رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    دخل البيت متضايق وخاطره متكدر ودخل خلفه ابوه الي كان عكس ولده المتضايق
    ابو سلطان : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    الجده: هلا يا ابو سلطان شخبارك ؟
    ابو سلطان: الحمد لله يسرك الحال
    العمه ليلى : هلا سلطان شخبارك وشخبار دلال
    سلطان:"يعني لازم تحطي يدك ع الجرح يا عمتي " ........
    ام سلطان: ايش فيك يمه متضايق ومتكدر
    ابو سلطان : ما فيه الا العافيه اليوم يوم السعد بالنسبه حق سلطان اليوم طلق بنت ابو بسام
    الكل انصدم من الخبر ام سلطان والجده والعمه ليلى وفاطمه الي واقفه بنص الدرج: طلقها!!!
    ام سلطان: لا انت مو صاحي اكيد جنيت
    الجده : ليه يا يمه يا سلطان شو الي غيركم عن بعض
    ابو سلطان : ايش فيكم ع الولد هذا بدل ما تفرحون له ...سلطان ولدي ياشر وبياخذ البنت الي تناسبه هذي دلال ما تناسبه
    ام سلطان : شو الي غيركم عن بعض يا يمه ليه طلقتها
    ابو سلطان : بس يا مره لا تحنين براس الولد انا طالع عندي شغل احتمال ما اجي ع الغدا لا تستنوني
    الجده قعدت ع الكنب : لا مو معقوووووله ايش فيكم يا عيال ما صار لكم زمان من تزوجتو واليوم تطلقتوا
    العمه ليلى : ايش صار بينكم شنو هالمشكله الي ما تنحل الا بالطلاق
    فاطمه طاحت ع ركبها بنص الدرج ولا قادره تقوم مو مصدقه انه سلطان طلق دلال
    دخل عليهم محمد وسمر
    محمد: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    سمر مسكت يد سلطان: خلاص طلقتها عجل ليه تزوجتها اذا تبغى طلقها ليه
    محمد مسك سمر : بس يا سمر كافي
    سمر بصياح: مو قادره استوعب شلوووووون طلقها ؟؟وليه؟؟ وشو الي غيركم عن بعض ؟؟؟
    ينزل فيصل ويتكلم بحده : انا ادري ..اصلا كل هذا من تحت تخطيط راس سلطان العود جدكم سلطان ال الي معطينه كل الاحترام والتقدير طلع واحد نذل وحقيييير
    الكل استغرب من كلام فيصل هو فيصل لما يقول كلام ما يحسب له حساب بس مو لهذي الدرجه
    العمه ليلى : فيصل ايش فيك ترى هذا جدك الي تتكلم عنه
    فيصل : ايه جدي واحد حقير ونذل وش فيها يعني مو هذي الحقيقه
    ام سلطان منحرجه من كلام ولدها وخصوصا انه هناك الجده :فيصل انت جنيت ايش فيك شنوهالكلام الي قاعد تقوله
    فيصل يستهبل : اقول يمه تتوقعين لما يصير عمري 60 سنه ايش رح يصير لي
    الكل :.....................
    فيصل : انا اقولكم... بطيح ف الفراش ولا اقدر اقوم من مكاني ...بس هذا سلطانوه عجوز النار هالشايب هذا عمره 100 سنه وكانه حصان
    الجده : بسم الله من عيونك يا ولد اذكر ربك
    العمه ليلى : قول ما شاء الله تبارك الرحمن
    فيصل :ههههههه اقول محمد ما تبغى تتقهوى خلينا نروح المجلس وانت يا الطليق ما تبغى تتقهوى
    سلطان كان قلبه ينعصر من الالم ويدري انه فيصل قاصد حركاته" بس يا فيصل انت غير واحنا غير انا ما اقدر املك ربع شجاعتك الي تكلم فيها جدي : انا تعبان اطلع اريح بغرفتي
    فيصل بسخريه :احلم بالعروووس الجديد هاهاهاهاي
    ام سلطان : استغفر الله من هذا الولد ما اقول غير الله يهديك
    محمد: سمر بتقعدين هنا ولا بتروحين وياي
    سمر قعدت ع الكنب جنب عمتها ليلى : لا روح انت انا بقعد هنا عند امي
    محمد: براحتك ..طيب مع السلامه انا بروح
    فيصل: تعال ما تبغى تقهوى
    محمد: لا خلي قهوتك لك.. سلام
    فيصل ينادي ع فاطمه : يلا فطووووووم اذا بتروحين لعند الريم
    فاطمه : جدتي قومي خلينا نروح لها
    الجده: ليه مو تقولين انتي رح تجيبينها هنا ؟
    فاطمه: قومي جدتي ما لي خلق اقعد ف هذا البيت ولا دقيقه وحده
    الجده: يلا ...عجل احنا نترخص يا ام سلطان وسمحيلنا عاد وسلطان لا تحاتينه اعرفه رجال
    ‎ام سلطان: مشكوره وما تقصرين
    الجده : فمان الكريم ..يلاه فطوم
    فاطمه: عمتي ما رح تجين ويانا
    العمه ليلى : لا روحي انتي انا مشتاقه حق سمر بقعد عندها
    فاطمه : اوووه صح في ناس وناس
    العمه ليلى : بدت الغيرة شكلها وما بنخلص من هذي السالفه
    فاطمه: والله انه خاطري متكدر على سلطون ولا بعرف شلون ارد عليكم
    ‏‎***********
    : اوكي يا قلبي ايش رايك نقدم عرسنا
    هديل : ليه ؟!
    ابراهيم: مليت بصراحه كله قاعد بروحي و لحالي ابغى وحده تهتم فيني وتحبني تراعيني
    هديل نزين اصبر شوي ما بقى شي ع زواجنا
    ابراهيم: لا يا قلبي في باقي واجد وانا رح اقدم العرس الاسبوع الجاي
    هديل : لا ابراهيم حرام عليك كذا لسى بدري
    ابراهيم: انا حرام علي إلا انتي اقولك بتزوج مليت من عيشتي
    هديل ابتسمت : طيب اوكي انا موافقه
    ابراهيم طار من الفرحه : حلفي قولي والله
    هديل بحيا : والله
    ابراهيم: من بكره ولا ليه من بكره انا اللحين اسكر واروح عند جدي اقوله عرسي الاسبوع الجاي
    هديل : اوكي باي
    ابراهيم: بايات يا قلبي
    تنهد ابراهيم :اه من حبي
    ******************************* ‎

    الريم سلمت ع جدتها وفاطمه

    الجده : شخبارك يمه ريم و شخبار عمر

    الريم : الحمد لله جدتي بخير

    الجده : امك شخبارها

    الريم : بخير وتسلم عليك امس كانت عندنا
    الجده : الله يسلمها
    يمه الريم لا تزعلين امك ولا تضايقينها ترى مهما كان هذي تصير امك

