ابو محمد:والله يا ابو سلطان اليوم احنا جايين نطلب ايد بنتك سمر حق ولدنا محمد
        ابو سلطان و الابتسامه شاقه الوجه : سمر حق محمد الساعه المباركه يا ابو محمد انا نقرب عيالنا من بعض
        ابراهيم ف داخله : "والله و قدرت تسويها يا ود اللذين "
        ابو محمد: مشكور يا ابو سلطان هذا الزود فيك
        ابو سلطان : انا ما عندي مانع و محمد ولدي بس لازم اخذ راي سمر
        ابو محمد: اكييييييد هذا من حقها
        ************************************


        عمربدون نفس: مشكور يا عماد بس انا صرت رجال و اقدر اصير رب اسره
        عماد : لا تقول كذا يا ولدي يا عمر انتو وصيه المرحوم
        عمربضيق : ادري و احنا ما ننكر فضلك علينا و انا كبرت و صرت رجال يعتمد عليه و ما في داعي تعب نفسك و تجيب معك اغراض كذا احنا الحمد لله ما ناقصنا شي
        عماد: تكفى عمر لا تردني وخذ هذي الاغراض والله يعلم غلاتك من غلا المرحوم
        عمر ينادي خدامتين يشيلون الأغراض : اوكي اوكي
        عماد: مع السلامه يا ولدي انتبه لحالك واعتني باختك وامك
        عمر بضيق : اوكي مع السلامه
        عماد: في امان الله سلملي على ام عمر
        عماد يصير صاحب ابو عمر متزوج بس ما عنده عيال
        ام عمر : هاه يمه استاذ عماد راح
        عمر : ايوه يمه راح اذا جاء مره ثانيه الأغراض الي يجيبها ارميها بوجهه
        ام عمر : عيب يا ولدي هذي جزاته لانه وقف معنا ف كل حلوه ومره
        عمر: يمه احنا ماناقصنا شي و اعمامي مو مقصرين معنا مو هذا كلامك
        ام عمر : بس الاستاذ عماد كان اعز اصحاب ابوك الله يرحمه
        عمر : يمه انا ما ارتاح لهذا الرجال اوف غثيث
        ***************

        ام سلطان : مبروووووك يا سمر مبروووك
        سمربإستغراب : مبروك ليه
        ام سلطان : ابو محمد اليوم خطبك حق ولده محمد
        سلطان واقف عند الباب مكتف ايدينه : هاه نقول مبروك
        سمر نزلت راسها بحيا : ما ادري
        فاطمه تضربها ف كتفها : شنو ما ادري قولي ايه او لا
        ام سلطان : هاه يمه شو تبغين نرد على عمك
        سمر بخجل : الي تشوفونه يمه
        ام سلطان تضم بنتها : مبروك يا يمه مبروك
        فيصل بفرح: هلا بالعروسه الف الف مبرووووك
        سمربحيا: الله يبارك فيك
        فيصل : عقبال ما تتزوج فطوم وافتك منها
        فاطمه مطلعه عيونها:نعم نعم ايش قلت
        فيصل بسخريه : نعامه ترفسك هاهاها
        فاطمه : يمه سمعي فيصلوه
        فيصل يقلدها :يمه سمعي فيصلوه
        الكل ما عدا فاطمه: هههههه
        ام سلطان : خلاص فيصل خلى اختك ف حالها

        ابراهيم خارج من غرفته ناظر سمر نظره حاده:يمه انا طالع
        ام سلطان : على وين يمه
        ابراهيم : يمه ماني بزر وين طالع و من وين جاي
        سلطان بعصبيه :ابراهيم
        ابراهيم بضيق : اووووه انا طالع وماني راجع الا الصباح اروح اوسع صدري مع اصحابي
        فيصل يطلع موبايله مسج من زياد: وانا بعد طالع باي عروسه

        زياد : وش فيك يا الزعيم بالك مشغول هالأيام
        فيصل : لا عادي وش سويت مع ماجد
        زياد: لا تطمن كلها كم يووم ويصير تحت ايدينا كل العيون عليه
        فيصل : هذا زياد الي اعتمد عليه بكره نتلاقى ف الجامعه باي
        زياد: اوكي يا الزعيم ما بتسهر الليله
        فيصل : لا عندي فريسه ابي اصطادها فريستي مو سهله نزلني هنا
        زياد : بالتوفيق يا زعييييييم