    الريم : ان شاء الله جدتي

    الجده : فطيم وين رحتي شكلك مو ويانا

    فاطمه : هاه هلا جدتي انا وياكم

    الريم : فطوم ايش فيك

    فاطمه :إلا قولي ايش ما فيني يا ربي ليه احنا دايما حظنا كذا
    الجده: كل شي قسمه ونصيب لا تفكرين واجد
    الريم: خير ايش صاير؟!
    فاطمه : ايش اقولك بعد سلطان طلق دلال
    الريم: طلقها !!
    **********************
    ************************
    ام سلطان تدق الباب ع ولدها : سلطان يمه سلطان افتح
    :....................
    ام سلطان: يمه افتح الباب ولا تعور قلبي اكثر من كذا
    العمه ليلى: سلطان انزل تغدى ع الاقل
    :............................
    العمه ليلى : بس خلاص يا ام سلطان خلي الولد براحته يمكن حاب يقعد بروحه
    ام سلطان بخوف: بس اخاف يسوي ف روحه شي
    العمه ليلى : لا تقولين كذا يا ام سلطان وسلطان انسان فاهم ومتعلم ولا يمكن يسوي من الي ف بالك
    ام سلطان : والله اني خايفه ع هذا الولد حاله ابدا موعاجبني
    العمه ليلى : خلينا ننزل ونتغداء وخليك انسانه طبيعيه عشان سمر لا تضايق
    ام سلطان : شورك وهدايه الله ...يلا ننزل نتغداء
    *********
    كانوا قاعدين مع بعض يتغدون ف مطعم ..... )
    فيصل بتردد: إلا اقول احمد شخبار ملك
    احمد: ليه تسأل ؟!
    فيصل: لا ابد بس كذا ...شخبارها
    احمد: الحمد لله بخير واللحين ف المراحل الاخيره من العلاج واجد تغيرت وانا فرحان لها وعن قريب رح ترجع مثل اول واحسن بعد
    فيصل بسخريه :ههههههه ترجع زي اول شنو انت ما تدري الي يدخل ما يطلع إلا ومعه فكره عن هذا المكان
    احمد عصب من كلام فيصل : انت ليه الواحد لما يطلع سابع سما تنزله لسابع ارض انت ليه ما تحب تشوف احد يتغير
    فيصل : وما تقولي بالله شلون بترجع لها شرفها الي فقدته والوشم الي ف يدها شلون؟! هذي رح تظل ذكرى لها طول عمرها وما رح تقدر تنساها
    احمد : كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابون
    فيصل : اوه صح تصدق نسيت هاهاهاها
    احمد:ترى اقدر اغيرك واغير حياتك كلها لاننها بصراحه ما عاجبتني
    فيصل: اهم شي انها عاجبتني انا وخليك بعيد عنها احسن لك ولا ترى بقلب عليك بنت العم
    احمد ضربه ف يده :اقول اكل وانت ساكت
    فيصل :اوووه من جبنا طارئ بنت العم سكت طلع يستحي حمادوه
    *********
    :بس خلاص عاد ترى مليت من هالمعامله مليت من الصد والجفا
    منار :انت يا خالد الي بعدت المسافه بيني وبينك
    خالد: وانا جيتك اليوم واحنا جنب بعض و احنا قراب وما في مسافه بينا
    مناروالدموع ماليه وجها :إلى متى بس يا خالد احنا صار بينا ولد ما ابغاه يعيش متشتت
    خالد : انا اوعدك من اليوم بتغير صدقيني
    منار : توعدني انك ما رح تشك فيني ولا تتبع خطواتي
    خالد: عاد هذي جزاتي لاني اغار عليك
    منار : بس يا ريت لو تخفف غيرتك الزايده شوي
    خالد ابتسم: طيب بخففها لعيونك ..بس يلا رجعي البيت عاد
    منار : طيب خلاص برجع البيت بس بكره
    خالد: لا اليوم عشان اتأكد انك رضيتي
    ابتسمت له منار : طيب لما تجي رح تلقاني جاهزه
    ************* ×××
    دخل البيت من الصبح طالع ولا احد شافه ولا يدري بالي صار عند اهله: هاي
    الكل: هلا ابراهيم
    ابراهيم : يا سلام عمتي ليلى اليوم عندنا وانا اخر من يعلم
    العمه ليلى : وانت كله طالع ما تقعد ف البيت عند اهلك خلاص ترى عاد بتتزوج
    ابراهيم: عشان كذا انا ابغى اطلع و انبسط عشان اذا تزوجت اتحسف ع هذي الايام الحلوه
    العمه ليلى : يقطع سوالفك يا ابراهيم
    ابراهيم : ايش فيكم ساكتين ما في احد يتكلم كانه عندكم عزاء ...يمه ايش فيك معقوله سمر هنا وانتي ساكته
    العمه ليلى: ما يخالف ابراهيم بس امك شوي متضايقه
    ابراهيم: شو الي مضايقك يمه ..علموني ايش فيكم
    ام سلطان : شو تبغى تعرف يعني ..انه سلطان طلق مرته
    ابراهيم بفرح : والله ! ياسلام هذي يبغيلها حفله وراح ع غرفه سلطان
    ام سلطان: لا صدق اليوم عيالي استخفوا
    العمه ليلى : بالعكس والله انهم يهبلون والله يا ريت لو بس عيالي جنبي اللحين
    يدخل عليهم فيصل وفاطمه خلفه : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    فيصل : سلطان ما طلع من غرفته ؟
    ام سلطان : لا مو راضي يطلع من دخل غرفته مو راضي يفتح حق احد الباب
    فيصل : مو مشكله انتوا حطوا اللحين العشاء وانا بشوفه
    العمه ليلى : فيصل جدتك وينها ؟
    فيصل ضرب راسه :اوووه تصدقين عمتي نسيتك وديتها البيت بس ما عليش قعدي عندنا كلها يوم وحده بس
    العمه ليلى : لا والله بس ما اقدر
    فاطمه: خلاص عمتي قعدي اليوم وبكره الصبح بتروحين ولا مستكثره علينا
    العمه ليلى : لا وش دعوه ...بس ترى هاه بنام بغرفتك
    فاطمه : اذا غرفتي ما شالتك بتشيلك عيوني
    العمه ليلى: تسلمين لي يا فطيم
    ************

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      كانوا ابراهيم و فيصل قاعدين ف غرفه سلطان
      ابراهيم: هونها وتهون يا اخوي
      فيصل : اول مره تقول شي صح
      ابراهيم: جب جب يلا انا لساني ما يقول الا الصح
      فيصل : يلا سلطان خلاص عاد ما توقفت الدنيا ع هذا الحد
      ابراهيم : لو انا مكانك كان بطير من الفرحه بغير زوجتي بتتغير حياتي في شي جديد ف حياتي والحياه كذا
      فيصل : انت والله ما يحتاج كل يوم مع وحده ترى مو كل الناس زيك
      ابراهيم : لا الحياه كذا صدقني بكره بتعظ اصابعها ندم لانها طلبت منك الطلاق
      فيصل :يلا سلطان عاد انزل تعشى
      ابراهيم : وعمتي ليلى هنا عاد سوي لها خاطر عشانها انزل
      سلطان : وابوي؟
      ابراهيم : ابوي مو موجود ف الشركه ويمكن بيتاخر
      سلطان : طيب اخذ لي شور وانزل
      فيصل : بس يلا بسرعه ولاترى ما بنستناك
      سلطان ابتسم رغم احزانه :عجل استنوني شوي
      *****************
      هيثم: والله خلود سواها اللحين احنا نستنى هالبزر ع احر من الجمر ولما يجي يطلع ف بيت لحاله
      احمد: اكيد يبغى ياخذ راحته مع زوجته
      ام خالد: يالله يا يمه شد حيلك عاد نبغى نفرح فيك
      احمد:هههههه قريب ان شاء الله بس بالاول ازوج هديل عشان اتطمن عليها
      هديل ابتسمت بحيا وسرحت بافكارها مع ابراهيم الي كان شخص باحلامها وما توقعته يتحقق الحلم الوردي صار اليوم حقيقه بالنسبه لها
      ************
      في قصر ابو سلطان
      الكل متجمع ع سفره العشاء و الصمت هو الجو المسيطر ع المكان كل واحد سارح بأفكاره
      سمر كانت سرحانه لأبعد مدى وقاعده تلعب بالشوكه والسكين ع الاكل :"انا السبب ف طلاقهم ما كان لازم اخطبها حق سلطان وانا كنت ادري انه اهلي ما رح يوافقون ليه يا سلطان ويا دلال تعذبوني ..ما ادري اللحين مع مين اوقف مع اخوي الي عمره ما رفض لي طلب ولا مع صاحبتي و رفيقه عمري الي كانت معي بكل حلوه ومره "
      اما سلطان كان مو قادر يجمع افكاره "ادري اني غلطان ف طلاقها وادري انك يا سمر ودك لو اللحين تعاتبيني و تصرخين علي ..صح كلامك يا فيصل انا جبان ما كان لازم اسمع كلام جدي وهذي حياتي مو حياته "
      قام من مكانه ولا اكل شي صحنه مثل ما هوو :الحمد لله شبعت
      ام سلطان: على وين يمه ما اكلت شي
      سلطان بحزن: الحمد لله يمه ع كل حال ..يالله انا طالع
      ام سلطان : على وين ؟!
      سلطان: ما ادري بس احس نفسي متضايق وابغى اشم هواء
      فيصل بخفه دمه : روح اتلقى بغرفتي هواء جديد اخذه كان تبغيه
      العمه ليلى : الله يقطع سوالفك يا فيصل
      ام سلطان: امحق خفه دم تطنز على اخوك...سمر يمه ايش فيك مو تاكلين
      سمر: يمه مو مشتهيه اكل شي
      العمه ليلى : ليه يا سمر انتي ما تغديتي و مره ما تبغين تتعشين ليه
      سمر: والله يا عمتي ما لي نفس اكل شي
      ام سلطان: زين ما في شي بخاطرك اسويه لك
      سمر : لا يا يمه ارتاحي والله مو مشتهيه
      ام سلطان : إلا يمه لازم تاكلين اذا موعشانك عشان الي ف بطنك
      فاطمه :إلا شخباره النونوالي داخل
      سمر بابتسامه :بخير ويسلم عليك
      فيصل : يالله اني مشتاق له و يناديني خالو ..عاد ابراهيم شد حيلك وجيب لنا عشان اصير بعد عم
      ابراهيم : خليني اتزوج بالاول ...إلا صح فاطمه ليه مو راضيه تطلعين مع يوسف ترى هذا زوجك
      فاطمه انحرجت منه لانه قال لها قدام الكل :........
      ابراهيم : حتى ما تردين على اتصالاته و مزعلتنه منك ترى ما ارضى ع صاحبي
      فيصل حب يغير الموضوع لانه فاطمه وجهها قام يقلب الوان : ايه صح فطوم شخبار الريم ؟
      فاطمه : بخير
      ابراهيم بانفعال: ليه اليوم رايحه لها
      فاطمه : ايه رحت لها ايش فيها
      ابراهيم:وانا اقول ليه ما تردي ع يوسف لانك حنيتي ع الحب القديم هاه
      فاطمه قامت من مكانها ناظرت ابراهيم وطلعت فوق والدموع ف محاجر عيونها
      العمه ليلى : ابراهيم حرام عليك شو هذا الكلام عن اختك
      ***********************************

      فاطمه دخلت غرفتها و قعدت تبكي و تبكي فتحت مذكراتها و قعدت تتأمل الورده الي عطاها يوسف اول مره تطلع وياه
      ( ليه يا يوسف ليه عملت فيني كذا هذا نتيجه الحب انا احبك حب جنوني وانت تضن الصد و الجفا تغلي بس هذا خوف من انك تمل مني والله احبك حب ما تصوره احبك حب عمري ما عطيته حق احد انا ما عرفت الحب الا وياك ليه اليوم تترك الحب الي عطيتني اياه ليه يا يوسف ليه )
      يقطع عليها صوت الجوال اغنيه من قلب راشد الماجد نغمه خاصه حق يوسف
      فاطمه بضيق: هلا
      يوسف : هلا وغلا مره وللطيبين بعد مره وللغالين ع قلبي 100 مره
      فاطمه : يا ترى انا أي وحده فيهم الاولى ولا الثانيه ولا الثالثه
      يوسف: لو تعرفين غلا تك ب قلبي رح تعرفين مكانك
      فاطمه باندفاع لا شعوريا : اصلا انا ما جاني من حبك غير الام انا احبك وانت تلعب بمشاعري ادري انه ما لي مكان بقلبك ما كنت ادري انه هذا كله غلا كذب ف كذب انت كذاب يا يوسف خطاي اني حبيتك ف يوم ان كنت اخطيت ف حياتي ف خطاي اني حبيتك
      وسكرت الجوال بدون لا تسمع رد وهي تصيح رمت نفسها ع السرير ودفنت راسها ع المخده
      ****************************
      : معقوله يا فاطمه تفكرين فيني كذا والله اني احبك اكثر من نفسي بس ليه تعامليني كذا ...لا يكون ابراهيم قايل لها شي ..اعرفه يبغى يكحلها و قلع لها عينها ..الله يقطع بليسك يا ابراهيم اروح لها اللحين واراضيها لا لا اللحين الكل بيدري اروح بكره ببس اخاف تعتقد اني ما مهتم حق مشاعرها اه يا فاطمه انك حيرتيني
      دز لها مسج (الوقت قاسي والليالي بها هم ..

      والقلب يشكي ومالقينا مداويه

      والعين تبكي دمعها صار به دم .
      .
      والجرح ينزف يشتكي جور غاليه

      وش حيلة اللي لابغى شي ما تم .
      .
      سود الليالي تحرمه من محبيه)
      ****************************

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        يعطيك ألف عافية
        بارت حلو وحزين
        بس لازم ينتصر الخير بالأخر
        تحياتي لك
        وبليز لا تطولين
        بانتظارك

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          كان قاعد ينتظرها ف مطعم ....) ومستغرب من إتصالها
          وصلت للمكان المحدد: السلام عليكم
          ملك: اسفه تاخرت عليك
          ماجد: لا ابد انا اللحين وصلت .... ايش تشربين
          ملك : لا انا مو جايه عشان كذا ..انا ابغاك ف موضوع
          ماجد وعلامات الاستفهام ارتسمت ع وجهه: شنو موضوعه
          ملك: بقولك بس لا تقاطعني.. ماجد يمكن احنا ما نعرف بعض واجد وانت تعرف فيصل ولد عمك بس فيصل الزعيم ما تعرفه ...ماجد اخذها نصيحه مني اطلع من ذاك المكان قبل لا يصير شي تندم عليه ماجد انت للحين ما تدري شي عن المكان
          ماجد منصدم من كلامها : كلامك بصراحه واجد صدمني وانا مستحيل اطلع من هذا المكان لاني بصراحه مبسوط فيه والواحد يدور على راحته و وناسته
          ملك بدموع الندم : تصدق كنت اعتقد انه هذا هي السعاده و الراحه و الوناسه بس طلع كل شي عكس ما اعتقد انت للحين ما تعرف شي عن المكان ..احسن لك تترك كل شي وراك وتنسى قبل لا يصير فيك شي صدقني انك ما رح تقدر تنساه
          ماجد ما يدري ايش يقول : ا....... والله ما ادري ايش اقولك بس هذي حياتي وما ابغى احد يتدخل فيها
          ملك ومازال وجهها مليان دموع : ماجد لا تصير احمق وغبي اسمع نصيحتي لك
          ماجد بعصبيه شوي: انا ما اسمح حق امي وابوي يتدخلون ف حياتي عاد اسمح لك انتي ...بعدين ايش مصلحتك انتي لما تنصحيني
          ملك : ع الاقل رح اعرف اني انقذت انسان من الهلاك
          ماجد قام من مكانه : كل واحد حر بحياته ..ومشكوره ع النصيحه سلام
          ملك مسكته من يده استغرب ماجد من حركتها : فكر ف كلامي الي قلته
          ***********
          راح حق عيادته و دخل مكتبه شاف بوكيه ورود مرتبه و مره حلوه اخذ منه البطاقه ( مشكووووور ع كل شي عملته عشاني ما ادري شلون اشكرك كلمه شكرا ما توفي بحقك انت انسان عظيم ف نظري "ملك ")
          ابتسم من قلب حس بسعاده كبيره انه قدر يغير ملك للافضل صدق انه الطب النفسي يعلمك مشاكل الناس وحالات مختلفه والاحلى لما تكون لك يد ف تغيير هذا الشي
          *********
          ابراهيم اخذ فاطمه قال لها انه يبغى يكلمها ف موضوع كانت تدري انه الموضوع عن يوسف بس ما كانت تدري انه ابراهيم اخذها عند يوسف
          .....: لو كنت ادري انه رح اقابلك كان ما جيت
          يوسف : ليه ؟ ترضين اتركك واموت يا قلبي انا من غيرك كنت رح اموت
          فاطمه :....................
          يوسف قرب منها و حضنها فاطمه تفاجأت من حركته وانحرجت مووووووووت لما يوسف طول وهو ضامها لحضنه
          ابراهيم طلع من غرفته لانه كان ماخذها لشقته وفاطمه و يوسف بالصاله
          ابراهيم ابتسم لما شافهم ودق ع يوسف عشان فاطمه لما تشوفهم ما تنحرج اكثر
          بعد عنها يوسف : يلا خلينا نطلع نتمشى
          فاطمه : وابراهيم
          يوسف : ما نبغيه يضيع علينا الجو بنروح لحالنا نتمشى و ننبسط و ننسى ليلي الحزن و الاه
          ابتسمت فاطمه و من داخلها مبسوطه لانه يوسف رجع يحبها ما طلع مثل ما تتوقع
          ركبها يوسف السياره و شغل اغنيه ( احبك موت كلمه ما لها تفسير .. والين اليوم ما ادري كيف افسرها ..لاني من عرفتك وانا احسك غير ..مثل روح لقت روح تدورها )
          *****************
          : اليوم رح يزورنا ابو سلطان ويا سلطان العود سوي لهم عشاء سنع
          ام خالد: حياهم الله ف أي وقت
          ابو خالد يناظر هديل : والله و كبرتي يا هديل وصرتي عروس
          هديل منزله راسها من الخجل:...........
          ابو خالد: الشرف لنا والله انا نناسب عيال سلطان ال وش عليك يا هديل حرم ابراهيم
          هديل ميته من الاحراج:.........
          ابو خالد: يالله انا طالع لا تنسو نبغى عشاء كبير يناسب مكان سلطان ال
          ام خالد: ان شاء الله رح نبيض الوجه
          هديل : يمه ليه تتوقعين رح يزورزنا
          ام خالد ابتسمت : يمه من عيارتكم يا البنات ليه بعد عشان يحددوا العرس
          هديل : بس يمه ما قالوا انه مع عرس احمد و مرام
          ام خالد: انتي ما تدرين انه سلطان ال يبغى كل شي بسرعه و هذا ابراهيم ما ادري ليه مستعجل
          هديل ابتسمت بحيا : عجل انا اروح غرفتي عن اذنك
          *********
          تنهدت براحه و هي تجلس ع السرير و اخيرا حياتها تغيرت تمنت لو الزمان يرجع للوراء كانت ما رح تسوي الي سوته
          قعدت تتأمل غرفتها الجديده بلونها الوردي وستايراها الي لونها فاتح بعد ما كانت لونها سوداء و ستايرها مرسوم عليها بعض الاشكال الشيطانيه غيرت لون الحزن والكابه الى لون الفرح والامل
          : هلا ملوكه شخبارك
          راحت وضمت اخوها بقوووه و قعدت تبكي بحضنه ..تبكي حسره و ندم على ما فات
          عبدالله مسكها و ضمها و حطها تبكي بحضنه خلاها تبكي بدون لا يتكلم بس يمسح ع شعرها الاسود الي كانه حرير بكت و بكت عشان تغسل قلبها من الحزن والالم و تبدله بالفرح والامل
          ********
          : قلبي لازم تعطيني وعد
          فاطمه: قول وانا اوعدك من اللحين
          يوسف: انه ما رح يفرق بينننا غير الموت
          فاطمه: اوعدك انه ما رح يفرق بيننا غير الموت
          يوسف : احبك حب جنوني يا فاطمه حبك يمشي بعروقي كل دقه ف قلبي تنطق بحبك
          فاطمه: وانت بعد حبك تربع على عرش قلبي
          يوسف : تدرين اني انا ما احبك
          فاطمه تغيرت ملامح وجها : شنو ؟!
          يوسف برومانسيه : انا اعشقك انا اتنفس هواك في احد ما يحب حياته انتي حياتي الي بغيابها اغيب
          ابتسمت له فاطمه وهي تسمع لكلامه الرومانسي
          يوسف: تدرين قلبي ايش احلى شي بحياتي
          فاطمه باهتمام : ايش؟!
          يوسف: اني عرفتك هذا احلى شي بحياتي ..بس انا زعلان بصراحه من كلامك امس
          فاطمه :خلاص حبيبي سامحني اذا انت تحبني بصدق اكيد تسامحني
          يوسف : وانا اقدر ازعل عليك بس بشرط
          فاطمه : وانا موافقه
          يوسف : طيب ابغى بوسه
          فاطمه طلعت عيونها ع الاخر : اللحين
          يوسف : ايوه هذا اذا تبغيني اسامحك
          فاطمه : بس ما يصير شلون بعدين احنا ف مكان عام
          يوسف : ما لي شغل ابغى بوسه واللحين
          فاطمه : طيب قرب بقولك شي
          يوسف قرب منها وباسته ف الخد و ابعدت بسرعه وجهها مولع خجل
          تنهد يوسف من قلب : اه هذي البوسه رجعت فيني الروح من جديد
          فاطمه : يعني لو ما البوسه كان ما رح تسامحني والي يحب يسامح
          يوسف: يعني انتي شاكه ف حبي لك
          فاطمه هزت راسها بلإيجاب
          قام يوسف من مكانه وناظر البحر وهو ينظف يدينه من التراب وحط يديه ع فمه وصرخ باعلى صوته : احبها يا ناس احبها ..احبها
          كل الي قاعدين ع الشاطئ قعدوا يناظرونه
          مسكته فاطمه من يده وقالت له بإبتسامه: خلاص اسكت الكل قعد يناظرنا
          يوسف قعد جنبها و مو مصدق انها مسكت له يده : خلي الكل يعرف اني احبك
          **************