        ...................................................
        يوسف : قلت لك يا ابراهيم احنا مو قد محمد نلعب معه
        ابراهيم : اصلا ما يهمني
        يوسف : اوكي صاحبتك وين ؟!
        يدخل مشاري وهيثم ومجموعه من الشباب :سلام
        ابراهيم : زين انك جيت يا ود خالتي
        هيثم : انا جيت عشان صاحبي مشاري واذا قربت مني بنت يا ويلك يا ابراهيم
        ابراهيم : تهددني يا هيثم اوكي مقبوله بس مو مني اذا ما قدرت تقاوم البنات
        تدخل مايا كانت لا بسه فستان لونه اصفر قصير لفوق الركبه سيور ونص الظهر طالع مع صندل مره عالي وكان معها مجموعه من البنات
        يوسف: هلا و غلا
        ابراهيم : امووووووت ع الأصفر انا
        مايا والابتسامه شاقه الحلق :مشكور حبي
        ابراهيم : والله انتي حبي و قلبي و عمري و حياتي كلها
        هيثم بدت عليه علامات التعجب :معقوله انتوا احفاد سلطان العود
        مشاري : هيثم اذا الوضع مو عاجبك نطلع ترى عادي
        هيثم : لا خليني اشوف نهايه الفيلم البايخ هذا
        تجي وحده :هييييييثم كيفك حبيبي
        هيثم:رووووبي
        روبي: اه انا روبي الي تركتا بس صدئني انا لساتني بحبك
        هيثم : وانا ما عدت احبك ولا ابي اشوفك حتى
        روبي : الئدر كاتبنا لبعض يا هيثم انت ليه تعمل معي هيك
        هيثم بعصبيه:روبي ذلفي عن و جهي ذلفيييييي
        روبي باسته ف خده : انا بحبك يا هيثم بحبك
        مشاري :روبي لو سمحتي روحي
        يقطع عليهم ابراهيم : هيثم و روبي صدفه حلوه صح
        هيثم فار دمه و بعصبيه صار صوته اعلى من الموسيقى : صدق ناس ما تستحي
        دز ابراهيم من صدره و طلع و خرج مشاري وراه
        مشاري : لحظه هيثم
        هيثم و مازال بعصبيته : ليه طلعت كان ظليت معهم تنبسط هذا بدل ما تدلهم ع الصح
        مشاري : انت تدري اني اسوي كل هذا عشان ابوي المريض
        هيثم بهدوء : مشاري شايف شلون ابراهيم و يوسف اللحين انا كنت زيهم ف الماضي ما اصدق اني كنت نذل لهذي الدرجه
        مشاري عوره قلبه ع حال صاحبه : هيثم خلينا نمشي من هنا
        .................................................

        الريم نايمه ف السرير و تناظر الكرت الي عطاها فيصل : اتصل و لا لا احسن شي اني ما اتصل و اخليه يعرف انه الريم بنت سعود مو مثل البنات الي يعرفهم بس فيصل ولد عمي معقوله يكون يدمر سمعتي في احد يدمر سمعه بنت عمه لكن ف النهايه فيصل يظل ولد و انا بنت اه احسن شي انام
        ***********

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #44
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          ر
          د
          و
          و
          و
          و
          و
          د

          حبايبي

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            يعطيك العافيه
            اعذرينا
            واستمري بالطرح متابعينك

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #46
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              أحلى رد لك يا غاليتي
              الرواية عن جد روعة وكلها حماس
              الأحداث تسير بشكل طبيعي ومرتبطة ببعضها
              استمري للنهاية متابعينك
              تحياتي

              تعليق

              • فتاة الفيروز
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 335
                • يارب رحمتك وعفوك بكل من قال يارب فليس لنا رب سواك يسمعناا يفهمنا عليم بحالنا يارب رحمتك ورضاك والجنة

                #47
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                متابعتك يالغلا بليززز كمليها
                دمت بكل خير يارب

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #48
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  *مزون شمر*