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            كانت مبسوطه اليوم لدرجه ما في احد يتوقعها اخيرا تخلصت من الكابوس الي يلاحقها ...وفرحتها الثانيه لما اجا عمانها ابوعصام وابو سالم يتصالحون مع ابوها كانوا متخاصمين و متزاعلين بسبب مشاكل عائليه من خمس سنوات ف حسوا بالذنب عشان اخوهم ابو عبدالله ف جاءوا اليوم يفتحون صفحه جديده
            ابوسالم : سامحنا يا اخوي يا ابو عبدالله احنا اخطينا ف حقك كثير
            ابو عصام: جايين اليوم نصلح خطانا
            ابو عبدالله : انا مسامحكم يا اخواني انتوا عزوتي ف هذي الدنيا
            ابو سالم: وعشان نعرف انك سامحتنا من باكر تقدر تجي تسكن ويانا ف البيت الكبير الي ورثناه من ابوي
            ابو عصام: وليه باكر اللحين
            ابو عبدالله : والله اذا وافقوا العيال انا موافق
            ابو سالم: هاه يبه عبدالله ايش قلت بعد رح تتعرف ع عيال عمك
            عبدالله : والله اني مشتاق اتعرف عليهم بس يمكن ملك ما ترضى
            ابو سالم : ملك !! يا الله صدق دنيا من زمان ما شفت هالبنت
            تدخل عليهم ملك وقالت بصوت هادئ: السلام عليكم
            الكل التفت يناظرها : وعليكم السلام
            ابو سالم اعجب فيها من زمان كان يتمناها لاحد من عياله : والله انك كبرتي يا ملك شخبارك
            ملك بصوت واطئ: بخير
            سلمت على عمانها و قعدوا سوالف و ضحك يتناسون الفرقا و الفراق
            ‏********
            رجع البيت وألابتسامه شاقه الوجه
            ازهار: اشوفك مبسوط اكيد طول اليوم مع فاطمه
            يوسف: اصلا ما في شي يخليني مبسوط غيرها يا اخي احبها اموت فيها
            ام عادل : عسى دوم ان شاء الله بس يمه ما ودك تفرحنا وياك و تتزوج
            يوسف:إلا يمه بس مأجل الفكره الى بعد زواج برهوم
            ام عادل: عاد يالله بسرعه نبغى نفرح فيك
            يوسف: بسوي لها عرس لا صار ولا استوى
            ازهار: ايه والله تستاهل فطيم ‏
            ‏******* ‏
            ‏:سلطان وين؟
            ام سلطان: سلطان من يجي من الشركه كله حابس نفسه بغرفته ‏
            فاطمه: يا قلبي عليك يا سلطان والله انك ما تستاهل إلي صار لك ‏
            ابراهيم: قلت لكم انه البنت ما تناسبه هذي داخله ع طمع ولما ما قدرت ع سلطان تطلقت ‏
            ام سلطان: والله انك الصادق يا وليدي هذولا ناس ما ينعطون وجه ‏
            فاطمه : يمه ترى هذي دلال شو غيرك عليها نسيتي طيبتها اخلاقها وكل شي فيها أعرفك تمدحينها شو الي تغير
            ام سلطان:كنت منغشه فيها
            ابراهيم :الطيور على اشكالها تقع
            ام سلطان بابتسامه : الله يفرحني بإبراهيم والله انه ما اختار الا الزين والزين ما له إلا الزين
            ابتسم ابراهيم و هو يناظر وجه فاطمه المكشر
            فيصل نزل لابس بلوزه نص كم سودا مع بنطلون جينز اسود ولابس اساور فيها إشارات شيطانيه
            فاطمه: هلا بلاك مان شكلك طالع
            فيصل: ايه والله طالع شو رايك شكلي حلو
            ام سلطان: لا مو حلو الرجال يلبس ثوب ابيض مو هذا
            فيصل: وييييه يمه ايش دراك هذي برستيج جديد
            فاطمه: ههههه والله انك مهبول عاد هذا برستيج
            فيصل: قولي ايش رايك حلو
            فاطمه: كل شي عليك حلو
            فيصل: شهاده اعتز فيها سلام
            طلع من البيت و راح مكانهم الخاص لممارسه الطقوس الشيطانيه ‏‎ ‎
            ‏*********
            "يا ربي انا شلون رح تكون نهايتي اه منك يا الدنيا صدق ما منك امان لو ابوي للحين عايش كان ماصا رالي صار كنت رح احسب الف حساب قبل لا اطلع وياك او كنت بتخاف من ابوي وما رح تعطيني كرتك ....لو امي ما تزوجت كنت بقعد عندها وما بروح له ......لا تلومي احد يا الريم الذنب ذنبك انتي الي استرخصتي نفسك و رحتي له "
            كانت تبكي بحسره و الم لما تتذكر اليوم الي طلعت فيه مع فيصل : ابراهيم بيتزوج هديل و ضاع حلمي و حبي الي كان مجرد شخص ف احلامي الورديه كل شي انتهى وراح حتى انا انتهيت ايش ف يدي اقدر اسويه
            *********************

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              في عالم اخر ..المكان لونه اسود الوقت تاخر واجد والشمس شوي و بتطلع معلنه دخول يوم جديد يعني لازم الكل ينصرف من المكان
              : على وين بتروح اقعد شوي
              ماجد: لا ما فيني ما ابي احد يدري بغيابي عن البيت
              فيصل : اوكي بكره هنا رح نتلاقى لا تقولي ما اقدر
              ماجد: ما اوعدك بس احاول يا الزعيييم
              فيصل طلع مبلغ من جيبه ما هو هين : خذ هذي حلاوه نهايه الشهر شغلك واجد عاجبني
              ماجد اخذ المبلغ وكان متفاجأ : مشكور
              فيصل : اليوم ما رح اروح البيت عاد بعد بكره ما رح اجي
              زياد: ليه ايش صاير عندك فريسه
              فيصل: لا بس عرس اخوي ابراهيم .تعال اذا تبغى تغدى او تعشى ترى هذا ابراهيم الغالي اكيييييد الشايب سلطان ما يقصر
              زياد:هههههه اشوف الوضع وان شاء الله اجي
              فيصل :تدري زياد
              زياد: هلا
              فيصل : تذكر بنت عمي الي جبتها هنا ف يوم الاحتفال السنوي
              زياد: قصدك البنت الي.....
              فيصل : ايه صورتها للحين ف بالي مو راضيه تفارقني من ذاك اليوم
              زياد: زين مو تقول بنت عمك روح لها البيت
              فيصل : كان يا ريت لو اقدر بس اوصل لها ..فطوم تروح لها وهي تجي عند فاطمه بس ما تعطيني فرصه اكلمها
              زياد: والله حاله وليه تبغى تكلمها هذي مو اول وحد تسوي معها ولا اخر وحده .. وغمز له
              فيصل : بس هذي غير هذي بنت عمي
              زياد: اقول تدري شلون خلينا ندخل و نام هنا حتى انا ما لي خلق اسوق السياره واروح البيت
              *********************
              دخل البيت بهدوء كان هادئ مره الكل نايم
              جاه صوت من خلفه : مجود
              التف يناظر الصوت وكان خايف و مرتبك :اهئ ارعبتني ..هذا انت على بالي محمد
              فواز : ليه انت شو مسوي عشان تخاف من محمد
              ماجد انتبه ع حاله خاف فواز يفضحه :هاه ولا شي ..قولي انت لييه للحين مو نايم
              فواز: والله يا مجود كنت قاعد اشوف فيلم رعب و لما جيت انام خفت قلت اجي انام عندك
              ماجد: طيب يلا تعال يا الخواف
              *****************
              كانت قاعده تناظر من النافذه وشكلها سرحانه :"سامحني يا فيصل ع الشي الي سويته بس انا احبك وابي اخليك تغير من حياتك الي كلها غلط ف غلط ما قصدي شي بس انا احبك"
              يجي عبدالله من خلفها: الحلوه شو قاعده تفكر فيه
              ملك صحت من افكارها : هاه ولا شي
              عبدالله : ما تبغين اليوم تروحين مع بنات عماني وتتعرفين ع بناتهم
              ملك: إلا ودي بس مو اليوم خليها بكره احسن
              *********
              دخل المكان وامر الخدم حقه يصبوا البنزين ع كل المكان لانه يبغى يحرقه
              خرج فيصل وزياد و بعض الشباب لما سمعوا صوات
              فيصل انصدم من الي شافه قدامه :"هذا شلون درى بالمكان لا يكون ماجد قال له "
              الجد قرب من فيصل و عطاه كف ع وجهه خلت خد فيصل احمر
              فيصل حط يده مكان الكف وقال بخوف: جدي انت شو تسوي هنا و من دلك ع المكان
              الجد بعصبيه كبيره : منو الي دلني مو شغلك ..انا اعرف شلون اربيك يا فيصل الي يطلع عن القاعده الي رسمتها و ظليت سنين اكتبها و ابنيها تدري ايش رح اسوي فيه
              فيصل ساكت ما يقدر يقول ولا كلمه :...........
              الجد طلع سكينه وحطها ع رقبه فيصل : رح احكم عليه بالاعدام ....
              وقال حق الخدم بأمر : شبو النار بالمكان
              فيصل طلعت عصبيته الي حابسها : لا المكان ما رح ينحرق هذا المكان انا بنيته بس لو فكرت تدخله رح اقص رجولك يا سلطان ال
              الجد بسخريه :هههه بنشوف من الي رح يقص رجول الثاني ...شبوا النار اللحين
              راح احد من الخدم وشب النار ع المكان اشتعل المكان بالنار لانه كان في بنزين
              فيصل قام يصرخ واثنين من الخدم مربطينه و بعضهم عرف انه ما في امل من الحياه ورمى نفسه ف النار بس فيصل قام يصرخ و وعدهم انه ما رح يتخلى عنهم وبيساعدهم
              وزياد قام بمنعهم من انه يرموا نفسهم ف النار بس بعضهم ما لحق عليهم و رموا حالهم
              الجد كانت النار الي مشتعله ف عيونه كانت شعله منها ف قلبه وكان بيحرق فيها فيصل
              مرت الساعات والنار تحرق كل زاويه وكل شي ف ذاك المكان الين صار كل شي رماد
              الجد والشرار ما زال بعيونه : انا عندي شغل اخذوه للمزرعه لا تسوون شي قبل لا اجي
              مبارك: حاظر طال عمرك طلباتك اوامر
              الجد ناظر فيصل باستحقار : والله ثم والله يا فيصل اني رح اخليك تعرف منو انت رح اخليك تعرف حجمك
              طلع الجد من المكان مع اثنين من الخدم
              فيصل للحين منصدم من الي صار له مو قادر يستوعب
              فيصل : وخر قيودك عني طيب اللحين رح اجي المزرعه
              مبارك: هذي اوامر عمي سلطان ما بنخالفها
              فيصل طنش كلامه وناظر جماعته: زياد سامحني ع كل شي كلكم سامحوني ما ادري ايش الي صار الزعيييييييم هو انا فيصل صدقوني ما رح اتخلى عنكم مهما يكون ومصيركم بيكون مصيري لو الموت مصيركم رح اصير نفسكم سامحوني
              كان يتكلم بكلام متقطع و الدموع تتساقط غصب عنه
              راح له زياد وحط يده ع ذراعه: انت الزعيم ف نظرنا كلنا فيصل الكل مسامحك لو طلبت روحي افديك فيها
              ايهم: اعطيتنا ما يكفي ف الحياه انت الزعييييييم
              نور: اكيد انت زعيمنا مهما صار بتظل الزعيم
              جود: كنت الزعيم و رح تظل الزعيم سامحناك يا الزعيم
              زياد: مشكور ع كل شي يا الزعييييم
              ابتسم فيصل اصحابه خففوا من صدمته: انتو المثال الاكبر للصداقه مشكورين ع كل شي
              ***************
              : مشكور حبيبي مطلعني من البيت و جايبني الحديقه وجايب لي جبن و توست
              يوسف: ايوه يا قلبي احب اشوفك دايما رشيقه مثل ما انتي اقعد اتاملك يا ريتني ما اشوف ف الكون غيرك
              ابتسمت فاطمه : صدق يا قلبي ..طيب اكل هذي من يدي
              قربت فاطمه خبز التوست من فم يوسف ...يوسف اكل منها
              فاطمه : طيب بعد هذي ...يوسف قرب منها وكان بيعضها ف يدها
              فاطمه صرخت بصوتها الناعم:اه بتعض يدي
              يوسف :هههه لا بس كنت ابغى ابوسها وانتي شلتيها
              يوسف مسك يدها و اخذ نص قطعه التوست الي ماكلها و قربها من فم فاطمه وقال لها بهدوء: اكلي من يدي
              فاطمه استغربت منه ومن هدوءه الي يلخبط لها مشاعرها و كيانها قعدت تناظر عيونه :.............
              يوسف بنفس نبره الصوت : اكلي يا قلبي انا حتى فتات الخبز اقسمها معك نصين
              ********************
              : يا ترى شلون انتي اللحين يا دلال يا ترى نسيتيني او ايش هانت عليك العشره وايامنا الحلوه ما تذكرين ولا يوم حلو قضيتيه جنبي ....او انك تفكرين فيني زي ما افكر فيك ...يا ترى بتكونين ندمانه مثلي لما طلبتي الطلاق زي ما انا ندمان لاني طلقتك
              ***********
              :زين انك جيت صار لك اكثر من شهرين وانت ما تداوم تدري لو تاخرت اكثر كنت بفصلك
              لاول مره يتكلم بكل جرأته : لو ادري انك كنت رح تفصلني كان تأخرت
              ابو سلطان بسخريه:هههههه ما كانه لسانك طال على اسيادك
              ابو بسام: هذي ورقه استقالتي من الشركه
              ابو سلطان: الظاهر اثر الطلاق اثر فيك بس حقيقه ولازم تفهمها انك انت ما تناسبنا
              ابو بسام: وقع على ورقه استقالتي من الشركه
              ابو سلطان: متأكد انك تبغى تستقيل ..ترى مشاكل الشخصيه خليها خارج اطار العمل
              ابو بسام: متأكد اني ابغى استقيل زي ما انا متأكد اني قاعد اكلمك اللحين