                  أنة حرف

                  فتاة الفيروز


                  يسلموووو يا عمري ع مروركم الاكثر من رائع ,, وربي فرحتوني بردودكم فديت رووووحكم

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #49
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    مشاري يعطي هيثم عصير ليمون : اشرب هذا يهدي الأعصاب
                    هيثم :مشكور مشاري انا انا
                    مشاري : هيثم احنا اصحاب والصديق موالي يصدقك ف كل شي الصديق الي يكون صادق معك ف كل شي
                    هيثم بحزن: اذا هذا مفهوم الصداقه جاوبني قد ايش كنت انا نذل
                    مشاري : هيثم انسى الماضي احنا اتفقنا انا ننسى و نترك كل شي
                    هيثم بألم ودمعه نزلت على خده : بس انا ما اقدر ما اقدر ف اليوم العن نفسي مليون مره انام بالليل اتمنى كل شي يصير حلم و انه ابوي ماتزوج
                    مشاري بصدمه : ابوك ما تزوج هيثم فهمني شو السالفه انا مو قادر افهم منك شي
                    هيثم :ما سالت نفسك انا ليه ما صاحبت بنات من ذاك اليوم صرت اشفق على حال البنات مشاري البنات اغبياء ليه يدمرون حياتهم ليه
                    مشاري :هيثم الله يخليك فهمني لاني مو قادر افهم منك شي
                    هيثم شرب العصير و هدت اعصابه : ابوي حط عينه على بنت عمرها 23سنه و عمره فوق40 سنه تزوجها وهو مو ناقصه شي عنده عيال و مره وبيت و مع كذا راح و تزوج لما شفت مره ابوي شلون صغيره و ليه رضت بواحد نفس ابوي ما ادري شنو صار فيني حسيت انه الحريم صادقين لما قالوا الرجال ما منهم امان
                    مشاري : بس اصابعك مو سوى و بعدين مره ابوك تزوجت برضاها ما في احد اجبرها عليه
                    هيثم : إلا يا مشاري الدنيا اجبرتها تتزوجه ولا ليه تضيع شبابها مع واحد زي ابوي
                    مشاري : قلتها انت اغبياء لانه هذا حال البنات ما يفكرون ف باكر و هذا انا اختي تزوجت واحد اكبر منها عشان تساعد ابوي بس ما لعبت لعبتها صح من شافت الفلوس والعز نستنا حتى ابوي نسته
                    هيثم :اه بس من غباء البنات بس اه انا رح اختار حق اختي رجل
                    مشاري :منو هذا سعيد الحظ الي بيأخذ اخت هيثم
                    هيثم يناظر مشاري : انت
                    مشاري مطلع عيونه ع الأخر :شنووووو
                    هيثم : ترى هديل واجد حلوه و دمها خفيف و رومانسيه بعد صدقني ما رح تندم اذا اخذتها
                    مشاري :هههه اسمها هديل بعد واجد حلو بس المشكله فيني ما اعرف كلمه رومانسيه
                    هيثم : واقولك بعد عنها دلوعه و حنانه واذا حطت ف راسها شي تسويه يعني تسويه
                    مشاري :كله ولا دلع البنات والي يعافيك ما ابيها
                    هيثم ومشاري :ههههههههه
                    ***************************************


                    منار : صباح الخير
                    ام عادل :صباح النور يمه
                    ابو عادل : وين يوسف
                    منار : يوسف ما ادري يبه تلاقيه نايم بغرفته
                    ازهار : انا ادري يبه يوسف
                    ينزل عادل يناظر ازهار : يبه يوسف نايم بغرفته اليوم محاضراته متاخره
                    ابو عادل : طيب انا رايح الشركه فمان الله
                    عادل يتصل على يوسف :
                    يوسف : الو خير بغيت شي من الصبح متصل علي
                    عادل : اليوم قبل لا تروح الجامعه تعال الشركه ع مكتبي ابغاك ف موضوع ضروري
                    يوسف : هالموضوع ما يتأجل
                    عادل بعصبيه : لا ما يتأجل و تعال ضروري
                    يوسف : اوكي اوكي لا تعصب
                    عادل : فمان الله و سكر
                    ازهار : مو تقول نايم بغرفته ليه ما تروح تصحيه
                    عادل : ازهار سكتي تدرين اذا ابوي اذا درى شو رح يصير
                    ازهار : انا ادري بس هالزفت يوسف ما يدري
                    عادل : بس خلاص لا يكثر
                    ام عادل: انا امس اتصلت عليه و جهازه مغلق الحمد لله انه ابو عادل ما درى
                    عادل: لا تحاتي انا اليوم بعلمه شلون ينام برى البيت
                    *****

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #50
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      هيثم يبوس راس امه : صباح الورد لأحلى ام بالدنيا
                      ام خالد: صباح النور اقعد تريق يمه
                      ابو خالد: وانا وين رحت ما في صباح الخير
                      هيثم طنشه : يمه وين هديل
                      ام خالد:هديل بغرفتها اللحين بتنزل
                      ابو خالد: خلاص ما في احترام فسخت الحيا مره وحده ولا كاني ابوك
                      هيثم ومازال يطنش كلام ابوه : انا اروح انادي هديل ما تحلى القعده من غيرها
                      هيثم وصل لغرفه هديل :صباح الورد ممكن ادخل
                      هديل : لا انزل انت تريق عشان انا عندي امتحان
                      هيثم : انا جاي اناديك عشان نتريق سوى
                      هديل : اها السوسه تحت
                      هيثم : ايوه مثل ما وصيتك بوسي راس امي وابوي لا تكلمينه
                      هديل : اوكي بس اذا كلمني ارد عليه
                      هيثم : هدول انتي غبيه طنشيه
                      هديل : اوكي ننزل
                      هيثم ينزل راسه و يقدم يده : الانسات اولا
                      سارا تناظرهم : ابو خالد طلع
                      هيثم وهديل : طنشوها و نزلوا عنها تحت
                      ************
                      دلال:الف الف مبروك سمر الله يسعدك ان شاء الله
                      سمر :امين و عقبالك
                      دلال : متى الملكه
                      سمر : ما ادري لسى ما حددنا اليوم رح يجتمع ابوي مع عمي و يحددوا الملكه
                      دلال: بس لا تنسيني عزميني على ملكتك
                      سمر: اكيييد حياتي انتي اول المعازيم
                      **************