              ابو سلطان وقع الورقه ورفعها ف وجه ابو بسام وقال له : تاكد من شي واحد بس انه احنا ما خسرنا شي انت الخسران وغيرك في مليون يدور وظيفه
              ابو بسام اخذ الورقه : حسافه ع سنين عمري الي قضيتها اشتغل عند ناس ......
              ابو سلطان: عند ناس ايش كمل كلامك
              ابو بسام : انت تعرف اصلك وكمل الباقي
              طلع من مكتب ابو سلطان وهو يحس انه انتصر عليهم حقق مراده و هو انه يكلم ابو سلطان بكل جرأه و يناظره نظره الاستحقار والاستخفاف
              *******
              في المزرعه
              كان يتحسس جسمه الي يحسه خلاص تكسر من شده الضرب اول مره ف حياته يحس بالذل والمهانه عمره ما انذل نفس اليوم
              الجد بعد ما حس انه اخذ حقه من فيصل : اسمعني يا فيصل جهز حالك بعد اسبوعين بسفرك للخارج عشان تشفى من السم الي كنت تتناوله
              فيصل قال بخوف : بس انا ما ابغى اسافر ورح اتعالج
              الجد يقاطعه بغضب:قبل لا تكمل كلامك ادري شو رح تقول ..ليه تبغى سمعتي تدمر انا كلامي الي رح يمشي عليك ورح اوريك نجوم الليل ف عز الظهر
              طلع الجد من المزرعه و ترك فيصل لحاله بس عنده بعض الحراس
              مشى فيصل اتجاه المسبح (بركه السباحه) كان يمشي بثقل و مو قادر يوقف ع رجوله الي يحسها تكسرت و انشلت من الضرب
              مبارك شفق ع حاله و كان يبغى يساعده بس فيصل ما عطاه فرصه ع طول صرخ ف و جهه و ترك يده الي ماسكه ذراعه : ابعد من هنا و خر عن طريقي
              ************
              : شخبار فاطمه و يوسف
              فاطمه: قصدك عصافير الكناري .حلوين مره يجننو
              : حبيبتي انتي الي تجنين
              كان يوسف ماسك بيده قطوتين ذكر وانثى لونهم ابيض و اسود
              يوسف: تدرين يا قلبي ف خاطري اجيب ف المستقبل خمسه عيال ثلاثه صبيان و اثنين بنات
              فاطمه:اهئ خمسه لا واجد ..انا ابغى اثنين ..تمسك القطه البيضاء..واحد زي هذى ابيضاني و الثاني ابغيه اسمر
              يوسف: بس اثنين شو نعمل فيهم لا ابغى واجد
              فاطمه:امممممم طيب شو رايك ثلاثه 2صبيان 1 بنت
              وانا اربعه وانت خمسه
              يوسف: يا قلبي ع حياتي ذكيه ما شاء الله عليك فديتك خلاص عجل انا موافق
              فاطمه: عشان تعرف بس انا موهينه
              يوسف: طيب قلبي اول ولد شنو رح نسميه
              فاطمه :انا ما ادري باسماء الاولاد بس اول بنت رح اسميها الجوهره
              يوسف: اسم واجد حلو عجل اول اسم انا رح اسميه مهند
              فاطمه: مهند ..طيب ليه هلاسم بالذات
              يوسف: على اسم ولد اختي انوار اموت فيه
              ***********
              اليوم عرس ابراهيم وهديل
              يوسف: وش عليك عرست قبلي
              ابراهيم:ايه انا احب كل شي يصير بسرعه بس يالله شد حيلك نبغى نشوفك قاعد ف الكوشه
              يوسف: احنا اتفقنا كلها اسبوعين وبتشوفني ف الكوشه
              ابراهيم: لا والي يعافيك خلها شهر عشان لا تضيع شهر عسلي
              يوسف:ههههه اووووه العريس متحمس حق شهر العسل
              ******
              دخل ع اخته الوحيده الغرفه شافها جالسه تكلم ف الجوال
              :اوكي فطوم باي اخليك اللحين
              هديل : هلا هيثم حياك تفضل
              هيثم ابتسم: والله كبرتي يا هدوله رح اشتاقلك واجد
              هديل: تكفى هيثم لا تقول كذا ترى اصيح
              هيثم : يا قلبي عليك يا هدوله بتتركينا و بتروحين عند ابراهيم بيفضى البيت علينا
              هديل نزلت دمعه مجبوره من عينها
              هيثم مسح دمعتها بإصبعه و ضمها لحضنه بقوه
              هديل زاد صياحها بس حست خلاص انها بتفقدهم اول مره تحس بهذا الإحساس ....هيثم ما قدر يمسك دموعه ونزلت غصبا عنه
              هديل تفأجات من هيثم مو مصدقه انه هيثم يبكي
              *****
              في المساء عند الرجال الكل قام للعشاء ما بقى إلا ابراهيم وفيصل و احمد وهيثم ويوسف
              ابراهيم:اه يا قلبي متى يخلص العشا ابغى ادخل
              احمد: اقول اثقل شوي واقعد ما بقى شي انا ملكت قبلك وانت تزوجت قبلي
              ابراهيم: يا اخي انا حدي مستعجل ابغى اروح اشوف زوجتي
              يوسف : لا تكفى اقعد اخاف تروح وتدخل عند الحريم كذا
              هيثم: ايه والله ترى يسويها ولد راشد
              احمد: الله يعين اختي عليك عاد هي مسكينه و تستحي
              ابراهيم يرفع حواجبه: يا قلبي ع الي يستحون
              عند الحريم..........
              ام خالد كانت فرحانه حق بنتها الوحيده انها تزوجت و زعلانه لانها بتفارقها وبتروح عنها بيت زوجها
              ام سلطان: انبسطي يا ام خالد و هذا مصير كل بنت وان شاء الله ما رح تشوف من ابراهيم إلا كل خير
              ام خالد: مشكوره يا ام سلطان اعرفكم ما تقصرون.. وعقبال ما تفرحين بفاطمه
              ام سلطان:اميييين
              هديل جالسه ف الكوشه كانت خايفه و مرتبكه مره وجالسه ع يمينها فاطمه و يسارها هنادي
              هديل بخوف: يالله خايفه و متوتره مره
              فاطمه : الله يعينك عاد ابراهيم جرئ بشكل فوق ما تتصورين ...وغمزت لها
              هديل ضربتها ف يدها : فطوم لا تخوفيني اكثر
              هنادي: يا ويلي كل وحده فيكم تزوجت و بقيت انا لحالي بس متى رح يجي فارس احلامي الي مستحيل اقبل فيه
              فاطمه:هههههههه
              ***************
              : فيصل ايش فيك ليه مو مبسوط حق ابراهيم صاير لك شي؟؟ فيك شي؟؟
              فيصل :هاه لا لا ابد ما في شي
              احمد: شلون ما فيك شي الله هداك وانت مو ويانا ابد
              فيصل : اقول احمد ايش رايك تدخل تسلم ع اختك هذا ابراهيم شكله بيدخل
              احمد:هههههه يعني هذي تصريفه عشان ما تجاوب ع سؤالي ...بس يالله مصيري اعرف الي شاغل بالك
              *************
              بسام : عندي لك مفأجأه غمضي عيونك
              دانه: بس لا يكون شي يخوف ترى ما اخليك
              بسام ابتسم بحب: لا ما في شي يخوف يلا غمضي عيونك
              دانه غطيت عيونها بايديها
              بسام طلع الهديه : يلا اللحين فتحي عيونك
              دانه شهقت:اهئ لا مو صدق اكيد انا احلم بسام جايب لي لاب توب حقي
              بسام: لا حق بنت الجيران ....اكيييييد حقك
              دانه باسته ف خده : مشكووووور بسام بعد قلبي يا خوي الله لا يحرمني من هداياك
              بسام يرفع حواجبه: قولي الله لا يحرمني منك مو من هداياك
              دانه: عادي ما تفرق يعني اذا انحرمت من هداياك ما انحرم منك
              ام بسام وابو بسام وبسام:ههههههه ضحكوا ع هبال دانه
              بسام: دلال بغرفتها
              ام بسام: ايوه
              ******************
              بعد العرس ابراهيم اخذ هديل و راح للجناح الي حاجزينه بالفندق
              طبعا الجد الي حاجزنه له الجد تكلف بكل مصاريف العرس عشان ابراهيم كل شي يهون
              دخلت هديل الي كانت خايفه و متوتره ومرتبكه ما تدري ايش تسوي
              ابراهيم قعد ع الكنب وهو يرمي شماغه جنبه : واللحين صرنا حق بعض اخيرا تخلصت من حنه امي علي بالزواج وحققت حلم جدي
              هديل انصدمت من كلامه حسسها انه ما يبغيها وقالت بتردد وخوف : ايش قصدك؟!!
              ابراهيم ببرود:اه قصدي اني انا ما ابغى اتزوج و هذي رغبه امي و جدي الي ما ارفض له طلب
              نزلت دمعتها الي تحس انها احرقت خدها :..........
              ابراهيم يناظرها بغرور : ليه تصيحين افتخري تراك زوجه ابراهيم راشد سلطان ال
              هديل بغصه :هذا الي يهمك مشاعري واحاسيسي
              ابراهيم:للحين ما ابتدينا ف شي عشان تصير بينا علاقات حب وغرام
              هديل تلف عليه ودموعها بللت خدودها: عجل ليه تزوجت وحده اذا ما تبغيها
              ابراهيم : ابشرك انا فالليل مع وحده والنهار مع وحده ثانيه بس تعرفين احنا رجال الاعمال نحتاج من يشيل اسمنا وانتي مناسبه تكوني ام عيالي