                      ....... : اللحين تارك محاضراتي و جاي تسمعني هالكلام
                      عادل: يعني الى متى اظل اخبى عليك
                      يوسف : بس هالأسبوع وبعده وعد ما انام برى البيت لو شو ما يصير
                      عادل: اسبووووووع لا واجد من اليوم نام بالبيت مو كافي طول اليوم و انت برى البيت
                      يوسف : ترى عندي شغل عدول
                      عادل بإستغراب : هههه شغل شو هالشغل الي يخليك تنام برى البيت
                      يوسف : هاه خلاص انسى بس ابغيك تعرف شي واحد انا ماني بزر عشان تحاسبني
                      عادل : طيب قولي وين تنام ؟!
                      يوسف ارتبك :هاه مو شغلك وين انام......خلاص من اليوم بنام بالبيت اوكي
                      عادل : اوكي روح الجامعه لاتتأخر على محاضراتك
                      *************
                      مشاري : وين يوسف
                      ابراهيم : ما ادري يقول ابوه يبغيه المهم انا اليوم ما بروح الجامعه قول حق يوسف
                      مشاري : اوكي
                      ************
                      في بريطانيا
                      احمد: اليوم اخر يو م لنا خلصنا دراسه
                      بسام : بس لازم نأخذ اسبوع نتمشى فيه ف بريطانيا
                      احمد: هذا المطلوب اسبوع راحه
                      **
                      هنادي : هالو شلون الامتحان
                      فاطمه : ما ادري حسيت شوي صعب
                      هديل : ايوه حتى انا حسيته صعب
                      هنادي : إلا صعب و نص انا خلاص اسمي نسيته من هذا الامتحان
                      هديل تضربها ف راسها : اسمك هنادي تذكرتيه
                      هنادي :ايوه ايوه بس شوي حروف بالإنجليزي لسى ف راسي
                      فاطمه : صدق ما عندك سالفه ترى الامتحان صعب بس مو لهذي الدرجه
                      هنادي : ايوه هذا لاني امس ابدا ما ذاكرت
                      فاطمه : وليه ما ذاكرتي يا انسه هنادي
                      هنادي : قاعده ابارك حق محمد
                      فاطمه و هديل :ههههه الله يعين محمد عليك
                      هديل : اليوووووم اخر اختبار و بعد بكره احمد بيرجع احلى ايام بحياتي



                      **
                      مشاري : اليوم ما في احد لا هيثم و لا ابراهيم
                      يوسف : ادري طيب ف بالك مكان نروح له
                      مشاري : ايوه عندي بنت ولا في الأحلام احاول اعرف بيتهم عشان اتقدم لها بس كل ما اتبع السياره اضيعهم
                      يوسف : يا بختها منو هذي الي عامله فيك كذا
                      مشاري : قوم نروح لها


                      ***********

                      هديل : هذي سياره هيثم باي بنات
                      فاطمه وهنادي : باي نتلاقى بكره
                      هديل ركبت السياره : سلام
                      هيثم : هلا شلون الامتحان
                      هديل : شوي صعب
                      هيثم : بالتوفيق ان شاء الله
                      فاطمه و هنادي كان السايق ينتظرهم طلعن من المدرسه
                      مشاري يأشر بايده : هذي القمر الي مو قادر اوصله
                      يوسف مطلع عيونه ع الأخر :شنووووووو
                      مشاري : عجل لا تلومني اذا قلت لك ما اقدر انام الليل و خيال هالقمر ف بالي
                      يوسف بعصبيه :انت ش شلون تفكر ف وحده زي فطوم
                      مشاري بإستغراب : انت تعرفها؟!
                      يوسف يقرب من مشاري: انت تدري منو هذي .....هذي تصير اخت ابراهيم و بنت خالتي واحسن لك تنساها
                      مشاري : وليه انساها
                      يوسف : لانه فطوم من نصيبي شوف الفرق الي بينك و بينها انت ما تقدر تعيشها ربع العيشه الي عايشتها ف بيت اهلها ونزل من السياره واتصل على السايق يجي يأخذه
                      مشاري يضرب الديرسكون بكل قوته : يووووسف الحقييييير اذا مو من نصيبي بعد ما رح تكون من نصيبك وهذا وعد مني
                      ********

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...