              هديل تحطمت وتبخرت كل احلامها و امالها : طيب ليه اخترتني انا مو احد ثاني
              ابراهيم يهز كتوفه: والله مو انا هذي فطوم اختارتك لي
              هديل قامت تصيح بصوت يقطع القلب ..لكن ابراهيم ما اهتم حق مشاعرها
              ابراهيم بسخريه: لا تقعدين تبكين لاني ما احب حركات البزارين هذي ... انتي تعشي العشى بالثلاجه انا مو مشتهي اروح انام باكر طيارتنا من الصبح
              هديل ف هذي اللحظه تحطمت وانهارت ف البكاء ابد ما توقعت انه حظها رح يكون كذا يا ريت ظليت ف بيت اهلي ولا شفت هاليوم يا ريتني ما فكرت فيك صدقت فيك فاطمه لما قالت مو كل شي يلمع ذهب
              ****************

              تعليق

              • ميمو البدويه
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 170

                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                كانت قاعده بغرفتها تفكر ف الايام الي صفت احزانها بالدور ....اول شي فقدت ابوها وصارت يتيمه.......وبعدها امها الي تزوجت....ولماسترخصت نفسها واخذ ولد عمها اغلى ماتملك ....واليوم الي تبخرت احلامها مع الانسان الي تمنته وانتظرته طول عمرها ..
                (مافي احد كان يعرف بنوايا ابراهيم كل البنات متخبلين عليه بس ماخفي كان اعظم )
                دفنت راسها بالمخده كالعاده و قعدت تبكي الى ان استسلمت للنوم بس هذي المره غير قطع صوت الجوال بكائها
                مسحت دموعها و رفعت الجوال بدون لا تناظر الشاشه : الو
                فيصل بالم : الريم تكفين اسمعيني للأخر ....انا اسف ع كل شي اتمنى...
                الريم تقاطع كلامه: تصدق فيصل يا مسهلها من كلمه اسف شسوي فيها
                فيصل : تكفين ريم لا تزيدين فوق عذابي عذاب
                الريم والدموع ماليه وجها: حتى لو جيت تتوسل لي و تبوس لي رجولي مستحييييييييييييل اسامحك يا فيصل ما في شي يخليني اسامحك الي سويته فيني كافي ابعد عني ترى انت قتلتني انا اللحين جسد بغير روح
                فيصل ودمعه حاره ع خده: ريم انا
                الريم مو قادره تسمع كلامه اكثر سكرت السماعه بدون لا تسمع كلامه
                فيصل كان قاعد ف مكانه الخاص يناظر بقايا الزعيييييم المحترقه الي احرقها الجد
                كان مسند ظهره ع شجره و رمى الجوال ومد يده لصاحبه
                زياد مسح ع يد فيصل وعطاه ابره من المخدرات
                صرخ فيصل بالم
                زياد: الزعيم خلاص لا تسوي بروحك كذا
                فيصل شد شعره بقوه كان راسه يالمه وصرخ من اعماقه :اه تكفى خلني لحالي يا زياد
                زياد:ف هذا المكان ولحالك وانت بهذي الحاله لا ما رح اتركك
                جاء اثنين بالسياره نزلو منها كان شوي خايفين من المكان
                : ماجد انت متأكد انه هذا المكان
                ماجد: ايوه يا احمد هو ما كان كذا بس اليوم دريت من الجماعه انه جدي سلطان احرقه
                احمد: اشكر ربك انك ما كنت موجود .....انت تسوي زيهم انا درست حاله قبل كذا ف الطب النفسي
                ماجد نزل راسه من الخجل لانه الاشياء الي يعملونها قبيحه و وقحه: بس انا لسى ف بدايه الطريق يعني مو زيهم او زي فيصل
                احمد حس بحركه خفيفه فراح لها وماسك ماجد بيده وشاف فيصل و زياد
                فيصل قام من مكانه و مسك ماجد من تيشيرته وكان شوي و بيكفخه : انت يا الحقير بلغت علينا هين يا مجود انا اعلمك
                احمد يحاول يفك ايدين فيصل من ماجد: فيصل خلاص كافي ايش ذنب الولد
                فيصل : ليه سويت كذا بعد ما امنتك ع المكان
                ماجد كان خايف من فيصل:والله العظيم يا فيصل اني ما ادري عن شي صدقني
                زياد: مجود لا تكذب ايش تفسير الي صار
                ماجد: صدقوني اني ما ادري عن شي و الله العظيم
                احمد بعصبيه: خلاص الولد قال لكم انه ما يدري عن شي يمكن احد غيره بلغ عنكم
                زياد: منو ممكن انه يكون اذا مو انت ؟
                ماجد: احلف لك برب الكعبه اني مو انا
                فيصل بعصبيه: لا تحلف كذب ادري انك انت ورى كل هذا
                وعطى ماجد كف ع وجهه الى ما طاح ع الارض :هذا جزاتنا إني حفظت وجهك ومليت لك جيبك بعد ماكنت تطلب من هذا و ذاك
                زياد : هذى جزاء الطيب و المعروف صدق ناس ما تستحي
                احمدعصب لما شافهم شوي و بيقتلون ماجد و هو قاعد يتفرج: والله ما ادري منو فيكم الي ما يستحي
                اخذ ماجد وراح مو مصدق عيونه الي شافته اول مره يشوف فيصل بهذا الشكل و بهذي القذاره معقوله يكون هذا فيصل لا لا ما اصدق وانا الي اعزه و اعتبره اخوي واكثر من كل عيال عايلتنا عزيتك يا فيصل ف النهايه هذي صورتك الحقيقيه
                ************
                فاطمه كانت تحاكي يوسف ف الجوال : خلاص بنام سكر
                يوسف: اه يا قلبي باكر اول ما تقعدين دقي علي اوكي
                فاطمه: طيب اوكي باي
                يوسف:بايات يا حبي
                فاطمه: اوكي يلا سكر
                يوسف : لا يا قلبي ما ودي اسكر
                فاطمه: طيب انا تعبانه بنام
                يوسف : اوكي نامي بس لا تسكرين ودي اسمع حراره انفاسك
                فاطمه: اوكي احكي لي قصه قبل النوم
                يوسف: كان هناك في اثنين عشاق مره بس الولد مسكين ينتظر من حبيبته كلمه حب غزل بس هي ع طول معذبه قلبه وما يدري ليه كل هالغلا و العذاب وهو مسكيييين ما في كلمه بقاموس الحب و الغزل ما قالها لها و لما يحب يسمع صوتها و حراره انفاسها تقوله .....(ينعم صوته ويقلد صوتها)...تكفى يوسف بنام
                فاطمه حست انه قاصدها: لا حرام عليك ترى انا مو كذا انا احبك
                يوسف: اذا تحبيني بكره نطلع نتعشى ويا بعض
                فاطمه: ما اوعدك بس احاول
                يوسف: ترى بزعل عليكي والله يا قلبي لا تعذبني كافي الم و حرمان
                ***********
                في الصباح ابراهيم وهديل سلموا ع اهلهم و ودعوهم وانطلقوا للمطار وكان هيثم الي يسوقهم
                هيثم: عاد حافظ ع هديل ترى اختي الوحيده
                ابراهيم ناظرها : لا تحاتي هديل حمامتي الصغيره رح اخليها بعيوني
                هديل كانت تقول ف نفسها :"يا الله يا هيثم لو تدري ايش كثر انا محتاجه لك اللحين اكثر من أي وقت ابراهيم ما طلع الشخص الي ف احلامي "
                اعلن عن اقلاع الطائره
                هديل ضمت هيثم بقوه وكانت تصيح و هيثم مسح ع ظهرها وكان يهديها
                ابراهيم:خلاص هديل يلا ترى انتي اللحين حقي انسي هيثم
                هيثم: يالاه هديل انا اخاف من ابراهيم لا ياكلني بقشوري و ينسى اني اخوك
                ابراهيم مسكها من يدها تفاجأت من حركته و انحرجت من اخوها هيثم ...الي كان يظن انه ابراهيم يموت ع اخته ولا يرضى عليها ...ما كان احد يدري شو مخبئ لها ابراهيم من مفاجأات
                *************
                اليوم بعد ما خلص شغله راح للفيلا حقه من يوم ما طلق دلال ما راح لها وكان برفقته محمد ولد عمه
                قعد يتمشى فيها وصل لعند غرفه الطفل الي اشتراها له قبل زواجهم ما قدر ما يمسك دمعته و هو يتذكر اليوم الي اشتراها له وكانت دلال جنبه و تختار وياه اثاث الغرفه
                : يا ريتني ما رسمت عليك احلامي الي تبعثرت و صارت كلها اوهام يا ريتني اقدر ارجع ماضيك كنت ما رح اطلقك واخليك ترجعين رضيتي او ما رضيتي بخليك تكونين لي لي انا وبس ليه انا مو قادر انساك واحس اني ظلمتك ولكن ما عملت الا الي طلبتيه مني رجعي يا دلال خلصيني من عذابي الي انا فيه
                محمد : خلاص يا سلطان ترى كل شي ف هذي الدنيا قسمه و نصيب وارضى بنصيبك ما في احد يقدر يغير المكتوب
                سلطان مسح دموعه: والنعم بالله يا محمد
                محمد: يلا قوم وخلينا نروح نتغدى ترى انا ميت جوع وتارك اثنين ف البيت ينطروني
                سلطان ابتسم: شخبارها سمر وشخبار البيبي
                محمد: بخير انتظر يطلع لها الدنيا بفارغ الصبر
                ***********************
                هديل كانت سرحانه : يا ترى شو مخبئ لي القدر وياك يا ابراهيم عمري ما تخيلتك تكون قاسي لهذي الدرجه خساره الحب الي حبيتك
                ابراهيم مسك يدها : ايش فيك سرحانه صار لي ساعه اكلمك
                هديل: هاه ولا شي شو تبغى
                ابراهيم: يلا انا خلصت كل شي و السياره الي توصلنا الفندق و صلت قومي
                مد ابراهيم لها يده ..هديل قامت و طنشتها
                ابراهيم عقد حواجبه : لا والله هذي اخر مره لك طنشيني فاهمه
                ومسك لها يدها بالغصب وخلاها تمشي جنبه و هي ماسكه يده
                هديل :"يا الله هالإنسان يقهر "
                بعد ما وصلوا راح حق جناحهم دخلوا الشنط ودخلوا عشان يرتاحون
                ابراهيم قرب من هديل و قعد يلمس خدها بظهر كفه : انا ما ابغيك تخافين مني لاني زوجك ولا تحاتين بعاملك زي باقي البنات ف شهر عسلهم هذي وصيه امك واخوانك ...وانا ع قد نيتي الي يطلبونه مني اسويه
                وباسها ع جبهتها :عن اذنك يا حلوه
                هديل تجمدت ف مكانها ما قادره تفسر أي حركه او أي كلمه يعملها ابراهيم ...اللحين عرفت قصد اخته فاطمه لما تتكلم عنه و عن غروره و كبريائه : ما خاب وصف فاطمه فيك يا ابراهيم
                **********

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  في المساء
                  دخل البيت شاف اخته جالسه جنب التلفزيون
                  :الحلوه شو تعمل
                  الريم ابتسمت: ولا شي قاعده
                  عمر بادلها الابتسامه: تعشيتي ؟!
                  الريم: لا
                  عمر بصوت كله حنان: عجل خلينا نطلع نتعشى مع بعض
                  الريم : صدق عمر بنطلع نتعشى برى
                  عمر: افا انا رجال وعند كلمتي
                  الريم : ابدل ملابسي و اجيك
                  عمر: اوكي انا انتظرك هنا بس لا تتأخري
                  اخذ رموت التلفزيون وقعد يقلب ف القنوات
                  ******
                  : خالد انت ليه كذا متغير ترى واجد صاير شكاك
                  خالد بعصبيه: انا الي صاير شكاك عجل قولي لي من الي دز لك هذا المسج
                  منار : قلت لك يا خالد والله اني ما اعرفه
                  خالد: كذابه تعرفينه و مو بعيده بعد تكونين طلعتي وياه
                  منار: خالد تكفى لا تحسسني اني خاينه ترى عمري ما افكر اخونك
                  خالد يرفح حاجبه: والله الي ع راسه بطحا يتحسس صح
                  قطع اصوات صراخهم بكاء ولدهم وليد
                  منار اخذته و قعدت تضمه لحضنها
                  خالد تنهد وقعد ع الكنب و هو يطالع منار بنظرات الشك والخيانه
                  وهي خايفه من نظراته الي بريئه منها و من اتهاماته الباطله لها
                  ********
                  ابراهيم: يلا قومي بنطلع نتمشى
                  هديل وعيونها ع T.V: تعبانه ما ابغى اطلع
                  ابراهيم عقد حواجبه: لا والله ..انا لما اقول شي تقولين حاضر سامعه
                  هديل قامت بدون نفس وراحت الغرفه تغير ملابسها ولبست بنطلون جينز ازرق مع بلوزه سماويه و لبست فوقهم جاكيت لفت شيلتها واخذت شنطتها الصغيره ورسمت عيونها بكحل وحطت قلوس لامع وطلعت
                  اخذها ابراهيم و قعدوا يتمشون بشوارع باريس
                  ***********
                  كان جالس لحاله ف مكانه المعتاد حتى بعد ما احترق و صار رماد مو راضي يفارقه كان قاعد يدخن سجاير
                  التفت لما سمع الصوت : هذا الي قدرت عليه
                  لف فيصل وجهه للجهه الثانيه لما شافه واقف : هذي حياتي الي كنت اقول لك عنها بس اللحين تغيرت
                  احمد بأسف: وازدادت سوء مو تغيرت للافضل
                  فيصل وهويسحب نفس من السجاير: شو تبغيني اسوي
                  احمد: ليه ما تقدر تغير حياتك للافضل
                  فيصل : اوووووه صح نسيت انك انت دكتور وما تقارب هذي الاشياءطيب ابعد من هنا
                  رمى السيجاره واخذ حبوب من المخدرات و سكبها بفمه
                  وحس بالراحه النفسيه
                  فيصل و هو مو ف كامل وعيه :اللحين انا مرتاح
                  احمد ما قدر يمسك حاله ومسك فيصل من تيشيرته و عطاه كف بكل قوته خلت فيصل يطيح ع الارض : حسافه فيك يا فيصل
                  فيصل يناظر الارض:.............
                  احمد ما قدر يتحمل وقام وعطاه كف اقوى من الي قبله و هذي المره خلت فيصل يصحى من الي فيه
                  فيصل : انت ايش جايبك لهنا خلوني لحالي ما ابغى اشوف احد ولا احد يشوفني
                  احمد بعصبيه: تبغى تقعد هنا تبغى نهايتك تكون على هذا الشي الخبيث انت ما تخاف من ربك
                  فيصل يشد شعره و يصرخ بالم: يا احمد اتركني لحالي خلني اذوق المر والعذاب لحالي
                  احمد: ليه؟؟ممكن افهم ؟
                  فيصل كاسه بيده : ما رح تفرق دنياي ف جهنم و جحيم خلي اخرتي تكون كذا عادي
                  احمد: ليه ليه فهمني يا فيصل ليه تضيع حياتك كذا حرام الي قاعد تسويه ف نفسك
                  فيصل بعذاب الضمير: لاني حيوان ما يستحق انه يعيش ف هذي الحياه انا حيوان انا ذبحتها و قتلتها
                  كان يقصد الريم بس احمد ما فهم عليه لانه ما يدري عن سالفتها
                  احمد بإستغراب: منو هذي ذبحت مين؟!! و قتلت مين فيصل علمني؟؟؟
                  فيصل كان بياخذ حبوب مهدئه بس احمد سحبها منه و ضربه كف ع وجهه و قعد يضربه الين حس انه تعب من الضرب
                  احمد كان كل ما يضرب فيصل يتألم بس لازم يعمل كذا عشان فيصل يتعلم من اخطاءه
                  *************
                  عمر : اقولك يا عزيز انا اليوم شفتها قاعده وياه بنفس الطاوله ف المطعم
                  عبدالعزيز:يا اخي انت ايش حارك زوجته و طالع و ياها شنو فيها
                  عمر: شلون ضاعت من بين ايديني بهذي السهوله وما اقدرت افوز فيها
                  عبدالعزيز:ايش فيك انت انا ما صدقت ع الله انك نسيت ترجع مره ثانيه بنفس السالفه يا اخي انساها البنت تزوجت
                  عمر: انساها وشلون بس انساها هذي دنيتي الي احلم فيها
                  عبدالعزيز: مو كنت تقول تبغيها عشان تنتقم خلاص ترى راحت حق غيرك يمكن خيره من رب العالمين فكها من الجحيم الي بتعيشها فيه
                  عمر والانتقام ف عيونه: بس لازم ارجعها اللحين وانتقامي بيكون مضاعف لها حتى لو راحت لغيري والله ما رح اخليك ترتاحين
                  عبدالعزيز: الله يعين هذي البنت عليك ..يبه اذا تبغى تزوج ترى انا حاظر وخل البنت تروح ف حال سبيلها
                  عمر: مستحييييييل اتركها واخلي نار قلبي شابه ما رح يطفي نار قلبي الا انتقامي من فاطمه
                  ***********
                  احمد اخذ فيصل وصله لعند باب البيت جلس احمد ف غرفه الضيوف وفيصل راح ياخذ له شور احمد حس نفسه تعبان انسدح ع الكنب ونام
                  بعد فتره قصيره رجع له فيصل وقعد فوق راسه: احمد حماده .....حماده.....يلا حماده قوم
                  احمد يفتح عيونه: خلصت
                  فيصل:ايه يلا قوم وين تبغى توديني
                  احمد: اركب معي السياره ورح اخذك مكان يريحك و تتمنى ما تطلع منه
                  ركبوا السياره و فيصل ما يدري احمد ايش يريد منه و وين يبغى يوديه
                  وقف احمد عند باب المسجد وكان المؤذن يأذن حق صلاه الفجر
                  دخل فيصل المسجد وارتعش جسمه من الخوف كانها خشيه و خوف من رب العالمين
                  بدأ الناس يتجمعون بالمسجد وقام المؤذن للصلاه و قرأ ايه حس فيصل كانه المقصود فيها
                  ((الم يئن للذين ءامنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ))
                  قعد فيصل يصلي وكانت دموع الندم تتساقط غصب عنه
                  بعد الصلاه
                  حس فيصل براحه نفسيه عمره ما حس فيها يشعر بالطمأنينه و الهدوء والسكينه ف قلبه
                  فيصل براحه نفسيه كامله:يا الله ايش قد الصلاه تريح النفس
                  احمد ابتسم : عشان كذا يا فيصل لازم تصلي كل يوم وترى ما في شي غيرها يريح النفس
                  فيصل نزل راسه خانقته العبره من زمان ما دخل المسجد و لا حتى صلى يالله ايش قد كنت غلطان سامحني يا ربي
                  احمد حط يده ع كتف فيصل : فيصل لا تحبس دموعك ابكي ابكي اذا تبغى تبكي ابكي و اغسل قلبك من الذنوب واعلن توبتك لله
                  فيصل بعذاب الضمير: بس شلوووووون وخطياي ما له حدود
                  احمد بصوته الهادئ الي يخترق القلب: اعلم يا فيصل ان الله غفور رحيم و هو يقبل التوبه من عباده و تذكر التائب من الذنب كمن لا ذنب له
                  ابتسم فيصل بعيون دامعه: وينك انت عني من زمان عشان تدلني على هذا الطريق
                  احمد بادله الابتسامه: هذا انا موجود قدامك
                  فيصل بتردد: بقولك شي بس لا تعصب هو يعصب بس انت لا تعصب
                  احمد: الله يصبرني عليك قول ايش عندك
                  فيصل: احمد افهمني
                  احمد: فصول قول ايش عندك
                  فيصل يمزح: محشش ولدت زوجته الساعه ثلاث بالليل وجابت بنت راح ذبحها قال من اولها جايه اخر الليالي اذا كبرت شو رح تسوي
                  احمد:ههههههههه حدك سخييييف
                  فيصل: ضحكتك ...عجل استعد للثانيه في واحد اغتصب بنت عمه شو رح تسميه
                  احمد ناظره: ايش قصدك ؟!
                  فيصل : يعني اغتصبها هي راحت له برضاها بس كانت متردده بس هو اقنعها وبعدين صار الي صار بدون لا تحس
                  احمد: فيصل ترى قاعد تقول الغاز من الصبح ايش عندك فيصل : انت قولي الولد الي يغتصب بنت عمه بدون رضاها شو تسميه
                  احمد يرفع حواجبه :اكيييييد انه انسان حقييييير ولا اقولك هذا مو انسان حيوان
                  فيصل بعذاب: احمد ترى اللحين انت قاعد جنب حيوان اذا هذي نظرتك له
                  احمد مسك فيصل من تيشيرته:يعني افهم من كلامك انك .....
                  فيصل هز راسه بالايجاب وقال بندم: بس والله العظيم ما كنت بوعي
                  احمد منصدم ما يدري يضربه ع فعلته او يتركه فيصل خطاياه و ذنوبه لا تعد ولا تحصى : فيصل انت ايش فيك كل يوم قاعد تصدمني بشي اكبر من الثاني
                  فيصل: ليه ما تركتني انتحر و اريحكم مني انا راع مشاكل وعوار راس
                  احمد يصر ع اسنانه من العصبيه: ما رح تنتحر موعشانك عشانها لانك رح تتزوجها فهمت
                  فيصل انصدم من رده فعله: اتزوجها!!!!!!!!شلووووون
                  احمد بعصبيه: شلون هذي ما ادري بس لازم تتزوجها وتربط مصيرك بمصيرها
                  فيصل: بس انا ما فكرت بهالشي
                  احمد: وانا اقولك فكر اللحين متى رح تتزوجها....اي وحده فيهم ؟
                  فيصل نزل راسه: انت تدري منو الي ممكن الواحد يلعب بعقلها
                  احمد:.........................
                  فيصل:...........................
                  قعد احمد يناظر فيصل ما يدري ليه يعز هالأنسان رغم اغلاطه و اخطائه
                  احمد ضم فيصل بقوه حتى فيصل استغرب من حركته : كل شي فيك يعجبني جراتك و وقاحتك طيشك غبائك ليه ما ادري
                  ***************

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    رائعة بحق تستحق المتابعة ولهفة الانتظار
                    كم أستمتع بقراءتها ويؤسفني أن تكون رواية بهذه الروعة ولا يتابعها إلا شخص واحد
                    اعجبتني أحداث هذا الجزء كثيرا وسررت بها
                    أنها أول مرة يعجبني ما يفعله هذا الجد الشرير فما قام به كان بمصلحة فيصل
                    وفيصل الحمدلله عاد فيصل القديم الذي احببت شخصيته قبل أن يحطم ريم
                    واتمنى أن يصحح كل أخطاؤه ويتزوجها والأجمل ما قامت به ملك فمن كان كان قلبه يحمل الخير والخصال الحميدة
                    لابد أن يعود للطريق المستقيم وأن طال انحرافه
                    انتظر مصير هديل فهي لا تستحق ما يحدث لها واتمنى ان تكون بخير
                    تحياتي لك واعذريني على الإطالة
                    انتظرك بشوق فلا تطيلي
                    بارت حلو مثلك يا حلو
                    دمت بود

                    تعليق

                    • abady83
                      عـضـو
                      • Jul 2014
                      • 3

                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      اختي انا اول ما قرأت الروايه كان في من 1 إلى 13 يوم وصلت 9 ابي اكمل اختفو اخر اربع أرقام ارجوا الإفاده سجلت في المنتدى بس عشان اكمل الروايه...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...